رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه
يتابع
12 الضهرر*
الكل واقف عند الباب وجلسوو يستعرضون بسياراتهم ويفحطوون ويخمسوون ورجه وستهبال شباب مثل المعتاد
فهد ببتسامه: حسام تروح معاي*
فاطمه : اسففف فهد والله لزم اروح ابغا اودي نوره للمستشفى*
فهد : اوك الله معاك*
فاطمه ببتسامه / اححححبك وررربي احبببك/: انتبه لنفسك*
فهد / ياللله من زمان محد قالي كذا والحين احس ان فيه احد لمتت راح يفقدني /: اووك*
بنفس المكان*
: شووف ذا لززم يموووت وانا بعطيك المبلغ*
: انشاءالله*
: يالله استتعد*
: انا مستعد بس انتا انزل من السياره*
فاطمه جت بتروح لكن رجعت : فههد*
فهد بدون لايحس: عيووونه*
فاطمه حممر وجهه*
فهد انتبه لنفسه : هلا حسام تبغا شي*
فاطمه : مممممم ايه بقولك شكرا على*
وطلعت السلسال*
وهيا تتذكررر*
^
^
يوم رجع فهد من السفر عطها سلسال قلب ذهب وينفتح*
فهد وهو يعطيها وبجديه : حسام اسمعني اوعدني انك ماتفتحه الا اذا متت*
فاطمه بخوف: يعل يوومي قبل يومك اقصصد فهد ليش مافتحه*
فهد ببتسامه: اوعدديني << قالها بصيغت بنت اول مره*
فاطمه ببتسامه : اوعددك*
نرررجع للواقع*
فهد ببتسامه: العفوو*
مشى فهد وفاطمه جلست تناضر له متدري ليشش تخيلت ان هذي اخر مره راح تشوفه*
تخيلت لو انها مالتقت بفهد ايش راح يكون حياتها*
فهد مشى وقطع الشارع بيروح لسيارته*
لكنن جت سياره بدووون لوووحه*
فاطمه بصراخ : فهددددددددد*
فهد محس الا وهو بالهووا*
والسياره بسررعه مشت*
وسامي وعزوز وياسر وبقيت المدرسه ركضوو لفهد*
سامي منصدم : فهدد لالا*
عزوز وياسر شالو فهد وودووه لسياره*
وركبت معاهم فاطمه وسامي*
فهد مر قدام عينه شرريط ذكرياته وتذكر يوم راحوو بالفسحه هو وفاطمه وفتحو المايك وغنوو*
فاطمه : فهوود حفظ اغنية بحبك انا
فهد ببتسامه : ايه*
فاطمه : يالله نغنيها
فاطمه بصوت عذب : بقلك شو بقلك بدي الك اني بحبك كلمة حبيبي يحبيبي صغيره عليك بعشق صوتك كلامك وعنيك*
فهد من كل قلبه: انتي بقلبي وجوا الروح حاسس بغرامك وين ماروح ضميني وقوليلي حبيبي... بحبك انا*
فاطمه : قلبي ماصدق ولا شاف بطيبة قلبك بتغار عليه قد الدني بموت عليك عمري ابتدا من لمست ايديك*
فهد : مافيني قلك مافيي غرامك شو عامل فيي مبدي غيرك حبيبي بحببببك انا*
كان كل واحد يقصد الثاني بالكلامات*
فهد يمشي شريط حياته قدام عينه*
فهد بتعب : ف ا ط م ه*
فاطمه ببكا : فهد تمسسك وصلنا المستشفى*
فهد مسك ايد فاطمه وقال بالم : انا ا ا اح بك*
فاطمه وهيا تبكي ازوود: وانا بعدد تكفى لا تخليني تكفى اهئ اهئ*
طبعا الكل مو ملاحظ شي لانهم بس يفكرون يصلون للمستشفى*
فهد وهو يحس روحه خلاص بتطلع : فا ط مه الحيين ب ب بموت ا ف تحي القلاده اه*
