رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا
* * * * * *$$الفصل الثلاث$$
* * * * * * * $$ الجزء ..الاول$$
* * * * * * * *$$البارت السابع$$
$$ عنوان هالبارت طبعي حنون يملي العيون بس هذا من داخلي $$
عند شوق*
ريم رفعتها طبعا بمساعدة فيصل والاخرين
وقعدوها ع الكرسي للمبنى الداخلي
ريم شربها ماي*
شوق كانت حدها منصدمة من الي صار لها
حست بوجع خفيف في راسها*
ريم: اشلونج الحين*
شوق بصوت مذبوح: بخير شكرا
ريم ابتسمت*
فيصل كان قلبه عند ملاك *وايد خايف عليها مايدري ليش ...
يحس انها متورطة ...
بدر كان متابع الوضع وهو مستغرب*
ليش خلود عصبت لما سمعت ان هالبنت تعدوا عليها!!!
لا تكون حبيبتها!!!
وع قرف هذي بنت والله زمن اقشر جذية البنات ينقلبون مرة وحدة!!!
$$$كان هذا ما يدور في عقل بدر $$$
عند خلود وملاك في قسم الشرطة*
دخولهم عند الضابط*
الضابط : أش هالضجة الي مسوينها في الشارع*
خلود: اي ضجة*
الضابط: الهواشة الي مسوينها حضرتكم
خلود: هو السبب!!
الضابط : ليش*
خلود: هو جاني ع روحه خل يتحمل الي يصيده
الضابط: ليش هو شمسوي*
فارس: حضرة الضابط انا ماسويت شي وانا طالع من الجامعة ما جفنها الا عطيتني بوكس*
مادري شسبب
خلود اشوي وتطلع عيونها: اه يالحقير انا المتعديه عليك ولا انت متعدي ع البنت
فارس: عفوا أش قاعدة تقولين
ملاك: لا بعد يجذب.... يالنذل
الضابط: هدواء*
الضابط: شرطي*
الشرطي: نعم حضرة الضابط*
الضابط: ودهم لضابط الاول هو يعرف *اشلون يتصرف .....
الشرطي: حاضر سيدي*
وداهم لضابط الاول بعد ماسمح لهم بالدخول*
ملاك وخلود يم بعض وفارس بروحه في الصوب الثاني
الضابط رفع راسه
ونصدم ......
الضابط مشاري: انتي أش يايبج اهنيه
ملاك بمرح *: مشاري انت الضابط الاول واو*
مشاري: لا انا قايل من اول ماجفتج الصبح اليوم فيه مصايب*
ملاك؛ الله يسامحك
مشاري: اقول شمسوية انتي
ملاك: خبرك ولا شي بس هذا ألي سوا*
مشاري : هذا>> ياشر ع فارس*
ملاك: ايه متعدي ع بنت من الجامعة*
مشاري:شنو طيب من الي ضربة
خلود: انا*
مشاري:صج بكل ثقة يعني انا وليش انشاءالله
خلود: انا ماسمح انه يتعدئ ع البنت بالشي*
مشاري: انتي اشدخلج هالشي الشرطة الي تتصرف مب انتي
خلود: انا ما أتحمل أجوف بنت تعدا عليها احد
مشاري: طيب ياشرطي
الشرطي: نعم سيدي
مشاري: ود هذا لسجن مفرد لين ما تسمح المعتدية عليها بخروجة
مشاري: اما انتي وياها تقدرون تروحون بسامحكم هالمرة بس لو تعيدونها مستحيل اسامحكم
ملاك ابتسم وطلعت هي و خلود من قسم الشرطة وردوا الجامعة*
عند شوق يالها أبوها وخذاها اما ريم وحصة وفيصل ويوسف ناطرين ملاك وخلود*
¥¥ دخلت ملاك *وخلود الجامعة *والكل كان يطالعهم خلود بطبيعتها ما اهتمت ¥¥
بس ملاك ماتحب احد يطالعها جذية جنها مسوية جريمة*
ملاك : خير اشفيكم تطالعونا بهالنضرات *كل واحد يروح طريجة*
