رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #31
    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه


    حب لكن خل :/ ( حبك ب الاخير )لو عطيتهه ”

    *وجهك ” اعطاك , إظظظظهره ..!صد عنه ويتبعك مثل الضريرلاتحاول تككسسسبه :/ م تخسسره صير ثلج يصصصير لكك مثل السسسسسعير من قبل لاتنقهر منه ,.! اقهرهقبل : لايسسستحققرك خلك : حققققير ,اسككنه, حرك جموده, , , , , , , بعثرهه إعشق .. إككره .. عإتب .. إشره*
    حن .. غغغغير إنثره .. لملمه .., . لملمه .. إنثره صد , ي أخي طططططير لو تقدر تطير



    البارت الاخيرررر ( ٢٣)و (٢٤) و (٢٥)*


    اتمنا يعجبكم ومايقهر احد*




    '
    '
    '
    '
    *
    ابحرنا مع ابطالنا في كل الضروف عشنا معهم تعمقنا الخيال احببتوووهم وانتم لم ترووهم لان الحب ليساء مارئته العين بل الحب بالحساس عشتوو مع ابطال روايتنى في كل لحضه فرح حزن حب كره وفاء خيانه
    بكيتم من بكئهم ضحكتم من ضحكتهم عشتوو معهمم. لكن منذو اليوم لن تعيشو مع ابطالنا لانه ستنتهي قصتهم وسينزل الركاب من المركب*





    *

    في يوم جميل عم الفرح على بعض ابطالنا وعم الحزن على البعض الاخر*


    ملكة فهد

    كانت ام فهد مبسوووطه تحقق الي في بالها << مو دوم انشاء الله هع << حاقد*
    وفهد اليوم هو يوم عزا كان متضايق مررره لانه بيضلم نفسه وبيضلم زمرده بهذا القرار*
    ابو فهد بحنان: مبروووك يولدي
    فهد بغصه: الله يبارك فيك*
    ابو فهد بحب: فهد يولدي انت متضايق بس بقولك شي وانا ابووك ترا عارف انا ليش انت متضايق بس سو الي تحس فيه ولا عليك من احد*
    فهد ببتسامة حزن : الله يخليك لي ويطول بعمرك*
    ابو فهد بفرحه لانه اخيرا صار قريب من فهد*


    @@@@@@@@@@@@@@@@@@*

    عند فاطمه كانت طول اليوم منهاره*
    وتبكي والكل خايف عليها ومايدري ايش السبب*
    قوة بحنان وهيا تضمها: بس يعيوني بس علشان خاطري قولي لي ليش تبكين*
    فاطمه منهاره بالمره : اهئ اهئ انا انا الي خليته يكرهني اهئ كل هذا علشانكم اهئ*
    قوة ونجود : ؟!!!!؟!!!!*
    نجود بحزن لان اليوم عرسها وفاطمه بهذي الحاله مراح تحضره : فطوم خلاص لا تكدريني وانا عروس*
    فاطمه تحول تمسك نفسها: اهئ لا اهئ خلاص انتي روحي للكوفيره*
    نجود ببتسامة غبيه هع: اكيد تبكين اني بروح << برا*
    فاطمه تمسح دموعها / ابكي على حضي ابكي اني اهتميت لسعادة الناس ونسيت سعادتي ابكي من الام والجرح ابكي اني كذبت على فهد ابكي اني جرحت انسان لو اعطيه عمري كلها ماقول كثيره ابكي لفراق اعز الناس الي حماني وناضر لي ابكي لفراق غالي ابكي لان اليوم خلاص نهيت حب ابكي لاني فقدة واحد يسواكم كلكم /: هاه ايه*


    @@@@@@@@@@@@@@@@@@*

    لو و دريت اني بشوفك في منامي كان قضيت حياتيي كلها نgم

    صحى من النوم بسام وتجهز وتكشخ علشان ملكة فهد*
    نوره بفضول : ممممم وين بتروح*
    بسام بنص عين : وانتي شكوو*
    نوره بترجي: علشان والله طفشانه بروح لفاطمه انت وين بتروح << انتي شكو هع*
    بسام ببرود: لجهنم*
    نوره بتكشير وبرطمه: امين*
    بسام : نعمممم
    نوره / حشى مو اذن مكبر هع/: اقول خذني معاك لجهنم*
    بسام : لا اخاف عليكي من جهنم*
    نوره بطفش ودلع عفوي: بسووووم ترا حدي طفشانه قول وين بتروح*
    بسام / اه بتجنني هلبنت /: لملكة فهد*
    نوره : اها
    وفجاءه كان احد عطاها كف*
    نوره بصراخ: منووووو فهد
    بسام باستغراب: فهد ال علي*
    نوره / لا حرام والله حرام كله منك يفطيم افف /: طيب تكفى الله يخليك خذني لفاطمه*
    بسام ببروده : اوكيه البسي*
    نوره بدون شعور من الفرحه طبعت بوسه على خد بسام راحت جري تلبس هع*
    بسام وقف مكانه منصدم / معقووله الله يحضي هع انشاء الله ينوره الليله برجعها لك هع /
    نوره توها تستووعب الي سوته : اووه ميقات اخيييه الحين ايش يقول عني صدق اني ماستحي اففف والله من الفرحه*

