روايه ترا حبك عذاب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • غلا قلبي
    عـضـو فعال
    • Dec 2011
    • 222

    #71
    رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو


    الدكتور: منو زوجها انت؟؟؟
    خالد: لا .. زوجها توفى
    الدكتور: طيب اهي كانت حامل بس الجنين مات واهي الحيين تعبانه ومحتاجه راحه
    ريهام: وش بنسووي الحيين؟؟ منو بيجلس معاها؟؟
    خالد: مادري.. الحيين امي بالبييت برووجها بس الخدم معاها وتدري عاد الناس صار عنددهم خبر بوفاة ابووي واكييد بيجووا يععزوها
    ريهام: طيب انا بجلس معاها
    خالد: طيب اجلسي انا برووح البيت لشووف وش عامله امي وبعدين بجييككم


    ***********************


    يحيى ينادي: يمه يمممه
    ام فارس: خيير ولدي وش عندك؟؟
    يحيى فرحان: يمه ابشري لقييتها البنت اللي تناسبني
    ام فارس: منو؟؟
    يحيى: بنت حلوووه وعسووله انا بكلم اخوووها واذا وافقو بنروووح نخطبها رسمي
    ام فارس: الله يسعدكم ان شاء الله

    ****************************


    درر: مهند يحيى يبي يشووفك ضرووري
    مهند: منوو هاذا يحيى؟؟
    درر: اخو فارس ولد جارتنا
    مهند: ومن ويين يعرفني؟؟
    درر: حشا كييف مايعررفك وانا زي بنتهم؟؟
    مهند: وش يبي؟؟
    درر: كل خيير ان شاء الله بس انت اخذ رقمه واتصل فييه
    مهند: وانتي من ويين لك رقمه ؟؟ تكلميينه؟؟
    درر: اخوووي وش فييها اذا كلمته؟؟
    مهند اخذ الرقم وقام يتصل فييه
    يحيى: السلام علييكم
    مهند: علييكم السلام
    يحيى: اخببارك اخوووي
    مهند: الحمدلله وانت اخبارك
    يحيى: الحمدلله على ككل حال.. مهند لوو سمحت ممكن تتطلع معاي ابي اقوولك موضووع
    مهند: ان شاء الله دقايق واكوون عندك
    يحيى: انا بمر علييك وبنرووح سووا
    مهند: اللي تشووفه
    يحيى: يلا في امان الله
    مهند: يلا
    درر: ووش يبي منك؟؟
    مهند: يبييني بمووضووع
    درر: برووح عند اخووي ناصر
    مهند: وانتي ماتشبعي من الطلعات؟؟ امس جايه من عندهم لييه تبي ترووحي؟؟
    درر: بشوفهم بطمن علييهم
    مهند: يعني رجال وزووجته بييت برووحهم وش تبييلهم اربع وعشررين ساعه ناطه عندهم
    درر: مش برووحهم؟؟
    مهند: منو معاهم؟؟ انتي قلتي انه برووحهم ساكنين
    درر بحزن: انت دايم كذا ماتتغير
    مهند: انا وش قلت؟
    درر: مو برووحهم.. معاهم امي وابووي
    مهند تفاجا: امك وابوووك.. انتي تقصي على منو؟؟
    درر: والله
    مهند: وطلعوا من القبر؟؟
    درر: حررام علييك تررا كانو ما متوفيين
    مهند: اجل لييه قلتي انه متوفيين وش هالمهزله
    درر: كان كنا نظن انهم متوفيين بس طلعووا عايشيين ببريطانيا الين تعالج ابووي وصارعندي اخ اسمه مشاري
    مهند يفكر
    درر: وش فييك؟؟
    مهند: امك اسمها سميه؟؟؟
    درر: ايييه
    مهند: انا لمن سافرت هناك رحت عشان اعالجه
    درر: كييف
    مهند: اتذكر مشاري.. اهو عمره 4 سنيين؟؟؟
    درر: اييه
    مهند: اهو
    درر: طيب الحيين رووح ليحيى وانا بجلس اليوووم بالبيييت

    **********************************

    فتحت عيونها وكانت تحس بتعب شديييد وش هالالام الفظييعه اول مرره احس فييهم وش فييني الحيين ولييه الحيين مو بالبييت وصدت للصووب الثاني وشافت ريهام جالسه تقرا
    الغيداء بتعب: ر..ريهام
    ريهام: هلا حبيبتي بغيتي شي؟؟
    الغيداء: انا وش اسووي هنئ؟؟
    ريهام: طحتي علينا وجبناك المستشفئ
    الغيداء جلست تفككر باللي صار وماقدرت تستحمل وحست انه تبييه بهالحظه اكثر والحيين عررفت بقييمته بععد مافقدته وللحيين ماعارفه بفقدان طفلها
    طيب انا الحييين احس بالام فظييعه فبطني نادي الطبييب ارجووك حاسه نفسي بمووت
    ريهام: طيب الحيين برووح
    جات الدكتوره: وش فييك؟؟
    الغيداء: افف الحيين ماشي دكتووره غييرك؟؟ هاذا اللي ناقص بععد
    الدكتوره منال: لالا ماشي عادعجببك والا لا
    ريهام: اذا كنتي ماتبينها الحيين برووح اناديلك وحده ثانيه
    الغيداء: لالا ماداعي بس ابي اعررف وش سبب الالم
    الدكتووره: لانك كنتي حامل والحيين فقدتي الجنيين
    الغيداء انصدمت وتبككي: لالالالا ليييه كذا والله حرام صععبه علئ افقد اثنيين بنفس اللحظه لييه الدنيا ماترحمني والله حررام
    ريهام: بس حبيبتي اهدئ وان شاء الله الله بيعووضك
    الغيداء بانفعال: ماقدرر ماقدررر
    الدكتوره: المهم احنا عملنالك غسيل والحيين لازم ترتاحي ياعسا الراحه ماتجييك وتخطف صووبك يالله تظلي كذا طوول عمررك
    ريهام بعصبيه: وبععدين معاك.. انتي الحيين دكتووره ياعساك ماتتوفقي في مهنتك.. بدال ماتدعيلها الله يقوومها بالسلامه جالسه تدعيلها بشرر
    الدكتوره باستخفاف: والله ,, اجل انتو تستاهلوا اكثرر من كذا انتو هالشكل استغفر الله
    طلععت برا وتمشي بدلع وتضحك
    ريهام: الغيداء وش فيها هالدكتووره كذا؟؟ اهي تعرفك؟؟
    الغيداء: بنت عمي
    ريهام باستغرراب: الله ياخذها.. يعني بنت عممك وكذا بتدعييلك؟؟ وش فييها ذي عقلها مو معاها ولا ايش؟؟
    الغيداء: ثقيلة دم والله اكررها حييل
    ريهام: طيب انتي ارتاحي .. انا الحيين بتصل بخالد يجي ياخذني البيت لانه امي برووحها وتدري الناس كلهم عندنا
    الغيداء: خذي راحتك


    *************************

    تعليق

    • غلا قلبي
      عـضـو فعال
      • Dec 2011
      • 222

      #72
      رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

      اتمنى اشووف ردودكم

      تعليق

      • نوران العلي
        V - I - P
        • Feb 2009
        • 3156

        #73
        رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

        رواية جميلة غلا
        متابعين لك ...

        تعليق

        • غلا قلبي
          عـضـو فعال
          • Dec 2011
          • 222

          #74
          رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

          تسلمي نوران

          ان شاء الله البارت الاخير بنزله بعد ساعات
          انتظروني

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #75
            رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

            الله يعطيك العافيه
            استمري متابعينك ..

