رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو
يتبع البارت
ماجده: منار وش تحسي الحين احسن؟؟
منار: اييه يمه الحمدلله
ماجده: ماشاء الله مو كنك حملتي بالمره؟؟
منار: اييه بالمره
ماجده: وكم الك الحين؟؟
منار: ثلاثه شهور
ماجده: منار كيف ثلاثه وانتي من تزوجتي شهر والا ماتعرفي تحسبي
منار: الا.. ثلاثه
ماجده: وبعدها تقول ثلاثه
منار: يمه انا ماكذب علييك لانه مو من مصلحتي وبكره لمن اولد بتقولوا كييف ولدت من الحين واهي بعدها ماكملت التسعه
ماجده تتحسس بنتها: منار انتي فيك حمى؟؟
منار: لا مافيني حمى
ماجده بعصبيه: يعني تبي تفهميني انك حامل قبل لا تتزوجي
منار: اييه يعني ووش صار؟؟
ماجده: انتي عارفه وش مصيبه هالكلام اللي تحكييه؟؟
منار: اييه عارفه وانا اقول الصدق اني حامل من ناصر قبل لا اتزوجه ها ووش صار يعني؟؟
ماجده: وايش حدك على كذا ولييه عملتي كذا بحالك؟؟
منار: يمه انا غلطت والحمدلله تصلحت الغلطه والحين ماعندي مشكله لو الناس عرفوا لاني متزوجه ولا من شاف ولا من دررى
ماجده: لا حول ولا قوة الا بالله.. يعني انتي تعرفي ناصر قبل لا تتزوجيه وكنتي عامله عمايلك معاه
منار: اييه يمه انا كنت احب ناصر قبل لا اتزوجه والغيداء قبل لا تعرف انه اخوها حذرتني منه بس انا ما سمعت كلامها
ماجده: والغيداء وش دخلها بالموضووع والله مايندرى يمكن متفقه اهي واخوها يعملوا فييك كذا
منار: يمه ترا الغيداء اللي اصرت على ناصر انه ياخذني ويستر علئ ولولا الغيداء كنت الحين الله يعلم بحالي ..بس يمه ارجووك مابي احد يعرف بالموضووع ابيه يكون سر
*********************
درر تمشط شعرها البني: مهند بسألك وش اخبار فارس؟؟
مهند: وانتي وش تبي فييه؟؟؟
درر: بس اسأل ابي اطمن عليه
مهند: بعده تعبان لكن الحمدلله طلع من مرحلة الخطوره
درر بفرحه: الحمدلله الله يبشرك بالخيير والله خبر فرحني حييل
مهند بعصبيه: فرحتي ها.. الله يديم هالفرحه
درر: مهند وش قلنا؟؟
مهند: وش سر اهتمامك فييه بصراحه؟؟
درر: مهند قلتلك لانه ولد جارتنا لا اقل ولا اكثر وكان اهو اكثر واحد ييجي لعندنا ويسال عنا ويشوف اللي نبيه
مهند: طيب
درر: ممكن اروح ازوره واطمن عليه بس اذا عادي
مهند: لا لييه بتروحي؟؟
درر: ارجووك بس اطمن علييه والله من زمان ماشفته بصراحه اشتقت له
مهند بعصبيه: درر وش هالكلام اشتقتله ومدري ايش وترا انتي الحين بذمتي ولا تفكري انه انا ارضى على زوجتي تعمل كذا واظل ساكت
درر: هنودي انا اسفه بس والله عنجد ابي اروح ازوره
مهند: طيب بس انا معاك رجلي على رجلك بندخل لعنده سوا وبنطلع سوا
درر: وانا موافقه
***********************
طلعت من الغرفه تتمشى شوي ونزلت لتحت وشافت هناك ريهام
ريهام: هلا الغيداء
الغيداء: هلا.. اقول ابوك بعده مارجع؟؟
ريهام: ما شفته والله على بالي معاك
الغيداء: لا مو معاي..طيب رجعت امك؟؟
ريهام: اييه رجعت والحين بغرفتها .. برووح اناديها؟؟
الغيداء: اييه ابي اسلم عليها
ريهام: طيب
..........................