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@*

    عند زمرده كانت مبسووووووطه*
    وكانت لابسه فستان اورنج ومسويه ميك اب ناعه كانت بتلبس احمر بس فهد رفض انها تلبس احمر*
    وكان الفستان تووب وعليه من عند الصدر كراستال ملوون وضييق ومن تحت وسسيع كان شكلها قمر << اخسسي يثامر طلعت تعرف توصف هع << التوصيف زي وجهك هع*
    وكانت هذي المليوون الي تزين التسريحه*
    الكوفيره بطفش: ايش فيكي هذي امره السادسه الي ازين التسريحه*
    زمرده بقهر: تسريحتك مثل وجهك*
    الكوفيره بعصبيه: لا والله اجل مو مسويه*
    ام جراح : انتي سوي واحنا نزيد فلوسك*
    الكوفيره انبسطت : انتي تامري امر كم مره تبغين ازينها
    زمرده بملل: اقول لا يكثر


    @@@@@@@@@@@@@@*

    بالمستشفى كان الكل موجود ام سامي وام راشد والبندري وساره*
    ام سامي : البندري خوذي هذا المفتاح وديه لسامي*
    البندري/ يويل قلبي هع/: انشاء الله*
    اخذت المفتاح وزينت نقابها*

    طلعت ولقته واقف وكان شكله متغيييرر بالمره طبعا للاحسن*
    البندري تقدمت : تفضل*
    سامي اخذ المفتاح وطاح نزلت البندري وسامي نفس الوقت وتماسكوو يدين البندري بسرررعه وخرت ايدها وهيا منحرجه*
    سامي مايدري ايش هذا الكهرباء*
    اول مره يجيه شعور غريب قال بادب لاول مره: اسفه اختي*
    البندري باحراج: لا عادي*
    سامي / يناس اشوا فيه بنات الى الحين يستحوون << لسى الدنيا بخير /: مممم كاني ضايف ذي العيون*
    البندري بقهر: احترم نفسك*
    وراحت للغرفها
    سامي ببتسامه / ايه هذي هي البنت الي كنت ادور عليها من زمان لبى قلبك لقيتك يليلى هع/*
    راح وركب سيارته وشغل اغنيه مريكيه هع كالمعتاد*

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@

    عند جمانه كانت طول الوقت ساكته*
    وحزينه كانت جسد بدوون رووح*

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@*
    ياسر وليان بيتزوجون مع راشد وساره*
    @@@@@@@@@@@@@@@@@

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #32
      رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

      تابع*



      عند فهد كان بسيارته رايح لبيت عمه علشان الملكه رن جواله على رساله فتحها واستغرب رقم غريب ومرسل مقطع صووت*
      فتح المقطع وانصددددم*



      @@@@@@@@@@@@@*
      بسيارت بسام ونوره*
      كان يسوق بسام وهو يفكر بحياته مع نوره*
      ووشو اخر شي*
      ونوره كانت سرحانه بفهد وفاطمه والي سوته فاطمه علشان فهد*
      نوره / اه يالخبله يفاطمه ايش سويتي بنفسسك ليش تهدمين حياتك انا لززم اتصرررف لززم اسووي شي ليش بس جالسه واشووف مصير فاطمه ينهدم قدامي واسكت اه يالقهر /*

      بسام / ينووره انا ليش حياتي معاكي كذا وايش كانت حياتي قبل لاشووفك كنت ماعرف طعم السعاده ويوم جيتي بالمدرسه غيرتيني ١٨٠درجه ليش هذا والله لو اقول اني احبك راح اكذب والله اني امووت عليكي وماتووقع حياتي بدونك ايش بتكوون / : الساعه ٨ بالضبط تكونين عند الباب
      نوره بدلع عفوي: بسام والله مايكفي خلها الى الساعه وحده
      بسام / ليش تبغين تموتيني والله صبر ايوب اني بتركك هذي الساعتين /: لا*
      نوره : تك..*
      قاطع كلامها : لا تحاولين*
      نوره بقهر اسكتت*

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@*
      في المستشفى عند جمانه الي حل الميت احسن منها
      البندري تقهوي الحريم*
      ام سامي باعجاب: مشاء الله يالبندري كم عمرك
      البندري بخجل من نضرات ام سامي لها : ١٩*
      ام سامي: العمر كله*
      البندري : تسلمين خالتي*
      البندري: جمانه حبيبتي تبغين شاهي او قهوه*
      جمانه بهدو هزت راسها بلاجابه لا*
      ام راشد تنهدة بضيق على حال بنتها الي ماتاكل ولا شي كله بالمغذي*

      @@@@@@@@@@@@@@@*

      بقاعة عررس نجوود كانوو الكل موجودين ومبصووطين كان العرس عائلي*
      فاطمه حضرت العرس علشان نجود طبعا ماحطت مكياج ولا شي*
      ونوره راحت معاهم للقاعه وعلشان العرس مايقرب لها كثير لبست فستان ناعم ومكياج خفيف واستشورت شعرها*
      كانوو البنات مبصووطات ويرقصوون ومره مبصووطات بس فاطمه الي مو حاسه بحد*
      ونجوود كانت خايفه مرررررررره*
      وطوول الوقت منزله راسها*


      @@@@@@@@@@@@@@@@@*

      عند فهد فتح مقطع الصوت وكان صوت مره ناعم وفيه بحه وكان الصوت خيال*
      يلحن اغنييه*

      : *مبروك عرسك يوم جالك نصيبك


      ..................................... مبروك للي يسعد بشوف لقياك*






      شفت القدر ماحقق اني اجيبك*
      ...................................... .. ولاحقق اني التقي يوم وياك




      افرح على شوفك ولابغى مغيبك*
      ..................................... وامسي على طيفك واصبح لطرياك






      ابوك وامك اجبروني اسيبك*
      ................................. وخلوني ارحل من حياتك ودنياك*





      وين انت .؟! ياللي خاطري مهتني بك*
      ..................................... وزهرة شبابي مازهتني بلياك