            تعليق

            • غلا قلبي
              عـضـو فعال
              • Dec 2011
              • 222

              #76
              رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

              البارت الاخيير

              في المطعم
              يحيى: شكرا لانك قبلت دعووتي
              مهند: لالا عادي ماداعي للشككر وانا الحيين مثل ما شايف ماعندي شغغل
              يحيى: طيب اول شي وش تشرب؟؟
              مهند: والله عاد أي شي انت تطلبووا انا معاك
              يحيى ينادي النادل: لو سمحت جيب اثنين عصيير
              مهند: طيب يلا دش بالمووضوع
              يحيى: انا بصرراحه قبل كم يووم شفت اختك مع درر وعجبت فيها والحين ابي اخطبها
              مهند: منو اختي؟؟
              يحيى: هديل
              مهند: اها هديل .. بس انت مو متزووج؟؟
              يحيى: كنت خاطب وحدده بس طلقتها
              مهند: لييه؟؟
              يحيى: بصراحه لانها ماراعت شعووري وكانت تبي تعمل العررس بعد وفاة فارس باسبوع
              مهند: طيب لو عملتوه من غيير اغاني وربشه
              يحيى: تبي تعمله بفندق وتبي اغاني ومادري طقه
              مهند: وعاد انت طلقتها.. والله زيين
              يحيى: اييه طلقتها لانها اذا من اوول كذا عاد الله يعلم وش التالي..
              مهند: طيب انا اسأل هدييل وارد علييك ان شاء الله
              يحيى: ان شاء الله
              مهند: بسألك انت تعرف اهل درر؟؟
              يحيى: اكيييد لانهم كانوا جيراننا وجنب بيتنا بالمرره وكنا دايم نرووح واهم ييجوا عندنا
              مهند: يعني الحيين صحييح اهل درر عايشيين؟؟
              يحيى: اييه سبحان الله طلعو عايشيين واول مارجعووا من السفر جوا بالمرره عندنا
              مهند: اها... زين...
              وفجاة خطفت من جنبههم بنت وجلست تضحك كثيير ومعاها ولد وراحووا يجلسووا مقابليينهم يعني بالكررسي اللي قدامهم
              التفتوا مهند ويحيى علييهم وجلسووا يطالعووهم ومن شافها يحيى انصددم كثيير وحس انه رجووله ماقادره تشييله وجلس يسترجع الايام اللي مضت وبانت بووجه الحسره
              مهند: استغفر الله وش هاذا الضحك قدام الناس صدق ماتستحي على وجهها " وبعدين يصد صووب يحيى ويشووفه سرحان يفككر
              مهند: وش فييك؟؟
              يحيى: تشووف هالبنت؟؟
              مهند: اييه وش فييها بنت اللذين؟؟
              يحيى: خطيبتي .. اقصد اللي كانت خطيبتي
              مهند تفاجاة: معقووله!! اجل وش تسوي مع مع لحظه شووي اشووفه زيين
              يحيى: هاذا ياسر ولد عمها
              مهند: ياسر تو انا اقوول هالشكل ماغريب عني
              يحيى: انت تعرفووا؟؟
              مهند: هاذا الحقيير اللي كان خاطب هدييل
              يحيى: هديييل!!!
              مهند: بس احنا رفضناه
              يحيى: خلك منهم تراهم ماراح ينفعوونا بشي ارجووك مهند شووفها كان بتوافق علئ خبرها اني ابيها وشاريها
              مهند: ان شاء الله خييير


              ***************************


              امجاد طايره من الفررحه لانها اخييرا بتررووح المدرسه بعد ماجلست تعد الايام والساعات
              ملاك: بسم الله وش فييك كذا
              امجاد نطت من مكانها وراحت تمسك ايد ملاك: المدررسه
              ملاك: ماشاء اللله خلصت الاجازه
              امجاد: اييه الحمدلله انها خلصت
              ملاك: اسبووع والله شووي لييه مافصلوووك شهر كامل؟؟ بيكوون احسن
              امجاد: جب جب.. انا انتظر الاسبووع يمر بسررعه عشان ادووام وانتي تبي تزيديين الاجازه
              ملاك: طيب بسررعه نزلي فطري وترا هناك فهد خلييه بشووفك وانت بترووحي المدرسه
              امجاد: اييه بخلييه يشووفني

              *****************************

              كانت جالسه بغرفة هدييل جالسين يسوولفووا ومبسوطين وفجاة يرن جووال درر
              درر: السلام عليكم
              المتصل: عليكم السلام هلا شحالكم؟؟
              درر: الحمدلله تمام
              يحيى: درر امي تقوولك تعالي عندنا تبي تعطييك اغراض
              درر: والله شووف يحيى.. انا بشووف اذا قدرت اجي بس متى؟؟
              هديل بهمس: يحيى !!يالدووبه ولا تقوولي
              يحيى: تقوول باققرب وقت
              هديل: الدووبه والله تكلمه وانا معاها ترا مايعجبني
              درر: جب جب مالت علييك
              يحيى: على وجهك وبعدين انا ماقلت شي
              درر: ماعنييك انت
              يحيى: اجل منو؟؟
              درر: هديلوه عساها العافيه ملعوزتني مامخلتني اتكلم عدل
              يحيى: معاك الحين؟؟
              درر: اييه معاي تبي تكلمها؟؟
              يحيى: ياريت والله
              درر: اتفضلي يبيك
              هديل: ايش؟؟ لا مستحييل ..بس سلمي علييه
              درر: تسلم عليك وتقوول ماتبي تكلمك
              يحيى: هههه فديتها خجووله
              درر: عييب لا تغازلها
              هديل: اها وانتي غايره؟؟؟ وبعدين يلا جيبي اكلمه
              درر: لا خلاص والا بخبر مهند
              يحيى: عطيها تكلمني
              درر: لا ماعطيها واذا كنت تبي رقمها اخذه من عندها
              يحيى: طيب الحيين طرشي رقمها انتظرك يلا باي بس اوول بوسيها
              درر: هههههه ويين أي مكان؟؟
              يحيى: المكان اللي يريحك يلا باي
              درر: باي
              درر: هههههههه تدري وش قال؟؟
              هديل: ايش؟؟
              درر: يبيني ابوسك ويبي رقمك
              هديل: فديته والله بس يسمحلي الرقم لا ماراح اعطيه
              درر: والبوسه ويين تبيها؟؟
              هديل: زفته ...ويلا رووحي غرفتك
              در: بالاول البووسه وبعدين ارووح
              هديل: مابي بووسه من احد
              درر: وحتى يحيى؟؟؟ ترا هالبوسه منه مو مني
              هديل: امممم بس مابيها منك ابيها منه ارتحتي؟؟؟؟؟ ويلا غرفتك ابي اروح اسبح
              درر: ههههههه وتقوول ماحبه

              ***************************

              رجعت الغيداء بيتهم يعني بييت زوجها ووقفت معاهم بالعزه وكانت كثييرتعبانه وخاصه بصغر سنها ماقدرت تستحمل الالم وخبرت اهللها بوفاة زوجها والكل قام يعزيها ووقف جنبها ولمن اجوا اهلها قررت تروح عندهم ترتاح كم يووم والحين اهي فبيت ناصراخووها
              سميه: بنتي... اهدئ شووي
              الغيداء تبكي: يمه هاذا زوجي زوجي
              سميه: الله يرحمه
              الغيداء: وولدي بعد فقدته يمه اهئ اهئ
              سميه: والله قطعتي قلبي اهدئ ياحياتي
              درر: الله يرحمه ... طيب يمه انا برووح البيت ششوي وبرجعلكم ان شاء الله
              سميه: الله معاك بنتي
              الغيداء: يمه برووح الغرفه ارتاح حاسه نفسي ماقادره اتحرك
              سعود: قومي بنتي روحي ارتاحي احسن
              قامت سميه وشالت بنتها وحطتها بالغرفه
              سميه: حبيبتي تبي شي قبل لا اروح؟؟
              الغيداء: لا يمه مابي شي
              سميه: طيب اذا احتجتي شي ترا انا موجوده
              الغيداء: مشكووره يمه الله يخليك لي