فاطمه منهاره: خلاص لاتقول شي ترا الدنيا مو شي بدووونك ترا اذا متت راح اموووت معاك اهئ فهد خلاص*
وصلووو للمستشفى وعلى طول للغرفة العمليات*
@@@@@@@@@@@
عند بسام دق جواله على اغنية عباد الجوهر دقايق لو سمح وقتك دقايق*
بسام : الوو
سامي منهار: بسام الحق فهد بين الحياة والموت بمستشفى...... *
بسام مصدوم وطاح جواله وركض للسياره وشغلها ومشى*
بسررررعه جنوونيه وبغا يمووت بس الله حماو*
@@@@@@@@
في الشقه*
نوره بخوف : بنات فاطمه تاخررت مرره
ساره: امكن معزومه او شي*
البندري: وامكن صار لها شي*
ساره : فال الله ولا فالك*
نوره : الله يخليكي سرونه اتصلي عليها*
ساره تتصل : ماتررد هذي عاشر مرره*
البندري بخوف : الله يستر*
@@@@@@@@@@@@@*
عند راشد كان يفكرر بالبنت الي شافها خلاص تعبب من كثر التفكير مو قادر يتحمل*
جته جمانه*
جمانه: ايش فيك بس تسرح*
راشد : ولا شي*
جمانه : رشود عفييه على اخوي الغالي ودني لم نجود*
راشد راع حاجبه: رشود هاه ( وجدع عليها المخده ) مني اصغر عيالك رشود*
جمانه وهيا مده بوزها: انتم.يعيال ماتحبون احد يدلعكم اففف كيفك راشد
راشد: محنا طالبين رايك ولا ترجيتك قلت لك ناديني رشود
جمانه : فكنا من ذي السيره وقول لي توديني او لا*
راشد: بسررررعه روحي البسي 5 دقايق اذا منتي بالسياره بروح وتركك
جمانه وهيا تركض لفووق*
@@@@@@@@@@@@*
في بيت ابو فهد جاهم خبر ان فهد بالمستشفى وابو فهد اغمى عليه وام فهد جتها صدددمه قووريه*
بالمستشفى كان الكل موجود والوضع متوتر*
وفاطمه جاها انهيار قووي مرره ونومووها*
واخذوها لغرفة*
تقريبنا كانت العمليه فرصة نجاحهه 7 ٪*
يعني مرره قليله ومافيه امل انه مايموت الا بالمعجزات الي من رب العالمين*
فاطمه صحت وعلى طول ناضرة للغرفه وتذكرة كل شي وعلى طول فتحت العقد الي على شكل قللب ولقت فيه من الجهه صورة فهد وفاطمه يوم يروحون للبر ومن الجهه الثانيه منقوش بالانجلينزي { احبك }*
وكان معها جوا ورقه مصفطه بتصفيط صغير اخذتها وهيا جالسه تقرا*
مكتووب في الورقه بالحمر لان فاطمه تموت بالون الاحمر*
:::*
كنت دامن اتمنى اني لم اركي في يوم من الايام لاني لاستحق قلبكي والان مصيرنا الموت او الفراق اذا فرقتك في يوم من الايام فتذكريني دوما ارجوكي لا تنسينني ابدا ولا تبكينا عليا حينا امووت انتي الوحيده في هذا العالم انفتح لكي قلبي وارجوكي حينما تتزوجين برجل اخر فقولي لابنائك عن قصة (( ثلاث بنات بثانوية عيال )) واخبريهم عن شخص حبكي بجنوون عن { فهد}*
الا القاء وسامحيني*
""""""""""""""""""""
