رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير
اليوم زواج متعب وريميه
واميرة وعبد العزيز
واميرة وعبد العزيز
يالله شكثر حلوين اليوم المعاريس والعروسات شي
عذاري / بنات امشن بنشوف العيال كاشخين امشن اشكالهم شي ... بنطل عليهم من الدريشه قبل ماننزل
البنات وهن يطلن من الدريشه / الله اشكالهم رزه
النايفه تضحك/ طالعوا فهد يرقص يستهبل
غيوض / هههههههههههه
نوره / فهد اخوي دوريه عند الاستهبال
عذاري / شوفوا عاصي وعناد قاموا يستهبلون مع فهد
شوق وهي تتنهد/ اه ياليتني ولد بس
شمس/ طالعن غالي شلون يستهبل عليهم هههههه
نوره / الشباب كلهم يستهبلون ...طالعوا رعد طالعوا
عذاري / بنات بنات طالعوا كايد قام يستهبل بالرقص
واهنيه نوره تغصصت وسكتت وبعدت نظرها عن اطالع كايد وقالت بصوت مخنوق / يله بنات الحين اكيد ريميه واميره ينطرونا
• نزلن البنات عند العروسات
اميره / وينكن؟
النايفه / يالسات انطالع العيال يستهبلون
ريميه / صج... ياليتني وياكن ... اموت انا على استهبال العيال
النايفه ( تضحك)/ خلاص انتي كبرتي على حركات العزابيات هههههههه
شمس دق عليها جوالها وبعدت عن البنات
المتصل / هلا وغلا
شمس/ هلا والله بالغالي
غالي / اخبارج مع العرس؟
شمس / زينه
غالي / شفتيني وانا استهبل بالرقص
شمس وباستهبال/ لا وين اشوفك
غالي وهو يضحك/ لا والله ... شرايج ان انا شايفكن تصبرن من الدريشه
شمس /ههههههههههه
غالي/ شرايج فيني ...شرايج بزوج المستقبل؟ ( يضحك)
شمس / اذا ملجت عليك اقولك رايي؟
غالي / كلها الاسبوع الياي واملج عليج
شمس / عيل يوم بييي الاسبوع الياي اقولك رايي
غالي وبكل ثقه / مايحتاج انطر للاسبوع الياي اصلا انا عارف اني عايبنج
شمس وهي تنمفخ بعلكتها / واثق مره
غالي / اكيد واثق مثل مانا واثق من حبي لج
شمس واللي اسكتت ولا ردت /.............
غالي / شموسه
شمس / هلا
غالي وبنبره حاده/ شنو ياهلا قولي لبيه
شمس /هههههههه
غالي/ شموسه
شمس وبصوت اقرب للهمس/ لبيه
غالي وللي ارتسمت على ويهه ابتسامه عريضه/ لباج قلبي ...شموسه طلبتج؟
شمس / شنو؟
غالي / قولي صار
شمس وهي تنفخ علكتها / صار
غالي / اطلعي لي عند الباب بشوفج وردي
شمس وبسخريه / هههههههه حلوه هذي
غالي / انتي قلتي صار
شمس / لا غالي لا تحرجني ... ماقدر
غالي وبرجاء / عشان خاطري
شمس / غالي لا ماقدر ...لو احد شافنا
غالي وباسلوب طايش/ عادي ...يعني شنو خطيب يشوف خطيبته شنو فيها
شمس وجنها تطنز / مافيها شي بس احنا موب في المكسيك
غالي / طيب شرايج اني يايب لج كرتون علك ( الكل يعرف ان شمس تحب العلك)
شمس / مابي علك عندي شكثره في البيت
غالي وبحيله / وعندج في البيت شعر بنات <<<<<< هذا اسم حلاو تحبه شمس
شمس وببراءة الاطفال / عندك؟
غالي / أي يايب لج
شمس وبفرحه وجنها ياهل / اوكيه يله بطلع لك
غالي / يله انطرج
• وطلعت له شمس بعد ماغطت راسها
شمس وبلهجة طفوليه / يله غالي عطني شعر البنات بسرررعه
غالي واللي كان واقف ينطرها /هههههههههه أي شعر بنات
شمس واللي ارفعت حياتها متعجبه / شنو أي شعر .... مو انت قلت انك يايب لي شعر البنات
غالي وبعباطه / لا ماقلت
شمس وهي تنفخ علكتها بنفس طريقتها الهستيريه / انزين يله عيل بدخل ( وقالت هالكلام وهي تلف بترد وجنها عصبت)
