رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • دفاالعاشق
    عضو ذهبي
    • Nov 2011
    • 826






    • (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون )
      قال ابن باز رحمه الله :
      مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الاخير في امر عسير الا تيسر




    #11
    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

    هلا هلا بأحلا كاتبه

    جد فرحت لماشفت روايتك الثالثه

    البارت روووعه بس ياليت يكون البارت الجاي طويل

    يسلمك ربي متابعه لك

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6271

      #12
      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا





      البارت الثاني

      في الصاله...
      ام فهد بتردد:ابو فهد..
      ابو فهد يتصفح الجريدة:خيرر..
      ام فهد بنفس توترها:الخير بوجهك..
      وسكتت شويا..وجمعت طاقتها:ي ابوفهد..انا حابه اتكلم بموضوع جيهان..
      ابو فهد من دون ميناظر بها:وايشبها ذي بعد؟؟
      ام فهد:زي منت عارف أن زوج بنتك ميجي إلا اخر الليل وهو سكران..والبنت طفشت منه وتبا تطلق..
      ابو فهد رمى الجريدة على جنب وبحده:انا معندي بنات يطلقون..
      ام فهد بحنيه:حرام عليك أنت مو شايف بنتك كيف تتعذب..زواج وزوجتها غصبن عنها وضرب ويضربها..أنت لين متى بتحس..ذذي بنتك!!
      ابو فهد شدها من يدها:تكلمي معي با أدب ي مره..وبعددين من قال لك أنها عايشه بجحيم..عندها بيت وش كبره وفلوس وتستلم وش تبا بعد هالغبية ذي..هي عايشة عيشه الملوك ولا تارس عينها..
      ام فهد كشرت بوجها:أي عيشه ألي تتكلم عنها أنت وأي فلوس..زوج بنتك مايدفع لها ولا ريال مشافت منه إلا الشقة..حسسبي الله عليه..
      ابو فهد:هو ألي قال لي انه يعطيها كل شهر 600 ريال..هذا غير الهداية..
      ام فهد بقت عينها:ذا كذاب..
      ابو فهد:وليه متقولين ان بنتك ألي تكذب..بنتك لو نصب بعينها ذهب مبين بعيونها..جعل عيونها البط..
      ام فهد باندفاع:بسم الله ع بنتي..وألي ابا اعرفه دحين أن بنتي مالها قعده ببيت زوجها السكيير..
      ابو فهد قام وبعصبيه:قولي لبنتك خلها تأكل تبن..وتنثبر ببيت زوجها ابرك لها..ولا والله ماهي شايفه شيء زين مني..
      طلع وخلها متوتره وخايفة ع بنتها ألي ماتعرف وش بيصير بيها مع زوجها..
      .
      .
      .
      في اليوم الثاني..عند اذان العشاء...
      جلست تدعي ربها..أن الله يكفها ويبعدها شر زوجها.. كانت تجد صعوبة لما تسجد لان ظهرها ألتطم باأحدى عتبات الدرج..فرغم ألمها سجدت بخشوع العبد يكون قريب من ربه عند السجوود..
      فسجدت لله عز وجل وعينها حمراء من كثر البكاء تشتكي إلى الله.. وبعد ماخلصت من صلاتها..جاوا النيرس يحطون لها المراهم ويداون جروحها..
      جيهان بهمس:راح يتحسن حالي؟؟
      الدكتور:أي إن شاء الله..
      جيهان:يعني مراح يبقى أي اثر للكدمات والجروح..
      الدكتور:بإذن الله..
      جيهان بابتسامه:إن شاء الله..
      التفتت لفتحه الباب:هلا جهوونه..
      جيهان بفرحه:ريم..هلا بمرت عمي..
      وبعد السلام..
      ريم التفت لدكتور: هاه..طمنا عن بنتنا
      الدكتور: الحمدلله .. مع الوقت راح يختفي اثار الكدمات باذن الله
      ريم: ان شاء الله
      الدكتور يم الباب:بالإذن..
      وطلع واقتربت منها:طمنيني عنتس ي روحي؟؟
      جيهان تنهدت:الحمدلله عايشه..
      ريم بتردد:ا..اصدقيني القوول..منو عامل بوجهك سذا!!زوجك صح؟؟
      جيهان بهم:وفي حد غيره..
      ريم:الله يصبرك ي قلبي..
      جيهان:اميين..
      وسكتوا شويا..
      جيهان:إلا وين عمي؟؟
      ريم:قال دقايق ويجي...
      سعود فتح الباب..ريم بابتسامه:جبنا سيره الائط قام ينط..
      سعود رد لها الابتسامه:اصدقيني القول ي جيهان..اكيد جالسين تحشون فيني..
      جيهان:ههههه لا والله كل خير ان شاء الله...والله وضحكتني وانا ما ابا اضحك..
      سعود:ليه ماتبي تضحكي؟؟
      جيهان تنهدت:ومن يبا يضحك وهوا عايش مكتوم ومهموم..خلها ع ربك ي عمي..


