رد: روايه تعبت امثل الضحكه
البارت ١٦
الجوهرة تحمست فكرة ان الخطوبه بالمزرعه وعائليه وقامت تدور
وبعد ساعتين نامت
طبعا الكل قام وأولهم الشياب وقومو ( صحو - قعدو ) الأولاد من النوم وقالو عبد العزيز يدق على عبير يصحيها عشان تصحي البنات ما راح اشرح اكثر اخليكم مع المكالمه
عبد العزيز بصوت جهوري : وجع متى تقوم ذا البقرة
عبير كانت توها ترد وسمعت وقامت تصارخ : ما البقرة الا انت ي الغبي ي الدلخ وبدت طول اللسان حقها عاد عبير تمد لسانها لسنه محد يقدر يخليها تسكت
عبد العزيز : يلي خلاص خلاص أسف زلة لسان ( غلطه )
عبير : خير ي الحمار في احد يقوم والساعه ٢ العصر خير وش تبي
عبد العززيز : ي رب صبرك اللهم طولك ي روح أبوي وخوالي وعمي ابو رعد يقولون قومو ي خيشه النوم
عبير خافت تعرف اساليب خوالها : خلاص خلاص بنقوم وصكت السماعه
وعبير صارت تدور على السراير وتصارخ : حسبي الله عليكم صدق خيشه نوم << هههههههههه
بدال ما تقول لهم قومو تقول حسبي الله عليكم >
عبير : جعلكم الماحي قوووومو
البنات قامو بس عناد بينومون ويسفهونها( يتركونها )
عبير : ي رب صبرك ولمعت في راسها فكره وابتسمت بخبث زي كذا
وراحت عند مزرعه الدجاج وجابت ديك على عدد البنات وشالت ( حملت )
الديك في كرتون وصارت توزعه على السراير وتهز راسها عشان يقلدونها الديك وينقرون ( يقرصون) راس البنات
وصار الديك يطبق كلام عبير على البنات والبنات نائمين قامو وبصراخ : ييييييييمممممممممممممه يمممممممممممممممممممه ودخلو الحريم يركضون وعبير ميته ضحك لدرجه انها طاحت على الارض
في امريكا
رعد : شفت تعبتني بصدودها تعبت من صدودها
لتين : لا عدال ي الي ميت علي
رعد : بالله حددي وش جنسيتك امريكيه ولا إيطاليه ولا سعوديه ولا كويتيه يعني بالضبط يعني
لتين فار دمها ورمت نفسها عليه بقوة عشان يتركها ويوم رمت نفسها رعد تالم وفكها وهي على طول نزلت لمستواه وقالت : عطيتك الاول بس يبي لك الثاني رعد مافهم
وما حس الا على كف قوي وغبار لتين
وقام يصرخ : ي حيوانه المرة الاولى سكت لك أنا بمزاجي بس هالمره ما بعديها
خالد : صلو على النبي ( اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين)
اكتششفت ، اني اقوى ب كثيير من كل تصوراتي
لتين فار دمها وراحت للحمام ( وانتم بكرامه ) وخذت لها دش تريح أعصابها وطلعت وطلعت لها من الدولاب ( خزانه الملابس ) تنورة ميدي بكسرات لونها ابيض ولبست بلوزة توب وضيق من الصدر وعليها كريستال حول منطقه الصدر لون الكرستال كحلي والبلوزة بيضاء وحطت بلوشر وردي وروج احمر قاتل وفوقه قلوس لماع وحطت شدو كحلي ومشكلا كحلي ولبست كعب كحلي وجففت شعررها وتركته باريحيه على كتفها ورشت من عطرها المفضل افسانلوران ولبست عقد مكتوب عليه بالايجليزي I y
وطلعت وتصادفت وجود رعد كانت تحسب انه طلع
____________________________
دخلو الحريم على صراخ البنات وضحك عبير الي لو في احد يموت من الضحك كان ماتت
عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني ههههههههههههههههههههه
الجوهره : وش فيكم
سلمى : خير كان ما فيه اولاد
روضه : وش السالفه
مريم : بنات وش فيكم
رهف : يمه يمه دجاج ينقر راسي
ريم : وحتى أنا عضني
ريما : جعله الماحي أنا عيوني خفسها( خرمها- ضغط عليها )
