رواية جرحها كايد-كامله للكاتبه غلا مطير

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    #21
    رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

    رفعت نوره سماعة التليفون اللي بغرفة النايفه
    نوره بخوف / الو؟
    ابو فهد / هلا يبه ؟
    نوره في قمة الخوف كانت على اعصابها بس تنطر ابوها يقولها يله بمرج الحين زهبي اغراضج /.......
    ابوفهد ( من غير مقدمات ) / يبه انتي تبين تيلسين تعيشين ويا يدتج والا تبين وياي
    نوره وبكل استغراب معقوله هذا ابوي اللي امس هايج من العصبيه الحين يخيرني شنو صار / لا يبه انا ابي بيت يدتي ابا اعيش عندها بس انت مابترضى ((( صوتها متقطع من التوتر)))
    ابوفهد / لا خلاص يبه المكان اللي يريحج يلسي فيه .
    نوره وبكل تعجب / يعني خلاص مابتيي تاخذني ... ايلس بيت يدتي ؟
    ابو فهد / أي يابوج
    نوره واللي مو مصدقه كلام ابوها معقوله هذا ابوها والا غير / مشكوريبه ؟
    ابوفهد/ العفو يابوج يله في امان الله
    نوره / في حفظ الرحمن
    بندت الخط نوره

    النايفه وبحماس تبي تعرف شنو قال مع انها سامعه كلام نوره وهي تكلم ابوها / ها شقال؟
    عناد وبحماس النايفه /شنو قال؟
    نوره وبفرح واللي مو واسعتها الدنيا من الفرحه / بيخليني ايلس وياكم؟
    عناد وهو مستغرب / شنو غير رايه؟
    نوره / مادري عنه؟
    نوره بروح اخبر يدتي ... وراحت نوره تركض وهي وكأنها طفله صغيره طايرة من الفرحه
    نوره وهي تصرخ / يدت ي
    اليده اللي يالسه بالصاله / لبيه يمه
    نوره وهي تنطط حول يدتها/ ابوي مابيي ياخذني
    اليده وهي شاقه الحلج / صج !
    نوره / أي صج
    اليده / وهي تضم نوره ( ياريحة الغاليه ربي يحفظج ويخليج ... ويلست اليدة تبجي ونوره بجت وياها
    عناد وهو نازل من الدري / بل ... عاد يله قلبتوها لنا مناحه
    النايفه / ههههههههههه
    اليدة واللي قبل اشوي تبجي يلست تضحك
    كايد واللي توه يدش عليهم من الحديقه / شفيكم شنو عندكم! كل هالضحك والوناسه؟
    نوره واللي طايره من الفرحه وعلى خدها بضع دمعات نست كلام كايد لها ونست الحياء وياه ... / بيلس اهنيه خلاص ابوي اتصل وخلاص يقول يلسي!
    كايد وهو الثاني شق الحلج / صج
    نوره واللي تذكرت كلام كايد لها قبل اشوي ... وبصوت رقيق / أي صج
    كايد يلس يطالع نوره ونوره اطالعه وكان المتحدث الرسمي بينهم هي العيون في ذاج الوقت
    وفي اللحظه هذي صوت هرن عند الباب
    النايفه وبلهجة حازمه / لايكون هذا ابوج مسوي فينا مقلب
    عناد واللي واقف ورا النايفه / بعدي عني بس ... هذا عاصي بطلع وياه
    اليده وهي اطالع عناد / على وين ؟
    عناد / بنروح نغازل لنا بنات وبنرد ( يضحك)
    النايفه وهي اطالعه بنص عين / اصبحنا واصبح الملك لله ( تدق في عناد )
    اليده / بل ... سود الله ويهك يامسود الويه؟
    عناد / يضحك / افا يدتي امزح عليج تعرفيني ماداني البنات بعيشة الله تبيني اروح الاحقهن؟
    اليده / مدري عنك
    عناد / لا يدتي بنروح نفطر وبعدين بنحوط في هالشوارع ؟
    اليده / لا حول ... وفطور البيت مايعيبك
    عناد وهو يقول في نفسه ( يدتي وتكلمت عاد شنو بيسكتها ) : يله انا طالع في امان الله وطلع عنهم

    في بيت ابوفهد ونوره

    كان يالس ابوفهد عند التليفون وحاس بالضعف ... يلس يتذكر زوجته شقالت له يوم كان بييب بنته تعيش عنده
    يوم كان يقولها / تراني بييب بنتي نوره تعيش عندي ؟
    اليوهره ( زوجته)/ صج والله (تتكلم بمصخره)
    ابوفهد / أي صج
    اليوهرة/ لا والله لا يكون بيتي مأوى ايتام وانا مدري
    ابوفهد / بس هذي بنتي !
    اليوهره وبعصبيه / بنتك توك تذكرها وينك عنها قبل
    ابوفهد قالها بعصبيه/ وين تبينها تعيش؟
    اليوهره وبكل برود عند يدتها؟ شنو فيها لو قعدت عندها
    ابو فهد وبعصبيه / تبينها تعيش عند يدتها وابوها عايش
    اليوهره وبعصبيه مشابهه لعصبية ابوفهد ويمكن اقوى / بوفهد لايكثر وعن النجره اللي مالها داعي ... نوره مابيها تعيش عندي ولاتنسى ان البيت اللي انت يالس فيه بيتي

    • بوفهد حاس بالضعف وضعف الشخصيه مع اليوهره ولاهو قادر يكسر كلامها مايقدر يقولها لا ؟