      يتبع...

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6271

        #13
        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        سعود:ليه ماتبي تضحكي؟؟
        جيهان تنهدت:ومن يبا يضحك وهوا عايش مكتوم ومهموم..خلها ع ربك ي عمي..
        سعود:............
        جيهان كملت بحزن:تدري وش ألي يحزني ي عمي..ان ابويا واقف ف صف صديقه ألي هو زوجي ومصدقه ومخليني أنا أولي..ولا كني بنته..
        سعود:لا..لاتقولين هالكلام ي بنتي..ابوكي....
        جيهان قاطعته:ارجوك عمي..لاتكذب علي انا اعرف ابويا زين..هو مايبي إلا مصلحه نفسه..لما تقدم ليا زوجي......
        رجعت ذكرتها لورى....
        حدث كل شيء في المجلس!!!
        امي وكلتني اني اسوي قهوة لأبويا..وبعدما خلصت خذت الصحن وفي طريقي سمعت بالخطأ كلامهم...
        ام فهد برفض تام:مستحيل ازوج بنتي الوحيده لأبو يوسف..
        ابو فهد يحاول يقنعها:أقول لك ذا الرجال مليونير..تعرفين كيف مليونيررر!!..
        ام فهد:وانت هذا ألي همك..الفلوس وبس..وبنتك مالها أي قيمه عندك"وقفت" اسمح لي ي ابو فهد انا مراح ازوج بنتي لواحد متزوج غيرها ثنتين..
        ابوفهد قاطعها:هو مطلقهم من مده..
        ام فهد قاطعته بشراسه:طيب وعمره..هو زي عمر ابيها..يعني شايب وبنتك لسى في بداية العشرين..تبي تدفن شباب بنتك ي رجال..
        ابو فهد بابتسامه:وهذا ألي خلاني اوافق عليه..لأنه شايب..وإذا مات هي بتورثه صحيح انها مراح تأخذ الورث كله لها..لان عنده عيال من حريمه الاولين بس الأهم أن لها جزء من هالورث وإذا بنتك حملت منه بيصير لها ولولدها نصيب.....
        بلا شعور طاحت الصينيه وأنا مصدومه من هرج ابويا..
        قاطع سرحانها مسكه يد عمها لها وبحنيه:وين رحتي ي جيهان؟؟
        جيهان بضياع:أنا عارفه أني بعد مطلع من المستشفى راح ارجع لبيت السكير..وأنا ما أبا..دخيلك ي عمي"ومسكت يده قوه"دخيلك اقنع ابويا اني ارد عنده البيت ما أبا اروح لبيت السكير دخيلك..
        ريم بحنيه:ي جيهان ي قلبي انتي..أنتي ادرى بأبيك انه مستحيل يتراجع عن قراره..ادري اني تدخلت بهرجكم بس...
        جيهان بحزن مدفون بصدرها:لاتقولين سذا ي مرت عمي..بس وش السواه"ودمعت عينها"انا ما أبا ارد له..
        سعود بابتسامه امل:راح اقنعه وإن شاء الله يقتنع..
        *عمها سعود كان واثقه 100% انه مستحيل يقنع اخيه..بس حب يعطي الامل في قلب بنت اخيه خيهان..
        خذ لي من جلسست بالمستشفى تقريبا اسبوع و3أيام وكانت أمي كل يوم تزورني وعمي سعود وحرمته ريم..اما بنات عمي خليفه اكتفوا بالمكالمات فقط بسبب تحكم عمي لهم..