سارة الي توها وصلت على صراخ البنات : خير وجع صراخكم ارتاع منه السواق
لميس : اه ابي إسعاف حالة طوارئ اه ابي بندول
شموخ : توبه توبه خلاص عبير لا تقومنا وربي لأواصل عشان اقوم بدري
غادة : اه بطني
مريم : حبيبتي غادة وش دخل راسك في بطنك
كلهم ضحكو : ههههههههههههههههههههههههههههه
كلهم استغربو لمياء ام لسان ما تكلمت ولا قامت من مكانها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : لمو لاتسوين فيها نعومه سمعينا ردك
لمياء : 0000000000
وركضوا للمياء
بس المصيبه لمياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
00000000000000000000000000000000000
طلعت لكن رعد ما زال موجود رجعت بسرعه بتسكر الباب لكن رجل رعد اسرع وحط رجله
ودخل وقفل الباب وسمع صراخ ابو فيصل وفيصل وصرخ : بتفاهم معها
وهي دخلت الحمام ومن الخوف نست تقفل الباب
دخل عليها بالحمام وسكر الباب
ومسك ذقنها ( حلقها - دقنها)
ورص عليها وقال من بين اسنانه : الليله بنرجع بطيارتي الخاصه للمزرعه وطبعا أنا نحب بعض ونموت في بعض رص على نموت قدام أمي وقلة الادب والوقاحه هذي ومدة يدك ما بمررها مرور الكرام لانك حقيرة أنا رعد ال000 بزر ماكملت 19 تمد يدها مرتين
قاطعته لتين : تمد يدها ثلاث لو بغيت
مو أنا ي مسيو رعد الي انهان كرامتي فوقك على بالك ميته فيك ترى مناي ( أمنيتي ) تفارقني واسمع منك طالق طالق طالق
رعد ضحك ضحكه نرفزتها : هه يعني أنا الي اموت فيك
لتين : اجل ليش متمسك فيني
رعد ارتبك هو نفسه ما يعرف ليه متمسك فيها بس رد بقوة : لان أمي تبيك ي المستعمله
لتين : تكفى ي الجديد
رعد عصب : يبي لك قص لسان
لتين مدة يدها وفتحت درج بالحمام وطلعت مقص وقالت : يلا خذ قصه عشان اقص لسانك
رعد انفجر ومسكها وسحبها طلعها من الحمام والغرفه وأخذ عبايتها
وطلع للصاله وقال : أنا أسف ي خالي لأني رفعت صوتي بس لو سمحتو أنا وزوجتيهما نبي نسافر الحين أنا بكلمهم يجهزون طيارتي وانتم روحو بطيارتي الثانيه والملابس برسل احد يأخذها
خالد فرح : الله معكم
لتين : بس أنا ما00
خالد : بس ولا كلمه
نزلو من العمارة وهو ماسك يدها وقفته بنص الدرج وسحبت يدها : خير وخر عني
رعد مسك يدها وضغط عليها ودق على فهد اخوه بعد ثلاث رنات رد : صباح الخير كان طولت ولا رديت
فهد : أسف اوامرك
فهد يجاري رعد ماله خلق مشاكل
رعد : دق على سطام وقل له يجهز طياررتي الخاصه الحين ويجهز وحدة بعد 4 ساعات ويرسل لشقه فيصل خدامات وشنط
فهد : تم أوامر ثانيه
رعد : لا شكرا ي الغالي
فهد : تسلم ي عمري
رعد : حرمتك أنا تقول لي عمري
فهد : اي خلاص لتون عندك تقولك حبيبي وروحي وعيوني وش تبي فيني أمي تقول انها صاروخ
رعد عصب : مرا صراحه تدري انها اذا قمت تقول تو الشمس تشرق واستح على وجهك زوجتك هي ولا اختك يلا عاد
فهد: خلاص خلاص مع السلامه
لتين كانت مستغربه يعامل أخوة كنه شغاله وغير كذا وش زوجتي وما زوجتي من زينه عاد
رعد سحبها وكملو الدرج وصول لسيارة بقاتي حقت رعد لتني بلمت ونست نفسها
: رعد رعد قول بنركب هذي
رعد استغرب : والله بنركب هذي
لتين صارت تنطط وبسرعه لفت على رعد وطار شعرها الكستنائي الحريري على وجه رعد
وقالت : رعود بليز بليز أنا بسوق بليز ابي اقول لقمر اني سقت بوقاتي
رعد ضحك على هبالها : طيب أوكي
