رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #21
    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

    يتابع

    12 الضهرر*
    الكل واقف عند الباب وجلسوو يستعرضون بسياراتهم ويفحطوون ويخمسوون ورجه وستهبال شباب مثل المعتاد

    فهد ببتسامه: حسام تروح معاي*
    فاطمه : اسففف فهد والله لزم اروح ابغا اودي نوره للمستشفى*
    فهد : اوك الله معاك*
    فاطمه ببتسامه / اححححبك وررربي احبببك/: انتبه لنفسك*
    فهد / ياللله من زمان محد قالي كذا والحين احس ان فيه احد لمتت راح يفقدني /: اووك*



    بنفس المكان*
    : شووف ذا لززم يموووت وانا بعطيك المبلغ*
    : انشاءالله*
    : يالله استتعد*
    : انا مستعد بس انتا انزل من السياره*


    فاطمه جت بتروح لكن رجعت : فههد*
    فهد بدون لايحس: عيووونه*
    فاطمه حممر وجهه*
    فهد انتبه لنفسه : هلا حسام تبغا شي*
    فاطمه : مممممم ايه بقولك شكرا على*
    وطلعت السلسال*
    وهيا تتذكررر*

    ^
    ^
    يوم رجع فهد من السفر عطها سلسال قلب ذهب وينفتح*
    فهد وهو يعطيها وبجديه : حسام اسمعني اوعدني انك ماتفتحه الا اذا متت*
    فاطمه بخوف: يعل يوومي قبل يومك اقصصد فهد ليش مافتحه*
    فهد ببتسامه: اوعدديني << قالها بصيغت بنت اول مره*
    فاطمه ببتسامه : اوعددك*



    نرررجع للواقع*

    فهد ببتسامه: العفوو*
    مشى فهد وفاطمه جلست تناضر له متدري ليشش تخيلت ان هذي اخر مره راح تشوفه*
    تخيلت لو انها مالتقت بفهد ايش راح يكون حياتها*

    فهد مشى وقطع الشارع بيروح لسيارته*
    لكنن جت سياره بدووون لوووحه*
    فاطمه بصراخ : فهددددددددد*
    فهد محس الا وهو بالهووا*
    والسياره بسررعه مشت*
    وسامي وعزوز وياسر وبقيت المدرسه ركضوو لفهد*
    سامي منصدم : فهدد لالا*
    عزوز وياسر شالو فهد وودووه لسياره*
    وركبت معاهم فاطمه وسامي*





    فهد مر قدام عينه شرريط ذكرياته وتذكر يوم راحوو بالفسحه هو وفاطمه وفتحو المايك وغنوو*

    فاطمه : فهوود حفظ اغنية بحبك انا
    فهد ببتسامه : ايه*
    فاطمه : يالله نغنيها
    فاطمه بصوت عذب : بقلك شو بقلك بدي الك اني بحبك كلمة حبيبي يحبيبي صغيره عليك بعشق صوتك كلامك وعنيك*
    فهد من كل قلبه: انتي بقلبي وجوا الروح حاسس بغرامك وين ماروح ضميني وقوليلي حبيبي... بحبك انا*
    فاطمه : قلبي ماصدق ولا شاف بطيبة قلبك بتغار عليه قد الدني بموت عليك عمري ابتدا من لمست ايديك*
    فهد : مافيني قلك مافيي غرامك شو عامل فيي مبدي غيرك حبيبي بحببببك انا*

    كان كل واحد يقصد الثاني بالكلامات*

    فهد يمشي شريط حياته قدام عينه*
    فهد بتعب : ف ا ط م ه*
    فاطمه ببكا : فهد تمسسك وصلنا المستشفى*
    فهد مسك ايد فاطمه وقال بالم : انا ا ا اح بك*
    فاطمه وهيا تبكي ازوود: وانا بعدد تكفى لا تخليني تكفى اهئ اهئ*
    طبعا الكل مو ملاحظ شي لانهم بس يفكرون يصلون للمستشفى*
    فهد وهو يحس روحه خلاص بتطلع : فا ط مه الحيين ب ب بموت ا ف تحي القلاده اه*
    فاطمه منهاره: خلاص لاتقول شي ترا الدنيا مو شي بدووونك ترا اذا متت راح اموووت معاك اهئ فهد خلاص*

    وصلووو للمستشفى وعلى طول للغرفة العمليات*


    @@@@@@@@@@@

    عند بسام دق جواله على اغنية عباد الجوهر دقايق لو سمح وقتك دقايق*
    بسام : الوو
    سامي منهار: بسام الحق فهد بين الحياة والموت بمستشفى...... *
    بسام مصدوم وطاح جواله وركض للسياره وشغلها ومشى*
    بسررررعه جنوونيه وبغا يمووت بس الله حماو*


    @@@@@@@@
    في الشقه*
    نوره بخوف : بنات فاطمه تاخررت مرره
    ساره: امكن معزومه او شي*
    البندري: وامكن صار لها شي*
    ساره : فال الله ولا فالك*
    نوره : الله يخليكي سرونه اتصلي عليها*
    ساره تتصل : ماتررد هذي عاشر مرره*
    البندري بخوف : الله يستر*


    @@@@@@@@@@@@@*
    عند راشد كان يفكرر بالبنت الي شافها خلاص تعبب من كثر التفكير مو قادر يتحمل*
    جته جمانه*
    جمانه: ايش فيك بس تسرح*
    راشد : ولا شي*
    جمانه : رشود عفييه على اخوي الغالي ودني لم نجود*
    راشد راع حاجبه: رشود هاه ( وجدع عليها المخده ) مني اصغر عيالك رشود*
    جمانه وهيا مده بوزها: انتم.يعيال ماتحبون احد يدلعكم اففف كيفك راشد
    راشد: محنا طالبين رايك ولا ترجيتك قلت لك ناديني رشود
    جمانه : فكنا من ذي السيره وقول لي توديني او لا*
    راشد: بسررررعه روحي البسي 5 دقايق اذا منتي بالسياره بروح وتركك
    جمانه وهيا تركض لفووق*

    @@@@@@@@@@@@*
    في بيت ابو فهد جاهم خبر ان فهد بالمستشفى وابو فهد اغمى عليه وام فهد جتها صدددمه قووريه*
    بالمستشفى كان الكل موجود والوضع متوتر*
    وفاطمه جاها انهيار قووي مرره ونومووها*
    واخذوها لغرفة*
    تقريبنا كانت العمليه فرصة نجاحهه 7 ٪*
    يعني مرره قليله ومافيه امل انه مايموت الا بالمعجزات الي من رب العالمين*
    فاطمه صحت وعلى طول ناضرة للغرفه وتذكرة كل شي وعلى طول فتحت العقد الي على شكل قللب ولقت فيه من الجهه صورة فهد وفاطمه يوم يروحون للبر ومن الجهه الثانيه منقوش بالانجلينزي { احبك }*
    وكان معها جوا ورقه مصفطه بتصفيط صغير اخذتها وهيا جالسه تقرا*
    مكتووب في الورقه بالحمر لان فاطمه تموت بالون الاحمر*
    :::*
    كنت دامن اتمنى اني لم اركي في يوم من الايام لاني لاستحق قلبكي والان مصيرنا الموت او الفراق اذا فرقتك في يوم من الايام فتذكريني دوما ارجوكي لا تنسينني ابدا ولا تبكينا عليا حينا امووت انتي الوحيده في هذا العالم انفتح لكي قلبي وارجوكي حينما تتزوجين برجل اخر فقولي لابنائك عن قصة (( ثلاث بنات بثانوية عيال )) واخبريهم عن شخص حبكي بجنوون عن { فهد}*
    الا القاء وسامحيني*
    """"""""""""""""""""
    هنا فاطمه انهارة وجلست تصررخ مثل المجنونه : اه لا لا واللللله ليدددفع الثمن غالي الي سوا فيييك كذا يفههههد اه والللله حرررام اه فههههههد فهههههد لا تروووح خذذذني مععاك الدنيا من دونك ولا شي اهئ فهدددد*

    اجتمعووو الممرضات وجو بيحطون لها مهدئ
    بس فاطمه ماخلتهم جلسة تصررخ وتهتز بشكل مره يخووف بطتها الابره*
    فاطمه بتعب وصوت خافت : ف ه د*

    @@@@@@@@@@@@@*

    عند البنات*
    كانت ساره جالسه تدور بالصاله وهيا مره متوتره : يربي وين راحت ذي البنت اففف نوره اتصلي علئ اي احد من الي تعرفه*
    نوره بخوف: ماعندي احدد بس بسام*
    ساره : اتصلللي عليه بسرعه*
    نوره بعد تردد دقت*
    بعد اكثر من رنه*
    رد بصوت تعبان : الو
    نوره : اهلين بسام*
    بسام باستغراب: هلا اختي بغيتي شي
    نوره : ايه بغيت اسال شفت حسام*
    بسام بتعب : انتي منه*
    نوره : نواف اقصد نوره*
    بسام بصدمه بس كابر *: نعم*
    نوره بترجي: الله يخليك تكفى ماشفت اخوي حسام*
    بسام تنهد بضيق : الا هو بالمستشفى وحالته حاله*
    نوره بشهيق: ليششش وباي مستشفى
    بسام : فهد صدمته سياره والحين بالعنايه المشدده واحتمال بصيط جدا انه يعيش بس احنا املنا بالله كبير تعالي بمستشفى ال...
    نوره بصدمه : باي*
    سكرة السماعه*



    @@@@@@@@@
    *في غرفة فاطمه وهيا نايمه بس تنادي بصوت خافت فهد*
    الدكتور ممدوح : نيرس ايش تقرب للي في العنايه*
    الممرضه : مادري بس امكن صديقها*
    الدكتور ممدوح باستغراب: شلون*
    الممرضه : هي معاو بنفس المدرسه
    الدكتور ممدوح: بس هي بنت ؟؟
    الممرضه : والله يدكتور مادري لصحت نسالها*
    الدكتور ممدوح : طيب جاء احد من اقربئها*
    الممرضه : ايوا 3 بنات ينتضرون برا*
    الدكتور ممدوح : انا بروح اتكلم معاهم*
    وراح الدكتور طبعا شاف كلهم منهارة الا ساره لانها من طبيعت فاطمه*
    ساره : هاه دكتور بشر*
    الدكتور ممدوح : تفضلي معاي للمكتب*
    راحت ساره معاو للمكتب*
    د / ممدوح: لو سمحتي ابغا كرت العاىله علشان الملف الطبي*
    ساره عطته الملف وماتدري انها عطت مصير فاطمه معاو*
    الدكتور ممدوح يقرا الاسم مره وثناين وثلاث واربع يحوول يستووعب ايش ذي السالفه ناضر لساره بصدمه : انتي متاكده ؟؟
    ساره باستغراب: ايه*
    د/ممدوح: امها وابووها فين*
    ساره : هي عايشه بدار ايتام*
    ممدوح بصدددممممه مو قادريستوعب*
    ممدوح : تفضلي برا شوي*
    ساره طلعت برره*

    ممدوح اتصلى على عمه وقال له السالفه وطبعا عمه بغئ تجيه جلطه*
    وقرر عمه يجي يشوفها ويشوف وشو سالفتها ويبغا يسوي تحليل اذا كانت متطابه فهذي بنته*
    ابو فاطمه : هاه يممدوح بشر قول ذي مو بنتي << ونعم الابو*
    ممدوح باسف: الا ذي بنتك*
    ابوفاطمه : انا لززم اخذها معاي للبيت تسكن عندنا
    ممدوح : وان مارضت وبعدين امي وعماتي ايش بيقلن*
    ابو فاطمه: يقلن الي يقلن بس ذي بنتي ومستحيل اخليها .. ممدوح ابغا اشوفها
    ممدوح : تفضل عمي*
    دخل غرفة فاطمه الا وهيا توها قايمه*
    فاطمه بتعب: ف ه د*
    ابو فاطمه بحنان وحب : شلونك بابا*
    فاطمه : منو انتا
    ابو فاطمه بحب: انا ابووكي
    فاطمه بسخريه وستهزا: هههاي حلوه ابوكي بس لا تعيدها لان الابوو مو الي يجيب وببببس الابووو هو الي يرربي ( وبصراخ) انا ابوووي مات واممممي جدعتتني مثل الكلللبه ايييه حتئ القطاوووه ( بسه) تحببب عيالها وتناضر لهم وعندها رحمممه مو مثثثلك وبعددين انا مو. بنتتك*
    ابو فاطمه بجرح: خلاص خلاص اسككتي وراح ترووحين معاي الحين*
    فاطمه بصراخ جنوني: لا مستتتتتحححيل 18 سنننه فيببنك يوووم كبرررت جيت وقللت يالله بالله عللليك تعررف اسسسمممي ؟؟*
    ابو فاطمه :.......*
    فاطمه بسخريه وستهزا: هه اكيدددد ماعندك رد لانك ماتعررفني ( وقالت بالام ) اطلللع بررررا*
    ابو فاطمه بعصبيه: ممدوح انتا سو اجراءة الخروج وانا باخذها*
    قام ابو فاطمه سحب فاطمه بقوه وطلعها برا طبعا الكل كان بالسييب*
    فاطمه تصرخ وتبكي بالام : فههههههههد فههههددد لا يخذوووني اهئ اهئ اهئ*
    بسام وقف هو وسامي بطريق ابو فاطمه*
    بسام : ويين بتاخذذه*
    ابو فاطمه : بنتتتي وانا حرررر فيها*
    الكل انصدددم بس ماحبو يقلون انها كانت بثانوية عيال*
    سامي بعصبيه: واللله ماتخذذها وشوو تبغا نقووورل لفههد*
    ابو فاطمه : قوول الي تقووله انا بخذها. معاي وانتا.شدخلك ومنوو فهد ذا*
    نوره انهارة على لارض*
    والبندري من الصدمه جلست ساكته وتناضر لفراغ*
    وساره تبكي بقووه*
    وسامي وبسام مايدرون ايش يسون هم الى الحين بتاثير الصدممه*
    ابو فاطمه جر فاطمه معاو*
    وفاطمه تصرخ : بسام تكفى طممني على فهد واذا صحى قوول له فاطمه تحبك ولا راح تحب غيرك وقوول له اني قلبي لك مو لغيرك اهئ*
    طلعها ابوها من المستشفى وركبها السياره وهيا منهاره بشكل يقطع القلب*

    ام بالمستشفى فالكل منهار ومنصدم*
    وعملية فهد 8 ساعات*

    ببيت ابو فاطمه دخل عليهم وهو معاو بنت شكلها يقطع القلب وكان جالس واول مادخل جدعها علئ لارض*
    نجوى: يخووي وشي هذي
    ابو فاطمه بحده: بنتي جهزو لها غرفه ولا احد يسالها شي او يضيقها بشي*
    الكل انصدددددم
    فاطمه بصراخ : انتا انسان بدووون رحححمه انتا عديم الرحمممه ماتنا ابوووي ابوووي مات اللله يخخخذك ويخذذني من ذي الدنيا*
    ماحست الا بكف الي جها من ابوها*
    فاطمه بهستريه : هههههههاي اضررب عادي ترا صررت عدديممة احساس مثللك اهئ فهد اهئ*
    الجده بصراخ : خالد ووجع لا تمد ايدك عليها ثاني مرره ( والتفتت لفاطمه وقالت بحنيه) تعالي يمممه والي تبغينه بيصير*
    فاطمه علئ طول راحت للجده وضمها وجلست تبكي وتقول كلام مو مفهووم*
    ونامت وودوها للغرفه*
    وقال لهم ابوها كل شي*
    والكل تقببله بس اكثر وحده فرحت هي الجده مبسوووطه مرره*

    @@@@@@@@@@@

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #22
      رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

      البارت (12) (13) (14) *



      لاتتأسف .. ما أبي منك اعتذار^أبيك ترد أيام عمري مثل ماضيعتها ^
      ××
      .
      ،


      في المستشفى*
      ام فهد طول الوقت منهاره وابو فهد جته جلطه بس الحمدالله مو قوويه*
      وفهد صار له اكثرر 8 ساعات وهو بالعمليات وبسام مرره متضايق وماسك نفسه بالقوه لينهار
      وسامي طول الوقت رايح جاي بالممر وشوي يتووترر وشوي يحول يهدي العالم*
      ونوره وساره والبندري رجعو للبيت من طلب بسام لانه مايبغا ام فهد وابو فهد يشكون بذا الامر وعزوز وياسر طول الوقت بالمستشفى وراشد اول ماعرف بالي صار وهو بالمستشفى وجن جنوونه والحين المحققين والشرطه يسالوون سامي وياسر وعزوز
      شلون سيارته شلون شكله كم الساعه .. الخ*
      وفهد بين الحياة والمووت*

