الجزء الثامن عشر..
ام اسامه:اول مره وش صاير بالدنيا
مياسم:افا جاملي شووي <<وورتها ابوها
ام اسامه:عطها 100
ابو اسامه: تبغيناعطيك اياها من دون نفس والا اني اقولك كلام بنفس
مياسم:لا الاجابه الثانيه احسن
ابو مياسم: خلاصجزاك الله خييير <<<اها جزاك الله الف خير *^
...........بالمنتدى"عالم التكنلوجيا خخخ"............
العنود"اليوم مارحتالمدرسه..جلست ادرس تاريخ بعدها كان عندي موعد المستشفى..رحت ومارجعتالا على الظهر بعد الصلاه كملت دراسه وختمت التاريخ..وكلمتربيعتي عيوشتبيني اداوووم بكره وانا حاطه في بالي اني اجلس الصبح ادرسانجلش…بس هي حطت في بالي الفكرة..انا مدري بكلم مياسم اذا راح تداومانا بداوم واذا لا يمكن اداوم ويمكن لا..ههههههههه صار لغز..اداومولالا؟؟"
مياسم"يابنت داوومي فله ووناسه ...شوفي اذا انتي بداومي انا بداوم معتس"
العنود"مياسم بكرة الصبح دقيعلي قبل ماتطلعين وتنتظرين الباصعلشان اطلع معك ..اوكي.. تعرفين خويتك جبانه" <<لا جواب من مياسم
.........اليوم اللذي يليه يوم الاستهبال والعبط.......
العنود:صباح الخير <<ينزلون عباياتهم
مياسم:صباح النور..اخص وش مسويه بشعرك
العنود:مجعدته كذا تغيير
مياسم:حلو شكلك متغير <<رايحين للصف
العنود:تظنين في بنات كثير مداومين؟؟
مياسم:مدري بس اتوقع اللي جايات خمسه ان كثرت سبعه
العنود بصدمه ناتج عنها صرخه:ندى
وتطير لها تحضنها... وتلاقى الاحبه" لا كتبت اسمك يزين لي حروف..ولانطقته صار بلساني حلا..صدق انا احبك ولكن فيني خوف..خوفي نتفارق بعد ذاك الغلا..ولا تقابلنا يسكينا الكسوف..وضاعت الكلمات مني يالغلا..كانت الكلمات بلساني ألوف..ويوم شفتك ماذكرت الا هلا.."
العنود:مشتاقتلك موووووووت؟؟
ندى:ههههه وانا اكثر
بدور:وحنا لنا الله الاحضان بس لبعض الناس
العنود:ها وانتي مداوومه وش عندك علشان الدجه <<تسلم عليها
بدور:انتوا وش عندكم انا جايه اخذ دفتري الرياضيات من بنت المنازل
ندى:انا عن نفسي اشياء كثير ناقصتني جايه اكملهم
العنود:وانا جايه استعبط
بدور:عنيييييده هذي اللي ماتحب تجعد شعرها بالمدرسه وتحس انها بنت شاذه
العنود:هههههه حبيت اغير واحقق امنيتك واليوم البنات شوي مو كثير اللي بيشوفوني
ا.اسماء:يالله بنات على الفصل
العنود:بنات تعالوا صفنا
ا.اسماء:لا كلكم تجمعوا عند اول\ب
تجمعوا البنات وجلسوا سوالف وقالت لهم ندى سبب غيابها وكان ناقصهم مها وريماس وهنادي ...
ا.اسماء:بنات اطلب منكم خدمه؟؟
بدور:خير ابله شنوو؟؟
ا.اسماء:انا لجنتي اول\ب ترتبونها معي
العنود:اها علشان كذا جمعتينا عندك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
ا.اسماء:بنات كلكم اطلعوا الا العنود هي اللي بترتب
العنود:لالا ابله والله امزح خلاص كلنا بنرتب
ا.اسماء:شنو خفتي؟؟
العنود:لا بس جد كنت امزح عادي قاطه الكلفه معك ...بنات يالله نرتب
بدوا يرتبون وحاسوا الدنيا وتوزعوا ناس مع ابله اسماء وناس مع ابله ساره وخلصت مجموعه ابله سارة قبل ..
