رواية جرحها كايد-كامله للكاتبه غلا مطير

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    #51
    رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

    اليوم الخميس ( زواج زايد على الرغد)

    نوره والنايفه عند بنات خالتهن ( ريميه وشوق وغزل وكل البنات متيمعات هناك عشان بيروحن كلهن للعرس يالسات ينطرن متى متعب ييي عشان هو اللي بيوديهن اما اليده فهي رايحه للعرس من العصر عند ام سعود )
    في بريطانيا
    فهد / ماجد ترا بكرة لازم نوح نحجز تذاكر
    اما ماجد اللي كان سرحان في جو ثاني وجن قلبه حاسه ان فيه شي/ فهد
    فهد / هلا
    ماجد وبحزن/ احس اني مقهوووووووووور
    فهد وملامح ويهه غطت عليها علامات الاستفهام / من شنو ؟
    ماجد / قاهرتني الرغد من زمان ماكلمتني لنا شهر وهي ماكلمت ولا سألت خير شر ( اكيد كنتوا تتسألون من بدايه القصه شعلاقة الرغد بماجد وشنو علاقة ماجد برغد وكيف حبوا بعض وليش الرغد اساسا من سافر ماجد يكمل دراسته وهي تكلمه ...يعني من زمان هي تكلمه بس ماكان احد يدري عنهم الا فهد عشانه ويا ماجد والا كان مايدري والنايفه ونوره اللي هن رفيجاتها مايدرن)
    فهد / يامعود اكيد مشغوله ولا تنسى ان هذي اخر سنه لها بالثانويه ولازم تقطع
    ماجد / انا عاذرها بس خلاص هم عطلوا ( ودق تليفون ماجد)
    فهد / منو؟
    ماجد وبفرح / الرغد الرغد ...قوم قوم اطلع خلني اكلمها
    فهد وهو يضحك قام وطلع
    ماجد وهو شاق الحلج / هلا وغلا
    الرغد بصوت حزين / هلا ماجد (وانفجرت تصيح)
    ماجد / اشفيج رغوده
    الرغد وهي تصيح / ماجد سامحني
    ماجد وهو مستغرب / على شنو ؟ اشفيج ؟
    الرغد وهي تبلع شهاقها / سامحني ماجد
    ماجد ووقف من مكانه وقلبه زادت دقاته ومو حس الا تأكد انه فيه شي / على شنو اسامحج ؟
    الرغد وزاد صوت اصياحها/ ماجد ( وزادت بالصياح اكثر واكثر) ماجد الليله عرسي
    ماجد ( وهو مصعوق من الخبر وقال بصوت عالي وجنه يصرخ )/ شنو
    الرغد وزادت شهقاتها / والله ماجد انا كنت على وعدي بس شسوي ابوي اجبرني على زايد ولد عمي ( ويلست تصيح)
    ماجد ولا قدر يتكلم /...........
    الرغد وبصوت كاتم الحسرة والالم / ارجوك ماجد سامحني لاني موب قد وعدي ...بس والله انت كنت حلم دنياي وكنت حبيبي ومازلت والله ...واكبر دليل اني كلمتك اليوم يوم عرسي)
    ماجد بعد سكوت طال وبصوت مخنوق بالعبره / وانا طيب وحبي لج
    الرغد وهي تبلع شهقتها / ماجد غصب عني والله ابوي اجبرني ...سامحني ( ويلست تصيح)
    ماجد وبصوت كاتم فيه صرخته / روحي يالرغد ؟
    الرغد هي تصيح / ماج...............ولعبت الخطوط دورها وانقطع الخط
    مايد / الو الو .... وبند السماعه
    ويلس وهو حاط ايدينه على ويهه وجن الدنيا اظلمت عليه ...حس بقساوة الزمن ...حس فعلا بالحظه الفراق ...حس بلوعة الفراقى
    دخل عليه فهد اللي كان من اليوم يسمعه وهو في صاله الشقه (فهد ماكان يتصنت عليه لا ...كان صوت ماجد وهو يكلم الرغد عالي)
    فهد / ماجد اشفيك؟
    مايد رفع يدينه عن ويهه وهو يقول بصوت متقطع / الرغد يافهد الرغد
    فهد واللي ماكان يدري شنو فيه بس كان يدري ان فيه شي لانه كان يسمع صوت ماجد بصوت عالي / اشفيها؟
    ماجد وهو يحبس دموعه في محجر عيونه / الليله عرسها
    فهد واللي ماجنه مصدق/ شنو
    ماجد واللي اطلق سراح دموعه وجنه ياهل / خلاص يافهد الرغد لغيري...خلاص انا انتهيت
    فهد وهو ييلس جنب ماجد ويحط ايده على فخذ ماجد / لاتقول جذيه ياماجد انت مانتهيت
    ماجد / شلون مانتهيت والبنت اللي حبيتها من كل قلبي الليله عرسها على واحد غيري ...تخيل يوم خلصت دراسه ونويت اتزوجها العطله هذي واعيش انا وهي ........( ومامداه يكمل كلامه الا وهو يجهش بالبجاء)
    فهد / ماجد شنو فيك تبجي وجنك ياهل ؟
    ماجد وهو على خده شلال دموع/ ياليتني ياهل ياليت
    فهد / خلاص ياماجد البنت مو من نصيبك ولا تصيح مثل الياهل كافي وربي كاتب لك انك مو من نصيبها
    ماجد /............... ( كان مكتفي بس بالدموع )
    فهد واللي مايدري شلون يهدي خاله / بس يامايد بس ان كنت تحبها فعلا ادع لها بالتوفيق
    لف ماجد على صوت مسج تليفونه اللي كان ناطله على الطاوله / ( ماجد ادري انك تحبني وانك الحين يالس تصيح لاني مو من نصيبك بس تأكد لو ربي كاتب لنا نجتمع بنجتمع لوبعد سنين بس لو كنت تحبني صج امسح دمعتك...المرسل / رغد حياتي )
    رمى ماجد التليفون بعيد ويلس يصيح زياده بس بصمت
    فهد اخذ التليفون وشاف المسج وقراه
    فهد / مايد انت تحب الرغد ؟
    ماجد حس بسذاجة وغباء فهد وقال بنبرة عصبيه / شرايك ؟
    فهد / انزين لو كنت تحبها صج امسح دمعتك مثل ماقالت ؟
    ****************************

    في الزواج

    الرغد ودموعها ماليه عينها يسيل كحلها كل ماسالت انهار دموعها ويعدلونه مرة ثانيه كان شكلها وايد حلو رغم الدموع اللي في عينها تلمع ورغم الحزن اللي واضح على تقاسيم ويها
    نوره وهي تسلم عليها / مبروك ياحلى عروس
    الرغد والدمع يتراقص في عينها / على شنو تبارجين
    نوره وهي تربت على جتفها / افا رغوده شنو على شنو ابارج ... ابارج على عرسج
    الرغد / هذا مو عرسي هذا قبري
    نوره / رغوده قولي لا اله الا الله
    الرغد وسالت دمعه من عينها وقالت في نفسها / لا اله الا الله
    النايفه وبخفة دم / يله عاد انتي تتغلين ( وقالت بجملتها المشهوره في الزواجات ) منج المال ومنه العيال
    الرغد رغم حزنها اللي مرتسم على ملامح ويها ابتسمت لنايفه ابتسامة صفراء
    دخلت عليهم ام سعود (ام الرغد) / يله يمه الحين الزفه
    الرغد وصوتها يتقطع / لايمه مابي اطلع
    ام الرغد / يابنيتي شنو ماتبين تطلعين لازم تطلعين هذي زفتج
    الرغد وانطلق سراح دموعها وقالت بصوت ممزوج بين البجاء والقهر / مابيه يمه ...مابيه ... مابي اطلع
    ام الرغد واللي جربت من عند بنتها/ بس يابنتي لا تخربين مكياجج ...خلاص هذا ابوج وقال كلمه وخلاص الليله عرسج والحين زفتج موب فايد صياحج ولا دموعج
    نوره / خلاص عاد رغوووده
    النايفه وهي تتلفت يمين ويسار / صوت مسج هذا صح
    نوره / تليفون صح رغوده
    الرغد اكتفت بهز راسها بالايجاب
    النايفه وهي تمد التليفون لرغد / تفضلي ياغلى عروس
    افتحت الرغد المسج ( جذيه الدنيا دايم تفرق وجذيه الزمن عمره ماجمع الحب ...روحي في دربج ...ومن كل قلبي الله يوفقج ويسعدج وعسى الهنا دربج ... وان كنتي فعلا تحبيني انسيني ... ومبروك
    المرسل / هذا حبيبي)
    اهنيه الرغد انفجرت تصيح وعيونها امتلت دموع غير الدموع اللي بللت خدها
    نوره حست ان المسج فيه شي والا ماكلن انفجرت الرغد من الصياح سوت لهذا الاحساس طاف / خلاص الرغد يله قومي المعرس الحين بيوصل
    النايفه / يله رغوده
    • بعد ماعدلوا مكياج الرغد زفوا المعرس
    في غرفة المعاريس
    المعرس زايد وهو يطالع الرغد / مبروك
    الرغد وهي منزله راسها ولا طالعته وقالت بصوت ماينسمع / الله يبارج فيك
    زايد / وايد حلوووووووووه انتي اليوم
    الرغد / ...........ز
    زايد / الساعه 4ونص بنسافر ترا
    الرغد /..........
    زايد / ماقلتي وين ؟
    الرغد /..........( وهي تحاول تمسك نفسها عن تصيح)
    زايد / اشفيج ساكته
    الرغد وهم بعد سكتت /..........
    زايد سكت وماحب يضغط على الرغد بالكلام ...حط في باله انها مستحيه
    بعد العرس
    في غرفة البنات
    النايفه / مسكينه الرغد
    نوره وهي بتنسدح على سريرها/ هذا نصيبها
    النايفه / والله قطعت قلبي
    نوره / تتذكرين يوم يا المسج ويلست تصيح
    النايفه / أي اذكر
    نوره / احس الموضوع فيه ان
    النايفه /هههههههه عاد انتي ام الا حاسيس كلها