هنا فاطمه انهارة وجلست تصررخ مثل المجنونه : اه لا لا واللللله ليدددفع الثمن غالي الي سوا فيييك كذا يفههههد اه والللله حرررام اه فههههههد فهههههد لا تروووح خذذذني مععاك الدنيا من دونك ولا شي اهئ فهدددد*
اجتمعووو الممرضات وجو بيحطون لها مهدئ
بس فاطمه ماخلتهم جلسة تصررخ وتهتز بشكل مره يخووف بطتها الابره*
فاطمه بتعب وصوت خافت : ف ه د*
@@@@@@@@@@@@@*
عند البنات*
كانت ساره جالسه تدور بالصاله وهيا مره متوتره : يربي وين راحت ذي البنت اففف نوره اتصلي علئ اي احد من الي تعرفه*
نوره بخوف: ماعندي احدد بس بسام*
ساره : اتصلللي عليه بسرعه*
نوره بعد تردد دقت*
بعد اكثر من رنه*
رد بصوت تعبان : الو
نوره : اهلين بسام*
بسام باستغراب: هلا اختي بغيتي شي
نوره : ايه بغيت اسال شفت حسام*
بسام بتعب : انتي منه*
نوره : نواف اقصد نوره*
بسام بصدمه بس كابر *: نعم*
نوره بترجي: الله يخليك تكفى ماشفت اخوي حسام*
بسام تنهد بضيق : الا هو بالمستشفى وحالته حاله*
نوره بشهيق: ليششش وباي مستشفى
بسام : فهد صدمته سياره والحين بالعنايه المشدده واحتمال بصيط جدا انه يعيش بس احنا املنا بالله كبير تعالي بمستشفى ال...
نوره بصدمه : باي*
سكرة السماعه*
@@@@@@@@@
*في غرفة فاطمه وهيا نايمه بس تنادي بصوت خافت فهد*
الدكتور ممدوح : نيرس ايش تقرب للي في العنايه*
الممرضه : مادري بس امكن صديقها*
الدكتور ممدوح باستغراب: شلون*
الممرضه : هي معاو بنفس المدرسه
الدكتور ممدوح: بس هي بنت ؟؟
الممرضه : والله يدكتور مادري لصحت نسالها*
الدكتور ممدوح : طيب جاء احد من اقربئها*
الممرضه : ايوا 3 بنات ينتضرون برا*
الدكتور ممدوح : انا بروح اتكلم معاهم*
وراح الدكتور طبعا شاف كلهم منهارة الا ساره لانها من طبيعت فاطمه*
ساره : هاه دكتور بشر*
الدكتور ممدوح : تفضلي معاي للمكتب*
راحت ساره معاو للمكتب*
د / ممدوح: لو سمحتي ابغا كرت العاىله علشان الملف الطبي*
ساره عطته الملف وماتدري انها عطت مصير فاطمه معاو*
الدكتور ممدوح يقرا الاسم مره وثناين وثلاث واربع يحوول يستووعب ايش ذي السالفه ناضر لساره بصدمه : انتي متاكده ؟؟
ساره باستغراب: ايه*
د/ممدوح: امها وابووها فين*
ساره : هي عايشه بدار ايتام*
ممدوح بصدددممممه مو قادريستوعب*
ممدوح : تفضلي برا شوي*
ساره طلعت برره*
ممدوح اتصلى على عمه وقال له السالفه وطبعا عمه بغئ تجيه جلطه*
وقرر عمه يجي يشوفها ويشوف وشو سالفتها ويبغا يسوي تحليل اذا كانت متطابه فهذي بنته*
ابو فاطمه : هاه يممدوح بشر قول ذي مو بنتي << ونعم الابو*
ممدوح باسف: الا ذي بنتك*
ابوفاطمه : انا لززم اخذها معاي للبيت تسكن عندنا
ممدوح : وان مارضت وبعدين امي وعماتي ايش بيقلن*
ابو فاطمه: يقلن الي يقلن بس ذي بنتي ومستحيل اخليها .. ممدوح ابغا اشوفها
ممدوح : تفضل عمي*