بدور:ابله في عطور زهور الريف بالدرج وين اوديهم؟؟
ا.اسماء:عطري فيهم الفصل
بدور بحركه وحده خلت العلب فاضيه
ا.اسماء:ووين وديتي العطر اللي بالعلب؟؟
بدور ببلاهه:كبيته على السبوره خليته يتعطر
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا.اسماء:ليييييييييييه اللحين السبورة تصير كأن عليها زيت ما ينكتب فيها
بدور:عاي عادي شوي ويجف
ا.اسماء:طيب اللحين لما خلصنا وحده تنزل تجيب مكنسه علشان نكنس والبنات الباقي يطلعون
كلهم طلعوا يتمشوون ويسيرون على الباقي
مياسم:العنوووووووووووود
العنود:ها شتبين؟؟
مياسم:تعالي معي عند ابله سميره
العنود:وش عندك عندها؟؟
مياسم:ابله سارة مرسلتني ....................................<<نزلوا الاداره
البنات:السلام عليكم
الموجودات:وعليكم السلام
مياسم تهمس:انتي تكلمي تكفين
العنود:زيين وشتبيني اقول؟؟
مياسم:قولي لها ابله ساره تبي كشف اسامي البنات اللي باللجنه حقتها مع لزق ومقص مع مفتاح اول\ه
العنود:احم ابله سميرة تقول لك ابله ساره تبي كشف اسامي البنات اللي باللجنه حقتها مع لزق ومقص مع مفتاح اول\ه
م.سميرة:خذي هذا المفتاح وخذي من الطاوله اللي هناك مقص ولزق ام كشف الاسماء قولي لها ان ابله سميرة وزعت الاسامي على المدرسات اذا ما كان معها يمكن يكون مع المدرسه اللي معها بترتيب اللجنه
العنود خذت اللي قالت لها عليه وطلعت هي ومياسم طيران لابله سارة....
مياسم :ابله تقولك ابله سميرة ان هي وزعت الاسامي على المدرسات اذا ما كان معك يمكن يكون مع المدرسه اللي معك بترتيب اللجنه
ا.سارة:انا ماقلت لك جيب الاساماء من ابله سميرة <<تناظر بالعنود
العنود:لا تناظرين فيني هي اللي قلت لي اقول كذا
مياسم:طيب انتي وش قلتي؟؟
ا.سارة:قلت لك جيبي كشف الاسماء من شنطتي في غرفة المدرسات
مياسم:اها
ا.سارة:ايييييييييييه روحي جيبيه
مياسم:العنود تعالي معي
العنود:اوووف زين اخلصي علينا
وراحوا مع بعض عند غرفة المدرسات..
مياسم:ادخلي انتي قبل وتكلمي
العنود:لا انتي ادخلي انا ما احب ادخل والمدرسات مجتمعات كلهم
مياسم:لا انتي ادخلي تكفين
العنود:اوووف شوفي ندخل مع بعض احسن
مياسم:بس انتي تتكلمين
العنود:يصير خيييييير
دخلوا مع بعض تكلموا مع بعض ووقفوا عند بعض عند طاولة ابله ساره يدورون الكشف ويتهامسون...
مياسم:ووينه ذا ما يطلع
العنود:دوريه زين بين الملازم
مياسم:ها وش ذا
العنود:شنو لقيتيه؟؟
مياسم:لا بس هذا درجات البنات
العنود:ووجع رجعيه قبل أي احد من المدرسات يسمعك لا تفظحينا
مياسم:ززين ما سوويت شي يؤبسرعه دوري
العنود:يالله السلام عليكم <<كانت بتطلع وتخليها
مياسم:تعالي دوري معي
العنود:خخخخ لقيته كاهو بايدي <<وتنحاش وتخليها بالحالها ترتب اللي سوته هي وياها<<<نذاله
.............................
