تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
البارت الثالثه والثلاثون..(والأخيرر)
اقتربت من طاوله جيهان وهي معصبه مرة سحبتها من يدها بقوة لبرا وكان صوت الصاله مرتفع مرة وجعتني مرة..
جيهان:اخ خالتي خلود انتي توجعيني..
ام عبدالله هدت يدها وألتفتت لي وبحده:أي نوع من البشر انتي..جالسه تتشمتين فيني وفي بنتي اروى..
جيهان:عفوا خالتي مافهمت حاجه من ألي تقولينه..؟؟
ام عبدالله بعصبيه:لاتقولين خالتي تخلخلت عظامك بلا..لزوم اعلمك وش حجمك انتي..وكل ذه عشان راكان يحب بنتي اروى جالسه تتشمتين..
جيهان بعدم استيعاب:اتشمت..!! وبعدين هذا الكلام زمان عليه..
ام عبدالله بقهر وحقد:لا مو من زمان..يكون بعلمك بس..راكان قال انه مايبيك وبيطلقك بس انا ألي اصريت عليه انه مايطلقك وتوك صغيره..
جيهان بصدمه كبرى:كيف..
ام عبدالله كملت بكره:والله انا ألي حلفت عليه..واصريت على انه يبغيك بذمته..بس انتي لاحمدا ولا شكورة وجالسه تتشمتين ببنتي وبتربايتي لها..صدق مانتي بكفو..لو اني قايله له يطلقك كان وقتها عرفتي ان الله حق وعرفتي من ألي جالسه تتشمتين بيه عدل..
جيهان تجمعت الدموع بعيني:انتي كذابه..
ام عبدالله هزيتها من كتفها وبحده:احترمي حالك..انا مكذب ووش مصلحتي عشان اكذب عليك..بس والله جعل ربي مايوفقني انه قال لي انه على نيه بطلاقك بس انا ألي منعته..
وباه الزمن سوو جميل وقطه ببحر..حسبي الله عليك..
جيهان حالي وقتها مايعلمها إلا ربكم..حسيت اني مسمع وش تقول كان كل همي وتفكيري با ان راكان كان له نيه يطلقني..
ام عبدالله تتكلم وتضرب جيهان بكتفها من القهر وجيهان ماتسمع شيء من كلامها..
نزلت دمعه حارة على خدها الناعم..
جيهان ناظرتها وقاطعت كلامها ألي مافهمت منه حاجه:كثر الله خيرك..ومن حلف بالله فصدقوووه..
وتركتها تتكلم ومشيت عنها وانا بضياع معرفت وين اروح ووش اسوي..
معقوله راكان حبيب قلبي واول شخص حبه قلبي..كان ناوي يطلقني وليه طيب وش مسويه انا..ولابعد يشاور خالته خلود..
وقتها ماكانت افكر بأي حاجه قالتها ام عبدالله غير ان راكان له نيه بطلاقي..
اخذت عبايتي وشنطتي وكلمت فهد على طول..ومارد علي وقلت لهاجر تدق عليه وتمت تدق لما رد عليها..
هاجر:هلاحبيبي..جيهان وانا نبا نروح ..متى راح تجينا..؟؟
جيهان من الصدمه معرفت وش اقول لهاجر ولفهد..وانا راكبه السياره..
فهد وهو يسوق:ماخذتو وقت طويل..امداهم زفوها..
هاجر:لا فهد..لسى مازفوها..بس الظاهر ان جيهان تعبت مرة..
فهد بخوف:علامك ياخيه..
جيهان بضياع:ودني لبيتنا يافهد..
فهد:طيب طيب..
ووصلنا للبيت ورحت طيران لغرفتي القديمةة ألي اشتقت لها..ولوسادتي دفنت راسي فيها وانا ابكي..وابكي..
وعيت على طرقه الباب..
ام فهد بخوف:جيهان فتحي الباب..جيهان..جيهان ياقلبي فتحي..
جيهان من سمعت صوتها الحنون قمت على طول فتحت الباب وضميتها مرة وانا ابكي:يممممه..يمه اهئ اهئ..
