............بالمستشفى.....
ندى:بكلم فراس يجي معنا؟؟كلهم تأخروا
العنود:هم بالطريق بس كل وحده تكلم اهلها تطمنهم عليها
<<كل وحده كلمت اهلها وبلغتهم بحالهم ..اللي بيجي اخوها واللي بتجي امها مع ابوها...اوصلوا غازي وحمد وابوه مع الاهل وبدا الصياح والسلام <<تعرفون سوالف الحريم
غازي:العنود وش صار؟؟
العنود:مدري دخلوها الطوارئ ولحد اللحين محد طلع
حمد:انتوا منوا اللي جابكم؟؟
مها:جايين مع السايق
حمد:كلمتوا خليل؟؟
غازي:اتصلت على جهازه مقفل....<<ويرن تليفون العنود
العنود:هلا عممي ووينك <<غازي سحب الموبايل من العنود
غازي:هلا خليل ووين انت؟؟
خليل بصوت متحجر:غازي همس ووينها ابي اكلمها ..انتوا ووين انا وصلت الخفجي
غازي:تعال مستشفى.....كلنا موجودين حولها
خليل:خلاص خمس دقايق وانا عندكم <<سكر من عنده
حمد:هذلي وش فيهم ولا واحد طلع يطمنا او يقول شي
بوحمد:انا رايح لمدير المستشفى <<مقوي نفسه الكل ياخذ صبره منه خصوصا ام حمد
..عند البنات قريب من الطوارئ...
هنادي:بنات خايفه يصر لهمس شي لحد اللحين محد طلع يطمنا؟؟
مياسم:تفائلوا الخير تجدوه...اصبر لا تستعجلون ..لا تنسون انها حامل
ريماس بهمس:بيروح ولدها قبل لا تتهنى فيه
بدور:هي انتي اسكتي لحد يسمعك كافي اللي فيهم
<<وصل خليل والكل وقف منصدم من شكله الثوب متقطع ووجهه ضربات اشبه من انه طالع من حرب ..ما اهتم لنظراتهم او لتسائلاتهم اللي ممكن تجيه..التفت ايدينه حول الجسد اللي ارتمه بحظنه يبكي يبي العون منه
العنود:عمي همس داخل بترووح
خليل:همس ووينها ابيها؟؟
العنود بصياح يقطع القلب:داخل رووح لها تبيك <<تأشر بأيدها للغرفه اللي هي فيها
"ابعدها عنه ومشى للمكان اللي اشرت عليه..لما اقبل عند الباب طلع الدكتور والكل اجتمع حوله"
الدكتور:انت زوجها؟؟
خليل بصوت شبه مسموع:ايييه نعم
الدكتور:للاسف ماقدرنا ننقذ الجنين وخصوصا ان زوجتك حامل بالشهر الثاني
الكل بصدمه ماعدا البنات:حامل
خليل وجه نظره للعنود يعني تدرين ولالا؟؟
العنود:قالت لنا اليوم بالمنتزة
خليل ماعبرها ورجع لدكتور:وهي كيف حالها ؟؟
الدكتور:ماراح اكذب عليك بشي..ههي انزفتت كثير وحاولنا نوقف النزيف بس للاسف ماقدرنا ..وحالتها خطييير ..وهي طالبتك داخل اذا كان انت اسمك خليل
"البنات فقدوا الامل بحياتها خصوصا لما هم بنفسهم شافوا حالتها...امها راحت المسجد مع شموخ تدعي لبنتها ربي يقومها بالسلامه ..حمد وغازي يحاولون يهدوون الوضع المتوتر والمتأزم عند خليل ...ولما سمح الكتور لخليل انه يدخل بس بشرط انه مايطول عندها..داخل"
همس بصوت شبه مسمموع من التعب:خليل
خليل بصوت متحجر من الدموع اللي تنزل غصبا عنه مسك بأيدها:اييه خليل يانور عينه
همس:ووين رحت لييه اختفيت..قلي شنو غلطتي اللي جازيتني ببعادك
خليل:اووووش لا تتكلمين كثير خلي العتاب بعدين
همس:ولدنا راح قبل مانشوفه او نفرح فيه؟؟
خليل:الله بيعوضنا بغيره..بس انتي قومي بالسلامه
همس:اه تعبانه الالم يووووجع
خليل:ليت كل اللي فيك فيني
همس:لا ..انت شنو اللي بوجهك؟؟
خليل:ولا شي يا نور عيني بس خلاص لا تتكلمين الكلام يتعبك اكثر
همس:هذي اخر مرة اشوفك فيها صح؟؟
خليل منصدم مي بارده انكبت عليه وشلت اللسانه:انت انت انتي شنو تقولين
همس:مو انت زعلان مني؟؟
خليل:لا انا مو زعلان مسامحك انتي اللي سامحيني عذبتك وجرحت قلبك
..الجهاز بدا يصفر ويأشر ان نبضات القلب بدات توقف التنفس عند همس بطييييئ والتوتر والخوف عند خليل..