خلود التفتت ع ملاك وسحبتها: أمشي*
ملاك بقهر: اجفيج ليش ماخليتني اعلمهم مايطالعونا باهلنضرات*
خلود : وانتي أش عليج منهم خل يولون*
ملاك: لا حياتي انتي الوضع عندج عادي بس انا مستحيل اسكت
خلود: هه أعرفج أؤم لسان*
ملاك برطمت: زعلت
خلود: هههه الا زعلج يالغالية*
ملاك ابتسمت*
فيصل جاف ملاك مع خلود يتناقرون وضحك
حسبي الله عليج من بنت والله هبله*
وملقوفة *عمرج ما راح تتغيرين أموووت ع*
خبالج*
وربي تونسين*
جد انا ما لووم احد اذا حبج لإنج تنحبين فديتج والله*
فديت هبالج*
فديت لقافتج
فديت عيونج
فديتج وربي كاملة وما عليج زود
فيج الجمال*
فيج المرح
فيج الأخلاق
فيج المحبة*
فيج *و فيج وفيج وياكثر ما فيج
طيوبة*
حبوبة*
دمج خفيف
مرحة
نشيطة
ديم مبتسمة
قاطة الدنيا وما فيها ورأ ضهرج
تحبين تضحكين وع طول فراحنة
فيج كل الصفات
بنت ناس*
دووم تمزحين
رقيقة
ضريفة
ورد اخدود
سموحة
سمح حقبال
مافيج سخافة
يادوب اقاوم سحر عيونج يادوب
اما انعطافة خصرج يبيلها شرح ودروس بكثافة
في كل وقت افكر فيج*
خذيت قلبي دخليتة في غفلة جذية ع الماشي*
أذوب فيج أذوب*
أعشقج اهواج*
بسبتج صرت عاشق مجنون
عاشق ولهان
عاشق غيران
عاشق محتار
عاشق مهبول
عاشق و عاشق وعاشق وووووووو وياكثر ما اعشقج
قطع عليه افكاره بدر
بدر: هايووو>> يلوح بيده قادم فيصل*
فيصل بملل: هاه أش تبي*
بدر غمز : في شنو كنت تفكر
فيصل : وانت أش عليك ياخي
بدر: إها أش علي طيب*
يوسف : ملاك*
ملاك: هلا
يوسف: ليش تأخرتوا
ملاك: صدونا الشرطة
الكل: شنو
ملاك: خخخخ لا تخافون ما صار شي*
فيصل: انا كنت متوقع انج مسوية مصيبة
ملاك: اقوول صوصو تراك تغلط*
فيصل: ملاك جم مرة اقول لج لاتناديني بصوصو شنو جايفتني
ملاك: والله الاسم. وايد يناسبك صوصو*
فيصل عض شفايفه من القهر : ياربي
خلود تدور لعيونها ع شوق بس مالقتها*
خلود: ريم وينها شوق
ريم: منو شوق
خلود: البنت الي تعدوا عليها*
ريم: فيه واحد ع ما اعتقد أبوها خذها
خلود: عرف السالفة*
ريم هزت راسها : مادري*
خلود كل تفكيرها بأختها وبكل الي صادها
هي تحبها وايد بس شوق كرهتها بسبة أبوها الي دايم يقول لها ان خلود وأمها تخلوا عنها وانهم ما يحبونها هذا الكلام من وهي صغيرة*
في راسها وها لمعتقد مازال في راسها ....
ما تعرف اشقد أمها ضحت عشانها لكن ما قدرت تأخذها بحكم من المحكمة ..
دايم تفكر ان أمها وأختها ما يحبونها وان عمرهم ما حبوها....
أبوها زرع الحقد والكراهية في قلبها
خلها تكره أمها وأختها وتحقد عليهم*
لحد انها ما تطيق سيرتهم او اي شي عنهم..
مع انهم في نفس الجامعة لكن كل وحدة بصوب .....
$$ الدنيا فرقتهم لكن هل بتجمعهم !!!!!!
$$ هذا هو السأل الي يطرح نفسة!!!!!!
(((( الدنيا دوارة فهل بتتغير الاحداث تابعوا*
بقية البارت ويتعرفون الجواب !!!!!
