رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر /للكاتبهـ lLâdy »V!Vâ
البارت الرابع..........4........ ...
يووم الاثنيين وهو اول يووم بلأسبووع
نزلو البنات وركبو الباص الي ينزل في نفس الحي الي فيه الكليه
نزلو البنات اوول مادخلن ...مزنه تعدل شيلتها<الطرحه
وضحى لفت على مزنه الي وراها:مزنه خلصي لمتى وانتي تعدليين
مززنه : اييه جيت
وضحى بتمشي الأ كف على وجهها
البنت:انا كم مررره قلت لك لا تقربيين على زياد انتي قلييله ادب ماتربيتي تركضيين ورا عيال الناس الي فووق عشانك فقييره
وضحىء وبصدمه مو مستوعبه:انتي بأي حق تمديين يدك علييييي
البنت:هه انا ما يحتاج اخذ اذن انا لوو ابي اذبحك ذبحتك
وضحى:نعم نعم وش تقووليين
وبعصبيه ركضت عليها وضحى ومسكت شعرها ونززززلت راسها للأرررض ليين وصلت وجهها للأرض
وضحى بغضب:موو انتي الي تمديين يدك علي تفهميييييييين
انا ابووي وهو ابووي مامد يده عليي تجييني انتي يا...ياحثاله وتمدينها علي
البنت:شيلي يدك عنييي شيليها يا الحقيييره يا الي ماتربيتي
وضحى:انا الي ماتربيييييت انا ياحثاله انا تقوولين لي الكلام وتمديين يدك علي
وتمسسك راسها وتضرب فيه بلأرض وتزتها بعييد عنها
وضحى:لعلمك انا للحيين ما اخذت حقي منك للحييني قلبي فيه غل علييك بس انا تركتك .........ولا لييه اكثر معك الكلام انقلعييي عن وجهيي.... ظربتها برجلها ودخلت الكليه
كل الي حوولها يلتفتوون عليها ويأشروون عليها
مزنه:وضحى صار الكل يتكلم عنك ياربي منيين تجينا كل هالمشاكل
وضحىء:مزنه ياقلبي انتي مالك دخل بلمشاكل الي تصيير لا تربطيين نفسك بأي شي
مزنه: وش قصدك..
وضحى:قصدي انه مشاكلي انا الي اتحملها انتي مالك شغل بأي مشكله احط نفسي فيها
مزنه بغضب:وضحوووه وش قاعده تقووليين انتي انا وانتي روحين بجسد طوول عمرنا نتشارك مشاكلنا
وضحى: تيب براحتك بس لعلمك انا بحاول اخليك بعيده عني مرره ثانيه اذا صرت في أي مشكله
مزنه:ههههه مراح تقدريين
وضحى:ههه نشوووف
دخلوو القاعه وحظرووو المحاظرات بس كل وحده من الثنتيين سرحانه تفكر ...
وضحى :تفكر ميين هالبنت وش تبي منها هاذي ثاني مرره تتهجم عليها..وكييف تتفاهم معاها وهي كل ماشافتها هجمت عليها اما بكلام او بضرب...اه بس والله الغربه شيينه
مزنه: لييه الناس عنيفه ليه الكل يتصرف بعنف ....ليه وضحى تبي تبعدني عنها لييه تكلمت معي كذا ياربي وش الي يدوور براسها معقووله تتغير علي ...
