رواية جرحها كايد-كامله للكاتبه غلا مطير

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    #61
    رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

    اليوم زواج متعب وريميه
    واميرة وعبد العزيز

    يالله شكثر حلوين اليوم المعاريس والعروسات شي

    عذاري / بنات امشن بنشوف العيال كاشخين امشن اشكالهم شي ... بنطل عليهم من الدريشه قبل ماننزل

    البنات وهن يطلن من الدريشه / الله اشكالهم رزه
    النايفه تضحك/ طالعوا فهد يرقص يستهبل
    غيوض / هههههههههههه
    نوره / فهد اخوي دوريه عند الاستهبال
    عذاري / شوفوا عاصي وعناد قاموا يستهبلون مع فهد
    شوق وهي تتنهد/ اه ياليتني ولد بس
    شمس/ طالعن غالي شلون يستهبل عليهم هههههه
    نوره / الشباب كلهم يستهبلون ...طالعوا رعد طالعوا
    عذاري / بنات بنات طالعوا كايد قام يستهبل بالرقص
    واهنيه نوره تغصصت وسكتت وبعدت نظرها عن اطالع كايد وقالت بصوت مخنوق / يله بنات الحين اكيد ريميه واميره ينطرونا
    • نزلن البنات عند العروسات
    اميره / وينكن؟
    النايفه / يالسات انطالع العيال يستهبلون
    ريميه / صج... ياليتني وياكن ... اموت انا على استهبال العيال
    النايفه ( تضحك)/ خلاص انتي كبرتي على حركات العزابيات هههههههه
    شمس دق عليها جوالها وبعدت عن البنات
    المتصل / هلا وغلا
    شمس/ هلا والله بالغالي
    غالي / اخبارج مع العرس؟
    شمس / زينه
    غالي / شفتيني وانا استهبل بالرقص
    شمس وباستهبال/ لا وين اشوفك
    غالي وهو يضحك/ لا والله ... شرايج ان انا شايفكن تصبرن من الدريشه
    شمس /ههههههههههه
    غالي/ شرايج فيني ...شرايج بزوج المستقبل؟ ( يضحك)
    شمس / اذا ملجت عليك اقولك رايي؟
    غالي / كلها الاسبوع الياي واملج عليج
    شمس / عيل يوم بييي الاسبوع الياي اقولك رايي
    غالي وبكل ثقه / مايحتاج انطر للاسبوع الياي اصلا انا عارف اني عايبنج
    شمس وهي تنمفخ بعلكتها / واثق مره
    غالي / اكيد واثق مثل مانا واثق من حبي لج
    شمس واللي اسكتت ولا ردت /.............
    غالي / شموسه
    شمس / هلا
    غالي وبنبره حاده/ شنو ياهلا قولي لبيه
    شمس /هههههههه
    غالي/ شموسه
    شمس وبصوت اقرب للهمس/ لبيه
    غالي وللي ارتسمت على ويهه ابتسامه عريضه/ لباج قلبي ...شموسه طلبتج؟
    شمس / شنو؟
    غالي / قولي صار
    شمس وهي تنفخ علكتها / صار
    غالي / اطلعي لي عند الباب بشوفج وردي
    شمس وبسخريه / هههههههه حلوه هذي
    غالي / انتي قلتي صار
    شمس / لا غالي لا تحرجني ... ماقدر
    غالي وبرجاء / عشان خاطري
    شمس / غالي لا ماقدر ...لو احد شافنا
    غالي وباسلوب طايش/ عادي ...يعني شنو خطيب يشوف خطيبته شنو فيها
    شمس وجنها تطنز / مافيها شي بس احنا موب في المكسيك
    غالي / طيب شرايج اني يايب لج كرتون علك ( الكل يعرف ان شمس تحب العلك)
    شمس / مابي علك عندي شكثره في البيت
    غالي وبحيله / وعندج في البيت شعر بنات <<<<<< هذا اسم حلاو تحبه شمس
    شمس وببراءة الاطفال / عندك؟
    غالي / أي يايب لج
    شمس وبفرحه وجنها ياهل / اوكيه يله بطلع لك
    غالي / يله انطرج
    • وطلعت له شمس بعد ماغطت راسها
    شمس وبلهجة طفوليه / يله غالي عطني شعر البنات بسرررعه
    غالي واللي كان واقف ينطرها /هههههههههه أي شعر بنات
    شمس واللي ارفعت حياتها متعجبه / شنو أي شعر .... مو انت قلت انك يايب لي شعر البنات
    غالي وبعباطه / لا ماقلت
    شمس وهي تنفخ علكتها بنفس طريقتها الهستيريه / انزين يله عيل بدخل ( وقالت هالكلام وهي تلف بترد وجنها عصبت)
    غالي وهو يضحك / تعالي تعالي ... يايبلج بس العب عليج
    شمس وهي اطالعه وجنها ازعلت / مابي ( وراحت تمشي)
    ركض وراها غالي / وقفي لحظه ... امزح عليج تعالي شوفيه بسيارتي يايب لج
    شمس وهي تلف عليه وتنفخ بويهه العلك بقووووووه / خلاص مابي
    غالي وهو يضحك/ فديتج وفديت علكج ... تعالي وياي بييبه لج من سيارتي
    شمس وبزعل / لا خلاص مابي
    غالي وكان في فمه علكه ونفخها بويه شمس بنفس طريقتها في النفخ وابتسم لها
    شمس واللي ردت ابتسامه غالي بمثلها يوم شافته ينفخ العلك / صرت تعرف تنفخ؟
    غالي وهو ينفخ مرة ثانيه /عرفت والا شرايج خطيبتي تعرف وانا ماعرف
    شمس وهي تنفخ بويهه / للحين ماصرت خطيبتك
    غالي وهو يرد النفخ وجنه هو وشمس يهال / الاسبوع الياي وانا متملج عليج
    شمس وهي تبتسم ابتسامه ساحره وقالت بعذوبه / انزين بتعطيني شعر البنات والا اروح
    غالي وهو يضحك / لا بعطيج ... لحظه بس بييبه من سيارتي
    في العرس
    غيوض وهيتكلم اختها عذاري/ ماجن هذيج رفيقتج فوز
    عذاري/ أي والله هذي هي انا عازمتنها ...بروح لها
    عند فوز
    عذاري وهي تسلم عليها / هلا وغلا
    فوز / هلا فيج يالغاليه
    عذاري / اخبارج؟
    فوز/ تمام الحمدالله ... ( وهي اطالع عذاري) شنو هالحلاوه والله لو يشوفج محمد يتخبل عليج
    عذاري وبدلع / احم احم ... ترا احرجتيني ( تضحك)
    فوز / الا تعالي شقصدج وافقتي على محمد
    عذاري/ جذيه
    فوز / وغالي
    عذاري / غالي يبي شمس ويحبها وملجتهم الاسبوع الياي وانا بيني وبينج وافقت على محمد لاني ابي قلبي ينسى حب غالي ويتبدل لمحمد
    فوز / والله محمد كل الناس يمدحون فيه
    عذاري / وانا بعد وافقت عشان جذيه
    * * *
    نروح للعروسه ريميه
    ريميه وبصوت واطي / شوق
    شوق واللي واقفه يم اختها/ هلا
    ريميه / شوفي انا نسيت تليفوني في بيتنا روحي ييبيه لي لان اذا زفوا متعب على طول بنطلع للمطار؟
    شوق / انتي مدولته؟
    ريميه/ أي
    شوق/ انزين عيل بروح اييبه
    • راحت شوق ويابت تليفون ريميه من بيتهم وهي طالعه من بيتهم في الحوش اللي محوط كل بيوت خوالها واصلت في المشي عشان توصل للخيمه وكان لازم انها تمر في كل بيوت خوالها عشان توصل لخيمة العرس... واصلت في المشي حتى وصلت بيت خالها طراد مرت من عنده وهي ماره حست باللي يمشي وراها سمعت صوت خطوات وراها اهنيه شوق توقف قلبها ونطقت بصوت عالي / يمه
    لفت وراها وبصوت خايف / خرعتني حسبي الله عليك
    اما اللي وراها انبهر من شكل شوق كانت مو عاديه كانت حلوووووه وقال في نفسه ( معقوله هذي شوق اللي دايم اشوفها وفجأة تتغير الى جمال ... تخبل عليها ... وبدون شعور قال / بسم الله عليج ( وتم يطالعا وجن عيونه بتطلع منه)
    شوق واللي قلبها زادت نبضاته ومشت بتروح عنه ( من شين الحظ الشال اللي على راسها طاح لانها ماكانت مثبته ... لفت شالها عليه بسرعه ويدينه يرتعشن)
    شاف شعرها اللي ماطول وهو يتأمله لان شوق لفت شالها بسرعه بس شافه وهم تخبل عليه ( كانت صابغته بخصل ثلجيه وارضية شعرها بني بس كان حلو مره وكان شعرها قصير لكن الكوافيرة مسويته لها كريزي
    ونفس الشي قالها ومن دون شعور / فديتج انا وفديت شعرج
    شوق وبكل عصبيه وتوتر/ رعد احترم نفسك انا بنت عمتك موب وحده في الشارع تغارلها ( وراحت عنه تمشي بخطوات سريعه)
    رعد وهو يطالعها / ياي شكلها جنان
    • ردت شوق لريميه
    شوق وهي تعطي الجوال اختها بعصيه وتوترها واضح على ملامحها / هاج
    ريميه اخذت الجوال منها وحست بعصبيه اختها بس سكتت
    *************
    زفوا المعاريس وكل واحد منهم اخذ عروسته وسافر فيها