      واخيرا طلع الدكتوور*
      ابو فهد: بشر يدكتوور
      د/: الحمدالله بس يبغاله اسبوووع على مايصحى لان العمليه جانت دقيقه جدا والبنج كثيرر علشان هو كان يصحى باوقات العمليه ويقوول كلام مو مفهووم*
      ابو فهد: اذا صار اي شي عادي نقدر نسفره برا اهم شي ولدي مايصير فيه شي
      د/: تطمن يطويل العمر ولدك مافيه شي*
      الكل مرره ارتاح وفررح كثيرر لفهد*

      @@@@@@@@@@@*
      عند فاطمه*
      فاطمه صحت وجلست تناضر للغرفه ومتدري ايش صار الا وتدخل عليها حرمه كبيره بالسن ومره ارتاحت له فاطمه*
      فاطمه: فين انا
      الجده ببتسامه: ببيتك وبيت ابوكي
      فاطمه تبكي: وفهههد*
      الجده باستغراب: وشو فهد*
      فاطمه تبكي وتشهق بشكل يقطع القلب: فههد ... اهئ .. السياره ... اهئ ... مات اهئ*
      الجده:؟*
      ابو فاطمه دخل : السلام عليكم*
      الجده : وعليكم السلام*
      ابو فاطمه : يبنت ترا السلام سننه*
      فاطمه تناضر له بحققد : فهد ايش صار له ؟؟*
      ابو فاطمه بسخريه : مات انا كلمت اهله وعزيتهم*
      فاطمه منصدمه وتهز راسها بنفي: لالالالا فهد ميرووح ويترركني لالالا فهد قال احبك والي يحب ميتررك حبيبه لالالالا فهد مامات ( وبصراخ ) فهدددد مامات انتا كذاب اهئ اهئ يليت انتا الي متت مو فهد اهئ*
      ابو فاطمه انجرح حيلل بس هو مسوي هذي الكذبه علشان تبقى فاطمه عنده*
      الجده وهيا تضم فاطمه: يوليددي هذا الي كاتبه رببك وكلنا ماشين بهذا الطريق*
      فاطمه منهاره : اهئ كلكم كذابينن فهد وعدني انه مايتركني ليشششش ليششششش اهئ اهئ اهئ ليشش الكل يخوون ليش انا حياتي عذاب اهئ ( وهيا تشر علئ ابوها باصبعها) انتا السبب بكل الي يصيرر ايه انتا انت الي خليتني اشوف فهد اهئ انتا الي خليتني احب فهد اهئ انت السبب*
      الجده ماحست الا وفاطمه جسمها ثقيل وشفايفها بنفسججي وبشرتها صفرا*
      الجده بصراخ : خالد الحقق ادع ممدووح البنت بتموووت*
      ابو فاطمه بخوف : طيييب طييب*
      وراح جرري لغررفة ممدوح ورجع ومعاو ممدوح*
      ممدوح بعد ماكشف عليها: عممي الله يخليك خلها تتجنب الصدمات لانها خلاص مو متحمله*
      ابو فاطمه بحزن : والله مادرري ايش اسووي فيها*


      @@@@@@@@@*
      في الشقه بعد مرور 3 ايام*
      الكل بحاله الله يعلم فيها الكل حززين لفاطمه وفهد*
      نوره جالسه بالصاله سرحانه*
      ورن التلفون وراحت ترد*
      نوره بتعب: الوو*
      : اهلين نواف اسف اقصد نوره*
      نوره بصدمه: بسام*
      بسام : ايه .. شلونكم الحين*
      نوره بحزن : عادي*
      بسام : سمعتوو اخبار عن فاطمه؟؟*
      نوره : لا*
      بسام : نوره محتاجي شي ؟؟
      نوره : لا*
      بسام حس انها تتهرب منه : اوكيه اجل باي*
      نوره : باي * * وسكرت السماعه
      نوره جلست سرحانه/ لزززم تنساني يبسام وانا انساك لان احنا مو لبعض انتا ويييين وانا وييين مستحيللللل نكوون بيوم لبعض/*


      @@@@@@@@@*

      مررر على ابطالنا اسبووع حزن وفراق*
      فاطمه تقبلت تعيش عند الي ينسمه ابوها*
      بس تتجنب تتكلم معاو وطبعا فاطمه القديمه ماتت مع فهد كانت دووم حزينه وسرحانه وماعمررها ابتسممت ودايمن تتذكر فهد وكل لحضه يمر طيف فهد ببالها*
      فهد صحى بس ماسال عن فاطمه لان امه وبوه كل يوم معاوو مافيه فرصه*
      بسام كان يحول يتقرب من نوره لكن نوره ترفض وتحوول تبعد عنه*
      راشد كان ينتضر ساره تتصل عليه لكن ماتصلت*
      عزوز شاف ليان اكثر من مره وتعلق فيها وقرر يخطبها*
      ياسر الى الحين بينه وبين ليان مرسيل حب*
      جمانه اخت راشد خطبها معتز*

      تقريبنا هذي الحداث ابي صارت من اسبوع*


      @@@@@@@@@@@@@@@@
      في المستشفى*
      في الجناح الملكي الي فيه فهد*
      خلاص فهد يبغا يسال عنها بس امه وابوه مو تاركينه*
      فهد : يمه يبه ممكن تخلووني لحالي ابغا ارتاح*
      ام فهد: ايه انا اليوم فيه عزيمه وتاخرت على الكوفيره*
      ابو فهد: وانا تارك شركاتي من اسبوع بسافر اليوم لمصر*
      فهد ابتسم بسخريه: هه مشكوورين وماقصرتو على انكم عطيتوني من وقتكم شوي*
      ام فهد : افففف فهد لاتتطنز ترا انتا مو بيبي كبير تفهم*
      فهد : مع السلامه<< طرده محترمه هع
      طلعوو واول ماطلعوو فهد ناضر لبسام وسامي وقال*
      فهد: هاه وين حسام<< مكمل الكذبه هع
      بسام بهدوا: قصدك فاطمه*
      فهد بصدمه: شلون عرفتوو
      بسام قال كل السالفه وفهد جن جنوونه وشياطين الجن والانس فوق راسه*
      فهد بعصبيه اول مره يعصب كذا لدرجة ان عروقه بانت : نعععععععم خيررر يطيررر يجي بعد ذا العمررر ويقووول ابووها انا لززم ارووح اوقفه عند حددده والله ثم والله لو يمسكوون شعره منها راح يحفروون قبورهم ( وقام من السرير وهو يتالم لانه توه الجرح ماطاب ) : اكتبللي خخرروج*
      سامي بخوف : فهد اهدا*
      فهد بصراخ خلى كل المستشفى يجتمعون : ويبيييين اهدددددا هذي السالفه مايبغا لها اهدا ابدا*
      بسام بخوف اول مره يشوف فهد كذا: فهد بعدين اذا تجرثم الجرح تصيرر معاق*
      فهد بجنون وعصبيه تخوف: خلن اصيررر معاق عادي منووو بيهتتم الوحيدده الي تهتم اخذووها منييييي وانتتتم تدروون اني اكررره احدد ياخذ من اغراضي شي عاد شلووون يخذووون فاطمممممه*
      بسام مرره خايف على فهد ومن فهد*
      جت الممرضه تهديه لكن مانفع عطوه مهددي ونام وهم يخفوون انه لصحى يوديهم بخبر كان*


      @@@@@@@@@@*
      عند فاطمه كانت جالسه بالصاله وسرحانه بايامها هي وفهد وجتها قووة*
      قووة بنت عمها*
      قوة بحنيه: فاطمه فضفضي قولي ايش فيكي
      فاطمه بحزن وضيق: مافيني شي*
      قوة : ترا مايجووز عليه الا الرححمه*
      فاطمه بدموع : اللله يرحمك يالغالي
      فاطمه طلعت جوالها وورت قوة صوره
      قوة بصدمه : هذذا فهد ولد ال علي*
      فاطمه بحزن : ايه*
      قوة : يممممه يههببببل مررره ملك جمال... وانتبهت على كلامها وقالت: اقصد الله يرحمه*
      فاطمه بهدوا وحزن : تدرين ان اول كنن نغني مع بعض كنن حنا ازين اصوات بالمدرسه*
      قوة مو فاهمه شي:؟؟!!!!!*
      فاطمه تنهدة : اللللله يرحمك*

      @@@@@@@@@@@@*


      * الله كتب نفترق عقب ذا الجمعه وأنا لحكم الولي راضي وراضي*



      عند ساره*
      ساره : بنات ترا بطلب لكم من المطعم انا مالي نفس اسووي شي*
      نوره بهدوا: كيفك*
      ساره راحت ودقت على الرقم*
      راشد اول ماشاف الرقم فز قلبه وانججن وطار من الوناسه<< عاد انتم رتبوهن هع*
      راشد بشوق وهو هندي هع: اهلين مدام << قاصد يقول مدام علشان يعرف هي متزوجه او لا*
      ساره: قوول انسسسه .. شووف جيب نفس طلبيه هذا قديم*
      راشد / فديتك وربي عسل على قلبي اكون سواق عندك/: اوكيه انسسه ابقى شي تاني *
      ساره : لا شكرا رقم الشتراك 1123*
      راشد / وربي حافضه مثل اسمي/: انشاء الله مدام اسف نسي انا انسه*
      ساره بضحكه لان كلمه نص هندي والباقي سعودي: ههههههههاي او باي
      راشد/ فديت الضحكه انا واه يعلني فداكي/: باي*


      @@@@@@@@@@*
      أنا خويك اللي ليا طحت شالك
      لا ضامتك دنياك والوقت بك مال
      أنا يمينك شدني في شمالك
      يمنى بلا يسرى ترى حالها حال
      أنا عزك وعزوتك لا جرى لك
      من تاعس الدنيا هواجيس وأهوال
      ماني من اللي لا أغتنى ما وفالك
      لو لك علي من الجمايل والأفضال
      وماني خويك كان وقتك صفالك
      أنا أخوك لا أدبرت فيك الأحوال





      عند بسام كان طول الوقت بالمستشفى وتارك اهله واخته وكل الي يقربون له وجالس عند فهد
      فهد صحى وهو مو قادر يفتح عيونه من التعب : بس ا م*
      بسام كان نايم على الكرسي واول مسمع صوت فهد قام : هلا فهد بغيت شي
      فهد ببتسامة حزن : روح لبيتكم انا عادي روح ورتاح*
      بسام ببتسامه وبمزح: كيفففي انا بضاييقك وبجلللس على قلبك وبعدين ذي الغرفه عجبتني*
      فهد ببتسامة حب: طيب وين سامي؟
      بسام : راح يجيب لنا شي ناكله هع ترا اليوم بتاكل معانا مو من حقات المستشفى ( وقال بقرف) بسمالله علئ النعمه*
      فهد بضحكه : ههههاي اي جنبي اه*
      بسام : هههههههاي ايه لا تضحك علي*
      وشوي جاء سامي وهو معو اكياس
      سامي بستهبال : الجميله النائمه قامت ؟؟*
      بسام : هههههههههههاي*
      فهد : ههههههاي اي جنبي*
      بسام : اقول فهد انا عرفة منو الي صدمك بس ماقلته لشرطه*
      فهد بحده : من؟؟
      بسام نزل راسه : جبر بس الي مرسله ومعطيه فلوس .. جراح*
      فهد بصدمه : لهذذي الدرجه جراح يكرهني ؟؟ طيب ليششش انا شسويت له كل مابغا اتقرب منه هو يبعد اه بس والله مخليها تروح كذا
      سامي بيلطف الجو: اقول معليكم منه انتا اطلع ونحنا نوديه ورائ الشمس نرجع مثل اول f3
      والله بس بمكالمه يموووت بس الله يهديك يفهد انتا عطني الضو الاخضر وانا اتعامل معاوو*
      فهد : لا ذا مهما يكون ولد عمي << يطيب قلبك يجودة اغئ رقم 2 هع
      بسام : بكيفك*
      سامي بستهبال : بقولكم سالفت ذا الاكل انا كنت امشي بحارة هنوود وانا اشووف شاروخان حاط صحنه وجالس يسوي قلت له عطني وتخبرون عاد شروخان كريم ومغوار من جنببه هع*
      فهد : هههههههههاي الله يخذ ابليسك ماتترك هذي الحركات هههههاي اي << يحرام*
      بسام : ههههههههههههههههاي وماشفت من مزات الهنوود ؟؟
      سامي بقهر : لا بس شفت وحده تشبه شغالتنا وانا اول ماشفتها حطيت رجللي هع*
      بسام : يووه سامي ترا الحين يفكرون اننا هنود من ريحة الاكل هع*
      فهد ببتسامه: اقول اكلو وانتم ساكتين*


      @@@@@@@@@@@@@@*

      عند فاطمه*
      قوة مبسووطه: فطووم باركي لي*
      فاطمه باستغراب: على ايش
      قوة بحياء : انخطبة من ممدوح*
      فاطمه مره امبسطه: مبروووك منه المال ومنك العيال*
      قوة ببتسامه : وعقبالك يقلبي*
      فاطمه بحزن : ماتوقع*
      قوة: ليش يقلبي*
      فاطمه: بس كذا ... ماجن البنات*
      قوة: لا شوي ويجن*

      @@@@@@@@@@@@*
      مر شهررر علئ ابطالنا*
      وفهد يدور عن فاطمه بس مالقاها*
      وبسام يحول يتقرب من نوره بس للاسف نوره تبعد*
      وراشد قرر يخطب ساره رسممي*
      وياسر قرر يخطب ليان وعزوز عرف ان ليان تحب ياسر*
      وجمانه ومعتز حددو موعد زواجهم*

      @@@@@@@@@@@@@*

      في بيت فاطمه*
      كانت جالسه وتفكر بفهد كالمعتاد*
      الجده جلست جمبها وقالت بحنان: ييمه وشو فيكي بس سرحانه وتفكرين ومتبتسمين واذا ابتسمتي تبتسمين بالغصب فيه احد مضايقك*
      فاطمه تنهدة: لا بس مشتاقه لخواتي
      الجده ببتسامه : قومي البسي وانا اوديكي لمهم*
      فاطمه بفرحه : والله ... طيب وخالد ميهاوشني
      الجده.بحزن: ذا ابوكي مهما يسوي يبقى ابوكي بس لا تخافين نقول له رحنا للمول*
      فاطمه ببتسامه: اوك ثلاث ثواني*
      واحت للغرفه ولبست بنطلون اسود وتيشيرة اسود والقلاده الذهبيه الي من فهد*
      وراحت للشقه*

      @@@@@@@@@@@
      *
      في الشققه*
      نوره نايمه وساره كالمعتاد جالسه هي والبندري ويتهاوشن هع*
      البندري: وووووعععع والله يجيب المرض انتي وذووقك الي مادري ايش يبغا*
      ساره : لا واللله عاد ذوقك يهببل من قلتي زيدان الي مع الارض الطيبه حلو غسلت ايدي منك ومن ذووقك*
      البندري بستهزا: عاد جودة اغا الخكررري بعجببك*
      ساره بعناد: اقوول ترا انتي لو تشوفين هندي قلتي يخقق مشفوووحه هع*
      البندري جت بترد الا الجرررس*

      ساره باستغراب: منوو بيجينا*
      البندري : مادري*
      وراحت تفتح الباب*
      البندرري تصرخ : فطوووووم يدددبببه وييينك*
      فاطمه تبكي وتحضنها: واي وحشتووني*
      ساره جت طايرره وهيا تضم فاطمه*
      ساره : البيت مو حلووو من دوونك*
      فاطمه تدخل وتفك عبايتها: وين نوني*
      ساره باستغراب : فطوم ليش وجهك كذا وليش لبسك اسوود ماتت احدد
      فاطمه تبكي وتضم ساره : ايه اهئ*
      ساره بخوف: بسمالله عليكي منو ماتت*
      فاطمه : ف ف اهئ فهد*
      ساره بصددددمه : فاطمه وشوو منو الي قال لك*
      فاطمه تحول تتكلم : خ خ خ خا ل د*
      البندري باستغراب: بس فهد مامت والحين هو كويس*
      فاطمه مو مستووعبه هي تفرح اوتحزن متدري ايش تقول : ا ا انتم متاكدات او بس بتخففن علي*
      البندري: اقسمملك بالي خلللق السماء والارض انه مامتت واذا بتتاكدين اتصلي عليه*
      فاطمه من الفرحه تبكي : ازززين خبرر سمعتتته بحياتي مادرري ايش اسووي وربي من بعد ماقالو لي ماتت صرت جسد بدون رووح*
      نوره وهيا تدخل ووقفت قدام الباب وتمسح عيونها ماتتدري هو حلم او علم*
      فاطمه : نوني يالخببله ماتبغين تسلمين على*
      اختك*
      نوره وهيا تركض : فطووم وينك وايش صار لك*
      فاطمه تضمها : ماصار شي*
      وجلسو يسوولفوون ويضحكوون*


