رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو
الدكتور: منو زوجها انت؟؟؟
خالد: لا .. زوجها توفى
الدكتور: طيب اهي كانت حامل بس الجنين مات واهي الحيين تعبانه ومحتاجه راحه
ريهام: وش بنسووي الحيين؟؟ منو بيجلس معاها؟؟
خالد: مادري.. الحيين امي بالبييت برووجها بس الخدم معاها وتدري عاد الناس صار عنددهم خبر بوفاة ابووي واكييد بيجووا يععزوها
ريهام: طيب انا بجلس معاها
خالد: طيب اجلسي انا برووح البيت لشووف وش عامله امي وبعدين بجييككم
***********************
يحيى ينادي: يمه يمممه
ام فارس: خيير ولدي وش عندك؟؟
يحيى فرحان: يمه ابشري لقييتها البنت اللي تناسبني
ام فارس: منو؟؟
يحيى: بنت حلوووه وعسووله انا بكلم اخوووها واذا وافقو بنروووح نخطبها رسمي
ام فارس: الله يسعدكم ان شاء الله
****************************
درر: مهند يحيى يبي يشووفك ضرووري
مهند: منوو هاذا يحيى؟؟
درر: اخو فارس ولد جارتنا
مهند: ومن ويين يعرفني؟؟
درر: حشا كييف مايعررفك وانا زي بنتهم؟؟
مهند: وش يبي؟؟
درر: كل خيير ان شاء الله بس انت اخذ رقمه واتصل فييه
مهند: وانتي من ويين لك رقمه ؟؟ تكلميينه؟؟
درر: اخوووي وش فييها اذا كلمته؟؟
مهند اخذ الرقم وقام يتصل فييه
يحيى: السلام علييكم
مهند: علييكم السلام
يحيى: اخببارك اخوووي
مهند: الحمدلله وانت اخبارك
يحيى: الحمدلله على ككل حال.. مهند لوو سمحت ممكن تتطلع معاي ابي اقوولك موضووع
مهند: ان شاء الله دقايق واكوون عندك
يحيى: انا بمر علييك وبنرووح سووا
مهند: اللي تشووفه
يحيى: يلا في امان الله
مهند: يلا
درر: ووش يبي منك؟؟
مهند: يبييني بمووضووع
درر: برووح عند اخووي ناصر
مهند: وانتي ماتشبعي من الطلعات؟؟ امس جايه من عندهم لييه تبي ترووحي؟؟
درر: بشوفهم بطمن علييهم
مهند: يعني رجال وزووجته بييت برووحهم وش تبييلهم اربع وعشررين ساعه ناطه عندهم
درر: مش برووحهم؟؟
مهند: منو معاهم؟؟ انتي قلتي انه برووحهم ساكنين
درر بحزن: انت دايم كذا ماتتغير
مهند: انا وش قلت؟
درر: مو برووحهم.. معاهم امي وابووي
مهند تفاجا: امك وابوووك.. انتي تقصي على منو؟؟
درر: والله
مهند: وطلعوا من القبر؟؟
درر: حررام علييك تررا كانو ما متوفيين
مهند: اجل لييه قلتي انه متوفيين وش هالمهزله
درر: كان كنا نظن انهم متوفيين بس طلعووا عايشيين ببريطانيا الين تعالج ابووي وصارعندي اخ اسمه مشاري
مهند يفكر
درر: وش فييك؟؟
مهند: امك اسمها سميه؟؟؟
درر: ايييه
مهند: انا لمن سافرت هناك رحت عشان اعالجه
درر: كييف
مهند: اتذكر مشاري.. اهو عمره 4 سنيين؟؟؟
درر: اييه
مهند: اهو
درر: طيب الحيين رووح ليحيى وانا بجلس اليوووم بالبيييت
**********************************
فتحت عيونها وكانت تحس بتعب شديييد وش هالالام الفظييعه اول مرره احس فييهم وش فييني الحيين ولييه الحيين مو بالبييت وصدت للصووب الثاني وشافت ريهام جالسه تقرا
الغيداء بتعب: ر..ريهام
ريهام: هلا حبيبتي بغيتي شي؟؟
الغيداء: انا وش اسووي هنئ؟؟
ريهام: طحتي علينا وجبناك المستشفئ
الغيداء جلست تفككر باللي صار وماقدرت تستحمل وحست انه تبييه بهالحظه اكثر والحيين عررفت بقييمته بععد مافقدته وللحيين ماعارفه بفقدان طفلها