    تعليق

    • حوسة مشآعر
      V - I - P
      • Sep 2008
      • 1592

      #62
      رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

      بعد العرس

      في بيت ابو رعد وبالتحديد في غرفة رعد
      رعد سادح على سريره وشكل شوق جدام باله / يالله شكثر كانت حلووووووه وشعرها كان شي يالله والله على كثر ماشوف بنات وعلى كثر ماكلم بنات وعلى كثر ماشوفها هي اول مررره اشوفها جذيه ...صج كان شكلها جذاب
      بالمقابل في بيت عمته وبالتحديد في غرفة شوق
      اتصلت عليها شمس وردت شوق / هلا شموسه
      شمس / هلا فيج ... ها اخبارج واخبار البيت بعد ريميه
      شوق / عادي للحين انا عني ماحسيت بغيابها توها ماصار لها يوم معرسه
      شمس / وغزل كيفها
      شوق / هذي من زفوا متعب وسافرت وهي تصيح يمكن نامت ودموعها على خدها
      شمس وبرحمه / مسكينه
      شوق / عادي بعدين تتعود
      شمس / الا اقولج شوق ( وكالعاده تنفخ علكتها)
      شوق / شنو ؟
      شمس / اشفيج اليوم في العرس معصبه ... البنات كلهم يضحكون ويرقصون وانتي ماده البوز ولا جن اللي معرس اختج
      شوق وجنها توترت / مدري مدري
      شمس / شنو ماتدرين اكيد فيه شي ... انتي ماتغيرتي الا بعد مارحتي تييبين جوال ريميه بعد مارديتي انقلبتي فوق تحت
      شوق وبتوتر / شفت اليوم رعد
      شمس وبرجه / صج... وشنو صار
      شوق وهي تضغط على اسنانها / قهرني
      شمس / شنو قال ... بسرررررعه ( تتكلم بحماس)
      شوق / شوفي انا يوم رحت اييب تليفون ريميه من بيتنا يوم طلعت ... مادري الا اللي وراي
      شمس / أي
      شوق / المهم انا من الخوف صرخت قلت يمه ويوم التفت اشوف من وراي هو يلس يطالعني قلت له خرعتني قالي بسم الله عليج
      شمس/ وبعدين
      شوق / المهم رحت امشي عنه مادري الا والمصيبه
      شمس وبخوف / شنو؟
      شوق / طاح شالي من على راسي
      شمس وهي داخله جو / يالله
      شوق / المهم انا لفيت الشال بسرعه وهو تم يطالعني وجن عيونه بتطلع منه ولا جن اللي يطالعها بنت عمته وجني وحده من اللي يغازلهن ( تتكلم بعصبيه)
      =
      دشمس / طيب انتي ليش عصبتي المفروض تفرحين
      شوق ورفعت حياتها متعجبه / وليش افرح ؟
      شمس / مو انتي بس كنتي تتمنين ان رعد يطالعج لو بنظره
      شوق وبعصبيه / أي كنت اتمنى بس موب هذي الطريجه
      شمس / مالت عليج عيل
      شوق وبعصبيه / مالت عليج انتي ... يله يله روحي نامي انا دايخه حدي ابي انام
      شمس وبتملل/ انا زهقانه ... شرايج نطلع بالحوش نتمشى
      شوق/ عافانا الله الساعه 5 الفير ولا فيج نوم
      شمس وهي تضحك / لا... اقولج تبين شعر بنات
      شوق والي ضحكت ضحكه بارده / هههه ومن وين لج شعر البنات
      شمس وهي تنفخ علكتها وطلعت صوت / غالي
      شوق وبضحك / والله اني عارفه من نفختي علكتج
      شمس / هههههههه ... ها تبين والا لا
      شوق /لا مالي نفس بنام
      شمس وبعصبيه / نوم اهل الكهف ان شاءالله... يله مع السلامه
      شوق وهي ابتسمت ابتسامه صفراء / يله مع السلامه

      مر يومين على عرس متعب وريميه وعبدالعزيز واميرة
      في ماليزيا
      متعب / الله طالعي شلون الارض خضراء
      ريميه وهي تبتسم / وايد حلوه
      متعب وهو يطالع ريميه بحب / مو احلى منج
      ريميه واللي احمرت اخدودها / .........
      متعب واللي جرب من ريميه وحط عينه بعينه وعلى طول ريميه بعدت نظرها
      متعب وهو يحط ايده تحت دقنها ويرفع ويها اللي نزلته وقال بهمس / حطي عينج بعيني
      ريميه واللي للحين منزله نظرها وويها شاب ضو /............
      متعب وبصوت دافئ / طالعيني
      ريميه طالعت متعب وحطت عينها بعينه/..........
      متعب وبصوت هامس / احبج
      ريميه بعدت نظرها وقالت بدلع / متعب
      متعب وهو يضحك / فديت اللي يستحي انا

      في تركيا عند المعاريس عبدالعزيز واميره
      عبدالعزيز ويده بايد اميره يتمشون وكانت اميرة ماسكه بايدها الثانيه ورده طالعها عبدالعزيز وقال /
      لاجيت يم الورد ودك تلمه
      ماتدري ان الورد وده يلمك
      لاصار بين ايديك ورد تشمه
      انت تشم الورد والايشمك
      يابعد كل الورد خاله وعمه
      يابعد منهو في عيونه يضمك
      في ذمتك في ذمتك قلت ذمه
      انت تلم الورد والا يلمك
      اميره ابتسمت له ابتسامه ساحره /..........
      عبدالعزيز وعيونه على اميرة/ ماقلتي لي انتي تلمين الورد والا يلمج؟
      اميرة وباستهبال / مادري انت شرايك؟
      عبدالعزيز وهو يرسم على ويهه ابتسامه / لا الورد يلمج ولا انتي تلمينه ...انا المج
      ********************
      بعد اسبوع
      في بيت ابو رعد وبالصاله تحديدا
      ام رعد / باجر ملجة شمس وغالي
      رعد وجنه يبتسم / صج
      ام رعد / أي
      ابو رعد / شرايك ياوليدي نخطب لك
      رعد وبتوتر/ لايبه شنو تخطب لي ... توني انا
      ام رعد / شنو توك كل اللي كبرك تزوجوا
      رعد وهو يضغط على اسنانه / بعدين اتزوج يمه
      ام رعد واللي عصبت / شنو بعدين ... شرايك اخطب لك شوق بنت عمتك شيخه
      رعد واللي من سمع اسم شوق تذكر شكل شوق شلون كان ووشلون جذبه ... سكت رعد وقام من عندهم
      ام رعد وهي تنادي ولدها / تعال وين رايح؟
      رعد راح بطريجه من دون مايرد على امه أي كلمه
      ام رعد / ياربي شنو اسوي في هالولد ...كل ماكلمه عن العرس قام وتركني وجني اكلم هالطوفه
      غيوض / يمه لا تستعيلين عليه رعد مايبي يعرس الحين
      ام رعد / شنو يابنيتي ماستعيل عليه شوفي كم عمره الحين ودي افرح فيه ...انا مدري شنو ينطر؟
      عذاري واللي كانت يالسه يم ابوها وبصوت واطي/ العرس مسؤليه وهو مايبي المسؤليه والربطه متعود على الصياعه والفلته والمغازله
      غيوض وهي تنغز عذاري وبصوت واطي / ويعه انطمي
      ابورعد واللي جنه سمع كلا م عذاري /شنو تقولين ؟ ارفعي صوتج

      عذاري / ها ... لا ماقول شي يبه ( وقامت من عندهم )

      • في اليوم الثاني تملج غالي على شمس

      بعد اسبوع
      في صالة بيت العايله ( بيت اليده ) واللي كان يالس فيها نوره والنايفه واليده وكانت عندهم خالتهن شيخه ( ام غالي )
      النايفه / الا اقول يدتي خالي مايد واخواني وين
      اليده / في ميلس الرياييل
      النايفه وباستفهام / ليش منو عندهم؟
      شيخه ( ام غالي )/ ابو فهد
      نوره طالعت خالتها واستغربت ...حست بالدم يغلي في عروقها ...حست باحساس غريب ...( ابوها دايم ييي يزور نوره بس هالمره حست باحساس غريب حست ان فيه شي حست بانقباض قلبها وقالت بهدوء التوتر / ابوي اهنيه
      اليده وام غالي ( بنفس واحد ) أي اهنيه
      باللحظه هذي دخل فهد وهو ينادي نوره وجنه يدورها / نوره
      نوره وهي اطالع فهد وقالت وشفايفها ترتجف/ انا اهنيه فهد
      فهد وهو يطالع نوره / ابوي اهنيه تعالي
      نوره واللي قلبها قبضها وحست ان فيه شي وقالت بنبرة ارتعاشيه / انزين
      • طلعت نوره لابوها تسلم عليه بعد ماطلعوا من الميلس اعيال خالتها كايد وعناد وخالها مايد ... وبقى في الميلس ابوها وفهد ... دخلت نوره وعلى ابوها وقلبها منقبض ...
      • شنو تتوقعون يصير؟
      • وهل بيصدق احساس نوره اللي حسته ؟ واذا كان صادق احساسها شنو هالشي ؟

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        #63
        رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