      @@@@@@@@@@@@@@@@@


      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #23
        رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

        يتابع
        لامن خويك جاك بالضيق ناخيك*
        اقدح معه لو ان عمرك ثواني ،،*


        في الكرنيش*

        كانوو جالسين فهد وبسام وسامي*
        بسام ببتسامه وهو يناضر للبحر : فهود بسالك بس لا تعصب ولا تتهرب*
        فهد يناضر للبحر : قول*
        بسام ببتسامه: تحب فاطمه؟؟*
        فهد ناضر لبسام وبعده ناضر للبحر وابتسم : اكذذب عليك اذا قلت لك ماحبها هي غيرتني من فهد الطايش المغرور الي مايرحم الى فهد الي كلنا ماتووقعنا بيوم بنشووفه*
        هه تدري ان امي تبغاني اتزوج زمرده*
        بسام: وانتا راضي تتزوج زمرده
        فهد : ابدا حررمت علي اني المس حرمه حتئ لو بيوم تزوجت وحده مستحيل اكون لها زوج امكن اخوو هي بغرفه وانا بغرفه*
        بسام :.......*
        فهد : بسام انا الاحظ انك مره هذي الايام بس تسررح وضايق ومتغير مره فضفض يخووي*
        بسام بحزن : كل ماحول اتقررب تبععععد ماتبغاني وانا مادري ليش اخترتها هي بذات من كل البنات الي شفتهن انا ماحبه بس امكن علشان تعودة افضفض لها وهيا الوحيده الي فهمتني غيرك انت وسامي*
        فهد : نوره *
        بسام ناضر له باستغراب : شلون عرفت
        فهد ببتسامه على جنب : واضح*
        بسام :....*
        فهد : انتا اذا تحبها اخطبها*
        بسام : لا انا ماحبها / اكذب عليك او على نفس/*
        فهد :......
        سامي جاي عندهم : شباب لقيت بنات او بس تعالوو معاي رقموو والله فلله*
        فهد ببتسامه سخريه : مستحيل انزل نفسي لزبالة المجتمع*
        سامي : ههههاي حلووه رجع فهد المغرور
        بسام : اقووول انتا وياه لا يكثرر وامشوو ابغا اعشيككم ببيتنا*
        فهد وهو يقوم وينفض بنطلونه من الغبار : شمينا ( مشينا)*


        @@@@@@@@@@@@@@@*

        في بيت ابو فهد كان الساعه 2 الفجر*

        دخل فهد للبيت بس انصدم ان امه موجوده*
        ام فهد : تعال فهد اجللس واخيررا شفتك*
        فهد بسخريه : لهدرجه انا اهممك*
        ام فحر: فهددد خل عننك النفسسيه الي عايش فيها
        فهد بستهزا: واو وحتى انتي تعرفين اني نفسييه هه مالنفسيه الا ذي العائله*
        ابو فهد دخل : السلام عليكم*
        الكل : وعليكم السلام*
        ام فهد : جيت وجابك الله ابي اتكلم معاكم بموضوع*
        فهد جاى وجلس وحط رجل على رجل*
        وابو فهد جائ وجلس بجنب فهد*
        ام فهد : انا قررة ازوج فهد*
        فهد بضحكه ساخره: هاهاهاه منو بيتزوج فهد او انتي*
        ام فهد : فهدد احترمني انا امممك*
        فهد ببتسامه استهزا : حلوه امي بس مو لابقه*
        ابو فهد بصرامه: فهد خلاص*
        ام فهد : ومالقية الا بنت الشيووخ زمرده ادب واخلاق وجمال ومال ومنصب وبنت العم*
        فهد : ههههههههاي حلووه اخلاق من جنبها ( وبحده ) اذا تبغووني اتزوج زوجوني فاطمه خالد ال،،،،،*
        ابو فهد : ليش ايش فيها بنت العم*
        ام فهدبغرور : لا والله مابقى الا انا اناسب عايلة ال،،،، وهم يشتغلوون بشركتنا*
        فهد قام وقال بحده : اذا مزوجتوني بنت خالد ال،،، مو متزوج*
        وراح فوق*
        ابو فهد : خليه على راحته هذي حياته مو حياتنا
        ام فهد بحقد : لا مستحيل بنت الفقر تاخذ ولدي مني*

        @@@@@@@@@@@@@@*

        في بيت ابو فاطمه كان الكل ملاحظ تغير فاطمه كانت تسوالف وتستهبل وتلعب وتضحك*
        بس جدتها عرفة انها علشان خواتها*

        نجود اخت قوة : اقول قواته شلون ممدوحووه*
        قوة بحياء: نجودره انطممي*
        فاطمه بخبث : اقول جوجو ممدوح يحب قوة*
        قوة صار وجهه طماطه : خلاص بنات تكفن*
        نجود : مممممممم اقول قواته ممدوحوه حدد العرس*
        قوة شوي وتبكي : افففف بقوم للغرفه احسن لي*
        فاطمه : اقوول امشي وانتي ساكته*
        وشوي ويدخل وافي << عرفتووه هع*
        وافي : هاي صبايا*
        نجود : هايات*
        وافي يناضر للفاطمه : جتنا ضيفه جديده*
        قوة : هذي فطومه بنت عموو خالد*
        وافي بنضرات خبث : اها كيفك فطومتي*
        فاطمه / بلف شكلك الله يخذك قال ايش قال فطومتي/: ماني فطومة احد قول فاطمه*
        وافي بجرائه: لالالالا كذا الحلووه بتزعل*
        ( ملاحظه: نجود وقوة ونرجس نجود 17 قوة 19 نرجس9 خوات*
        وعيال عمهم ممدوح 25 ووافي 20 واخوهم ماجد بثالث متوسط و سوسن9 ))*
        نجود بميانه : اقول وافيووه طس عن خشتي ترا انا ماطييقك << قويه*
        فاطمه تناضر لنجود وهيا مستغرابه ان نجود بايعت الدنيا مايهمها احد*
        وافي بقهر: وانتي يالجيكرا ايش دخلك*
        نجود بكره : اقول وافي ترا انا مو مثل البنات الي *او اقول اسكت احسن لي*
        وافي وهو يقوم لانه خايف نجود تجيب العيد: اقوول الجلسه معاكم اروح انام احسن لي
        نجود : رووح انشاء ماتقووم قول امين*
        وافي: والداعين اجمعين*
        راح لغرفته وهو مقهوور*
        فاطمه وهيا تضحك : والله مانتي بسهلله*
        قوة وهيا تضرب بضهرها بخفه: هههههاي بايعتها البنت ماتخاف الا من الي خلقها
        نجود : اجل تبغيني اخاف من منوو والله الدنيا ماتسووا*
        قوة : يالله بنات بنصلي وننام*


        @@@@@@@@@@@*
        صباح الخير ياغلى الاحباب صباح البرد وانفاس المشاعر صباح الحب لو بالحب
        غربه صباح الشوق والاحساس شاعر*
        صباح ابطالنا حب وفرح وسعاده *

        @@@@@@@@@@@@@@*

        في بيت ابو فاطمه*
        صحت فاطمه على صوت جوالها باغنية*

        راشد الماجد ( ماتدري انك في قلبي ومن سكن حبه ومن كثرك بصدري خايف لاتجيني عين )*

        فاطمه استغربة انه رقم غريب ومميز*
        فاطمه: الوو*
        : الو *منو معاي*
        فاطمه باستغراب: انتي منو انتي الي متصله*
        : اففف انتي فاطمه خالد ال،،،*
        فاطمه : ايه*
        : اسمعيني من الاخر انتي مو قدي بعدي عن ولدي وخليه يكرهك*
        فاطمه : وليشش*
        ام فهد : هه اسمعيني بعطيكي 600000000 ملايين وتبعدين عن فهد*
        فاطمه بسخريه : ترا الفلوووس مو كل شي*
        ام فهد بحقد: شوفي اذا ماخليتي فهد يكرهك*
        ترا والله محد راح يتاذا الا الي تحبينهم*
        فاطمه بقهر : انتي ام او ايشش حرام عليكي
        ام فهد : معاكي مهلله يووومين واذا مانفذتي الي قلتلك عنه ترا اول من راح يندم خواتك راح اخليهم بالشارع وابوكي راح افصله من الشركه والبيت راح ينسحب منه*
        فاطمه وهيا تبكي: الله لا يوفقك*
        ام فهد بستهزا : ترا اذا ماجاني فهد بعد يومين ويقول يمه اخطبيلي والله كلكم بتروحوون خبر كان والوووقت من ذهب*
        وسكرت السماعه*
        وفاطمه مصدووومه مو مستوعبه*

        @@@@@@@@@@@@@*
        عند ياسر*
        ابو ياسر : يولدي وشو فيك مستعجل*
        ياسر: يبه مو مستعجل بس اسبووع كثير
        ام ياسر بضحكه: ههههاي اركد يولد وخلك ثقيل ترا الحريم مايبغن طرطوو*
        ياسر : انا طرطوور الله يسامحك يممه*
        في : مثووي ياني اني ( مسوي يعني اني )*
        ياسر : فييوووه ترا مو رايق لك*
        مي : ترتوور( طرطوور )*
        ياسر بقهر وهومتنرفز : يممممه شيللي بناتك عننني بيجننني*
        في : ثدق ماثوو الي يثتحون ( صدق ماتوو الي يستحوون)*
        مي: ايه واللى ( الله)*
        ياسر بصراخ : طسسي انتي وياه ان كيدهنا عضيم*
        ابو ياسر وام ياسر فاطسين ضحك*
        في: اثتعفرالله ثدق انك عبي ( استغفرالله صدق انك غبي)*
        ياسر انقهرر*
        ام ياسر بضحكه : انتا تحط راسك براس بزره*
        ياسر : والله اشك انها بزره شوفي كلامها تقل عجووز*
        مي : هاهاهاه متثحك ( *ماتضحك)*
        في : مي امثي نروح للعلفه نلعب عند تنى امتن تدي حبيبت الحبل هدا ( مي امشي نروح لغرفت جنى امكن تجي حبيبت الخبل هذا )*
        مي : يالله*

        @@@@@@@@@@@@*

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #24
          رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه



          البارت ( ١٥)(١٦)*

          ،

          ابتسم امام من تحب ،، فيشعر بحبك*
          ابتسم امام عدوك،، فيشعر بضعفه*
          ابتسم امام من تركك،، فيشعر بغبائه*

          ابتسم امام كل احد "*
          فالابتسامه تقوول مالايستطيع الملام ان يعبر*


          @@@@@@@@@@@@@@@

          في بيت ابو بسام*
          بسام كان نازل من الدرج ولابس ثوب وشماغ وطالع شكله خققه*
          ليان جالسه بالصاله*
          ليان : عاش من شافك*
          بسام ببتسامه : عاشت ايامك يالغاليه*
          ليان : وينك يالقاطع تهوون عليك ليونه
          بسام وهو يجلس بالصاله : ابدا ماتهوون علي وعلشان كذا انا اليوم بوديكي لاخت صديقي تتعرفين عليها ترا تدخل القلب بسرعه*
          ليان بنص عين: شلون عرفت انها تدخل القلب بسرعه ؟!!*
          بسام متوتر : هاه لا بس اكيد*
          ليان تتريق: رتب الجملات الاتيه ترا انتا مانتا بعيد عن دعسوونه*
          بسام بارتباك: اقوول لا يكثرر. بتروح ين او لا*
          ليان : اكيدد ايييه بشووف اخت صديقك ( وغمزة له)*
          بسام : اقول ليون ترا بديت اغير رايي*
          ليان تقمز : لالالالالا خمسسس ثووواني واكووون جاهزززه*
          وراحت لغرفتها*

          بسام اتصل على نوره واعطها خبر ان اخته بتجي ونوره انبسططة مرره بس ماوضحت لبسام*

          @@@@@@@@@@@@@

          في بيت ابو فاطمه*
          نزلت فاطمه على صراخ*
          فاطمه بخوف : ايش فيكم*
          قوة تبكي : ممدوح عطووه انذار ويقولون عندك مهله يومين اهئ مايدري ايش السالفه*
          فاطمه انصدمة / لهذذذي الدرجه هم نذاله لهذي الدرجه يهدموون حياة شخصين علشاني انا انا لزم اصلح الغلط انا وييين وفهد ويين لزم اخلي فهد يعيش حياته /*
          على طوول رقت لغرفة جدتها*
          فاطمه تطق الباب*
          الجده : تفضل*
          فاطمه بترجي: تكفيين يجدتي لا ترديني*
          الجده مو مستوعبه انها تقول لها جده الجده بفرحه: اطلببي امررري تدلللي*
          فاطمه : ابغاكي توديني لصديقتي بكلمها وانتي بسياره وثلاث ثواني واجيي تكفين*
          الجده : خلاص يوليدي روحي البسي عبايتك واذا احد سالك وين قولي للصيدليه*
          فاطمه راحت لغرفتها ولبست عبايتها وراحت للسياره*


          @@@@@@@@@@@@@@@*

          ღ•°• من قال أنا ميت عليك .. اصلا أنا ماعاد أبيك .. تبغاني خاتم بإصبعك .. يا شيخ ذا بدري عليك .... •


          في الشقه جت ليان ونبسططت معاهم*
          ليان : نوني انتي اخت نواف ؟؟*
          نوره ببارتباك: هاه ايه ليش*
          ليان: لان بسوم دايمن يتكلم عنه ونواف سوا ونواف فعل اه بس لدرجة حاط سورته خلفيه مررره يشبهلك وقال بسام انكم توام*
          نوره بتوتر: ايييه بس نواف سافر يدرس*
          ساره تغيرالموضوع : اقول ليون قهوه تركيه او عاديه*
          ليان : مممممممم تركيه*
          ساره : وانتي بندوره ونوني*
          نوره : ممممم عاديه*
          البندري : تركيه*
          ساره : اوك بروح اسووي قهوه*
          **



          @@@@@@@@@@@@@@@*


          عند عزوز كان مثل العاده يرقم بالمول او الكرنيش هو وشلتته*

          عزوز شاف بنت عبايتها عاديه وشكلها عادي*
          راح لمها*
          عزوز : يحلوووو تبغا الرقممم*
          نجود : اففففف خيرررر*
          عزوز بغمزه : الخير بوجهك بس ابغا تاخذين الرقم*
          نجود: يعممي طيررر روح زين والا بجمع عليك خلق الله*
          عزوز استغرب ان بنت ترفضه وخصوصن اذا كانت عاديه مثلها : اقوول حبببي لا تسووين فيها شريفه*
          نجود لفت له ونصدمت كان مثل رجل احلامها اسمر وعيونه ناعسه وجسمه ونضراته الحاده*
          نجود بتحدي: اشرررف منننننك ومن اشكالك*
          الكل يشوووف الناس بعين طبعه*
          عزوز بسخريه : اقووول لا تححديني مانتي قدددي*
          نجود بستهزا : اقول يعمي روووح لوالله ادعي لك السكرتي يعلمك الاصوول*
          عزوز بضحكه تذوب الصخر : هههههاي حلووه هذي بس لا تعيدينها يبنت الفقر*
          نجود باستهزا: الفقر موب عييب يولد لاكابر هه*
          مشت بكباريا وعزة نفس وغرور*
          عزوز انقهرر / واللله لجييب راسك يبنت الفقرر / وراح معاها وهو يلحقها وهيا مو عارفه ولحقها لبيتهم وهيا مو عارفه*
          عزوز ناضر بيتهم الي كان اقل من عادي*
          وابتسم بسخريه واستهزا*
          ومشاء وهو يدور براسه خطططه جهنميه*


          @@@@@@@@@@@@@@@*

          ان قلت اني احبك*
          ماهي من اروع من~ كلامك*
          وان صرخت اموووت فيك ***
          تضعف الكلمه امامك ""*
          للاسف حتى فديتك ،،
          صارت اصغر من ؛؛ مقامك*