ام فهد بخوف على بنتها:علامك ياقلبي..بسم الله عليك..
وجلستني بطرف السرير وهي تعرج بسبب ركبتها..
ام فهد:قولي ايش ألي بكاك؟؟سوت لك حاجه ام راكان ولا ابو راكان؟؟
جيهان هزيت راسي بلا وانا ابكي بشده..
ام فهد بخوف كبير:اجل من..؟؟
جيهان بنوحه:راكان يمه..راكان كان له نيه انه يطلقني و اهئ اهئ..
ام فهد بقت عينها:ولييه وش مسويه انتي؟؟تكلمي يابنت..
جيهان خذت نفس عميق وبحزن:كان له ني هان يطلقني بس خالته خلود هي ألي قالت له لاتطلقها وهي صغيره ومن هالكلام..
ام فهد بصدمه كبيره:وش هالكلام..ومن ألي قال لك انتي..؟؟
.
.
.
بالصالةة..وعلى الساعه 1:17..
وبعد الزفه..وراحو بعض من الحضور..
روعه تتلفت يمين ويسار:وين جيهان..لزوم نروح..تعب راكان وهو يدق عليها ولاترد عليه..
روان تدور بعيونها:يالله..يارب تحميها من كل سوء..
ام راكان اخفت ابتسامتها ألي مليانه حقد(وهذا انا ورديت لك كلامي..شفتي كيف اني انا سمر مو احد ثاني..)
شريفه جات لهم:ماشفتها انا بعد..فتشت بالتواليت والغرفه ومالقيت لها اثر ابد..كنا فص ملح وذاب..
روان ضربت يدها بخوف:وينك ياجيهان..وينك انتي احين..الله يستر بس..
روعه:لزوم ادق على راكان وابلغه..
.
.
.
ام فهد بكت على حال بنتها:لاحول ولاقوة إلابالله..لاحول ولاقوة إلا بالله..طيب اكيد هم قلقانين عليك رسلي رسالة لواحد منهم وقولي انك ببيت اهلك..
جيهان هزيت راسي ب نعم..
وجات على بالي روان مباشرة..روان هي اختي ألي ماجابتها امي..احبها اكثر وحده فيهم..
(هلا رواني..انا ببيت اهلي..تعبت ووداني اخوي فهد..) وتم ارسال الرسالة..
ام فهد بين دموعها: مدري ليه حظك كذا يابنتي..مع انك تستاهلين كل خير..
جيهان قمت من السرير:كل هادا مكتوب..وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم..وعسى ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم..وعسى ان يكون خيره..انا بروح ابدل وامسح مكياجي واخذ دوش..
ام فهد مسحت دموعها:به ملابس لك من كنتي هنا..ماقطيتهم مازالو بدولابك..
جيهان:ماتقصرين..
وطلعت امي من الغرفه..وشلحت الفرو والصندل واكسسواراتي ومسحت مكياجي واخذت دوش سريع ..
.
.
.
حذف الجوال من قهره وبحده:علامها ماترد طيب..
روعه بخوف:ما ادري ياخوي..
روان:روح لبيت اهلها وشوف أيش بها بدل متعصب كذا..
راكان قام..
ام راكان با اندفاع:خلها تريح عند اهلها ومن اصبح افلح..
راكان قام من الكنب:لا..مراح انتظر لصبح..بشوف ايش بها قلبي مو مرتاح من روحتها..
روان:صح كلامك راكان..روح ايش بها وطمني..
راكان هز راسه بنعم وراح ركب سيارته..وسرعان ماوصل ودق الباب..
دخلته بالمجلس..
راكان با اندفاع:وين جيهان ياعمه..؟؟
ام فهد جلست:انا طول عمري محترمتك ولاتدخلت بينك وبين جيهان..بس اظن ان لهنا وخلاص..
راكان بستغراب:انتي وش تقولين ياعمه..؟؟
ام فهد:الرمضان قريب ومبقى له إلا كم يوم زي منت عارف..ادعي ربك انها ترجع لك..يمكن ترجع لك وقتها..مايندرا عاد..