        الجزء الثامن عشر
        ابو فهد وهو يكلم بنته نوره / اسمعيني يابوج انا ياي لج اليوم مخصوص
        نوره واللي الحين تأكدت ان فيه شي زاد قلبها اكثر واكثر ... حبست انفاسها وهي اطالع ابوها تنطرها يكمل كلامه
        ابوفهد وهو مسترسل بالكلام / يابوج فيه واحد متقدم لج؟
        نولاه واللي طالعت ابوها بنظرة اندهاش ... نظره واحد مصدوم ...نظرة واحد متفاجئ من اللي يسمع ... اسكتت ولا تفوهت بكلمه ... مصدومه من اللي تسمع /..........
        فهد وعيونه تستفهم / منو يبه ؟
        ابوفهد وهو يطالع نوره / جاسم ولد رفيجي مانع الله يرحمه
        فهد وجنه اعرفه / اييييي بس يبه هذا الناس ماتمدحه
        ابوفهد وهو يطالع فهد ( وجن نظرته تقول شيخصك انت) وقال بنبرة حازمه / انا اعرف الولد وفوق هذا سألت عنه وماحد ذمه
        نوره نظراتها كانت تتبادل مابين اخوها وابوها ... اتسعت عيونها مصدومه ...لمع فيها الحزن ... حست الدنيا اظلمت في ويها ...تمنت ان اللي خاطبها هو كايد رغم انها متأكده انه ماراح يخطبها ... حست باختناق ... حست ان دموعها ودها تنفجر ...
        طالعها ابوها وقال بنبرة مصطنعة الحنان / يابوج اخذي راحتج بالتفكير وردي لي عقب خبر وتأكدي اني ماراح اجبرج عليه
        **********************
        بعدها نوره طلعت من ميلس الرياييل وهي حاسه ان الكون ضايج فيها ... حاسه ان الدنيا ظلام ... حست
        بقساوة الزمن عليها ... وهي طالعه من ميلس الرياييل شافت كايد عند سيارته واقف ( على ماعتقد انه كان
        ينطر فهد وخالها مايد واقف وياه ) طالعته نوره بكل الم وترن في اذنها كلمة كايد (مابيها) طالعها كايد بنظره
        خاليه من أي تعبير ... بعدت نظرها عنه وراحت تمشي بخطواتها الهاديه اللي تضرب الارض بقهر وجنها اطلع
        نغم موسيقي جزين ... دخلت الصاله كان موجود فيها اليده وخالتها شيخه والنايفه ... لكن نوره من التعاسه اللي
        تلمع بعيونها ماشافتهم ... صعدت الدري لغرفتها ... ويتردد في اذنها كلام ابوها ... محد حس فيها من اللي يالسين
        في الصاله لان اليده لاهيه في سوالفها مع بنتها حست فيها النايفه وقامت تلحقها نادتها / نوره نوره
        لكن نوره ماكانت تسمع شي لان كانت اذنها مشغوله وهي ترن بكلام ابوها
        دخلت نوره الغرفه ... ودخلت عقبها النايفه وشافت نوره يالسه على السرير واطالع الارض
        النايفه وهي تيلس صوب نوره / اشفيج نوره
        نوره طالعت النايفه والدمع يتراقص في عينها ولا انهمل / ............
        النايفه وبخوف / شعنده ابوج
        نوره وحست بشفايفها ترتجف / ماعنده شي
        النايفه وهي ترفع حياتها متعجبه / شلون ماعنده شي

        نوره واللي حست بضيج ودها تنزل دمعها اللي تحس بحرقته بعينها لكن موقادره ردت على النايفه بعصبيه /
        النايفه قلت لج ماعنده شي
        النايفه وبالحاح / لا فيه شي ... قولي شعنده ابوج؟
        طالعتها نوره بالم ... بقهر ... بحسره ... وقالت لها وهي تحس بلهيب كلامها / فيه واحد ياي يخطبني ( قالت
        هالكلام وبداخلها تحترق )
        النايفه واللي فتحت فمها مندهشه / منو؟
        نوره وهي تفرك يدينها في بعضها بكل قوتها / جاسم ولد رفيج ابوي مانع
        ملامح النايفه تغيرت الى ملامح مصدومه وقالت بكل حرقه / بتوافقين ؟
        طالعتها نوره بنفس نظرة كايد اللي طالعها فيها يوم تطلع من الميلس طالعتها بنظره خاليه من أي تعبير رغم
        الحزن اللي يلمع في عيونها
        خيم صمت مطبق في الغرفه وبعد لحظة تفكير قالت النايفه بحرقه / وكايد واخوي؟
        طالعتها نوره وهي تحس بالدم يجري بعروقها بحراره / ........
        قامت النايفه وطلعت من الغرفه وهي تاركه نوره متألمه ... حايره ... كسيرة ... طلعت متوجهه لغرفة كايد
        بطلت الباب لكن مالقته فيها ... نزلت تحت شافت يدتها وخالتها شيخه للحين فيه ... ولا شافت كايد ... اطلعت
        بالحوش بعد ماغطت راسها بشالها الابيض ...طلعت وعيونها مرة تروح يمين ومرة تروح يسار ... واخيرا لقت
        كايد بيركب السياره ... نادته بتوتر / كايد لحظه لاتروح ...
        كايد ووقف بمكانه ينطر اخته تييه / شتبين
        النايفه وهي تركض صوبه / لحظه ابيك
        مايد اللي كان واقف عند كايد وقال بخفة دم / وانا ماتبيني
        ابتسمت النايفه لخالها مايد ابتسامه بارده ولا ردت عليه ... يا يمشي صوبها كايد وهو يتسأل / شتبين شعندج؟
        النايفه ومسكت بيد كايد ويرتها وياها بدخله البيت وقالت بلهجه متوتره / تعال بس اشوي
        كايد وهو يضحك على طريقة النايفه وهي تيره / شنو فيج انتي؟
        دخلته النايفه دخلته مع باب المطبخ لانها ماتقدر ادخله الصاله لان يدتها وخالتها يالسات
        في المطبخ
        كايد وهو يستعيل النايفه / بسرعه شعندج العيال ينطروني برا ( وكان مبتسم)
        النايفه وهي حدها متوتره / كايد ... نوره خطبها واحد
        كايد واللي كان يبتسم تلاشت ابتسامته وحس بنبضات قلبه تزيد ... تنهد بعمق ... وطالع النايفه بعدساته
        العسليه وجنهن يتسألن عن صحة كلامها /...............
        النايفه واللي لاحظت عضلات فك كايد تشتد وترتخي وجن بحلقه كلام عالق ... ردت عليه النايفه بتوتر /
        خطبها واحد اسمه جاسم
        كايد واللي حس بوخز بويهه وجن احد صفعه وقال وعيونه تومض بالغضب / وافقت ؟
        النايفه واللي كانت شعلة من التوتر / مدري ... مدري ... بس كايد تكفى اخطبها ( تكلمت برجاء )
        كايد واللي تضاربت عنده الافكار ( لا انا احبها ومستحيل تكون لغيري ...بس عناد اخوي يحبها ومستحيل
        اخطب وحده يحبها اخوي ... بس انا احبها وبعد عناد يحبها ... لا نوره ماتاخذ احد غيري ... مستحيل ...
        بس عناد اخوي يحبها ( توقفت افكاره على منطق واحد ومستحيل يغيره ( اخوي يحبها ومستحيل انا اخذ
        وحده يحبها اخوي ) ارتعش بداخله وتكلم بصوت عميق ... بارد ... حاد .../ الله يوفقها
        طالعته النايفه وعيونها تتسع منصدمه من كايد وردة فعله وردت عليه وهي تشتعل عصبيه / كايد انا
        ماناديتك عشان تقول الله يوفقها ... خابرتك تحب نوره ... ومو تحبها وبس الا تحب الارض اللي تاطاها ...
        كايد حرام عليك ........
        قطعها كايد وهو يدوس على قلبه ومو مقتنع باللي قال ... ضغط على اسنانه بقوه والغيظ يلمع في عدسته
        العسليه / قوليلي شلون اتزوج وحده اخوج يحبها
        صرخت النايفه بويهه بعصبيه / وانت شعليك من اخوي ... تهدم حبك عشان عنادوه
        كايد وصرخ بويه النايفه بصرخه احد من صرختها / كافي ... كافي... قلتلج الله يوفقها وبس ( وطلع من
        المطبخ وهو يحس بالحسره والالم )
        اما النايفه فهي انقهرت من اخوها وطلعت لوين مانوره يالسه ( طلعت في غرفتهن )
        دخلت النايفه على نوره وعيونها ملتهبه عصبيه وقهر وسألتها من غير مقدمات / بتوافقين عليه ؟
        نوره لفت على النايفه ولاحظت نبرة النايفه القهريه / اشفيج معصبه ؟
        حاولت النايفه تخفف حدة عصبيتها وردت تسألها بقهر / بتوافقين عليه
        ردت عليه نوره باسى / قلتي له ؟
        استغربت النايفه من نوره ( شنو عرفها اني قلت لكايد ) ردت عليها بسؤال وجنها تستعبط/ منو؟
        نوره وهي تبلع عبرتها / شفتج من الدريشه وانتي تنادين كايد بالحوش
        النايفه واللي نزلت راسها / .........
        نوره وبحزن / شنو قال ؟
        النايفه ولاقدرت تتكلم (اصلا شنو تقولها ...تقولها ان قال بكل برود الله يوفجها) هم سكتت ولا تكلمت /.........
        نوره وهي ت حس بداخلها لهيب يشتعل بحراره / شنو قال ؟ ( وجنها تلح تبي تعرف شنو قال )
        النايفه طالعت نوره باسى وحست انها ماتقدر تسكت عن نوره ولا تقولها او تجذب عليها وتقول ماقلتله لان نوره
        شافتها وهي تناديه ... قالت لها بعد تردد وهي مخيمة على عينها كابه كالحه / قال الله يوفقها
        طالعتها نوره بطريقه مباشره وعيونها تلتهب عصبيه حاولت انها تمسك نفسها بس ماقدرت صرخت بويه النايفه
        بعصبيه / ومنو قالج تروحين تقولين له