ندى:وش سويتوا بالاسبوع اللي غبت فيه؟؟
بدور:اووو سوينا بلاوي الدنيا العشرره
ندى:ما تهاوشتوا؟؟
العنود:لا حنا مساكين بس طايحين تطنز كل شوي وحده يصير فيها شي مثل اللي تطيح واللي تضيع شنطتها
بدور:بالمختصر كل شي يطري على بالك <<تجيهم ابله هند
ا.هند:بنات عندكم شي؟؟
ندى:لا ابله فاضين
بدور:لا ابله والله مليناين فينا دم ولحم من داخل
ا.هند:لا قصدي عندكم شغل؟؟
العنود:ابله ماعليك منها تستعبط امري في شي؟؟
ا.هند:اذا قدرتوا الحقوني نرتب الطاولات مع بعض <<راحت وخلتهم
ندى:يالله قوموا قوموا بسرعه
العنود تستهبل:لا تعبنا مانبي نروح تو مخلصين من اسماء
ندى:بلا نذاله حنا رتبنا مع اسماء علشانك قوموا رتبوا مع هند علشاني
بدور نطت فجأه:اذا شفتوا نوري ترتب تروحون ترتبون معها علشاني؟؟
العنود:لا طبعا
بدور:مالت عليك اساسا هي ماراح ترتب لانها حامل
العنود بصدمه:حامل من قال لك؟؟
بدور: واضح عليها وهي تلبس ملابس الحمل
العنود:يمكن..يجوز ليه لا
ندى بصراخ:قومووووووووووووووووا بسررررررعه
العنود اخترعت:يممه وش فيك؟؟
ندى:تأخرنا على ابله هند
بدور:زيييين يالله نرووح
وراحوا يساعدون ابله هند صار عليهم ينقلون الطاولات من التدبير اللين ثالث ادبي\ب وعلى ابله هند الترتيب ...وهم ينقلون العفش<<<الكراسي...صادفتهم ابله اسماء....
ا.اسماء:أفا ليه تركتوا فصلي ورحتوا تساعدون غيري؟؟
ندى:نبغى نساعد ابله هند
ا.اسماء:خلاص روحوا ساعدوها يا خاينات <<كانت بتدخل وهي مسويه زعلانه
العنود:لا لحظة قولي في شي تبينا نسويه؟؟
ا.اسماء:كملوا معروفكم واكنسوا الفصل بس
بدور:خلاص ولا تزعلين انا برووح اكنسه بس عطيني مكنسه؟؟
ا.اسماء:تعالي معي وانا بكنس معك <<وراحوا هم الثنتين مع بعض...والباقيات كملوا مشوارهم لابله هند
العنود:يابنت لا تسحبين اكثر من كرسيين..ايدك بتعورك؟؟
ندى:انا اسحبهم بالايد اللي ماتعورني
العنود:طيب حرام ابله اسماء بروحها ابي نروح نساعدها
ندى:عندها بدور بعدين كيفها نساعد ابله هند ووبس
العنود:لا الحق حق منو اول من ساعدناه <<وصلوا الفصل وهم يتناقشوون
ا.هند:شفيكم كأنكم تتهاوشون؟؟
العنود:ابله حنا اول وحده ساعدناها كانت ابله اسماء وبعدها جينا عندك واللحين هي شافتنا وسألتنا اذا كنسنا الفصل ولالا لما قلنا لا ازعلت ابله اسماء وقالت لنا يا خاينات ومارضت ندى نرووح نساعدها قالت بس نساعد ابله هند
ندى دوروها ماتلقونها طاح وجهها من الاحراج وابله هند صارت بس تبتسم وترتب الطاولات...
لما خلصوا صار يضحكون على بعض كل وحده ملابسها متوسخه اكثر من الثانيه ....
بدور:انا انظف وحده فيكم
العنود:كذابه انتي اكثرنا تراب
بدور:اتمسخر يا دوووبه
ومر اليوم وهم يرتبون الطاولات بعد ماخلصوا من هند راحوا مع سميرة علشان هنادي ما تزعل وخلصوا منها وراحوا عند امجاد احترام لها وفي الاخير طفح الكيل عندهم.........
