رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

    المشاركة الأصلية بواسطة أميرة القلوب
    افففففففففففففففففف
    متى البارت
    طفشنا واحنا ننتظر زي البارت الى مضى
    اسفه يالغلا كله..
    بنزله العصر ولا الظهرر بإذن الله..

    حماك ربي..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

      المشاركة الأصلية بواسطة ادمنت تعذيبك
      جد جد كرستينا صرت انسى الاحداث مايصير ياعنووني
      نزلي بارت حنووو قبل الثلوووث نعني بكره اذا تقدرين
      وكمان انتظرك مع الجميع ,,,,,,,,,
      اعذريني يالمزيوونه..

      ايووا بنزلوا اليووم عند الظهر ولا العصرر بعوون الله..

      الله يرضى عليتس
      ..

      تعليق

      • sajedh
        عضو ماسي
        • Jul 2011
        • 1392

        • -

          غيابي إن لم يجلله
          الموت
          فثقوا
          بعودتي


          -

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

        المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا
        هههههههههههههههههه...
        وربي ماني مطووله بنزل العصر ولا الظهررر البارت..

        الله يسعددك
        هلا يالمزيوووووووووووونة
        مشكلتي ما اعرف النذالة .........اصلا
        وكذا اكون بالعة الموس على الحدين ويلي البارت اللي بينزل بكرة .........
        وويلي دروس أطفالي
        بس ماعلي بتحمل شوي الين ينامون وريداتي واقرأالبارت
        سامحيني يالمزيووووووووونة

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





          البارت الواحد والعشرون
          دانه(ان مخليتك تترجاني..وتتاسف على اسلوب ومزجيتك ألي مالها داعي مكون انا دانه بنت عبداللطيف)
          تركي(ههههه..مجاك شيء لسى..انا اوريك..تعلقي فيني اكثر يادانه..ان مارميتك رميت الكلب مكون تركي)
          دانه بثقه(حيلك..حيلك..ياستاز تركي..بنشووف من ألي يرمي الثاني..انا ولا انت)
          تركي(بلاك ماعرفتيني مين انا!!)
          دانه(وربي عارفه انك وجه البومه..مافي شيء جديد)
          تركي(هالوجه البومه بيعلمك بعددين)
          شغلت اغنية بلى بلى..
          وجابت الهوز ورشت السيارة بالمويه..
          وعلت ع الصووت..وصارت تغني معه..وترقص بدلع..
          بلى بلى بلبلى

          ولا ولا مشكلة

          الى ميحن علية اني ما حن اله

          ترى ترى ثرثرة ما تفيد بشئ ترى

          ليش احب الي مايحبني والنساني اذكره

          بلى بلى بلبلى

          ولا ولا مشكلة

          الى ميحن علية اني ما حن اله

          وصارت تترقص بمياعه..
          وتردد ورى الاغنية..وعيونه تلاحقها..منزل عيونه عليها..وهو يشوفها كيف ترقص بإغرارر..
          وقامت ترش جسمها بالمويه كنها تلعب..
          والتفتت له وسبلت عيونها عليه وهي تردد الاغنية:وألي مايحن علي اني محن له..
          حط الجريده ع جنب وصارت هي الجريده<<ههههه خوش تعبير الصراحه..
          .
          بنسبه لتركي
          ذي البنت بتجنني..صارت ترقص لي وتدلع في مشيتها وحركاتها..انا بتهور بتهور شكلي..
          اخ يادانه..
          وعملت حالها كأنى طاحت منها الليفه..وخندست بكل إغراء..وتركي حالته حاله ضاعت علوومه من حركتها..
          دانه(والله..ان أدووخك ياتركي..)بتمثيليه:اه..تعب..
          تركي مقدررر وقام من كرسيه وراح لها..
          دانه(ههههههه..امداك تدووخ بسررعه ع حركالتي ياتركي)التفتت له وبدلع:بخلص بسررعه متخاف..
          تركي بلع ريقه:هه..
          دانه اقتربت منه وبهمس:تبي شيء تركي..
          تركي بضياع:هه..اي ابي شيء..
          دانه:ويش؟؟
          تركي حوطها من خصرها:دانه..خلي التنظيف بعدين..ابيك بشغله..
          دانه باصرار:لا..والله لخلص التنظيف بعدين يصير خير..
          تركي انقهر لما حلفت وبحده:ليه حلفتي؟؟
          دانه بابتسامه انتصار:لزوم انفذ امرك..وانت اصلا مراح تتنازل عن طلبك ما..
          وجابت ليفه تانيه ومدت له وبدلع:تساعدني..
          تركي رفع حاجبه:نعمممم!!
          دانه بدلع زايد اسر قلب تركي:تويتي ايشبيك؟؟ ساعدني ايش فيها؟؟
          تركي بلع ريقه:هه...
          دانه بنفس دلعها:ولا بعدين بتاخر..
          تركي باندفاع:لا..خلاص انا اساعدك عشان تخلصين..
          دانه(هههه..كل ذا عشان......بس اصبر علي شوي) كاتمه ضحكتها:اوكي..
          .
          .
          .
          .
          ابومحمد:عند الساعة 11 بعون الله بطلع انا..
          ام تركي:علامك اليوم كلا تطلع يايبه..
          ابومحمد:.......
          ام تركي كملت:طيب متى راح ترجع؟؟
          ابومحمد:لاتحسبيني ع الغداء..
          ام تركي:لييه؟؟
          ابومحمد:بروح اتغداء عند ولد ولدي تركي..
          ام تركي:ليه ايشبووه اكلي؟؟
          ابومحمد:مابه شيء..بس حبيت أغير..ابي اشوف طباخ الدانه..
          ام تركي:براحتك..
          .
          .
          .
          عند الشباب
          وليد:هههههه..
          زياد:ومتى يالفالح تشوفها؟؟
          وليد بخبث:قريب ان شاء الله..
          زياد:من صوت باين انها تلووع الكبد..ايش تبي فيها..اتركها وخذ وحده ثانيه العب عليها..
          وليد:الصوت مو دليل..تذكر اجل وداد صوتها خقه وشكلها..."وبشمئزاز"خلني ساكت احسن لك..
          زياد:هههههه..ملوعه كبدك حييل هالبنت..
          وليد:صادق "ورن جواله"
          ابتسم ورد:هلا قلبي..
          سحر بدلع:هلا عمري..
          وليد:كيفك قلبي؟؟
          سحر:زينه وانت؟؟
          وليد:زعلان منتس؟؟
          سحر:علامك؟؟
          وليد بزعل:انتي تدرين ايشبيني؟؟
          سحر:ياحياتي..اصبر شويا..اهلي مايرضون لي اطلع..
          وليد باصرار:تصرفي مالي شغل..