جواهر: وش تقولي مرة ابوك بتسلم علئ؟؟
ريهام: اييه يمه
جواهر: قلتي وش اسمها؟؟
ريهام: اسمها الغيداء وكانت معاي بالصف وبصراحة بنت حبوبه وطيبه حييل وتنحب بالمرره
جواهر: غريبه والله كل وحده يتزوجها ابوك تقول ماتبي تشوفني وهاذي صديقتك تبي تشوفني ..لا يكوون تبي تسوي مشاكل زي ريلان اللي لمن تشوفني تخترع كذبه وتقولها لابووك عشان يهاوشني
ريهام: يمه الغيداء غيير عن الكل صدقيني
جواهر: طيب بروح اسلم عليها
جواهر مره مسالمه وماتحب الازعاج والمشاكل ومن طبعها انها هاديه حييل بس تشكك كثير بالاموور ومسكينه عايشه مع زوجها بعد كل اللي عمله فيها تزوج عليها كم مرره وهاوشها كثيير بس اهي متحمله وصابره عشان عيالها لا يتشتتون
.............
الغيداء: هلا جواهر وش اخبارك؟؟؟
جواهر: هلا فيك
الغيداء: انا حبيت اسلم واتعرف عليك
جواهر: مشكوره الغيداء
الغيداء: انا ماعملت شي هاذا واجب وانا اعرف الاصول
جواهر: ماشاء الله عليك
خالد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
خالد: اشوف المكان منور اثاري مرة ابوي جاعده معانا
الغيداء: المكان منور فيكم والله
خالد: الغيداء ماقلتيلي.ابوي بيطلقك بعد شهرين زي ريلان ومريم؟؟
الغيداء: مادري بس ان شاءالله
ريهام: يعني انتي تبين تتطلقين من ابوي؟؟
الغيداء: لا انا ماقصدي كذا بس اذا اهو قرر يطلقني انا ماعندي مانع ماقدر اعارض امره مهما يكوون
جواهر: والله ماظن ان راح يطلقك؟؟
الغيداء: ولييه؟؟؟
جواهر: اهو القانون حقه انه اللي راح تحمل قبل شهرين ما راح يطلقها وانتي ما شاء الله شكلك راح تحملي قبل شهرين
الغيداء: لا من قال؟؟ انا مابي من الحيين
خالد: احسن ماتبي خلي ابوي يطلقك بعد شهرين وانا راح اخذك
الغيداء:.......
مسعود: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
مسعود بصراخ: الغيداء وش تسوي هنئ انا مو قايلك ماتتطلعي من الغرفه. وش اللي مجلسنك وياهم
جواهر: طيب احنا ماراح نأكلها
مسعود: ادري انه ماراح تاكلوها بس انا عندي ولد وبصراحه مابي يشوف الغيداء او يحط عينه عليها
خالد: طيب واذا شفتها ترا مافيها شي اهي مرة ابوي
الغيداء بعصبيه: انا طالعه غرفتي
مسعود: يكون احسن
مسعود: وانا وش اللي قايلك؟؟ لييه ماتسمعي الكلام يعني تبين تجننيني؟؟؟
الغيداء تبكي ولافه عنه الصوب الثاني:.........اهئ اهي
مسعود: ولييه تبكين؟؟؟
الغيداء: يعني انا وش سويت؟؟ لازم ترفع صوتك علئ قدامهم؟؟ والله فشله
مسعود: لانك ماتسمعي الكلام
الغيداء: طيب انا ماعملت شي بس انت تاخرت وانا نزلت اشوفك اذا كنت جالس معاهم
مسعود: ولييه تنزلي انا لمن ارجع من مشاويري على طوول بكون عندك
الغيداء: طيب خلاص انسى الموضووع ماصار شي
مسعود: وش اللي ماصار شي؟؟؟ انتي تدري لو خالد حط عينه عليك وش اللي راح يصير؟؟؟
الغيداء: يعني وش اللي بيصير؟؟
مسعود بعصبيه: انتي بعدك ماتعرفي خالد زيين مأذي بنات خلق الله وما تارك بنت لحالها عشان كذا اقولك لا تنزلي برووحك الا لمن انا اكوون معاك وحتى اذا كنت متأخر عنك لاتنزلي بروحك
الغيداء: طيب مابنزل بروحي