غالي وهو يضحك / تعالي تعالي ... يايبلج بس العب عليج
شمس وهي اطالعه وجنها ازعلت / مابي ( وراحت تمشي)
ركض وراها غالي / وقفي لحظه ... امزح عليج تعالي شوفيه بسيارتي يايب لج
شمس وهي تلف عليه وتنفخ بويهه العلك بقووووووه / خلاص مابي
غالي وهو يضحك/ فديتج وفديت علكج ... تعالي وياي بييبه لج من سيارتي
شمس وبزعل / لا خلاص مابي
غالي وكان في فمه علكه ونفخها بويه شمس بنفس طريقتها في النفخ وابتسم لها
شمس واللي ردت ابتسامه غالي بمثلها يوم شافته ينفخ العلك / صرت تعرف تنفخ؟
غالي وهو ينفخ مرة ثانيه /عرفت والا شرايج خطيبتي تعرف وانا ماعرف
شمس وهي تنفخ بويهه / للحين ماصرت خطيبتك
غالي وهو يرد النفخ وجنه هو وشمس يهال / الاسبوع الياي وانا متملج عليج
شمس وهي تبتسم ابتسامه ساحره وقالت بعذوبه / انزين بتعطيني شعر البنات والا اروح
غالي وهو يضحك / لا بعطيج ... لحظه بس بييبه من سيارتي
في العرس
غيوض وهيتكلم اختها عذاري/ ماجن هذيج رفيقتج فوز
عذاري/ أي والله هذي هي انا عازمتنها ...بروح لها
عند فوز
عذاري وهي تسلم عليها / هلا وغلا
فوز / هلا فيج يالغاليه
عذاري / اخبارج؟
فوز/ تمام الحمدالله ... ( وهي اطالع عذاري) شنو هالحلاوه والله لو يشوفج محمد يتخبل عليج
عذاري وبدلع / احم احم ... ترا احرجتيني ( تضحك)
فوز / الا تعالي شقصدج وافقتي على محمد
عذاري/ جذيه
فوز / وغالي
عذاري / غالي يبي شمس ويحبها وملجتهم الاسبوع الياي وانا بيني وبينج وافقت على محمد لاني ابي قلبي ينسى حب غالي ويتبدل لمحمد
فوز / والله محمد كل الناس يمدحون فيه
عذاري / وانا بعد وافقت عشان جذيه
* * *
نروح للعروسه ريميه
ريميه وبصوت واطي / شوق
شوق واللي واقفه يم اختها/ هلا
ريميه / شوفي انا نسيت تليفوني في بيتنا روحي ييبيه لي لان اذا زفوا متعب على طول بنطلع للمطار؟
شوق / انتي مدولته؟
ريميه/ أي
شوق/ انزين عيل بروح اييبه
• راحت شوق ويابت تليفون ريميه من بيتهم وهي طالعه من بيتهم في الحوش اللي محوط كل بيوت خوالها واصلت في المشي عشان توصل للخيمه وكان لازم انها تمر في كل بيوت خوالها عشان توصل لخيمة العرس... واصلت في المشي حتى وصلت بيت خالها طراد مرت من عنده وهي ماره حست باللي يمشي وراها سمعت صوت خطوات وراها اهنيه شوق توقف قلبها ونطقت بصوت عالي / يمه
لفت وراها وبصوت خايف / خرعتني حسبي الله عليك
اما اللي وراها انبهر من شكل شوق كانت مو عاديه كانت حلوووووه وقال في نفسه ( معقوله هذي شوق اللي دايم اشوفها وفجأة تتغير الى جمال ... تخبل عليها ... وبدون شعور قال / بسم الله عليج ( وتم يطالعا وجن عيونه بتطلع منه)
شوق واللي قلبها زادت نبضاته ومشت بتروح عنه ( من شين الحظ الشال اللي على راسها طاح لانها ماكانت مثبته ... لفت شالها عليه بسرعه ويدينه يرتعشن)
شاف شعرها اللي ماطول وهو يتأمله لان شوق لفت شالها بسرعه بس شافه وهم تخبل عليه ( كانت صابغته بخصل ثلجيه وارضية شعرها بني بس كان حلو مره وكان شعرها قصير لكن الكوافيرة مسويته لها كريزي
ونفس الشي قالها ومن دون شعور / فديتج انا وفديت شعرج
شوق وبكل عصبيه وتوتر/ رعد احترم نفسك انا بنت عمتك موب وحده في الشارع تغارلها ( وراحت عنه تمشي بخطوات سريعه)
رعد وهو يطالعها / ياي شكلها جنان
• ردت شوق لريميه