حصة صايرة تتملل بسرعة كبيرة ما تعرف السبب !!*
ودها تغير جو حست ان حفلة مروى في محلها££
خلص الدوام في الجامعة*
ا$$ لجامعة كلها راح بحضرون الحفلة الكل متحمس واكثر وحدة متحمسة ملاك ما تدري ليش بس هي كان ودها تروح جية حفلة بس تعرفون ماتقدر لا أمها وأخوانها يخلونها تروح مثل هالمكان $$
جهزت كل شي حق الحفلة*
بس كانت تفكر شتقول لمها عن البارتي
فكرت وفكرت لكن ما وجدت حل
هي تعرف زين ما زين لو تقول الحقيقة مستحيل أمها تخليها لا وفوقها بتزفها علشان جية ماكان عندها الا تجذب ع أمها وأخوانها&&&&
نزلت الطابق السفلي*
€€راحت المجلس لقت أمها تتكلم بالتلفون€€
¥¥¥نطرتها لين ما خلصت من المكالمة¥¥¥
ملاك باست راس أمها:يمة
ام ملاك رفعت راسها: خير أش عندج
ملاك برتباك: هه مافيني شي بس يمة اليوم انا وريم وحصة بنتيمع بيت وحدة من الربع
ام ملاك: ايه روحي شنو مشكلة
ملاك فركت ايدنها: مافيه مشكلة بس بنتاخر عندها
ام ملاك: يعني لحد الساعة جم
ملاك: 2-3 الصبح
ام ملاك تعفس وجهها: شنو ... بس بأجر عندج جامعة
ملاك: مامي كل البنات اهناك …صدقيني بحاول*ارد قبل الساعة2 الصبح
ام ملاك بعد تفكير: لا
ملاك بقهر وهي اشوي وتبكي: ليش
ام ملاك : وخوانج شقول لهم تعرفين علي اذا عرف شنو بيسوي
ملاك بترجي: يمة تكفين والله كل ربعي بيكونون اهناك.. بعدين انا وعدتهم احضر فشله لو *ما روح يمة تكفين قولي حق علي اي شي*.... تكفين يمة
ام ملاك بعد تردد: طيب بس حاولي ما تتاخرين
ملاك نقرا من الفرحة باست أمها في خدها: حاضر يالغالية جم عندي ان ملاك انا .. فديتج
&&بسرعة ركضت وكشخت &&
* &&لبست شورت لين فوق الركبة وقميص&&** * * *&& * *ابيض وفوقة جكيت اسود سادة &&
شعرها سوته كيرلي كلة طلع نايس مع انه شعرها لين حد رقبتها ولبست تراجي زرقا صغار كلش طبعا مع الباليقة السودا واو
@@@@. * * * * * * * * * * *@@@@
@@@@طالعة قنبلة الموسم @@@@
@@@@. * * * * * * * * * * *@@@@
طلعت ومرت ع حصة و ريم*
ريم طلعت بدون ما تقول لمها سوت روحها نايمة وسكت الغرفة وطلعت من الدريشة >> غرفتها في الطابق السفلي
لبست تنورة لين فوق الركبة وفانيلة حمرا كلها
لمعة .....!!!!
وكعب احمر وشعرها رفعته ذيل حصان وطلعت قذلتها>> طالعة تجنن
(( اما حصة قالت لمها ان عندهم بأجر اختبار مهم ورفيجتها بدرسها وقالت لها انها بتتاخر
وأمها ع نياتها صدقتها!!!
لبست فستان رصاصي لين تحت الركبة*
وكعب اسود فيه لمعة رصاصية طبعا مع مكياج خفيف والحمرة الحمرا الي ما تتخلئ عنها..&&&
(( ملاك تسوق ويمها ريم و في المقعد الخلفي حصة ))
ملاك: هاه بنات شنو سويتوا مع اهلكم
حصة: انا قالت حق امي ان بأجر عندنا امتحان و ان صديقتي بتشرح لي ...
ريم: الله وشلخ وانتي ملاوك؟؟
ملاك: قالت حق امي ان انا وأنتوا بنتيمع عند وحدة من الربع
ريم: إها ملاوك ..،
حصة : وانتي أش قالتي حق امج
ريم حطت رجل فوق رجل: حياتي انا ما جذب
ملاك اشوي وعيونها بتطلع: الله وكبر طيب يالصادقة شنو سويتي
ريم: شردت
ملاك وحصة : شنو
ريم بثقة : شردت
حصة: يعني ما قالتي حق امج
ريم: لا بعدين لا تنسوا ريان عندنا لو قالت لها انا بروح اذكر بتقول خل ريان يوديج امي مستحيل ترضى بسهولة اوتنخدع بكلمتين*
ملاك: يعني طلعتي زةمبدون لحد يحس عليج
ريم: بضبط*
حصة: جد مجنونة
ريم: شكرا*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند صاحبة الحفلة (( مروى))
جهزت كل شي طبعا الحفلة مسويتها في بيتهم أمها مسافرة وكافية أحد في البيت غيرها
بيتهم عبارة عن طابقين*
الطابق الاول فيه صالة كبيرة جدا*
ومجلس وغرفتين وحمام خارجي وحمام تبع غرفطبعاتها مع مطباخ&&&
اما الطابق العلوي عبارة عن ثلاث غرف ومجلس داخلي صغير وحمامين حمام داخلي والثاني خارجي &&
وعندهم حوش وايد كبير فيه مسبح (( برجة))
وايد حلو نظيف والماي حقة صافية &&
طبعا جهزت الكراسي وطاولات في الحوش
وداخل الصالة الداخلية &&
جهزته بأفضل الديكور &&&
وجهزت البوفية الكبير الي يكفي أكلهم حق خمسمئة شخص واكثر بعد &&
حبت تكون حفلة عيدميلادها كلش مميزة&&
طلبت بعد ديجيل*
السماعات عددهم 8 سماعات
اربع داخل واربع خارج يعني لتصير ضجة!!