        حست بقلبها تزيد نبضاته ... حست بطعنه بقلبها ... حست ان دموعها محبوسه في محجر عيونها اللي تتلالاء
        دموع ... حست ان دموعها مأسوره ولا تقدر تنهمل على خدها لان اللي بداخلها اكبر من البجي والصياح حست
        ودها تصرخ بصوت عالي ( جرحتني ياكايد )
        ( بالفعل كايد جرح نوره كحبيبه بتخليه عنها ولاخر لحظه تخلى عنها )
        ردت نوره ولفت على النايفه وصرخت بحده / منو سمح لج تروحين تقولين له ؟
        نزلت النايفه راسها متأسفه /................
        لفت نوره على تليفونها المنطول على سريرها ومسكته ومن غير شعور ارتعشت اصابعها وهي ادق رقم ابوها
        المسجل في تليفونها ...ماحست بنفسها الا يوم رد عليها ابوها / هلاوالله
        نوره وهي تصر على اسنانها بقوووووه وقالت من غير مقدمات / انا وافقت على جاسم ( ونبرة صوتها تتموج
        بالاسى والحسره والحزن)
        ابوفهد واللي ارتسمت على ويها ابتسامة / بالسرعه هذي وافقتي ... توني طالع من عندكم مامداج تفكرين
        نوره واللي تلتهب اسى / خلاص يبه وافقت وبس
        ابوفهد ومازال يرسم على ويهه الابتسامه / هذي الساعه المباركه يابوج وجاسم ريال مايرفض مثل ابوه الله
        يرحمه ...بس اسمعيني يابوج الريال مستعيل ويبي عرسه العطله هذي
        نوره وهي مازالت تضغط على اسنانها بكل قووووه / ماعندي مانع بس انا ابي الملجه والعرس بيوم واحد
        ابتسم ابوها / هم بعد يبون جذيه
        • بندت الخط من ابوها ... وابوها مو واسعته الدنيا من فرحته ... لانه بيزوج بنته لولد اغلى صديق بدنيته

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          #64
          رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

          • ومستانس بعد لان نوره ماطولت تفكر
          النايفه وبقهر / ليش قلتي لابوج جذيه ؟
          نوره وهي اطالعها ونبرة صوتها تغيرت / وشنو تبيني اقول ؟
          النايفه وبانكسار / وكايد
          نوره واللي في هذي اللحظه سالت على خدها دمعه وقالت بصوت حاد ... عالي .../ كايد باعني ... كايد تخلى
          عني ... ( وانفجرت قنبلة البكاء)
          ضمتها لها النايفه والنايفه هم انهملت على خدها دموعها ...

          ( كم هو مؤلم ان تحب شخصا ... بادلك مشاعر الحب والعشق والهيام... حلقت عاليا في سماء حبيبك ... عشت

          اياما وعينيه تداعب عينيك بنظرات الحب والعشق ... احب مسامرة الليل من اجلك ... احب القمر لانه يشبهك
          ...احب الدنيا لانه احببك ...في ليلة من الليالي قد وعدك بوعود... وهاهو اليوم يخلف وعده ... ويتخلى عن حب
          بناه ... عن حبيب احبببه ...عن عاشق عشقه ...عن خليل تعود عليه اياما لم يفارقه ...تعود على لطفه واسلوبه
          وتدليله ...واليوم يتخلى عنك كايد الحبيب للمرة الثانيه وفي اخر لحظه )
          • انتشر خبر خطوبة نوره ... في البدايه اليده انقهرت وعصبت ليش ان نوره وافقت ... لان اليده كانت

          • تبيها لكايد ... ولان كايد ((( كان ))) متكلم عليها ... وهم لان اليده ماكانت تدري بسالغفة كايد واخوه
          • عناد... لكن نوره اقنعتها بأن كل شي نصيب ... ورغم ان فهد اخوها مامدح لها الريال بس اصرت انها تتزوجه

          مرت الايام وردوا من سفرهم متعب وريميه وعبدالعزيز واميره ... وجرب عرس نوره وهي تموت باليوم
          عشرين مره ... وكايد كان موليه ماييي البيت الا بالليل اذا الكل نام ... وحس بغلطته وهم حس انه واحد
          سخيف وانه مايستاهل نوره ...

          اليوم زواج جاسم على نوره
          في مشغل ( بنت حواء) البنات كلهم يتعدلون هناك ونوره كانت تتعدل في غرفة العرايس ... تعدلت ولبست
          فستانها الابيض ... وكان صدرها يرتفع ويهبط من توترها ... سالت دمعه حاره على خدها ... مسحتها بسرعه
          لان البنات كانوا حولها وماتبيهم يشوفونها وهي تصيح ... تحركت حركه بسيطه الا وينقطع فستانها من عند
          خصرها ( كان قطع بسيط)
          نادت النايفه الخياطه عشان تخيطه لها ... ويات الخياطه
          كانت نوره تركز نظرها على مكان السقف واطالعه بكل الم ... نهملت من عينها دمعه وتبعتها دموع وارتفع
          صوت صياحها
          النايفه وهي تهدي نوره / بس نوره شنو يصيحج الحين انتي؟
          الخياطه وهي تمرر الابره بخفه ورشاقه بالثوب ورفعت حياتها مستغربه / انا اول مره اشوف عروس تصيح ليله
          زواجها <<<<<<( كلام الخياطه مترجم من لهجتها المستعربه )
          نوره زاد شهاقها وصياحها
          غيوض واللي كانت مخلصة تعديل / بس نوره حبيبتي ... شنو يصيحج؟
          الخياطه وهي تدخل الابره واطلعها في القماش بحركة فنيه متواصله / الليله احلى ليله بالعمر وانتي تصيحين
          النايفه وهي تمسح دموع نوره بحنان / خلاص نوره ياقلبي

          *************
          شمس واللي يالسه تتعدل برا اتصل عليها غالي
          شمس وهي ترد ارتسمت ابتسامه على ويها / هلا والله
          غالي / هلا وغلا ... ها خلصتي والا باجي
          شمس / لا باجي اشوي بس
          غالي / منو بياخذكم للقاعه؟
          شمس وهي تهز اجتوفها / مدري والله عن البنات
          غالي / خلاص عيل انا بييي اخذج ... مالي خص ... لا تقولين لا ... احنا الحين متملجين يعني عادي
          شمس وهي تضحك/هههههههههه
          غالي / اذا خلصتي اتصلي علي ايي اخذج مابيج تروحين مع حد غيري
          شمس وهي تنفخ علكتها / انزين
          غالي / يله عيل في امان الله
          شمس / في امان الكريم
          شوق واللي مخلصه تعديل وتوها طالعه من عند نوره ...يات صوب شمس / نوره تبجي داخل
          شمس وبخوف / ليش؟
          شوق و / مدري والله ... بس انا اقول يمكن تذكرت امها
          شمس وبانكسار/ مسكينه
          **************************
          بالمقابل كايد طايح على سريره وجنه منهد حيله ... ومو مستوعب ان الليله عرس نوره على واحد غيره ... حس ا
          لدنيا ضايجه فيه ... معقوله كايد اللي يحب نوره تخلى عنها معقوله ...لف على جنبه الثاني ومخدته مبلله دموع

          ...( عظيم ان الرجل يبكي من اجل الحب ومأساة ان يبكي على تخليه لحبه )
          لف على جنبه وعيونه تلمع بالدموع لفت انتباهه الورقه اللي كانت الدرج اللي يم سريره ...في البدايه ماوجه لها
          أي اهتمام لكن حس ان دموعه يزيدن في الانهمال وهن يطالعن الورقه ... قام و مد ايده بحركة ثجيله واخذ
          الورقه فتحها وهو يمسح بظهر يده دموعه وجنه طفل عشان يقرا المكتوب )
          انت مؤلم ... انت جاني ... انت ماضنك تعاني...
          انت جرحك اليوم اسود...
          انت جبار واناني...

          لو عرفتك قبل ماعشق...
          لو تركتك قبل ماغرق...
          لو تأنيت بزماني ...
          كان وضعي اليوم ثاني...
          كنت اضنك مثلي عاشق...
          مانت قادر تفارق...
          كنت اظن بيدك حناني..
          كانت ظنون واماني...
          انت مؤلم انت جاني ...
          تدري وش باقي اقول...
          ماني محتاجك حنون...
          تحياتي لمن هدم حياتي: نوره

          كايد مو مصدق اللي مكتوب ... معقوله هذي نوره ... ماقدر يتحمل انهار يصيح ... رمى بنفسه على
          الارض ... طاح على الارض ... انسان بطول كايد وعرضه ماكان يتوقع انه بيوم بينهار ويطيح على
          الارض....ارتفع صوت صياحه ...وده يصرخ ويقول سامحيني يانوره والله احبج انا ... ارتفع صوت
          صياحه المأساوي ...ارتفعت شهقاته الحزينه
          • كان كل اللي في البيت طالعين للعرس وعلى راسهم عناد واللي ناسي انه فرق بين قلبين
          ارتفع صوت شهقاته ...ارتفع صوت اهاته
          فجأة ماجد بطل الباب على كايد وبخوف / كايد شنو فيك؟
          كايد واللي اجهش في البجاء اكثر / .............
          مايد جرب من عند كايد وحاول انه يقومه من على الارض / اشفيك كايد
          كايد والدموع مبلله خده وصدره مليان اهات ... تكلم وجنه يعزف الحزن وقال بانهيار / انا جاني ...انا اناني...
          انا جرحي اسود ( وزادت قنبلة بكائه بالانفجار)
          مايد وهو يهز كايد بقوه وبخوف / كايد انت شنو تقول؟
          كايد وهو يحاول يبعد يدين مايد عن اجتوفه / نوره خلاص تزوجت ياخالي
          مايد واللي طالع مصدوم وعرف ان كايد كان يحب نوره... تألم لحال كايد لانه هو بعد مر بنفس الموقف هذا ...
          وحاول انه يهدي كايد / بس ياكايد ... دامك تحبها ليش ماخطبتها
          اهنيه كايد زاد بصياحه وزاد انهياره