          يتبع....

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





            سحر:ياحياتي..اصبر شويا..اهلي مايرضون لي اطلع..
            وليد باصرار:تصرفي مالي شغل..
            سحر:حبيبي ليه انت مستعجل؟؟
            وليد:ابي اشووف ألي ملكت قلبي..
            سحر بحيا:ووليدد..
            وليد:عيووونه وقلبه..
            سحر:استحي..
            وليد:وانا امووت بألي يستحون..
            .
            .
            .
            نرجع لابطالنا ألي مشغولين بتنظيف السيارة..
            دانه ألي تفكيرها انها تخلص من السيارة عشان تبدأ بالطهي..
            اما تركي فتفكيره لبعيدد..تفكيرره بالعلالي..ههههههه..
            دانه منتبهت للي يطالع فيها بنظرات حاده..التفتت وطاحت عيونها بعيونه..وجنتها حمروا من نظراته لها..
            صار يتئمل في ملامح وجها..جذبه عدساتها الزرقاء عليها..عجبه طريقة شعرها وهي رافعته بطريقة مهمله..
            تركي بنظرات كلها اعجاب:العدسات روعه عليك..
            دانه حاولت قدر الامكان تخبي خجلها بس مقدرت.. نظراته بنسبه لها كفت ووفت عن المديح ألي بيقوله..
            تركي بنفس نظراته:عمري مشفت وحده بجمالك..
            دانه وجها صار اشارة مرور ونزلت راسه لتحت وطاحت خصله على عيونها..
            تركي اقترب منها ورفع خصله شعرها من عيونها والتقت عيونهم مع بعض ابتسم بلا شعور(اه ياقلبي..مدري ايش يصير فيني لشفتها..لكلمتها..مدري..مدري..تزيد نبضات قلبي كلما شفتها) قاطع تفكيره صوتها..
            دانه بحيا:لاتناظرني كذا..
            تركي اسند يده على سيارته وبابتسامه:نعممم..
            دانه بنفس حياها:لو سمحت لتناظرني كذا..
            تركي بنفس ابتسامته:وش بتسوين يعني لو مغيرت نظراتي لك..
            دانه:انت تعرف ويش يمكن اسوي؟؟
            تركي بسخريه:ويش بتسوين..يوووه ليكوون بتضربيني..لا تكفين ولي يرحم اوومك..لا
            دانه انقهرت منه وبتهور:اجل تحمل ألي بيجيك..
            وجهت الهوز عليه وبللته مويه..
            تركي شهق:ا
            دانه ابتسمت ومزالت موجهته له:تستاهل..احين عرفت ويش بسوي؟؟
            غطى وجها بيده..واقترب منها وهي ابتعدت والابتسامه لاتفارقها..
            .
            .
            دق ع جوال تركي ودانه بس محد يرد اقترب من الباب جاء بيدق الجرس بس لقاه مردود استغرب وطق الباب وبصوت مسموع:في احد هنا!!
            وسمع صوت اغنية راح لمصدر الصوت...وداه مصدر الصوت للحديقة القريبه من الكراج..
            وشافهم جالسين يتهاوشون على الهوز..
            دانه باصرار:حبيبي انا ارش ملا داعي تتعب نفسك..
            تركي يسحب اكثر الهوز:لا ياعمري انتي خلك مرتاحه..
            دانه تسحب وهو يسحب زودد..
            اقترب منهم بحيث انهم مانتبهوا له..
            صار الهوز قدام وجهه وبشهقه:ا..
            دانه وتركي بصدمه:يببببه!!!!
            دانه وتركي بصوت واحد:وووي..
            دانه:اسفة وربي مكنت اقصد بس.."التفتت له"تركي السبب..
            تركي شهق:ايا الكذابه..من البداية وانا اقوول لتس خليه..بس انتي ماتسمعين الكلام..
            وصاروا يتناجرون قدامه..
            ابومحمد بصوت عالي:خلاص..
            دانه وتركي انتفضوا:......
            ابومحمد:العقل نعمه.."وبزمره"يلا روحوا غيروا ملابسكم..يلا..
            دانه وتركي راحوا وهم يدزون بعض..
            ابومحمد راح لصاله..
            ابومحمد وهو ينشف وجها:صدق اطفال..
            .
            دانه وتركي غيروا لبسهم والتقوا في الدرج وكل واحد يدفع الثاني..
            التفت لهم وبحده:تعالووا..
            جلسوا قباله..
            ابومحمد:دانه قلبي روحي طبخي..
            دانه قامت وبابتسامه:ابشرر يالغالي..
            ابومحمد رد لها الابتسامه.. راحت للمطبخ..
            ابومحمد التفت له:انت اكبر طفل..
            تركي عجبته الكلمه وجلس يضحك..
            ابومحمد بابتسامه:علامك تضحك؟؟
            تركي التفت له:وانت لييه تبتسم؟؟
            لسوا يضحكون مع بعض..
            ابومحمد بفضوول:شفتكم تلعبون قلت اكييد الاحوال تغيرت..
            تركي:أي احوال؟؟
            ابومحمد:انت تدري عن وش اتكلم..
            تركي:........
            ابومحمد:ان شاء الله الاحوال تتصلح فيما بينكم..اسمع ياولدي انا ماأبي اتدخل في حياتكم..بس انت ياولدي رق شووي ع دانه..
            تركي بتلميح:ليه احد قال لك شيء عنا؟؟
            ابومحمد:انا شفت مو حد قال لي..اسلووبك معها في المزرعه..حسيت انوا بينكم شيء..
            تركي باندفاع:لا يايبه احنا عسل مع بعض ولله الحمدد..


