رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
جيهان غمضت عيوني بشده وحطيت يدي باأذني وبيأس:ما ابا اسمع أي شيء منك..وش بقى ماسويته انت..بعد عني خلاص..انا اكررررهك..
راكان بصدمه من كلامها..
انا اكرررهك..
انا اكرررهك..
انا اكرررهك..
انا اكرررهك..
الكلمه تردد بباله..والصدمه كلما وتزيد..
جيهان ألتفت للجدار مكنت ابا اشوفه..عضيت شفايفي من شده الحزن والقهر ألي بقلبي..وسمعت صوت رقعه الباب..ونزلت دمعه على خدي..ومقدرت أكتم شهقاتي..وألتفت لورى ..وألتصقت ونزلت بشويش وانا اشهق من البكى..لما وصلت للأرض تكورت على نفسي..وانا ابكي بشده كما لوكنت اول مره ابكي..احس ان روحي بتطلع من كثر البكاء..>>انا عن نفسي مقدر ألومها على كلامها ابد..لاني شخصيا مجربه تجربتها..لكن بطرق غير وجيهان اهون مني بكثير..وقتها كنت يا قرائي اقول اقوى من كذا..بس محبيت ازيد الطعنات..واتعب قليبي زود..حسيت ان روحي بتطلع من كثر البكاء..كأن اول مره ابكي كذا..
جيهان بين دموعي:الله يلعن الحب..ألي يخلي الواحد يدوس على كرامته..استغفر الله بس..غلطه حياتي اني حبيتك يا راكان..ولاني غبيه لاني حاولت اكسبك مع العلم انه الشيء صرت احسه شبه مستحيل..
... .... .....
وطار خصلات شعره الناعم مع هباته..
طلال بالتلفون:أنت كلمتني عشان تسكت يا راكان؟
راكان تنهد:أخبار الأهل يا طلال؟؟
طلال:أترك أهلي عنك وقول لي شفيك متكدر كذا؟؟
راكان تنهد بهم:جيهان درات عن اروى..
طلال بصدمه:من جدك؟ ومن قال لها؟
راكان:مدري يا طلال..هي فاجئتني بمعرفتها..
طلال:لا حول ولا قوة إلا بالله..طيب تقبلت الموضوع على أنه ماضي..
راكان بحزن باين من صوته:مو ماضي ياطلال..
طلال:..........
راكان:أنا معرف يا طلال كنت أحب اروى ولا؟؟تعبت وربي..كلا مشاكل مع جيهان..كان بالبداية مشاكل مع أمي..وبعدها جات أروى وبعدها بنت عمتي..
طلال عدل جلسته وبا اهتمام زايد:كيف كيف؟؟ الله باين أن صارت مشاكل وأنا مدري عنها..قول لي بالتفصيل..
.
.
.
حست بكتمه بصدرها..
صعب جدا أن أفرح..
صعب حيل..
قبل كنت أقول..لتزوجت بؤجال زين بكون سعيدة بس طلعت غلطانه..
قبل وأنا بنت مهيب بفرحانه بسبب أبوي ومعاملته لي ولأمي..وزوجني غصبن عني من رجال سكير مايعرف بيه إلا ربه..كل يوم شرب..وكنت أدعي ربي أنه يخلصني منه ولما مات..!!
قلت جاني الفرج..
ولما صرت أرمله ما فرحت ولا تركني أبوي بالحالي..
زوجني مره ثانيه..وكنت مجبره على أني أختار راكان ولا واحد تقدم لي وعلى كلام عمي سعود أن راكان هو الزين لي..وأقتنعت براكان..وبكون سعيدة وبيتحسن حالي بس للأسف..دايم أخطأ..حسبي الله ونعمه الوكيل بس..
لا انا سعيدة لما كت بنت..ولا لما ترملت ولا لما تزوجت..اه بس..
بكت زود ودمعه تجر دمعه وغمضت عينها بشويش..
قام على حيلها..وتوجهت للمرايه تبع التوليت وناظرت بوجها..
جلست تشوف جمالها ألي كلن يمدحه..
ووجها وعينها ألي حمروا من البكى والحكل سال على خدها..
جيهان بكره شديد لنفسها:ليه أنا كذا..ليه منيب قبيحة ليه كذا.. (وبصرخه)لييه ماتتكلمين يا تبن..
وصارت تضرب وجها بكفوف أقوى من الثانية..