          ****************
          في الزواج
          الحين زفة العروس نوره ... طلعت للحضور وهي تمشي على طول الممر المفروش بفرشه حمراء ( حطوا
          بالمسجل زفة راشد الماجد اللي تقول كلماتها)
          (حد منكم شاف في الدنيا بدر ...مقبلن يمشي ومن حوله بشر ... هذا ماهو بدر ليل يختفي مع طلوع الصبح...
          وبزوغ الفجر اوبدر يصبح بعد مده هلال هذا بدر مكتمل طول الشهر... ولا اله الا الله ... ولا اله الا الله عالنبي
          محمد صلوا عليه)

          كان ويها جميل بكل مافي الكلمه من معنى : عظام ويها عاليه ونافره ... الميك اب كان روووووعه ...كانت
          تتحرك ببطء على ايقاع معين من الموسيقى وكانت تعابير ويها بارده مافيها حياة وجنها عديمة الحس
          والشعور ... تلاحقت نبضات قلبها وحست باختناق وجاسم زوجها اللي يمشي يمها كان مركز نظره عليها ...
          مسك ايدها ومن غير شعور اسحبت نوره يدها ومسكت مسكة الورد اللي كانت تمسكها باحد يدينها ... صعد
          جاسم المنصه ومد ايده لنوره عشان يساعدها بالصعود ...بعدت نوره عنه ومسكت بايد فهد اخوها اللي كان
          واقف يمها ... يلس جاسم على الكوشه ويلست نوره وهي تكتم صرخه بداخلها ... لفت على جاسم بطالعه وشافته

          ( ياه كان عكس كايد مرررره ... كان نحيف حييييييل عكس كايد البدي قارد... وكان شكله قصير بس اطول
          من نوره ... بس بالنسبه لطول كايد كان قززززززززم .... طالعته وابتسم لها ... صدت عنه وحاولت ماطالعه
          بعد دقايق يات اليده عند نوره عشان تسلم عليها... سلمت نوره على يدتها وامسكت نفسها عن تصيع ... جربت
          اليده عند جاسم وهي بداخلها تتمنى ان كايد هو بمكان جاسم ( كان كايد ونوره هم اغلى اعيال اعيالها ... كانوا
          هالثنين لهم معزة غيييييير بقلب يدتهم
          اليده وهي تبلع عبرتها / مبروك ياوليدي ( تكلم جاسم)
          جاسم وهو يصطنع الابتسامه / الله يبارج فيج
          اليده وحدها وتصيح / لا اوصيك على نوره حطها بعيونك تراها غاليه
          جاسم واللي مايدري منو هذي اللي توصيه على نوره / نوره في عيوني
          راحت عنهم اليده ولف جاسم على نوره / امج هذي
          ردت عليه نوره بتوتر / لا هذي يدتي
          جاسم واللي ابتسم / اوووه اسف ... نسيت ان امج ميته
          طالعته نوره بالم وتراقصت بعينها دمعه ... حاولت انها تمسك نفسها بس ماقدرت كانت الدمعه اقوى منها وسالت
          على خدها ... مسحت نوره بسررررعه دمعتها
          اما النايفه فهي واقفه من بعيد وشافت دمعة نوره وقلبها يحترق على نوره لانها ماخذت كايد

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #65
            رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

            *****************
            بعد العرس
            ردت النايفه لغرفتها اللي تعودت على وجود نوره وياها في الغرفه ... انهملت من عيونها دمعه بدون شعور (
            اه كنا ننام سوا ونقعد سوا ونضحك سوا وناكل سوا ونشرب سوا ونبجي سوا ...اه ياربي ماني متخيله ان
            نوره ياخذها احد غير كايد طالعت سرير نوره وتذكرتها وهي سادحه عليه ... وهي نايمه عليه ...تذكرت


            حركاتها ... تذكرت مشيتها ... تذكرت شلون تتكلم ... تذكرت بنت خالتها ... اختها...رفيجتها ... روحها ...
            حياتها ... تذكرت نوره ... ( ومن غير شعور رمت بنفسها على سرير نوره وبجت عليها ... هذي اول ليله انام
            تذكر بروحي من توفت خالتي دايم نوره تنام وياي واليوم تركتني بروحي ( اجهشت بالصياح ...بجت وبجت
            وبجت على فراق اغلى ناسها)
            *****************
            بالمقابل في غرفة كايد اللي مبند باب غرفته ولا حضر العرس ( تعذر له خاله مايد وقال اه تعبان)
            كان على حالته طايح على الارض ومنهار ... ودموعه مبلله خده وهو يتذكر نوره ... يتذكر اغلى حبيبه
            ووشلون تخلى عنها ... يلس يضرب بيده على الارض بقوووووه ويصيح بقهر... واهات تطلع من قلب كايد اللي
            نوره مالكته واللي داس عليه كايد وتخلى عن حبه... انهار دموعه منهمله على خده بحراره وقلبه محترق على
            فراق نوره ... وصدره يأن انين على تخليه لحبه ... حس بالندم اخذ يعض اصابعه من غير شعور وشفايفه
            ترتجف مو قادر يتخيل ان نوره خلاص صارت لواحد غيره.

            تذكر يوم نوره تأخرت عن المدرسه ايام مامها عايشه يوم اتصلت في كايد تطلب منه يودي نوره ... وهم تذكر
            يوم وداها للمدرسه هي والنايفه في اخر يوم من اختباراتهم ... تذكر يوم يتصفح دفتر اشعارها وشعرها الحلو
            تذكر ضحكتها الجذابه تذكر يوم ملجة متعب وعبدالعزيز يوم سمعها وهي تقول ( انا القمر ليلة تمامه انا شي
            تشوفه ماتطوله ) تذكر يوم قالها بطوله ( ضرب يده بكل قوووووه على الارض ... وسالت على خده انهار
            ودموع ودموع ودموع ويرن وهو يقول بنبرة مأساويه ( ماطلتها ماطلتها غيري اللي طالها) وانهار
            يصييييييييح
            ****************
            عند المعاريس جاسم ونوره في بيتهم
            جاسم وهو يبطل بكت الدخان/ ليش ماتقومين تغيرين فستانج ( كان صوته رعدي قوي)
            نوره وشفايفها ترتجف خايفه / الحين بقوم
            جاسم وهو يتأمل ويها ويطلع الدخان من حلجه / انزين يله قومي
            نوره واللي اقشعرت من طريقه جاسم وهو يدخن / انزين
            وقامت نوره بتدخل غرفة الملابس بتغير... دخلت ... وبالويل نزلت فستانها الفخم ... لبست بجامتها ويلست
            بغرفة الملابس وهي خايفه ... حائره ... متألمه ... حزينه ...اه معقوله انا تزوجت؟ وتزوجت واحد غير
            كايد ...معقوله ...ياترى شحالك الحين ياكايد؟ حضرت عرسي والا لا ؟ اه ليش تخليت عني ياكايد ليش
            ليش ؟وتذكرت امها واسترسلت بالصياح ... بجت بحرقة الصمت ... سالت دموعها بحراره ... حست قلبها
            يعتصر اه ( شي مؤلم اذا لم تتحقق الاحلامي)
            اما جاسم شافها طولت ... وقام يشوف شنو فيها ليش طولت؟ دخل عليها وشافها يالسه بزاويه الغرفه وتصيح
            جاسم وبصوته الرعدي / نوره
            رفعت نوره راسها اللي كانت دافنته بين ركبها ودموعهاتبلل خدها الناعم/ .........
            جاسم وبخشونه / شنو يصيحج؟
            نوره واللي زادت تصيح بحرقة وصمت /.....
            تتذكر طريقه كايد لها كانت بالمره حنون عليها ويدريها زي مايداري الطفل الصغير
            جاسم وهو يمسك يدها وييرها بطريقة خشنه وجافه / قومي شنو يصيحج ؟ الليله عرسج وتصيحين ... قومي يله نامي
            نوره واللي صرخت بألم من مسكة جاسم المؤلمه لها وقالت بصوت ممزوج بجاء وشهاق / مابي انام
            جاسم وبجفاف ومازال يير يدها/ شنو ماتبين تنامين ... عيل انا ليش متزوجج ... امشي جدامي يله وبلادلع
            صرخت نوره من طريقته الجافه ودموعها زادن بالانهمال
            وفكت يدها منه بقوه وراحت ونامت في المجلس والي قفلت الباب عليها بالمفتاح
            *****************************

            بعد يوم
            في بيت اليده
            وبالصاله بالتحديد
            اليده / ماتدرون عن نوره؟
            فهد / لا والله مدري بس ابوي يقول انهم في بيتهم
            مايد / ماسافروا
            فهد / لا
            عناد واللي الوضع عنده عادي / النايفه ماشفتها من عرست نورة
            اليده / خانت حيلي من عرست نوره وهي ماطلعت من غرفتها
            فهد وبعيونه استفهام / الا كايد وينه ماشفته من امس
            اليده وبنفس استفهام فهد / انا بعد اشفته اليوم
            مايد واللي عارف بحالة كايد وقام من مكانه/ انا بروح اشوفه اكيد انه بغرفته
            فهد وهو يوقف مع مايد / انا بعد بروح وياك
            راحوا فهد ومايد لوين ماكانت غرفة كايد ...طقوا الباب ومحد فتح ... طقوا مرة ثانيه ولا احد فتح ...مد فهد
            يده على مقبض الباب ومن حسن الحظ انه ماكان مقفول...دخلوا كلهم بسرعه والخوف يتغلغل بقلوبهم من
            شافوا كايد طايح على الارض مثل طائر جريح
            جرب من عنده فهد بخطوات سريعه والا ستفهام يعلو ملامحه/ اشفيك كايد
            كايد ماكان يسمع احد لان سمعه مشغول بصوت نوره يوم كانت تغني انت مو قد الكلام ... كانت الكابه
            مغطيه ملامح ويهه والتعاسه تلمع بعيونه والدمع مبلل خده /......... ولا قادر يتكلم يحس ان حيله منهد
            جربوا من عنده فهد ومايد اكثر كانوا بيقعدونه من طرحته هذي اللي على الارض حسوا بحرارة جسمه المرتفع
            مايد وبخوف / كايد تحس بحراره
            كايد واللي في ذكرى نوره غارق وركز نظره على زاويه معينه من الغرفه / .....
            فهد وهويسأل مايد/ عليه حراره مو؟
            مايد وهو يهز كايد يبيه يرد عليهم / كايد ...كايد...كايد
            كايد واللي توه ينتبه عليهم بعد غرقانه في افكاره ...طالعهم بحسره واجهش بصياح / اطلعوا عني