            يتبع..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





              ابومحمد:انا شفت مو حد قال لي..اسلووبك معها في المزرعه..حسيت انوا بينكم شيء..
              تركي باندفاع:لا يايبه احنا عسل مع بعضولله الحمدد..
              ابومحمد بشك:متاكد..
              تركي قام:أي متاكد..واحين اسمح لي بروح اقول لدانه تجيب القهوة والشاي..
              وراح للمطبخ..دانه حست بيه والتفتت له..تركي اقترب منها وبشك:انتي قايله لجدي أي شي عنا..
              دانه بتعجب:انا..لا مقلت له شيء..
              تركي:متاكده..
              دانه:أي متاكده..ليه ويش قال لك؟؟
              تركي بحقاره:ملاداعي تعرفين..واحين يلا سوي للغداء..
              دانه تخصرت:نعممم..
              تركي بنفس حقارته:يلا سوي الغداء لكووفنتس ياجليله الحيا..
              دانه رفعت حواجبها:وإلى يقول لك اني مو طابخه..
              تركي مسك زندها وبحده:ايش قلتي؟؟
              دانه لمحت ابومحمد وبتمثيليه:حرام عليك ياتركي..انت ليه تقسي علي قولت لك خلاص..اهئ..
              تركي استغرب من تصرفاتها:انتي ايششبك؟؟
              دانه بتمثيليه:اهئ..
              ابومحمد بحده:ترركي..
              تركي(ايا بنت اللذين..انا اوريك..)التفت له:يس..
              ابومحمد:نزل يدك عنها..
              دانه تسوي حاله تبكي:اهئ..يعور..عورني بابا..
              وراحت عند ابومحمد..
              ابومحمد مسح ع راسه بحنان:خلاص بنتي.."والتفت له"الوعد مو احيين ياتركي..انا لازم ازوجها لوليد..لازم
              تركي عصب:دانه مراح تتزوج واحد غيري..
              ابومحمد:ماحزرت.."والتفت لها"بزوجك رجال يحترمك ويدلعك يابنتي..
              دانه بدلع وهي تمسح عيونها:اوكي..بس ووينه؟؟
              تركي عصب زود:نعمم..انتي ماتستحيين؟؟
              دانه نقزت من مكانها وراحت تحتمي ب ابومحمد
              ابومحمد:علامك انت؟؟أي وش فيها..قالتها بالصريح تبي واحد غيرك..
              تركي اقترب جاء بيمسكها بس ابومحمد مسك يده:انت ايش سالفتك؟؟ خلها تعيش حياتها.."التفت لي"تعالي معي يابنتي..
              .
              .
              .
              في الاحساء
              كانت جالسه في سجادتها تدعوا لولدها..ألي خذ له 4 سنوات يدرس في الخارج..من زمان مشافته..اخر مره شافته بالاجازة ألي كانت قبل 3 شهور ونصف..
              ابومتعب دخل الغرفه وشافها بسجادتها:ان شاء الله يوصل بسلامه...بس انتي لاتحاتين..
              ام متعب التفتت له وبابتسامه:ان شاء الله..
              ابومتعب:روحي سوي لي فطور جوعان حد..
              ام متعب قامت:يخسي الجووع..ام متعب هنا وابومتعب جووعان..دقايق ويجيك فطورك...
              وراحت للمطبخ..
              ابومتعب تنهد تنهيده راحه..وقعد يحمد ربه على انه عطاه وحده زي ام متعب..عمره من تزوجها مسمع كلمه كدرته..ولما درت انوا مراح يقدر يجيب عيال..مطلبت الطلاق..رضت بيه لانها تحبه..سجد لربه حمدا وشكرا..
              .
              .
              .
              وفي الشركه
              دخل عليهم:السلام عليكم
              راشد وخالد:وعليكم السلام والرحمه..
              راشد:كان ماجيت انت ووجهك..
              مشعل بابتسامه:الكلام مو معك الكلام مع مديرك
              راشد:جالس تتميلح انت ووجهك..المدير ماحضر..
              مشعل:افا..ليه علامه مجاء؟؟
              راشد:قال انه مراح يجي..ايش تبي فيه؟؟
              مشعل:بقدم اوراقي لشغل..
              راشد ومشعل:ههههههههههه..
              مشعل:ادري عنك..
              انتبهه لخالد السراحان:علامك ياخالد؟
              خالد:............
              مشعل بصوت مسموع:هيييييه..
              خالد:هه..نعم وش كنت تقول؟؟
              راشد قام:هو اصلا من جاء اليوم وكلا سرحان انا بروح اشوف الاوراق ألي قال لي عليهم ترروك..وطلع من المكتب
              مشعل اقترب منه وجلس بالكرسي ألي جنب خالد:علامك سرحان ياخالد..
              خالد تنهد:لامافيني شيء...
              مشعل:افا انا مشعل..متقول لي..
              خالد ابتسم بدون نفس:ويش تبي اقول لك؟؟
              مشعل:ايش ألي شاغل بالك؟
              خالد:المدام..
              مشعل:ايشبها؟؟
              خالد:احس انها مو طايقتني وانا اخوك..
              مشعل:طيب وعلى أي اساس قلت كذا..
              خالد تنهد:قالتها لي..من ملكت عليها وانا احس انها ماتبيني وانها مجبورة علي..بس قوولت لا يمكن يتهيئ ليا..بس للاسف ذا واقع..
              مشعل بجديه:اسمع وانا اخوك..انت دايم تجيها وتكلمها وحالتك حاله..وهيا لا صح..
              خالد هز راسه بنعم..
              مشعل:خلها تغلي ولا ترد عليها..وان اضطريت انك انك تكلمها..كلمها بجفاء وبرود..
              خالد:بس...