وضحى تفكر بينها وبين نفسها:انا لازم اخلي مزنه بعيده عني شوي لازم ابعدها عن المشاكل
مزنه قطعت عليها:وضحى يالله امشي نطلع خلصت المحاظره..وضحى..وضووح هييه بنت هييه انتي معاي
وضحى :هاه ايه معك وجع انتي بس تفزعيني من غرقت احلامي
مزنه: اخس وش احلامه
وضحى بأبتسامه مسطنعه:هههههه موو شغلك هاذا سرر
مزنه:يؤ سرر عني انا تيب تيب ياوضحى
وضحى:ايه سر عنك ومن كثرك
مزنه بزعل:تييب مابي اغصبك براحتك
وضحى ضمت مززنه وغرقت عيوونها:انتي تدريين يامزنه انه مافيه سرر عندي يخفا علييك انتي كل شي بنسبه لي
مزنه والي ماتخبي دمووعها وبسرعه تصييح:وضحى لييه تغيرتي علي لييه ماتبين تتكلميين معي ليه تبين تبعديني عنك وضحى اذا تغيرتي علي امووت ليه قلتي الكلام الي قبل المحاظره
وضحى وتمسح دموعها وتبتسم وتحط يدينها الثنتيين بيدين مزنه وتضغط عليهن
وضحى:مزنه خلاص انسي كلامي كنت معصبه وقلت لك كذا لا تفكرين بكلامي انسييه
ورجعوو ضمووو بعض ......وقطع علييهم صووت ساره
ساره: هاذا انتوو هنى وانا متت وانا ادووركن
وضحى:هلا هلا بسارونه
مزنه:اهليين ساره
ساره بأستغراب:هلا فيكن ...بنات وش فيكن كنتن تصيحن
وضحى وتبي تلطف الجوو بحركت عربجه:هع لالا وش نصييح قالو لك اطفال
وقامت وسحبت مزنه وساره::يالله قووموو بنات خلنا نفطر مابقى وقت الحيين تبدأالمحاظره
مزنه بأبتسامه ناعمه:يالله قوموو والله اني مييته جووع
ساره:ياسلام يعني لوو ماجيتكن كان ماتذكرتن انكن ميتات جووع
وضحى:هههه يالله عاد قوومي
وقاموو البنات وطلبت لهن ساره فطوور على حسابها وجلسوو على طاولات الكفتريا
ساره:بنات دريتوو انه بكرا عييد عندهم وبيصيير عندنا اجازه لمدت ثلاث ايام وبنداوم يووم وبعده عندنا اجازت الاسبوع وش رايكن لو نجمع الثلاث ايام ونغيب اليوم الي باقي مع يومين الاجازه بتصيير معنا اجازه طوييله ونطلع رحححله
مزنه بحماس:وناسه ايه موافقه موافقه
وضحى:والله فكره حلووه خلاص بنات يالله من اليووم نجهز
ساره :وناسه الحمدالله كنت متوقعه انكن بتوافقن
وقطع عليهن كلامهن..
زياد:ههه والله وتعرفن تنظمن رحلات
منصوور :هييه انتي بنت الفقر تدرين وش معناته كلمه رحله
وضحى والي تحاول انها تتمالك اعصابها عشان مزنه وطنشت كلامه
مزنه:اييه نعرف وش معناته رحله بس انت تعرف وش معناته كلمة اخلاق واحترام
وضحى مستغربه انه مزنه تتكلم كذا مع منصوور
ماجد والي عجبه جوابها
ولييد عيوونه على ساره
ساره:لوو سمحتوو عييب علييكم الي تسوونه وبعدوو عنا خلونا نعرف نكمل فطورنا
زياد واذا مارحنا وش بتسويين
ساره بأبتسامة استهزاء:ههه مايحتاج اقوولك خلك بعييد احسن لك
منصوور :والله وطلعت وحده ثالثه بعد ولها لسان
ساره:يعني مراح تتحركوون من هنى
زياد :ارووح من هنى بمزاجي موو بأمر منك
ساره واخذت تلفونها النقال :انجل تعالي بسرعه
وفجئه وبدوون سابق انذار جتهم انجل ومها ثلاث بدقارد وكل واحد كبر زياد بمرتيين
وبدوو يتكلموون بلأنجليزي وتتكلم معهم ساره بلأنجليزي بمعنا ابعدوهم عنا لانهم اززعجونا
ولييد والي كان بعييد يراقب المووقف ابتسم وهز راسه
والبدقارديه سحبوو زياد ومنصوور وماجد ونواف<<مسكيين مالوووه شغل كان ساكت^_^
وزياد الي يحاول يبيين نفسه الانسان القووي الي ماحد يهزه يحاول انه يظرب البدقارديه بس لاحياة لمن تنادي ظربته كأنها ريشه على ججسمهم وشالووه وزتووه بعيد عنهم
((يعني بعدوه عن الكفتيريا))
ساره : اوكي اننجل ثانكيوو سي يوو
انجل:سي يو
وليد :مرحبا ساره
ساره وبصدمه:وليييييييييييييييييييييييييييييييييد
وحشتنيي ويينك ويين الغيبه
ولييد :تعرفين انتي دراسه وشغل بشركة ابووي والي يبقى من يومي ارووح مع اصدقائي لأي مكان
ساره:بس انا بنت عمك موو تنساني لهدرجه ومعاي بنفس الكليه
وليد:انا اشووفك من زمان بس موو متئكد انه انتي لانك تغيرتي
ساره:هههه تغيرت للأحسن ولا...