مسعود: حبيبتي انتي
الغيداء بضيقة نفس: فارق زيين
*********************
درر ومهند بالمستشفى رايحيين يزوره فارس ودرر طايره من الفرحه لانها من زمان ماشافته وكان هناك اهو وامه
درر ومهند: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
درر: وش اخبارك الحين يافارس؟؟؟
فارس: الحمدلله احسن
درر: الحمدلله
ام فارس: وينك يادرر من زمان ما زرتينا؟؟
درر: وش اسوي.. ظرووف وكان مهند مسافر ومالقيت احد يجيبني
ام فارس: المهم انك جيتي والغيداء للحين ماجت تزوره
درر: الغيداء تزوجت
ام فارس: مبروكين ان شاء الله الله يوفقها
مهند: فارس كيف تحس الحين صرت احسن؟؟؟
فارس: الحمدلله
درر تغمز لفارس: فارس يلا شد حيلك عشان تطلع من المستشفى
فارس: اها الله كريم يا درر.. انا ودي اطلع من هنئ واروح بيتنا
درر: ان شاء الله... لمن تطلع من هنئ بتنور الدنيا والله
مهند يطالع درر: يلا بنروح تاخرنا
درر: انتظر شوي
ام فارس: خلها تجلس معانا شوي
درر: خلاص خالتي برووح وان شاء الله مرر ثانيه بنجي نزوركم عاد سمحيلي
فارس: عاد لا تقاطعونا نورونا بوجودكم
درر: ان شاء الله فارس
ولمن خرجوا
في المرر صادفوا نور وفهد
مهند: خير ان شاء الله وش اللي جابكم هنئ؟؟؟
نور: والله شوي تعب وجايه اعمل تحاليل
درر: ان شاء الله مافيك شي
فهد: طيب درر ممكن تجلسي مع نوور عشان التحاليل لاني مشغوول شوي
درر: مادري انا ماعندي شغل بس الشور والراي لمهند
مهند: عادي اجلسي معاها
فهد: ولمن تخلصوا عطوني خبر عشان ارجعكم البيت
نور: ان شاء الله
فهد: يلا في امان الله
الغيداء اليووم قررت ترووح عند درر عشان تسولف معاها
الغيداء: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام" الكل قام يرحب فيها لانهم ما شافوها من زمان بس كانت درر بغرفتها يعني مو موجوده معاهم"
الغيداء: اجل ويين درر مابشوفها معاكم؟؟
هديل: بغرفتها
الغيداء: ومهند معاها؟؟؟
هديل: لا طاللع
الغيداء: اجل استاذنكم برووح اشوفها
...............
دشت عليها وشافتها تطالع التلفزيون وماحست فيها وجلست تلعب بخصلات شعرها
درر من دون ما تلتفت تشوف منو: حبيبي جيت؟؟
الغيداء: اييه جييت
درر تلتفت وتشووف الغيداء وتندهش مررره
درر: الغيداء ويينك انتي؟؟؟
الغيداء: وش وييني يعني ما تشوفيني؟؟ انا جنبك الحيين
درر: اشتقتلك والله
الغيداء: وانا بعد
درر: تفضلي اجلسي ,,يعني راح تظلي واقفه؟؟؟
الغيداء: انتظرك تقولين اجلسي عشان اجلس
درر: ومنو متى يا حلوه؟؟
الغيداء: ههههه من يووم تزوجت
درر حزنت ولفت عنها الصووب الثاني
الغيداء لاحظت حزن اختها
الغيداء: يا عمري لييه هالحزن ترا والله ماقصدي اني ماخبرك بسالفة زواجي .بس...
درر: بس ايش ياختي؟؟
الغيداء: درر ترا كل شي صار بسرعه وانا كنت مو موافقه على الزواج بس بعدين غيرت رايي ووافقت
درر: وليه ماخبرتيني؟؟؟
الغيداء: لاني مابيك تتضايقي وتشيلي همي وخاصة اذا عرفتي اني باخذ واحد كبير ف السن
درر: ولو هاذا مو مبرر على اللي عملتييه مهما يكوون انا اختك واكبر منك ومن حقي اعرف كل شي عنك....
