روايه تعبت امثل الضحكه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    #31
    رد: روايه تعبت امثل الضحكه

    البارت ١٦
    الجوهرة تحمست فكرة ان الخطوبه بالمزرعه وعائليه وقامت تدور
    وبعد ساعتين نامت
    طبعا الكل قام وأولهم الشياب وقومو ( صحو - قعدو ) الأولاد من النوم وقالو عبد العزيز يدق على عبير يصحيها عشان تصحي البنات ما راح اشرح اكثر اخليكم مع المكالمه
    عبد العزيز بصوت جهوري : وجع متى تقوم ذا البقرة
    عبير كانت توها ترد وسمعت وقامت تصارخ : ما البقرة الا انت ي الغبي ي الدلخ وبدت طول اللسان حقها عاد عبير تمد لسانها لسنه محد يقدر يخليها تسكت
    عبد العزيز : يلي خلاص خلاص أسف زلة لسان ( غلطه )
    عبير : خير ي الحمار في احد يقوم والساعه ٢ العصر خير وش تبي
    عبد العززيز : ي رب صبرك اللهم طولك ي روح أبوي وخوالي وعمي ابو رعد يقولون قومو ي خيشه النوم
    عبير خافت تعرف اساليب خوالها : خلاص خلاص بنقوم وصكت السماعه

    وعبير صارت تدور على السراير وتصارخ : حسبي الله عليكم صدق خيشه نوم << هههههههههه
    بدال ما تقول لهم قومو تقول حسبي الله عليكم >
    عبير : جعلكم الماحي قوووومو
    البنات قامو بس عناد بينومون ويسفهونها( يتركونها )
    عبير : ي رب صبرك ولمعت في راسها فكره وابتسمت بخبث زي كذا 
    وراحت عند مزرعه الدجاج وجابت ديك على عدد البنات وشالت ( حملت )
    الديك في كرتون وصارت توزعه على السراير وتهز راسها عشان يقلدونها الديك وينقرون ( يقرصون) راس البنات
    وصار الديك يطبق كلام عبير على البنات والبنات نائمين قامو وبصراخ : ييييييييمممممممممممممه يمممممممممممممممممممه ودخلو الحريم يركضون وعبير ميته ضحك لدرجه انها طاحت على الارض
    في امريكا
    رعد : شفت تعبتني بصدودها تعبت من صدودها
    لتين : لا عدال ي الي ميت علي
    رعد : بالله حددي وش جنسيتك امريكيه ولا إيطاليه ولا سعوديه ولا كويتيه يعني بالضبط يعني
    لتين فار دمها ورمت نفسها عليه بقوة عشان يتركها ويوم رمت نفسها رعد تالم وفكها وهي على طول نزلت لمستواه وقالت : عطيتك الاول بس يبي لك الثاني رعد مافهم
    وما حس الا على كف قوي وغبار لتين
    وقام يصرخ : ي حيوانه المرة الاولى سكت لك أنا بمزاجي بس هالمره ما بعديها
    خالد : صلو على النبي ( اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين)


    اكتششفت ، اني اقوى ب كثيير من كل تصوراتي


    لتين فار دمها وراحت للحمام ( وانتم بكرامه ) وخذت لها دش تريح أعصابها وطلعت وطلعت لها من الدولاب ( خزانه الملابس ) تنورة ميدي بكسرات لونها ابيض ولبست بلوزة توب وضيق من الصدر وعليها كريستال حول منطقه الصدر لون الكرستال كحلي والبلوزة بيضاء وحطت بلوشر وردي وروج احمر قاتل وفوقه قلوس لماع وحطت شدو كحلي ومشكلا كحلي ولبست كعب كحلي وجففت شعررها وتركته باريحيه على كتفها ورشت من عطرها المفضل افسانلوران ولبست عقد مكتوب عليه بالايجليزي I y
    وطلعت وتصادفت وجود رعد كانت تحسب انه طلع

    ____________________________

    دخلو الحريم على صراخ البنات وضحك عبير الي لو في احد يموت من الضحك كان ماتت
    عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني ههههههههههههههههههههه
    الجوهره : وش فيكم
    سلمى : خير كان ما فيه اولاد
    روضه : وش السالفه
    مريم : بنات وش فيكم
    رهف : يمه يمه دجاج ينقر راسي
    ريم : وحتى أنا عضني
    ريما : جعله الماحي أنا عيوني خفسها( خرمها- ضغط عليها )
    سارة الي توها وصلت على صراخ البنات : خير وجع صراخكم ارتاع منه السواق
    لميس : اه ابي إسعاف حالة طوارئ اه ابي بندول
    شموخ : توبه توبه خلاص عبير لا تقومنا وربي لأواصل عشان اقوم بدري
    غادة : اه بطني
    مريم : حبيبتي غادة وش دخل راسك في بطنك
    كلهم ضحكو : ههههههههههههههههههههههههههههه

    كلهم استغربو لمياء ام لسان ما تكلمت ولا قامت من مكانها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجوهرة : لمو لاتسوين فيها نعومه سمعينا ردك
    لمياء : 0000000000
    وركضوا للمياء
    بس المصيبه لمياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    00000000000000000000000000000000000
    طلعت لكن رعد ما زال موجود رجعت بسرعه بتسكر الباب لكن رجل رعد اسرع وحط رجله
    ودخل وقفل الباب وسمع صراخ ابو فيصل وفيصل وصرخ : بتفاهم معها
    وهي دخلت الحمام ومن الخوف نست تقفل الباب
    دخل عليها بالحمام وسكر الباب
    ومسك ذقنها ( حلقها - دقنها)
    ورص عليها وقال من بين اسنانه : الليله بنرجع بطيارتي الخاصه للمزرعه وطبعا أنا نحب بعض ونموت في بعض رص على نموت قدام أمي وقلة الادب والوقاحه هذي ومدة يدك ما بمررها مرور الكرام لانك حقيرة أنا رعد ال000 بزر ماكملت 19 تمد يدها مرتين
    قاطعته لتين : تمد يدها ثلاث لو بغيت
    مو أنا ي مسيو رعد الي انهان كرامتي فوقك على بالك ميته فيك ترى مناي ( أمنيتي ) تفارقني واسمع منك طالق طالق طالق
    رعد ضحك ضحكه نرفزتها : هه يعني أنا الي اموت فيك
    لتين : اجل ليش متمسك فيني
    رعد ارتبك هو نفسه ما يعرف ليه متمسك فيها بس رد بقوة : لان أمي تبيك ي المستعمله
    لتين : تكفى ي الجديد
    رعد عصب : يبي لك قص لسان
    لتين مدة يدها وفتحت درج بالحمام وطلعت مقص وقالت : يلا خذ قصه عشان اقص لسانك
    رعد انفجر ومسكها وسحبها طلعها من الحمام والغرفه وأخذ عبايتها
    وطلع للصاله وقال : أنا أسف ي خالي لأني رفعت صوتي بس لو سمحتو أنا وزوجتيهما نبي نسافر الحين أنا بكلمهم يجهزون طيارتي وانتم روحو بطيارتي الثانيه والملابس برسل احد يأخذها
    خالد فرح : الله معكم
    لتين : بس أنا ما00
    خالد : بس ولا كلمه
    نزلو من العمارة وهو ماسك يدها وقفته بنص الدرج وسحبت يدها : خير وخر عني
    رعد مسك يدها وضغط عليها ودق على فهد اخوه بعد ثلاث رنات رد : صباح الخير كان طولت ولا رديت
    فهد : أسف اوامرك
    فهد يجاري رعد ماله خلق مشاكل
    رعد : دق على سطام وقل له يجهز طياررتي الخاصه الحين ويجهز وحدة بعد 4 ساعات ويرسل لشقه فيصل خدامات وشنط
    فهد : تم أوامر ثانيه
    رعد : لا شكرا ي الغالي
    فهد : تسلم ي عمري
    رعد : حرمتك أنا تقول لي عمري
    فهد : اي خلاص لتون عندك تقولك حبيبي وروحي وعيوني وش تبي فيني أمي تقول انها صاروخ
    رعد عصب : مرا صراحه تدري انها اذا قمت تقول تو الشمس تشرق واستح على وجهك زوجتك هي ولا اختك يلا عاد
    فهد: خلاص خلاص مع السلامه
    لتين كانت مستغربه يعامل أخوة كنه شغاله وغير كذا وش زوجتي وما زوجتي من زينه عاد
    رعد سحبها وكملو الدرج وصول لسيارة بقاتي حقت رعد لتني بلمت ونست نفسها
    : رعد رعد قول بنركب هذي
    رعد استغرب : والله بنركب هذي
    لتين صارت تنطط وبسرعه لفت على رعد وطار شعرها الكستنائي الحريري على وجه رعد
    وقالت : رعود بليز بليز أنا بسوق بليز ابي اقول لقمر اني سقت بوقاتي
    رعد ضحك على هبالها : طيب أوكي
    بعدين تذكر ( لحظه رعد مو انت تو كنت معصب والحين تضحك هذي مستعمله يا رعد اصحى لاتخلي بزر تغيرك ) صحى من افكاره على صوت لتين : رعودي جيب المفتاح
    طلع المفتاح من جيبه ورماة بيدها أخذت وركبت وحطت المفتاح وشغلت السيارة ورعد لسا ما ركب وقالت : هه لا تصدق اني احبك أنا ماسكن قلبي غيرة ( كانت تقصد ربي وبنفس الوقت تبي تغيضه ) وكملت الا اقول رعود مين بيوصلك للمطار ههههههههاي وعلى طول دعست ورعد مصدوم وصار يصرخ وركب سيارة البودي قارد
    وصار يلحقها وهي داعسه على 200
    وهو 250 بس ماوصل لها معروف البوقاتي اسرع سيارة بالعالم
    لتين وقفت ريوس فجاءة ( امممممم ريوس ضربت فرامل )
    رعد ضرب معها خاف
    نزلت لتين تصيح وركضت لسيارة الي فيها رعد
    وهو طلع مستغرب
    شاف شكلها وحن قلبه : لتين وش فيك
    لتين جت تركض من بعيد ونطت بحضنه وقالت : أنا خائفه الدنيا مطر أنا خائفه في صوت رعد
    يا رعد خبيبني أنا خائفه
    رعد ضمها وقال للبودي قارد يلحقونهم وهم راحو بالبوقاتي
    وركبها بالبوقاتي ومشى وهو ماسك يدها
    لتين تخاف من المطر خاصه صوت الرعد بشكل مو طبيعي
    ووصلو المطار رعد دخل الصالات حقت الطيران الخاص وشرى باونتي يعرف لتين تحب الباونتي لانه لما كانت بأمريكا كان مرسل ناس تعرف تصرفاتها وتحركاتها وشرى له بايسن وجالكسي وهي كودرد وليز ملح وشرى هوت شكولت للتين وهو كابتشينو سادة !!
    وركب هو ولتين الطيارة وهي حست بانها في حضنه وبعدت بسرعه وهو ساكت
    قعدت بمكان حلو وفي قدامها طاولة دائريه سوداء لاحظت حب رعد للأسود
    والشباك كبير وحلو والستائر سوداء وكل شيء اسود وأحمر ملاحظه
    المضيفين رجال لان رعد ما يحب حركات الحريم