دخل غرفة فاطمه الا وهيا توها قايمه*
فاطمه بتعب: ف ه د*
ابو فاطمه بحنان وحب : شلونك بابا*
فاطمه : منو انتا
ابو فاطمه بحب: انا ابووكي
فاطمه بسخريه وستهزا: هههاي حلوه ابوكي بس لا تعيدها لان الابوو مو الي يجيب وببببس الابووو هو الي يرربي ( وبصراخ) انا ابوووي مات واممممي جدعتتني مثل الكلللبه ايييه حتئ القطاوووه ( بسه) تحببب عيالها وتناضر لهم وعندها رحمممه مو مثثثلك وبعددين انا مو. بنتتك*
ابو فاطمه بجرح: خلاص خلاص اسككتي وراح ترووحين معاي الحين*
فاطمه بصراخ جنوني: لا مستتتتتحححيل 18 سنننه فيببنك يوووم كبرررت جيت وقللت يالله بالله عللليك تعررف اسسسمممي ؟؟*
ابو فاطمه :.......*
فاطمه بسخريه وستهزا: هه اكيدددد ماعندك رد لانك ماتعررفني ( وقالت بالام ) اطلللع بررررا*
ابو فاطمه بعصبيه: ممدوح انتا سو اجراءة الخروج وانا باخذها*
قام ابو فاطمه سحب فاطمه بقوه وطلعها برا طبعا الكل كان بالسييب*
فاطمه تصرخ وتبكي بالام : فههههههههد فههههددد لا يخذوووني اهئ اهئ اهئ*
بسام وقف هو وسامي بطريق ابو فاطمه*
بسام : ويين بتاخذذه*
ابو فاطمه : بنتتتي وانا حرررر فيها*
الكل انصدددم بس ماحبو يقلون انها كانت بثانوية عيال*
سامي بعصبيه: واللله ماتخذذها وشوو تبغا نقووورل لفههد*
ابو فاطمه : قوول الي تقووله انا بخذها. معاي وانتا.شدخلك ومنوو فهد ذا*
نوره انهارة على لارض*
والبندري من الصدمه جلست ساكته وتناضر لفراغ*
وساره تبكي بقووه*
وسامي وبسام مايدرون ايش يسون هم الى الحين بتاثير الصدممه*
ابو فاطمه جر فاطمه معاو*
وفاطمه تصرخ : بسام تكفى طممني على فهد واذا صحى قوول له فاطمه تحبك ولا راح تحب غيرك وقوول له اني قلبي لك مو لغيرك اهئ*
طلعها ابوها من المستشفى وركبها السياره وهيا منهاره بشكل يقطع القلب*
ام بالمستشفى فالكل منهار ومنصدم*
وعملية فهد 8 ساعات*
ببيت ابو فاطمه دخل عليهم وهو معاو بنت شكلها يقطع القلب وكان جالس واول مادخل جدعها علئ لارض*
نجوى: يخووي وشي هذي
ابو فاطمه بحده: بنتي جهزو لها غرفه ولا احد يسالها شي او يضيقها بشي*
الكل انصدددددم
فاطمه بصراخ : انتا انسان بدووون رحححمه انتا عديم الرحمممه ماتنا ابوووي ابوووي مات اللله يخخخذك ويخذذني من ذي الدنيا*
ماحست الا بكف الي جها من ابوها*
فاطمه بهستريه : هههههههاي اضررب عادي ترا صررت عدديممة احساس مثللك اهئ فهد اهئ*
الجده بصراخ : خالد ووجع لا تمد ايدك عليها ثاني مرره ( والتفتت لفاطمه وقالت بحنيه) تعالي يمممه والي تبغينه بيصير*
فاطمه علئ طول راحت للجده وضمها وجلست تبكي وتقول كلام مو مفهووم*
ونامت وودوها للغرفه*
وقال لهم ابوها كل شي*
والكل تقببله بس اكثر وحده فرحت هي الجده مبسوووطه مرره*
