رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان
,؛؛,الحلقة السادسة,؛؛,
ღღღღღღღღღღღღღღ
أبو محمد:يلا يا منال يلا يا يبا تأخرنا.....
منال وأهي شايلة ريم:يلا يبا كاني خلصت....
أبو محمد:يلا بسرعه اخوانج في السيارة...بس لحظه ما قلتي لي وين محمد...؟؟
منال:والله ما ادري يا يبا ما شفته من طلع الجامعة...
أبو محمد مصدوم:ولا اتصل........؟؟؟
منال:لا ما أتصل......!
أبو محمد واهو محتار:خلاص روحي السيارة و أنا ياي الحين...
راحت منال السيارة وأبو محمد يتصل على ولده...بس محد يرد عليه..
أبو محمد بقلق:وين راح الولد...؟ الحين الساعة 6 المغرب واهو ما رجع من الجامعة...وين يكون راح..؟
طلع أبو محمد و أهو قلبه مشغول على ولده...بس ما يقدر يعتذر من أبو بشار الي عازمهم على البحر...
***
أبو بدور وصل المستشفى بعد ما اتصلوا عليه إدارة المستشفى وبلغوهم عن حاله بنتهم...
وكانت حالته تقطع القلب..بكل معنى الكلمة ..كان يبجي وكأنه بدور ماتت..
مبارك ماسك أبو بدور:بس يا عمي طول بالك إن شاء الله مافيها إلا العافية..بس لا تسوي في روحك جذي...الله يطول في عمرك...
أبو بدور واهو حاط عينه على محمد الي كان واقف عند باب غرفة بدور : يبا يا محمد طمني شصار...؟؟
محمد واهو منهار عالاخر يلتفت على أبو بدور:الله كريم يا عمي ما بقى شي ويخلصون...
مبارك:لا تحاتي يا عمي لا تحاتي كل شي بيكون بخير ....بس ادعوا من الله يشافيها.....
مرت الساعات والدقايق والثواني على محمد وكأنهم سنين ما كان باله لا مع أبو بدور ولا مع مبارك كان قلبه وعقله وكل تفكيره هناك...صوب غرفة العمليات...
ينتظر أي خبر أي كلمه تطمنه على البنت الي ملكة قلبه وعقله بطيبتها وحنيتها وصفاء روحها...كانت اهي الأمل في حياته..كان يشوفها كل شي بحياته..بس ما توقع انه الي بقلبه لهل البنت يكون حب وحب حقيقي مو أي حب...
الي مثل محمد وقلبه الطيب وجمال روحه ووسامته مستحيل يفكر مجرد تفكير إنه يرتبط بإنسانه عميا..لان المشكلة بتكون في حياته معاها وعيشتهم شلون بتكون...؟
بس خلاص محمد حب بدور ومستحيل يتركها من اليوم ..ولازم يعترف لها ويشرح لها الي صار....ويتحدى كل العقبات الي تعترض طريقه عشان يوصل لها....
مبارك يقترب أكثر من محمد:بو جسوم اهلك يتصلون يا خوي ليش ما ترد عليهم...؟؟؟
محمد ساكت:...........
مبارك يهز راسه تأسف لحال صديقه:لاحول ولا قوة إلا بالله....يا خوي لا تسوي في عمرك جذي..شوف ويهك شوف حالك..ارجع البيت غير دشداشتك وتسبح..والله منظرك ما يسر لا صديق ولا عدو..أرجوك رد علي ولا تقطع قلبي أكثر...
محمد يلتفت على مبارك ويتكلم بصعوبة:أنا تعبان يا مبارك........!!
مبارك بكل حنيه:ما عاش التعب يا خوي... لا تعذب حالك زود الحين يطلع الدكتور ويطمنا..بس انت لا تسوي جذي...شوف أبوها الي منهار من صوب..تراها بنته الوحيدة..ومحد له في الدنيا غيرها...بس مع هذا متصبر..وذاكر ربه...
محمد:لا اله إلا الله محمد رسول الله....الله يطول في عمرها..ويرجعها لأهلها...
مبارك بابتسامه خبث:أمين يارب العالمين...
محمد وقلبه يدق:ها دكتور بشر...؟؟
الدكتور:لا الحمد لله حالتها وايد أحسن الحين بس مضطرين ندخلها العناية المركزة لان الصدمة صارت جانب الراس وهذا الشي يأثر عليها..بس إن شاء الله يومين وننقلها الجناح بس تتحسن حالتها.لا تحاتون..يلا مع السلامة..