            ...اتركوني لحالي... مابي احد ( بصوت مأساوي ... بائس... اليم ...حزين... تعيس)
            مايد وبحده / شنو تخليك لحالك ؟ قوم ويانا للمستشفى ...حرارتك مرتفعه
            كايد صرخ بويه مايد / مايخصك انت؟ ()
            فهد واللي مايدري ليش يبجي كايد وقال بنفس حدة مايد/ اشفيك انت ؟ قم خلنا نوديك للمستشفى
            كايد واللي زاد صياحه وحس بحراره جسمه ترتفع زياده ...حس باطرافه ترتعش ... حس الدنيا ظلام ...
            حس بالارهاق والتعب ... حس بعيونه ان ودها تغمض ... استسلم لعيونه وارخى جفونه ... ودمعه من
            دموعه انهملت على خده ... غمض عيونه... ورموشه ... الكثيفه التصقت ببعضها من كثرة الدموع المنهمله
            هزه مايد وهو يرتجف من الخوف على حال ولد اخته / كايد كايدكايد
            وكايد ولا رد مشيرا الى غيابه عن الوعي
            فهد وهو في قمة خوفه / كايد...كايد... رد ؟
            كايد/...........
            مايد وبخوف وهو يحاول يسند كايد عليه / قوم اسنده وياي خلنا نوديه المستشفى ( يكلم فهد)
            نزلوا بالصالة وهو يسندونه
            اليده من شافتهم صرخت بنبرة ارتجافيه / اشفيه كايد؟
            عناد واللي تحرك صوبهم وبخوف وعيونه تتسأل / اشفيه؟
            مايد وصوته يرتجف ويحاول يطمنهم / لا بس حرارته مرتفعه بنوديه المستشفى
            على هذي اللحظه كانت النايفه تنزل من الدري وشافت اخوها كيف منهد حيله وكيف كان شكله وهو غايب
            عن الوعي...صرخت بصوت عالي وهي تركض بخطواتها السريعه/ بلاه كايد؟
            ومحد رد عليها وطلعوا
            يات عند يدتها وعيونها تلمع بالخوف وتتسأل/..........
            فهمت يدتها تساؤلها وردت عليها بنفس الخوف اللي تحمله في قلبها وبشفايف ترتجف / حرارته مرتفعه

            *******************
            بالمقابل عند نوره وجاسم
            نوره اللي يالسه في الصاله واطالع بالسقف بألم وسرحانه ... فجأة سمعت صاحب الصوت الرعدي
            جاسم/ انتي اهنيه
            طالعته نوره بتعاسه / ............
            جاسم / انا طالع مع ربعي ( وطلع بسرعة البرق وصك الباب بقوه هزت نوره ... طالعت نوره اثره وهي
            تخبي بقلبها الم وقهر ...

            (.اه شنو هالشخص من ثاني يوم من زواجهم وهو طالع وتارك المسكينه بروحها ... ولا حتى فكر انه يسافر هو ونوره مثل كل المعاريس ولا حتى على الاقل طلعها يمشيها بدل حبسة البيت هذي...فاياترى من أي نوع جاسم هو من الرجال)
            صرت نوره على اسنانها من القهر / شنو هالريال؟
            ومن غير شعور دخلت غرفتها وين ماكان جوالها موجود واتصلت على بيت يدتها ...ردت عليها النايفه اللي
            كانت يالسه في الصاله هي ويدتها ينطرون ردة كايد من المستشفى
            ردت النايفه بصوت مكسور / الو
            نوره واللي حست بالحياة من سمعت صوت النايفه / هلا والله النايفه
            النايفه واللي صرخت من الفرحه / نوره
            اما اليده من سمعت النايفه تنطق اسم نوره قامت من مكانها متجهه لنايفه
            نوره واللي ابتسمت من وراء السماعه ابتسامه بارده/ اخبارج يالغاليه
            النايفه وهي شاقه الحلج / بخير الحمدالله ...انتي شلونج شلون جاسم وياج؟
            نوره واللي ابتسمت بسخريه / انا زينه
            تغير الصوت على نوره يوم اسحبت اليده السماعه من اذن النايفه وبلهفه / اخبارج يابنيتي؟
            نوره وهي شاقه الحلج / هلا والله بالغاليه... انا زينه الحمد الله (تبي تصيح)
            اليده وبلهفه على اخبار نوره/ واخبار جاسم وياج عساه زين
            نوره ووبعد تردد في الاجابه على سؤال يدتها / الحمد الله يدتي زين ( وحاولت انها تغير الموضوع) اخباركم انتم
            اليده وغطت على ويها ملامح القلق/ الحمدالله احنا زينين بس قبل اشوي خالج مايد وفهد اخوج ودوا كايد للمستشفى
            صرخت نوره بصوت عالي من سمعت اسم كايد والمستشفى وبصرخه حاده عاليه / كايد تعبان؟
            اليده واللي ماتدري بشي بين نوره وكايد / أي حرارته مرتفعه
            النايفه سحبت السماعه من يدتها بسرعه وهي اطالع يدتها متلومه ليش انها قالت لنوره عن كايد ...ردت على نوره وبنبرة يطغى عليها التوتر / هلا نوره انا النايفه
            نوره وباندفاع / النايفه ...شنو فيه كايد؟
            النايفه وهي تحاول تهدي نوره / لابس حرارته مرتفعه
            نوره وبحزن الانكسار / انزين يله مع السلامه
            بندت نوره الخط من غير شعور ... وماتدري اصلا ليش بندته او ليش اتصلت عليهم

            ( اهي تزوجت شعليها من كايد وليش توترت علشانه؟ ...يمكن لان حبه للحين بقلبها ... ويمكن لانها تحس
            ان كايد تعبان بسببها )

            حست لحظتها بالحسره والقهر وكانت تردد في نفسها ( ليش ياكايد ؟ ليش خليتنا نفترق ...دامك تحبني ليش؟
            تضاربت الافكار عندها ... وهي اطالع بيتها ومستاحشه وحدتها بالبيت ... وزوجها اللي ماصار لهم 24
            ساعه متزوجين طالع برا وتاركها ... وقف فكرها على لومها لنفسها ليش انها استعيلت وتزوجت هالجاسم
            ...اه ... سالت على خدها الناعم دمعات كرذاذ المطر ولكن كانت بحرقتها كاشتعال النار...

            في المستشفى
            قال الدكتور ان سبب حرارته الحاله النفسيه عنده متدهوره والارتعاش اللي كان في اطرافه بسبب انهيار عصبي حاد ... كتبلهم بعض الادويه النفسيه المهدئه... وردوا البيت ...عقب اتصلت نوره على النايفه تطمن وطمنتها النايفه

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              #66
              رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

              على الساعه 2:30 بالليل
              نوره يالسه في صاله البيت تنطر ردة زوجها المزعوم (جاسم)... كانت مستاحشه من البيت ومن وحدتها فيه
              ... سمعت صوت الباب فرت مفزوعه وشافته : هذا جاسم رد ... وخف فزعها من شافته ... يمكن حست
              بالامان يوم شافته ... لكن هيهات هيهات للامان وهو داخل عليها بالحاله هذي
              جاسم واللي بدا يرب متجه صوب نوره وهو يسحب ريوله ببطء ويتمايل يمين ويسار ولا قادر يمشي عدل
              ... ولسانه ملتوي وعيونه حمراء مثل الشرار ... يتمتم بكلام مو مفهوم
              نادى نوره بلسانه الثجيل / نوره ( وكان جريب منها)
              شمت نوره منه ريحه كريهه وقالت بنبره ارتجافيه/ شنو هالريحه؟
              جاسم وهو ييلس على القنفه وبلسان ثجيل ويضحك/ههههههههه الحياة حلوه ... تعالي حنان حبيبتي اهنيه ...
              تعالي يلسي يمي
              اتسعت عون نوره مصدومه من اللي تشوف وتسمع( منو حنان؟ ) جربت من عنده وصرخت بويهه وهي
              تهز اجتوفه اللي مسكتهم بايدينها الصغيره الناعمه / ياييني سكران ( قالتها بنبرة حاده وشفايفها مازالت
              ترتجف وبحركه ثجيله من جاسم دز نوره عنه ... وبلسانه الثجيل / أي سكران ... والا عندج مانع والا دواس ( وانفجر يضحك)
              طالعته نوره بانكسار وضعف وحسره ( مو مصدقه اللي تشوفه معقوله اهي اخذت واحد يسكر ... واحد
              يشرب معقوله... ليش ياربي ؟ وهي اطالعه ماقدرت تتحمل واطلقت عنان دموعها ... وراحت تركض
              لغرفتها ورمت بنفسها على السرير وهي مصدومه ... مندهشه ... مجروحه كأي زوجه تشوف زوجها يايها
              سكران...او بالاحرى مصدومه من عريس ياي عروسته وهو شارب...حست انها فعلا تسرعت يوم
              تزوجت واحد مثل جاسم ... حست بالالم ... حست بالاهات ... اللي تعصر قلبها المجروح ... خلاص
              كل شي تساوى بعينها...كافي صدمات يازمن ...( ياه شكثر نوره انصدمت بحياتها ... صدمة
              وفاة امها... صدمة كايد بتخليه عنها... صدمة جاسم لها... اه واه واه)
              اخذت تصيح وتشاهق ووقف شهاقها يوم شافت جاسم واقف يمها ...حست بشعور الخوف تجاه
              هالشخص...بدون شعور ماحست بنفسها الا وهي واقفه بتطلع من الغرفه ... مسكها مع ايدها الناعمه وبلسانه
              الثجيل / وين طالعه ؟ ماتبين تنامين؟
              صرخت نوره بويهه وهي مو قادره تشوفه من الدموع اللي تلمع بعيونها كالزجاج ... صرخت بالم / فجني
              مابي انام مع واحد مثلك سكران
              طالعها جاسم وهو يتهزهز مثل الورقه ودزها بقوته على السرير
              *****************
              -----------