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      #32
      رد: روايه تعبت امثل الضحكه

      تابع البارت 16

      كان الطيار يعلن عن بدا الرحله ولتين كانت تسسافر بس اول مرا تمر عليها مثل هالحزام غريب جدا
      عن الحزام الي بالطيارات العاديه
      فتورطت وماكانت تبي تطلب من رعد وهو كان يراقبها ومستانس يحسب لتين بتطلب منه شيء هه مادرى انها كرامتها فوق ابوها وماتبي تقول له ساعدني عشان ما يذلها
      بس للا مو لتين الي تطلب المساعدة منك يا حمار
      لتين : لوسمحت لووو سمحت وصارت تناددي المضيف الطيارة شاب سعودي جاء يركض
      طلال : سمي طال عمرك تامرين بشيء
      لتين :أي ركب لي الحزام لو سمحت وبمياعه طبيعيه وبحه تخققق قالت صعبه مرا
      رعد كان ساكت بس انجن وبعدين صرخ : خير انشاء الله وينا فييه
      لتين لفت له : خير انشاء الله ولي امري يلا عاد
      وقالت للمضيف بمياعه لايقه : احم لوسمحت عيوني ركب الحزام
      المضيف خايف الطيارة تقلع ويطيح فبسرعه ركب الحزام قرب منها وهي قربت تبي تقهر رعد وعلى طول راح
      رعد : هه مو مستغرب منك الحركه متعودة على قرب الرجال
      لتين : أي صح عليك
      راحو ركض للمياء بس المصيبه لمياء اغماء عليها من الرعب \
      وصارت عبير تضحك
      والجوهرة تصرخ : جيبو بصل
      والبنات فاطسات ضحك
      الحريم خايفات
      قالت عبير :ههههههههههههههههههه يا ويلكم من لمياء لو تدري عن البصل
      سارة بعبايتها الا الان من الخوف : ليه لمياء تكره البصل ؟
      ضحكوا البنات وحست سارة نفسها بعيدة عنهم كلهم يعرفون وش يحبون ووش يكرهون الا هي ماتعرف حتى اختها
      والحريم والشغالات كلونيه رايحه (عطر) وكلونيه جايه
      وبصل رايح وبصل جاي
      لميس سفهتمهم ورات تروشت ويوم طلعت بروبها قالت : يؤ الا الان ما قامت
      وراحت لبست برمودا سكني اسود وبلوزة توب فوشي ومن عند الصدر فيونكه سودا
      وحطت قلوس ومسكرا بس وتركت شعرها ينسدل باريحيه على كتوفها
      وريم نايمه
      ورهف نفس حاله لميس بس لبسها كان جينز سكني وبلوزة من برشيكا لونها اسود كله ترتر سود وبعدين مكتوب بالانجليزي بالاخضر I am the best وحطت قلوس شفاف ومسكرا زيتي
      وشموخ توها عمتي تقوم وتتكرم تروح للحمام
      وما احد ساعد الحريم غير ريم وريما لانهم خايفين عليها
      ويوم صرخت سلمى : احد معه كلونيا رجالي وحدة تروح لشباب تجيب كلونيا طبعا محد تحرك فقررت ريم تجيب لهم ورات وهي لابسه بجامه من نعومي حلوه وهاديه طويله حرير احمر سادة ومنقوش ورود من نفس اللون وما تغطت لانها كانت خايفه وركضت وراحت وطقت باب الشباب ما سمعت صوت وقامت فتحت الباب
      ودخلت بسرعه بدون ما تنتبه للعيون الي تتفحصها

      في امريكا الشغالات والمرافقات اخذوا كل اغراض رعد ولتين وفيصل وعبدالعزيز الي هو خالد ويرتبون ورحلت خالد وفيصل بعد ساعتين ووصولهم بيكون حسب توقيت الرياض بيكون 3 الفجر
      وفيصل متحمس يشوف الشباب
      نرجع لرعد ولتين المضيفين صحوا الاثنين بعد 4 ساعات لاتناول الغداء والي كان يجمعهم في غرفه الاكل والي مكون من ستيك وبطاطس وبرقر وسمك وفوتوتشيني ( اكلت هنونه المفضله الفوتوتشيني واو )
      فصحت اول لتين وركضت على الشنطه الي حطت فيها كم غيار وكم ميك اب عشان ماتبي توصل للمزرعه وشكلها مبهذل اخذت لها شور ولبست فستان من D&G اسود نعوم مرا توب من عند الصدر والظهر كله طالع لحد اخر فقرة من العمود الفقري ولحد نص الفخذ وكان سادة وفيه من عند الصدر بروش مكتوب عليه D&G ووبالنسبه للميك اب حطت فل ميك اب كامل اسود وظلال عيون سوداء ومسكرا اصفر والروج حطت عنابي يخقق من ميك اب فور ايفير ولبست كعب لف على السيقان اسود ومن تحت على الجنب مكتوب D&G بالذهبي وشعرها سوته ويفي وبف من فوق والعطر حطت اخر عطر من ارمني يجننن
      ورعد راح للصاله بملابسه
      واول مادخلت لتين غض البصر هههههههههه قال يعني اني بسوي ثقيل طبعا لتين فهمت حركته وقالت ابهبل فيه
      فكل ما جت تبي تاكل شيء من أي صحن من عند رعد قربت منه اخر شيء طفش منها

      هي اغتاضت وردت : اما انا اموت عليك يا حبيبي انا ميته جوع
      رعد : اخس اجل انا الحبيب ال800 ولا 1000 ولا ايش بالضبط
      ردت : غلطان انت 100000
      وهو وقف وانسدت نفسه وراح لعندها ومسك يدها وببحه ذوبتها قال: ترا مو كل مرا تسلم الجرة
      وهي سكتت لما شافها ما ردت راح لمكتبه الي بالطيارة
      ما انتبهت لعيون خالد الي تتباعها وهي تاخذ كميه من كل طاوله
      لما جت بتطلع مسك يدها وقال : وحشتيني لو ادري انك تموتين على عطوري كان شريت لك درزن
      ردت ريم بقهر : اولا لمياء مغما عليها ثانيا فك يدي وصقعت رجله وركضت
      هو اننقهر وقال : لي لي طال الزمن ولا قصر
      بمكان ثاني كان فارس ب مزرعه الفواكه ويكلم بالفون : اما عاد لا جد حقيرة
      في مزرعه الفواكه كان فارس يمشي ويكلم بنات الناس
      فرح: تتخيل اهىء اهىء تتتقول صوؤتي مو حلوة
      فارس : يا حبيبتي انتي اجمل ماخلق ربي وفي نفسه يقول ( الله يصبرني على المياعه اف )
      فرح : بيبي وش رايك انا حلوة ولا لا
      فارس : ما شفت صورك يا حبيبتي عشان احكم
      فرح تورطت : ا عادي من صوتي تعرف
      فارس : يعني ما توثقين فيني اجل باي
      فرح خافت : لاخلاص خلاص بس بليز لاتنشرها
      فارس بابتسامه سخريه( والله ما عرفت تربي يا عزام ) : اكيد حبيبتي ويبغى لهاكلام
      ------------------------------------------------
      التعديل الأخير تم بواسطة SOoΚaRh; 09-02-2012, 11:47 PM.

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        #33
        رد: روايه تعبت امثل الضحكه

        بالطيارة الكابتن
        ارجو من السيد والسيدة ربط الاحزمه لوصولنا الى دبي
        وذالك لسلامتكم وشكرا الكابتن ( خالد عبدالعزيز العالي )

        نادت لتين نفس المضيفبس هلمرة بادب واحترام لان هي محترمه وكرامتهاواهم شيء سمعتها ما يهمها ربي !!!!!!!!!!!!!!

        لتين : لو سمحت اخوي طلال لوسمحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
        طلال جاء يركض : امري طال عمرك
        لتين : بدون طال عمرك اسمي انسه لتين
        رعد : هههههههههههههههههههههههههههه قال انسه قال
        لتين : انا بنت الى الان ولا نسيت
        رعد: اها لابس كان العصابه تسلوا معك
        لتين : افففففففففففففففففففف
        ولفت عليه: طلال ركبلي الحزام ولا علمني عليه
        طلال : افضل تتعلمين منعا للاحراج
        لتين : صح كلامك
        وبدا يعلمها الطريقه وهي تقلدة
        واخر شيء سكرت الحزام
        وباقي على الوصول 12 دقيقه

        رعد كان متبع استرتيجيه الا وهي ( لاصار لك حاجه عند الحمار قوله يا سيدي ) بس وش حاجت رعد بلتين !!!!!!!!!!!

        بدا الهبوط ولتين صصرخت من الرعب لان فيه مطب هوائي كبيرجدا

        ووقفت الطيارة بهدوء كمشاعر الثنين
        وعلى طول بلمح البصر لتين جريت مو مصدقه خلاص انتهت الغربه مع انها في دبي الى انها في ممكلتها الحبيبه والانسان مهما ابتعد عن موطنه يحن له ( قسم بالله اني انا هنونتك اتمنى الغربه لان الي يجربها يحبها بس عاد لازم نقول اننا نحب وطنا ونفتخرفيه لان هذي حقيقه لان مهما رحت لدول ما في زي السعوديه يا ksaاعشقك )
        المهم وراحت للمكان الي فيه كل اغراضها واخذته ومالبست عبايه لانها بدبي
        وركضت على الدرج وعلى ركذها رعد كان سابقها ونزل نص الدرج وهي تركض
        ورعد علمها ان بكرى بيروحون للرياض واليوم لسوق وعالم فراري واطلانتس وهي كانت تبي تروح لكل شيء
        ويوم تركض الا تعكرفت بنص الدرج ومسكتها يد ناعمه الملمسه يد رعد طبعا مع انه رجال الا انه يهتم بنفسه
        ---------------------------------------------------
        بالمزرعه رجعت ريم وبسرعه كبو عليها كلونيات رجاليه حقت خلود حبيب القلب
        وسساره راحت تلبس وتنام تعبانه
        حيل

        .........................................

