روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر /للكاتبه lLâdy »V!Vâ / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • آح ـآسيس مڪتومہ ≈
    عضو متألق
    • Jul 2012
    • 291

    #11
    رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر /للكاتبهـ lLâdy »V!Vâ

    البارت الرابع..........4........ ...





    يووم الاثنيين وهو اول يووم بلأسبووع

    نزلو البنات وركبو الباص الي ينزل في نفس الحي الي فيه الكليه

    نزلو البنات اوول مادخلن ...مزنه تعدل شيلتها<الطرحه

    وضحى لفت على مزنه الي وراها:مزنه خلصي لمتى وانتي تعدليين


    مززنه : اييه جيت


    وضحى بتمشي الأ كف على وجهها


    البنت:انا كم مررره قلت لك لا تقربيين على زياد انتي قلييله ادب ماتربيتي تركضيين ورا عيال الناس الي فووق عشانك فقييره


    وضحىء وبصدمه مو مستوعبه:انتي بأي حق تمديين يدك علييييي

    البنت:هه انا ما يحتاج اخذ اذن انا لوو ابي اذبحك ذبحتك

    وضحى:نعم نعم وش تقووليين

    وبعصبيه ركضت عليها وضحى ومسكت شعرها ونززززلت راسها للأرررض ليين وصلت وجهها للأرض

    وضحى بغضب:موو انتي الي تمديين يدك علي تفهميييييييين
    انا ابووي وهو ابووي مامد يده عليي تجييني انتي يا...ياحثاله وتمدينها علي


    البنت:شيلي يدك عنييي شيليها يا الحقيييره يا الي ماتربيتي

    وضحى:انا الي ماتربيييييت انا ياحثاله انا تقوولين لي الكلام وتمديين يدك علي


    وتمسسك راسها وتضرب فيه بلأرض وتزتها بعييد عنها


    وضحى:لعلمك انا للحيين ما اخذت حقي منك للحييني قلبي فيه غل علييك بس انا تركتك .........ولا لييه اكثر معك الكلام انقلعييي عن وجهيي.... ظربتها برجلها ودخلت الكليه


    كل الي حوولها يلتفتوون عليها ويأشروون عليها


    مزنه:وضحى صار الكل يتكلم عنك ياربي منيين تجينا كل هالمشاكل

    وضحىء:مزنه ياقلبي انتي مالك دخل بلمشاكل الي تصيير لا تربطيين نفسك بأي شي

    مزنه: وش قصدك..

    وضحى:قصدي انه مشاكلي انا الي اتحملها انتي مالك شغل بأي مشكله احط نفسي فيها


    مزنه بغضب:وضحوووه وش قاعده تقووليين انتي انا وانتي روحين بجسد طوول عمرنا نتشارك مشاكلنا


    وضحى: تيب براحتك بس لعلمك انا بحاول اخليك بعيده عني مرره ثانيه اذا صرت في أي مشكله


    مزنه:ههههه مراح تقدريين

    وضحى:ههه نشوووف


    دخلوو القاعه وحظرووو المحاظرات بس كل وحده من الثنتيين سرحانه تفكر ...



    وضحى :تفكر ميين هالبنت وش تبي منها هاذي ثاني مرره تتهجم عليها..وكييف تتفاهم معاها وهي كل ماشافتها هجمت عليها اما بكلام او بضرب...اه بس والله الغربه شيينه



    مزنه: لييه الناس عنيفه ليه الكل يتصرف بعنف ....ليه وضحى تبي تبعدني عنها لييه تكلمت معي كذا ياربي وش الي يدوور براسها معقووله تتغير علي ...


    وضحى تفكر بينها وبين نفسها:انا لازم اخلي مزنه بعيده عني شوي لازم ابعدها عن المشاكل


    مزنه قطعت عليها:وضحى يالله امشي نطلع خلصت المحاظره..وضحى..وضووح هييه بنت هييه انتي معاي


    وضحى :هاه ايه معك وجع انتي بس تفزعيني من غرقت احلامي


    مزنه: اخس وش احلامه


    وضحى بأبتسامه مسطنعه:هههههه موو شغلك هاذا سرر

    مزنه:يؤ سرر عني انا تيب تيب ياوضحى

    وضحى:ايه سر عنك ومن كثرك

    مزنه بزعل:تييب مابي اغصبك براحتك


    وضحى ضمت مززنه وغرقت عيوونها:انتي تدريين يامزنه انه مافيه سرر عندي يخفا علييك انتي كل شي بنسبه لي

    مزنه والي ماتخبي دمووعها وبسرعه تصييح:وضحى لييه تغيرتي علي لييه ماتبين تتكلميين معي ليه تبين تبعديني عنك وضحى اذا تغيرتي علي امووت ليه قلتي الكلام الي قبل المحاظره


    وضحى وتمسح دموعها وتبتسم وتحط يدينها الثنتيين بيدين مزنه وتضغط عليهن

    وضحى:مزنه خلاص انسي كلامي كنت معصبه وقلت لك كذا لا تفكرين بكلامي انسييه


    ورجعوو ضمووو بعض ......وقطع علييهم صووت ساره


    ساره: هاذا انتوو هنى وانا متت وانا ادووركن


    وضحى:هلا هلا بسارونه

    مزنه:اهليين ساره

    ساره بأستغراب:هلا فيكن ...بنات وش فيكن كنتن تصيحن

    وضحى وتبي تلطف الجوو بحركت عربجه:هع لالا وش نصييح قالو لك اطفال

    وقامت وسحبت مزنه وساره::يالله قووموو بنات خلنا نفطر مابقى وقت الحيين تبدأالمحاظره

    مزنه بأبتسامه ناعمه:يالله قوموو والله اني مييته جووع

    ساره:ياسلام يعني لوو ماجيتكن كان ماتذكرتن انكن ميتات جووع

    وضحى:هههه يالله عاد قوومي


    وقاموو البنات وطلبت لهن ساره فطوور على حسابها وجلسوو على طاولات الكفتريا

    ساره:بنات دريتوو انه بكرا عييد عندهم وبيصيير عندنا اجازه لمدت ثلاث ايام وبنداوم يووم وبعده عندنا اجازت الاسبوع وش رايكن لو نجمع الثلاث ايام ونغيب اليوم الي باقي مع يومين الاجازه بتصيير معنا اجازه طوييله ونطلع رحححله

    مزنه بحماس:وناسه ايه موافقه موافقه

    وضحى:والله فكره حلووه خلاص بنات يالله من اليووم نجهز

    ساره :وناسه الحمدالله كنت متوقعه انكن بتوافقن

    وقطع عليهن كلامهن..

    زياد:ههه والله وتعرفن تنظمن رحلات

    منصوور :هييه انتي بنت الفقر تدرين وش معناته كلمه رحله

    وضحى والي تحاول انها تتمالك اعصابها عشان مزنه وطنشت كلامه

    مزنه:اييه نعرف وش معناته رحله بس انت تعرف وش معناته كلمة اخلاق واحترام

    وضحى مستغربه انه مزنه تتكلم كذا مع منصوور

    ماجد والي عجبه جوابها

    ولييد عيوونه على ساره

    ساره:لوو سمحتوو عييب علييكم الي تسوونه وبعدوو عنا خلونا نعرف نكمل فطورنا

    زياد واذا مارحنا وش بتسويين

    ساره بأبتسامة استهزاء:ههه مايحتاج اقوولك خلك بعييد احسن لك

    منصوور :والله وطلعت وحده ثالثه بعد ولها لسان


    ساره:يعني مراح تتحركوون من هنى

    زياد :ارووح من هنى بمزاجي موو بأمر منك

    ساره واخذت تلفونها النقال :انجل تعالي بسرعه

    وفجئه وبدوون سابق انذار جتهم انجل ومها ثلاث بدقارد وكل واحد كبر زياد بمرتيين

    وبدوو يتكلموون بلأنجليزي وتتكلم معهم ساره بلأنجليزي بمعنا ابعدوهم عنا لانهم اززعجونا


    ولييد والي كان بعييد يراقب المووقف ابتسم وهز راسه

    والبدقارديه سحبوو زياد ومنصوور وماجد ونواف<<مسكيين مالوووه شغل كان ساكت^_^


    وزياد الي يحاول يبيين نفسه الانسان القووي الي ماحد يهزه يحاول انه يظرب البدقارديه بس لاحياة لمن تنادي ظربته كأنها ريشه على ججسمهم وشالووه وزتووه بعيد عنهم
    ((يعني بعدوه عن الكفتيريا))

    ساره : اوكي اننجل ثانكيوو سي يوو

    انجل:سي يو

    وليد :مرحبا ساره

    ساره وبصدمه:وليييييييييييييييييييييييييييييييييد

    وحشتنيي ويينك ويين الغيبه

    ولييد :تعرفين انتي دراسه وشغل بشركة ابووي والي يبقى من يومي ارووح مع اصدقائي لأي مكان

    ساره:بس انا بنت عمك موو تنساني لهدرجه ومعاي بنفس الكليه


    وليد:انا اشووفك من زمان بس موو متئكد انه انتي لانك تغيرتي


    ساره:هههه تغيرت للأحسن ولا...


    ولييد :اكييد للأحسن انتي محلووه مرره متغيره


    ساره وجهها صار احمر:يووه ولييد لا تبالغ لا تحرجني موو لهدرجه...وكييف عرفتني


    ولييد:ههه احد يقدر ينسى انجل


    ساره:اها انجل اييه صح انت للحينك متذكرها


    ولييد :اكييييييد انا مستحييل انساها كانت مسسببه لنا رعب




    وكملوووو كلامهم والكل كان يناظر لهم ...وضحى ومزنه وماجد وزياد ومنصورونواف...


    نواف:وليييد ماعرفتنا عليها...


    وليد:ايه صح اعرفكم على ساره بنت عمي واختي وصديقتي ايام الطفووله


    نواف بأبتسامه شاقه وجهه:ها هلا والله بساره انا نواف


    ساره:اهليين فييك تشرفنا

    زياد والي قام ودار ظهره للكل وراح بعييد عنهم

    ماجد:اهليين ساره بس الموقف الي منن شوي كان غبي اعذرينا

    ساره:موو انا الي لازم اعذركم لازم تعتذروون من وضحى ومزنه

    ماجد:العذر والسموح منكن بنات بنيابه عن اصدقائي


    وضحى :حصل خيير


    ساره:ولييد اعررفك على وضحى اعز وحده تعرفت عليها هنى بلكليه وبأستراليا ومزوونه اهدا وحده بس اليووم تغييرت هههههههههههه


    وليد:هههههه ما الووومها غصبن عنها الي صار

    مزنه والي تبي تبرر :اييه صح والله غصبن عني...اهليين ولييد تشرفنا

    ولييد:هلا فييك ....ومد يده لوضحى تشرفنا يا وضحى

    وضحى:الشرف لي

    نواف :اييه وش كنتن تخططن له

    ساره:اييه صح نسييت ولييد بنرووح رحله بكرا انا والبنات وش رايك لوو تطلع معنا انت واصدقائك وانا بعزم مجموعه من صديقاتي

    وليد:خلاص بنسبه لي انا بجي وان كان على اصدقائي انا بقوول لهم .....


    وفجئه طبت عليهم البنت الي ضربت وضحى الصبح في بدايه الدوام

    البنت:اهليين ساره كنت بسئلك بئي وقت بنطلع بكرا

    ساره: امم الباص الي اتفنا معاه بيكوون جاهز الساعه 7 انتي بلغي صديقاتك

    البنت :خلاص اووكيه برووح ابلغهم...

    ساره:اييه صح ليلى هاذا ولييد ولد عمنا طلع معنا بنفس الكليه


    ليلى :من ولييد ناسيته

    ساره :ياغبيه كييف تنسينه ولد عمي طلال

    ليلى:يوووه ناسيتك كنت صغييره مرره متغيير عن الصوور

    ولييد:هههه وانتي متغيره ماعرفتك



    ليلى :يوووه ولييد طلعت صدييق زياد


    ساره:ههههههه اييه صدييق الغبي


    ليلى:اوووف عاد سارونه ما اسمح لك تتكلميين عنه كذا


    ساره :خلاص عاد لا تعصبيين ..المهم تعالي بعرفك على صديقاتي بكرا بيكونو معنا بلرحله

    ولفت ليلى الى بوجهها وضحى:هاذا انتي مستحيييييل

    ساره:لييه وش فييك


    ليلى :هاذي بتجي معنى

    وضحى:لا موو جايه معك انتي الي بتجيين معي


    ليلى بتنفجر :نعم نعم وش تقووليين


    وضحى تصد وجهها عنها:اضن انك سمعتي



    ولييد مييت ضحك عليهم:خلاص اجل ساره الوعد بكرا


    ساره:اوكي وليد باي

    وليد :باي

    ليلى:ساره سارووه تتكلميين جد انتي وش تبي هاذي معنا


    مزنه:خلاص موو رايحيين اسكتي عاد ترييك أزعجتينا.


    ساره:مزنه وش تقووليين الا بترووحوون والي موو عاجبه يطق راسه بجدار ..وانتي يا ليلى بتسكتيين ولا كييف


    ليلى:اووف اووف منك خلاص بسكت ..كل هاذا لأنك اختي الكبيره


    ساره:اييه اختك الكبيره وتحترميني وتحترمين صديقاتي تفهميين


    ليلى:لا ما افهم

    وصدت عنهم وراحت لزميلاتها


    ساره:هههه بنات هاذي اختي اصغر مني بسنتيين مابيكم تزعلوون منها لانها غبييه وماتفكر زيين اتمنا انها ماتكوون غلطت عليكن قبل


    وضحى:لالا ماصار شي


    مزنه:لا ياقلبي ماصار شي


    وضحى:خلاص الوعد الساعه 7 الصبح



    ساره:ايه الساعه سبع الباص بيمشي لازم تكونون موجودات قبل بوقت



    مزنه:لالالا ساره موو اكييد بنجي



    ساره:يووه لييه .....


    مزنه:خلاص مابي اطلع كنت متوقعه الرحله بس حنى الثلاثه



    ساره:ههههههه مستحييل بس حنى الثلاثه وبوسط الغابه


    مزنه:يممه غابه


    وضحى بعربجه:الللللله وناسه غابه العن ام الفله



    مزنه:لالا وضحى والله اخاف


    وضحى:هع انتي ماجبتي شي جديد دايم تخافين


    مزنه بغضب:وضوووووح انا موو خوافه لا تقوولين كذا اجل والله لرووح همه <<صدت وجهها عنهم الاخت واثقه انها شجاعه

    وضحى:خخخخخ تيب تيب نشووووف يا ...يابطله


    مزنه وتمد لسانها لوضحى:ايه نشووف


    ساره تراقبهم وميته ضحك..............


    رجعوو لبيتهم وجلسو يرتبوون اغراضهم لرحله


    مزنه :وضحى خلنا ناخذ بناطيلنا اريح


    وضحى:ايه صح خوذيهم


    مزنه:وضحى لاتنسيين تحطيين لا اكل


    وضحى:يوييلي تبييني انسى انا مستحييل انسى الاكل ..هع


    مزنه:ههههههه عاد انتي كل شي يهوون عندك الا الاكل


    وضحى:اقوول مزنه ماتدريين شلوون بنام


    مزنه:ايه صح شلوون


    وضحى:خلاص بكرا نسئل ساره


    مزنه:تيب حلوو..خلاص يالله خلنا ننام عشان نقووم بدري


    وضحى:يالله قوومي نتي نامي انا بكمل تحزييم شنطتي


    مزنه:يوييلي وش تبيين بلعصى شايلته معك


    وضحى:نسيتي انه بيكون معنا شباب انا بصراحه اخاف منهم ما اضمنهم


    مزنه:الناس هنى متفتحه موو زي تفكيير الناس الجاهله الهمجيه


    وضحى :حتى ولوو انا باخذها للأحتياط


    مزنه:هههه بكييفك بس اخاف يسجنونك بسبتها


    وضحى:يويلي لييه يسجنوني

    مزنه:لان معك سلاح



    وضحى:الحيين العصى سلاح


    مزنه:لالا امززح معك يالله عاد انا بنام


    وضحى:نامي يالله وانا بنام((طبعأ عصاها كان حيل طويل عشان تحمي نفه وبنت عمه ))هههه




    وناموو البنات ويفكرووون بلرحله وايش مخبيه لهم......



    وفي اليووم الثاني...


    وضحى ومزنه صحو من النووم بدري وغسلو وافطرو وبدلو ملابسهم ولبسو عباياتهم ونزلو عشان يلتقوون بلمكان الي اتفقوو عليه .......



    ساره:اهليين وضحى والله على الوقت تمام مشاءالله عليك


    وضحى:افا علييك بس نعرف نحترم المواعيد حنى


    مزنه:هلا سارونه هاه الكل حظر


    ساره: ايه باقي ولييد واصدقائه..


    وضحى:ياعلهم مايجوون


    ساره:هههه لييه لهدرجه تكرهينهم


    مزنه:ايه والله صدقتي يا وضحى


    ساره:اوف اوف لييش كل هالحقد


    وضحى:لانه انسان مغروور وحقير وشايف نفسه


    زياد:ونذل ...

    وضحى وبصمت تلف وراها:....................<<طرات عيونها


    زياد:من تقصيين انتي


    وضحى:اقصد واحد هوو بدييره والاحترام بديره

    منصور :زياد يالله تعال اركب

    زياد:يالله يالله جايكم...باي يا...يابنت الفقر


    وضحى:ع الاقل بنت الفقر لها كرامه وتعرف تحترم الناس موو مثلك ...


    زياد بكل ثقه تجاهل كلامها......

    ولييد:اهليين ساره كييفك


    ساره:هلا والله بوليد


    ولييد:اهليين فيك ..السلام وضحى شخبارك.


    وضحى وهي مومهتمه:هلا فيك...يالله مزنه امشي نركب الباص


    وليد :يالله ساره امشي نركب....


    ساره :يالله...


    ومشى الباص والكل متحمس وموو عارفين أيش ينتظرهم ..









    انتهى البارت ...اتمنى يكوون عجبكم.....

    ************************

    تعليق

    • آح ـآسيس مڪتومہ ≈
      عضو متألق
      • Jul 2012
      • 291

      #12
      رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر /للكاتبهـ lLâdy »V!Vâ

      البارت الخامس...........5.............





      ومشى الباص والكل متحمس وموو عارفين أيش ينتظرهم ..