محمد:مع السلامة..
أبو بدور قام من مكانه ويا صوب محمد والدكتور:ها يا ولدي طمني شنو قال الدكتور..؟؟
محمد:الحمد لله يا عمي العملية أنجحت وحالتها مستقرة بس مثل ما قال الدكتور محتاجه للعناية المركزة كم يوم على ما ترد وعيها...
أبو بدور يبجي:.......
محمد يمسك أبو بدور:لا يا عمي لا تبجي..بدور بخير...
مبارك:طول بالك يا عمي والحمد لله على سلامتها...وان شاء الله ترجع لك بنتك مثل أول و أحسن..
محمد+أبو بدور:أمين يارب..
أبو بدور حيران:والله يا عيالي انا محذرها ما تطلع بروحها بس ما ادري شنو الي خلاها تطلع...ادري بنتي حالتها صعبه بس شسوي اهي مصره إنها تكمل تعليمها وفي الجامعة..ودايم تقول إني قدها وبواجه الكل..
محمد يلتفت على مبارك ويشوفه منزل راسه (يكلم عمه):يا عمي بدور من الطالبات المميزات عندنا في الجامعة أخلاق وذكاء..وكل شي..بس هذا الي الله كاتبه..ولازم نوقف معاها ونساعدها..تتخطى هال مشكله..
أبو بدور:والله يا عيالي انا ما الحق جزاكم..ولا أنسى وقفتكم معاي..صج عيال ناس ومحترمين..الله يخليكم لأهلكم يارب..
محمد:تسلم يا عمي ما تقصر..والله هذا من طيبك..
أبو بدور يطالع محمد:ممكن سؤال....؟؟؟
محمد:انت تامر أمر...يا عمي تفضل...؟؟
أبو بدور:زاد فضلك يا ولدي...بس منو الي ياب بدور المستشفى....؟؟؟
محمد أنحرج من سؤال أبو بدور أبو حبيبته الي كان بيفقدها اليوم وحاول يجاوبه بكل صدق عشان ما يطلع جذاب جدام الريال ...محمد واهو يتأتأ:أن ا....
أبو بدور مصدوم:أنت.....؟؟
مبارك يتدخل:أي عمي لان أنا ومحمد كنا قريب من الحادث...وأختي بدور كانت حالتها ما تتحمل وصول الاسعاف..عشان جذي نقلناها انا واخوي ويبناها المستشفى..
محمد بنظره شكر ل رفيجه:أي صح يا عمي هذا الي صار...
أبو بدور يتنهد ويقعد مكانه:مشكورين يا عيالي والله ماني عارف شلون أشكركم..ربي يخليكم ويطول في عمركم..
محمد بقلبه:أأأأه يا عمي لو تدري انه إحنا السبب بالي صار ..ما بتقول الي قلته..
مبارك:العفو يا عمي وهذا واجبنا...
أبو بدور يلتفت على محمد الي كان واقف وساند راسه ع الطوف:محمد يبا ارجع بيتكم وغير ملابسك وارتاح...شكلك وايد تعبان..
محمد يفز:لا عمي انا مرتاح جذي..
مبارك:يلا امش معاي أي مرتاح انت ويا ويهك..امش بس غير ملابسك الي يشوفك يقول مرتكب جريمة..
محمد بقله حيله:أوكي يلا مشينا...(يكلم عمه) :عمي أي شي يصير اتصل طمنا رقمي عندك...وأنا باجر أمر أتطمن عليكم...
أبو بدور يبتسم:ولا يهمك يا يبا ..انت بس روح ارتاح وما يصير خاطرك إلا طيب...
محمد ينزل على راس عمه ويحبه:يلا مع السلامة..
أبو بدور:مع السلامة..بحفظ الرحمن يا عيال...
***
أبو محمد وعياله وأبو بشار وعياله في البحر والوناسه مالية الجو عليهم...
أبو بشار يكلم أبو محمد:والله خسارة هالطلعه محمد مو معانا..!!
أبو محمد:أي والله بس شسوي مشغول شوي..إن شاء الله اليايات أكثر..
أبو بشار:أنزين يا ريال شرايك ندخل الماي...؟؟
أبو محمد يضحك:من صجك انت..؟؟ لا مالي خلق...!!