@@@@@@@@@@@
يتابع
12 الضهرر*
الكل واقف عند الباب وجلسوو يستعرضون بسياراتهم ويفحطوون ويخمسوون ورجه وستهبال شباب مثل المعتاد
فهد ببتسامه: حسام تروح معاي*
فاطمه : اسففف فهد والله لزم اروح ابغا اودي نوره للمستشفى*
فهد : اوك الله معاك*
فاطمه ببتسامه / اححححبك وررربي احبببك/: انتبه لنفسك*
فهد / ياللله من زمان محد قالي كذا والحين احس ان فيه احد لمتت راح يفقدني /: اووك*
بنفس المكان*
: شووف ذا لززم يموووت وانا بعطيك المبلغ*
: انشاءالله*
: يالله استتعد*
: انا مستعد بس انتا انزل من السياره*
فاطمه جت بتروح لكن رجعت : فههد*
فهد بدون لايحس: عيووونه*
فاطمه حممر وجهه*
فهد انتبه لنفسه : هلا حسام تبغا شي*
فاطمه : مممممم ايه بقولك شكرا على*
وطلعت السلسال*
وهيا تتذكررر*
^
^
يوم رجع فهد من السفر عطها سلسال قلب ذهب وينفتح*
فهد وهو يعطيها وبجديه : حسام اسمعني اوعدني انك ماتفتحه الا اذا متت*
فاطمه بخوف: يعل يوومي قبل يومك اقصصد فهد ليش مافتحه*
فهد ببتسامه: اوعدديني << قالها بصيغت بنت اول مره*
فاطمه ببتسامه : اوعددك*
نرررجع للواقع*
فهد ببتسامه: العفوو*
مشى فهد وفاطمه جلست تناضر له متدري ليشش تخيلت ان هذي اخر مره راح تشوفه*
تخيلت لو انها مالتقت بفهد ايش راح يكون حياتها*
فهد مشى وقطع الشارع بيروح لسيارته*
لكنن جت سياره بدووون لوووحه*
فاطمه بصراخ : فهددددددددد*
فهد محس الا وهو بالهووا*
والسياره بسررعه مشت*
وسامي وعزوز وياسر وبقيت المدرسه ركضوو لفهد*
سامي منصدم : فهدد لالا*
عزوز وياسر شالو فهد وودووه لسياره*
وركبت معاهم فاطمه وسامي*
فهد مر قدام عينه شرريط ذكرياته وتذكر يوم راحوو بالفسحه هو وفاطمه وفتحو المايك وغنوو*
فاطمه : فهوود حفظ اغنية بحبك انا
فهد ببتسامه : ايه*
فاطمه : يالله نغنيها
فاطمه بصوت عذب : بقلك شو بقلك بدي الك اني بحبك كلمة حبيبي يحبيبي صغيره عليك بعشق صوتك كلامك وعنيك*
فهد من كل قلبه: انتي بقلبي وجوا الروح حاسس بغرامك وين ماروح ضميني وقوليلي حبيبي... بحبك انا*
فاطمه : قلبي ماصدق ولا شاف بطيبة قلبك بتغار عليه قد الدني بموت عليك عمري ابتدا من لمست ايديك*
فهد : مافيني قلك مافيي غرامك شو عامل فيي مبدي غيرك حبيبي بحببببك انا*
كان كل واحد يقصد الثاني بالكلامات*
فهد يمشي شريط حياته قدام عينه*
فهد بتعب : ف ا ط م ه*
فاطمه ببكا : فهد تمسسك وصلنا المستشفى*
فهد مسك ايد فاطمه وقال بالم : انا ا ا اح بك*
فاطمه وهيا تبكي ازوود: وانا بعدد تكفى لا تخليني تكفى اهئ اهئ*
طبعا الكل مو ملاحظ شي لانهم بس يفكرون يصلون للمستشفى*
فهد وهو يحس روحه خلاص بتطلع : فا ط مه الحيين ب ب بموت ا ف تحي القلاده اه*