العنود:اه تعبت رجولي وظهري تكسرووا
ا.سارة:السلام عليكم
البنات:بتعب وعليكم السلام
ا.سارة:خذوا الطباشير واكتبوا بيانات اللجنه على السبورة انا شوي واجيكم
ام اسامه:اول مره وش صاير بالدنيا
مياسم:افا جاملي شووي <<وورتها ابوها
ام اسامه:عطها 100
ابو اسامه: تبغيناعطيك اياها من دون نفس والا اني اقولك كلام بنفس
مياسم:لا الاجابه الثانيه احسن
ابو مياسم: خلاصجزاك الله خييير <<<اها جزاك الله الف خير *^
...........بالمنتدى"عالم التكنلوجيا خخخ"............
العنود"اليوم مارحتالمدرسه..جلست ادرس تاريخ بعدها كان عندي موعد المستشفى..رحت ومارجعتالا على الظهر بعد الصلاه كملت دراسه وختمت التاريخ..وكلمتربيعتي عيوشتبيني اداوووم بكره وانا حاطه في بالي اني اجلس الصبح ادرسانجلش…بس هي حطت في بالي الفكرة..انا مدري بكلم مياسم اذا راح تداومانا بداوم واذا لا يمكن اداوم ويمكن لا..ههههههههه صار لغز..اداومولالا؟؟"
مياسم"يابنت داوومي فله ووناسه ...شوفي اذا انتي بداومي انا بداوم معتس"
العنود"مياسم بكرة الصبح دقيعلي قبل ماتطلعين وتنتظرين الباصعلشان اطلع معك ..اوكي.. تعرفين خويتك جبانه" <<لا جواب من مياسم
.........اليوم اللذي يليه يوم الاستهبال والعبط.......
العنود:صباح الخير <<ينزلون عباياتهم
مياسم:صباح النور..اخص وش مسويه بشعرك
العنود:مجعدته كذا تغيير
مياسم:حلو شكلك متغير <<رايحين للصف
العنود:تظنين في بنات كثير مداومين؟؟
مياسم:مدري بس اتوقع اللي جايات خمسه ان كثرت سبعه
العنود بصدمه ناتج عنها صرخه:ندى
وتطير لها تحضنها... وتلاقى الاحبه" لا كتبت اسمك يزين لي حروف..ولانطقته صار بلساني حلا..صدق انا احبك ولكن فيني خوف..خوفي نتفارق بعد ذاك الغلا..ولا تقابلنا يسكينا الكسوف..وضاعت الكلمات مني يالغلا..كانت الكلمات بلساني ألوف..ويوم شفتك ماذكرت الا هلا.."
العنود:مشتاقتلك موووووووت؟؟
ندى:ههههه وانا اكثر
بدور:وحنا لنا الله الاحضان بس لبعض الناس
العنود:ها وانتي مداوومه وش عندك علشان الدجه <<تسلم عليها
بدور:انتوا وش عندكم انا جايه اخذ دفتري الرياضيات من بنت المنازل
ندى:انا عن نفسي اشياء كثير ناقصتني جايه اكملهم
العنود:وانا جايه استعبط
بدور:عنيييييده هذي اللي ماتحب تجعد شعرها بالمدرسه وتحس انها بنت شاذه
العنود:هههههه حبيت اغير واحقق امنيتك واليوم البنات شوي مو كثير اللي بيشوفوني
ا.اسماء:يالله بنات على الفصل
العنود:بنات تعالوا صفنا
ا.اسماء:لا كلكم تجمعوا عند اول\ب
تجمعوا البنات وجلسوا سوالف وقالت لهم ندى سبب غيابها وكان ناقصهم مها وريماس وهنادي ...
ا.اسماء:بنات اطلب منكم خدمه؟؟
بدور:خير ابله شنوو؟؟
ا.اسماء:انا لجنتي اول\ب ترتبونها معي
العنود:اها علشان كذا جمعتينا عندك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
ا.اسماء:بنات كلكم اطلعوا الا العنود هي اللي بترتب
العنود:لالا ابله والله امزح خلاص كلنا بنرتب
ا.اسماء:شنو خفتي؟؟
العنود:لا بس جد كنت امزح عادي قاطه الكلفه معك ...بنات يالله نرتب
بدوا يرتبون وحاسوا الدنيا وتوزعوا ناس مع ابله اسماء وناس مع ابله ساره وخلصت مجموعه ابله سارة قبل ..