طيب انا الحييين احس بالام فظييعه فبطني نادي الطبييب ارجووك حاسه نفسي بمووت
ريهام: طيب الحيين برووح
جات الدكتوره: وش فييك؟؟
الغيداء: افف الحيين ماشي دكتووره غييرك؟؟ هاذا اللي ناقص بععد
الدكتوره منال: لالا ماشي عادعجببك والا لا
ريهام: اذا كنتي ماتبينها الحيين برووح اناديلك وحده ثانيه
الغيداء: لالا ماداعي بس ابي اعررف وش سبب الالم
الدكتووره: لانك كنتي حامل والحيين فقدتي الجنيين
الغيداء انصدمت وتبككي: لالالالا ليييه كذا والله حرام صععبه علئ افقد اثنيين بنفس اللحظه لييه الدنيا ماترحمني والله حررام
ريهام: بس حبيبتي اهدئ وان شاء الله الله بيعووضك
الغيداء بانفعال: ماقدرر ماقدررر
الدكتوره: المهم احنا عملنالك غسيل والحيين لازم ترتاحي ياعسا الراحه ماتجييك وتخطف صووبك يالله تظلي كذا طوول عمررك
ريهام بعصبيه: وبععدين معاك.. انتي الحيين دكتووره ياعساك ماتتوفقي في مهنتك.. بدال ماتدعيلها الله يقوومها بالسلامه جالسه تدعيلها بشرر
الدكتوره باستخفاف: والله ,, اجل انتو تستاهلوا اكثرر من كذا انتو هالشكل استغفر الله
طلععت برا وتمشي بدلع وتضحك
ريهام: الغيداء وش فيها هالدكتووره كذا؟؟ اهي تعرفك؟؟
الغيداء: بنت عمي
ريهام باستغرراب: الله ياخذها.. يعني بنت عممك وكذا بتدعييلك؟؟ وش فييها ذي عقلها مو معاها ولا ايش؟؟
الغيداء: ثقيلة دم والله اكررها حييل
ريهام: طيب انتي ارتاحي .. انا الحيين بتصل بخالد يجي ياخذني البيت لانه امي برووحها وتدري الناس كلهم عندنا
الغيداء: خذي راحتك
*************************
الدكتور: منو زوجها انت؟؟؟
خالد: لا .. زوجها توفى
الدكتور: طيب اهي كانت حامل بس الجنين مات واهي الحيين تعبانه ومحتاجه راحه
ريهام: وش بنسووي الحيين؟؟ منو بيجلس معاها؟؟
خالد: مادري.. الحيين امي بالبييت برووجها بس الخدم معاها وتدري عاد الناس صار عنددهم خبر بوفاة ابووي واكييد بيجووا يععزوها
ريهام: طيب انا بجلس معاها
خالد: طيب اجلسي انا برووح البيت لشووف وش عامله امي وبعدين بجييككم
***********************
يحيى ينادي: يمه يمممه
ام فارس: خيير ولدي وش عندك؟؟
يحيى فرحان: يمه ابشري لقييتها البنت اللي تناسبني
ام فارس: منو؟؟
يحيى: بنت حلوووه وعسووله انا بكلم اخوووها واذا وافقو بنروووح نخطبها رسمي
ام فارس: الله يسعدكم ان شاء الله
****************************
درر: مهند يحيى يبي يشووفك ضرووري
مهند: منوو هاذا يحيى؟؟
درر: اخو فارس ولد جارتنا
مهند: ومن ويين يعرفني؟؟
درر: حشا كييف مايعررفك وانا زي بنتهم؟؟
مهند: وش يبي؟؟
درر: كل خيير ان شاء الله بس انت اخذ رقمه واتصل فييه
مهند: وانتي من ويين لك رقمه ؟؟ تكلميينه؟؟
درر: اخوووي وش فييها اذا كلمته؟؟
مهند اخذ الرقم وقام يتصل فييه
يحيى: السلام علييكم
مهند: علييكم السلام
يحيى: اخببارك اخوووي
مهند: الحمدلله وانت اخبارك
يحيى: الحمدلله على ككل حال.. مهند لوو سمحت ممكن تتطلع معاي ابي اقوولك موضووع
مهند: ان شاء الله دقايق واكوون عندك
يحيى: انا بمر علييك وبنرووح سووا
مهند: اللي تشووفه
يحيى: يلا في امان الله
مهند: يلا
درر: ووش يبي منك؟؟