        أما بنسبه لأبويا فلم يمر علي ايضا..
        كنت دائما اتخيل ان زوجي عندما يئذن الدكتور لي بالخروج يئتني ويأخذني غصبن عني وللأسف..لم يكن ذلك تخيلا فقط..
        جيهان بين دموعها:ابويا طلبتك..لاتخليني ارد له..
        ابو يوسف بعنف:امشي قدامي لا أكرك..
        ام فهد بكت وهي تشوف بنتها الوحيده تتعذب قدامها وهي مكتوفه اليدين..
        جيهان ظلت تترجى ابيها..لكن أبيها ولا كلمة لم ينطق بحرف واحد..بل ظل يتفرج ع ابنته وهي تتعذب..
        ابو يوسف سحبها غصبن عنها وبعنف وركبها السيارة..
        جيهان وهي تشهق بشهقات تئلم القلب:ابوويا..اهئ..ابوويا لاتتركني اهئ اهئ..
        ابو يوسف طفشت من بكائها:اقوول ان ماسكتي مراح يصير خير لك..
        جيهان التفتت له:ومن وين بيجي الخير..طالمه انت معي..
        ابو يوسف شدها من يدها:ان مسكتي احين ي جيهان..صدقيني راح تندمين..مقوول إلا حسبي الله عليك..
        جيهان بشراسه:وعليك ي رب..
        ابو يوسف كاتم عصبيته:ابشري بسعدك ي الكلبه..
        وبعد كم دقيقة وصلوا وسحبها من يدها ونزلها من السيارة ودخلها لبيته وسحبها لصاله وعطاها كف ع وجها ومن قوته طاحت ع الأرض.. ونزل لمستواها وشد شعرها الحرير وبحده:الظاهر أن قعدتك بالمشفى كبرت راسك ونستك من يكون ابو يوسف..
        جيهان بين دموعها وألمها:هد شعري..ي السكيرر..
        ابو يوسف والشرار يطلع من عيونه:ي السكير!! أنا اوريك منو السكير..
        ورفسها ع بطنها وشبعها بالكفوف وهي تصارخ من شده الألم..
        .
        .
        .
        بعيد عن اجواء الكابه والحزن والالم..
        وفي احدى المجمعات الراقيه..
        :بس ي راكان انا عاجبني ذا اكثر..وربي راح يصير جنان عليك..
        راكان بتفكير:أنتي تشوفي سذا ي روان؟؟
        روان بحماس:أي..راح يصير ختير عليك وبنت الخاله راح تجن عليك..
        راكان فز قلبه من طاريها:ي قلبي قلبها..
        روان:ههههه..وهذا أنت لحد جاب طاريها تستخف..
        راكان بوله:اه ي قلبي انا..مو بس استخف إلا انتهي..
        روان بضحكه:مو لهدرجه عاد..
        راكان باندفاع:أكثر وربي..
        روان:انت يبي لك حد يكوفنك..ع هالحب ألي تكنه لها..
        راكان:وليه؟؟
        روان:يخوفي انها متحبك بالأصل..
        راكان بتعجب:وليه؟؟"وبتلميح"ليه هي قالت لك انها ماتحبني؟؟
        روان:لا..هي ماقالت..بس اسلوبها وحركاتها..
        راكان:الموضوع ذا يبي له قعده..احاسب الاغراض ونجلس في احدى المقاهي..


