رواية بنات الثانوية / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لحن آلأمل
    عضو ماسي
    • Feb 2011
    • 1415


    • آحبكم منتدى عبير ..
      أدعولي بالتوفيق ..
      سرآب ..

    #51

    ا.نوري:هههههه هذي مشكلتكم نسألكم وتعلمون على غيركم زي اليوم مسكنا بنتفي الفسحه سألناها عن شي قالت مو هي وقالت لنا عن فلانه
    <<كانت تناظرفي العنود وهي تبتسم مع ذا الخشهالبنات كلهم لفوا عليها انتبهوا لها
    ...............بعد الحصه....
    بدور:عنوده تعالي ابيك؟؟
    العنود:هلا...ليه ماخذه اغراضك؟؟
    بدور:بستأذن جيت اسلم عليك
    العنود:الله يسلمك وش عندك تطلعين؟؟
    بدور:برووح اسوي الغداء لاخواني ..تعالي ابله خلدة ونوري كلموك على الببسي؟؟
    العنود:لا محد كلمني ولا قالوا لي شي ...يعني عادي
    بدور:بس يسون شخصيه علي
    العنود:ههههههه الظاهر كذا
    ...........عند بدور بالبيت .......
    بعد ماطبخت الغداء وترووشت وكل شي دخلت غرفتها...
    بدور:وش عندهم الاخوان الاحباء مجتمعين بغرفتي؟؟ <<فتحت شعرها تنشفه
    طلال:حابين نتكلم معك....اخص شعرك طوييل
    نايف: ها اختي منتي ناويه تقصين الشعر؟؟
    بدور:اه تتمسخرون علي تدرون انهم محرمين القص على البنات في ذا البيت
    طلال:اصبري الصبر زي واناخوووك<<فهمتوا قصده خخخخخخخخخخخ
    بدور:شوفوا شوفوا شعري يطيح ما منهفايده<<وهي تسحب بشعرها
    نايف:ليكون بس جايتك عين؟؟
    بدور:مدري جدتيتقول انها نفس لان مو بس يطيح صارت الجلدة عندي ملتهبه
    نايف:رووحي الطبيب لاتتركين نفسك كذا بعدين تصيرين صلعه
    بدور:ادري عندي موعد يوم الثلاثاء ان شاء اللهبرووح
    طلال:طيب انتي ووين فاتحته؟؟
    بدور:فتحته في عرس بشاير
    نايف:نفس رديهاعووذ بالله في حد يحط عينه على شعر
    بدور:هههه الله من حلاة الشعريطفش
    طلال:والله يوخيتي اللحين الشعور الطويله الناعمه نادر مانلقاهاموجوده
    بدور:وش دعوه لا تبالق
    طلال:يالله عطيني وحده شعرهاطووويل
    بدور:................
    طلال:شفتي هذا انتي سكتي.......انا شعري بيطلععلى ابوي بيطيح وبصير اصلع
    فهد:اقول صدق ابوي كان شعره طويل؟؟
    نايف:ايه طويلكان كشخه<<<دخل عليهم ابوهم
    نايف:تعال شوف بنتك شعرها يطيح
    بو نايف:مافيه ماتقصه
    طلال:يبه شف ذا يقول صدق ابوي شعره طويل
    بو نايف:اوووهايام قبل الشعر الطويل وش حلوة ومعي زوج عمتك الكشهالكبيرة
    <<وجلس يعدد لهم الربع حقين الشباب
    .......يوم الاربعاء.....
    ا.ريم:بنات اللي جابت التعبير تجيبه علشان اقيمها
    العنود:ابله ممكن اطلع اشرب مي؟؟
    ا.ريم:جبتي تعبيرك؟؟
    العنود:ايه جبته وقيمتيني عليه
    ا.ريم:خلاص اطلعي
    <<وتسحبها عنوده وتفر بالمدرسه ولاقت بطريقها مدرسات الانجلش وصادفت بدور عند البراده
    العنود:وش عندك طالعه ؟؟
    بدور:مالي خلق احضر حصة الاحياء
    العنود:يعني مهررربه
    بدور:تقدرين تقولين كذا طفش كل حصص
    العنود:انتي وحده خبله تبين تضيعين مستقبلك بايدك <<مشت وخلتها بس بدور تمشي وراها
    بدور:من عندكم؟؟
    العنود:عندنا تعبير تقييم انتي كملتي تعبيرك
    بدور:لال..طيب انتي تعبير اجلسي معي
    العنود:لا والله انا ما اهرب <<صادفتها هيا وهي تمشي هيا تناديها بس ماتسمع فشدتها من ايدها بقوووووة والعنود طارت قدام مدرسات الانجلش نوري واللي معها
    العنود صرخت من الخرعه:ها <<وهي واقفه بين المدرسات
    هيا بنصدمه من صرختها :منو عندنا؟؟
    العنود بنفس نبرة الصوت :ريم <<مافي احترام وتقول استاذه خخخخ
    والبنت ماعليها وتمشي وتكمل طريقها وهي تلعب بعلبة المي
    بدور بهمس:مجنونه تصرخين قدامهم ولا تقولين ريم
    العنود:باللعنه وش صار ماني خايفه ((اللعلبه طارت))لالالالالالالالا ايووووووووووووه
    بدور:خبللللللللللللللللللللللللله
    العنود:زييييييييك ارجعي الحصه احسن لك <<ومشت وخلتها
    ................نهاية الدوام....
    العنود:كم حصه هربتي؟؟
    بدور:من الرابعه وانا برة
    العنود:يعني اربع حصص...محد شافك ومحد قال لك شي
    بدور:لا بس بالبدايه ابله سميرة وبعدها محد كلمني
    العنود بعصبيه:اذا انضبطتي وعرفتي كيف تمشين صح ذيك ساعته تصيرين صديقتي
    <<<مشت وخلتها ومعها ريماس
    بدور:العنود العنود لحظة وش فيك
    العنود قد ماتقدر تضبط اعصابها:انتي تحبين الشله؟؟تحبين اهلك اللي ربوك وتعبوا عليك
    بدور:اكيد...ليه وش صاير
    العنود:لا تشوهين سمعتك ولا تنسين ان سمعتك من سمعتنا وسمعت اهلك ...انا اللحين اذكرك واقولك وصلني كلام من شخص يبيني ابعد عنك تدرين ليه؟؟
    بدور بصدمه:لييه..ومنو الشخص؟؟
    العنود:الشخص الله يستر عليه...بس السبب تهريبك واهمالك بدراستك اللي مشوه سمعتك انتي فأكيد راح يجيسنا دامنا نمشي معك ..واهلك ..حرام عليك تجزينهم بذا لجزا مو هم ربوك مو هم تعبوا عليك مو انتي تقولين ان اخوانك فاشلين بالدراسه ليه ماتطلعين احسن منهم حتى لو كنتي بنت ما تضمنين الايام القدر وش بيخبي لك.. اسلاحك بذالزمن دامك انثى شهادتك ووبس..بدور نصيحه اهتمي بدراستك ولا تخلين خلق الله تتكلم عليك الرجال مايعيبه شي بس البنت يعيبها كل شي وكل حركه تسويها سوا كان هنا والا بره
    بدور:معك حق ..بس انتي ساعديني؟؟
    العنود:من عيوني اساعدك امري باللي تبينه بس لا تهملين دراستك مهما كانت الظروف
    بدور:الظروف صعب اني اتجاوزها؟؟
    العنود:وش هي ظروفك خليني اساعدك بكل اللي اقدر عليه
    بدور:بعديييييييييين بعدييييييييييييين
    العنود:طيب طيب امشي اللحين وبعدين نتفاهم
    ......................يا حلات ايام قبل اختبارات شهريه ونهائيه وخلصنا مو زي اللحين بكل وقت اختبارات..........
    مياسم:اليوم كم اختبار علينا؟؟
    العنود:فيزياء ورياضيات وكيمياء وتسميع قران
    مياسم:شنننننو خييييييييييير
    ريماس:خير بوجهك فيزياء ورياضيات اساسا بالجدول بس كيمياء حنا اللي اجلنا ليوم السبت وقران لان اليوم علينا ف بتسمع
    مياسم:حرام عليهم وربي تعبنا بس ندرس واختبارات
    العنود:تعالوا نجلس على الارض ندرس هذي حصة انتظار
    ريماس:انتظار ايش؟؟؟
    العنود:مدري اسألي البنات؟؟
    ريماس:بنات هذي حصة ايييش؟؟
    ربى:حصة فيزياء
    ريماس:ابله رغد غايبه؟؟
    ربى:ايه غايبه يعني مافي اختبار
    مياسم:اللله وناسه يالله بسرعه خلونا ندرس كيمياء ورياضيات
    ربى:مياسم ابشرك حتى تسميع قران مافي لانها بتعطينا توحيد
    مياسم:وناسه الله يبشرك بالخير ويدخلك الجنه يارب
    العنود:هههههه كل هذي فرحه اخلصي بس خلينا ندرس لا تضيعين وقت
    جلسوا جلست وناسه على الارض كل وحده تشرح للثانيه اللي رياضيات والليكيمياء واللي تلعب بشعر الثانيه...
    العنود:مياسم طفشتيني ما صارت شعر فاتحته
    مياسم:تدرين ان شعرك طويل ويجذبني ليه تفتحينه
    العنود:بكيفي وبمزاجي وبحريتي ...اخلصي علي وحلي المسأله خلينا نخلص نبي نستانس بالفسحه مانبي ندرس
    ...............بعد الفسحه<<<عصر السرعه
    خلود:بنات ابله سميرة تقول انزلوا تحت بالتدبير صفكم حار
    العنود:حلوو خلونا نغير جو شوي
    مياسم:عنيده تعالي <<لفتها تلعب بشعرها
    العنود:طفشتيييييييييييييييني
    مياسم:خلاص خلاص هذي اخر حركة اسويها لك .....شوفي اللحين وش رايك
    العنود:وش مسويه اللي يشوفني يقول رايحه عرررس
    مياسم:لا الله يخليك لا تفتحينه وربي حلوو
    ريماس:هي انتي وياها يالله ابلة سميره واقفه تخز
    العنود:اووكي خلاص خلصنا يالله ننزل...بنات انا باخذ الانجلش معي ابي اكمل
    مياسم:اووكي خذي حقي معك
    ...........تحت بالتدبير......
    العنود:مياسم ليه كذا دفترك يدوووخ
    ريماس:ههههه شي ماهو غريب عليها
    مياسم:احمدي ربك عطيتك دفتري لا تتمسخرين <<طق طق طق
    بنت:استاذه ابله امجاد تبي ريماس والعنود وخلود ومي
    الاستاذة:بنات اللي سمعت اسمها تطلع
    ريماس:يالله قومي خلينا نشوف وش تبي
    العنود:كالعادة علشان اللاذاعه ...حبيبتي مياسم كملي دفتري؟؟
    مياسم:زييين بس رووحي فكينا
    البنات:خخخخخخخخخخخخخخ
    ..................عند امجاد.....
    البنات:السلام عليكم
    المدرسات:وعليكم السلام
    ا.امجاد:تعالوا ابيكم....الاذاعه بكره عندكم وابي شي جديد
    العنود:جديد مثل ايش؟؟
    ا.امجاد:أي شي انتوا فكرووا ..بصراحه انتوا مقصرررين كثير انا اللي اطلع مواضيع وانا اللي ادور البنات ولا مو كل بنت ترضى تطلع ينعدون على الاصابع اللي يطلعون
    ريماس:بس انتي محدده كل يوم على مجموعه وحنا نجيك بيومنا
    ا.امجاد:طيب تجووون بس تجبون معكم مواضيع او افكار جديده كل شي صار روتيني ومممل
    خلود:خلاص ابشري ولا تزعلين نفسك بكرة الاذاعه علينا وحنا ا ن شا الله نرتبها <<<دق الجرس
    ا.امجاد:هههه مشكورة بس انا خلاص رتبتها خذوا كل وحده تختار موضوع ولا وحده تغيب اوكي
    البنات :اوكي يالله مع السلامه
    العنود:لا لحظة دق الجرس واكيد الابله جت ممكن تعطينا ورقه دخول؟؟
    ا.امجاد:طيب بس من عندكم ؟؟
    مي:مدري بس يمكن انجلش او رياضيات؟؟
    ا.امجاد:طيب خلاص منو انتوا مي والعنود
    خلود:وريماس وخلود
    ا.امجاد:خلاص خذوا هذي الورقه وتدخلكم
    ..................طلعوا البنات رايحين لصفهم فوق.......
    الورقه مع مي والعنود رأيستهم قدام
    العنود:ورقة الدخول مع مين؟؟
    ريماس:مع مي
    العنود عند الفصل:ها لحظة بنات قبل ماندخل .. اخاف تزفنا متاخرين هي خلقه شايله علي من يومالثلاثاء على موضوع الببسي
    مي: اضحكي بوجهها وشرط ترحب فيك يابنت ابله نوري ماتشيل بقلبها
    العنود:طيب نجرب ونشووف <<فتحت الباب وهي تبتسم ابتسامة معجون الاسنان
    العنود:السلام عليييييكم
    ا.نوري:وعليكم السلام <<ردت لها الابتسامه
    العنود"بدلع":ابله ممكن ندخل؟؟ <<تعرف تضبط بس ريماس خربت عليها و دزتها عن الباب
    ا.نوري"بدلع تقليدي تتمسخر":ووين كنتوا؟؟
    مي:كنا عند ابله امجاد وهذي الورقه <<عطتها الورقه
    ا.نوري "بصوت عالي":ارجاء السماح للطالبات بدخول للفصل وحضور الحصه وهن مي والعنود وخلود وريماس...لحظه خلوني اعدكم واتأكد "تأشر بأيدها على كل وحده"...واحد اثنين ثلاثه اربعه..ايه كاملين
    العنود:شنو خلاص ندخل
    ا.نوري:يالله ادخلوا
    العنود:مشكورة ابله <<مشت اول وحده من البنات تتمخطر