أبو بشار:شنو مالك خلق يلا يلا جدامي....*يسحبه من أيده* لاتقول ماتعرف تتسبح لأني ما راح أصدقك..! أتذكرك أيام قبل...يا سباح..
أبو محمد يضحك:أنزين خلاص هدني ..يلا بدخل بس بشرط...!؟
أبو بشار:بعد شرووووط...؟؟يلا قول شعندك..؟؟
أبو محمد:الي يفوز معزوم عن الثاني على الغدا...مفهووووووم........؟؟؟؟
أبو بشار يفكر:اممممم ..
أبو محمد:أي بخيل ما لومك..تقعد تفكر...
أبو بشار:هههههههه لا شنو بخيل ؟؟ من قالك بتفوز...؟؟يلا موافق......
أدخلوا أبو بشار وأبو محمد البحر وبدوا بالسباق والعيال قاعدين ويطالعون لهم...
بشار قاعد وجدامه خواطر ومنال وكان بخاطره يتكلم معاهم لان مافي احد بكبره وبس منال الي بعمره ويقدر يسايرها...أما خواطر فهي صغيره عمره 11 سنه وسلطان يلعب عند البحر مع خوله وخالد قاعد بروحه كالعادة..مزاجه صفر وما يحب يسولف ودايم معصب..
أم بشار:منال حبيبتي شخبار دراستج..؟
منال تبتسم:الحمد لله بخير..
أم بشار:يلا هانت ما بقى شي كلها يومين وتطلع النتيجة..وان شاء الله ناحجه وبنسبه حلوه بعد...
منال:الله كريم يا عمتي والله أحاتي وبالي مشغول مع ها لنسبه...
أم بشار:أي أكيد تحاتين ما ألومج..
بشار بلقافه:أي مثل ما سمعت انتي شاطره...!
منال التفت على بشار:كنت شاطره........!!
بشار عافس حواجبه:.....؟؟؟؟ والحين........؟؟
منال تضحك:ههههه الحين لا يادوب انجح.....!!
بشار يتطنز:أي واضح...قولي تطردين عيون خايفه من الحسد.....
منال تضحك من كل قلبها:هههههههه هههههههه اطرد عيون....؟؟؟ ههههههههههههه حرام عليك ..انا وين والحساد وين يا معود...؟؟
بشار يقلدها:انا وين والحساد وين.....؟؟ يعدل صوته.:إلا انتي كلج زين وحلا وشطاره بعد شلون ما تنحسدين...؟
منال ماتت من المستحى:هذا شفي...؟؟
بشار:ها اشوفج سكتي ...؟؟ لا يكون كلامي خطا وأنا ما ادري.....؟؟
خواطر تضحك:حرام عليك البنت استحت...!!! هههههههه
منال تلتفت على خواطر واهي معصبه:بس عاد..!
أم بشار تضحك عليهم..
بشار:وي وي يا بنت الخال والله مو قصدي احرجج انا اسف..وحقج علي...
منال تطالع البحر:حصل خير..
بشار:أكيد...؟؟
منال تقوم وتشيل ريم معاها...وتمشي صوب البحر..
أم بشار:منال يما وين رايحه..؟؟
منال واهي صاده ويها:بلعب ريم عند البحر...
أقعدت منال عند الشاطئ قريب من الماي و مسكت ريم وخلتها تحط ريولها في الماي وتلعب فيه...
ريم تضحك وتطبطب ريولها في الماي:ما ما ..ما ما...
منال ترفع ريم بالهوا:عيون ماما ودنيتها...فديتج انا...
بشار عينه على منال ويراقبها واهي تلاعب ريم وتضحك:ياحلاة الريم اهي الوحيدة الي تفرح منال وتسعدها...صج منال مسكينة على كثر الهموم الي فيها..إلا أنها تحاول تخبي كل شي عن عيون الناس..
خواطر:بشار..
بشار فز:ويعه تكلمي شوي شوي......!!
خواطر:هههههههه ليش خفت......؟؟
بشار يضحك:لا ما خفت بس شنو تبين...؟؟
خواطر وعينها على منال وريم الي مستانسين عند البحر:بلعب معاهم تعال معاي...
بشار:روحي انتي انا شكووو..؟؟
خواطر:لا تصير ثقيل طينه..يلا قووم..
بشار:لاحول ولا قوة إلا بالله..روحي حق سلطان وخوله وأخذيهم معاج..أحسن لج..