لبست شورت اسود لين فوق الركبة و فانيلة*
لونها اسود فيها كرستال رصاصي كمها قصير مفتوحة اشوي من الضهر !!!
لبست كبوس حق ((الهيب هوب ))
لونة اسود &&
في الصالة سوت كرة الكرستال الي تطلع ألوان مختلفة*
صحيح كانت بس وحدة بس أضوائها يغطون*
الصالة كلها &&
ابتدأ الحضور يدخلون وشوي اشوي صار فيه وايد أشخاص وكانت مروى ترحب. فيهم*
الاغنية كانت هدية عبارة عن موسيقة رمنسية
هدئة&&
(( وصلت ملاك وحصة وريم دخلوا وكل وحدة ماسكة بيدها هدية &&
جافوا مروى ترحب بالحضور راحوا عندها
ملاك ببتسامة: كل عام وانتي بخير
مروى ردت الابتسامة: وانتي بخير
ريم: كل عام وانتي بخير
مروى: شكرا وانتي بألف خير*
حصة: كل عام وانتي بخير
مروى: وانتي بخير ..*
عطوها الهديا*
مروى: مشكورين ليش مكلفين ع نفسكم
ملاك: لا كلفه ولاشي*
مروى: هه تفضلوا
حصة: شكرا
دخلوا وكانوا يطالعون المكان وايد اعجبهم الترتيب&&
قعدوا في طاولة قريبة من الباب حق الصالة
في نفس المكان دخلت خلود وهي تدور ع ملاك!!
خلود لبسها مثل العادة مافيه شي جديد بس صبغت شعرها اسود وهو قبل بني فاتح
وأخيرا جافت ملاك مثل العادة تعقر وتضحك
راحت عندها وسلمت عليها
ملاك توها ملاحظة الصبغة وقفت بسرعة ودخلت أصابعها الصغار في شعر خلود
ملاك لطفولة: واو يناسبج هالون
خلود ابتسمت وقعدت : صج
ملاك: أية صح حصة
حصة: أية حتى انه مفتح بشرتج
خلود : زين لا
ريم: وايد غير من شكلج
خلود حطت رجل فوق وجل: للحسن ولا العكس!!!!
ريم: اكيد حق الأحسن .....
عند بدر*
بدر وصل الحفلة وكان حدة كاشخ
دخل وجاف مروى مع شلة بنات تتكلم معاهم
تقدم لين وصل عندها
بدر: مروى
مروى لتفتت وهي مبتسمة بس اول ما جافته
تلشت ابتسامتها&&&
مروى بملل: خير؟؟؟
بدر: ابي أكلمج
مروى: وانا مابي اسمع
بدر: مروى
مروى: قالت لك مابي غصب*
بدر سحبها ودخل الغرفة وسك الباب عليهم
مروى تفاجئت من حركة بدر السريعة*
مروى : نعم !!!!!
بدر: ابي اقول لج شي بس خايف اجرحج
مروى قعدت ع الكنبة:*
قول عادي بالي الليله طويل
شوف لك عذر قديم وقبله....
لاتحاتي قلبي متعود يشيل..
الجرح الي تجيله مقبله.......
طبيعي طار مثل الكف البخيل
اي شي طايح تشوفه تحمله.
بدر: أش هالكلام الي تقولينه
مروى: قول يابدر لاتخاف انا متعودة أشيل
الجروح
بدر: علي استخدمج كلعبة يعلب فيج
مروى: ههه هذا مؤ شي جديد
بدر انصدم : اشفيج اقول لج علي يلعب عليج
مروى: اعرف هذا لا تعيد
بدر وقف وهو حاس ان هذي مب مروى الي يعرفها
كلش لا ماكان متوقع هذا الرد أبدا*
يعني هي تعرف كل شي وساكته*
كل هالمدة معقولة&&&&&&
بدر و مروى سمعوا الضجة الي صايرة برع
في الحوش*
في الحوش*
&
&
&
يات اغنية ( بوم بوم)*
وقمت ملاك ترقص ... ع فكرة ملاك تعرف ترقص الهيب هوب *
الكل كان يطالعها *>>> معروفة في الجامعة
التشجيع كان قوي الكل يشجعها ويصفق لها
وهي متشققة من الوناسة ...