الغيداء: طيب انا اسفه والله بس عنجد كنت مابيك تشيلي همي عشان كذا ماخبرتك
درر: ابي الصراحه لييه خذيتيه واهو كبيير يعني انتي لسه صغييره والمستقبل وراك لييه مانتظرتي يتقدملك واحد ثاني مثلا ماجد؟؟؟؟؟
الغيداء: بصراحه لاني مابي اعيش بذل بييت عمي ومسعوود الله يخلييه لي ما مقصر معاي ف شي كل اللي ابيه احصله والكل يخدمني ويدور سعادتي
درر: طيب وش اخبارك معاه؟؟
الغيداء: الحمدلله تمام وانا مرتاحه معاه
درر: ان شاء الله دووم
الغيداء: وش اخبار فارس؟؟
درر: والله تعبان شوي وبعده بالمستشفى
الغيداء: اييه مسكين كله هاذا من فرقاك
درر: لا طبعا
الغيداء: حرام.. بعدني مارحت ازوره
درر: اييه الحين كنت ابي اقولك...لانها خالتي سالت عنك وقالت انك ابد ما رحتي تزوريه
الغيداء: والله فشله.. ان شاء الله بروح بس انتي بتجي معاي؟؟؟
درر: ودي بس مهند ما راح يخليني
الغيداء: مافيها شي يعني انتي بس رايحه تزوريه
درر: انا رحت وكان مهند معاي والحيين بيقول ما تروحي مكان .. عادي رووحي برووحك
الغيداء: وهاذا اللي بيصيير بس قبل ارووح بييت عمي سعييد واسلم عليهم والله اشتقتلهمم مرره وخاصه ماجد
رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو
************************
بعد مرور شهر
الغيداء كانت رايحه بييت درر ولمن رجعت دشت بيت عمها بالليل ومالقت احد هناك غير الخدم
الغيداء: روزا ويين عمي وماجده والبنات؟؟؟
روزا: مافي احد هنا كل رايح عند مدام منار
الغيداء: طيب روحي كملي شغلك
جلست ع الكنبه تتطالع التلفاز
الغيداء: اففف حتى ما شي اشياء حلوه بالتلفاز احسن اروح غرفتي
تلتفت ع الباب وتشووف ماجد توه جاي من خارج وكان تعبان حييل ودخل وما شافها وجلس على الكنبه وماسك راسه ويتألم حييل
الغيداء: ماجد وش فييك؟؟؟
ماجد: هلا الغيداء ... حاس اني تعبان حييل
الغيداء: طيب بروح اجيبلك بندول
ماجد: لا بس اذا مافيه تكلفه ابيك تسوي عصيير وجيبيه حقي فوق بالغرفه
الغيداء: طيب بروح
...................
الغيداء تدق الباب..
ماجد: تفضلي حبيبتي
الغيداء : اتفضل العصير
ماجد: مشكورة حبيبتي
ماجد انسدح ف السرير من كثر التعب
ماجد: الغيداء تعالي شوفي حرارتي مرتفعه؟؟
الغيداء تحسس ماجد: اييه حبيبي شكلك كثيييير مسخن لييه ماتروح المستشفى؟؟
ماجد: ما اريد ,, برتاح شوي بيخف ان شاء الله
الغيداء: براحتك
الغيداء وقفت تطالع نفسها ف المرايا: صحح ماجد متى بيرجعو اهلك؟؟؟؟
ماجد نهض من السرير : مادري بس اظن انهم بيتأخرو لانها منار مريضه
الغيداء: بعدني ابي ارروح ازورها بس ماعارفه متى
ماجد: بنرروح مع بعض باكر ان شاء الله
راح ماجد وقرب من الغيداء
الغيداء خافت: انا بطلع
ماجد: ارجووووووك الغيداء والله انا تعبان مرررررره ومحتاجنك معاي لا ترديني
الغيداء: ماجد وش فييك؟؟ارجووك ابعد عني ترا انا مو قد المشاكل فالافضل انك تبعد وتخلاني ارروح غرفتي
ماجد راح يقفل الباب وطف الليت (المصباح)
حضن الغيداء وباسها وخذاها بالسرير
ماجد بعصبيه: ماراح ترووحيين مكان فاهمه اليووم بتجلسييين معاي
الغيداء بصراخ: ماجد لالالا ارجووك وش اللي تعمله ماجد واللي يعافييك انسى هالشي وشيله من راسك ارجووك ترا انا متزوجه