    بعد مرور يومين

    كايد وعناد اتفقوا انهم يلعبون بلايستيشن وتحدوا بعض في لعبه
    كايد وهو يشبك البلاستيشن / قوم عناد روح ييب الميموري كارد مالت البلاستيشن.
    عناد بتحرطم / اوووووووه انت روح ييبها تلقاها في غرفتي في الدرج اللي يم سريري
    كايد / اووووه منك انت مامنك فايده ...قام كايد بيروح غرفته بييب الميموري
    دخل كايد غرفة عناد واخذ اللي يبي ( الميموري ) من الدرج وعلى طلعته للغرفة حس ان فيه شي غريب طالعه بطريقه سريعه وكمل مشيته بس حس بشي غريب وحس ان فيه شي يجذبه ... تراجع ورجع للوحه المرسومه
    (((للمعلوميه عناد كان يملك موهبة الرسم بس ماكانت موهبته تتعدى جدران غرفته )))
    طالع كايد اللوحه المرسومه الا ويشوف ملاك مو بشر عرف منو ملامحه ... عرف الجمال اللي جدامه ... كانت اللوحه في قمة الفن والذوق ... رسمها بمشاعره قبل لا يرسمها بريشته ... رسمها بطريقه اظهر جمالها بكل فتنة وجاذبيه ....بطريقه اظهر فيها جمال عيونها وطفولتها...
    بطريقه حالمة وفاتنه
    كايد واللي تم واقف متجمد في مكانه / هذي صورة نوره بنت خالتي ....

    اما عناد لاحظ تأخير كايد وراح له دخل عليه وهو يقطع حبل افكار كايد عليه / وين رحت انت ... لقيت الميموري؟
    انتبه عناد على كايد وعلى اللوحه ... شاف كايد وهو مصدوم ... شلون يطالع اللوحه ؟
    طالع عناد اللوحه وقال في نفسه ( بل هذي رسمتي في نوره ... شلون كايد شافها ؟
    كايد لف على عناد وطالع فيه نظرات المصدوم من شي
    عناد / سكت ووضح عليه الارتباك
    كايد طالع عناد بنظرات مالها تفسير ولا وصف وتم ساكت.
    عناد / هههههه (طبعا بضحكته الساذجه اللي دايم يسويها اذا كان مرتبك وسرعان ماتحولت الى تكشيرة وتغير لون وجهه
    كايد / عاد عليه النظره ونظراته تتنقل بين اللوحه وعناد
    عناد / واللي يحاول يتحاشى نظرات كايد .

    • شنو تتوقعون بيصير بينهم وشنو الحوار اللي بيدور بينهم؟
    • كايد ليش تم ساكت هل هو الهدوء الذي يسبق العاصفه ؟
    • شنو تتوقعون ردة فعل كايد وخصوصا بعد ماصارح نوره بحبه لها ؟
    • وشنو تتوقعون سبب رسمة عناد لنوره ؟
    • معقولة عناد يحب نوره ؟
    • وره شنو راح يكون مصيرها بين كايد و عناد ؟

    تابعوني والاسئلة بنلقى اجوبتها في الجزء الجاي...
    --------------------------------------------------------------------------------

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #22
      رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

      مشكوره يالغلا
      متابعتك

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        #23
        رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

        منوره ياغلاهم

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          #24
          رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

          تسسلم يدينك عسسولة ..

          متابعتك ^_^

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #25
            رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير


            @@@ البارت الحادي عشر @@@

            كايد تم يطالع عناد بنظرات وكأن عيونه بتطلع منه ومو مستوعب شي ...
            كان الصمت هو حديث الموقف ,,,
            عناد كان يحس بالتوتر خطى خطواته للوحه " ومن غير شعور " غطى اللوحة بورقة كراس ( من غيرمايتكلم)
            كايد انتبه لحركته ونظراته للحين معلقة على عناد وقال ببرود ابرد من برود الثلج / هذي نوره من خالتي العنود صح ؟ ( تكلم بكل ماتعنيه كلمة البرود مع ان داخله يحترق حرق النار للحطب يبي يعرف شقصد عناد من الرسمه ؟)
            عناد واللي طالع كايد بخوف ( وضحك بضحكته المعتادة ...ضحكة المصخره / أي هههههههه هذي الخبلة نوره هههههههه ( كان بضحكته برووووود وفي صوته نبرة توتر ويحاول انه مايبين اهتمام)
            كايد واللي للحين مانزل نظره عن عناد وجن عصبيته بدت تذوب بروده وتحرقه ... وقال بصوت عاليفيه نبرة عصبيه /" وهو يطالع عناد " / ماخبرتك تحب البنات عشان ترسمهم بريشتك ؟

            عناد واللي نزل راسه / ........ ( سكت )
            بعد سكوت عناد طالع كايد وانتبه على عصبيته / وانت ليش معصب ؟ ( قالها بخوف )
            كايد واللي خلاص مو قادر على حيرته اللي محيرة عقله وشالته واعصابه اللي مو قادر يتحكم فيها من شاف الرسمه
            طلع كايد من الغرفه من غير أي كلمة لكن قبل ما يطلع رمى على عناد نظره تحمل فيها كل مشاعر
            العتب ...اللوم ... الحسره ... الالم ...رمى عليه هالنظره القاتله وهو يحترق ....
            نزل من الدري وهو معصب وعاقد حياته ولا داري هو وين بيروح ؟

            وهو نازل من الدري كان مسرع ...لمح بالصالة النايفه وكانت غيوض وشوق يايات ونوره طبعا يالسه معهن
            وكانت اليده مو موجوده في غرفتها
            شافهم كايد وطالع نوره وصد بسرعه وطلع من البيت وهو مسرع و اخذ وياه الباب وياه وبنده بكل قوة
            جنونيه طلع الباب صوت قوي من بندة كايد له ... وكأن الباب يقوله ( بشويش ...شذنبي انا )
            وركب سيارته وشغلها بكل قوه وداس علي البانزين ومشي بكل سرعه لدرجه صوت الفرامل طلع وسمعوه
            البنات وقالوا ياساتر وش هذا ؟؟؟؟
            في سياره كايد ,,,,,
            معقوله عناد يحب نوره ؟؟؟
            معقوله اخوي يصير يحب الانسانه الي انا احبها وناوي اتزوجها ؟؟؟
            اخوي ولد امي وابوي يحب الانسانه الي انا احبها ؟؟؟
            عناد ونوره
            مستحيل مستحيل مستحيل وانا وحبي لها ونوره لا ياربي مستحيل مستحيل ليه ياعناد ماخترت الا نوره ؟؟؟
            كايد خلا ص مو قادر يستوعب الي صار ويمسك راسه بيدينه لان راسه خلاص صدع من التفكير
            اه ياعناد ولا بعد تظاهر بكره البنات واخرتها تصير تحب... ولا من تحب !!!! نوره .
            # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #

            في بيت اليده
            نزل عناد و طلع علي طول من غير مايسلم اويكلم يدته او البنات

            اليده : النايفه شبلا اخوج لا سلام ولا كلام
            النايفه : تضحك مدري كايد قبله نزل وكان نفسه معصب ماله خلق حد
            اليده : الله يهديكم ياعيالي
            التفتت اليده علي غيوض الي يالسه يم نوره وشوق وقالت باسلوبها المعتاد : وانتي ماتقوللي متي بتتزوجين كل الي كبرج تزوجوا الا انتي ؟
            غيوض : (طبعا ما حد متكلم فيها ) حست بغصه تداركت الموقف بابتسامه بارده /
            يدتي عاد انتي الله يهداج ماتشوفيني الا تقولين لي هالكلام شدعوه مستمله مني تبين أفارقج ههههههه

            اليده تضحك : هذي سنة الحياه يالخبله
            شوق : وهي تضحك / يدتي شكلج انتي تبين تعرسين ؟
            اليده : هههههههههه من يبني انا عيوز انا الحين لو شفتوني يوم كنت شباب كل عيال عمي خطبوني وكلهم يتهاوشون علي << اليده شكلها استناست خخخخخخخخخ تمدح نفسها
            شوق : تتنهد اه ياحضج يدتي ماشاءالله عليج اجل كانو العرسان كوم عليج حسره علي الي محد
            اليده وهي اطالع شوق مستعربه من كلا مها /بال انتي ماتستحين !! استحي علي ويهج البنت العاجل ماتكلم جذيه
            شوق: تحرطم /ياربي توج قايله انها سنه الحياه "وسنه الحياه مافيها حياء " مو !!!
            النايفه : أي والله يارب اتزوج
            اليده : الي مستغربه من البنات / بال خلاص انفصخ الحياء منجن طالعن نوره اسم الله علي بنيتي ساكته طالعو الادب كله مو ملسونه تطالعهن
            الكل ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
            النايفه : وهي تضحك/ شنو عليها نوره خلاص قردنته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            نوره اطالعها بنص عين
            النايفه : انتبهت لشنو قالت ولنظرة نوره / ...... ( سكتت)
            اليده بعصبيه / شنو قردنته ؟ ( قالتها بنبرة خوف )
            شوق / يالشينه ماعلمتينا ؟
            غيوض / ! ماقلتي لنا
            نوره ماتدري شنو تقول / " ضحكت " شنو اكلتوني بقشوري ...تصدقون كلام الخبله هذي ( وتأشر بيدها على النايفه )
            النايفه : الا اقول غيوض حلوه شنطتج
            نوره : أيو الله تهبل
            النايفه : بكم ؟؟
            نوره: من وين ؟؟
            النايفه : الله مطقمه مع تنورتج ؟
            نوره : والله انج فن ؟؟
            النايفه : ماشاءالله انتي اصلا حلوه (تعرف تصرف)
            نوره :بالله النايفه طالعي مكياجها يجنن مو
            المهم نوره والنايفه اكلو البنيه بقشورها.... قدرن يغيرون السالفه بسياستهن الخاصه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ

            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            عند عناد
            اخ شسويت انا ... ليش ما شققتها .. ليش ماحرقتها ....ليش رسمتج يانوره ... ليش انتي بالذات...........ليش
            احبج ....لا ماحبج .... لا مستحيل معقوله احب نوره...حاولت اطلعج من قلبي ومن حياتي حرام عليج من
            دخلتي حياتي وانا ماعرف اكون طبيعي بس اتصنع ومثل قدامج ليش .. حتي حبج ماقدر اعترف لج فيه
            اخ ويضرب علي سكان السياره بقووووه
            ياربي شسويت لازم اكلم كايد ...لا شنو اقوله ؟؟؟؟؟؟؟؟

            خلني ادق علي عاصي

            * * * * * *
            نروح بعيد عن اجواء البلاد

            في بريطانيا ...
            حيث ماكان يالس فهد ومايد ...
            كان فهد " اذا كنتم تذكرون الشخصيات اخونوره ) يالس في صالة الشقه اللي هو وخاله مايد مستأجرينها فترة دراستهم


            دخل عيه وهو شايل بيده دفتر ويقرا بصوت عالي
            كيف حالك الان ..!
            بعد ان احكمت قبضتك على شوقك وولهك وحنينك وحبك
            بعد ان ارتدينا معطف الحب
            ثم انتقانا الفراق عاصمة له
            كيف حالك الان..!
            هل مازلتي تقرأين الشعر ! ام اصبحت لك هوايات اخرى ؟
            هل تحسستي قلبك عندما يهب عطر ذكرياتي في دروب احلامك...
            هل مازلتي ترددي اسمي ام انك نسيتيه ايضا...
            كيف حالك الأن ..!