خليل:همس همس وش فيك لا همس لا ترووحين
همس: خ لاص كل ش ي أ ن ته ى الا ح ب ي ل ك
خليل:همس همس لا مافي شي انتهى همس..."بصرخه"دكتووووووووووووووووووووور
على صرخته الكل اجتمع من اطباء وممرضات اسحبوا خليل بررره وبادروا بشغلهم المعتاد
بره..
العنود:عمي همس وشفيها عمي رد علي
أسيل:العنود خلي خالي بحاله تعالي <<ابعدت العنود عن خليل
خليل اللي ايده على راسه معقوله نهاية حبه الموووت يموت قبل مايثمر ..هو السبب هو اللي زعل همس منه هو اللي بعد عنها هو اللي خرب حياته بايده..حياتي شنو من دونها لا همس ماترووح وتخليني لا همس ماتروح ...قطع حبل افكاره صوت خطوات الدكتور وهو طالع من غرفة همس..ووقف وناظره بنظرات ترجي انه مايقول اللي ممكن يصير ويهدم حياته..
الدكتور:قدر ومكتوب مانقدر نغير فيه شي
خليل:يعني شنو؟؟
الدكتور بصوت يرحم حال اللي قدامه:حللها وادعي لها بالرحمه
خليل بصرخه:الزبده شنوووو همس وش فيها
الدكتور :توفت والبقاء لله
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا"ص رخة اصدرت من قلب عاشق من الطفوله صرخه عبرت عن الم والحزن والقهر اللي داخله صرخة اهزمت طوووله وعرضه صرخه تبعها سيلان ووديان من الدموووع منظره كان اشبه بطفل صغير ضيع امه ورووحه في دنيته اشبه من انه يكون يتيم لا مرسى ولا وطن ...صرخه تبعتها صرخات البنات ...وانهيار ام حمد وهي جايه من المسجد ومعها شموخ اللي ماقدرت تمسكها بسبب حملها ..اقبل عليها حمد ومسك امه وغازي ساعد زووجته...وفراس اللي كان قريب من خليل ويهديه"
فراس:هذا امر الله ياخوي وانت مؤمن بقضائه وقدره
خليل:راحت من بين ايديني راحت وانا اللي ذبحتها بكلامي <<العنود قريبه منه ولما سمعت كلامه انهارت اكثر
العنود:اييه انت اللي ذبحتها انت اللي زعلتها ماشاركتها بفرحتها بحملها ولا اهتميت لمصلحتها مهما كان سبب زعلك محد راح يغفرلك انت ذبحتها وذبحت ولدك اللي ببطنها انت ذبحتها
فراس:ندى تعالي ابعديها عنه؟؟
خليل:خلها صادقه في كل شي صادقه
ندى:العنود قومي الله يهديك اللهم لا اعتراض <<وخذتها للبنات وقابلتها مها واحضنتها
مها:ماظنيت انك ضعيفه ووين العنود القويه؟؟
العنود بحال يقطع القلب:العنود اللي تعرفونها راحت مع هممس راحت..مها تذكرين لما قلت لك عندي احساس اني بفقد احد منكم وكاني فقدت همس فقدتها للابد راحت وخلتني بدنيا ردييه
بدور:العنود كلنا حووولك ..
