رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
جيت بطلع إلا ألتفت لها:أنتي وخواتك تظنون أن لبسكم صح فاأنتوا غلطانين..يالبسكم شفاف ولاقصير ولاكاشف ولابه قطعه قماش وساعات يكون كلهم سوى..سبحان الله بس..كيف أنتوا كذا منيب عارفه..
نادين بحده:أنتي مالك شغل بلبسنا..
جيهان بسخريه:ههههههههه ياحليلك بس..
وصعدت لفوق وخليتها تبكي وتسب على كيفها..
دخلت الغرفه وتوجهت لصاله وهي تبكي وتنوح أمها وخواتها خافوا عليها:علامك تبكين؟؟
نادين بين دموعها:جيهان عطتني كف..
خوله والبنات بصدمه:كييف؟؟
نادين:أناماسويت شيء جاتني وقالت لي أنتي وش هاللبس واني رافعه خشمي لفوق وان ماعندي أسلوب ولاذوق ولاأحترام..
خوله بعدم التصديق:كذا قالت لك من الله والطريق قالت لك كذا..
ألمى بقهرها:انا من شفتها وقلبي مومطمن لها..
نادين ضمت أمها وبنوحه:قالت مالت علي وعلى لبسي فوقي..
خوله مقدرت تكتم عصبيتها:هين ياجيهان..هين..
وبعدت بنتها عنها ولحقتها ميرنا لما وصلت عند عتبه الدرج واختفوا البنات..
ميرنا باأندفاع:يمه استني..
خوله بقهر:أجل ذا كلام تقوله لبنتي..
ميرنا تهدي امها:يايمه عمرالخناق والهواش ماجابوا نتيجه أنتي روحي لجيهان وانتي مهديه وقولي لها صح ألي قلتيه عن نادين..
خوله:.........
ميرنا:أنتي تتوقعي أن جيهان ممكن تقول هالكلام..هي محترمه حيييل..
خوله بتردد:وهذا الي خلاني اشك بهالشيء..
ميرنا:طيب..خلينا نتأكد من هالشيء منها..
خوله:..............
ميرنا مسكت يد أمها:خلينا نقطع الشك باليقين..
وصعدت ميرنا وأمها..
وطقوا الباب بهدوء..
أقتربت يم الباب:مين؟؟
خوله:أنا خوله..
جيهان(دحين بتبان الحقائق المخفيه)وأخذت نفس عميق وفتحت الباب وبا ابتسامه:هلا..أمري ياعمه..
ميرنا:معليش جيهان نتكلم بمكان ثاني..
جيهان طلعت من الغرفة وسكرت الباب:أي أكيد..كم ميرنا عندنا..
ميرنا:تسلمين..
جيهان باندفاع:معليش نتكلم بغرفتك..أحسن..
خوله وميرنا استغربوا من طلبها لكنهم وافقوا عليه طبعا..
.
.
.
وبجالس النساء..!!
أم عبدالعزيز:وطلعت من ورى أهلها مع ولدي..ويجون بالأخير بدل ميحسونها..يحاسبون ولدي..!! وضربوه ضرب وهذا هو بالمشفى..
أم بدر:بس ألي أعرفه أنا..أن ولدك تقدم لها ورفضوه..
أم عبد العزيز:وهذا هو الكلام..ليه يرفضونه طالمه هي تبيه وتلحق ولدي مكان لمكان..
أم بدر تنهدت:لا حول..
أم عبدالعزيز:ولو بنتهم عدله مسوت ألي سوته..بس وش نقول الشكوى لله..
أم عبدالعزيز كانت تدري أن أم بدر ماتمسك لسانها عشان كذا جمعت ربعها وأم بدر عشان الخبر مايجي بكره غلا وهو منتشر...!!
.
.
.
جلسوا بالغرفة تبع البنات
جيهان با ابتسامه:أي نعم قلت..وما انكر أن به كلام زايد..
خوله بقت عينها:أنتي صريحة بزيادة..
جيهان ناظرت العمه وبثقهكشيء أني قلته منيب ناكرته..وأنا مكذبت با أي شيء قلته..
خوله بحده:وانتي ليه تعطينها كف..وش مسويه لك؟؟
جيهان با أندفاع:أنا اقول لك..سالتها عن عاصم كان جاء امس ولا الي قبله..ردت علي بكل وقاحه أنتي شكوا تسألين عنه..ولا مخططه عليه بعد..!!
خوله وميرنا بقوا عيونهم وبصدمه:نادين قالت كذا..؟؟
جيهان:منتوا مصدقيني نادوها لي نتواجهه..أنا لقلت كلمه الحق متردد فيها..ولا أنكر اني قلتها..بس بنتك لو هي على صواب مكانت زادت بكلامي وحارفت فيه..
خوله:أنا ماعلي من الكلام كله..الي هامني ليه تتكلمين عن لبسها؟؟
جيهان قامت من السرير وتوجهت للاب:أنا سبب تجرئي وكلامي لنادين عن لبسها هو شيء واحد فقط..!!
وفتحت اللاب ودخلت للمنتدى..
ولفت اللاب لجهتم:هذا سبب الرئيسي لكلامي..
و.......................................
أنتهى البارت..!!