جيهان تضرب أقوى من الثانية لما انهد حيلها وطاحت بالأرض وهي تشهق وبتعب وبهمس:ليه انا كذا..ليه أنا حلوة بنسبة لغيري وكلن من شافني تهول..ليه ياربي..ليه جمالي سبب لتعاستي<<تصدقون أني قلتها..وقتها كنت بحالها مايعلمها إلا ربكم..دحين عرفتوا ليه أنا وصفت جيهان بالملكه جمال..وكلن من شافها قال جميلة..ذكرتني للحظه با أتعس أيامي لدرجة أني بغيت وبشده أشوه نفسي..بس ذكرت الله..سبيت ولعنت وأعوذ بالله..بس مابه باليد حيله..
ساعات الجمال يكون نغمه مو نعمه..!!
جيهان بنوحه:جميلة طل..أنا تبن..أنا قبيحة..أنا وع.. (وبصراخ)من جمالي التبن صار يتاجر فيني أبووي..يزوجني من أي رجال..حسبي الله ونعمه الوكيل..حسبي الله ونعمه الوكيل..
<<لا لا بكيت وربي..هونيها يا جيهان أنتي على الأقل أهون مني بمليون مره..!!
جيهان التفت لجوالي ألي صار يرن..قمت بشويش وتوجهت له..قمت بشويش وتوجهت له..محبيت ارد على امي وانا بها الحال..اعرفها بتخاف علي وبسبب لها قلق بدل من افرحها..ترددت كثير اني ارد عليها..تنفست بعمق ومسحت دموعي ألي صارت سوده من الكحل..ورديت على جوالي وجطيت السماعه بذوني..
ام فهد:هلا جيهان..
جيهان من سمعت صوتها الحنون نزلت دمعتي على خدي:ي..يمه..
ام فهد سمعت صوت بنتها وبخوف:علامك..
جيهان تحاول تعدل صوتها بس مقدرت:يمه..انا تعبانه حيل..
ام فهد بنفس خوفها:بسم الله عليك يابنتي..وربي كني حاسه ان فيك شيء عشان كذا دقيت عشان أتطمن عليك..
جيهان بين دموعها:يمه..انا وربي مبغيت شيء..غير السعاده..ابا اهتمام..ابا عطف..بس ليه حظي كذا يمه..
يتبع...
جيهان غمضت عيوني بشده وحطيت يدي باأذني وبيأس:ما ابا اسمع أي شيء منك..وش بقى ماسويته انت..بعد عني خلاص..انا اكررررهك..
راكان بصدمه من كلامها..
انا اكرررهك..
انا اكرررهك..
انا اكرررهك..
انا اكرررهك..
الكلمه تردد بباله..والصدمه كلما وتزيد..
جيهان ألتفت للجدار مكنت ابا اشوفه..عضيت شفايفي من شده الحزن والقهر ألي بقلبي..وسمعت صوت رقعه الباب..ونزلت دمعه على خدي..ومقدرت أكتم شهقاتي..وألتفت لورى ..وألتصقت ونزلت بشويش وانا اشهق من البكى..لما وصلت للأرض تكورت على نفسي..وانا ابكي بشده كما لوكنت اول مره ابكي..احس ان روحي بتطلع من كثر البكاء..>>انا عن نفسي مقدر ألومها على كلامها ابد..لاني شخصيا مجربه تجربتها..لكن بطرق غير وجيهان اهون مني بكثير..وقتها كنت يا قرائي اقول اقوى من كذا..بس محبيت ازيد الطعنات..واتعب قليبي زود..حسيت ان روحي بتطلع من كثر البكاء..كأن اول مره ابكي كذا..
جيهان بين دموعي:الله يلعن الحب..ألي يخلي الواحد يدوس على كرامته..استغفر الله بس..غلطه حياتي اني حبيتك يا راكان..ولاني غبيه لاني حاولت اكسبك مع العلم انه الشيء صرت احسه شبه مستحيل..
... .... .....
ومن جهه ثانية..
كان واقف قبال البحر والهواء يهب نسيمه..وطار خصلات شعره الناعم مع هباته..
طلال بالتلفون:أنت كلمتني عشان تسكت يا راكان؟
راكان تنهد:أخبار الأهل يا طلال؟؟
طلال:أترك أهلي عنك وقول لي شفيك متكدر كذا؟؟
راكان تنهد بهم:جيهان درات عن اروى..
طلال بصدمه:من جدك؟ ومن قال لها؟
راكان:مدري يا طلال..هي فاجئتني بمعرفتها..
طلال:لا حول ولا قوة إلا بالله..طيب تقبلت الموضوع على أنه ماضي..