      وضحى:اقول ساره ويين المكان الي بنرووح له هوو زيين ولا مو زين


      ساره بضحكه:ههههههه الله يهدييك يا وضحى وو موو زيين كان مارحناله


      وضحى:لالا يعني قصدي بر زي البر الي نرووح له بقريتنا


      ساره بتعجب:وش بره وش قريته..لالا حنى بنرووح لغابه


      وضحى:ادري انه غابه بس وش فيها الغابه


      ساره:الغابه ياطويت العمر فيها اشجها وحنى بنكوون في مكان مرره رووحه غابه وبحيره انا متئكده انه بيعجبك المكان

      وضحى وجهها انواع الابتسامات مو عارفه كييف تعبر عن فرحتها<<^_^

      مزززنه:وضوووح هاه عرفتي المكان الي بنرووح له


      وضحى والابتسامه غاص بصوتها:ايه ايه اسكتي بس تقوول المكان مره حلو وفيه غابه


      مزنه:ايه ادري انه فيها غابه بس وشي هاذي الغابه وش فيها يعني


      وضحى والالبتسامه الغاصه للحين بوجهها :غابه ياخبله ماتعرفين وشي الغابه



      مزنه:يالله عاد وضووحه تكلمي




      وضحى:هع هاذي ياطويلت العمر يها اشجار وبحيره وشي شي ثاني .الله وناسه وناسه متى ناصل لها



      مزنه:واو وناسه



      وضحى:ايه اقوولك وناسه


      وليد:ممن اعرف عن ايش تتكلموون



      وضحى:لا موو ممكن



      وليد:تيب ليه معصبه


      وضحى صدت وجهه:موو معصبه بس ما احب احد يتطفل علي وبذات وانا اسوولف


      وليد بأبتسامه:ههه بهاذي معك حق تيب اعذريني على تطفلي ع قولتك


      وضحى:لالا خلاص مو مشكله بس شووف كرسيك هذاك مكانه تقدر ترووح تجلس فيه<<وتأشر وراها مكان كرسيه



      وليد بأحراج:هاه ايه ايه يالله بروح اجلس بكرسيي



      زياد:ههههههه وش قالت لك بنت الفقر



      وليد:ولا شي


      منصور:والله انها بنت فقر غبيه



      نواف:حرام عليكم والله انها طييبه



      زياد:هاذي طييبه هاذي جنيه منيلها الطيبه



      ماجد:والله الطيبه اعرفها


      منصوور:ههه من تقصد انت بعد



      ماجد:مو شغلك خلك بحالك انت



      ودام نقاشهم طوول فترت سيير الباص..وبعد اربع ساعات وصل الباص للمكان المطلووب..والكل يناظر من الشبابيك ويتأمل المناظر والطبيعه واجمال المكان




      ساره وبصوت عالي:يالله ياجماعه الحمدالله على سلاماتكم يالله ننزل ونحد خيامنا ونرتب المكان<<كررت الجمله بلأنجليزي



      وضحى بعجله:مزنه مزززنه قوومي قووومي وصلنا


      مزنه:هاه وصلنا الله اخيرا


      وضحى:ايه يالله يالله قوومي خل نشووف وش بنسووي



      ونززززل الكل من الباص واغراضهم وخيامهم كانت سابقتهم للمكن لانهن ارسلوها قبل موعد انطلاقهم..
      الشباب نزلوو وركبوو الكيام <<طبعن الا زياد ومنصوور كانو ويناظروون للكل بنظرت غروور وتكبر ..اما نواف طاير معاهم ومبسووط مرره وهو يركب الخيام..وليد كان يساعد على الخفيف..اما ماجد بدوون مقدمات راح لوضحى ومزنه



      ماجد:بنات تبووني اركب لكم خيمتكم



      وضحى:لالا مايحتاج



      مزنه:الا ركبها وانا بساعدك


      وضحى:هاه تقولين .


      مزنه:اقوول خله يركب خيمتنا انا وانتي مانقدر


      وضحى تهمس لها:اييه ياخبله فشلتييينيييي انا اورييك حسابك معي بعديين



      مزنه :هه وش بتسويين يعني تعالي بس ساعدينا خللينا نركب الخيمه قبل اليل


      وضحى:ايه يالله قوومي قدامي بس

      ماجد:بدري تو الناس روحي انتي وياها وكملوو نقاشكم



      وضحى:والله انا قلت لك لا تربها بس انت مصر تركبها خلك كيفك تستاهل حقك وماجاك


      ماجد بقلبه:والله مو عشانك ساكت ومتحمل اه بس


      مزنه:يالله كييف تبينا نبدا


      وبدئوو يركبوون الخييمه وضحى كانت تناضر لماجد وهو يشتغل وملاحظه اهتمامه ونظراته لمزنه


      ساره:هاي مزنه هاه خلصتوو تبوون شي تبون مساعده


      مزنه:ايه والله يا ساره نبي أي شي نضوي فيه خيمتنا لاني اخاف من الضلمى


      ساره:ياقلبي على الي يخافون ....ولا يهمك جايبين معانا مولدات كهرباء



      مزنه:الله حلوو اجل بيكون المكان كله انوار


      ساره :اكيييد افا عليك بس


      وضحى:اقوول ساره وين خيمتك


      ساره:هذييييك خيمتي<<اشرت على مكان بعيد مرره عن خيمت وضحى


      وضحى بزعل:يوووه انا ابي خيمتك تصير قريبه لي.تيب خيمت ميين هاذي


      ساره:هاذي خيمت ليلى والي جنبها نواف وماجد والي جنبه منصور وزياد


      وضحى:تيب ولييد وين خيمه


      ساره:ههه ولييد خيمته الي جنب خيمتي


      وضحى:اها حلووو..(وبدت تعصب)تييب زياد ليه قريب لخيمتي:@


      ساره:هههه لالا موو قريب فيه بينه وبينك خيمتي


      وضحى:ياربي حتى ولوووو اووف بس


      مزنه:وضحى وش فيك مكبره الموضووع



      زضحى:اش انتي بس تعالي نرتب اغراضنا



      مزنه:ههه ليه غيرتي الموضووع ..بس يالله تعالي لا تعصبين



      والكل دخلوو خيامهم ورتبووها وعلى الساعه 10 بلييل طلعوو برا وشبوو النار وسووو دائره عليها البنات على اليمين والشباب على اليسار..وكل واحد منهم يقووله سالفه او يغني او يقوول بيت شعر... كل واحد وموهبته


      منصوور:زيوود قووم يالله وغنيلنا نبي نسمع صوتك من زمان ما انطربنا


      وضحى تناظر لزياد بقرف:الله يعيين اذونا(فرد الاذن^^) بس ,,مزون قومي نمشي بس


      مززنه:لالالا مابي خلينا مستانسيين

      وضحى :كييفك اجل انا برووح اتمشى قريب لخيمتنى

      منصوور:يالله زياد لمتى وحنى ننتظر يالله غنيلنا


      زياد :تييب تييب بغني ...<<على مامشت وضحى غنى اغنيه وجلس يناظر لها

      هاذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني.....<<تعرفوون بقيت الاغنيه ^_^

      وتناظر له وضحى بأستغراب


      وضحى مع نفسهى:سلامات هاذا من يغنيله وش فيه يناظر لي ويبتسم ليكون قصده عني


      مزنه والي عيونها على ماجد:الله امووت فيها الاغنيه

      ماجد بأبتسامه بينت له غمازاته :زياد ابيك تغني اغنيه واهديها لناس في بالي <<عيونه على مزنه


      مزنه وجهها صار احمر ونزلت راسها


      زياد :من عيووني يالله هات الاغنيه واذا اعرفها اغنيها لك


      ماجد :الا اكييد تعرفها اغنية رابح صقر احساس

      احساس ماحسيت فيه بحيات،ي ... ولا طرالي مثل هذا علي البال
      كلمني أكثر عنك وأترك سكاتي ... بتأملك وأتخيلك أجمل امال


      انت الهنا وانت الحلى وامنياتي ... ويازين هالصدفة علي كل الاحوال
      لقيت فيك انت قربي لذاتي ... تقرب لقلبي بالنوايا والافعال


      ماضيك يشبه بالالم ذكرياتي ... والحين نفس الحظ والجرح والفال
      طبايعك طبق الاصل من صفاتي ... أهم شي الصدق فيني ولايزال


      أمشي ولاأدري وين قبلك جهاتي ... من جيتني والدرب موعود بوصال
      طاريك يجمعني وينهي شتاتي ... مشاعري لك شوق والبال ميال


      أنا بقلبي شي وش السواتي ... ودي أقوله بس وشلون ينقال
      الحب مايستأذنك ياحياتي ... يلحق علي راعيه بالصبر لو طال


      ومزنه وجهها صار الوان لان زياد يغني وماجد عيوونه هليها,,,والكل تقرين ملاحظ

      مزنه:عن اذنكم برووح انام

      قامت وراحت بعيد عنهم والتفكير اخذها لبعيد من له الاغنيه يهديها معقوله لي ..لالا مو لي انا يتهيئلي..بس عيوونه ماشالها عني؟؟..يووه اكييد انه يتهيئلي بس خلني ارووح اشووف وضووح وينها


      وضحى ومن ورى مزنه:مسكتك وش سرحانه فييه اعترفي

      مزنه:يمممممه بسم الله علي خووفتيني <وتظربها خفيف على كتها..وجع طيرتي عقلي من محله


      وضحى:اييه خلاص يكفي عاد كسرتي كتفي ..ماقلتيلي وش سرحانه فيه


      مزنه:اممم موو سرحانه بس كنت افكر يا دراغولا وين بلاقيك بهضلام


      وضحى تناظر حولها:ميين دراغولا

      مزنه بأبتسامه:انتي منوو يعني


      وضحى :يويييييلك من ربي انا بنعومتي وجمالي ودلالي تسميني دراغولا<<من جنبها الدلال والنعومه ..ام العربجه هههه


      مزنه:ههههه خلاص خلاص مو دراغولا بس لا تصيحين علي من فاضي يسكتك تعالي وين تبين نجلس


      وضحى :تعالي معاي انا اقوولك وين نجلس لقييت لك مكان يجنن

      مزنه:واو يالله بسرعه خذيني له

      وضحى :يالله تعالي معاي


      ومووو بيين الجر وضحى قدام ومزنه وراها.....وطلعو من زحمت لاشجر الي حوولهم...

      وضحى بحماس:ترا ..هاه وش رايك بلمكان

      مزنه بذهوول:واو يجنننننن جد مكان رووووعه ورومنسي

      وضحى تناظر لمزنه بأستخفاف:روومنسي هاه صايره الاخت رومنسيه



      اوصف لكم المكان.,,,,المكان مرررره هاذي وتسمع من حوولك صوووت الاشجار وصفير الحشرات ونوور القمر الي يلمع على البحيره ,,وجلسوو قدام البحيره مباشره..



      وضحى:اقوول مزنه


      مزنه:هلا قوولي

      وضحى:سمعتي زياد لمى غنى اغنيته البايخه


      مزنه بأبتسامه خبيثه:ايه سمعته ...تتوقعيين من يقصد فيها


      وضحى والي تبي تغير الموضوع:هاه وانا وش دراني بس غبي هو واغنيته مايعرف يختار


      مزنه:لا بلعكس مرره حلووه الاغنيه وانتي تعرفيين اني احبها


      وضحى وتلف وجهها :بس انا ما احبها واليووم كرهتها اكثر


      مزنه بضحك.:هههههههه والله انك غريبه


      وضحى:لا مو غريبه بس هاذا رائيي


      مزنه:تيب بقوولك بعد انا شي

      وضحى:هاه قوولي

      مزنه:ماجد طلب من زياد يغني اغنيه مرره حلوه وهاديه ورومنسيه وكلماتها شدتني والي شدني اكثر انه اهداها لشخص وماقال اسمه


      وضحى:طيب وبعدين


      مزنه تفشلت:هاه وجع وشوو وبعديين ..لا تصيريين كذا افهمي علي


      وضحى فتحت عيونه وحطت وجهها بوجه مزنه:هاه بفهم عليك يالله كملي



      مزنه:انا ما اقوول فتحي عيوونك ابيك تفتحين اذانك


      وضحى بأبتسامه:ايه صح .هع .يالله بفتح اذاني كملي..


      مزنه:جد وضووح وماشال عيونه عني تتوقعين قصده يهديها لي


      وضحى:اكييد لا هو ماقال اسمك


      مزنه بعصبيه:ادري انه ماقال اسمي بس كان يناظر لي:@


      وضحى:عادي واذا ناظر لك وانا زياد يناظر لي لما غنى اغنيته الغبي ..هع..بس طنشته سويت رووحي ماسمعته


      مزنه:امانه كان يناظر لك وانا اقوول ليه وقف الاغنيه لما ابعدتي عنا



      وضحى بأهمال:ماعلينا منهم


      مزنه واخذها التفكيير لبعيييييييد ....<<كييف مالينا منهم .وتنهدت


      ساره من وراهم:مسكتكمممممم انتم هنى وانا من ساعه ادوور عليكن


      وضحى:لا مالنا ساعه هنى لنى ربع ساعه بس...هع


      ساره:هه هه هه بايخه


      وضحى:ادري ^_^


      مزنه:اهليين سارونه هاه خلصتوو من الجلسه



      ساره لا والله للحينهم جالسين بس ولييد قام وراح وانا قمت بعده


      مزنه:اها

      ساره:الا ماقلت لك مزنه مشويين لما انتي رحتي


      مزنه:ايووه


      ساره:الكل مسك ماجد وصاروو يسئلوونه من يهديها له الاغنيه ورفض يقوول


      مزنه بخجل:صدق والله وماقال لميين مهديها له


      ساره وبأبتسامة خبث:لا ماقال بس انا لاحظت نظراته ماشالها عنك لما قمتي ورحتي من وشوي



      مزنه:هاه وانا وش دخلني اذا ناظر لي


      وضحى:هييه هييه انتي وياها ترووكم غثيتونا بهسالفه..ماجد وماجد


      ساره بضحكه:هههههه تيب تيب لا تعصبين ..بس جد مكانكم مرره رووعه .ياخطيرات وليه ماعزمتني معاكن


      وضحى:بدوون عزيمه هاذا انتي هنى ماصار شي



      ساره:ههههه ايه بس مرره ثانيه عطني خبر



      مزنه:من عيووني انا اقوولك




      وكملوو سحرتهم ضحك وسوالف وماتركن احد من القرووب الي معاهم الا وتكلموو فيه....وناموو تقرين على الساعه 2 بليل..بس لانهم في مخيم لازم يصحوون بدري



      والساعه 7 صباحا الكل كان صاحي الا مزنه,,وساره,,وضحى,,كلهم نامو بخيمه وحده لان ساره خافت تنام لحاله بليل...



      وضحى بدت تصحى لان صووت الزعاج الي برا مرره مرتفع..وبعصبيه..:اووف من الي صاحي بهلوقت


      وطلعت راسها من باب الخيمه وانصدمت من الي شافته الكل كان صاحي والي جالس يفطر والي يسولفوون ويضحكوون والي بلبحيره يسبحوون



      وضحى :مززنه مزززنه ساروووه قووووموو الكل صاحي الا حنى قووموو لايفووتكم منظر الصبح


      ساره منزعجه:اووف وضحى نامي مابي اقووم ماشبعت نووم


      مزنهZZzzZZZZzzz:نايمه وماحركة فيها ساكن


      وضحى بعصبيه:قوووومي انتي وياها ولا اجييب لكن مويا وارشكن فيه


      مزنه وفجئه صارت واقفه:يممه مويا لالالالا خلاص قمت قمت


      ساره وهي للحينها بفرشتها:اووف منك ياوضحى نامي توو الناس ماشبعنا نوم



      مزنه والي تفرك عيونها:ايه والله نامي والله ماشبعت نووم


      وضحى:بتقمن ولا اتصرف تصرف ثاني معاكن ونمتن متأخرات ومالحقتن الصلاة يالله يابنات قمن نصلي ونرووح نجلس برا البنات برا متجمعات والله ودي اجلس معاهن يالله قمن


      وبعد اززززززززززعاج من وضحى صحوو لبنات من النووم وصلن وجلسن من البنات الي متجمعات برا وجلسوو يسوولفوون والي مايعرفون بعض يتعرفوون وسوالف وضحك وضحى فلتها من الاستراليات لانها صارت تتكلم انجليزي<<حركات وضيييح



      ليلى:وضحى ممكن تجيين معي ابيك شووي



      وضحى بتعجب:ايه يالله


      وقامن الثنتيين ومشوو وبعدوو عن المجمووعه



      ليلى منزله راسها :وضحى انا حابه اعتذر لك عن تصرفاتي الغبيه معك قبل كنت مرره وقحه معك



      وضحى بأبتسامه:أي تصرفات انا ما اذكر شي

      ليلى :كييف ماتذكرين نسيتي صراعاتنا


      وضحى:ايه اذكرهم بس انا نسيتهم ومافيه بقلبي عليك شي انا موقف اليوم انساه كييف ماتبيني انسى صراع كان بيني وبينك من اسابيع


      ليلى :جد مثل ماقالت لي ساره عنك طيييييييييبه والي مايعرفك يجهلك


      وضحى:ههههههه الحيين ساره قالت عني كذا



      ليلى:ايه والله وقالت عنك اشياء كثيره


      وضحى:ياقلبي والله حتى انا احبها واحترمها


      ليلى:يالله عاد تشرت بمعرفته واتمنى نكوون صديقات



      وضحى بأبتسامه عذاب:اكيييد بنكوون صديقات





      وتصافحن وتفرقوو ..كان زياد يراقب الموقف من بعيد ويراقب وضحى وين بترووح ...



      وضحى:مزنه برووح تجيين معاي



      مزنه:لالا رووحي انتي<<ادوور وقت بدون وضحى عان تكمل نومتها هي وساره


      وضحى :اووف طيب ساره تجيين معاي


      ساره :لالا روحي انتي تمشي الله معاك


      وضحى بعصبيه:يعني بتتركوني ارووح لحالي



      مزنه وساره:ايه روحي لحالك ماحد بياكلك وبعدين حنى الصبح مافيه شي يخووف


      وضحى تتنهد:اووف منكن تيب برووح يالله عن اذنكن


      ساره ومزنه ماصدقن خبر علطوووووول راحت كل وحده منهن بخيمتها ونامت



      وضحى دخلت الغابه وبين وتمشي بين الاشجار وتتعرف على المكان ..وفجئه وبدوون سابقة انذار..زلقت رجلها وطاحت ونزلت بمكان مررح بعييد عن الناس الي حوولها وقامت تبي تحرك وماقدرت رجلها تعورت جرح خفيف
      ,,,وتصييح وتعلي صوتها تبي احد يجيها يساعدها ولا حيات لمن تنادي صارت بعيييده مرره عنهم...

      وضحى بحزن ودموعها على وجهها:ياربي مافيه احد يوييلي مابي امووت بلمكان هاذا







      تعليق

      • آح ـآسيس مڪتومہ ≈
        عضو متألق
        • Jul 2012
        • 291

        #13
        رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر /للكاتبهـ lLâdy »V!Vâ

        لبارت ال 6 سادس




        وضحى بحزن ودموعها على وجهها:ياربي مافيه احد يوييلي مابي امووت بلمكان هاذا


        وضحى وبتعب:مافيه احد يساعدني ياجماعه..............



        وبعد صراخ طوييل دام لساعه وتعب والم السقووط وضحى اغمى عليها وماحست على روحها الا وهي محمووله بين ايديين شخص تناظر لوجهه تحاول تعرفه او تتعرف على ملامحه


        وضحى وبتعب:من من انت نززززلني نززززلني اقوولك


        .......:اسكتي ولا تتكلمين ولا ترهقين نفسك انتي تعبانه



        وضحى والتعب مبين على صوتها:قلت لك نزلني لييه تحملني من سمح لك



        .........: بتسكتييين ولا اسكتك ...........



        وضحى وبألم:...............كح..كح..وين انا..؟



        ........:وصلنى خلاص اهدي وارتاحي



        وضحى والي اخذها النووووم وماحست على روحا

        بليووم الثاني :وضحى بدت تفتح عيوونها شوي شوي



        وضحى وبصراخ:هيييه منوو انت ولييه مقررب علي كذا بعد عني



        زياد وبتعب:فجررتي اذاني الناس عندها اسلووب اذا تبي تصحي احد من النووم


        وضحى وبعصبيه:اقوول اترك عنك الكلام الزايد ..قوولي و الي جابني هنى


        زياد:يعني موو عارفه تبيين اقوولك القصه من اولها ولا من النص ولا من يوم انك طحتي وانجرحتي ولا من وين حددي


        وضحى بأستغراب:وانت وش دراك


        زياد بعصبيه:خللللك ذكيه شوي حسي فكري استوعبي


        وضحى:طيب ليه خليتنا انام هنى ليه ماخلتنا نرووح للمخيم



        زياد نزل راسه:بصراحه بصراحه ظيعت المخيم مدري وين مكانه


        وضحى :ههههههه تمزح صح قوول انك تمزح


        زياد:والله ما امزح اتكلم معك جد ضيعت مكان المخيم وتعبت وانا ادور ولقيت المكان هاذا اهدا واأمن مكان وجلست فيه .


        وضحى:طيب والعمل الحين وش نسوي


        وقامت تبي تمشي ...

        وضحى بألم صرخت:اخ رجلي


        ركض عليها زياد وسندها ...

        زياد بخووف:وش فيك وين يألمك


        وضحى بألم:اه رجلللللييييي رجللليي


        زيد بأهتمام:طيب اجلسي لا تتعبين نفسك هاتي رجلك خل الوفها لك...