              يتبع...

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





                خالد هز راسه بنعم..
                مشعل:خلها تغلي ولا ترد عليها..وان اضطريت انك انك تكلمها..كلمها بجفاء وبرود..
                خالد:بس...
                مشعل قاطعه:لا تقول بس..ولا مقدر لا بتقدر..إذا انت تبغى بتقدر..بس عليك انك تحاول..وربي انها راح تركض وراك..
                خالد بابتسامه:كنك مجرب..
                مشعل حط رجل ع رجل وبكل فخر:أي نعم مجرب..
                خالد:ههههه..ولييه فخور ياحظي..
                مشعل:ههههههه..انا فخور..
                خالد:ادري عنك مغير تتميلح انت ووجهك..
                مشعل:المهم..هي دقت عليك
                خالد:اوووه..قصدك حرقت جوالي من كثر ماتدق علي..بس قلبي مجروح من كلمتها يامشعل..تصور انها قالت لي انها مو طايقتني..
                مشعل:هونها وتهون..صدقي هالايام ذي بتعدي وراح تجيني بنفسك وتقول لي..
                خالد:ان شاء الله تتحسن الاحوال..
                مشعل:واحين شيل العبوس من وجهك..وضحك..ترى الدنيا ماتسوى..
                خالد:صادق..
                .
                .
                .
                ابومحمد:خلاص يابنتي لاتبكين..
                دانه تعملها حاله كنها تبكي وبصوت مخنوق:اهئ..
                تركي زهق وهو يسمع صوتها وشهقاتها..دخل الصاله:خلاص عاد
                ابومحمد:انت ألي بكيتها..
                تركي:انا بخليها تسكت دحين..
                اقترب منها وسحبها لحضنه..وشد عليها زود دانه وجها صار اشارة مرور من حركته..
                دانه بعدته عنها:انت....وش قاعد تسوي؟؟
                تركي بابتسامه:شفت يبه..احين سكت..
                ابومحمد:هههههه..خليت البنت تستحي..
                تركي عجبه الوضع وحب يحرجها زود:ياقلبي انتي..عارفه انها تحبني..
                وباسها في خدها..
                دانه صارر وجها اشارة مرور..ومشافوا إلا غبرتها..
                ابومحمد وتركي:ههههههههههه..
                تركي جلس ع الكنب وبصوت مسموع:ادري انها تحبني وتموت فيني..
                دانه(إلا انت الصادقة اعشقك مو احبك وبس..اه ياقلبي باسني هههههههه..وربي احراج..)
                وراحت تنقع الرز ..وتجهز الحشوة لطبخه الرز..