          في بيت ابو فهد وقف سيارت التكسي*
          والجده منجننه على البيت*
          وانا مصدوومه ان كل هذا البيت والخدم والبوديقارديين مالين البيت لفههد*
          الجده بذهوول: يوليددي وشوو هذا الله لا يحرمنا الجننه*
          فاطمه : يمه انا بنزل شوي وارجع*
          الجده فاتحه فمها ومفهيه: ايه*

          فاطمه نزلت للبيت الي ماكن فيه الا فهد*

          فهد توه صاحي من النووم قام ولبس ثووب وغترره وجزمه سودا وساعه من الاماس وكبك من الالماس الي سعره اكثر من ٣ بيوت فلل*

          نزل بهيببه وانصددم بالحرمه الي متلثمه عند الباب*
          فهد / العيووون هذي شايفهم /: نعم اختي*
          فاطمه / سامحني فهودي سامحني يالغالي كل هذا لمصلحتك/: فهد ابغا اكلممك*
          فهد انجننن مو قادر يصدق ان هذي فاطمه*
          فهد بحب وشوق: يهلا يهلا وغلا بالغالي...*
          فاطمه قاطعته: فهد انسانني*
          فهد مو مستوعب : هاه
          فاطمه ماسكه دموعها بالغصب: فهدددد انا م م م ماحببببك انا العب عليك انا بس ابغا فلوووسك مابغاك انتا وانسى انك تعرفت على فاطممه لاني مخطووبه من ولد عمتي احببه ويحبنني فعلشان كذا بعددد عن طريقي احسن لك*
          فهد مصدووووووووووممممممم*
          فاطمه / فاطمه امسكي دموعك ترا كل هذا علشان فهد ونوره وساره والبندري وقوة وممدوح وجدتي وو و و ابوي اه فهد سامحني والله اححححببببك /*
          فهد بصدمه : شلوون انا ادري انك تكذبين علي*
          فاطمه / والله انك حاس فيني / وقالت بقوه وسخريه مصطنعه : لا ماكذب عليك وبعدين انتا ايش فيك زود عن باقي العيال هه بس فلوووسك انتا بدون فلوووسك ماتسووا*
          وراحت فاطمه وهيا تبكي دم ومجروووحه مو متصووره ان بيوم بتقول كذا لفهد واول ماركبت السياره بكت بقووه وشهقت : اهههئ اههههئ ررر اح راح اهههئ راح الغا ا ا ل ي اهئ اههههئ واللله. اهههئ ا ا ا ح به واللله احبه اهئ*
          الجده تضمها وتهديها وهيا مو فاهمه شي : بس يبنتي بس بدال الصديقه ١٠*
          فاطمه تشهق: ب ب س انا ا ا احبها*
          ا


          عند فهد*


          لو زاد الواله فيني وحارت دمعتي بعيني*
          اغمض عيني واتمنى بهالحظه تحس فيني*
          ~~~~~~~~~~~~~*

          كان واقف مكانه مصدووووم نزلت دمعه من عينه بحياتها مانزلت غمض عيونه وجلس يفكرا بالماضي ويوم تلاقئ فيها انقهرر وحس انه خروووف / ليشش انتي الوحيده الي ماتوقعتها بتصدمني ليش انا ايش فيني عن كل العيال انا ازين منهم كلهم مال جمال وسلاطه وكل شي اه ليش بس ودي اعرف ليش ،،، انا لزززم اتزووووج زمرررده علشان اكسر قلب فاطمه هه ليش هي لها قلب انا لزم اتزوجها حتى لو هي تكون بغرفه وانا بغرفه اذا فاطمه خانت الوعد فانا لا /*

          وراح ركب الرنج اخر موديل واسررررررع للبحررر*


          @@@@@@@@@@@@@@@@@@*

          عند بسام كان يطق الحرس*
          فتحت نوره : نعم*
          بسام : نوره ابغا اتك...*
          قاطعته نوره : لو سمححت انا ماعنددي شي اتكلم معاك وبعدين انتا منوووو علشان اتكلم معاك*
          بسام حس ان كرامته انداست وقال بتحدي : نوره واللله لخليككككي تندمييبن ماكووون ولد ابوووووي*
          وراح وهو يدوور بباله خطه*
          نوره بخوف / هذا وشو يبغا يسوي والله اني لو ماحبه كان ماسويت كذا اففف/*

          @@@@@@@@@@@@*

          في بيت ابو عبدالعزيز*
          *عبدالعزيز: يمه انا قررت اتزوج*
          ام عبدالعزيزبفرحه: واللله ادوور لك من اليوم
          عزوز: لا يممه انا حط وحده في بالي
          ام عبدالعزيز باستغراب : منوو*
          عزوز : وحده تقرب لصديقي بنت جاسم ال،،
          ام عبدالعزيز بغرور: بس ذولي ويننن واحنا وييين*
          عزوز بملل: يمهه اذا مازوجتيني اياها مو متزوج ابدا*
          ام عزوز : خلاص امرنا للله اكلم ابووك بهذا الموضووع
          عزوز/ هه والله لعذببك اجل انا عزوز تجي بنت فقر تسوووي كذا هه نشووووف والله لخليكي تبكككين علشان اطلقك /*

          @@@@@@@@@@@@@@@




          فهد يتزوج زمرده ؟
          فاطمه والي سوته علشان فهد
          عزوز ونجوود*
          بسام وتهديده لنوره ؟
          قوة وممدوح *
          وافي ؟*

          تعليق

          • نجمه البحر
            عـضـو فعال
            • Aug 2010
            • 197

            #25
            رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

            الأحداث مشوقة وتجنن
            الله يخليك كملى متابعتك للنهاية

            واصلى ياججججججميلة :))

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #26
              رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه



              البارت (17) و (18) و(19)*


              تذكير للبارتات السابق*

              ) نوره تركت المدرسه هي والبندري*
              ) فاطمه عاشت عند اهلها*
              ) بسام يحول يتقرب من نوره بس هي رافضه وهو يحوول يرد كرامته*
              ) عزوز قرار يخطب نجود بس علشان ينتقم منها*
              ) فاطمه كذبت على فهد وقالت اني ماحبك والعب عيك كل هذا علشان فهد وكل الي تحبهم ضحت*
              ) فهد صدق فاطمه وحلف انه لينساها ويتزوج زمرده وتكون مثل اخته ومستحيل يقرب منها
              ) راشد فاتح امه على موضوع زواجه من ساره وامه وافقة اهم شي سعادة ولدها*



              @@@@@@@@@@@@@@@*


              ** * * * *نبدا*



              ان بغيت اجيب راسك اجيبه*


              ببيت ابو فاطمه*

              دخل ابو فاطمه مبسووط*
              ابو فاطمه وام قوة : نجود جيبي الشاهي بالمجلس
              نجود راحت تجب الشاهي ودخلت وجلست تصب لهم*
              ابو فاطمه يدخل بالموضوع : يبنتي البنت مالها من بعد اهلها الا بيت زواجها ... الخ )*
              نجود بطفش وعربجه : خالوووو ادخل بالموضوع ترا مو قاعده افهم بذي الاغاز*
              ام قوة بضحكه: وانتييي متتركين خبالك*
              ابو فاطمه ببتسامه : جاكي رجل ونعم فيه ومن عائله معروفه وتقدم لكي ويبغا منك موافقه واتمنى انك تفكررين زيننننن*
              نجود بلا مبلات: هع والله ويننني والزواج وين بس ولا يهمكم بفكر .. يالله انا بروح العب بالبلستيشن*
              ام قوة تضرب ايدينها ببعض: والله البنت هذي منتتتتهيييييه الله يعييينه عليها
              اب فاطمه يضحك: ايوالله*

              عند البنات*
              قوة بلقافه: وشووو يبغوون فيكي
              نجود بخبث: خلي عنك القافه ترا ممدوح مايحب الوحده الملقووفه*
              قوة بقهر: نجوودووه قوولي لا تصيرين خبيثه*
              فاطمه بدلع عفوي: جوجو عفييه قولي*
              نجود بلا مبلاة: جاني واحد وخطبني*
              الكل طيرررر عيووووونه*
              قوة : وتقولينها كذا كان الموضوع السلام عليكم*
              نجود بعربجه : اخر همي الزواج*
              فاطمه بحماس: شسمممه*
              قوة بنفس الحماس: وين عايش
              فاطمه : كم عمره*
              قوة: عندده فلوس او لا
              فاطمه : يشتغل
              قوة : مزيوون مثل ممدوح*
              نجوود : ماددددرررري ماسالت*
              فاطمه بقهر : ليش ما سالتي اففف مسويه فيها مستحيه*
              نجود : لا تدرين اني ماستحي << هع ترونها ماتكذب*
              بس مايهمني*
              فاطمه : بنات انا بروح مع جدتي للصيدليه << لخواتها*


              @@@@@@@@@@@@@@@*

              لجل عيونك وش اللي تطلبه قلي
              ‏*
              وش حضرتي كان مالبيت مطلوبك
              لوتطلب الروح أنالك فدوتا كلي

              عهداعلي الوفاء لجلك وماجوبك
              بس انتبه لاتناديني وانا أصلي

              أخاف اخلي صلاتي وألتفت صوبك


              عند ساره اتصلت عليها ام راشد وقالوو اليوم بيجوون يخطبووون رسممممي وساره مو مستوعبه شلون وكيف ومتى ومن في راسها اساله كثيررررررره مررررررره*
              ونوره من الضهر وهيا بالمطبخ تسوي حلى وشاهي وقهوه وفطاير ... الخ ))
              والبندري جالسه تزين ساره*
              ساره بطفش: بندوور لا تكثرين المكياج اففف*
              البندري بدهشه: وشووو حطية كلها كريم اساس توني مابديت
              ساره بطفش: تدرين اني ماحب المكياج وهذي الحركات
              البندري تتخصر: لا والله علشان يقولون اهل المعرس وععع وشي هذي*
              ساره بغرور: الي بيتزوجني امه داعيه له بليلة القدر*
              البندري بطنازه: قصدك داعيه عليه*
              ساره بقهر: طنطرررري اعقللللي اففف ترا نرفزتيني
              البنري بقهر: طنطري بعينك وبعدين حقوق السب محفوووضه هذي المعياره مايقولها الا فاطمه يشين الصررقه*
              ساره بممللل: بندوروه بتكملين مكياجك او اقووم*
              شوي وتدخل فاطمه ومعها سلت حلو*
              وسلمت عليهم*
              فاطمه : مبروووك*
              ساره : مصار شي الى الحين
              فاطمه بلقافه: منوو شسمه شسم ابوه*
              ساره: ممممم اسمه راشد محمد ال ،،،، ويشتغل بالستعلامات*
              البندري وفاطمه*

              صدددددددددمممممممه*
              ساره ببتسامة غباء: ايش فيكم ؟؟*
              البندري بدهشه: ي يعني بعد شوي بشوف ا ا ا مي*
              ساره : شلوون فهمووني*
              فاطمه قالت لساره كل السالفه*
              وساره منصدمه : يعني شلوون*
              فاطمه: شوفي سوير ماعليكي انتي بس تكشخي والبسي واطلعي وسلمي وكانك ماسمعتي شي*
              ساره بخوف : فطوم والله خايفه*
              فاطمه ببتسامة : لا عادي حبيبتي طنطري يالله مكيجيها وانا بطلع لك ملابس لا تنسوون ان عندكم مصممت ازياء << فاطمه كانت عندها ذوق بالبس وكان حلمها مصممت ازياء ودايمن يخذون شورها بالبس*

              فاطمه كانت لابسه فستان احمر الون المفضل لها وماسك من جسمممها الا نص الساق واكمامه وحده عاديه ووحده نازله على جنب وكعب اسود وحلق ( خزاري - تراكي ) تسود وروج احمر << بالله عليكم شرايكم بالتوصيف هع احس مافهمتو شي هع*

              البندري لابسه تنووره جنز واسعه الى تحت الركبه وبلوزه بيضى وعليها كلام بالفضي*
              وفلاة فضي وروج زهري فاتح معطي بشرتها برونز*

              نوره كانت لابسه ثوب اورنج ماسك من عند الصدر ومن تحت الصدر وسيع وعليه رسوم بالاصفر والازرق والوردي الوان الصيف وحطه قلووس لمعه وفلات ملوون*

              ساره كانت لابسه فستان ذهبي ماسك على جسمها حفرر ومن تحت الصدر حزام عريض اسوود وهو يوصل لتحت الركبه وكعب اسود وروج وردي وكان شكلها خقه



              البندري وساره كانو جالسين بالصاله ويسوالفون*
              ونوره وفاطمه منسدحات على السرير*
              نوره : الا فطوم ماقلتي لي ايش صار على فهد*
              فاطمه قالت كل السالفه*
              نوره بصدمه : مجنوووونه مجنوونه انتيي*
              فاطمه بعصبيه : ايه مجنوونه هو ينفع العقل بهذا الزمان قوولي ترا اهم ماعلي سعادة فهد وانتم وسعادتي من سعادتكم وفهد ( وكملت بحزن وبكى) الله يوفقه مع الي بيتزوجها*
              نوره بحزن : فاطمه ليش انتي تهتمين بسعادة الناس وتنسين نفسسسك فاطمه انتي ماعشتي يوم فرحانه*
              فاطمه تبتسم بالم وهيا تمسح دموعها بايدها الناعمه : الا انا افرح لما اشوف فهد مبصوط انا افرح لم اشوفك تضحكين انا افرح لما اشوف البندري مرتاحه انا افرح لما اشوف ساره سعيده انا افرح لم اشوف الي احبهم بخيررر*



              @@@@@@@@@@@@@@@*


              أبيك .. تحب
              أبيك .. تحن
              ‏أبي .. توله
              أبي .. تشتاق
              ‏أبي .. عينك تناظرني
              وتترقب جياتي
              وأبي هالحرف ( f) لي شفته*
              تضيع بروعة أنغامه*
              أبيك تحس .. أبيك ترد
              وأبيه البعد مايطول
              أبيك تشوف حبي لك
              مع قلبي وفي ذاتي‏
              أبيك تلومني لو غبت
              أبيك تثوووور
              وأبيك تزعل
              وأبي أرضيك بخضوعي
              معك وبكل غاياتي
              تعال إسقني من حبك
              ترى جسمي بدأ يذبل
              تعال وشوف كثر الهم
              بدأ يظهر بنظراتي
              تعال وقول :
              أنا أحبك
              أبي عروقي
              بها
              تبتل
              أبيك تكون لي الدرب
              أبيك أقرب مسافاتي
              أبيك النوووور
              أبيك الشمس
              وأبيك الظل
              وأبيك إنت
              لي
              الدنيا
              تكون
              اخر
              محطاتي‏
              وإذا أبطيت ما جيتك ..
              أبي تهتم ..
              وأبي تسأل
              ومهما غبت عن عينك ..
              أبيك تخاف وتنشد
              عن
              أخباري


              عند فهد كان نازل وشاف امه وابوه جالسين*
              فهد : السلام عليكم*
              الكل : وعليكم السلام*
              فهد بدون احساس : يمه ابغا اتزوج زمرده*
              ابو فهد مصدوم*
              ام فهد ببتسامة نصر : هذي الساعه الماركه واخيرا بشوف عيالك*
              فهد بستهزا : ماضن*
              ابو فهد بحب : فهد انتا متاكد ؟؟*
              ام فهد : وشو الحكي هذا يبو فهد اكيد متاكد
              ابو فهد طنشها ولف لفهد وقال : فهد يولدي صدق اني لاهي عنك بس ترا احس فيك*
              ( واشر على قلبه وقال ) سوا الي تحس فيه ولا.عليك من احد*
              فهد ابتسم بحزن*
              ام فهد بعصبيه: وشو الحكي يبو فهد ترا هذا خرابيط المراهقه
              فهد بسخريه وهو يقوم : هه اقول بعد اسبوع بنروح نملك*
              وطلع وابوه حاس فيه*

              ركب فهد السياره واسررررع وهو يفكر بكلام ابوه مافهمه بس حس انه فيه شي هذا الكلام*

              فهد وهو مشغل اغنية راشد الماجد*

              تمنية اني ماشفتك ولا لحضه ولا شويا حسبت انتا وانا نبقى حبايب نبقى احسن ثنين حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليا وثاري حبنا كذببه*