ماجد: الغيداء اششش بلا صووووت لحد يسمعك اسكتي وانثبري مكانك
الغيداء: الله يسامحك ماجد
وصار الي صار
الغيداء تبكي: ماجد حرررام عليك اللي سويته فيني والله حرام الحيين وش اقوول لمسعوود؟؟ انت ماتخجل من نفسك ابد؟؟؟ بصراحه انك قليل الادب
ماجد: الغيداء خلاص ما صار شي وانا تعرفيني من اشوفك انسى نفسي ومادري وش يصيرلي والله احبك وعاد تعرفي كنا بروحنا والشيطان معانا
الغيداء: خلالاص مابي اسمع منك شي اسكت مابي اسمع صووتك بعد اللي عملته فيني ترا جايه بس عشان اعطيك العصيير وانت .. استغفر الله
ماجد يمسح شعر الغيداء: حبيبتي الحين روحي غرفتك عشان محد يشك فينا يالله يا روح ماجد
الغيداء والدمووع ع خدها : برووح اكييد مالي جعده معاك لكن ماراح اسامحك ع اللي عملته فيني فاهم
ماجد: اكيد الغيداء ماراح تسامحيني؟؟؟
الغيداء: لا لاني احبك وهاذي مشكلتي
ماجد كان يريد يحضن الغيداء
الغيداء: لا بليييييز انا بطلع باي
ماجد: فديتك والله ديري بالك ع حالك
تطلع الغيداء من غرفة ماجد وتقابل منال بطريقها
منال: ها انتي هنئ؟؟ وش تعملي بغرفة مجود؟؟
الغيداء: ايوا هنئ.. شو يعني اعمل جالسه العب مثلا ترا كل اللي بالموضوع اخوك تعبان ومصدع وكان يبي عصير وطبعا حضراتكم كلكم طالعين وتعرفوو ما ياخذ شي من الخدم فأضطريت اني اعمله العصيرر وانتهت السالفه
منال: وبعدين
الغيداء: يعني لازم تريدي تعرفي كل شي حتى الحوار افففف انا رايحه غرفتي
منال: لاني اعرفك لعيينه وممكن تسوي أي شي
غرام: اوه الغيداء حبيبتي انتي هنئ؟؟؟؟
الغيداء: اييه اهلين
غرام: تراني كثير مشغوله وهاذي بنتك الغيداء هاك اياها وفكيني منها
الغيداء: جيبيها فديتها والله اشتقت لها
**********************
درر ماسكه جوالها وتراسل فارس وكان مهند مابالبييت: طيب منو الحين معاك؟؟؟؟
فارس: محد كانوا يحيى وخطيبته بس الحيين طلعووا
درر: طيب انت الحيين بعدك تحبني؟؟؟
فارس: احبك والله بس عذبتيني بهالحب
درر: يعني تبي تقوول انه حبي عذاب؟؟
فارس: اييه ياقلبي ترا حبك عذاب بس انتي ماحاسه فيني
درر: وانت مستعد تصبر على حبي ولو كان عذاب؟؟
فارس: والله عشانك كل شي اسويه
درر: طيب وانت راح تسامحني على اللي عملته فييك؟؟؟
فارس: اييه انا سامحتك من اول وان شاء الله لمن اطلع من المستشفى بالسلامه بروح اخطب لكن تاكدي اني ماراح انساك وقلبي ينبض باسمك وكل دقه بقلبي تقوول احبك يا درر
درر: مشكوور حبيبي المهم تكوون مرتاح
بعد مارجع مسعود واخذ الغيداء لبيتهم
مسعود: الغيداء بعدك ماحملتي للحييين؟؟؟
الغيداء: لا بعدني
مسعود: بس عاد مضى اكثر من شهرين على زواجنا عاد اربع شهوور تقريبا
الغيداء: ادري وانت واعدني انك راح تطلقني بس مانفذت وعدك
مسعود: ايييه ماراح اطلقك ابد بخلييك بذمتي
الغيداء: ولييه؟؟؟
مسعود: لاني احبك وابييك
الغيداء: بس انت شارط علئ كذا
مسعود: وغيرت رايئ ماراح اطلقك
الغيداء: اففففف"تفكر" يعني الحيين ماراح اخذ ماجد والله حرام كان ودي يكوون زوجيي بعد اللي عمله فيني لكن هاذا ماراضي يطلق انا الحين وش اسووي؟؟
مسعود: اها ووش فيك سرحانه؟؟
الغيداء: مافيني شي بس افكر شووي