فاطمه منهاره: خلاص لاتقول شي ترا الدنيا مو شي بدووونك ترا اذا متت راح اموووت معاك اهئ فهد خلاص*
وصلووو للمستشفى وعلى طول للغرفة العمليات*
@@@@@@@@@@@
عند بسام دق جواله على اغنية عباد الجوهر دقايق لو سمح وقتك دقايق*
بسام : الوو
سامي منهار: بسام الحق فهد بين الحياة والموت بمستشفى...... *
بسام مصدوم وطاح جواله وركض للسياره وشغلها ومشى*
بسررررعه جنوونيه وبغا يمووت بس الله حماو*
@@@@@@@@
في الشقه*
نوره بخوف : بنات فاطمه تاخررت مرره
ساره: امكن معزومه او شي*
البندري: وامكن صار لها شي*
ساره : فال الله ولا فالك*
نوره : الله يخليكي سرونه اتصلي عليها*
ساره تتصل : ماتررد هذي عاشر مرره*
البندري بخوف : الله يستر*
@@@@@@@@@@@@@*
عند راشد كان يفكرر بالبنت الي شافها خلاص تعبب من كثر التفكير مو قادر يتحمل*
جته جمانه*
جمانه: ايش فيك بس تسرح*
راشد : ولا شي*
جمانه : رشود عفييه على اخوي الغالي ودني لم نجود*
راشد راع حاجبه: رشود هاه ( وجدع عليها المخده ) مني اصغر عيالك رشود*
جمانه وهيا مده بوزها: انتم.يعيال ماتحبون احد يدلعكم اففف كيفك راشد
راشد: محنا طالبين رايك ولا ترجيتك قلت لك ناديني رشود
جمانه : فكنا من ذي السيره وقول لي توديني او لا*
راشد: بسررررعه روحي البسي 5 دقايق اذا منتي بالسياره بروح وتركك
جمانه وهيا تركض لفووق*
@@@@@@@@@@@@*
في بيت ابو فهد جاهم خبر ان فهد بالمستشفى وابو فهد اغمى عليه وام فهد جتها صدددمه قووريه*
بالمستشفى كان الكل موجود والوضع متوتر*
وفاطمه جاها انهيار قووي مرره ونومووها*
واخذوها لغرفة*
تقريبنا كانت العمليه فرصة نجاحهه 7 ٪*
يعني مرره قليله ومافيه امل انه مايموت الا بالمعجزات الي من رب العالمين*
فاطمه صحت وعلى طول ناضرة للغرفه وتذكرة كل شي وعلى طول فتحت العقد الي على شكل قللب ولقت فيه من الجهه صورة فهد وفاطمه يوم يروحون للبر ومن الجهه الثانيه منقوش بالانجلينزي { احبك }*
وكان معها جوا ورقه مصفطه بتصفيط صغير اخذتها وهيا جالسه تقرا*
مكتووب في الورقه بالحمر لان فاطمه تموت بالون الاحمر*
:::*
كنت دامن اتمنى اني لم اركي في يوم من الايام لاني لاستحق قلبكي والان مصيرنا الموت او الفراق اذا فرقتك في يوم من الايام فتذكريني دوما ارجوكي لا تنسينني ابدا ولا تبكينا عليا حينا امووت انتي الوحيده في هذا العالم انفتح لكي قلبي وارجوكي حينما تتزوجين برجل اخر فقولي لابنائك عن قصة (( ثلاث بنات بثانوية عيال )) واخبريهم عن شخص حبكي بجنوون عن { فهد}*
الا القاء وسامحيني*
""""""""""""""""""""
هنا فاطمه انهارة وجلست تصررخ مثل المجنونه : اه لا لا واللللله ليدددفع الثمن غالي الي سوا فيييك كذا يفههههد اه والللله حرررام اه فههههههد فهههههد لا تروووح خذذذني مععاك الدنيا من دونك ولا شي اهئ فهدددد*
