رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير
رفعت نوره سماعة التليفون اللي بغرفة النايفه
نوره بخوف / الو؟
ابو فهد / هلا يبه ؟
نوره في قمة الخوف كانت على اعصابها بس تنطر ابوها يقولها يله بمرج الحين زهبي اغراضج /.......
ابوفهد ( من غير مقدمات ) / يبه انتي تبين تيلسين تعيشين ويا يدتج والا تبين وياي
نوره وبكل استغراب معقوله هذا ابوي اللي امس هايج من العصبيه الحين يخيرني شنو صار / لا يبه انا ابي بيت يدتي ابا اعيش عندها بس انت مابترضى ((( صوتها متقطع من التوتر)))
ابوفهد / لا خلاص يبه المكان اللي يريحج يلسي فيه .
نوره وبكل تعجب / يعني خلاص مابتيي تاخذني ... ايلس بيت يدتي ؟
ابو فهد / أي يابوج
نوره واللي مو مصدقه كلام ابوها معقوله هذا ابوها والا غير / مشكوريبه ؟
ابوفهد/ العفو يابوج يله في امان الله
نوره / في حفظ الرحمن
بندت الخط نوره
نوره بخوف / الو؟
ابو فهد / هلا يبه ؟
نوره في قمة الخوف كانت على اعصابها بس تنطر ابوها يقولها يله بمرج الحين زهبي اغراضج /.......
ابوفهد ( من غير مقدمات ) / يبه انتي تبين تيلسين تعيشين ويا يدتج والا تبين وياي
نوره وبكل استغراب معقوله هذا ابوي اللي امس هايج من العصبيه الحين يخيرني شنو صار / لا يبه انا ابي بيت يدتي ابا اعيش عندها بس انت مابترضى ((( صوتها متقطع من التوتر)))
ابوفهد / لا خلاص يبه المكان اللي يريحج يلسي فيه .
نوره وبكل تعجب / يعني خلاص مابتيي تاخذني ... ايلس بيت يدتي ؟
ابو فهد / أي يابوج
نوره واللي مو مصدقه كلام ابوها معقوله هذا ابوها والا غير / مشكوريبه ؟
ابوفهد/ العفو يابوج يله في امان الله
نوره / في حفظ الرحمن
بندت الخط نوره
النايفه وبحماس تبي تعرف شنو قال مع انها سامعه كلام نوره وهي تكلم ابوها / ها شقال؟
عناد وبحماس النايفه /شنو قال؟
نوره وبفرح واللي مو واسعتها الدنيا من الفرحه / بيخليني ايلس وياكم؟
عناد وهو مستغرب / شنو غير رايه؟
نوره / مادري عنه؟
نوره بروح اخبر يدتي ... وراحت نوره تركض وهي وكأنها طفله صغيره طايرة من الفرحه
نوره وهي تصرخ / يدت ي
اليده اللي يالسه بالصاله / لبيه يمه
نوره وهي تنطط حول يدتها/ ابوي مابيي ياخذني
اليده وهي شاقه الحلج / صج !
نوره / أي صج
اليده / وهي تضم نوره ( ياريحة الغاليه ربي يحفظج ويخليج ... ويلست اليدة تبجي ونوره بجت وياها
عناد وهو نازل من الدري / بل ... عاد يله قلبتوها لنا مناحه
النايفه / ههههههههههه
اليدة واللي قبل اشوي تبجي يلست تضحك
كايد واللي توه يدش عليهم من الحديقه / شفيكم شنو عندكم! كل هالضحك والوناسه؟
نوره واللي طايره من الفرحه وعلى خدها بضع دمعات نست كلام كايد لها ونست الحياء وياه ... / بيلس اهنيه خلاص ابوي اتصل وخلاص يقول يلسي!