"بعد نصف ساعة الكل طلع من المستشفى بعد ما انهوا اجراءات الوفاه وقرووا بكرة الدفن مع اول ايام العزاء ...الكل راح لبيته ودخل عالمه الخاص يشكي من الم قلبه وحزنه...خلاص جفت اوراق الشجر.. ومن الجفاف.. تساقطت على الارض.. معلنة الانهزام قدام الحياةالجديده اللي بتنزرع مكانها..انصبت مهاليل الدموع.. على اعز الناس..خليل دخل غرفته في بيت اخوه بو سعود ورما نفسه على السرير يشكيله الم قلبه وحبه اللي انتهى.....
" قالو توفت وافقتها المنيه...واصحا ترى الي ميت ماهو بعايد...الموت حق وخل نفسكقويه...ايامها بدنيا تشوف النكايد... قلت العنا شي ماقدر عليه...والحزن عندي صارسلم وعوايد...ماتت وذكرها على البال حيه...ودموع عيني لاطرتلي شدايد...حبيتها والحبماهو خطيه... عشقتها عشق على العشق زايد..وفراقها للقلب من غير نيه...ونا اشهد إنافراق الأحباب كايد...عفت الهوى عفت اليالي الهنيه...عفت الغزل حتى منامالوسايد...كل اليالي عقبها سرمديه...ولا الفرح في نسيتي شي بايد..والقلب ميت منممات الوفيه... مايشحنه حب البنات الجدايد..("
خليل:هممس ووينك " جيته بليلة وداعه تايه بين البيوت ..صحت ..وينك ..؟؟ جيت أوادع عمري اللي راح فيك ..ما سمعت إلا صدى صوته.. و كان ارق صوت .. نطق اسمي .. ثم همس ..من متى وأناحتريك..!!قلت و عيوني تغافل زفرة الحزن وتفوت ...هذا أنا جيتك .. و ليت الموت جانيقبل اجيك"..لييه رحتي وخليتيني للليه
ندى:بكلم فراس يجي معنا؟؟كلهم تأخروا
العنود:هم بالطريق بس كل وحده تكلم اهلها تطمنهم عليها
<<كل وحده كلمت اهلها وبلغتهم بحالهم ..اللي بيجي اخوها واللي بتجي امها مع ابوها...اوصلوا غازي وحمد وابوه مع الاهل وبدا الصياح والسلام <<تعرفون سوالف الحريم
غازي:العنود وش صار؟؟
العنود:مدري دخلوها الطوارئ ولحد اللحين محد طلع
حمد:انتوا منوا اللي جابكم؟؟
مها:جايين مع السايق
حمد:كلمتوا خليل؟؟
غازي:اتصلت على جهازه مقفل....<<ويرن تليفون العنود
العنود:هلا عممي ووينك <<غازي سحب الموبايل من العنود
غازي:هلا خليل ووين انت؟؟
خليل بصوت متحجر:غازي همس ووينها ابي اكلمها ..انتوا ووين انا وصلت الخفجي
غازي:تعال مستشفى.....كلنا موجودين حولها
خليل:خلاص خمس دقايق وانا عندكم <<سكر من عنده
حمد:هذلي وش فيهم ولا واحد طلع يطمنا او يقول شي
بوحمد:انا رايح لمدير المستشفى <<مقوي نفسه الكل ياخذ صبره منه خصوصا ام حمد
..عند البنات قريب من الطوارئ...