              ****************************

              دخلت الصف واهي فرحانه كثيير لانها رجعت لصحباتها من جدييد وكانت الفرحه ماواسعتنها واول ماشافووها البنات استقبلووها بشووق وكان الكل مبسووط برجعتها
              مريم: تو مامنور الصف يا امجاد
              امل: الا المدرسه مو بس الصف
              امجاد: والله الصف والمدرسه والكوون كله منور بوجوودكم انتوا الله يخلينا لبعض
              امجاد: اجل ويين ريهام؟؟
              مريم بحزن: متوفي ابووها الله يرحمه
              امجاد: الله يرحمه.. طيب رحتوا تعزووها؟؟
              امل: والله للحين محد راح بس رند اللي راحت وقالت انه كثيير تبكي وحزيينه
              امجاد: لحظه.. ابوها يعني زووج الغيداء.. لا مستحييل
              مريم: اييه زوجها وانا امس كنت عند درر يعني بييت عمك وخبرتني انه زوج الغيداء وقالت بعد انه الغيداء كانت حامل بس من الصدمه نزل الجنيين
              امجاد: الله يكوون بعوونها اجل لازم نرووح نزوورها

              ********************************

              سعيد: طيب لازم تروحي الحين؟؟
              ماجده: اييه اقولك اختي مريضه بروح ازورها
              سعيد: يعني بتسافري
              ماجده: اييه اكييد بسافر للبحرين اهي الحيين هناك
              سعيد: طيب ومتى بترجعي؟؟؟
              ماجده: خلني بالاول اسافر وبعدين قول متى بترجعي؟؟
              سعيد: طيب منو بيروح معاك؟؟
              ماجده: بناتي ماينفع يجوا معاي تدري كل وحده عندها شغل يعني انت اللي بتجي معاي
              سعيد: انا.. ووين غرام خليها تروح معاك
              ماجده: غرام فبيت اهلها اهي وبنتها وبتجلس اسبوعين هناك.. ومساعد بدوامه وماجد مسافر يعني منو بيجي معاي
              سعيد: طيب بجي معاك

              ***************************

              خرجت سميه من الغرفه وشافت ناصر الحيين جاي من برا
              ناصر: هلا يمه
              سميه: هلا ولدي وصلت؟؟
              ناصر: اييه يمه.. يمه وش اخبار الغيداء الحيين؟؟
              سميه: وش اقوولك يا ولدي والله انها كثيير تعبانه وتفكر ولا راضيه تاكل شي بس تبكي طوول الوقت والله قلبي معاها وكاسر خاطري
              ناصر: والله انا بعد خايف عليها وبعدها كثيير صغييره يعني ماتقدر تتحمل كذا
              سميه: الله يحميها ان شاء الله.. المهم وش اخبار منار الحيين ولييه مخلنها بالمستشفى برووحها؟؟
              ناصر: يمه منار ولدت وجابت ولد
              سميه: صدق ناصر!! يتربى بعزكم ان شاء الله الله يخليه الكم .. اجل انتظرني بجي معاك اشووفها
              ناصر: يمه ماله داعي وانتي جلسي مع الغيداء لانها محتاجه لك اكثثر لاتخلييها برووحها
              سميه: الغيداء معاها ابووها ومعاها شريفه وماتقصرر قايمه بالواجب ودرر بتجي الحيين وبتجلس معاها
              ناصر: طيب يمه اذا كذا تجهزي وباخذك معاي

              *********************


              دشت درر غرفتها تدوور على مهند بس ماحصلته وراحت لغرفة هديل ودقت الباب
              هديل: تفضل
              دشت درر وشافت هديل جالسه بسريرها وجالس بالكرسي جنبها مهند وملاك
              درر: السلام عليكم
              الكل: عليكم السلام
              درر: عادي اجلس معاكم والا عندكم موضووع خاص ماتبوني اعرفه
              مهند: لا بعد عمري ماعندنا شي واحنا الحين داخلين انا وملاك يعني بعدنا ماتكلمنا بشي
              درر جلست جنب مهند
              مهند: طيب هديل انا بس حبيت اخبرك انه فيه واحد خاطبك ويبي ردك
              هديل : لازم اوول اعرف منو هاذا وولد منو
              مهند: من حقك ياقلبي... اسمه يحيى واهو صراحه طيب وحبوب احسن من الزفت ياسر
              درر: اييه ولد جارتنا والله انك ماراح تحصلي احسن عنهم كثيير طيبيين
              هديل: بفككر وبرد عليك
              ملاك: وافقي ياهديل مادام الفرصه جايه لعندك
              هديل: ان شاء الله خيير
              مهند: بس على فكره كان خاطب
              هديل: ادري .. اقصد انه...
              ملاك: فكري بس ترا احسن من ياسر الحقيير
              هديل: ادري انه احسن يعني اكيد بيكوون احسن
              مهند: طيب انا بطلع فكري وخذي راحتك

              *****************************


              سميه: ماشاء الله يتربى بعزكم ان شاء الله
              منار: مشكووره خالتي... وش اخبار الغيداء؟؟ بعدها عنفس الحاله؟؟
              سميه: اييه والله بس الله يهديها
              ناصر: يمه ولدي يشبه منو؟؟ انا والا امه؟؟
              سميه: لانت ولا اهي .. يشبه جدته يشبهني انا طبعا
              ناصر: اييه يمه يشبهك
              سميه: من راح تسموونه؟؟
              ناصر: مادري الشوور على امه
              منار: ان شاء الله .. مسعود
              ناصر: حلو يعني ابووي اسمه سعود وابوك اسمه سعيد وولدي اسمه مسعود والله زيين

              *******************************


              بالمدرسه بالصباح

              تعليق

              • غلا قلبي
                عـضـو فعال
                • Dec 2011
                • 222