            ماجد وهو ميت من الضحك وفهد ماسكه يتعافر وياه بياخذ منه الدفتر / الله الله ...ياسلام ... شنو هالابداع ...خاطرة في قمة الروعه ...هههههههههه منو هذي ... كيف حالك ومدري شنو هههههه
            فهد وهو اشوي معصب / وانت شنو اللي ملقفك وخلاك تقرا خصوصياتي
            ماجد وهو ميت ضحك على شكل فهد وهو معصب / هههههههههههههه أي خصوصيه واللي يرحم والديك ناقلها من مجله وتقول " خصوصية " >>يقلد صوت فهد
            فهد / وانت شلك خص؟
            ماجد وهو يضرب على جتف فهد ويغمز بعينه / علينا... ياريال اعترف من أي مجله؟
            فهد / مو من مجلة من الانترنت ( اعترف خخخخخ)
            مايد / اها ...زين اعترفت ومانسبتها لنفسك .
            فهد واللي بدت تتغير ملامح العصبيه الى ابتسامة ماكرة / ليش شنو قالوا لك بعض الناس ( وهو يغز بعينه ماجد) اللي ينقلون الاشعار ويقولون لحبيبة القلب ""انا اللي قايله " <<< يقلد صوت ماجد
            مايد/ ههههههه مايفوتك الرد؟
            فهد وهو يبتسم / هذي الحقيقه
            ماجد/ المهم ماعلينا ( يصرف الموضوع ) .... منو المقصوده بالخاطرة ( ورد وغمز بعينه )

            ****************

            في بيت ابو رعد
            ابورعد / غيوض وينها ؟
            ام رعد / عند يدتها
            ابورعد وهو يلتفت على عذاري/ غريبه... ليش مارحتي ويا اختج؟
            عذاري وهي واضح انها توها قاعده من النوم / مادريت عنها انها رايحه توي قاعده
            ابورعد وهو يكلم رعد /..........
            مامداه بينطق بكلامه الا وتليفون رعد يتصل
            رعد وهو مرتبك / عن اذنكم


            توقعاتكم...
            # شنو تتوقعون بيصير بين كايد وعناد ونوره ؟
            # غيوض ليش حست بغصة يوم يدتها تكلمت عن العرس؟

            # فهد منو يقصد بالخاطره اللي ناقلها ؟
            # مايد ...منو هذي اللي يجذب عليها بالاشعار وينسبها لنفسه ؟
            # رعد منو المتصل فيه ؟
            --------------------------------------------------------------------------------

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              #26
              رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

              المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
              تسسلم يدينك عسسولة ..

              متابعتك ^_^
              منوره سوكرتنا الحلوه

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #27
                رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                يعطيك العافيه
                متابعينك

                تعليق

                • حوسة مشآعر
                  V - I - P
                  • Sep 2008
                  • 1592

                  #28
                  رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                  الله يعافيك مزمز
                  وتسعدني متابعتك ياغلاهم

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #29
                    رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                    البارت الثاني عشر

                    عناد وهو في سيارته عند بيت خاله يهرن ...ينطر عاصي يطلع له
                    وبعد دقايق طلع له عاصي...
                    عاصي وهو يفتح باب السياره/ اعصابك كل هالهرنات ...شنو وراك .؟
                    عناد وهو في قمة توتره /اركب وبعدين اقولك !
                    *ركب عاصي السيارة وعناد حرك
                    بعد صمت طويل كان سايد في السيارة
                    عاصي قطع هالصمت / مطول الاخو ساكت ؟
                    عناد قاله كل شي صار بينه وبين كايد
                    عاصي وهو مستغرب / وانت من صجك راسم نوره ؟
                    عناد وهو ماسك السكان بقوته ويلف / مدري ...مدري ... ياخي مدري شلون رسمتها
                    عاصي / شنو ماتدري ... عناد لا تكون ......
                    عناد وهو يقطع كلام عاصي / بس اسكت عارف شنو بتقول
                    عاصي / انزين قول ... انت .......
                    عناد وهو يقطع مرة ثانية عاصي / أي ! أي احبها بس مو قادر .......
                    وقطع كلامه عاصي وملامح ويهه تغيرت الى ملامح الغرابة ... التعجب ... الحيرة ... وطالع عناد بنظرات مو مفهومه / انت ماتدري ان كايد مكلم يدتي وعماني...... ( وسكت )
                    عناد وهو مستفهم / عن شنو مكلمهم ؟
                    عاصي وهو يطالع عناد / اخوك بيخطب نوره !
                    عناد واللي دار براسه لعاصي يطالعه بكل صدمه ... صفط السياره على الرصيف ونزل منها
                    ووقف مصدوم ... مذهول ... متفاجئ من اللي سمعه من عاصي
                    نزل عاصي من السيارة وراح صوب عناد ...
                    لف عناد بويهه لعاصي وطالعه للحظه طويله... بعدها لف بويهها ومشى ببطء على الرصيف وهو يدخل يدينه في جيوب ثوبه العميقه
                    حس بقشعريره بارده تسري في جسمه ... حس باختناق ... ودقات قلبه زادت ...وكان في باله يدور شي واحد ( عشان جذيه عصب كايد )
                    طالع كايد وقال بكل ذهول / ومنو متى الكلام هذا ؟
                    عاصي واللي يراقب حركات عناد / مدري والله بس انا سمعت ابوي وعمي راشد يتكلمون
                    لف عناد عن عاصي وقال بعصبيه / بس انا احبها
                    عاصي واللي ضحك على كلام عناد وكأنه قايل اعظم نكته / ههههههههه
                    عناد زات عصبيته وزادت حدتها بقوه / شنو ... ليش تضحك قايل نكته وانا مادري؟
                    عاصي والل حاول يكتم ضحكته / انت مصدق عمرك ... شنو تحبها ؟ اقولك اخوك بيخطبها... وبعدين لاتنسى انك اصغر منها
                    عناد وبحدة نبرة / عادي شنو فيها لو كنت اصغر منها
                    عاصي / انزين ماقلنا شي بس اخوك متكلم عليها ( يتكلم بجديه )
                    عناد واللي نزل راسه وطالع في الارض ...... رفع راسه وطالع عاصي والكلام يتعثر بلسانه وبلع ريجه / بس انا احبها ( قالها وهو راص على اسنانه)
                    عاصي وهو يمسك جتف عناد / شنو فيك انت ؟ ( ونزل يده من على جتف عناد ) ... اقولك اخوك متكلم عليها تقول احبها ... وبعدين تعال شنو صار وشنو اللي تغير ... ماخبرتك تحب البنات ؟
                    عناد واللي مشى صوب السيارة وضرب على كبوتها بيده بقووووووه / بلاكم انت ؟ يعني اذا قعدت اتهاوش وياهن واجعمهن... يعني خلاص اكرهن ويكون بعلمك انا كل اللي اسويه هذا مع البنات عشان مابي ابين اهتمامي لنوره ... ولاتنسى اني ريال ولي مشاعري وعواطفي
                    عاصي / انزين ماقلنا شي ... بس نوره راحت عليك ولاتنسى انها اصغر منك ... واخوك هو اللي يبي يخطبها ...ضح علشانه
                    عناد رد لسيارة وركبها وشغلها بكل عنف وهو في قمة توتره
                    عاصي وهو يفتح الباب على عناد / وين رايح؟
                    عناد وهو يفضي السياره وقال بعصبية حادة / للجحيم !
                    عاصي / انزين لحظه بروح وياك