                بنسبه لتركي
                ألي جالس يم جده ابومحمد وعقله مو معه..مع ألي خذت عقله..مكان يعرف ليه يحب يزعجها ولا يضارخ عليها ولا يعاندها..لانه يحبها..بس مو راضي يقتنع في مشاعره وحبه لها..ابتسم بلا شعور لما تذكرها وهي ترفض الابره..اشتاق لها..وقام
                ابومحمد:على وين؟؟
                تركي بضياع:اعذرني جدي عطشت بروح اشرب مويه..
                ابومحمد بستغراب:هذا المويه هنا..قدامك..
                تركي باندفاع:لا ابي اشرب ماي معتدل البرودة والحرارة..
                ابومحمد بعدم اقنتاع:اها..
                تركي راح لها في المطبخ..شافها وهي تحمس البصل والدجاج..رجله تحركت لا إراديا وضمها من ورى بدفئ وحنان..
                دانه انتفضت:خ...يرر
                تركي لا إراديا وبصوت نابع من قلب:اشتقت لك..
                دانه حست بكلمته انها من قلبه..تقشعر جسمها لما باسها ع رقبتها..
                تركي وانفاسه الحاره تحرق نحرها:وربي اشتقت لك..
                دانه زادت نبضات قلبها..من كلامه..
                تركي لفها قباله وعينه بعينه:دانه..
                دانه بلاشعور:عيونها..
                تركي ابتسم:تسلم لي عنونك..
                دانه نزلت راسها بحيا..
                تركي رفع وجها بيده وبهمس:فديت ألي يستحون انا..
                ابومحمد(علامه تاخر كذا..نساني شكله..)وقام راح المطبخ..وبصوت مسموع:تركي..دانه..
                دانه وتركي من سمعوا صوته ابتعدوا عن بعض..
                ابومحمد دخل:علامك تاخرت..
                تركي:أي.."التفت لها"وين الماي ألي قلت لك جيبه لي..
                دانه بضياع:هه..ماي!!!
                تركي غمزله عشان تفهم..
                دانه باندفاع:اي..لحظه اجيبه لك..
                وفتحت البراد وصبت له ماي..
                تركي شرب المويه كنه من زمان مشربه:عطشان حدي..صبي لي كوب ثاني..
                ابومحمد شده من اذانه:جالس تتميلح..قول بس تبي تشوفها ومو قادر تستغنى عنها..
                تركي باندفاع:لا مو كذا الموضوع..الموضوع ومافيه..اني عطشان..
                ابومحمد شده زود من يده:اقوول خل الدانه تطبخ..لاتلعوزها..
                دانه كتمت ضحكتها
                وسحبه لصاله..ودانه ميته من الضحك ع تركي..
                وكملت طباخها..
                .
                .
                .
                عند الساعة 1:00
                كانت جالسه تتريا اتصاله..بس للاسف مدق عليها..
                ام هيلة دخلت غرفتها:يلا بنتي الغداء جهز..
                هيلة منتبهت لامها وعيونها ع الجوال..


                يتبع....