                #77
                رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

                يتبع


                بالمدرسه بالصباح

                كانت الاستاذه موجوده بالصف بنهايه الحصه
                الاستاذه: ما شاء الله امجاد اليووم هاديه ان شاء الله دووم هالهدوء
                امجاد: ابله انا من اول هاديه
                الاستاذه:الله يحفظك يلا بنات دق الجرس والحيين فسحه انا طالعه السلام عليكم
                البنات: وعليكم السلام
                رند بصوت عالي: بنات والله حاسه اني مخنووقه مادري من شو
                مريم: افتحي الشباك
                رند بمكر: لا مو من الشباك لانه الاسبوع اللي مضى الصف منوور ومافي اختناق بس الحيين غيير استغفر الله احسه ظلم يمكن لانه فييه احد من الناس مو مرغوب
                امل بعصبيه: رند وش فييك كذا؟؟ وبعديين ترا الصف مو لك بروحك
                رند: منو قال.. الصف لي انا واذا مو عاجبك طقي راسك بالطووفه وبعديين من حقي اعطي رايئ وانا اشووف انه هاذي اللي اسمها امجاد ما تصلح تكوون معانا بالصف ليييه مايفصلووها مرره ثانيه عشان نرتاح منها؟؟؟
                امجاد بصراخ: اييه انتي يووم يكوون الصف مكتوووب باسمك هاذيك الساعه تكلمي فاهمه
                رند: وانتي منو كلمك؟؟؟؟؟؟؟؟
                امجاد: عاد بكيفي لا تتدخلي وترا كثيير زودتيهها واذا كنتي تبين مشاكل فانا مستعده
                رند: هههه خفت كثيير منك يالدوووبه اول رووحي خفي وزنك وبعدين تكلمي
                امجاد ماقدرت تستحمل اكثر وجلست تبكي كثيير وبصووت مسمووع واللي زادها انها كانت مرييضه وكل البنات جلسوا يطالعوها لانهم اول مرره يشووفها تبكي معنه الكل عارف انها قوويه والكل يحترمها
                مريم: رند اسكتي تراك انتي اللي باديه
                رند: وانتي ماتتدخليين يلا
                مريم: يعني نسييتي وقفاتها لك نسيتي انها كثيير ساعدتك لييه تنكرين الجميل
                رند: انا مانكر الجمييل بس بصراحه غثتني
                امل: بايش غثتك؟؟؟؟ والله حرام عليك تراها اليووم مريضه وحتى كانت ماقادرة تجي المدرسه وعاد انتي زدتيها
                مريم بعصبيه: والله ما تستاهل وبعدين ماقالتلك شي انتي اللي بديتي
                امجاد جالسه بالكرسي ومنزله راسها وتبكي وتقدمت رند منها وحطت ايدها على كتف امجاد ونزلت راسها تشووفها
                رند: امجاد زعلتي؟؟؟
                قامت امجاد من مكانها وراحت خارج الصف
                مريم: رند روحي شوفيها وتاسفي منها
                رند: ما رضت
                مريم: حاولي انا متاكده انها بتسامحك لانها قلبها ابيض
                راحت رند لامجاد
                رند: امجاد انا اسفه
                امجاد: رند انا مابي منك شي بس والله خاطري تسمعي مني كلمتين قبل لا اروح

                ((كل شي تووقعته يصيير بكووني الا سواتك يارند ماعمري توقعته ..
                خليتيني اعد الايام.. والساعات.. وحتى الثواني بس عشان ارجع للمدرسه وامحي كل اللي عملته ..
                لكن رجعتي وجرحتيني واذيتيني من ثاني مالومك مو انتي السبب واكييد هاذا نهاية اللي زرعته .. ))

                ******************************

                بعد مرور خمس شهوور تقريبا.. سعيد وزوجته يبون يسافرون من اول بس اجلوا سفرتهم وخلووها اليوووم ماجده وسعيد شالين اغراضهم ومتجهزين عشان يسافروا
                ماجده: روزا ديري بالك على البيت انتي والخدم اللي معاك لانه احنا بنسافر وتدري انه محد بالبييت ولمن يوصلو منال واميره خبريهم انه سافرنا
                روزا: حاضر مدام
                سعيد:يلا روحنا لا نتاخر

                ***************************

                كانت جالسه بروحها بالغرفه ما عارفه وش تسوي وبعدين ركزت نظرها على دولابها واتجهت لعنده وفتحته وجلست تفتش فييه وبعدين حصلت مذكرتها اللي كانت معاها بايام الطفووله وايام الدراسه والجامعه وفتحت على اوول صفحه وشافت الخاطرره اللي كانت كاتبتنها لفارس وجلست تقراها وبعدين دمعت عيينها وحست بالام بس مو الالام اللي يحسوا فيها البشر بسبب المرض .. الالام اللي حست فيهم اهي الام الفراق والام البعد
                درر بصراخ: لالالالا ماقدر كفاييه ذكريات.. فارس مات مات
                وقامت ومزقت المذكره باكملها وقررت انها تفتح صفحه جديييده بينها وبين زوجها وولدها وتنسى الماضي
                رمت الاوراق بالزباله واخذت ولدها وخلته بحضنها
                درر جالسه تشووف ولدها وضامتنه لصدرها :

                (( كلما اشوفه يا ناس احس دمعتي تسييل
                وبعد ماشووف بسمته اللي مالها مثييل
                اقول راح فارس لكن الحمدلله جاني فارس ثاني
                وعاهدت نفسي لاجله والله اني راح اعمل المستحييل))


                *************************************


                رجع من السفر ودخل البيت وكان محد فييه غيير الخدم
                ماجد: وين اهلي؟؟
                روزا: سافروا
                ماجد باستغراب: سافروا!! ويين؟؟
                روزا: البحرين
                ماجد: بس امي وابوي؟؟
                روزا: نعم

                ودخل غرفته شووي يرتاح واول ماجلس على سريره جات الغيداء على باله وابتسم
                ماجد: اه يالغيداء ويينك؟؟؟ ليه ماشتقتيلي؟؟ لييه ما دقيتي علئ؟؟ كل هاذا زعل!!
                ماتوقعت انها لهالدرجه ماطايقه تشوفني وتبي الفكه مني بس مايمنع اتصلبها واكلمها
                اخذ الجوال واتصل عليها بس ماردت عليه وبعدين اتصل بمنار وردت علييه
                منار: هلا ماجد اخبارك؟؟
                ماجد: اهليين انا تمام وانتي اخبارك؟
                منار: انا الحمدلله تمام متى رجعت؟؟؟
                ماجد: قبل شووي..وماحصلت احد بالبييت
                منار: اييه امي وابوي سافروا
                ماجد:اييه خبرتني روزا.. طيب منوعندكم الحين؟؟
                منار: محد لييه؟؟
                ماجد: بجي شووي عندك لاني ابيك ونفس الوقت حاس بملل
                منار: ادري انك ماتجي عشان تتطمن علي بس تجى عشان عندك موضووع وحاس بملل
                ماجد: ولييه اطمن عليك انتي ووجهك ؟؟ ترا الحين اكلمك وما فييك شي
                منار: عدل الفاظك والا اجيبلك مسعود يادبك
                ماجد: وانتي وش تبيله مسعود ؟؟والا حاطه عيينك عليه؟ ترا شايب ومتزووج
                منار:اول شي انا اقصد مسعوود ولدي
                ماجد: اووه مبرووك منور تستاهلي اجل بجي عندك اشووفه
                منار: وثاني شي ترا مسعوود زوج الغيداء توفى الله يرحمه
                ماجد باستغراب: توفى!!!!
                منار: اييه الله يرحمه واهي كانت تعبانه كثير كثيير وجاها انهيارعصبي مسكينة والله حالتها تكسرالخاطر بس الحمدلله الحين شووي بدت تهدا ورجعت تسوولف معانا وتضحك
                ماجد: طييب انا الحيين بجي عندك

                ***************************


                منال: رووزا انا بطللع برووح السووق
                روزا: طيب ماجد وصل
                منال: وصل؟ طيب ويينه؟؟
                روزا: طلع
                منال: المهم انا برووح
                نزلت اميره من الدرررج وكان شكلها مرره حلووه
                اميره: انا طالعه مع خطيبي بنتمشى وبنرجع ولمن نرجع ابي الاكل جاهز
                روزا: حاضر مدام
                طلعت وصكت الباب بقووه
                روزا: حمدلله والشكر