راكان بعدم استيعاب:أي رمضان واي رجعه وش تقولين انتي..
يتبع..
التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 15-10-2012, 01:10 AM.
سبب آخر: =)
راكان جيت برفع ملابسها وهي نزلت يدي وتحاول منا ومناك وبحده:وش قلت انا..بعدي يدك عن يدي..
جيهان بحيا شديد:وربي استحي مقدر..
راكان رفع حاجه:حلفي بس..شفت جسمك وخلصت ويلا بعدي يدك..
جيهان:لا لا لا..
راكان تنهد:عنيدة انتي مرة طيب بطفي النور..
وطفيت النور وشلحت ملابسها بشويش وشلحت حلقها واكسسواراتها وصندلها ولبستها بجامه خفيفة..
سدحتها بالسرير بشويش:لاتقومين من السرير بروح اسوي لك حاجه ساخنة..
جيهان اول مطلع من الغرفه قمت بالموت من السرير توجهت للتوليت وشفطت حالي وغيرت وغسلت وجهي وجلست فترة بالتوليت وانا احس بلووعة مرة..
راكان طلعت ألي بسيارتي من مواد غذائية شلت الدجاج واللحوم الباردة من السيارة وحطيتهم بالفريزر عشان مايفسدون وطلعت مغلف واحد من شوربة الفطر واتبعت التعليمات خلف الظرف وسويته لها بالسريع..
وأخذت الصحن ورحت اتطمن عليها وشفتها مو فوق السرير وسمعت صوت المويا بالتوليت وضربت الباب بشويش:قلبي..قلبي جيهان فتحي الباب..وبعدين مو انا قلت لك لاتتحركين من السرير..
جيهان فتحت الباب وانا امسح شفتي بالمنديل وهلكانه مرة تمسكت بيده وأنا أحس أن المكان صار ظلام ولا أشوف حاجه أول مرة تجيني هالأعراض الصراحة..
راكان شديت على يدها وقربتها من صدري وبخوف:جيهان علامك؟؟ ان ما قلتي بوديك للمشفى والله..
جيهان دفنت راسي بحضني من قوة الالم:الدورة تعورني..
راكان بحب مسحت شعرها:ياقلبي انتي أول مرة تعورك زي كذا؟؟
جيهان بحيا:أي..
راكان حسيت انها ما تقدر تمشي وشلتها وحطيتها بالسرير..
جيهان انكسفت منه لما شالني..
راكان لحفتها:لا تتحركين..بجيب الشوربة واجيك..
جيهان:بس..
راكان مخليت لها أي مجال لرد وطلعت من الغرفة ورحت كبيت لها الشوربة وحطيت الليمون بجنب الصحن وشلته ووديته للغرفة وبابتسامة:يلا الحلوة بتشرب الشوربة..
وحطها بحضنه الصحن وصار يلقم فيني وانا اتدلع عليه وسط مرضي وأقول ما أبا وهو إلا أخلص البادية كلها..
راكان بحماس:يلا باقي بس لقمة وحدة..يلا فتحي فمك..
جيهان فتحت فمي..
راكان حط الصحن بالمطبخ وجاني للغرفة ولحفني عدل:يلا ارتاحي..
جيهان بحيا:راكان..
راكان:قلبه..
جيهان بنفس حياها:ممكن تضمني شوي لما أغفى شوي..
راكان انبسطت مرة لنا طلبت مني هالشيء مصدقت على الله وانسدحت بالسرير وحطيتها بحضني وشديت عليها:فديتك بس..كلي لك والله..
جيهان حسيت بدفى حضنه وحنانه دفنت راسي بصدره وانا مستمتعه بدفاه..وريحه عطرة خدرتني وخلتني اغفى بلا شعور..
راكان بست جبيبنها وانا ألعب بشعرها الاسود اللامع..من انتظام انفاسها عرفت انها راحت بالنوم.. جيت بقوم من السرير عشان اشلح ثوبي ألي مضايقني..إلا حسيت بيدها تشد على بطني..
جيهان بهمس:لا تروح تكفى..خلك شوي بس..