    تعليق

    • لحن آلأمل
      عضو ماسي
      • Feb 2011
      • 1415


      • آحبكم منتدى عبير ..
        أدعولي بالتوفيق ..
        سرآب ..

      #52


      ,
      أنتظرو الجزءء الرابع عشر

      تعليق

      • جوانا الشهري
        عـضـو فعال
        • Oct 2007
        • 228
        • يوما ماآ
          وحين تتركون أشياء من أجل الله وحده !
          فقط ابتغاء لرضاه سبحانه ..
          كونوا على يقين أن الله سيمنحكم عوض أجمل ، أجمل بكثير

        #53
        رد: روآيــة بــنــآت آلثــآنــويــة / كآملة

        متابعينك حبيبتي وييييييييييييييينك

        تعليق

        • لحن آلأمل
          عضو ماسي
          • Feb 2011
          • 1415


          • آحبكم منتدى عبير ..
            أدعولي بالتوفيق ..
            سرآب ..

          #54
          الجزء الرابع عشر..


          ا.نوري:ياعيني على الحلوين مايدخلون الا بأذن
          البناتكلهم :كاكاكاكا
          العنود وشو شعورها غير الاحرررررررررررراج والوجه الاحمر <<لو انتوا مكانها كان تبخرتوا خخخبس اول ماجلست عدلت شعرها ورفعته زين يدل على انها طالبة علم خخ
          ..............عند بدوور بصفها....
          ا.هند:بنات يالله توزعوا اللحين الاختبار
          بدور"بداخلها":ياربي الجدول ماحفظته عادي بكتبه على الطاوله ماراح تنتبه <<وبدأ الاختبار
          ا.هند:بنات انتبهوا السؤال الرابع يعتمد على حفظكم للجدول الجا والجتا مافي بنت بتحله اذا ماهي حافظة الجدول <<وهي تمشي بين البنات
          ا.هند:بدور وش فيك منتي حافظة الجدول؟؟
          بدور:بلا حافظته بس شوي واحله
          ا.هند:طيب ليه انتي متوتره ؟
          بدور:لا ابد مافي شي
          ا.هند:بدور وخري ايدك وارفعي الورقه ؟؟
          بدور:ليه ابله مافي شي
          ا.هند:بدوووور <<وتسحب ورقتها وشافت المكتوب
          ا.هند:هذي نهاية الثقه شوفي اللي يعيد لك الاختبار
          بدور:لا ابله والله ماغشيت ماشفت شي
          ا.هند:بس انتي كنتي ناوويه <<وتمشي وتخليها
          بدور بقهر داخلها:انا غبيه كان ضروري يعني اني احل وش بستفيد كاهي ابله هند خذت فكره عني اوووووووووووووف
          ...............اليوم اللي بعده مو اللي قبله....
          بالفسحه...
          بدور:بنات دريتوا وش صار لي امس مع ابله هند؟؟
          ندى:لا وش مسويه؟؟
          بدور:امس كان عندنا اختبار............................................ ....
          العنود:غببببببببببببببببيه مالقيتي الا هند تغشين عندها
          بدور:شسوي ماحفظت الجدول
          ريماس:وربي سهل ليه ماحفظتيه؟؟
          العنود:حرام عليك وربي هند ماتستاهل هي اكثر وحده تتعب معنا تدرين ان الرياضيات مو سهل واخر شي تجازينها بالغش وماتدرسين مادتها
          ندى:وانتي بحركتك هذي كأنك تستهينين بعقلها وتغشين ولا كأنك مهتمه وخايفه من ربك
          بدور:وربي مو قصدي ولا شي مني اللي قلتوه ...كذا ماقررت اغش الا باخر لحظة
          العنود:بدووور فكرت الغش شيليها من بالك صرت الاحظ انك مستهينه فيها وماتدرسين ليه لانك تقدرين تغشين
          ريماس:وربي بيجازيك باخر السنه ماظن ان في وسيله تساعدك على الغش بالنهائي
          بدور:الا البنت اللي بتكون قدامي
          العنود بصرخه:بدوووووووووور خافي ربك
          بدور:هههههههههههه زين كنت امزح
          ندى:يارب يكون مكانك بالاول علشان ماتغشين <<دق الجرس
          بدور: طيب عنووده ابي كتاب الانجلش
          العنود:طيب بس ترجعينه عندنا الحصة السادسه مالي خلق مشاكل مع الاستاذهنوري
          بدور: لا برجعه حنا عندنا الرابعه وانا بس بتأكد من حل الواجب
          "خذته منها وراحت على صفها اول مادخلت شافت بوجهها النوري ...طلبت منها تمسح السبورة وطبعا من الادب اللي عند بدور حطت كتابها وكتاب العنود عند الطاوله اللي قدام وصارت تمسح السبورة بعد ماخلصت بترجع مكانها وراء بس الحبووبه رجعت وهي معها كتاب واحد بس الا وهو كتابها ونست كتاب العنود قدام عند الابله"
          "نوري اول ماجلست بعد ماشرحت وخلصت جذبها الكتاب او بالاصح الاسم اللي عليه العنود محمد ..سألت البنات وقالوا انه مو لهم((تستعبط))....وخذته فتحت فيه صفحه صفحه وقرت اللي مكتوب من سوالف بنات وغيره ورجعت وشافت المكتوب على الغلاف ((حبيت حرف..n..من حب راعيه..الللي جعل قلبي رهين غرامه))((ابتدات لحظة جفا وانتهت لحظة وصال)) وزي أي استاذه تشوف الكلام هذا قطعت الغلاف وخذته وحطت الكتاب بين كتبها"
          "وجت الحصه الخامسه وجابت بدور كتاب للعنود وهي علىطووول رمت الكتاب على الطاوله وطلعت من الفصل ولما رجعت انتبهت ان الكتاب الليجابته بدوور مو كتابها هي هنا بدات تتوتر خايفه تنتهي الحصه وبدور ماجابت الكتاباستأذنت من الاستاذه وطلعت راحت لبدووور"
          العنود: الكتاب مو كتابي ؟؟
          بدور: وشلون هذاللي عندي
          العنود: مالي دخل الكتاب ابيه يرجع قبل السادسه تصرفي
          بدور:اوكي بدووره وعلى بدايت السادسه قبل ماتجي الاستاذه بجيبه
          العنود استسلمت وراحت الفصل الليندق الجرس على طوول العنود نطت عند الباب وهم على السيب
          بدور: اقولك شي وماتعصبين؟؟
          العنود:قولي اخلصي ليكون الكتاب ضاع
          بدور: لا ما ضاع الكتاب خذته الاستاذه نوري
          العنود هنا وصلتحدها ما اتدري وش اتسوي وصلت انها كانت بترفع ايدها على البنت بس تمالكت نفسها وصارتتكلمها بعصبيه :انتي غبيه شلون طاح الكتاب بأيدها؟؟
          بدور: انا مدري كان عندي كتابينوطلبت مني امسح السبوره حطيت الكتابين على الطاوله اللي قدام لما مسحت وخلصت سحبتكتاب واحد اللي هو كتابي من الطاوله ونسيت كتابك وهي شافته وخذته
          العنود: اللحين قوليلي وش اسوي اذا شافت الكتاب وش اقوول
          بدور:عادي ماصار شي قولي انك ناسيته عندي
          العنود:انا قصدي لما تشوف اللي بداخله كله سواللف واشعار والقهر اني كاتبه عنها لما كنتاسولف مع هنادي وريماس والكلام كله قووويه اذا شافته وش برد عليهاكاتبه عن نظراتها وكل شي فيها بالحصه
          ريماس:هدي جمعتي البنات حولنا ...بعدين ماتدرين يمكن ترجع الكتاب بدون ماتشوف فيه شي
          العنود:انا الخبله اللي عطيتك الكتاب وانا اللي كتبت فيه كل شي
          مياسم:العنود ادخلي بسرعه شوفي نوري وهي جايه تخز واضح اسمعت كل شي من صراخك
          العنود:يا حبيبي السالفه ماهي معديه