اجتمعووو الممرضات وجو بيحطون لها مهدئ
بس فاطمه ماخلتهم جلسة تصررخ وتهتز بشكل مره يخووف بطتها الابره*
فاطمه بتعب وصوت خافت : ف ه د*
@@@@@@@@@@@@@*
عند البنات*
كانت ساره جالسه تدور بالصاله وهيا مره متوتره : يربي وين راحت ذي البنت اففف نوره اتصلي علئ اي احد من الي تعرفه*
نوره بخوف: ماعندي احدد بس بسام*
ساره : اتصلللي عليه بسرعه*
نوره بعد تردد دقت*
بعد اكثر من رنه*
رد بصوت تعبان : الو
نوره : اهلين بسام*
بسام باستغراب: هلا اختي بغيتي شي
نوره : ايه بغيت اسال شفت حسام*
بسام بتعب : انتي منه*
نوره : نواف اقصد نوره*
بسام بصدمه بس كابر *: نعم*
نوره بترجي: الله يخليك تكفى ماشفت اخوي حسام*
بسام تنهد بضيق : الا هو بالمستشفى وحالته حاله*
نوره بشهيق: ليششش وباي مستشفى
بسام : فهد صدمته سياره والحين بالعنايه المشدده واحتمال بصيط جدا انه يعيش بس احنا املنا بالله كبير تعالي بمستشفى ال...
نوره بصدمه : باي*
سكرة السماعه*
@@@@@@@@@
*في غرفة فاطمه وهيا نايمه بس تنادي بصوت خافت فهد*
الدكتور ممدوح : نيرس ايش تقرب للي في العنايه*
الممرضه : مادري بس امكن صديقها*
الدكتور ممدوح باستغراب: شلون*
الممرضه : هي معاو بنفس المدرسه
الدكتور ممدوح: بس هي بنت ؟؟
الممرضه : والله يدكتور مادري لصحت نسالها*
الدكتور ممدوح : طيب جاء احد من اقربئها*
الممرضه : ايوا 3 بنات ينتضرون برا*
الدكتور ممدوح : انا بروح اتكلم معاهم*
وراح الدكتور طبعا شاف كلهم منهارة الا ساره لانها من طبيعت فاطمه*
ساره : هاه دكتور بشر*
الدكتور ممدوح : تفضلي معاي للمكتب*
راحت ساره معاو للمكتب*
د / ممدوح: لو سمحتي ابغا كرت العاىله علشان الملف الطبي*
ساره عطته الملف وماتدري انها عطت مصير فاطمه معاو*
الدكتور ممدوح يقرا الاسم مره وثناين وثلاث واربع يحوول يستووعب ايش ذي السالفه ناضر لساره بصدمه : انتي متاكده ؟؟
ساره باستغراب: ايه*
د/ممدوح: امها وابووها فين*
ساره : هي عايشه بدار ايتام*
ممدوح بصدددممممه مو قادريستوعب*
ممدوح : تفضلي برا شوي*
ساره طلعت برره*
ممدوح اتصلى على عمه وقال له السالفه وطبعا عمه بغئ تجيه جلطه*
وقرر عمه يجي يشوفها ويشوف وشو سالفتها ويبغا يسوي تحليل اذا كانت متطابه فهذي بنته*
ابو فاطمه : هاه يممدوح بشر قول ذي مو بنتي << ونعم الابو*
ممدوح باسف: الا ذي بنتك*
ابوفاطمه : انا لززم اخذها معاي للبيت تسكن عندنا
ممدوح : وان مارضت وبعدين امي وعماتي ايش بيقلن*
ابو فاطمه: يقلن الي يقلن بس ذي بنتي ومستحيل اخليها .. ممدوح ابغا اشوفها
ممدوح : تفضل عمي*
دخل غرفة فاطمه الا وهيا توها قايمه*