      القلب ياقلبي ترا هو قريبك*
      .................................... سير عليه وشوف تالي بقاياك





      به صورتك دايم ودمعة حبيبك
      .................................. والقلب ياقف يوم يفقد محياك*




      لكن قدر ربي وحكمه يصيبك*
      .................................... تغيب واذكر غيبتك مع هداياك

      فهد صدممه مو فاهم شي فجاءه نزلت دموعه*
      : فاطممممه ليششش صح ماتحبيني او تبغين تقهريني ليييش تباركين لي واييش دخل امممممي وابوووي ووشوو احوول استووعب ( ضرب بدركسون بقوه وصرخ)*
      ليييييشششششش ترجعععييين وليشششش ترسلين لي كيف باقدر املك وصووتك باذني الى الحين ليششش تسوين فيني كذا ( وبصوت مبحوح من الدموع يكسر الخاطر)*
      والله احبك وماقدر انساكي بس ليش تسوين كذا والله ماقصرت عليكي بشي اه يفاطمه تعبتيننني تعبتينييي بالمرره*

      شغل السياره ومسح دموعه الي نزلو بدون ارده وهو يسمع صوتها تلحن الغنيه الي طالعه من قللب*
      ومشى باعلى سرررعه الي كان يتمنى المووت قبل ياصل بيت عمممه*
      لكن للاسف وصل بيت عمه ونزل ورسم ابتسامة الام وعدل من شكله ونزل وكان البيت مليان رجال وحريم دخل عند الرجال*
      وسلم عليهم وجلس عند بسام وسامي
      بسام بخوف: فهد وانا اخوك ايش فيك*
      فهد بغصه: مافيني شي
      سامي : ايش مافيك شي انت تقدر تكذب على نفسك بس علينا ماتقدر*
      فهد بالام : خلاص تكفون اتركوني*
      بسام وسامي سكتو وهم خايفين عليه*
      الشيخ بدا يتكلم عن الزواج واعطو فهد القلم علشان يوقع فهد/ هه معقوووله بيوم راح اكون لغير فاطمه ؟؟ معقوله اتزوج بالغصب معقوله بضلم نفسي واضلم زمرده بهذا الزواج ؟؟ اه بس كله مننك يافاطمه /*
      الشيخ : وقع هنا*
      فهد اخذ القلم وجاء بيوقع رن جواله*
      فهد كان يبيها من الله*
      وقام : استاذن شوي*
      العم بنرفزه: الحين تترك الملكه علشان مكالمه
      فهد بحده : ايه*
      وطلع وناضر للرقم غريب رد*
      : الوو*
      فهد : نعم اختي*
      : فهد اسفه اني خربت عليك فرحتك وعارفه انك ملكت من نص ساعه بس حبيت اقول لك حاجه*
      فهد باستغراب: منو انتي وايش عرفك وايش تبغين*
      : انا نوره يعني نواف وحابه اقولك ان فاطمه تحبك وتموووت بالارض الي تمشي عليها بس كل الي سوته كانت مغصوبه عليه*
      فهد بصدمه : شلوون*
      نوره باسف: امك كلمت فاطمه واجبرتها تتركك او بتدمر حياة قوة وممدوح عيال عمها وتاخذ منهم البيت الي ايجار وتطلعنا من الشقه وفاطمه من حبها لنا ضحت ومن يوم افترقتوو. وفاطمه جسد بدون روح*
      فهد تذكر مره دخل على امه الا تكلم ام زمرده وتقول خطتنا نجحت وان بنات الفقر مايجون الا بالعين الحمرا*
      فهد بصدمه : اممممي*
      نوره بندم : ايه فهد الله يوفقك ويسعدك ومبروك*
      وسكرت السماعه وفهد الى الحين مصدوم*
      فهد / فاطمممه تحبننني وضححت علشاني ( بفرححه مع حزن مع صدمه) الحين يعني فاطممه ماتلعب علي صدق تحبني بس خلاص فاة الاوان وانا لزم اتزوووج زمرررده*


      @@@@@@@@@@@@@@@*




      كل ماباركت لعروس وقالت لي عقبالك ..!
      يرتسم في بالي خيالك .!
      كاشخ ابشتك وعقالك ..!
      أغمض عيوني ،
      وأقول يارب ماكون لحد بدالك ..!

      بالزواج*
      فاطمه : وين كنتي*
      نوره بارتباك : هاه كنت اكلم بسام*
      فاطمه : اها امشي نروح نسلم على نجود
      نوره : اوك يالله*
      راحن ودخلن على نجود*
      فاطمه تضمها : مبروووك يدبا
      نجود : الله يبارك فيكي وعقبالك*
      فاطمه ابتسمت بالام وهيا تتخيل شكل فهد وزمرده فهد لبس بشت اسود وكاشخ وزمرده بعد وينزفوون ويتزوجوون ارتسمت على ملامحها الحزن*
      نوره لاحظت فاطمه وقالت تغير الموضوع : فطووم مارحتي للبندري
      فاطمه بحزن : لا بس انشاء الله بكرا اروح لها بالمستشفى*
      نوره : اها وانا بقول لبسام واروح للمستشفى*