          دخلت الفصللما البنات قالوا لها ان الاستاذه سمعت كل شي جلست مكانها طوول الوقت متوتره عيووونها ما ترفعها من الارض مالهاعين تشوف الاستاذه وقتها كانت مرررة معصبه ...
          بدات الاستاذه تفر على البنات وتشوف من اللي ما جاب المادة كانت تمر عند العنود وشافتها انها جايبه دفتر بس ..ومع ذالك ما كلمتها ولا سألتها عن الكتاب ...على نهايت الحصه ....
          ا.نوري: هذا كتابك <<<وهي تأشر على الكتاب
          العنود واخيرا رفعت راسها: ايه <<ونوري رمته علىالطاوله قدامها
          "العنود وقتها حست ان الروووح ارجعت لها اولا ان الكتاب رجع وثانيا ان الاستاذه ماكلمتها..فتحت الكتاب وشافت الغلاف مقطووع"
          العنود بداخلها:خخخخخخخ قطعتها يعني انها تصفحت الكتاب ..شكلها استانست باللي فيه خخخ
          "ومنها رفعت راسها وصارت تطالع وتخز وتشوف <<ماتتوب ذا البنت ...والتحدي صار واضح بنظراتهم والكل منتبه له"
          .......نهاية الدوام....
          بدور:ها بنات وش سويتوا؟؟
          العنود:ولك عين تجين
          بدور:افا زعلانه...طيب عندي لك خبر حلو
          العنود:شنو الخبر؟؟
          بدور:هنادي تحت بالاداره
          العنود بفرحه:والله بروح لها وانتي اتفاهم معك بعدين
          <<وطاروا لها تحت بفرحه ما توسعهم
          العنود:هلا وغلا شخباررررررررك ياقلبي
          هنادي:هلا فيك بخير الحمد الله ..شخباركم ريماس وندى وش مسوياته
          ريماس:عايشين بين الكتب
          هنادي:للحينك مقطعه نفسك
          ندى:خليها كذا هي الوحيد اللي تحمس للدراسه
          هنادي:ههه ها العنود وشصار على موضوعك مع نوري؟؟
          العنود:شوفي ان تكلمت والله عصبت على ذي اللي قدامك وزفيتها
          بدور:خخ عادي قولي ؟؟
          العنود بنرفزة:تبيني اقول ها وش تبين اقول اقولك ان نوري فصلت الكتاب تفصل وقرت كل اللي كاتبينه وانها قطعت من الكتاب تبين... اقولك ان انتي مستحيل تتعدلين ..تبيني اقول اني تعبت وانا انصحك وانا اقول لك بعدي عن نوري ماراح تفيدك تبيني اقول ان هي اللي قالت اني ابعد عنك "بالله مو هذا المفهوم من كلام نوري للعنود والا انا غلطانه اذا انا غلطانه تعالي وضحي لي يا استاذه ف..."
          بدور بصدمه:نوووووووري
          العنود:ايه نوري حبيبة قلبك معشوقتك
          بدور بدات تدمع:لييه شنو السبب؟؟
          العنود:هه السبب ياحلوة غبائك لا سوري مو غبائك الا سذاجتك او بالاحرى طيبتك اللي مخليتك ساذجه طيبتك اللي تسمح للي حولك يدعسون على مشاعرك من دون
          مايهتمون..ممكن تقولين او تفسرين لي ليه المدرسات يشطفونك ويمسخرونك ..طيب يضحكون معك ويكلمونك بس مو لدرجه يضحكون علييييييييك
          هنادي:العنوووووووووود بس
          العنود:شنو اللي بس مو انا صديقتها مو انا اللي ضروري انبها ولا انتي صديقتها بس بالاسم اذا انتي خايفه عليها نبهيها مو تخلينها على عماها <<مشت وسحبت ندى معها وخلتهم
          هنادي:بالله قولوا لي هذي العنود صديقتنا ولا عدوتنا
          بدور:حرام عليك ماهي عدوتنا بس هي تبي تنبهني معها حق بكل الي قالته
          هنادي:تدافعين عنها بعد اللي قالته
          ريماس:العنود من رحتي وهي صايره عصبيه بزياده وخصوصا لما طاحت علينا بالمدرسه تعصب على أي شي ماندري وش فيها
          ...............
          ندى:انتي لحظة قولي لي وش السالفه وشو نوري والكتاب
          العنود:اه الله يسلمك الكتاب الانجلش طاح بيد نوري والسبب بدور وشافت كل اللي بداخله وقطعت الغلاف وكنت كاتبه ((حبيت حرف..n..من حب راعيه..الللي جعل قلبي رهين غرامه)) وطبعا كنت اقصدك بالحرف بس الظاهر انها فكرت اني اقصدها الحبيبه وكاتبه كلام مثل((ابتدات لحظة جفا وانتهت لحظة وصال))وكلام كثيررر
          ندى:ها طيب رجع لك الكتاب؟؟
          العنود:ايييييييه رجع لي اول بدايه طلعت لبدور تهاوشت...............................وهذا كل شي
          ندى:انتي متأكده انك تقصدين بالحرف انا
          العنود:اكييد اجل من تظنين <<احتد النقاش والصوت بدا يقوا من العنود بس ندى مهديه تدري ان العنود عصبيه
          ندى:وش المعنى خلاك تكتبينه على الانجلش
          العنود:وش فيها اذا كتبته كل كتبي كذا خرابيش وحروف
          ندى:يابنت روحي واضح عليك انك تحبين نوري
          العنود:نعم وخير ان شاء الله احبها من تكون لا تنسين ان من بداية السنه قايله لكم اني احترم اسماء
          ندى:ايوا وصلنا خير قلتيها بلسانك تحترمين اسماء بس انا اقولك انتي تحبين نوري
          العنود:ندى انتي تعرفين اني احب فاطمه وهي اول وحده دخلت قلبي وراح تكون اخر وحده
          ندى:بس فاطمة بالمتوسط ونوري بالثانوي
          العنود:وش ذا الخرابيط انتي تدرين ان ماعندي حركات حب وخرابيطه ناهيتها من بعدت عن فاطمه
          ندى:لا تكابرين انا اكثر وحده تعرفك وانتي ماعندك حركات حب مع البنات بس عندك مع مدرسات
          العنود:لا تجننيني حب اللي ببالك ماعندي انتهى ونوري حتى لو بلتفت لها نظرة احترام فقط لا غير
          ندى:ايوا بس النظره هذي راح تتحول من نظره احترام الى نظرة عشق وغرام
          العنود:ندى بسك اتهامات
          ندى:شنو شتبين قلت شي غلط انتي ونوري عيونكم معلقه ببعض من بدايت الحصه الا نهايتها وهذا غير اللي باللساحه بس تخزك وانتي ايزي تطالعين ...بالله قولي ليه انتي بالذات اللي تتأخرين عن حصتها وما تهزأك ليه انتي بالذات اللي مرت من عندك بالطابور وما مرت من عند غيرك ليه انتي اللي ماتهزأك اذا خالفتي واذا بتهزا تهزيئ جماعي علشان ماتخصصك
          العنود:ندى لا تدخلين اشياء سخيفه بموضوعنا اشياء عاديه تافها تصير مع أي ابله تفهمين مع أي ابله انا ونوري تنافر وماني خبله اعشقها على اخر السنه اللي ذقته من فاطمه كفى ووفى ماني مستعده اتعذب ثاني
          ندى:لا يقلبي عندك سنتين بالثانوي يعني مطوله
          العنود:اذا انا مطووله ماتضمنين يمكن هي ترووح
          ندى تبي ترفع ضغطها اكثر:وشنو اللي يهمك اذا راحت ولالا؟؟
          العنود بصراخ:ندى فتحي عقلك انا نوري ما احبها ما احبها
          ندى:اتحدى
          العنود وصلت حد الدعسه وقرصت ندى:وش قلتي
          ندى بالم:لالا قصدي اتحدى ماتحبين فاطمه
          العنود:بنات اخر زمن همهم الحب وبس ..جربته مره والله لا يعودني له...يكفيني انتوا اذا جت اجازة وصرت وحيده من دونكم
          ندى:من تحبين اكثر انا ولا نوري؟؟
          العنود زادت القرصه
          ندى:لالا قصدي انا ولا هنادي؟؟
          العنود:بعد فكرت شي ثاني امشي نروووح لشله
          ......................
          التعديل الأخير تم بواسطة لحن آلأمل; 26-09-2011, 11:47 PM.

          تعليق

          • لحن آلأمل
            عضو ماسي
            • Feb 2011
            • 1415


            • آحبكم منتدى عبير ..
              أدعولي بالتوفيق ..
              سرآب ..

            #55
            ......................
            هنادي:شنو خلاص روقتي؟؟
            ندى:ايه خلاص انا عدلت مزاجها لكم
            العنود:سوري قلبي قابلناك بهوشه
            هنادي: انا كل ما جيتكم لقيتكم متهاووشين معهاشكل جيتي نحسه عليكم خلاص ماني جايه ثاني مرة بعدين يالكذابات ماعندكم يوم مفتوح
            ريماس:ههههههههههه اجلوه لبعد اسبوعين السبت الجاي ان شاء الله مو هذا
            العنود:لا تخزين والله مدري انا سمعت انه اليوم ..بعدين تعالي شنو تقولين جيتي نحسه عليكم خلاص ماني جايه ثاني مرة
            هنادي:جد ابوي قال هذي اخر مرة تروحين لهم انتي خليهم هم يجون لك
            ريماس:لالالالالالالالالا ليه حنا كثار بس انتي الحالك
            هنادي:شسوي هو مراضي...بنات نصيحه لا تخلون نوري او غيرها يأثر بعلاقتكم مع بعض
            العنود وبدور:مستحييييييييييييييييل
            يتبع..