              فهد تنهد وهو يرجع شعره على ورا بضيق/ ليش يفاطمه ابي اكرهك انساكي لاكن عجرة كل مابي اكرهك اغلط واحبك ليش سويتي كذا انا بحياتي ماقصرة معاكي بشي ليش تكذبين علي ليش البرائه الي اشوفها فيكي احسها مصطنعه من بعد كلامك ( وهو يضرب بصدره بقوه ) جرررحتتتتي قللللللبببببي جرررررححححتتتتي قلللبي كسرررتي قلللبي حطمممتيني ذليتيني شوورهتتتتي الححححححب خساره عليكي قلبي كم مره اقول مراح افتح قلبي لاحد اخسر وافتحه اه ليش انا انا ايش ناقصني اه الله يساممممحك يفاطمه /


              @@@@@@@@@@@@@@

              من الصعب ان تتغير على شخص من اجله وانتا تعلم انك تفعل الصواب*

              @@@@@@@@@@@@@@*

              عند معتز كان يكلم جمانه*
              معتز بحب : ججموونه وشو كثرر تحبيني*
              جمانه بحياء: ممممممم كثير*
              معتز: قد ايش ؟؟
              جمانه بخجل: ممممم احبك قد ماتطري على بالي وتشغل افكاري*
              معتز بصراخ : يلموووووووننننني فيييكي ويقلووووووون ليش تحببببها
              جمانه خلاص مو قادره تتكلم من الحياء: معتز بسكر امي تبغاني << اشطح ( تكذب)*
              معتز يدري انها تكذب : اووك حببي بس مافيه بوسه*
              جمانه بخجل : باي انا لزم اسكر*
              معتز. : ههههههاي باي*

              (( يدووم الحب او لا ))

              @@@@@@@@@@@@@@@*


              ** * * عند بسام وسامي وفهد*
              كانو بالموول ويتسوقون ويتمشوون*
              فهد يناضر للبنات بسخريه : صدق الحريم مالهم امان*
              بسام باستغراب: وشو دعووا بس ذولي علشانهم صايعات تحكم علئ كل البنات*
              فهد بستهزا : اقول امشوو بس والله سدن نفس ... ماكمل الا ووحده بحظه مسويه كانها ماشفته*
              البنت بدلع ينرفز : اووبس سوري مكان قصدي*
              فهد بسخريه : احلفي بس ترا ذي الحركات قديمه مال 2009 دوري غيرها*
              البنت بدلع وغنج : لا صدق مكان قصدي*
              فهد حب يلعب على اعصابها وقال : مممم طيب مني قابل اعتذارك الا بشرط
              البنت انبسطت : الي هو
              فهد بخبث: عطيني رقمك*
              بسام وسامي :!!!!!*
              البنت بغت تطير من الفرحه وبدلع طلعت ورقه مكتوب فيها الرقم مجهزه الاخت هع*
              واعطته فهد : تفضل بيبي واتحرا اتصالك*
              فهد اخذ الرقم وقال بصوت عالي : لو سمحتتتي اختتتي ليش حاطه الرقم بجيبي وبععددين احتررمي نفسسك ترا انا واحد متزوج*
              الكل جلس يطالع للبنت بشماته والهيئه جو*
              الشيخ : ايش السالفه*
              البنت بتتكلم بس فهد سبقها وتكلم : لو سمحت شوف هذا رقمها حطته بجيبي وانا رجل متزوج ومارضى زوجتي تشوف الرقم هذا عليه خراب بيوت << يمه منك ممثل محترف*
              البنت بصدمه : والله يكذب هو طلب رقمي*
              فهد بتمثيل خلا البنت تشكك بروحها : لا يشيخ وبعدين خوذ هذا الرقم واتاكد وبعدين انا فهد ال علي ماسوي هذي الحركات*
              الشيخ انصدم : ههلا وغلا شلونك شلون ابوك*
              فهد بطفش / وقت المصالح تجيك الكلاب مشتاقه هع /: كلنا تمام ياللله انا استاذن*
              وانتم اتصلو على اهلها*
              وراح وبسام وسامي فاطسين ضحك*
              فهد يمثل البرائه : ايش فيكم تضحكون هي الي حطت الرقم بجيبي
              بسام مو قادر يتكلم من الضحك : ههههههههههههههههههههههههاي والله ههههاي مانتا ههههاي بسهل*
              سامي مو قدر يتكلام من الضحك*
              والناس جالسين تناضر لهم*
              فهد بهمس : الله يخذكم فضحتوونا تقل اول مره تضحجون*
              بسام يحول يتكلم بس مو قادر كان شكل فهد وهو يتهاوش مع البنت وتمثيله مررره غصب تضحك وانتا عارف انه كان يكذب بس هذي عادة فهد لاكذب مستحيل يبين عليه وغصب تصدقه وتكذب نفسك هع
              فهد بضحكه : اقول امشووو والله الحريم مايون الا بالعين الحمراء*
              سامي بقهر: فهيد افف ليش ماعطيتني الرقم
              فهد بذهوال : اررحمممم نفسسسك اربع وعشرين ساعه تكلم جوالك بثراني يدق .. بالله الحين حاطه سايلنت *
              سامي ببتسامه غباء: هاه ايه*
              فهد : طيب ورني كم مكالمه مارديت عليها
              سامي عطا الجوال فهد وانصدم فهد وسامي*
              كان المكالمات 109 و66 رساله. وكلهم من خاروف منيره خاروف ساره خاروف نجلا ،،، الخ*
              بسام بضحكه : وربي فاضي شغلللل*
              سامي : اكيد فاضي اجل ايش عندي الا بسالكم ماكلمتم راشد وياسر وعزوز ومعتز
              فهد : لا*
              بسام : انا كلمت عزوز ومعتز خطبوو وياسر انشاء الله عمى قريب بيكون النسيب*
              فهد بستغراب : كيف؟؟!*
              بسام : يعني يبغا يجي يخطب ليان رسمي*
              فهد : اها الله يوفقهم*
              الكل : امين*


              @@@@@@@@@@@@@@@@

              إذا قصدك تهين إسمي لجل تفرح العذال حشى لا إنت ولا غيرك ولا عشرةمن أشكالك

              @@@@@@@@@@@@@@@@*


              عند عزوز*
              كان مبسوووط بنصر لانه كان ناووي انه بس يتزوجها ومن ثاني اسبوع يطلقها*
              ام عزوز : عبدالعزيز ردوو بالموافقه*
              عزوز بغرور: اكيد من يحصل له عزوز ال ،،*
              ميلاف : يرربي العائله الكريمه كلهم مغرورين لا انت ولا عمامك مادري مغرورين على ايش*
              عزوز ببتسامه : يحق لنا*
              ميلاف: بس مو لذي الدرجه*
              نمر ببرائه: ماما بثير ثي كالي عثوث معلول علثان اتثوود ( ماما بصير زي خالي عزوز مغرور علشان اتزوج )*
              ميلاف : حسبي اللله علييك يعزوووزووه .. وانتا رووح لخدامتك*
              عزوز مات ضحك على اخته لانها مره معصبه*


              @@@@@@@@@@@@@@@@@*

              عند فاطمه ونوره وساره والبندري*

              جتهم ام راشد وجمانه وطول الوقت تناضر للبندري*
              البندري مو قادره تتحمممل*
              ام راشد : هاه سوسو انتي فكري بالموضوع كويس*
              ساره بحياء: انشاءالله*
              ام راشد : يالله انا استاذن
              البندري بغصه: وين بدري*
              ام راشد: الحين مشغوله مره ثانيه*
              البندري مو قادره تستحممل وانفجرة بكئ*
              ام راشد وجمانه :؟؟!!!!!*
              فاطمه : بندور هدي حالك خلاص*
              البندري ترفع راسها لامها وقالت برجى: خليتيني سنيييين تكفين لا تتركيييني*
              ام راشد باستغراب : يمه ايش فيكي*
              البندري : انا ماعرفتيننني !!
              ام راشد باسف: لا*
              البندري بشهيق : انا البندري خلف ال،،،،*
              ام راشد مو مستوعبه : كيففف ؟؟!!!!*
              البندري : انا بنتك الي صدقتي انها ماتت بدون جثه انا بنتك الي رماها صالح زوجك بدار الايتام انا بنتك الي 16 سنه ماتدري عنها ماتت حيبه اكللة ماكلة بردانه مو بردانه مبصوطه حزينه هاه قووولي عرفتي عنني شيييييي ( وبستهزا ) انتي جابك القدر هننيي عندنا علشان تخطبين ساره هاه الحين خطبتيها مع السلامه*
              وراحت لغرفتها*
              ام راشد مو مستوعبه ورجولها ماشلتها وجلست عند اقرب كنبه*
              وفاطمه راحت جابت لها مويى
              فاطمه بخوف : خاله تبغين حبوب*
              ام راشد يالله تتكلم : ل ل لا*
              جمانه بخوف وصدمه : يمه السواق تحت امشي نروح لبيتننا.ونتفاهم هناك*
              ام راشد تمسك ايدين بنتاها : يالله وصليني لسياره*

              راحوو للسياره وام راشد حكت لجمانه كل السالفه*


              @@@@@@@@@@@@@@@@@
              عند معتز*
              كان يسووق السياره وهو مسرررع*
              ودقت علئ جواله جمانه
              معتز بحب وشوق: يهلا ويغلا بهصوت*
              جمانه ببكى : معتز شلونك*
              معتز باستغراب: جمون ايش فيكي تكلمي ايش فيه صوتك*
              جمانه : ب بعد شوي اتصل*
              معتز : اوكيه يبعد قلبي انتبهي على نفس..*
              مكمممل الا وسممممعت صدددمممه وبووري
              جمانه بخوف : معتتتز معتزززز*
              كان الجوال طايح بجنبه وكله دم*
              جمانه ببكى: معتز رد علي تكفى لا تمزح معاي اهئ اههئ
              وسكرت السماعه وعلى طول راحت لراشد*


              @@@@@@@@@@@@@@@*
              *

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #27
                رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

                يتابع




                من بكرا*

                راشد راح لمعتز للمستشفى وتطمن عليه وطمن جمانه بس فيه سرر مخبيه معتز ايش هوا ؟؟!!!!!*

                @@@@@@@@@@@@*

                في بيت ابو فاطمه*
                فاطمه كانت طفشانه حيل وقالت خلنا نطلع للبحر حلو الجو اذا كان بالصبح ومافيه ناس كثيرين*
                راحت ولبست عبايتها وطرحتها وتلثمت واخذت شنطتها وجت بتطلع الا ابوها عند الباب*
                ابو فاطمه بحب وشوق : شلونك يبنتي
                فاطمه بستهزا: عادي جسد بدون روح
                ابو فاطمه بحزن : يبنتي سامحيني*
                فاطمه بقهر : ليش تركتني*
                ابو فاطمه برجى: والله يبنتي اني متزوج امك زواج مسيار واخر ليله ،،،، وماتوقعت انها ماكلة الحبوب لاني انا غصبتها ونسيت لاقولها تاكل الحبوب ومن بكرا ارسلت لها ورقت. طلاقها وبعدين مادرري فين راحت انا بطريق وهيا بطريق وماتوقعتها بتحمل وبتجدع بنتها بدار ايتام*
                فاطمه بهدوا: هي الحين وينها*
                ابو فاطمه : مادري هي سافرة لم سوريا لانها تزوجت واحد سوري ومن بعدها ماعرفت عنها شي ( وبرجى) يفاطمه سامحيني والله ماتوقعت ان عندي بنت تكفين لا يصير قلبك قاسي مثل امك*
                فاطمه / اه يليت قلبي قاسي ييبه ترا والله الطيبه ماتنففع شوف كل الي يصير لي علشان انا طيبه خسرة فهد علشان سعادة ناس وتركت يعادتي الله يوفقك يفهد /: يبه مسامممممحتتتتتك*
                ابو فاطمه بيطير من الفرحه ومبسووط اول مره تقول له يبه : والله مبصووط يبنتي الله يوفقك ويرضى عليكي*
                فاطمه ببتسامه : يالله انا بطلع مع السلامه*
                ابو فاطمه باستغراب: فين
                فاطمه : للبحر بشم شوي هوا وارجع*
                ابو فاطمه محب يكسر بخاطرها : ايه يبنتي روحي وانتبهي لنفسك واخذي معاكي جاكيت لانه برررد*
                فاطمه : مايحتاج باي*
                وطلعت وراحت مع سواق جدتها*

                في البحر*
                كانت جالسسسسه وساللكته وتناضر للبحر كانت عباره عن جسد بدون روح كانت ماتحس بالي عندها ولا تحس بالبرد فاقددده الاحساس*
                فاطمه تناضر للبحر وهيا عليها نضرات شمسيه*
                وشوي وتسمع احد بجنبها*
                بسام ببتسامه : اهلين فطوم*
                فاطمه التفتت وابتسمت من ورا الثمه: شلون عرفتني*
                بسام بهدوا: من هيئتك وطريقت جلستك وانك سرحانه ،. ممكن اجلس اذا مافيه مانع*
                فاطمه ببرود: تفضل*
                بسام جلس بعيد عنها شوي وقال : مممم كملتي دراستك*
                فاطمه : لا*
                بسام ببتسامه على جنب : فاطمه انتي ليش تلعبين على فهد ؟
                فاطمه مو فاهمه: هاه شلون مو فاهمه*
                بسام التفت وناضر لها : هه ترا انا اكثر واحد ادري انك تحبين فهد بس ليش كذبتي عليه وقلتي ماحبك والعب عليك*
                فاطمه بقوه وصبر: اصلا انا ماحبه بس كنت العب عليه*
                بسام : هههههههههاي العبي على غيري ترا والله عارفك كووويس*
                فاطمه مو فاهمه: لو سمحت لاتتكلم معاي بالاغاز*
                بسام وهو يوقف وينفض الغبار وقال بهدوا: فهد ملكته يوم الاثنين الجاي يعني لحق او لا تلحق*
                ومشى وراح*
                فاطمه بصدمممممممه مو متووووقعه*
                مو متخيلله ان بيوم من الايام ممكن احد ياخذ منها فهد*



                @@@@@@@@@@@@@@*

                ببيت ابو راشد نزل راشد على صراخ*
                ام راشد معصبه وتصرخ : تكذذذب علي هاه حرام عليييك يضالم بنتي تتربا بدار ايتام ليششششش خايف فلوسنا ينقصن*
                ابو راشد بغضب: اقوووول ذي كذابه بنتك ماتتت*
                راشد : ايش السالفه وايش ذا الحكي الي اسمعه*
                ام راشد بعصبيه: تتعال وشوووف ابوووك ايش مسوووي جادع بنتي بدار ايتام*
                راشد :!!!*
                ام راشد: وكاذب علينا يقوووول ماتت*
                راشد : كيييف؟!!!*
                ام راشد قالت السالفه كلها لراشد الي زعل وعصب*


                @@@@@@@@@@@@@@@@@@

                يا صاحبي بهالزمن كل شي يصير


                اللي ماتبيعه .. بايعك..


                اللي ماتخونه..خاينك..


                واخر احد تتوقعه


                ترى اول من يجرحك..


                صاحبي..


                راس مالك عزتك..


                اللي يهينها يقتلك


                ولو حصل وانكسرت..


                امسك دموعك


                احبس جروحك


                وعمرك لاتشتكي


                ..الا لخالقك..

