رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا تفو

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • قلب المحرق
    عـضـو فعال
    • Mar 2012
    • 61

    #11
    رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

    * * * * * *$$الفصل الثلاث$$
    * * * * * * * $$ الجزء ..الاول$$
    * * * * * * * *$$البارت السابع$$





    $$ عنوان هالبارت طبعي حنون يملي العيون بس هذا من داخلي $$


    عند شوق*
    ريم رفعتها طبعا بمساعدة فيصل والاخرين
    وقعدوها ع الكرسي للمبنى الداخلي
    ريم شربها ماي*
    شوق كانت حدها منصدمة من الي صار لها
    حست بوجع خفيف في راسها*

    ريم: اشلونج الحين*
    شوق بصوت مذبوح: بخير شكرا
    ريم ابتسمت*
    فيصل كان قلبه عند ملاك *وايد خايف عليها مايدري ليش ...
    يحس انها متورطة ...
    بدر كان متابع الوضع وهو مستغرب*
    ليش خلود عصبت لما سمعت ان هالبنت تعدوا عليها!!!
    لا تكون حبيبتها!!!
    وع قرف هذي بنت والله زمن اقشر جذية البنات ينقلبون مرة وحدة!!!

    $$$كان هذا ما يدور في عقل بدر $$$



    عند خلود وملاك في قسم الشرطة*
    دخولهم عند الضابط*
    الضابط : أش هالضجة الي مسوينها في الشارع*
    خلود: اي ضجة*
    الضابط: الهواشة الي مسوينها حضرتكم
    خلود: هو السبب!!
    الضابط : ليش*
    خلود: هو جاني ع روحه خل يتحمل الي يصيده
    الضابط: ليش هو شمسوي*
    فارس: حضرة الضابط انا ماسويت شي وانا طالع من الجامعة ما جفنها الا عطيتني بوكس*
    مادري شسبب

    خلود اشوي وتطلع عيونها: اه يالحقير انا المتعديه عليك ولا انت متعدي ع البنت
    فارس: عفوا أش قاعدة تقولين
    ملاك: لا بعد يجذب.... يالنذل
    الضابط: هدواء*
    الضابط: شرطي*
    الشرطي: نعم حضرة الضابط*
    الضابط: ودهم لضابط الاول هو يعرف *اشلون يتصرف .....
    الشرطي: حاضر سيدي*
    وداهم لضابط الاول بعد ماسمح لهم بالدخول*
    ملاك وخلود يم بعض وفارس بروحه في الصوب الثاني
    الضابط رفع راسه
    ونصدم ......
    الضابط مشاري: انتي أش يايبج اهنيه
    ملاك بمرح *: مشاري انت الضابط الاول واو*
    مشاري: لا انا قايل من اول ماجفتج الصبح اليوم فيه مصايب*
    ملاك؛ الله يسامحك
    مشاري: اقول شمسوية انتي
    ملاك: خبرك ولا شي بس هذا ألي سوا*
    مشاري : هذا>> ياشر ع فارس*
    ملاك: ايه متعدي ع بنت من الجامعة*
    مشاري:شنو طيب من الي ضربة
    خلود: انا*
    مشاري:صج بكل ثقة يعني انا وليش انشاءالله
    خلود: انا ماسمح انه يتعدئ ع البنت بالشي*
    مشاري: انتي اشدخلج هالشي الشرطة الي تتصرف مب انتي
    خلود: انا ما أتحمل أجوف بنت تعدا عليها احد
    مشاري: طيب ياشرطي
    الشرطي: نعم سيدي
    مشاري: ود هذا لسجن مفرد لين ما تسمح المعتدية عليها بخروجة
    مشاري: اما انتي وياها تقدرون تروحون بسامحكم هالمرة بس لو تعيدونها مستحيل اسامحكم

    ملاك ابتسم وطلعت هي و خلود من قسم الشرطة وردوا الجامعة*

    عند شوق يالها أبوها وخذاها اما ريم وحصة وفيصل ويوسف ناطرين ملاك وخلود*

    ¥¥ دخلت ملاك *وخلود الجامعة *والكل كان يطالعهم خلود بطبيعتها ما اهتمت ¥¥

    بس ملاك ماتحب احد يطالعها جذية جنها مسوية جريمة*
    ملاك : خير اشفيكم تطالعونا بهالنضرات *كل واحد يروح طريجة*
    خلود التفتت ع ملاك وسحبتها: أمشي*
    ملاك بقهر: اجفيج ليش ماخليتني اعلمهم مايطالعونا باهلنضرات*
    خلود : وانتي أش عليج منهم خل يولون*
    ملاك: لا حياتي انتي الوضع عندج عادي بس انا مستحيل اسكت
    خلود: هه أعرفج أؤم لسان*
    ملاك برطمت: زعلت
    خلود: هههه الا زعلج يالغالية*
    ملاك ابتسمت*
    فيصل جاف ملاك مع خلود يتناقرون وضحك
    حسبي الله عليج من بنت والله هبله*
    وملقوفة *عمرج ما راح تتغيرين أموووت ع*
    خبالج*
    وربي تونسين*
    جد انا ما لووم احد اذا حبج لإنج تنحبين فديتج والله*
    فديت هبالج*
    فديت لقافتج
    فديت عيونج
    فديتج وربي كاملة وما عليج زود
    فيج الجمال*
    فيج المرح
    فيج الأخلاق
    فيج المحبة*
    فيج *و فيج وفيج وياكثر ما فيج
    طيوبة*
    حبوبة*
    دمج خفيف
    مرحة
    نشيطة
    ديم مبتسمة
    قاطة الدنيا وما فيها ورأ ضهرج
    تحبين تضحكين وع طول فراحنة
    فيج كل الصفات
    بنت ناس*
    دووم تمزحين
    رقيقة
    ضريفة
    ورد اخدود
    سموحة
    سمح حقبال
    مافيج سخافة
    يادوب اقاوم سحر عيونج يادوب
    اما انعطافة خصرج يبيلها شرح ودروس بكثافة
    في كل وقت افكر فيج*
    خذيت قلبي دخليتة في غفلة جذية ع الماشي*
    أذوب فيج أذوب*
    أعشقج اهواج*
    بسبتج صرت عاشق مجنون
    عاشق ولهان
    عاشق غيران
    عاشق محتار
    عاشق مهبول
    عاشق و عاشق وعاشق وووووووو وياكثر ما اعشقج

    قطع عليه افكاره بدر
    بدر: هايووو>> يلوح بيده قادم فيصل*
    فيصل بملل: هاه أش تبي*
    بدر غمز : في شنو كنت تفكر
    فيصل : وانت أش عليك ياخي
    بدر: إها أش علي طيب*
    يوسف : ملاك*
    ملاك: هلا
    يوسف: ليش تأخرتوا
    ملاك: صدونا الشرطة
    الكل: شنو
    ملاك: خخخخ لا تخافون ما صار شي*
    فيصل: انا كنت متوقع انج مسوية مصيبة
    ملاك: اقوول صوصو تراك تغلط*
    فيصل: ملاك جم مرة اقول لج لاتناديني بصوصو شنو جايفتني
    ملاك: والله الاسم. وايد يناسبك صوصو*
    فيصل عض شفايفه من القهر : ياربي
    خلود تدور لعيونها ع شوق بس مالقتها*
    خلود: ريم وينها شوق
    ريم: منو شوق
    خلود: البنت الي تعدوا عليها*
    ريم: فيه واحد ع ما اعتقد أبوها خذها
    خلود: عرف السالفة*
    ريم هزت راسها : مادري*
    خلود كل تفكيرها بأختها وبكل الي صادها
    هي تحبها وايد بس شوق كرهتها بسبة أبوها الي دايم يقول لها ان خلود وأمها تخلوا عنها وانهم ما يحبونها هذا الكلام من وهي صغيرة*
    في راسها وها لمعتقد مازال في راسها ....
    ما تعرف اشقد أمها ضحت عشانها لكن ما قدرت تأخذها بحكم من المحكمة ..
    دايم تفكر ان أمها وأختها ما يحبونها وان عمرهم ما حبوها....
    أبوها زرع الحقد والكراهية في قلبها
    خلها تكره أمها وأختها وتحقد عليهم*
    لحد انها ما تطيق سيرتهم او اي شي عنهم..
    مع انهم في نفس الجامعة لكن كل وحدة بصوب .....
    $$ الدنيا فرقتهم لكن هل بتجمعهم !!!!!!
    $$ هذا هو السأل الي يطرح نفسة!!!!!!
    (((( الدنيا دوارة فهل بتتغير الاحداث تابعوا*
    بقية البارت ويتعرفون الجواب !!!!!

    حصة صايرة تتملل بسرعة كبيرة ما تعرف السبب !!*
    ودها تغير جو حست ان حفلة مروى في محلها££

    خلص الدوام في الجامعة*
    ا$$ لجامعة كلها راح بحضرون الحفلة الكل متحمس واكثر وحدة متحمسة ملاك ما تدري ليش بس هي كان ودها تروح جية حفلة بس تعرفون ماتقدر لا أمها وأخوانها يخلونها تروح مثل هالمكان $$
    جهزت كل شي حق الحفلة*
    بس كانت تفكر شتقول لمها عن البارتي
    فكرت وفكرت لكن ما وجدت حل
    هي تعرف زين ما زين لو تقول الحقيقة مستحيل أمها تخليها لا وفوقها بتزفها علشان جية ماكان عندها الا تجذب ع أمها وأخوانها&&&&

    نزلت الطابق السفلي*
    €€راحت المجلس لقت أمها تتكلم بالتلفون€€
    ¥¥¥نطرتها لين ما خلصت من المكالمة¥¥¥
    ملاك باست راس أمها:يمة
    ام ملاك رفعت راسها: خير أش عندج
    ملاك برتباك: هه مافيني شي بس يمة اليوم انا وريم وحصة بنتيمع بيت وحدة من الربع
    ام ملاك: ايه روحي شنو مشكلة
    ملاك فركت ايدنها: مافيه مشكلة بس بنتاخر عندها
    ام ملاك: يعني لحد الساعة جم
    ملاك: 2-3 الصبح
    ام ملاك تعفس وجهها: شنو ... بس بأجر عندج جامعة
    ملاك: مامي كل البنات اهناك …صدقيني بحاول*ارد قبل الساعة2 الصبح
    ام ملاك بعد تفكير: لا
    ملاك بقهر وهي اشوي وتبكي: ليش
    ام ملاك : وخوانج شقول لهم تعرفين علي اذا عرف شنو بيسوي
    ملاك بترجي: يمة تكفين والله كل ربعي بيكونون اهناك.. بعدين انا وعدتهم احضر فشله لو *ما روح يمة تكفين قولي حق علي اي شي*.... تكفين يمة
    ام ملاك بعد تردد: طيب بس حاولي ما تتاخرين
    ملاك نقرا من الفرحة باست أمها في خدها: حاضر يالغالية جم عندي ان ملاك انا .. فديتج

    &&بسرعة ركضت وكشخت &&
    * &&لبست شورت لين فوق الركبة وقميص&&** * * *&& * *ابيض وفوقة جكيت اسود سادة &&
    شعرها سوته كيرلي كلة طلع نايس مع انه شعرها لين حد رقبتها ولبست تراجي زرقا صغار كلش طبعا مع الباليقة السودا واو
    @@@@. * * * * * * * * * * *@@@@
    @@@@طالعة قنبلة الموسم @@@@
    @@@@. * * * * * * * * * * *@@@@