            بدور:لا نوري ولا غيرها يقدرون يبعدوني عن العنود ذي حلوت البنات <<باستها
            العنود بنرفزه:ووووجع ما احب حد يبوسني ويطبع شفايفه على خدي
            البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
            ريماس:هههههه شقلنا لا تسوين شي ينرفز العنود
            بدور:شسوي طلعت عفويه
            ندى:طيب هنادي انتي مرتاحه هناك؟؟
            هنادي:الحمد الله
            العنود:جبتي الاوراق الي كاتبتهم عننا؟؟
            هنادي:ايه جبتهم هذا هم خذي
            ...........................
            في دنيا ثانيه وفي عالم ثاني وفي وقت ثاني.....
            .....:ههههههههههه الله المحل هذا حلو خليل تكفى خل ندخل؟؟
            خليل:ندخل ليه لا كم هموسه عندي
            همس:ههه تسلم يالله ندخل
            خليل:ندخل.....دخلنا المحل شنو اللي عاجبك
            همس:ودي اخذ هدايا تذكاريه لصديقاتي ...وش رايك اخذ تحف او دببه او يوووه شنو
            خليل:خذي شي يستخدمونه مو شي يحتفظون فيه بالدولاب وينسي
            همس:طيب مثل ايش اخذ؟؟
            خليل:شفتي البلوزه اللي هناك حلوة خذي على عددهم ونطلب من راعي المحل يطبع أي شي عليها وخذي معها ميداليه وسلسال لكل وحده
            همس:أي والله فكرة حلوة وكل بلوزة اكتب اسم وحده فيهم
            خليل:لا اساميكم كلكم علشان تبقى تذكار لكم كلكم
            همس:انت من ووين تجيب الافكار هذي؟؟
            خليل:ههههههه كنت اسويها مع ربعي....ما علينا اختاري شكل البلوزه وعطيني اسامي صديقاتك
            همس:طيب هذي البلوزه اللي نهايتها ربطه على الخصر حلوة اخذها
            خليل:اوكي ناخذها تبين اللون ابيض ولا غير؟؟
            همس:لا ابيض احلى وخذ هذي اساميهم "العنود وبدور وندى و........................"
            خليل:اوووف كل ذلي شله وحده
            همس:قل ماشاء الله لا تحسدنا الله يخلينا لبعض
            خليل:ماشاء الله تبارك الرحمن الله يخليكم لبعض زين كذا
            همس:أي زين هههههههههههههههههههه
            .........................................
            سارعي للمجدي والعلياء
            بدور بهمس:العنود عنيييييده
            العنود:ها شتبين؟؟
            بدور:هههههههههههه نوري غايبه
            العنود:جد والله؟
            بدور:أي والله
            العنود:الله فللللللله عندنا حصة فراغ بنفلها
            بدور:ليكووون زعلانه من اللي صار امس؟؟علشان كذا غايبه
            العنود:هههههههههههه حسبي الله على ابليسك ..اساسا ولا دارت لك بال شوفي وش عندها <<جتهم ابله هند
            ا.هند:اووووووووووووص ووبعدين اسكتي انتي وياها
            بدور:ان شاء الله ابله
            ...............وش عندها الايام تركض <<<يمكن تسوي رجيم...............
            ريماس:من يصدق ان بكرة الاربعاء الايام تسرع
            العنود:ها ليكون سرعتها عدت 120انتبهي ليعطونها مخالفه
            البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<<تدخل عليهم نوري وكل وحده مكانها
            العنود بهمس:هذي حصة نوري؟؟
            ربى:لا بس الظاهر مقدمه حصتها
            ا.نوري:بنات افتحوا على اخر درس مو مصحح بسرعه <<وبدت تفر على البنات
            العنود انزلت بجلستها وكأنها وحده نايمه:وش عندها شكلها مستعجله؟؟
            ريماس:يمكن تقدم حصصها علشان تطلع
            العنود:يمكن كل شي جايز الا اقول لك كم درس عندك مو مصحح؟؟
            ريماس:عندي اربع دروووس
            العنود:ها انا عندي سبعه ليكون تهاوووش
            ريماس:اوووص خلاص اسكتي جت
            "نوري شافت جلست العنود وما عجبتها"
            ا.نوري تهمس للعنود بأذنها:عدلي جلستك الجلسه ذي تضرك انتي بفترة نمو خلي جلستك صحيحه وصحيه
            "وش اوصف بالعنود هي وجه احمر والا احراج والارتفاع درجه الحرارة ...ماقدرت تسوي شي غير انها تسحب شوي شوي وتعدل جلستها قرب نوري منها مو مخليها تتحرك بحريه ...هذا غير نظرات المسخرة والضحك اللي تشوفها بالبنات ...بعدت عنها نوري"
            ا.نوري:ليه دروس كثيرة مو مصححه؟؟
            العنود زين تطلع منها الكلمة:مممممممم مدري يمكن ايه نسيت ماصححته
            ا.نوري :اها ابتسمت لها ومشت عند اللي قدامها
            العنود باحراج:ياويل قلبي ذي بتذبحني من الاحراج
            ا.نوري سمعتها ناظرتها بنظره تخلي القلب الجامد يذوب
            العنود من الاحراج غطت وجهها بأيدينها:ها بنات حرر
            ريماس:هههههههههههههههههههههههههههه اقول لها تفتح لك الشباك
            البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه <<مريت بتجربتها
            ...........................
            العنود:بدوووووور احراج لو انتي مكاني وربي تذوبين عاد انتي خلقه ذايبه فيها
            بدور:ياويل قلبي هي تهبللللللللللللل
            العنود:استغفر الله ياربي انتي مستحيل تتعدلين
            بدور:شنو وش فيك انتي فتحتي الموضوع
            العنود:اقول اخلصي روحي صفك عندنا ابله اسماء
            بدور:اوكي انا رايحه بس جايتكم ومحققه معكم
            ..............
            ا.اسماء:السلام عليكم
            البنات:وعليكم السلام
            ا.اسماء:طلعوا أي شي اشغلوا نفسكم فيه مافي درس
            البنات:واو وناسه
            ا.اسماء:لا تزعجوني علشان ما اعطيكم درس
            العنود:ان شاء الله ابله بنات بلا فوضه
            ا.اسماء:لحظة بنات وش رايكم نغير بأماكنكم بالفصل
            مياسم:ليه ابله مو عاجبك الصف
            ا.اسماء:بس كا تغيير ثنتين وثلاث بالنص وثنتين الجه الثانيه انتوا صفكم حوسه
            هيا:خلاص ابله نسوي اللي يريحك <<وبدوا يغيرون بالصف وهذي تجي قدام وهذي ترجع وراء بالاخير شلتنا الحبيبه صفت عند بعضها بالنص ثلاث طاولات العنود وبالنص مياسم وجنبها ريماس وبعد ما خلصوا كل ترتيبهم
            ا.اسماء:اشوف الحبايب مياسم والعنود ارجعوا عند بعض
            العنود:هههههههههه حنا من زمان عند بعض بس انتي اللي غيرتينا
            ا.اسماء:اسمعوا بنات انا ما غيرتكم وخليتكم على راحتكم علشان تزعجون المدرسات وتكثر الشكاوي عليكم ..والله انحرج لما تجيني مدرسه وتقول لي بناتك او بنات صفك سووا كذا ولا كذا...حطوا نفسكم مكاني طالعات مسيرات ومعك اخوك او ولدك وصاحبت البيت تقول ولدك سوا ولدك كسر مو تنحرجوون
            هيا:اييه ابله معك حق خلاص ووعد ان نعقل وما نكثر لك الفوضى او الشكاوي
            ا.اسماء:والتهريييب خففوا منه صرتوا اكثر فصل بالتهريب بالمدرسه كلها
            العنود:ههههههههههه ابله سمعتنا صارت مشهوره على كل اللسان اول ه سوا واول ه فعل
            هيا:خلاص قلنا لك ابشري باللي تبينه
            ا.اسماء:وياليت انكم تعدلون السمعه بالفعل مو بس بالقول
            البنات:ان شاء الله ابله اوامر ثانيه
            ا.اسماء:لا خلاص بس اعقلوا
            ...............خلونا نطلع عن عالم الدراسه شوي.........
            بالبيت يوم الخميس الساعه4.30العصر....
            العنود:اووووووووووف اووووووووف خميس وجمعه عطله مجلسينا بالبيت وربي ملل طفففش
            ......:واللي يقولك ان جاء من يطير عنك الملل والطفش
            العنود:ها عمي خليييييييييييييل <<تطير له وتحضنه من فرحتها
            خليل:نعم يادلوعة خليل انتي
            العنود:مشتاقتلك يادوووب كل هذي غيبه ابد ماتدق ولا تكلم نسييتنا
            خليل:لالالا انا انساك انس عمري ولا انسى عنيدة العنيده
            العنود:متأكد مانسيتني همس ماحتلت مكانتي؟؟
            همس تدخل عندهم:انا احتل مكانتك وشلون احتلها وانا كل ماقلت ابي شي قال خذي لك وخذي للعنود
            العنود حضنتتها:ههههههه علشان تعرفين ان عمي مو بس عمي هو عمي واخوي وتؤام
            همس:ههههههههه ماقلنا شي بس حشى صاير لي ضره مو بنت اخوه
            العنود:هههههههه شنو بدينا من اللحين بالغيرة
            همس:لا قلبي لا غيرة ولا شي بس كذا هرج فاضي
            خليل:الا اقول العنود ووين باقي البيت؟؟
            العنود:كلهم طالعين مافي الا رغيده نايمه مع نورتينا
            خليل:اجل كذا فرصة نطلع البحر تروحين ولا عندك شي؟؟
            العنود:ان شاء الله يكون عندي مليوون شي افضي نفسي علشانك ..انا اساسا ملانه بتطلع روحي من الطفش
            همس:طيب طيري اللبسي عباتك خلينا نطلع الجو يجنن
            العنود:اوووكي ثواني وجايتكم
            ................عند ندى........
            بو فراس:ندى وش تسوين؟؟
            ندى:ما اسوي شي ملانه جالسه اخبص بالنت
            بو فراس:طيب تروحين مع الكويت؟؟
            ندى:راح نطوول؟؟
            بوفراس:لا على بكرة نفس الوقت هذا راجعين
            ندى:يعني راح ننام هناك ؟؟
            بو فراس:طبعا
            ندى:خلاص ثواني واكون جاهزة
            بو فراس:وانا انتظرك تحت لا تتأخرين؟؟
            ندى:ان شاء الله
            ....................العوده الى المدارس...........
            ريماس:تدرون ان اغلب المدرسات غايبات
            العنود:ووووووووووووووووع اليوم ملل طفش بس حصه وحده فوق هذا محبووسين بالصف
            ريماس:وش نسوي هذا قدرنا
            العنود:مالي دخل بكرة غايبه غايبه ان شاء الله ادروس الدنيا عندنا غايبه
            ريماس:اكيد راح تغيبين دام عندك همس
            العنود:اذا اخذتوا دروس كلميني بالعصر كذا او بالليل طيب
            ريماس:طيب
            ..............الاثنين..............
            العنود:صباح الخير بنات
            بدور وريماس:صباح النوور
            بدور:اخص وش عندك اليوم احمر
            العنود:هههه اليوم عيد الحب بقلبي ههههههه لا امزح ماعندي شي بس كذا لون ولبسته
            <<<مشوا خطوتين وصادفوا نوري قدامهم
            ا.نوري:يالله بنات طوابير
            بدور وريماس:ههههههههههههههههههههههههههه <<يمشون من عندها
            العنود:وجع وش فيكم تضحكون؟؟
            بدور:نوري احمممممر والعنود احممر سبحان الله وش ذالصدف
            ريماس تقلد:اليوم عيد الحب بقلبي
            العنود:ووووووجع انتي وياها بلا كلام سخيف وتافه مثل اشكالكم بسرعه كل وحده طابورها
            بدور:زين زين هذا انتي اذا قلنا الحق عصبتي <<كل وحده طابورها تنتظر متى تنتهي الاذاعه العذبه
            ...........:هاي
            العنود:هايات
            البنات:هههههههههههه
            ا.نوري:عايشة تعالي وراي الاداره <<مشت وخلتها
            عايشة:حسبي الله على بليسك
            يتبع..

            تعليق

            • لحن آلأمل
              عضو ماسي
              • Feb 2011
              • 1415


              • آحبكم منتدى عبير ..
                أدعولي بالتوفيق ..
                سرآب ..