دخل فيصل والشلة*
وجافوا الإزعاج الي صاير تحمسوا يعرفون
أش صاير
قربوا وصاروا يبعدون ألي قدامهم
فيصل انصدم لما جاف ملاك ترقص مع شباب
عصب من قلب حس*
بنار الغيرة تحرقه &&
بحركة سريعة منه سحبها
وصار يمشي بسرعة كبيرة*
ملاك منصدمة منه
اما ربعه معجبين منه مب اول مرة يسوي هذي
الحركة مع ملاك &&
ملاك وقفت وهي معصبة بس مب اكثر من فيصل
* * * * * *$$الفصل الثلاث$$
* * * * * * * $$ الجزء ..الاول$$
* * * * * * * *$$البارت السابع$$
$$ عنوان هالبارت طبعي حنون يملي العيون بس هذا من داخلي $$
عند شوق*
ريم رفعتها طبعا بمساعدة فيصل والاخرين
وقعدوها ع الكرسي للمبنى الداخلي
ريم شربها ماي*
شوق كانت حدها منصدمة من الي صار لها
حست بوجع خفيف في راسها*
ريم: اشلونج الحين*
شوق بصوت مذبوح: بخير شكرا
ريم ابتسمت*
فيصل كان قلبه عند ملاك *وايد خايف عليها مايدري ليش ...
يحس انها متورطة ...
بدر كان متابع الوضع وهو مستغرب*
ليش خلود عصبت لما سمعت ان هالبنت تعدوا عليها!!!
لا تكون حبيبتها!!!
وع قرف هذي بنت والله زمن اقشر جذية البنات ينقلبون مرة وحدة!!!
$$$كان هذا ما يدور في عقل بدر $$$
عند خلود وملاك في قسم الشرطة*
دخولهم عند الضابط*
الضابط : أش هالضجة الي مسوينها في الشارع*
خلود: اي ضجة*
الضابط: الهواشة الي مسوينها حضرتكم
خلود: هو السبب!!
الضابط : ليش*
خلود: هو جاني ع روحه خل يتحمل الي يصيده
الضابط: ليش هو شمسوي*
فارس: حضرة الضابط انا ماسويت شي وانا طالع من الجامعة ما جفنها الا عطيتني بوكس*
مادري شسبب
خلود اشوي وتطلع عيونها: اه يالحقير انا المتعديه عليك ولا انت متعدي ع البنت
فارس: عفوا أش قاعدة تقولين
ملاك: لا بعد يجذب.... يالنذل
الضابط: هدواء*
الضابط: شرطي*
الشرطي: نعم حضرة الضابط*
الضابط: ودهم لضابط الاول هو يعرف *اشلون يتصرف .....
الشرطي: حاضر سيدي*
وداهم لضابط الاول بعد ماسمح لهم بالدخول*
ملاك وخلود يم بعض وفارس بروحه في الصوب الثاني
الضابط رفع راسه
ونصدم ......
الضابط مشاري: انتي أش يايبج اهنيه
ملاك بمرح *: مشاري انت الضابط الاول واو*
مشاري: لا انا قايل من اول ماجفتج الصبح اليوم فيه مصايب*
ملاك؛ الله يسامحك
مشاري: اقول شمسوية انتي
ملاك: خبرك ولا شي بس هذا ألي سوا*
مشاري : هذا>> ياشر ع فارس*
ملاك: ايه متعدي ع بنت من الجامعة*
مشاري:شنو طيب من الي ضربة
خلود: انا*
مشاري:صج بكل ثقة يعني انا وليش انشاءالله
خلود: انا ماسمح انه يتعدئ ع البنت بالشي*
مشاري: انتي اشدخلج هالشي الشرطة الي تتصرف مب انتي
خلود: انا ما أتحمل أجوف بنت تعدا عليها احد
مشاري: طيب ياشرطي
الشرطي: نعم سيدي
مشاري: ود هذا لسجن مفرد لين ما تسمح المعتدية عليها بخروجة
مشاري: اما انتي وياها تقدرون تروحون بسامحكم هالمرة بس لو تعيدونها مستحيل اسامحكم
ملاك ابتسم وطلعت هي و خلود من قسم الشرطة وردوا الجامعة*
عند شوق يالها أبوها وخذاها اما ريم وحصة وفيصل ويوسف ناطرين ملاك وخلود*