راكان بنفس همسها:دقيقة بشلح ثوبي واجيك..
جيهان شديت عليه زود وبألم:لا ولا دقيقة..ولا ثانية..
راكان بابتسامة ضميتها زود:طيب..طيب انتي ارتاحي ونامي..
جيهان باندفاع:جد..يعني مراح تقوم..
راكان بست يدها:اكيد يانبضي..يلا نامي..وانتي مطمنه..
جيهان ابتسمت من الفرحة لأن لجاتني قبل معرف اريح إلا لما حد يضمني وكنت انام بحضن امي قبل..وأحس ان الالم يخف وبعدها يروح..سسبحان الله..
راكان كنت اناظرها لما حسيت انها غفت وانا نعست بعد وابتعدت عنها بشويش وشلحت ثوبي ولبست بجامتي بشكل سريع..
ورجعت لسرير ولأني معرف انام بدون حضنها اقتربت منها ودفنت راسي بصدرها ومن حنانها غفيت..
على الساعة 12 بالليل قمت..
حسيت أن حالي احسن ولله الحمد..وشفته نايم بحضني..محبيت اقومه اخذت جوالي ودقيت على عمي سعود وبعد السلام..
جيهان:زعلتني منك ياعمي..
سعود:افا وليه؟؟
جيهان:تشوف ريمتك تعبانة وجالس مكانك حتى مكلفت على عمرك توديها وتشوف ايشبها..؟؟
سعود تنهد:وش اسوي فيها يا جيهان..تعبت منها كلا لا ولا..
جيهان:بس حالتها ماتسر..شوف وجها اصفر ولا تاكل وكلا ارهاق ونوم..روح شوف ايشبها..عشاني تكفى..
سعود يتثأب:بوديها بالصباح..لأن احين هي نايمة وانا بنام بعد عشان الدوام..
جيهان:أي مابه خلاف بس لاتنسى..
سعود:بإذن الله منيب ناسي..
جيهان بابتسامه:يدق عليك الصبح انا وبشوف..
سعود:ههههه..منيب ناسي..
جيهان بنفس بسمتها:تيب يلا فمان الله..
سعود:بحفظه..
وسكرت منه وقمت من السرير بشويش وطرت للمطبخ..
وزعت البصل والبطاطس بالسلة وحطيت كيس الرز بالمخزن وبعد ماوزعت كل حاجة..
شفت شبس دوريتوس حار حلو واشتهيته مرة وعملت له صلصلة رهيبة..
مكونة من/ زبادي حبة وحدة ورشة فلفل اسود وعصره نصف ليمونه وسماق وملعقة دبس الرمان..
وحطيت الشبس بصحن ورتبته والصلصه بباديه صغيرة..
ومنتبهت للي يناظرني وهو مبتسم..
جيهان من الحماس فركت يدي اثنينهم واخذت الصحن وألتفت لورى وجمت مكاني لما شفته واقف قبالي وهو متكي على الجدار ومكفت يده ومبتسم وشعره على وجهة شكله جنان مررة...
راكان خذت الصحن منها:اكيد ذا لي صح قلبي..
جيهان با اندفاع:أي..اي لك انت..
راكان بضحكه:فديت زوجتي بس..وش دراك أني جوعان..
جيهان:القلوب على بعضها..
راكان ناظرتها بستجواب:مو لي انا اعترفي..جوعانه انتي بعد صح..
جيهان ناظرته ببرائه:أي مرة والله..
راكان با ابتسامه:وليه ماقومتيني؟؟
جيهان:شفتك نايم ومحبيت اوقضك..
راكان:لا كان قومتيني..
جيهان با ابتسامه:تيب..وش رايك ناكل الصلصه مرة رهيبة مع الدوريتوس وراح تحبها مرةة يلا ناكل..
راكان دخت على بسمتها:على امرك ياقلبي..
جيهان نزلت راسي بحيا منه ومشيت قدامه بسرعه ورحنا للمجلس..
شغلت التي في وجلست اكل وهو ماياكل ألتفت له واخذت الشبس وغمستها بالصلصة:قول اه..