ولييد :اكييد للأحسن انتي محلووه مرره متغيره
ساره وجهها صار احمر:يووه ولييد لا تبالغ لا تحرجني موو لهدرجه...وكييف عرفتني
ولييد:ههه احد يقدر ينسى انجل
ساره:اها انجل اييه صح انت للحينك متذكرها
ولييد :اكييييييد انا مستحييل انساها كانت مسسببه لنا رعب
وكملوووو كلامهم والكل كان يناظر لهم ...وضحى ومزنه وماجد وزياد ومنصورونواف...
نواف:وليييد ماعرفتنا عليها...
وليد:ايه صح اعرفكم على ساره بنت عمي واختي وصديقتي ايام الطفووله
نواف بأبتسامه شاقه وجهه:ها هلا والله بساره انا نواف
ساره:اهليين فييك تشرفنا
زياد والي قام ودار ظهره للكل وراح بعييد عنهم
ماجد:اهليين ساره بس الموقف الي منن شوي كان غبي اعذرينا
ساره:موو انا الي لازم اعذركم لازم تعتذروون من وضحى ومزنه
ماجد:العذر والسموح منكن بنات بنيابه عن اصدقائي
وضحى :حصل خيير
ساره:ولييد اعررفك على وضحى اعز وحده تعرفت عليها هنى بلكليه وبأستراليا ومزوونه اهدا وحده بس اليووم تغييرت هههههههههههه
وليد:هههههه ما الووومها غصبن عنها الي صار
مزنه والي تبي تبرر :اييه صح والله غصبن عني...اهليين ولييد تشرفنا
ولييد:هلا فييك ....ومد يده لوضحى تشرفنا يا وضحى
وضحى:الشرف لي
نواف :اييه وش كنتن تخططن له
ساره:اييه صح نسييت ولييد بنرووح رحله بكرا انا والبنات وش رايك لوو تطلع معنا انت واصدقائك وانا بعزم مجموعه من صديقاتي
وليد:خلاص بنسبه لي انا بجي وان كان على اصدقائي انا بقوول لهم .....
وفجئه طبت عليهم البنت الي ضربت وضحى الصبح في بدايه الدوام
البنت:اهليين ساره كنت بسئلك بئي وقت بنطلع بكرا
ساره: امم الباص الي اتفنا معاه بيكوون جاهز الساعه 7 انتي بلغي صديقاتك
البنت :خلاص اووكيه برووح ابلغهم...
ساره:اييه صح ليلى هاذا ولييد ولد عمنا طلع معنا بنفس الكليه
ليلى :من ولييد ناسيته
ساره :ياغبيه كييف تنسينه ولد عمي طلال
ليلى:يوووه ناسيتك كنت صغييره مرره متغيير عن الصوور
ولييد:هههه وانتي متغيره ماعرفتك
ليلى :يوووه ولييد طلعت صدييق زياد
ساره:ههههههه اييه صدييق الغبي
ليلى:اوووف عاد سارونه ما اسمح لك تتكلميين عنه كذا
ساره :خلاص عاد لا تعصبيين ..المهم تعالي بعرفك على صديقاتي بكرا بيكونو معنا بلرحله
ولفت ليلى الى بوجهها وضحى:هاذا انتي مستحيييييل
ساره:لييه وش فييك
ليلى :هاذي بتجي معنى
وضحى:لا موو جايه معك انتي الي بتجيين معي
ليلى بتنفجر :نعم نعم وش تقووليين
وضحى تصد وجهها عنها:اضن انك سمعتي
ولييد مييت ضحك عليهم:خلاص اجل ساره الوعد بكرا
ساره:اوكي وليد باي
وليد :باي
ليلى:ساره سارووه تتكلميين جد انتي وش تبي هاذي معنا
مزنه:خلاص موو رايحيين اسكتي عاد ترييك أزعجتينا.
ساره:مزنه وش تقووليين الا بترووحوون والي موو عاجبه يطق راسه بجدار ..وانتي يا ليلى بتسكتيين ولا كييف
ليلى:اووف اووف منك خلاص بسكت ..كل هاذا لأنك اختي الكبيره
ساره:اييه اختك الكبيره وتحترميني وتحترمين صديقاتي تفهميين
ليلى:لا ما افهم
وصدت عنهم وراحت لزميلاتها
ساره:هههه بنات هاذي اختي اصغر مني بسنتيين مابيكم تزعلوون منها لانها غبييه وماتفكر زيين اتمنا انها ماتكوون غلطت عليكن قبل
وضحى:لالا ماصار شي
مزنه:لا ياقلبي ماصار شي
وضحى:خلاص الوعد الساعه 7 الصبح
ساره:ايه الساعه سبع الباص بيمشي لازم تكونون موجودات قبل بوقت
مزنه:لالالا ساره موو اكييد بنجي
ساره:يووه لييه .....