    طلعت ومرت ع حصة و ريم*
    ريم طلعت بدون ما تقول لمها سوت روحها نايمة وسكت الغرفة وطلعت من الدريشة >> غرفتها في الطابق السفلي
    لبست تنورة لين فوق الركبة وفانيلة حمرا كلها
    لمعة .....!!!!
    وكعب احمر وشعرها رفعته ذيل حصان وطلعت قذلتها>> طالعة تجنن
    (( اما حصة قالت لمها ان عندهم بأجر اختبار مهم ورفيجتها بدرسها وقالت لها انها بتتاخر
    وأمها ع نياتها صدقتها!!!
    لبست فستان رصاصي لين تحت الركبة*
    وكعب اسود فيه لمعة رصاصية طبعا مع مكياج خفيف والحمرة الحمرا الي ما تتخلئ عنها..&&&
    (( ملاك تسوق ويمها ريم و في المقعد الخلفي حصة ))
    ملاك: هاه بنات شنو سويتوا مع اهلكم
    حصة: انا قالت حق امي ان بأجر عندنا امتحان و ان صديقتي بتشرح لي ...
    ريم: الله وشلخ وانتي ملاوك؟؟
    ملاك: قالت حق امي ان انا وأنتوا بنتيمع عند وحدة من الربع
    ريم: إها ملاوك ..،
    حصة : وانتي أش قالتي حق امج
    ريم حطت رجل فوق رجل: حياتي انا ما جذب
    ملاك اشوي وعيونها بتطلع: الله وكبر طيب يالصادقة شنو سويتي
    ريم: شردت
    ملاك وحصة : شنو
    ريم بثقة : شردت
    حصة: يعني ما قالتي حق امج
    ريم: لا بعدين لا تنسوا ريان عندنا لو قالت لها انا بروح اذكر بتقول خل ريان يوديج امي مستحيل ترضى بسهولة اوتنخدع بكلمتين*
    ملاك: يعني طلعتي زةمبدون لحد يحس عليج
    ريم: بضبط*
    حصة: جد مجنونة
    ريم: شكرا*
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    عند صاحبة الحفلة (( مروى))
    جهزت كل شي طبعا الحفلة مسويتها في بيتهم أمها مسافرة وكافية أحد في البيت غيرها
    بيتهم عبارة عن طابقين*
    الطابق الاول فيه صالة كبيرة جدا*
    ومجلس وغرفتين وحمام خارجي وحمام تبع غرفطبعاتها مع مطباخ&&&
    اما الطابق العلوي عبارة عن ثلاث غرف ومجلس داخلي صغير وحمامين حمام داخلي والثاني خارجي &&
    وعندهم حوش وايد كبير فيه مسبح (( برجة))
    وايد حلو نظيف والماي حقة صافية &&
    طبعا جهزت الكراسي وطاولات في الحوش
    وداخل الصالة الداخلية &&
    جهزته بأفضل الديكور &&&
    وجهزت البوفية الكبير الي يكفي أكلهم حق خمسمئة شخص واكثر بعد &&
    حبت تكون حفلة عيدميلادها كلش مميزة&&
    طلبت بعد ديجيل*
    السماعات عددهم 8 سماعات
    اربع داخل واربع خارج يعني لتصير ضجة!!
    لبست شورت اسود لين فوق الركبة و فانيلة*
    لونها اسود فيها كرستال رصاصي كمها قصير مفتوحة اشوي من الضهر !!!
    لبست كبوس حق ((الهيب هوب ))
    لونة اسود &&
    في الصالة سوت كرة الكرستال الي تطلع ألوان مختلفة*
    صحيح كانت بس وحدة بس أضوائها يغطون*
    الصالة كلها &&
    ابتدأ الحضور يدخلون وشوي اشوي صار فيه وايد أشخاص وكانت مروى ترحب. فيهم*
    الاغنية كانت هدية عبارة عن موسيقة رمنسية
    هدئة&&
    (( وصلت ملاك وحصة وريم دخلوا وكل وحدة ماسكة بيدها هدية &&
    جافوا مروى ترحب بالحضور راحوا عندها
    ملاك ببتسامة: كل عام وانتي بخير
    مروى ردت الابتسامة: وانتي بخير
    ريم: كل عام وانتي بخير
    مروى: شكرا وانتي بألف خير*
    حصة: كل عام وانتي بخير
    مروى: وانتي بخير ..*
    عطوها الهديا*
    مروى: مشكورين ليش مكلفين ع نفسكم
    ملاك: لا كلفه ولاشي*
    مروى: هه تفضلوا
    حصة: شكرا
    دخلوا وكانوا يطالعون المكان وايد اعجبهم الترتيب&&
    قعدوا في طاولة قريبة من الباب حق الصالة
    في نفس المكان دخلت خلود وهي تدور ع ملاك!!
    خلود لبسها مثل العادة مافيه شي جديد بس صبغت شعرها اسود وهو قبل بني فاتح
    وأخيرا جافت ملاك مثل العادة تعقر وتضحك
    راحت عندها وسلمت عليها
    ملاك توها ملاحظة الصبغة وقفت بسرعة ودخلت أصابعها الصغار في شعر خلود
    ملاك لطفولة: واو يناسبج هالون
    خلود ابتسمت وقعدت : صج
    ملاك: أية صح حصة
    حصة: أية حتى انه مفتح بشرتج
    خلود : زين لا
    ريم: وايد غير من شكلج
    خلود حطت رجل فوق وجل: للحسن ولا العكس!!!!
    ريم: اكيد حق الأحسن .....
    عند بدر*
    بدر وصل الحفلة وكان حدة كاشخ
    دخل وجاف مروى مع شلة بنات تتكلم معاهم
    تقدم لين وصل عندها
    بدر: مروى
    مروى لتفتت وهي مبتسمة بس اول ما جافته
    تلشت ابتسامتها&&&
    مروى بملل: خير؟؟؟
    بدر: ابي أكلمج
    مروى: وانا مابي اسمع
    بدر: مروى
    مروى: قالت لك مابي غصب*
    بدر سحبها ودخل الغرفة وسك الباب عليهم
    مروى تفاجئت من حركة بدر السريعة*
    مروى : نعم !!!!!
    بدر: ابي اقول لج شي بس خايف اجرحج
    مروى قعدت ع الكنبة:*
    قول عادي بالي الليله طويل
    شوف لك عذر قديم وقبله....
    لاتحاتي قلبي متعود يشيل..
    الجرح الي تجيله مقبله.......
    طبيعي طار مثل الكف البخيل
    اي شي طايح تشوفه تحمله.
    بدر: أش هالكلام الي تقولينه
    مروى: قول يابدر لاتخاف انا متعودة أشيل
    الجروح
    بدر: علي استخدمج كلعبة يعلب فيج
    مروى: ههه هذا مؤ شي جديد
    بدر انصدم : اشفيج اقول لج علي يلعب عليج
    مروى: اعرف هذا لا تعيد
    بدر وقف وهو حاس ان هذي مب مروى الي يعرفها
    كلش لا ماكان متوقع هذا الرد أبدا*
    يعني هي تعرف كل شي وساكته*
    كل هالمدة معقولة&&&&&&
    بدر و مروى سمعوا الضجة الي صايرة برع
    في الحوش*

    في الحوش*
    &
    &
    &
    يات اغنية ( بوم بوم)*
    وقمت ملاك ترقص ... ع فكرة ملاك تعرف ترقص الهيب هوب *
    الكل كان يطالعها *>>> معروفة في الجامعة
    التشجيع كان قوي الكل يشجعها ويصفق لها
    وهي متشققة من الوناسة ...

    دخل فيصل والشلة*
    وجافوا الإزعاج الي صاير تحمسوا يعرفون
    أش صاير

    قربوا وصاروا يبعدون ألي قدامهم
    فيصل انصدم لما جاف ملاك ترقص مع شباب
    عصب من قلب حس*
    بنار الغيرة تحرقه &&

    بحركة سريعة منه سحبها
    وصار يمشي بسرعة كبيرة*
    ملاك منصدمة منه
    اما ربعه معجبين منه مب اول مرة يسوي هذي
    الحركة مع ملاك &&

    ملاك وقفت وهي معصبة بس مب اكثر من فيصل

    تعليق

    • قلب المحرق
      عـضـو فعال
      • Mar 2012
      • 61

      #12
      رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

      ملاك وهي حدها معصبه: انت أش فيك مجنون ولا بعقلك
      فيصل: ايه مجنون*
      طالعها من فوق لتحت
      فيصل وهو معصب: شنو هذي الملابس الي لبستهم
      ملاك بقهر: وانت أش عليك .. اخوي ولا أبوي ولا حبيبي وانا مادري
      فيصل يصارخ : سمعيني ملاك هالملابس ماتلبسيهم مرة ثانيه
      ملاك طقت رجلها في الارض من القهر: وانت أش عليك .. أش عليك الحين انا ما اسمع كلام اخووي علي بسمع كلامك انت .. بعدين تعال انت هاليام حدك تضايقني وملوع جبدي
      .. اسمع يا فيصل انت تجاوزت حدودك وصاير تدخل في في أموري الخاصة انا ما اسمح لك تدخل في أموري الخاصة بعدين انت مالك علاقة فيني البس قصير طويل حلو كريه مالك علاقة في اي شي يخصني فاهم*
      بعدين أنت مب خطيبي ولا حبيبي ولا ولد عمي ولا اخوي ولا زوجي انت بس زميلي في الجامعة لا اكثر ولو سمحت لا تدخل فيني مرة ثانية ……

      فيصل حس بالي قاعد يسويه*
      فيصل: انتي صادقه أش علي منج تلبسين قصير طويل مايهمني ولا راح يهمني واذا انا ملوع جبدج ومزعجج حقج علي أسف ع الإزعاج أنيسه قرنفله

      ملاك برطمت: قرنفله في راسك*
      فيصل : هههه
      ملاك توها ملاحظة تغير استايل فيصل
      فيصل كان استابله كله أثواب طبعا بدون غتره وعقال
      بس الحين صاير يلبس بناطيل وقمصان*
      يعني استايله صاير مثل الفنان( مايد) ألي غنا البادي اظلم
      يعني حده كشخه
      ملاك: واو صوصو استايلك خطير*
      فيصل عدل قميصة وبثقة: اكيد خطير هاهاها اعرف بعد انا الي اخترته
      ملاك رفعت حواجبها: خف علينا ياشروخ خان
      فيصل: لا انتي غلطانه *انا فيصل خان
      ملاك تطالعه من تحت لين فوق: وع تخسي تكون شروخ خان انت وين وهو وين اصلا لو جافتك بنت بيغما عليها مسكينه

      فيصل ببتسامه: يحق لي وانتي الصادقة انا لين امشي يغما ع البنات من وسامتي

      ملاك : هاهاها هاهاهاي الي قال لك انك وسيم وربي انه احول هههه
      فيصل: ايه اعترفي يالعياره أني احلئ منج
      يحق لج تقولين هالحجي ولا انا الف وحده تتمنى اطلعها ولا اعطيها فيس
      ملاك : وههههه فيصل ليش مصدق انك وسيم
      بس تعرف صدق صدق قبل لتجيك الصدمة الكبرئ هه
      فيصل: هاهاها وانتي الحين شنو جايفه روحج انشاءلله
      ملاك: حبيبي انا ملاك مب انسانه ثانيه وبعدين اذا انا *مب عاجبه احد مايهمني طاش تعش ترتعش*

      ملاك لفت*
      عطت ضهرها *لفيصل ومشت وهي تغني

      صديقي سرق محفظتي .. قهرني !!
      طلعت محفظتي فاضية .. قهرته !!
      شاف صورة حبيبتي .. قهرني !!
      طلعت صورة أخته .. قهرته!!

      يوسف وهو مار سمعها
      يوسف : هههه خربتي الاغنيه كلها
      ملاك ابتسمت : بس حلوه صح احلئ من الاغنيه الأصليه
      خلود : اي أحلى يامعوده انتي مافيه شي مؤ مخربته
      ملاك: إها خلود اقول طسي مع نفسك
      يوسف اشتاق وايد ل كلمة مع نفسك

      عند مروى
      طلعت وجافت الضجة والوناسه الي صايرة
      استانست
      مروى خذت المكرفون
      مروى: ارجوا الانتباه*
      الكل طالعها

      مروى: أعجبكم البارتي
      الكل بصوت وأحد : ايه
      مروى: طيب انا عندي مفاجئه لكم
      الكل مستغرب
      مروى: تبون تعرفون المفاجئه
      الكل بتحمس واضح: ايه
      مروئ: طيب اتمنى من الكل يغمض عيونه
      الكل استغرب اكثر بس كلهم عمضوا عيونهم
      مروى : والحين فتحوا عيونكم والتفتوا وراكم
      الكل فتح وأولهم ملاك
      التفتوا كلهم البنات كلهم صرخوا
      اما الشباب صفروا*
      البنات تعالت صرخاتهم وشباب يصفرون ويصفقون

      تعتقدون شنو الي جافوه وخلهم جيه مستانسين*
      شنو تتوقعون!!!!

      نرجع عند مريم

      مريم طول الوقت ساكته
      تروح الشغل وترد البيت بسكات*
      كل ما تذكر الي صار والي جافته تتألم*
      ودها تبجي بس دموعها نشفوا*
      مادري شنو ذنبها وليش حبته

      فتحت دفتر مدونتها
      وكتبت
      أنا في قصتي لوعه*
      وفي وسطي بشر مذبوح
      أنا دوري بشرمظلوم
      لامخطي ولا مذنب
      يكفيني ألم وهموم
      أنا من عذابك مكتفي*
      لاتعذب المهموم
      أرحم شعوري العاطفي
      تعبت أدور أسباب
      لخيانتك اللي ما سويت لها حساب
      ليه ماحنا كنا دوم أحباب
      إيش الي صار وكيف أنسى العذاب!!!!!



      كل يوم تحاول ترسم وتوشم جروحها على ورق
      تحاول تترجم إحساسها ومشاعرها الي ذبلت
      بس في النهايه………
      اكتشفت انها تكتب صدى اجروحها ع رمل

      عند راشد
      من اول يوم له مع شموخ
      وهو مطنقرها مايبها ما يحبها
      شموخ حاولت تتقرب منه بس هو دائما يقول لها اعذار علشان يبتعد عنها
      في شهر العسل*
      يطلع من البيت الساعة 12 الضهر ويرد الساعة4 الصبح عقب يطقها رقده
      شموخ تمللت من حالتها معاه كل يوم
      حتى لين يرد ما ينام معاها هي تنام في الغرفة
      وهو ينام في الصاله
      كل يوم مثل الحاله&&&
      رد راشد مثل كل يوم الساعه4 الصبح
      لقى جدامه شموخ
      طنشها ومر من يمها يبي يروح الصاله ينام

      شموخ هدوا: وين رايح!!!
      راشد: *رايح أنام بعد وين
      شموخ : يعني كل يوم ع هالحاله
      راشد: والمطلوب!!
      شموخ: راشد انا مضايقتك في شي
      راشد: لا*
      شموخ: طيب مقصر معاك في شي
      راشد: لا والله قايمة بكل شي وزود بعد
      شموخ: طيب ليش تعاملي جيه*
      راشد:...............
      شموخ: راشد اهلك عصبوك علي
      راشد: ...............
      شموخ: *راشد انت ما تحبني صح*
      راشد: ...............
      شموخ: دامك ما تحبني ولا تبيني طلقني
      راشد: ما اقدر
      شموخ: طيب ليش
      راشد: ماقدر اقول لج السبب
      شموخ: حرام عليك تعذب نفسك جيه*
      راشد: انتي ليش وافقتي علي
      شموخ: ..............
      راشد: انتي ماتستاهليني انتي تعامليني بكل احترام وانا......
      شموخ: لا يا راشد انت بعد ما قصرت معاي كل شي ابيه تجيبه لي ..... راشد قول منهي
      البنت الي سكنت قلبك وانا بنفسي بروح اخطبها لك
      راشد: شنو وانتي
      شموخ ابتسمت: بتم ع ذمتك*
      راشد رفع حواجبه: يعني راضيه أني أتزوج عليج
      شموخ: عادي اكاهوا الرسول تزوج 13 وحدة
      راشد: انتي ليش تسوين كل ذي انا ما استاهل
      شموخ: لا تستاهل ونص … بروح اخطب مريم*لك
      راشد منصدم
      شموخ قعدت وحطت رجل ع رجل: ع بالك في العرس ما لحضت نضراتكم لبعض
      راشد توه منصدم

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #13
        رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

        روايه رووووعه
        كملي
        يعطيك العافيه....