              #56


              العنود:وش تبي فيك؟؟
              عايشه:وش تبي فيني يعني اكيد عن الكحل <<راحت لها وهي متأكده انه على الكحل
              ريماس:هههههههههههههههه
              العنود:ليه تضحكيين؟؟
              ريماس:هاي هايات
              العنود:هههههههه وجع اسكتي انا مندمجه مع الاذاعه وهي جايه تقول هاي رديت عليها مدري ان هي وانا نسيت نفسي فكرت اني على المسن
              ريماس:ههههههههههه هي لابسه احمر وتدلع
              العنود:ههههههه حلوة بس لاتعيدينها
              ريماس:تعالي ليكون جد اليوم عيد الحب؟؟
              العنود:مدري انا اساسا ما عرف أي يوم عيد الحب..ليه تسألين؟؟
              ريماس:شوفي ابله نوري وخلده وسميرة وكثير لابسين احمر
              العنود:سبحانه ماتدرين يا انه صدفه او متفقين
              ريماس:يمكن كل شي جايز
              ..........بحصة نوري..........
              مياسم:خلصوا عدلوا الطاولات عندنا ابله نوري
              هيا:يووه في حد يحط حصة انجليزي بعد فيزياء
              العنود:الا قولي ذي فاضية حصة فيزياء وتسوينا مجموعات ..اقول عدلوا الطاولات قبل ماتجي نوري تعطينا كم زفه على الحوسه اللي مسوينها تعرفونها تبي كل شي منظم
              عايشة:لا اليوم الهانم مروووقه تمشي واتبسم لخلق الله
              العنود:هههههههههههههه منو نوري؟؟
              عايشه:منو غيرها <<دخلت نوري
              ا.نوري:هاي بنات
              البنات:هاي
              العنود بالحالها:هايات
              ريماس بهمس:ههههههههههههه منتي على المسن
              العنود:اووص اسكتي شكلها ما انتبهت
              ا.نوري:ها عايشه شكلك مو كذا احلى من دون كحل طالبة مدرسه منظمه
              عايشه:ايه عدل
              ا.نوري:العنوووووووود
              العنود:هلا
              ا.نوري:هلا فيك اجلسي ليه واقفه؟؟
              العنود:ان شاء الله بس ارتب مكاني
              ..............اه ياحلات ايام المدارس وايام الكسل................
              سارعي للمجدي والعلياء
              العنود:ياررررررررربي اليوم الاربعاء منو له خلق يداوم ويصرخ على صباح ربي
              هيا:هههه تفكرين كل الناس مثلك اذا كان اربعاء مافي نشاط
              العنود:اه ياحلات النوم حلواه
              هيا:وجع قصري صوتك سمعتك ابله هند
              العنود:زين حتى بالطابور ماناخذ راحتنا
              ريماس:الله وناسه بنات مافي اذاعه
              العنود:صدق والله احسن شي صار لحد اللحين لليوم
              هيا:اخلصي علينا يالله خلينا نمشي <<عند الدرج وهم طالعين فوق
              العنود:يووووووووه ياربي وش ذا الزحمه
              هيا:عنيده تراك ابلشتينا اليوم بس تتأففين
              العنود ابد مالها خلق لدرجة انها تبي تلف تصرخ على اللي وراها مأذيتها كل شوي ضربتها باللوحه بس لما لفت شافتها ابله اسماء خخخخخخ
              العنود:استاذه عطيني اللوحه انا اوصلها لك؟؟ <ججخخخخخ ترقيعه
              ا.اسماء:لا مشكوره
              العنود:عطيني انتي مطوله لك مشوار
              ا.اسماء:طيب خذيها وحطيها عند اول الف
              العنود:ان شاء الله <<وتقدمت عنها
              ريماس:ههههههههه كنتي ناويه تهاوشينها ها؟؟
              العنود:ههههههه اسكتي بس ربك ستر
              .......................بحصة العربي...............
              ا.ريم:العنود اطلعي امسحي السبورة
              العنود تتحلطم عند الشله: اللحين صرت عندها شاطره وشوي عقلت بس لازم اللقافه طبعا بس اشوفها تعودت اول ماتدخل العنود قوميامسحي السبووره تراني طفشت ولا السبوره مليانه طباشير هذي متى بخلصها
              مياسم:هههههه كسرتي خاطري خلاص بمسح معك علشان نطلع نغسل مع بعض ونتمشى
              العنود:اووكي فكره حلوة يالله قومي <<امسحوا السبوره وطلعوا وراحوا يتمشون لما بقى على نهاية الحصه ربع ساعه رجعوا ومن اول مادخلوا قالت لهم
              ا.ريم: يالله كل وحده بزاويه <<هم ضحك فاهمينها ووقفوا وشوي شوي صاروا يمشون اللين صاروا عند بعض وقفوا يذاكرون مكتبه البنات ولا همهم بالحصهبعد ماخلصوا بدوا يلعبون السبت الاحد بالايادي
              ا.ريم: ما شاء الله واقفات وتلعبونيالله كل وحده مكانها <<هم بس ضحك وجلسوا كملوا لعب وريم بس تخز و باقي على الجرس خمسدقايق وقامت طلعت
              العنود طيران لمياسم: وش رايك نرووح نتأسف لها ونتفلسف ((قصدي نضبطها ((
              مياسم: والله فكره امشي خلنا نضحك شوي هههه<<<طلعوا وشافوها بره
              ا.ريم :وشفيكم تبون تطلعوون
              مياسم:ابله اسفين
              ا.ريم:على شنو؟؟
              العنود:ماكان قصدنا نهرب قبلشوي
              ا.ريم:اول شي ووين رحتوا؟؟
              العنود:شوفي حنا رحنا عند ثواني وثوالث ونزلنا تحتومرينا الاداره وسوينا جوووله
              ا.ريم:فريتوا المدرسه كلها
              العنود:لا ابله بس نزلناتحت مارحنا بعيد<<<المدرسه كلها دورين وساحه خخخخ
              ا.ريم:نزلتوا تحتومارحتوا بعيد وين تبون تروحون
              مياسم:ابله حنا رجعنا ماهربنا
              ا.ريم:محد شافكم منالمدرسات ولا هزئكم؟؟
              مياسم:لا ابله محد شافنا
              العنود:ابله حنا محديهزئنا
              ا.ريم:طيب لا تعيدونها مرره ثانيه
              العنود:لا ابله ماراح نعيدها وحنا جاينكنبي نقولك ان حنا محنا داجين مانبيك تاخذين فكره عننا
              ا.ريم:انتوا شطار بس مزعجيييينوملاقيف
              العنود:ابله ولا تنسين الضحك ترا حنا مشهورين فيه
              ا.ريم:ولا تعرفيننفسك
              العنود:الاعتراف بالحق فضيله
              ا.ريم:طيب خلاص بس انتبهوا لا تخربون على انفسكمباللقافه والضحك يالله روحو الفصل
              مياسم:طيب خلاص قبلتي الاسف؟؟
              ا.ريم:ايه قبلتهرووحوا <<ومشت عنهم
              العنود ومياسم:هههههههههههههههه
              العنود:ياقلبي تهببببببببببل
              مياسم:انتي كل العالم عندك تهبل
              .......................
              عالم الذئاب......
              ......:هلا هلا بالنور كله هلا بضي القمر هلا بصديقة الشر والخير هلا بنواره
              نواره:هلا فيك كل هذا ترحيب وش الطاري
              ......:ولا شي بس ابي اعرف الجديد وشصار على صاحبتنا همس؟؟
              نواره:ماصار شي من تزوجة ماجتنا المدرسه ..منصور انت وش ناوي عليه الصور وش سويت فيهم؟؟
              منصور:مالك دخل مو منصور اللي يتحقق معه اسوي اللي اسوي بكيفي وانتي عليك التنفيذ ووبس
              نواره:ان شاء الله بس انتبه همس ماتستاهل
              منصور:ماعلينا اخبار العنود؟؟
              نواره بصدمه:وش تبي بالعنود ؟؟
              منصور:يوووووه ما ابي منها شي بس تذكرتها هي اللي كانت مع همس يوم الهوشه
              ......:منصور من تكلم؟؟
              منصور:اقول اكلمك بعدين عندنا ناس تقث
              نواره:اوكي باي
              منصور:باي...انت شتبي تدري ان وقتك غلط
              عبدالرحمن:ما ابي منك شي بس بسألك من تكلم؟؟
              منصور:وانت وش دخلك من تكون علشان تسألني؟؟
              عبد الرحمن:يوووه انت ماينفع معك الكلام ..بس كلمه اخيره اقولها لك انت عندك خوات واعتبر بنات خلق الله خواتك واللي بتسويه فيهم بيرجع لخواتك وكما تدين تدان <<ومشى عنه
              منصور:عمر شريف ووين رايح؟؟
              عبدالرحمن:رايح للربع بالاستراحه ياولد بليييييس
              ..............................
              مدرستي مدرستي يابيتي الثاني ..انتي التي علمتني ايات قراني
              علمتني الاسلام والدين والقران
              مياسم:لا قولوا شي كلنا حافظينه؟؟
              العنود:مافي غير زلزال اسيا
              مياسم:يالله نقولها واحد اثنين ثلاثه"ياصاحبي عشنا وشفنا والزمن غير الزمن فيه النفوس الغاويه ماتكترف بذنوبها دايم تصر بذنبها في سر و لا في علنمغترة بدنيا الفنى الي ما صفامشروبهاو لو فيه شخص يعتبر و لما حصل حوله فطنما كان غرتنا الحياةو لانخدع باسلوبهازلزال في شرقاسياشف كيف دمر له مدنكانت تفاخر في مبانيها ووسعدروبهاكانت مدن مستامنه و تعيش في سلم و امنو اليوم ما تحصى خسايراو عدد منكوبهاجاها بغفلة و اصبحت ارض لساكنها كفنو استبدلت عقبالدمار بثوب ما هو ثوبهاياربي جنبنا الفتن يا ربي جنبنا المحنو منقوة الزلزال موج البحر ثار و لا سكنخاط السواحل و ارتخى له متنها وجنوبهاحاف المباني و الشجر و الناس يدفنها دفنو بظرف ساعة ضاعطالبها على مطلوبهاقوة قوي ما يكون الا الذي بامره يكونو رب العبادالواحد الي عالم بغيوبهاله ارفع كفوف الضراعة و التجي به و استعنواساله يوم الشمس مالت و اعلنت بغروبهاياربي جنبنا الزلازل و الكوارثو المحنو احفظ بلدنا و البلاد المسلمة و شعوبهاو ارحم ضعوف ما لهمقدرة و عذنا من الفتنواغفر خطايا نفوسنا قبل الممات ينوبها"
              ربى:عرفنا ان اصواتكم حلوة بس ليه واقفات على الطاوله عند المكيف ؟؟
              ريماس:وش فيك هذا مكيف استديوا اسبيستون حقنا للتسجيل
              مياسم:انتي الامان انتي الحنان من تحت قدميكي لنا الجنان
              العنود:عندما تضحكين تضحك الحياه تزهر الامال في طريقنا
              ريماس:نحس بالامان امي امي نبض قلبي نبع الحنان
              مي:الله يكملك بعقلك انتي وياها
              العنود:فرشي التراب يضمني وهو غطائيحولي الرمال تلفني بل من ورائي
              مياسم وريماس:واللحديحكي ظلمة فيها ابتلائيوالنور خط كتابه انسي لقائي

              تعليق

              • لحن آلأمل
                عضو ماسي
                • Feb 2011
                • 1415


                • آحبكم منتدى عبير ..
                  أدعولي بالتوفيق ..
                  سرآب ..

                #57


                هيا:انزلي انتي وياها جت ابله نووووووووووووووووري
                العنود:يلعن ابو النحاسه ماجتا لا لما تونسنا
                ا.نوري:Good Morning girls
                البنات: Good Morning Teacher
                ا.نوري:بسرعه بنات الدرس اليوم مره طويل
                العنود تتحلطم:من متى وانتي ماقلتي بسرعه دايم عجوله يالدرس طويل يا تصحيح يا الدرس صعب
                ا.نوري:وت ذس از...ذس از فذر <<وهي تأشر على لوحه فيها رسمة رجال
                العنود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
                ا.نوري:ههههههههههههههههههه
                البنات:نوووووووووووووو
                العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                مياسم تهمس:ووجع العنود بسك ضحك ان شافتك نوري بتزفك
                العنود:هههههه والله ماتحمل شكله يضحك هههههههههههههههههههههه
                مياسم:اذا زفتك قولي ما اتحمل شوفيها تخز
                العنود:هههههههههه بالله ركزي بالصورة مو ملامحه فيه شوي من ابووي
                مياسم:ها أي صح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                ا.نوري:بس انتي وياها بسكم ضحك <<مياسم مسكت نفسها بس العنود لا
                العنود:ههههههههههههههههههههههههههههه
                ا.نوري:العنوووووود لا تخليني اقلب عليك
                العنود:ههههه زين زين بحاول اسكت هههههههه
                ا.نوري:لا تحديني اغير التعامل معك
                تاعنود:هههه قلت لك خلاص بحاول اسكت
                مياسم تكتب لها على الكتاب"اخص تقولك لا تخليني اقلب عليك لو وحده ثانيه زفتها وطردتها زي ماسوت مرة بربى"
                العنود"قلبووا عادي ماتبي تقطع درسها بس انتوا عليكم دقه سخيييييييفه وبايخه"
                مياسم"اقول ابوك طالع مسكت بالرسمه"
                العنود:هههههههههههههههههههههههههههه
                ا.نوري:العنووووووود ووبعدين في شي يضحك
                العنود:ههههههههههههه لا خلاص مافي شي هههههههه
                مياسم"يالخبله اعقلي ولا تزودينها مع نوري وتقلب عليك"
                العنود"انتي اسكتي وانا بحاول اخفف ضحك":هههههههههههههه <<تضربها مياسم من جنبها
                العنود:اي
                ا.نوري:شنو في شي؟؟
                العنود:لا ابله مافي شي
                ا.نوري:العنود اليوم صاير لك شي انتي
                العنود:ههههههههههههههههههههه

                تعليق

                • لحن آلأمل
                  عضو ماسي
                  • Feb 2011
                  • 1415


                  • آحبكم منتدى عبير ..
                    أدعولي بالتوفيق ..
                    سرآب ..

                  #58

                  الجزء الخامس عشر...