بعدين تذكر ( لحظه رعد مو انت تو كنت معصب والحين تضحك هذي مستعمله يا رعد اصحى لاتخلي بزر تغيرك ) صحى من افكاره على صوت لتين : رعودي جيب المفتاح
طلع المفتاح من جيبه ورماة بيدها أخذت وركبت وحطت المفتاح وشغلت السيارة ورعد لسا ما ركب وقالت : هه لا تصدق اني احبك أنا ماسكن قلبي غيرة ( كانت تقصد ربي وبنفس الوقت تبي تغيضه ) وكملت الا اقول رعود مين بيوصلك للمطار ههههههههاي وعلى طول دعست ورعد مصدوم وصار يصرخ وركب سيارة البودي قارد
وصار يلحقها وهي داعسه على 200
وهو 250 بس ماوصل لها معروف البوقاتي اسرع سيارة بالعالم
لتين وقفت ريوس فجاءة ( امممممم ريوس ضربت فرامل )
رعد ضرب معها خاف
نزلت لتين تصيح وركضت لسيارة الي فيها رعد
وهو طلع مستغرب
شاف شكلها وحن قلبه : لتين وش فيك
لتين جت تركض من بعيد ونطت بحضنه وقالت : أنا خائفه الدنيا مطر أنا خائفه في صوت رعد
يا رعد خبيبني أنا خائفه
رعد ضمها وقال للبودي قارد يلحقونهم وهم راحو بالبوقاتي
وركبها بالبوقاتي ومشى وهو ماسك يدها
لتين تخاف من المطر خاصه صوت الرعد بشكل مو طبيعي
ووصلو المطار رعد دخل الصالات حقت الطيران الخاص وشرى باونتي يعرف لتين تحب الباونتي لانه لما كانت بأمريكا كان مرسل ناس تعرف تصرفاتها وتحركاتها وشرى له بايسن وجالكسي وهي كودرد وليز ملح وشرى هوت شكولت للتين وهو كابتشينو سادة !!
وركب هو ولتين الطيارة وهي حست بانها في حضنه وبعدت بسرعه وهو ساكت
قعدت بمكان حلو وفي قدامها طاولة دائريه سوداء لاحظت حب رعد للأسود
والشباك كبير وحلو والستائر سوداء وكل شيء اسود وأحمر ملاحظه
المضيفين رجال لان رعد ما يحب حركات الحريم
الجوهرة تحمست فكرة ان الخطوبه بالمزرعه وعائليه وقامت تدور
وبعد ساعتين نامت
طبعا الكل قام وأولهم الشياب وقومو ( صحو - قعدو ) الأولاد من النوم وقالو عبد العزيز يدق على عبير يصحيها عشان تصحي البنات ما راح اشرح اكثر اخليكم مع المكالمه
عبد العزيز بصوت جهوري : وجع متى تقوم ذا البقرة
عبير كانت توها ترد وسمعت وقامت تصارخ : ما البقرة الا انت ي الغبي ي الدلخ وبدت طول اللسان حقها عاد عبير تمد لسانها لسنه محد يقدر يخليها تسكت
عبد العزيز : يلي خلاص خلاص أسف زلة لسان ( غلطه )
عبير : خير ي الحمار في احد يقوم والساعه ٢ العصر خير وش تبي
عبد العززيز : ي رب صبرك اللهم طولك ي روح أبوي وخوالي وعمي ابو رعد يقولون قومو ي خيشه النوم
عبير خافت تعرف اساليب خوالها : خلاص خلاص بنقوم وصكت السماعه
وعبير صارت تدور على السراير وتصارخ : حسبي الله عليكم صدق خيشه نوم << هههههههههه
بدال ما تقول لهم قومو تقول حسبي الله عليكم >
عبير : جعلكم الماحي قوووومو
البنات قامو بس عناد بينومون ويسفهونها( يتركونها )
عبير : ي رب صبرك ولمعت في راسها فكره وابتسمت بخبث زي كذا
وراحت عند مزرعه الدجاج وجابت ديك على عدد البنات وشالت ( حملت )
الديك في كرتون وصارت توزعه على السراير وتهز راسها عشان يقلدونها الديك وينقرون ( يقرصون) راس البنات
وصار الديك يطبق كلام عبير على البنات والبنات نائمين قامو وبصراخ : ييييييييمممممممممممممه يمممممممممممممممممممه ودخلو الحريم يركضون وعبير ميته ضحك لدرجه انها طاحت على الارض
في امريكا
رعد : شفت تعبتني بصدودها تعبت من صدودها