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6271

          #14
          رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا



          كملي يابعد حيي..
          الله يسعد خافقك..

          وياليت لو تكبرين الخط ملاكي..

          عافاك ربي..

          ^,^

          تعليق

          • قلب المحرق
            عـضـو فعال
            • Mar 2012
            • 61

            #15
            رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

            يسلمو ع رفع المعنويات

            تعليق

            • قلب المحرق
              عـضـو فعال
              • Mar 2012
              • 61

              #16
              رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

              $$ الفصل الثلاث$$$
              * * * * * * * * $$$ الجزء.. الثاني$$$
              * * * * * * * * $$$ البارت. الثامن$$$



              نرجع عند الحفلة

              روى خذت المكرفون
              مروى: ارجوا الانتباه*
              الكل طالعها

              مروى: أعجبكم البارتي
              الكل بصوت وأحد : ايه
              مروى: طيب انا عندي مفاجئه لكم
              الكل مستغرب
              مروى: تبون تعرفون المفاجئه
              الكل بتحمس واضح: ايه
              مروئ: طيب اتمنى من الكل يغمض عيونه
              الكل استغرب اكثر بس كلهم عمضوا عيونهم
              مروى : والحين فتحوا عيونكم والتفتوا وراكم
              الكل فتح وأولهم ملاك
              التفتوا كلهم البنات كلهم صرخوا
              اما الشباب صفروا*
              البنات تعالت صرخاتهم وشباب يصفرون ويصفقون

              رعد
              واقفة والكل حولينها مستانسين عليها


              أعرفكم
              رعد*
              مغنية راب معروفة في البحرين*
              محبوبة من قبل البنات وشباب
              مميزة بطلتها الرئية*
              واغانيها الاجتماعية
              دووم تتكلم في أغانيها عن المشاكل الي تحدث في وطننا العربي*
              وتتكلم عن العادات والتقليد الي تمنع كل بنت*
              تطلع عن ناطقة*
              وتتكلم عن مشاكل الشباب في موضوع الزواج من الأهل >> وهذي المشكلة يعنون الشباب منها
              فهي دووم تلفت نضر الجمهور بمواضيعها القوية

              ملاحظة: رعد صديقة مروى من أيام الطفولة*


              خلود متابعة الوضع وهي قاعدة وفي قلبها*
              تقول:*
              حمد الله والشكر جنة اول مرة يحفون مغنية*
              الحمد الله ع نعمة العقل*



              حصة عمرها ما اهتمت براب*
              ولا اصلا ودها تهتم فيه

              ملاك وايد تحب الرأب*
              وتحب وايد رعد*
              بنسبة لريم
              فهي الوضع عندها عادي يعني ماتحب وايد الرأب *وفي نفس الوقت ما تكرره


              نرجع عند بيت ملاك*
              أش صار

              رجع علي ع الساعة*
              12:00
              من الشغل
              جاف امه واخته مريم يتابعون المسلسل

              قرب من عندهم*
              علي: السلام عليكم
              امة& مريم: وعليكم السلام
              علي باس راس امه
              ام علي ابتسمت: تبوس الكعبة*
              علي رد لها الابتسامة
              علي بستغراب: غريبة وين ملاك بإعادة اجوفها تتنافر مع مريم
              مريم وعيونها ع التلفاز: اطلعت .. فكتني عن شرها
              علي : وين اطلعت
              ام علي برتباك: هاه أية. ملاك راحت مع ربعها
              علي: شنو ... يمة انا جم مرة اقول لها ما فيه طلعة لهالوقت*
              ام علي : ياوليدي الله يهداك أش فيها لو راحت عند صديقتها
              علي حك شعره: يمة كافية مشكلة بطلعاتها بس ما تتأخر لهالوقت
              ام علي : ..........
              علي تنهد: طيب من بيرجعها
              ام علي: مادري.. بس هي راحت بسيارتها
              علي: اهووه يمة بنتج تستهبل ولا تبي تحرق أعصابي.. انا قالت لها أمية مرة لا تروح بسيارتها
              ام علي: هووووو ليش!!!!
              علي: تعرفين بنتج يمة وايد تحب تفحص وتسوي حركات*
              ان علي: والله شوف دبرتك معها مالي شغل منكم

              علي خذا تلفونه ودق عليها*
              بس هي ما تشيله>> تعرفون إزعاج من وين بتسمع

              عند ملاك
              وأخيرا وصلت لعند رعد وسلمت عليها
              ملاك بطبيعتها طاقة سوالف مع رعد*
              ورعد مندمجة معاها

              رعد: ملاك انتي جامعية
              ملاك: أية
              رعد: هه حلفي
              ملاك: والله
              رعد:المهم ملاك ابي رقمج
              ملاك: 33
              و رعد ع نيتها تكتب
              رعد: ايه
              ملاك: والباقي في التلفون مسجل
              رعد رفعت حواجبها: حلفي
              ملاك : خخخخخخ دقيقة*
              طلعت تلفونها
              ونصدمت
              8 مكالمات من علي*
              اول ما قرت اسم علي*
              ارتعشت

              عقب اتصلت ع علي
              علي رد وهو معصب : ليش ما تردين
              ملاك بهمس: انا ....
              علي قطعها: وينج الحين
              ملاك: بيت ...
              علي قطعها: وين بيت صديقتج
              ملاك ما عرفت شتقول : في عراد
              علي: الحين بييلج اوكي لين أوصل بتصل لج*
              علشان تدلني صديقتج بيتهم*
              طوووووط طوووط~ سكه قبل ما تتكلم

              رعد : أش فيج
              ملاك: رعد وين بيتكم؟؟؟
              رعد باستغراب: شنو
              ملاك *عصبت : اقول باي

              ملاك تدور احد بيتهم في عراد >> مسكينة اشوي وتصيح

              خلود لحضت. ملاك اشلون تحوس جنها تدور شي

              خلود : ملاك
              ملاك راحت عندها
              ملاك وكلها امل: خلود وين بيتكم
              خلود: في عراد ليش

              ملاك اهنية لمت خلوود وباستها في خدها
              ملاك وفيها الصيحة: فديتج والله خلوود
              خلود مب فاهمة شي
              ملاك: سمعي ما عندنا وقت بقول لج شسالفة
              سمعي اخوي ما يدري أني في هل الحفلة*
              وانا قالت حق امي ان انا بروح بيت صديقتي
              وعلي الحين يقول لي بياخذني من بيت صديقي
              خلود وفيها القهر: وما قلتي له الا عراد يكون بيت صديقتج فيه
              >>>خلود أشرت ع راسها<<< يابنت اعقلي*
              جوفي وين جزر أمواج و( وين) الحد اتقي الله

              ملاك بقهر: والله طلعت الكلمة مني >> زلة لسان

              خلود تنهدت: اوكي بسرعة خل نلحق

              خلود و ملاك طلعوا بدون ما يقولون حق احد

              .
              .*
              .
              .
              .
              .
              عند فيصل

              فيصل حده تملل الأجواء صارت بايخة بنسبة له

              جاف بنت لبنانية*
              قاعدة وخاطة رجل ع رجل*
              البنت لبسه تنورة حدها قصيرة وفانيلة الصدر*
              كامل مفتوح>> خبركم اللبنانيات اشلون لبسهم

              المهم فيصل حاب يستهبل
              فيصل صفر لها*
              البنت التفتت
              فيصل غمز لها
              البنت تتثيقل
              فيصل: فديت الحلووو
              البنت مطنشة
              فيصل: يابعد عمري الثقل وربي ليق عليج

              البنت عصبت: اووف حل عني >> يعني اتركني ، هدني جية
              فيصل: يابعد جبدي وين الأسئلة

              ريم كانت قريب منهم*
              ريم *اول ما سنعت رد فيصل فطست ضحك


              البنت تملأت وقامت اما فيصل
              التفت حق ريم
              فيصل: ليش تضحكين قايل نكتة وانا مادري
              ريم وهي ميته ضحك: وأحلى نكته ههههههههه


              نرجع*
              عند مروى
              مروى سلمت ع صديقة عمرها رعد
              مروى وهي ماسكة يد رعد: شكرا لنج ييتي وما فشلتيني
              رعد: لا اشدعوه انتي الغالية واليوم عيد ميلادج اشلون افوته

              مروى اكتفت ببتسامة

              نرجع عند ملووووك
              ملاك طول الطريق تسوق وهي ساكتة
              قطع السكوت تلفون ملاك
              خذت ملاك التلفون وردت
              علي: وين بيت صديقتج
              ملاك: في الحد
              علي : ادري اقصد وين بالضبط
              ملاك بخوف: وصلت
              علي : الحين بدشها
              ملاك: ماذا بيتهم وين بالضبط
              علي: عطيني صديقتج خل تدلني
              ملاك: اوكي
              وعطت خلود
              ملاك تأشر لخلود
              انها تضيع علي ع ما يؤصلون
              خلود فهمت ملاك
              خلوود: الوو
              علي: السلام عليكم
              خلود: اهلين>> مب متعودة ترد السلام
              علي: أختي وين بيتكم بالضبط
              خلود تأثرت بكلمة أختي كانت تتمنئ تسمعها من شوق أختها
              خلود: انت دخلت الحد
              علي؛ أية توني
              خلود : اوكي انت روح...... >> تدله وشوي تضيعه يعني*

              المهم وأخيرا خلود وملاك وصلوا البيت
              ودخلوا ع طول*
              خلود توها تدل علي ع بيتهم*
              لانها ضيعته
              علي: أختي لين أوصل لعند البيت الأزرق بتصل لج
              خلود: اوكي
              طوووط طوووط>> سكت لوجهه*

              في غرفة خلود
              غرفة خلود وايد حلوة اثاثها رصاصي. ولون الجدار ( اكريمي) نضيفة وراقية وايد*

              ملاك صرخت: ابييييه
              خلود : أش فيج
              ملاك بخوف: لو يجوفني علي بهالملابس بيذبحني
              خلود: لا تخافين انا من يومين شريت بدله وطلعت صغيرة توها يديده لبسيها اضن بتنفع
              ملاك: اوكي
              خلود فتحت كبتها
              كان وايد كبير وفية وايد بدل*
              طلعت البدلة وعطت ملاك
              ملاك برضوا: شكرا خلود
              خلود: ع شنو
              ملاك: ع كل شي*
              خلود: افا عليج بس*
              ملاك خذت البدلة ودخلت الحمام تغير ملابسها

              خلود: هاه بشري البدلة عليج
              ملاك طلعت: ماشي الحال

              كان البدله اشوي طويلة بس ماشي حالها*

              علي اتصل
              وردت عليه خلود ودلته وين البيت بالضبط
              ملاك طلعت بعد ماقال لها هلي تطلع
              ركبة السيارة*
              يم علي
              علي حرك السيارة
              وكانت السيارة هدوا كافيه ولا صوت
              علي: مرة ثانية ما تطلعين الا بعد ما تقولين لي*
              ملاك: ......
              علي بصرمة: فاهمة
              ملاك هزت راسها بمعنى أية

              المهم وصلوا البيت وع طول راحت غرفتها
              ملاك بينها وبين نفسها:

              اووووف أش فيه ذي كله معصب علي الله ياخذه اووف يمة يخرع وهو معصب*


              نرجع للحفلة*
              رعد غنت راب والكل متحمسين ويغنون معاها

              رعد: هذي الاغنية اهديها بصديقة عمري مروى
              الكل صفق وصرخ.>> شفتوا الحماس

              رعد تقول الراب والكل معاها
              حصة تمللت وطلبت من ريم يرجعون البيت
              ريم وافقت وردوا البيت
              ريم رجعت غرفتها بشويش بشويش علشان محد يجوفها*
              دخلت غرفتها من الدريشة*
              بش كانت الصدمة*
              لين جافت قدامها ريان
              تهقون شنو بيصير ريان بيقول لمها !!!!!
              تابعوني في البارت القادم
              مع تحياتي
              **


              يالله حماس بنات

              تعليق

              • قلب المحرق
                عـضـو فعال
                • Mar 2012
                • 61

                #17
                رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا


                * * * * *$$ الفصل الثلاث$$
                * * * * *$$الجزء. الثلاث $$
                * * * * *$$البارت 9+10$$

                هداء الى كل من شجعوني*
                وإهداء الى الشوق معذبني
                ع تشجيعها الدائم
                وإهداء الئ هواك قلبي
                ع نشرها رويتي وتشجيعها
                وإهداء كل معجبين روايتي هذه مع حبي
                وامتناني
                قلب المحرق*



