رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

    المشاركة الأصلية بواسطة أميرة القلوب
    واو بكره اربعاء
    بس الساعه كم رح ينزل؟؟

    بينزل يالغاليية بعد دقايق..
    الله يسعددك..

    تعليق

    • لحن آلأمل
      عضو ماسي
      • Feb 2011
      • 1415


      • آحبكم منتدى عبير ..
        أدعولي بالتوفيق ..
        سرآب ..

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

      رغودة ..
      رووووعه الرواية لا تفوتج ..
      سوسو .. واو مرة متحمسة للبارت

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



        البارت العشرون

        تركي:زي منت عارف فيه اجتماع اليوم..ان وافقوا على الشروط ألي شارطينه لهم بلغني..اوكي..
        راشد:ابشرر..
        تركي :يلا بحفظ الرحمن..
        راشد:بسلامه..
        ووصل يم بيته..
        تركي(مكوون تركي ان مخليتك تمووتين فيني..)
        نزل من السيارة..
        وفتح الباب بمفتاحه..
        تركي:دانه..دانه..
        صعد لغرفتها بس مشافها وراح للمكتبة والحديقة
        تركي:وين راحت ذي..
        .
        نروح لدانه ألي لاهيه بالغسيل
        دانه تغني:انا دانه انا من غيري انا قلبي اللي ابتلى بعيون حلوين رقصني انا..دلعني انا حبيبتك بس هي مين..
        تركي سمع صوتها وابتسم بلا شعور..وشافها وهي تقلد هيفاء وهبي..
        تركي(ضبطت الصوت بنت اللذين..اه منك يادانه..)اقترب بحذر عشان متحس فيه..
        دانه بمياعه زي مياعه هيفاء:انا دانه انا من غيري انا قلبي اللي ابتلى بعيون حلوين رقصني انا..دلعني انا حبيبتك بس هي مين..
        ..
        دانه(انتي هي..دانه يالغبية..اصحي ذا يذوبك بكلامه..احين عرفت غرضك ياتركي...كل ذا عشان انك تبيني احبك..ههههه..لو تحلم اني احبك..)التفت له وبدلع:مقدر انا ع هالكلام..
        تركي(ادري..وهذا المطلوب)وبابتسامه نصر:حبيبتي انتي..انتي الامره والناهيه..
        دانه بابتسامه جننت تركي:صدق انا الامره والناهية..
        تركي حوطها من خصرها:اكييد ياقلبي انتي..
        دانه بابتسامه نصر:يعني أي شيء ابيه بتسويه..
        تركي باندفاع:اي..
        دانه:مهما وش كانت بتنفذه..
        تركي:اكييد..
        دانه:اوعدني انك تنفذه..
        تركي:اوعدك اني انفذه..
        دانه بخبث:اجل تعال معاي..
        تركي:!!!
        دانه مسكت يده وصعدت الدرج وياه..
        ووصلت يم باب غرفتها..
        والتفت له:تبي يكون في غرفتك ولا في غرفتي اول..
        تركي بخبث:غرفتي بعدين غرفتك..
        دانه(هههههه..ذه راح تفكيره لبعيد..اصبر علي سوي بس)التفتت له وبابتسامه:ابشر..بس قبل مادخل غرفتك ابيك تغير ثوبك..تدري عشان.."وبحيا"تدري يعني وخلاص..
        تركي بابتسامه:من عيووني..
        وراح عشان يغير ثوب لبس بجامه بلوزة بدون اكمام ازرق نيلي باين عضلاته..على سروال بلاك..طالع شكله خقق..
        وشعره رجعه على ورى..
        وطق باب غرفتها..
        دانه تتعطر:ادخل..
        تركي فتح الباب..خق على شكلها..
        كانت لابسه بلوزة توب تركواز ملقمه بابيض..ماسكه من الصدر ويوسع من تحت..وبين الصدر فيه اكسسوار من برشيكا..
        وبنطلون شوت جنز بلاك من سبلاش..وصندل عالي تركواز من ديور..واسواره عريضه بين اللونين تركواز وبلاك من سترايد فايروس..وشعرها البني منسدل على كتفها وينزل لاخر خصرها..كانت لابسه عدسات زرقاء من دون ميك اب وغلوس وردي ناعم شكلها صاير روووووعه..
        دانه استحت من نظراته لها ونزلت عيونها تحت..
        تركي اقترب منها وحوطها من خصرها:كل هالزين لي انا..
        وصار يتفحصها من فوق لتحت..اقترب منها ذاب بريحتها..باس عنقها..
        ارتعشت من قبلاته..وابتعدت عنه..
        دانه باندفاع:انت قلت لي انك بتسوي ألي ابيه..
        تركي بخبث:افا عليك ماني مقصر.."واقترب منها"
        دانه توترت من قربه منها:طيب قوول والله..
        تركي بهمس:وربي راح اسوي ألي تبينه احين..
        دانه ابتسمت:خووش..
        وتوجهت لسريرها وخندست تحت السرير..وطلعت كيسه كبيره..
        واقتربت منه وهي مبتسمه:تفضل ياخ..
        تركي وعلامه التعجب:ايش هادا؟؟
        دانه بحماس:بتعرف..واحين ياحبيبي انتا؟؟
        وراحت معه لغرفة الغسيل..
        تركي بصدمه:نعمم!!
        دانه:ألي سمعته..
        تركي:ب...
        دانه قاطعته:انتي حلفت باسم الله..واظن ان اسم الله مو لعبه..ما..
        تركي مزال في صدمته:انتي كييف تتجرئين وتطلبين مني هالطلب ألي زي وجهك..
        دانه:هههههههه..اقوول لايكثر بس..
        ويم الباب التفتت له:أي صح"وحذفت عليه"نظف بجامتي ألي توني لابستها..لاتتاخر اوكي..
        وصارت تمشي بدلع وثقل كنها عارضة ازياء..
        تركي بحده:انتي اكيد استخفيتي؟؟
        دانه ببرائه:نعم..
        تركي:وبعدين ليه مجمعه الملابس ذوول كلهم..كان غسلتيهم انتي..
        دانه بمياعه:كان ودي بس الغساله خربانه..مشان كذا مغسلتهم..
        تركي رفع حاجبه:نعممم..ليكون بعد تبيني اغسلهم بيدي بعدد..
        دانه:اكييد..
        تركي جاء بيروح بس
        دانه اسندت كتفها ع الجدار:انت قلت والله..