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





                  عند الساعة 1:00
                  كانت جالسه تتريا اتصاله..بس للاسف مدق عليها..
                  ام هيلة دخلت غرفتها:يلا بنتي الغداء جهز..
                  هيلة منتبهت لامها وعيونها ع الجوال..
                  ام هيلة اقتربت منها:هيلة علامك؟؟
                  هيلة استوعبت:هه..وش كنتي تقولين؟؟
                  ام هيلة بابتسامه:من تفكرين فيه..
                  هيلة تنهدت:مدري ايش بلاها يمه..ميدق علي..
                  أم هيلة:..........
                  هيلة كملت:تصوري اني ادق عليه يمه ولا فوق العشرين مره..وهو ولا يرد..
                  أم هيلة:............
                  هيلة:ولا بعد لما دقيت عليه الصبح قفل الجوال مره وحده..
                  أم هيلة:انتي من البداية كلا كذا معه..
                  هيلة:..........
                  أم هيلة:دايم اقول لك ليني معه..واحين شووفي..عافك ولا يبيك..
                  هيلة بصدمه:عافني!!!
                  أم هيلة:اكييد..الرجال لشاف البنت انها متبيه ميذل نفسه عشانها..ويتركها..
                  هيلة مزالت في صدمتها:بس يمه هوا يحبني..
                  أم هيلة كفتت يدها:لا حلفي بس..بنت اسمعي..الرجال عافك من جفائك وتصرافاتك ألي مالها داعي..
                  هيلة بضياع:يعني خالد ميحبني..
                  أم هيلة:شيلي هالكلمه من راسك...ويلا تراني بكب للغداء.. وطلعت من غرفتها وخلت هيلة في حاله صدمه..قلق..توتر..خوووف من كلامها
                  .
                  .
                  .
                  تغدوا بعد مجاب الجوري من المدرسة
                  وفي اثناء غدائهم..
                  الجوري:خلاص ماما مابي شبعت..
                  دانه:انتي ماكلتي شيء..
                  ابومحمد:اكلي يابنتي..
                  الجوري برفض تام:مابي اتغداء..
                  تركي بق عينه عليها وبلاشعور:الجوري لقالت لك ماما اكلي يعني تاكلين..
                  دانه انصدمت من كلامه..(مصدق..اخيرا ياتركي)بابتسامه خفيفه:يلا قولي اه..
                  الجوري:اه..
                  تركي:شاطره حبيبة الباب..اكلي عشان تصيرين مثل دانه دبا..
                  دانه بصدمه:انا دبا..
                  تركي بابتسامه:أي من ضعفك انتي..
                  ابومحمد:معليك منه بس يابنتي..بس يبي ياضيقك؟؟
                  دانه بعبوس:يعني انا دبا صدق..
                  تركي ابتسم ابتسامه عريضه وقرب اذانه من اذنه وبهمس:وربي ان جسمك عذاب..
                  دانه وجها صار احمر نزلت عيونها تحت..
                  تركي(ياربي هالبنت بتذبحني بحياها..اه ياقلبي..مدري ايش صابني..)
                  وبين فترة وفترة يهمس لي تركي ويقول لي كلام يخلي وجهي يصير طماطم من الحيا..
                  ابومحمد:ايشبك تهمس لها كل وقت..
                  تركي:هه..
                  ابومحمد:انت اليوم ذا مدري ايش فيك مفهي..كلا هه وهه..
                  تركي ابتسم وهو يخز فيها بنظره:الله يسامح من خلاني كذا..
                  دانه زاد حياها وقامت من السفره:سفره دايمه..
                  تركي مسك يدها:ماكلتي شيء..
                  دانه بحيا:لا خلاص شبعت..
                  ابومحمد:ماكلتي شيء..بنتي..
                  دانه هد يد تركي:لا يبه تسلم...شبعت..
                  وراحت..
                  الجوري:بابا تقول ابلة ان يوم الاثنين نعطل..
                  تركي بابتسامه:صدق حبيبتي..روحي قولي للماما..
                  الجوري قامت وراح للمطبخ:ماما..ماما..
                  دانه التفت لها:نعم قلبي..
                  الجوري:بنعطل يوم الاثنين..
                  دانه شالتها وباستها بخدها:اكيد حبيبه قلب الماما ماخذه تفوق..
                  الجوري:تجين ماما للمدرسة..
                  دانه بستغراب:لييه؟؟
                  الجوري:اخر يوم بيسون حفلة امهات..وعشان احنا تخرجنا..
                  دانه ابتسمت:اكييد روح امها بروح..
                  الجوري ضمتها زود:احبك ماما..واجد..
                  دانه بابتسامه:انا اكثرر..
                  وبعد نصف ساعة راح ابومحمد..
                  جلست في الصاله تذاكر للجوري..وتركي يشوف التلفزيون..بمعنى اصح مشغل على التلفزيون وعقله مع دانه..
                  دانه:يلا قلبي اكتبي..
                  الجوري:صعب ماما..
                  دانه:تهجي حرف حرف وتعرفين..
                  تركي(اه ياقلبي..جميلة وربي..اسحرتني بطيبتها بنعومتها بجمالها بدلالها..مدري ايش فيني..ليكون حبيتها ياتركي..لا مستحيل احبها..اصلا انا اسوي كل ذا عشان تحبني وأبدا اعذبها ع كيف كيفي)
                  يحاول يقنع نفسه ان محبها..
                  تركي:دانه..
                  دانه التفت له:نعم..
                  تركي:روحي جيبي لي ماي..
                  دانه(خدامه ابو ألي جابك انا..بس معلييه باخذ دور الزوجه المطيعه المحبه لزوجها لكم يوم لين متحبني ياتركي..وبعدها اعذبك بطريقتي الخاصه)قامت:ان شاء الله..
                  تركي استغرب لانها مرفضت ولا عصبت ولا..ولا.. هي على طوول قامت..شك في الموضوع..


                  يتبع...

