حبتين ツ

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نفركويس
    V - I - P
    • Apr 2009
    • 3674

    رد: حـبـتـيـن ツ

    مساكم وسمي
    صراحه مدري وش خلاني اسير ع عبير
    الظروف ما تساعد صراحه بس قلت خل اشوف وش فيه
    ويوم شفت الوسمي قلت لابد اسجل دخول وارحب فيه
    هلا وغلا يابو الوسميات جمع وسمي تعرف اجنبي ما يعرف يجمع
    المهم منور ابو خال عم المدونات والمنتدى والنت كل ابوه
    بشر كيف اختباراتك عادي لا تستحي قول وش مهبب
    فالك التوفيق يارب
    احس المدونات رجعت لها الروح من جاء هالشخص وفي الانتظار الشخاصين الثانيني يجون

    قبل اخرج بقول لكم اكتشاف خطير
    اكتشف سر الاكل اللي قدمونه في المستشفيات
    ليه دايما اكله ماصخ وما يصلح ويلوع الكبد والاثنى عشر
    شوفوا النتيجه اللي وصلت لها
    سلمكم الله هم يقدمون اكل مو زين
    عشان البكترياء والفيروسات اللي بالجسم
    تقرف من الاكل وتخرج من جسم الانسان
    اوووم الذكاء يا عالم

    المهم
    ودي اعتذر من الربع اللي قاعدين يدقون ع الرسائل
    عارف بقي شوي وتكسرون الباب وتدخلون عالخاص
    وبعظكم يدق بقوه ويقول افتح بابن .......................
    فالعذر والسموحه الوقت ما يسمح ارد لكن يعلم الله اني قريتها
    وفرحت بمشاعركم واهتمامك وكان لها اثر كبير في نفسي
    خاصه اللي بيجيب لي كامري 2013 حق النجاح
    ربي يسعدكم ويحفظكم
    ولي عودتن قريبن بس اصبروا علي شوي
    وسلامتكم
    الوسمي هات بوسه

    تعليق

    • نفركويس
      V - I - P
      • Apr 2009
      • 3674

      رد: حـبـتـيـن ツ

      هذي قصة مؤثرة يالربع سيروا علاها
      https://v.3bir.net/311663/
      ولا اوصيكم لامن صار تصويت

      بس انا استفد من القصه الموثرة
      باني معاد اتلقف ع الذبان
      حتى اني مره شفت ذبانتين ع لحافي
      داخلين جو +18 وخليتهم لين خلصوا
      يمكن يجبون مولود ويسمونه نفر

      تعليق

      • نفركويس
        V - I - P
        • Apr 2009
        • 3674

        رد: حـبـتـيـن ツ

        انا جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
        الله لا يصبحكم الا بالخير
        وحشتكم عارف
        ابشركم خلصت اختبارات
        وفعلنا خدمة فله
        تحية من القلب لكل من ساندني
        سوا معنويا او قلبيا او خنفشاريا
        ويحزنون اللي ما خلصو اختبارات

        جوله سريعه وجاي لا احد يروح

        تعليق

        • نفركويس
          V - I - P
          • Apr 2009
          • 3674

          رد: حـبـتـيـن ツ

          باكو
          ياخي فعلا

          بعض الشعور ما يوصفه كثر الحكي ..

          ودك تصفق نفسك لين تطلع عبارات تعبر عن شعورك تجاه شي

          دائما الصادق تخونه العبارات في اوقات البوح والاعتذار والشكر
          يجد انه مهما قال ما راح توفي كلماته قدر الشخص اللي قدامه
          ويحس انه مقصر معاه واحيان تقعد تبربر يومك كله
          وفي الاخير تحس انك ما قلت شي يعبر عن مشاعيرك المستشعره داخل شعورك
          وما تدري غير جايتك كلمة ماشيه خمس الاف وتقول
          انقلع انت ووجهك لا تكبر السالفة انت تستاهل كل خير
          طيب انا استاهل كل خير ليه تسب
          ياقليل الدسم وهو يرد انا قليل الدسم يا............

          جد ع طاري اللعن
          قريت الفلم الي قاله اخوي اسير
          فلم بعنوان اللعن ع الصبه
          ياخي مدري كيف عالعالم
          احيان مو بس يلعن عشان سويت شي

          لا صارت ترحيب عند بعضهم
          يعني يجي خويهم عاد اكثر واحد يعزه يرحب فيه ويقول
          يلعن امك توك تجي
          عاد هو يرد باحسن منها او مثلها
          يجيك يقول كل ذا مشتاق لي يلعن خيرك فديتك

          وش ذا المعزة اللي كلها لعن وفي الاهل
          لا بعد يبون بركة في صداقتكم
          من ويتجيكم البركة
          لا تلعنون احد يلعن اشكالكم