        وضحى بصراخ:لالالا بعد عني اترك رجوولي


        زياد بغضب:خليينيي اشووف جرحك وانضفه لك ولا بتزييد حالتك سؤؤء بلا دلع ترا مو لايق عليكك يالقرويه


        وضحى ودموعها ملت عيونها:لالا بعد عني اتركني مابي شي منك" وناظرت له بنص عين" قروويه ها.؟





        زياد وصرخ عليها بصووت عالي:اقووووووولك اسسسكتي تفهميين اسسسكتي ومابي اسمع صووتك


        وضحى وحطت يدها على فمها وتعض صبعها من الألم


        زياد:يوووه رجلك مجرووحه اصبري بجييب مويا وانظفها لك


        وراح زياد يدوور على مكان فيه مويا .. وواخيرا وبعد تعب وهو يدور طاح له بمنقع ماي نظيف وصافي ضم كفوفه لبعض وعبى ماء وراح يركض لوضحى شربها ورجع مرا ثانيه على نفس الحاله شربها لين مقالت بس وعرف هالشي يوم اشرت بأيدها خلاص و أخذ قماشه من قميصه وببلها ماء ومسح الجرح ونظفه واخيرا قطع قطعه من قميص بل شلح القميص وأتخذه شاش وضمد جرح رجلها .......

        انتبه انه وضحى نامت ودمووعها من الالم مليه وجهها مسح على وجهها وحط راسها على رجله وغطاها بجاكيته مايدري ليه حس انه المسؤول عنها وسوا هالشي وقطع قميصه ومو زياد ولد ال... يسووي هالشي ويقطع من ملابسه لأجل بنت ملابسه عنده أغلى من أميه بنت بالعالم ................

        طررد هالافكار الي يحس انها سخيفه ومو وقتها واستند على شجره ونام..............................


        ......................................
        .................................................. ...........


        مززنه والي ملت المخيم بصووتها وهي تصرخ وتنووح


        :يوولي قلبي علييك يا وضحى يوييل قلبي عليك يابنت عمي ويينك الحيين انتي حيه ولا ميته ياليتني رحت معك لما قلتيلي اجي معك يالييت ..........



        ساره والي كانت تبكي بع ودموعها مغرقتها:ويين مكانك ياوضحى ياليتني رحت معك حتى انا لما قلتيلي وعييت




        ليلى :تيب غريبه انها تختفي وزياد مختفي بعد



        وليييييد:ياجماعه اهدوو حنى لازم نتوزح مجموعات وندورهم.....


        الكل..موافقيين يالله


        وانقسموو مجمووووعات وراحوو يدوروونهم الا ساره ومزنه الي ضامات بعضهم ويصيحوون وماجد سيد الموقف عند راس مزنه يحاول يهديها...........



        ماجد:يامزنه اهدي بنلاقيها انشاءالله ادعيلها تكوون بخيير




        مزنه وبصياح:يارب يارب تكوون بخير....وانفجرت وجلست تصيييح اكتر ..يوييلي لوو يصيير لها شي والله امووت


        ماجد ولا شعورين ضمهالله لا يقووله ياعل يوومي قبل يوومك خلاص اهدي لاتسويين بنفسسك كذا





        &&&&&&&&&&&&&&&&



        وضحى بدت تفتح عيونها ..وصحت من النووم وشافت حالها ويين نايمه وان زياد مغطيها ابجاكيته وهو ماعليه شي شالت الجاكيت وغطت فيه وجلست تناظر فيه وتتئمله وتتذكر الموقف....


        زياد بدا يصحى من النووم..وضحى تسوي روحها للحيين نايمه...


        زياد حط يده على راسها:يارب يحفظك ويشفيك ...


        وضحى تسمع كلامه ومستغربه منه....تحاول تبين انها توها تصحى من النووم



        زياد بمزح:هاه يا العجوز قمتي من نومتك..بس ماقلتيلي من الي حط الجاكيت علي


        وضحى بفهاوه:هاه مادري وبعدين أي جاكيت تتتكلم عنه.؟


        زياد بضحكته الرنانه :ههههه ولا شي ..هاه طمنيني عنك كييف رجلك الحيين انشاءالله انها احسن


        وضحى:اييه الحمدالله احسن وخف الالم


        زياد وبسعاده:الحمدالله ياربي والله خوفتيني عليك يادووبه


        وضحى مطيره عيونها تحاول تفهم وش يقصد بكلامه




        قام وقف بطووله وقال: قوومي ووقفي "ومد ايده"


        وضحى: ها لا رجلي تعورني.


        زياد: لازم تمشين عليها شوووي عشان تتعود رجلك..





        .................................................. ..


        ولييد:ياربي ويين تتوقعوون بنلاقيهم بعد ساعه الكل لازم يرجعوون للمخيم...


        ليلى:لا كييف نرجع ونتركهم برووحهم مع بعض بليل....أأ أأ أأقصد لازم نلاقيهم اليل يخووف وانا خايفه عليهم....


        منصوور :ايه والله انها صادقه لازم نلاقيهم


        ليلى:يالله منصوور تعال ندور انا وياك من هذييك الجهه



        منصوور: يالله...


        وجلس الكل يدوووور والكل خايف عليهم وتفكيير ياخذهم وتفكير يوديهم ياترا هم مع بعظهم او كل واحد ضايع لحاله وتوقعات والاحتمالات الي ممكن تصير لهم كلها واره...وساره ومزنه غرقانات بدمووعهم والمسكيين ماجد هو الي طاحت براسه وجلس يهديهم ......




        .................................................. ..............


        زياد الي كانت وضحى نايمه على رجله وهو ظهره على الشجره نايم وموو حاسين بلوقت الي بدى يصير الجو من حوولهم ظلام....


        وضحى وهي تفتح عيونها شوي شوي:وووين انا وش صاير.....


        زياد والي صحى بعدها:ههه اخيرا صحيتي كسرتي رجلي وانتي نايمه عليها...


        وضحى بقلق:هاه رجلك انا ماكنت نايمه على رجلك


        زياد:ههههه اجل ويين كنتي نايمه مو مصدقتني يعني ..بكيفك لا تصدقين ....



        وضحى بقلق:طييب صار اليل قووم خلينا ندوورهم لازم نرجع للمخيم الحيين ..بصراحه الغابه تخووف ...


        زياد:خلاص انا ارووح ادوور وانتي اجلسي هنى...



        وضحى:وشوو وشووو تبي تتركني هنى برووحي لالا انا برووح معاك بصراحه اخاف يجيني شي ...

        زياد بضحكه:ههه طيب تعالي اشيلك لانك مستحيل تقدرين تمشين برجلك


        وضحى بتلعثم:لالا وشوو تشيلني انا اقدر امشي ..هاه شووف


        وقامت تحاول انها تمشي على رجلينها ومادرت بروحها الا وهي بتطييح ع الارض ويركض عليها زياد ويمسكها ....

        زياد بعصبيه:انا قلت لك ماتقدريين تمشين خلي العناد عنك وتعالي اشيلك ..

        وشالها زياد حط يدينها حوول رقبته وشالها على ظهره وجهها قريب عند اذانه وانفاسها لانها تعبانه وخايفه سريعه ...


        زياد بتوتر:انتي تعبانه ولا خايفه


        وضحى بخجل:كلهم .........<<صارت البنت تستحي




        زياد صار يمشي بلغابه على امل انه يلاقي نور او دخان او صوت او أي شي يدله على مكان المخيم


        ...............................................

        وليد:خلاص ياجماعه انتم ارجعوو للمخيم وقولولهم يرجعوون وانا ونواف بندورهم .....


        ورجعوو كلهم للمخيم وبقى وليد ونواف يدورونهم

        وليد:نواف اسمع ..اسمع....فييه صووت قريب

        نواف:ايه ايه اسمعه من هاذي الجهه بسرعه يمكن هذولا هم.....


        وليد:زياد هاذا انت اخيرا لقيناك ..ميين الي على ظهرك


        نواف :هاذي وضحى..هات انا اشيلها عنك


        زياد بتعب:ولييد انا تعبان..................

        وطاح زياد من التعب وحمله وليد على ظهره...ونواف حمل وضحى على ظهره ..وطبعن وضحى بسابع نوووووومه Zz
        ..ورجعوو للمخيم واول ماقربوو للمخيم الكل ركض عليهم وساعدهم والبنات اخذوو وضحى والششباب اخذو زياد ...

        منصوور بدمووع:زياد زياد وش فيك اصحى لييه حالتك كذا وش الي صار عليك ..


        ولييد :هاذا حرارته مررتفعه ..نواف جيب كمادات بارده..واسأل اذا احد معه خافض حراره


        نواف :طيب طيب ...يالله بروح اجيبله


        .................................................. ...

        عند البنات ساره ومزنه..زادت دموعهم يووم شافو حالت وضحى وجروحها.....

        ساره والعبره خانقه صوتها:مززنه تعالي انضف لها جرحها شووفي حالتها كييف


        مزنه وبدمووع:ايه يالله تعالي نغير لها على الجرح بس انا ماعرف اتعامل من الجرووح ما اتحمل


        ساره:حتى انا ما اتحمل...

        ليلى :اقوول بعدي انتي وياها البنت لها ساعه بين يديكم ولا عرفتو تسوون لها شي

        وليلى فكت لها الجرح وشافت قطعت القماش الي ملفووفه على جرحها وعرفت القطعه هاذي لميين .....زياد قطعها من القميص الي كان لابسه ولفه على رجلها..وبدت ملامح ليلى تغير..

        وبعد ماخلصوو البنات من تغير الجرح بدت وضحى تصحى من غيبوبتها ..من التعب والم الجرح...


        مزنه بصراح:وضوووووووحتي يادنيتي اخيرن فتحتي عيوونك كنت خايفه عليك...


        ساره والي صراخها لحق صراخ مزنه:واخيرا وضحى شفناك مفتحه عيونك خوفتينا علييييييك والله متنا من الخووف ..الحمدلله ياربي الحمدالله



        ليلى بلأم:الحمدالله على سلامتك يا وضحى ....


        وضحى بتعب:الله يسلمك ...مزوونه سارونه خلاص يكفي هاذا انا مافيني شي

        مزنه:وضووح وش الي جرح رجلك كيف انجرحتي


        وضحى بضحكه:ههه تعرفين انتي انا ماشاء الله اذا مشيت عيوني بسماء وما انتبه قدامي ..طوول عمري منحوله ما اشووف قدامي وربك ستر الي جت على كذا...


        ساره:ياقلبي علييك وضحى تألمك رجلك...


        وضحى:لالا خلاص ال ألم خف صارت الحين ما تألمني


        ليلى:ايه اكييد بتطييب لانك لقيتي احد يعتني بجرحك من البدايه


        ساره بغضب:وانتي وش الكلام الي تقولينه وش تقصدين


        مزنه:الحمدالله اهم شي انها ماتألمها كثير ..انشاءالله انها تطييب بسرعه


        ليلى:وانتي وش فيك عصبتي انا ما اقصد شي بس الحمدالله زياد كان معاها واهتم بجرحها شووفي كييف لاف القطعه على جرحها..


        وضحى بأستغراب واخذت القطعه ومسكتها بيدها...


        ساره:ايه خلاص رووحي نامي انتي عاد ياليلى وانا بلحقك عشان نخلي وضحى ترتاح


        وضحى :لالا خلييكم عندي لا ترووحوون

        مزنه:الا بنرووح وانا بطلع معاهم وراجعه لك ارتاحي انتي ياقلبي....


        وطلعن البنات من عندها وجلست بروحها وقطعت القماش الي لفها زياد على رجلها ..ماسكتها بيدها وضمتها على صدره ....فجئه صحت على روحها وعلى الي سوته...

        وضحى بينها وبين نفسه:انا ليه مهتمه بلقطعه وليه ضميتها معقوووله اكووون.....لالالامستحييل وطردت الافكار من راسها ..وحطت القطعه بشنطتها الخاصه..........


        ..................................
        مزنه:ليلى ساره مشكورات لوقفتكن معاي الله أعلم بدونكن وش كنت بسووي ...جد عز الصديقات والخوات


        ساره :لالا ولوو انتي ماتعرفيين غلات وضحى بقلبي


        ليلى :اهم شي انها قامت بسلامه...

        مزنه:ايه والله الحمدالله يارب والله كنت بمووت من الخووف عليها.....


        ساره:هههه مو بس انتي الي كنتي بتموتيين حتى انا يمكن متت الى شوي.....


        ليلى:ههههه يالله بنات انا بروح للخيمه بنام تصبحوون على خيير...

        ساره :وانا برووح بنام يالله مزونه تصبحين على خير



        مزنه:تلاقوو الخيير حبيباتي......


        ....................................
        وبخيمت ساره وليلى...


        ليلى:شفتيييي وضحى وش سووت ..كييف تتجرأوتسووي كذا كييف ترووح معه برووحها ..منيين جتها الجرائه وفووق هاذا كله يقطه لها قطعه من قميصه ويلف فبها الجرح ..ويشيلها على ظهره...



        ساره بعصبيه:هييه انتي اهدي فضحينا وبعديين ليه معصبه احنى للحيين مافهمنى شي من وضحى ولا تفسرين الموضووع على كييفك


        ليلى بصراخ:انا مافسرته على كييفي بس هاذا الي واضح...

        ساره:وانتي وش الي قاهرك..ليكووننننننن...


        ليلى:ليكوون اييش؟؟

        ساره انتي فاهمه علي ايش اقصد..

        ليلى :لا لاتفسريين كل شي على كيفك..يالله بنام تصبحيين على خيير...


        ساره:تلاقي الخيير يا........

        ليلى:يا اييش


        ساره:ولا شي يالله نامي



        .................................................. ................
        ونام الكل الا ولييد الي كان سهران بجنب زياد ويغير له كماداته

        .................


        اليووم الثاني .............

        وضحى:مزنه يالله قوومي لمتى وانتي نايمه.....


        مزنه بملل:اووف منك نامي وانتي وش الي مصحييك


        وضحى :بتقووميين ولا ارووح اتمشى برووحي............


        مزنه :هاه لالا خلاص بقووم بس ماترووحيين لمكان برووحك


        وضحى:طيب يالله قوومي عاد تريك زهقتيني من صاعه اصحي فيك ياييه عاد ...

        ساره:صباح الخييييير يا احلى وردتييين.......


        وضحى:هلا فيك صباح النوووور .....


        مزنه:ياهلا صباح الورد..


        ساره:بنات ولييد للحين ماصحى والله خايفه عليه ومستحيه اقرب عند خيمته...


        وضحى: عادي يمكن للحين نايم


        ساره:لالا هوو بهلوقت لازم يكوون صاحي ويتمشى ويسووي رياضه الصبح بس اليووم ماقام للحين


        مزنه:طيب تعالي انا برووح معك ولوو ني مستحيه بس عشان نطمن عليه<<<قصدها تبي تشووف ماجد...


        ساره:اوكي يالله تعالي


        مشت ساره وورا مزنه الي بتشقق من الفرررحة لشوفة ماجد...


        مززنه: احم..احم..فييه احد ..يالي جوا...


        ساره بتوتر:مزوونه والله فشله امشي خل نرجع.....



        مزنه بخيبة امل:اووكي يالله خل نرجع



        فجئه صووت من وراهم......................

        ماجد:عييب ترجعوون من غيير لا نضيفكم ...تفضلوو..




        مزنه وجهها صار احمر ولسانها انربط مو عارفه وش تقووول..........^^

        ساره:هههه اخيرن رد علينا احد منكم<<ضحكتها غبيه مو في محلها ..


        ماجد :ههه اييه كنت والله عند زياد لان ولييد تووه نام كان طول اليل سهران عند زياد


        مزننه بتوتر:لييه وش الي صارر وش فيه زياد...



        ساره بقلق:تكلم قوول وش فييه......؟


        ماجد:لا مافيه شي يخووف بس حرارته مرتفعه شوي ..وانشاءالله انها الحين انخفظت حرارته ...


        &&&&&&&&&&&&&

        ورجعن البنات لوضحى وقالن لها عن الي صاير لزياد ...وتغيرت ملامح وضحى الي لاحتظها مززنه ....


        مزنه:وضيييح فييك شي..؟


        وضحى بفهاوه:هاهلالا مافيني شي بس تعبانه شوي ..عن اذنكم بطلع بتمشى....


        .................................................. .

        وطلعت وضحى تمشى وسرحت بتفكيرحها واحساسها بتئنيب الضميير من الي صاير بزياد......


        وضحى بينها وبين نفسها:كل الي صار لزياد بسببي ...انا لازم اسوي له شي .......





        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

        ماجد:زياد خلك انت تعبان لا تطلع برا...


        زياد بتعب:لالا خلني ابي اطلع برا بتمشى خلاص انا الحيين مافيني شي...(ابتسم وراح)....



        وطلع برا يتمشى ولف عليه الشال الصووف ..وراح لمكان ورا الخيام ويتمشى ويفكر بلي صار له هو وضحى وكييف الصدفه جمعتهم مع بعض بنص الغابه وكنو مع بعض طوول الوقت وكييف اهتم فيها...


        _وبنفس الوقت كانت وضحى طالعه برا وتفكر بلي صار لزيا بسببها وانها لازم تسوي شي عشانه وتوقف معه مثل ماوقف معاها وهي تعبانه وشالها على ظهره وماخلاها ....



        زياد وهو يتئمل المكان من حووله وسرحان بأفكاره شاف وضحى من بعييد ..وتردد يرووح لها اوو لا ........




        .................................................. ............
        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

        تعليق

        • آح ـآسيس مڪتومہ ≈
          عضو متألق
          • Jul 2012
          • 291

          #14
          رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر /للكاتبهـ lLâdy »V!Vâ

          لبارت الس7ابع






          زياد وهو يتئمل المكان من حووله وسرحان بأفكاره شاف وضحى من بعييد ..وتردد يرووح لها اوو لا .. لاخلاص الايام جايه كثيررر بينا.


          ودخل عند الشباب


          ومرررت الايام بسرررعه


          ورجعت وضحاءومززنه لشقتهم الاقل من عاديه


          وابطالنا الشباب لمنازلهم الفخمه



          الصباح في شقه مزنه ووضحىء


          مزنهوهي تسحب الغطاءمن وضحىء:قوووووووومي تأخرنا على محاظره الدكتور جوون قوومي والله لايطردنا هومتحدي علينا.

          وضحىء وهي تنقز من فراشها:طيب قمت رووحي سوي كابتشينو لي.

          مزنه بعصبيه: ايه اسووي لك بسس بسررعه البسي.


          اخذت منشفتها واتجهت للحمام تتسسبح((تتروش هع ))


          وطلعت منه وصلت صلاه الفجر والظهرر


          واتجهت للكبت فتحته وهي طالع بملابسها بملل وتتذكرملابس ليلى وساره:أإأإخ بس ياحسرره بلبس بنطلوون ويصير الي يصير.


          لبست بنطلووون وبلوزا طويله مقصوصه بشكل معين واكسسوار تركواز على لون البلوزا ولبست اساور كبيره تركواز واسود على لون البنطلوون وحطت غلووس وردي خفيفومسكرت عيونهاوحطت كحل ازررق جنان ولبست حجابها الي ماتستغني عنه.




          مزنه تناديها: يلا ياوضحىء تعالي اشربي الكابتشينو عشان نروح الجامعه.

          وضحىء وهي تمشي لمزنه وتتخصر:شرايك بلبسي.؟


          مزنه وهي مطيره عيونههابقوه:وأأأأأأأأأأأأو روووووووووعه.


          مزنه: تصدقين خربناها ولبسسنا بناطيل كلنا.


          وضحىء:ههههههههههه هي مرره بالعمر شفتي ليلى وساره لبسهم مراقصير وضيق.

          مزنه:خخخخخ صادقه.


          يلا امششششي.



          ولبسو عباياتهم فوق لبسهم وراحوا انزلوا تحت وخصوصا مووقف الباص يستنوون باص يشررف ويركبوون معه .



          واخيرا جاء مابغا ....


          .................................................. ...........