        يتبع..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6271

          #14
          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



          روان:لا..هي ماقالت..بس اسلوبها وحركاتها..
          راكان:الموضوع ذا يبي له قعده..احاسب الاغراض ونجلس في احدى المقاهي..
          روان:طيب..
          .
          .
          .
          في الشركة..
          كان سرحان بعيد..وباله معها وهو يتذكرها كلامها:دخيلك عمي كلمك ابويا..اقنعه اني ماريد اعيشش مع هالسكير ابا اتطلق منه..
          وتنهد بصمت..لاحظ عليه انه متضايق وباله مو معه..اقترب منه:سعود..سعود..
          سعود منتبه له:..........
          مسك يده:سعود علامك؟؟
          سعود انتبه له من مسكه يده له:هه..نعم..
          :الله ينعم عليك..علامك سرحان سذا..
          سعود:........
          كمل:كنك مهموم..فضفض وأنا اخووك..
          سعود تنهد:مدري وش اقول لك ي ابو راكان؟؟
          ابو راكان:قول لي وش ألي مضايقك؟؟
          سعود:جيهان بنت اخوي..
          ابو راكان:وش صار عليها رجعت لزوجها؟؟
          سعود بهم:أي ارجعت امس بالليل توها مكلمتني امها وهي تبكي ع بنتها..
          ابو راكان:لا حول الله ولا قوة إلا بالله..اجل ذا ابوا..كيف يرضاها لبنته..ولا بعد الوحيده..الطيبه ماتت بقلبه..
          سعود:وش السواه ي ابو راكان؟؟
          ابو راكان بحره مافي قلبه:روح بلغ عنه..
          سعود:لا..أنا ابي اطلقها منه..وبعدين ابلغ عنه..بس المشكلة ابوها مو راضي ان بنته تطلق يقول انا ماعندي بنات يطلقون..
          ابو راكان بق عينه:هاه..
          سعود:.......
          ابو راكان بصدمه:انا مصدق ان فيه أب يرضى لبنته المذله..
          سعود بحزن:فيه ي ابو راكان..وفيه كثير بعد..
          ابو راكان:كان الله بالعون الله يجيرها..
          وسكتوا شويا..
          سعود:إلا مقلت لي وش صار بعمليه بنتك؟؟
          ابو راكان بابتسامه:نجحت العملية ولله الحمد..
          سعود:الحمدلله..
          ابو راكان:بس لزوم تداوم ع التمارين لمده شهرين أو اكثر..عشان تمشي بدون عكازات..
          سعود:كان الله بالعون..
          .
          .
          .
          في المقهى..
          راكان:وش مقصدك بهرجك انها ماتريدني؟؟؟
          روان:احس انها ماتحبك ولاتطيق طاريك..حتى امي لقالت لخالتي ان اروى لراكان..اروى تكشر بوجها وتقوم عنا..
          راكان:.........
          روان كملت:اعذرني ع صراحتي ي خوي بس هذا الواقع..أو يمكن هي تمثل او تستحي فمشان سذا تسوي هالحركات..
          راكان باندفاع:أي يمكن..
          روان:بس اخلاقها ماتعجبني ابدا..
          راكان:..........
          روان كملت:احس ان ماعندها احترام لامها ولا لابيها..
          راكان بحده:روووان..انتبهي لكلامك..
          روان بارتباك:هذا الصدق ي خوي..
          راكان قام:يلا..نروح البيت طولنا في السوق..
          روان مسكت شنطتها:يلا..



          انتهى البارت...