                ع فكرة*
                والله العضيم وما جدب عليكم أني طلعت مع الربع ورديت أقراء الردود
                وكانت الساعه تقريبا 11:30
                طبعا انا وععدتكم انزل البارت التاسع في اليل
                بس ماكتبته
                بعدين قريت رد
                الشوق معذبني
                تقول فيه انها ناطره الرواية من ساعتين
                جد اهنية
                قالت لزم اكمل عشان كل من نطرني انزل البارت التاسع

                والله عقب تميت اكتب
                البارت التاسع والعاشر*
                من الساعة 12 اليل لين الساعة 2:39 الصبح
                وانا اكتب الرواية بس علشان ما تزعلون مني
                وشكرا


                اتمنى. أجوف التشجيع القوي
                لان والله تعبت وأبي الردود الي تنسي الهم

                يالله وهاذي هي التكملة
                البارت التاسع والعاشر

                $$ عنوان البارت $$
                && عاجبني جنوني .. دامه يعجبكم تحملوه&&



                حصة تمللت وطلبت من ريم يرجعون البيت
                ريم وافقت وردوا البيت
                ريم رجعت غرفتها بشويش بشويش علشان محد يجوفها*
                دخلت غرفتها من الدريشة*
                بش كانت الصدمة*
                لين جافت قدامها ريان

                ريان واقف وحاط ايدينه ع خصره
                ريم ماتدري ليش حست بالخوف*
                يمكن لانها خايفة يقول لمها*

                ريم برتباك مع خوف: ريان. انا......
                ريان قطعها: ليش خايفة .... اشر ع نفسه.. خايفة مني!!!!!
                ريان طالعها من تحت لفوق: لا تخافين ما راح اقول حق امج

                ريم ماتبي توضح ارتباكها: من قال أني خايفة ... بعدين اذا تبي تقول حق امي قولها
                مب خايفة.. بعدين امي ما راح تسوي لي شي

                ريان: واضح
                ريم : أش قصدك!!!!!
                ريان: لو انتي مب خايفة جان ما طلعتي من الدريشة.. جان طلعتي من الباب

                ريم: أش قصدك ريان .. قصدك انا اطلع من ورأ امي!!!!
                ريان: سالي نفسج!!
                ريان بجدية: المهم انا مايهمني الموضوع بكبره
                .. تقولين لمج ما تقولين.. هالشي راجع لج انتي.. انتي اعرف بتصرفاتج بعدين منتي صغيرة اقول لج هذا صح وهذا غلط .. انا جيت اودعج ؟؟

                ريم متفاجئه: تودعني!!!!!
                ريان تزل راسه : انا بسافر امريكا ويمكن استقر هناك وما ارجع البحرين مرة ثانية...

                ريم وهي حدها منصدمة: لا مؤ من صجك .. يعني ماراح اجوفك مرة ثانية طيب لييييش!!

                ريان بقلبه:*
                اشلون تبيني أتم اهنيه وتطعن في اليوم بدال المرة عشر*
                اشلون تبيني اجوفج تروحين وترجعين ع كيفج
                بدون ما امنعج
                اشلون تبيني اجوفج تطلعين بهالملابس وانا ماقدر اقول لج شي
                طول عمري اتمنى تكوني من نصيبي بس مب*
                وانتي جييه
                ابيج متحجبة لبسة دفتج>> عباتج... و حجابج
                انا ماقدر اجوفج جيه تطلعين
                أش تبيني اسوي بروحي
                انتي طول عمرج تحتسبيني مثل اخوج لا اكثر
                وانا دووم اعتبرج اول واخر حب في حياتي*
                انتي الوحيدة الي دخلت قلبي
                انتي الوحيدة الي حبيتها
                احبج*
                بس ياليت تفهميني
                هذا حب غير عادي يابنت ما تفهميني


                نرجع للمحور الرئيسي

                ريم واقفة مكانها حتئ انها نست حالها: من صجك انت بس انا قلت لك انا الي بزوجك

                ريان ضحك غصب عنه: ههه ومن قال أني بتزوج

                ريم: اكيد اذا انت بتستقر اهناك بتتزوج من هناك

                ريان: ههه يحليلج
                ريان طالعها بنضرات ما فهمتها : انا مستحيل أتزوج غيرها*
                وطلع من الغرفة......

                ريم لحقته
                .......
                ريم: ريان
                ريان وقف بدون ما يلف
                ريم بسرعة ركضت وحضنته من ورأ

                ريان وقف مكانه منصدم صج كان يبيها تكون حبيبته وزوجته المستقبليه
                بس ما كان يتخيل يوم من الايام تسوي ريم ها لحركة*

                ريم وهي توها حضنته: شكرا ع كل شي طول عمري اعتبرك اخوي الي ما ولدته امي*

                ريان خلاص مايقدر التفت لها: بس.. هه اخوج
                ريان ريم كل الناس عارفين اشكثر ....
                ريم: اشكثر شنو!!
                ريان تذكر كلام هند وسكت: اشكثر اعتبرج أخت غاليه علي
                ريم ابتسمت: هه وانا بعد*
                ريان رد لها الابتسامة
                ريم: طيب ريان
                ريان : عيونه
                ريم: امممم تسلم عيونك.. بس ممكن طلب اصغيرون

                ريان: اكيد انتي تأمرين*
                ريم: ريم تسلم يالغالي.. أنزين ممكن تأجل رحلتك

                ريان: ليش

                ريم: ابي اطلع معاك قبل ما تسافر .. من يدري يمكن ماجوفك مرة ثانية

                ريان في نفسه: والله لو قلتي لي اقعد وربي اكتسل كل شي *وأعقد عشان عيونج الحلوين

                نرجع للأرض الواقع*

                ريان: اكيد جم عندنا ريم
                ريم فرحت
                ريم : مشكوور جد استانست.. امممم طيب بس من الحين الطلعه ع حسابك

                ريان رفع حواجبه: اه يالمكاره انتي عزمتني وانا ادفع
                ريم: عيل انا ليش بطلع معاك (جدار يمي)

                ريان: هههه حلوه ذي اعيبتني
                ريم بجديه: امزح معاك اكيد ع حسابي*

                ريان: لا والله ما راح ارضئ .. ع حسابي انا
                ريم: من صجك انت .. ع حسابي انا .. اشفيك انا الي عزمتك اشدعوه
                ريان: لا والله مب دافعة ولا ربيه من مخباج.. قالت ع حسابي يعني ع حسابي
                ريم: لا ع حسابي انا
                ريان: ريم لا تعندين ع حسابي انا وخلاص مابي تقولين شي
                ريم ضحكت: هههه اول شي خل نروح وهناك يصير خير*
                ريان: ههه صاجه

                ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
                عند حصة*
                دخلت وكالعادة جافت عيال اخوها توهم سهرانين >> ايه محد يكلمهم

                حصة رايحه غرفتها بس وقفها صوت أمها

                ام حصة: هاه اشلون ذكرتي
                حصة: ايه
                ام حصة: ورايحه تذكرين بهالملابس
                حصة: يمة أش فيج اكشخ.. يعني ممنون اكشخ
                ام حصة: أش فيج وانا ماقلت شي بعدين لا تنسين تراني امج عدلي اسلوبج*
                حصة: وانا أش قلت
                ام حصة : المهم فهمتي
                حصة بملل: ايه
                ( اكره شي عند حصة احد يسألها)
                حصة: في شي ثاني
                ام حصة: لا روحي نامي وراج جامعه
                حصة*
                طلعت أمها لين راحت ودخلت غرفتها

                ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

                نروح عند مروى*

                الحفلة قريب وتخلص
                والحضور بشويش بشويش يقلون

                مروى مندمجة مع سوالف رعد الي ما تخلص

                ) ع فكرة رعد لو تتكلم من اليوم لين بأجر ما تخلص سوالفها(((

                بدر كل ما يبي يتكلم مع مروى *يجوفها كله مع رعد تتكلم

                بدر في قلبه: اووفيييه هاذي متى تخلص سوالفها حشى ما تعطش*
                حشى مب بلعووم

                فيصل دبس بدر*
                بدر مسكين نقز*
                بدر عصب من حركة فيصل: أش فيك ياخي*
                فيصل: هههههه انت أش فيك طول الوقت واقف وساكت مع انه مب من عوايدك
                بدر: اقول فيصل اقلب وجهك
                فيصل بستهبال: ع اي صفحه هوووووع
                بدر: هاهاهاها اضحك ولا شسوي!!
                فيصل: اقول شكلك مالك نفس احد يمزح معاك
                المهم بتطول
                بدر: ليش انت بتروح!!!
                فيصل باستغراب :ماتجوف مافيه احد اهنيه
                .. الكل راح
                بدر باستغراب: ليش الحين الساعة جم!!
                فيصل: لا الولد مب بعقله اليوم... ياحضي الحين بتدخل *الساعة4 الصبح
                بدر: شتقول
                بدر طالع ساعته
                بدر : اوووف ياخي مر الوقت بسرعة حتى أني ماحسيت فيه
                فيصل: اها.. المهم تبي اوصلك
                بدر: تسوي خير
                فيصل: اوكي .. يالله مشينا
                بدر: مشينا
                ~~~~~~~~~
                عند مروى

                جافت الكل طلع مابقى الا جم واحد بس*
                رعد: مروى
                مروى: هلا
                رعد: يالله انا بروح
                مروى: توا الناس قعدي
                رعد: من صجج الكل راح بعدين انا بأجر وراي شغل
                مروى: الله يعينج
                رعد سلمت عليها وراحت


                الكل راح مابقئ غير مروى

                مروى تعبت وايد*
                حتى انها قررت ما تروح الجامعة*


                المهم الكل نام اول ما رجع البيت علشان الجامعة

                خل نجوف الوضع عند ملاك
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                .
                .

                ملاك ردت وهي تعبانه
                طبعا سمعت محاضرة من علي
                وبعدين ع طول راحت غرفتها ونامت


                .
                .
                .
                .
                .
                .
                في الصباح

                خلود كلش ما تبي تروح الجامعة*
                بس قالت بتروح علشان تطمئن ع شووق>> تؤمها*

                قامت من السرير*
                وحالتها حاله
                دخلت الحمام عين. مفتحه وعين مغمضة*
                خذت لها شاور( وأنتوا الأكرمين)
                طلعت من الحمام( وأنتوا الأكرمين)
                ولبست ملابسها
                الي هم عبارة عن
                بنطلون بني وقميص بيج مع جاكيت>> حق البدلات الرسمية>> تعرفونه ع اضن المهم

                طالعت نفسها في المنضرة>> المرائاه
                راضيه عن استايلها
                بس لحضت ان شعرها وصل تقريبا لحد كتفها>> تضايقت
                المهم طلعت المقص من الدرج حق الدولاب
                وقصت الشعر الزائد*

                بعدين طالعت تفسها مرة ثانيه
                راضيه عن نفسها

                نزلت في الطابق الأرضي
                في غرفة الطعام
                جافت*
                الدكتور طلال
                وراشد
                قاعدين يتفطرون
                سحبت الكرسي وقعدت قدام راشد

                راشد يتضايق من اسلوب خلود الجاف
                راشد: مافيه سلام ولا صباح الخير .. إحنا طوفه>> جدار.. قدامج ولا شنو

                خلود طالعته ببرودة: هلا
                الدكتور طلال متابع الوضع

                راشد: بس هاذا الي قدرتي عليه
                خلود: أش تبي اقول مثلا
                الدكتور طلال : ما عليج منه .. المهم اشلون الجامعة
                خلود بستهبال: تسلم عليك
                راشد: خلوود لا تستهبلين
                الدكتور طلال: راشد انت كل وانت ساكت.. لا تتدخل
                راشد: بس ..
                قطعه الدكتور طلال: راشد*
                راشد سكت

                الدكتور طلال التفت حق خلود: خلود قلت ألج شخبار الجامعة
                خلود: بذمتك يعني شخبارها .. تروح تسمع محاضرات مالها اساس .. وترجع .. يعني شنو...