راكان فتحت فمي..وكان طعمه رهيب مررة إلا فوق الرهيب..
جيهان با ابتسامه:حبيته صح؟؟
راكان خذت يدها وبستها:أي حاجه انتي تسوينها اكيد بتعجبني..يكفي ان نبض قلبي جيهان هي ألي مسويته..
جيهان بحيا نزلت راسي..
راكان طفيت التي في وألتفت لها:ابا اعرف بس ليه قلبتي علي كذا جيهان؟؟
جيهان ناظرته بصمت..
راكان كمل:وانتي كلا ساكته ليه ماتقولي لي..
جيهان بهمس مسموع:تعبي(مرضي) يمكن قربنا من بعض صح بس الجرح مازال بقلبي..وصعب نسيانه..
راكان بجديه وبا اندفاع لازم:أي جرح ووش سويت ل كانا كلمي..
جيهان ناظرته:لاتسد نفسي عن الاكل..ناكل وبعدين نحكي..
راكان تنهد:طيب بس راح تقولين لي ترى..
جيهان:يصير خير..ومتى محبيت اقول لك بس لاتضغط علي..
راكان:طيب بس الاهم انك تقولين لي..
جيهان وقتها صدق عصبت بس محبيت اتجادل معه ويتعقد الامور اكثرويستغبى كثير ويسوي حاله كنه مايدري عن السالفه..
وبعد النق نقه جاني نعاس مرة تاني..ورحت للغرفه وتسطحت ودقائق إلا هو جاني انسدح عند كتفي وبهمس:لاتنسين تقوميني طيب قلبي..
جيهان بنفس همسه:تيب..ولحفته وضربت على ظهره لما غفى..
وجلست افكر وافكر بحالي معه لما غفيت..
يتبع...
التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 03:19 AM.
جيهان بنفس همسه:تيب..ولحفته وضربت على ظهره لما غفى..
وجلست افكر وافكر بحالي معه لما غفيت..
.
.
.
قبل 5 ساعات..
وبعد ماودتها المشفى دخلتها البيت وعطتها كف وهي تصارخ:حسبي الله عليك من بنت..
حسبي الله عليكك الله ينتقم منك..الله ينتقم منك..
عبير وفاطمه جاو يركضون لها وبخوف شديد:علامكك؟؟
ام عبدالله بين دموعها وهي تلطم خدها:اختكم حامل..
عبير وفاطمه بصدمه كبررى..
ام عبدالله وهي تلطم خدها:وش السوات احين..حسبي الله عليك..
عبدالله سمع كلام امه واقترب من اروى وضربها وعطاها كفوف وبحده: ايا الكلبه حسبي الله عليك من منا حامل تكلمي..
اروى بصراخ من شده الالم:اىه بعد عني اه..
فاطمه بقهر شدت شعر اختها:حسبي الله عليك بس..
عبدالله سحب شعر اروى وحذفها على الجدار:لزوم هالولد يموووت..
عبير وقفت بطريقه وبين دموعها:ماله ذنب يموت الولد وربي حرام..وبدل ماتصارخون وتضربونها انا اشوف انكم تزوجونها ألي حامل منه عشان تغطون جريمتها الفضيعه..
ام عبدالله بحسره:حسبي الله عليك من بنت لو يدري عنك ابوك والله يذبحك..
اروى اختبئت بظهر عبير وبين دموعها:لاتخلينه يقرب مني عبير تكفين..
عبدالله والشرار يطلع من عيونه:يالحيووانه من حامله منه تكلمي..
اروى بخوف:من عبد العزيز..
عبدالله وعيونه حمررره:مغيرررة الكلب والله لذبحك انتي معه يا الحيوانه..
فاطمه خذت اختها ومسكت كتفها وهي تهز فيها وبنوحه:ليه كذا يا اروى ليه تشوهين السمعه..ليه تكافئين ألي ربوك بكذا..تريدين يعني تموتين امك وابوك..حرام عليك مافكرتي بحد فينا يعني..ولا ماحد هامك إلا مصلحه نفسك..