                    *************************
                    يلس عناد يزرع الشوارع بروحته وييته ... يروح ويرد ... وكأنه نمر في قفص
                    كان بحاله من الغضب والعصبيه ولا يوم في حياته عصب جذيه ... كان عناد بروحته وردته هذي يظن انه بيبعد عن تفكيره "اللي صار" لكن هذا كان من المستحيل ...كان يتردد في اذنه كلام عاصي " اخوك بيخطبها"
                    كان الصمت منتشر في ارجاء السياره
                    قطع عاصي هالصمت بكلامه / هي انت مطول بتمسيح الشوارع ؟ ترى مليت شنو فيك ساكت؟
                    عناد واللي في قمة عصبيته وتوتره اللي يسري في جسمه / .................
                    عاصي وهو يطالع عناد / عناد بلاش حركات مراهقين مالها داعي واستح على ويهك ...خلاص اخوك يبيها لا تاقف بطريجه واحترم رغبة اخوك اللي اكبر منك ( كان عاصي يحس بقساوة رده ...بس لازم يقول جذيه لانه يعرف حركات عناد )
                    استشاط عناد وقال بصوت جهوري مرتجف من حدة العصبيه / انت مايخصك تفهم ؟
                    عاصي حس بعصبية عناد ومارد عليه لانه يعرف لو قال أي كلمة بتشب هوشة بينهم

                    *************************

                    نروح صوب ...العاشق ... المعذب ... مرهف الاحساس ...
                    اللي يالس على شاطئ البحر ( هذا هو المكان اللي يحبه كايد ويحب يلس فيه كل ماضاق صدره يحس انه هو الصدر الكبير لكل انسان متضايج)
                    يلس على الشاطئ بضيقته ... بوحدته ... يفكر باللي صار ... يلس لحد الغروب ( كان كايد يحب وقت الغروب على البحر )
                    يلس يطالع الغروب بكل تأمل ... واسى ... وحسرة ... والم ... وقهر ...
                    معقوله عناد اخوي ... اخوي يحب اللي انا احبها
                    لحظة كايد ماقال هالكلمتين في نفسه حس بدموعه مخنوقه في عيونه ... حس في انحباسها ... حس بالجرح الكبير
                    " اخوي يحب حبيبتي"
                    كانت الضيقه واضحه بويهه... لا وبعد يمكن بروحه مكتوبه
                    تذكر نوره حبيبته ... تذكر عناد اخوه ...
                    كايد يحاول يستوعب ... ومو قارد يستوعب شي
                    حس الدنيا بعينه تساوت ... حس كل شي بعينه تساوى
                    حس بالاهات اللي تطلع منه بصمت
                    حس بخنقة الهم اللي في صدره
                    حس بالدنيا مقلوبه ... مقلوبه ... مقلوبه
                    حس بالوحده يبي احد يشكي له همه ولا احد لف صوبه
                    حس بدمعه المحبوس المقهور بسكاته
                    قام كايد من يلسته ويتردد في اذنه يومه يناديها بكل شوق " نوره ... نوره ...نوره"
                    رمى حصاه على البحر وهو يقول / جن ربي خلقني على الدنيا عقوبه
                    *****************
                    مر يومين وعناد وكايد في قمة التوتر ومادار بينهم أي حوار ... اصلا جنهم يشوفون بعض
                    كان يطلعون كل اليوم ولا يردون للبيت الا وقت النوم ( كانوا يتحاشون مواجهة بعضهم)
                    ونوره مو داريه بشي

                    *************************
                    في الصباح
                    نوره / النايفه يله قعدي تأخرنا على المدرسة ...قعدي يله
                    النايفه وهي تتغطى باللحاف / ............
                    نوره وهي تهز النايفه / يله قومي عاد
                    النايفه وهي تبعد اللحاف عن ويها وتفتح وحده من عيونه والثانيه مغمضتها / شعندج اليوم قاعده بدري
                    نوره / جذيه ... قومي يله مو دايم الخبال... تدرين انه مابقى على الامتحانات شي
                    النايفه وهي تغطي ويها باللحاف / أي ادري يله نزلي بلحقج
                    نوره وهي تجر اللحاف عنها بقوووووه / يله قومي بلا دلع
                    النايفه وهي تتمغط / اووووووووه
                    تثائبت وقامت من السرير وهي تمشي بخطوات ثجيله ( بتروح تغسل )