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





                    تركي استغرب لانها مرفضت ولا عصبت ولا..ولا.. هي على طوول قامت..شك في الموضوع..
                    دانه جابت له المويه:تفضل..
                    تركي حط رجل على رجل:ايش حاطه فيه..
                    دانه:عفوا!!!!
                    تركي:حاطه فيه سم..
                    دانه:حاطه سم!!! ايش مقصدك؟؟؟
                    تركي:مقصدي واضح..انتي تبين تسمميني..
                    دانه كاتمه ضحكتها:إذا مو واثق انا بشربه..
                    حطت الكوب في فمها وشربت..مقدرت تتحمل إلا مقت المويه..وهي تضحك..
                    تركي:وجعع..
                    دانه تضحك بهسترسيه:الله يقطع بليسك.. هههههههههههههه... وربي انك متئثر بالافلام..
                    تركي(وربي تجنن لجات تضحك..اه بس) مسوي فيها معصب:لا..إلا انتي سلوبك غريب هاليومين..
                    دانه بعباطه:انا!!!
                    تركي:لا ابن الجيران..
                    دانه تغني:ابن الجيران ألي هنا قصادى..مش عارفة بس اعمله انا ايه..عمال يصفر كده وينادي..وفاى حته ياناس بلاقيه..
                    تركي(صوتها رووعه بنت اللذينا):وووع..الله يسد نفسك..وش هالصوت ذا..
                    الجوري صفقت:واو..ماما حلو صووتك..
                    دانه:ثاكيوا ماي هارت..
                    الجوري:ماما غني لي..
                    دانه:ايش تبين اغني لك؟؟
                    الجوري:كمليها..اغنية نانسي..
                    دانه:يلا غني وياي..
                    الجوري:اوكي..
                    دانه والجوري:ابن الجيران ألي هنا...
                    تركي بصوت مسموع:بس ان مسكتي انتي وياها بكوفنكم..
                    دانه والجوري بصوت عالي: ابن الجيران ألي هنا قصادى..مش عارفة بس اعمله انا ايه..عمال يصفر...
                    تركي قام عليهم..ودانه والجوري يركضون.. وراحوا سيده لغرفه الجوري وتركي وراهم ونطوا في السرير..وصاروا يتهاوشون ويتضاربون في الوسادات..ويصارخون..
                    دانه تضحك:خلاص..
                    تركي بابتسامه:مافيه
                    وصار يزيد بالضرب على الوساده على جسمها..
                    الجوري تضرب ابوها:لاتضرب ماما..ان ضربتها ان بضربك..
                    تركي بابتسامه عريضه:اجل بتنضربون انتوا الثنين..
                    وصاروا الجوري ودانه يصارخون..
                    .
                    .
                    .
                    قبل ساعتين
                    صحت من النوم التفتت له..وشافته يمها ابتسمت..لفت اللحاف بجسمها العاري..وراحت ع التوليت وخذت لها شور سريع..ولبست لها بنطلون رمادي على تي شيرت سنبل رودي.. سرحت شعرها وفردته على كتفها..ومحطت ميك اب شكلها صاير رهيب..
                    اقتربت منه وبهمس:ماجد..ماجد..
                    ماجد استفاق من نومه من ريحتها ألي ذوبته التفت لها:عيونه وروحه..
                    هتان بابتسامه:يلا قوم..
                    ماجد عدل جلسته وبابتسامه:ابشري..
                    هتان:روح خذ لكد وش على مسوي لك الغداء..
                    ماجد:لا قلبي..لاتطبخين..
                    هتان:لييه؟؟
                    ماجد بابتسامه:جهزي نفسك..بروح اخذ شور سريع..
                    هتان قاطعته:اجهز نفسي..لييه!!!
                    ماجد:انتي جهزي حالك وخلاص..
                    راحت هتان منشان تجهز حالها..وبعد نصف ساعة..
                    هتان شافت ماجد بكامل اناقته وجماله..
                    ماجد مسك يدها:يلا قلبي..
                    هتان تغطت:ع ووين؟؟
                    ماجد:بتعرفين..
                    وركبوا السيارة..وبعد كم دقيقة..
                    ماجد نزل من السيارة:وصلنا..
                    هتان انبهرت بجمال المكان من الخارج:واو..
                    ماجد مسك يدها::لسى ماشفتي شيء..
                    عجبها المكان كان رومانسي بالمره..واضوائه خافته..جلسوا بالكرسي ألي كان لون بني خشبي مزخرف باللون الذهبي ليعطي اناقه متررفه..
                    ماجد شاف بعيونها ان المكان عجبها بالزاف"كثير"
                    ماجد بحب:عجبك؟؟
                    هتان بانبهار:كثيررر..ماشاء الله..المطعم راقي ورومانسي.."طالعته"إلا من وين تعرف هالمكان اعتررف..
                    ماجد بجديه:الصراحه.."سكت شوي وبعدين كمل"كنت مخطط اني اروح مع ألي احبها..
                    هتان:........
                    ماجد كمل:مكنت اظن بيوم اني بحبها..
                    هتان بغيره واضحه:انت إلى الان تحبها..
                    ماجد:........
                    هتان بحزن وبهمس:توقعت انك نسيتها..
                    ماجد ابتسم وباس يدها:انا جالس اتكلم عنتس يالمهبوله..
                    هتان ببرائه:صدق..
                    ماجد:اكييد ياعمري..تغارين علي..
                    هتان بحيا هزت راسها بنعم..
                    ماجد:اه ياقلبي..البنت ذي بتذبحني بحياها..
                    هتان بابتسامه:اووص..فضحتنا..
                    ماجد:خلهم يعرفون قد ايش احووبك..
                    هتان:.........
                    ماجد بحنان:وربي احبك...احبك حيل ياهتان..وربي احبك..
                    هتان بين دموعها:صددق ماجد..
                    ماجد:انتي ليه احين تبكين؟؟
                    هتان تمسح دموعها:من الفرحه..
                    ماجد:فديتك..انا ماأبي اشوف دموعك ابدا..
                    هتان:مو مني..وربي دموعي تنزل لحالهم..اهئ.."وبصوت مخنوق"مو مني..اهئ
                    ماجد:ياقلبي انتي..خلاص لاتبكين.."وبمزح"ياليتني اجل مقلت لتس اني احبك..لو اني كتمتها بقلبي احسن..