          ساره بطيره:واخييرا جيتن من ساعه وانا استناكن


          مززنه:هههههه ايه وصلنا وش فييك طايره عندك اخبار ولا شي

          ساره بأحباط:اييه عنديي اخبار بس ما اعتقد بتعجبكم


          وضحىء بثقه:لالا عادي قوولي متعودين على الاخبار الشينه


          ومن وراها يطلع صووت,,,,,,

          زياد بغروور:هاذا قدرك اخبار شينه لوجهك الشيين هههاي


          وضحىء بعصبيه:وانت من كلمك او طلب منك تكلم يا...ولا اقوول ماني مكمله ..عشان معرووفك معي بلمخيم


          زياد تغيرت ملامحه:هاه أي معرووف ...



          وضحى بحنجرتها القويه:يعني ماتعرف أي معرووف هاه تسوووي رووحك ماتعرف...يوووم انك تساعدني ..صح انا سيت اشكرك



          زياد بغروور:وش تشكرييني علييه عاتي واحد ولقاله عنز بتمووت وي يسووي لها..هههههه<<اقوولكم مغروور ابوو طبييع...



          وضحىء صار وجهها احممر:وشوو وش تقوول منهو العنز احترم نفسك واعرف من قاعد تكلم


          وقطع كلامها زياد:يعني من اكلم بنت فقر ...


          وضحىء بأبتسامه عذاب:وافتخر اني بنت فقر ....وان اهلي الفقراء ارسلووني هنى ادرس بتعبهم ..موومثلك يا الفاشل ..الي زيك ماينجحوون بشي ومستحييل ينجحوون لانهم يشتروون النجاح بفلووسهم موو بتعبهم


          وليد قطع عليهم كلامهم يبي يغير الموضووع:وضحى لا تعصبيين ترا زياد قلبه طييب لا يغرك كلامه ..اووو بعديين انا ابييك بمووضووع تسمحيين لي بعد المحاظره الأولى....


          وضحىء بأستغراب:ووكي..ان ن نشاءالله


          طبعن ما اووصف لكم شعووور ساره الي بدت تتقرب من وليييد وبدت تتعلق فيه,اليحست بشعوورغرييب من حركةولييد.....لأنه حتى ماقال قدامهم اهوو وشيبي منها



          .................................................. .............

          والكل راح لقاعة محاظراته مزنه وضحى وساره بقاعتها كانت مع زياد وليد وماجد......
          وليلى وقرووب ليلى الساحرات الاربعه راحو لقاعتهم^_*<<هيييك سمتهم وضحى
          وزياد وماجد و وليد امانواف ومنصور قاعتهم غيير


          ...........................................

          وبعد ماخلصت المحاظره الاولى...

          وضحى بتوتر:مززون وش تتوقعيين ولييد يبي فيني مابيني وبينه غيير السلام وبعض الاحيان نسلم على بعض..



          مزنه وبلشانه بشنطتها:وانا وش دراني عنه بصراحه ولييد هاذا احسه انسان نفسيه ومعقد اتوقع انه يبي يخطبك ..ههههههه..


          وضحى بعصبيه:وجع انشاءلله وشووو يخطبني <<وبدت تظرب مزنه بلكتب


          مزنه:هههه وش فييك تضربيني لهدرجه استحييتي بسك عاد ضرب كسرتيني


          ومن وراهم صووت ماجد:يووه سلامات وضحى انتي دايم متوحشه ذبحتي البنت ترها انعم وارق منك بسرعه تتكسر موو مثلك هههههه


          وضحى بعصبيه:خيير خيير انت وش تبي بعد ..وبعديين وش دخلك فيني اذبحها اكسرها انا حرره..



          ماجد بأبتسامه عذاب الي بينت له غمازاته:ههه قبل كنتي حرره فيها بس الحيين لا وما أسمح لك ولا لغيرك يضرها


          مزنه الي دايخه راحت عالم ثاني من الكلام الي تسمعه:وش دعوه ماجد احرجتني والله بكلامك


          ماجد بثقه:أي احراج هوو انتي شفتي شي



          وضحى بعفاشتها:هييه هييه انت سلامات وشوو شافت شي لييه هوو بقا شي ماقلته استحي على وجهك وتوكل..موو تشوووفنا بنات برووحنا تجينا وتقعد تقرا علينا كتاب رومنسي..توكل توكل يالله...


          ماجد :هههههه طيب الناس لها اسلوووب موو تقوول توكل بقرف كني صبي عندك..



          وضحى بضحكه:والله فيك تقوول كذا يالله بس ...

          ومزنه هيمانه وعيوونها ماشالتهن عن ماجد..وماحست الا وضحى ماسكتها من يدها وساحبتها <<هههه مسكينه مزنه ...


          .................................................. ..............


          وليد جالس بلكفتريا ينتظر وضحى الي ماعندها دقه بلمواعيد ومطنشه الكل وموو معبره احد من حوله...


          مزنه:وضحى تأخرتي على ولييدمسكين تلاقينه من زمان ينتظرك...

          وضحى ضربت يدها على راسها:اييييه والله يووه لييه ماذكرتيني ..ووفي بكذب عليه بقوول انك كنتي تعبانه وانا كنت جالسه معك واني لازم ارجع لك عشان ما اطوول وانا معاه ..هع.وش رايك بلفكره..ذكيه صح ..


          مزنه وضحكة سخريه:هههه مررره ذكيه تفاولينعلي بلمرض حرام عليك ..وبعديين انا برووح مع ساره يالله رووحي واخلصي علي


          وضحى بتردد:اووف يالله برووح له باي


          مزنه:باي واخيرا مابغيتي


          .................................................. ..................


          فجئه ماجد من وراها:وأخيرا راحت لي ساعه انتظرها تفارقك..


          مزنه بتوتر:ههه ايه راحت..وبعديين لييه تنتظرها ترووح ..خيير فييه شي


          ماجد:بصراحه انا الي قلت لولييد يطلب وضحى عشان تخلينا شووي بروحنى انا وياك


          مزنه بثقه:وخيير انشاءلله بوشوو كنت تبيني<<منورا قلبها الكلام


          ماجد :لا اكييد خيير..تعالي نتمشى ونتكلم


          مزنه:اوكي يالله

          ماجد بتوتر:بصراحه يا مزنه انا معجب فييك ومن زمان احس انه فيه شي يشدني لك ..واحس اني اذا ماقلت لك الي بقلبي بمووت لاني ما اقدر اخبي اكثر من كذا


          مزنه وجهها كل الألوان فيه:أ أ أب أب أبصراحه موو عارفه وش اقوولك انت فاجئتني بكلامك...


          ماجد بتوتر:قوولي انك ماترفضيني..

          مزنه بخجل:لا هاذا شي داخلك انت انا ما اقدر اغيره بس ابي وقت استوعب كلامك...


          .................................................. .................

          وبمكان ثاني ولييد الي ابتلش بوضحى..خخخخخخخخخخ


          وضحى بأسلوبها الحلوو<<بقووه حلوو خخ:اهليين يا أخ ولييد


          وليد بأدب:هلا هلا فيك تفضلي اجلسي

          وضحى بثقه:هلا فيك ..نعم انت طلبتني بغييت مني شي...


          ولييد توهق:بصراحه ايه ابي .....



          وضحى بينها وبين نفسها:اخلص قوول وشتبي ليكوون تبي القرب ..خخخخخ(وقامت تضحك)


          ولييد بأستغراب:ههه ممكن اعرف وش الي يضحكك عشان اضحك معك...


          وضحى:هاه لالا مهوو لازم بسانت للحيين ما قلت وش تبي فيني....


          وليد الي حس انه لازم يجييب أي مووضوووع عشان يناقشه معها ويسكتها ويفتك من حنتها...


          ..بصراحه ابي مساعدتك وشووورك


          وضحى بأستغراب:مساعدتي انا ..وش اقدر اسويلك انا


          وليد :تقدريين تسووين ..ابييك تقولين لساره اني احبها..


          وضحى انربط لسانها:هاه طييب وانا وش دخلني رووح لها وقوولها..


          وليد:لا انتي ماتعرفيين ليلى بصراحه انا اخاف انها ترفضني ونبعد عن بعض اكثر..واكوون حسرتها حبيب وصديق بنفس الوقت ..لأني اذا قلت لها اني احبها ورفضتني مستحييل اقدر احط عيني بعينها مره ثانيه



          وضحى بثقه:اها قووول كذا من البدايه..طيب وش المطلووب مني...


          وليد:ابييك تشووفينها وتتكلميينمعاها بطريقه غير مباشره وتشوووفينها اذا متقبلتني او لا ...



          وضحى:طييب انت لييه اخترتني انا بذات



          وليد:بصراحه انا اشوووف ساره مرره تحبك ومرره مرتاحه لك واكييد انها بتناقشك بموضوع زي كذا وهي مرتاحه اواثقه بعد....


          وضحى:والله يا أخ ولييد مو عارفه وش اقوولك بس اكييد انا بحاول..ولا اقوولكخلاص خل المووضووع علي ..حط يديك بمي بارده




          وليييد حس انه توهق اكثر:هاه ايه ايه ريحتيني الله يريحك....خلاص اجل انا استأذنك........................



          طبعن زياد كان وراء الكواليس ويراقب كل شي ...وأكيييد ساره تراقب..


          وضحى:يالله يا ولييد فرصه سعيده واوووعدك اني بخلص لك المووضووع بسرعه ولا يهمك <<ارحمينى



          ولييد بقلق:ههه وانا اسعد يالله مع السلامه...



          وتصافحو وتفرقوو ....

          .................................................. ....



          وبمكان ثاني ماجد ومزنه الي هيمانين بقفص الحب الجديد تحت شعار الأعجاب ..هههه


          ماجد :مزنه مايحتاج انك تفكريين وطوليين بتفكيير السالفه ومافيها اعجاب


          مزنه بخجل:خلاص ياماجد انا ماعندي مشكله اذا السالفه بس اعجاب...


          ماجد الي ابتسم:واخيرا اووعدك يا مزنه انك مراح تندميين وعد....


          مزنه بضحكه:ههههه اندمعلى ووشووو السالفه ع قولتك اعجاب مهوو حب او زواج..


          ماجد بخيبه:هاه ايه صح ..يالله مزنه وضحى جت انا استأذنك الحيين عشان ماتسويلي محاظره وضحى...


          مزنه:هههه اووكيالله معك


          .................................................. .........

          ومن بعيييد جتها وضحى طايره..وش يبي منكهاذا انا كم مررهقلت لك لا تعطينه وجه لاني احس انه لعاب..



          مزنه:والله انك ظالمته يا وضحى ....


          وضحى :ومن قالكاني ضالمته ماعليك هذولا الشباب يظلموون ماينظلموون لا تخافين عليه...


          مزنه:هههه انتي وتفكيرك..ماقلت وش يبي فيك ولييد


          وضحى:هاه لالا سررما اقدر اقووله لك


          مزنه بعصبيه:من متى بيننا اسرار


          وضحى:هاذا انتي قلتيها بيننا مهوو اسرار غيرنا... يلله عاد امشي خل نرووح للحديقه لان المحاضره بدت وبتخلص ماعاد يمدينا نرووح ..


          مزنه:ع قوولتك تعالي يالله نرووح



          .................................................. .....

          طبعن الكل فاتهم المحاظره الثانيه.....


          وضحىء:هاه هاذي سارونه ..تعالي خل نروووح لها


          مزنه:ايه والله حتى هي فاتتها المحاظره غريبه مزمن عوايدها...


          وضحى بصووتها العالي:هييه سارونه وش عندك برووحك وسرحانه


          ساره:هاه لالا مو سرحانه بس راسي يعورني شوي


          وضحى الي راح تفكيرها لولييد وانها بتبدء بتنفيذ الخطه عشان تعرف وش شعوور ساره اتجاه وليد

          وضحى:الا اقوول ساره يا أنه ولييد حلووو واسلووبه حلوو<<قال يعني تبي تسحبها بلكلام وتعرف وش رايها فيه..


          ساره بقهر:هاه حلوو انتي تشووفينه حلووو<<البنت منقهره وغيرانه والكلام زادها


          وضحى مكمله بلمدح:اييه والله انه اسلووبه حلوو وراقي تخيلي انه وهوو يتكلم معاي بس يتبسم لي وكلشوي يقوولي تبين شي ناقصك شي احد مضايقك<<لازم الكذب


          مزنه:هاهمن متى صار الكلام ماقلتيلي كذا


          وضحى الي حست انه مزنه بتخرب عليها:وانتي متى سئلتيني وبعدين ماصار وقت اقولك كل شي



          ساره خلاص بتنفجر من الكلام الي تسمعه بلعربي تحب ولييد بس ماتبي تقوله لأنها ماتبيها تجي منها ...........

          .....................................

          وبمكان ثاني ...الشله الخمسه متجمعين فاتتهم المحاظرههم الثانيين لان الكل كان ملتهي واليعايش جوه والي يشكي همه ..والي مبتلش يراقب<<فاهمينمن اقصد


          زياد ضابط اعصابه:الا ماقلت لنا ولييد وش عندك مع بنت الفقر من متى بينك وبينها حواراتوتطلبها لحالها..


          ولييد بهدووء:هههه وليهموو بشر هي والله البنت ذووقواسلووبها مرره يجذبني....

          منصوور:والله ماتوقعتك ياوليد تنزل لهلمستوى..

          نواف:ولييه وش فيهم مهم بشر..ماعليك وليد اذا انت تحبها رووح وقوولها<<جت كلمته بغيير وقتها


          ماجد يبي يغير الموضووع:ههه أي حب واي خرابيط


          ولييد:ايه صح ماجد تعال ابيك شوي


          زياد بعصبيه:ومن متى نخبي عن بعض وبيننا سوالف جانبيه ..


          ولييد:لا هاذا موضوووع خاص شووي اعذرووني


          زياد بينفجر :يعني كل هاذا لانك تحب خلاص كلنا درينا مهوو لازم تخبي


          ولييد بضحكه:أي حب انا ما احبها كبر راسك شوي


          زيادحس انه ارتاح لما سمع الكلمه...


          ولييد:هاه الحين اقدرارووح شوي مع ماجد ولا لا بعد

          ماجد:ماعلييك بستعال يالله وقوولي بسرعهوش عندك


          وليد:ماجد اناوهقت نفسي وقلت لوضحى اني احب ساره


          ماجد:طييب وانت تحب ساره ولا لا..

          ولييد:بصراحه عاديه البنت بسماوصلت للحب ..المشكله اني قلت لوضحى اني احبه وخايف .....


          ماجد:لا ماعليك لا تخاف وضحى موومسويه شي

          .................................................. ................

          زياد الي رجعت له الابتسامه ورجع يضحك لمى عرف انه ولييدمافيه بقلبه شي لوضحى...والولد سرحان

          .................................................. .........................

          وضحى:والله بصراحه يا ساره انك بتكوونين غبيه اذا كان رايك بوليدعكس كلامي عنه<<البنت للحين مستمرره مع ساره بمووضووع وليد وضييح ولقت له سالفه


          مزنه:اقوولوضحى انا مستغربه كلامك الزايد بولييدلكوون تحبينه او معجبه فيه...


          وضحى:هاه لالالا...لا تفهمووني خطاء.........


          ساره:............................................. ...<لاتعلق مصدومه


          انتهى البارت



          :::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::

          تعليق

          • آح ـآسيس مڪتومہ ≈
            عضو متألق
            • Jul 2012
            • 291

            #15
            رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر /للكاتبهـ lLâdy »V!Vâ

            &&البارت ال8ثامن&&



            اتمنىا لكم قرائه ممتعه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

            &


            &




            &



            &




            &

            مزنه:اقوول وضحى انا مستغربه كلامك الزايد بولييد لكوون تحبينه او معجبه فيه...


            وضحى بتوتر:هاه لالالا...لا تفهمووني خطاء.........


            ساره:............................................. ...<لاتعليق مصدومه


            .................................................. .............

            وضحى ابرائه:بس والله انه حبوووب وطييب......


            ساره بعصبيه:فهمنى والله فهمنى يا وضحى غيري المووضووع عاد.....


            مزنه بدهشه:بسم الله عليك يا ساره وش فيك لييه عصبتي....


            وضحىء:ساره قلبي ليه عصبتي والله ماقصدت اني ازعلك بس كنت ابي افهمك انه حبوب وطيب....


            ساره: طيب فهمت انه حبوب وطيب .......خلاص غيري ع المووضووع


            ((وضحى بينها وبين نفسها يمه وش فيها عصبت علي هاذي يالله موو مشكله بكرا ارجع افتح معها الموضووع والله ل أطلع منك الي بقلبك اذا انتي تحبينه او لا ه,ع..ه,ع))


            .................................................. .........................



            وبليووم الثاني ....وبلكليه بتحديد

            زياد يفكر بووليد ووضحىء :اقوول منصوور تتوقع انه ولييد يحب وضحى ....


            منصوور:لالا ما اظنه يفكر فيها بس تعال هنى..انت لييه مهتم مرره بلمووضووع..



            زياد بتوتر:هاه ...لالا والله مو مهتم ولا شي بس كذا فضوول ...<وابتسم ابتسامه غبيه..خخخ


            منصوور :ههه ع قوولتك ..بس صح تتوقع الحيين هو وينه فيه....


            زياد :والله مدري ..دق على جواله واسئله وينه فيه هو وماجد...


            منصوور:....اووكي.

            وطب عليهم نواف:واخييرا لقيتم تعبت وانا ادووركم..



            زياد:اييه صح وانت بعد ويينك مختفي وليد وماجد مختفيين بعد


            نواف:اييه وليد اوول مادخل الكليه بوجه راح يدوور وضحى يوو مالقاها راح ينتظرها عند موقف الباص...وماجد معه ينتظر..<<برييء مرره مايدري عن شي هههه


            زياد بقهر:هاه ينتظرها عند الباص وخيير وش يبي فيها


            منصوور:ههه وانت لييه معصب ..تعال نرووح له ونشووف وش سالفته...

            زياد:لا مابي ارووح له انتم رووحو انا برووح للقاعه..


            وراح زياد بشخصيته الملفته للأنتباه وكل عيوون البنات تلوووقط عليه لقاعة المحاظرات وهووو يسوولف على نفسه ويهلووس من عصبيته ومنقهر من تصرفات وليد ..

            ونواف ومنصوور راحو لوليد وماجد...

            .................................................. ..........
            مزنه بملل:اووف متى يوصل الباص والله ملييت من الجلسه...

            وضحى بحماس وترتب اغراض مبعثره بشنطتها:لا بلعكس ماطوول بس انتي يمكن فييك شي او تنتظريين شي....اقوول مزوون جبت لك سندوتشات من الي يحبها قلبك احسن من خبيصت الكفتريا حقهم ..وع ما احب عيشتهم...


            مزنه:وانتي همك بطنك ....يالله قوومي خل ننزل وصل الباص للكليه


            وضحى بحماسها المتواصل وابتسامه شاقه وجهها:يالله قوومي ...


            ونزلت وضحى مسرعه وحيل شايله بيدها شنطتها الي يالله بالله تسكر من كمية السندوتشات ...وهي نازله من الباص..طاخ. .طاحت بلأرض وانتثرت اغراضها..بس منضر السندوتشات كان غييير لانها كلها جت بوجه وضحى..والكل مات من الضحك لشكلها ..الى وليد وماجد..

            ماجد بخووف:بسم الله عليك صار عليك شي تعورتي

            وضحى وهي ترفع راسها شوي شوي..:اخ ياراسي

            والكل بدووون شعوور ماتو من الضحك لمنظرها وجهها مفيه كل الألوان من السندوتشات الي جلست ساعتين بل شقه تتفنن فيهم..

            مزنه بضحك:ههههههههههههاي وضحى قوومي قوومي بسرعه صرتي مضحكه للناس قوومي هههه


            وضحى بكشرتها الي مدري كييف قايله:انا لو اسلم من ضحكك فا أنا بخيير.....


            نواف بضحك:هأأع هاع ..ههههههاي .. قوومي قوومي ياخبله ضحكتي الشقر علييك ...هههههههاي <<غبي


            وضحى بعصبيه لاتقوول خبله ..اي يارجلي


            منصووربخووف:فيها شي رجلك تقدريين تمشين عليها...