          تعليق

          • نفركويس
            V - I - P
            • Apr 2009
            • 3674

            رد: حـبـتـيـن ツ

            ياخي ما يحطون شرط زيادة في المنتديات
            ودي يكتبون ممنوع اصطحاب الاطفال

            تعليق

            • نفركويس
              V - I - P
              • Apr 2009
              • 3674

              رد: حـبـتـيـن ツ

              ؟ ؟ ؟
              هكذا هي الشعوب العربية وانا بلا فخر منهم

              يطربنا من يضربنا
              ونسخر ممن يرفق بنا
              ولا يعجبنا


              يعطيك العافية على
              بوحك
              مع التحفظ ؟

              ف استبشري خيرا
              ولا تستعجلي


              تحياتي لك



              هذا رد اخوي رفيق الليل ع مشاركه
              اعجبني رده فاقتبسته
              واذا سمح لي ازيد على رده قليلا
              ولن اقول شي من عندي بل هو كلام سيد قطب رحمه الله
              يقول سيد

              العبيد
              ليس العبيد هم الذين تقهرهم الاوضاع الاجتماعية والظروف الاقتصادية على ان يكونوا رقيقا يتصرف فيهم السادة كما يتصرفون في السلع والحيوان انما العبيد الذين تعفيهم الاوضاع الاجتماعية والظروف الاقتصادية من الرق ولكنهم يتهافتون عليه طائعين .
              العبيد هم الذين يملكون القصور والضياع وعندهم كفايتهم من المال ولديهم وسائل للعمل والانتاج ولا سلطان لأحد عليهم في اموالهم او ارواحهم وهم من ذلك يتزاحمون على ابواب السادة ويتهافتون على الرق والخدمة ويضعون بانفسهم الاغلال في اعناقهم والسلاسل في اقدامهم ويلبسون شارة العبودية في مباهاة واختيال .
              العبيد هم الذين يقفون بباب السادة يتزاحمون وهم يرون بأعينهم كيف يركل السيد عبيده الاذلاء في الداخل بكعب حذائه كيف يطردهم من خدمته دون انذار او اخطار كيف يطاطئون هامتهم له فيصفع اقفيتهم باستهانه ويأمر بألقائهم خارج الاعتاب ولكنهم بعد هذا كله يظلون يتزاحمون على الابواب يعرضون خدماتهم بدل الخدم المطرودين وكلما امعن السيد في احتقارهم زادوا تهافتا كالذباب .
              العبيد هم الذين يهربون من الحرية فاذا طردهم سيد بحثوا عن سيد اخر لان في نفوسهم حاجة ملحة الى العبودية لان لهم حاسة سادسة او سابعة.. حاسة الذل.. لابد لهم من اروائها فاذا لم يستعبدهم احد احست نفوسهم بالظمأ الى الاستعباد وتراموا على الاعتاب يتمسحون بها ولاينتظرون حتى الاشارة من اصبع السيد ليخروا له ساجدين .
              العبيد هم الذين اذا أعتقوا وأطلقوا حسدوا الارقاء الباقين في الحظيرة لا الاحرار المطلقي السراح لان الحرية تخيفهم والكرامة تثقل كواهلهم لان حزام الخدمة في اوساطهم هو شارة الفخر التي يعتزون بها ولان القصب الذي يرصع ثياب الخدمة هو ابهى الازياء التي يتعشقونها .
              العبيد هم الذين يحسون النير لافي الاعناق ولكن في الارواح الذي لاتلهب جلودهم سياط الجلد ولكن تلهب نفوسهم سياط الذل الذين لايقودهم النخاس من حلقات في اذانهم ولكنهم يقادون بلا نخاس لان النخاس كامن في دمائهم .
              العبيد هم الذين لايجدون انفسهم الا في سلاسل الرقيق وفي حضائر النخاسين فاذا انظلقوا تاهوا في خضم الحياة وضلوا في زحمة المجتمع وفزعوا من مواجهة النور وعادوا طائعين يدقون ابواب الحظيرة ويتضرعون للحراس ان يفتحوا لهم الابواب
              والعبيد – مع هذا- جبارون في الارض غلاظ على الاحرار شداد
              يتطوعون للتنكيل بهم ويتلذذون بأيذائهم وتعذيبهم ويتشفون فيهم تشفي الجلادين العتاة .
              انهم لايدركون بواعث الاحرار للتحرر فيحسبون التحرر تمردا والاستعلاء شذوذا والعزة جريمة ومن ثم يصبون نقمتهم الجامحة على الاحرار المعتزين الذين لايسيرون في قافلة الرقيق .