كايد وهو الثاني شق الحلج / صج
نوره واللي تذكرت كلام كايد لها قبل اشوي ... وبصوت رقيق / أي صج
كايد يلس يطالع نوره ونوره اطالعه وكان المتحدث الرسمي بينهم هي العيون في ذاج الوقت
وفي اللحظه هذي صوت هرن عند الباب
النايفه وبلهجة حازمه / لايكون هذا ابوج مسوي فينا مقلب
عناد واللي واقف ورا النايفه / بعدي عني بس ... هذا عاصي بطلع وياه
اليده وهي اطالع عناد / على وين ؟
عناد / بنروح نغازل لنا بنات وبنرد ( يضحك)
النايفه وهي اطالعه بنص عين / اصبحنا واصبح الملك لله ( تدق في عناد )
اليده / بل ... سود الله ويهك يامسود الويه؟
عناد / يضحك / افا يدتي امزح عليج تعرفيني ماداني البنات بعيشة الله تبيني اروح الاحقهن؟
اليده / مدري عنك
عناد / لا يدتي بنروح نفطر وبعدين بنحوط في هالشوارع ؟
اليده / لا حول ... وفطور البيت مايعيبك
عناد وهو يقول في نفسه ( يدتي وتكلمت عاد شنو بيسكتها ) : يله انا طالع في امان الله وطلع عنهم
عناد وبحماس النايفه /شنو قال؟
نوره وبفرح واللي مو واسعتها الدنيا من الفرحه / بيخليني ايلس وياكم؟
عناد وهو مستغرب / شنو غير رايه؟
نوره / مادري عنه؟
نوره بروح اخبر يدتي ... وراحت نوره تركض وهي وكأنها طفله صغيره طايرة من الفرحه
نوره وهي تصرخ / يدت ي
اليده اللي يالسه بالصاله / لبيه يمه
نوره وهي تنطط حول يدتها/ ابوي مابيي ياخذني
اليده وهي شاقه الحلج / صج !
نوره / أي صج
اليده / وهي تضم نوره ( ياريحة الغاليه ربي يحفظج ويخليج ... ويلست اليدة تبجي ونوره بجت وياها
عناد وهو نازل من الدري / بل ... عاد يله قلبتوها لنا مناحه
النايفه / ههههههههههه
اليدة واللي قبل اشوي تبجي يلست تضحك
كايد واللي توه يدش عليهم من الحديقه / شفيكم شنو عندكم! كل هالضحك والوناسه؟
نوره واللي طايره من الفرحه وعلى خدها بضع دمعات نست كلام كايد لها ونست الحياء وياه ... / بيلس اهنيه خلاص ابوي اتصل وخلاص يقول يلسي!
كايد وهو الثاني شق الحلج / صج
نوره واللي تذكرت كلام كايد لها قبل اشوي ... وبصوت رقيق / أي صج
كايد يلس يطالع نوره ونوره اطالعه وكان المتحدث الرسمي بينهم هي العيون في ذاج الوقت
وفي اللحظه هذي صوت هرن عند الباب
النايفه وبلهجة حازمه / لايكون هذا ابوج مسوي فينا مقلب
عناد واللي واقف ورا النايفه / بعدي عني بس ... هذا عاصي بطلع وياه
اليده وهي اطالع عناد / على وين ؟
عناد / بنروح نغازل لنا بنات وبنرد ( يضحك)
النايفه وهي اطالعه بنص عين / اصبحنا واصبح الملك لله ( تدق في عناد )
اليده / بل ... سود الله ويهك يامسود الويه؟
عناد / يضحك / افا يدتي امزح عليج تعرفيني ماداني البنات بعيشة الله تبيني اروح الاحقهن؟
اليده / مدري عنك
عناد / لا يدتي بنروح نفطر وبعدين بنحوط في هالشوارع ؟
اليده / لا حول ... وفطور البيت مايعيبك
عناد وهو يقول في نفسه ( يدتي وتكلمت عاد شنو بيسكتها ) : يله انا طالع في امان الله وطلع عنهم
في بيت ابوفهد ونوره
كان يالس ابوفهد عند التليفون وحاس بالضعف ... يلس يتذكر زوجته شقالت له يوم كان بييب بنته تعيش عنده
يوم كان يقولها / تراني بييب بنتي نوره تعيش عندي ؟
اليوهره ( زوجته)/ صج والله (تتكلم بمصخره)
ابوفهد / أي صج
اليوهرة/ لا والله لا يكون بيتي مأوى ايتام وانا مدري
ابوفهد / بس هذي بنتي !