                    هتان بضحكه:الله يقطع بليسك..
                    ماجد:أي خلك كذا..ضحكي وبس..
                    هتان:فدديتك..
                    ماجد:يفداك كلي..
                    .
                    .
                    .
                    نرجع لابطالنا..
                    هلكوا من اللعب وناموا يم بعض..
                    كان تركي منسدح ع بطنوا ودانه نايمه على صدري الايسر والجوري ع صدر ابوها الايمن..
                    وقضه من نومه صوت جواله..
                    التفت وشاف قلبه الدانه نايمه ع صدره لما زوود..وباسها ع راسها..بعد الجوري عن صدره وصارت وراه..التفت لدانه ودفنها بصدره بحنان..وباس جبينها..ودق مره ثانيه الجوال وشاف رقم غريب..ورد عليه
                    تركي بهمس:نعم..
                    :هلا تركي..
                    تركي بعد الدانه عن حضنه وقام من السرير انتبهت دانه منه
                    تركي:انتي تعرفيني؟؟
                    :اكييد اعرفك..ليه انت معرفتني؟؟
                    تركي:لا مين؟؟
                    :انا قلبك..
                    تركي طلع من الغرفه..
                    دانه عدل جلستها(مين ذي..)ولحقته بحيث هوا منتبه..
                    تركي:بتتكلمين مثل الناس ولا اسكر..
                    :لا..خلاص بقول لك..انا سحر..بنت عم دانه
                    تركي بصدمه:سحر!!
                    دانه(سحرر..ايش تبي ذي داقه عليه)
                    تركي بحده:ايش عندك داقه؟؟
                    سحر:ايش فيك ياقلبي انت..حبيت اني اسئل عنك..لاغير
                    تركي:انا الحمدلله طيب..احين يلا مع السلامه..
                    سحر باندفاع:لحظه..بقوول لك حاجه ختيرره عن دانه..
                    تركي بصدمه:عن دانه..
                    سحر:أي عن دانه..
                    دانه مقدرت تسمع عدل لان تركي راح لصاله واكيد للتفت بيشوفها في وجها(ايش هالحظ..اففف بس)
                    تركي بجديه:تتكلمين من جد ولا تتريقين..
                    سحر:وربي اني مترقي عليك..
                    تركي:طيب ايش الموضوع ألي تبين تتكلمين عنه؟؟
                    سحر:ماينفع في التلفون..نتقابل في مكان احس..
                    تركي:متى يعني؟؟
                    سحر:ايش رايك بعد تخرج البنات..انا سمعت من ام راشد ألي هي خالتك..انكم بتسون حفله تخرج للجوري ولبنات اختك امينة..فأنت تعال للمقهى...... بالساعة ثمان ونصف.
                    تركي:..........
                    سحر كملت:عشان محد يشك في الموضوع فهمت..
                    تركي:ان شميت في الموضوع ان فيه كذب مراح تلمين إلا نفسك..
                    سحر بثقه:ههههههههههههه..متخاف..وبعدين ايش مصلحتي اني اكذب عليك...
                    دانه تغلي من القهر تبي تعرف ايش بتقول له..بس للاسف مقدرت..
                    شافته خلص من التلفون راحت سيده للغرفه وسوت نفسها كنها نايمه..
                    تركي دخل الغرفه..وشافها نفس مكانها..جلس ع طرف السرير ومسح على شعرها..
                    تركي(ايش تبي تقوول بنت عمك عنك يادانه..اه بس..الله يبعد عنك المكروه يادانه..الله يبعدك عن المكروه يادانه..)
                    ذي الكلمه تردد على باله..وهو يكررها
                    الله يبعدك عن المكروه يادانه.
                    الله يبعدك عن المكروه يادانه
                    الله يبعدك عن المكروه يادانه.
                    الله يبعدك عن المكروه يادانه
                    تركي بهمس:دانه..دانه..
                    دانه فركت عينها يعني اني توني صاحيه..
                    دانه:نعمم..
                    تركي بابتسامه:الله ينعم عليك..قومي..
                    دانه:لييه تبي شيء تركي؟؟
                    تركي:مابي إلا سلامتك..بس روحي صلي..عشان ماينتهي الشفق الاحمر..
                    دانه قامت من سريرها..
                    .
                    .
                    .
                    وجاء يوم الاثنين
                    عند الساعة 8:12
                    تجهزت دانه ولبست ملابسها ع ميمرها تركي..منشان يوديها لمدرسة الجوري..
                    وتركي ألي ناطره من مساع وهو يشوف ساعته السوداء ألي من دبور:افففف.."وبصوت عالي"دانه يلا..
                    تركي:بتأخريني عن الاجتماع..انا مصدقت أنهم وافقوا على الشروط..يلا يادانه..
                    دانه بصوت مسموع:طيب جايه..
                    تعطرت وخذت شنطتها البنيه ألي من سبلاش..
                    ونزلت من الدرج..
                    تركي سمع صوت كعبها ع الدرج والتفت لها وبحده:انتي......
                    توقفت الكلمات لما شافها..



                    انتهى الباررت..

                    يلا ايش توقعاتكم؟؟

                    تعليق

                    • حلمي حلم الغروب
                      عضو ماسي
                      • Apr 2011
                      • 1243

                      • سامع صوتك وانت بعيد عم توعدني بحب جديد تقلي راجع بعد غياب باقي فيي شوية روح يا بتلحقي يا أما بروح عمري بعدك عم حسو عم يضيع

                        "ورده سي:

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      مبدعه ساندرا ربي يخليكي

                      بارت بيفلججججججججججججج فلللللللللج

                      أحلا شي تركي ودانه عنجد ولاد

                      سحر بكررررررررررررررررها بكرررررررررررها الله لا يوفئها مغرروره لدرجه

                      هيله وماجد كمان حلوين وبيفلجو

                      خالد وخطيبتو كمان حلللللوين بس يخف على المخلوئه شووووي


                      لك يسلمون ياغاليه بأنتظار البارت الجايه


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...