شوق وهي تعطي الجوال اختها بعصيه وتوترها واضح على ملامحها / هاج
ريميه اخذت الجوال منها وحست بعصبيه اختها بس سكتت
*************
زفوا المعاريس وكل واحد منهم اخذ عروسته وسافر فيها
النايفه تضحك/ طالعوا فهد يرقص يستهبل
غيوض / هههههههههههه
نوره / فهد اخوي دوريه عند الاستهبال
عذاري / شوفوا عاصي وعناد قاموا يستهبلون مع فهد
شوق وهي تتنهد/ اه ياليتني ولد بس
شمس/ طالعن غالي شلون يستهبل عليهم هههههه
نوره / الشباب كلهم يستهبلون ...طالعوا رعد طالعوا
عذاري / بنات بنات طالعوا كايد قام يستهبل بالرقص
واهنيه نوره تغصصت وسكتت وبعدت نظرها عن اطالع كايد وقالت بصوت مخنوق / يله بنات الحين اكيد ريميه واميره ينطرونا
• نزلن البنات عند العروسات
اميره / وينكن؟
النايفه / يالسات انطالع العيال يستهبلون
ريميه / صج... ياليتني وياكن ... اموت انا على استهبال العيال
النايفه ( تضحك)/ خلاص انتي كبرتي على حركات العزابيات هههههههه
شمس دق عليها جوالها وبعدت عن البنات
المتصل / هلا وغلا
شمس/ هلا والله بالغالي
غالي / اخبارج مع العرس؟
شمس / زينه
غالي / شفتيني وانا استهبل بالرقص
شمس وباستهبال/ لا وين اشوفك
غالي وهو يضحك/ لا والله ... شرايج ان انا شايفكن تصبرن من الدريشه
شمس /ههههههههههه
غالي/ شرايج فيني ...شرايج بزوج المستقبل؟ ( يضحك)
شمس / اذا ملجت عليك اقولك رايي؟
غالي / كلها الاسبوع الياي واملج عليج
شمس / عيل يوم بييي الاسبوع الياي اقولك رايي
غالي وبكل ثقه / مايحتاج انطر للاسبوع الياي اصلا انا عارف اني عايبنج
شمس وهي تنمفخ بعلكتها / واثق مره
غالي / اكيد واثق مثل مانا واثق من حبي لج
شمس واللي اسكتت ولا ردت /.............
غالي / شموسه
شمس / هلا
غالي وبنبره حاده/ شنو ياهلا قولي لبيه
شمس /هههههههه
غالي/ شموسه
شمس وبصوت اقرب للهمس/ لبيه
غالي وللي ارتسمت على ويهه ابتسامه عريضه/ لباج قلبي ...شموسه طلبتج؟
شمس / شنو؟
غالي / قولي صار
شمس وهي تنفخ علكتها / صار
غالي / اطلعي لي عند الباب بشوفج وردي
شمس وبسخريه / هههههههه حلوه هذي
غالي / انتي قلتي صار
شمس / لا غالي لا تحرجني ... ماقدر
غالي وبرجاء / عشان خاطري
شمس / غالي لا ماقدر ...لو احد شافنا
غالي وباسلوب طايش/ عادي ...يعني شنو خطيب يشوف خطيبته شنو فيها
شمس وجنها تطنز / مافيها شي بس احنا موب في المكسيك
غالي / طيب شرايج اني يايب لج كرتون علك ( الكل يعرف ان شمس تحب العلك)
شمس / مابي علك عندي شكثره في البيت
غالي وبحيله / وعندج في البيت شعر بنات <<<<<< هذا اسم حلاو تحبه شمس
شمس وببراءة الاطفال / عندك؟
غالي / أي يايب لج
شمس وبفرحه وجنها ياهل / اوكيه يله بطلع لك
غالي / يله انطرج
• وطلعت له شمس بعد ماغطت راسها
شمس وبلهجة طفوليه / يله غالي عطني شعر البنات بسرررعه
غالي واللي كان واقف ينطرها /هههههههههه أي شعر بنات
شمس واللي ارفعت حياتها متعجبه / شنو أي شعر .... مو انت قلت انك يايب لي شعر البنات
غالي وبعباطه / لا ماقلت
شمس وهي تنفخ علكتها بنفس طريقتها الهستيريه / انزين يله عيل بدخل ( وقالت هالكلام وهي تلف بترد وجنها عصبت)
غالي وهو يضحك / تعالي تعالي ... يايبلج بس العب عليج
شمس وهي اطالعه وجنها ازعلت / مابي ( وراحت تمشي)
ركض وراها غالي / وقفي لحظه ... امزح عليج تعالي شوفيه بسيارتي يايب لج