مسعود: باييش تفكري تررا قلتلك طلاق ماراح اطلق
الغيداء: براحتك والله انا ماغصب علييك
مسعود: يكوون زيين
**********************
بالمستشفى
الدكتور: بسرعه اتوجوهوا الى غرفة رقم 5 بسررعه حاله خطيره
الكل كان مرتبك ويعالجه بس ماقدروا
طلع الدكتوور برا
ام فارس بخووف: وش فيه ولدي؟؟؟
الدكتور: لالاسف فارس عطاك عمره
ام فارس شهقت وحطت ايدها بفمها: لالالالالا وش تقوول؟؟؟؟
يحيى: يمه اهدي
ام فارس تبكي: كييف توفى؟؟؟ يالله على وليدي توفى بعز شبابه
الدكتور: ترا هاذا يوومه وبعدين احنا حاولنا نعالجه بس ماقدرنا كانت حالته صعبه
يحيى: انتو ماقصرتو يعطيكم العافيه
ام فارس:
بس هاذا يووومه وهاذي امانه الله
..........................
درر: اه اه اه هديييييل
هديل: وش صار درر
درر: بولد ياهدييل
هديل: الحين بنادي راشد ياخذك المستشفى
........................
الدكتور: مبرووك جبتي ولد ما شاء الله علييه قممر
درر: الله يبارك فيك
مهند: يشبهني فديته
درر: اييه يشبهك حييل
مهند: بسمي فارس بن مهند
درر استغربت من كلامه كييف عرف انها راح تسمييه فارس ولاحظت عليي من اول ماداخل انه شكله غيير كنه متضايق
درر: اييه بسميه فارس
الدكتور: مهند يلا تعال نرووح غرفة المتوفي ونشوف اهله وش يبون
درر: احد عندكم متوفي بالمستشفى
الدكتور: اييه واحد اسمه ف..
مهند: يلا نرووح بسرعه وانتي ديري بالك على حالك
درر: تمام
*****************************
بالمدرسه
امجاد بصووت واطي: بنات شوفو هاللبسه اللي لابستنها الابله .مو كنها كل يووم تلبسها؟؟؟؟؟
امل: هههه يمكن ماعندها ملابس جديده
رند: وش اللي ماعندها؟؟ انتي تعرفي كم راتبها؟؟ وبعدين تراها عندها ويكفيك بيتهم كنه قصر
امجاد: والله صدقها رنود اهي تشتغل يعني اكييد عندها فلووس
رند: ههههه ماتحب تغير ابد حتى شكلها ماتبي تغيروا وكل يووم جايتنا بنفس الستايل
امل: مالت عليها بس فالحه تهاوش وتعلي صوتها البشع علينا
رند وامجاد: هههههه
الاستاذه: امجاد وش اللي يضحكك انتي وربعك؟؟ ها
امجاد خايفه لانها تدري ان هالاستاذه الوحيده اللي ماتتقبل المزح وكل شي عندها جد بس محد يعرفلها غيير رند لانها من اهلهم والقلييل اذا هاوشتها: ابله مو انا هاذي رند
رند: ابله والله مو انا
الاستاذه: انا شفتكم تضحكووو ثنتيكم
رند: ابله انا ماقلت شي ولا ضحكت
الاستاذه: بسرعه اوقفوا ثنتيكم خارج الصف
امجاد: ابله بس وقفي رند
رند: ولييه انا .. وانتي وش فييك والا على راسك ريشه؟؟
امجاد: لانك انتي ضحكتي وانا مسكينه ماقلت شي وجالسه هاديه
الاستاذه: بدوون كلام وبسرعه اوقفوا برا
********************
كانت بالحمام تسبح ومحد بالغررفه غيير اهي وولدها الصغيير.. وزووجها طالع من البيت وكان ولدها يبكي
درر بالحمام: حبيبي اسكت شووي بس اسبح واجيك
درر: انتظرني فارس بس شوي اففففف والحيين وقت الجووال بعد
طلعت من الحمام واخذت الجوال تتكلم
درر: هلا الغيداء شحالك؟؟؟
الغيداء: هلا درر انا الحمدلله والله وش اخبارك واخبار ولدك
درر: الحمدلله احنا تمام بس ولدي شووي مرييض
الغيداء: الله يعافيه
درر: وش عندك متصله؟؟؟؟
الغيداء: بس ابي اقوولك عظم الله اجررك
درر بتعجب: منو؟؟!