هنادي:بنات خايفه يصر لهمس شي لحد اللحين محد طلع يطمنا؟؟
مياسم:تفائلوا الخير تجدوه...اصبر لا تستعجلون ..لا تنسون انها حامل
ريماس بهمس:بيروح ولدها قبل لا تتهنى فيه
بدور:هي انتي اسكتي لحد يسمعك كافي اللي فيهم
<<وصل خليل والكل وقف منصدم من شكله الثوب متقطع ووجهه ضربات اشبه من انه طالع من حرب ..ما اهتم لنظراتهم او لتسائلاتهم اللي ممكن تجيه..التفت ايدينه حول الجسد اللي ارتمه بحظنه يبكي يبي العون منه
العنود:عمي همس داخل بترووح
خليل:همس ووينها ابيها؟؟
العنود بصياح يقطع القلب:داخل رووح لها تبيك <<تأشر بأيدها للغرفه اللي هي فيها
"ابعدها عنه ومشى للمكان اللي اشرت عليه..لما اقبل عند الباب طلع الدكتور والكل اجتمع حوله"
الدكتور:انت زوجها؟؟
خليل بصوت شبه مسموع:ايييه نعم
الدكتور:للاسف ماقدرنا ننقذ الجنين وخصوصا ان زوجتك حامل بالشهر الثاني
الكل بصدمه ماعدا البنات:حامل
خليل وجه نظره للعنود يعني تدرين ولالا؟؟
العنود:قالت لنا اليوم بالمنتزة
خليل ماعبرها ورجع لدكتور:وهي كيف حالها ؟؟
الدكتور:ماراح اكذب عليك بشي..ههي انزفتت كثير وحاولنا نوقف النزيف بس للاسف ماقدرنا ..وحالتها خطييير ..وهي طالبتك داخل اذا كان انت اسمك خليل
"البنات فقدوا الامل بحياتها خصوصا لما هم بنفسهم شافوا حالتها...امها راحت المسجد مع شموخ تدعي لبنتها ربي يقومها بالسلامه ..حمد وغازي يحاولون يهدوون الوضع المتوتر والمتأزم عند خليل ...ولما سمح الكتور لخليل انه يدخل بس بشرط انه مايطول عندها..داخل"
همس بصوت شبه مسمموع من التعب:خليل
خليل بصوت متحجر من الدموع اللي تنزل غصبا عنه مسك بأيدها:اييه خليل يانور عينه
همس:ووين رحت لييه اختفيت..قلي شنو غلطتي اللي جازيتني ببعادك
خليل:اووووش لا تتكلمين كثير خلي العتاب بعدين
همس:ولدنا راح قبل مانشوفه او نفرح فيه؟؟
خليل:الله بيعوضنا بغيره..بس انتي قومي بالسلامه
همس:اه تعبانه الالم يووووجع
خليل:ليت كل اللي فيك فيني
همس:لا ..انت شنو اللي بوجهك؟؟
خليل:ولا شي يا نور عيني بس خلاص لا تتكلمين الكلام يتعبك اكثر
همس:هذي اخر مرة اشوفك فيها صح؟؟
خليل منصدم مي بارده انكبت عليه وشلت اللسانه:انت انت انتي شنو تقولين
همس:مو انت زعلان مني؟؟
خليل:لا انا مو زعلان مسامحك انتي اللي سامحيني عذبتك وجرحت قلبك
..الجهاز بدا يصفر ويأشر ان نبضات القلب بدات توقف التنفس عند همس بطييييئ والتوتر والخوف عند خليل..
خليل:همس همس وش فيك لا همس لا ترووحين
همس: خ لاص كل ش ي أ ن ته ى الا ح ب ي ل ك
خليل:همس همس لا مافي شي انتهى همس..."بصرخه"دكتووووووووووووووووووووور
على صرخته الكل اجتمع من اطباء وممرضات اسحبوا خليل بررره وبادروا بشغلهم المعتاد
بره..