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6271

            #15
            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



            البارت الثالث

            رجع من شغله وكالعاده شاف بنته ودلوعته وحبيبته قلبه روعه تمشي بالعكازات..
            اقتربت منه وباست راسه ويده وبترحيب:هلا بقلبي ونظر عيني..توا منور البيت..
            ابو راكان بابتسامه:هلا بعمر ابوها..اخبارك ي بنتي؟؟
            روعه بنفس ابتسامتها:طيبه بعد شوفتك..انت طمني عنك؟؟
            ابو راكان جلس ع الكنب:الحمدلله ع كل حال..
            روعه جلست جنبه وصبت له القهوة ومدتها له:سم يبه..
            ابو راكان:........
            روعه:يبه..يبه..
            ابو راكان سرحان:........
            روعه مسكت يده:علامك يبه؟؟
            ابو راكان انتبه لها:امري ي بنتي؟؟
            روعه:ميامر عليك عدو..علامك سرحان؟؟
            ابو راكان:سرحان بجيهان..
            روعه قاطعته باندفاع:أي وش صار عليها؟؟
            *ابو راكان م يخبي أي شيء ع بنته روعه وكان دايم ي قول لها عنها..
            وقال لها كول حاجه..
            روعه بحزن:ي قلبي عليها..
            ابو راكان تنهد:كان الله بعونها..
            روعه:تصدق ي يبه..انا ذي جيهان حبيتها بقوة..
            ابو راكان:........
            روعه كملت:من كلامك عنها وعن صبرها..
            ابو راكان:حتى انا ي بنتي..البنت تنحب..ماشاء الله عليها..
            روعه بهمس:لاتسمعك أمي بس..والله ان تكوفنك..
            ابو راكان بابتسامه عريضه:الله يخس شيطانك..جيهان بحسبه بنتي..وربي العالم..
            روعه بضحكه:ادري ي يبه..نيتك بيضاء..
            ابو راكان بهمس:إلا وينها امك؟؟
            روعه:بالمطبخ..
            ابو راكان بخبث وبصوت مسموع:ياني اليوم ي بنتي شفت لك بنت وش هالجمال وش هالطله..تبارك الرحمن..عمري في حياتي مشفت زي جمالها..
            روعه تضحك ع تصرفات ابيها
            ام راكان سمعته ودخلت الصاله وبقهر:من ذي البنت؟؟
            ابو راكان:وحده شفتها وأنا بسيارة سبحان من صورها..
            روعه:وش سويت ي يبه؟؟
            ابو راكان:جان ارقمها ي بنتي؟؟غبي أنا افوت هالفرصه..
            ام راكان بقت عينها:نعم وشش قلت!!
            ابو راكان بابتسامه عريضه:رقمتها..
            روعه بضحكه:ولا بعد يعيدد..
            ام راكان بحده:واكيد هي مصدقت وعطتك رقمها..
            ابو راكان بنفس ابتسامه:أي اكيد..
            ام راكان راحت للمطبخ وجابت لها الصاطورر..
            ابو راكان شافت الصاطور قام من مكانه
            ام راكان مدت الصاطور:أي قول لي وش سويت..رقمتها هاه...
            روعه تهمس لأبيها:ي ابويا يويلك منها..
            ابو راكان ابتعد عنها:لا لا ي أم راكان مصار أي شيء انا...
            ام راكان قاطعته:انت كذاب..
            التفتت لفتحه الباب
            راكان:السلام عليكم..
            روعه وابو راكان:وعليكم السلام والرحمه..
            ابو راكان نط لولده:الله جابك ي ولدي.
            راكان:!!!!
            ام راكان باندفاع:مافي حد راح يفكك مني..
            راكان شاف الصاطور وعرف السالفه وبضحكه:ي زينكم بس..
            ابو راكان بهمس:فكني منها ولك مني ألي تبا..
            راكان بنفس همس ابوه:فك نفسك بنفسك..أنت تدري أن أمي تغار عليك بقووة..
            ابو راكان قاطعه:ميحق لي اتغلى عليها..
            راكان:احين تغلى عليها على كيفك بعد متكوفنك..
            ام راكان:وش تتساسرون عليه انتوا بعد"والتفتت لولدها"ليكون انت تدري بعد ي راكان؟؟
            ابو راكان باندفاع:هو ألي معرفني عليها..
            راكان بق عينه:نعم!!
            ام راكان:بعدد!! لا من الأبو ولا من الولد..بعد ي راكان تبي تخرب ابوك..
            ابو راكان:أي يبي يخربني على كبر..
            روعه:ههههههه..
            ام راكان شدت اذنه:انت لحد ألحين تغازل..لحد ألحين على سوالفك؟؟
            راكان بألم:اي يمه...اذووني..
            ام راكان شدت عليه قوه:اعتررف..
            راكان بألم:أنا بطلت اغازل..
            ابو راكان بهمس مسموع:أي هين بصطلت..انعبوك توك امس مغازل..امداك تبطل..
            ام راكان بقت عينها:تكذب علي بعد..
            راكان:ا...
            ابو راكان قاطعه:ومايستحي يغازل قدامي بعد..حيلك فيه..
            وصارت ام راكان تجادل ولدها وليه تغازل وليه وليه؟؟
            لين ماسحب ابو راكان نفسه..طلع نفسه من الشعره من العجينه..قلبها ع ولده..

            يتبع...