شمس وهي تلف عليه وتنفخ بويهه العلك بقووووووه / خلاص مابي
غالي وهو يضحك/ فديتج وفديت علكج ... تعالي وياي بييبه لج من سيارتي
شمس وبزعل / لا خلاص مابي
غالي وكان في فمه علكه ونفخها بويه شمس بنفس طريقتها في النفخ وابتسم لها
شمس واللي ردت ابتسامه غالي بمثلها يوم شافته ينفخ العلك / صرت تعرف تنفخ؟
غالي وهو ينفخ مرة ثانيه /عرفت والا شرايج خطيبتي تعرف وانا ماعرف
شمس وهي تنفخ بويهه / للحين ماصرت خطيبتك
غالي وهو يرد النفخ وجنه هو وشمس يهال / الاسبوع الياي وانا متملج عليج
شمس وهي تبتسم ابتسامه ساحره وقالت بعذوبه / انزين بتعطيني شعر البنات والا اروح
غالي وهو يضحك / لا بعطيج ... لحظه بس بييبه من سيارتي
في العرس
غيوض وهيتكلم اختها عذاري/ ماجن هذيج رفيقتج فوز
عذاري/ أي والله هذي هي انا عازمتنها ...بروح لها
عند فوز
عذاري وهي تسلم عليها / هلا وغلا
فوز / هلا فيج يالغاليه
عذاري / اخبارج؟
فوز/ تمام الحمدالله ... ( وهي اطالع عذاري) شنو هالحلاوه والله لو يشوفج محمد يتخبل عليج
عذاري وبدلع / احم احم ... ترا احرجتيني ( تضحك)
فوز / الا تعالي شقصدج وافقتي على محمد
عذاري/ جذيه
فوز / وغالي
عذاري / غالي يبي شمس ويحبها وملجتهم الاسبوع الياي وانا بيني وبينج وافقت على محمد لاني ابي قلبي ينسى حب غالي ويتبدل لمحمد
فوز / والله محمد كل الناس يمدحون فيه
عذاري / وانا بعد وافقت عشان جذيه
* * *
نروح للعروسه ريميه
ريميه وبصوت واطي / شوق
شوق واللي واقفه يم اختها/ هلا
ريميه / شوفي انا نسيت تليفوني في بيتنا روحي ييبيه لي لان اذا زفوا متعب على طول بنطلع للمطار؟
شوق / انتي مدولته؟
ريميه/ أي
شوق/ انزين عيل بروح اييبه
• راحت شوق ويابت تليفون ريميه من بيتهم وهي طالعه من بيتهم في الحوش اللي محوط كل بيوت خوالها واصلت في المشي عشان توصل للخيمه وكان لازم انها تمر في كل بيوت خوالها عشان توصل لخيمة العرس... واصلت في المشي حتى وصلت بيت خالها طراد مرت من عنده وهي ماره حست باللي يمشي وراها سمعت صوت خطوات وراها اهنيه شوق توقف قلبها ونطقت بصوت عالي / يمه
لفت وراها وبصوت خايف / خرعتني حسبي الله عليك
اما اللي وراها انبهر من شكل شوق كانت مو عاديه كانت حلوووووه وقال في نفسه ( معقوله هذي شوق اللي دايم اشوفها وفجأة تتغير الى جمال ... تخبل عليها ... وبدون شعور قال / بسم الله عليج ( وتم يطالعا وجن عيونه بتطلع منه)
شوق واللي قلبها زادت نبضاته ومشت بتروح عنه ( من شين الحظ الشال اللي على راسها طاح لانها ماكانت مثبته ... لفت شالها عليه بسرعه ويدينه يرتعشن)
شاف شعرها اللي ماطول وهو يتأمله لان شوق لفت شالها بسرعه بس شافه وهم تخبل عليه ( كانت صابغته بخصل ثلجيه وارضية شعرها بني بس كان حلو مره وكان شعرها قصير لكن الكوافيرة مسويته لها كريزي
ونفس الشي قالها ومن دون شعور / فديتج انا وفديت شعرج
شوق وبكل عصبيه وتوتر/ رعد احترم نفسك انا بنت عمتك موب وحده في الشارع تغارلها ( وراحت عنه تمشي بخطوات سريعه)
رعد وهو يطالعها / ياي شكلها جنان
• ردت شوق لريميه
شوق وهي تعطي الجوال اختها بعصيه وتوترها واضح على ملامحها / هاج
ريميه اخذت الجوال منها وحست بعصبيه اختها بس سكتت
*************
زفوا المعاريس وكل واحد منهم اخذ عروسته وسافر فيها
تعليق