العنود:عمي همس وشفيها عمي رد علي
أسيل:العنود خلي خالي بحاله تعالي <<ابعدت العنود عن خليل
خليل اللي ايده على راسه معقوله نهاية حبه الموووت يموت قبل مايثمر ..هو السبب هو اللي زعل همس منه هو اللي بعد عنها هو اللي خرب حياته بايده..حياتي شنو من دونها لا همس ماترووح وتخليني لا همس ماتروح ...قطع حبل افكاره صوت خطوات الدكتور وهو طالع من غرفة همس..ووقف وناظره بنظرات ترجي انه مايقول اللي ممكن يصير ويهدم حياته..
الدكتور:قدر ومكتوب مانقدر نغير فيه شي
خليل:يعني شنو؟؟
الدكتور بصوت يرحم حال اللي قدامه:حللها وادعي لها بالرحمه
خليل بصرخه:الزبده شنوووو همس وش فيها
الدكتور :توفت والبقاء لله
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا"ص رخة اصدرت من قلب عاشق من الطفوله صرخه عبرت عن الم والحزن والقهر اللي داخله صرخة اهزمت طوووله وعرضه صرخه تبعها سيلان ووديان من الدموووع منظره كان اشبه بطفل صغير ضيع امه ورووحه في دنيته اشبه من انه يكون يتيم لا مرسى ولا وطن ...صرخه تبعتها صرخات البنات ...وانهيار ام حمد وهي جايه من المسجد ومعها شموخ اللي ماقدرت تمسكها بسبب حملها ..اقبل عليها حمد ومسك امه وغازي ساعد زووجته...وفراس اللي كان قريب من خليل ويهديه"
فراس:هذا امر الله ياخوي وانت مؤمن بقضائه وقدره
خليل:راحت من بين ايديني راحت وانا اللي ذبحتها بكلامي <<العنود قريبه منه ولما سمعت كلامه انهارت اكثر
العنود:اييه انت اللي ذبحتها انت اللي زعلتها ماشاركتها بفرحتها بحملها ولا اهتميت لمصلحتها مهما كان سبب زعلك محد راح يغفرلك انت ذبحتها وذبحت ولدك اللي ببطنها انت ذبحتها
فراس:ندى تعالي ابعديها عنه؟؟
خليل:خلها صادقه في كل شي صادقه
ندى:العنود قومي الله يهديك اللهم لا اعتراض <<وخذتها للبنات وقابلتها مها واحضنتها
مها:ماظنيت انك ضعيفه ووين العنود القويه؟؟
العنود بحال يقطع القلب:العنود اللي تعرفونها راحت مع هممس راحت..مها تذكرين لما قلت لك عندي احساس اني بفقد احد منكم وكاني فقدت همس فقدتها للابد راحت وخلتني بدنيا ردييه
بدور:العنود كلنا حووولك ..
"بعد نصف ساعة الكل طلع من المستشفى بعد ما انهوا اجراءات الوفاه وقرووا بكرة الدفن مع اول ايام العزاء ...الكل راح لبيته ودخل عالمه الخاص يشكي من الم قلبه وحزنه...خلاص جفت اوراق الشجر.. ومن الجفاف.. تساقطت على الارض.. معلنة الانهزام قدام الحياةالجديده اللي بتنزرع مكانها..انصبت مهاليل الدموع.. على اعز الناس..خليل دخل غرفته في بيت اخوه بو سعود ورما نفسه على السرير يشكيله الم قلبه وحبه اللي انتهى.....