        بنص الدرج زلقت لتين ( تعثرت )
        ومسكتها يد ناعمه بالرغم من انها يد رجال ؟
        نعم يد رعد ناعمه كالحرير لانه يحافظ على نفسه ودايما شيك
        وانيق
        لتين اول ما ثبتت دفت يد رعد : ما احتاج مساعدة حقير زيك
        رعد جل ما فعله هو انه ضحك باستهتار طبعا هو مايضحك بس مع هالانسانه غصب عنه !
        واتجهوا للمطار خلصوا كل شيء ولتين لابسه لبس عاري !
        ما خافت من ربي
        (استغفر الله
        اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
        الحمد لله الذي عافانا من ما ابتلاها وفضلنا على كثير من العباد)
        ----------------------------------------------------
        في المزرعه
        حاولو يصحون لمياء
        واول ما حطو عطر بسام صحت !!!!!!!!!!!
        لمياء : يمه يمه اهئ اهئ يماه وبدت الصياح طبعا لمياء ما تصيح بسرعه بس تبي تورط عبير
        وتصارخ : يماه بغيتيا يمه اموت كله بسبب الحماره عبير !!!!!!!!
        وبدو الحريم يههزؤن عبير
        بعدين قطع عليهم عبير: لحظه لحظه وشلون عرفتي انها انا وانتي على طول اغمى عليك هاه جاوبيني
        لميا : ا شسمه ذا كنت كنت ا
        عبير : كنتي تنصبين انتي ما اغمى عليك صح0 ؟!!
        لمياء :هاه الا اغمى علي وشفت الدنيا سوداء
        الجوهره كشفت لمياء انها تنصب : لمياء عقابك على كذبك انك تطبخين لنا اليوم مشاوي ولا اقول خليها لين رعد وزوجته يجون
        ساره على طول حست بغصه وطلعت تجري
        في المزرعه

        -----------------------------------------------------

        بعد مرور خمس ساعات

        وصلوا فيصل وخالد لمطار الرياض والحريم يطبخون ونفخ ودبك والبنات فالينها بيروحون للمطار
        ويستقبلون مع الشباب ولد عمهم وعمهم
        -----------------------------------------------
        رعد ولتين اول ما وصلوا لفندق اتلانتس تروشوا بعدين ناموا خمس ساعات صحت لتين وتروشت ولبست برمودا اسود مع بلوزة توب لونها اسود وفي الوسط فيونكه زيتي
        وحطت عطر قوتشي الجديد ( العطر هذا روععه)
        ومسكرا زيتي من سيفورا باريس كولكشن
        وقلوس بنك فاتح مفتح بشرتها الفاتحه جدا
        وسوت شعرها كيكه ونزلت خصلتين من قدام وخلتهم كيرلي لست فلات اسود
        وكتبت ورقه ( رعيد انا طالعه اتمشى متى ما خلصت وناسه جيت للمعلوميه ترا خذت فلوس من بابا ما اخذ من اشكالك لان الوناسه مو معك بعيدة عنك وانا ابي استانس سيو يو زوجتك لتييييييييييين هههههههههههههههه اما تحلم اكون زوجتك )
        وطلعت طبعا بقول لكم رحلة حلوة لدبي انا شخصيا حبيتها ( هنونه )
        اول شيء استاجرت تكسي وعلى طول على سكاي دبي بمولالامارات
        تسوقت وشرت لها مستلزمات وعلى طول على سكاي دبي وفلتها لعبت بالثلج وبعدين راحت لكوفي شوب واخذت لها فطور الي هو دونت كلاسيك وموكا بارد وبعدين طلعت على اتلانتس ووتر بنفس الفندق الي ساكنه فيه رجعت للفندق طبعا ما لاحضت ان رعد على الكنب ومعصب لانه قرا الورقه وهو لاحظ فرحتها وقال بتبعها على طول اخذت فلوس وجابت المايوة حقها وكان بكيني ( استغفر الله وربي فيه ناس زي كذا يلبسون ) البكيني لونه اورنج صارخ وربطت شعرها بوني تيل يعني ذيل حصان
        وطلعت وهي لابسه بكيني بالممرات ومعها الروب بيدها
        ورعد يلحقها
        وراحت تصبح مع الدلافين ولعبت بالمويه لين عورها راسها
        رجعت للجناح تروشت ولبست فستان لين نص الساق ازرق وتوب من فوقه مع ربطه اكس من ورا × وتركت شعرها ينسدل باريحيه على كتفها وحطت قلوس احمر ومسكرا ازرق ولبست صندل ازرق لف لين نص الساق
        ونزلت ورعد يتبعها !!!!!!!
        واخذت تكسي وهو اخذ البوقاتي حقته الي جابها بالشحن رغم انه بيجلس يوم
        وراحت على عالم فراري ولعبت بالقطار واستانست وراحت لمنطقه البرشوتات
        ورعد يتبعها وورقت فوقق بس رعد اسرع وكلم الموضفين انه يبي يركب مع المراءة ذات الفستان الازرق لانها زوجته ومسوي مفاجاه لها لبسوه قناع ويوم رقت صار يكلمها بلغه الايطاليه البحته وركبها ركب وراها هو يشوفها بس هي ماتشوفه اطلقوا العمال البراشوت وحلق معه عصافير روايتنا

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          #34
          رد: روايه تعبت امثل الضحكه

          البارت 17 فصل 1

          اطلق البارشوت في الجو ليحلق عصافير روايتنا معه

          لتين تتكلم عربي لانها تحسب العامل الي ماسك خصرها

          نست ربها وانه مو محرم لها يمسكها ويلمسها وان المراءة عورة

          وقالت : أتخيل شكل الثور رعيدوة لو عرف اني معك يا الخبل الايطالي
          وحست بقرصه على خصرها ولفت
          وقالت : قول امين جعلك تطيح الحين
          وجع في شكلك ما لقوا الا انت تقبصني يا حمار
          رعد يستهبل قال بالايطالي : كوالي؟!
          لتين : نوني نوني
          رعد : بورفينيتو
          لتين : ميرسي

          وكملت هذره لتين : ياي أنا طير أنا عصفور أنا حلوة
          رعد ضحك جواته حسبي عليك يامرت خالي مالقيتي الا لتين كان زوجتيني تولين الله يرحمها !
          لتين : تصدق ودي أشوف وجهك
          رعد توتر
          لتين : وش رايك ان أنا وياك نطير بس انت ماقلت لي وش اسمك ووجهك
          رعد يا رب لا تكشفني
          لتين بحركه سريعه فسخت القناع وصرخت : اننننننت انت يا الحشرة ! نزلني نزلني يا واطي نزلني
          رعد : اوك بنزلك وفك نفسه ولتين من البرشوت وطاح هو معها في الجو بسرعه جنونيه
          ولتين تقول : يا حيوان ما قلت صدق بموت بموت وانا كافرة
          رعد على طول فتح المظلة ورجع هو ولتين طايرين ولتين تمسكت فيه من الخوف ووجها على صدرة وتصيح كانت بتموت وهي ما تصلي ولا تعرف القران ولا عمرها دعت ربي
          ياه قد ايش بني ادم حقير !

          رافع خشمه على ولا شيء

          اللهم اني أسالك بعظمتك ان لا تجعلني من الذين يستكبرون عليك

          (قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
          *من ترك صلاه الصبح :<فليس في وجهه نور >
          * من ترك صلاه الظهر : < فليس في رزقه بركه >
          *من ترك صلاه العصر : <فليس في جسمه قوه >
          *من ترك صلاه المغرب : < فليس في اولاده بركه >
          * من ترك صلاه العشاء : < فليس في نومه راحه >)

          لتين تصيح وتشاهق
          رعد حن علهيا : خير لتين وش هالصياح بزر انتي < ما عنده اسلوب
          لتين نست نفسها : كنت بموت وانا كافرة بموت وادخل النار بس ربي يحبني
          اه
          حظنها رعد
          وسكت ونزلو بعيد شوي من حق البارشوت
          وراحو له مشي
          وعطوه المظلة والبارشوت
          مسك يدها ومشوا عصافير الحب بس هل هم صدق عصافيرالحب !!!! ولا لا
          ركبها تكسي وهو جمبها وماسك يدها بس لتين ليش ساكته له لانها الا الان مصدومه وضغطها ارتفع
          دخل معها الفندق ووصلو تقريبا الساعه 9 في الليل
          ولتين هدا حالها
          وعلى طول دخلت تاخذ لها شور وتريح
          بالنسبه لرعد كان نازل لبوفيه الفندق
          يطلب لهم عشاء وطلب وقال بعد نص ساعه يكون جاهز ويبي يتعشى قدام الناس
          لتين طلعت من الحمام بروب قصير مرا نص الفخذ ونشفت شعرها وتركته ينسدل باريحيه على كتفها ولبست بنطلون جينز برمودا وبلوزة اخضر عشبي ضيق من عند الصدر وتوب والصدر كان كله لولو عشبي ومن تحت فيه رسومات عشب وورود وكانت البلوزة حرير
          ولبست كعب لف احمر وشعرها حطت عليه كليب صغير على شكل وردة لونها أورنج
          وحطت قلوس عنابي ومسكرا زيتي وبلشر خفيف وردي
          ولبست ساعه من الدهام ذهب وبعدين لف عليها الماس مرا تخقق

          ورعد رجع وتروش ولبس بلوزة أرماني سوداء مديل 2010 مرا خقق
          وبنطلون جينز وساعه أرماني
          ولبس صندل فخم مرا خقق وانتم بكرامة
          وتعطر وشعره خلقه حرير فتركه

          وطلع لقى لتين تلعب بالتلفزيون وقال: لتين تعالي تتعشى
          وقفت لتين. وقالت : بحسابي
          رعد : لا طبعا
          لتين : اوك كل واحد يدفع فلوس اكله
          رعد : بس أإنا زوجك
          لتين : تخسى
          رعد عصب وراح مسك معصمها بقوة حتى لتين تحس بينفك
          وقالت : اي اي تكفى ما احب احد يدفع لي
          رعد سكت : وقال أوكي
          وكمل : ترا رحلتنا الساعه 4 الفجر
          لتين أتسعت على شفاتها التوتيه الابتسامه