    في الاستراحه
    وبالتحديد عند رعد ويا شلته
    رعد يالس يدق في هالارقام رد عليه من هالارقام بنيه
    رعد / الو
    البنت وجنها تنعم صوتها/ هلا
    رعد / تليفون حمود
    البنت / لا تليفون فهود
    رعد وقال بنفسه ( بل ماجرأها)/ هههههههه
    البنت/ اخلص شعندك داق
    رعد وحس انها بنت نص كم ويالها من الاخير / فيه فرصة نتعرف
    البنت وبكل جرأه/ نتعرف شنو ورانا
    رعد / وياج سامي وعمري 21 ( اهنيه الشباب كلهم يلسوا يضحكون وبصوت عالي)
    البنت / منو عندك؟
    رعد وهو ماسك نفسه عن يضحك/ لا بس هذا التلفزيون
    البنت وجنها تطنز / صج
    رعد / الا ماقلتي شسمج ( وجنه بيغير سالفة الضحك)
    البنت / وياك اسماء
    رعد وباستهزاء / يعني مالج اسم محدد هههههههههه
    اسماء / وايد خفيف دمك


    في الجزء القادم راح نعرف علاقة ماجد بالرغد شلون ابتدت ؟
    وراح يصير احداث كثييييييييرة في حياة كل العايله

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      #52
      رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

      ياي ..
      يعطيك ألف عافية على البارتات الجونان
      ننتظرك عزيزتي =)

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #53
        رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

        مشكوره عالبارت الحلو
        ننتظرك

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          #54
          رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

          سكاكر&مزمز

          منورين فديتكم

          وتشرفني متابعتكم

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #55
            رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

            الجزء السابع عشر
            في بريطانيا ( ووقت الصباح)
            فهد واللي توه قاعد من نومه طلع لصاله شاف جدامه ماجد/ ماجد
            ماجد واللي طالع فهد وواضح عليه علا مات الارهاق والالم والحزن / نعم ( قالها من غير نفس)
            فهد/ متى قعدت؟
            ماجد ويشبك اصابع يدينه في بعض وينزل راسه بالم / وجني رقدت
            فهد وجنه مستفهم / ليش؟
            ماجد / ماياني نوم
            فهد /...........
            ماجد وبصوت مبحوح وبنبرة بائسه / تعتقد ان الرغد نفسي البارح مانامت
            فهد وهو ييلس صوب ماجد / ماجد اشفيك انت ؟ خلاص البنيه تزوجت ...حرام عليك تفكر في وحده تزوجت...قلنا ماعليه قبل كنتم تكلمون بعض على ساس انكم تحبون بعض ؟ ماقلنا شي... لكن الحين تحرم نفسك النوم وتفكر بوحده البارح تزوجت ...ياخي الله يسعدها خلاص انساها
            ماجد وطالع بفهد وجن عيونه شرار / بس ...بس ...خلاص اكرمني بسكاتك ...اصلا انت ولا عمرك حسيت في ( قالها بعصبيه)
            فهد / ماجد والله انا حاس فيك بس حرام اللي تسويه في نفسك تحرم نفسك النوم ...وقولي بس من كلمتك البارح الرغد وانت ماكلت شي ( وطاحت عيون فهد على الطاوله )وقال بتذمر / اوووووووووف شنو هذا سيجاير ؟ رديت ادخن ياماجد...( وطالعه بنظره وجنه يطنز) خابرك تارك الدخان من سنه شنو غير ؟
            ماجد وهو يشب سيجاره ثانيه وجنه يعاند / ........( اكتفى بس بنفخ الدخان من حلجه ونفخه بطريقه قهريه)
            فهد وقال بنبره متسائله يمتزجها الغضب/ بالله بس كم دخنت بالساعه الوحده؟
            ماجد /............( ونفس الشي مارد عليه واكتفى بنفخ الدخان)
            فهد وبنبره حازمه/ ماجد شنو فيك ؟ الحين ياي بتنحرف وترد ادخن ليش يا ماجد ...انت اللي كنت تقول انا جبل ومايهزني ريح تتذكر يوم قالت لك الرغد قبل 6شهور انها بتقطع الاتصالات فيك ...تتذكر كان ولا هامك ...ييت تخبرني وجنك تقول تكته شنو غير؟شنو صار؟
            ماجد وهو يطفي السيجاره بالطفايه ويضغطها بكل قوته وجنه مايحس وقال وعضلا ت ويهه تتقلص حزن / أي اذكر ...ويوم كنت اقولك كنت مو مصدق انها تقدر تقطع الا تصالات لاني اعرفها هي تحبني ومستحيل تنقطع عني...وحتى لو قطعت الاتصالات كنت مفكر اذا رديت البلاد بخطبها بتزوجها ماكنت متوقع ان احد يتزوجها غيري ( يتكلم ونبرات صوته ترتفع)
            فهد / انزين حاول تنساها ...خلاص شنو بيفيد حزنك هذا ...؟
            ماجد وهو يبلع عبرته / ماقدر ...ماقدر ...حاولت بس ماقدر كل ماحاول ابعدها عن بالي واتناساها ...تذكرت كل لحظه حلوه كانت امبيناتنا...اتذكر ( يتكلم وجنه ياهل ) اتذكر يوم كنت انا بالثانويه يوم اطل عليها من دريشة غرفتي ( كانت دريشة غرفته مجابله لدريشة غرفة الرغد ) اتذكر يوم اطل عليها وهي كانت تاقف واطالعني اتذكر يوم النايفد دخلت علي وانا كنت واقف على الدريشه اطالعها وهي اطالعني بنظرات حب ...اتذكر يوم كنا صغار نلعب سوا ... ونضحك سوا ...واتذكر يوم اول سنه يينا اهنيه في بريطانيا ويوم تغيرعلي الجو وتعبت ووصل خبر تعبي لاهلي وحتى وصلها هي لانها كانت تتبع اخباري...كانت ذاج الوقت هي بالاعدادي يوم ياني اول اتصالاتها تتحمد علي بالسلامه ...لحظتها زاد حبي لها ...زاد عشقي لها ...بعدها انقطعت هي وماعاد اتصلت لكن انا اللي اتصلت عليها لاني فعلا كنت احبها وكان هدفي شريف ...تواصلت وياها بالاتصالات وكنت ياما اقولها انتي لي ومستحيل احد ياخذج مني ... والحين احس اني مو قادر اسوي شي واليوم لها ثاني في بيت ريلها ... احبها يافهد ومستحيل احب احد غيرها ( ويلس يبجي بكل قوه لكن بصمت وصرخ بصوت عالي / موقادر انساها مو قادر)
            فهد لحظتها مايدري شنو يسوي لماجد وهو يصيح مثل الياهل كل اللي سواه احضنه وتركه يطلع كل اللي بقلبه
            هدا ماجد بعد ماطلع كل اللي بقلبه ومسح دموعه وفهد حاول يلطف الجو اقولك نكته
            ماجد طالع فهد بنظره فهمها فهد(على ان هذا وقت النكت)
            فهد وهو يتجاهل نظرة ماجد ويبتسم / اقولك فيه سوداني مات ليه ؟
            ماجد وبكل سذاجه / حبيبته تزوجت غيره ( ويتكلم بجديه )
            فهد وجنه يطنز/ لا متأثر بقووووووة ... وبعدين ماشوفك انت مت ( يضحك)
            ماجد ابتسم له ابتسامة بارده
            فهد / لان ماله خلق يتنفس ( ههههههههه)
            ماجد اكتفى بابتسامه
            فهد / بايخه صح
            ماجد وبكل برود / عادي
            فهد / ياخي جامل على الاقل قول حلوه مو (عادي) >>>يقلد صوت ماجد...اضحك ياخي
            ماجد وبسخريه / ههههههههه ( هه ضحكت )
            فهد وهو يبتسم لماجد / فديتك وفديت ضحكك ...يله انا بروح احجز تذاكر لنا ...تروح وياي
            ماجد/ روح انت احجز لنفسك انا موب راد بتم اهنيه ست شهور وبعدين برد ويمكن اكمل ماجستير مالي خاطر ارد البلاد
            فهد وبعصبيه / شنو انت قاعد تقول ...بترد وريلك على ريلي ...شنو يقعدك اهنيه ودراسة وخلصنا ...خلاص مامليت من الغربه ... ماتوهلت على اهلك
            ماجد وهو يشب سيجارة ثانيه / خلاص ماعاد فيه احد اتوله عليه من بعد الرغد ( وتنهد) اة ( ونفخ دخان السيجارة)
            فهد اهنيه حس انه ذكره بالرغد وتدارك الموضوع / افا عليك ويدتي ماتولهت عليها وخوالي والعيال كلهم ماتولهت عليهم
            ماجد / مابي ارد وبس ؟ خلاص ......( ومامداه يكمل كلامه الا ويصفق يدينه في بعض لا شعوري)
            فهد واللي حس ان ماجد متوتر بقووووووه ومتضايج / اوكيه على راحتك ... بس حط في بالك ريلي على ريلك مو براد البلاد الا وانت وياي
            نروح بعيد عن معاناة بريطانيا