الغيداء: فارس ولد جارتنا
درر: فارس توفى!!! متى؟؟
الغيداء: اول امس... كيف ماعندك خبر؟؟
درر وعيونها مليانه دمووع: والله ماعندي خبر حتى مهند ماخبرني
الغيداء: خلاص الحيين درييتي ويلا نروح نعزيهم
درر: مقدر اليوم لانه ولدي شوي تعبان وان شاء الله بجي بوقت ثاني
الغيداء: طيب انا الحين برووح لانه بعدين مابحصل وقت.. يلا باي
درر: سلميلي عليهم.. يلا باي
درر تفكر وشاله ولدها وتحضنه: الله يرحمه.. المهم راح فارس وجاء بداله فارس ثاني
****************************
فبييت فارس الكل مجتمع فييه يعزوا ام فارس
الغيداء: عظم الله اجرك خالتي
ام فارس: اجرنا واجرك
الغيداء: خالتي انا للحيين مو مصليه ممكن ادش اصلي داخل
ام فارس: تفضلي حبيبتي البيت بيتك....... اجل ووين درر لييه ماجات معاك؟؟؟
الغيداء: درر مقدرت تيجي الحيين لانها تعبانه وولدها مريض وان شاء الله بتجي مرره ثانيه
ام فارس: الله يكون بعوننها
الغيداء دشت الغرفه عشان تصلي
الغيداء: ياربي احد بالحمام وعاد وقت الصلاه متأخر شوي والله مو متعوده اصلي متاخره
وفجاة خرجت مره من الحمام وركزت عينها على عين الغيداء واهي تشوفها وما راضيه تشيل عينها منها
الغيداء: خالتي لو سمحتي ابي ادش الحمام
المره بحزن: انتي الغيداء؟؟؟
الغيداء: اييه انا الغيداء بنت سعود منو انتي؟؟؟
المره راحت تحضنها حييل وتبكي والغيداء واقفه منصدمه ولا ردت أي ردة فعل"
المره: الغيداء وش فييك؟؟
الغيداء وبدت دمووعها تنزل: انتي منو؟؟
المره: انا امك يابنتي.....
الغيداء: ووش تبي فيني؟؟
المره اندهشت من رد الغيداء: ايش وش ابي منك؟؟؟
الغيداء: قصدي انه امي وابووي متوفيين بحادث طايره من خمس سنين تقريبا وتركوني بلبيت مع اختي
المره: احنا مو متوفيين والطايره اللي مستوي عليها حادث اهي طايره ثانيه
الغيداء تبكي: يعني انتي امي اجل ويين ابووي؟؟؟
المره: اييه انا سميه امك وابووك بالغرفه الثانيه
الغيداء: وكيف وصلتوا لهنئ؟؟
المره: وش اقولك يابنتي؟؟ احنا لمن سافرنا كان هدفنا علاج ابوك وانتو كنتو عارفين بالامر ولمن وصلنا ورحنا للمستشفى فكان علاج ابووك صعب شوي ع الدكاتره وطلبوا فلووووس كثييير ودفعنالهم كل الفلووس اللي عندنا وللاسف مابقالنا شي لكن الحمدلله سعوود كان يتماثل للشفاء وعشنا بخووف لانه كنا مو محصلييين لقمه ناكلها والشقه اللي سكننا فيها مضى كم شهر واحنا مو دافعين الايجار واللي زاد اكثر ولادتي انا ولدت والحمدلله يعني تصوري خمس سنين واحنا عايشيين كذا بس الحمدلله الناس ماقصروا معانا وساعدونا وخاصة حمدان صديق ابووك بصراحه كان معانا في كل شي ودفع الفلوووس حق صاحب الشقه واشترى كل اللي احتاجه لمولودي الجديد وعاش معانا وكان يساعد ابوك كثيير والحيين رجعنا معاه