مزنه:خلاص مابي اطلع كنت متوقعه الرحله بس حنى الثلاثه
ساره:ههههههه مستحييل بس حنى الثلاثه وبوسط الغابه
مزنه:يممه غابه
وضحى بعربجه:الللللله وناسه غابه العن ام الفله
مزنه:لالا وضحى والله اخاف
وضحى:هع انتي ماجبتي شي جديد دايم تخافين
مزنه بغضب:وضوووووح انا موو خوافه لا تقوولين كذا اجل والله لرووح همه <<صدت وجهها عنهم الاخت واثقه انها شجاعه
وضحى:خخخخخ تيب تيب نشووووف يا ...يابطله
مزنه وتمد لسانها لوضحى:ايه نشووف
ساره تراقبهم وميته ضحك..............
رجعوو لبيتهم وجلسو يرتبوون اغراضهم لرحله
مزنه :وضحى خلنا ناخذ بناطيلنا اريح
وضحى:ايه صح خوذيهم
مزنه:وضحى لاتنسيين تحطيين لا اكل
وضحى:يوييلي تبييني انسى انا مستحييل انسى الاكل ..هع
مزنه:ههههههه عاد انتي كل شي يهوون عندك الا الاكل
وضحى:اقوول مزنه ماتدريين شلوون بنام
مزنه:ايه صح شلوون
وضحى:خلاص بكرا نسئل ساره
مزنه:تيب حلوو..خلاص يالله خلنا ننام عشان نقووم بدري
وضحى:يالله قوومي نتي نامي انا بكمل تحزييم شنطتي
مزنه:يوييلي وش تبيين بلعصى شايلته معك
وضحى:نسيتي انه بيكون معنا شباب انا بصراحه اخاف منهم ما اضمنهم
مزنه:الناس هنى متفتحه موو زي تفكيير الناس الجاهله الهمجيه
وضحى :حتى ولوو انا باخذها للأحتياط
مزنه:هههه بكييفك بس اخاف يسجنونك بسبتها
وضحى:يويلي لييه يسجنوني
مزنه:لان معك سلاح
وضحى:الحيين العصى سلاح
مزنه:لالا امززح معك يالله عاد انا بنام
وضحى:نامي يالله وانا بنام((طبعأ عصاها كان حيل طويل عشان تحمي نفه وبنت عمه ))هههه
وناموو البنات ويفكرووون بلرحله وايش مخبيه لهم......
وفي اليووم الثاني...
وضحى ومزنه صحو من النووم بدري وغسلو وافطرو وبدلو ملابسهم ولبسو عباياتهم ونزلو عشان يلتقوون بلمكان الي اتفقوو عليه .......
ساره:اهليين وضحى والله على الوقت تمام مشاءالله عليك
وضحى:افا علييك بس نعرف نحترم المواعيد حنى
مزنه:هلا سارونه هاه الكل حظر
ساره: ايه باقي ولييد واصدقائه..
وضحى:ياعلهم مايجوون
ساره:هههه لييه لهدرجه تكرهينهم
مزنه:ايه والله صدقتي يا وضحى
ساره:اوف اوف لييش كل هالحقد
وضحى:لانه انسان مغروور وحقير وشايف نفسه
زياد:ونذل ...
وضحى وبصمت تلف وراها:....................<<طرات عيونها
زياد:من تقصيين انتي
وضحى:اقصد واحد هوو بدييره والاحترام بديره
منصور :زياد يالله تعال اركب
زياد:يالله يالله جايكم...باي يا...يابنت الفقر
وضحى:ع الاقل بنت الفقر لها كرامه وتعرف تحترم الناس موو مثلك ...
زياد بكل ثقه تجاهل كلامها......
ولييد:اهليين ساره كييفك
ساره:هلا والله بوليد
ولييد:اهليين فيك ..السلام وضحى شخبارك.
وضحى وهي مومهتمه:هلا فيك...يالله مزنه امشي نركب الباص
وليد :يالله ساره امشي نركب....
ساره :يالله...
ومشى الباص والكل متحمس وموو عارفين أيش ينتظرهم ..