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              #56
              رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

              نوره والنايفه يالسات يزرعن الصالة بروحتهن وردتهن
              اليده / بس يابنات ادوختني بروحتكن وردتكن
              نوره واللي حدها متوتره / شنسوي يدتي اليوم النتايج
              عناد واللي كان يالس في الصاله/ ماشتركتن في الجوال يرسلون لكن نتايجكن
              نوره وبتوتر / لا

              النايفه وبعصبيه/ البايخين من اليوم اطلع من موقع لموقع ولا نزلوا النتايج
              عناد وبضحك / اكيد منزلين بس يمكن ماعرفتي تدخلين عليهم
              النايفه / شنو ماعرف ادخل ...المواقع يايبتهم من رفيجتي
              عناد ومسوي فاهم / انزين شنو المواقع هذي
              النايفه وبعصبيه/ شنو يعني مواقع النتايج بس ماطلع فيها شي
              عناد / انزين ...شوي شوي لا تمصعين علينا
              النايفه وبعصبيه وترفع حياته / صج رايق
              اليده / عناد قوم ياوليدي شوف النت يمكن النايفه ونوره ماعرفن يدخلن مثل ماقلت
              النايفه وحدها معصبه / شنو يدتي مانعرف ندخل...
              عناد / بقوم اروح اشوف لكن النت يمكن صج ماتعرفن تدخلن ...على فكرة النايفه موب حلو عليج دور المعصبه هههههه(يضحك)
              النايفه وهي تقلد على صوت عناد بعصبيه / صج والله
              كايد وهو داخل البيت ويصوت بصوت عالي / النايفه / نوره
              النايفه واللي لفت صوب الباب اللي داخل وياه كايد / شعندك؟
              كايد / يبت نسبكن
              النايفه وبفرح / صج
              كايد / أي ...
              النايفه وبتوتر/ كم نسبتي ؟
              كايد وهو يدعي العصبيه ويكشر بويهه/ يبتي يالخايسه75%
              النايفه واللي صرخت متفاجأة/ لا ...شنو هالنسبه
              نوره واللي تكلمت وهي متوتره / وانا؟
              كايد وهو يطالع بنوره/ يبتي 79%
              نوره فتحت فمها متفاجأة/ شنو؟ ( قالتها بعصبيه )
              عناد وبضحك / عافانا الله شنو النسب هذي أي كليه بس بتقبلكن
              اليده / يعني ماتقبلهن الكليات
              نوره واللي جلست وهي تحرطم / ياخسارة تعبي ...اسهر واتعب واذاكر واخرتها اييب 79 يالله
              النايفه واللي يلست وهي بائسه / احسن انا استاهل ماكنت اذاكر صح ...( واطالع نوره )/ بس انتي حرام نوره ليش نسبتج نازله انتي كنتي تذاكرين
              كايد وهو يطالعهن ويضحك/...........
              النايفه واللي شافت كايد وهو يضحك واتنرفزت / شنو يضحكك انت
              عناد وهو يضحك / يضحك على خيبتكن يالخايبات
              النايفه / انجتم انت مالك خص
              كايد وهو يطالعهن ويضحك / تبن الصراحه تراني العب عليكن مو هذي نسبكن
              نوره وهي توقف من مكانها ومن غير شعور / طيب انا كم نسبتي؟
              كايد وهو يتجاهل سؤال نوره ويطالع بالنايفه / النايفه يبتي 87%
              النايفه وبفرح / صج ...
              كايد / والله
              عناد وجنه يطنز/ بس 87%
              النايفه وهي تنطط مستانسه / وتخب علي بعد
              اليده وهي شاقه الحلج / مبروك يابنيتي
              نوره / مبروك النايفه
              النايفه / الله يبارك فيكم
              كايد طالع نوره وهي طالعته تنطره يقول نسبتها لكن هو ماتكلم يبيها هي تسأله لكن نوره ماسألته بس يات له باسلوب ثاني
              نوره وبعد لحظات قالت بحرقه/ وانا نسبتي 79%
              كايد طالع نوره وابتسم لها / لا رفعتي روسنا يبتي 95%
              نوره واللي من يوم سمعت نسبتها نطت مستانسه ومتقطعه فرحه / صج
              كايد وهو يهز راسه لنوره مشير الى الايجاب
              اليده وهي تبتسم / مبروك يانوره
              نوره واللي ضمت يدتها وقالت بنبرة مسروره / الله يبارج فيج يالغاليه
              النايفه واللي موووووووت فرحانه/ نوره مبروك تستاهلين
              عناد وبخفة دم / مبروك يالدافوره
              نوره طالعته وابتسمت له / الله يبارج فيك
              كايد وهو يطالع نوره / مبروك نوره
              نوره وهي اطالع كايد من فرحتها نست كل شي / الله يبارج فيك

              • الكل عرف بنجاح نوره والنايفه ونسبهم المشرفه ؟
              • وابوها عرف بنجاحها ويا وبارج لها.
              في بيت ابو متعب
              ابو متعب / ماشاء الله نوره والنايفه نجحن
              اميرة / أي يبه نجحن ونسبة النايفه 87% ونوره نسبتها 95%
              متعب / صج ...ماشاءالله
              ابومتعب/ شنو بتدخل نوره ... نسبتها وايد حلوه
              اميره / والله مدري يبه
              ام متعب / لازم تدخل شي زين ...نسبتها حلوه والله
              مالك وهو نازل من الدري وهو مار عليهم بيطلع من البيت / السلام عليكم ( اكيد بتقولون من وين طلع مالك ؟ لكن لو بتردون لشخصيات بتلقونه ... هو صحيح ماله وجود بين العايله بس راح نعرف الاسباب)
              الكل / وعليكم السلام
              ابو متعب / على وين ان شاءالله ؟
              مالك / طالع ويا ربعي
              ابو متعب وجنه يطنز / ما جن ربعك اخذين كل وقتك
              مالك وهو ينزل راسه /.........
              ابو متعب وارتفع صوته وزادت حدته من العصبيه / قولي بس من متى مارحت بيت يدتك وسلمت عليها؟ اسمعني عمك ماجد وولد عمتك فهد بيردون ان شاءالله وكلنا بنتيمع في بيت يدتك ... وانت اولنا فاهم (قالها بحده)
              مالك وبكل برود وهو يطلع السويج من جيبه / انزين فيه طلبات ثانيه
              ابو متعب / أي ...
              مالك وبنفس البرود / شنو؟
              ابو متعب / مابيك الليله تسهر لاني بكره ابيك تطلع وياي انا وعمانك للحلال
              مالك واللي مارد على ابوه ومشى عنه /..........
              بعد ماطلع مالك من البيت تكلم ابومتعب بقهر / هالولد مادري شسوي فيه
              ام متعب / هد حالك ...شباب طايش الله يهديهم بس
              ابومتعب وبعصبيه / لادراسه نافع فيها يعيد لي السنه سنتين ولا طاري على باله يتخرج ...والشغل مو راضي يشتغل معي ...مدري شسويبه ... ماشاف كايد اصغر منه وتخرج وولدج يحوس بالجامعه
              اميرة ومتعب حسوا بعصبية ابوهم وخافوا لا ينقلب الحين عليهم وانسحبوا من اليلسه كلها