          البارت 17 الفصل 2

          طلعت لتين وقالت جاهزه
          نزلو تحت
          لتين طلبت نفس طاب هنونتك المفضل > ( هوت شوكلت + دونات شوكلاته + توست مرتديلا )
          رعد طلب نفس طلب شم شم المفضل > ( موكا بارد + دونات كلاسيك + توست تونه )
          لتين وصلت لطاولة وحطت اكلها رعد : يعني سويتي الي تبين !
          لتين : والله ما أخذ منك شيء يا ولد خالد لو اموت
          رعد : يعني تكذبين ! يعني مو غريزة
          لتين : هه بالضبط
          رعد سكت ما يبي يسوي شوشرة
          لتين تأكل باناقه وهدوء وفجاءة : عزام
          رعد : نعم !
          لتين تورطت : هاه خير وش فيك
          رعد : مو انتي قلتي عزام
          لتين تصرف : متى شكلك يا عجوز خرفت
          رعد متأكد بس سكت
          لتين : الا رعد عرف لي اعمامك وخوالك وعيالهم
          رعد : طيب
          ببدا بخوالي وخالتي
          عائله تركي
          انس : 29 متزوج وعنده ولدين وبنت
          غاده : زوجه انس
          رهف : 18
          لمياء : 19
          روضه : زوجه تركي 56
          تركي 58
          000000000
          عائله سلطان
          سلطان : 59
          مريم زوجته: 54
          شموخ : 19
          ريما : 18
          عبدالعزيز:20
          خالد: 23
          0000000000
          عائله سلمى
          ساره وعبير تؤام
          عمرهم 18
          فارس 22 سنه
          وليد20 سنه
          00000000000000000
          لتين : ياي قدي اي وعمانك
          عاد قلت لازم الحين ناس جديدة تدخل الروايه
          رعد :
          عمي فهد
          سوزان زوجته سوريه بس حبوبه
          عزام : 20 سنه
          فارس :24 سنه
          لاتين : 27 متزوجه
          ريندا ومرندا : 17 سنه تؤام
          0000000000000000000
          عمي سطام
          زوجته متوفيه
          باسل : 29 سنه متزوج وعنده ولد وبنت
          غيداء زوجه باسل : 25 سنه
          تولين :20 سنه
          رازان: 16
          00000000000000000
          لولو عمتي شئ
          زوجها متوفي بعد
          خالد :28 سنه
          فراس :23 سنه
          لموري: 17
          لتين تقاطعه : يتوب هي اسمها لمياء ولا لموري؟
          رعد : لا اسمها لموري وخليني اكمل
          ودلع وغنج : تؤام 19 سنه
          000000000000000000000
          عاد عمي فيصل لا تقربين منه هو صغير عمرة 29
          لتين : ليه ؟
          رعد : اكبر مغازلجي
          لتين : اها طيب خلاص هذولا اهلك
          رعد : يب يب
          لتين : اوك وكملوا اكل بسلام
          طبعا لموري : شريرة وتموت ب تراب رعد وشكلها بتطين عيشه رعد


          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            #35
            رد: روايه تعبت امثل الضحكه

            لتين فجأة : عزام عزام وينك عزام
            رعد غص وصار يكح يكح
            لتين تبكي بفجعه : عزام عزام لا تروح عزام بدونك أنا ولا شيء عزام
            رعد يكح كح قوي
            الناس تجمعوا الحريم يهدون لتين على بالهم سمعت فاجعه والرجال يضربون ظهره
            بعد 10 دقايق هدوء بس تسمع تنفس رعد وبكي لتين
            رعد صار خائف ويقول : لتين وش فيك مين عزام
            لتين ما استوعبت وتصرخ
            جاء واحد حلو وجميل ويخقق وعيون جميلة
            وقال : لتين اصحي ي
            رعد التفت له : خير يا الحبيب وش تبي
            التفت له وقال : ابي لتين عندك شيء
            وصار ينادي: لتين لتين
            لتين صارت تصارخ : عزام وينك ما اشوفك
            التفت لها وعطاها كف : لتين اصحي
            ورعد مفور وساكت
            ولتين سكتت وصرت تسمع صوت فحيحها
            التفت الشخص لرعد : هذي الحاله تجيها كل اسبوع و احيانا كل شهر
            رعد : وانت وش دراك ؟
            الشخص : اشر على لتين : هذي اعرفها اكثر من روحي
            رعد عصب يعني خير هذي فيها قبائل : ومسكه وضربه بوكس وطردة البودي قارد
            لتين يوم طلع الشخص هذا رجعت لها النوبه

            0000000000000000000000

            بالمزرعه كانو دبك وربك وشيل وحط ويلا وقاعدين يجهزون الأغراض
            الجوهره : خير انتي وياها أنا كلام حطي في صندوك
            ليتا : ماما هزا في واجد بربر أنا ما يقدر مالوم ( ماما هذا في مليان بربرة أنا ما اقدر اركز )
            الجوهرة : اقول بس يلا
            ليتا : الله ياخود أنتا راد ( الله يا خذك رعد )
            الجوهره : وجع ليش كذا
            ليتا : هدا بابا راد كلو شوي ازا هو موجود شكول وأجيد مرا أنا كتير اور دهري ( هذا بابا رعد كل شوي اذا هو موجود أنا كثير يعورني ظهري)
            الجوهره : اقول يلا
            والبنات
            لميس : اقول بنات وش تتوقعون لما تجي لموري ولتين وش بيصير
            طبعا لميس عرفت ان سارة خلاص تركت رعد للتين وقررت تبدا صفحه جديدة
            سارة تغيرت للاحسن صاروا البنات يحبونها صارت تعرف عن كل وحدة ايش تحب ايش تكره صارت قريبه منهم في ظرف 4 ايام
            سارة تكلمت : ههههههههههههههههه وربي لتطين عيشه ابو لتين
            ريم : وام الي جابوها
            شموخ : بنات وش رايكم نعمل للتين سبرايز بما انها بنت خالنا وزوجه رعد
            ريما : نفسي بس محتارة وش نسوي لها
            لمياء تأكل شوكلاته جالكسي : اممممممم أكيد جايه من سفر وحالتها حاله أنا رأيي نروح نشتري لها ملابس ونأخذ اخوها لانه يعرف ذوقها واذا جت من بكرى الصبح توديها للمشغل
            النات باصوات متفرقه : ( من وين جتك الفكرة- خطيرة لمو - اخس تعرف تخطط - اممممم- أكيد بتفرح- والله وجبتيها لمو - أنا يشتري لها اكسسوارات ومجوهرات )
            البنات قامو ركض على غرفه الحريم
            الحريم شأفوهم كيف يركضون كسبوا في شيء
            الجوهره : وش فيكم؟
            البنات : خالتي قولي تم
            الجوهره : تتم بس وشو ؟
            لمياء: بنروح نشتري للتين ملابس واكسسوارات شعر وخرابيط بنات
            الجوهره : طيب يا حلوكم بس
            ريم : الا يما متى بيجون عماني ؟
            الجوهره : على العشاء او الفجر بس ليه ؟
            لميس : عشا ما نقابل الشيف
            الحريم ضحكوا
            شموخ : بروح اجهز نفسي الحين 4 العصر يا الله يمدينا
            ريما: لا اول نقنع اخوها
            البنات لبسوا جلالات وراحوا قسم الشباب
            ريم تصارخ : فيييصل فصول فيصلوة
            فيصل طلع مرتاع : وش صائر
            البنات : قول تم
            فيصل : اول وشو ؟
            البنات : ماهقينا رجال يقول لا الحين ام رعد تقول تم وانت يا الرجال تقول لا ؟
            فيصل أسستحى : تم بس وش
            البنات : روح معنا السوق بنشتري للتون ملابس
            فيصل فرح مرا : وقال لكم. نص ساعه ببدل والقاكم هنا
            البنات ما تشوفون الا الغبار
            فيصل : وجع وش ذولا نينجا على غفله ؟
            عند رعد ولتين
            رعد سكت وكمل اكل
            ولتين هدت وبدت تأكل بهدوء
            لتين : الحمدلله
            رعد كرها كره وحلف يطين عيشتها بعد تعرف رجال : وين رايحه ؟
            لتين : للغرفه ليه تبي شيء
            رعد: اقول انطقي لحد ما أجي اخاف تروحين لعزام ؟
            لتين انصدمت كثير

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              #36
              رد: روايه تعبت امثل الضحكه