                  ا.نوري:العنووووووووود ووبعدين
                  العنود:خلاص خلاص وربي بسكت
                  ا.نوري:انتبهي للدرس
                  العنود:ان شاء الله
                  ..........................بمدرسة ثانيه.....
                  ....:هنادي انتي للحين ماحبيتي مدرستنا؟؟
                  هنادي:تقدرين تقولين اللحين مشي الحال
                  اريج:يعني في امل انك تحبينها؟؟
                  هنادي:اذا حسيت بالفرحه والمحبه اللي عشتها هناك يمكن ابادلها نفس المحبه
                  اريج:منو اقرب صديقاتك لك ومنتي قادره تنسينهم؟؟
                  هنادي: كلهم بس اكثر شي بدور والعنود هم اكثر شي يفهموني
                  اريج:تشوفينهم؟؟
                  هنادي:اخر مرة رحت لهم قبل اسبوع وان شاء الله قريب اتلاقى معهم بمدرسة زينب
                  ..........................
                  العنود:ريماس وش عندها غايبه بدور؟؟
                  ريماس:مدري عنها بس هي خبله عندها اختبار انجلش وغايبه
                  العنود:عادي تجيب عذر وتعيده لها؟؟
                  ريماس:نووووري مو لاي بنت تعيد ولا لاي عذر تقبل
                  العنود:بكيفها هي اللي ورطة نفسها هي اللي تطلعها
                  مياسم:بنات قوموا نوقف عند سبيستون "من ووين ببدا بالثناء وملا الدواوين
                  العنود بلحن الانشوده :لا تسرقين انشودتي المفضله لا اذبحك
                  ريماس تكمل بلحن:ارجعو اماكنكم احسن جايتكم نوري
                  العنود:وش تبي ذي حصتها مابدات؟؟
                  ا.نوري:سلام بنات بسررررررررررعه طلعوا الكتب مرة مستعجله
                  العنود تتحلطم:اووووف بعد مستعجله يعني مافي وناسه بحصتها
                  ا.نوري:شوفوا اللحين بحدد معكم المهم وتجيكم بعدي ابله لمياء ....بالبدايه الكلمات اللي بالخط العريض مهمه وخذوا تعريف كل كلمة اللين النقطة بس ...يالله انا رايحه
                  العنود:هي ووين بتروحين؟؟
                  ا.نوري:خلاص بطلع مشغوله
                  العنود بنبرة قهر:والدرس ماشرحتيه
                  ا.نوري:خلاص حددت معكم قبل شوي الاشياء المهم انا مستعجله..اللحين تجيكم ابله لمياء
                  العنود:مانبي ابله لمياء هذي حصتك انتي مو حصتها
                  ا.نوري:العنود ابله لمياء طلبت الحصه مني وما ابيها تشتكي منكم
                  العنود:ايه ابشري باللي ما يسرك
                  ا.نوري تبتسم:العنود خلاص لمياء بتجيكم مع السلامه <<وتطلع
                  العنود بعصبيه:سخيييييييييييييييييييفه ذي حصتها واخر شي تحدد كم كلمة وتطلع اجل ليه خربت علينا جو الوناسه من البدايه ولا اللحين بتقثنا با ابله لمياء
                  ريماس:هههههههه طيب ليه معصبه من متى تهمك نوري؟؟
                  العنود:ولحد اللحين ما تهمني بس القهر خربت وناستنا
                  مياسم:عادي اللحين نرجع للوناسه <<<تدخل عليهم لمياء
                  ا.لمياء:بنات اللي عندها شي تكمله تطلعه انا بصحح الدفاتر
                  العنود للبنات:ولا فوق هذات تكذب تقول ابله لمياء تبي الحصه اووووووووووف
                  مياسم:هههههههههههههههههه
                  العنود:جب انتي <<<وافتحت دفترها تشخبط
                  "اليوم:الاحد..التاريخ:651429ه<<<باقي شهرين على يومميلادي
                  الساعه:11،45..الحصه:السادسه
                  ها هي الايامتمضي..ولا يستطيع احد منا ايقافها..ليتني استطيع بقدرتي ايقافالوقتمتى ما اريد
                  أوقفه عند لحظات لقائي مع الاحبه"<<<ما عجبتها وقطعتها ورمتها وراها وافتحت ثانيه
                  "ألم عندما تمضي الايام واللحظات مسرعة…عند المواقف الجميله وقد يكون بهاألم…عندما تكون منتظرامن أحببت وحينما…يحين اللقاء يذهب محبوبك ويجعلكوحيدا…هكذا أنا تمضي أيامي أحباء قلبي...يبتعدون عني لربما يكوون السببمني…ولكن قد يكون من جانبهم السبب..."<<نفس الوضع ما عجبتها وقطعتها <<<سر هي ترمي من هنا وريماس ومياسم يقرون اللي رمته من هنا من دون ماتحس فيهم
                  "ألا تعلم يا قلمي بأن أجمل حب دخل قلبيهو الحب في الله كم هو جميل ان تتوج حبكبالله
                  والأجمل ان توفي مع من أحببت..قد أعترف لك بيوما بأن قلبي اصبحسريع الأنكسار
                  هل هو بسبب كثرة المحبوبين فيه..ام بسسب غدر الأحباب…أوقد يكون بسبب طيبته..أو أو أو أوأو
                  هناك الكثير منالأحتمالات............"<<قطعتها ورمتها
                  العنود:يووووه ماني عارفه اكتب شي عدل
                  مياسم:شنو اللي تكتبين؟؟
                  العنود:وانتي وش دخلك وكتبت مرة ثانيه"ألم عندما أكون مريضة وأتألممن أعماق قلبي ولا أحد يشعر ما بي…ولكن أظنبلحظة بأن من الأشياء المستحسنه…أن لا أحد يعلم مابي من أجل..لا أجد نظرتالشفقة بأعينهم…بسمة تريح قلبي مهما كان ان يتألم ….عندما تكونمرسومة على ثغر أحبابي…كم هو رائعا عندما أرا من حولي مبتسما…يحاول انينثر البسمه في قلوب من حووله"
                  نزلت القلم وهي ملانه:اووف طفش بطلع
                  ريماس:اطلعي ورفهي عن نفسك
                  العنود:ابله ممكن اروح اشرب مي؟؟
                  ا.لمياء:اطلعي بس لا تتأخرين
                  العنود:ان شاء الله <<<طلعت وهي مالها خلق أي شي مرت على ندى
                  العنود:السلام استاذه ممكن ندى؟؟
                  ا.سارة:وعليكم السلام ادخلي كلميها
                  العنود:لا ابي اكلمها بره
                  ا.سارة:اطلعي ندى بس لا تتأخرين
                  ندى :ان شاء الله ابله <<وطلعت لها ووقفوا على السور يتكلمون
                  ندى:وش فيك؟؟
                  العنود:متضايقه
                  ندى:من شنوو؟؟
                  العنود:مدري كنت اضحك والعب مع البنات وفجأه جتني ضيقه...كل من نوري الدبه تخيلي انتظر حصتها واخر شي بكل برود تبي تستأذن
                  ندى تبتسم:طيب عادي اذا استأذنت
                  العنود:ندى وجع لا تبتسمي ما احبها ما احبها
                  ندى:انا قلت لك تحبينها...اوكي ما علينا من نوري ليه متضايقه؟؟
                  العنود:مدري بس هي طلعت جتني ضيقه يمكن شايله هم بكرة
                  ندة:ليه شنو اللي عندك بكرة؟؟
                  العنود:بكرة عندي تحليل دم ابي اعرف سر الدوخه
                  ندى:طيب عرفتي وش سر الام معدتك اذا عصبتي؟؟
                  العنود:ايييييييه..طلع عندي قولون عصبي
                  ندى بصدمه:شنوووووووو قولون طلعتي زي بنت عمي مجنونه
                  العنود:وش فيك شنو يعني قولون وش صار حي الله مرض ماراح يدمرني
                  ندى:بس هذا ماله علاج يبقى معك طول العمر
                  العنود:عادي اذا انتظمت بالاكل وظبطت اعصابي بيصير كل شي اوكي
                  ندى:العنود تكفين اهتمي بصحتك
                  العنود:اذا انتي اهتميتي انا راح اهتم انتي مرضك اقوووى مني واخطر
                  ندى:انا عادي بس انتي مرضك دائم
                  العنود:تبين تقنعيني ان القولون اخطرمن الكلى ندى انا افهم ماني غبيه ...بعدين كل اللي يصير لي شي وبيعدي كله بسبب الاجواء اللي اعيش فيه والضغوطات
                  ندى:وش فيها الاجواء شنو اللي منتي قادره تتأقلمين معه؟؟
                  العنود:كل شي الحياة بالبيت من دون شموخ وهمس المشغوله وهنادي اللي راحت ومها اللي بعدت انتي اللي بصفك محد بقى معي قريب ريماس ومياسم ما يقصرون بالصف بس لحد اللحين ما اقدر اصارحهم بكل اللي داخلي
                  ندى:لو اقدر انقل عندك كان جيت ...حاولي انك تصبرين كلها شهرين ونخلص دراسه ونلتقي بثاني
                  العنود:الله يصبرني اللين ثاني ...تدرين اللي يسمع مصيبة غيره تهون عليه مصيببته ..ذاك اليوم كلمتني بدور..تقول تفكر تفصل ليه علشان ما تتعرف على بنت بعد هنادي وتتعلق فيها وتروح منها مثل ما راحت خلود صديقتها ومن بعدها هنادي
                  ندى:عاشر من تعاشر لابد من الفراق
                  العنود:اه...يييو اخرتك على الحصه روحي لا تهاوشك ابله ساره
                  ندى:طيب بروووح بس رفهي عن نفسك
                  العنود:اوووكي مع السلامه
                  <<<رجعت للصف وهي تحاول تغير شوي من مزاجها لما دخلت الصف شافت ريماس ومياسم مندمجات يقروون اوراق
                  العنود:طحت عليكم وش تسوووووون؟؟
                  ريماس مرتبكه:لالالا ما نسوي شي
                  العنود:ما تسون شي ها <<وتسحب الاوراق من ايدهم وشافت انهم اوراقها
                  العنود:هذي اخر مرة اشوفكم تقرون شي يخصني من دوون علمي <<وتقطعهم قدامهم
                  مياسم:شنو المرض اللي فيك؟؟
                  العنود:مافيني شي واذا صار فيني شي قلت لكم
                  ...................يوم الاثنين...........
                  بدور:صباح الخييييييير
                  الشله:صباح النووووور
                  العنود:وش عندك غايبه؟؟
                  بدور:كانت عندنا عزيمه وصحيت اليوم الثاني وكنت مدوخه فقلت اغيب احسن
                  ريماس:طيب جبتي عذر لابله نوري علشان تعيد الاختبار
                  بدور:لا بس عادي بقول لها السبب واذا مارضت رحت المستوصف وجبت لها عذر
                  العنود:اها طيب يالله خلون نصف طابور <<بالطابور
                  ريماس:درستي تاريخ
                  العنود:درست بالباص ان شاء الله يكون الاختبار سهل
                  ريماس:ان شاء الله <<الحصة الثالثه في غرفة الحاسب طق طق
                  الطالبه:السلام الادارة اللي تحت طالبه العنود محمد
                  ا.فوز:يالله العنود انزلي
                  العنود:ان شاء الله
                  ريماس:ليكون بتطلعين عندنا اختبار تاريخ
                  العنود:ماني مطوله ان شاء الله برجع <<<خذت عبايتها وطلعت وراحت
                  .......بالفسحه بغرفة المدرسات......
                  بدور:السلام عليكم
                  المدرسات:وعليكم السلام
                  بدور:استاذه نوري انا كنت غايبه امس بأختبارك متى اقدر اعيد الاختبار؟؟
                  ا.نوري:وشنو عذرك علشان اعيد لحضرتك الاختبار؟؟
                  بدور:استاذه كنت تعبانه
                  ا.نوري:لا
                  بدور:شنو اللي لا؟؟
                  ا.نوري:ماراح اعيد لك الاختبار
                  بدور:اذا تبين اجيب لك عذر طبي
                  ا.نوري:لا يعني لا ماراح اعيد لك الاختبار حتى لو جبتي لي عذر انتي كنتي تدرين ان عندك اختبار يوم الاحد صح ولالا؟؟
                  بدور:بلاصح
                  ا.نوري:خلاص انا قلت ونبهت واختبرت وخلصت
                  بدور:يعني ماراح اعيده
                  ا.نوري باستحقار:ماراح اعيده لك والصفر بينحط لك
                  "طلعت بدور وهي تلعن الساعه اللي فكرت فيها بنوري"
                  ..........بالمستشفى.......
                  الممرضة:الانود مهمد
                  العنود:نعم
                  الممرضه:اهين تهليل دم
                  العنود:اوكي يالله
                  الممرضة:شنو هادا مال مدرسه مافي يفتح
                  العنود:طيب خلاص اسحبي دم من الكف ضروري يعني من المفصل
                  الممرضه:جين بس هنا يأووور
                  العنود:شوي شوي وان شاء الله ما يعور
                  الممرضه:جين انت ما في ياكل
                  العنود:لا جايتك اسوي تحليل اكيد ماراح اكل
                  الممرضه:جين جين <<وبدات تفتح الابره وغرستها بأيد العنود
                  العنود:اي شوي شوي
                  الممرضه:انا في يقول ان هنا يأور
                  العنود:زين زين اخلصي علي بتأخر على المدرسه
                  يتبع..

                  تعليق

                  • لحن آلأمل
                    عضو ماسي
                    • Feb 2011
                    • 1415


                    • آحبكم منتدى عبير ..
                      أدعولي بالتوفيق ..
                      سرآب ..