      @@@@@@@@@@@@@@@*
      نجود زفوها وراحت للفندق وهيا طول الوقت منزله راسها
      واول ماوصلت دخلت*
      عزوز / يارض احفضي ماعليكي وشو هذا ابجمال ابدا ماتوقعتها كذا : اخبارك نجود
      نجود حبت تشوفه جاها فضول ورفعت راسها واول ماشفته صرخت : انتتتت*
      عزوز نقز من صرختها : وجعع وجعع ايه انا
      نجود بغباء: خير وشو تبي*
      عزوز.: هههههاي حلوه وشو تبي انا زوجك
      نجود : اقوول طير يالله الحين ترجعني للبيت*
      عزوز فطس ضحك على شكلها وكلامها تخيالها بزر بريئه مرررره : هههههههههههههههههههاي يالله اركبي اوديكي
      نجود : صدق غبي وجت بتقوم بس ماتدري شلووون ارتفعت من لارض الا وهيا بايد عزوز*
      نجود بخوف : نزلني بروح لبيت*
      عزوز بخبث: بس بثبت لك اني زوجك*

      ووو........*


      @@@@@@@@@@@@@*

      عند فهد دخل للمجلس وجلس*
      الشيخ : ليش تاخرت ترا انا مستعجل*
      فهد مفهي : هاه*
      العم : يالله يفهد وقع*
      فهد بسرعه رفع عينه لبووه مايدري ليش*
      ابو فهد حس بولده وابتسم واشر بايده على قلبه*
      فهد حس بفرحت الدنيا مايدري ليش امكن علشان حس ابوه فيه
      فهد تراك القلم ووقف وقال : السموووحه والعذر يعمممممي لاكن بنتككك محرووومه علي*
      الرجال :؟!!!!!*
      العم وهو يوقف بعصبيه : انت جنيت هاه صدق انك ماتربي...*
      ابو فهد يقطعه بعصبيه : هذا ولددي والي يقوول عنننه كلمممه غلللط بيشوووف نجووم الصبح*
      ابو جراح بعصبيه: وعاجبك الي قاله*
      ابو فهد بغضب: كل حر بنفسسه وفهد رجال ويعرررف مصلحتتتته زين*
      فهد مايدري ايش يقول موقف ابوه معاو خلوو يملك الدنيا ومافيها*
      فهد على طول راح وباس راس ابوه*
      ابو جراح : اذا عندكم هذي لعببه فخلاص يخوووي انا متبررري منك ليووم الدين*
      جراح بقهر : انا اوريك يحقيرر يزباله....*
      قاطعه فهد بعصبيه : هييه احترم نفسسسك*
      جراح لا تنسى منو انا والى اذكررك**
      ابو جراح بعصبيه : البيت يتعذركم*
      ابو فهد بستهزا : طالعين لاكن من اليوم لا تعتبون الشركه لقص رجولكم*
      ابو فهد بفخر : فهد*
      فهد بحب الدنيا : سممم*
      ابو فهد : كلم امك خلها تطلع*
      فهد كلم امه وقال لها واستغربت وطلعت وركبو السياره*
      وبسام وسامي مرره مبصووطين علشان فهد وعلشان علاقت فهد بابووه*
      قبل ليركب ابو فهد سيارته جاء فهد: يبه انا اسف*
      ابو فهد : يولدي لا تتاسف واذا على خسارتي لاخوي فان اخوي مايحبني علشاني اخوه يحبني علشان فلوسي*
      ويولدي من اليوم ورايح لا تسوي شي الا وانت مقتنع فيه ( واشر على قلبه ) وانبع هذا*
      فهد بفرحه وحب وسعاده : يبه مادري شلون اشكرك انت رجعت لي حياتي انت رجعت لي سعادتي*
      ابو فهد كان فرحان وهو يشوف السعاده والحب بعيون فهد : وانا كم فهد عندي ماعندي الا واحد ويسووا الدنيا كلها*
      فهد بحب وهو دموعه مغرقه عينه لان هذا موقف عضيم ضم ابووه بقووه فهد: يبه سامحني*
      ابو فهد بحب : مسامحك يالغالي*
      ام فهد جت : ايش فيكم تضمون بعض ؟؟ وليش مطلعيننا قبل لاتتم الملكه*
      ابو فهد بحده وحزم : اركبي السياره يمره والملكه مراح تتم وانا حي << اموت عليه يناس*
      ام فهد مصدومه : كيف
      فهد بسخريه حط ايده على عقله: بكيفي*
      وراح ركب السياره وهو اول مره يحس بالسعاده*
      وابو فهد قال لام فهد السالفه وام فهد انجنت وجلست تهاوش ومادري ايش << العجوز الشريره هع



      @@@@@@@@@@@@@@*




      بسام ونوره !!!*
      فهد والي سوواو *
      ابو فهد
      فاطمه ووافي!!
      والبندري وسامي ؟؟!!!*

      تعليق

      • غلا قلبي
        عـضـو فعال
        • Dec 2011
        • 222

        #33
        رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

        واو حبيتا كثير

        متابعه لك.........

        تعليق

        • مس مرجوجه
          عضو ذهبي
          • May 2012
          • 805
          • اجعلني يا الله ريا، أسقي ولا أحتاج سقيا

          #34
          رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

          يسلموووووووو

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #35
            رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه



            تابع*


            في بيت { عزوز و نجود}*



            نجود وهيا تفطر وحاقده على عزوز اقووى شي هع*
            عزوز توه صاحي من النوم وقام ودخل شافها تفطر ابتسم : صباح العسل.*
            نجود بقهر : على تبن << هع*
            عزوز ببتسامه على قهرها: اعصابك يحلوو*
            نجود بنرفزه : وديني بيت اهلي*
            عزوز : ليشش*
            نجود : بسلم عليهم*
            عزوز ببتسامه : ساعتين وتطلعين ( وغمز له ) ترا ماصبر عنك*
            نجود بقهر قامت وراحت تلبس*