¥¥ دخلت ملاك *وخلود الجامعة *والكل كان يطالعهم خلود بطبيعتها ما اهتمت ¥¥
بس ملاك ماتحب احد يطالعها جذية جنها مسوية جريمة*
ملاك : خير اشفيكم تطالعونا بهالنضرات *كل واحد يروح طريجة*
خلود التفتت ع ملاك وسحبتها: أمشي*
ملاك بقهر: اجفيج ليش ماخليتني اعلمهم مايطالعونا باهلنضرات*
خلود : وانتي أش عليج منهم خل يولون*
ملاك: لا حياتي انتي الوضع عندج عادي بس انا مستحيل اسكت
خلود: هه أعرفج أؤم لسان*
ملاك برطمت: زعلت
خلود: هههه الا زعلج يالغالية*
ملاك ابتسمت*
فيصل جاف ملاك مع خلود يتناقرون وضحك
حسبي الله عليج من بنت والله هبله*
وملقوفة *عمرج ما راح تتغيرين أموووت ع*
خبالج*
وربي تونسين*
جد انا ما لووم احد اذا حبج لإنج تنحبين فديتج والله*
فديت هبالج*
فديت لقافتج
فديت عيونج
فديتج وربي كاملة وما عليج زود
فيج الجمال*
فيج المرح
فيج الأخلاق
فيج المحبة*
فيج *و فيج وفيج وياكثر ما فيج
طيوبة*
حبوبة*
دمج خفيف
مرحة
نشيطة
ديم مبتسمة
قاطة الدنيا وما فيها ورأ ضهرج
تحبين تضحكين وع طول فراحنة
فيج كل الصفات
بنت ناس*
دووم تمزحين
رقيقة
ضريفة
ورد اخدود
سموحة
سمح حقبال
مافيج سخافة
يادوب اقاوم سحر عيونج يادوب
اما انعطافة خصرج يبيلها شرح ودروس بكثافة
في كل وقت افكر فيج*
خذيت قلبي دخليتة في غفلة جذية ع الماشي*
أذوب فيج أذوب*
أعشقج اهواج*
بسبتج صرت عاشق مجنون
عاشق ولهان
عاشق غيران
عاشق محتار
عاشق مهبول
عاشق و عاشق وعاشق وووووووو وياكثر ما اعشقج
قطع عليه افكاره بدر
بدر: هايووو>> يلوح بيده قادم فيصل*
فيصل بملل: هاه أش تبي*
بدر غمز : في شنو كنت تفكر
فيصل : وانت أش عليك ياخي
بدر: إها أش علي طيب*
يوسف : ملاك*
ملاك: هلا
يوسف: ليش تأخرتوا
ملاك: صدونا الشرطة
الكل: شنو
ملاك: خخخخ لا تخافون ما صار شي*
فيصل: انا كنت متوقع انج مسوية مصيبة
ملاك: اقوول صوصو تراك تغلط*
فيصل: ملاك جم مرة اقول لج لاتناديني بصوصو شنو جايفتني
ملاك: والله الاسم. وايد يناسبك صوصو*
فيصل عض شفايفه من القهر : ياربي
خلود تدور لعيونها ع شوق بس مالقتها*
خلود: ريم وينها شوق
ريم: منو شوق
خلود: البنت الي تعدوا عليها*
ريم: فيه واحد ع ما اعتقد أبوها خذها
خلود: عرف السالفة*
ريم هزت راسها : مادري*
خلود كل تفكيرها بأختها وبكل الي صادها
هي تحبها وايد بس شوق كرهتها بسبة أبوها الي دايم يقول لها ان خلود وأمها تخلوا عنها وانهم ما يحبونها هذا الكلام من وهي صغيرة*
في راسها وها لمعتقد مازال في راسها ....
ما تعرف اشقد أمها ضحت عشانها لكن ما قدرت تأخذها بحكم من المحكمة ..
دايم تفكر ان أمها وأختها ما يحبونها وان عمرهم ما حبوها....
أبوها زرع الحقد والكراهية في قلبها
خلها تكره أمها وأختها وتحقد عليهم*
لحد انها ما تطيق سيرتهم او اي شي عنهم..
مع انهم في نفس الجامعة لكن كل وحدة بصوب .....
$$ الدنيا فرقتهم لكن هل بتجمعهم !!!!!!
$$ هذا هو السأل الي يطرح نفسة!!!!!!
(((( الدنيا دوارة فهل بتتغير الاحداث تابعوا*
بقية البارت ويتعرفون الجواب !!!!!