            وضحى بألم:اي تووجع والله انها تئلم


            مزنه بلبكه:وضوووح قلبي وشفيها رجلك تعالي اتكي علي خليني اوصلك داخل...

            حاولت مزنه انها تسند وضحى وتمشيا وماقدرت..

            منصوور:خليني اساعدك ...

            وحط يدها على رقبته وحاول انه يمشيها.....

            وليد مو مستوعب الي صار لوضحى وبين ضحك وخووف وحاول انه يساعدها بس تردد لما انتبه انه زياد يراقبهم من بعيد..((زياد سوا روحه انه بقاعة المحاظرات ..بس هو لحق الشباب لمى راحو لموقف الباصات وصار يراقبهم من بعيد))..........

            ولما راح الكل وخفت الزحمه واتجمعات الي صارت..وليد اتجه لزياد وراح يتكلم معه...

            وليد بضحكه:ممكن اعرف لي كنت تراقبنا من بعييد ...

            زياد وهو متلبك ويبي يغير الموضووع والفره الي براس ولييد:انا..انا ..انا ماكنت اراقبكم ومن قال لك اني اراقب انا بس كنت...

            وقطع عليه وليد كلامه وحط يده على فم زياد:.......اقوول زياد انت تحبها...........................................؟؟ ؟؟؟؟


            زياد بصمت ومو عارف وش يقوول:......وش تهلوس انت وش احبها ..

            وليييد بضحكه:هههههه زياد لا تكابر انا اعرفك زيين وحافضك واعرف تصرفاتك وكل شي بقلبك واعرفك اذا حبيت تكابر وماتحب تصارح بلي بقلبك وتصير عنيف ومغروور...

            زياد بعصبيه وخجل :...انا موو مغروور وبعديين كلامك كله خطاء..


            وليد:بكييفك اذا انت ماتحبها بيكوون هاذا الشي حلو ومناسب وبتكوون ريحتني.....


            زياد :نعم وش تقوول ريحتك من وشوو وش تفكر فيه...

            وليد بأبتسامه خبيثه:ولاشي...موو انت ماتحبها لييه مهتم ...


            زياد:ولييد لا تقهرني...

            وليد:هههههههه وش اقهرك فيه الله لا يجييب القهر...


            وبدوون ما يحس على نفسه زياد راح يركض وأتجه لوضحى وقدام الكل ضمها ومسك يدها وباسها وبدمووع قال لها :وضحى والله احبك والله اني احبك ما اقدر اكابر اكثر من كذا ....

            وضحى بعصبيه بعدته عنها:انت وش تقوول ومنيلك الحق تضمني وبهطريقه....وش الخرابيط الي تقولها .....


            وضحى اخذت كلامه على انه مسخره ولعب عيال ولا حرك فيها شي وصدته قدام الكل وبينت الا مبالات فيه وبكلامه وهذا الششي خلا وليد يبتسم ....

            وفي الحظه هاذي عم الهدووء والسكوت للي كانو موجودين مزنه وماجد ومنصور ونواف وزياد مصدووم وليد يتابع الموقف من بعيد...................................


            وضحى:مزنه ساعديني ارووح للقاعه...


            وساعدتها ترووح للقاعه ....والكل كان مصدووم وزعلانين عشان الي صار لزياد وينتظرون ردت فعل زياد......


            ولييد تقدم عند زياد وحاول يرفعه من الارض :زياد قووم تعال خل نطلع من الكليه


            زياد والدموع ماليه عيونه :ضاقت بعيني الدنيا ومابي ارووح لمكان...

            منصور ونواف وماجد كلهم كانو جنب زياد وحاولوو يطلعونه برا جوو الكليه.....



            مزنه بعتاب:وضحى ليه كذا تصرفتي مع زياد



            وضحى بضحكه:ههههه وانتي مصدقته يكذب عليكم هاذا شاطر بتمثيل لا تصدقيينه....وبعديين دايم يعايرني بنت فقر والحيين يقوول انه يحبني ....ههههه شايفني مسخره..صح انا بنت فقر على قوولته بس موو غبيه عشان اصدقه..........



            وطبت عليهم ساره ومعها ليلى................


            ساره:هاي بنات .............وش فيكم لييه وجيهكم منقلبه...


            ليلى:سلام بنات....


            مزنه بزعل:اهليين ساره................


            وضحى بفرفشه:هلا سوييره تعالي شووفي وش صار فيني ..تخيلي طحت وانا نازله من الباص ....


            ساره بضحكه:ههههههههاي صدق طحتي ههههه كييف كان شكلك ..وبعديين عسى ماتعورتي


            وضحى بثقه:لالا الحمدالله ماتعورت..بس رجلي تألمني شوي...


            ساره:هههه الحمدالله الي جت على كذا ...وبعديين انتي وطحتي وتضحكين ..بس مزنه ليه منقلب لونها كذا وزعلانه من مزعلها....


            وضحى:زعلانه يمكن لاني صديت زياد لما قال انه يحبني....الخبله مصدقته..قوولي لها انه يمزح يمكن تصدقك لاني لي ساعه وانا افهمها انه يلعب وكلامه كله كذب.....


            ليلى بصدمه:نعم ..نعم..وش تقووليين انتي..تتكلميين جد.......


            وطلعت ليلى من عندهم مسررررعه.....


            ساره بزعل:يوووه يا وضحى انتي ماتدريين ان ليلى تحب زياد وكلامك هاذا الحيين بيجننها....والله اعلم وش بيصيير الحيين..الله يستر بس


            مزنه :اجل الحقيها بسرعه وشوووفيها لا تسووي شي.....



            وطلعت ساره ورا ليلى ....وبدت المحاظره الاولى والكل في قاعته الى وليد وماجد وزياد ومنصور ونواف.............كانو طالعيين من الكليه كلها وتغيبوو عن الكليه........وجلسو في مطعم .........


            منصوور:الا صح يا وليد انت وماجد ليش كنتوو تنتظروون الباص ..


            ولييد :والله كنت ابي وضحى بمووضووع بيني وبينها وكنت ابي اسئلها وش صار عليه.....اما ماجد...خلووه هو يقوولكم ليه كان ينتظر ...........هههههه


            ماجد بتوتر:وانت ماتعرف تسكت لازم تتكلم



            منصوور:هههاي مسكناك يالله تكلم انت بعد ليه كنت تنتظر ..ولييد وفهمنا وانت ؟؟؟؟...


            ماجد:مووشغلكم وموولازم تعرفوون...


            نواف :بتتكلم ولا ارشك بلمويا......


            وقف نواف فووق راس ماجد وبيده كاسة المويا....


            نواف بلكاعه :يالله تكلم ولا برشك بلمويا......


            ماجد بتوتر:لالالالا الا المويا تكفى يانواف خلاص بتكلم<<يكرررره انه احد يرشه بلمويا

            نواف :ه,ع يالله تكلم صدق ناس ماتجي الا بلعين الزرقاء<<وابتسم..............

            ماجد:كنت انتظر مزنه...


            نواف:ياسلام والله وكثروو العشاق عندنا....................


            زياد كان طوول الجلسه ساكت وسرحان ومنقهر من ردة فعل وضحىء ويفكر كيف يثبت لها انه يحبها وانه مستحييل يتنازل عن حبه لها لوو يمووت..وبنفس الوقت قلبه مكسوور..<<وغرقت عينه وهو يفكر((طلع الولد مرره حساس... خخخخخخ))


            ولييد:زيوود وش تفكر فييه وسع صدرك ,,,ولاتنسى كييف كنت تعاملها وبعدين شي طبيعي انها ترفظك بس انت لازم تتمسك فيها وتقنعها بحبك لها وتثبت لها ....


            منصور تغيرت ملامحه لمى سمع كلام وليد وكييف يشجع زياد انه يحب وضحى ويتمسك فيها وجته مكالمه وراح يكلم بلجوال بعيد عنهم






            منصورر:أيوا وش صار معكم.؟


            الطرف الثاني:والله صعبه يامنصور ششركاته لها مووظفين ونفووذ صعبين.

            منصور:انا ماعلي منكم ابي تسحبووون كل حلاله و كل شي يملكه ..انت فاهم ..............







            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




            باليل الساعه 9


            في شششقه مزنه ووضحىء

            وكانت عندهم ساره وصديقتها رباب



            ساره :هههههههههه حليلها ووضحىء تبي تعشينا من طبخها.

            مزنه:هههههههههه أي شايفه تبي تأكلكم معكروونه ..


            وضحىء الي كانت كاشخه بالحيييييييل.

            لابسه البنطلوون الاسوود الضيق والبلوزا الصفراء ماسكه من اردافها وواسعه من صدرها وأكمامها ناززله بشكل مهمل على كتوفها البيضاء ورافعه شعرها بشباصه ونازله خصل من شعرها بأهمال وحاطه غلووس على شفايفها الصغيررره


            كانت وضحىء ماسكه كتاب الطبخ بأيدها اليمين وباليسار تقلب الملعقه بلقدر<<والله البنت مشتطه ومدهره هههه

            : حطينا البصل ثم الطمام وحمسناه بالزيت والبهارات وو مع قطع الحم.

            يوووه باقي صلصل الطمام وتحوس بالكبت .وتسئل مزنه:مزوووون وين صلصل الطمام.؟؟

            مززنه:ماعندنا خلص .


            وضحىء:يوووه وش بسوووي الحححييين لاززم صلصل يعني لاززم.

            ساره:تيب انززلي جيبي منن تحت.

            وضحىء:وهوا كذالك .


            دخلت غرفتها ولبست العبايه ورمت الطرحه على شعرها بأهمال وطلعت.


            رباب:حليلها والله مجتهده بالطبخه.

            مزززنه: أي اسكتي اوول مرا بحياتها.





            عندد وضحىء تنزززل من عتبات الدررج الي ملللت منه طالعه ناززله .


            وقفت عند اوول سوبر ماركت وتكلمت معه انجليزي وجاوبها بNO

            وضحىء: لحووووول ندور بالسوبر ماركت الثانيه وش ورانا .

            ومشششت بهمجييه .


            ودخللت بين الحارات الضيقه وهي تدووررر لكن مالقت :ياربييييييه شكلي بررجع بالبيت أحسسسن.


            وهي راجعه البيت لكن.

            حسست بمنديل أنحط على أنفها حاوولت تررده عنها لكن ماقدرررت ووطاحت مغششى عليها واخذها للسياره وأنطلللللق فيها ..








            الصباح


            مززنه بدموع وخوف : ياربي ياساره مدرري وين راحت البنت أإه بسس يارب صبررني .

            ساره تهدي مززنه: لاتخافي يامزوون ماجد ووليد وباقي الشباب بيدورونها.

            مززنه بين دموعها:مو معقووول مو معقوول من البارحه مختفيييه أإه ياقلبي بموووووت خلاص.


            مماجد وهو داخل ومنززل راسه.

            راحت له مززنه وبسررعه:طمني لقيتها تكفى ياماجد لاقي لي وضحىء أإأإأإأإأإه "وبكت"

            ضمها ماجد يهديها ويمسسح على راسها وظهرها

            وهي تبكي بأحضانه .

            ساره بقلق وخووف: طيب زياد ووينه.؟


            نواف الي واقف عندد الباب ولسى ماددخل: زياد سافررر باجازه من الي سوته فيه وضحى









            فتحت عيونها بكسسل وتعب من ثئيرر المخدرر.


            حسسست بأيد دافيه تلمس خدها

            عددلت جلستها بسررعه وقالت بقرررف:أأنت.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




            ساره بدمووع:يارب انها تكووون بخيير يارب والله لوو يصيير لها شي ما اسامح نفسي.........


            رباب:لا ياساره اهدي شوي انتي لازم تكوونين قويه عشان تشجعين مزنه ..حرام شووفي حالتها....


            ماجد والي مازال ضام مزنه الي نامت بأيدييينه وهي تبكي والدمووع ماليه وجهها.....


            وليييد:ماجد برووح احط بلاغ عند الشرطه تجي معانا....


            ماجد :لا ياولييد مانبي السالفه تكبر ......انشاءلله انا بنلاقيها


            نواف:لا حنى لازم نقدم بلاغ ...وبعدين تعالوو نطلع ندور زيين


            ماجد:مابقى مكان مادورنا فيه انا سئلت الجيران والسوبر ماركت الي راحت له ...حتى اني سئلت الناس البشارع.....بس مافيه احد يعرف شي ولا شاف شي....


            وزادت دموووووع ساره وصووت بكائها الي صحت منه مزنه وقامت مهلووعه


            مزنه بهلع:وش فيكم وش فيه وضحىء صار لها شي لا تخبوون عني قوولوولي تكفوون...


            ساره ركضت عندها وضمتها بحنان:لالاتخافيين يامزنه وضحى انشاءالله انه مافها شي وانشاءالله بنلاقيها...


            مزنه بدمووع وصووت بكائها الي ملا المكان:يارب يارب نلاقيها....


            ماجد الي زاد خووفه على مزنه لمى شاف حالتها وماقدر يتحمل يووفها بلحاله هاذي ابد..رجع ضمها وهداها وتكلم معاها علشان يطمنها ويهديها....


            .................................................. ......................................



            وضحى بتعب:...وانت لييه تسووي كذا لييه تخطفني


            ..:لاني احبك تفهميين كييف يعني احبك انتي ليييي لي انا ياوضحى ..



            .................................................. ........

            تعليق

            • آح ـآسيس مڪتومہ ≈
              عضو متألق
              • Jul 2012
              • 291

              #16
              رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر /للكاتبهـ lLâdy »V!Vâ

              البارت ال 9 تاسع……..



              اتمنى لكم قرائه ممتعه&&&&&&&&&




              &



              &



              &



              &



              وضحى بتعب:...وانت لييه تسووي كذا لييه تخطفني


              ..:لاني احبك تفهميين كييف يعني احبك انتي ليييي لي انا ياوضحى ..

              وضحى:بس مالك حق تسووي كذا فكني تسمع اقوولك فكني يامنصوور....



              منصوور:مستحييل اخلييك ترووحيين من يدييني انا حاولت اني ما اخلي زياد يتعلق فيك ويحبك..وكنت ابيه يكرهك ودايم اكبر راسه بكلمة بنت فقر بس مع هاذا كله حبك...مستحييل اخلييه ياخذك مني هوو طوول عمره ياخذ كل شي كل شي له بس انتي لي انا ...ههههههاي تفهميين انتي لي انا...مستحييل اخلي زياد ياخذك مستحيل...



              وضحى بدمووع:منصوور طلبتك فكني الحبل الي على يديني يألمك حرام عليك فكني..........تهئ ..تهئ...تكفى فكني


              منصور بخووف وحن قلبه على وضحى:هاه يألمك لحظه ..لحظه وي بفكك بس ماتحاولين تهربين....


              وضحى :لا ما اهرب انا ما ادل هنى ويين تبيني ارووح.....تكفى فكني


              منصوور :تييب بفكك .....


              وفكها...منصوور ..وعيوونه ماشالها عن وضحى يتئملها ويتئمل كل شي فيها ...ويناظر لها بحب ...


              .................................................. ..................

              نواف:الووو زياد شلوونك...

              زياد بحزن:انا بخيير انت شلوونك

              نواف:والله الحال مايسرك..الا ماقلت لي ويينك فيه الحيين

              زياد:انا الحيين بلمطار والحيين برووح للطياره صار موعد رحلتي..بس ماقلت لي ..ليه الحال مايسرني صاير شي ياخووك


              نواف:والله يازياد مدري وش قوول لك ومن ويين ابدا ..هوو وقته ولا لا


              زياد بخووف:نواف تكلم تراك خوفتني........


              نواف:طيب طيب بقوول لاتعصب وهدي اعصابك...بصراحه وضحى مختفيه وماحد يدري وينها...


              زياد بعصبيه وبصووته الي ملا المكان:نعععععععععمممم وششش تقوووووول وضحىء مختفيه ويينها وش صار عليها.....


              نواف:بصراحه يازياد انا جا في بالي انه انت خاطفها تبي تنتقم نمها او تعاقبها ..زياد متئكد انك ماتعرف شي عن الي صار.......


              زياد :نواف ان وش جالس تقوول انا اخطف وضحى مسسسستحييل..


              نواف:والله يازياد حنى الحيين في بيتها عند مززنه وساره موجووده ...


              زياد:خلاص ...خلاص ..يانواف انا جايكم الحيين ..يالله مع السلامه..


              نواف:مع السلامه.............


              .................................................. ............................................

              ساره ماتزال في بيت وضحىء وتحاول انها تهدي مزنه...............وبنفس الوقت كانت تتصل على جوال ليلى الي لها ساعات تتصل عليها ويعطيها الجوال انه مغلق.....وبدت ساره تخاف على ليلى .............


              وليد:ماجد انا ارسلت كل الرجال الي عندي وانت ارسلت كل الي عندك وللحين مافيه خبر عن وضحىء...



              ماجد:انا الحيين صرت خايف على وضحى وعلى منصوور الي ماندري وين دياره الحين..؟؟؟ ...


              ولييد:لا لاتخاف على منصوور انت تعرفه وتعرف نهفاته وييين يرووح هوو دايم كذا فجئه يختفي....


              نواف:شباب انا كلمت زياد ويقوول مايعرف شي عن وضحىء وهو الحيين بطرييق بيجي هنى...........



              مزنه بهلووسه:هووو ..هووو..اكيييد ..هوو الي خطف وضحى..ايه هوو يبي ينتقم منها((وغرقت عيوونها بدموووع وصارت تبكي اكثر واكثر ))


              ماجد بخووف على مزنه لانها صارت تهلووس وتقوول كلام كثير وكبير: مزنه هدي الحيين بنلاقيها لاتخافين عليها ...


              وليييد:نواف انزل جيب مهدئ مزنه لازم نعطيهى مهدئ


              نواف:انشاءللخ..يالله انا رايح احد يبيني اجيب له شي بطريقي..؟


              الكل :لا



              .................................................. .............................................

              وضحى بحزن:منصوور انا توقعتك تكرهني وماتوقعت انك بتحبني وقلت انه هاذا من سبع المستحيلات انك تحبني؟؟


              منصوور بضحكه:بصراحه انا شفتك وحبييتك قبل لا يشووفك أي واحد من الشباب ..........


              وضحى بأستغراب:شلوون.. وكييف ..ومتى؟؟


              منصوور:تذكريين لمى جيتي للكليه انتي واخووك..


              وضحى بدهول:اييه اذكر..


              منصوور:لمى جيتي انتي وأخووك للكليه اوول يووم انا شفتك وكنت اراقبك واراقب ذهوولك من المكان ومن الموجوودين وكنت اراقب ضحكتك وابتسامتك الي ماترووح من وجهك..كنت اراقب ييك كل شي ولما زاد اعجابي فيك وحسييت اني بدييت امييل لك..انتي التقيتي بزياد وصارت بينكم حوادث ومواقف كثييره..انا كنت اخاف انه يتعلق فييك وكنت ازرع بقلبه حقد وكره لك وكنت اقووله كلام عنك فيك ومهوو فيك ...واهم كلمه قلتها له انك بنت فقر والمفرووض انك تكوونين اقل منه وخاضعه له وبنضره ولا شي..


              وضحى:معقووله كل هاذا منك.........


              منصوور بصووته الي رجع يعلى اكثر:لا تلووميني يا وضحى انا حبيتك وملت لك وكل الضرووف تصيير ضدي لصالح زياد ..اكرهه اكره زياد..تفهميين كييف يعني اكرهه...ليه كل شي له..الصفقات والمشاريع والارباح والعرووض ..وحتى البنت الي حبيته وبديت اتعلق فيها وبشخصيتها..لا.لالا انا مستحييل اخليك له مستحيي اخلييه ياخذك مني...



              ..:ومستحييل اخلييك يا وضحى تاخذيين زياد مني....


              وضحى بدهوول وتعجب:انتي انتي ياليلى ..حرام علييك وانا الي قلت خلاص صرنا صديقات تطعنيني كذا..حرام عليك وش سوييت لك انا...