خواطر:يووو بشار حرام عليك انا ما أطلبك شي إلا رفضت..والله زعلت...
بشار:اوووف منج....! يلا امشي...
راح بشار واهو ماسك أيد أخته وقرب من منال وريم:حاسبي.......!!
منال تلتف:أسفه....!
بشار واهو ماسك منال من أيدها:تعورتي...؟؟
منال بحرج:لا....
بشار:الحمد لله...انزين عطيني ريم بلاعبها وانتي قعدي...
منال واهي ميته من المستحى لأنها بقت تطيح وبشار مسكها:لا لا عادي..
بشار واهو يطالع فيها:شنو الي عادي..؟؟
منال:ما ابي أتعبك فيها..خلها عندي..
بشار يبتسم:ما من تعب هاتيها أحب العبها..صج كانت مزعجه بس ياحلاتكم يا لبنات مزعجين بس تنحبون..
منال راح يوقف قلبها من بشار:اوكي براحتك..أخذها بس دير بالك عليها..
بشار يأشر على عيونه:بعيوني....
ترجع منال وتقعد عند عمتها واهي بالها بعيد وعيونها على بشار وخواطر وريم الي ميته من الضحك واهي بحضن بشار داخل الماي.....
أم بشار:سلامتج يمه تعورتي...؟؟
منال:لا عمتي ما تعورت...يت سليمة..
أم بشار:الحمد لله..أنزين شرايج تساعديني نجهز العشا.؟؟؟
منال:افا عليج عمتي انتي ارتاحي وأنا أجهز كل شي..أصلا كل شي جاهز بس أطلعه وأرتبه لهم...
أم بشار تبتسم لها:تسلمين يالغاليه يلا انا وانتي عشر دقايق وبنخلص تجهيزه...
خالد الي كان قاعد بروحه وبعيد عنهم كانت أفكاره السوده اتجاه ريم كل يوم عن يوم تتزايد ويتمنى لأخته الموت اليوم قبل باجر..بس يا ترى معقولة في اخو يكره أخته جذي...؟؟صج أمره عجيب...هذا الولد..والله يستر على ريم منه...
أم بشار:يمه منول روحي نادي اخوانج كلهم وتعالي...
منال :إن شاء الله عمتي...
,؛؛,الحلقة السادسة,؛؛,
ღღღღღღღღღღღღღღ
أبو محمد:يلا يا منال يلا يا يبا تأخرنا.....
منال وأهي شايلة ريم:يلا يبا كاني خلصت....
أبو محمد:يلا بسرعه اخوانج في السيارة...بس لحظه ما قلتي لي وين محمد...؟؟
منال:والله ما ادري يا يبا ما شفته من طلع الجامعة...
أبو محمد مصدوم:ولا اتصل........؟؟؟
منال:لا ما أتصل......!
أبو محمد واهو محتار:خلاص روحي السيارة و أنا ياي الحين...
راحت منال السيارة وأبو محمد يتصل على ولده...بس محد يرد عليه..
أبو محمد بقلق:وين راح الولد...؟ الحين الساعة 6 المغرب واهو ما رجع من الجامعة...وين يكون راح..؟
طلع أبو محمد و أهو قلبه مشغول على ولده...بس ما يقدر يعتذر من أبو بشار الي عازمهم على البحر...
***
أبو بدور وصل المستشفى بعد ما اتصلوا عليه إدارة المستشفى وبلغوهم عن حاله بنتهم...
وكانت حالته تقطع القلب..بكل معنى الكلمة ..كان يبجي وكأنه بدور ماتت..
مبارك ماسك أبو بدور:بس يا عمي طول بالك إن شاء الله مافيها إلا العافية..بس لا تسوي في روحك جذي...الله يطول في عمرك...
أبو بدور واهو حاط عينه على محمد الي كان واقف عند باب غرفة بدور : يبا يا محمد طمني شصار...؟؟
محمد واهو منهار عالاخر يلتفت على أبو بدور:الله كريم يا عمي ما بقى شي ويخلصون...
مبارك:لا تحاتي يا عمي لا تحاتي كل شي بيكون بخير ....بس ادعوا من الله يشافيها.....
مرت الساعات والدقايق والثواني على محمد وكأنهم سنين ما كان باله لا مع أبو بدور ولا مع مبارك كان قلبه وعقله وكل تفكيره هناك...صوب غرفة العمليات...