            @@@@@@@@@@@@@@@*

            في المطعم على الغدا*
            كان جالس بسام ونوره وبسام يقول السالفه لنوره*
            بسام بحماس : تتخيلللي ابووه طردهم من الشركه*
            نوره مطيره عيونها وتشر بعيونها ورا بسام*
            بسام باستغراب مايدري ايش السالفه فجاءه*
            جت بنت كانت متلثمه ودنقت ورفعت نقابها وباست بسام على خده وقالت بدلع : سووري قروووبي تحدووني*
            بسام مصدوم ناضر لنوره الا ودموعها نزلت*
            من القهر*
            بسام على طول قام من الطاوله واخذ العصير وكبه على راس البنت وقال : سوري دموع زوجتي تحدني*
            البنات كانوووو مصدووومين*
            ونوره مو قادره تستووعب شي*
            بسام جاء بطاولت نوره ومسك يدها وقال : يالله يحياتي ترا هذا المطعم فيه ناس حقيرين لو ابيعهم كلهم ميجيبوونك*
            نوره من الصدمه ماتدري ايش السالفه موقف زي كذا قليل فيه رجال يسون الي سواو بسام
            نوره من عقب ذي الموقف حلفت بالله انها مراح تخليه مثل مرجع كرامتها راح تسعده باي طريقه موقفف مثل كذا يستاهل التضحيه*
            نووره بسياره وهيا تبكي : ليش سويت كذا*
            بسام مسك يدها وباسها : لاني احبك*

            << على فكره هذا الموقف حقيقي ومتاكد منه ميه بالميه*

            @@@@@@@@@@@@@@@*

            عند فهد كلم على وافي*
            فهد : الوو*
            وافي : نعم*
            فهد : انا فهد ابغاك تقول لعمك خلاص مابغا فاطمه*
            وافي بستهزا : روميوو تحلمم*
            فهد وهو مسكر علئ اسنانه : اعطيك الي تبغا مية مليووون يكفي*
            وافي طير عيونه على المبلغ بس ماقدر يوافق لانه ععن جد حب فاطمه : لا ترا حتى انا احبها*
            فهد بصراخ : يحقيرر ترا مافيه احد يحبها قدي*
            وافي : الا فيه انا
            وسكرا السماعه*
            فهد بقهر / انا اوريك يحقيررر يسافل يزباله ان ماوريتك نجووم السماء ماكوون انا فهد ال علي /*
            اخذ جواله ودق على سامي وقال له السالفه*
            سامي بخبث : يحبي ترا السالفه سهله عندي وانا ولد ابووي
            فهد بتوتر : كيف؟؟ بس اسمعني مابغاو يموت*
            سامي بضحكه : لا حرام نوصخ يديننا عندي طريقه بمرك ونروح له وانا اعلمه شلون يتقيوا على اسياده*
            فهد : اوكيه بس لا تتاخر علي*
            سامي : او مسافت الطريق*


            @@@@@@@@@@@@@@@@@*


            بسيارة عزوز ونجود*
            نجود : ليش تزوجتني
            عزوز : انا كنت بس بلعب عليكي لاكن الحين والله ابيكي وشاريكي*
            نجود بستهزا : ماتوقع الي مثلك يقول الصدق*
            عزوز بندم : اقسمملك بالله اني شاري...*
            ماكمل كلمته الا بصراخ نجود : عزوووووز انتبببببببه*
            '
            '
            '
            '
            '
            '
            ماصحت الا وهيا بسرير ابيض*
            نجود بتعب : عز ز زو ز*
            ام قوة تبكي : نجود حمدالله على سلامتك*
            نجود : عزوز وينه*
            قوة تناضر لمها وام قوة تناضر لها :.....*
            نجود ببكى: عزووز وينننه ليكووون مات*



            @@@@@@@@@@@@@@@@*


            سامي وهو نازل من الدرج ويلبس نضارته الشمسيه الي من فرزاتشي*

            سامي : صباح الخير يالغاليه
            ام سامي : صباح النور اجلس ابغاك بموضوع*
            سامي : يالغاليه مستعجل
            ام سامي باصرار: لا اقعد*
            سامي باستسلام قعد : هاه امري*
            ام سامي : ميامر عليك عدو بس باخطب لك
            سامي مطير عيونه : ليشش
            ام سامي : بفرح فيك والبنت مشاء الله ادب واخلاق وسنعه وجمال*
            سامي : لا يمه وبعدين منو بنته*
            ام سامي : بنت ام راشد الجديده اسمها البندري وعمرها ١٩*
            سامي بيطير من الفرحه : اييه يممه موافق متى نروح لهم
            ام سامي باستغراب: توك قايل لا ايش مغير رايك*
            سامي ضرب يده على راسه : يوووه نسيت فهد الحين مقوم الدنيا عاد فهد مايحب يصبر << هع مثل الاعضاء هععع*
            ام سامي : فمان الله بس فكر بالموضوع*
            سامي وهو طالع : انشاء الله*


            @@@@@@@@@@@@@@@@*
            عند فهد كان بقمت العصبيه هع*
            سامي : هلا ابو الشباب*
            فهد وهو يركب معصب : ابو الشباب بعينك ليشش تاخرت*
            سامي كاتم ضحكته : والله رحت اغازل وارجع*
            فهد انفجر : نعمممممممم تغازل*
            سامي بخوف : امزززح وانت الواحد مايمزح معاك*
            فهد : ماني كبرك تمزح معاي*
            سامي بستهبال : احلف*
            فهد : اقول شغل النا اغنيه واسرع لبيت الجزمه وافي*
            سامي : اي اوامر ثانيه عمي*
            فهد ابتسم على خبال خويه