فاطمه بتعب: ف ه د*
ابو فاطمه بحنان وحب : شلونك بابا*
فاطمه : منو انتا
ابو فاطمه بحب: انا ابووكي
فاطمه بسخريه وستهزا: هههاي حلوه ابوكي بس لا تعيدها لان الابوو مو الي يجيب وببببس الابووو هو الي يرربي ( وبصراخ) انا ابوووي مات واممممي جدعتتني مثل الكلللبه ايييه حتئ القطاوووه ( بسه) تحببب عيالها وتناضر لهم وعندها رحمممه مو مثثثلك وبعددين انا مو. بنتتك*
ابو فاطمه بجرح: خلاص خلاص اسككتي وراح ترووحين معاي الحين*
فاطمه بصراخ جنوني: لا مستتتتتحححيل 18 سنننه فيببنك يوووم كبرررت جيت وقللت يالله بالله عللليك تعررف اسسسمممي ؟؟*
ابو فاطمه :.......*
فاطمه بسخريه وستهزا: هه اكيدددد ماعندك رد لانك ماتعررفني ( وقالت بالام ) اطلللع بررررا*
ابو فاطمه بعصبيه: ممدوح انتا سو اجراءة الخروج وانا باخذها*
قام ابو فاطمه سحب فاطمه بقوه وطلعها برا طبعا الكل كان بالسييب*
فاطمه تصرخ وتبكي بالام : فههههههههد فههههددد لا يخذوووني اهئ اهئ اهئ*
بسام وقف هو وسامي بطريق ابو فاطمه*
بسام : ويين بتاخذذه*
ابو فاطمه : بنتتتي وانا حرررر فيها*
الكل انصدددم بس ماحبو يقلون انها كانت بثانوية عيال*
سامي بعصبيه: واللله ماتخذذها وشوو تبغا نقووورل لفههد*
ابو فاطمه : قوول الي تقووله انا بخذها. معاي وانتا.شدخلك ومنوو فهد ذا*
نوره انهارة على لارض*
والبندري من الصدمه جلست ساكته وتناضر لفراغ*
وساره تبكي بقووه*
وسامي وبسام مايدرون ايش يسون هم الى الحين بتاثير الصدممه*
ابو فاطمه جر فاطمه معاو*
وفاطمه تصرخ : بسام تكفى طممني على فهد واذا صحى قوول له فاطمه تحبك ولا راح تحب غيرك وقوول له اني قلبي لك مو لغيرك اهئ*
طلعها ابوها من المستشفى وركبها السياره وهيا منهاره بشكل يقطع القلب*
ام بالمستشفى فالكل منهار ومنصدم*
وعملية فهد 8 ساعات*
ببيت ابو فاطمه دخل عليهم وهو معاو بنت شكلها يقطع القلب وكان جالس واول مادخل جدعها علئ لارض*
نجوى: يخووي وشي هذي
ابو فاطمه بحده: بنتي جهزو لها غرفه ولا احد يسالها شي او يضيقها بشي*
الكل انصدددددم
فاطمه بصراخ : انتا انسان بدووون رحححمه انتا عديم الرحمممه ماتنا ابوووي ابوووي مات اللله يخخخذك ويخذذني من ذي الدنيا*
ماحست الا بكف الي جها من ابوها*
فاطمه بهستريه : هههههههاي اضررب عادي ترا صررت عدديممة احساس مثللك اهئ فهد اهئ*
الجده بصراخ : خالد ووجع لا تمد ايدك عليها ثاني مرره ( والتفتت لفاطمه وقالت بحنيه) تعالي يمممه والي تبغينه بيصير*
فاطمه علئ طول راحت للجده وضمها وجلست تبكي وتقول كلام مو مفهووم*
ونامت وودوها للغرفه*
وقال لهم ابوها كل شي*
والكل تقببله بس اكثر وحده فرحت هي الجده مبسوووطه مرره*
@@@@@@@@@@@
تعليق