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #67
                رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                مشكوره يالغلا
                متابعه بس بدون تعليقات

                تعليق

                • حوسة مشآعر
                  V - I - P
                  • Sep 2008
                  • 1592

                  #68
                  رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير


                  الجزء التاسع عشر
                  مرت الايام بسرعه مثل عقارب الساعه وصار على زواج نوره اسبوعين مر على نوره وجنه دهر وكايد

                  نفس الشي للحين حالته النفسيه في سوء من التدهور ...اما مايد فكان متعاطف وايد مع كايد لانه يحس

                  انه نفس معاناته ... اما نوره فكان جاسم يطلع كل اليوم وماتشوفه الا اخر الليل يرد وهو شارب وهي تحس

                  ان كل اللي صار ويصير لها كايد هو السبب... وللحين ماخبرت احد بسالفة جاسم وشربه ...اما فهد فهو

                  للحين ماتكلم على النايفه...

                  **********************

                  في بيت ابو رعد

                  رعد واللي طالع من غرفته ومتخذ قرار ومتجه صوب الدري ...يدور على امه ...لقاها بالمطبخ ودخل عليها

                  رعد / يمه انتي اهنيه وانا من اليوم ادورج؟

                  ام رعد وهي تقطع سلطه للغداء / شعندك؟

                  رعد وهو ييلس صوب امه/ اقول يمه

                  ام رعد / شعندك؟

                  رعد وهو ياخذ قطعه خياره وياكلها وقال من غير مقدمات / يمه ماودج تزوجيني؟

                  ام رعد واللي ماعطت لكلام رعد اهميه لانه ياكثر مايقول لها جذيه عشان يجاري عقلها / ودي والله بس

                  انت ماتبي ( قالتها بحرقه)

                  رعد وهو يبتسم / وشنو رايج ان انا الحين ابي اتزوج

                  ام رعد فجت السكينه اللي بيدها وبفرح / صج

                  رعد وهو يبتسم لامه / أي صج

                  ام رعد وبلهفه / منو تبي اخطبلك ...طب وتخير عندك بنات عماتك النايفه وشوق وغزل وبنات خالاتك

                  وبنات خوالك ... انت اشر بس وانا اخطبها لك ( تكلم بلهفه سريعه)

                  رعد وجنه يتلكع / انتي منو تبين ؟

                  ام رعد وهي تبتسم من قلب / انت اللي منو تبي ؟

                  رعد وهو يبادل امه الابتسامه/ اللي تبينها انا ابيها

                  ام رعد وللحين شاقه الحلج / انا خاطري والله في شوق بنت عمتك احسها مناسبه لك

                  رعد حس بفرحه يوم امه تبي اللي يبيها واللي مافارقت باله منزواج متعب وعبدالعزيز ... حس ان امه تقرا

                  افكاره وقال لامه بلهجة الفرحان/ خلاص يمه انتي تبين شوق واللي تبينه انا ابيه

                  ام رعد واللي مو واسعتها الدنيا من الفرحه ... كانت فرحتها مثل فرحة أي ام ولدها بيخطب ... مثل فرحة

                  اي ام ولدها كان مضرب عن الزواج ... ويات اللحظه اللي يقول لامه( اخطبيلي)

                  انتشر خبر خطوبة رعد لشوق ووافقت عليه شوق وتملكوا والكل فرح لرعد وشوق


                  بالمقابل في غرفة غيوض

                  واللي يالسه تفكر / يالله كل بنات عماني وعماتي راحن... اللي تزوجت واللي تملحت ... واللي انخطب ...ز اللي اكبر مني واللي اصغر مني ... كلهن راحن ...مابقى الا انا ... ولا احد خطبني ومالك يوم خطبني انسحب ... تخرجت من الجامعه وبييلس في البيت شنو اسوي ؟ اه يامالك ليتك تحس فيني ليتك ...اه



                  *************

                  نرد لبطلة المعاناة " نوره"


                  دخلت غرفتها شافت جاسم يلبس بيطلع كالعاده ... طالعت جاسم وقالت بنبرة مكسوره / جاسم

                  جاسم وهو ولا معبرها رد عليها بخشونه / شنو تبين؟

                  نوره وبنفس نبرتها المكسورة / بكرة اختبار القدرا ت مال كلية الطب

                  طالعها جاسم بطرف عين / وخير ياطير ( قالها بنفس طريقته الجافه والخشنه)

                  نوره وبنبرة حزينه يائسه/ انا مقدمه على كلية الطب وبكره لازم احضر الاختبار

                  طالعها جاسم وعرف قصدها انها تبي تدرس ...وبصوته القزي >> تقول ياملا السنه / انا ماعندي حريم يكملن دراستهن

                  نوره وبتوسل حزين / بس انا ابي ادرس شسوي ايلس في البيت

                  جاسم وصوته الرعدي يرتفع ويطغى عليه العصبيه/ قلت لج ماعندي حريم يدرسن ... لا وبعد تبين طب ... ( وجنه يطنز) تبين تختلطين ... الله قايل ( وقرن في بيوتكن)

                  نوره وهي تصر على اسنانها وبقهر / انا ابي ادرس ومستحيل اهدم طموحي عشان تخلفك

                  طالعها جاسم بعيونه اللي تشتعل شرار وبنبرة رعديه عصبيه/ انتي الظاهر اهلج ماربوج وماعلموج كيف تحترمين ريلج

                  صرخت نوره بويهه وهي تمسك نفسها عن تصيح جدامه/ اهلي ربوني احسن من تربية اهلك لك

                  جاسم ويضحك بسخريه / امبينه تربيتهم لج ... اصلا لو في ابوج خير ماتركج عند يدتج في بيت مليان شباب

                  نوره واللي ماقدرت تمسك نفسها وانهملن دموعها على خدها وبصرخه ممزوجه بجي وحزن والم /لا

                  تطري ابوي على لسانك ... ويكون بعلمك الشباب اللي في بيت يدتي اشرف منك يالسكير

                  طالعها جاسم وعيونها تلتهب عصبيه ومد يده الكبيره القويه الجباره اللي صفعت نوره على ذاج الخد الناعم اللي فرت نوره من قوته

                  نوره والدموع بللن خدها ويدها على خدها المصفوع ...صرخت بريهه بكل حزن وقهر / انت ليش تزوجتني؟

                  طالعها جاسم بنظرة هزت نوره من الخوف وحست ان خدها ينطر صفعة كف لكن من رحمة الله في نوره

                  ... ان جاسم طلع من الغرفة من غير مايرد عليها ... طلع عنها جاسم تاركها تبجي حالها ونصيبها ...وتتنهد

                  على كايد اللي تخلى عنها رغم حبهم لبعض ... اخذت تليفونها واتصلت على ابوها ...رد عليها ابوها بفرح /

                  هلا والله بالعروسه

                  نوره وهي تشاهق وتبجي / يبه ( وانفجرت تصيح اكثر واكثر)

                  ابوفهد بخوف / شفيج يبه؟

                  نوره وهي مجهشه بالبجاء وشهقاتها ترتفع واهاتها بصدرها مجتومه / مابيه خلاص ابي اطلق

                  ابوفهد واللي صرخ بويه بنته من سمع طاري الطلاق وقال بنبرة حاده/ بس لا تقولين هالكلام مرة ثانيه

                  صرخت نوره بالسماعه صرخه ممزوجه بالبجاء والاحزان والاهات / يبه مايبيني ادرس وشتمني وشتمك

                  وضربني ( واستسلمت لصياح)

                  ابو فهد وبعصبيه / شنو هالكلام ؟ اكيد امه ماكان يقصد والا جاسم ريال


                  نوره وهي بتصرخ مرة ثانيه الا ويقطعها ابوها / خلاص يابوج انابكلمه وبشوف

                  حست نوره بانقباض الالم بقلبها ... خلاص شنو هالدنيا ... عيل ابوي اتصل استنجد فيه ياقف ضدي ويحطني انا

                  الغلطانه ... بندت الخط من عند ابوها من غير ماتقوله مع السلامه والا في امان الله ...ماحست بنفسها انها بندت

                  الخط ... رمت بنفسها على السرير ويلست تصيح وتصيح وتبجي قهر تبجي الم ...تبجي حسره ... قلبها يتقطع

                  على حالها ... شنو الزمن القاسي هذا ...ليش يقسى علي جذيه ...ماكان منها تسويه الا انها رفعت نظرها لسماء

                  وماقدرت ترفع يدينها لانها تحس بهدة الحيل ... رفعت نظرها وشفايفها ترتجف ولسانها يقول دعاء الكرب/ (لا

                  اله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش

                  الكريم) وقررت انها ماعاد تقول لاحد اللي يصيرلها ...هذا ابوها قال جذيه عيل غيره شنو يقول.