ينتظر أي خبر أي كلمه تطمنه على البنت الي ملكة قلبه وعقله بطيبتها وحنيتها وصفاء روحها...كانت اهي الأمل في حياته..كان يشوفها كل شي بحياته..بس ما توقع انه الي بقلبه لهل البنت يكون حب وحب حقيقي مو أي حب...
الي مثل محمد وقلبه الطيب وجمال روحه ووسامته مستحيل يفكر مجرد تفكير إنه يرتبط بإنسانه عميا..لان المشكلة بتكون في حياته معاها وعيشتهم شلون بتكون...؟
بس خلاص محمد حب بدور ومستحيل يتركها من اليوم ..ولازم يعترف لها ويشرح لها الي صار....ويتحدى كل العقبات الي تعترض طريقه عشان يوصل لها....
مبارك يقترب أكثر من محمد:بو جسوم اهلك يتصلون يا خوي ليش ما ترد عليهم...؟؟؟
محمد ساكت:...........
مبارك يهز راسه تأسف لحال صديقه:لاحول ولا قوة إلا بالله....يا خوي لا تسوي في عمرك جذي..شوف ويهك شوف حالك..ارجع البيت غير دشداشتك وتسبح..والله منظرك ما يسر لا صديق ولا عدو..أرجوك رد علي ولا تقطع قلبي أكثر...
محمد يلتفت على مبارك ويتكلم بصعوبة:أنا تعبان يا مبارك........!!
مبارك بكل حنيه:ما عاش التعب يا خوي... لا تعذب حالك زود الحين يطلع الدكتور ويطمنا..بس انت لا تسوي جذي...شوف أبوها الي منهار من صوب..تراها بنته الوحيدة..ومحد له في الدنيا غيرها...بس مع هذا متصبر..وذاكر ربه...
محمد:لا اله إلا الله محمد رسول الله....الله يطول في عمرها..ويرجعها لأهلها...
مبارك بابتسامه خبث:أمين يارب العالمين...
محمد وقلبه يدق:ها دكتور بشر...؟؟
الدكتور:لا الحمد لله حالتها وايد أحسن الحين بس مضطرين ندخلها العناية المركزة لان الصدمة صارت جانب الراس وهذا الشي يأثر عليها..بس إن شاء الله يومين وننقلها الجناح بس تتحسن حالتها.لا تحاتون..يلا مع السلامة..
محمد:مع السلامة..
أبو بدور قام من مكانه ويا صوب محمد والدكتور:ها يا ولدي طمني شنو قال الدكتور..؟؟
محمد:الحمد لله يا عمي العملية أنجحت وحالتها مستقرة بس مثل ما قال الدكتور محتاجه للعناية المركزة كم يوم على ما ترد وعيها...
أبو بدور يبجي:.......
محمد يمسك أبو بدور:لا يا عمي لا تبجي..بدور بخير...
مبارك:طول بالك يا عمي والحمد لله على سلامتها...وان شاء الله ترجع لك بنتك مثل أول و أحسن..
محمد+أبو بدور:أمين يارب..
أبو بدور حيران:والله يا عيالي انا محذرها ما تطلع بروحها بس ما ادري شنو الي خلاها تطلع...ادري بنتي حالتها صعبه بس شسوي اهي مصره إنها تكمل تعليمها وفي الجامعة..ودايم تقول إني قدها وبواجه الكل..
محمد يلتفت على مبارك ويشوفه منزل راسه (يكلم عمه):يا عمي بدور من الطالبات المميزات عندنا في الجامعة أخلاق وذكاء..وكل شي..بس هذا الي الله كاتبه..ولازم نوقف معاها ونساعدها..تتخطى هال مشكله..
أبو بدور:والله يا عيالي انا ما الحق جزاكم..ولا أنسى وقفتكم معاي..صج عيال ناس ومحترمين..الله يخليكم لأهلكم يارب..
محمد:تسلم يا عمي ما تقصر..والله هذا من طيبك..
أبو بدور يطالع محمد:ممكن سؤال....؟؟؟
محمد:انت تامر أمر...يا عمي تفضل...؟؟
أبو بدور:زاد فضلك يا ولدي...بس منو الي ياب بدور المستشفى....؟؟؟
محمد أنحرج من سؤال أبو بدور أبو حبيبته الي كان بيفقدها اليوم وحاول يجاوبه بكل صدق عشان ما يطلع جذاب جدام الريال ...محمد واهو يتأتأ:أن ا....