              في غرفة نوره والنايفه
              النايفه وهي تنسدح على السرير بكل استرخاء/ الحمدالله والشكر ... ماتتوقعين اشكثر فرحانه بنسبتي احسها تخب علي ههههههه
              نوره / هههههههه ...انا بعد فرحانه وايد ماصدق ان نسبتي 95%
              النايفه / تستاهلين انتي ... بعد المفروض نسبتج 100%
              نوره /هههههههه حلوة 100%
              النايفه / الا نوره انتي للحين مصرة تدخلين طب
              نوره / ان شاءالله
              النايفه/ طيب شرايج ندش سوا كليه جذيه يعني موقويه مثل الطب
              نوره /ههههههههه شنو مو قويه ...انتي ليش مادشين وياي
              النايفه / لا يامعوده شنو لي في الخرابيط هذي وبعدين نسبتي ماعتقد انها ادخلني طب
              نوره وهي تيلس بتملل / يوووووووووه ...طيب جربي يمكن يقبلونج
              النايفه/ لا يامعوده مابي اصلا انا ...وبعدين حطي في بالج لو مادشيتي وياي كليه غير الطب موب داشه انا كليه بيلس في البيت
              نوره وباستغراب/ ليش؟
              النايفه / تبين الصدق والا ولد عمه
              نوره تبتسم / شرايج انتي ؟
              النايفه وهي تبتسم لنوره / انا صراحه ماعرف ادرس من غيرج عشان جذيه لو دشيتي طب موب داشه انا كليه موليه
              نوره وهي تبتسم ابتسامه كبيرة/ انا بعد ماعرف ادرس من غيرج والله
              النايفه / خلاص خلينا ندش كليه غير الطب
              نوره / بس انا طموحي طب
              **************

              مرت الايام وفهد قدر انه يقنع ماجد انهم يردون البلاد
              فهد / ماجد يله قوم نطلع نتمشى اشوي قبل مانسافر
              ماجد/ رحلتنا الساعه 3 بالليل مو؟
              فهد / أي
              ماجد/ واحنا الحين الساعه 7 الليل
              فهد وهو مستغرب من ماجد/ أدري
              ماجد وهو يكرر الكلام على فهد / رحلتن 3 بالليل
              فهد وهو في قمة الاستفراب من ماجد / هيه انت اشفيك؟
              ماجد وجنه يحاول يتناسى الرغد/ مافيني شي... بس ملان... ماعندك نكته ( يبتسم ابتسامه صفراء)
              فهد وهو يضحك/ الا عندي بس اول خلنا نطلع نتمشى
              * وطلعوا يتمشون في ربوع بريطانيا
              فهد وهو يمشي / طالع طالع
              ماجد / شنو
              فهد وهو يطالع بعيون زايغه / طالع هذي الشقراء شحلاتها
              ماجد /هههههههههههههه الله يقطع سوالفك الحين لنا 4سنين في بريطانيا ودومك تسب هالبريطانيات والحين على اخر يوم لنا اهنيه تتغزل فيهن
              فهد / ههههههه هذي توديعه لهن
              ماجد /ههههههه ... يله خلنا نروح نتعشى والله ميت يوع
              طالعه فهد مستغرب / تبي تاكل؟
              ماجد / هههه أي ليش اشفيك مستغرب
              فهد / لا ولا شي ... يله خلنا ندخل المطعم هذا ( فهد كان مستغرب من ماجد انه بياكل لانه من تزوجت الرغد وهوماكل شي كل اكله دخان × دخان
              ودخلوا المطعم وصار اللي ماكان في البال

              نروح بعيد عن بريطانيا ونرد للبلاد
              وبالتحديد في بيت ابو شمس
              ام شمس / يقولون نوره نسبتها 95%
              ابو شمس / أي ماشاءالله عليها مو بعض الناس ( وهو يطالع بنته شمس)
              شمس / والله لكل مجتهد نصيب
              ام شمس / وانتي ليش ماجتهدتي مثلها ويبتي نسبه تشرف
              شمس / يوووووووووووه يمه انا الحين صار لي متخرجه من الثانويه سنه وهذي السنه الثانيه وانتم للحين تلوموني على نسبتي ...ياخي اهو شي انها قبلتني كليه وبس
              ابوشمس / يابوج احنا مانلومج بس تمنيناج مثلها
              شمس / لا يبه وازيدك من الشعر بيت نوره بتدخل طب
              ابوشمس/ عارف توني ياي من عندهم وقالتي لي ...الله يوفقها ان شاءالله
              شمس وبحركتها المعتادة تنفخ علكتها بطريقه هستيريه وقالت بدلع/ وانا
              ابو شمس/هههههه ويوفقج يالغياره
              تليفون البيت يرن وردت ام شمس/ الو
              المتصل / هلا خالتي
              ام شمس/هلا والله

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                #57
                رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                المتصل / انا شوق خالتي اخبارج ( كانت شوق تقولها خاله من باب الاحترام)
                ام شمس / هلا والله بشوق ...الحمدالله انا بخير...اخبار امج؟
                شوق / يسرج الحال خالتي
                ام شمس / دوم ان شاءالله
                شوق / خالتي شمس جريبه منج
                ام شمس / أي يمه ...لحظه بس
                ام شمس وهي تكلم بنتها شمس/ شمس يمه شوق تبيج
                شمس وهي تنط لتليفون بخفه وتاخذ السماعه من امها / هلا شوق
                شوق / هلا فيج وينج يالقاطعه
                شمس/ انا صرت القاطعه الحين ...انتي اللي وينج؟
                شوق وبخفة دم / انا هنا في منزلنا طفشانه
                شمس وهي تنفخ العلكه /ههههههه
                شوق / وانتي تكلمين بالتليفون حتى تنفخين علكتج
                شمس/ ههههههه...المهم اخبارج؟
                شوق / تمام انا ...انتي شخبارج؟
                شمس/ انا بخير
                شوق/ اسمعيني شموسه اشوي كل البنات بيتيمعون في بيتنا تعالي اوكيه
                شمس/ افا عليج الحين اييج مو اشوي ( وانفخت في علكتها)
                شوق / انزين انطرج ترا
                شمس/ عدي للعشرة وتلقيني جدامج
                شوق / ههههه طيب يله باي
                شمس/ باي
                شوق وهي تصرخ بسماعه / لحظه لحظه لا تبندين
                شمس / فجرتي اذني شنو
                شوق / ييبي لي من علكج ...اشتهيت العلك وانتي تنفخين فيه
                شمس / طيب وغيره
                شوق/ وبس يله انطرج
                شمس / يله باي
                وبندت شمس الخط من شوق
                ام شمس/ شنو تبي فيج شوق
                شمس / جذيه داقه تسلم وتناديني البنات بيتيمعن عندها
                ابو شمس/ انتي دايم طالعه راده يابوج قري
                شمس/ يووووه يبه والله طفش بالبيت بعد لاعندي اخت ولا اخو اتسلى وياهم ( وراحت لغرفتها وهي تاركه بكلامها جرح لابوها وامها)
                ام شمس انخطف لون ويهها ونزلت راسها اطالع بالارضواسكتت/........
                ابو شمس نفس الشي سكت/..........
                ام شمس رفعت راسها اطالع ابو شمس وقالت بنبره يائسه / مسكينه شمس ماقدرت اييب لها اخت ولا اخو
                ابوشمس / لاحول ...ياحصه (ام شمس) هالكلام صار له عشرين سنه
                ام شمس وهي تبعد عيونها عن نظرات ابو شمس/ تصدق احس بالذنب لاني ماخليتك تتزوج
                ابو شمس / يالغاليه شنو تحسين بالذنب ومدري شنو انا اللي مابي اتزوج ومابي احد غيرج وتذكرين يوم الدكتور يقول يوم كنتي حامل باللي سقط يوم كان يقول ياحياتج يا حياة الجنين يوم انا اخترت حياتج ...تذكرين يوم فضلتج على العيال ...انا مابي عيال دامج انتي يمي متعافيه
                ام شمس واللي سالت على خدها دمعه / بس انا ........ ( وسكتت)
                ابو شمس / انتي شنو؟
                ام شمس وباندفاع/ انا انانيه لاني ماتركتك تتزوج ........
                وقطع كلامها ابو شمس / بس كافي... شنو انتي انانيه من حقج هذا انج ماتتركيني اتزوج ... وانا مليون مره اقولج مابي غيرج
                ام شمس وهي اطالع ابو شمس بحزن ودموعها محتبسه في محجر عيونها/ ياليت ربي ماكتب ان رحمي يستأصل
                ابوشمس / افا يالغاليه ... لاتعترضين على قضاء الله وقدره ... وبعدين عندنا شمس تسوى الدنيا ومافيها ...شفيج انتي؟
                ام شمس وهي تمسح دموعها/ الله يخليها لنا ويحفظها ويطول بعمرك يالغالي
                • طلعت شمس من غرفتها وجربت من عند ابوها وامها وعطتهم علك
                ابو شمس / شنو هذا

                شمس/ علك ...ماتبي تعلك؟
                ابو وام شمس/ههههههههههه ...
                شمس وهي تنفخ بالعلك/ يله في امان الله ...انا بطلع لشوق...