                الدكتور طلال : إها .. مصروفج ماخلص
                خلود وهي تأكل: لا البطاقة ماصرفت منها
                الدكتور طلال: ليش!!!!
                خلود: عندي فلووس
                الدكتور طلال: المهم اذا احتجتي شي قولي لي
                خلود قامت: مب محتاجه شي ...*

                وطلعت

                راشد: جفتها حتئ ماقالت باي ولا مع السلامة
                الدكتور طلال: راشد أش فيك انت تعرف اسلوب خلود
                راشد: اعرفه بس متى بتغير هالاسلوب الجاف

                الدكتور طلال: قول الله يهديها

                أذكركم
                يمكن نسيتوا راشد ادري لخبطتكم*
                وايد لانه في وايد شخصيات
                صحيح فيه وايد شخصيات.....*
                منهم ذكرتهم قبل بس يمكن انتوا نسيتوهم
                *ومنهم جديد*
                المهم في كل مرة بذكر كم فيهم

                ~~~~
                راشد مر علينا في الرواية
                اذا تذكرون*
                لين خلود طقت الولد في الجامعة*
                وراشد مسكها>> اعتقد تذكرتوا هالموقف

                راشد هو نفس الشخص*
                المهم راشد يصير اخو الدكتور طلال الصغير
                الدكتور طلال هو الي ربى راشد وخلود مع بعض

                راشد وخلود ما يلتقون وايد*
                احيانا يلتقون ع الفطور
                او ع العشاء
                اما الغداء خلود ماتقعد معاهم
                لانه احيانا*
                رهف>> خطيبة راشد تتغداء معاهم
                وخلود ما تطيق وحدة اسمها رهف تكرهها وايد
                بعدين خلود ماتحب تقعد مع رهف لعدة اسباب
                1- لانها تكرهها وماتحب يصير مشاكل بينهم
                >>
                بعد تعرفون خلود (كبريت)مشاءالله عليها تعصب بسرعة ع اي شي

                راشد .. طويل.. جسمه حلوو... عيونه متوسطة بني... اسمر >> وهذا أحلى شي فيه


                بنسبه لرهف
                هي بنت من عايله غنية يعني مثل طبقة راشد
                تعرف عليها بوساطة *البيبي( البلاك بيري)
                وحبوا بعض بعدين*
                مكالمات*
                بعدين صور*
                بعدين مقابلات
                لين ما خطبها

                رهف .. طولها زين.. جسمها متوسط .. عيونها بني كبار..شعرها لحد خصرها اشقر>> طبعا سابغته.... بشرتها حنطيه
                يعني جمالها عادي
                الشي الي فيها الي يعصب خلود منها وخلى خلود ما تطيقها
                دلعها الماسخ
                *وايد تتدلع وتجوف نفسها
                ودوم تعتبر نفسها اجمل وحدة في الكون ومتكبرة*
                يعني حدها دلوووعة
                راشد خذاها من بيت أبوها دلوعة
                في أساليب الدلع *الصراحة تصير موسوعة


                المهم*
                نروح عند فيصل
                فيصل
                قبل يومين رجع ابووه من السفر
                وزينب ع طول تهدد فيصل تقول انها بتقول حق ابوه انه تحرش فيها*

                فيصل ولا يهتم من تهديداتها الغبية
                يدري هي وش تبي توصل له>> خبرة في البنات مشاءالله عليه خخخخخخخ

                قام ع توقيت المنبة
                وهو حدة نعسان ومافيه شدة لسوالف زينب وتهديداتها البايخة
                تروش ولبس ملابسة
                الي هو ثوب بدون غترة وعقال( يعني شماغ ومادري شنو يسمون العقال بالهجه الخليجيه العامة.. إحنا عندنا في البحرين نقول عقال عاد بالعامي مادري)*

                المهم*
                سوا اسبايكي
                وحط نضارته في المخبى حق الثوب*
                ونزل

                المسكين لقئ قدامة زينب
                فيصل كلش مب وقتها*
                طنشها ومشى
                زينب انقهرت من حركته وصلت حدها
                زينب في نفسها:
                طيب يا فيصل والله بخليك تنام في الشارع*
                وتحب تترجاني أرجعك البيت
                انطر علي بس وبتجوف

                ~~~~
                عند ريم
                طبعا مب رايحة الجامعة
                اولا لانها تعب أنة
                ثانيا لانها بتطلع مع ريان*
                ~~~~~
                عند حصة*
                من الصبح وأمها تقومها
                ام حصه: حصووووووه قومي قامت عليج طوفه
                حصه وهي في سابع نومة: همممم
                ام حصة: حصة قومي وراج اختبار يالله لحقي عليه
                حصة بهمس وعيونها مسكره: زين زين
                ام حصة: حصة انا بروح أجوف عيال اخوج قاموا وبرد .. اذا رديت وانتي ع هالحال والله بتجوفين الي ما يسرج

                طلعت ام حصة
                حصة قامت بكسل
                حصه: أهووو كلش تعبانه جسمي مكسر اووف حاله الحين امي مصدقة عني اليوم اختبار اووف اذا رديت ارقد بتم تحن فوق راسي اوانا مب ناقصة

                قامت حصة وفي راسها فكرة
                علشان تقنع أمها ماتروح الجامعة
                راحت خذت لها قطعة قماش مبلله
                وفركت يبهتها فيها
                عقب مشت الماي الموجود في يبهتها*
                وخذت قطعة قماش ناشفة وفركت فيها بعد
                لين ماصات يبهتها ساخنة جنها مسخنة
                وردت رقدت

                بعد نص ساعة دخلت *أمها عليها وجافتها راقدة
                ام حصة: حصوووووه
                حصه فتحت عيونها وسوت روحها مريضة: كح *كح يمة يمة لحقي علي

                ام حصة خافت: أش فيج يمة مريضة
                حصة وتكمل التمثيل: يمة إاه راسي يعورني

                ام حصة حطت يدها ع يبهت حصة
                ام حصة بخوف: اوووووه حدج مسخنة
                حصة: يمة لزم اروح الجامعة وراي اختبار كح كح
                ام حصة: لا والله ما راح اخليج تروحين بها لحاله*
                حصة: بس يمة
                ام حصة: لا بس ولا شي بعدين الا اختبار يعني ماراح يأثر*

                راحت ام حصة وعطت حصة حبة بندول
                حصة خذت الحبة*
                لين طلعت أمها قطت البندول*
                ضحكت حصة: مسكينه امي ع نياته تصدق
                رجعت راسها في الوسادة وراحت في تاسع نومة> هه

                ~~~~~~~
                عند ملاك
                قامت مثل العادة ودقت ع مشاري*
                ومشاري *اول ما دقت ملاك عليه قام~> حشى منبة خخ

                دخلت الحمام وتروشت *( وأنتوا الأكرمين)
                طلعت من الحمام وطلعت لها
                بنطلون ازرق وفانيلة ع علم البرشل( برشلونا)
                رفعت شعرها مع انه قصير بس تقدر تلمه
                وحطت مكياج خفيف كالعادة*
                طلعت من البيت*
                وهي شبة صاحيه

                وقفت يم البرادة
                وطلبت من الهندي يجيب لها ( بوم بوم)
                عطاها
                وهي عطته الحساب ومشت حست بألم خفيف في راسها
                طلعت البندول وبدون ما تركز شربت ( بوم بون)
                خبركم بوم بوم مع بندول يخلي الواحد شبة سكران*

                وهذا الي صار مع ملاك

                وصلت الجامعة
                وهي توزع ابتسامات للكل من تلقيه قدامها
                وهم مستغربين منها
                يوسف
                جاف ملاك وقال من بعيد بصوت عالي: ياعمرررررررري البرشلونا

                ملاك التفتت له وهي مب فاهمة >> مسكينة مب صاحيه

                بعد دقائق استوعبت
                ملاك: ياهلا بالطش والرش والبيض المفعصص

                يوسف ضحك من قلب: كككككككككك حلوة البيض المفعصص*

                ملاك: هاه
                يوسف: ملاك انتي شاربة شي الصبح خلاج مب بعقلج
                ملاك تذكرت: اووووه شربت بوم بوم مع بندول
                يوسف : اقول أش فيج تخربطين في الكلام
                ملاك: اها
                يوسف: اقول ملووك امشي ورنا محاضرة
                ملاك: هاه
                يوسف : اقول امشي اطلبلج قوة تشربينها تصحصحين اشوي

                بعد ما شربت ملاك القهوه
                راحوا القاعة
                وبتدت المحاضرة







                عند خلود
                دخلت الجامعة
                ع طول راحت تدور ع شوق قالوا لها انها ما أحضرت الجامعة

                خلود اشتاقت حق شوق*
                من بعد الي صار مع شوق
                ماجافتها خلود

                خلود لحضت ان تقريبا نص الي حضروا البارح الحفلة
                ما راحوا الجامعة
                قعدت وحطت رجل ع رجل
                جافت شلتها
                جايين صوبها
                سلموا عليها وراحوا محاضرتهم
                خلود ما راحت*
                مافيها شدة وجع راس الي تدرسهم وحدة هندية ما ينفهم منها شي وفوق هذا تصارخ وهي تشرح
                وخلود كلش ماتحب احد يصارخ
                قعدت تطالع الرايح والي راد*
                جافت يمها بوية تدخن
                خلود التفتت للبوية
                خلود: ممكن سجارة
                البوية: اكيد تفضلي
                خلود خذاها طبعا بدون ما تقول شكرا
                وبدأت تدخن

                ملاك كملت محاضرتها
                جافت خلود*
                وراحت من ورأ لمتها
                خلود : ملوك
                ملاك لين شمت ريحة السجارة حست بالغثيان
                تكره ريحة السجاره*

                بعدت ملاك عن خلود وهي حدها ماقززة من ريحة السجارة الفايحه في ملابس خلود

                خلود وقفت*
                وهي مبتسمة
                قربت خلود تبي تحضن ملاك
                بس ملاك دزتها
                خلود باستغراب من حركة ملاك: أش فيج
                ملاك : بعدي عني
                خلود: ليش
                ملاك تجمعت الدموع في. عينها
                خلود لحضت هالشي
                خلود : ملاك يبه أش *فيج
                ملاك نزلت دموعها
                * *

                تعليق

                • قلب المحرق
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2012
                  • 61

                  #18
                  رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

                  $$الفصل الرابع$$
                  * * * * * * * *$$ الجزء الاول$$
                  * * * * * * ** * *$ البارت11$


                  &&عنوان البارت علموك القسوه وانت طبعك حنون&&



                  بسرعة تغيرت الاحداث مع ابطال قصتنا*

                  نرجع عند راشد& شموخ


                  اشد: انتي ليش وافقتي علي
                  شموخ: ..............
                  راشد: انتي ماتستاهليني انتي تعامليني بكل احترام وانا......
                  شموخ: لا يا راشد انت بعد ما قصرت معاي كل شي ابيه تجيبه لي ..... راشد قول منهي
                  البنت الي سكنت قلبك وانا بنفسي بروح اخطبها لك
                  راشد: شنو وانتي
                  شموخ ابتسمت: بتم ع ذمتك*
                  راشد رفع حواجبه: يعني راضيه أني أتزوج عليج
                  شموخ: عادي اكاهوا الرسول تزوج 13 وحدة
                  راشد: انتي ليش تسوين كل ذي انا ما استاهل
                  شموخ: لا تستاهل ونص … بروح اخطب مريم لك
                  راشد منصدم
                  شموخ قعدت وحذت رجل ع رجل: ع بالك في العرس ما لحضت نضراتكم لبعض
                  راشد توه منصدم

                  شموخ حدها متضايقة بس ماحبت توضح هالشي لراشد
                  شموخ ابتسمت:كانت مريم ع طول تكلمني عنك وتتكلم عن حبكم لبعض لكن انا ماتوقعت
                  يوم من الايام ان نفس الشخص الي تزوجته هو حبيب صديقتي الي وعدها بالزواج .. انا مابي يوم من الايام اكون السبب في كره صديقتي لك انا احب وأعز مريم وايد
                  شموخ عصبت مرة وحده وفيها الصيحه : انت ليش تزوجتني ليش دمرت قلب صديقتي ليش!!
                  انت مب بس دمرت حياتك*
                  انت دمرت حياتها وقلبها بعد اشلون تسوي فيها جذيه ياقوة عينك!!
                  راشد : صدقيني ماكنت ادري والله العضيم
                  انا قالت لمي أني ابي أتزوج بس ماكنت اقصد انها تختار البنت الي بتزوجها
                  لان مريم الوحيدة الي فكرت فيها
                  شموخ: الغلط منك أيش ماقلت لها ان عينك ع بنت محددة
                  ليش ما قلت لها انك تحب مريم وتبيها
                  مسكينه مريم انتضرتك 6 شهور
                  كان كل يوم واحد يطق بابها وهي ترفض
                  بس عشانك انت
                  اما انا ماكنت حاطه عيني ع احد*
                  انا كنت ابي انسان يحبني وأحبه
                  ما كنت ابي انسان يفكر بغيري وهو منجبرت*
                  انا ما عندي. مشكله لان اذا تطلقت*
                  اليوم الثاني بيخطبوني ويجيني نصيبي
                  بس مريم حلفت ماتزوج احد غيرك يعني بتم متعذبه طول حياتها
                  خلاص افهم

                  راشد: .......

                  شموخ : أبيك تطلقني بس قبل ما تطلقني توعدني انك بتراضي مريم*
                  راشد: ماقدر اطلقج
                  شموخ: طيب لييييييش!!!!!!
                  راشد : تبين تعرفين ليش لان ما ابي مريم تزعل مني
                  شموخ: شنوووووو
                  راشد: فيه يوم من الايام كانت تقول لي اذا الله ما جمعنا وما تزوجنا وانت تزوجت وحدة غيري امانه لا تجرحها او تطلقها علشاني
                  وانا وعدتها بالشي
                  شموخ: بس انت تبيها بعدين مريم كانت تقصد اذا البنت هاذي تبيك*
                  راشد: يعني انتي ما تبيني
                  شموخ: ايه ما ابيييك طلقني!!!
                  راشد : ليش انتي مصررره ع الطلاق
                  شموخ: لان عمرنا ما راح نكون لبعض بعدين من يدري بأجر أتزوج ع واحد يحبني ويبيني!!
                  راشد: طيب انتي طالق طالق طالق
                  شموخ ابتسمت وهي تحس براحة غير طبيعيه

                  شموخ عمرها ماتبي تكون سبب قهر وكره وخراب حيات مريم
                  لان ياما مريم وقفت مع شموخ في أوقات لا تحسد عليها

                  شموخ وراشد رجعوا للبحرين وهم مطلقين
                  راشد راح بيت أهله وشموخ راحت بيت اهلها

                  راشد حس بفرح حس ان الله عطاه فرصة ثانية وماراح يضيعها من ايده



                  نرجع عند ملاك

                  ملاك كملت محاضرتها
                  جافت خلود*
                  وراحت من ورأ لمتها
                  خلود : ملوك
                  ملاك لين شمت ريحة السجارة حست بالغثيان
                  تكره ريحة السجاره*