انتهى البارت ...اتمنى يكوون عجبكم.....
************************
يووم الاثنيين وهو اول يووم بلأسبووع
نزلو البنات وركبو الباص الي ينزل في نفس الحي الي فيه الكليه
نزلو البنات اوول مادخلن ...مزنه تعدل شيلتها<الطرحه
وضحى لفت على مزنه الي وراها:مزنه خلصي لمتى وانتي تعدليين
مززنه : اييه جيت
وضحى بتمشي الأ كف على وجهها
البنت:انا كم مررره قلت لك لا تقربيين على زياد انتي قلييله ادب ماتربيتي تركضيين ورا عيال الناس الي فووق عشانك فقييره
وضحىء وبصدمه مو مستوعبه:انتي بأي حق تمديين يدك علييييي
البنت:هه انا ما يحتاج اخذ اذن انا لوو ابي اذبحك ذبحتك
وضحى:نعم نعم وش تقووليين
وبعصبيه ركضت عليها وضحى ومسكت شعرها ونززززلت راسها للأرررض ليين وصلت وجهها للأرض
وضحى بغضب:موو انتي الي تمديين يدك علي تفهميييييييين
انا ابووي وهو ابووي مامد يده عليي تجييني انتي يا...ياحثاله وتمدينها علي
البنت:شيلي يدك عنييي شيليها يا الحقيييره يا الي ماتربيتي
وضحى:انا الي ماتربيييييت انا ياحثاله انا تقوولين لي الكلام وتمديين يدك علي
وتمسسك راسها وتضرب فيه بلأرض وتزتها بعييد عنها
وضحى:لعلمك انا للحيين ما اخذت حقي منك للحييني قلبي فيه غل علييك بس انا تركتك .........ولا لييه اكثر معك الكلام انقلعييي عن وجهيي.... ظربتها برجلها ودخلت الكليه
كل الي حوولها يلتفتوون عليها ويأشروون عليها
مزنه:وضحى صار الكل يتكلم عنك ياربي منيين تجينا كل هالمشاكل
وضحىء:مزنه ياقلبي انتي مالك دخل بلمشاكل الي تصيير لا تربطيين نفسك بأي شي
مزنه: وش قصدك..
وضحى:قصدي انه مشاكلي انا الي اتحملها انتي مالك شغل بأي مشكله احط نفسي فيها
مزنه بغضب:وضحوووه وش قاعده تقووليين انتي انا وانتي روحين بجسد طوول عمرنا نتشارك مشاكلنا
وضحى: تيب براحتك بس لعلمك انا بحاول اخليك بعيده عني مرره ثانيه اذا صرت في أي مشكله
مزنه:ههههه مراح تقدريين
وضحى:ههه نشوووف
دخلوو القاعه وحظرووو المحاظرات بس كل وحده من الثنتيين سرحانه تفكر ...
وضحى :تفكر ميين هالبنت وش تبي منها هاذي ثاني مرره تتهجم عليها..وكييف تتفاهم معاها وهي كل ماشافتها هجمت عليها اما بكلام او بضرب...اه بس والله الغربه شيينه
مزنه: لييه الناس عنيفه ليه الكل يتصرف بعنف ....ليه وضحى تبي تبعدني عنها لييه تكلمت معي كذا ياربي وش الي يدوور براسها معقووله تتغير علي ...