                **********************************

                دخل ماجد بيت ناصر وكانت منار جالسه بالصاله
                ماجد: هلا منور
                منار: هلا
                ماجد: بروحك؟؟
                منار: كان معاي عمي بس الحين طلع غرفته
                ماجد: منو عمك؟؟
                منار: ها.. لا محد
                ماجد: وش فيك؟؟ اقولك منو عمي؟
                منار: عمي سعووود
                ماجد: سعود!!
                منار: اييه طلع مو متوفي اهو وزوجته والحين عايشيين معانا
                ماجد: مستحييييل ماصدق
                منار: اييه والله
                ماجد: طيب وين ولدك؟؟
                منار: عند الغيداء
                ماجد: عاد بعد كم شهر بتولد وبتنسى ولدك
                منار: لاماجد لانه نزل الجنين لمن سمعت وفاة زوجها
                نزلت الغيداء وبايدها مسعود وكان يبكي كثييير
                الغيداء: السلام عليكم
                ماجد من شافها ماقدر ونزلت دمووعه:عليكم السلام
                الغيداء: منار ولدك يبكي كثيير
                منار: وش سويتي فييه؟؟؟
                الغيداء: ماسويت شي بس ولدك صياح
                منار: طيب عن اذنكم بروح غرفتي
                ماجد: كيفك الغيداء؟
                الغيداء نزلت راسها: الحمدلله
                ماجد: عظم الله اجرك
                الغيداء بكت شووي : تاخرت كثيير
                ماجد جلس يشوفها: سبحان الله اللي يشووفك مايقول انك الحين عمرك 17 سنه صرتي ورده ذابله
                الغيداء تبكي: الهم يا ماجد اللي كبرني وفراق زوجي وطفلي اللي ماشاف الدنيا عذبوني بحياتي بس منو اللي يهتم ..
                ماجد يمسح الدمووع من وجهها وبهالحظه نزلت سميه من الدرج وشافته حاط ايديه على خد الغيداء تقدمت منهم
                سميه بصراخ: الغيداء وش تسوي؟؟ والله لو ما كانت حالتك كذا والله كنت اخبر اخووك عليك. مسودة الوجه
                الغيداء: يمه شفيك؟؟
                ماجد: خالتي انا ماجد ولد عمها سعييد
                سميه سكتت بس جلست تطالعهم كثيير وبعصبيه
                الغيداء: يمه خلاص انسي اللي صار وبعدين ترا كان خطيبي
                ماجد: ايه خالتي انا خطبتها وان شاء الله قريب بتزوجها


                **********************************

                نور: فهد بايش مشغوول؟؟
                فهد: وش تشوفي؟؟ اذاكر
                نور: بس موكانك هاملني هالايام؟؟؟
                فهد: حبيبتي والله مشغوول انتظري لمن اخلص من مذاكرتي بتفرغلك انتي وسلووم
                نور:ومتى بتخلص والله تمللت
                فهد: ادري ياعمري اني شووي هاملنك بس والله غصب عني يعني يرضيك اني اسقط بالكورس؟؟
                نور: لا طبعا
                فهد: تسلمي ياقمرر اللي ما مثلك بشر
                نور: والله؟؟
                فهد: اكييد حبيبتي انتي غيييرعن الكل انتي اساس الجمال
                نور: طيب حبيبي كمل مذاكرتك
                وقفت جنب البلكونه تفكرر بايام اللي مضت بحياتهم :

                ((وش فايدة جمالي بعد اللي صار
                صرت اتمنى طفل وماني قادره اجيبه
                بسبب هالسم اللي شعل قلبي نار
                بس الحلو اني صررت لفهد اغلى حبيبه
                احبه ياعالم احبه رغم كل اللي صار
                وابي طوول الوقت اكون منه قرييبه ))


                *******************************

                تعليق

                • غلا قلبي
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2011
                  • 222

                  #78
                  رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو


                  كانت جالسه تنظف البييت وفجاة تشم دخان كثيير وتسمع اصوات غريبه وسمعت صووت كاميليا تناديها بقووه
                  كاميليا ما قادره تتكلم ووجها صايراسود من الدخان وكانت تكح كثيير: روزا ال المطبخ احترررررق
                  روزا: ايش؟؟ يلا بسرعه
                  حاولو يطفوونها بس للاسف ماقدرووا لان النار كانت كثييير قووويه وبسرعه جات صووبهم وحرقت البيييت كامل واستطاعوا الخدم يطلعوا بسرعه والخدم يبكوا كثييييييير وشافووههم الجييران واتصلوا بالمطافي
                  كاميليا تحاول تدخل البيت بس ماقادره لانه الناس منعووها
                  كاميليا: فلوسي فلوسي
                  روزا: انا كمان بس كيف ندخل
                  جات المطافي وتحاول تطفي الحريييق لكن البيت احتررق والاغراض اللي فييه احترقوا للاسف والخدم ماخذوا شي والله مساكين كل اغراضهم وفلووسهم احترقوا

                  ******************************

                  جالسه بسريرها وماسكه جوالها تلعب فيييه وفجاة تدخل عليها نجوى وتخترع وتقوم من مكانها
                  نجوى: هلا والله بالزين كله
                  ملاك: نجوى الدوبه ويينك؟؟
                  نجوى: معاك ياحلوه
                  ملاك: شو الاخبار؟؟
                  نجوى: الحمدلله وانتي؟؟
                  ملاك: زينه والله . بس ليه ماقلتي انك بتجي معي عشان اتجهز
                  نجوى: وليه تتجهزي؟؟
                  ملاك:والله فشله شوفي حالتي شكلي اخرع
                  نجوى: لا والله انتي قممر من يومك
                  ملاك: المهم اجلسي جنبي بنسوولف
                  نجوى: يلا جلست سوولفي
                  ملاك: نجوى تتذكري سالفه ميساء؟؟
                  نجوى: اييه
                  ملاك: اتصلت فيني اكثر من مرره وتقول تبيني اسامحها بس انا ماني قادره انسى اللي سوته فييني والحيين تتصل بس انا مارد علييها
                  نجوى: والله مابعررف وش اقوولك بس لا تنسي انه اهي سبب اللي صاروبعدين تخيلي انك ماقدرتي بهاذيك اللحظه تدافعي عن نفسك ..وش بتكوون حالتك؟؟
                  ملاك: الحمدلله الله ستتر.. بس انا اعررف ميساء زين انها مستحييل تعمل فيني كذا الا بسبب
                  فجاة تدخل ميساء: اييه بسبب وبعديين لييه ماتردي على اتصالي؟؟
                  ملاك ونجوى تفاجئه كثيير
                  ملاك: ووش السبب؟؟
                  ميساء: بسبب انه ياسر بعد قاص علئ وهددني انه اذا ما عملت اللي يبيه بياخذ صوري وكل شي يخصني وبيعطي اهلي
                  نجوى: وانتي طبعا قلتي ماضحي بنفسي عشان صديقتي
                  ميساء: نجوى اذا كنتي انتي مكاني وش بتسووي؟؟
                  نجوى بعصبيه وبصوت عالي: انا ما اتشررف اكوون مكانك لاني ماعمري طلعت مع شباب واعطيتهم صوري وهدايا و..
                  ملاك قاطعتها: ميساء انتي لييه جايه لعندي
                  ميساء: بس ابيك تعرفي اني ماقصدي اجرحك بس تدري انه مافييه احد يضحي بشرفه عشان صديقته
                  ملاك: وقلتي بخلي ملاك تساعدني عشان ياسر ما ينشر صووري صح؟؟
                  ميساء: صح والحيين وفى بوعده وماعطى اهلي صووري
                  معني انا كنت خايفه يكذب
                  نجوى: يالغبيه تدرري لييه ماعطى اهلك صوورك؟؟
                  ميساء: لانه سويت اللي طلبه وعزمت ملاك لعندي
                  ملاك: لا يا حلووه
                  ميساء:........
                  ملاك: لان صورك واغراضك عند نجووى
                  ميساء باستغرابوتلف صووب نجوى: كييييف؟!!!!!!!
                  نجوى: انا كنت فيووم رايحه المطعم مع اهلي ولمن بغينا نرجع للبييت اخووي الصغير مارضى يرجع وراح يركض لكل الطاولات اللي بالمطعم وانا وراه وبعدين صديت على طاوله وشفت كيسه وجنبها صوور مبعثرات واخذتهم وشفت انهم صوررك وكنت ابي اخليهم مكانهم بس اشفقت علييك واخذتهم معي ويالغبيه ضاحك علييك هالياسر واذا مو مصدقتني اساليه عن اغراضك
                  ميساء: يعني كل اللي سويته بدووون فايده خسرت صديقتي عشان ولا شي
                  طلعت تركض لخارج
                  نجوى: حرام والله اشفقت عليها
                  ملاك: على فكره انا كم مرره حصلوا لي هالمواقف بس انا ماقلت لاحد وهاذا كله بسبب تكبري وغروري على الكل
                  نجوى: لا يا حبيبتي
                  ملاك (( ليت الزمن يرجع واغير من حالي
                  وانزع غروري من حياتي واصيير احلى
                  وابعد عن درب الشر واحقق اللي فبالي
                  واختار الصديقه الوفيه وتصيرلي اغلى)) 