بدور:ابله في عطور زهور الريف بالدرج وين اوديهم؟؟
ا.اسماء:عطري فيهم الفصل
بدور بحركه وحده خلت العلب فاضيه
ا.اسماء:ووين وديتي العطر اللي بالعلب؟؟
بدور ببلاهه:كبيته على السبوره خليته يتعطر
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا.اسماء:ليييييييييييه اللحين السبورة تصير كأن عليها زيت ما ينكتب فيها
بدور:عاي عادي شوي ويجف
ا.اسماء:طيب اللحين لما خلصنا وحده تنزل تجيب مكنسه علشان نكنس والبنات الباقي يطلعون
كلهم طلعوا يتمشوون ويسيرون على الباقي
مياسم:العنوووووووووووود
العنود:ها شتبين؟؟
مياسم:تعالي معي عند ابله سميره
العنود:وش عندك عندها؟؟
مياسم:ابله سارة مرسلتني ....................................<<نزلوا الاداره
البنات:السلام عليكم
الموجودات:وعليكم السلام
مياسم تهمس:انتي تكلمي تكفين
العنود:زيين وشتبيني اقول؟؟
مياسم:قولي لها ابله ساره تبي كشف اسامي البنات اللي باللجنه حقتها مع لزق ومقص مع مفتاح اول\ه
العنود:احم ابله سميرة تقول لك ابله ساره تبي كشف اسامي البنات اللي باللجنه حقتها مع لزق ومقص مع مفتاح اول\ه
م.سميرة:خذي هذا المفتاح وخذي من الطاوله اللي هناك مقص ولزق ام كشف الاسماء قولي لها ان ابله سميرة وزعت الاسامي على المدرسات اذا ما كان معها يمكن يكون مع المدرسه اللي معها بترتيب اللجنه
العنود خذت اللي قالت لها عليه وطلعت هي ومياسم طيران لابله سارة....
مياسم :ابله تقولك ابله سميرة ان هي وزعت الاسامي على المدرسات اذا ما كان معك يمكن يكون مع المدرسه اللي معك بترتيب اللجنه
ا.سارة:انا ماقلت لك جيب الاساماء من ابله سميرة <<تناظر بالعنود
العنود:لا تناظرين فيني هي اللي قلت لي اقول كذا
مياسم:طيب انتي وش قلتي؟؟
ا.سارة:قلت لك جيبي كشف الاسماء من شنطتي في غرفة المدرسات
مياسم:اها
ا.سارة:ايييييييييييه روحي جيبيه
مياسم:العنود تعالي معي
العنود:اوووف زين اخلصي علينا
وراحوا مع بعض عند غرفة المدرسات..
مياسم:ادخلي انتي قبل وتكلمي
العنود:لا انتي ادخلي انا ما احب ادخل والمدرسات مجتمعات كلهم
مياسم:لا انتي ادخلي تكفين
العنود:اوووف شوفي ندخل مع بعض احسن
مياسم:بس انتي تتكلمين
العنود:يصير خيييييير
دخلوا مع بعض تكلموا مع بعض ووقفوا عند بعض عند طاولة ابله ساره يدورون الكشف ويتهامسون...
مياسم:ووينه ذا ما يطلع
العنود:دوريه زين بين الملازم
مياسم:ها وش ذا
العنود:شنو لقيتيه؟؟
مياسم:لا بس هذا درجات البنات
العنود:ووجع رجعيه قبل أي احد من المدرسات يسمعك لا تفظحينا
مياسم:ززين ما سوويت شي يؤبسرعه دوري
العنود:يالله السلام عليكم <<كانت بتطلع وتخليها
مياسم:تعالي دوري معي
العنود:خخخخ لقيته كاهو بايدي <<وتنحاش وتخليها بالحالها ترتب اللي سوته هي وياها<<<نذاله
.............................