                  بعدت ملاك عن خلود وهي حدها ماقززة من ريحة السجارة الفايحه في ملابس خلود

                  خلود وقفت*
                  وهي مبتسمة
                  قربت خلود تبي تحضن ملاك
                  بس ملاك دزتها
                  خلود باستغراب من حركة ملاك: أش فيج
                  ملاك : بعدي عني
                  خلود: ليش
                  ملاك تجمعت الدموع في. عينها
                  خلود لحضت هالشي
                  خلود : ملاك يبه أش *فيج
                  ملاك نزلت دموعها
                  * *
                  ملاك قعدت ع الارض وهي توها تصيح
                  خلود كسرت خاطرها ملاك
                  قربت من عندها
                  بس ملاك صارخت اين كل الطلاب يجمعوا
                  ملاك وبهي تشهق: بعدي عني ماتفهمين*
                  خلود قربت اكثر تبي تمسح دموع ملاك
                  بس فيصل دزها لين ما طاحت ع الارض
                  فيصل: انت شمسوية في ملاك يا لحقيرة
                  خلود بدات تعصب: فيصل مالك شغل
                  فيصل وهو واصله حده: سمعي يالبوية اذا انتي شاذه روحي جوفي بنت غير ملاك يا######

                  خلود عصبت: فيصل احترم نفسك أحسن لك
                  فيصل بستهبال: يمممه خفت البويه خالد خوفتني شباب احد عنده مخبى ادخل داخل*
                  فيصل بجديه: ياحلوو بسج مسخره
                  خلود: اسمع مب انت ولا عشره من امثالك يالخسيس يكلمني بالطريقة

                  ملاك يودت راسها وصرخت: بس بس*
                  خلود وفيصل سكتوا

                  ملاك تطالع خلود وفي عيونها دمووع
                  عيونها العسلي الي دوم يضحكون طلع ألم الي داخلهم

                  ملاك: قبل خمس سنوات ابووي صادة سرطان الكبد
                  ملاك مسكت خلود من قميصها: تعرفين ليييش!!!
                  خلوود ساكته
                  ملاك: لانه هذي >>تأشر ع السجاره الي مقطوطه في الارض<<<
                  دمرت حياته ابووي مات بسبة هالمرض
                  بكت بحرقه
                  ملاك: انا مابي يصيدج شي تعرفين ليييش!!
                  لأني من عرفتج وانا حاسه فيج واعتبرج مثل أختي
                  واذا صادج شي بتم طول عمري متندمة لأني ما منعتج
                  مثل ماني متندمة أني ما منعت ابووي

                  خلود تمت ساكته

                  فيصل استوعب الموضوع وستحى ع وجهه
                  بسبب الكلام الي قاله لخلود
                  بس هو لين يجوف ملاك تبجي يحرقه قلبه عليها

                  فيصل انتبه ان الكل يطالعهم
                  فيصل : شنو تطالعون يالله روحوا دربكم

                  خلود ابتسمت وخذت السجاره الي في الارض
                  خلود رفعت يدها وهي ماسكه السجاره
                  خلود: هاذي الي زعلتج*
                  خلود قطتها في الارض وداست عليها
                  خلود: يالعن ابوو من يزعل ملووك
                  ملاك ابتسمت: وعديني ما تشربين سجاره مرة ثانية
                  خلود: وعد
                  ملاك مسحت دموعها وابتسمت

                  خل نجوف الوضع عند بدر
                  بدر طول الوقت وهو مع الشله*
                  يسولفون
                  ويغازلون>> هاذي حياتهم

                  بدر: يوسف*
                  يوسف: هلا
                  بدر: اليوم فيه بارت ع كيف كيفك بنات وسهره *>>غمز له<<*وحركات
                  يوسف طالعه بحتقار: ياخي انت ما تتوب بسك لعب في بنات الناس ... ياخي في يوم بتنقلب الدنيا عليك ويلعبون في خواتك
                  بدر: هه أش عندك صاير بلفيسور في الفلسفة
                  يوسف: لا تستهبل مع وجهك .، انا أتكلم جد
                  بدر: خف علينا اقول يعني انت الحين ما تغازل وترقم
                  يوسف: بس ما يوصل أني أخذ أغلى ما عند البنت*
                  بدر: يه يه حركات ... علمنا اشوي .. بالطقاق محد غصبك تجي معاي ياخي الشره علي الي اكلم يهال
                  يوسف : اقوول يالله انقلع
                  بدر قام وعطا يوسف بنضره: هه الشيخ يحب

                  ومشى

                  خلص الدووم والكل رد بيته

                  عند ريم
                  تجهزت حق الطلعة
                  لبست تنوره سودا لحد الركبة ولبست قميص وصديري مع التنوره>> واو

                  فلت شعرها و خلته ع طوله*

                  حط لها مكياج خفيف

                  ورشت عطرها( *اسكادا)

                  وطلعت مع ريان
                  ريان لبس شورت ازرق مع فانيله بيضاء فيها نقاشه تنين ازرق وجوتي ابيض مع النضاره>>> حطمني


                  راحوا الستي سنتر دخلوا السينما
                  وجافوا فلم هندي رمانسي

                  ريم تسولف وتضحك مع ريان
                  طلعت ريم وريان بعد ماخلص الفلم*
                  وراحوا عند المطاعم يتعشون
                  ريم تأكل بسرعة>> حدها جوعانه
                  ريان يطالعها*
                  ريم رفعت راسها وريان توه يطالعها*
                  ريم باستغراب: مضيع شي في وجهي
                  ريان انتبه: هاه ايه*
                  ريم : شنو
                  ريان اشر ع فيسها
                  ريم: أش فيج في شي غلط
                  ريان: تلعوزتي
                  ريم ابتسمت وخذت الكلينكس ومشت الطعام الي كان يم بوزها
                  ريم: *ريان
                  ريان: هلا
                  ريم؛ تعرف كنت قبل ما طيقك*
                  ريان: ليييش؟؟
                  ريم: مادري
                  ريان: والحين
                  ريم:تغيرت وايد وصرت تعجبني
                  ريان: هه زين اهم شي اعجبتج
                  ريم: هههه تصدق انا طول عمري اتمنى يكون عندي اخو ولا أخت
                  ريان: هه حلته تكونين وحيدة امج
                  ريم: لا انت غلطان صج امي تعطيني كل شي ومدلعتني بس انا ودي يكون عندي اخوو اذا احتجته أجوف جدامي يساعدني
                  ريان ابتسم: وانا وين رحت
                  ريم؛ انت عمرك ما احتسبتني أخت لك
                  ريان: من قال
                  ريم: ليش انا تخترتني
                  ريان مب فاهم ولا شي
                  ريم: انا اليوم سمعتك تكلم اختك هنووف
                  وتقولها انك خلاص ماتقدر تتحمل وانك بتسافر علشان تنسى حبك لي
                  ريم: اعتقد انك. قررت أحسن قرار في حياتك
                  لأني ماراح اقدر احبك كثر ما تحبني يمكن
                  تلقى أحسن مني تحبك
                  ريان: انا ما كنت ابي اضايقج
                  ريم: صح انت ما كنت تبي تضايقني بس انا ضايقتك*
                  ريان: لا ماضيقتيني انتي فتحتي عيوني ع الواقع... المهم انسي الموضوع وين تبين تروحين الحين!!!
                  ريم: انت ما كليت شي
                  ريان: شبعان مابي
                  ريم: لا *بتاكل علشان خاطري
                  ريان : علشان خاطرج بس*
                  ريم: ههه تسلم

                  ~~~~~~~~~~~~~
                  ملاك طلعت الستي*
                  اهي توها داخله
                  وريم توها اطلعت>> ما جافوا بعض

                  المهم قعدت ملاك
                  عند المطاعم وطلبت لها( بستا)
                  وهي تأكل جافت مشاري مع ربعه واقفين صوب المطاعم
                  قامت من مكانها وهي مستانسه

                  راحت عنده*
                  ملاك بطفوله: هايووووو
                  مشاري التفت: انتي
                  ملاك : شخبارك
                  مشاري: دامني جفتج مب زين
                  ملاك برطمت: افا
                  مشاري: اقول اخلصي أش تبين
                  ملاك: بس اسلم عليك حرام
                  مشاري: ايه حرام*
                  ومشى وخالها
                  ملاك تعرفونها عنيده
                  لحقته
                  مشاري طلع من الستي*
                  وملاك وراه
                  ركب سيارته ومشى
                  ملاك وراه شغلت سيارتها ومشت

                  مشاري*
                  كان رايح >> كرنيش الشيخ خليفه<<

                  ملاك وراه

                  نزل وكان ربعه ينطرونه
                  سلم عليهم*

                  ملاك نزلت من سيارتها
                  وقررت تعترف لمشاري

                  ملاك: مشاري
                  مشاري التفت: اووف خير
                  ملاك: ابي اقول لك شي*
                  مشاري بملل: اخلصي
                  ملاك تطالع ربعه: ع انفراد
                  ربع امشاري فهموا وبعدوا


                  مشاري: اشتبين مللتيني لحقتني من الستي لين اهنيه
                  عيب يابنت والله عيب*
                  جوفي روحج أش كبرج عقلي بسج حركات ميهل>> أطفال
                  كبري عقلج
                  اذا تبين تلعبين لعبي مع غيري

                  ملاك عصبت من كلامه: ومن قال لك أني العب معاك .. سنو جايفني بنت من الشارع .. اذا انا لحقتك فهذا ما بعني *أني ابي العب معاك سوالف وحب وغرام .. لو انا العب وانت تعاملني بهل الطريقة جان *من زمان جفت واحد بدالك بس أتا حبيتك.. يعني احبك*

                  * * * * * * * * * * يعني احبك*
                  * * * * * * * * * * يعني احبك
                  * * * * * * ** * * *يعني احبك


                  مشاري : وانا ما احبج ما طيقج اكرهج .. اكرهج يابنت فهمي روحي ما ابيج


                  ملاك حست بجرح اول مرة تصيدها
                  نزلت دموعها بدون سابق انذار
                  ملاك: هذا هو الي تبيه؟؟؟
                  أني ارحل من حياتك ؟؟
                  وتم اسأل نفسي ليش؟؟؟

                  ملاك بستهزاء: بس خلاص!!
                  هذا هو اللي قدرته !!
                  وقدرك ربي عليه!!

                  مشاري: انتي لي جبتي لنفسح هالشي مب اي واحد تقولين له احبك
                  وهو يقول لج سمعا وطاعه
                  عقلي ومايتاج كل هالي تسوينه ترا والله ما ينفع .. يابنت وروحي الله يستر عليج


                  ملاك: انا لجيت احب بحب من قلب من داخل قلبي ما راح استأذن احد انا اذا حبيت احب من داخل مشاعري انا اذا عشقت بعشق ع كيفي*

                  مشاري جد عصب: اذا تبين تحبين حبي بس لا تقربين صوبي اووف مليت منج .. ذلفي عن وجهي روحي فكيني مليت منج*
                  كل يوم تزعجيني لعت جبدي كرهت حياتي بسبتج *
                  أش تبين مني
                  ياما جرحتج ياما طنشتج
                  بس ما تاثرتي*
                  فيه بنت تلحق ولد وتذل روحها له
                  لو واحد بدالي لعب عليج من زمان*
                  بس انا اولا عندي خوات*
                  ثانيا أخاف ربي
                  *انا استغرب أهلج جيه علموج

                  ملاك صاحت من قلب: يالعن خيرك .. انت صاج انا ذليت روحي *وايد
                  بس *اذا هذا الشي الي تبيه أني اروح*
                  بروح بس تذكر بيجي يوم مشتاقك لي حيل وانا في ذاك اليوم بصدك*
                  راح تمنى أسامحك بس تذكر مب انا الي أخسر يلعن ابوو الحب وشكاله
                  انا مادري شنو حبيت*
                  حبيت وايد ما يعرف الحب من اصله
                  ابي اقول لك انا بروح بس صدقني ما راح ارجع
                  وتذكر كلامي زين
                  لاصد قلبي صد من دون رجعة<<

                  ومشت*
                  اهنيه تذكرت كلام أختها مريم

                  ملاك: اهو الخسران مب انتي*
                  مريم : ملاك ما راح تحسين بجرحي الا يوم يصيدج*
                  ملاك: مستحيل اضعف جدامه اذا هو باعني
                  مريم: اتمنى


                  ملاك بقلبها:
                  هذا انا ضعفت*

                  *ركبت سيارتها*
                  وهي تصيح وتلعن نفسها
                  ملاك ما كانت منتبهه وكان فيه سيارة قدامة
                  و...................






                  هل ياترى شنو بيصير لملاك!!!!!!
                  *

                  تابعوني في البارت القادم......