              ليلى بعصبيه:وتقوولين بعد وش سوييتي لي..انا تهزئت بلكليه بسببك..الكل يعرف اني احب زياد ..والكل يعرف انه انا وياه بنكون لبعض..بس انتي دخلتي بحياتنا وخربتي كل شي ..لما زياد قالك انه يحبك صارت نظرت الناس لي كلهم نظرة شفقه....وانا اكره هاذي النظر اكرها تفهميين......



              وضحى وبثقه وقووه:لا ياقلبي انتي من زمان اشفق علييك موو من الحيين ولا من لما زياد قالي انه يحبني..انتي ياليلى انسانه مسكينه انتي انسانه مرييضه نفسيأ ومكانك موو بيننا بلكليه مكانك مستشفى الامراض النفسيه.........


              ليلى بعصبيه ركضت على وضحى وضربتها كففففف قوووي على وحهها خلاها تطييح على الارض وتنرمي وهي مربضه ومالها حيله...



              منصووور ركض على وضحىء ورفعها عن الارض وضمها على صدره ومسح بيده على شعرها: ((وضحى حبيبتي صار لك شي...ليلى لييه كذا سويتي فيها انا ما اسمح لك تأذينها انتي فاهمه))



              وضحى بضحكة استهزاء:ههه بس ماقلتيلي ليه انتي ومنصوور تأامرتوو علي..وكييف اتفقتوو..



              ليلى :الضرووب الي صارت اجبرتنا انا ومنصوور نكوون مع بعض لأنه لنا نفس الهدف...مننننصوور يبيك..وانا ابي زياد حبيبي انا ..زياد لي انا لحالي ومستحييل تاخذينه مني يأأ بنت الفقرررههههههههههه<<ضحكتها الشريره الي كلها خبث وحقد



              وضحى الي كان قلبها من داخل خايف ويبكي بس تحاول انها تخفي خوفها ودموعها عشان ماتضعف قدامهم ويبقى موقفهى قوووي..


              منصوور:وضحىء انتي ما اكلتيي شي من البارح جبتلك اكل ..امانه اكلي لك شي....



              وضحى بصلابتها:انا مابي منك شي ومستحييل اقبل منك لوو نقطة المي انا مستعده امووت من الجووع والعطش ولا اخذ منك شي


              كلام وضحى كان زي السكاكيين الي تطعن بقلب منصوور الي حب وضحى وتعلق فيها وفي برائتها وقوتها بنفس الوقت.....


              منصوور:ليلى هاتي التلفوون خلنا نكلم زياد ونتفاهم معه...



              ليلى بحماس:ايه يالله بسرعه قووله يشييل وضحى من باله ..



              منصور بأستنقاد ليلى وكلامها:ايه مو مشكله انتي هاتي التلفوون ويحصل خيير



              ليلى كانت تمشي وتغني لنفسها اخيرا بيحبني وبيتزوجني انا انا لي لحالي زيودي لي لحالي<<صادقة وضحى البنت يبيلها مستشفى الامراض النفسيه قاضيه



              منصور:الوو زياد..


              زياد:ايه منصوور انا زياد هلابك

              منصوور:بخيير الحمدالله ..دام اني مع الي احبها اكييد بكوون بخيير


              زياد بحزن:ياعلك دايم مستانس..اقوول منصوور دريت انه ليلى مختفيه فيه احتمال انها مخطوفه وماندري وين مكانها الحيين...


              منصوور بضحكته الشريره:هههههه تبي وضحى<<وئشر بيده ليلى يعني سوي لها شي خليها تصرخ


              وصرخت وضحىء وسمع صوتها زياد الي انصدم وموو عارف وش يقوول وش يفسر الي صار


              زياد بدهشه واضحه:منصوور هاذا صووت وضحى الي عندك اكييد مو هوو صح يتهيئلي صح منصوور



              منصوور بلهجه خبيثه:لا مايتهيئلك الي سمعته صووت وضحى ..اقصد صووت حبيبتي وضحى..


              زياد بعصبيه وصووت مرتفع:وش تقوول انت منصوور انت صاحي انت مقدر وش قاعد تقوول.. مستوعب كلامك..


              منصور يعصبيه:هييه انت ترا ما اسمح لك ترفع صووتك علي .........


              زياد تدارك الموقف ويحاول انه يصيطر على اعصابه عشان يووصل لمكان وضحى......


              منصوور:الحيين ما اقدر اقوولك وش ابي منك ..انا اكلمك بعدين..ومابي احد يعرف بلموضووع حتى الشباب..ولا بيصير شي انت ماترضاه


              زياد بخووف على وضحى:منصوور انتبه تفكر انك تئذي وضحى ..ولا والله بيصيير الحساب بيننا كبير....


              منصور:ههههه مهو انت الي تهددني خلاص زمانك راح...الحيين جا دووري انا ....


              زياد:منصوور انا مستعد اسوي كل الي تبيه بس وضحى لا تسوي لها شي...


              منصور:...خلاص انا اكلمك بعدين بس مثل ماوصيتك مابي احد يدري بشي....



              بهلوقت وفقت سيارت زياد قدام العماره الي فيها بيت وضحىء ونزل واتجه لشقت وضحى ومزنه..وبصمت ومن غيير لا يقوول ولا كلمه منصدم من الكلام الي سمعه من منصور..وموو عارف كييف يقوول لأصدقائه انه منصووور الي هوو واحد منهم يسووي فيهم كذا...؟




              ولييد :هلا زياد



              الكل وقف ويناظروون زياد بذهوول كييف انه رجع لبيت البنت الي يحبها وصدته قدام الكل ......بس مزنه كان لها ردت فعل ثانيه



              منزنه بصراخ:انت جيييت اخيرا...... قوولي يالله وينها وين وديتها الحيين بتتكلم ....ويين وضحى....ادري انه انت الي اخخذتها تبي تعذبها وتنتقم منها ..حرام علييك وضحى ماتستاهل كل هاذا منك



              زياد بحزن:والله يامزنه مادري عنها انا مثلك توني ادري الحيين قال لي نواف...


              مزنه :يوييل حالي يعني خلاص راحت ماحد يدري عنها الكل مو قادر يسوي شي .......


              ماجد بخووف عليها:مززنه لاتخافين الكل قاعد يدوور عليها خلاص بنلاقيها لك انشاءلله...ادعي ربك بدل هالدمووع....


              وليد :ياشباب تعبت وانا اتصل على منصوور يانه جواله يعطيني مغلق او انه مايرد مري وش سالفته....


              بهلحظه تغيرة ملامح زياد الي للحينه مصدووم من صدييق عمره منصوور وكييف انه شايل حقد بقلبه عليه ..والتفكيير راح فييه لبعييد ليه منصوور يسوي كذا وليه يكرهه




              .................................................. ............................

              ليلى:انتي من دخلتي الكليه وانا مو طايقتك واحس انه ودي اذبحك بصراحه مدري وش الي معجب زياد فيك وش هو ملاقي فيك..وش الي فيك ومهوو فييني ..انا جمال ودلال ومال ...وانتي ههه لا لبسك زيين ولا وجه زيين ولا كلام زين وفووق هاذا كله واهم شي انك بنت فقر حتى فطوورك تجيبيين لك ساندوتش من البيييت...هههههههاي والله انك مسكينه وبنت فقر يا وضحىء...



              وضحىء:هههه صح انا بنت فقر بس عندي شي لا انتي ولا وحده منكن تملكه...


              ليلى بأستحقار:ههه يعني وشو الي عندك ومهوو عندي تبطيين تصيرين مثلي....


              وضحى بضحكة استهزاء:مالي الشرف اكوون مثلك لوو انا مثلك كان من زمان ذبحت نفسي وارتحت..وبعديين انا عندي الكرامه مستحييل احط نفسي بنفس موقفك الغبي هاذا ...لعلمك اشووفك بعيني الحيين انتي الي مذلووله.

              تعليق

              • آح ـآسيس مڪتومہ ≈
                عضو متألق
                • Jul 2012
                • 291

                #17
                رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر /للكاتبهـ lLâdy »V!Vâ




                ((ليلى من القهر ركضت عليها وضربتها على وجهها ومسكتها من شعرها ورفعت وجهها لفووق وصارت تكلمها وجهها بوجه وضحىء))

                ليلى:والله لأخلييك تندميين على كلامك...


                وضحىء بقوتها وثقتها:مهوو انا الي اندم انتي الي بتندميين وبتبووسين رجلي بعد .....


                ((منصوور دخل عليهم فجئه ولاقاهم بلمنظر هاذا ليلى فووق وضحى تضربها وماسكه شعرها بيدها وتهددها...هلع منصوور على وضحى وركض عليها بسرعه وشال ليلى عنها ))


                منصوور بعصبيه:انتي بأي حق تسويين فيها كذا هيييه انتي اصحي لنفسك والا بيكوون حسابي معك انتي....


                ليلى بعجرفه:هييه انت بأي حق تسمح لنفسك تتكلم معي بهطريقه هاه..فووق يابابا


                منصوور يئس منها :بعدي عن وجهي بس ومالك كلام مع وضحى تفهميين ولا افهمك ...



                ليلى:لالا يمه يممه خوفتني ..تعال شووفني بمووت من الخووف




                .................................................. ........


                زياد بينه وبي نفسه ((انا كنت دايم معه واعرف كل الاماكن الي يرووح لها والي يحبها حتى البيووت الصغيره الي كان يستئجرها لفتره بسيطه ويتركها رحت لها....ياربي يين ممكن يكوون حاطها فيه يارب ..يارب ساعدني يارب.......صح,,صح,,تذكررت مافيه غيير هذاك المكان اكييد انه يكون موجود فيه يارب انه يكوون موجود فيه))


                وحرك زياد سياره وبقصى سرررعته راح للكووخ الي كان منصوور يجلس فيه اكثر شي وهو متضايق من غير لا يقوول لأحد عن كووخه طبعن زياد كان غيير مع منصوور كان هو اكثر شي معاه ويرووح معاه لكل مكان ...




                .................................................. ...................................

                ماجد بتعب:اخيرا ياربي نامت والله اني خايف عليها مرره....


                ولييد بضحكه:بس انت سويت اللازم انتظرتها لين تنام وغطيتها وحرستها بنظراتك لها الي ماشلتها عنها ابد ابد.....



                نواف:اييه والله ياماجد الناس بلشانه بلمشكله وانت روميوو زمانك وسرحان بحبيبت القلب...


                ماجد من غير لا يحس على نفسه ويتكلم بهدؤ ورومنسيه:احبها والله احبها..حتى وهي حزينه وتبكي جمالها يغطي عليها ونعومتها وبرائتها ...



                نواف:ايووه ايووه يا ساعر زمانك والله وصرت رومنسي يا مجوود من هيين والله....


                وليد ضحك وغمز لنواف بمعنى اسكت:يالله ماجد تعال نكلم زياد نشووف وينه.....


                ماجد:هاه ..ايه يالله ...


                ولييد:الوو ..هلا زيوود..ويينك فيه بهلوقت المفرووض تكون معانا ندور على وضحى...


                زياد:هلا فيك ...مايحتاج ادوروون عليا انا ادري وينها وانا رايح لها الحيين ادعو ربكم اني الاقيها ...




                ولييد بدهشه:نعم و تقوول انت ..تعرف مكانها كل هالمده وساكت وتاركنا على اعصابنا



                زياد بحزن:ما اقدر اقوول لكم يا ولييد يكفي انا انصدمت مابيكم تنصدموون



                وليد بصدمه:وش ننصدم فيه..انت وش قاعد تقوول ..زياد انت منتبه لكلامك ..لا تحيرنا تكلم....


                زياد غرقت بعينه دمعه طلعت غصبن عنه:ما اقدر اقوولك ما اقدر يا ولييد قدر ...انا بقفل الحين ..يلله مع السلامه...


                ولييد:لا لاتقفل لحضه..الووو..الووو ..زياد ..الوو..اخخخ قفل......ياربي وش كان يقصد زياد خووفني اكثر بكلامه..يارب انك تستر وتعديها على خير يارب...



                نواف وماجد مراقبين وليد وهو يكلم وعيوونهم علة ولييد ينتظروونه يتكلم ويفهم وش قالو وش الي صار بهلمكالمه....


                وليد:ادري وش تبون تفهموون..بس حتى انا مو فاهم شي....





                .................................................. ..............................


                منصوور:الحيين انا بكلم زياد وبتفق معاه ...


                وضحى نظراتها لمنصور وليلى كلها حقد:لا لاتكلموون زياد لا تدخلوونه هوو ماله دخل.....


                منصوور:هوو الاساس هو اهم شي بلخطه....



                ليلى :ههه اكييد اهم شي ..لازم يتركك ويكرهك ويحبني انا ..بس انا لحالي



                وضحى بضحكتها الي صارت تكرها ليلى:ههه انا اقوول انك مسكينه وماعندك كرامه ماتصدقيني.........


                وراحت ليلى لوضحى تبي تضربها ..اوقف منصوور في وجهها ومسك يدها...


                :انا قلت لك لووترفعيين يدك على وضحى بقطعها لك....


                ليلى:انا لوو يطلع بيدي اذبحها كان ذبحتها وارتحت منها....


                منصور:اذبحك قبل لا تفكرين تذبحينها......وخلك هاديه وبدوون صووت انا بكلم زياد الحيين


                ليلى بعصبيه:كلمه خلنا نشوووف وش بيطلع منك...


                منصور طلب رقم زياد واتصل عليه: الوو ..زياد


                زياد :الو.. نعم ..


                منصوور:هههه باين انك سهران يمكن تفكر وين مكاني وكييف بتاخذ وضحى مني صح......


                زياد :انت وينك يا منصوور وين مكانك..وليه سويت كذا ..وشي طلباتك



                منصوور بلكاعه:طلباتي بسيطه ومابي شي ...بس انك تسجل كل شركاتك بأسمي واسهمك وتتنازل عن كل الصفقات وكل شي تملكه حتى البيت.....



                زياد بذهوول من طلب زياد:منصوور تبي كل حلالي كل شي املكه ...انت مو ناقصك شي ...ليه تبي كل شي عندي....



                منصوور:لاني اكرهك تفهم شلوون يعني اكرهك..اكرهك من لمى كنا بسن المراهقه...الكل يحبك ومحترمك ومقدرك ورافعك فووق فووووق ..وانا ماحد معبرني ولا احد مبالي فيني..وكل شي لك ...حتى البنت الي حبيتها تبيها تبي تاخذها مني....



                زياد بذهول:انت تحب وضحىء؟؟؟؟؟....


                منصور:ايه ايه احبها وحاولت اخليك تكرها بس ماقدرت انت حبيتها اكثر وتعلقت فيها اكثر.....



                زياد سرح بكلام منصور وتذكر كل المواقف الي صارت بينهم وكلام منصوور عن وضحىء وكيف كان يسبها قدامه وكييف كان يخليه يجرح وضحىء ..وانه هو السبب الي خلى وضحى تكرهه....



                .................................................. .............................................


                بهلوقت وقفت سيارت زياد قدام الكووخ الي يذكره وشاف الأنوار كلها مضاءه ...وحاول انه ينهي المكالمه الي بينه وبين منصوور علشان ينزل ويستكشف المكان...................



                زياد:خلاص منصور انا الحيين بئمن لك كل الي طلبته مني بس عطني وقت..يالله مع السلامه


                منصور اندهشه انه وافق وبيسوي الي هو طلبه منه............




                .................................................. ..............

                زياد نزل من سيارته وصار يمشي شوي شوي من غير لا يطلع صووت وقرب من الكوووخ..ويحاول انه يشووف شي او يسمع صووت...وفجئه سمع صووت.......................................

                تعليق

                • آح ـآسيس مڪتومہ ≈
                  عضو متألق
                  • Jul 2012
                  • 291

                  #18
                  رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر /للكاتبهـ lLâdy »V!Vâ

                  ..........:البارت ال 10 عاشر:............



                  اتمنى لكم قرائه متعه.....................



                  ولعيوونكم بارت طوييل:..........




                  &



                  &



                  &



                  &


                  زياد نزل من سيارته وصار يمشي شوي شوي من غير لا يطلع صووت وقرب من الكوووخ..ويحاول انه يشووف شي او يسمع صووت...وفجئه سمع صووت ................


                  ((لا لاتقوولوون لزياد ي زياد ماله دخل لا تعذبوونه يفي الي انا سوييته فيه ..يكفي اني ماقلت له انه حتى انا احبه وجرحته قدام الناس ..لاتعذبوونه تكفوون ..منصوور لاتطلب من زياد شي عشاني طلبتك يامنصوور ..تكفى...))


                  جلس زياد يسمع كلام وضحى وهي تترجى منصوور وتقووله كلمه هو كان مستنيها ويتمنا انه يسمعها منها .(( يكفي اني ماقلت له انه حتى انا احبه)).عرف بهلحظه انه حتى وضحى تحبه..وكان يدوور براسه اكثر من سؤال ..وبنفس الوقت يفكر كييف يجييب حبيبته لحظنه ويحميها من النذل منصوور....



                  .................................................. ....................


                  منصور بغرور:انتي تحبيني انا ماتحبين زياد اصلن زياد مايحبك وقال انه يحبك لانه كان مراهني انه يخليكي تعترفين بحبك له قدام الناس ويذلك ويضحك عليه



                  وضحى بصدمه من الي تسمعه:نعم ..وش تقوول ..انت وش قاعد تقوول..يعني زياد يكذب علي زياد مايحبي..........


                  زياد بأندفاع:الا احبك يا وضحى ماعلييك من كلامه والله احبك


                  زياد لما سمع كلام منصوور دخل بسرعه عليهم ومن غير لا يحسب أي حساب للي ممكن يصيير له وحب يقوول لوضحى انه يحبها ويمووت فيها....


                  ليلى بصراخ:لالا يازياد انت تحبني انا انت ماتحب وضحى وش معجبك فيها ..انت شووف شكلها...


                  زياد:بعدي عني وعمرك مامليتي عيني يا التافهه...

                  منصور لف يده على رقبت وضحى وحط المسدس على راسها:والله يا زياد اذا مانفذت الي طلبته منك اذبحها واذبحك معها وزتكم بلبحر عشاءء للسمك....

                  زياد بخوف على وضحى:خلاص منصوور بسوي كل الي تبيه بس بعد المسدس عن راس وضحى ..تكفى يامنصوور بعده اخاف تطلع رصاصه طايشه بدون ارادتك ..بعده وخلنا نتفاهم...


                  منصوور:ماني مبعده وبحرمك منها ..انا اكرهك وكره شي عندي اني اشووفك مبسووط نا مابيك تكوون معها انا ابي اخذ فلووسك وحلالك وكل شي تملكه وحتى حبيبتك..باخذ كل شي منك قدام عينك وبأرادتك...


                  ليلى قربت لزياد ومسكت قبت قميصه بيدينها الثنتين وتتكلم معاه بترجي:زيوود احببك والله احبك قوول انك تحبني ..انت تحبني صح ..انا ادري انك تحبني بس ماتبي تقولها تتغلى علي ..هههههه بس الحيين بتقولها ..يالله قولها انتظررررك..........................زيووود ماتحبني انت يعني ماتحبني ابد وعمرك ماحبيتني....


                  زياد:اقوول بعدي عني انا ما احبك وعمري مابحبك...


                  ليلى ببكائها الي ملى المكان:ليييييييه لييه يازياد والله انا مستعده اسوي أي ي أي شي عشانك والله احببك حرام تسوي فيني كذا ..انا ادري كله عشانها عشان الحقيييره هاذي ..بنت الفقر ..البدويه الوسخه.....


                  ليلى ركضت على وضحى ودفتها وخلتها تطيح هي ومنصوور..وكانت هاذي فرصت زياد عشان يبعدها عن منصوور.......وبنفس الوقت طارت طلقت نار وضحى ومنصوور كلهم مرميين في الارض ...


                  وزياد بعيوونه دمووع وبقلبه خووف وبأيدينه تردد موو عارف وش يسوي وش يقول وكيف يتصرف ..وحيره بقلبه مين الي تصوب حبيبته ولى صديقه الي خانه....


                  وضحى بقحه: كح..كح..اه راسي......


                  منصوور بتعب:اه ..اه ايدي .يدي توجعني.....


                  ((لمى طاحوو بلأرض منصوور خاف انه يرمي وضحى ولف يده على المسدس وتصوبة يده )))..