                تيمعوا البنات ووزعت عليهم شمس العلك
                نوره / اقول بنات ترا ماباركتوا لي احم احم
                البنات/ ههههه صج على البركه نواري انتي والنايفه
                نوره والنايفه / الله يبارج فيكم
                شمس / يله اليوم نبارج لكن في درسكن وبكرة ان شاءالله نبارج لكن في عرسكن
                النايفه وبرجه/ وي ياربي فديتج بس انا متى اعرس؟
                ريميه وهي تضحك/ بتعرسين ان شاءالله
                شوق وهي تتنهد / ياربي وانا متى بيي فارس احلامي
                اميره /هههههههههه
                شوق وهي اطالع اميرة / أي شعليج انتي تضحكين اخر الشهر عرسج
                غيوض وبمزح / عقبالي انا بعد
                غزل / وعقبالي انا بعد
                شوق وهي اطالع اختها غزل بنص عين / سكتي انتي توج عمرج 16 وبعد تبين تعرسين
                ريميه وهي تكلم اختها شوق / عشتوا وانتي كم عمرج تكفين ...ترا كلها مابينج وينها الا 5سنين
                غزل / أي ريميه عليج فيها
                البنات / ههههههههههههه
                غزل / والله مدري شسوي مع هالكريهه ( تأشر على شوق ) اذا تزوجتي ريميه منو بياخذ حقي
                شوق / جب بس جب
                نوره ( تضحك)/ خوات وتهاوشن شنو بيسكتهن هذولي
                شمس / ياليت عندي خوات والله لادلعهن
                شوق( وهي تمسك بطرف قميص غزل اللي لابسته) /هاج اخذيها فجيني منها
                غزل/ فجيني ويعه ...مالت عليج ...شنو انا فوق راسج
                ريميه وبعصبيه / جب انزين انجتمن
                غيوض / الا صج ريميه انتي وين بتسافرين انتي وشوقج متعب؟
                ريميه / مدري يقول ماليزيا
                شمس وهي تنفخ بعلجتها اللي بفمها بطريقه هستيريه / احلى احلى ...ماليزيا بلد المعاريس
                عذاري/ وانتي اميره وين بيوديج عبد العزيز؟
                اميره واللي بان على ويها علامات المستحى ( اميره من النوع الحيوي) وقالت بكل هدوء/ تركيا
                شمس وهي تنفخ علكتها بنفس طريقتها الهستيريه وتقلد صوت اميره / تركيا
                اميرة واللي طالعت شمس بنص عين / انفخي اول علكتج عدل بعدين تكلمي
                شمس/ هههههههه جبتيها عالجرح
                البنات /هههههههههههههه
                عذاري وجنها تذكرت شي بتقوله للبنات / أي بنات صج ... بسمعكن شي
                البنات وهن مستفهمات/ شنو؟
                عذاري واللي طلعت تليفونها وهي تدق فيه / بدق لكن على البريد الصوتي مال كايد حاط فيه شله فن... اسمعن
                والله ثم والله ماسكن القلب غيرها هي نبضي واحساسي وروحي وكلي احبها واعشقها ولاني قادر لجفاها جفتني جفا يوم غلط بحقهاقلبي معذور قليبي بين نار اخوي ونار حبها صوتي تعذب كثير يجر المواويل ولاني عراقي يابنت الناس يابنت خوالي افهميها انا موت احبج وحبج عذابي...
                البات / واو روووووووووعه صوته فن
                نوره واللي تمت ساكته ولا تكلمت بكلمه وملامح ويها بردت لفت على النايفه وطالعتها بنظره بارده خاليه من أي تعبير... النايفه انتبهت على نوره وطالعتها بنظره سريعه وسكتت لانها تعرف كل شي
                غيوض تكلم اختها عذاري / انتي شدراج عن شلته
                عذاري / امس شفت رعد اخوي قاعد يسمعها واخذت من تليفونه رقم بريد كايد من غير مايدري
                شمس وهي تنفخ بعلكتها / منو هذي بنت خواله أي وحده فينا ( تضحك)
                عذاري بضحك / يمكن انا
                غيوض / ياحليله كايد يحب لا واحسن شي يومه يقول صوتي تعذب كثير يجر المواويل ولاني عراقي
                عذاري وبفضول ( هي ادق اصابعها على فخذها )/ انا اموت واعرف منو هذي أي وحده فينا اللي يتعذب عليها ...فعلا واضح على صوته متعذب وايد ( تضحك)
                شمس / مو تقولين يمكن انا ( تضحك)
                عذاري وجنها تنغز بالكلام / لا انا خلاص حبيت بس مو نصيبي ... اهنيه شمس انحرجت وسكتت ( وطبعا انتم عارفين ان جانكم تذكرون لان شمس تحب غالي وغالي يحبها وعذاري تحب غالي )
                اما نوره فكانت سارحه في خيالها وواضح عليها السرحان والنايفه نفس الشي اسكتت لانها عارفه منو يقصد اخوها بس حاولت تغير السالفه يوم زادت تعليقات البنات

                تعليق

                • حوسة مشآعر
                  V - I - P
                  • Sep 2008
                  • 1592