اروى بعدت يد اختها منها وبحده وهي تبكي:محد منكم يتكلم او ينطق بحرف واحد..الرجال جاكم وطلبني بالحلال والشرع وانتم لا ولاحد منكم قال بنششوف البنت هي موافقه ولا لا..بس على طول تنرفضون..بس هو ماله ذنب الذنب ذنبي انا..انا ألي اقترحت عليه هالشيء انه يلمسني ويخليني احمل عشان يحطكم بالأمر الواقع..
عبدالله بصراخ:والله لو وش اقول عنك تظلين حقيره وكلبه اعنبوك ولك عين تتكلمين بعد ألي سوتيه..ولا بعد جايه تقولين لنا ان الغلط منا احنا حسبي الله عليك بس..
ام عبدالله كانت تبكي بصمت وهي تتحسب على بنتها..
عبدالله كمل بصراخ:الظاهر انك نسيتي الضرب ألي عطيتك اياه..ومحتاجه احد يذكرك فيه وانا راح اذكرك اياه..
اقترب منها وبعد عبير من قدامه وضربها لما طاحت بالارض ورفسها ورفسها واروى تصارخ من شدة الالم..
ولكن الحقيقة أن أروى رغم الضرب الذي تعرضت له إلا أن حمل الزنى يثبت برحم أمه با أمر من الله..سبحان الله..
.
.
.
جلست على أذان الفجر وقمت أخذت دوش سريع نشطت
جسمي..ولبست تنورة سكيني قصيرة لفوق الركبة جنز بلاك على بلوزة هادئه نيلي اكمامها حاير وتسبحت بالعطر ودهنت يدي باللوشن..واستشورت شعري وفردته وماحطيت مكياج..
توجهت لسرير واقتربت منه وقومته وبهمس:راكان..راكان..قوم فديتك..(وانتبهت لكلامي) قوم الله يرضى عليك..
راكان كا عادته ألتفت لي وضمني وباس خدي:فديتك بس..
جيهان ابتعدت ابتعدت عنه وقمت جهزت له ملابسه وعطره وقام وراح للتواليت وبعد ما توضأ وصلى..
راكان ناظرتها من فوق لتحت وانا اشوف زينتها وحلاها ألي يستحيل أي رجال يقدر يقاومها وبا ابتسامه:هالزين كله لما تجيك الدورة هاه..
جيهان بحيا:اساسا انا كلا اتزين يعني جات على هاليوم..
راكان اقتربت منها وبست يدها:انتي كل يوم شكل ولون وطله..جميله بسم الله عليك..
جيهان ابتعدت عنه:يلا ألبس ثيابك انا بسوي لك الفطور..
راكان بستغراب:مراتح تلبسيني يعني..؟؟
جيهان يم الباب وانا اتدلع بمشيتي:لأه ألبس بالحالك أحسن..
راكان ذبت بمشيتها ودلعها ومد بوزه:لا انتي لبسيني زي قبل..
جيهان ألتفت له بدلع:اسفه بسوي لك الفطور..
راكان با اندفاع:مراح ألبس شيء لماتجين..والله هذا انا حلفت..
جيهان ببرود سكرت الباب:على خير..
وعملت له بريد حمصته وحطيت بيه لبنة وشرائح زيتون وكبيت له عصير برتقال..
ورحت للغرفه لاني شفته تأخر ماجاء يفطر وبقيت عيوني لما شفته جالس على جواله ولما ناظرني كفت يده يعني انه زعلان وحطيت يدي على خصري:وليه ملبست حضرتك..
راكان بزعل:انا قلت لك مراح ألبس لما انتي تجين تلبسيني وانا حلفت بعد..
جيهان اقتربت منه وسحبته من اذونه ووجهت له التسريحةة..
راكان وربي ناعمه هالبنت ماتعرف توجع ابد وبدعي الألم:اه..سيبي اذاني..
جيهان:اووص ولا كلمة..
راكان صرت اناظرها وهي تلبسيني زاددت نبضات قلبي توترت من قربها اول مرة تقرب مني كذا جسمي ألتصق بجسمها وهي تعطرني وتعطيني الشماغ وبدلع:تريدني ألبسك الشماغ بعد..!!!