                  ليلى بهلووسه:قتلته انا قتلته ...لالا..زياد انت الي قتلته...لالا وضحى انتي الي قتلتيه كلكم قتلتووه...


                  زياد ركض على منصور وحاول انه يسعفه:منصوور فيك شي تماسك انا باخذك للمستشفى..تماسك ...ولا تغمض عيوونك


                  وضحى بدمووع:زياد منصوور مات ...

                  ليلى:لالالالا مامات منصوور قووم منصووووووور.............



                  .................................................. .......................


                  ماجد:ولييد ماكلمك زياد للحين مافهمت منه وش السالفه


                  ولييد:لا والله ياماجد انا للحييني افكر بكلامه وافكر بكل كلمه قالها لي ..وش قصده مايبينا ننصدم ومن مين مايبينا ننصدم ..بس الله يستر


                  نواف:طيب انا بدق عليه وبفهم منه السالفه


                  ولييد: لا انا بكلمه خلاص دقيت عليه ..اهدوو ليين يرد علي



                  نواف:طيب

                  ماجد:هاه مارد عليك ..

                  ولييد:لا مارد.....هاه رد..رد..الووو زياد ويينك انت وينك فيه انت بخيير تكلم رد علي


                  زياد:هلا ولييد انا الحيين بسياره وبرووح للمستشفى انتظرووني هناك...


                  ولييد:مستشفى وش له المستشفى زياد فيك شي وين كنت انت ..تراك خوفتني تكلم...

                  زياد:انا الحيين بقفل نتفاهم اذا وصلت ما اقدر اكلمك الحيين...مع السلامه....



                  زياد كان يسووق السياره وبئقصى سرعته وكانت جالسه جنبه وضحى...وليلى جالسه ورا ومنصوور جنبها منسدح وحاطه راسه بحظنها وتحاول انها تصحيه وما تخليه يدخل بغيبوبه....


                  وضحى:اسرررع يازياد اسررع...


                  زياد:هاذا انا مسرع والله اني مسرع ليلى لا تخلينه ينام ولا بيدخل بغيبوبه....


                  ليلى بدموعها:والله يازياد قاعده احاول اني ما اخلييه ينام بس هوو مايستجيييب لي ......اسسرع تكفى.....




                  وصلوو للمستشفى ودخلوو منصوور غرفت العمليات عشان يطلعون منه الرصاصه وبعد ساعتين طلع منصور من غرفة العمليات وماجد ونواف وليد وساره ومزنه كلهم صارو في المستشفى ومززنه اول ماشافت وضحى طاحت بحظنها وغرقوو الثنتين بأحظان بعض والدمووع تسبق الكلام .......وبعد ساعه بداء يصحي منصور من البنج ..وأول مافتح عيوونه شاف زياد اول واحد وجنبه وليد وماجد ونواف وليلى ومزنه وساره واخر شي وضحى...طاحت عينه بعين وضحى ودمعت عيووونه بدوون مايحس على نفسه...ورفعي يده يبيها تقرب له...


                  منصوور بتعب:وضحىء سامحيني يا وضحىء انا عذبتك وخوفتك وكنت انسان نذل مرره معك...


                  وضحى بدوون استجابه صدت عيونها عنه....وكئنها لاتراه...


                  الكل كان ساكت مو عارفين يتحمدون له بسلامه ولا يعاتبونه ويئنبوونه على الي سواه بس الظرووف كانت اقوى من انهم يعاتبونه ......وئجلوو العتاب لوقت ثاني ..وهاذا الي حسه منصوور من عيونهم ونظراتهم له......


                  الكل طلع من عند منصوور وبقة ليلى جالسه عنده....


                  زياد:وضحى تسمحين شوي ابي اتكلم معك...


                  وضحى بأبتسامه:اكييد اسمح ..وبعديين انا حابه اشكرك انقذتني من موقف اول مرره انحط فيه بحياتي...وانشاءالله اخر مرره


                  زياد:ههههه انشاءلله ..وبعديين ليه تشكرييني ..انا انقذت رووحي الي لوو يصيير لها شي الله واعلم وش بيصيير فيني ....



                  وضحى بأرتباك والكلام يالله يطلع منها:ههه بصراحه مو عارفه وش اقوولك ..بس صدق الف شكر لك ولوو اشكرك الف مرره ما اوفيت لك حقك.....


                  وقطع عليها كلامها زياد ومسك ايدها وقرب لأذنها وقال لها بهدووءوثقه :وضحىء انا اأحبك واموووووت فيك...وضحىء الله يخليك لا تبعديني عنك والله ما اقدر اتحمل صدك وجفاك لي....



                  وضحى ولأول مرره تصير خدودها حمرا ومن غيير لا تقوول له شي ابتسمة ومسكة ايد مزنه وراحوو لشقتهم أأمن مكان بنسبه لوضحى.....




                  .................................................. ....................


                  في شقت وضحى......

                  وضحى:تصدقيين يا مزنه عشت اليووم مغامرره وبنفس الوقت عرفت اشياء وانصدمت بأشياء كثيره...


                  مزنه:وانا بغييبتك متت ياوضحى..وضحى والله انا بدوونك ما اسوا شي وضحى لا تخليني مرره ثانيه .....


                  وضحى بأبتسامه:ياقلبي والله يامزنه حتى انا بدونك ما اسوا شي....



                  وسهرووو البنات طوول اليل يتكلموون وكل وحده تشكي لثانيه شوقها وخوفها ...... ونامو بحضن بعضهم zZzzZZz.............


                  .................................................. ............................

                  واشرقة شمس اليووم الثاني ......

                  وضحىءوهي تفتح عيونهى وضامه مزنه وتناضر لها وتتئملها:مزووونه يالله قلبي قوومي ...


                  مزنه بكسل:اه وضحى نامي والله اني نعسانه احس انه لي سنه مانمت...


                  وضحى:قوومي يامزنه يكفينى غياب يومين عن الكليه لازم نرووح الحيين نتئخر..


                  مزنه :اييه والله وانتي صادقه يالله خل نقووم...


                  وضحىء:يالله انا بقووم بجهزالفطوور.


                  مزنه:يالله رووحي انتي سوي الفطور وانا برتب الغرفه وبصلي والحقك..

                  وضحى:ههه اوكي يالله ....




                  وافطروو البنات وتجهزوو عشان يلحقون الباص قبل لا يفوتهم...


                  وضحى:تصدقيين مزوون..ولهانه على اميي ودي اكلمها ابي اسمع صوتها...ومطلق من زمان مازارنا....


                  مزنه:ايه والله حتى انا اشتقت لخالتي ولعمي...وبعدين مطلق معذوور دراسته اصعب من دراستنا لا تستهينين بلماجستير..


                  وضحى:طيب الحيين ننزل ندور لنامكان نكلمهم منه قبل لا يجي باصنا عشان نلحق عليه....



                  مزنه:يالله شورك وهداية الله بس رجلي على رجلك...




                  .................................................. .................................................. .................................................. ......



                  وبمكان بعيييد مررره عن استراليا ...بأرض الوطن بتحديد...في السعوديه ...بلقريه الي كانت مزنه وضحى ساكنين فيها............



                  ام مطلق:ابوو مطلق والله كل البارح وقبل البارح ماقدرت انام قلبي عند بناتي شفتي فيهم حلم وماريحني..والله خايفه عليهن ..ودي اسمع صوتهن ودي اتطمن عليهن<<تسوولف وتمسح دموعها ..


                  ابو مطلق:خلاص يا ام مطلق اهدي انشاءلله انهن بيدقن علينا بلايام الجايه وبعدين البارح كلمتي مطلق وطمنك عليهم وقال لك انه مئمن عليهن............


                  ام مطلق:حتى ولوو يابو مطلق قلب الام ما اتحمل اني اجلس كذا وانا ما ادري عن بناتي وماكلمتهن ....



                  وطق الباب..والي كان عند الباب محمد اخوو ابو مطلق...


                  محمد:السلام عليكم


                  ابو مطلق:هلا والله باخووي ياهلا تفضل حياك ..


                  محمد:هلابك وعز الله مقدارك ..ويينك ماتنشاف امي بس تسئل عنك وتقوول انك ماتزووره..


                  ابوو مطلق:والله يا محمد من سافرن البنات وانا صرت ما احب اترك ام مطلق لحاله المسكينه فاقدتهن مرره ...


                  محمد تغيرة ملامحه ومقهور انه بنات اخوه يدرسن برا :اييه يا اخووي انا قايل لك لا ترسلهن برا وبعدين برا مافيه الا الفساد والمشاكل وتشوييه السمعه ...


                  ابوو مطلق عصب:وشووو وشووو تشووويه سمعه ..محمد وانا اخووك ترا ما اسمح لك هذوولي بناتي وانا مربيهن احسن تربايه لوو احطهن بين مييية رجال انا ادري انهن بيحمن نفسهن ...


                  محمد :ع العمووم الله يعيين .........................


                  ودق تلفوون البييت وردت ام مطلق..وكانت المكالمه ن وضحى..ام مطلق كان بيوقف قلبها لما سمعت صووت وضحى ومن الفرحه دمووعها خانتها....


                  وضحى :يممه يممه و فيك وينك الوو...

                  ام مطلق:هلا هلا يابنيتي ..ويينك لا تتصليينولا تسئليين عن امك اشتقت لكن يا عيوون امكن ..مززنه ويينه وش اخباره طمنيني عنه


                  وضحى:ايه يمه مزنه عندي تسلم عليك وماعليها طيبه انتي شلونك طمنيني عنك وكيف صحتك يايمه وابوي كيفه وجدتي<<<ماخلت احد من العايله...


                  مزنه:وضييح هاتي بسلم على خالتي.....


                  وضحى:يمه خووذب مزنه تبي تسلم عليك.....


                  ام مطلق:هلا هلا ببنيتي هلا بهصووت...............


                  والمكالمه كانت طويله وكلها لسلامات وتطمنو على بعض ..بس المشكله لما قفلو الخط الكل كان غرقان بدموعه .....


                  وضحى بدموعها:مزنه والله اشتقت لأمي...


                  مزنه وهي تمسح دموعها:حتى انا اشتقت لها مررره .............


                  وضحى:مزوون الحقي الباص بيفوتنا اركضي..


                  مزنه:هاه ايه يالله يالله اركضي يوييلي لايفوتنا....





                  الحمدالله البنات لحقوع الباص وركبوو الباص وللأسف للحين مابطلوو دمووع وذكرياتهم للقريه ...وولوو الكليه وهم بعدهم يبكوون....



                  وضحى:يالله مزوون قوومي وصل الباص...


                  مزنه وحي صوتها مخنووق على كثر مابكت:اييه يالله بنزل...<<فضحوو رووحهم وهم يبكون بلباص..خخخخ



                  ونزلوو البنات وعيوونهم مثل الطماطه وخشومهم بعد على كثر ماهلووو من الدمووع....وكان زياد وماجد بأنتظارهم....


                  مزنه يتوتر:وضحى هاذا ماجد اخييه شووفي شكلي ماني مسلمه عليه تعالي نسوي روحنا ماشفناهم..


                  وضحى:اقوول تعالي تعالي بس وش فيك والله تهبلين لا تهربين ...


                  مزنه:لا وضحى بس انا شكلي يفشل...............


                  وقطع عليهم كلامهم صووت ماجد:مرحبا بنات وصباح الخير


                  وضحى بعربجه وتضرب يدها بيده:هلابك ماجد ياصباح النور..


                  ومزنه بخجل تحاول تخبي وجهها:هلا هلافيك ماجد ...


                  زياد بعفويه:سلام صباح الخير وضحى..


                  الحيين دوروو وضحى ماتلاقونها كانت تسلم على ماجد بعربجيه والحين ا النعومه والدلع..:اه اهلييين زياد صباح النووور<<وصافحته وهي تدلع


                  زياد لاحظ خجل وضحى وحب يحرجها اكثرلانه مو متعود يشووفها بلحاله هاذي:وضحىء اشتقت لك عدييت الساعات انتظر الصبح يجي واشووفك...


                  وضحى بأرتباك:هاه وش تقوول تنتظره عشاني...


                  زياد:ايه حبيبتي اكييد عشانك ياقلبي..


                  وضحى لما سمعت الكلمتين حبيبتي وقلبي صحصحت من خجلها وبت تستوعب الوضع الي هي فيه ونظرات ماجد ومزنه لهم ..وكييف فاتحين فمهم ومطيرين عيونهم مو مصدقين انه هاذي وضحى...

                  وضحى بعصبيه:نعم وشوو قلبي ووو حبيبتي ..يالله مززنه بسرعه تأخرنا على المحاظرات....


                  زياد:اوكي لا تزعليين اشووفك داخل الكليه ...باي


                  ماجد:باي مزنه ...


                  مزنه بخجل ودلع:باي ماجد اشووفك داخل الكليه..




                  وضحى سحبة مزنه من يدهت ودخلت فيها للكليه<<حركه مو جديده على وضحى دايم تسحب مزنه وتركض فيها...


                  زياد:ههههه تصدق ماجد طبع البنت هاذي غريب بس مررره معجبني واحبها واحب طبعها وتقلبات مزاجها وبذات لما تعصب تصيير تجنن وهي معصبه..


                  ماجد يناظر لزياد بنظرات تعجب:نعم تعجبك وهي معصبه..عاد انا ما اخاف منها الا وهي معصبه...


                  وضحكوو وكملوو كلامهم زياد عن وضحى وماجد عن مزنه ودخلو الكليه والتقوو اباقي زملائهم وليد ونواف....



                  تعليق

                  • آح ـآسيس مڪتومہ ≈
                    عضو متألق
                    • Jul 2012
                    • 291

                    #19
                    رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر /للكاتبهـ lLâdy »V!Vâ




                    اما منصوور..بعد الموقف الي صار نقل من الكليه ومن المدينه الي هم فيها كلها..وترك لكل واحد منهم رسالة اعتذار واجابه للأسئله الي كانت تدوور برووسهم من غير ليقلوونها له...


                    واجابته كانت..انا اسف بس الدافع الحب والغيره...



                    اما رسالته لزياد كانت تتظمن بلمختصر:
                    (((أنا اسف وحافض عليها زيين ولا انا الي بحميها منك وباخذها منك بلغصب والمره الجايه اذا تواجهنا ولقيتك مزعلها باخذها منك...وفييك تعتبره تهديد ههههههه..)))


                    كانت هاذي رسالة منصور لزياد بلمختصر وئثرت رسالة منصوور بزيا مرره...


                    .................................................. ..................

                    مزنه:وضحى لييه رفضتي تقريين الرساله الي تركها لك منصوور..


                    وضحى:لاني مو حابه اعرف عنه أي شي ..وانا بفتحها لما احس انه وقتها ....بس الحيين مهوو وقتها ابد....

                    مزنه:طييب وضحى ممكن اعرف لييه احسك سرحانه ..وكلامك موو مفهووم مرره..


                    وضحى:اكييد مهوو ممكن..

                    مزنه:نعم نعم بتتكلميين ولا لا..


                    وضحى بضحكه:هههه اوووكيه بتكلم بس لا تعصبيين..


                    مزنه:واخيرا يالله تكلمي وش انتي سرحانه فيه............


                    وضحى بعشق:بصراحه يا مزنه احس اني بديت احبه او فيك تقولين اعجاب....


                    مزنه:ياعم ياعم..طلعت البنت عشقانه..اطلعي منها ومسوويه رووحك منتي راعية الحركات ولا تئيديين الحب ....


                    وضحى:انا ماقلت اني احبه..اوو..اوو اوبعديين لا تتكلميين معي بهطريقه ولا احررم اني اقوولك شي..


                    مزنه:لالا خلاص بسكت...اه يا وضحى بصراحه حتى انا بقوولك الي بقلبي..


                    وضحى:شووفوو الملعوونه خذت اخباري وطلعت حتى هي عندها سوالف..يالله تكلمي..


                    مزنه:خلاص لا تعصبيين بتكلم والله بتكلم من غيير لا تعصبين بصراحه انا موو مثلك اكه انا متئكده اني احب..


                    وضحى بذهول:نعم وانتي من تحبيين بعد...


                    مزنه:اه ياقلبي احب ماجد ...وضحى امووت فييه مررره حنووون وقلبه طيب وروومنسي...


                    وضحىء تغيرت ملامحها:نعم كييف يعني رومنسي..اعترفي وش صار بغيابي يووم اني مخطوفه ..


                    مزنه تبي ترفع ضغط وضحى:اه بس يا وضحى قوولي و الي ماصار ..والله احبه اذا شفته مدري وش يصيير فيني احس اني اتلخبط وانقلب فووق تحت وكل شي يتغير...



                    وضحى بعصبيه:نعم وش تقوولين مززووونه لا تجننيني تكلمي..


                    مزنه:افا ياوضحى تشكيين فيني لا تخافين ولا تعصبين ماصار شي..بس لما كنتي انتي بعيده عني هو وساره كنواكثر شي قريبين لي وهم الي وقفو جنبي



                    وكملوو سوالفهم البنات وكل وحده تتكلم عن حبيبها..وبنسبه لوضحى على قولتها مهوو حبيبها جرد اعجاب<<تحب تكابر وماتحب تعترف ...وكل هاذا في المحاظره الخوات منخشات بين الزحمه الي بلقاعه عشان ياخذون راحتهم بسوالف





                    .................................................. ............................................

                    وبمكان ثاني وليد وساره جالسين لحالهم بلكفتريا وضيعو عليهم اول محاظره...

                    ساره بحزن:بصراحه ياولييد انا منحرجه من الي سوته اختي ليلى بوضحى..حتى اني مو قادره اواجها اوو اسل عليهى تخيل اني شفتهى وهي داخله الكليه وهربت ...وانا الي قبل كنت اركض لها اذا شفتهامن بعيد...



                    وليد يحاول يهديها:بس ياساره انتي مالك دخل بلي سوته اختك ليلى ..وضحى عقلها كبير وقلبها طيب مستحييل تحاسبك على غلط انتي مالك دخل فيه..



                    ساره:والله خايفه من ردة فعل وضحى اذا شافتني اخاف تعاتبني ومعها حق..واخاف ماتتكلم معي ابد..


                    وليد حط يده على خد ساره:ساروونه هدي نفسك ولاتحكمن على وضحى وبعدين انا واثق انها موو زعلانه منك ...وبعديين احسن شي انه ليلى ترت الكليه وسافرت عند اهلك..



                    .................................................. ..........................

                    وضحى ومزنه خلصو المحاظره وضحى كا العاده طايره للكفتريا عشان تشتري مشرووب..لأن الساندوتش تجيبه معها من البيت جاهز.....,,,وطبت على وليد وساره وكان وليد حاط يده على خد ساره......................


                    وضحى بعفوويه:مرحبا ..ياسلام وخيرا ياولييد قلت لها..


                    ((ولييد توهق ويغمز لها يبيها تسكة بس وضحىء مسكت طرييق بسوالف والله ماتسكت))


                    وضحى:ياقلبي والله ياساره والله من زمان كنت المح لك وابي افهم منك اذا كنتي حتى انتي تحبين وليد..بس يالله موو مشكله اهم شي انكم اخيرا اعترفتوو لبعض وشلتوو عني هم السالفه هاذي..لأني والله كنت دايم افكر فيها..وافكر كييف اع......<<لاحظة اخيرا انهم كلهم ساكتين ومنصدميين من الكلام الي قاعده تقووله وضحى


                    ساره بذهول:وضحى انتي وش قاعده تقوولين...


                    ولييد:هاه اييه ساره انا افهمك....


                    وقطهت عليهم وضحى:كنت اقوول انك انتي تحبين وليد وحتى وليد يحبك ...............


                    ((ساره وجهها تغيرت ملامحه بين خجل وصدمه من الكلام الي سمعته..ولقت انه الهرووب من المكان هو احسن وسييله.....))



                    وضحى بصوتها العالي:ساره..ساره انتظري....


                    ولييد:وش سويتي يا وضحى ..الحيين اكييد زعلة ساره...