لتين : لا عدال ي الي ميت علي
رعد : بالله حددي وش جنسيتك امريكيه ولا إيطاليه ولا سعوديه ولا كويتيه يعني بالضبط يعني
لتين فار دمها ورمت نفسها عليه بقوة عشان يتركها ويوم رمت نفسها رعد تالم وفكها وهي على طول نزلت لمستواه وقالت : عطيتك الاول بس يبي لك الثاني رعد مافهم
وما حس الا على كف قوي وغبار لتين
وقام يصرخ : ي حيوانه المرة الاولى سكت لك أنا بمزاجي بس هالمره ما بعديها
خالد : صلو على النبي ( اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين)
اكتششفت ، اني اقوى ب كثيير من كل تصوراتي
لتين فار دمها وراحت للحمام ( وانتم بكرامه ) وخذت لها دش تريح أعصابها وطلعت وطلعت لها من الدولاب ( خزانه الملابس ) تنورة ميدي بكسرات لونها ابيض ولبست بلوزة توب وضيق من الصدر وعليها كريستال حول منطقه الصدر لون الكرستال كحلي والبلوزة بيضاء وحطت بلوشر وردي وروج احمر قاتل وفوقه قلوس لماع وحطت شدو كحلي ومشكلا كحلي ولبست كعب كحلي وجففت شعررها وتركته باريحيه على كتفها ورشت من عطرها المفضل افسانلوران ولبست عقد مكتوب عليه بالايجليزي I y
وطلعت وتصادفت وجود رعد كانت تحسب انه طلع
____________________________
دخلو الحريم على صراخ البنات وضحك عبير الي لو في احد يموت من الضحك كان ماتت
عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني ههههههههههههههههههههه
الجوهره : وش فيكم
سلمى : خير كان ما فيه اولاد
روضه : وش السالفه
مريم : بنات وش فيكم
رهف : يمه يمه دجاج ينقر راسي
ريم : وحتى أنا عضني
ريما : جعله الماحي أنا عيوني خفسها( خرمها- ضغط عليها )
سارة الي توها وصلت على صراخ البنات : خير وجع صراخكم ارتاع منه السواق
لميس : اه ابي إسعاف حالة طوارئ اه ابي بندول
شموخ : توبه توبه خلاص عبير لا تقومنا وربي لأواصل عشان اقوم بدري
غادة : اه بطني
مريم : حبيبتي غادة وش دخل راسك في بطنك
كلهم ضحكو : ههههههههههههههههههههههههههههه
كلهم استغربو لمياء ام لسان ما تكلمت ولا قامت من مكانها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : لمو لاتسوين فيها نعومه سمعينا ردك
لمياء : 0000000000
وركضوا للمياء
بس المصيبه لمياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
00000000000000000000000000000000000
طلعت لكن رعد ما زال موجود رجعت بسرعه بتسكر الباب لكن رجل رعد اسرع وحط رجله
ودخل وقفل الباب وسمع صراخ ابو فيصل وفيصل وصرخ : بتفاهم معها
وهي دخلت الحمام ومن الخوف نست تقفل الباب
دخل عليها بالحمام وسكر الباب
ومسك ذقنها ( حلقها - دقنها)
ورص عليها وقال من بين اسنانه : الليله بنرجع بطيارتي الخاصه للمزرعه وطبعا أنا نحب بعض ونموت في بعض رص على نموت قدام أمي وقلة الادب والوقاحه هذي ومدة يدك ما بمررها مرور الكرام لانك حقيرة أنا رعد ال000 بزر ماكملت 19 تمد يدها مرتين
قاطعته لتين : تمد يدها ثلاث لو بغيت
مو أنا ي مسيو رعد الي انهان كرامتي فوقك على بالك ميته فيك ترى مناي ( أمنيتي ) تفارقني واسمع منك طالق طالق طالق
رعد ضحك ضحكه نرفزتها : هه يعني أنا الي اموت فيك
لتين : اجل ليش متمسك فيني
رعد ارتبك هو نفسه ما يعرف ليه متمسك فيها بس رد بقوة : لان أمي تبيك ي المستعمله
لتين : تكفى ي الجديد
رعد عصب : يبي لك قص لسان