اليوهره وبعصبيه / بنتك توك تذكرها وينك عنها قبل
ابوفهد قالها بعصبيه/ وين تبينها تعيش؟
اليوهره وبكل برود عند يدتها؟ شنو فيها لو قعدت عندها
ابو فهد وبعصبيه / تبينها تعيش عند يدتها وابوها عايش
اليوهره وبعصبيه مشابهه لعصبية ابوفهد ويمكن اقوى / بوفهد لايكثر وعن النجره اللي مالها داعي ... نوره مابيها تعيش عندي ولاتنسى ان البيت اللي انت يالس فيه بيتي
يوم كان يقولها / تراني بييب بنتي نوره تعيش عندي ؟
اليوهره ( زوجته)/ صج والله (تتكلم بمصخره)
ابوفهد / أي صج
اليوهرة/ لا والله لا يكون بيتي مأوى ايتام وانا مدري
ابوفهد / بس هذي بنتي !
اليوهره وبعصبيه / بنتك توك تذكرها وينك عنها قبل
ابوفهد قالها بعصبيه/ وين تبينها تعيش؟
اليوهره وبكل برود عند يدتها؟ شنو فيها لو قعدت عندها
ابو فهد وبعصبيه / تبينها تعيش عند يدتها وابوها عايش
اليوهره وبعصبيه مشابهه لعصبية ابوفهد ويمكن اقوى / بوفهد لايكثر وعن النجره اللي مالها داعي ... نوره مابيها تعيش عندي ولاتنسى ان البيت اللي انت يالس فيه بيتي
• بوفهد حاس بالضعف وضعف الشخصيه مع اليوهره ولاهو قادر يكسر كلامها مايقدر يقولها لا ؟
بعد مرور يومين
كايد وعناد اتفقوا انهم يلعبون بلايستيشن وتحدوا بعض في لعبه
كايد وهو يشبك البلاستيشن / قوم عناد روح ييب الميموري كارد مالت البلاستيشن.
عناد بتحرطم / اوووووووه انت روح ييبها تلقاها في غرفتي في الدرج اللي يم سريري
كايد / اووووه منك انت مامنك فايده ...قام كايد بيروح غرفته بييب الميموري
دخل كايد غرفة عناد واخذ اللي يبي ( الميموري ) من الدرج وعلى طلعته للغرفة حس ان فيه شي غريب طالعه بطريقه سريعه وكمل مشيته بس حس بشي غريب وحس ان فيه شي يجذبه ... تراجع ورجع للوحه المرسومه
(((للمعلوميه عناد كان يملك موهبة الرسم بس ماكانت موهبته تتعدى جدران غرفته )))
طالع كايد اللوحه المرسومه الا ويشوف ملاك مو بشر عرف منو ملامحه ... عرف الجمال اللي جدامه ... كانت اللوحه في قمة الفن والذوق ... رسمها بمشاعره قبل لا يرسمها بريشته ... رسمها بطريقه اظهر جمالها بكل فتنة وجاذبيه ....بطريقه اظهر فيها جمال عيونها وطفولتها...
بطريقه حالمة وفاتنه
كايد واللي تم واقف متجمد في مكانه / هذي صورة نوره بنت خالتي ....
كايد وهو يشبك البلاستيشن / قوم عناد روح ييب الميموري كارد مالت البلاستيشن.