                    وضحى حسة بتأنيب الضمير:اعذرني يا وليد كل فكري راح على انك قلت لها ..وبعدين انا شفتك حاط يدك على خدها...


                    وليد:اخخ بس وش اسوي الحيين..


                    وضحى:خلاص ولييد ولا يهمك انا الي خربت كل شي انا الي بحل كل شي الحين انت ولا يهمك ولا تشيل بخاطرك..


                    وليد:ياليت ياوضحى ياليت...




                    وراحت وضحى ورا ساره ليين شافتها جالسه وجت وجلست معاها...


                    وضحى:ساره اعذريني على الموقف الي حطيتك فيه...


                    ساره بخجل:لا عاتي يا وضحى بس الكلام الي قلتيه صدق..


                    وضحى:والله انه صدق والله ما اكذب عليك بكلمه...


                    ساره :يعني وليديحبني..


                    وضحى:ايه يحبك ويحبكمن زمان بعد بس موو عارف كييف يقوولك....


                    وطب عليهم زياد:سلام بنات ..وضحى ابيك شوي تسمحين..


                    وضحى:لالا ما اسمح ماتشوفني مع صديقتي ...


                    ساره انبسطة من كلمة وضحى وعرفة انه وضحى مو زعلانه منها عان الي سوته فيها ليلى..


                    ساره:خلاص وضحى انا برووح لمزنه مسكينه تنتظرك الحيين ..انتي رووحي مع زياد وشووفي وش يبي منك<<حطتها قدام الامر الواقع...


                    وضحى:هاه لا تعالي لا تروحين ..هييه..ساره...ساره


                    زياد:هههه خلاص البنت راحت..كل هاذا خووف مني..


                    وضحى:لالا مهوو خووف بس ما احب اجلس مع رجال بروحي...


                    زياد:بس حنى مو بروحنا شووفي الكليه مليانه طلبه...


                    وضحى:اوكي تيب قوول وش تبي فيني...



                    زياد:............................................. .......





                    &


                    &


                    &


                    &


                    انتهى البارت

                    تعليق

                    • آح ـآسيس مڪتومہ ≈
                      عضو متألق
                      • Jul 2012
                      • 291

                      #20
                      رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر /للكاتبهـ lLâdy »V!Vâ

                      .....:البارت الح 11 ادي عشر:.....


                      اتمنى لكم قرائه ممتعه:......


                      &


                      &


                      &


                      &


                      &


                      &


                      زياد:هههه خلاص البنت راحت..كل هاذا خووف مني..


                      وضحى:لالا مهوو خووف بس ما احب اجلس مع رجال بروحي...


                      زياد:بس حنى مو بروحنا شووفي الكليه مليانه طلبه...


                      وضحى:اوكي طيب قوول وش تبي فيني...


                      زياد:طيب انتي دايم مستعجله...


                      وضحى بلامبالاه:لا مو مستعجله عاتي بس بصراحه ودي اروح عند مزنه وسويره اخاف تفووتن سسالفه ....


                      زياد:ههههههه يعني مستعجله خايفه تفووتك سالفه..اجالي دام السالفه كذا مافيه تروووحين خلك معي ابي اتكلم معك ومابيك تفكرين بأي شي ثاني ....


                      وضحى:نعم وشووو ماتبيني ارووح موو على كييفك انا مابي اجلس معك..بروووح يالله باي...والله فاضي ياحيلك..


                      وهي قايمه بترووح مسكها زياد من يدها وشدها له:وضحى خلك عندي ابيك تكونين جنبي لاتروووحييين ...


                      وضحى حطة عيونها بعيون زياد وحست بنضراته لها بلهفه وكلام كثييير بقلبه وديه يقوله لها وسكتت وماحاولت بعد كذا انها تقاوم رغبته بئنها تكوون معه ...


                      وضحى:طييب بجلس معك وبسمعك بعد يالله قوول وش الي عندك..


                      زياد بحب:وضحى انا احبك والله امووت فيك وادري انك ماتبيني وماتبين تكونين قريبه مني لاني جرحتك وجرحتك كثييير بعد..بس اتمنى انك تشفعين لي وتسامحيني ...عاقبيني سوي فيني الي تبيين بس اهم شي تحبيني....


                      وضحى بهدوء:زياد انت فاهم وش معناته حب ..وفاهم كييف انت كنت تتصرف معي وتهيينني قدام كل الطلبه وانا ابلعها واداعف عن نفسي وابين اني قويه بسس من جوا كنت امووووت قهر ودموووعي ماتوقف....


                      زياد بحزن:وضحى ارجوووك ابيك تنسين ونبداء صفحه جديده تكفيين يا وضحى ...


                      وضحى بئلم:كيف انسى صعب صعب يازياد..
                      (((بينها وبين نفسها:..صعب انسى انك جرحتني قدام الناس كلهم احبك وامووت فيك وتجرحني كل يووم وتحرجني قدام كل الطلبه واسوي رووحي الانسانه القويه وارد عليك واناقرك بلكلام وبقلبي كنت اموت من اقهر الانسان الوحيد الي امييل له واحبه يهينني كل يووووووم)))



                      زياد بدوون لا يحس نزل عند رجلينها وسحب ايدها وباسها وبدمووع:وضحى الله يخلييك لا تبعديين عني لا تتركييني لا ترفضيني والله اموووت والله يا وضحى...انا احبك من زمان من اول يوم شفتك فيه وكنت كل يووم اتعلق فيك اكثر بس كلام منصوور عنك وتشجيعه لي اني اهيينك قدام الطلبه ويذكرني دايم غروري وعزت نفسي ...تكفيييين يا وضحى والله احبك.............................................. .....


                      >>احبك<<الكلمه هاذي صارت زي الجرس ترن أذوون وضحى وعيشتها فتره من الاحلام وبنفس الوقت لحظه من الحزن والقهر...


                      وضحى بحزن:خلاص زياد انا بروووح الحيين ....


                      زياد:طيب وضحى براحتك روووحي بس ارجووك فكري فكرييي زيين وشيلي الحقد والغضب الي بقلبك تذكري اني احبك بس خلي هاذا الي الوحيد الي براسك ..


                      وضحى بأبتسامه مؤلمه:ههه خلاص زياد اوعدك اني بفكر<<لازم تفكر ماتقدر تنكر انها حتى هي تحبه ومحتاجه لحبه في بلاد الغربه...


                      زياد حس بتفائل لما شاف ابتسامة وضحى:طيب يا..... ياحبيبتي بقوولها لاني جد اقصدها وابيك تتئكديين انك انتي الوحيده حبيبتي ومستحيل احب غيرك ...




                      وتفرقوو وكل واحد راح وراحة معه افكاره وسرح بأحلامه وضحى تذكر حبها لزياد وحبه لها وبنفس الوقت تتذكر مواقفهم المئلمه بسسسسس مانست موووقف الغابه يووم وقف معاها وفضلها على نفسه واهتم فيها وكان يحاول انه يئمنها ويدفيها..ونسى روووحه وما اهتم لنفسه ونتيييجت اهماله لنفسه حتى حوو صار مرييض....
                      وزياد راح بأفكاره بعد وتذكر مواقف وضحى وكييف كان يضحك على كل مواقفها من بعييد لبعييد ومن غيير لا تحس بووجووده حولها لانه هو كان دايم يراقبها وغرق بأحلامه وأمنياته بتطوور حلوو بينهم...



                      مزنه:اخييييرا جييتي لنا ساعه ننتظرك يا وضحى


                      ساره:ايه والله من ساعه ننتظرك يالله قوولي فوولي الحييين كللللل شي قلتووه..



                      وضحى وللحينها سرحانه:هاه وش قلتوو ما انتبهت عيدو كلامك وش كنتوو تقوولوون..


                      مزنه بمزح:والله وخطف عقلك حبيب القلب <<وتناظر لها وتسب لها بعيوونها...


                      ساره:اييه والله وصرتي تحبيين يا وضيييح منتي هيينه..


                      وضحى:وميين قال لكم اني احب رجائن ما اسمح لكم انكم تقوولوون عني اني احب لان الكلام هاذا مهوو صحيييح<<وتحرك صبعها وهي تكلمهم هههه


                      مزنه:احححلفي بس عاد بنتركك انا ماصدقت على الله امسك علييك شي عشان اطففففشك فيه


                      ساره:اييه والله يا وضييح والله لا احرجك ونتريق عليييك لان بصراحه الي سوييتييه فيني اليووم مهوو قلييل احرجتيني احراج مهوو صاحي..



                      وضحى بترجي:لا لا سوييره تكفيين انا ماكنت اقصد مهوو ذنبي ع بالي انه وليد قال لك السالفه....تكفيين ,,تكفين سوييره


                      ساره بعناد:لالالالا مافيه ائمل اني افووت الشي هاذا كذا مسسسستحيييل ..تدريين وش بسووي .


                      وضحى مسكت قلبه:يممه بعد وش بتسويين..


                      ساره بضحك:بكتب لوووووحه كبييييره وبحط عليها لأحلا ثنائي زياد وضحى


                      وضحى:هاه نعم نعم نعم وش تقووليين انتي ..عشان يجييني ابوووي من القريه ويذبحني واخووي مطلق يويييييلي ويلاه لا لا هاذي الي بتذبحني ياناس ...سوييره اطلعي منها اسن لك قبل لا اعصب عليك



                      مزنه:هههه لوو طلعت منها سوييره انا ما اطلع منها بصراحه انا ماصدقت على الله لقييت علييك شي ...


                      وضحى:اها عاد اسسسمعي انتي وياه بتعقلوون لا ارووح اتفاهم مع وليييد وماجد <<وتناظظر لمزنه من فووووق لتحت لأن وجهها صار احمر لما سمعت اسم ماجد,,وساره انقلب حالها..



                      ساره ومزنه:لالالا خلاص خلاص وضييح تووبه مانتكلم نسكت بس تكفيين لا تقربين لهم ولا تقوولين لهم شي عاد نعرفك انتي ام الفضايح السالفه ماتجلس بحلقك خمس دقايق..


                      وضحى بضحكة الفووز :..هع,,ه,ع ...ايه تعدلن عاد ولا تحشرن نفسكن بشي مايعنيكن...


                      ساره ومزنه بئدب:انشاءلله حاظر تحت امرك بس لا تقربيين لهم ولا تقووليين لهم شي


                      وضحى:خلاص عاد فكووني مابقول شي,,الا صح مزووونه ولييه ماقلتيلي حظرتك انك تحبين ماججد لهدرجه..وانتي يا ساره ..ولا لازم اسحب منكم السالفه سحب.................





                      ......وانسجموو بكلام طوييل وكل وحده تكلم عن فارس احلامها وحبيبها.......................




                      .................................................. .................................................. ..............................................

                      زياد عند الشله:تصدقوون شباب احس اني اعرف وضحى من زمان واحس اني انتظرها من زمان ولا فتها اول مرره حسييت انه هاذي هي البنت الي انا ابيها .............



                      نواف بضحك:قصدك هاذي هي البنت الي وقفتك عند حدك ههههههههههاي..


                      ماجد:اييه والله يا نواف وانت صادق هاذي هي البنت الي وقفتك عند حدك....


                      ولييد كان سرحان ومهوو معاهم ابد ابد كان يفكر بساره واذا كانت وضحى بتعرف تناقشها بئسلووب حلوو من غيير لا تستثيير غضبها وتطفشها<<الكل عارف وضحى وأسلووبها الأارادي ابدا بلعربي عربجيه بلا موبالات...


                      ماجد:يا الحيبييب ويين انت سرحان خلك معانا..


                      زياد:ولا كئنه احد جالس يكلمه .هييه ولييييييد...


                      وليد بفزع:هاه نعم وش تبون وش فيكم.....


                      الكل انفجر ضحك على شكله وهو مرعووب....


                      نواف.... عاد الحييين بتقوول وشوو الي مخلييك تسرح ومنت معانا ...


                      وليد بملل:ولا شي وبعديين انتم وش دخلكم فيني حتى وانا سرحان بتدخلوون ..


                      نواف:لا شكلك ماتبي تتكلم ليين تخليني استخدم اساليبي الاستجوابيه معك.


                      وليد يعرف اساليب نواف :انت اطلع منها احسن لك..



                      نواف:هههههاي تبيني انا اطلع منها ياحبيبي انت اصلن انا الي بطلع السالفه منك ..والحيين بتشووف كييف....



                      الكل يعرف انه ولييد اكره شي بحياته انه يكوون ملابسه فيها بقعة وساخه ولوو بحجم النمله.............

                      ونواف اكييد يعررررف الشي هاذا ومبسووط وفييه وبيستغله شر استغلال...نواف ماصدق خبر انه يستفزولييد وعلطووول راح للكفتريا وطلب خبتينو وجوس فريش وبيتزا واكل وحطم بصينيه ....وصار يركض متجه لوليييد ويسووي رووحه بتطييح منه الصينيه ............


                      وبدوون شعور وليد:نواف انتبه والله اقوووول والله والله والله بتكلم بس انتبببببه<<<من قللللللللللللب الولد جلس يصرخ ..السالفه بيتوسخ موو لعب هاذا....هههه


                      نواف بلكاعه :يالله تكلم بسرعه عندك خمس ثواني عان تبداء الكلام وعلى اقل من مهلك وانت تتكلم عشان افهم السالفه...


                      ولييد بملل:اووف منك يا نواف امري على الله....<<وجلس يقص عليهم القصه والموقف الي صار مع وضحى وزياد كل ماسمع اسم وضحى يطيير قليبه ويبتسم عشان الموقف الي صار بين وضحى وساره وليد......


                      نواف:اها يعني طلعت حتى انت تحب والله وكثروو الحبيبه اجالي حتى انا بحب ..مالي شغل الحيين ادوروولي وحده بحبه..


                      ماجد:ههههه السالفه على كييفك الحب مهوو كذا<<وتنهد من قلب العشقان...



                      .................................................. .................................................. ...............................................


                      وبمكان ثاني بعيييد عنهم ..


                      ليلى :اييه يا رنا ابيييك تجيبيين لي اخبارهم ...


                      زنا:طيب هي اسمهى وضحى ..والله غريب اسها ويضحك..بس ماقلتيلي بي سنه هي..


                      ليلى بسنه الاولى

                      رنا:اوكي يا ليلى ولا يهمك زياد اعرفه مايحتاج تقوليلي عنه شي هو معرووف بلكليه ومشهر اما وضحى بسئل عنه مالك الا الي يرضيك

                      ليلى تسلمين يا رنا ..يالله باي..

                      رنا:الله يسلمك..باي..


                      ليلى:حتى لوو ماكنت عندكم وبينكم انا لازم اعرف كل شي يصيير ....


                      .................................................. .................................................. .................................................. ................

                      ساره:اقوول وضحى انا اليووم بطلع من الكليه وبرووح لمطعم بتغدى وعازمتك انتي ومزنه امانه ابيكم تجوون معي لا ترفضن طلبتك...


                      وضحى:لا وش دعوه نرفض..اصلن اليووم مررره طفشانه ودي اطلع لمكان ...


                      مزنه:اييه والله فكره حتى انا موافقه .....


                      ساره بعفويه:وناسه خلاص اجالي يالله قوومو رتبوو اغراضكم انا بكلم انجل بشوووفها وينها...


                      وضحى :اووكي شوورك وهدايت الله..


                      وطلعت ساره من عندهم وكلمت انجل وترتب معاها كل شي ...وتتفق معاها..


                      وتجمعو البنات عند بوابت الكليه ينتظروون سيارت ساره توصل..وجتهم السياره ..وجلست وضحى تعد شبابيك السياره كم شباك <<<ههه والله فاضيه..طبعن السياره الموزيين الطوييله...


                      وركبوو البنات وبدوو يتمشووون بلمدينه وبكل مكان فيها..


                      ساره:بصراحه بنات فيه بسياره وجبه خفيفه ناكلها ونتمشى ونرجع للبيت ونتعشى وش رايكم...


                      وضحى بتملل:لا ياساره ما اتفقنى على كذا ...


                      مزنه بحماس:لا لا ماعليكي منها اه تكفيين نبي نتمشى بصراحه انا ماعمر تمشييت فها كثير..



                      ساره:اييه مزوون بنتمشى وماعلي من وضحى بتج معانا غصب عنها وبعديين انتم الحيين معاي ييعني بترجعوون بموافقتي انا ...


                      وضحى بعصبيه:الشرهه علي انا الي اطيعكم واجي معاكم اول واخر مرره..


                      ساره:هههه يحلها الف حلال لوقت ثاني..بنات خلوو عنكم الهواش وشوووفوو المناضر وتفرجوو..بعد شووي بنرووح لسووق..



                      مزنه غصت تذكرتماجابت فلوس معها تكف لسوق وحتى وضحى..

                      مزنه:سووق أي سوق لا ماله داعي..



                      ساره:انا قلت مالكم شغل انتم جييتوو معاي خلاص تنسووون اني اخذ راكم بشي تمشوون على الكلام ال انا اقووله..


                      واستسلموو البنات انهم يجادلون ساره لانهم بلفعل بسيارته مادلوون أي شي...


                      وبعد ماتمشو ونزلوو للمجمع الكبير الي فيه احدث وافخم الماركات ..


                      ساره:بنات تعالو نتفرج على هاذا المحل انا دام اشتر من عنده فساتين ...


                      وكملوو البنات تمشايتهم ومانسوو يمروون على الاكسسوارات والجزم .<وانتوو بكرامه


                      وكانت انكل تمش وراهم واي ش يعجب وضحى ومزنه تشتريه لهم من غير لا يحسوون ..طبعن هاذا الشي اتفاق بين ساره وانجل<<البدي قارد تبع سارونه اتمنى ماتكونو نسيتوها


                      وبعد ماتعبوو البنات من المشي بلمجمعجلسوو عند كوفي شوب وكل وحده طلبت الي تحب ..


                      ساره:هاه بنات وش رايكم بلمجمع


                      مزنه:بصراحه يخبل يذبح يجنن..وملابسهم يييممه تجنن بس لوو امووت ما البسها كلها عاريه ومشققه


                      وضحى :لا احلفي بس تكفيين رووحي البسيهم..


                      مزنه :حام عليك انا ماقلت اني بلبسهم بس قلت انهم مرره حلوات


                      وضحى:اييه ع بالي انك تبيين تلبسيينهم ..


                      ساره:وبعديين وذا لبستهم يا وضحى وش فيها موو لازم تلبسهم قدام رجال تلبسهم بيننا بنات بين بعض


                      وضحى:لا لا ياساره هذوولي الملابس بيني وبين نفسي استحي اني البسهن..


                      ساره بضحك:هههه والله الكلام معك يا وضحى رايع ابلاش... يالله بنات خلونا نطلع من المجمع انجل تنتظرنا


                      وطلعوو البنات من المجمع ....واتجهوو لبيييت ساره...



                      وضحى :هييه ساره ويين اخذتنا لبييتك ...انا ابي ارجع لبيتنا تعبانه وابي انام..<<تتهرب


                      مزنه:اييه والله فشله ساره الله يخليك ودينا للبيت انتي شووفي اشاكلنا تفشل واكييد امك بلبيت..



                      ساره:هههههه لا ماعليكم البيييت فاضي ومافيه احد من اهلي ابد ابد مافيه غير الخدم...


                      وضحى:حتى ولوو ساره المفرووض تاخذييين راينا

                      ساره:انا قلت لمكم انتوو من ركبتو السيراه انسوو اني اخذ رايكم بشي..



                      وصلوو البنات البيت..ههه اقصد اقصصصصر ..جد كان قصر ساره بقمة الروعه وهاذا الي ابهر وضحى ومزنه ..وخالهم يقولون بينهم وبين نفسهم عايشه بكل هالعز ومتواضعه مرررره
                      .............وصلوو البنات البيت ..بس الغرييب انه ساره ماخلتهم يدخلوون من الباب الرئيسي دخلتهم من باب فرعي غيير وصعدوو مع درج ودخلتهم غرفه......


                      ساره:ادري انكم مستغربات ...بس ابيهكم تثقوون فيني انا صديقتكم وامانه لا تعارضوون أي شي يصيير..انجل ابدي شغلك <<بلأنجليزي طبعن..



                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...