                    تحت الكل يالس يتريق ماعدا كايد
                    نوره / يله انتي خلصي علينا كل هذا ريوق " تكلم النايفه "
                    النايفه / انزين صبري والله يوعانه
                    عناد وهو يبتسم ابتسامه عريضه / شعندج نوره اليوم قاعده بدري
                    نوره / انتم اللي شعندكم ... اشفيكم علي مستغربين... عادي اصلا انا جذيه اذا قربت الامتحانات ينقلب حالي من احال الكسول الى الحال النشيط " تضحك"
                    عناد / اهب الدافوره " قالها بمزح "
                    نوره / بسم الله علي قول ماشالله
                    عناد يبتسم / لا مو بقايل
                    نوره وهي اطالع في يدتها / يدتي خليه يقول ماشاءالله
                    عناد وهو يضحك/ لاتخافين عيني بارده ... يله في امان الله ( اخذ كتبه وطلع بسرررعه )
                    نوره وهي اطالع النايفه بعصبيه
                    النايفه فهمت نظرة نوره/ انزين يله اطلعي ...الا يدتي كايد وينه ؟
                    اليده / طلع من بدري ويقول انه بيتريق برا
                    النايفه / اها ... يله في امان الله " وباست راس يدتها"
                    النايفه ونوره طلعوا وراحوا لمدرستهم

                    في المدرسة ووقت الفسحة بالتحديد
                    النايفه ونوره يحوطن بالمدرسه كالعادة ...
                    يتهم الرغد رفيجتهن
                    النايفه وهي تبتسم / هلا والله الرغد
                    نوره / هلا وغلا بالقاطعه وينج يومين كاملين غايبه
                    الرغد وكان الحزن امبين على ويها
                    نوره لاحظت الرغد / شنو فيج ؟
                    الرغد وكأن ماصدقت احد يسألها / ابوي ... ابوي! " وحدها وتصيح"
                    النايفه بخوف / شنو فيه ابوج ؟
                    نوره واللي مسكت يدين الرغد / بلاه ... تكلمي عسى ماشر
                    الرغد وهي خانقه عبرتها / ابوي خلاص هو وعمي حددوا عرسي؟
                    نوره وملامح ويها تغيرت متعجبه / شنو؟
                    الرغد وبصوت حزين ومتقطع / تملجت !
                    النايفه وبصدمه / متى وكيف ووين وعلى منو ؟
                    الرغد وملامح ويها بارده وكلامها ابرد / تملجت يوم الخميس على ولد عمي

                    نوره وبصدمة / وماجد خالي ؟
                    النايفه / ليش وافقتي مو انتي تحبين خالي ... نسيتي ايام الطفوله ... يوم كنتم جيرانا!
                    الرغد وحدها وتصيح / غصب عني والله ... ابوي اذا قال كلمة مستحيل تنزل الارض ... خلاص انا تحطمت ... ماجد خلاص ماراح اكون له ... والله بموووت محد فاهمني ولو بكلم ولد عمي واقوله مابيك والله ابوي بيذبحني
                    ( وتغير صوته وعيونها امتلت بدموع ونزلت راسها) تكفووووون لاتتركوني لحالي ساعدوني شسوي
                    نوره بردت ملامحها / الله يوفقج ويسعدج
                    الرغد / هه على شنو يوفقني على واحد مابيه
                    نوره / لا رغوده لاتقولين جذيه ... قولي الله ييسر الامر اللي فيه الخيرة ...وبعدين ماتدرين يمكن يصير احسن من خالي ماجد
                    النايفه واللي تحاول تغير الجو / ياهوووووووه من قدج بتتزوجين مو احنا ياحسرتنا محد ؟
                    الرغد والي ابدا ماعطت النايفه ويه بانها تغير الجو وحست انها خلاص بتصيح / عن اذ1نكم انا بروح
                    ( تبي تيلس لحالها)
                    النايفه/ اذنج معاج يالغلا

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      #30
                      رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                      راحت الرغد ونوره تمت ساكته
                      النايفه وهي تهز نوره / تكلمي شعندج ساكته؟
                      نوره وواضح انها متعاطفه مع الرغد / مسكينه الرغد والله خالي مايد يحبها ومدري شنو بيسوي اذا درى؟
                      النايفه / المهم ماعلينا " لكل حادث حديث "
                      نوره / صدقتي
                      النايفه / منو علينا الحصة الرابعه ؟
                      نوره / يمكن انجليزي
                      النايفه / اووووووووووه

                      في العصر
                      نوره والنايفه طلعن برا عند الحديقه ... شافن عناد قاعد يسقي الزرع بالماي
                      نوره وبكل براءة / شعنده ولد خالتي اليوم يرش الزرع ... قالب هندي ( تضحك)
                      عناد وهو يبتسم / ماشي تبيني ارشج وياهم
                      نوره / اتحداك ( تضحك)
                      عناد / لاتتحدين
                      نوره / اصلا ماتقدر
                      عناد / النايفه خليج شاهده تراها اتحدتني
                      النايفه / مالي خص فيكم
                      عناد / انزين اراويكن انتن يالثنتين
                      عناد وهو يرش الماي على نوره
                      نوره وهي تصرخ / عناد خلاص ( وهي تركض بتدخل داخل البيت)
                      عناد وهو مواصل في الرش / عشان ثاني مرة تعرفين تتحدين ؟
                      دخلت نوره البيت وهي مبلله من الماي
                      في الحوش
                      عناد وهو يطالع النايفه /باجي انتي ...بعد اقولج خليج شاهدة تقولين " مالج خص " ( يقلد صوت النايفه )
                      النايفه بخوف / عناد والله انا مالي خص
                      عناد انزين مالج خص ... مالج خص ( ورش النايفه )
                      النايفه تصرخ / عنادوووووووووووووووووووووه ويعععععععععععه
                      عناد / ههههههههههه ( كان مثل الطفل وهو يرشهن )