جيت بطلع إلا ألتفت لها:أنتي وخواتك تظنون أن لبسكم صح فاأنتوا غلطانين..يالبسكم شفاف ولاقصير ولاكاشف ولابه قطعه قماش وساعات يكون كلهم سوى..سبحان الله بس..كيف أنتوا كذا منيب عارفه..
نادين بحده:أنتي مالك شغل بلبسنا..
جيهان بسخريه:ههههههههه ياحليلك بس..
وصعدت لفوق وخليتها تبكي وتسب على كيفها..
دخلت الغرفه وتوجهت لصاله وهي تبكي وتنوح أمها وخواتها خافوا عليها:علامك تبكين؟؟
نادين بين دموعها:جيهان عطتني كف..
خوله والبنات بصدمه:كييف؟؟
نادين:أناماسويت شيء جاتني وقالت لي أنتي وش هاللبس واني رافعه خشمي لفوق وان ماعندي أسلوب ولاذوق ولاأحترام..
خوله بعدم التصديق:كذا قالت لك من الله والطريق قالت لك كذا..
ألمى بقهرها:انا من شفتها وقلبي مومطمن لها..
نادين ضمت أمها وبنوحه:قالت مالت علي وعلى لبسي فوقي..
خوله مقدرت تكتم عصبيتها:هين ياجيهان..هين..
وبعدت بنتها عنها ولحقتها ميرنا لما وصلت عند عتبه الدرج واختفوا البنات..
ميرنا باأندفاع:يمه استني..
خوله بقهر:أجل ذا كلام تقوله لبنتي..
ميرنا تهدي امها:يايمه عمرالخناق والهواش ماجابوا نتيجه أنتي روحي لجيهان وانتي مهديه وقولي لها صح ألي قلتيه عن نادين..
خوله:.........
ميرنا:أنتي تتوقعي أن جيهان ممكن تقول هالكلام..هي محترمه حيييل..
خوله بتردد:وهذا الي خلاني اشك بهالشيء..
ميرنا:طيب..خلينا نتأكد من هالشيء منها..
خوله:..............
ميرنا مسكت يد أمها:خلينا نقطع الشك باليقين..
وصعدت ميرنا وأمها..
وطقوا الباب بهدوء..
أقتربت يم الباب:مين؟؟
خوله:أنا خوله..
جيهان(دحين بتبان الحقائق المخفيه)وأخذت نفس عميق وفتحت الباب وبا ابتسامه:هلا..أمري ياعمه..
ميرنا:معليش جيهان نتكلم بمكان ثاني..
جيهان طلعت من الغرفة وسكرت الباب:أي أكيد..كم ميرنا عندنا..
ميرنا:تسلمين..
جيهان باندفاع:معليش نتكلم بغرفتك..أحسن..
خوله وميرنا استغربوا من طلبها لكنهم وافقوا عليه طبعا..
.
.
.
وبجالس النساء..!!
أم عبدالعزيز:وطلعت من ورى أهلها مع ولدي..ويجون بالأخير بدل ميحسونها..يحاسبون ولدي..!! وضربوه ضرب وهذا هو بالمشفى..
أم بدر:بس ألي أعرفه أنا..أن ولدك تقدم لها ورفضوه..
أم عبد العزيز:وهذا هو الكلام..ليه يرفضونه طالمه هي تبيه وتلحق ولدي مكان لمكان..
أم بدر تنهدت:لا حول..
أم عبدالعزيز:ولو بنتهم عدله مسوت ألي سوته..بس وش نقول الشكوى لله..
أم عبدالعزيز كانت تدري أن أم بدر ماتمسك لسانها عشان كذا جمعت ربعها وأم بدر عشان الخبر مايجي بكره غلا وهو منتشر...!!
.
.
.
جلسوا بالغرفة تبع البنات
جيهان با ابتسامه:أي نعم قلت..وما انكر أن به كلام زايد..
خوله بقت عينها:أنتي صريحة بزيادة..
جيهان ناظرت العمه وبثقهكشيء أني قلته منيب ناكرته..وأنا مكذبت با أي شيء قلته..
خوله بحده:وانتي ليه تعطينها كف..وش مسويه لك؟؟
جيهان با أندفاع:أنا اقول لك..سالتها عن عاصم كان جاء امس ولا الي قبله..ردت علي بكل وقاحه أنتي شكوا تسألين عنه..ولا مخططه عليه بعد..!!
خوله وميرنا بقوا عيونهم وبصدمه:نادين قالت كذا..؟؟
جيهان:منتوا مصدقيني نادوها لي نتواجهه..أنا لقلت كلمه الحق متردد فيها..ولا أنكر اني قلتها..بس بنتك لو هي على صواب مكانت زادت بكلامي وحارفت فيه..
خوله:أنا ماعلي من الكلام كله..الي هامني ليه تتكلمين عن لبسها؟؟
جيهان قامت من السرير وتوجهت للاب:أنا سبب تجرئي وكلامي لنادين عن لبسها هو شيء واحد فقط..!!
وفتحت اللاب ودخلت للمنتدى..
ولفت اللاب لجهتم:هذا سبب الرئيسي لكلامي..
و.......................................
أنتهى البارت..!!
تعليق