                    #59

                    الممرضه:اللهين في خلاص يالله روووه
                    العنود:طيب متى النتيجه؟؟
                    الممرضه:انت في موئد عند دكتور يوم الارباء هو في يقول شنو نتيجه
                    العنود:طيب خلاص سلام
                    "طلعت من المستشفى وعلى مارجع لها ابوها ورجعت للمدرسه بدات عندهم الحصة الرابعه من زمان"
                    العنود:السلام
                    م.سميره:هلا العنود رجعتي
                    العنود:ايه عندي اختبار
                    م.سميره:اها خلاص خذي اللحين تدخلين الصف
                    العنود:مشكورة مع السلامه
                    "طلعت من الاداره رايحه لصفها قابلت نوري عند اول الف من بعدها بدور"
                    بدور:ها العنود وش فيك؟؟؟



                    العنود:مافيني شي بس طلعت اسوي تحليل ..بليز بدوور انزلي المقصف جيبي لي شي اكله
                    بدور:اوكي من عيوني شوي وراجعه لك
                    العنود:لحظه كم باقي على نهاية الحصه الرابعه؟؟
                    بدور :خمس دقايق
                    العنود:لا خلاص لا تجيبين بعدها علينا نوري ماراح اقدر اكل
                    بدور:ماعليك منها شنو تبين تطيحين علينا راح اجيب لك
                    العنود:لا تحاولين ماراح اكل خلاص بدخل الفصل
                    "دخلت صفها وهملت نفسها وما اكلت "
                    العنود:اختبرتوا تاريخ؟؟
                    ريماس:لا الابله اجلته
                    العنود:شنو خير تأجله ..ياربي لو ادري كان رجعت البيت
                    ريماس:عادي باقي بس ثلاث حصص ونخلص
                    العنود:اوووف وانا وش بيصبرني ثلاث حصص
                    ريماس:بيصبرك اللي صبرك الوقت اللي مر كله <<على نهاية الدوام وهم عند الباب الخارجي...
                    العنود:لا بنات
                    الشله:شنو وش فيك؟؟
                    العنود:بدور نسيت الدفتر حقك
                    بدور:أي دفتر؟؟
                    العنود:دفتر ذكرياتك الخاص
                    بدور:مجنونه في حد ينسى دفتر مثل هذا
                    العنود:مدري راح عن بالي
                    ندى:طيب انا مقدر اتأخر روحوا انتوا الثلاثه بسرعه
                    ريماس:طيب يالله بسرعه المدرسة صارت فاضيه <<<طيران الثلاثه فوق دخلوا الفصل
                    العنود:الدفتر مو بطاولتي
                    بدور:ووين راح
                    العنود:مدري مدري دوروا معي بكل الطاولات متأكده اني ناسيته <<وحاسوا الفصل فوق تحت ودوروا كل الطاولات واخر شي لقوا بطاولة مياسم
                    العنود:الحمد الله لقيناه
                    بدور:طيحتي قلبي سويتي لنا قصه رعب
                    ريماس:الله سوينا شويت اكشن
                    العنود بصدمه:ها أي اكشن اللحين الباص يروووح <<وتطييييير ركض
                    ريماس:لا تركضين تو ساحبين منك دم
                    <<صادفوا بوجههم نوري خافوا انها تهزأهم على التأخير بس صار عكس اللي توقعوه
                    ا.نوري بأبتسامه:دامكم متأخرات فروا على فصول اول وتأكدوا ان الانوار والمكيفات مطفيه
                    العنود:اللي بصفنا مطفيه
                    ا.نوري:طيب الصفوف الثانيه
                    بدور:واللي بصفي مطفيه برووح اشوف جيم
                    ريماس:وانا بروح لالف وباء <<ووقفت العنود بالحالها قدام نوري
                    العنود داخلها:حسبي الله على بليسكم من ربع مخليني بالحالي معها ياربي شسوي انزل لا اكيد بمر من عندها طيب انتظرهم وش فيهم طولوا ماصارت مكيف وانوار ..ارفعت راسها لعل وعسى تشوف الربع بس للاسف طاح نظرها بنظر نوري ..زاد من ارتباكها كل اللي سوته ابتسمت لنوري وتوكلت ومشت تبي تنزل بس هنا طلعوا الثنتين مع بعض ريماس وبدور ..ونوري راحت لغرفة المدرسات
                    العنود:حسبي الله على بليسكم طولتوا
                    ريماس:كذابه ما صار لنا دقيقه
                    العنود:اقول اخلصوا علينا الباص بيمشي
                    ........................
                    العصر..3.30
                    خليل:اقول بو سعود الاربعاء الصبح ان شاء الله ماشي الخبر وودي اخذ معي العنود
                    بو سعود:شوف اذا ماعندها شي الاربعاء خل تغيب وأخذها
                    خليل:ها العنووود عندك شي؟؟
                    العنود:بالمدرسه لا ماعندي بس يوم الاربعاء الساعه8الصبح عندي موعد بالمستشفى
                    خليل:خلاص نخلص من موعدك ونمشي
                    العنود:طيب وش عندكم بالخبر وليه تبيني اروح معكم ؟؟
                    خليل:الله يسلمك عيد ميلاد أسيل يوم الخميس 11/5ونبي ناخذك معنا والاماتبين تحضرين الهوايل اللي مسوينها
                    العنود:لا افا عليك اكيد راح احظر كم أسيل عندنا بس وحده
                    .................صباح اليوم الاخر.....
                    مها:صباح الخيييييييييير
                    العنود:ها مهاوي صباح الفل والياسمين <<احضنتها >>مشتاقين يا القاطعه
                    مها:انتي اللي تجين صفي ولا تسألين عني
                    العنود:انا اذا جيت صفك ما اشوفك..يوووه خلينا من ذا الكلام..انتي جايه تعاتبين
                    مها:لا ما جيت اعاتب بس جيت اسأل واحاسب
                    العنود بحيرة:تحاسبينا بشنووو؟؟
                    مها:ليه ماتسألون عني؟؟ههههههههههههه
                    العنود:مالت عليك خفت ان في شي
                    مها:هههههههههه من عندكم اللحين ؟؟
                    العنود:ذي أي حصه؟؟
                    مها:اظن انها السادسه
                    العنود:ييوووه عندنا نوري ...<<الاسبوع هذا ماتكلمت الا عن مواقفنا مع نوري
                    مها:هههههههههههههه وشنو اللي بيصير اليوم بحصة نوري؟؟
                    العنود:الله العالم باي شوفي نوري وراك
                    مها:ها اوكي باي
                    ا.نوري:Good Morning girls
                    البنات: Good Morning Teacher <<<طق طق طق
                    المديرة نجاح+موجهتين:السلام عليكم
                    البنات ونوري:وعليكم السلام والرحمه
                    الموجهه:اخباركم بنات عساكم بخير
                    البنات:الحمد الله بخير
                    الموجهه:ليه يا بنات كذا صفكم الجدران كلها شخابيط انتوا بنات كبار
                    هيا:ابله مو حنا بنات من بره هم يكتبون حنا تونا صابغينه ورجعنا بعد اختبارات الفصل الاول شفناه كذا
                    الموجهه:طيب المفروض انتوا تنتبهون على صفكم ...بعدين أي شخص من بره يجي يشوف صفكم بيقول البنات اللي فيه هم المهملين..............<<لا يفوتكم العنود بعالم ثاني نظراتها معلقه بعيون نوري ولا كأن الموجهه موجوده
                    "مياسم انتبهت لها ضربتها من جنبها"
                    العنود بهمس:ها شتبين
                    مياسم:وجع نزلي عيونك ذبحتي الابله والموجهه والمديرة انتبهوا عليك
                    العنود:طيب...شوفي اللحين وش بسوي "ترفع راسها وتكمل خز بس المره هذي مع المديرة اللي منصدمه من نظرات الطالبه اللي ماهي فاهمه قصدها ...العنود حست ان في ناس شكتها واتبسم على طول غيرت الاتجاه واتجهت لنوري كملت خز فيها مع توزيع الابتسامات"
                    الموجهه:طيب يابنات اتفقنا
                    العنود بخاطرها:يووه ذي توها تخلص والله مادريت عنها
                    البنات والعنود معهم:اتفقنا
                    الموجهتان والمديرة:الى اللقاء يؤ خخ قصدي مع السلامه <<انا اخربط لكم
                    البنات:هههههههههههههه اخيرا خلصت نصايح
                    ا.نوري:بس انتي وياها جد ماتستاهلون حد يجيكم بالاسلوب ويتفاهم معكم ...بس طايحات تمسخر على أي احد حتى لو كان ضيف
                    هيا:اسفين ابله خلاص مانعيدها
                    ا.نوري:ماعلي منكم ...المهم دامني متذكره بكرة اختباركم باخر وحدتين خلصناهم
                    البنات:ان شاء الله ابله
                    العنود:لا مانبي
                    ا.نوري:شنو عندك اعتراض.؟؟
                    العنود:لا خلاص مافي شي
                    .....................بعد الحصه
                    العنود:دبرو لي حل شلون بكرة عندي موعد وبعدها بسافر
                    بدور:طيب عادي غيبي والسبت قولي لها السبب
                    العنود:لا والله تبينها تسوي فيني زي ماسوت فيك
                    ندى:خلاص روحي كلميها اللحين واذا مانفع حاولي تجين بدري اختبري واطلعي <<شافوا نوري ماره
                    العنود وهي تأشر:بنات ابله نوري
                    ندى تضربها:لا تأشرين روحي لها
                    العنود:بدور تعالي معي <<وطيران وراها
                    العنود:ابله نوري ...ابله نووووووووووووري.....نوووووووووووووووري <<زين اسمعت<<للمعلوميه ابله نوري بصريه اكثر من انها سمعيه زي عنوده
                    ا.نوري:هلا العنود ناديتيني
                    العنود:ايه من اليوم اناديك
                    ا.نوري:خير وش فيه؟؟
                    العنود:على طاري اختبار بكرة انا ما اقدر اداوم
                    ا.نوري:ليه وش السبب؟؟
                    العنود:اول شي عندي موعد بالمستشفى وبعد المستشفى مسافره
                    ا.نوري:اوكي جيب ورقة الموعد او من الطبيب تقرير واعيد لك الاختبار
                    العنود:ان شاء الله...مشكورة
                    ا.نوري:العفو <<مشت اوخلتها
                    بدور:شف وانا من قلت لها مارضت
                    العنود:حبيبتي انا غير وانتي غير هههههههههههه
                    بدور:مالت عليك
                    العنود:وعليك تعالي للشله بس <<هناك
                    ندى:وش صار؟؟
                    العنود:ماصار شي بس قالت جيبي ورقه واعيده لك
                    بدور:وانا من قلت لها قالت لا
                    ندى:ياقلبي انتي غير والعنود غير بالنسبه لنوري
                    بدور:لا والله شنو اللي غير
                    العنود:الغير يا قلبي ان انا العنود وانتي بدور
                    بدور:مالت عليكم كلكم تعالي ريماس خليهم يولون <<مشوا وخلوهم
                    ندى:هي ليكون زعلوا؟؟
                    العنود:لا عادي بس يتغلووون ...اقول خلينا ناخذ الشناط فتحوا البوابه
                    ندى:اوكي يالله
                    .....................يوم السبت ... يوم مفتووح.....
                    تعرفووون ضروري كل سبت يفتشوون على الاظافر .....
                    العنود:هاول مرة انسى ماقصيتهم ولا رازه فيسي وصافه قدام ياربي اللحين تشوفني اسماء
                    ا.اسماء: العنود اشوف اظافرك؟؟
                    العنود بارتباك:ادري نسيت اقصهم
                    ا.اسماء:طيب روووحي الاداره قصيهم
                    العنود:ابلهلا تكفين ما ابي انتي اول مره تمسكيني
                    ا.اسماء:لا مافيه روحي الادارهبسرعه <<العنود ترجع الطابور والابله تدخلها الاداره
                    العنود:خلاص والله اجيك بكره قاصتهم
                    ا.اسماء :وش فيها لا قصيتيهم هنا ياللهروحي <<تمسكها من ايدها والعنود ترص اكثر وتعاند
                    العنود:انتي اللي وش فيها اذا قصيتهم بالبيت
                    ا.اسماء:قلت كلمة وحده بسرعه روحي الاداره لانادي لك الوكيله
                    استسلمت العنود ووقفت في الاداره وجت جنبها ربى..شوي ندخل عليهم نوري معصبه..
                    ا.نوري:الهوانم اللي واقفات من اول الف والله اللي تجيني بالحصه مو قاصه اظافرها ياويلها<<تمشي وتخليهم
                    مها:عناد ماني قاصتهم
                    العنود:ههههههههههههههههههه
                    يتبع..


                    تعليق

                    • لحن آلأمل
                      عضو ماسي
                      • Feb 2011
                      • 1415


                      • آحبكم منتدى عبير ..
                        أدعولي بالتوفيق ..
                        سرآب ..