وضحى تفكر بينها وبين نفسها:انا لازم اخلي مزنه بعيده عني شوي لازم ابعدها عن المشاكل
مزنه قطعت عليها:وضحى يالله امشي نطلع خلصت المحاظره..وضحى..وضووح هييه بنت هييه انتي معاي
وضحى :هاه ايه معك وجع انتي بس تفزعيني من غرقت احلامي
مزنه: اخس وش احلامه
وضحى بأبتسامه مسطنعه:هههههه موو شغلك هاذا سرر
مزنه:يؤ سرر عني انا تيب تيب ياوضحى
وضحى:ايه سر عنك ومن كثرك
مزنه بزعل:تييب مابي اغصبك براحتك
وضحى ضمت مززنه وغرقت عيوونها:انتي تدريين يامزنه انه مافيه سرر عندي يخفا علييك انتي كل شي بنسبه لي
مزنه والي ماتخبي دمووعها وبسرعه تصييح:وضحى لييه تغيرتي علي لييه ماتبين تتكلميين معي ليه تبين تبعديني عنك وضحى اذا تغيرتي علي امووت ليه قلتي الكلام الي قبل المحاظره
وضحى وتمسح دموعها وتبتسم وتحط يدينها الثنتيين بيدين مزنه وتضغط عليهن
وضحى:مزنه خلاص انسي كلامي كنت معصبه وقلت لك كذا لا تفكرين بكلامي انسييه
ورجعوو ضمووو بعض ......وقطع علييهم صووت ساره
ساره: هاذا انتوو هنى وانا متت وانا ادووركن
وضحى:هلا هلا بسارونه
مزنه:اهليين ساره
ساره بأستغراب:هلا فيكن ...بنات وش فيكن كنتن تصيحن
وضحى وتبي تلطف الجوو بحركت عربجه:هع لالا وش نصييح قالو لك اطفال
وقامت وسحبت مزنه وساره::يالله قووموو بنات خلنا نفطر مابقى وقت الحيين تبدأالمحاظره
مزنه بأبتسامه ناعمه:يالله قوموو والله اني مييته جووع
ساره:ياسلام يعني لوو ماجيتكن كان ماتذكرتن انكن ميتات جووع
وضحى:هههه يالله عاد قوومي
وقاموو البنات وطلبت لهن ساره فطوور على حسابها وجلسوو على طاولات الكفتريا
ساره:بنات دريتوو انه بكرا عييد عندهم وبيصيير عندنا اجازه لمدت ثلاث ايام وبنداوم يووم وبعده عندنا اجازت الاسبوع وش رايكن لو نجمع الثلاث ايام ونغيب اليوم الي باقي مع يومين الاجازه بتصيير معنا اجازه طوييله ونطلع رحححله
مزنه بحماس:وناسه ايه موافقه موافقه
وضحى:والله فكره حلووه خلاص بنات يالله من اليووم نجهز
ساره :وناسه الحمدالله كنت متوقعه انكن بتوافقن
وقطع عليهن كلامهن..
زياد:ههه والله وتعرفن تنظمن رحلات
منصوور :هييه انتي بنت الفقر تدرين وش معناته كلمه رحله
وضحى والي تحاول انها تتمالك اعصابها عشان مزنه وطنشت كلامه
مزنه:اييه نعرف وش معناته رحله بس انت تعرف وش معناته كلمة اخلاق واحترام
وضحى مستغربه انه مزنه تتكلم كذا مع منصوور
ماجد والي عجبه جوابها
ولييد عيوونه على ساره
ساره:لوو سمحتوو عييب علييكم الي تسوونه وبعدوو عنا خلونا نعرف نكمل فطورنا
زياد واذا مارحنا وش بتسويين
ساره بأبتسامة استهزاء:ههه مايحتاج اقوولك خلك بعييد احسن لك
منصوور :والله وطلعت وحده ثالثه بعد ولها لسان
ساره:يعني مراح تتحركوون من هنى
زياد :ارووح من هنى بمزاجي موو بأمر منك
ساره واخذت تلفونها النقال :انجل تعالي بسرعه
وفجئه وبدوون سابق انذار جتهم انجل ومها ثلاث بدقارد وكل واحد كبر زياد بمرتيين
وبدوو يتكلموون بلأنجليزي وتتكلم معهم ساره بلأنجليزي بمعنا ابعدوهم عنا لانهم اززعجونا
ولييد والي كان بعييد يراقب المووقف ابتسم وهز راسه
والبدقارديه سحبوو زياد ومنصوور وماجد ونواف<<مسكيين مالوووه شغل كان ساكت^_^
وزياد الي يحاول يبيين نفسه الانسان القووي الي ماحد يهزه يحاول انه يظرب البدقارديه بس لاحياة لمن تنادي ظربته كأنها ريشه على ججسمهم وشالووه وزتووه بعيد عنهم
((يعني بعدوه عن الكفتيريا))
ساره : اوكي اننجل ثانكيوو سي يوو
انجل:سي يو
وليد :مرحبا ساره
ساره وبصدمه:وليييييييييييييييييييييييييييييييييد
وحشتنيي ويينك ويين الغيبه
ولييد :تعرفين انتي دراسه وشغل بشركة ابووي والي يبقى من يومي ارووح مع اصدقائي لأي مكان
ساره:بس انا بنت عمك موو تنساني لهدرجه ومعاي بنفس الكليه
وليد:انا اشووفك من زمان بس موو متئكد انه انتي لانك تغيرتي
ساره:هههه تغيرت للأحسن ولا...
