رد: روايه تعبت امثل الضحكه
وصل البارت.
عند لتين بالمستشفى
رعد : لتين تجين تسكنين في بيتنا
لتين فرحت بس : لا شكرا بيت أبوي ينفعني
موضي : لا بتجي تسكن عندك
لتين : لا مو ساكنه
موضي تبي تفتك من لتين باي طريقه : قلت غصب تروحين تسكنين معه
لتين: وانا قلت ما ابي وهذا بيت أبوي ولي ورث اكثر منك انتي واختي
موضي : على ز* انا قلت تسكنين يعني تسكنين انا ما أتحمل أشوفك بالبيت ولو رجعتي مو بس غيبوبه شلل ما انتهيت لرعد
رعد يعني انتي سبب غيبوبه لتين هين يا عجوز قريح
لتين خافت وسكتت وفي بالها خطه : طيب خلاص استاذ رعد بسكن معك
رعد ببرود : مدام لتين بتسكنين بجناح ضيوف
لتين : رجعنا ع الطير يلي قلنا انسه
رعد : وانا اقول مدام
لتين: اسمع استاذ رعد ترا طفشت منك مين اعرف بنفسي انا ولا انت قلت انسه
رام : بسام حبيبي لاتخليني
بسام من شاف وجه لتين تخيل وكره مرام : ان شاء الله حبيبتي
٠٠٠٠٠٠٠٠
فيصل تحسن وصار يقدر يطلع وطلع وأخذ شقه في هولدي ان
مساعد كان صديق فيصل من اكثر من ١٢ سنه
فيصل حلو يشبه لتين عمره ٢٤
ومساعد مملوح عمره٢٥
٠٠٠٠٠٠٠٠
بمكان ثاني وبعيد
٠٠٠٠٠: لميس قات لك مو شغلي تبيني أجيب السيديات ابي شيء في المقابل وقلت لك وش الشي
لميس : أنسى مستحيل اطلع معك انا بنت أبوي بنت ابو رعد اطلع معك هه أنسى ماتبي تجيب سيديات أغاني تبلور عادي أشوفها يوتيوب
٠٠٠٠٠: اوك خلاص بكرا تكون عندك وين نتقابل عشان اعطيك إياها
لميس : اوك تمام كلها تجيبها المملكه الساعه ٧
٠٠٠٠٠٠ : اوك باي
لميس : اياد اسمع أإنا بنت ناس لاتفتح هذا الموضوع ثاني مرا
اياد: طيب خلاص باي
وسكر اياد
نواف : هاه قدرت تجيب راسها
اياد : حماره متربيه صح وجع بس بجيب راسها زي ما رعد طردني من الشغل و اهاني
نواف : كفو يا ابو الهش
٠٠٠٠٠٠٠٠٠
تطورت علاقة فهد وتولين
عن طرق الغزل والترقيم الخ
في ايطاليا عند فهد وتولين
فهد تخيل على جمال تولين كانت جميله وحلوة ومغرورة
تولين : فهد ابي اروح ميلانو بالدومو
فهد : الدومو حلوة وكل الماركات هناك
تولين طارت من الفرحه : جد يلا خذني يلا
فهد: طيب جهوي ملابسك وفلوسك
تولين : اوك ساعه وانا عندك باي
فهد : باي
بمكان ثاني بإيطاليا
خالد : يا بنت الناس وين بنتي ابي بنتي
تايلور : والله العظيم لا اعلم اين هي
خالد:
Dove si trova mia figlia
( اين ابنتي )
تايلور :
Ti ho detto che non lo so
(قلت لك مدري وينها )
خالد : بلا لف ولا دوران وينها والله لا أنادي البوليس
تايلور : بنتك في الرياض
خالد فرح وقرر يكمل بحثه
توقعاتكم
وصل البارت.
عند لتين بالمستشفى
رعد : لتين تجين تسكنين في بيتنا
لتين فرحت بس : لا شكرا بيت أبوي ينفعني
موضي : لا بتجي تسكن عندك
لتين : لا مو ساكنه
موضي تبي تفتك من لتين باي طريقه : قلت غصب تروحين تسكنين معه
لتين: وانا قلت ما ابي وهذا بيت أبوي ولي ورث اكثر منك انتي واختي
موضي : على ز* انا قلت تسكنين يعني تسكنين انا ما أتحمل أشوفك بالبيت ولو رجعتي مو بس غيبوبه شلل ما انتهيت لرعد
رعد يعني انتي سبب غيبوبه لتين هين يا عجوز قريح
لتين خافت وسكتت وفي بالها خطه : طيب خلاص استاذ رعد بسكن معك
رعد ببرود : مدام لتين بتسكنين بجناح ضيوف
لتين : رجعنا ع الطير يلي قلنا انسه
رعد : وانا اقول مدام
لتين: اسمع استاذ رعد ترا طفشت منك مين اعرف بنفسي انا ولا انت قلت انسه
رام : بسام حبيبي لاتخليني
بسام من شاف وجه لتين تخيل وكره مرام : ان شاء الله حبيبتي
٠٠٠٠٠٠٠٠
فيصل تحسن وصار يقدر يطلع وطلع وأخذ شقه في هولدي ان
مساعد كان صديق فيصل من اكثر من ١٢ سنه
فيصل حلو يشبه لتين عمره ٢٤
ومساعد مملوح عمره٢٥
٠٠٠٠٠٠٠٠
بمكان ثاني وبعيد
٠٠٠٠٠: لميس قات لك مو شغلي تبيني أجيب السيديات ابي شيء في المقابل وقلت لك وش الشي
لميس : أنسى مستحيل اطلع معك انا بنت أبوي بنت ابو رعد اطلع معك هه أنسى ماتبي تجيب سيديات أغاني تبلور عادي أشوفها يوتيوب
٠٠٠٠٠: اوك خلاص بكرا تكون عندك وين نتقابل عشان اعطيك إياها
لميس : اوك تمام كلها تجيبها المملكه الساعه ٧
٠٠٠٠٠٠ : اوك باي
لميس : اياد اسمع أإنا بنت ناس لاتفتح هذا الموضوع ثاني مرا
اياد: طيب خلاص باي
وسكر اياد
نواف : هاه قدرت تجيب راسها
اياد : حماره متربيه صح وجع بس بجيب راسها زي ما رعد طردني من الشغل و اهاني
نواف : كفو يا ابو الهش
٠٠٠٠٠٠٠٠٠
تطورت علاقة فهد وتولين
عن طرق الغزل والترقيم الخ
في ايطاليا عند فهد وتولين
فهد تخيل على جمال تولين كانت جميله وحلوة ومغرورة
تولين : فهد ابي اروح ميلانو بالدومو
فهد : الدومو حلوة وكل الماركات هناك
تولين طارت من الفرحه : جد يلا خذني يلا
فهد: طيب جهوي ملابسك وفلوسك
تولين : اوك ساعه وانا عندك باي
فهد : باي
بمكان ثاني بإيطاليا
خالد : يا بنت الناس وين بنتي ابي بنتي
تايلور : والله العظيم لا اعلم اين هي
خالد:
Dove si trova mia figlia
( اين ابنتي )
تايلور :
Ti ho detto che non lo so
(قلت لك مدري وينها )
خالد : بلا لف ولا دوران وينها والله لا أنادي البوليس
تايلور : بنتك في الرياض
خالد فرح وقرر يكمل بحثه
توقعاتكم
تعليق