لتين مدة يدها وفتحت درج بالحمام وطلعت مقص وقالت : يلا خذ قصه عشان اقص لسانك
رعد انفجر ومسكها وسحبها طلعها من الحمام والغرفه وأخذ عبايتها
وطلع للصاله وقال : أنا أسف ي خالي لأني رفعت صوتي بس لو سمحتو أنا وزوجتيهما نبي نسافر الحين أنا بكلمهم يجهزون طيارتي وانتم روحو بطيارتي الثانيه والملابس برسل احد يأخذها
خالد فرح : الله معكم
لتين : بس أنا ما00
خالد : بس ولا كلمه
نزلو من العمارة وهو ماسك يدها وقفته بنص الدرج وسحبت يدها : خير وخر عني
رعد مسك يدها وضغط عليها ودق على فهد اخوه بعد ثلاث رنات رد : صباح الخير كان طولت ولا رديت
فهد : أسف اوامرك
فهد يجاري رعد ماله خلق مشاكل
رعد : دق على سطام وقل له يجهز طياررتي الخاصه الحين ويجهز وحدة بعد 4 ساعات ويرسل لشقه فيصل خدامات وشنط
فهد : تم أوامر ثانيه
رعد : لا شكرا ي الغالي
فهد : تسلم ي عمري
رعد : حرمتك أنا تقول لي عمري
فهد : اي خلاص لتون عندك تقولك حبيبي وروحي وعيوني وش تبي فيني أمي تقول انها صاروخ
رعد عصب : مرا صراحه تدري انها اذا قمت تقول تو الشمس تشرق واستح على وجهك زوجتك هي ولا اختك يلا عاد
فهد: خلاص خلاص مع السلامه
لتين كانت مستغربه يعامل أخوة كنه شغاله وغير كذا وش زوجتي وما زوجتي من زينه عاد
رعد سحبها وكملو الدرج وصول لسيارة بقاتي حقت رعد لتني بلمت ونست نفسها
: رعد رعد قول بنركب هذي
رعد استغرب : والله بنركب هذي
لتين صارت تنطط وبسرعه لفت على رعد وطار شعرها الكستنائي الحريري على وجه رعد
وقالت : رعود بليز بليز أنا بسوق بليز ابي اقول لقمر اني سقت بوقاتي
رعد ضحك على هبالها : طيب أوكي
بعدين تذكر ( لحظه رعد مو انت تو كنت معصب والحين تضحك هذي مستعمله يا رعد اصحى لاتخلي بزر تغيرك ) صحى من افكاره على صوت لتين : رعودي جيب المفتاح
طلع المفتاح من جيبه ورماة بيدها أخذت وركبت وحطت المفتاح وشغلت السيارة ورعد لسا ما ركب وقالت : هه لا تصدق اني احبك أنا ماسكن قلبي غيرة ( كانت تقصد ربي وبنفس الوقت تبي تغيضه ) وكملت الا اقول رعود مين بيوصلك للمطار ههههههههاي وعلى طول دعست ورعد مصدوم وصار يصرخ وركب سيارة البودي قارد
وصار يلحقها وهي داعسه على 200
وهو 250 بس ماوصل لها معروف البوقاتي اسرع سيارة بالعالم
لتين وقفت ريوس فجاءة ( امممممم ريوس ضربت فرامل )
رعد ضرب معها خاف
نزلت لتين تصيح وركضت لسيارة الي فيها رعد
وهو طلع مستغرب
شاف شكلها وحن قلبه : لتين وش فيك
لتين جت تركض من بعيد ونطت بحضنه وقالت : أنا خائفه الدنيا مطر أنا خائفه في صوت رعد
يا رعد خبيبني أنا خائفه
رعد ضمها وقال للبودي قارد يلحقونهم وهم راحو بالبوقاتي
وركبها بالبوقاتي ومشى وهو ماسك يدها
لتين تخاف من المطر خاصه صوت الرعد بشكل مو طبيعي
ووصلو المطار رعد دخل الصالات حقت الطيران الخاص وشرى باونتي يعرف لتين تحب الباونتي لانه لما كانت بأمريكا كان مرسل ناس تعرف تصرفاتها وتحركاتها وشرى له بايسن وجالكسي وهي كودرد وليز ملح وشرى هوت شكولت للتين وهو كابتشينو سادة !!
وركب هو ولتين الطيارة وهي حست بانها في حضنه وبعدت بسرعه وهو ساكت
قعدت بمكان حلو وفي قدامها طاولة دائريه سوداء لاحظت حب رعد للأسود
والشباك كبير وحلو والستائر سوداء وكل شيء اسود وأحمر ملاحظه
المضيفين رجال لان رعد ما يحب حركات الحريم
تعليق