حصة صايرة تتملل بسرعة كبيرة ما تعرف السبب !!*
ودها تغير جو حست ان حفلة مروى في محلها££
خلص الدوام في الجامعة*
ا$$ لجامعة كلها راح بحضرون الحفلة الكل متحمس واكثر وحدة متحمسة ملاك ما تدري ليش بس هي كان ودها تروح جية حفلة بس تعرفون ماتقدر لا أمها وأخوانها يخلونها تروح مثل هالمكان $$
جهزت كل شي حق الحفلة*
بس كانت تفكر شتقول لمها عن البارتي
فكرت وفكرت لكن ما وجدت حل
هي تعرف زين ما زين لو تقول الحقيقة مستحيل أمها تخليها لا وفوقها بتزفها علشان جية ماكان عندها الا تجذب ع أمها وأخوانها&&&&
نزلت الطابق السفلي*
€€راحت المجلس لقت أمها تتكلم بالتلفون€€
¥¥¥نطرتها لين ما خلصت من المكالمة¥¥¥
ملاك باست راس أمها:يمة
ام ملاك رفعت راسها: خير أش عندج
ملاك برتباك: هه مافيني شي بس يمة اليوم انا وريم وحصة بنتيمع بيت وحدة من الربع
ام ملاك: ايه روحي شنو مشكلة
ملاك فركت ايدنها: مافيه مشكلة بس بنتاخر عندها
ام ملاك: يعني لحد الساعة جم
ملاك: 2-3 الصبح
ام ملاك تعفس وجهها: شنو ... بس بأجر عندج جامعة
ملاك: مامي كل البنات اهناك …صدقيني بحاول*ارد قبل الساعة2 الصبح
ام ملاك بعد تفكير: لا
ملاك بقهر وهي اشوي وتبكي: ليش
ام ملاك : وخوانج شقول لهم تعرفين علي اذا عرف شنو بيسوي
ملاك بترجي: يمة تكفين والله كل ربعي بيكونون اهناك.. بعدين انا وعدتهم احضر فشله لو *ما روح يمة تكفين قولي حق علي اي شي*.... تكفين يمة
ام ملاك بعد تردد: طيب بس حاولي ما تتاخرين
ملاك نقرا من الفرحة باست أمها في خدها: حاضر يالغالية جم عندي ان ملاك انا .. فديتج
&&بسرعة ركضت وكشخت &&
* &&لبست شورت لين فوق الركبة وقميص&&** * * *&& * *ابيض وفوقة جكيت اسود سادة &&
شعرها سوته كيرلي كلة طلع نايس مع انه شعرها لين حد رقبتها ولبست تراجي زرقا صغار كلش طبعا مع الباليقة السودا واو
@@@@. * * * * * * * * * * *@@@@
@@@@طالعة قنبلة الموسم @@@@
@@@@. * * * * * * * * * * *@@@@
طلعت ومرت ع حصة و ريم*
ريم طلعت بدون ما تقول لمها سوت روحها نايمة وسكت الغرفة وطلعت من الدريشة >> غرفتها في الطابق السفلي
لبست تنورة لين فوق الركبة وفانيلة حمرا كلها
لمعة .....!!!!
وكعب احمر وشعرها رفعته ذيل حصان وطلعت قذلتها>> طالعة تجنن
(( اما حصة قالت لمها ان عندهم بأجر اختبار مهم ورفيجتها بدرسها وقالت لها انها بتتاخر
وأمها ع نياتها صدقتها!!!
لبست فستان رصاصي لين تحت الركبة*
وكعب اسود فيه لمعة رصاصية طبعا مع مكياج خفيف والحمرة الحمرا الي ما تتخلئ عنها..&&&
(( ملاك تسوق ويمها ريم و في المقعد الخلفي حصة ))
ملاك: هاه بنات شنو سويتوا مع اهلكم
حصة: انا قالت حق امي ان بأجر عندنا امتحان و ان صديقتي بتشرح لي ...
ريم: الله وشلخ وانتي ملاوك؟؟
ملاك: قالت حق امي ان انا وأنتوا بنتيمع عند وحدة من الربع
ريم: إها ملاوك ..،
حصة : وانتي أش قالتي حق امج
ريم حطت رجل فوق رجل: حياتي انا ما جذب
ملاك اشوي وعيونها بتطلع: الله وكبر طيب يالصادقة شنو سويتي
ريم: شردت
ملاك وحصة : شنو
ريم بثقة : شردت
حصة: يعني ما قالتي حق امج
ريم: لا بعدين لا تنسوا ريان عندنا لو قالت لها انا بروح اذكر بتقول خل ريان يوديج امي مستحيل ترضى بسهولة اوتنخدع بكلمتين*
ملاك: يعني طلعتي زةمبدون لحد يحس عليج
ريم: بضبط*
حصة: جد مجنونة
ريم: شكرا*
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند صاحبة الحفلة (( مروى))
جهزت كل شي طبعا الحفلة مسويتها في بيتهم أمها مسافرة وكافية أحد في البيت غيرها
بيتهم عبارة عن طابقين*
الطابق الاول فيه صالة كبيرة جدا*
ومجلس وغرفتين وحمام خارجي وحمام تبع غرفطبعاتها مع مطباخ&&&
اما الطابق العلوي عبارة عن ثلاث غرف ومجلس داخلي صغير وحمامين حمام داخلي والثاني خارجي &&
وعندهم حوش وايد كبير فيه مسبح (( برجة))
وايد حلو نظيف والماي حقة صافية &&
طبعا جهزت الكراسي وطاولات في الحوش
وداخل الصالة الداخلية &&
جهزته بأفضل الديكور &&&
وجهزت البوفية الكبير الي يكفي أكلهم حق خمسمئة شخص واكثر بعد &&
حبت تكون حفلة عيدميلادها كلش مميزة&&
طلبت بعد ديجيل*
السماعات عددهم 8 سماعات
اربع داخل واربع خارج يعني لتصير ضجة!!