أبو بدور مصدوم:أنت.....؟؟
مبارك يتدخل:أي عمي لان أنا ومحمد كنا قريب من الحادث...وأختي بدور كانت حالتها ما تتحمل وصول الاسعاف..عشان جذي نقلناها انا واخوي ويبناها المستشفى..
محمد بنظره شكر ل رفيجه:أي صح يا عمي هذا الي صار...
أبو بدور يتنهد ويقعد مكانه:مشكورين يا عيالي والله ماني عارف شلون أشكركم..ربي يخليكم ويطول في عمركم..
محمد بقلبه:أأأأه يا عمي لو تدري انه إحنا السبب بالي صار ..ما بتقول الي قلته..
مبارك:العفو يا عمي وهذا واجبنا...
أبو بدور يلتفت على محمد الي كان واقف وساند راسه ع الطوف:محمد يبا ارجع بيتكم وغير ملابسك وارتاح...شكلك وايد تعبان..
محمد يفز:لا عمي انا مرتاح جذي..
مبارك:يلا امش معاي أي مرتاح انت ويا ويهك..امش بس غير ملابسك الي يشوفك يقول مرتكب جريمة..
محمد بقله حيله:أوكي يلا مشينا...(يكلم عمه) :عمي أي شي يصير اتصل طمنا رقمي عندك...وأنا باجر أمر أتطمن عليكم...
أبو بدور يبتسم:ولا يهمك يا يبا ..انت بس روح ارتاح وما يصير خاطرك إلا طيب...
محمد ينزل على راس عمه ويحبه:يلا مع السلامة..
أبو بدور:مع السلامة..بحفظ الرحمن يا عيال...
***
أبو محمد وعياله وأبو بشار وعياله في البحر والوناسه مالية الجو عليهم...
أبو بشار يكلم أبو محمد:والله خسارة هالطلعه محمد مو معانا..!!
أبو محمد:أي والله بس شسوي مشغول شوي..إن شاء الله اليايات أكثر..
أبو بشار:أنزين يا ريال شرايك ندخل الماي...؟؟
أبو محمد يضحك:من صجك انت..؟؟ لا مالي خلق...!!
أبو بشار:شنو مالك خلق يلا يلا جدامي....*يسحبه من أيده* لاتقول ماتعرف تتسبح لأني ما راح أصدقك..! أتذكرك أيام قبل...يا سباح..
أبو محمد يضحك:أنزين خلاص هدني ..يلا بدخل بس بشرط...!؟
أبو بشار:بعد شرووووط...؟؟يلا قول شعندك..؟؟
أبو محمد:الي يفوز معزوم عن الثاني على الغدا...مفهووووووم........؟؟؟؟
أبو بشار يفكر:اممممم ..
أبو محمد:أي بخيل ما لومك..تقعد تفكر...
أبو بشار:هههههههه لا شنو بخيل ؟؟ من قالك بتفوز...؟؟يلا موافق......
أدخلوا أبو بشار وأبو محمد البحر وبدوا بالسباق والعيال قاعدين ويطالعون لهم...
بشار قاعد وجدامه خواطر ومنال وكان بخاطره يتكلم معاهم لان مافي احد بكبره وبس منال الي بعمره ويقدر يسايرها...أما خواطر فهي صغيره عمره 11 سنه وسلطان يلعب عند البحر مع خوله وخالد قاعد بروحه كالعادة..مزاجه صفر وما يحب يسولف ودايم معصب..
أم بشار:منال حبيبتي شخبار دراستج..؟
منال تبتسم:الحمد لله بخير..
أم بشار:يلا هانت ما بقى شي كلها يومين وتطلع النتيجة..وان شاء الله ناحجه وبنسبه حلوه بعد...
منال:الله كريم يا عمتي والله أحاتي وبالي مشغول مع ها لنسبه...
أم بشار:أي أكيد تحاتين ما ألومج..
بشار بلقافه:أي مثل ما سمعت انتي شاطره...!
منال التفت على بشار:كنت شاطره........!!
بشار عافس حواجبه:.....؟؟؟؟ والحين........؟؟
منال تضحك:ههههه الحين لا يادوب انجح.....!!
بشار يتطنز:أي واضح...قولي تطردين عيون خايفه من الحسد.....