الغيداء: يعني انتي الحيين صار عندك مولود جديد؟؟
المره: اييه الحمدلله
وفجاة يدش عليهم طفل مرره حلو ومرتب
المره: هاذا ولدي
الغيداء بصووت عالي: مشاري
مشاري: العيداء احيرا شفتك
الغيداء مستغربه: مشاري اخووي
المره: الغيداء تعرفيه؟؟
الغيداء: اييه انا لمن جيت ع لندن شفته
مشاري: ماما هاذي العيداء اللي سفتها بلندن
الغيداء: طيب يلا نطلع برا
************************
بالمطعم
ياسر: بتخلي ملاك تيجي البيت لعندك
ميساء: بس لييه وش اللي ناوي عليه؟؟
ياسر: انتي ماتدخلين فيني بس عليك تسوي اللي اقوولك عليه
ميساء: طيب وش السبب؟؟
ياسر: ابي اوقفها عند حدها وبوريها من ياسر يكوون
ميساء: حرام والله اهي ماعملت شي
ياسر: وكل هاذا وبعدها ماعملت شي؟؟
ميساء: بس انا مارضى لصديقتي كذا.. وبعدين بكوون انا اللي ضيعتها
ياسر: غصب عنك ويلا بسرعه اتصليبها وحدديلها يووم تيجي لعندك وانا بجي وبادبها هالحقيره
ميساء: وش غصب عني؟؟ انا ماراح اطاوعك بهالشي وبعدين اعيد واقوول ترا ملاك صديييقتي وما ارضى تعمل فييها كذا
ياسر بمكر: وطلعاتك معاي ياحلوه وصوورك وهداياك مافكرتي فييهم
ميساء بعصبيه: حقيير وش ناوي عليييه؟؟؟
ياسر: للحيين ماناوي على شي بس اذا ما طاوعتيني بتحصلي صوررك وهداياك عند اهلك المحترميين
ميساء: حقيييير يا ياسر
ياسر: وانتي تقدري تنقذي نفسك انا اسلمك كل شي خاص فيك وانتي تسلميني ملالاك...... وش قلتي؟؟
ميساء:..................
ياسر: يعني ماعتقد انك تحبيين ملاك لدرجة انك تبديها على نفسك .. احسن شي انقذي حياتك وخلك من ملاك
ميساء: طيب بفكر
*************************
كانت جالسه تبخر المجلس وشافت نظرات جالسه تطالعها بحزن
وليدي شفيك؟ شكلك كانك وراك سالفه كبيره
يحيى: يمه ممكن احاكيك بسالفه وانا عارف انه هذا ما وقته بس لازم تعرفي بالسالفه
ام فارس: اتفضل تراك خرعتني شنو صاير؟؟
يحيى: لا تخافي يمه ما صار شئ بس انا طلقت مروه
ام فارس بصدمه: شووووو؟؟ وليه ياولدي حرام البنت تحبك وانت خلاص خاطبنها
يحيى: اليوم اتصلت بي وقالت يا نعمل العرس هاذا الاسبوع او اني اطلقها وانا طبعا ما اقدر اعمل العرس ومن توفا اخوي ما مضى شهر كيف يعني اعمل العرس
ام فارس: طيب لو عملتو عرس بسيط من غير طقه و
يحيى يقاطعها: لا يمه وبعد تبي عرسها بأكبر صاله وتبي تعزم كل الناس وتبي الاغاني ينسمعو لحد نهايه الشارع وتبي طقه وفرقه وربشه و.....و,,,,,,,,,,,,
ام فارس: شو تباني ارد عليك الله يهديها عارفه انه عندنا عزا المفروض تراعي شعورنا ع الاقل
يحيى: المهم يا يمه انا طلقتها وبكره الصباح ورقة طلاقها بتوصلها
ام فارس: اللي تشوف وليدي
يحيى: وان شاء الله بكره بحصل البنت اللي تناسبني
تعليق