                  **********************************


                  رجع ماجد البيت وشافه محترق والخدم جالسين خارج البيت جنب الباب
                  ماجد باستغراب: وش صار؟؟؟
                  روزا: البيت احترق
                  ماجد:كيف؟؟
                  روزا: ماعرف
                  ماجد طلع جواله من جيبه واتصل
                  ماجد بعصبيه: وينك؟؟
                  منال:طالعه والحين بالطريق برجع البيت
                  ماجد: أي بيت ؟؟ البيت احترق والاغراض بعد راحوا
                  منال:كيييف؟؟
                  ماجد:مادري يعني انتو بعقلكم تخلوون خدم برووحهم بالبييت
                  منال: واميره ويينها؟؟
                  ماجد: بعد طالعه
                  منال: واحنا وييين بنرووح؟؟
                  ماجد: مادري والله.. بس انا عن نفسي برووح بيت عمي
                  منال: منو عمك؟؟؟
                  ماجد:عمي سعوود ابو الغيداء طلع حي من فترره
                  منال: مستحييييل.. طيب كلنا بنجي وياك

                  **************************

                  درر: ماشاء الله طالعه قممر
                  هديل: انتي الاحلى حبيبتي
                  درر: هديل بصراحه.. انتي عادي عندك ياخذك يحيى كذا بدوون حفله
                  هديل: اييه انا راضيه وخبرته اني مابي شي لاحفل ولا طقه
                  درر: حبيبتي انتي

                  *****************************

                  ماجد: منار اقوولك بيتنا احترق
                  منار: طيب منو اللي حرق البيت؟؟
                  ماجد: مادري الحين ماعندنا مكان نرووح فييه احنا والخدم
                  منار:طيب عيشوا معانا
                  منال: بيوافقوا؟؟
                  منار: اكييد
                  الغيداء طلعت من المطبخ وبايدها العصيير
                  الغيداء: اتفضلوا
                  ماجد: دام فضلك
                  جلست الغيداء جنب منار
                  الغيداء: غريبه حتى الخدم جايين يزورونا!! والله فيهم خيير
                  منال بعصبيه: لا تجلسي تذلينا من البدايه ترا بيتنا احتررق وان شاء الله بنعيش معاكم اليين ما نحصل بييت
                  الغيداء: انا ماقلت شي وحياكم الله باي وقت البيت بيتكم انتوا الداشين واحنا الطالعيين
                  ماجد: الغيداء وييين عمي؟؟
                  الغيداء: موجود الحين بناديه لك
                  .....................
                  الغيداء راحتت غرفه ابوها ودقت الباب ودخلت
                  سعود: حبيبة ابوها وش تبي؟؟
                  الغيداء جلست جنب ابوها: يبه عيال عمي سعييد تحت ويبوون يشوفوونك...
                  سعود: وعمك معاهم؟؟
                  الغيداء: لا مو معاهم عمي مسافر اهو وزوجته والحين سمعتهم يقولون انه بيتهم احتررق وبيجلسوا هنئ كم يوووم
                  سعود: طيب الحيين بنزل وبشووفهم
                  ......................
                  سعود: السلام عليكم
                  الكل: عليكم السلام
                  سعود: حياكم الله تفضلوا
                  ماجد:وش اخبارك عمي؟؟
                  سعود: الحمدلله على كل حال نشكر الله
                  ماجد: عمي احنا بيتنا احتررق كله وماعارفين ويين نرووح احنا والخدم
                  سعود: حياكم الله انتو عيالي بس والله البيت مو بيتي ولمن يجي صاحب البيت اللي اهو ولدي ناصر بشووفوا اذا كان ماعنده مانع
                  منار: عمي .. ناصر ما عنده مانع لانهم هاذول اهلي ومايرضى انهم يعيشوا بالشارع واهوعارف انه مالهم احد
                  الغيداء: كلام منار صح.. ناصر اعرفه زيين ماراح يعارض ومستحيييل مستحييل يعارض

                  ******************************


                  يحيى: ماشاءالله ماشاءالله وش هالجمال؟
                  هديل خجلت
                  يحيى: بامانه. انتي راضيه علي وبكل اللي سويته؟
                  هديل: اكييد راضيه احنا مابينا زعل
                  يحيى: تسلمي حياتي
                  هديل:

                  ***********************************

                  ناصر: انتي وش تقولييين؟؟؟؟
                  منار تتنهد: اقولك اهلك بيعيشون معانا اليين يحصلون بييت
                  ناصر: تدري هالبيت صغييير كثيير ومافيه الا اربع غرف وين بينامون؟؟
                  منار: طيب لييه الغيداء مابتنام بغرفه امك؟
                  ناصر: لا حبيبتي .. الغيداء مو متعوده تنام مع احد لازم غرفه بروحها
                  منار: بس لوقت قصيير وبعدين الله يفرجها
                  ناصر: لو افترضنا انه الغيداء نامت مع امي. بتبقى غرفه وحده وماراح توسع لاخوانك وبعدين الخدم وين بيناموا؟؟
                  منار بعصبيه: قول انك ماتبييهم معانا بدال هالاعذار
                  ناصر: انا ما قلت مابيهم بس وين تبيهم يجلسون
                  منار طلعت من الغرفه معصبه وتروح غرفة الغيداء وكانت الغرفه مظلمه ومافيها صووت وعرفت انه الغيداء مافيها وقررت تجلس تنتظرها بس لمن فتحت الباب ودخلت شافت مشاري بايدينه اوراق وجالس يشخبط فيهم
                  منار: وش تسوي
                  مشاري: ارسم بطه
                  منارقامت وفتحت المصباح: اللي يرسم مو يجلس بالظلام
                  مشاري: عشان الغيداء ما تعرفني اني جالس بغرفتها
                  منار: طيب عطاني اشووف رسوماتك
                  مشاري: اخذي
                  منار: حلو كثيييير بس فيها اخطاء
                  مشاري: مره برسم تفاحه حمرا
                  منار: قبل لا ترسم تفاحه جيب بشووف هالورقه وش مكتوب فييها
                  مشاري بصراخ ومتمسك فييها بقووه: لا اول ابي ارسسم
                  منار اخذتها من ايديه بالقوه وجلست تقراء وبعدين اتفاجات وطلعوا عيووونها: معقووله !! ولييه ما خبرتنا؟؟
                  مشاري بعصبيه: جيبي الورقه ابي ارسم انتي ماتسمعي؟؟
                  منار: لا ما بعطيك هاذي حق الغيداء
                  مشاري بصراخ ويضارب منار: ابيها اتركيها
                  منار: مشاري لا هاذي ورقه مهمه للغيداء
                  دخلت الغيداء غرفتها وشافتهم يتهاوشووا
                  الغيداء: وش فييكم؟؟؟؟؟
                  منار قامت وراحت للغيداء واعطتها الورقه
                  الغيداء اخذتها واتفاجات: من ويين جبتييها!!
                  منار: كانت مع مشاري ويبي يشخبط فيها
                  مشاري: الغيداء ابي اوراق ارسم فيهم
                  فتحت دولابها وطلعت كراسه رسم فاضيه واعطته اياها: ارسم فيها بس بغرفتكم موبغرفتي
                  اخذها وطلع برا
                  منار بفضوليه: تعالي اجلسي ابييك بسالفه
                  الغيداء: منوره وين باقي الاوراق؟؟
                  منار: وبعد فيه اوراق ياعيني علييك يا بنت عمي.. انا ما شفت غيير هالوررقه
                  الغيداء جلست جنب منار وبايديها الورقه
                  منار: ترا انا فضوليه وابي اعرف من ويين لك هالاوراق
                  الغيداء: ادري انك فضوليه عشان كذا بخبرك قبل لا تموتين.. المهم هاذا كانت هديه المرحووم زوجي
                  منار: كاتب نصف البيت باسمك
                  الغيداء: اييه وبعد الحديقه وبعض العمارات والبيوت
                  منار: والله وصرتي غنيه
                  الغيداء: لا تحطي عيوونك علي لاتنسي ترا انتي بعد غنيه
                  منار: اللهم لا حسد بس مو كنه كثيير علييك
                  الغيداء: حق اييش تبين توصلين؟؟
                  منار: اطلعي من بيت ناصر وروحي بيتك واخذي معاك امك وابووك
                  الغيداء: اعتبرها طرده يا منار
                  منار: لا موطرده بس تدري انه اهلي ما محصلين مكان يروحون فيه وانا اقوول لو تسكني فبيتك انتي وامك وابووك كان بيحصلوا غرفتين هنئ اليين يحصلون بييت
                  الغيداء: ان شاء الله منار انا بطلع وبسكن فبيتي وباخذ معاي امي وابووي وتدري انه بيتي قصررر وعشان كذا بخلي ناصر يسكن معاي
                  منار: زين اجل كلنا بنجي وياك واهلي بيسكنوا هنئ
                  الغيداء: زين
                  منار: طيب من بكره بنتنقل لبيتك
                  *********************************


                  حاول يفتح باب غرفته بس ما رضى ينفتح وجلس يفتش جيبه يدور على مفتاحه بس ما حصله اخذ تلفونه واتصل
                  يحيى: هديل وينك؟؟
                  هديل: انا بالغرفه
                  يحيى: طيب افتحي الباب انا جيت
                  هديل: الباب مفتوح بس دزه شوي
                  يحيى: طيب " ومسك المقبض وفتح الباب دخل"
                  تفاجاة بهديل واقف قدامه ولابسه الفستان الاحمرالقصيير اللامع وشعرها اللي صابغتنه خصل بالاحمر والحذاء كان احمر بكعب العالي وكانت روووووعه بمعنى الكلمه وما قدر ينزل عيونه منها
                  هديل بدلع: خلاص صكر تلفونك لييه مخلنه مفتووح
                  نزل عيونه وشاف بايديه تلفونه وضغط على الزر وصكره
                  هديل تقدمت منه واعطته هديه: كل عام وانت بخيير غلاتي
                  يحيى: واو والله نسيت انه اليوم عيد ميلادي
                  هديل: بس انا ما نسيت
                  يحيى: وش جايبتلي؟؟
                  هديل: انت شوووف وان شاء الله تعجبك
                  يحيى: انتي كلك لي والله كلك لي امووووت حتى على الثرى اللي تمشي عليه
                  هديل: فديتك والله
                  يحيى بخاطره: لو كنت ماخذ مروه كان ممكن انها تسوي اللي سوته هديل؟؟ والله ما اظن لان هديل جوهرره وما يشبها أي جوهره ثانيه .. حتى عرس زي الناس ما عملتلها كذا اخذتها من بييت اهلها ومسكينه رضت. لكن ان شاء الله اعوضها وبخليها اسعد انسانه
                  هديل: وش فييك؟؟ بايش تفككر قلبي؟
                  يحيى رجع لطبيعته: لا حياتي ما افكر بشي
                  هديل بدلع: اكييد
                  يحيى: تبي الصدق.. افكر باللي شلعت قلبي من مكانه افكر باللي ساكنه بدمي وتمشي بعرووقي باللي صارت كل دنيتي
                  هديل:منو
                  يحيى: هديل
                  هديل: تسلملي الغالي
                  هديل بخاطرها وتبتسم:
                  ((الحمدلله لك يامنان
                  نجيتني من الشر ومن ياسر
                  وعطيتني اطيب مخلوق بالاكوان
                  وصار ياسر بقلبي خاسر ))
                  يحيى: يارب دووم هالابتسامه

                  ****************************

                  كان يركض بسرعه وما شاف قدامه وكانت الغيداء نازله من الدرج تبي ترووح المطبخ وصدم بالغيداء
                  الغيداء: شفيك!! ليه تركض منو وراك
                  مشاري ويتنفس بصعوبه: م ماجد وراي
                  الغيداء: وش يبي منك؟؟ انت وش سويت له
                  مشاري: يبي يلعب معاي كنه صغير
                  الغيداء: طيب وش فيها اذا لعب معاك؟؟ ترا اذا ما خليته يلعب معاك بزعل منك تمام
                  مشاري: ليه ترا اهو مو صغيرعاد كبير ورجال ليه تدافعي عنه
                  ماجد: خلها تدافع عني
                  الغيداء رفعت راسها وشافت ماجد قدامها
                  الغيداء: هلا ماجد
                  ماجد: اهلين شو اخبارك؟؟
                  الغيداء: الحمدلله... ماجد يمكن اكلمك شووي بموضووع
                  ماجد: اكيد حياتي تفضلي
                  الغيداء: ماجد انا قررت اطلع من هاذا البيت
                  ماجد: ليه؟؟ ووين بتروحي؟
                  الغيداء: مسعود الله يرحمه قبل لا يموت كتب البيت باسمي والحمدلله الخير كثير
                  ماجد: بتروحي انت وامك وعمي؟؟
                  الغيداء: ان شاء الله كلنا بنطلع حتى ناصر ومنار
                  ماجد:وهاذا البيت؟؟
                  الغيداء: مادري انت تدري انه هالبيت صغير وما واسع وبيتي ما شاء الله كبير وترا حتى انت واخواتك بتعيشوا معاي
                  ماجد: ما ينفع كلنا
                  الغيداء: انا ابيكم كلكم تكونوا معاي وحتى اخواتك
                  رن جوال ماجد
                  ماجد: عن اذنك حياتي برد علي ابوي
                  ماجد: السلام عليكم
                  سعيد: عليك السلام هلا ماجد
                  ماجد: هلا ابوي
                  سعيد: احنا بنرجع البلاد ان شاء الله وابيك تكون بالمطار
                  ماجد: ان شاء الله

                  *****************************

                  كانت منال رايحه عند غرام تخبرها بالسالفه لان غرام فبيت اهلها من زمان
                  غرام: تفضلي منال
                  منال بارتباك وما عارفه بويش تبدا
                  غرام: وش فيك منال صاير شي؟؟
                  منال والدموع بعيونها: غرام بيتنا احترق كله
                  غرام تفاجات: احترق !!كيييف
                  منال: مادري بس احنا الحين جالسين عند الغيداء وصراحه مو مرتاحه معاها احسها ذالتني
                  غرام: ومساعد عنده خبر؟؟
                  منال: اييه خبرته وقال بيرجع من السفر باقرب وقت
                  غرام: يعني احنا الحين بنعيش كلنا مع الغيداء
                  منال: ايوا ماشي حل ثاني فلوسنا كلهم راحوا ما بقالنا شي وحتى اغراضنا صاروا زي الرماد
                  غرام: عين ما صلت على النبي ويين كنا ووين صرررنا
                  منال: طيب الحين لمن يجي مساعد تعالوا بيت الغيداء يعني مع منار ولو انه البيت صغيير وما من مستوانا ....و
                  قاطعتها غرام: انتي وش تقوليين ترا هالكلام عنجد مو وقته حمدي ربك انك حصلتي مكان تعيشي فييه والا الحين انتي بالشارع وعن تنسي اللي سوينا بالغيداء وفووق هاذا عيشتنا فبيتهم ولو احد مكانها والله ما بيسوي اللي سوته لكن معدنها اصيل
                  منال : .................