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6271

              #16
              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              ابو راكان قاطعه:ومايستحي يغازل قدامي بعد..حيلك فيه..
              وصارت ام راكان تجادل ولدها وليه تغازل وليه وليه؟؟
              لين ماسحب ابو راكان نفسه..طلع نفسه من الشعره من العجينه..قلبها ع ولده..
              .
              .
              .
              وقت الغداء
              حذف الملعقة ع السفره وبحده:وش هالطباخ ي الكلبه؟؟
              جيهان برجفه:ايششبه؟؟
              ابو يوسف بنفس حدته:ايشبه!! ذوقيه وقولي لي وشبه"وبزمره"ذووقي
              جيهان خذت الملعقة ويدها ترتجف وذاقت الاكل التفتت له:......
              ابو يوسف بعصبيه:هاه..وش رايك؟؟
              جيهان بخوف:بس ناقصة شويا ملح..ويصير طعمه زين..
              ابو يوسف شد شعرها:يصيرر زين هاه..علم يوصلك ويتعداك أن مطبختي لي مثل ماتطبخ الأوادم مراح تشوفين ألي يسرك..
              وحذفها على السفره وفوق الرز..وحرقها حرارته..وطلع من البيت..
              صارت تبكي بلا شعور وهي تلم السفره..
              *ابو يوسف دايم يذم طبخها ، مع أن جيهان طباخه وكانت قبل ماتتزوجه تطبخ هي بدل أمها..بس ابو يوسف يذم طبخها لأتفه الأسباب ودقت على البقالة ألي بجانبها عشان يأخذ الغداء حرام ترميه..
              وبعد نصف ساعه وبعد منظفتا لصحون والمكان..دقت على امها..
              وردت بكل لهفه وشوق:هلا أمي..
              أم فهد بنفس لهفه وشوق بنتها:هلابش ي بنتي..اخبارك؟؟
              جيهان:الحمدلله ع كل حال..انتي كيفك يمه؟؟
              ام فهد حست من صوت بنتها ان حالتها ماتسر:علامك ي بنتي؟؟ ليكون من يده عليكي بس..
              جيهان:.......
              ام فهد تنهدت:حسبي الله ونعمه الوكيل..ويش مسويه عشان يمد يده عليكي بعد..
              جيهان:شاف الرز ناقصه ملح..قوم الدنيا ولا قعدها..
              ام فهد بذهول:صدق ان ماعنده عقل..وبعدين يقولون ملح ناقص ولا زيادته..
              جيهان:اصلا هو يبيها من الله..يبي يدور أي حجه عشان يمد يده علي..
              ام فهد بحزن على بنتها:الله يصبرك عليه ي بنتي..
              جيهان:امين..
              وسكتوا شويا..
              ام فهد:اخبار بنات عمك خليفة؟؟
              جيهان:الحمدلله طيبين..
              ام فهد:الحمدلله..
              .
              .
              .
              كانت ترقص ع أغاني اجنبية منوعه..وهي لابسه شورت بلاك ع بدي وردي وفارده شعرها القصير..
              وهي تردد:I love you....
              افتحت الباب اختها وطفت المسجل
              اروى التفتت لها:ليه طفتيه ي هانم؟؟
              فاطمة:اخويا قال ليا طفيه..اصل صوت المسجل عالي قوة..
              اروى بحقاره:قولي له إذا مو عاجبه الوضع يطلع..أصلا هو وش ألي خلها ينزل تحت عندنا..خليه يصعد فوق عند حرمته ابرك..
              فاطمة:اسفة..أنتي روحي قولي له هالكلام مو أنا؟؟
              اروى بحقارتها:طيب..
              وراحت الصاله وشافته يتقهوة مع امها..
              اروى بدون سلام وقله حيا:وش عندك ي عبدالله..وش قايل لفاطمة..
              عبدالله التفت لها وسرعان مانزل عينه تحت:استغفر الله العظيم..وش لابسه أنتي استري ي بنت..
              اروى:انت ماللك شغل بلبسي..ورجاءا لاتغير الموضوع..
              عبدالله التفتت لامه:أنتي كيف راضيه لبنتك تلبس كذا..
              ام عبدالله:.......
              اروى باندفاع:طالمه امي راضيه علي..أنت مالك شغل فيني..وأنا قلت انك لتزوجت راح تفكنا من ارائك ألي مالها داعي..
              عبدالله قاطعها بعصبيه:تكلمي عدل ي بنت..
              ام عبدالله:احترمي اخيك الكبير..
              اروى زفرت بصوت عالي:اووووف بس..
              وراحت..
              عبدالله بصوت مسموع:صدق انها ظب..
              اروى بنفس مستوى صوته:مالظب ألا إلي قالها..
              ورقعت باب غرفتها بقووة..
              عبدالله:وربي وعالي وسماه أني ودي اكفخها بس اني حاشمك..
              ام عبدالله:انا ماأبك تدخل ببناتي..اهتم بشؤؤنك بس..
              عبدالله:بس ي يمه..أنتي شفتي لبسها..اجل في بنت متربية تلبس شورت قدام اخيها..لتزوجت تلبس عند زوجها ألي تباه..بس عيب تلبس كذا قدامي..
              ام عبدالله بنفي:عبدالله..لاتدخل ببناتي سوا بروحاتهم وجياتهم ولا حتى بلبسهم..
              عبدالله هز راسه ب لا..وتنهد بصمت..
              .
              .
              .
              جلست تصحح دفاتر البنات وعقلها مو معها..وهي تذكر كلام صاحبتها..
              اريج:هاه وش قولتي؟؟
              حنان بصمت:........
              اريج بابتسامه:يقولون السكوت علامه الرضى..
              حنان بتردد:ا...اريج..
              اريج قاطعتها:امي حبتك من كثر متكلم عنك..والاهم اخوي"بغمزه"
              حنان نزلت راسها بحيا
              اريج بنفس ابتسامتها:والله وصرنا نستحي بعد..ههههههه..المهم اخوي مستعجل وقال ليا ابلغك اليوم أن بيجي هو مع ابويا..بس أنا حابه اعرف رائك بالاول موافقه ولا؟؟؟
              قاطع تفكيرها صوت أختها:هييه أنتي وين رحتي..
              حنان تنهدت:بتفكير مستحيل يتحقق..
              رنيم باهتمام:عسى خير ي اختي؟؟علامك كذا مهمومه..
              حنان قالت لها الحوار ألي دار بينها وبين اريج..
              حنان:وبعدها كل واحد لحصته..
              رنيم بأمل:تتوقعين ابوي بيوافق أنه يزوجك؟؟
              حنان بهم:متوقع..هذا ثالث واحد يتقدم لي وأظن مصيره مثل ألي راحوا..
              رنيم:لا إن شاء الله..