                  تعليق

                  • قلب المحرق
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2012
                    • 61

                    #19
                    رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا


                    * * * * * * * * *$$الفصل الرابع$$
                    * * * * * * * * * $$الحزء الثاني$$
                    * * * * * * * * $$$البارت ١٢$$$. *




                    ركبت سيارتها*
                    وهي تصيح وتلعن نفسها
                    ملاك ما كانت منتبهه وكان فيه سيارة قدامها
                    وهي تسوق بسرعة جنونية
                    رفعت راسها وبحركة سريعة لفت ((السكان))>>حق السيارة
                    وطلعتهمصه ع طريق الشارع*
                    عقب وقفت السيارة ونزلت
                    من القهر الي داخلها ركلت السيارة برجلها
                    لين انتفخت رجلها
                    ملاك تبكي بحرقة: الله يلعنك يا مشاري .. انت دمرت حياتي .. مالت عليك وع اليوم الي جفتك فيه ..ياليت عمري ماجفتك.. ياليت ما حبيتك يخرب بيت بيتك.. جرحتني .. وعمري ماراح أسامحك .. الله ينتقم منك .. اه
                    اه ياجرحي.. جرحتني وانت عارف انك تجرح يلعن خيرك زدت جروحي جراح .. اصلا لا انت ولا هلك يسون انزل دمومعي عليهم


                    ركبت السيارة مرة ثانيه وهي خلاص ماتقدر تحس انها ماتقدر تسوق السيارة*
                    اتصلت ع اخوها فهد

                    فهد بعد جم اتصال رد
                    فهد: الوو.. هلا ملاك
                    ملاك وهي تشهق: فهد تعال خذني*
                    فهد باستغراب: ملاك انتي تبجين
                    ملاك صاحت اكثر: فهد تعال خذني الحين تكفى

                    فهد بخوف: طيب طيب ياقلبي وين انتي
                    ملاك: في الشارع الرائيسي *موقفه
                    فهد: طيب .. خلج مكانج لا تتحركين
                    ملاك: فهد تكفى بسرعة
                    فهد: يالله دقايق وانا عندج

                    بعد ١٠ دقايق
                    وصل فهد وقف سيارته ورأ سيارة ملاك
                    راح لعندها
                    ملاك بس جافته حضنته*
                    فهد مسح ع شعرها: أش فيج يبه ..*
                    ملاك وهي توها بحضن فهد: فهد تكفى ودني عند ريم
                    فهد: بس.........
                    ملاك: فهد تكفى*
                    فهد: طيب .. ليش الدموع!!!!!
                    ملاك: فهد بس يكفيني الي فيني
                    فهد ما حب يضغط ع ملاك لانه جاف أش كثر نفسيتها تعبانه

                    فهد ركب سيارته مع ملاك
                    وحرك ع بيت ريم
                    ملاحظة: فهد يدل بيت ريم من ايام ثانوية ملاك .. لانه كان ع طول الي يوصل ملوووك*


                    *نخلي ملاك اشوي ونروح عند حصة

                    حصة دخلت ع فيس بوك وجافت اضافة
                    حصة قالت بينها وبين نفسها: بقبل *يمكن اضيع وقتي بدال هذا الملل الي انا عيشه فيه


                    وفعلا قبلت*
                    وجافت صاحب الإضافة فاتح


                    ........: سلام
                    حصة: وعليكم السلام
                    ........:شكرا لقبولج اضافتي
                    حصة: العفوو ... انت بنت ولا ولد
                    ......: لا هاذي ولا ذاك
                    حصة: ؟؟؟؟؟؟؟؟
                    .......:انثئ
                    حصة: اها
                    ......:من وين؟
                    حصة: من. البحرين وانتي!!!
                    .....: ياهلا بهل البحرين ..انا شهد من الكويت
                    حصة: اهلين منورة*
                    ......:تسلمين حياتي .. الا شسمج!!
                    حصة: حصة
                    شهد: عاشت الأسامي ..حصة *عمرج جم !!!
                    حصة: ١٩ .. انتي
                    شهد: العمر كله.. انا ١٩ بعد
                    حصة: تسلمين

                    يعني جيه سوالفهم


                    نرجع للمحور الاساسي

                    وصل فهد بيت ريم*
                    نزل مع ملاك من السيارة*
                    ملاك هدت اشوي
                    دق فهد الباب
                    ريم كانت تطالع التلفاز*
                    قامت تفتح الباب*
                    وكان ريان برع البيت يشتري له جم شغله علشان السفر
                    اول ماتفتح ريم الباب ملاك حضنتها وصاحت
                    ريم استغربت وفي نفس الوقت خافت ع صديقة عمرها*
                    ريم تكلم فهد: أش فيها
                    فهد : مادري عنها ..انتبهي عليها
                    ريم: اوكي لا تخاف.. ملاك في الحفض والصون
                    فهد ابتسم وتوكل....
                    اما ريم خذت ملاك*
                    وراحوا غرفتها
                    ريم سكت باب غرفتها وقعدت يم ملاك
                    ريم: ملاك حياتي اشفيج!!
                    ملاك بصوت مذبوح: مجروحة يا ريم مجروحة
                    ريم مب فاهمة شي: من شنو .. من الجرحج وخلى هالعيون الحلووين يدمعون
                    ملاك: الي حبيته من قلبي وجرحني في يوم واحد
                    ريم مب مستوعبه شي
                    ريم: مجروحة.. حبيته.. قلبي.. في يووم.. شسالفة!!!

                    ملاك شريط الذاكرة عاد وبتلها

                    قالت ملاك لريم كل الي صار*
                    ريم كانت حدها منقهرة: صج خايس .. الله يعلنه .. اهو الخسران .. ولا انتي الف وأحد يتمناج .. اهو جافي عمره ليش .. ليكون ملك وحنا عباده يلعن خيره .. يعله ما يتهنى وما يتوفق في حياته لانه نزل دموعج .. لانه. كسر ابتسامتج.. ولا انتي أش ناقصج.. كاملة مكملة..

                    ملاك بحزن والم: لا ياريم لا تدعين عليه..
                    ريم باستغراب مع عصبيه: انتي قلبج طيب ياملاك فوق ما جرحج تدافعين عنه!!!

                    ملاك بأسف: للأسف هذا الفرق بيني وبينه.. انا قلبي حنون وهو قلبه قاسي....
                    ريم بقهر: اه ياملاك والله هو مايستاهل هل جمال وهل الطيبة وهل ولابتسامة..صدقيني يا ملاك ان الف واحد يتمنى تعطينه وجه غير مشاري...
                    ملاك نزلت راسها: لو الامر بيدي جان ماحبيته*
                    بس القدر هو الي حكم احبه .. اي احبه عشقة بجنون ...بس جرحني ما توقعت يوم من الايام
                    أني بنجرح.. جفتي يا ريم .. الدنيا أش سوت فيني .. كسرتني .. يمكن صح انا وايد لعبت في حياتي .. دووم اضحك و ارمي كل شي ورأ ضهري .. بس جوفي أش صار فيني .. اخر هالضحك وهالمقالب .. تنقلب علي*
                    .. من المتضرر.. انا .. هه ايه انا هبله وغبيه
                    عبالي كل شي ابيه أخذه بدون اي احد يقول لي لا.. عبالي ملكت الدنيا وصرت المكله والي ابيه أخذه .. دووم أحلامي لزم تتحق بس ما دريت ان الزمن قاسي ومو كل شي ابيه أخذه
                    .. هه الكل يقول لي ياهل.. اووووه ياليتني ياهل كل همي لعبتي.. هه الحين عرفت ليش ابووي لين كنت اشتري ألوان ارمي الون الابيض كان دائما ابووي يقول بتحتاجينه وانا كنت اقول طول عمري ما راح احتاجه لان ماله لون بس الحين اتمنى ان هالون موجود بيدي امسح به أخطائي وارجع ابني حياتي من جديد..
                    ريم تأثرت وايد بكلام ملاك وحسن بقهر ع ملاك .. عرفت أش كثر ملاك مجروحة*
                    حست ريم بغضب كان ودها تروح لعند لمشاري وتزفة زف تخليه يكره نفسه


                    بعد ساعة تقريبا*
                    ملاك نامت من الارهاق*
                    عبالها النوم بينسيها جروحها لكن للأسف حتى صارت تحلم بالموقف .. حتى وهي نايمة تتعذب ....>> الله يسهل عليها

                    ريم تأكدت ان ملاك نامت
                    لبست ثيابها وطلعت*

                    .........................
                    عند مشاري قاعد مع ربعة في المطعم>> نفس المطعم الي جافت ملاك مشاري فيه

                    ريم كانت متوقعة انه هناك لان هالمطعم مفضل عند مشاري ودووم يروحه بعد الدوام مع ربعه


                    نزلت من السيارة وهي حاسة شياطين الارض كلهم ع راسها*
                    >>< اذا عصبت ريم تنقلب شيطان حتئ إبليس يهديها>> خخخخ مب بنت حشئ


                    فتحت الباب لين ما ارتقع الباب بالجدار

                    من قوة الرقعة الكل التفت*
                    ع فكرة : اغلبية الي في المطعم شباب

                    شباب استغربوا
                    حتى صايرين يقولون في قلبهم : هذي بنت لا لا في خلل

                    ريم اتجهت صوب مشاري وربعة
                    امشاري يعرف ان ريم جايه صوبة ولكن ولا يهمة يشرب قهوته بهدوا حتى ربعه مستغربين منه

                    ريم من القهر والعصبية*
                    لين جافت مشاري ولا هامة أمرها جنها مب موجودة،...
                    بحركة منها دزته لين ما انكت>> طاح
                    القهوه عليه
                    والمشكلة ان القهوه حدها ساخنة*
                    مشاري قام وهو متنرفز من حركة ريم: هي انتي أش فيج انخبلتي
                    ريم وهي معصبة: لا مب انا الي انخبلت انت الي انخبلت
                    من صوت ريم العالي الكل تجمع
                    ريم: ولا من العاقل الي يخلي ملاك.. ابي اعرف انت شنو جايف روحك بالله .. انت واحد غبي أهبل حقير نذل .. صدقيني راح تندم قد شعر راسك ... انت منو تزعل ملاك وتخليها تتعذب يالعن خيرك . ملاك طول الوقت تبكي وتكلم نفسها جنها مجنونة وانت يابرودة والله دمك قاعد تشرب قهوة وهي تتعذب ع حساب راحة حضرتك
                    مشاري: سمعي اهي وحدة هبله عبالها الي تبيه بتاخذه >> اشر ع نفسه<< انا أش ذنبي ابتلش فيها
                    ريم بعصبيه: وهي أش ذنبها لانه حبتك بصدق
                    مشاري: محد قال لها تحبني
                    ريم بستهزا: وانت عبالك الامر بيدها .. قلبها هو الي اختارك.. مب هي ولا لو بيدها جان حتئ ما عبرتك يالعن خيرك أش قد غبي بس والله مافيه غيرك خسران*

                    ومشت وهي تحس براحه مب طبيعية


                    ...................
                    ملاك صار لها يومين ما راحت الجامعة*
                    والكل ما يعرف السبب*


                    في الجامعة.....

                    فيصل يحس انه خلاص بيجن لانه ماجاف ملاك
                    يحس لين يجوفها يرتاح يستأنس يحس بسعادة بس يجوفها تبتسم حتى وهي معصبة يحبها بس ينقهر ويحس قلبه يعورة لين تبكي
                    خلاص فيصل اذا ماجاف ملاك يوم واحد يجن*
                    حتى انه مايحب احد يقرب صوبة

                    فيصل يهز رجله بقهر*
                    حده متضايق
                    حتى انه مستغرب من نفسه*
                    اشلون بهالسرعة حبها
                    ملاك بهبالها تنحب لان اي احد يقعد معاها خلاص يدمن عليها
                    اهي الكل بالكل في الجامعة
                    ريم بعد صايرة يوم تجي ويوم تغيب*
                    اما حصة مع انها ما تحب الدراسة بس تحضر
                    فيصل اول ماجاف ريم نداها
                    فيصل: ريم
                    ريم : هلا فيصل
                    فيصل: وينج ما نجوفج عسى ماشر
                    ريم بضيقة: ولا شي . لا تخاف
                    فيصل : الا وين ملووك الخبله مانجوفها !!!!
                    ريم تضايقت: ملووك الخبله . اه ع ايام اخبالها
                    فيصل حس قلبه بيطيح من خوفه: ملاك فيها شي
                    ريم: ........
                    فيصل حس بخوف اكثر: ريييييم اقولج ملاك فيها شي
                    ريم: لا مافيها الا العافيه .. بس اشوي تعبانه وتحتاج راحه

                    ومشت

                    فيصل اشتاق لها
                    يبي يكلمها يستهبل عليها
                    يبي يسمع صوتها
                    بس ماعندة رقمها ولا حتى بنها

                    بدر راح عند فيصل
                    بدر: فيصل
                    فيصل: همممم
                    بدر: فيصل يأخوي أش فيك متضايق وهموم الدنيا فوق راسك
                    فيصل: بدر ابي أسالك
                    بدر: شنو؟؟؟
                    فيصل: لو تحب بنت بس ما اعترفت لها ولا حتى تعرف أيش رقمها ولا حتى بنها شتسوي

                    بدر يحك راسه: اممم والله الوضع صعب يعني لا تعرف رقمها ولا حتى بنها صعبة .. بس تقدر تسال عن بنها ولا رقمها
                    بدر *باستغراب: الا ليش تسال
                    فيصل قام : بعدين تعرف .. شكرا ع المساعدة

                    .............
                    وفعلا صار فيصل يدور ع ريم يأخذ بن ملاك*

                    لقها تتكلم مع بنات معها في نفس القاعة

                    فيصل: ريم
                    ريم: هلا
                    فيصل: ابي بن ملاك ورقمها
                    ريم: ليش!!!
                    فيصل: ابي انطمن عليها مؤ حلوة مني ما اسأل عنها
                    ريم ابتسمت
                    وعطا فيصل بن ورقم ملاك
                    فيصل ضاف ملاك بس ناطر قبولها


                    في شلة قريبة من فيصل

                    وحدة من البنات: بنات تخيلوا من جفت قبل امس في ممشئ الشيخ خليفة
                    البنات: من؟؟
                    البنت: ملاك الي معنا في الجامعة
                    فيصل كان يسمع حديث البنات
                    اول ماسمع اسم ملاك قرب عندهم

                    فيصل: وين جفتيها!!
                    البنت باستغراب: في الممشى
                    فيصل: شتسوي!!
                    البنت: الصراحة جفتها تكلم شاب كان طويل و *وسيم
                    فيصل: احد سالج اشلون شكله .. اقول اشفيه الولد
                    البنت أفشلت : كان يزفها
                    فيصل: ليش!!!>> حشى تحقيق
                    البنت: والله ما عرفت السالفة بالضبط بس الي فهمته انها كانت تعترف له بحبها وهو قال لها. انتي هبله يعني كان يقول لها كلام جارح الصراحة .. حتئ انها صاحت وتمت تصارخ ومدري شتقول!!