ولييد :اكييد للأحسن انتي محلووه مرره متغيره
ساره وجهها صار احمر:يووه ولييد لا تبالغ لا تحرجني موو لهدرجه...وكييف عرفتني
ولييد:ههه احد يقدر ينسى انجل
ساره:اها انجل اييه صح انت للحينك متذكرها
ولييد :اكييييييد انا مستحييل انساها كانت مسسببه لنا رعب
وكملوووو كلامهم والكل كان يناظر لهم ...وضحى ومزنه وماجد وزياد ومنصورونواف...
نواف:وليييد ماعرفتنا عليها...
وليد:ايه صح اعرفكم على ساره بنت عمي واختي وصديقتي ايام الطفووله
نواف بأبتسامه شاقه وجهه:ها هلا والله بساره انا نواف
ساره:اهليين فييك تشرفنا
زياد والي قام ودار ظهره للكل وراح بعييد عنهم
ماجد:اهليين ساره بس الموقف الي منن شوي كان غبي اعذرينا
ساره:موو انا الي لازم اعذركم لازم تعتذروون من وضحى ومزنه
ماجد:العذر والسموح منكن بنات بنيابه عن اصدقائي
وضحى :حصل خيير
ساره:ولييد اعررفك على وضحى اعز وحده تعرفت عليها هنى بلكليه وبأستراليا ومزوونه اهدا وحده بس اليووم تغييرت هههههههههههه
وليد:هههههه ما الووومها غصبن عنها الي صار
مزنه والي تبي تبرر :اييه صح والله غصبن عني...اهليين ولييد تشرفنا
ولييد:هلا فييك ....ومد يده لوضحى تشرفنا يا وضحى
وضحى:الشرف لي
نواف :اييه وش كنتن تخططن له
ساره:اييه صح نسييت ولييد بنرووح رحله بكرا انا والبنات وش رايك لوو تطلع معنا انت واصدقائك وانا بعزم مجموعه من صديقاتي
وليد:خلاص بنسبه لي انا بجي وان كان على اصدقائي انا بقوول لهم .....
وفجئه طبت عليهم البنت الي ضربت وضحى الصبح في بدايه الدوام
البنت:اهليين ساره كنت بسئلك بئي وقت بنطلع بكرا
ساره: امم الباص الي اتفنا معاه بيكوون جاهز الساعه 7 انتي بلغي صديقاتك
البنت :خلاص اووكيه برووح ابلغهم...
ساره:اييه صح ليلى هاذا ولييد ولد عمنا طلع معنا بنفس الكليه
ليلى :من ولييد ناسيته
ساره :ياغبيه كييف تنسينه ولد عمي طلال
ليلى:يوووه ناسيتك كنت صغييره مرره متغيير عن الصوور
ولييد:هههه وانتي متغيره ماعرفتك
ليلى :يوووه ولييد طلعت صدييق زياد
ساره:ههههههه اييه صدييق الغبي
ليلى:اوووف عاد سارونه ما اسمح لك تتكلميين عنه كذا
ساره :خلاص عاد لا تعصبيين ..المهم تعالي بعرفك على صديقاتي بكرا بيكونو معنا بلرحله
ولفت ليلى الى بوجهها وضحى:هاذا انتي مستحيييييل
ساره:لييه وش فييك
ليلى :هاذي بتجي معنى
وضحى:لا موو جايه معك انتي الي بتجيين معي
ليلى بتنفجر :نعم نعم وش تقووليين
وضحى تصد وجهها عنها:اضن انك سمعتي
ولييد مييت ضحك عليهم:خلاص اجل ساره الوعد بكرا
ساره:اوكي وليد باي
وليد :باي
ليلى:ساره سارووه تتكلميين جد انتي وش تبي هاذي معنا
مزنه:خلاص موو رايحيين اسكتي عاد ترييك أزعجتينا.
ساره:مزنه وش تقووليين الا بترووحوون والي موو عاجبه يطق راسه بجدار ..وانتي يا ليلى بتسكتيين ولا كييف
ليلى:اووف اووف منك خلاص بسكت ..كل هاذا لأنك اختي الكبيره
ساره:اييه اختك الكبيره وتحترميني وتحترمين صديقاتي تفهميين
ليلى:لا ما افهم
وصدت عنهم وراحت لزميلاتها
ساره:هههه بنات هاذي اختي اصغر مني بسنتيين مابيكم تزعلوون منها لانها غبييه وماتفكر زيين اتمنا انها ماتكوون غلطت عليكن قبل
وضحى:لالا ماصار شي
مزنه:لا ياقلبي ماصار شي
وضحى:خلاص الوعد الساعه 7 الصبح
ساره:ايه الساعه سبع الباص بيمشي لازم تكونون موجودات قبل بوقت
مزنه:لالالا ساره موو اكييد بنجي
ساره:يووه لييه .....