              انهم يتسابقون الى ابتكار وسائل التنكيل بالاحرار تسابقهم الى ارضاء السادة ولكن السادة مع هذا يملونهم فيطردونهم من الخدمة لان مزاج السادة يدركه السأم من تكرار اللعبة فيغيرون اللاعبين ويستبدلون بهم بعض الواقفين على الابواب
              ومع ذلك كله فالمستقبل للاحرار المستقبل للاحرار لا للعبيد ولا للسادة الذين يتمرغ على اقدامهم العبيد المستقبل للاحرار لان كفاح الانسانية كلها في سبيل الحرية لن يضيع ولان حظائر الرقيق التي هدمت لن تقام ولان سلاسل الرقيق التي حطمت لن يعاد سبكها من جديد .
              ان العبيد يتكاثرون نعم ولكن نسبة الاحرار تتضاعف والشعوب بأكملها تنظم الى مواكب الحرية وتنفر من قوافل الرقيق ولو شاء العبيد لانظموا الى مواكب الحرية لان قبضة الجلادين لم تعد من القوة بحيث تمسك بالزمام ولان حطام العبودية لم يعد من القوة بحيث يقود القافلة لولا ان العبيد كما قلت هم الذين يدقون باب الحظيرة ليضعوا في انوفهم الخطام .
              ولكن مواكب الحرية تسير وفي الطريق تنظم اليها الالوف والملايين وعبثا يحاول الجلادون ان يعطلوا هذه المواكب او يشتتوها باطلاق العبيد عليها عبثا تفلح سياط العبيد ولو مزقت جلود الاحرار عبثا ترتد مواكب الحرية بعدما حطمت السدود ورفعت الصخور ولم ييبق في طريقها الا الاشواك .
              انما هي جولة بعد جولة وقد دلت التجارب الماضية كلها على ان النصر كان للحرية كل معركة نشبت بينها وبين العبودية قد تدمى قبضة الحرية ولكن الضربة القاضية دائما تكون لها وتلك سنة الله في الارض لان الحرية هي الغاية البعيدة في قمة المستقبل والعبودية هي النكسة الشاذة الى حضيض الماضي
              ان قافلة الرقيق تحاول دائما ان تعترض مواكب الحرية ولكن هذه القافلة لم تملك ان تمزق المواكب يوم كانت تضم القطيع كله والموكب ليس فيه الا الطلائع فهل تملك اليوم وهي لاتضم الا بقايا من الارقاء- أن تعترض الموكب الذي يشمل البشرية جميعا .
              وعلى الرغم من ثبوت هذه الحقيقة فان هنالك حقيقة اخرى لاتقل عنها ثبوتا انه لابد لموكب الحريات من ضحايا لابد ان تمزق قافلة الرقيق بعض جوانب الموكب لابد ان تصيب سياط العبيد بعد ظهور الاحرار لابد للحرية من تكاليف ان للعبودية ضحاياها وهي عبودية افلا يكون للحرية ضحاياها وهي الحرية
              هذه حقيقة وتلك حقيقة ولكن النهاية معروفة والغاية واضحة والطريق مكشوف والتجارب كثيرة فلندع قافلة الرقيق وما فيها من عبيد تزين اواسطهم الاحزمة ويحلي صدورهم القصب ولنتطلع الى موكب الاحرار وما فيه من رؤوس تزين هاماتها مياسم التضحية وتحلي صدورها اوسمة الكرامة ولنتابع خطوات الموكب الوئيدة في الدرب المفروش بالشوك ونحن على يقين من العاقبة والعاقبة للصابرين.

              تعليق

              • نفركويس
                V - I - P
                • Apr 2009
                • 3674

                رد: حـبـتـيـن ツ


                تحية لمصر

                بلادي بلادي بلادي لك حبي وفؤادي


                مصر يا أم البلاد انت غايتي والمراد

                وعلى كل العباد كم لنيلك من أياد

                بلادي بلادي بلادي لك حبي وفؤادي

                بلادي بلادي بلادي لك حبي وفؤادي

                مصر انت أغلى درة فوق جبين الدهر غرة

                يا بلادي عيشي حرة واسلمي رغم الأعادي

                بلادي بلادي بلادي لك حبي وفؤادي

                بلادي بلادي بلادي لك حبي وفؤادي

                مصر يا أرض النعيم سدت بالمجد القديم

                مقصدي دفع الغريم وعلى الله إعتمادي

                بلادي بلادي بلادي لك حبي و فؤادي

                بلادي بلادي بلادي لك حبي وفؤادي

                مصر أولادك كرام أوفياء يرعوا الزمام

                سوف تحظى بالمرام بإتحادهم وإتحادى

                بلادي بلادي بلادي لك حبي و فؤادي

                بلادي بلادي بلادي لك حبي و فؤادي

                تعليق

                • نفركويس
                  V - I - P
                  • Apr 2009
                  • 3674

                  رد: حـبـتـيـن ツ

                  اعط سرك لفتاة بكما
                  وسوف تنطق باذن الله تعالى

                  تعليق

                  • نفركويس
                    V - I - P
                    • Apr 2009
                    • 3674

                    رد: حـبـتـيـن ツ

                    تعليق

                    • نفركويس
                      V - I - P
                      • Apr 2009
                      • 3674

                      رد: حـبـتـيـن ツ

                      بالنسبة للاخوة والاخوات اللي يقدمون كلامهم
                      بالالقاب مثل استاذ نفر او استاذي نفر او ماسترو نفر او اي لقب
                      احب اقول
                      عادي تراني متواضع يعني خذوا راحتكم قولوا نفر
                      ما احب الالقاب عادي ممكن ارد عليكم واسولف عادي
                      ماني متكبر فخذوا راحتكم عادي
                      شفتوا كيف اني متواضع ومو بعيده يوم تلقوني جالس ع الارض معاكم
                      ما احب الطبقيات وهالاشياء كلنا بشر
                      والبشر مثل الناس يشابهون بني ادم
                      فعادي لا تستغربون

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...