              يتبع...

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6271

                #17
                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                رنيم بأمل:تتوقعين ابوي بيوافق أنه يزوجك؟؟
                حنان بهم:متوقع..هذا ثالث واحد يتقدم لي وأظن مصيره مثل ألي راحوا..
                رنيم:لا إن شاء الله..
                مرام:يمكن ابويا بيفيق من طمعه ويفكر..
                حنان قاطعتها بسخريه:بيفيق!! أي كثري منها..أنا متاكده أن بيحط فيه عيب..
                مرام حطت يدها ع كتف اختها وبابتسامه:تفائلي خير ي اختي..ربك يفرجها..
                رنيم:وأن كان مكتوب لك أنك بتأخذينه غصبن عني وعن ابويا وعن الكل بتأخذينه..
                حنان ابتسمت بصعوبه لخوتها..
                رن جوالها:تررن..تررن..
                رنيم:مين؟؟
                حنان بتوتر:ذي اريج..
                مرام باندفاع:ردي عليها..
                حنان:وش اقول لها؟؟
                مرام:قولي لها حياك أنتي واهلك..
                حنان:بس....
                مرام ضغطت ع زر الأخصر..واشرت لها انها ترد..
                اريج:الووو..الووو..
                حنان ردت بارتباك:الوو..هلا اريج..
                اريج:هلا حنونه..اخبارك؟؟
                حنان:طيبه..أنتي كيفك؟؟
                اريج:الحمدلله..علامك ماتردين على جوالك؟؟
                حنان:اعذريني كونت منشغله شويا..ودحين فضيت..
                اريج:اها..بس حبيت أأكد عليك..ابوكي فاضي بعد أذان العشاء..
                حنان:أي..
                اريج:حلوو..
                حنان:تحلى أيامك..
                اريج بابتسامه:وايامك ي قلبي..اجل اسيبك دحين عشان تتجهزين..
                حنان:......
                اريج بضحكه:وين رحتي؟؟
                حنان بهمس:معك..
                اريج:يلا ي قلبي مع السلامه..
                حنان:بحفظ الرحمن..
                وسكرت الجوال
                رنيم سحبت اختها:يلا قومي صلحي بنفسك قبل متجي ام العريس وتهون تأخذك لولدها..
                مرام بابتسامه:أي صادقه رنيم..
                حنان قامت معهم بخطوات ثقيلة وفتحوا دولابها..وصاروا يطالعون لها اشيك لبس لها ألي هو لبس العيد..
                حنان بحزن:لاتتعبوا نفسكم..لأنا عارفه راي ابويا بهالموضوع..
                مرام حزنت على وضعهم بس محبت تزيد الحزن ع اختها وبابتسامه أمل:ان شاء الله يتغير رايه..أنتي ماتدرين؟؟
                رنيم:يلا لبسي مابسك بسرعه..
                .
                .
                .
                عند الساعة 8:00 ليلا
                بعد مخلصت من الطبخ..خذت لها شور سريع ولبست لها تنورة رمادية لفوق الركبه..ع تي شيرت وردي مكتوب عليه كلمات انجليزية باللون الازرق والرمادي..وصندل متوسط الارتفاع باللون الوردي..وفردت شعرها ع اكتافها وميك اب سنبل باللون الوردي والأسود على نهاية الجفن..
                صاير شكلها روووعه..
                ختمت زينتها بعطرها المفضل..جهزت السفره ودقت عليه:هلا قلبي..
                سعود:هلابش..
                ريم:متى بتجي؟؟
                سعود:أنا يم الباب ي روحي..
                ريم بابتسامه:طيب..مع السلامه..
                وسكرت السماعه وراحت طيران للباب الرئيسي..
                فتح الباب بمفتاحه..انبهر بشكلها..
                ريم استحت من نظراته..وبابتسامه خجل:عجبتك؟؟
                سعود بخبث:احين الزين ذا كله لي أنا؟؟
                ريم بدلع:اجل لمين؟؟
                سعود:وربي انك جنان..بسم الله عليك..
                وباس جبينها..
                ريم بابتسامه:تحب الكعبة..يلا عشان نتعشى"ومسكت يده"
                سعود:طيب خليني ابدل ثوبي..
                ريم:طيب لاتتأخر..
                سعود بحب:ابشري..
                وراحت جلست في طاولة الطعام..وبعد دقيقة جاء وبابتسامه:تأخرت عليك..
                ريم بمزح:أي بالحيييل..
                جلس على الكرسي..
                ريم مدت له الملعقة..وصاروا ياكلون..وبعد3 دقائق..
                ريم بتردد:سعود...
                سعود:عيونه..
                ريم:تسلم لي عيونك"وبتردد"في الاوان الأخيرة..يعني..صرت افكر فينا..
                سعود:.......
                ريم كملت:أحنا من تزوجنا 6 سنوات..ولا عندنا أي بيبي..
                سعود بهدوء:سدي الموضوع ي ريم..
                ريم بحنيه:بس ي سعود..؟
                سعود بحده:ريم..خلاص سدي الموضوع..
                ورمى الملعقة بحده على السفره وصعد فوق..وسط ندائها المتكرر له...
                .
                .
                .
                أم ابراهيم:لا..ما أبا حلى تسلمين ي بنتي..
                حنان بصوت قريب للهمس:الله يسلمك..
                اريج تهمس لها:وش هالزين ي حنان..
                حنان عدت كلام اريج مجامله..لان شكلها عادي جدا..
                ابتسمت لها:تسلمين ي قلبي..
                ورن جوال ام ابراهيم:هلا ابراهيم..اي..طيب.خلاص..مع السلامه.."والتفتت لهم:اجل نترخص احين..
                مرام:تو الناس ي عمه..
                ام ابراهيم بابتسامه:بس ي بنتي احنا تأخرنات..اكرمكم الله..
                ووصلتهم حنان لعند الباب..
                مرام بهمس:ان شاء الله يوافق..ان شاء الله يطلع الولد صالح لأختي..ان شاء الله تأخذه..
                رنيم:ههههههه..لتسمعك حنونه وتفقع ضحك من ادعيتك..
                مرام:انقلعي..هذا ألي طلع معي..
                رنيم:هههههه..طيب طيب كملي دعاء..
                ودخل ابوهم..وأول مسمعوا صوت الباب كل وحده عملت حالها انها مشغوله بالتحضير او تصحيح الدفاتر او الكتابة..
                ابو زياد بزمره:حنان !!!