              البارت 17 الفصل 2

              لتين انصدمت كثير وقالت : وشلون تعرف عزام ؟
              رعد جن جنونه يعني جد تعرف رجال : جاء وقالي كل شيء عنك وعنه يا واطيه
              لتين توترت وخافت بس مابينت وبكل قوة : روح بس وقامت ومسكت كاس مويه وكبته على رعد وركضت للجناح ودخلت الغرفه وقفللت الباب وركضت للحمام وقفللت الحمام
              رعد جن خير والله لاربيها قام بسرعه يركض ضغط على الاصنصير بس ما فتح ركض مع اللدرج وصل الجناح دخله فتح غرفتها لقاها مقفله وصار يصرخ ويضرب الباب : افتحي الباب يا حيوانه يا حقيرة وربيولا اكسر الباب
              لتين : ما بفتح روح
              رعد نزل يركض لرسبشن : بسرعه عطني سبير حمام وغرفه جناح رقم 280 الدور الرابع
              حق الرسبشن يعرف رعد على طول عطاه المفاتيح
              وراح يركض للغرفه فتح الباب حق الغرفه وتوجه للحمام وبسرعه فتحه ولقى لتين متكورة على نفسها وتبكي : وخخخر وخر لا تقرب بقتل نفسي وخر
              رعد : هه اعلمك الحقير الحين وش ييسوي انتي جبتيه لتفسك
              بسرعه سحب لتين وصار يسحب قيها ووقفها بنص الغرفه مسك العقال حقه نطقها طق لين طلع الدم من خشمها الصغير
              ولتين تبكي بقهر وتصبح : الله ي خذك روح الله لايرجعك
              رعد سحب نفس وقال : جهزي نفسك الرحله وبعد ساعتين يامستعمله
              لتين تللم ملابسها الي تقطعت وتبكي بصمت اول مرا احد يضربها
              0000000000000
              عند فيصل
              وهو يلبس تذكر هبال البنات وصار يضحك بقوة
              دخل خالد وقال : صدق العقل نعمه ولد الخال انهبل
              فيصل : اقول لوثير لا اصكك كف الحين
              خالد : ان شاء الله عمي الا متكشخ ومتعطر وش عندك
              فيصل زفر بضيق : بودي البنات للمول
              خالد ضاق صدرة : اي طيب
              فيصل تعطر وراح لعند الجوهره
              وقال : احم احم يا ولد
              تغطوى البنات الي كانو جاهزين
              الجوهره : حيا الله حبيبي
              فيصل ينظر الميس الي ميزها بسرعه لانها تتغطى وكل البنات كذا تقريبا من بعد ما هاوشهم ابوهم هذيك المرة نرجع للزمن ورى شهرين
              لميس وريم راجعين من السوق وهم عند بوابه القصر
              لمحهم ابوهم وبصراخ : ليه ماتتغطين انتي وياها يا حمير
              لميس : داد لا تصر معقد عاد
              ريم : ياي سوفاج
              ابو رعد : مافي طلعه من البيت الا بنقاب فاهمين ما ابي أعيد كلامي
              ريم : بس ي
              ابو رعد بصراخ قاطعها : لا بس ولا شيء مفهوم
              لميس وريم بهمس : مفهوم
              نرجع للحاضر
              فيصل : الله يحيك ويبقيك ي يمه
              الجوهره : وجع ذا البنات ما ركدون
              فيصل وهو يضحك : اجل ما إدراك يا خالتي
              الجوهره : وش سووا
              فيصل : الا قولي وش ماسوو الله يبقيك هذا انا قلت لهم لكم نص ساعه تلبسون ما لقيت الا غبارهم تقولين ننجا
              ريم : يقولون اسرع ثلاث مخلوقات
              ريما تكمل: على الارض
              شموخ تكمل : الغزال
              لميس بدلع وبحه طبيعيه : والفهد
              لمياء بعربجيه : والبنت وينقسم الى قسمين
              سارة : البنت اذا شافت صارور
              رهف: والبنت اذا بالبس للسوق
              فيصل:يعني كان وحدة قالتها ا وانتهينا
              الجوههره: وانت صادز ( صادق بس تستهبل )
              لميس تحك أذنها
              ريم شهقت
              ريما سوت نفسها اغمى عليها وطاحت
              شموخ طائره عيونها
              سارة تحك عيونها
              رهف انسدحت
              لمياء تنطط
              الجوهره : وجع وش فيكم
              ريم : لألا
              لميس : مستحيل
              ريما : انا بعلم ولا بحلم
              شموخ : ما اصدق
              سارة : مو طبيعي الي قاعد يصير
              رهف : بالله احد سمعها ولا انا اتوهم
              فيصل : خير وش السالفه
              البنات مع بعض : خالتي الجوهره - امي تقول صدز
              فيصل.: واذا ؟؟؟
              لميس : ماما مستحيل تتكلم حكي عجايز
              فيصل : يعمي خلاص إحنا الجيل الجديد ننسى من وين إحنا ولا من وشو انخلقنا إحنا من تراب ماله داعي نتكبر وعن النبي صلى الله عليه وسلم فيما معناه لايدخل الجنه من كان في قلبه مثقال ذرة كبر تعرفون وشو المثقال الي اصغر من الذرة واصغر بكثير بنات دايم ادعو اللهم اجعلني صغيرة في عيني وكبيرة في أعين الناس
              الجوهره : وهو صصادز
              البنات: وانت صادز
              لميس : الا اقولتس يا ريم
              ريم : شنهو يا وخيتي
              لميس : عيونتس حلوة
              بعدها كلهم ضحكوا
              فيصل : اقول ترى انا في السيارة دقيقتين لو ما جيتوا بدعس ( يعني بسوق او بروح )
              الجوهره : هههههههههههه والله محد عرف لكم غير ولد عبدالعزيز
              البنات : من زينه عاد ماخذينه عشان لتون حبيبة قلبنا
              فيصل : من زينيي هاه انطقوا هينا وتعالوا متى عرفتوها عشان تصير حبيبه قبلكم
              لمياء : شفتي شفتي يا خالتي شفتي يشببنا على اخته شفتي يبينا نكرها
              الجوهره : وهو صادق
              لمياء تتحلطم بصوت مسموع : بغيتك لي عون صريتي علي فرعون مع ذا البقرة الضاحكه
              كلهم الا فيصل ضحكوا على تعليق لمياء على فيصل
              فيصل : حسابك معي بعدين
              الجوهره : الا وين عبير ما سمعنا حسها
              عبير بهمس : تعبانه ييا خالتي
              فيصل بدون قصد : يا حياتي مسكينه بقول للتين رايحه لسوق وهي تعبانه
              وبسرعه تدارك الموقف وقال : عشر ثواني لو ما جيتوا للسيارة بمشي
              وراح فيصل يركض
              والبنات يركضون الا عبير الي ماتعرف ليه اليوم تعبت كذا
              فيصل : ستتتتتووووووب
              كل البنات رجعوا ريوس ( يعني رجعوا ورى )
              فيصل : لمياء تركب قدام جمب البقرة الضاحكه
              البنات الا لمياء : كاك هههههههههههاي
              لمياء : ما بركب
              فيصل : ما بوديك للسوق
              لمياء : بالطقاق مو انا الي اذل نفسي وكرامتي عشانك غلطان حبيبي
              كلمه حبيبي طلعت عفويه من لمياء بس دخلت لفيصل بقوة وهزت كيانه
              فيصل ( وش فيني انا انا رجال اهدأ يا فيصل عادي ما صار شيء ) : انطقي هنا اجل يا هتلر
              البنات بدون لمياء : ههههههههههههههههههههه
              لمياء : ع الاقل هتلر هز العالم بربع شنب

              سألني ( هتلر ) ذات مرهۧ , . . . . . . . ماهو هدفك في " الحيإهۧ
              فأجبت / إما اعيش بكرإمهۧ أو اموت محشوم
              فأنزل رأسهۧ وهو يبكي بشدهۧ قائلا علي الحرام انك كفو

              نطت ريم : اقول لموي يقولون لا صار لك عند الحمار حاجه قوله يا سيدي
              فيصل : انا يا حمارة حمار
              ريم : وستين حمار كمان الرجال ما يستقوي على بنت
              فيصل : ريم ولمياء انطقوا هنا
              ريم : عادي
              لمياء : بالي مايحفظك
              ركب فيصل وصرخ : الي بتجي تجي والي لا لا
              ركبوا كل البنات ماعدا ريم ولمياء

              أحترق لك قصيد وتحترقلي .. حضور .... وأن مدحتك تحايل وأنت كلك حلا

              لمياء حضنت ريم : حبيبتي ماخليتيني لحالي ويلوموني ليه أحبك
              ريم : اقول فكيني وتعالي ندور لنا واحد من الشباب يؤدينا
              لمياء. : ليه مانروح مع السواق
              ريم : ي خبله مقطعه ومزرعه واحنا بنتين تبينه يلعب فينا ؟
              لمياء : اي صح صراحه انا بقعد في السوق لين الساعه 10 لأني مالي خلق بثارة لموري
              ريم : حتى انا والله
              وصاروا يمشون مع بعض واتجهوا غرفه الشبباب الي بس كان خالد موجود
              ريم : هل هناك احد يعني عادي يؤدينا لسوق
              وصلها صوت : انا فيه ومن عيوني
              لمياء : ومن انت
              خالد : انا حبيب وحدة من الناس
              ريم : ي رب ع ثقالت الدم هذا خويلد
              لمياء : وشلون عرفتي انه خالد
              ريم ارتبكت : هاه اي لا أف خلاص واحنا بالسوق بقولك كل شيء
              ريم : مافي غيرك في الغرفه
              خالد : لا
              لمياء : خلاص خلود تعال ودنا
              خالد فرح : اوك انا جاهز أنتو جاهزين
              لمياء : يب
              ريم : أكيد
              خالد : اجل يلا
              وطلع من الغرفه ووراه ريم ولمياء وفتح الباب وركبوا وعدل المرايه بحيث تكون على جهه ريم
              في السيارة القادمه للمزرعه : وربي يا دلع لارجعه واخليه يحب رجولي يبيني
              دلع: انتي مريضه اسكتي بس
              00000000000
              عمان رعد جو كلهم الا لولو
              000000000000
              لتين تبكي بصمت وتجمع ملابسها
              : اه يا حقير انا عمري عمري ما أبوي مد يدة انت تجي وتمد يدك
              جاها صوت : الحقير هذا بيربيك
              لتين رفعت راسها بهدوء : لا رد
              رعد : يلا قومي الطيارة باقي عليها تقلع نص ساعه
              لتين قامت بهدوء ودخلت الحمام تروشت بسرعه وطلعت وهي لأفه الروب ماتعرف ان رعد موجود على بالها طلع
              رعد لما شافها بالروب ارتاع وتلخبط بس بين من برى عادي ( هيه رعد أعقل انت ما تحبها )
              لتين : احم ممكن تطلع برى
              رعد دخل الحمام وقفل وصار يعمل دوش
              لتين راحت لغرفه الملابس وبدلت لبست ( فستان نعوم لونه جلدي على بينك مرا روعه من الصدر مزموم زم وضيق فيه لولو حلو وسائر من فوق من عند الصدر الى الخصر ضيق وبعدها يتوسع وكان الفستان بدون أكمام ومن تحت الفستان مرا فيه لولو )
              لبست سوارة لولو وحلق لولو ابيض طبعا وساعه أرماني بيضاء حلوة وسوت شعرها متروك باريحيه ونعومه ينسدل على ظهرها بس من تحت الأطراف سوتها كيرلي
              وحطت روج من سيفورا ( يصير زي لون الفستان بس يهبل ) ومسكرا ( مع انه مايحتاج لانه رموشها كثيفه ما شاء الله ) وحطت مناكير مثل لون الفستان ولبست كعب فيه لولو وهو جلدي )
              ولما خلصت طلعت من غرفه الملابس لقت رعد لابس ( جينز اسود مع بلوزة برتقالي حلوة بالوسط في خربشات بلون اسود ولابس جزمه سوداء وساعه من أرماني سوداء وحاط عطر 1 مليون
              ومسوي شعره عادي منتثر على رقبته لان شعره يوصل لرقبته وحلو )
              رعد : يلا بسرعه انزلي
              لتين لبست عبايه وما تغطت او تحجبت تركتها على الأكتاف واصلا لانه تعرف الهيئه بالرياض وكذا
              مشت ورأ رعد الي كان يجر الحقائب
              ركبوا تكسي والصمت سيد الموقف
              التعديل الأخير تم بواسطة SOoΚaRh; 14-02-2012, 11:16 PM.