                  #58
                  رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                  نرد لبريطانيا ( وبالتحديد في المطعم)
                  يلسوا فهد وماجد وطلبوا اكلهم
                  فهد وهو غمور بالسعاده / ياي مشتاق لاكلنا مو اكمل هذولا
                  ماجد / خلاص كلها ساعات واحنا تاركين هالبلاد هم واكلهم
                  فهد / تدري ياماجد
                  ماجد / شنو؟
                  فهد / ان النايفه هي اكثر وحده مشتاق لها
                  ماجد وهو يضحك ويغمز بعينه / اكثر من نوره وامك؟
                  فهد وهو يضحك/ مثلهم
                  ماجد / ياعيني
                  فهد / والله بس انا في بالي حاجه محيرتني؟
                  ماجد/ شنو؟
                  فهد / اخاف ان النايفه ماتحبني ؟ يعني يكون الحب من طرف واحد بس
                  ماجد وهو يبتسم / يامعود شنو ماتحبك اكيد تحبك؟
                  فهد / وانت شنو مخليك تتأكد
                  ماجد/ احساس وبعدين نسينا الهدايا ( يغمز بعينه)
                  فهد/ هههههههه
                  ماجد مصدوم مذهول من اللي يشوف جدامه وعيونه تعلقت على مكان معين /........
                  فهد واللي لاحظ على ماجد الذهول ومرر يده جدام عيون ماجد/ هيه انت وين رحت
                  ماجد ومازالت عيونه مصدومه / فهد طالع هناك
                  فهد وهو يلف ويطالع / منو؟
                  ماجد وعيونه المذهوله المصدومه وملامحه اللي بدت تتغير الى البؤس والحزن يوم شافها ...اي شافها ... شاف الرغد وهي لابسه ذاج البالطو الاسود اللي كان فيه زخارف ذهبيه وكانت مغطيه راسها بشال اسود فيه زخارف ذهبيه وماسك بايدها زوجها زايد ويالسه وياه ويضحكون ويا بعض
                  ماجد وبصوت مجروح وقلب يعتصر الم وعيون مذهوله / شفتها يافهد هذي الرغد اللي حبيتها واليوم اشوفها تضحك مع غيري
                  فهد / ............
                  ماجد / ياويل قلبي يافهد لا وبعد تضحك وياه ولاحن بيوم من الايام حبتني
                  فهد / ماجد خلاص بعد نظرك عنها ترا بتشوفك
                  ماجد وهو يطالع الرغد طاحت عينها عليه وعرفته ( أي هذا ماجد ) ونزلت كاسة الكوفي اللي بيدها واللي كانت ترشف منه ...نزلته وجنها مصدومه ... عدسة عيونها لمعت بالاسى ...حبست انفاسها ... وتحولت ملامحه الى ملامح الاسى... وضح على ملامحها الحزن من بعد ضحكها على زايد وغشمرته ... نغارقت عيونها بالدموع .
                  زايد واللي لاحظ دموع الرغد اللي بعينها وقال بخوف / شفيج ( وحط ايده على ايدها)
                  الرغد اسحبت ايدها من زايد من غير شعور ونزلت راسها / مافيه شي
                  زايد وهو مستغرب / مافيه شي ... وانتي عيونج بتغرق دموع
                  الرغد وهي تحاول تتهرب من زايد واسئلته وطالعت تحت بالارض / مدري يمكن حساسيه ...( وكان صوتها فيه نوع من التوتر )
                  زايد ماحب يضغط على الرغد وتقوله شنو فيها وسكت ... بعد لحظة صمت زاد لف بويهه وجافهم/ هذا ماجنه ماجد ولد جيرانكم قبل ماتنقلون وهذا فهد ولد اخته
                  الرغد ولا قدرت تحط عينها في عين زايد ونزلت نظرها على طول /.............
                  زايد / بروح صوبهم اسلم عليهم ...خليج اهنيه ( زايد كان يعرفهم لانهم كلهم اعيال فريج واحد)
                  الرغد ولاقدرت ترد على زايد الا بدمعه نزلت على خدها وعلى طول مسحتها ماتبي زايد يشوفها
                  عند فهد وماجد
                  فهد / ماجنه ياي صوبنا زايد
                  ماجد/ ............... ( سرحان)
                  زايد وهو عندهم/ السلام عليكم
                  فهد واللي وقف يسلم عليه/ هلا والله وعليكم السلام
                  ماجد ولا رد عليه وحاول انه يمسك اعصابه ورباطة جأشه وسلم عليه بكل برود
                  زايد / اخباركم
                  فهد / الحمد الله بخير... انت اخبارك
                  زايد / بخير عساك بخير( وطالع ماجد) / ماجد اخبارك؟
                  ماجد واللي تم يطالع في زايد ...يطالع بزوج حبيبته و قال بكل قهر واسى والم / بخير.
                  زايد/ ها متى معزمين تردون البلاد
                  فهد / الليله ان شاءالله رحلتنا الساعه 3
                  زايد / تردون بالسلامه ان شاءالله ... يله انا ماطول عليكم... بس حبيت اسلم عليكم ...في امان الله
                  فهد/ في امان الكريم
                  راح عنهم زايد
                  ماجد وهو يخنق العبره / خلنا نطلع
                  فهد / وعشانا اللي طلبناه
                  ماجد وبعصبيه / مانبي ...يله اطلع
                  فهد هز راسه موافق/ يله اطلع
                  اما الرغد كانت اطالعهم من بعيد طالعت ماجد شلون تغير شكله ...يوم شافها ...ويوم يا صوبهم زايد
                  طلعوا من المطعم فهد وماجد
                  ماجد ودموعه محبوسه في عينه / شفتها يافهد ... يالسه وياه تضحك... لا وبعد يايين يقضون شهر العسل اهنيه في بريطانيا
                  فهد / ماجد خلاص غير الموضوع
                  ماجد/...........( وهويبلع عبرته)
                  فهد/ وبعدين انت اشفيك بتحاسبها حتى على ضحكها وياه ...خلاص الله اللي كاتب انكم تفترقون وماتكون من نصيبك ولاتكون انت من نصيبها
                  ماجد واللي يلس على الرصيف وجن حيله منهد / ليش بس ياربي ليش؟
                  فهد / ماجد قم شنو يلسك اهنيه ...قوم على الاقل نروح لشقه
                  ماجد / مابي اروح لشقه ...اتركني يافهد لحالي ( وصوته حزين منكه بالالم)
                  فهد / انزين خلاص قم نجهز اغراضنا ونروح للمطار( وجنه يجاري عقل ماجد)
                  ماجد ( وخيمت كابه كالحه على عيونه)/ موقادر اشيل نفسي ... تخيل سلمت على زوج حبيبتي تخيل .
                  فهد وهو يمسك بيده بيقومه/ خلاص ياماجد كل هذا عشان الرغد... خلاص ارضى بقضاء الله وقدره
                  ماجد وجنه ماسك نفسه عن يصيح/ مو قادر والله ماقدر اشيل نفسي ... مو قادر استوعب ان الرغد تصير لغيري ( حس انه الحين بتنفجر انهار دموعه)
                  فهد وبعصبيه/ ماجد قوم يله بلا فضايح شوف الناس رايحه راده مبحلقين عيونهم فينا قوم
                  في شقة الرغد وزايد

                  الرغد كانت سرحانه من كانوا في المطعم من بعد ماشافت ماجد ووهي سرحانه وعيونها جنها اطالع لشي لكن للاسف هي اطالع في عدم
                  زايد وهو يلعب في خصلات شعرها الذهبي مره ومره يتأمل ملامح ويها وقال بصوت هامس / اشفيج حبيبتي؟
                  الرغد واللي طالعت بزايد وعلى طول نزلت نظرها وقالت في نفسها/ ماجد شفته اليوم ماجد اللي كنت طول عمري احلم انه يكون زوجي ...راحت الايام وانا انطره ...فجأة صرت لغيره ) وانفجرت تصيح
                  زايد وبصوت خايف/ اشفيج حبيبتي انا زعلتج بشي ...( جرب زايد من عند الرغد وضمها لصدره بكل حنان ...حست ان الارض تداعى مت تحت ريولها ...حست بخفقان قلبه من تحت يدها اللي كانت تتعلق بقميصه ( هل كانت فعلا تتمسك بقميصه) كانت فعلا متعلقه بقميصه وجنها تتمسك بشي عشان سلامة حياتها ...مالت عليه وهي تترفع فوق اصابع ريولها عشان يتمكن من ضمها اكثر ويحضنها بقووووه... حست بحنان ودفا حضن زايد واجهشت بالبكاء
                  زايد / كافي حبيبتي اشفيج؟ ( وضمها اقوى واقوى وحست الرغد بدفى حضنه اكثر واكثر) ماتقولين لي اشفيج؟
                  الرغد /................( سكتت لانها حست ان الصمت احيانا ابلغ من الكلام)
                  زايد جرب فمه من عند اذن الرغد وقال بصوت هامس حنون/ احبج!
                  اهنيه الرغد حست بالدم يغلي في عروقها...حست ان زايد فعلا يحبها ...وماله داعي تفكر بماجد اكثر لان زايد كان طيب وياها وحنون وحست انها تخون زايد بمجرد التفكير بس
                  ***************
                  فهد وماجد رحلوا عن بريطانيا وماجد تارك حبه في شهر العسل مع واحد غير ذاته ... تركوا بريطانيا وماجد بقلبه جرح مايقدر على نزفه ...اما الرغد حاولت تتناسى ماجد وتفتح قلبها من جديد لزايد اللي غمرها بحبه وحنانه وحاولت تترك ماجد شي عابر او فصل في حياتها وانتهى .

                  في الطيارة

                  ماجد يالس يقلب في تليفونه
                  فهد / اشفيك انت تقلب في تليفونك ترا مافيه خدمه احنا بالجو
                  ماجد وبتملل/ ادري
                  فهد / عيل ليش تقلبه
                  ماجد وبكل تنهيده / اقلب رسايل الرغد
                  فهد /....................( سكت لانه مايدري شنو يرد عليه)
                  نروح بعيد عن لوعة الحب