                انتهى البارت..

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6271

                  #18
                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                  احداث جديده..وشخصيات مهمه قادمه..

                  انتظر تعليقاتكم وارائكم بشوق..

                  وبنسبه لموعد تنزيل البارت بيكون..
                  يوم الاثنين بإذن الواحد الأحد..



                  محبتكم الابديه:
                  الكاتبة ساندرا

                  تعليق

                  • ادمنت تعذيبك
                    عضو فضي
                    • Jun 2011
                    • 698
                    • ×××



                      ×××

                    #19
                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    لبي قلبك ياعسل ع البارت
                    اناإ لسه ماقرئته لي عووده لتعليق
                    يسلموو ياعنووني ع البارت

                    تعليق

                    • ادمنت تعذيبك
                      عضو فضي
                      • Jun 2011
                      • 698
                      • ×××



                        ×××

                      #20
                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      اممم
                      التعليق و التوقعات
                      مدري احس انوو بو يووسف مو البطل يمكن يطلقها او يمووت خخخ
                      و كمان بو راكان وعيلته رووحهم خفيفه ضحكت عليهم مووت هو مع الساطوول هههههههههههه
                      وبوو زياد اتوقع يوافق ع زواج حنوون المره هذي بس اكيد في سبب بيخليه يوافق هالبخيل
                      و مسكين سعوود مع رييم لزووم في حاجه تعكر صفوو الحياة بس احس سبب تاخر الحمل منوو هو مو منها ولا ليه عصب سذا <<< اوووم التحلييل هع هع
                      وشوو كمان
                      تقريبا هذا كول تعليقاتي حاليا ع البارت هذا
                      ويسلموو ع الباراتات القميله ياعسل انتي ^,^
                      بس كانو يووم الاثنين بعيد برشا << ماتووب طماعه خخخ
                      امزح معك خذي راحتك اهم شي تنزلي بارت طويل وكلوو حماس واحداث
                      وبالتوفيق ان شاء الله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...