                      داخل البيت
                      نوره / حسبي الله عليك عنادوه
                      اليده / اشفيج وراج جذيه ... ورا ملابسج مبتله
                      النايفه وهي داخله عليهم تحرطم
                      اليده / بعد انتي
                      النايفه وهي تقرب من عند يدتها / يدتي خذي حقنا من عنادوه الحيوان لعب فينا
                      اليدة وهي تضحك / ههههه شنو ياييبكن عنده
                      النايفه / شنو؟شنو يابنا عنده لايكون الحوش له لحاله واحنا ماندري ؟
                      كايد وهو نازل من الدري مستغرب من اشكال البنات / شنو فيكن؟
                      النايفه ووحدها وتصيح / عنادووووه رشنا بالماي
                      اليد وهي تضحك/ انزين مسكي نفسج عن تصيحين
                      كايد وهو يبتسم بمراره لنايفه وسرعنا ماتلاشت هالابتسامه يوم تكلمت نوره
                      نوره / لعب فينا حسبي الله عليه رشنا رش ( كانت تتكلم وهي ترتجف)
                      كايد واللي نزل راسه وتغيرت ملامح ويهه الى الحزن ونزل من الدري ومن غير مايطالع نوره ولاحتى يتكلم ...طلع من البيت بخطوات سريعه وقبل لايطلع وقف عند الباب وجنه بياخذ نفس ... وبالفعل اخذ له نفس عمييييييق وطلع
                      شاف عناد جدامه بالحديقه للحين يسقي الزرع ومر من عنده من غير مايتكلم وكانوا اثنيناتهم اصلا يتحاشون بعض طالعه عناد وعلى طول نزل نظره ... اما كايد طلع وهو يخفي بداخله لوعه وقهر وحيرة واهات وضيقه

                      *************
                      الكل استغرب من كايد ومن تغيره المفاجئ ...كان على طووول برا البيت واذا كان موجود يغلب على وجوده الصمت
                      ************

                      في بيت ابو رعد
                      وبالتحديد في غرفة رعد
                      رعد وهو يرد على المتصل عليه / هلا وغلا
                      المتصل / هلا فيك اكثر
                      رعد / ياويل حالي ... اموت انا على صوتج وينج يالقاطعه من زمان ماسمعنا صوتج ( مسوي نفسه فرحان من سمع صوتها)
                      المتصل / تسلم يالغالي هذا من ذوقك ... بس كنت مشغوله والله انت اخبارك
                      رعد / بألف خير من سمعت صوتج ... انتي اخبارج ؟
                      هنادي / الحمدالله تمام ... بس مشتاقه لك
                      رعد وهو يتنهد / وانا اكثر والله
                      هنادي / اقول حمودي
                      رعد / عيون حمودي
                      هنادي/تسلم عيونك ... بس انا اتصلت اتطمن عليك ماقدر اطول عمري لان رصيدي مايساعد
                      رعد وهو يقول في نفسه تبيني اقولها اييب لج كرت بس حريمه هه / انزين حبيبتي يله باي
                      هنادي ومن غير نفس / باي
                      وبندت الخط
                      هنادي / اوووووووف ... الزطي هذا حتى ماقال اييب لج بطاقه مالت عليه المح له ولا جني المح مالت..

                      رعد / هلا والله
                      سعود / هلا مع منو انتظار اعترف ؟
                      رعد / هههههه مع وحده من الربع هههههههههه
                      سعود / ههههههه منو
                      رعد / هنادي اللي انت محولها علي
                      سعود / والله اللي انت قايلها اسمك احمد
                      رعد / هههههههه أي
                      سعود / هههههه انزين يله تعال مرني بنروح لشباب في الاستراحه
                      رعد / انزين يله مسافة الطريج
                      سعود/ يله في امان الله
                      رعد / في امان الكريم

                      ****************\

                      في غرفة كايد
                      كايد وهو سادح على شبريته ويفكر في نوره اه احبج واموت فيج بس ليه يصير فينا جذيه ليه ؟

                      ليه ياعناد ؟
                      انا لازم اقعد مع عناد واتكلم وياه واعرف في شنو يفكر
                      مدري يمكن تصير جذيه رسمته وانا مكبر السالفه
                      نوره احبج وياليت يوصلج احساسي