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                #37
                رد: روايه تعبت امثل الضحكه

                وصلوا للمطار ولفت السيارة على قسم الطيران الخاص
                لتين : إحنا بنروح بطيارتك ؟
                رعد : اي
                لتين : ممكن لو سمحت نروح مع خلق ربي
                ( لتين ما عرفت لها بالنسبه لنا هي لغز يعني هي مو متكبرة الا مع الي متكبرين والا بالعكس هي طيبه وحبوبه بس خاليه من المشاعر وما تحس بس بعد ما عرفت انها زوجت رعد جنت ووصلت بها الحاله الي أنتو تشوفونها الحين )
                رعد باستغراب : ليه ؟
                لتين برجاء : الله يخليك بليز ابي اروح مع خلق ربي انا ماتعودت على الطيران الخاص
                رعد بجفاء : تتعودين
                لتين سكتت صارت شوي تخاف من رعد : طيب
                وقفت السيارة عند للصاله ونزلوا
                رعد على طول خلص الأجرائات ومسك يد لتين وركب هو معها بالطيارة وبحركه غير متوقعه حط الطرحه ( الحجاب ) على شعرها وربط الحزام وحب فمها وبقرف قال : ما أشوف فيك شيء عشان تنحبي ولا تفكري اني اعشقك غلطانه يا ماما انتي مجرد حشرة لا اكثر
                لتين : نزلت الطرحة على وجهها وصارت تبكي بصمت
                رعد استغرب سكوتها أقلعت الطائرة معلنه عن اقلاع قلبين

                00000000
                قمر : لتين يتوصل اليوم تسمح لي اروح ازورها
                جون ابتسامه خبث : أكيد
                قمر : انت امريكي كيف تتكلم عربي
                جون : مالك دخل
                قمر: حقير طلقني
                جون: نو نو
                قمر : حسبي الله عليك
                جون : اسوي الي ببالي وبعدين أطلقك
                قمر : حقير
                جون : ميرسي
                00000000
                وصلوا كله لسوق
                البنات على طول ركضو لريم ولمياء
                البنا: وش صار ومدري وشو لين عرفوا السالفه كلها
                جت لمياء وراحت لفيصل وسحبت يدة وقالت : امش ورنا ذوق اختك
                البنات انصدموا صح لمياء عصبيه بس ماتشيل بقلبها
                وإنترنت انها ماسكه يدها ف على طول تركتها : يلا وراي
                خالد وفيصل يدورون ورى البنات والبنات ماغيرفيصل تعال وفيصل شوف
                المهم صاروا يدورون
                لمياء أخذت ريم بعيد عن البنات وصارت تمشي معها
                لمياء : ريم قولي لي وشلون عرفتي انه خالد
                ريم : لان خالد يحبني وهو قال حبيب وحدة وأكيد انه يقصدني
                لمياء : وانتي تحبينه
                ريم : مجنونه انتي لا طبعا
                لمياء : اممممممم
                ريم : خلاص فكيني بروح امشي وحسك عيني تقولين لاحد لموي
                لمياء : طيب خلاص أف
                مشت ريم وتركت لمياء تفكر لحالها
                وخلصوا على الساعه 10 باليل وشروا لها ( لمياء شرت لها فستان عشبي هادي لتحت الركبه ومعه كعب عالي لف عشبي - ريم شرت لها مكياج من سيفورا - لميس شرت لها عطورات - عبير شرت لها زينه لشعر - ريما شرت لها بديات روعه - شموخ شرت لها برمودات - رهف شرت بلايز نعومه وروعه - سارة شرت لها فساتين فخمه وحلوة ولمياء شرت لها بعد شوزات وكنادر وصنادل ) وراحوا محل تغليف وغلفوا ورجعوا للمزرعه وكل وحدة دخلت وحطت الأغراض بدولابها. وبعدين راحوا يسلمون على العمات والعمان
                لموري بوقاحه : ما شاء الله كان طولتوا زيادة مو كان احسن ولا ؟
                لمياء ردت : سبحان الله اصحاب العقول في راحه
                الجوهره : انتهى ولموري راحوا البنات ولا جوا مالك دخل وبعدين راحوا يشترون هدايا لزوجه رعد
                لولو : بنتي للأسف ماعرفت اربيها وقحه وما تحشم احد
                راحوا البنات وسلموا عليهم وحبوا راسهم
                رندا: حركات وش شريتوا لها
                لميس : كل احتياجات سيدة
                ميرندا : كفوا والله
                دلع : أخس عقبالي وتشترون لي
                غنج : امين
                ريما : غنج ليه امين دعوا لها مو لك
                غنج : عشان افتك منها ومن بربرتها
                البنات ههههههههههههههههههههههههههههه
                ريم : بنات بنات ودي نسوي مقلب في الشباب
                00000000000
                عند الشباب
                فارس وعزام وخالد وفيصل ووليد وعبدالعزيز وفهد وبسام وانس وفراس وخالد ولد عمهم
                عشان ماتلخبطون ( خالد ولد خالهم بنسميه خالد 1 وخالد ولد عمتهم بنسميه خالد 2 )
                طبعا جابوا زيادة اسرة لشباب
                عزام : توقعون كيف شكل زوجه رعد
                بسام : ليه السؤال هذا وبعدين رعد مابيخليها تكشف
                عزام : لان رعد نظامي ودقيق وصعب المزاج وله مواصفاته
                فهد : صادق
                خالد1 : انا اتوقع انها جميله وسيدة مجتمع ورقيقه
                خالد2 : ي خبل وش سيدة مجتمع تراها بنت خالك
                خالد1 : اي صح
                وكملوا سواليفهم
                00000000000
                الطرف الاول : اصبري وربي لما ترجع للرياض لادفعها عمرها
                الطرف الثاني : حرام عليك مالها ذنب امك الي عذبتها عشان كذا دخلت السجن
                مرام : لا لها هي السبب الحقيرة الحمارة انا أكرها ويدمر حياتها
                لمى : حرام عليك
                مرام : حرمت عليك عيشتك وصكت السماعه
                لمى : مجنونه الله يأخذها
                0000000000
                عند لتين ورعد اعلن الكبتن عن الوصول لأرض الخير
                مشوا بثبات وهدوء ولتين معروفه بمشيتها الاستقراطيه الي ورثتها عن امها
                0000000

                عند البنات
                ريم : ودي والله فكرة نبي نسوي مقلب مين معي
                لمياء : احم احم. انا أكيد
                لميس : I am with you my sis ( انا معك يا اختي )
                رندا : انا معكم
                مرتدا : انا بعد
                غنج : لا تنسوني
                رازان : امممم انا معكم
                دلع : I am with you beautiful ( انا معكم يا حملات )
                تولين :ضموني للحسبة
                عبير ربحه وتعب لان ام الشباب فيهاعشان كذا اليوم ما طلعت لنا أبدا.: انا معك. م
                سارة : حبيبتي فيك شيء ؟
                عبير همست في أذنها لسارة صارت تضحك
                البنات : خير
                سارة : عبير فيها ام الشباب وتعبانه
                البنات : هههههههههههه خلونا نكمل مين معنا بعد
                ريما : انا
                شموخ : وانا كمان
                رهف : انا انا اولكم
                باقي لموري والي كانت تستمع فقط
                ريم : اوك الخطه كالتالي انا ولميس ولمياء ع جنب عبير تمثل انها تعبانه وبتموت
                عبير تقاطع : لا والله
                ريم : عشان شكلك يوحي انك جد تعبانه
                عبير : طيب
                ريم : وبعدين رنودي ومرنودي وغنوجي ودلوعي بيروحون لشباب وبيصرخون بقوة
                يجي دور شموخ وريما الي بيتسللون غرفه الشباب ويحدون تحت المفارش امممم
                ضفادع
                وانا ولمياء ولميس بتكون باك اب يعني إحنا بنروح نجمع الضفادع
                اتفقنا
                البنات كلهم ما عدا لموري : أوكي
                وبعدها كلهم توزعوا في ارض الله
                عند الحريم
                كانت غادة و سلمى والجوهره وروضه ومريم وغيدا ولؤلؤة وسوزان ولاتين
                وكانو يسولفون عن رعد ولتين
                الجوهره : اذكر عيونها خضرا وشعرها ياهو كستنائي يا اشقر
                سلمى : اي صح عليك
                لاتين وغادة وغيداء : ما شاء الله
                مريم : هو اخوها يهبل اجل هي وهي بنت وشلون ؟
                روضه : عاد رعد ما يتزوج اي احد
                لؤلؤة : وانتي صادقه رعد انسان صراحه رائع الله يوفقهم
                سوزان : اي صح احسن الشباب هنا
                ( سوزان سوريه بس متزوجه فهد من اكثر من 49 سننه يعني لازم تتكلم سعودي )
                ( اي بقولكم شيء قبل لا انسى مو انا قلت لكم عندنا 5 روايات باقي ونزلها طبعا الاسماء ما اقدر أقولها عشان ما تسرق وغيره انا ما اشكك فيكم ولكن غيركم ممكن ف عشان اعطيكم معلومه اسماء روايتي موجوده ب الروايه هنا والذكيه هي يتعرفها )
                عند الشبباب
                عزام : أف طفش انا بروح اهجول باي
                الشباب : بايات
                وكملوا سوالف يعني المقلب بيصير بدون عزام
                عند لتين ورعد باقي ساعتين ويوصلون المزرعه لانها بعيده عن الرياض
                التعديل الأخير تم بواسطة SOoΚaRh; 14-02-2012, 11:16 PM.