منال تضحك من كل قلبها:هههههههه هههههههه اطرد عيون....؟؟؟ ههههههههههههه حرام عليك ..انا وين والحساد وين يا معود...؟؟
بشار يقلدها:انا وين والحساد وين.....؟؟ يعدل صوته.:إلا انتي كلج زين وحلا وشطاره بعد شلون ما تنحسدين...؟
منال ماتت من المستحى:هذا شفي...؟؟
بشار:ها اشوفج سكتي ...؟؟ لا يكون كلامي خطا وأنا ما ادري.....؟؟
خواطر تضحك:حرام عليك البنت استحت...!!! هههههههه
منال تلتفت على خواطر واهي معصبه:بس عاد..!
أم بشار تضحك عليهم..
بشار:وي وي يا بنت الخال والله مو قصدي احرجج انا اسف..وحقج علي...
منال تطالع البحر:حصل خير..
بشار:أكيد...؟؟
منال تقوم وتشيل ريم معاها...وتمشي صوب البحر..
أم بشار:منال يما وين رايحه..؟؟
منال واهي صاده ويها:بلعب ريم عند البحر...
أقعدت منال عند الشاطئ قريب من الماي و مسكت ريم وخلتها تحط ريولها في الماي وتلعب فيه...
ريم تضحك وتطبطب ريولها في الماي:ما ما ..ما ما...
منال ترفع ريم بالهوا:عيون ماما ودنيتها...فديتج انا...
بشار عينه على منال ويراقبها واهي تلاعب ريم وتضحك:ياحلاة الريم اهي الوحيدة الي تفرح منال وتسعدها...صج منال مسكينة على كثر الهموم الي فيها..إلا أنها تحاول تخبي كل شي عن عيون الناس..
خواطر:بشار..
بشار فز:ويعه تكلمي شوي شوي......!!
خواطر:هههههههه ليش خفت......؟؟
بشار يضحك:لا ما خفت بس شنو تبين...؟؟
خواطر وعينها على منال وريم الي مستانسين عند البحر:بلعب معاهم تعال معاي...
بشار:روحي انتي انا شكووو..؟؟
خواطر:لا تصير ثقيل طينه..يلا قووم..
بشار:لاحول ولا قوة إلا بالله..روحي حق سلطان وخوله وأخذيهم معاج..أحسن لج..
خواطر:يووو بشار حرام عليك انا ما أطلبك شي إلا رفضت..والله زعلت...
بشار:اوووف منج....! يلا امشي...
راح بشار واهو ماسك أيد أخته وقرب من منال وريم:حاسبي.......!!
منال تلتف:أسفه....!
بشار واهو ماسك منال من أيدها:تعورتي...؟؟
منال بحرج:لا....
بشار:الحمد لله...انزين عطيني ريم بلاعبها وانتي قعدي...
منال واهي ميته من المستحى لأنها بقت تطيح وبشار مسكها:لا لا عادي..
بشار واهو يطالع فيها:شنو الي عادي..؟؟
منال:ما ابي أتعبك فيها..خلها عندي..
بشار يبتسم:ما من تعب هاتيها أحب العبها..صج كانت مزعجه بس ياحلاتكم يا لبنات مزعجين بس تنحبون..
منال راح يوقف قلبها من بشار:اوكي براحتك..أخذها بس دير بالك عليها..
بشار يأشر على عيونه:بعيوني....
ترجع منال وتقعد عند عمتها واهي بالها بعيد وعيونها على بشار وخواطر وريم الي ميته من الضحك واهي بحضن بشار داخل الماي.....
أم بشار:سلامتج يمه تعورتي...؟؟
منال:لا عمتي ما تعورت...يت سليمة..
أم بشار:الحمد لله..أنزين شرايج تساعديني نجهز العشا.؟؟؟
منال:افا عليج عمتي انتي ارتاحي وأنا أجهز كل شي..أصلا كل شي جاهز بس أطلعه وأرتبه لهم...
أم بشار تبتسم لها:تسلمين يالغاليه يلا انا وانتي عشر دقايق وبنخلص تجهيزه...
خالد الي كان قاعد بروحه وبعيد عنهم كانت أفكاره السوده اتجاه ريم كل يوم عن يوم تتزايد ويتمنى لأخته الموت اليوم قبل باجر..بس يا ترى معقولة في اخو يكره أخته جذي...؟؟صج أمره عجيب...هذا الولد..والله يستر على ريم منه...
أم بشار:يمه منول روحي نادي اخوانج كلهم وتعالي...
منال :إن شاء الله عمتي...
تعليق