                      في غرفه نوره والنايفه
                      نوره وهي تيلس من على السرير: اووووووووف ضايج خلقي
                      النايفه وهي معطيه ظهرها نوره : عسي ماشر
                      نوره : كايد مدري شفيه
                      النايفه : هههههههههههه اقول نامي تفكرين فيه ...احلي والله انتي حركات ههههههههههههه
                      نوره : اة والله احبه
                      النايفه : تقلدها احبه هههههههههههه
                      نوره : الي استوت في جلستها وتتكلم في جديه شوي وحزن / أي احبه فديت عمره والله مالي غيره فديت حنانه
                      خايفه عليه وخايفه منه ؟ مدري ليش احساسي مشوش هالايام
                      النايفه : نامي بس وارتاحي كايد يحبج مثل ماتحبينه واكثر بعد
                      نوره : تسيل دمعتها علي خدها الودري احبه وياليته يحس شكثر احبه
                      نوره حست انها ضايجه بقوه / النايفه انا بنزل تحت اتفرج علي التلفزيون تنزلين وياي
                      النايفه/ لا انا ابنام وبعدين بكرة ورانا مدرسه شنو بيسهرج انتي؟
                      نوره / مالي خلق انام
                      النايفه / ههههههه الحمدالله فيه احد ماله خلق ينام
                      نوره / أي انا
                      النايفه وهي تغطي ويها باللحاف / انزين لا تزعجيني ابنام
                      نوره / اووووف ... انا بنزل تحت اشوف التلفزيون
                      ونزلت تحت وجلست علي التلفزيون كان البيت كله مظلم في البدايه نوره خافت بس بعدين صار عادي عندها جلست تتفرج بالظلام من غير ماتشغل الليت لانها كانت تقول يكفي نور التلفزيون
                      فجأة شافت ظل شخص واقف وعلى طول نوره طالعت بالارض اطالع الظل بكل خوف وقفت من مكانها
                      نوره ومن غير ماتلتفت على الشخص : منو ( قالتها بخوف )
                      كايد : بالفعل انا سعيد اللي لقيتج نوره
                      نوره وهي تلتفت صوب كايد : كايد ( قالتها وفيها نبرة ارتجافيه)
                      كايدوبكل جرأة : عيون كايد
                      نوره استحت من كلمة كايد وحاولت تغير الموضوع: احم احم الصراحه خفت واو وربي قلبي برجولي
                      كايد وهو يطالع نوره : محد يقدر يخوفج وانا وياج
                      نوره الي محتاجه اصلا انها تسمع كلام زي كذا استانست من هالكلام وقالت بكل حياء/ تسلم ياكايد
                      كايد وهو ييلس: نوره تعالي يلسي... عندي كلام وايد باقوله لج
                      نوره وهي تيلس : امر كايد
                      كايد وجنه ماسك نفسه عن يصيح وقال بتنهيده : نوره انا محتاجلج
                      نوره واللي حست ان كايد فيه شي و قالت نوره بخوف / بلاك كايد شنو فيك ؟ انا اسمعك
                      كايد وقال بهمس حزين : نوره تكفين خليج وياي (يحاول يداري دموعه)
                      نوره : خافت من لهجة كايد/ انا وياك كايد قول شنو فيك والله خوفتني ( قبضها نوره قلبها حست ان فيه شي)
                      نوره : افتح لي قلبك شنو بخاطرك انا وياك
                      كايد واللي تغيرت نبرة صوته : ولا شي بس احس ودي اصيح مثل الياهل متضايج حيييييييييل
                      نوره واللي خافت حيل / كايد شنو بلاك والله خوفتني؟
                      كايد تكلم ومن غير أي مقدمات وقال بنبرة حزينه / نوره اوعديني انج اتمين وياي؟
                      نوره استغربت من طلب كايد وحست ان فيه مشكله بس مو عارفه شنو وقالت/ اوعدني انت
                      كايد وبصوت حنون : نوره خذي وعد مني تأكدي اني ماراح اتخلى عنج ابد ولو حصل وانتي تخليتي عني ( لحظتها حطت نوره ايدها على فم كايد من غير شعور / لا تقول جذيه كايد انا مستحيل اتخلى عنك ...مستحيل
                      كايد واصل في كلامه بعد نوره مابعدت ايدها عن فمه / نوره تأكدي ان حبي لج ماراح يتأثر وان قلبي اللي سكنتيه بحبج مستحيل أي احد يسكنه غيرج ... نوره انتي مو عارفه انتي شنو بالنسبه لي ... نوره انتي حبيبتي وحياتي وعمري والامل اللي عايش علشانه وانتي الحلم اللي اسعى ورا تحقيقه ...نوره انا راح ابقى لج للابد نوره تأكدي لو حصل وافترقنا ( ومرة ثانيه اقطعته نوره وقالت / الله لا يقدر كايد لاتقول جذيه)
                      كايد عاد على نوره هالكلمه / تأكدي لو حصل وافترقنا الله لايقدر وانا اكيد عارف ان السبب خارج عن ارادتنا ماتخيل أي بنت في هالعالم تاخذ مكانج في حياتي
                      دخل كلام كايد لقلب نوره على ساد الصمت بيناتهم
                      كايد قطع هالصمت وقال بكل همس ورقة وحنان : احبج
                      نوره واللي حست فعلا ان هذا الوقت اللي لازم تعترف لكايد : وانا بعد
                      كايد واللي ابتسم بمكر : بعد شنو
                      نوره اللي ابتسمت : بعد وخلاص
                      كايد وهو يرسم على ويهه ابتسامه عريضه: فديتج اباسمعها
                      نوره : اطالع بويهه الي يعكس نور التلفزيون الوانه علي ويه كايد طالعت عيونه ( يالله شكثر حنونه عيونه ... شكثر حلوه )/ ........
                      كايد / ماسمعت شي
                      نوره/ شنو ؟
                      كايد وهو يطالع نوره برجاء / نوره دخيلج قوليها خليني ارتاح
                      نوره / كايد شنو قاعد تطلب انت
                      كايد / ماطلبت شي جايد قولي احبك
                      نوره واللي طالعت كايد وعلى طول نزلت راسها وابتسمت ودفنت يدينها بحضنها مسك كايد يدينها ونوره بعدت يدينها عنه ورد كايد وحط يدينه فوق يدينها ردت نوره وسحبت يدينها رد كايد وحط يدينه عليها
                      نوره طالعت عيون كايد /
                      والحين صاركلام العيون هو اقرب كلام لقلوبهم
                      كايد وهو يبتسم / فديتج انا الحين اروح انا م وانا مرتاح
                      نوره وهي تبتسم/ وانا بعد
                      كايد قال في نفسه ( يالله عليج ابتسامه وضحكه )/ بعد شنو
                      نوره وهي تبتسم/ بروح انام
                      كايد : فديت العيون الي بتنام احبج احبج احبج احبج
                      نوره واللي تبي تغير السالفه / مينون
                      كايد وضحك بلطف / مينون بحبج

                      طلعت نوره تنام وكايد يلس على التلفزيون .
                      كايد : يابعد عمري يانوره شكثر محتاج لكلامج الله عليج
                      كايد الي ارتاح من جلسته ويا نوره وستانس وايد
                      اما نوره وهي تقط روحها علي سريرها بكل سعاده وتضم دبدوبها وتقول يابعد عمري ياكايد احبك احبك وايد والي تخبي راسها بين المخدات من الحياء والسعاده
                      @@@ في الصباح @@@@
                      توقعاتكم
                      شنو راح يكون ويصير ؟
                      عناد وكايد شنو راح يكون بينهم ؟
                      نوره شنو راح يكون موقفه اذا عرفت بحب عناد لها؟
                      عصفورين الحب ( كايد ونوره ) شنو راح يصير ؟
                      الرغد شنو راح يصير لها مع ولد عمها بعد ماملجت عليه وتركوا اهلها قلبها يئن الم وحسرة على نصيبها اللي ماتركها تختار اللي اختاره قلبها؟
                      النايفه اذا عرفت بحب عناد لنوره شنو راح يكون دورها بين اخوانها ونوره ؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...