            وصلوو بيت وافي*
            نزل سامي وفهد وطقوو البباب وطلع لهم ممدوح*
            ممدوح باحترام : هلا والله اخووي حياكم*
            فهد / والله مشاء الله مكانه اخوه/: انت ممدوح*
            ممدوح : ايه نعم بس انتم منو
            فهد مد ايده : انا فهد ال علي وهذا صديقي سامي ال راشد*
            ممدوح : يهلا ويغلا ويمرحبتين تفضلوو
            فهد : زاد فضلك بس حنا جايين علشان وافي*
            ممدوح : ليش
            فهد قال له السالفه كلها طبعا سالفة من عقل فهد انه متسلف من سامي ٢٢ مليون*
            وممدوح مو مستوعب : هاه ٢٢ مليون*
            سامي ببتسامة : بس يقدر يسددهم بيوم او راح ينسجن
            ممدوح بترجي: لا شلون بنسدد ٢٢ مليون بيوم*
            فهد ببتسامه على جنب : بس يقدر نسامحه بشرط*
            ممدوح مو مستوعب منو يقدر يسامح عن ٢٢ مليون : ايش شرطك*
            فهد : يشيل فكرة زواجه من فاطمه وانا اتزوجها او ان يدخل السجن وطبعا وصل ذا الكلام لعمك وقول له هذا شرطنا ولكم مهله يووووم بس
            ممدوح مو مستووعب*
            فهد وسامي مشوو طبعا بعد ماعطوو ممدوح كرت فهد*


            @@@@@@@@@@@@@@@*


            في بيت ابو فاطمه كان بس فيه ممدوح ووافي والباقي عند نجود بالمستشفى*
            ابو فاطمه بصراخ : شلووون ٢٢ مليووون وانت ليششش تتسلف
            وافي توهق : هاه
            ابو فاطمه يهدي نفسه : طيب دق عليهم وقول لهم يجون اليوم وياخذون هذي الواطيه الي نزلت روسنا*
            ممدوح : بس*
            ابو فاطمه : لا بس ولا شي الحين يجون ويجبون شيخ واذا جت فاطمه تروح معه وهيا ماتدري واذا علئ التحاليل فانت دبرها*
            ممدوح : يعني ازوور*
            ابو فاطمه بصراخ : ايييه زور اهم شي مسودة الوجه تنقلع عن بيتي*
            ممدوح : انشاء الله بعد دقيقه كل شي جاهزز

            راحوو ونادو فهد الي مو مصدق بس كسرة خاطره فاطمه الي مراح تتزوج زواج زي اي بنت تتمناووتلبس ثووب ابيض*

            دخل فهد وسووا اجرائة الزواج وتزوج وفاطمه ماتدري*
            وابو فاطمه اعطى فهد كل اغراض فاطمه وقال له روح للمستشفى ال... تلقاها





            ايش رايكم*
            فاطمه ايش بتسوي اذا عرفت ان فهد زوجها؟؟
            بسام ونوره والموقف ايش رايكم *

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #36
              رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه



              تابع والاخير*


              في المستشفى*
              فهد يركض من الفرحه يدور الغرفه*
              طق الباب وطلعت له فاطمه الي انصدمت بوجوده*
              فاطمه بصدمه: فهد*
              فهد بشووق : عيوووونه*
              فاطمه : ايش جابك
              فهد : جاي. اخذ زوجتي*
              فاطمه بقهر : ايه روح خوذها وانت شكو جاي عندي واذا تبي تق...*
              وقفها اصابع فهد الي حطها على افمها وقال بهمس : اششششش*
              فاطمه وجهه احمر : ...
              فهد : انتي زوجتي*
              فاطمه مو مستوعبه : هاه*
              فهد قال لها كل شي*
              فاطمه بصدمه : ليششش يسووي فيني كذا*
              فهد برجى: فاطمه تكفين الا دموووعك ترا والله تسووينهم كلهم ولا عليكي من احد
              فاطمه ودموعها ينزلن بغير ارادي : شلووون ماتبيني ابكي وانا راح اعيش طول عمري مذلووله انك تصدقت علي وتزوجتني
              فهد : انا احببببك تفهمممين شلوون احببك وماسووويت كل هذا الا علشانك طقي كل كلام الناس بالجدار ولا عليكي الا من نفسك*
              انا تزووجتك لاني ابيييييكي وشاريكي*
              ( برجى) فاطمه تكفين تعالي ويكفي عناد وانا مستحيل اخليكي ترجعين لالي قال انه ابوكي*
              فاطمه : ... واممك*
              فهد : الحين بسالك امي وابوكي الي بيتزوجون او احنا ( وبستهبال ) تصدقين يصلحوون لبعض
              فاطمه تمس دموعه ببتسامه : هههاي*
              فهد : ايه اضحك الدنيا ماتستاهل دمووعك ويالله ياميرة فهد امشي معاي
              فاطمه : تيب بس بقول لعمتي*
              فهد : بسرررعه لاني خلاص احس اذا صبرة عنك ثانيه بمووت
              فاطمه بخرعه : بسم الله عليك*

              @@@@@@@@@@@@@@@@*

              مشت اوضاع فهد وفاطمه طبعا ام فهد اول مادخل جلست تهاووش ومادري ايش بعدين اقتنعت بجمال فاطمه وطيبت قلبها*

              بسام ونوره عشقووو بعض حد الجنون والحين اوضاعهم ميه بالميه*

              سامي والبندري وياسر وليان وراشد وساره*
              قررو يحطون عرسهم باكبر قاعه ومع بعض*
              طبعا الكل عجبه القرار*