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  #38
                  رد: روايه تعبت امثل الضحكه

                  البارت 18

                  الفصل 1

                  مكالمه طارئة
                  مما ادت الى ان كل عمان رعد يرجعون الا ان لموري اصرت
                  • نجلس
                  ما كملوا مخططهم للمقلب ولكن الباقي بينفذون المقلب
                  عند لتين ورعد
                  بالسيارة السكوت كان سيد الموقف
                  • الا ان السائق قطعه
                  ____________: السائق المصري : ي بيه دا العربيه بنشرت ( ي سيد السيارة بنشرت يعني الكفر نسم )
                  رعد بعصبيه : وانت شغلك ايش انا ما قلت شيك
                  تدخلت لتين : طيب الانسان مة ملاك غلط حرام عليك انت ما تغلط بعد ؟
                  المصري بعفويه : يسلم بؤك ي قميله انتي
                  انتبه على نفسه وقال : اسف ي بيه
                  رعد : انت مططططططططططططرود
                  لتين حطت يدها على صدر رعد تمنعه من ضرب السائق و قالت: رعد حرام عليك سامحهه عشاني
                  رعد متفاجئ منها بس قال : هه وانتي مين !
                  لتين بغباء : زوجتك ؟
                  رعد : وانتي تعدين نفسك زوجه
                  لتين: رعد مو هنا
                  رعد : اسمع ي جمال هذي اخر مرا فاهم
                  جمال : حاضر ي بيه شكرا ي سنيورة دنتي طيبه اوي ( ان شاء الله ي سيدي وشكرا ي سنيورا انتي مرا طيبه )
                  لتين بابتسامتها البشووشه والعذبه وولو .
                  والتفت لرعد
                  : رعد ايش نسوي الحين ؟
                  التفت لها رعد ولمس جبينها : انتي هيه شاربه شيء
                  لتين ببرود فهمت قصدة: شاربه عذابك
                  التفت رعد للمصري : انت ايش تسوي انزل صلح السيارة
                  تكلم جمال بتررد : بس يبه ما معيش زيادة كفر
                  رعد عصب : ي حيوان بعد اقول برا برا لا اشوفك جوا السياة
                  لتين وهي معصبه : هيه انت تحسب كل الناس حيوانات تشتريها بفلوسك
                  رعد بابتسامه خبث : اكيد ورفع لها حاجب
                  فهمت قصدة يعني عشان امي طمعانه فيه تزوجته : على تببببببببببن برا برا ي حيوان
                  رعد باستهزاء : هيه انتي تحسبين كل الناس حيوانات عندك
                  لتين عصبت وشمقت عليه نزلت من السيارة
                  وكل هذا وهم لازالوا في الرصيف والسيارات تعدي
                  لما نزلت لتين وقفت سيارة
                  وقفوا شباب وقال واحد : تبي توصيله ي الحلو
                  لتين مطنشه ولا ترد ورعد ما انتبه لان لتين كانت ورى السيارة

                  الفصل 2

                  مدخل
                  عسى ما يوحشك غالي
                  تطمن يا هوى بالي
                  انا في قربتي صابر
                  مخلي بالي من حالي
                  .
                  .
                  .
                  امس احتجتك وربك
                  احتجت لحظنك وقلبك
                  شفت ألبووم رحلتنا
                  وزادت حاجتي لقربك
                  .
                  .
                  .
                  تدري ويش اصعب شيء
                  انك تفتكرني حي
                  انا حي بشكل ميت
                  طاويني فراقك طي
                  .
                  .
                  .
                  تعبت من التعب شفني
                  تعبت اقول واحشني
                  تعبت أمثل الضحكه
                  وفي لحظات تكشفني
                  .
                  .
                  .
                  لو هالبعد يحرقنا
                  ومن فرحتنا يسرقنا
                  تأكد حبنا اقوى
                  تأكد ما يفرقنا
                  احبك هي تكفي وزود
                  قولها تطيح حدود
                  احبك كثر هالغربه
                  كثر ما انا بك محسووووود
                  0000000000000
                  لتين مطنشه والاولاد يزيدون
                  ولد 1 : وش فيك ي حلو قلنا توصيله
                  ولد 2 : ي خي شكله متكبر
                  ولد 3 وصوته عذاب : هذا الي شايف نفسه ماشي ولا يعبرني
                  يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني
                  لتين ضحكت بصوت عالي : ههههههههههه روح انت وياه لا انادي زوجي
                  ولد 1 : اخس الجميل متزوج حلو احسن بعد
                  ولد2: يقطع شكلك مو باين
                  ولد 3 : والله انا لاوريكم فيه والله انا انا ما اخليه
                  مو اهو لعب وياي خلوه يتحملني
                  لتين مطنشه ورعد مو منتبه
                  كمل ولد 3 وهو عارف هذي الانسانه وعاشقها حافظ تفاصيلها وهو الي قالهم وقفوا : نسي ليالي بيروت لما قلي بحبك مووت
                  هلأ من جنبي بيفوت ولا كنه شايفني
                  لتين على طول لفت تناظرة تعلقت عيونها بعيونه وكيف ما تعرفه وهو عشقها وبصوت باكي والدموع تنزل والطرحه على الكتف والشعر مفلول ولا كان الله موجود : ع عع زز ا م
                  ضحك عزام: توك عرفتيني لا والي يجرح متزوجه وانا اخر من يعلم ي دلوعتي
                  لتين بصوت باكي وشهاق : عزام انا مجبورة عليه عزام انا ان ما احبه اهئ اهئ
                  عزام نزل من السيارة : خلاص دلوعتي
                  الشباب منصدمين
                  لتين ركضت لعزام رغم ان المسافه مو بعيدة تعلقت بالامان بالنسبه لها السعادة الحب الحنان : عزام خبيني عزام رعد لو نزل وشافك بيذبحك انت ماتعرفه اهئ اهئ

                  اكابر وانإ ف ، داخلي ، شب / إنههيار ..!!


                  لتين : عزام بس بفهم شيء واحد اهئ اهئ ليه تروح ليه ليه تتركني وانا اهواك متيمه فيك
                  عزام ودموعه تسيل : انتي تقدرين تعيشين مع واحد
                  لتين والخوف دب في قلبها الصغير : ايش كمل لا تخليني اموت بسببك في اليوم مليون مره اهئ اهئ
                  عزام : مع واحد عقييييم
                  لتين بعدت عنه بسرعه ورجعت على ورى : انت حيوان وزباله اهئ اهئ انا احبك وعشان كذا تتركني ليه ليه اهئ عشقتك بكل مافيك اهئ اهئ ليه ليه ي ولد الخاله ليه ي حبيبي
                  رعد كان موجود من الاول ومتخبي
                  عزام تقدم لها بسرعه : اذا نويت تعشق احد ثاني امانه لا تنساني اني احبك موت
                  لتين : اهئ وركضت له تضمه تاخذ القوة والحنان : اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بالم وجروح واذا عني مشيت واذا غيري لقيت منو غيرك ابلقى ي حبيب الروح
                  عزام : لتين اسكتي حرام عليك اهئ اهئ
                  لتين : اذا نويت تعشق احد ثاني امانه لا تنساني اهئ اهئ اني احبك مووووووت
                  وبعدها سكوت عم المكان حتى عزام انهبل لان لتين ارتخى جسمها
                  وطاحت مغمى عليها
                  رعد انجن وركض لها : لتين لتين قومي لا تخليني انا 00000 ما قدر يكمل
                  عزام سحب لتين وركض فيها لسيارة وقال لشبابا وهو يصارخ المستشفى اهئ بسرعه روحي بتطلع
                  قصدة لتين لو ماتت بيموت
                  وكمل وهو يبكي : اذا ناوي الغياب برضى بالعذاب برضى وانا في قلبي الم واذا خايف انا انساك انسى روحي ولا انساك
                  طبعا الاثنين اصواتهم عذاب
                  رعد كان مرتاع مصدوم مذهول ( هذا عزام الي تحبه زوجتي يغني لها وتغني له تضمه ويضمها تحبه ويحبها وانا اللوح واقف شايفهم وساكت ) قام بسرعه وركب سيارته
                  وشغل اغنيته المفضله ( زيديني عشقا ) الله لا يبلانا الناس اذا صار لهم مصايب يسمعون قران وهذا اغاني !!

                  تععبت . .
                  أحبس دمع ، وهي على وشك / إنفجار

                  في المزرعه كانو البنات الي هم
                  عبير ورهف شموخ ريم ولميس ريما لمياء وسارة ولموري الي مارضت تروح
                  والشباب خالد فيصل وعبدالعزيز وفارس ووليد وبسام وفهد
                  هذا الباقي

                  حطو تحت السراير ضفادع وعبير كانت بغرفه الشباب تبكي هي اساسا تعبانه لان فيها ام الشباب
                  والبنات راحو جهه الملاحق حقت الشباب ويصارخون طلعوا الشباب مفجوعين
                  سارة بتمثيل بارع : اهئ اهئ عبير في غرفكم وعلى واحد من السراير بتموت واحنا مو عارفين وين هي تحت اي سرير ي ليت لو تساعدون وتدورون عبير بتموت وطاحت من طولها والبنات ماسكين ضحكتهم على تمثيلها المبدع
                  الشباب مفجوعين وراحو يركضون وكل واحد نط تحت سريرة ولا يدرون الا الضفادع تطامر في وجيهم ويوم جو بيقومون صقعو بالحديد حق السرير
                  البنات عند الباب ومعهم عبير : هههههههههههههههههههه صادوة
                  الشباب يبكون كلهم ويحاولون يطلعون طلعو والضفادع معلقه على وجيهمم والبنات : ههههههههه عبير: ههههههه بنات شوفو بسام يبكي هههههه
                  ريم منفقعه من الضحك : ههههههه شوفوا خالد ينطط
                  خالد انتبه لها وكلمتها وفرح انه يهما
                  وبعد 5 دقايق قدرو يفكون الضفادع من وجههم
                  وانحاشوا البنات والاولاد وراهم
                  في مكان ثاني
                  ----: اي سمعت انها طاحت في حضنه
                  ----: يعني مفعول الجرعه انتشر
                  -----: اي مدام انتي قلتي لي حطيه بعصيرها
                  ------: وطيب رعد حطيتي في عصيره ولا بس عصير لتين ؟!
                  الخدامه المغربيه : لا مستر رعد ما حطيت له بس حطيت للتين جرعتين في العصير زي ماقلتي لي مدام مرام
                  مرام : مو مدام انسه اي ي احسن وبكرى فلوسك في حسابك بالبنك
                  المغربيه : شو قبل ماتكمل قطعت مرام السماعه في وجهها
                  وضحكت ضحكه فاجرة وخبيثه: هههههه ان ماخليتك ي لتين تحبين تبين شمة ما اكون مرام
                  00000
                  قمر : جون ما بروح لها انسى
                  جون : والله بتروحين والا بهذي السكين على بطنك هاه ؟
                  قمر : لا خلاص خلاص
                  رن جوال جون : الو - مين عطاها الجرعه - لحظه مو انتي تقولين خلي قمر تعطيها - يعني ي حيوانه - على تبن - خليتيني اتزوج صديقتها - وطلقتها - لالا ما اتفقنا كذا - مرام لو ماتحول لي 50 الف بروح للشرطه واقولهم عن ممصنع المخدرات حقك ؟!!!!! وطووووط



                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    #39
                    رد: روايه تعبت امثل الضحكه