                عند فهد كان جالس بالمطعم مع الشباب*
                وسرحان*

                معاذ بقهر : شباب شوفو ذيكي البنت*
                الكل ناضر كانت بنت بقمت الجمال كانت متحجبه وعبيتها طرز ومغروره شكلها بنت شيوخ*
                سامي باستغراب : ايش فيها*
                معاذ بتحدي : اتحدئ احد منكم يجيب راسها مابغا شي بس ابغا اشوفها تعطيه رقمها*
                والي يجيبه راح اسمميه الكبير عند طويلين الشوارب<< الرجال*
                سامي : اوك انا اول*
                بسام ببتسامه على جنب : وانا الثاني*
                فارس : وانا بعده*
                فهد عجبته العبه وابتسم : اوك وانا بعد*
                فارس بغرور: لا تحولون محد راح يجيب راسها الا انا*
                سامي بطنازه: واللله مشاء الله واثق الاخ*
                وقام راح للبنت*

                سامي كان لابس تيشيرة اخظر عليه كلام بالاسود وجنز اسود ونضاره شمسيه على شعره*

                سامي : هاي*
                البنت بنرفزه: خير*
                سامي : شلون الحلو*
                البنت : شوف اذا ماطسيت عن وجهي والله لانادي الهيئه << هع تعجبني*
                سامي بتكشير : باي*
                ورجع للشباب الي ماتوو عليه ضحك*
                وبعده راح بسام*

                وكان لابس بنطلون جنز وتيشيرة ماركة فراري*
                بسام بادب : السلام عليكم*
                البنت بعصبيه : خيرررر وشوووو تبغا فاررق*
                بسام بهدوا : مع السلامه << الشباب ماتو عليه ضحك والكل متفطس عليه لانه كان موادب*

                وراح فارس اصيع ماخلق ربي وجريئ هع*

                فارس بجرائه: هلا وغلا بالي شفايفها توت يم يم*
                البنت : اقول دامك عندك خير روح تزوج وفكني ترا انا بنت شيوخ مو اي احد يغازلني
                فارس بتكشير: مالت عليكي يفلبينيه هع*
                وراح*
                وهنا معاذ وفهد خلاص لدرجة كل الي بالمول جلس يناضر لهم ويضحكون من ضحكهم والبنات خاقات على ضحكهم*
                فهد ماقدر يوقف من الضحك : هههههههههاي ا شكالكم تحفففه ههههههاي مافيه واحد وسط هههههههاي*
                معاذ يمسح دموعه من الضحك: هههههههههههاي قلت لكم مافيه امل*
                فهد بغرور : لا فيه انا*

                قام فهد وكان لابس قميض ابيض من ماركة دكني وبنطلون برموده ازرق وكان شكله يسحر*

                فهد مشاء بغرور وتكبر وثقه والكل جلس يناضر له*

                فهد وقف قدامها وقال بغرور: وععع توقعتك مزيونه*
                البنت داخت على غروره / والله يحق له يغتر: ليش مو عاجبتك*
                فهد بتحدي وغرور: نوووو لاني مو من مستواكي*
                البنت اعجبه حيل لان المغرور مايجي الا بالغرور : وليش اصلا انا بنت شيوخ
                فهد ببتسامة غرور ونصر: اذا انتي بنت شيوخ انا ولد هوامير*
                ومشاء وخلاها وهو يمشي بغرور والكل يطالع له والشباب انجنوو على اسلوب فهد*

                فهد يقعد بالكرسي بنصر : شرايكم*
                فارس : يولد الذينا انا خقية عاد شلون هي
                سامي : يلببببى علمني ياستاذ هع
                بسام : وربي انك ممثل محترررف*
                معاذ : شي بس مو قلت لك جيب رقمها مو طيح وجهه وكسر ثقتها وغرورها وتعال*
                فهد ببتسامة نصر وهو يشر بعيونه*
                البنت بادب : السلام عليكم*
                الكل الا فهد : وعليكم السلام*
                البنت بدلع : انتا ايش اسمك << تعني فهد
                فهد بغرور : ليش*
                البنت تطلع كرتها : هذا كرتي تفض..*
                قاطعها فهد بضحكه استهزا: هههههاي يماما خلي كرتك للي من مستواكي مو انا*
                وقام وهو رايح للسياره*
                البنت تفشلة*
                معاذ بنصر: باي يبنت الشيووخ*
                وطلع هو وشباب يضحكوون عليها*


                @@@@@@@@@@@@@@



                قدري اني ياغلاي حرت اشوف الدنيافيك
                ...من كثرطيبك معاي
                خايف احسدني عليك
                ...يعني خذمني ضمان
                باختصاروكلمتين
                ...انت حاجه بهالزمان*
                ماتكرر مرتين§


                ببيت ابو فاطمه*

                ابو فاطمه طق الباب على فاطمه ودخل*
                ابو فاطمه بهدوا : اهلين كيفك؟؟ اليوم*
                فاطمه بهدوا : عادي ماشي الحال*
                ابو فاطمه ببتسامه : يبنتي جاكي نصيبك وبتتزوجين*
                فاطمه مصدوووووومممممممه : كيف ؟؟*
                ابو فاطمه : خطبك وافي ولد عمك وانا عطيته كلمه*
                فاطمه تقل احد كب عليها ماء بارد*
                فاطمه : مو موافقه*
                ابو فاطمه بعصبيه : بتوافقين غصب عنك هذا ولد اخوي ماقدر ارده ولا اقول له لا وولد عمك اول من الغريب*
                فاطمه ببكئ : لا مابغا اتزووووج ماحبببه ولا ارتاح له اكررر... جت بتكمل الا الكف القوووي الي سكتها
                ابو فاطمه بصراخ : الملللللللكه والزوووواج بعد ثلاث اسابيع علشان يمديكي تتتجهزين*
                فاطمه منهاره : مابببي مابي والله ماتزوووج وانتا مالك دخل بحياتي افههمنني انا كل يووم اكرهك ازود*
                ابو فاطمه انجرح وجاء بيتكلام الا دخلو عليهم*
                الجده بخوف: ايش فيكم*
                ابو فاطمه طلع من البيت وهو حده معصب*
                قوة تضم فاطمه: خلاص فاطمه اهدي شوي*
                فاطمه ببكى: مابي اههههئ لا يزوجني وافي اههههئ مابغاوو*

                @@@@@@@@@@@@@@*

                من كثر صدمتي بناس غالين*
                صرت انتضر صدمتي من ضلالي*






                عند بسام راح لشقت نوره وساره والبندري*
                طق الباب فتحت له نوه*
                نوره : نعم*
                بسام بدون مقدمات: نوره ركزي معاي عدل بكرا باجي املك عليكي واخذك وعندك فرصه تفكرين لين بكرا واذا رفضتي فاعرفي ان الشقه والمصروف الي من ام حسام بينقطع عنك واعرفي ان راشد بيطلق ساره ترا انا اذا قلت كلمه لزم اسويها
                وراح وترك نوره مصدووووومه*

                @@@@@@@@@@@@@@@@*

                عند معتز بالمستشفى*
                معتز بحزن : يعني خلاص مافيه امل ؟؟*
                الدكتور : للاسف كل شي بيد الله بس امكن تجيب طفل انابيب*
                معتز بضيق : مشكور دكتور*
                الدكتور : العفوو*
                طلع الدكتور واضن كل شي واضح معتز من الصدمه صار عقيمممممم*
                معتز تنهد بضيق / اه يربي ساعدني انا مابغا اتعب جمانه معاي يربي والله احبها بس لزم اضحي علشان جمانه لزم ماقول لها اني عقيم لزم اطلقها واخليها تعيش حياتها /*
                اخذ الجوال وارسل لها رساله وقفل الجوال وقرر يحجز اول طياره مسافره للبنان << يبغا يجي عندي هع*

                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@*

                في صباح سعيييد على بعض ابطالنا والبعض تعيس*
                صبحاحهم حب وموده صباحهم وفاء ووعد*
                صباحهم مشرق بالامل*

                نروح نشوف بكل بيت من ابطالنا ايش يسون*


                في بيت { فهد}*

                صحى من النوم واخذ له شور ولبس ثوب وغتره ونزل شرب له قهوه وجلس يقرا جريده على بال ماتجي الساعه 9*
                ام فهد : صباح الخير
                فهد ببرود: صباح النور*
                ام فهد : ترا كل شي جاهز للملكه مابقى لها شي كلها ثلاث ايام*
                فهد : كح كح*
                ام فهد : بسم الله عليك شوي شوي اشرب*
                فهد بضيق : يمه لا تذكريني بهذا الطاري اففف*
                ام فهد تفكره توتر : عادي الكل يتوتر اذا قرب موعد الملكه*
                فهد وهو يوقف : انا تاخرة مع السلامه*
                ام فهد : فمان الله*

                في بيت { بسام }*
                كان جالس بطاولت الفطور والكل ساكت*
                (( ملاحظه: ابو بسام مات من 5 سنوات ))*
                بسام ببروده وثقه: تجهزو اليوم بتزوج وملك*
                ام بسام تعرف ولدها مايمزح وقالت بصدمه : كيييييف؟؟
                ليان : بسام من صجك ايش فيك امكن مصخن*
                بسام بجديه : انا قلت لكم تجهزو واذا انتم ماتبغون تحظرون ملكتي عادي*
                ام بسام بغضب: وانتا ماتحسب لي حساب*
                بسام ببرود : ليش احسب لك حساب( بسخريه) امي مثللا*
                ام بسام بعصبيه : الام مو الي تجيب الام الي تررببي*
                بسام يصفق باستهزا : بررابووو عرفتي تربين*
                ليان سكتت تعرف اخوها عنيد وراسه يابس ولا يحط احترام لاحد*
                ام بسام تدري ان بسام مستحيل يتنازل عن قراره وقالت باستسلام: من بنته
                بسام / ايه خلوكم كذا شاطرين /: ظاهر ال،،،*
                ام بسام بتكشيره وجت بتتكلم*
                بس بسام قطعها: مابغا تعليق*
                وراح*

                في بيت { سامي }*
                سامي كان نايم دق جواله*
                سامي بنوم : الوو
                خلو بدلع: صباحك انا*
                سامي / امحححق صباح/: هلا ساره شلونك*
                خلو تمثل الزعل:افا نسيت اسممممي*
                سامي : نسيت اسم امي عاد شلون مانسى اسمك واسم الي جتبوكي*
                خلو جد زعلتت : فصووولي << سامي هع*
                عن جد زعلت*
                سامي بطفش : زعل الي اغلى منك مو عاد انتي يالله فارقي << وسكر السماعه*

                في بيت { فاطمه }*

                الجده تقوم في فاطمه*
                الجده : فطوم قومي يالله نبي نروح للسوق يالله نجهز للملكه*
                فاطمه بملل: مابغا اجهز لزفت شي بروح ببجامتي والللللله ها انه مايشووفني الا ببجامه والا ماطلع له*
                الجده بشهق: انتي صاجه ابوكي بيقوم الدنيا ويقعدها عليكي*
                فاطمه بصراخ : ابوي ماتتت ماتفهمون والي براسي بسووويه عندكم ماننع << ترا فاطمه عووبا وملووسنه هع*
                الجده : بسمالله اكلتيني بقشوري انا بقوم وانتي بسرعه غيري وانزلي لي تحت*
                فاطمه تقعد على السرير : برووووح بس الي انا اخذذه ماتعارضوون عليه بكيفي ملابسي وانا بشتريهم من ذوقي*
                الجد بستسلام لعنادها: خلاص بس قومي البسي*

                في غرفت { نجود } و{ قوة }*

                نجود : اففف خالي مالقى يزوج فاطمه الا لصايع هذا*
                قوة : وطس صوتك ليسمعك ويلعن اشكالك*
                نجود بعناد ترفع صوتها : بكييفي وانا صادقه صايييع داشررر*
                قوة بخوف وهي حاطه يديننها فوق راسها: فضحتينن
                نجود بطفش من اختها الخوافه : وانتي متئ تعرسين وفتك منك*
                قوة: قبلللك بسبوووع*
                نجود : اقول لا تذكرينني مادري وين عقلي يوم اوافق اصلا انا مو وجه زواج*
                قوة : اقول البسي بنروح مع جدتي وفاطمه نجهز*

                في بيت { وافي } و{ ممدوح }*

                ممدودح دخل بغرفت وافي*
                ممدوح بحده: وافييووه ليش خطبت فاطمه*
                وافي بخبث : ببس كذا*
                ممدوح بعصبيه: تبي تنطق او انطقك بطريقتي*
                وافي ببروده: تزوجتها علشان عمي قرب يموت واهيا الوريثه الوحيده صدق ان عمي ماعنده ملايين بس يمشي حالهم لسفرة بيروت*
                ممدوح عطاوو كف : صدق انك واططي وحقيرر زباله حتى الجزمه اكرم منك يوصخ تاخذ وحده علشان تلعب عليها وتخونها*
                وافي بعصبيه: لا تمد ايددك وبعدين لا تتدخل بحياتي ويالله من غير مطرود برا*
                ممدوح : انا طالع بس والله لافركش عذا الزواج*

                في بيت { نوره } و { ساره } و{ البندري }*

                نوره سرحانه وتفكر / ليش ماتزوجه علشان خواتي وعلشان انا احبه بس جرحني بطريقت زواجه مني يعني بدون فستان طويل ابيض ليش انا بكل شي غير عن البنات اه وادري انه مو حب بي بيتزوجني بس علشان يرد كرامته كم مره طردته واهنته وسكرت بوجهه التيلفوان /*
                رن التيلفوت*
                نوره: الوو*
                بسام : اسمعي انتي موافقه او لا*
                نوره بهدوا: موافقه*
                بسام ببتسامة نصر : الحين بيجي سواق اركبي معاو يوديكي للكوفيره ومعاو مصممت ازياء مصممه لك فستان ( وبستهزا)*
                مابغاكي تفشليني عند امي وليان*
                نوره بقهر: اقول لكم الشرف انكم تناسبوننا وبعدين انا اعرف المواضه قبل الاشوف هشتك*
                بسام بصراخ وعصبيه لاول مره: شووفي عاد خليكي ماتنزلين لاجي انا بنفسسي واطبعك بطريقتي*
                وسكر السماعه*
                نوره رمت التيلفون بقهر : اففف اكررهك مغرور حقير*
                ساره جت من المطبخ وسمعت المكالمه من التيلفون الثاني : ريلاكس وبعدين روحي ايش خسرانه*
                نوره بقهر : مو وقتك وشو اروحه لحالي*
                ساره : لا انا بروح معاكي*
                البندري جت طايرره من الغرفه*
                البندري : شوفو ذي الرساله*
                (( السلام عليكم انا ام راشد وسامحيني يبنتي وانشاء الله اليوم بترجعين لنا وساره بنخطبها لراشد منو بيلقئ احسن من ساره *
                الساعي 11 تولمي علشان نمرك ))
                نوره تضم بندري : ياي الله يوفقك بندور
                البندري : سرونه يالخبله مبرووك*
                ساره بحزن: الله يبارك فيكي وعقبالك*
                البندري بشفحه : امييييين يرب العالمين*
                نوره تضرب البندري : وجعع البنت فاصخه الحياء*

                في بيت { راشد }*
                بغرفت جمانه*

                جمانه صحت من النوم واخذت الجوال بتتصل على صديقتها لقت رساله فتححتها*

                (( السلام عليكم جمانه انا معتز امكن مراح تشوفيني ابدا ولا تسمعين صوتي لاني انا ماصلح لك والله يوفقك ويسعدك مثل ماسعدتيني واتمنى انك تروحين للمحكمه تسوين خلع لاني انا ماقدر اطلقك علشان الناس مايتكلمون عنك والله يجمانه اني احبك بس ماقدر ابقى معاكي مع السلامه والله يوفقك ويسعدك وانتبهي لنفسك ولا تحولين تدورين علي لاني مو بسعوديه*

                زوجك السابق : معتز )))*

                جمانه مصدومه والف سوال ليش وكيف ومتى*
                جلست تبكي بصمت من القهر من الفراق*
                حست ان هذي نهايت الدنيا هي كانت متعلقى بمعتز اكثر من امها وفجاءه يختفي*


                في بيت { عزوز }*

                كانو جالسين بالصاله*
                ام عزوز : بكلم ميلاف تروح معاي نشوف عروستك*
                عزوز / هه وشو بتشوفون بنت فقر الجمال بجهه وهيا بجهه راس مالي اطلقها من ثاني اسبوع واخلي العالم يتكلمون فيها /: اوك ..*
                ام عزوز: انتئ متى بتروح تملك*
                عزوز ببرود: اليوم لان ابوي بكرا مسافر لسويسرا*
                ام عزوز: ليش منتم مسوين حفلله شي*
                عزوز: لا يمه انا بس بخطب وطلع حتى مابغا اشوفها*
                ام عزوز : الله يهديك*

                في بيت { ياسر }*

                ام ياسر : والله يولدي خير ماخترت ليان بنت شيوخ وجمال واسم ونسب*
                ياسر كلش مايهمني : ايه بس ييمه انتم قولو للبنت متى تبغا العرس*
                في : الكد الكد ( اركد اركد )*
                ياسر بقهر : يمه شيلي بناتك بيجيبن لي السكر والضغط*
                مي بتكشيره : الي يثمعك يدول مافيد لا تكر ولا دقد انثا ثايب ( الي يسمعك يقول مافيك سكر والا ضغط انتا شايب )*
                ياسر بقهر : يالله يمه انا طالع*
                شوي وتدخل نرجس*
                نرجس: اعصابك ايش فيك معصب*
                ياسر بقهر : كملوو العصابه*
                ام ياسر : ههههههاس يمه نرجس خوذي خواتك تخبرينهم ملووسنات وياسر حده ميتحمل الله يعينك يليان*
                في ومي : امينننن*