              جمانه الي حالتها الميت احسن*
              ومعتز صار له 3 شهور وهو مايدرون عنه*

              عزوز طلع من المستشفى رجله مكسوره وشوي كسور ونجود ماقصرة بشي كانت تسويله كل الي يبي وعزوز تعلق بنجود ونجود بدا قلبها يميل لعزوز*



              بعد مروور 5 شهووور*

              بزواج*
              راشد @ ساره*
              ياسر @ ليان*
              سامي @ البندري*


              كان الكل مبسوووط*
              والعرس ازين عرس سووه بالسعوديه كان الزواج فشخرره ( كشخه وكل شي حاطينه)
              وام سامي وام راشد وام ياسر*
              كانوو قايمين بالعرس على اكمل وجه*


              باغرفة التزين العرايس*
              فاطمه : يوووه خففي المكياج مابغا كثير*
              الكوفيره : ليش بتعدي*
              نوره : يخبلله كذا حلووه*
              البندري : بنات والله خايفه*
              نوره مسويه نفسها فاهمه : عادي شي طبيعي
              ليان : نووروه انا ماشفتك خايفه*
              فاطمه بطنازه : فاصخه احياء*
              نوره تتخصر : لا والله والله لعلم عليكم نواف*
              الكل مستغرب : نوواف*
              نوره تحط ايدها ببطنها: ايه نواف بطريق*
              الكل قام يصرخ*
              ليان : ياي بصيرر عمه*
              فاطمه : مبروووك يالخبله وايش سوا بسام يوم قلتي له*
              نوره حمر وجهه: اسرار عائليه ماتصلح لمبزره
              ساره بنص عين : اسرار عائليه هاه*
              نوره دورووها ماتلققووونها من الحياء*
              ليان : الا نوره ليش بتسموونه نواف ؟؟!!
              البندري وفاطمه ونوره وساره : ههههههههههههههههههههههههههههاي*
              ليان باستغراب : ايش فيكم*
              نوره بغمزه : سر التسمميه *
              ليان بطفش : اففف انتي كل ماقوول شي ماتقولين هع*

              (( ملاحظه : نواف هو اسم نوره يوم تروح للمدرسه وسمته هي وبسام نواف علشان يوم تلاقوو نوره وبسام ))*

              فاطمه يرن جوالها : الوو*
              فهد : يهلا ويغلا وحشتيني*
              فاطمه بنعومه: هههههههههههاي توني طالعه منك مصار لي ساعه*
              فهد : اه مادري ايش مسوويه فيني*
              فاطمه استحت لان البنات يناضرن لها: فهد تبغا شي*
              فهد بنص عين : اكيدد عندك البنات اففف صدق مايخلوون الواحد يكلم زوجته براحه*
              فاطمه ماسكه الضحكه : ايه*
              فهد : طيب اكلمك بعد شوي مع السلامه*
              فاطمه : فمان الله*

              وتكشخوو وانبسطووو بالعرس*
              طبعا ام بسام بس تراقب نوره علشان ماترقص ههعع*

              وخلص العرس على خير*


              @@@@@@@@@@@@@@@@*

              بعد مرور 2 شهرين بالمستشفى*
              دخل معتز يوم عرف بجمانه رجع على طول لسعوديه*
              معتز يوم شاف شكلها كانت مايته*
              معتز والعبره خانقته : جمانه*
              جمانه علئ طول التفتت لصوت مو مصدقه عيونها : م ع ت ز*
              معتز بلهفه : عيوونه ليشش مسوويه بروحك كذا*
              جمانه بكتت : م ع ت ز م ن يوم رحت عني وانا ميته اهئ*
              معتز يبووس راسها : سامحيني يالغاليه انا رحت علشان اتعالج من العقم*
              جمانه : بس انا مابغا عيال ابغاك انت*
              معتز: خلاص يجمانه الي فات مات الحين قوومي بسووي اجرائت الخروج*


              @@@@@@@@@@@@@@@@@*

              في غرفت فهد.*
              دخل الجناح وهو تتوه جاي من الشغل
              فتح الغررفه انصددم كلها شمووع حمرا*
              ووروود وكل شي حمرا والاضئه رومنسيه بالحيل*
              وفاطمه كانت جالسه ولابسه الثوب الاحمر الي فهد شرو لها يوم هم بالثانويه*
              فهد مو مستووعب : فاطمه انتي الى الحين وانتي محافظه على الثووب*
              فاطمه تتقدم له : بفضل محاظه عليه لاخر نفس*
              فهد ضمها بقووه : مادري شلون الدنيا جمعتني فيكي*
              فاطمه : وبعد بحسام*
              فهد : منو حسام*
              فاطمه مسكت ايد فهد وحطتها على بطنها وقالت : حسام ولد فهد ال علي*
              فهد شعوور غريب كان اليوم اسعد انسان بدنيا وقام شال فاطمه ودار فيها*
              فاطمه وهيا تضحك وتتمسك بفهد : فهوودي يمجنوون الحين حسام بيتعوور*



              @@@@@@@@@@@@@@@@@*

              بعد مروور 3 سنوات*
              نمر على بيت بيت*

              عند فهد*
              فاطمه تكلم عيالها: وهذي يعيالي قصة. * * * *{ ثلاث بنات بثانوية عيال }*
              حسام : بس ماما ذي القصه خيال*
              فهد دخل وغمز لفاطمه : وامكن الخيال يصير حقيقه*
              مها: بابا بنلووح للملاهي*
              سها: لا بابا بنلووح نسترري العاب*
              وجلسن يتهاوشنن*
              فاطمه بملل : فهوود سكت بناتك من الصبح وهن يتهاوشن*
              فهد : والله انا مثلك ماينفع معاهن شي عنيدات مثل امهن*
              فاطمه تتخصر : لا والله عنيدات مثل ابوهن*
              حسام : خلاص لا تتهوشن علينا وحد عنيد والثاني اعند*
              فاطمه وفهد : هههههههههههههههههاي*