                    البارت 19 الفصل 1

                    في المزرعه
                    الشباب يركضون ورى البنات
                    وبعدين وقفوا
                    ونادا بسام : ي شباب تعالوا بقولكم شيء
                    جمعوا حوله
                    وقال : وش رايكم نسوي مقلب في البنات ؟!
                    الكل : اوك
                    وبدا يحكي لهم عن المخطط الشيطاني

                    في مستشفى
                    وصل عزام ورعد لا لان سيارته خربانه
                    دخل للقسم وصار يدور زي المجنون خوف ضياع الم فراق انتشال روحهه
                    لتين دخلوها لغرفه التحاليل
                    بعد مرور 4 ساعات خرج الدكتور
                    عزام قام زي افمجنون وركض له
                    عزام : بشر دكتور
                    الدكتور وجهه احمر : احم هذا قضاء الله وقدرة وانت انسان مؤمن
                    عزام : ماتت صح قول ماتت
                    الدكتور : الاعمار بيد الله ولكن قبل مايكمل
                    طاح عزام من طوله مغشى عليه
                    ورعد طرد المصري وطلب تكسي واتجهه للاقرب مستشفى
                    0000000
                    ابطال جديدة تدخل الروايه
                    00000000
                    غيداء : ماما ريم تقول لي تعالي مزرعتنا
                    الام ندى : لا يعني لا مستحيل يعني مستحيل انتي تعرفين عاداتنا
                    غيداء : ماما خلي فراس يجي معي تكفين ماما
                    الام : اممم بكلم فراس واشوف
                    0000
                    نبدا بالتعريف
                    غيداء الفتاة الوحيدة بين 3 اولاد : طويله شوي وبيضاء مليانه بس مو دبا حلو جسمها شعرها اسود سواد الليل وعيونها كحيلة عربيه برموشها الكثيفه

                    فراس :20 سنه تخصص طب يدرس جراحه طويل ومعضل مو وسيم بس ملامحه تجذب ومغازلجي
                    معاذ : 26سنه موظف في شركه مرموقه لانه يعيل العائله جميل جدا بس دبدوب شوي شوي مرا
                    معتز:24 طويل مرا مرا تقريبا طوله 189 سم مو معضل عصقول جدا جدا ووسيم جدا جدا يشبه غيداء بس هو احلا بكثير تخصص كيمياء وفيلسوف درجة اولى وفلاوي كثير

                    0000
                    جون : قمر انتي طالق طالق طالق طالق طالق طالق
                    قمر : كلللللللوش الف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد
                    جون : ههه فرحانه وانتي خسرتي كونك فتاة
                    قمر : ي شيخ الفكه منك غنيمه
                    جون : لا ترد على نبح الكلاب
                    قمر : لحظه في سؤال يقرقع باعماق قلبي
                    جون : الي هو
                    قمر : مو كنت انت امريكي ومدير الفندق كيف تتكلم وبطلاقه ؟!
                    جون : للاسف سؤالك ما اقدر اجاوب عليه
                    قمر : بالطقاق
                    وقامت تجمع اغراضها بسعادة غامرة جدا
                    0000000000
                    نعتذر على البارت القصير بس ضروفنا صعبه ودايم نكرر ننزل قصير احسن من اننا ما ننزل
                    توقعاتكم
                    لتين عزام ورعد صدمتم بمعرفه خبر ؟! كيف راح تكون
                    ابو لتين وين مختفي ؟!
                    جون ومرام والاتفاقيه
                    المحلول الي شربته لتين سبب في خبر ؟!

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      #40
                      رد: روايه تعبت امثل الضحكه

                      البارت19الفصل 2

                      مدخل
                      There I was again tonight
                      Forcing laughter, faking smiles
                      Same old tired, lonely place

                      Walls of insincerity
                      Shifting eyes and vacancy
                      Vanished when I saw your face

                      All I can say is it was enchanting to meet you

                      Your eyes whispered "have we met?"
                      Across the room your silhouette
                      Starts to make it's way to me

                      The playful conversation starts
                      Counter all your quick remarks
                      Like passing notes in secrecy

                      And it was enchanting to meet you
                      All I can say is I was enchanted to meet you

                      This night is sparkling, don't you let it go
                      I'm wonder-struck, blushing all the way home
                      I'll spend forever wondering if you know
                      I was enchanted to meet you

                      The lingering question kept me up
                      2 AM, who do you love?
                      I wondered 'til I'm wide awake

                      And now I'm pacing back and forth
                      Wishing you were at my door
                      I'd open up and you would say, "Hey !"

                      It was enchanting to meet you
                      All I know is I was enchanted to meet you

                      This night is sparkling, don't you let it go
                      I'm wonder-struck, blushing all the way home
                      I'll spend forever wondering if you know
                      This night is flawless, don't you let it go
                      I'm wonder-struck, dancing around all alone
                      I'll spend forever wondering if you know
                      I was enchanted to meet you

                      This is me praying that
                      This was the very first page
                      Not where the story line ends
                      My thoughts will echo your name
                      Until I see you again
                      These are the words I held back
                      As I was leaving to soon
                      I was enchanted to meet you

                      Please don't be in love with someone else
                      Please don't have somebody waiting on you

                      This night is sparkling, don't you let it go
                      I'm wonder-struck, blushing all the way home
                      I'll stand forever wondering if you know
                      This night is flawless, don't you let it go
                      I'm wonder-struck, dancing around all alone
                      I'll spend forever wondering if you know
                      I was enchanted to meet you

                      Please don't be in love with someone else
                      Please don't have somebody waiting on you



                      عزام صدمته قويه كيف يفقد بنت خالته وحبيبته صديقة الطفولة اش معها احلا قصص حياته عاشها بحلوها بمرها بالمها كيف الي عشق تفاصيلها تموت بغمضه عين بس بمجرد انها قابلته غنت له وغنى لها ؟؟
                      سؤال كان وهو في غيبوبته يحاول يلقى له تفسير

                      عزام اول ما سمع بكلمه الاعمار بيد الله سقط مغشي عليه ودخل في صدمه اثر انهيار عصبي حاد جدا \\

                      رعد على طول كلم بسام وبسام جاء يركض او عفوا جاء بسيارته وهو طاير

                      وصل عند رعد

                      رعد من شاف بسام : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسام بسام الحق علي
                      نزل بسام يركض : خير وش صاير

                      رعد : ل ل لل تتين لتين زوجتي طاحت علينا

                      بسام : طيب وينها فيه ؟

                      بسام ما يعرف انها نفسها لتين حبيبته !!

                      تخيلوا 3 اشخاص يعشقون انسانة او عفوا 2 الي هم عزام وبسام وهي ماتعشق الا عزام ملك قلبها ملك روحها

                      ركب رعد وبسام وراحو لاقرب مستشفى ولما وصلوا قالو الاسم والممرضه تغير لون وجهها وقالت : احم هي ولا روح لدكتور خالد

                      رعد : وينه أي دور ؟

                      الموظفه : الدور الرابع الجناح الاول باسم دكتور خالد السيف

                      رعد على طول صار يجري
                      وبسام يلحقه

                      ووصلوا غرفه الدكتور

                      رعد بدون مايطق الباب : لتين لتين عبدالعزيز وش وش فيها ؟؟

                      الدكتور انقلبت ملامححه : احم والله ي اخوي انت عارف ان قضاء الله وقدرة ولا نقدر نقول شيء

                      رعد مسك بسام بقوة لدرجه ان بسام من الالم قال : اه

                      بس رعد ما انتبه

                      كمل الدكتور : احم البنت اثر صدمه وانهيار عصبي وتعب نفسي وضغوطات
                      حصل لها نزيف داخلي وهي حالتها حرجه واتوقع ان عندها نقص مناعه
                      و
                      رعد بصدمه : معاها الايدز ؟ يعني

                      الدكتور : لا لا ان شاء الله انا قلت نقص المناعة ما قلت المكتسبه
                      نقص مناعة الاخت لتين تجعلها معرضه لاخطار كثير منها السرطان والفشل الكلوي وغيره
                      اتمنى تراعون نفسيتها شوي وهي الان في العنايه المركزة ولو فيه عنايه اكثر منها صدقني كان خليتها فيها لان حالتها جد حرجه

                      كمل الدكتور : وو اتوقع انها اخذت جرعه سم زائدة وهذي هي سببت لها هذي ولكن اكتشفنا ان في دمها نسبه مخدرات بمقدار 1% يعني اليوم اول مرا تستخدم المخدرات هي لها اعداء

                      رعد من هول الصدمه مو قادر يبلع ريقه ابدا مو متحمل

                      صعب صعب تتمنى قرب انسان ممكن تكون ماتكن له مشاعر ولكن رسمت مستقبلك معه

                      صح رعد ما يحب لتين ولكن رسم مستقبله معها كيف كل ما تقدم خطوة هي ترجع عشر

                      كل شوي مغمى عليها ولادهى والامر مخددددددددددددددرات !!!!!
                      هذي نحس ولا ايش هذي حظ سيئ هذي شعوذة هذي منحوسه الخ هذي كانت الافكار الي تدور براس بسام


                      ولا قدر رعد يكبح دموعه ي ناس لا تلومونه كل شوي طايحه عليه بيعيش طول عمره مع وحدة مهددة بالامراض

                      لا خلاص انا لازم انفصل عنها لازم لازم


                      في المزرعه

                      قلب الجو حزن يوم وصلهم الخبر وابو رعد ارتفع عليه السكر

                      وصاروا البنات والشباب موضع حديثهم
                      عند مرام

                      هههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكه شيطانيه انطلقت من مكان شقه مختلطه وانواع الخمر والمخدرات الراقصات والفتيات الشبان ومن بينهم مرام سبحان الحمدلله الذي عافانا ممن ابتلاهم وفضلنا على كثير من عبادة الا يعلمون بان الزانيه تعلق من اثدائها يوم القيامه وتوقد تحتها النار
                      وبان هذا الفعل الشنيع وبيع الشرف يهز عرش الرحمن !!!!!!!!!!! اللهم اني اسألك الصحه والستر والعافيه

                      : سويتيها ي مرام سمعت ان صار لها نزيف داخلي ونقص مناعه ونسبه السرطان او احتماليه انه يجيها 10%
                      مرام : ههههههههههههههههههههاي عشان تعرف من مرام
                      سعد : اقول محلوه انتي اليوم ؟!!
                      مرام : هههههههههههه عيونك الحلوة
                      وانغمسوا في اللهو الشهوات ونسوا الخالق ومن هنا ذهب العفاف ذهب الشرف لم يتبقى الى الالم الضياع الحسرة
                      الحمدلله الذي عافانا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...