                في مكان برا السعوديه في بيروت*

                سجل معتز بجامعة ( يوسف المقدس )*
                كان بيكمل دراسته ويعيش هناك ويحول يعلج العقم*
                محمد كويتي : اهلين معتز شفيك*
                معتز: افكر*
                محمد : بمين ؟؟
                معتز : بالعقم الي عندي*
                محمد طير عيونه : شنوو انتا فيج عقم*
                معتز : ايوا*
                محمد : يمعوود تعال معاي في دكتور ببيروت بعالج العقم بس ذي تاخذ 9 شهور او اكثر*
                معتز بفرحه: ايه فينه
                محمد : تعال بوديك له ومن بعد الدكتور ذا تزوج وجيب يهال ( وغمز له)*


                @@@@@@@@@@@@@@@*

                مرينا لكل البيووووت وعرفتووو ايش قاعد يصير خلونا نبدا
                بهذا اليوووم الي بيغير مصير ابطالنا*

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  #28
                  رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه



                  البارت 20 *


                  احساس غريب ،*
                  عندما تفقد شخص قريب من قلبك !!!*
                  ؤتتذكر اجمل لحظاتك معه فتظهر*
                  بسمه على شفتيك*
                  ؤتنزل دمعه من عينيك ،*
                  ولا تعلم هل انت سعيد لتذكره ، ام حزين لفقدانه*



                  في السووق كانوو يتسوقون*
                  فاطمه شافت تيشيرة احمر وابتسمة بحزن*
                  نجود: فطوم خوذيها مو تجلسسين تطالعينها*
                  فاطمه راح ذكرها لايام فهد*

                  تذكرة*
                  كانو بالموول ووقفت فاطمه تناضر لفستان احمر
                  فهد جاء: فضحتيننا وانتي تناضرين للفستان شكله اعجبك*
                  فاطمه بخجل: لا بس جذبني الون الاحمر*
                  فهد ببتسامه : ارحمي نفسك كل ملابسك احمر ( وقال بخبث ) انا ودي اشوف هذا الفستان عليكي*
                  فاطمه وجهه صار طماطه وتغير الموضوع : اقول امش ليجون ويشفوننا نطالع الفستان*

                  الفستان كان عن عباره ثوب احمر حفر والى تحت الركبه وضيق وعليه حركات كان لونه احمر*
                  فهد مسك ايد فاطمه ودخلو للمحل : لو سمحت عطني ذا الفستان*
                  فاطمه : فهود ايش قاعد تقول والله مالبسه بس عجبني لونه*
                  فهد ببتسامه : اخذيه وخليه عندك ذكريات هع*
                  اخذو الفستان وطلعوو*
                  وطبعا فاطمه عندها هذا الفستان*

                  صحت من افكارها على صوت قوة*
                  قوة بخوف: فطوم حبيبتي ليش تبكين*
                  فاطمه مسحت دموعها وبتسمت بالم : لا بس شكل غبار دخل بعيني ( تغير الموضوع ) يالله ماخلصتووو*
                  قوة : لا بس انتي ماشريتي شي*
                  فاطمه ببتسامة خبث : ايه الحين بشتري*
                  وراحت وشرت لها ملابس لو تجدعووونهم بالزباله ماتخذونهم كانووو عقد يعني الذوق معدووم ويضحكن طبعا فاطمه ذوقها راقي بس كان قصدها تنرفز عريس الغفله*
                  نجود تمسك راسها: فطووم ايش هذا والله شغالتنا لبسها اكشخ من هذا*
                  فاطمه بعناد: انا احب البس كذا كيفيي*
                  قوة : فطوم يكذبك انتي الي مختاره ملابسي والله ذذوووق بس شكلك تعاندين*
                  فاطمه : يخيي هذا اذا مامتت قبل الملكه*
                  نجود بهبال : ترا مالوومك عادي*
                  قوة بخرعه : بسمالله عليكي اقول امشوو فوق ترا حدي جوعانه*
                  نجود برجه: انتي مشاء الله بس تاكلين ومادري فين يرووح*
                  قوة : اذكري الله*
                  نجود : وانا ايش قلت .. اقول فاطمه يالله امشي معاي*
                  فاطمه بتعب : والله مالي خلق افرفر معاكي بروح مع قواته فوق*
                  نجود : مالت عليكي وعليها*


                  @@@@@@@@@@@@@@@@*

                  بعد المغرب كانت نوره خايفه*
                  نوره راحت هي وساره كانت سياره فخمه لومزين صغيره وفيها سواق والمصممه*
                  راحت للمشغل وسووت كل شي*
                  المصممه طلعت الفستان كان فستان ذهبي حفر وفيه فتحه من الصدر وضيق الا تحت الركبه وكعب ذهبي*
                  نوره مطيره عيونها: مو لبسته اصلا ماله داعي*
                  المصممه: لو سمحتي ذي الموضه*
                  نوره : مابغا خلاص البس من ملابسي*
                  ساره : نوره لا تعاندين والبسيه عادي بس قدام اهله واذا رقيتي بسرعه غيريه*
                  نوره : وربي استحي*
                  ساره : عادي يالله البسي بلا عناد*
                  نوره : افففف الشكوا لله*
                  طبعا بسام ماعمره شاف نوره بهيئة بنت يعني شافها بس كانها ولد*

                  نوره لبسته وطلع عليها مرره خققه ومع المكياج الناعم وروج زهري وشعرها الئ اخر رقبتها صبغته بني فاتح ومخصل بعسلي ومسويته سرميك وشكلها متغيرر 180 درجه*
                  ساره فاتحه فمها: نوني وربي شكلك خيالل مو متوقعه هذي انتي*
                  نوره تناضر شكلها بالمرايه كانت حوريه : يمامي يجننن شكلي بس والله مره الثوب فاصخ*
                  المصممه انجنة على جمالها وباعجاب: واو لك شو هيدا بتعئدك كانك مصممة ازياء*
                  نوره بخجل: يووه لا تبالغوون بس مافيه شال شي*
                  المصممه : لك هيك حلوو*

                  @@@@@@@@@@@@@@*

                  في بيت بسام كان مقلووب فوق تحت طبعا مو عازمين احد بس عمامهم وخوالهم*

                  ام بسام : ليان كم الساعه والعريسه ماجت اففف اخوكي بيفشلنا هو والعريسه هذي*
                  ليان تتنهد: يمه انتي اجلسي عند ضيوفك وانا اكلم بسام اساله*
                  ليان : الوو*
                  بسام : الو*
                  ليان : بسوم عروستك الى الحين ماجت ليش*
                  بسام بهدوا : اوك شوي وتجي*
                  بسام دق علئ نوره بعصبيه : ويينك يمدام*
                  نوره : بطريق*
                  بسام بصراخ : اخللللصييي لا تفكوين اهلي بينطرون حظرة جنابك*
                  نوره : افففف فهمت*
                  وسكرت السماعه*
                  بسام بعصبيه/ اوريكي والله لخليكي تبكين دم يبنت الفقر /


                  @@@@@@@@@@@*

                  ببيت ابو فاطمه كانو جالسين وملل وطفش*
                  فاطمه : طفش*
                  نجود : ملل*
                  فاطمه : طفش*
                  نجود : ملل*
                  فاطمه : طف...*
                  قاطعتها قوة : وجععع صجيتوو راسي ( وتقلد اصواتهم ) طفش ملل*
                  فاطمه: هههههاي بنات شرايكم نلعب عرض ازياء*
                  قوة : ههههاي فكره حلووه*
                  نجود : انا ابي اصير الحكم*
                  قوة : سودانيه*
                  فاطمه راحت وتدور ايش تلبس لفت نضرها الثوب الاحمر الي من فهد البسته كان ضيق عليها مسوي لجسمه تفصيل وزاد من بياضها كان عاري ومن عند الصدر فتحه وقصير الى الركبه وسيقانها بيض وجطت روج احمر ونفشت شعرها الي صار الئ كتوفها ولبست كعب احمر*
                  واول مطلعت*
                  فاطمه : ترات شرايكم*
                  قوة ونجود مصدومات كانت ملكت جمل وكان شكلها فاتن بالمره*
                  نجود بفهوه : بديت احسد وافي*
                  فاطمه بتكشيره : وععع هذا اذا تزوجته*
                  دخل وافي وتنح من شكلها*
                  وافي : ليش ماني مالي عينك*
                  فاطمه استحت وصار وجهه مثل ثوبها مو منه من لبسها*
                  قرب وافي ومسك ايدها وقرب منها وقال بهمس : انا كنت ابيكي مره والحين مليون مره*
                  فاطمه دزته عنها بقرف وقالت : اذا حجة البقر على قرونها وبعدين استح على وجههك داخل كذا بدون اي استاذا انا الى الحين ماصرت مرتك*
                  فاطمه على طول اخذة الجلال وراحت للغرفه وهيا تلعن نفسها مليون مره كانتت تتمنا ان ماحد يشوفها بهذا الثوب الا فهد*
                  نجود وهيا متغطيه بالمخده : هيييه يحمار اطللع لانادي خالي*
                  وافي بستهزا: مو من زينك الله يعين عزوز عليكي*
                  نجود / ياي اخيه توني عرفت ان اسمه عزوز/: اقوول كل تبن وطلع*
                  وافي طلع وهو معصب من نجود*
                  قوة : صدق مايستحي شوفي البنت وجهه صار احمر الله ياخذك*
                  نجود من قلب: اممممين*
                  فاطمه غيرة الفستان ومسحت الروج ولبست بجامه ونزلت لهم*

                  @@@@@@@@@@@@@@@@*

                  عند فهد كانو عازمين كل العمام*
                  جراح بسخريه: هلا بالنسيب*
                  فهد بغصه / شلون تهورت وخطبت اخته مادري شلون بتحمل مصاختها / بدون نفس:*
                  هلا فيك*
                  جراح بستهزا : متحب ايدك وجه وقفى انك مناسبنا*
                  فهد بضحكه سخريه : هههههههاي حلوه ( ببحده) بس لا تعيدها لان ابوك طار من الفرحه انه بيناسب مدير شركات ال فهد طبعا الي باسم ابوي يعني انتم ولا شي*
                  جراح انقهر : والله العضيم اني لاخليك تندم*
                  فهد بحده وعصبيه : الزم حدوودك وخلك تلعب بذيلك ترا احمد << الي صدم فهد*
                  عندي بجيبي واي حركه منك راح اوديك انتا وايه ورائ الشمس فهد القديم مات*
                  ومشى وخلا جراح منقهر ويبي يموت من الحقد*

                  فهد طلع ولقى عمته وخالته وسلم عليهم*
                  وجت زمرده الي حاطه الطرحه على كتفها ولبسها ماصخ
                  زمرده بدلع : كيفك فهد*
                  فهد / اففف اخلص من اخوكي تجين انتي /: زمرده ترا انا الى الحين مو زوجك علشان تفتشين علي ( بسخريه) اصلا حفظت خشتك*
                  ام فهد تنرفزت من ولدها*
                  وزمرده تفشلة وطاح وجهه*
                  ام فهد : فهد هي من الحين زوجتك*
                  فهد رافع حاجبه بستهزا : ليش وين عايشين انا الى الحين ماخطبتها رسميي*
                  وراح عنهم*
                  ام فهد بفشيله من ولدها : معليكي يزمرده هذا طبع فهد ثقيل والي بقلبه بلسانه والله هلولد عنيد وقوي راسه مادري على مين*
                  زمرده بقهر / هيين يفهد والله لخليك تسمع اسمي تفز /: لا عاتي خلتوو*

                  @@@@@@@@@@@@*
                  نزلت نوره وهيا خايفه لان ساره مارضت تنزل معاها*
                  دخلت وفكت عبايتها*
                  ليان جلست تناضر لها ومره معجبها شكلها : اهلين هلا والله*
                  نوره : هلا فيكي*
                  وصفحتها وهيا ترجف*
                  ليان / يممه تجنن خقية معاها بس هي منو /: انتي منو اسفه على سوالي
                  نوره باحراج : لا عادي انا نوره*
                  ليان : اها يهلا فيكي انتي من تبغين*
                  نوره / اففف ايش اقول لها /: انا حرم بسام*
                  ليان انصدمة توقعت انها بنت بدوا او عاديه قالت : يهلا فيكي والله اسفه معرفتك تفضلي*
                  دخلت نوره والانضار عليها ونوره متقطعه من الحياء*
                  ام بسام باستغراب : اهلين هلا*
                  ليان تدري ان امها ماعرفتها : يمه هذي حرم بسام*
                  ام بسام تبي تطير من الفرحه لانها مراح تتفشل قدام ضيوفها : يهلا ويغلا تو مانوور البيت انا ام بسام وهذي ليان اخته*
                  نوره ماكنت متوقعه انها امه لان شكلها مره ضغير : اها يهلا فيكم*
                  دخلتها والكل منجن من جمالها*
                  ام خالد باعجاب : والله يامننيره ولدك عرف يختار*
                  ام بسام بفخر : ايه اصلا ولدي راقي مثلي*
                  ليان : نوره امشي نجلس بالطاوله هذيكي عند صديقاتي*
                  نوره بدلع عفوي: ياي مستحيه*
                  ليان ببتسامه : اقول امشي عادي*
                  نوره راحت معها وسلمت عليهم والكل معجب فيها وبدلعها العفوي*
                  خلود ( خالد بوي) : يحلوه نوره انتي اول تقبلين اعجاب*
                  ليان عرفت قصدها وقالت بقهر: خالد مو وقتك*
                  نوره استحت : لا عادي بس انا ماقبل اعجباب ماحب*
                  ليان انبسطت من ردها*
                  خلود ( خالد): ليشش وحتى انا*
                  نوره وهيا واقفه : ماني من الي بنت تعجب ببنت انا بنت مايملا عيني غير رجال*
                  الكل منجن من كلامها*
                  نوره راحت ولحقتها ليان*
                  ليان : نوره ليكون زعلتي*
                  نوره : لا عادي*
                  ليان : طيب تعالي نطلع للحديقه*
                  نوره : اوك*

                  @@@@@@@@@@@@@@@@*

                  *


                  ايش رايكم*
                  واسف على التاخير*


                  بسام ونوره وزواجهم ؟؟
                  فاطمه ووافي وقصة خطبتهم هل راح تتدم او لا ؟؟
                  فهد وزمرده؟؟
                  معتز وجمانه وهل راح تستناوو جمانه او لا ؟؟
                  البندري واهلها ؟؟
                  ساره وراشد ؟؟

                  يالله عاد حبايبي ابغاكم حماس والله يخليكم انتضروني
                  لاني مشغول واي وقت بنزل البارت وراح يكون مرره طويل
                  فانتضرووني مو اذا مانزلت تقولون خلاص مراح ينزل
                  لا راح انزل اكثر من بارت
                  وتكفووون الي راح يحط رد ينرفزني لا يحطه
                  واذا عندكم اعتراض اوشي قولووه بس باسلووب
                  وشكرا للي انتضرووني ترا كل ماطوول كل ماخلي البارت اطوول
                  لكن سوووررري على التقصير بس انا من اليوم ورايح راح انزل كل يوووم بارت

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #29
                    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه



                    البارت ٢١*


                    يهي توجع الفرقى*
                    لا جت بعد { ادمان }


                    عند فهد كان باقي على الملكه ٣ ايام*
                    فهد كان جالس بالمقهى وفجاءه رن جوال شخص قريب على اغنيه كانت دايمن تسمعها فاطمه وتغنيها*
                    { خلي بالك لا يموووت الشووق بدنيا الرتحالك خلي بالك تنسى في غيبة زمن لحضة وصالك ...} اغنية همام خلي بالك*

                    فهد بدون شعور ابتسم وجلس يتذكر ايام فاطمه تحسسسف انه بيوم تعلق فيها او حبها / فهد انت لزم تنساها خلاص انت بعد ثلاث ايام راح تتزوج صدق اني بس بالورق راح تكون زوجتي بس مهما كان لزم اعووضها بالنقص الزوجي /*


                    @@@@@@@@@@@@@@@@*

                    بقصر بسام*
                    كانن جالسين بالحديقه ويسوالفوون ومره اخذوو على بعض*

                    كان بسام بيدخل يشوف امه تننح وهو يشوف الملاك الي مع اخته*
                    بسام / اه وشوو هذا يارض احفضي ماعليكي .. استغفرالله انا الحين متزوج وجالس اقز ببنات خلق الله بس والله عجزت انزل عيني افففف /*
                    علئ طول تدارك نفسه ورجع*