مهند: يبييني بمووضووع
درر: برووح عند اخووي ناصر
مهند: وانتي ماتشبعي من الطلعات؟؟ امس جايه من عندهم لييه تبي ترووحي؟؟
درر: بشوفهم بطمن علييهم
مهند: يعني رجال وزووجته بييت برووحهم وش تبييلهم اربع وعشررين ساعه ناطه عندهم
درر: مش برووحهم؟؟
مهند: منو معاهم؟؟ انتي قلتي انه برووحهم ساكنين
درر بحزن: انت دايم كذا ماتتغير
مهند: انا وش قلت؟
درر: مو برووحهم.. معاهم امي وابووي
مهند تفاجا: امك وابوووك.. انتي تقصي على منو؟؟
درر: والله
مهند: وطلعوا من القبر؟؟
درر: حررام علييك تررا كانو ما متوفيين
مهند: اجل لييه قلتي انه متوفيين وش هالمهزله
درر: كان كنا نظن انهم متوفيين بس طلعووا عايشيين ببريطانيا الين تعالج ابووي وصارعندي اخ اسمه مشاري
مهند يفكر
درر: وش فييك؟؟
مهند: امك اسمها سميه؟؟؟
درر: ايييه
مهند: انا لمن سافرت هناك رحت عشان اعالجه
درر: كييف
مهند: اتذكر مشاري.. اهو عمره 4 سنيين؟؟؟
درر: اييه
مهند: اهو
درر: طيب الحيين رووح ليحيى وانا بجلس اليوووم بالبيييت
**********************************
فتحت عيونها وكانت تحس بتعب شديييد وش هالالام الفظييعه اول مرره احس فييهم وش فييني الحيين ولييه الحيين مو بالبييت وصدت للصووب الثاني وشافت ريهام جالسه تقرا
الغيداء بتعب: ر..ريهام
ريهام: هلا حبيبتي بغيتي شي؟؟
الغيداء: انا وش اسووي هنئ؟؟
ريهام: طحتي علينا وجبناك المستشفئ
الغيداء جلست تفككر باللي صار وماقدرت تستحمل وحست انه تبييه بهالحظه اكثر والحيين عررفت بقييمته بععد مافقدته وللحيين ماعارفه بفقدان طفلها
طيب انا الحييين احس بالام فظييعه فبطني نادي الطبييب ارجووك حاسه نفسي بمووت
ريهام: طيب الحيين برووح
جات الدكتوره: وش فييك؟؟
الغيداء: افف الحيين ماشي دكتووره غييرك؟؟ هاذا اللي ناقص بععد
الدكتوره منال: لالا ماشي عادعجببك والا لا
ريهام: اذا كنتي ماتبينها الحيين برووح اناديلك وحده ثانيه
الغيداء: لالا ماداعي بس ابي اعررف وش سبب الالم
الدكتووره: لانك كنتي حامل والحيين فقدتي الجنيين
الغيداء انصدمت وتبككي: لالالالا ليييه كذا والله حرام صععبه علئ افقد اثنيين بنفس اللحظه لييه الدنيا ماترحمني والله حررام
ريهام: بس حبيبتي اهدئ وان شاء الله الله بيعووضك
الغيداء بانفعال: ماقدرر ماقدررر
الدكتوره: المهم احنا عملنالك غسيل والحيين لازم ترتاحي ياعسا الراحه ماتجييك وتخطف صووبك يالله تظلي كذا طوول عمررك
ريهام بعصبيه: وبععدين معاك.. انتي الحيين دكتووره ياعساك ماتتوفقي في مهنتك.. بدال ماتدعيلها الله يقوومها بالسلامه جالسه تدعيلها بشرر
الدكتوره باستخفاف: والله ,, اجل انتو تستاهلوا اكثرر من كذا انتو هالشكل استغفر الله
طلععت برا وتمشي بدلع وتضحك
ريهام: الغيداء وش فيها هالدكتووره كذا؟؟ اهي تعرفك؟؟
الغيداء: بنت عمي
ريهام باستغرراب: الله ياخذها.. يعني بنت عممك وكذا بتدعييلك؟؟ وش فييها ذي عقلها مو معاها ولا ايش؟؟
الغيداء: ثقيلة دم والله اكررها حييل
ريهام: طيب انتي ارتاحي .. انا الحيين بتصل بخالد يجي ياخذني البيت لانه امي برووحها وتدري الناس كلهم عندنا
الغيداء: خذي راحتك
*************************
تعليق