" قالو توفت وافقتها المنيه...واصحا ترى الي ميت ماهو بعايد...الموت حق وخل نفسكقويه...ايامها بدنيا تشوف النكايد... قلت العنا شي ماقدر عليه...والحزن عندي صارسلم وعوايد...ماتت وذكرها على البال حيه...ودموع عيني لاطرتلي شدايد...حبيتها والحبماهو خطيه... عشقتها عشق على العشق زايد..وفراقها للقلب من غير نيه...ونا اشهد إنافراق الأحباب كايد...عفت الهوى عفت اليالي الهنيه...عفت الغزل حتى منامالوسايد...كل اليالي عقبها سرمديه...ولا الفرح في نسيتي شي بايد..والقلب ميت منممات الوفيه... مايشحنه حب البنات الجدايد..("
خليل:هممس ووينك " جيته بليلة وداعه تايه بين البيوت ..صحت ..وينك ..؟؟ جيت أوادع عمري اللي راح فيك ..ما سمعت إلا صدى صوته.. و كان ارق صوت .. نطق اسمي .. ثم همس ..من متى وأناحتريك..!!قلت و عيوني تغافل زفرة الحزن وتفوت ...هذا أنا جيتك .. و ليت الموت جانيقبل اجيك"..لييه رحتي وخليتيني للليه
<<لف على يمنه لمح دفتر غريب وبغرفته لما فتحه كانت اول صفح "الى معشوقي الغائب"بدا يفتح صفحه صفحه بالبدايه"حبيبي..طال صمتي ... في متصفحي ... في ركنيأسيرةأربعة حروفينطقها قلبي ... يرددها ثغري ... تجمعها شفاهيلتكون همسة ... وأعذب همسةقد أدمنها قلمي ... وقبله فكريأ ح ب كأحبك حبيبي... أحبك "
اللي بعدها"حبيبي ..دعني قبل كل شيء ... أهمس لك بخفاءعنعيون الناس ... بعبارة أحببتها مني بالذاتومن ثمأستأذنكبشيء من الوقتفي ليلتي هذه ... ليلة حبي ... ليلة شوقيلأرحب بضيفيضيفي الجميل ... ضيفي الحبيبالذي لاأمل من رؤيته ... وأنثر أجمل عطوري لجيتهنعم ياسيديأنثر أجمل عطوري لجيته عطرت يدي ... عطرت أنامليلأصافحه ... وأحضنه ... وأضمهوأقبله وفي حناياروحيأدفئه ... وفي ضلوع صدريأخبئهاه ياسيديليتك تدري ... زائري هذا المساءكم أحبه ... وكم أحبههو بيتي الذي أسكنه ... هو عمري الذي به أجده ينبض قلبيبنبضه ... ترفرف روحي مع روحهلتكونا حمامتان سلام ... تحمل تحت أجنحتهما ... اسماناسمك واسمي ... ما أجملهما من اسمان اه ياسيديأخذني همسك بالكلاموضيفي وله مشتاق ... لاخذه بالأحضانكما عرفته أنا ... وكما عرفته أنت ... صادق الحب ... صادق الوديكفي ... ويكفيأنه أعظمقلب ... قلبك أنتقلبك أنت ... ياهمسة شفاهي ... يافرحة أياميياعمري الجميل ... الذي أعيشه بظل حبهياقدريالعظيم ... الذي جمعني بطهره... التي أدمنت اسمه... التي أشرقت بشمسه اه ياقلب حبيبيكم أحبك ... "ما استاهل هذا كله منك ما استاهل
فتح اللي بعدها وهو يبكي على حبه اللي اندفن قبل يثمر"سيديمع كل همسة ... ومع كلمةتتساقطدموعي ... من تلك الغيمةغيمة كونتها مشاعري ... من زفراتتناهيدي واهاتي كل دمعة..لها حكاية ... لها قصةحكايةعشق ... قصةحب..هناك منيقرأها بطيب نفس ... وهناك من يقرأها بحسد وحقدولكن !!!في أعماقي ... قلب لاينفك عن ذكر رب الخلقيحفظكربي ... يامالك قلبي .... يحفظك ربي يامالك قلبي من كل سوءوشر"