                    عند ليان ونوره*

                    ليان : ياي راحوو الناس امشي اوديكي لجناحك*
                    نوره / يويل قلبي /: ممممم بنام عندك*
                    ليان فكرتها تمزح : ههههههههاي تبين بسام يحفر قبورنا انا وانتي*
                    نوره بخوف : .....*
                    ليان مسكت ايدها : يالله كوووه ( قووه )*
                    نوره راحت معها وهيا تتمن ان بسام يكون مو بالجناح علشان تبدل ملابسها*
                    نوره وقفت عند الباب وقالت : هذا جناحك وبعد شوي تجيب الخدامه شناطك*
                    نوره : اوكيه مشكوره
                    ليان وهبا تطلع : العفوو*

                    شووي وجلست نوره تتفرج على الجناح كان راقيييي بالمررررره والاوان*
                    والضائه رومننسيه هع*

                    شوي وينفتح باب الجناح*
                    نوره وهيا تلتفت : اووف طولت.... وسكتت*
                    بسام طير عيوونه ابدا ماتووقعها بهذا الجمال مستحححيل تكون هذي هي نواف*
                    بسام بغباء: انتي منوو*
                    نوره تمنت الارض تنشق ولا تشوف ذا الموقف قالت بخوف : ن ن ن*
                    ومن الخووف نست اسمها وكملت بخوف: مادري*
                    بسام فطس ضحك على شكلها : هههههههههههاي*
                    وقرب منها وهمس باذنها : فيه وحده تنسئ اسمها او امكن غلطانه بالجناح*
                    نوره برجفه بعدة عنه : لا ليان هي ورتني هذا الجناح*
                    بسام يقرب : طيب ليش خايفه*
                    نوره وهيا تدزه وتركككض لللحمام*
                    بسام بقهر : مو من زينك يبنت الفقر << احلف هع*
                    نوره من ورا الباب : جييييب شنننظتي*
                    بسام بسخريه وخبث : انتي اطلعي وجيبيها مو خدام عندك بس ترين اذا طلعتي ماتضمنين نفسك هه*
                    نوره صارت ترجف بالحمام وجلسسست بالحمام الين نام طلعت واخذت لها بجامهرونامت بالصاله*

                    @@@@@@@@@@@@@*
                    *
                    عند فاطمه كانت جالسه بالصاله وتتتابع مسلسل ومنسجججمه*
                    شووي ودخل وافي مدرعم بدون استاذن*
                    فاطمه قمزت راحت اخذت جلال الصلاة*
                    فاطمه وهيا تتغطى: وجججججعععع تنحنح قول شي لا تدخل كذا كانك كانك من العصر الحجري صدق متخللف << حاقده هع*
                    وافي ببرود : شوي شوي اكلتيني وبعدي عادي زوجك*
                    فاطمه : هههههههاي وين الصك الي يقول انك زوجي*
                    وافي انقهر: وربي يفاطمه لاخليكي تندمين*
                    فاطمه بلا مبالاة : اعلا مابخيلللك ارركبه*
                    وقامت عننه*

                    بغرفت نجوود دخل عليها خالها*
                    ابو فاطمه : نجود ترا بكرا راح يشوفك*
                    نجود كان احد عطها كف : خالوو انتا ماتعرف بشي اسمه مقدمات*
                    ابو فاطمه وهو طالع من الغرفه : عاد قلت لك*
                    وطلع*

                    @@@@@@@@@@@@@@

                    عند فهد*
                    كان داخل للبيت ويبغا يرقى الدرج بس صوت امه وقفه*
                    ام فهد بصراخ: فهدد انتا ايش سويت*
                    فهد ببرود : ايش سويت*
                    ام فهد بعصبيه : ليش انت كذا مع زمرده*
                    فهد بعناد : بكيففففي اذا صارت مرتي تفتش عني ام مو مرتي وييين عايشين*
                    ام فهد بغضب: انت صدق ماتربيت*
                    فهد بضحكة استهزا : ههههههاي منو بيربيني امي الي بالعزايم والاسواق وهمها قيل وقال او ابووي؟؟ الي مشغوول ويجممع لي يفكرني ابي منه فلووس ( وبالم ) يناس افهمووووني انا ابي حنان*
                    وراح فووق*
                    وامه واقفه منخرسه من كلامه كان معاو حق ميه بالميه*

                    رقى فهد غرفته وجدع نفسه على السرير*
                    / اه ليشششششش يايييمممه تتركين ولدك وهو بامس الحاجه لكي والله حررام الي يسوونه فيني انا لو مو مربي نفسي بنفسي كان انا الحين اصيع ماخلق رابي ،،، ليش احس فيه شي ناقصنني احس فيه جزاء من حياتي مفقووووود ليش احس اني لو امووت محد راح يفكر فيني او راح يدري عني كنت افكر اني لاحبيت فاطمه خلاص ببقى سعيد معاها بس بهزمن مافيه حب*
                    ابدا واللللله يفاطمه عجزت انساكي والله يفاطمه اكذب على نفسي اذا قلت تمر دقيقه ومافكر فيكي منوو الي بعتيني علشانه صدق ان الخيانه توووووجع وبذات اذا كانت من شخص ماتتوقعه ابدا/*

                    *يا صاحبي بهالزمن كل شي يصير


                    اللي ماتبيعه .. بايعك..


                    اللي ماتخونه..خاينك..


                    واخر احد تتوقعه


                    ترى اول من يجرحك..


                    صاحبي..


                    راس مالك عزتك..


                    اللي يهينها يقتلك


                    ولو حصل وانكسرت..


                    امسك دموعك


                    احبس جروحك


                    وعمرك لاتشتكي


                    ..الا لخالقك..


                    عند البندري وساره*
                    البندري كانت تصفط شنطتها علشان بكرا*
                    وساره جالسه عندها
                    البندري لاحظت ان ساره طول الوقت حزينه وعرفت انه علشان بتركها لحالها قالت لامها انها بتجيب ساره معاها ووافقت*
                    البندري: ساره متى ترتبين شنطتك*
                    ساره باستغراب: ليش
                    البندري بستهبال : بسفرك برا لم مدينتك للفلبين*
                    ساره بطفش: خخخخخ بايخه*
                    البندري: لا عن جد روحي صفطي ملابسك علشان نرووح لم البيت ام راشد قالت جيبي ساره << طبعا ماتقول امي تقول ام راشد*
                    ساره بفرحه : اووك بس ماكانه فشيلله*
                    البندري بلامبالاة : لا عادي*

                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      #30
                      رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه




                      تابع*


                      من بكرا ببيت ام راشد*
                      ام راشد مبصوطه: يهلا ويغلا تو مانور البيت*
                      البندري بخجل: تسلمين منور بوجود اهله*
                      ام راشد : واتي ( الشغاله) واتتتتي*
                      واتي : نام مدام*
                      ام راشد : ودي ذولي الشناط كل وحده بغرفتها*
                      واتي: يس مدام*
                      ام راشد بفرحه : بسووي اليوم عزيمه ماصارت ولا راح تصير وبعزم كل الي اعرفهم*
                      البندري: مالهم داعي
                      ام راشد : وشو ماله داعي الحين القى بنتي وتبغيني ماسوي عزيمه*
                      البندري: براحتك*

                      ام راشد عزمت كل الي تعرفهم وماخلت احد ماعزمته وجلست تجهز لعزيمة بكرا*



                      @@@@@@@@@@@@@@@@*

                      في بيت ابو فهد برضووو بكرا ملكة فهد وزمرده*
                      وفهد ضايقه فيه الدنيا*
                      فهد نزل وشاف امه تزين والشغالات والعالم الي داخله والي طالعه ابتسم بالام تخيل ان هذا الي بكرا ملكته على فاطمه مو زمرده*
                      ام فهد : فهد اتصل على زمرده واختارو لون القاعه*
                      فهد : لا والله شرايك بعد ادخل عليها اليوم. وين عايشين والله الي يسمعك يمه انتي وزمرده يقول الحين هي زوجتي*
                      ام فهد تدري ان النقاش معاو عديم فائده : طيب اكلتني انت اختار الون*
                      فهد بدون شعور : احمر*
                      ام فهد باستغراب : ومن متى وانت تحب الاحمر*
                      فهد / من يوم تعرفت على فاطمه /: من زمان*
                      ام فهد : اوكيه احمر احمر*
                      فهد طلع وركب سيارته وراح للثانويه*
                      دخل وشاف ناس جدد وناس يعرفهم وهم انبسطوو وسلموو عليه وعلى طول رقا للغرفه وجلس يتفرج على المكان الي كان فيه هو وفاطمه وجلس يتذكر مواقف يضحك ويتذكر انها الحين مو له تنزل دمعه رجوليه بكت على حب ضايع على عشق على خيانه على فراق*
                      فهد مسح وجهه وعدل من شكله وجلس يتمشى بالمدرسه وهو يتذكر اول ماجت فاطمه*
                      ترجته يفك الخنقه تذكر يوم عرف انها بنت كان يخاف عليها من نسمة الهوا / ليش انا كل شي ابغاو اسسويه والحين ابغا انساها ماقدرة كيف بتكون حياتها مبسووطه ؟؟ سعيددده تعيسه ؟؟ والرجل الي بيتزوجها هل راح يحبها او يضربها ويذلها ؟؟ كيف بتكون لرجل غيري /*
                      قاطع عليه افكاوه رن جواله*

                      فهد بحرن : نعم*
                      : طال عمرك البنت الي قلت لنا عنها بعد ثلاث ايام ملكتها*
                      فهد بالام : عطني اسم الي بيتزوجها والمعلومات*
                      : طال عمرك الجيران يقولون انه ولد عمه وانه سكير ونكير وراعي بنات واسمه وافي جاسم ال.. وهو خطبها وابوها وافق بحجت مايقدر يرفضه لانه ولد عمه وعنده اخو عكسه تماما اسمه ممدوح دكتور طال عمرك وجتني اخبار انه رافض فكرت الزو..*
                      فهد : خلاص*
                      وسكرا السماعه وركب سيارته متجه الى بيت وافي*


                      @@@@@@@@@@@@@@@@*

                      عند بسام قام وشافها نايمه على الكنبه وكان شكلها ملاك بريئ*
                      بسام : هيييه قوووومي*
                      نوره فزة : خير*
                      بسام بسخريه : الخير مو بوجهك*
                      نوره طنشت*
                      بسام بقهر : اسمعععي زين والله لو احد يدري ان علاقتنا تنافر والله لعيشك بجحيم*
                      نوره بهدو : اوك*

                      مشاء بسام للحمام ( وانتم بكرامه )*
                      ودخل واخذ له شوور*
                      نوره قامت وراحت تنضف الجناح*
                      طلع بسام من الحمام وهو حاط الفوطه على خصره وصدره العاري مبلل بالماء
                      نوره وجها قلب طماطه وغمضت عيونهه وعلى طول دخخلت الحمام*
                      وبسام ماقدر يمسك نفسه على شكلها : ههههههههههههههههههههاي اقسم بالله بزر ههههههههاي


                      @@@@@@@@@@@@@@@@*

                      عند سامي*
                      ام سامي جالسه تقول لهم سالفت ام راشد وبنتها*
                      سامي : اووه والله فلم هندي هعع
                      ام سامي : ترا حتى انت معزووم*
                      سامي : لا والله اعذريني يميمه بروح مشوار
                      ام سامي : وين تروح تقزقز اقول تروح معي من ورا خشمك*
                      سامي باستسلام : اوكيه*
                      رقام بيروح للمقهى عند الشباب*


                      @@@@@@@@@@@@@@*

                      وافي كان طالع بيروح للشغل*
                      بس وقفه السيارة الي وقفن كان اشكالهم ملفته للانتباه نزل فهد ونزل معاو بودقرديين ثنين*
                      فهد بستهزا : معاي اخ وافي
                      وافي : ايه وشو تبي
                      فهد بسخريه : مابغا شي بس جيت ابارك واوصيك*
                      وافي باستغراب: توصي بمين*
                      فهد : شوووف عاد انت بعد يومين بتاخذ فاطمه بس اقسم بالله اذا عرفت انك بيوم مزعلها لتشووف شي ماشفته واذا ضربتها ماله داعي اوريك موهبتي*
                      وافي بستهزا : بنت العم طلعت تخاووي*
                      مادرا الا ببقس خالاو يطيح بالارض*
                      فهد بتهديد : فاطمه اشرررف منك ومن عشر من اشكالك*
                      وافي : واضح*
                      فهد وهو يمسكه من ثوبه : عاد انا نبهتك خلني بيووووم اعرف انك مزعلها ترا والي خلق الكوون وخلق راس اغلى الناس فاطمه لاخليك تبكي دمممم مو دمع*
                      اتفووووو علييييك*
                      ودزه*
                      وافي بقهر : انشوووف*
                      فهد طنشه وركب السياره وهو يفكر / يربي هذذا الشخص كاني شايفه بس ويييين ؟؟ ويييييين ؟؟ ... ايييييه هذا الي بالريال مدريد هععع والله وحتى الفقر صارو يروحون لريال مدريد بس هيين يوافي حسابك عندددي اذا ماخليتك تعيف دنيتك ماكوون انا ولد ابوووي*




                      @@@@@@@@@@@@@@@@*

                      عند وافي جن جنوونه وركب سيارته على طول لبيت عمممممه*



                      @@@@@@@@@@@@@@
                      البارت ٢٢ وقبل الاخير*

                      @@@@@@@@@@@@@@


                      دخل البيت وهو يصرخ*
                      وافي : عممممي عممممي*
                      فاطمه سمعت صوته / عمت عينك قوول امين /*

                      ونزلت تحت
                      فاطمه : خيررررر*
                      وافي بقهر : الخير مو بوجهك*
                      فاطمه تتخصر : هيييه احترم نفسسسسك*
                      وافي بستهزا : ياي عاد انتي الي محترمه مخاويه نص شباب السعوديه << يمه يكذبك
                      فاطمه اعطته كف : انا اشرف من الشرف
                      وافي بضحكه : هه بعد يومين الملكه ولا تخافين حبببي راح ارجع لك الكف وارجع بقس حبيبك*
                      فاطمه باستغراب: منووو حبيبي*
                      وافي : يستار مسويه نفسك ماتعرفينه ( وباستهزا ) جودة خى*
                      فاطمه على طول عرفت انه فهد ونصدمة انه الى الحين مانساها*
                      : شوف عاد يوافي اعل مابخيلك اركبه*


                      @@@@@@@@@@@@@@

                      عند جمانه الي من يوم طلقها معتز وسافر وهيا حزينه وودها تعرف ليش*
                      / معتز ليش تكذب علي وتقول احبك وين الحب الي تكلمت عنه كله كذذب انت من بعد الحادث .. لحضضضصه ليكوون الحادث هو السباب لكن ايش دخله بطلاقي اه ودي اعررف لزم اروح للمستشفى واسال عنه*

                      راحت على طول ولبست عبايتها ونزلت تحت*

                      ام راشد : وين يمه*
                      جمانه : يمه بروح لصيدليه*
                      ام راشد : لا تروحين لحالك اخذي يالبندري او ساره*
                      البندري وهيا قايمه : انا برووح*
                      جمانه تنهدة : يالله بسرعه*
                      راحت هي البندري للمستشفى وجمانه قالت كل السالفه للبندري*

                      نزلوو وراحو للاستقبال
                      جمانه : لو سمحتي ابغا اسال عن حاله مرة قبل شهر*
                      : ايش الاسم*
                      جمانه : معتز محمد ال ،،، ال ،،،،*
                      : ايوا الحاله ههذي عندها موعد هذا الاسبوع مع دكتور الذكوور

                      جمانه مو ميتوعبه : ليش وشو دخل
                      : لان المريض من الحادث صار عقيم*
                      هنا جمانه رجولها عيت تشيلها وجلست على الارض لحضت صمتتت :....*
                      البندري بخوف: جمانه فيكي شي
                      جمانه انهارة انهيار تام*
                      والبندري ماتدري ايش تسووي والممرضات اعطوها مهدئ وودوها للغرفه*
                      والبندري اتصلت علئ ام راشد الي خافت وبسرعه جت*


                      @@@@@@@@@@@@@@@@@*

                      اليووووووووووووووووووم ملكة فهد*
                      اليووووووووووووووووووم البارت الاخير*
                      اليوووووووووووووووووووم بيتحدد مصير ابطالنا*

                      @@@@@@@@@@@@@@@@*

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...