                    فيصل واقف منصدم من كلام الي سمعه
                    فيصل بينه وبين نفسه: الحين عرفت ليش ملاك تعبانه ع قولة ريم اثاري هي مب تعبانه .. مجروحة... اه ياملاك ليش تذلين نفسج لهالشكال.. اه لو اعرف من هو جان ذبحته جدامج

                    .........
                    خل نرد عند ملووك*
                    ملاك صايرة حدها تعبانه جروحها تنعكس ع مضهرها
                    صايرة طول الوقت تفكر وتكلم نفسها
                    صايرة لا تأكل ولا تشرب ولا حتئ تنام*
                    قلبها مجروح
                    حتى من قلة النوم صاير تحت عيونها هالات واضحة
                    و صاير وجها مصفر*
                    وصايرة وايد نحفانه وحتى عضمة خدها واضحة*
                    من كثر ما صاحت نشفت دموعها

                    خذت البيبي
                    وجافت اضافة*
                    كلش ما كانت مهتمة
                    بس قبلت الإضافة

                    فيصل اول ماقبلت ملاك استانس

                    فيصل دخل محادثة مع ملاك
                    فيصل:ملاك شحوالج!!
                    ملاك باستغراب:من!!!
                    فيصل: واحد دووم يمج
                    ملاك: من فكني
                    فيصل: ليش مسوية في نفسج جيه الي تبجين عليه ما يستاهلج
                    ملاك استغربت وصارت تقول في قلبها': منو ذي وش عرفة فيني وشلون يعرف اسمي

                    ملاك رد عليه: منو انت
                    فيصل: واحد يعزج ويحب ابتسامتج ويحب اهبالج واحد اذا جفتي الكل ما مد ايده لج*
                    اهو يمدها لج واحد اذا ضاقت بج الدنيا يوقف معاج*
                    ملاك: من انت لا تستهبل!!
                    فيصل: مب لزم تعرفين من انا المهم ترتاحين لي.. ملاك اذا تحسين انج تبين تقولين لي شي كلميني ع هالرقم(............٣٣)
                    او ع هالرقم(...........٣٩)

                    ملاك اتصلت ع الرقم تبي تعرف منو الي يكلمها
                    فيصل رد: توقعت تتصلين
                    .......................................

                    تعليق

                    • قلب المحرق
                      عـضـو فعال
                      • Mar 2012
                      • 61

                      #20
                      رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

                      وهاذي التكملة


                      تشجيع تكفون




                      * * * * * * * $$الفصل الرابع$$
                      * * * * * * * $$الجزء الثالث$$
                      * * * * * * * $$البارت ١٣$$

                      عنوان البارت
                      && ياليت *عمري ماهويت ياليت ماحبيت&&




                      فيصل: مب لزم تعرفين من انا المهم ترتاحين لي.. ملاك اذا تحسين انج تبين تقولين لي شي كلميني ع هالرقم(............٣٣)
                      او ع هالرقم(...........٣٩)

                      ملاك اتصلت ع الرقم تبي تعرف منو الي يكلمها
                      فيصل رد: توقعت تتصلين
                      ملاك بشك: اعرف هالصوت
                      فيصل حس برتباك:
                      ملاك: جنة صوت عم كونان الي في الرسوم
                      فيصل *في قلبه: اووووف الحمدلله ما عرفتني

                      فيصل: حتى وانتي تعبانه تنكتين!!!
                      ملاك: هه انا جيه
                      فيصل: انشاءالله دووم جيه*
                      ملاك: خخخ انشاءالله ... جد جد تحمست اعرف من انت!!
                      فيصل: خخخ خلج دووم متحمسة
                      ملاك: يالله عاد قول من انت!!
                      فيصل: لا
                      ملاك: تكفئ من .. اول مرة اسمع هالصوت .. اشلون تعرفني
                      فيصل: بس اعرفج!
                      ملاك: يالله عتاد قول .. طيب من عطاك بني ورقمي؟؟؟
                      فيصل: عندي طرقي الخاصة!!
                      ملاك برطمت: زعلت منك ياشين
                      فيصل: حتى الشين حلو منج
                      ملاك: ههه إها .. طيب بس قولي اسمك
                      فيصل: لا تحاولين ما راح اقول
                      ملاك: طيب ع الاقل لقبك!!!
                      فيصل: اممممم اوك تقدرين تناديني .. ابو ملاك

                      ملاك: ليش ابو ملاك بتحديد
                      فيصل بحب: اذا الله ما كتب لي أخذ ملاك وتزوجت غيرها اسميها
                      ملاك سكتت
                      ملاك: طيب منو ملاك ذي؟؟
                      فيصل: تستهبلين في غيرج!!
                      ملاك: .........
                      فيصل: طيب ما علينا .. بأجر ابي تجين الجامعة
                      ملاك: اووووه لايكون انت معنا في الجامعة
                      فيصل: خخخ ايه .. بعدين يابنت لج غيبة يالله عاد*
                      ملاك تذكر*
                      سبب عدم روحتها للجامعة*
                      فيصل حس بنها تذكرت: ملاك صدقيني الي جرحج بيندم وراح يجي يوم يترجاج تسامحينه .... انا مستغرب اشلون انتي ضيعتي وقتج علشان واحد مايسواج .. ملاك جوفي جدامج وبتعرفين منو يغليج ويحبج من قلبه...
                      ملاك بأسف: تعرف ما أني ما عرفك ولا جفتك بس جد جد ارتحت لك .. انت نسيتني لحضة من زمن عذبني
                      فيصل: ما عاش من يعذبج !!
                      ملاك: طيب بأجر بداوم
                      فيصل: هه هادا أحلى خبر سمعته .. والله الجامعة بدونج لووعه*
                      ملاك: جفت اشلون انا النور كله*
                      فيصل: ههه لا تصدقين عمرج .. وتجوفين حالج علينا
                      ملاك: ههه الا تعال عبالك انا بجي الجامعة عشان سواد عيونك
                      فيصل: غلطانه قصدج عشان زراق عيوني
                      ملاك: خف علينا يا مهند
                      فيصل: يحق لي والا انا أحلى منه
                      ملاك: هه اقول جد أنا مؤ جايه الجامعة عشانك*
                      فيصل: عيل عشان عيون استاذج السعودي
                      ملاك: خخخخ لا انت ناسي عقب يومين تبتدي امتحانات الفصل الاول
                      فيصل حط ايده ع راسه: تصدقين نسيت
                      ملاك: ههه الله يعين هذا وانت مداوم لو انت. مب مداوم شنو بيصير
                      فيصل: يمكن. أنسى ان فيه جامعة اصلا
                      ملاك: خخخخ*
                      فيصل: ملاك الحين بسكر اوك .. و مثل ما قلت لج اذا حبيتي تكلميني وطلعلين ألي في قلبج
                      اتصلي علي ولا تنرددين

                      ملاك: شكرا وايد
                      فيصل: ع شنو
                      ملاك: ع انك نسيتني همومي
                      فيصل : افا عليج بس*
                      ملاك: جد ودي اعرف منو. انت!؟
                      فيصل: لا تستعجلين الايام بتقولج منو انا!!!
                      ملاك: انا ناظرة اليوم الي اعرف منو انت
                      فيصل: واذا عرفتي منو انا شنو بتسوين
                      ملاك لطفولة مع هبال: راح امسك خدودك و شدهم بقوة
                      فيصل: اقول ياهل *ويقولوا عني غلطان
                      ملاك : ههه محشوم
                      فيصل: طيب يالله باي
                      ملاك: باي
                      ..............
                      فيصل ارتاح وايد لانه كلم ملاك
                      ............
                      من زمان عن يوسف صح
                      يالله نروح ليوسف

                      *يوسف ع طول يداوم بس صاير يتملل

                      يوسف قاعد مع الشلة سوالف ومسخرة*
                      ......
                      خلود تمشي ع راحتها صايرة تجي الجامعة بس علشان الامتحانات قربت*
                      يوسف يصارخ: خلووود
                      خلود التفتت
                      خلود: هلا يوسف
                      يوسف قام وخلئ ربعه
                      يوسف: شخبارج!!!
                      خلود : مثل ما انت جايف .. عايشه
                      يوسف: ما سمعتي اخبار عن ملاك
                      خلود: لا والله من زمان ما كلمتها
                      يوسف: سمعت انها تعبانه
                      خلود: من صجك!!
                      يوسف: والله*
                      خلود: بس قبل اشوي تقول لي حصة ان ملاك كلمتها وتقول انها بتجي بأجر*
                      يوسف: صج
                      خلود: ايه
                      يوسف: هه والله وناسة جد اشتقت لها
                      خلود: ايه اوك بروح
                      يوسف: الله معاج.. الا تعالي انتي ليش ما تروحين المختبر
                      خلود: ليش اروح
                      يوسف: بعد ليش عندج امتحان عملي
                      خلوود صفقت: شي .. بعد تعرف شنو علي*
                      يوسف: خخ أش فيج الجدول اهناك أش كبره
                      خلود : خخخ نسيت المهم أخليك
                      ...............




                      خل نجوف الوضع عند مشاري

                      غياب ملاك عن حياته ادى الى مشاكل ما عمره توقعها

                      قام متأخر ع شغله >> اهنيه تذكر إزعاج ملاك له اشكثر فاده

                      وبسبب تأخره ع الشغل انزف*
                      وتأخر ع الرجعة للبيت
                      رجع من الشغل وهو حده هلكان
                      حط راسه ع الوسادة
                      وتذكر اشلون زف ملاك حس قلبه يعورة
                      حتى انه كره نفسها
                      اشلون قدر يكسر ابتسامتها الي ما تفارقها
                      اشلون قدر يكسر قلبها*
                      اشلون طاوعه قلبه يجرح بنت محبوبة

                      تذكر لين كانت تلحقه*
                      وتذكر اول مكالمة معاها
                      وتذكر كلام ريم
                      (((*لا مب انا الي انخبلت انت الي انخبلت
                      من صوت ريم العالي الكل تجمع
                      ريم: ولا من العاقل الي يخلي ملاك.. ابي اعرف انت شنو جايف روحك بالله .. انت واحد غبي أهبل حقير نذل .. صدقيني راح تندم قد شعر راسك ... انت منو تزعل ملاك وتخليها تتعذب يالعن خيرك . ملاك طول الوقت تبكي وتكلم نفسها جنها مجنونة وانت يابرودة والله دمك قاعد تشرب قهوة وهي تتعذب ع حساب راحة حضرتك
                      مشاري: سمعي اهي وحدة هبله عبالها الي تبيه بتاخذه >> اشر ع نفسه<< انا أش ذنبي ابتلش فيها
                      ريم بعصبيه: وهي أش ذنبها لانه حبتك بصدق
                      مشاري: محد قال لها تحبني
                      ريم بستهزا: وانت عبالك الامر بيدها .. قلبها هو الي اختارك.. مب هي ولا لو بيدها جان حتئ ما عبرتك يالعن خيرك أش قد غبي بس والله مافيه غيرك خسران ))))

                      مشاري حس ان أحقر شخص ع الارض*

                      صار يقول بينه وبين نفسه*













                      في اليوم الثاني ......
                      قامت ملاك دخلت الحمام( وأنتوا الأكرمين)
                      تروشت
                      ولبست*
                      فستان اسود سادة*
                      لين تحت الركبة*
                      شكله جدا عملي يعني ~> يصلح حق شغل
                      طبعا الفستان حفرة بس هي لبست فوقه جاكيت رصاصي
                      ولبست كعب رصاصي*
                      واستشورت شعرها وحطت ربطة سودا لفته ع شعرها>> طالعة حدها كيوووت
                      هذي المرة الوحيدة الي تلبس ملاك فستان فيها للجامعة*

                      ركبت سيارتها وحركت*
                      بس في الطريق عند الاشارة
                      جافته*
                      بس هو ماكان منتبه*
                      *

                      ملاك بس جافته فز قلبها
                      ودها تصارخ*
                      بس خلاص ما تقدر
                      ودها تبجي بس نشفت دموعها
                      شنو تسوي ما تدري*


                      وصلت الجامعة*
                      ونزلت من سيارتها
                      تمشي بخطوات كبيرة

                      لين ما وصلت لساحة
                      كانت نضرات الكل لها
                      مستغربين او بالحترى مب مصدقين هاذي هي ملاك
                      فيصل اول ما جافها وده يروح يلمها اشتاق لها وايد

                      فيصل اتصل لها*
                      ملاك ابتسمت وردت
                      اما فيصل يراقبها
                      ملاك: هلا والله
                      فيصل: اهلين منورة الجامعة
                      ملاك: خخخ ادري
                      فيصل: اهم شي الثقة
                      ملاك: هه بعد اشلون*
                      فيصل: حركات يابنت .. لبسة فستان
                      ملاك: أش رأيك حلو
                      فيصل: يالبى الا يجنن*
                      ملاك: ههه ثنكس
                      فيصل باستغراب: بس ليش بذات اسود
                      ملاك: علشان انا في ايام العدة
                      فيصل: ايام العدة
                      ملاك: العدة علشان موت مشاري من قلبي
                      فيصل منصدم
                      فيصل: امشاري ضابط
                      ملاك: ايه اشدراك
                      فيصل توه منصدم
                      سك التلفون*
                      طوووط طوووط

                      مشاري بينه وبين نفسه: الي جرح ملاك .. امشاري ولد عمي
                      ........

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...