                  هذي الليله الجو قمرا وحلو مرررررررررره كان جو رومانسي وشاعري... كانت السماء ملبده بالغيوم والقمر شكله يطلع حلو اذا مرت عليه غيمه ...كان فعلا جو رومانسي
                  النايفه وهي اطالع بالسماء/ الجو وايد حلو اليوم
                  نوره وباسترخاء/ وايد
                  النايفه/ جو رومنسي بس اخ لوفيه حبيب
                  نوره /ههههههههههههههه بيي ان شاءالله
                  النايفه وبلهجة سينمائيه/ من بؤك لباب السماء
                  نوره وهي تنسدح على الارض( على فكره كانن يالسات بالحوش) / الله نفسي انام بالحوش
                  النايفه وبجديه/ صج خلينا ننام بالحوش وايد الجو حلو ( وانسدحت على الارض)
                  نوره / بتلقين الجو بالسطح احلى
                  النايفه /..............( اطالع بالقمر)
                  نوره / .............( وهي الثانيه طالعت بالقمر وكل وحده غرقت بخيالها)
                  النايفه واللي تكلمت وجنها تشل / يافهد طالت غيبتك ترى غلاك ماهو قليل حبك سكن قلبي ماقدر انساك مدري نسيتني او انا داخل قلبك اعيش من فرقاك صرت مانام الليل ابيك ابي حبك ابي حنانك اللي فقدته سنين ادعي ربي دايم تعيش سنين وسنين ماهو صدق اللي يقول بعيد عن العين بعيد عن القلب يافهد حبك بقلبي موجود ولو سارت الايام.
                  نوره وهي تضحك ياعيني
                  النايفه / هههههههه... الا اقول نوره
                  نوره وجنها تطنز / عيون نوره
                  النايفه / امممممممم لا مابي عيونج مو حلوه عيونج ( تضحك)
                  نوره واللي ارتسمت على ويها ابتسامه/ لا والله ... احسن من عيونج على الاقل
                  النايفه وهي اطالع نوره / نوره نفسي اسألج سؤال؟
                  نوره وهي اطالع بالسماء/ شنو
                  النايفه / نوره
                  نوره وطالعت النايفه / شنو عندج؟
                  النايفه/ ماتزعلين؟
                  نوره واللي ارتسمت على ويها ابتسامه عريضه / شكلج بتييبين العيد ....قولي موب زعلانه؟
                  النايفه / سمعتي شلة كايد مع البنات؟
                  نوره واللي طالعت النايفه بأسى وعدلت نفسها وييلست/ .........
                  النايفه / تدرين انه يقصدج
                  نوره وبكل كبرياء / ماهمني يقصدني او مايقصدني
                  النايفه وبرجاء/ نوره مابي حبكم ينهدم والله خساره
                  نوره واللي طالعت النايفه بكل الم وبؤس / النايفه انا للحين احب كايد بس خلاص هو اللي انهى كل شي هو اللي هدم حب مانبنى
                  النايفه / نوره كايد يحبج بس تعرفين كايد طيب وايد عشان جذيه قال لعناد انه مايبيج ويروح يخطبج عناد ...كايد والله يحبج نوره
                  نوره وبسخريه / يحبني هه ...اللي يحب عمره ماتخلى عن حبه ولو كان اطيب من الطيب نفسه
                  النايفه وماقدرت ترد /...........
                  خيم الصمت على كل وحده وغرقت بافكارها وهي اطالع القمر اما النايفه راح بالها لايام راحت بحلوها ومرها تذكرت اول ماسافر فهد وكانت دموعها محبوسه في محجر عيونها ... تذكرت يوم فهد عطى نوره رساله وداعيه لها يوم كان كاتب فيها ابيات قصيده لفهد المساعد وكانت الابيا تقول
                  اذكريني لا انتهت لشمس رحله مع نهار
                  واذكريني لا صحا لصبح ورد الياسمين
                  واذكريني لا لمحتي في ليالي البرد نار
                  واذكريني لا سمعتي للمطر صوت حزين
                  واذكريني ...اذكريني ...اذكريني باختصار

                  تذكرت ايام ماكانوا صغار يوم كانت هي ويا فهد حزب على كل اعيال خوالها...
                  اما نوره فكان يتردد في اذنها شلة كايد

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #59
                    رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                    **************************
                    وصلوا فهد وماجد المطار وكان في استقبالهم ابو متعب وابو رعد وكايد
                    عرف فهد بوفاة امه بجى وتضايق وانقهر وزعل ليش انهم ماقالوا له ع وفاة امه وليش انه ماحضر عزى امه ...
                    هدا بعد تهدئات خواله واعيال خواله ويدته ولان هذا شي قضاء وقدر وكلنا لازم نؤمن بقضاء الله وقدره ... والموت اختبار من الله ولازم نصبر ونحتسب الاجر...
                    فهد ونوره اصروا انهم يردون لبيتهم ويعيشون هناك لكن اليده رفضت انهم يردون ويعيشون بروحهم ... حاولت نوره وياها بكل الطرق عشان ترضى ويردون بيتهم لان نوره من زمان وخاطرها ترد بيتهم ... حاول فهد ونوره وياها لكن قالت لهم يدتهم كلمة جازمه( لو رديتوا بيتكم انسوا ان لكم يده) وبكذا نوره وفهد ماقدروا يعصون يدتهم وتموا في بيت يدتهم
                    • مر تقريبا اسبوعين على ردة فهد وماجد

                    فهد وهو يطق باب غرفة البنات/ نوره
                    فتحت له الباب وهي مغطيه راسها/ نوره بالحمام ... بغيت شي؟
                    فهد وهو يطالع النايفه بكل حب وبكل شوق / ماكان يدري شنو يقول بس اللي يدري عنه ومتأكد منه ان بخاطره يتكلم مع النايفه/ اخبارج النايفه؟
                    النايفه وهي تبتسم له بكل حب / بخير الحمدالله
                    فهد وهو يرد ابتسامة النايفه بمثلها ويطالع الاكياس اللي بيده/ انا يبت لكن هالاغراض من بريطانيا ... الجيس هذا لنوره والجيس هذا لج ومده لها
                    اخذتهم منه النايفه وقالت بعذوبه / مشكور وطالعت فيه وتواجهت عيون الحبيبين وتواجهت قلوبهم وتواجه حبهم بعد فراق 4سنين وكانت عيونهم هي لغتهم في اللحظه هذي ...كانت عيون فهد تقول لعيون النايفه / اشتقت لج يالغلا
                    عناد وهو يصعد الدري شافهم ... شاف النايفه وفهد واقفين ويتبادلون النظرات شافهم وحس الغيره جرب من عندهم بعد ماشافه فهد وبعد نظراته عن النايفه
                    عناد وبنبره قويه وثابته/ شعندكم؟
                    فهد وبنبرة متوترة/ ها ... لابس انا يايب معي اغراض من بريطانيا للبنات ويبتها لهم
                    عناد وبلهجه شاكه / اها ... اوكي العيال ترا تحت
                    فهد وهو متوتر/ انزين يله بنزل لهم
                    نزل فهد على طول ونزل وياه عناد... اما النايفه فسوت طاف لعناد
                    دخلت الغرفه وهي شاقه الحلج / فديته انا
                    نوره وهي يالسه على الارض / حلوه هذي انا بالحمام هههههههههه
                    النايفه / هههههههههه يالله مشت عليه
                    نوره وهي تضحك/ قصدج اصلا هو يبيها من الله ولقاج كذبتي وقلتي اني بالحمام وانا مرزوعه هنا بالغرفه ...استانس الريال...
                    النايفه/ههههههههه
                    نوره وبخفة دم/ صج قالوها الاخو اخو الحرمه
                    النايفه / ههههههههههه ...( وفتحت الاجياس)/ يقول انه يايبهن معه من بريطانيا
                    نوره / ادري اسمعكم ...اشوف ( وهي تفتح مع النايفه الاجياس)
                    كان يايب فهد لنوره بلوزه ( بدي شيرت) كانت وايد رايقه رغم لونها الصارخ كان لونها اصفر بس كانت وايد حلوه كان في وسطها مرسوم قلب وجنه بارز عن البلوزه اشوي ومرسوم وجنه ينبض وكان يمه مكتوب وجنه بالدم (my love) ويايب لها بعد صندوق صغير زجاجي شفاف فيه فراشات وايده والوانهن كانت رووووووووعه وجنهن يطيرن وجذبت نوره فراشه كانت لون اجنحتها ( فيها كل الالوان) كان الصندوق روووووعه وشكله كان بيضاوي وكان يمر بوسط الصندوق شريط ابيض دقيق كان كاتب فيه فهد ( ادري انج تحبين الفراشات وهذولي اهداء من فهد لج ياغلى نوره
                    نوره صرخت بفرحه يوم شافت الفراشات/ ياي يجنن ...شوفي النايفه الفراشات
                    النايفه وهي اطالع الفراشات / اللللللللللله روووووووووووووعه اشكالهن
                    نوره وهي شاقه الحلج / تصدقين كان في خاطري مثل هالمنظر وكنت ادوره بس مو لاقيته
                    النايفه وهي طالعه من عيونها الفرحه/ طالعي انا شنو يايب لي
                    كان فهد يايب لنايفه شكل رووووعه ورومنسي كان يايب لها تمثال صغير من البرونز على شكل اثنين يرقصون
                    نوره / الله وايد الشكل رومنسي
                    النايفه / يلست لطالع التمثال بتمعن وقالت وجنها مندهشه / طالعي طالعي ... ناحت اسمه ( كان فهد ناحت اسمه على الايد اللي تلف بظهر الثاني ( fahad)
                    نوره وهي تغمز بعينها وجنها تتمصخر / ياعيني على الرومنسيه