ندى:وش سويتوا بالاسبوع اللي غبت فيه؟؟
بدور:اووو سوينا بلاوي الدنيا العشرره
ندى:ما تهاوشتوا؟؟
العنود:لا حنا مساكين بس طايحين تطنز كل شوي وحده يصير فيها شي مثل اللي تطيح واللي تضيع شنطتها
بدور:بالمختصر كل شي يطري على بالك <<تجيهم ابله هند
ا.هند:بنات عندكم شي؟؟
ندى:لا ابله فاضين
بدور:لا ابله والله مليناين فينا دم ولحم من داخل
ا.هند:لا قصدي عندكم شغل؟؟
العنود:ابله ماعليك منها تستعبط امري في شي؟؟
ا.هند:اذا قدرتوا الحقوني نرتب الطاولات مع بعض <<راحت وخلتهم
ندى:يالله قوموا قوموا بسرعه
العنود تستهبل:لا تعبنا مانبي نروح تو مخلصين من اسماء
ندى:بلا نذاله حنا رتبنا مع اسماء علشانك قوموا رتبوا مع هند علشاني
بدور نطت فجأه:اذا شفتوا نوري ترتب تروحون ترتبون معها علشاني؟؟
العنود:لا طبعا
بدور:مالت عليك اساسا هي ماراح ترتب لانها حامل
العنود بصدمه:حامل من قال لك؟؟
بدور: واضح عليها وهي تلبس ملابس الحمل
العنود:يمكن..يجوز ليه لا
ندى بصراخ:قومووووووووووووووووا بسررررررعه
العنود اخترعت:يممه وش فيك؟؟
ندى:تأخرنا على ابله هند
بدور:زيييين يالله نرووح
وراحوا يساعدون ابله هند صار عليهم ينقلون الطاولات من التدبير اللين ثالث ادبي\ب وعلى ابله هند الترتيب ...وهم ينقلون العفش<<<الكراسي...صادفتهم ابله اسماء....
ا.اسماء:أفا ليه تركتوا فصلي ورحتوا تساعدون غيري؟؟
ندى:نبغى نساعد ابله هند
ا.اسماء:خلاص روحوا ساعدوها يا خاينات <<كانت بتدخل وهي مسويه زعلانه
العنود:لا لحظة قولي في شي تبينا نسويه؟؟
ا.اسماء:كملوا معروفكم واكنسوا الفصل بس
بدور:خلاص ولا تزعلين انا برووح اكنسه بس عطيني مكنسه؟؟
ا.اسماء:تعالي معي وانا بكنس معك <<وراحوا هم الثنتين مع بعض...والباقيات كملوا مشوارهم لابله هند
العنود:يابنت لا تسحبين اكثر من كرسيين..ايدك بتعورك؟؟
ندى:انا اسحبهم بالايد اللي ماتعورني
العنود:طيب حرام ابله اسماء بروحها ابي نروح نساعدها
ندى:عندها بدور بعدين كيفها نساعد ابله هند ووبس
العنود:لا الحق حق منو اول من ساعدناه <<وصلوا الفصل وهم يتناقشوون
ا.هند:شفيكم كأنكم تتهاوشون؟؟
العنود:ابله حنا اول وحده ساعدناها كانت ابله اسماء وبعدها جينا عندك واللحين هي شافتنا وسألتنا اذا كنسنا الفصل ولالا لما قلنا لا ازعلت ابله اسماء وقالت لنا يا خاينات ومارضت ندى نرووح نساعدها قالت بس نساعد ابله هند
ندى دوروها ماتلقونها طاح وجهها من الاحراج وابله هند صارت بس تبتسم وترتب الطاولات...
لما خلصوا صار يضحكون على بعض كل وحده ملابسها متوسخه اكثر من الثانيه ....
بدور:انا انظف وحده فيكم
العنود:كذابه انتي اكثرنا تراب
بدور:اتمسخر يا دوووبه
ومر اليوم وهم يرتبون الطاولات بعد ماخلصوا من هند راحوا مع سميرة علشان هنادي ما تزعل وخلصوا منها وراحوا عند امجاد احترام لها وفي الاخير طفح الكيل عندهم.........
العنود:اه تعبت رجولي وظهري تكسرووا
ا.سارة:السلام عليكم
البنات:بتعب وعليكم السلام
ا.سارة:خذوا الطباشير واكتبوا بيانات اللجنه على السبورة انا شوي واجيكم
تعليق