عناد بتحرطم / اوووووووه انت روح ييبها تلقاها في غرفتي في الدرج اللي يم سريري
كايد / اووووه منك انت مامنك فايده ...قام كايد بيروح غرفته بييب الميموري
دخل كايد غرفة عناد واخذ اللي يبي ( الميموري ) من الدرج وعلى طلعته للغرفة حس ان فيه شي غريب طالعه بطريقه سريعه وكمل مشيته بس حس بشي غريب وحس ان فيه شي يجذبه ... تراجع ورجع للوحه المرسومه
(((للمعلوميه عناد كان يملك موهبة الرسم بس ماكانت موهبته تتعدى جدران غرفته )))
طالع كايد اللوحه المرسومه الا ويشوف ملاك مو بشر عرف منو ملامحه ... عرف الجمال اللي جدامه ... كانت اللوحه في قمة الفن والذوق ... رسمها بمشاعره قبل لا يرسمها بريشته ... رسمها بطريقه اظهر جمالها بكل فتنة وجاذبيه ....بطريقه اظهر فيها جمال عيونها وطفولتها...
بطريقه حالمة وفاتنه
كايد واللي تم واقف متجمد في مكانه / هذي صورة نوره بنت خالتي ....
اما عناد لاحظ تأخير كايد وراح له دخل عليه وهو يقطع حبل افكار كايد عليه / وين رحت انت ... لقيت الميموري؟
انتبه عناد على كايد وعلى اللوحه ... شاف كايد وهو مصدوم ... شلون يطالع اللوحه ؟
طالع عناد اللوحه وقال في نفسه ( بل هذي رسمتي في نوره ... شلون كايد شافها ؟
كايد لف على عناد وطالع فيه نظرات المصدوم من شي
عناد / سكت ووضح عليه الارتباك
كايد طالع عناد بنظرات مالها تفسير ولا وصف وتم ساكت.
عناد / هههههه (طبعا بضحكته الساذجه اللي دايم يسويها اذا كان مرتبك وسرعان ماتحولت الى تكشيرة وتغير لون وجهه
كايد / عاد عليه النظره ونظراته تتنقل بين اللوحه وعناد
عناد / واللي يحاول يتحاشى نظرات كايد .
انتبه عناد على كايد وعلى اللوحه ... شاف كايد وهو مصدوم ... شلون يطالع اللوحه ؟
طالع عناد اللوحه وقال في نفسه ( بل هذي رسمتي في نوره ... شلون كايد شافها ؟
كايد لف على عناد وطالع فيه نظرات المصدوم من شي
عناد / سكت ووضح عليه الارتباك
كايد طالع عناد بنظرات مالها تفسير ولا وصف وتم ساكت.
عناد / هههههه (طبعا بضحكته الساذجه اللي دايم يسويها اذا كان مرتبك وسرعان ماتحولت الى تكشيرة وتغير لون وجهه
كايد / عاد عليه النظره ونظراته تتنقل بين اللوحه وعناد
عناد / واللي يحاول يتحاشى نظرات كايد .
• شنو تتوقعون بيصير بينهم وشنو الحوار اللي بيدور بينهم؟
• كايد ليش تم ساكت هل هو الهدوء الذي يسبق العاصفه ؟
• شنو تتوقعون ردة فعل كايد وخصوصا بعد ماصارح نوره بحبه لها ؟
• وشنو تتوقعون سبب رسمة عناد لنوره ؟
• معقولة عناد يحب نوره ؟
• وره شنو راح يكون مصيرها بين كايد و عناد ؟
• كايد ليش تم ساكت هل هو الهدوء الذي يسبق العاصفه ؟
• شنو تتوقعون ردة فعل كايد وخصوصا بعد ماصارح نوره بحبه لها ؟
• وشنو تتوقعون سبب رسمة عناد لنوره ؟
• معقولة عناد يحب نوره ؟
• وره شنو راح يكون مصيرها بين كايد و عناد ؟
تابعوني والاسئلة بنلقى اجوبتها في الجزء الجاي...
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
تعليق