              عيالهم : مها وسها توام ~ حسام*
              @@@@@@@@@@@@@@@*

              عند البحر*
              بسام كان يلعب كوره مع نواف ومحمد*
              نوره : بسووم لا تجيني الكوره ترا بنجن*
              محمد : ماما تعالي العبي معانا
              نوره : انا الحين اقول لا تجيني الكوره وانت تقول تعالي العبي.. افف طفش*
              بسام ترك الكوره وراح يركض وشال نوره وجلس يركض فيها على البحر ونوره تصرخ ومحمد ونواف ماتوو ضحك على اشكالهم*

              عيالهم : نواف ~ محمد*
              @@@@@@@@@@@@@@@@*
              البندري وسامي*
              بندر : ماما فديتك*
              البندري تضحك : يلبيه وانا فديتك ( بنص عين ) شكله بيطلع مثل ابووه مغزلجي*
              سامي : وين اول مالقيت القمر ليش اروح لنجووم*
              البندري : مو قايله*
              سامي بضحكه : هههههههههاي حبي اعشقك والله اعشقك*
              بندر يسكر اذانه : بسرعه تكلامووو*
              البندري وسامي ماتو ضحك : ههههههههههههاي*
              البندري : طس مسووي فيها محترم

              ولدهم الوحيد : بندر*

              @@@@@@@@@@@@@@@@*

              ساره وراشد*
              ساره : رشوود ماجبت حليب*
              راشد : يوووه نسيت .. شرايك نطلع لمطعم .. وبعدها نمر الصيدليه*

              ملاحظه : المطعم هو نفسه المطعم الي لعب راشد على ساره ويوم شافها

              ساره صار وجهه طماطه : اوكيه*
              راشد : هههههههههاي فديت الي يستحوون انا*

              عندهم بنت صغيره*
              طبعا هم كل شهر يروحون للمطعم ال..*
              وسمووه مطعم حبنا

              @@@@@@@@@@@@@@@*

              نجود وعزوز*
              نجود تصرخ : تعال*
              جاسم يركض : لا مابي*
              نجود تلحقه : والله لتجي*
              عزوز : هههههههههههههههههههههههاي*
              ماتتركين عنك لعب الوغدان متا تكبرين*
              نجود بعصبيه : اذا كبرت*
              عزوز : ارركدي يمره وليش تلحقينه ايش سوا*
              نجود بغضب: جدع الجزمه وراح*
              شووي ويجون يركضون*
              قوة : جييب حققي*
              مضاوي: لا اه*
              وصراخ ولجه هع*

              عيالهم : جاسم ~ قوة ~ مضاوي*


              @@@@@@@@@@@@@@@*
              ياسر وليان*
              كانوو بالملاهي*
              بسام : بابي ابغا العب بهذي*
              ليان : لا يماما ذي حقت الكبار*
              وسيم : لا مامي بنركبها
              ياسر : اوكيه شرايك نركبها كلانا*
              ليان : اوك*
              ركبووها وطول الوقت ليان تصرج وتهاوش وتلعن الساعه الي طاعتهم وركبت*
              واول مانزلت*
              ياسر ماسك بطنه من الضحك*
              هههههههههههههههههههههههاي*

              @@@@@@@@@@@@@@@@

              ممدوح وقوة*

              عندهم 3 عيال و2 بنتين*
              هع وراجين البيت رج*

              @@@@@@@@@@@@*
              جراح مسجوون بقضية تزوير شركات
              وشيووك*
              وزمرده تزوجة وجابت ولد وسمته فهد*
              ووافي تزوج وحده سوريه وجاب بنت وولد وسما البنت فاطمه والولد ممدوح*

              وجمانه ومعتز*
              جمانه حامل بتووم بشهر 8*

              @@@@@@@@@@@@@*

              ليسا الحلم مستحيل تحقيقه ويمكن ان يكون الخيال حقيقه والحب يبقى حب مهما طال السنين*
              عاشتوو. مع ابطالنا في الحزن والفرح*
              لاكن هنا ستوووقف اقلامي في هذهي الروايه وستنتهي*
              رواية { ثلاث بنات بثانوية عيال}*
              للكاتب : ثامر ال عبد العزيز

              انتهت الروايه بحمد الله*







              تعليق

              • اموره بس دلوعه
                عـضـو
                • May 2012
                • 19

                #37
                رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

                بصراحه مرررره حبيت الروايه

                تعليق

                • لعاابه بس جذاابه
                  عـضـو
                  • Jun 2012
                  • 11

                  #38
                  رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

                  الروايه اكثر من رائعه
                  تسلم ايديك ويعطيك العافيه

                  تعليق

                  • ::TSUKKI::
                    عـضـو
                    • Jul 2012
                    • 4

                    #39
                    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

                    ماشاء الله الرواية رائعة
                    سلمتي على النقل
                    ننتظر المزيد منها ~

                    تعليق

                    • مــهــبولـهـ
                      عـضـو
                      • Jun 2012
                      • 19

                      #40
                      رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

                      يعطيك الف الف الف الف عافيه

                      يسلمو والله رهيبه حلوه روعه ما\دري شنو اقول

                      بس اقول يعطيك الف عافيه

                      ننتظر جديدك ع احر من الجمر

                      تقبلي مروري

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...