                  اما ابوها فهو عصب عليها لانها ظن ان نوره بندت الخط بويهه .

                  ************************

                  بالمقابل كايد كان بسيارته يفر بالشوارع توه مقدم على بعثه يبي يسافر عن هالبلاد ويحاول ينسى كل شي ...

                  ويحاول يقنع نفسه بأن نوره تزوجت خلاص واكيد انها الحين ((( مستانسه ))) مع ريلها ... قدم بعثته

                  بحجة انه بيسافر عشان يتخصص... ( كلكم تعرفون ان كايد تخرج من كلية الطب تخصص عام) هو

                  بالاحرى بيسافر هروب من الواقع ... يتذكر يوم كانوا صغار يوم نوره طاحت وانجرحت ركبتها يوم هو

                  اللي لف ركبتها بشاش بايقه من مستوصف المنطقه ... ابتسم ابتسامه بارده وهو يتذكر ان الشاش مبيوق ...

                  تذكر يوم يلفه على ركبة نوره يوم يوهم اعيال خواله وخالاته يطنزون عليه / صاير دكتور !

                  من ذيج اللحظه صار طموح كايد طب وهم بعد صار طموح نوره طب ( اشتركوا في الطموح... اشتركوا

                  بالحب... اشتركوا بالروح الوحده اللي تنبض بقلبين ... اشتركوا بلوعة الفراق...


                  بالحظه هذي حس نفسه مقهور لانه تخلى عن نوره وحس بالدموع تتراقص بعينه ... مسح دموعه اللي

                  انهملن على خده بظهر يده وجنه طفل ضاعت منه لعبته ... بتوتر مد يده على مسجلة السياره وطقه وكان

                  فيه شريط حسين الجسمي وهو يغني ( وكانت هالاغنيه كايد يسمعها باليوم مليون مره )

                  رحلت...

                  ومن بقى وياي

                  يحس بضحكتي وبكاي

                  وحتى الجرح في بعدك

                  يغزيني واهليبه

                  انا من لي هالدنيا سواك

                  ان طالت الغيبه

                  فقدتك ياعز الناس

                  فقدت الحب والطيبه

                  وانا من لي في هالدنيا

                  سواك ان طالت الغيبه



                  ( ضرب كايد بايده بكل قوة وقهر على السكان)


                  ***************
                  على الساعه 12:30 رد جاسم للبيت

                  وشاف نوره اللي كانت يالسه على الكرسي الهزاز الموجود في الصالة وغمضه عيونها ودموعها في انهمال


                  وجنها سرحانه ولا حست بردة جاسم ... كان شكلها وايد حزين كانت مسترخيه على

                  الكرسي وتهزه وسانده راسها وجنها اطالع في السقف ومغمضة عيونها الدامعه وواضح عليها الذهول

                  صرخ جاسم بجفاف / نوره

                  بطلت عيونها نوره مفزوعه / بسم الله ( ومسحت دموعها المنهمله بسرعه ... وغلبت على ملامح ويها

                  الغرابه رغم الحزن اللي امبين عليها وقالت في نفسها ( غريبه راد البيت مو سكران ) وجنها تعودت على

                  هالشي...

                  جرب من عندها جاسم ومن غير مقدمات شدها مع شعرها الليلي اللي كانت رابطته ... وبصوته

                  الرعدي العصبي/ وصلت فيج المواصيل تروحين تشكين ابوج علي ؟ شنو مسوي لج انا

                  نوره وهي تصرخ بألم ودموعها ينهملن على على خدها / فجني

                  جاسم وهو يشد شعرها بقوووه جباره / جاوبيني شنو مسوي لج انا عشان تروحين تشكين عند ابوج

                  نوره ودموعها اللي على خدها ينهملن بحرقة وتصرخ بصوت عالي اليم / قول شنو ماسويت؟

                  شدها اقوى مع شعرها وبصوته الرعدي اللي يطغى عليه نبرات العصبيه / اسألج تجاوبيني بسؤال ..زشنو

                  قلتي لابوج ( وشدها مع شعرها اقوى)

                  نوره وهي تصرخ جاوبته عشان يفج يده من شعرها وبشهاق الصياح / قلت له شتمتني وشتمت ابوي وضربتني

                  فجها جاسم ( يمكن ارتاحت نوره يوم فجها ) بس مو مع جاسم الراحه ماحست الا بجاسم وهو ينزل عقاله

                  وبصوته الرعدي/ الحين اراويج كيف اضربج صح .

                  ونزل فيها ضرب ... نزل في المسكينه نوره ضرب ... ضربها وزاد الضرب عليها وهو ينقل عقاله بين

                  جسم هالملاك نوره... ضربها ولارحم توسولاتها له ولاحتى رحم دمعاتها المنهمله بغزاره ... مارحم اهاتها

                  اللي تنطقها مع كل ضربه ... لو سمع صراخها واهاتها الكافر رحمها...و ماتذكر انه ريال جبار ظالم ...حاط

                  جبروته كله في بنيه ضعيفه تقاسي الالم وتتجرع العذاب ... صرخت نوره من بين صرخاتها بحدة الحزن

                  والالم والحسرة والقهر والضعف ...صرخت بكلمة وحده عبرت عن كل اللي بداخلها تجاه هذا الجبار الحقير

                  ...بكلمة قالتها بنبرة مأساويه وباكيه /اكرهك

                  ام جاسم فهو مسترسل بالضرب ... بعد ماخذ كفايته من الضرب توقف عن الضرب ورد وطلع من البيت

                  وهو تارك نوره الجريحه ...الباكيه ... المعذبه... البائسه... الحزينه... تركها وهي تكتم صرخات بداخلها لو

                  صرختها سمعها الكون ورحمها...تركها طريحه على الارض كسيرة... ومتألمه ... ومتعذبه...تركها

                  وعيونها تبجي الدمع وقلبها ينزف جرحه ...


                  بالباجر

                  على الساعه12:30 الظهر ... فتحت نوره عيونها نوره طايحه على الارض ودموعها لم تأذن بالوقوف بل

                  كانت تأذن بالحرقة ولهيب القهر...كانت على هذي من تركها جاسم وطلع ...سمعت صوت اذان صلاة

                  الظهرحاولت تقوم عشان تصلي الظهر... لكن ماقدرت ... مع كذا محاوله قدرت تقوم وهي تسند جسمها

                  المليان كدمات على اليدار ... وهي تتوضاء طالعت ذراعها المشوه بالكدمات واللي تحس بحرقته اذا

                  لمسته...انفجرت تصيح ... ومع كذا قدرت انها تكمل وضوئها... راحت تصلي ودموعها على خدها وشهاقها

                  يرتفع في الغرفة...بعد ماصلت اخذت تليفونها واتصلت على ابوها

                  ردت حرمتة الجوهره/ الو

                  نوره وبصوت مكسور/ هلا خالتي ابوي اهنيه

                  الجوهر/ ابوج راح يصلي ونسى تليفونه... شنو تبين فيه؟

                  نوره وبصوتها المكسور/ لا خلاص ...بس اذا رد قوليله يكلمني

                  الجوهر واللي انفجرت / موب قايلتله ولا عاد تتصلين عليه فجينا احنا زوجناج عشان نفتك منج ومن عوار

                  الراس والحين متزوجه ولاجنج متزوجه خلاص ياخي ابوج عنده مشاكل ومسؤليات غيرج فاهمه فجينا ...

                  وبندت الخط في ويه نوره ...

                  نوره واللي حست بالانكسار واخذت اطالع بجوالها وجنها مصدومه ...مذهوله ...ليش ماتبيني اكلم ابوي ...

                  اذا ماشكيت له لمنو اشكي ...حست فعلا ان ماحد يشيل هم احد لا قريب ولا بعيد... وانسدحت على سيادة

                  الصاله ودموعها في انهمال غزير

                  *****************

                  في بيت اليده

                  كانت النايفه يالسه عند يدتها هي وخالها مايد وكانوا يسولفون

                  اليدة/ اليوم كلمتني ام سعود؟

                  مايد واللي انتبه على الاسم ( هذي ام الرغد) طالع امه مندهش وقال باندفاع/ شنو عندها؟

                  اليده وهي تبتسم/ تقول ان بنتها الرغد حامل ... ياحليلها الرغد والله كبرت وتصير ام

                  مايد واللي طالع امه بقهر ( هذي الرغد اللي كنت احبها معقوله نستني بهذي السهوله معقوله /.........

                  النايفه وهي تضحك / ياحليلها رغوده ماصار لها 3 شهور من تزوجت وعلى طول حملت

                  مدت اليده عصاها لنايفه بعصبيه مصطنعه/ عيب البنت الذربه ماتقول جذيه

                  النايفه وهي تضحك وتبعد عصى يدتها عنها / يدتي ماقلت شي انا

                  طالع مايد امه ومن غير شعور وبصوت مرتجف قهر/ يمه انا ابي اتزوج

                  اليده وبفرح / صج

                  مايد واللي يهز راسه ( وهو غير مقتنع اللي يقول) / أي صاج

                  النايفه وهي تضحك / واخيرا خالي مايد بيتزوج

                  اليده وهي شاقه الحلج / اشرايك ياوليدي اخطبلك مها بنت سالم اخوي

                  مايد وهو يتكلم من غير شعور/ أي وحده بس المهم اتزوج

                  • شنو تتوقعون يصير؟
                  • وشنو تتوقعون هل مايد بيتزوج والا كان طلبه من يدته ردة فعل لاكثر ولا اقل؟
                  • وشنو يصير ل المتألمه نوره؟

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #69
                    رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                    مسكينه هالنوره
                    الله يعطيك العافيه يالغلا
                    متابعه لك

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      #70
                      رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                      هلا مزمز تسعدني متابعتك

                      ومشكوره ع التقييم ويابعدهم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...