مزنه:خلاص مابي اطلع كنت متوقعه الرحله بس حنى الثلاثه
ساره:ههههههه مستحييل بس حنى الثلاثه وبوسط الغابه
مزنه:يممه غابه
وضحى بعربجه:الللللله وناسه غابه العن ام الفله
مزنه:لالا وضحى والله اخاف
وضحى:هع انتي ماجبتي شي جديد دايم تخافين
مزنه بغضب:وضوووووح انا موو خوافه لا تقوولين كذا اجل والله لرووح همه <<صدت وجهها عنهم الاخت واثقه انها شجاعه
وضحى:خخخخخ تيب تيب نشووووف يا ...يابطله
مزنه وتمد لسانها لوضحى:ايه نشووف
ساره تراقبهم وميته ضحك..............
رجعوو لبيتهم وجلسو يرتبوون اغراضهم لرحله
مزنه :وضحى خلنا ناخذ بناطيلنا اريح
وضحى:ايه صح خوذيهم
مزنه:وضحى لاتنسيين تحطيين لا اكل
وضحى:يوييلي تبييني انسى انا مستحييل انسى الاكل ..هع
مزنه:ههههههه عاد انتي كل شي يهوون عندك الا الاكل
وضحى:اقوول مزنه ماتدريين شلوون بنام
مزنه:ايه صح شلوون
وضحى:خلاص بكرا نسئل ساره
مزنه:تيب حلوو..خلاص يالله خلنا ننام عشان نقووم بدري
وضحى:يالله قوومي نتي نامي انا بكمل تحزييم شنطتي
مزنه:يوييلي وش تبيين بلعصى شايلته معك
وضحى:نسيتي انه بيكون معنا شباب انا بصراحه اخاف منهم ما اضمنهم
مزنه:الناس هنى متفتحه موو زي تفكيير الناس الجاهله الهمجيه
وضحى :حتى ولوو انا باخذها للأحتياط
مزنه:هههه بكييفك بس اخاف يسجنونك بسبتها
وضحى:يويلي لييه يسجنوني
مزنه:لان معك سلاح
وضحى:الحيين العصى سلاح
مزنه:لالا امززح معك يالله عاد انا بنام
وضحى:نامي يالله وانا بنام((طبعأ عصاها كان حيل طويل عشان تحمي نفه وبنت عمه ))هههه
وناموو البنات ويفكرووون بلرحله وايش مخبيه لهم......
وفي اليووم الثاني...
وضحى ومزنه صحو من النووم بدري وغسلو وافطرو وبدلو ملابسهم ولبسو عباياتهم ونزلو عشان يلتقوون بلمكان الي اتفقوو عليه .......
ساره:اهليين وضحى والله على الوقت تمام مشاءالله عليك
وضحى:افا علييك بس نعرف نحترم المواعيد حنى
مزنه:هلا سارونه هاه الكل حظر
ساره: ايه باقي ولييد واصدقائه..
وضحى:ياعلهم مايجوون
ساره:هههه لييه لهدرجه تكرهينهم
مزنه:ايه والله صدقتي يا وضحى
ساره:اوف اوف لييش كل هالحقد
وضحى:لانه انسان مغروور وحقير وشايف نفسه
زياد:ونذل ...
وضحى وبصمت تلف وراها:....................<<طرات عيونها
زياد:من تقصيين انتي
وضحى:اقصد واحد هوو بدييره والاحترام بديره
منصور :زياد يالله تعال اركب
زياد:يالله يالله جايكم...باي يا...يابنت الفقر
وضحى:ع الاقل بنت الفقر لها كرامه وتعرف تحترم الناس موو مثلك ...
زياد بكل ثقه تجاهل كلامها......
ولييد:اهليين ساره كييفك
ساره:هلا والله بوليد
ولييد:اهليين فيك ..السلام وضحى شخبارك.
وضحى وهي مومهتمه:هلا فيك...يالله مزنه امشي نركب الباص
وليد :يالله ساره امشي نركب....
ساره :يالله...
ومشى الباص والكل متحمس وموو عارفين أيش ينتظرهم ..
انتهى البارت ...اتمنى يكوون عجبكم.....
************************
تعليق