لبست شورت اسود لين فوق الركبة و فانيلة*
لونها اسود فيها كرستال رصاصي كمها قصير مفتوحة اشوي من الضهر !!!
لبست كبوس حق ((الهيب هوب ))
لونة اسود &&
في الصالة سوت كرة الكرستال الي تطلع ألوان مختلفة*
صحيح كانت بس وحدة بس أضوائها يغطون*
الصالة كلها &&
ابتدأ الحضور يدخلون وشوي اشوي صار فيه وايد أشخاص وكانت مروى ترحب. فيهم*
الاغنية كانت هدية عبارة عن موسيقة رمنسية
هدئة&&
(( وصلت ملاك وحصة وريم دخلوا وكل وحدة ماسكة بيدها هدية &&
جافوا مروى ترحب بالحضور راحوا عندها
ملاك ببتسامة: كل عام وانتي بخير
مروى ردت الابتسامة: وانتي بخير
ريم: كل عام وانتي بخير
مروى: شكرا وانتي بألف خير*
حصة: كل عام وانتي بخير
مروى: وانتي بخير ..*
عطوها الهديا*
مروى: مشكورين ليش مكلفين ع نفسكم
ملاك: لا كلفه ولاشي*
مروى: هه تفضلوا
حصة: شكرا
دخلوا وكانوا يطالعون المكان وايد اعجبهم الترتيب&&
قعدوا في طاولة قريبة من الباب حق الصالة
في نفس المكان دخلت خلود وهي تدور ع ملاك!!
خلود لبسها مثل العادة مافيه شي جديد بس صبغت شعرها اسود وهو قبل بني فاتح
وأخيرا جافت ملاك مثل العادة تعقر وتضحك
راحت عندها وسلمت عليها
ملاك توها ملاحظة الصبغة وقفت بسرعة ودخلت أصابعها الصغار في شعر خلود
ملاك لطفولة: واو يناسبج هالون
خلود ابتسمت وقعدت : صج
ملاك: أية صح حصة
حصة: أية حتى انه مفتح بشرتج
خلود : زين لا
ريم: وايد غير من شكلج
خلود حطت رجل فوق وجل: للحسن ولا العكس!!!!
ريم: اكيد حق الأحسن .....
عند بدر*
بدر وصل الحفلة وكان حدة كاشخ
دخل وجاف مروى مع شلة بنات تتكلم معاهم
تقدم لين وصل عندها
بدر: مروى
مروى لتفتت وهي مبتسمة بس اول ما جافته
تلشت ابتسامتها&&&
مروى بملل: خير؟؟؟
بدر: ابي أكلمج
مروى: وانا مابي اسمع
بدر: مروى
مروى: قالت لك مابي غصب*
بدر سحبها ودخل الغرفة وسك الباب عليهم
مروى تفاجئت من حركة بدر السريعة*
مروى : نعم !!!!!
بدر: ابي اقول لج شي بس خايف اجرحج
مروى قعدت ع الكنبة:*
قول عادي بالي الليله طويل
شوف لك عذر قديم وقبله....
لاتحاتي قلبي متعود يشيل..
الجرح الي تجيله مقبله.......
طبيعي طار مثل الكف البخيل
اي شي طايح تشوفه تحمله.
بدر: أش هالكلام الي تقولينه
مروى: قول يابدر لاتخاف انا متعودة أشيل
الجروح
بدر: علي استخدمج كلعبة يعلب فيج
مروى: ههه هذا مؤ شي جديد
بدر انصدم : اشفيج اقول لج علي يلعب عليج
مروى: اعرف هذا لا تعيد
بدر وقف وهو حاس ان هذي مب مروى الي يعرفها
كلش لا ماكان متوقع هذا الرد أبدا*
يعني هي تعرف كل شي وساكته*
كل هالمدة معقولة&&&&&&
بدر و مروى سمعوا الضجة الي صايرة برع
في الحوش*
في الحوش*
&
&
&
يات اغنية ( بوم بوم)*
وقمت ملاك ترقص ... ع فكرة ملاك تعرف ترقص الهيب هوب *
الكل كان يطالعها *>>> معروفة في الجامعة
التشجيع كان قوي الكل يشجعها ويصفق لها
وهي متشققة من الوناسة ...
دخل فيصل والشلة*
وجافوا الإزعاج الي صاير تحمسوا يعرفون
أش صاير
قربوا وصاروا يبعدون ألي قدامهم
فيصل انصدم لما جاف ملاك ترقص مع شباب
عصب من قلب حس*
بنار الغيرة تحرقه &&
بحركة سريعة منه سحبها
وصار يمشي بسرعة كبيرة*
ملاك منصدمة منه
اما ربعه معجبين منه مب اول مرة يسوي هذي
الحركة مع ملاك &&
ملاك وقفت وهي معصبة بس مب اكثر من فيصل
تعليق