                  تعليق

                  • غلا قلبي
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2011
                    • 222

                    #79
                    رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

                    **************************
                    **فبيت الغيداء الجديد**

                    وش رايكم فالبيت
                    سميه: ما شاء الله هاذا قصر مو بيت
                    سعود: ماشاء الله كثيير حلو
                    الغيداء: يلا عاد اختاروا الغرف اللي تبونها.. انا بختار الغرفه هاذي وعاد انتوا اخذو اللي تبونه
                    منار: وانا ابي هاذي عجبني لونها
                    ناصر: ما شاء الله كثيير غرف فييه وواسعات والمطبخ كبيير والمجلس ما شاء الله
                    مشاري: وانا ابي هالغرفه لوحدي
                    الغيداء: انت تامر امر
                    الغيداء: وماجد أي غرفه تريد؟؟
                    ماجد اشر على الغرفه اللي اختارتها الغيداء
                    سعود: بس هاذي غرفة الغيداء اهي اختارتها قبلك
                    ماجد وماسك الغيداء من خصرها: ادري انها غرفة الغيداء عشان كذا انا ابيها لانها ان شاء الله بتكون زوجتي وبتكوون هاذي غرفتنا
                    سعود: لييه تاجلوا احنا نبي تفررح فييكم وبكرا خطوبتكم ما نبي منك مهر بتاخذها كذا
                    الغيداء تذكرت مسعوود ودمعت عينها وطلعت تركض غرفتها وقفلت البباب وراها
                    الغيداء: اه يا مسعود ماني قادره انساك ابد ولاني قادره انسى ولدك اللي مات فبطني بس الله يعووضني بماجد
                    ((صعب افقد احبابي بنفس اللحظه
                    بس صبررت وخبيت كل احساسي
                    وماوعيت الا بماجد يقوللي لحظه
                    ودي اقوولك انك يا قلبي اعز ناسي
                    انتي اغلي عندي من الذهب والفضه
                    ومهما تزاعلنا راح تبقي تاج فووق راسي))
                    سعود: الف مبرووك والله يهنييكم وبعدين ترا ماراح احصل افضل منك
                    ماجد: الله يبارك فييك وبحطها بعيووني
                    منار: منال واميره وغرام يلا اختاروا غرف الكم وحطوا اغراضكم فيها
                    اميره: انا ابي هاذي الغرفه لبعض الوقت وبعدين اروح عند زوجي
                    منال: وانا ابي هاذي صراحه راقت لي
                    غرام: بخذ هاذي الغرفه لانها زي لون غرفتي اللي بالبيت المحترق
                    ماجد: بروح اجيب امي وابوووي من المطار وبرجع
                    سعود: تمام روح الله يوفقك

                    ******************************

                    في السياره
                    ماجد: الحمدلله على السلامه تو ما نورت البلاد
                    سعيد: الله يسلمك
                    ماجده: شخباركم وش اخبار اخواتك؟؟
                    ماجد: الحمدلله تمام
                    سعيد: ولدي مو هاذا طريق بيتنا وش فييك؟؟
                    ماجد: ادري بس ودي اخبركم بشي واتمنى ما تتضايقوا
                    ماجده وسعيد بخوف:وش صاير؟؟
                    ماجد: للاسف بيتنا احترق
                    سعيد بصراخ: احترق!!! لا مومعقوله
                    ماجده: اجل انتو الحين وين عايشيين
                    ماجد: ماراح تصدقون نحنا عايشين فبيت عمي سعود
                    سعيد يبكي: الله يرحمه اه لوكنت عايش يا سعود .. كثير تمنينت انه نعيش سوا بنفس البيت لكن الفلووس اللي غيرتني والحين وش فادوا فلوسي وبيتي كل شي راح كل شي
                    ماجده: هون عليك انت بروحك تعبان لا تزيد عمرك ضيقه وتعب
                    سعيد: بس هاذا اخووي اللي ظلمته وتركته يواجه المصاعب بروحه وظلمت بنته الغيداء لمن زوجتها شايب ولمن خليناها خدامه والحين فاتحه النا بييت ابووها
                    ماجد: ابووي انت بجد تريد تعتذر لعمي؟؟
                    سعيد: يا ريت بس كيف؟؟ ليتني اقدر اعوض بناته على الاقل
                    ماجده: بناته ما محتاجات شي
                    ماجد: احنا الحين وصلنا بييت عمي يلا نزلوا
                    ..........................

                    بغرفة غرام
                    الغيداء: غرام حبيبيتي اليوم خلي بنتك تنام معاي ابييها
                    غرام: لا بتاذيك وما تتركك تنامي والا لو علي ابي الفكه من صياحها
                    الغيداء: بتحملها ويكفي انها بنتك انتي وعشان كذا بتحملها عشانك
                    غرام: تسلمي قلبي
                    غرام بخاطرها:
                    ((وش ذنب هالبنت اللي ظلمتها بحياتي
                    لييه قسيت علييها واذيتها ليييه
                    بعد ما كانت دوم ترسم البسمه بشفاتي
                    وكل ما امرها امر تقولي لبييه))
                    ................................

                    دخلوا بيت الغيداء وجلسوا بالصاله ينتظروا وكان محد فييها
                    وبعدين تجيهم الغيداء ومنار
                    الغيداء: هلا عمي شخبارك؟؟
                    منار: الحمدلله على السلامه
                    سعيد: الحمدلله الله يسلمكم
                    ماجده: ما شاء الله هاذا بييت منو؟؟؟
                    الغيداء:هاذا بيتي انا واقريب راح اسجله لابوي وبيصيير بيته
                    سعود: ولمن يصيير بيتي راح اكتبه باسم اخووي وبيصيير بيته
                    وتفاجاة لمن شافه سعيد وماجده لانه توقع خلاص ماراح يشوفههم وسعيد تفاجاة اكثر لمن شافه لانه يحسب ان توفى ولا احد خبرره انه عايش
                    سعيد قام يحضن اخووه يالحيل ودمووعه مليانه خده
                    سعيد: انا اسف على كل اللي سويته فيييك والله انت ما تستاهل
                    سعود:لا ما تتاسف انا اللي اسف لاني ما سمعت كلامكم وعصيتكم وانتو اهلي اللي مالي غنى عنكم
                    درر: بتسووون لنا فيلم ؟؟ يلا يكفي وخلوونا نبتدي صفحه جدييده وننسى الماضي ونعيش كلنا مع بعض احلى عيشه ونعيش احلى ايامنا ويارب تكوون ايامنا كلها سعيده ويبعد عنا الالام

                    تعليق

                    • غلا قلبي
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2011
                      • 222

                      #80
                      رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

                      انتهى البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...