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      #60
                      رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                      في بيت ابومتعب
                      وبالتحديد في غرفة اميرة اللي يايتها غيوض
                      غيوض واميره واللي يالسات يسولفن
                      غيوض / تدرين عذاري اختي خطبها رفيج اخوي رعد
                      اميره / وافقت عذاري
                      غيوض/ أي وافقت
                      اميره وبفرح / صج عقبالج
                      غيوض وهي تبتسم ابتسامه بارده / لا انا عانس
                      اميرة/ لا ان شاءالله بييج اللي يستاهلج
                      غيوض وجنها تتحسر / خطبني وانسحب
                      اميره وجنها بتغير الموضوع/ تدرين غيوض احس اني خايفه
                      غيوض وباستفهام / من شنو ؟
                      اميره / من العرس
                      انفجرت غيوض تضحك/ هههه حلوه هذي خايفه من العرس ههههههههه
                      اميره / شيضحكج انتي
                      غيوض وهي للحين تضحك/ اضحك عليج يالخا.........( وقطعت كلامها غيوض يوم رن جوال اميره)/ ردي
                      اميره واللي ضحكت واسكتت
                      غيوض / منو حبيب القلب
                      اميره وبخجل وبصوت واطي / أي
                      غيوض / انزين ليش ماتردين عليه
                      اميره وهي اطالع بالجوال ولاردت /........
                      غيوض واللي ابتسمت / خلاص فهمت مايحتاي تتكلمين بطلع انزل عند امج تحت واذا خلصتي تعالي لي تحت
                      وطلعت غيوض من عند اميره وهي تنزل من الدري طالعت بطريجها وهي تحس ان فيه احد وراها التفتت وراء وشافته ... شافت اللي خطبها وانسحب ...شافت اللي حبته بصمت من كل قلبها واللي خذلها
                      لحظه انسحابه شافت حبيبها المزعوم
                      • كيف حالج غيوض؟
                      غيوض واللي تمت اطالعه متفاجأة/ هلا مالك ... بخير الحمدالله
                      مالك / شعندج طالعه من غرفة اميره ؟
                      غيوض وهي مازالت اطالعه / كلمها عبدالعزيز وطلعت
                      مالك واللي لاحظ نظرات غيوض وقال بضحك ولاجن بيوم خطبها/ اشفيج اطالعيني جذيه ... اول مرة تشوفيني؟( يضحك)
                      غيوض واللي تكلمت لحظة ماخيم على عيونها الحزن/ وجنك تنشاف عشان اشوفك اول مرة او اخر مره
                      مالك واللي حس بكلام غيوض وجنها نغزه / انتي اللي ماتبين تشوفيني ... انتي اللي ماتبيني ... لاتنسين اني خطبتج وانتي اللي رفضتيني
                      غيوض وهي اطالعه بالم وقهر / لا تقول انا اللي رفضتك ... انت اللي انسحبت وغيرت كلامك وماعاد بينت
                      مالك واللي يحاول يتهرب من كلام غيوض وقال بنبره واطيه / انا طالع مع ربعي في امان الله
                      غيوض وبألم / في امان الكريم
                      نزلت غيوض عند ام متعب لحد ماخلصت اميره وعقب اطلعت هي واميرة بالحوش يسولفن وطبعا غيوض قالت لاميره كل اللي دار بينها وبين مالك .
                      غيوض / تدرين اميره.
                      اميره / شنو؟
                      غيوض / مابقولج حاجه بس ماتتحسسين منها
                      اميره /ههههههه شنو هالحاجه اللي فيها حساسيه
                      غيوض / ماتتحسسين
                      اميرة وهي ترسم على ويها ابتسامه/ لاعادي قولي
                      غيوض / مدري احس امج نظراتها تخوفني
                      اميره واللي انفجرت تضحك/ههههههههه هذا هو اللي تتحسسين ومدري شنو... تبين الصراحه نظرات امي الكل يتضايق منها حتى انا اتضايق منها
                      غيوض / لابس انا احس نظراتها لي غريبه
                      اميره وهي تحاول تغير تفكير غيوض / لا يابنت الحلال عادي هي نظراتها جذيه
                      غيوض وهي تهز اجتوفها / مدري ...
                      *********************
                      في ذيج الليله مالك رد بعد طلعته وياربعه ودخل غرفته وهو ضايج خلقه ومايدري من شنو هو متضايق ونظرات غيوض مافارقت باله وكلامها يتردد باذنه دخل غرفته ورمى نفسه على السرير وجنه منهد حيله دخلت عليه اخته اميرة من غير مادق الباب او تسلم
                      مالك / بسم الله انتي من وين طلعتي علي ...لا احم ولادستور
                      اميره واللي ابتسمت / شسوي زهقانه ...( تدري ليتني خليت غيوض تبات عندنا اوف طفش)
                      مالك/ واللي من سمع اسم غيوض وهو حاس بالتوتر وحاول انه مايبين توتره جدام اخته / ليش هي متى راحت ( وكان في صوته لمسة توتر)
                      اميره / تعشت وراحت لبيتهم ... سمعت اخر خبر
                      مالك وبتوتر/ شنو؟
                      اميره / عذاري بنت عمي خطبها محمد رفيج رعد
                      مالك / صج والله ... على البركه
                      اميره / لا وبعد غيوض خاطبها ولد خالها بتوافق عليه وملجتهم جريب
                      مالك وبعصبيه ممزووجه بتوتر / شنو؟
                      اميره وجنها تتلكع / اللي سمعت
                      مالك واللي يلس واهتز بثوره وقال بنبرة حاده / طيب وانا
                      اميره وبسخريه / انت خطبتها وانسحبت ... والبنيه مو يالسه تنطرك متى ماتكون لك شخصيه مستقله
                      مالك وبعصبيه / اميره احترمي نفسج
                      اميره وهي تهز بجتوفها / انا ماقلت شي غلط...
                      مالك واللي طالع بالارض /...........
                      اميره وهي اطالع مالك / اسمعني يامالك انا بقولك حاجه والمفروض اني ماقولها لك بس لان مصلحتك تهمني بقولك ...يامالك غيوض تحبك واحسن لك انك ماتخلي البنيه تطير من يدينك وانت وغيوض وايد لايقين على بعض
                      مالك واللي عيونه اتسعت من قوة الغيظ اللي جاتمه / اميره انتي اكثر وحده تعرفين اني خطبتها لاني احبها بس انا انسحبت لا ن امي ماتبي غيوض
                      اميره وباندفاع / ادري ... ادري ان ام بخاطرها تزوجك لولوه بنت خالتي ... بس انت خاطرك بغيوض مو لولوه
                      الا اذا امي قدرت تفر عقلك
                      مالك وبعصبيه / ماحد يقدر يفر بعقلي ولا انا ياهل عشان امي تفر بعقلي مثل ماقلتي
                      اميره / انزين دامك موب ياهل ولا احد يقدر يفر بعقلك ليش انسحبت من خطبتك لغيوض ولا عاد بينت لهم انك تبي غيوض
                      مالك وبنبرة يائسه/ لان امي حالفه علي ماخذ غير لولوه ... وانتي تعرفين امي جدام ابوي تلعب دورها انها تبي غيوض وان انا اللي مابيها ومن وراه غير
                      اميره / امي خلها علي ... بس انت متأكد انك تبي غيوض ؟
                      مالك وبحزم / ومابي غيرها... واكبر دليل اني ماعاد اروح بيت عمي ولا بيت يدتي لا تيمعتوا لاني مابيها تشوفني احس اذا شافتني تتعذب لاني انا اللي نسحبت
                      اميره وجنها تطنز/ يعني اذا ماشافتك تعتقد انك ماعذبتها بانسحابك وجن البنيه فيها عيب
                      مالك وهي يهز اجتوفه بتوتر / مدري مدري ...واللي يعافيج اميره اطلعي واتركيني
                      اميره / بكيفك ... بس تذكر ان غيوض انخطبت وانها وافقت
                      مالك وبعصبيه / غيوض مابياخذها احد غيري
                      اميره / حلوه هذي مابياخذها احد غيري وانت ساحب على عمي سيفون
                      مالك واللي زادت حدة عصبيته / قلت لج غيوض مابياخذها احد غيري
                      اميره واللي جربت من عند اخوها وقالت بصوت واطي / يعني انت للحين تبيها
                      مالك وبحزم / ومابي غيرها
                      اميره وبفرح / خلاص عيل ماعليك خل امي علي
                      مالك وهو منزل راسه وقال بانكسار / بس عمي تعتقدين يرضى عقب اني انسحبت
                      اميره / ماعليك كل شي خله علي ...دامك انت تبي البنيه وهي تبيك ماعليك من غيرك
                      مالك وهو يطالع اخته بحنان / اميره مشكوره
                      اميرة وهي تضحك/ للحين ماسويت شي
                      طلعت اميرة من عند اخوها وهي تقول في نفسها ( زين مشت عليه سالفة خطبه غيوض المزعومه وزين انها حركته ... مابياخذ مالك غير غيوض وانا اعرف كيف اقنع امي مدري شنو تبي في لولوه بنت اختها من زينهاوالا من زين شكلها اووووووف)

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...