                      #60

                      مها:اوووه العنود صافه معنا
                      العنود:والله اول مره
                      مها:وان شاء الله تتكرر مره ثانيه
                      العنود:لا ان شاء الله ...ربى عندنا حصه وما ابياقصهم هنا
                      ربى: امشي نرجع الفصل ولا حد بيدري
                      العنود:والله
                      ربى:ايه والله محد بيدري عنك
                      ورجعوا الفصل ولحد عرف عنهم شي ولحد يدري...اثناء الحصة
                      ا.ريم:العنود رووحي جيبي مساحه من الفصول الثانيه
                      العنود:ان شاء الله ابله
                      طلعت العنود تلف على اواأل مالقت الا عندالاستاذه اسماء اللي مسكتها بالطابور
                      العنود:استاذه ممكن مساحه
                      ا.اسماء:خذيها...العنود قصيتياظافرك؟؟
                      العنود:ها لالالا
                      ا.اسماء:ليه ما قصيتيهم؟؟
                      العنود:استاذه خلاص وربي بكره اجيكقاصتهم
                      ا.اسماء:شنو يعني لما قلت لك روحي الاداره مارحتي؟؟
                      العنود:بلا رحت بس لماماشفت احد نحشت
                      ا.اسماء:لا والله منحشه بعد ...زين اللحين اودي اسمك عند الوكيله اخليهاتجيك تشوف اظافرك
                      العنود:هههه عادي وديه
                      ا.اسماء:رجعي المساحه لاتاخذينها
                      العنود:ههههههههههههههه بكيفك مو لازم اخذها <<طلعت وهي تضحك
                      رجعت العنود الفصل ...
                      العنود:ابله فريت اواأل كلهم مافيه الا الف والاستاذه مارضت تعطيني
                      ا.ريم:ليهماعطتك؟؟
                      العنود:ههههههههه متهاوشه معها
                      ا.ريم:روحي دوري عند ثوالث وثواني
                      العنود:لاماني رايحه ما ابي اخذ شطفات من المدرسات
                      ا.ريم:محد بيجيب مساحه غيرك
                      العنود:شونغصب
                      ا.ريم:ايه غصب
                      راحت وهي تتحلطم شافت بنت بره خلتها تطلب من الف وجابت المساحه للعنوديعني خذت المساحه غصب من ابله اسماء ورجعت لفصلها...
                      ا.ريم:من ووين جبتي مساحه؟؟
                      العنود:من الف
                      ا.ريم:شلون رضت تعطيك المساحه؟؟
                      العنود:خليت بنت تجيبها
                      مسحت العنودالسبورة وفزعت معها مياسم ومسحت ولما خلصوا...
                      مياسم والعنود:ابله نبي نطلع نغسل؟؟
                      ا.ريم:لا انتوا ماتطلعون
                      العنود:ابله لييييه؟؟
                      ا.ريم:خلاص انتوا الثنتينماتطلعوون مع بعض
                      مياسم:ابله شوفي ايدينا كلها طباشير نبي نغسل ونرجع
                      ا.ريم:علشانتطلعون وماتجون الا على نهاية الحصه مثليوم الاربعاء
                      العنود:الله ما نست...لا ابله حنا وعدناكمانعيدها
                      ا.ريم:لا العنود انتي روحي ورجعي المساحه واذا رجعتي اطلع مياسم
                      العنود:شنولالالالالالالالا وشلون ارجع المساحه مو انا اللي جايبتها فشله
                      مياسم:تكفين خلنطلع محنا متأخرين
                      ا.ريم:دقيقتين ان تأخرتوا ياويلكم بحطكم تهريييب
                      بس قالت كذاسحبها ركض بس علشان ما يتأخرون ومياسم هي رجعت المساحه
                      ...................................
                      بدايت الحفل ....
                      العنود:لا تكفون قبل مايبدا الحفل خلوني اودي العذر لنوري
                      ريماس:بسرعه روحي لها هي عند اول الف
                      العنود:اروووح بروووحي؟؟
                      ريماس:أي عادي بسرعه قبل ماتدخل
                      العنود:طيب <<طيران راحت قبل ماتدخل
                      العنود:استاذه نوري؟؟
                      ا.نوري:هلا
                      العنود:هذا هو عذر الغياب <<وعطتها العذر لحظة صمت لما كانت نوري تقراء العذر ونظرات متبادله بين العنود وندى
                      ا.نوري:تبين اعيد لك الاختبار اليوم؟؟
                      العنود:لا شنو اليوم يصير بكرة؟؟
                      ا.نوري:اوكي بكرة بكرة
                      العنود:اوكي مشكوره عن اذنك
                      ا.نوري:العفو اذنك معك
                      ..........
                      بدور:وش قالت لك؟؟
                      العنود:خلاص بكرة تعيد لي..بدور ليه ماتروحين معي بكرة وتخلينها تعيد لك
                      بدور:لا ماني مستعده اكل شطفات وانا مالي خلق ادرس
                      ريماس:بكيفك انتي بتضيعين مستقبلك بأيدك
                      العنود:طيب ماعلينا خلونا نتمشى...الا جد متى يبداء الحفل؟؟
                      بدور:اكيد بعد الحصه هذي
                      العنود:خخخ حرام ندوش عندهم حصه وحنا نفر هنا
                      بدور:خليها تلقينها مستانسه عند نوري
                      ريماس:ليه تفكرين البنات كلهم زيك
                      العنود:خخخخخخخخ شطفه حلوة
                      بدور:بس جاهزه لتمسخر انتي
                      ..................
                      البنات:واو ..تصفيق وتصفير ..بعد كل فقره تنتهي وكذا كان حال الحفل
                      الاستاذه:واللحين فقرة المسابقات نبي وحده كذا جريئه تطلع ..عند الشله
                      بدور:العنود اطلعي
                      العنود:لا مستحيل اطلع
                      ندى:بليز اطلعي انتي جريئه شوي يالله اطلعي
                      العنود:لا استحي فشله
                      ندى:لا تكفين اطلعي اطلعي <<العنود بالبدايه متردده بس من كثرة الحن من صديقاتها ارفعت ايدها وتمنت الابله ما تطلعها بس صار العكس اللي تمنته وطلعتها
                      الاستاذه:اختاري واحد من الظروف اللي فيها اسئلة؟؟
                      العنود متردده تختار كم ارفعت نظرها لشله وشافتهم متفقين وندى تهمس لها ثلاثه وهي مافهمت وتأكدت لما رفعت ايدها لندى بثلاث اصابع لما أكدت لها ندى توكلت واختارت ثلاثه...وبدات تعد الظروف وسحبت رقم ثلاثه
                      الاستاذه:السؤال يقول ماهي سورة النساء الصغرى؟؟
                      العنود تورطت ماتعرف الاجابه قالت:امم في اختيارات
                      الاستاذة:بنات نعطيها اختيارت؟؟
                      البنات:ايييييييييييييه
                      الاستاذه:طيب بعطيك ثلاثه سورة النساء او الطلاق او الانشقاق
                      العنود محتاره بين الطلاق والانشقاق تسمع اصوات البنات يغششونها الطلاق بس هي مطنشه ونظرها على شلتها يعني عطوووني حل همست لها ندى بالطلاق واكدت لها
                      العنود:سورة الطلاق؟؟
                      الاستاذه:تتوقعون صح؟؟
                      البنات:ايييه صح
                      الاستاذه:فعلا الاجابه صح
                      البنات:واو تصفيق وتصفيييييير على مستوى خخخخ
                      رجعت العنود وهي منحرجه
                      العنود:حسبي الله على بليسكم طلعت وانا ما اعرف الاجابه
                      بدور:عادي وش فيك
                      العنود:بس ولو احس احراج المدرسات كلهم يناظرون فيني
                      ندى:ايزي شي طبيعي انك تكونين تحت انظار الكل
                      بدور:اشششش بنات بداء التكريم
                      بالبدايه كان تكريم البنات ونادوا على العنود وكرموووووووها
                      بدور:اخص كرموك مبروك
                      العنود:الله يبارك فيك عقبالك
                      ندى:هههههههههه ليه انتي معرسه
                      بدور بلحالها:واو
                      ندى والعنود منصدمات وش عندها تصرخ بدور حست من نفسها وانحرجت
                      العنود:يالخبله ليه تصرخين لحالك
                      بدور:وجع ان شاء الله ليه ماتشجعون ريماس كرموها
                      ندى:ههههههههه ماندري ماسمعنا
                      العنود:ههههه شكلك تحفه كأنك مجنونه وانتي تصرخين بالحالك
                      بدور:محد مجنون غيرك اسكتوا بدوا يكرمون المدرسات
                      وبدا التشجيع الصح والصراخ والتوقعات ........نهاية الحفل
                      ندى:ليه ماكرموا ابله هند؟؟
                      العنود:ماعندها اعمال حرة بالمدرسه
                      البنات:هههههههههههههههههههه
                      ندى:لا تمسخرين يعني اسماء ونوري اللي مقطعات نفسهم من الاعمال المنجزه
                      بدور:ههههه اخص البنت عصبت
                      العنود:ها بنات ابي ورد جوري؟؟
                      ريماس:واو الوانه حلووووووة
                      العنود:ابي وحده مالي دخل تعالوا بشتري لي <<بعد ماشرتها
                      العنود:واو لونها يجنن حتى ريحتها
                      ريماس:توني اعرف انك تحبين الورد
                      العنود:احبه ووبس الا قولي اعشقه ...بنات في بالي فكرة
                      ندى:وشو الفكرة؟؟
                      العنود:الوردة ابي اهديها لاحد
                      بدور:خلاص بكرة اهديها له
                      العنود بأستغراب :اهديها لمنو؟؟
                      بدور:مو انتي تقولين ابي اهديها لأحد خلاص اليوم السبت وبكرة الاحد
                      البنات:ههههههههههههههههههههههههه
                      العنود:ههههههههه بايخه لا من جد اتكلم
                      ريماس:طيب تبين تعطينها مين؟؟
                      العنود:مدري أي احد بس ابي استرجع ذكريات المتوسط وانا اقدم ورد وهدايا للمدرسات
                      ندى:هه ابله فاطمه مو هنا
                      العنود:ادري بس اعطيها لمين
                      ريماس:عطيها ابله اسماء مو انتي تحبينها
                      ندى:لا احسن عطيها ابله هند
                      العنود:مدري متردده طيب وش اقول لو عطيت وحده فيهم؟؟
                      بدور:مافي مناسبه تعطين هند خلاص عطيها نوري
                      البنات بصدمه وبصوت واحد:نوووووووري
                      بدور:أي نوري وش فيكم عادي
                      ريماس:مجنونه انتي تبينها تضحك علينا
                      العنود:هههه هذا اللي ناقص اعطي نوري ورده
                      بدور:ليه وش فيها عادي حالها حال أي ابله ايزي
                      العنود:مدري محتاره وش رايك ندى؟؟
                      ندى:عادي عطيها مافيها شي
                      ريماس:لا عطيها ابله اسماء مو انتي تقولين تحبينها وتحترمينها
                      العنود:هههههه أي بلى بس هي اليوم هزأتني علشان الاظافر
                      بدور:ههههه خلاص وديها لنوري
                      العنود:بلا خبال اوديها بصفتي ايش انتي تحبينها انا شكو
                      بدور:تدرين انتي جبانه ماتقدرين تروحين..اتحداك تودينها؟؟
                      العنود:بدير لا تنرفزيني ادري انك تبين تتحديني علشان اوديها وتعرفين اني ما احب احد يتحداني
                      بدور:طيب خلاص ماراح اتحداك بس روحي وديها
                      ندى:عادي العنود وديها
                      العنود:طيب اخاف تفكر انه عربون مساعده لاختبار بكرة
                      ريماس:هههههههه لا نوري ماتفكر كذا
                      العنود:طيب عطوني سبب يخليني اقدم لها ورد ليكون شكر على مواقفي معها وغير العلقات اللي اطيح فيها
                      ندى:لا قولي انك تهنينها على ان الاداره اليوم كرمتها
                      العنود:طيب حتى انا كرموني
                      البنات:ههههههههههههههههههههه
                      ريماس:تبينها تجيب لك ورد
                      بدور:يالله تكفين عطيها خلينا شوي نضحك على شكلك وانتي منحرجه
                      العنود:شف الخايسه بمشيها لك ...طيب هي ووينها ؟؟
                      بدور:بالمقصف
                      العنود:اها روحي ناديه
                      ...............

                      بدور بتنادي نوري ولالا؟؟

                      وشنو بيصير لما العنود تقدم الورده لنوري؟؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...