راكان بحزن باين من صوته:مو ماضي ياطلال..
طلال:..........
راكان:أنا معرف يا طلال كنت أحب اروى ولا؟؟تعبت وربي..كلا مشاكل مع جيهان..كان بالبداية مشاكل مع أمي..وبعدها جات أروى وبعدها بنت عمتي..
طلال عدل جلسته وبا اهتمام زايد:كيف كيف؟؟ الله باين أن صارت مشاكل وأنا مدري عنها..قول لي بالتفصيل..
.
.
.
حست بكتمه بصدرها..
صعب جدا أن أفرح..
صعب حيل..
قبل كنت أقول..لتزوجت بؤجال زين بكون سعيدة بس طلعت غلطانه..
قبل وأنا بنت مهيب بفرحانه بسبب أبوي ومعاملته لي ولأمي..وزوجني غصبن عني من رجال سكير مايعرف بيه إلا ربه..كل يوم شرب..وكنت أدعي ربي أنه يخلصني منه ولما مات..!!
قلت جاني الفرج..
ولما صرت أرمله ما فرحت ولا تركني أبوي بالحالي..
زوجني مره ثانيه..وكنت مجبره على أني أختار راكان ولا واحد تقدم لي وعلى كلام عمي سعود أن راكان هو الزين لي..وأقتنعت براكان..وبكون سعيدة وبيتحسن حالي بس للأسف..دايم أخطأ..حسبي الله ونعمه الوكيل بس..
لا انا سعيدة لما كت بنت..ولا لما ترملت ولا لما تزوجت..اه بس..
بكت زود ودمعه تجر دمعه وغمضت عينها بشويش..
قام على حيلها..وتوجهت للمرايه تبع التوليت وناظرت بوجها..
جلست تشوف جمالها ألي كلن يمدحه..
ووجها وعينها ألي حمروا من البكى والحكل سال على خدها..
جيهان بكره شديد لنفسها:ليه أنا كذا..ليه منيب قبيحة ليه كذا.. (وبصرخه)لييه ماتتكلمين يا تبن..
وصارت تضرب وجها بكفوف أقوى من الثانية..
جيهان تضرب أقوى من الثانية لما انهد حيلها وطاحت بالأرض وهي تشهق وبتعب وبهمس:ليه انا كذا..ليه أنا حلوة بنسبة لغيري وكلن من شافني تهول..ليه ياربي..ليه جمالي سبب لتعاستي<<تصدقون أني قلتها..وقتها كنت بحالها مايعلمها إلا ربكم..دحين عرفتوا ليه أنا وصفت جيهان بالملكه جمال..وكلن من شافها قال جميلة..ذكرتني للحظه با أتعس أيامي لدرجة أني بغيت وبشده أشوه نفسي..بس ذكرت الله..سبيت ولعنت وأعوذ بالله..بس مابه باليد حيله..
ساعات الجمال يكون نغمه مو نعمه..!!
جيهان بنوحه:جميلة طل..أنا تبن..أنا قبيحة..أنا وع.. (وبصراخ)من جمالي التبن صار يتاجر فيني أبووي..يزوجني من أي رجال..حسبي الله ونعمه الوكيل..حسبي الله ونعمه الوكيل..
<<لا لا بكيت وربي..هونيها يا جيهان أنتي على الأقل أهون مني بمليون مره..!!
جيهان التفت لجوالي ألي صار يرن..قمت بشويش وتوجهت له..قمت بشويش وتوجهت له..محبيت ارد على امي وانا بها الحال..اعرفها بتخاف علي وبسبب لها قلق بدل من افرحها..ترددت كثير اني ارد عليها..تنفست بعمق ومسحت دموعي ألي صارت سوده من الكحل..ورديت على جوالي وجطيت السماعه بذوني..
ام فهد:هلا جيهان..
جيهان من سمعت صوتها الحنون نزلت دمعتي على خدي:ي..يمه..
ام فهد سمعت صوت بنتها وبخوف:علامك..
جيهان تحاول تعدل صوتها بس مقدرت:يمه..انا تعبانه حيل..
ام فهد بنفس خوفها:بسم الله عليك يابنتي..وربي كني حاسه ان فيك شيء عشان كذا دقيت عشان أتطمن عليك..
جيهان بين دموعها:يمه..انا وربي مبغيت شيء..غير السعاده..ابا اهتمام..ابا عطف..بس ليه حظي كذا يمه..
يتبع...
تعليق