"لست أدري ؟!!!لما صمتت حروفي فجأة ... في اللحظة التي كنت أود أن أرىتدفقها أمامي كشلال قوي يجرف كل مافي صدري من مشاعر ... ويجسدها كلمات تعبر عما فيني من أشواق ولكن !!!سأهدأ ... وأهدألعله الصفحاتي ... ترجع"
"سيديخلافا لما أعتدته ... وأنا أكتب بوح خاطري..أنصت لأنغام ... قد كانت من اختياريولكن !!!هذا المساء ... لم أكتب على أنغام متصفحيوإنمانثرت حروفي ... على عزف قلبك ... وهمس حرفك ...ونبراتصوتك ويح قلبي ... كم يحبك"..واستمر بقرايته ودمع يسيل على خده مو مصدق ان حلم حياته اختفى..قدر يوصل لاخر صفحه جذبه عنوانها
اللي بعدها"حبيبي ..دعني قبل كل شيء ... أهمس لك بخفاءعنعيون الناس ... بعبارة أحببتها مني بالذاتومن ثمأستأذنكبشيء من الوقتفي ليلتي هذه ... ليلة حبي ... ليلة شوقيلأرحب بضيفيضيفي الجميل ... ضيفي الحبيبالذي لاأمل من رؤيته ... وأنثر أجمل عطوري لجيتهنعم ياسيديأنثر أجمل عطوري لجيته عطرت يدي ... عطرت أنامليلأصافحه ... وأحضنه ... وأضمهوأقبله وفي حناياروحيأدفئه ... وفي ضلوع صدريأخبئهاه ياسيديليتك تدري ... زائري هذا المساءكم أحبه ... وكم أحبههو بيتي الذي أسكنه ... هو عمري الذي به أجده ينبض قلبيبنبضه ... ترفرف روحي مع روحهلتكونا حمامتان سلام ... تحمل تحت أجنحتهما ... اسماناسمك واسمي ... ما أجملهما من اسمان اه ياسيديأخذني همسك بالكلاموضيفي وله مشتاق ... لاخذه بالأحضانكما عرفته أنا ... وكما عرفته أنت ... صادق الحب ... صادق الوديكفي ... ويكفيأنه أعظمقلب ... قلبك أنتقلبك أنت ... ياهمسة شفاهي ... يافرحة أياميياعمري الجميل ... الذي أعيشه بظل حبهياقدريالعظيم ... الذي جمعني بطهره... التي أدمنت اسمه... التي أشرقت بشمسه اه ياقلب حبيبيكم أحبك ... "ما استاهل هذا كله منك ما استاهل
فتح اللي بعدها وهو يبكي على حبه اللي اندفن قبل يثمر"سيديمع كل همسة ... ومع كلمةتتساقطدموعي ... من تلك الغيمةغيمة كونتها مشاعري ... من زفراتتناهيدي واهاتي كل دمعة..لها حكاية ... لها قصةحكايةعشق ... قصةحب..هناك منيقرأها بطيب نفس ... وهناك من يقرأها بحسد وحقدولكن !!!في أعماقي ... قلب لاينفك عن ذكر رب الخلقيحفظكربي ... يامالك قلبي .... يحفظك ربي يامالك قلبي من كل سوءوشر"
"لست أدري ؟!!!لما صمتت حروفي فجأة ... في اللحظة التي كنت أود أن أرىتدفقها أمامي كشلال قوي يجرف كل مافي صدري من مشاعر ... ويجسدها كلمات تعبر عما فيني من أشواق ولكن !!!سأهدأ ... وأهدألعله الصفحاتي ... ترجع"
"سيديخلافا لما أعتدته ... وأنا أكتب بوح خاطري..أنصت لأنغام ... قد كانت من اختياريولكن !!!هذا المساء ... لم أكتب على أنغام متصفحيوإنمانثرت حروفي ... على عزف قلبك ... وهمس حرفك ...ونبراتصوتك ويح قلبي ... كم يحبك"..واستمر بقرايته ودمع يسيل على خده مو مصدق ان حلم حياته اختفى..قدر يوصل لاخر صفحه جذبه عنوانها
تعليق