راكان بلعت ريقي وخذت منها الشماغ وبعدت عنها:لا..بلبسه بالحالي..
ويم الباب:انتظرك بالمجلس..
واخذت الصحن ألي بيه التوست وحطيته بالمجلس ودقائق إلا هو جاي..
جلست جنبه لاني استغربت لما شفته جالس بعيد عني..!!
ولقمته التوست..كنه متوتر:علامك راكان..؟؟
راكان حاولت اضبط حالي واخفف من توتري: لا ابد مافيني شيء..
جيهان حاولت اقنع نفسي بكلامه ولقمته لما خلصها وشربته العصير..
ووصلته لعند الباب الرئيسي وبا ابتسامه:ترد بالسلامه ياروحي..وراح اشتاق لك مرة..(انتبهت لكلامي للمرة الثانيه وبا اندفاع)اقصد..
راكان قاطعتها:طيب فمان الله..
جيهان استغربت منه حيل ايشبه كذا..!!!
توجهت للغرفه ونظفت الغرفه وطفيت التكيف ورحت اكوي واسفط ملابسه..
.
.
على الساعه8:15..
سعود بصدمه:كيييف..!!!
الدكتورة با ابتسامه:مبروك زوجتك حامل..
سعود بفرحه مش سايعته:مصدق احين ريم حامل..من متى وكم خذت شهر..
الدكتورة:شهرين وشوي..
بس ذا مش كويس لها لزوم تاخذ فيتامينات..
سعود با اندفاع:يعني ممكن البيبي يتأثر..
الدكتورة:لا إن شاء الله مو صاير إلا كل خير وزين انك جبتها عشان اكتب لها الفيتامينات ألي تاخذها..
وكتبت له الفيتامينات وهو مبسوط مرة..
وصعد لسيارة وريم معه..
ريم ألتفت له:احين تطمنت الدكتورة قالت مافيني إلا العافية..
سعود بفرحه:أي تطمنت..والحمدلله مابعد الصبر إلا الفرج..الحمدلله..الحمدلله..
ريم با ابتسامه:علامك مبسوط كذا..؟؟
سعود:...........
ريم:شكلك تلعب علي والله..
سعود بكذب:انا فرحان لانك تمام والحمدلله..
ريم:اها..اجل ليه طلعتني وماخليتني اسمع كلام الدكتورة..هاه..
سعود بجديه:خفت ان يكون بك حاجه ومحبيت تسمعين منها يمكن يكون اسلوبها بالكلام زي وجها..وتجيك صدمة..
ريم:هههههههه وش دعوووة..
وسرعان ماوصلولشقة..
ريم بعد ماشلحت عباتها:بروح اطلع دجاج عشان العداء..
سعود با اندفاع:لا لا لا..انتي بس ترتاحين من اليوووم ان شفتك تعملين جهد ولو بسيط مراح يصير شيء طيب ترى..
ريم بستغراب:ول..ولييه طيب..؟؟
يعني ماتبا تتغداء..
سعود:لا مهوب لزووم..على الاقل زي ماقالت الدكتورة ببداية شهورك لاتعملين جهدد..براحه..
ريم بعصبيه:انت بتقول لي وش قالت لك الدكتورة ولا شلون..من مساع ساكت..
سعود قام وضمها نرة:ريم انتي حامل..
ريم من الصدمه مقدرت تقول حاجه:......
سعود بكى من الفرحه:انا بصير اببو ررريم..
وحط يده على بطنها وبين دموعه:بتصيرين ام ياقلبي..
ريم نزلت دمعه على خدها:من جدك سعود..
سعود بفرحه:أي ياقلب سعود انتي..
ريم بكت من الفرحه وضمها سعود حيل..
قال ادعوني استجب لكم..ومابعد الصبر إلا الفرج..
ومابه حاجه يعجزها الرحمن..قالوا ان عندها عقم وماتجيب عيال ومستحيل..ولكن بصبرها ودعائها ربي حقق لها ألي تريده..والحمدلله..
تعليق