        يتبع....

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



          دانه:اكييد..
          تركي جاء بيروح بس
          دانه اسندت كتفها ع الجدار:انت قلت والله..
          تركي انقهر منها زوود:انا قلت والله لاني متوقعت انك بتطلبين مني هالطلب..
          دانه بابتسامه:انت ع بالك شيء ثاني يعني..
          تركي(اخ بس..لو كان الشيء براسي بيصير كان صار شيء ثاني..بس طلع غسيل عرفتي تلعبينها صح يادانه..بس انا اوريك..ماشفتي شيء مني)عض على شفته:ابشري ياقلبي مطلبتي شيء..
          دانه كتمت ضحكتها..
          تركي:بس انا معرف اغسل..
          دانه باندفاع:انا اعلمك افا عليك..ولا ليش أنا هنا..
          جابت له طش كبير وعبتوا مويا وحطت فيه صابون تايد<<يمكن يعطوني فلوس لشهرت الصابون هههه
          دانه حطت الملابس الملونه في الطش:يلا افركهم عدل..
          تركي:طيب قلبي مو تساعديني..
          دانه بتفكير:اممممم..لا انا بشررف
          وجابت كرسي وجلست قباله وحطت رجل ع رجل..وجلست تحط مناكير..
          تركي(هييين يادوينه..انا اوريك..)وقام يفرك بقوة
          دانه حست انه منقهر من طريقة تفريكه..وقامت تضحك ع خفيف عشان ميكووفنها..هههههههه..
          دانه وهي تحط مناكير ازرق:اقول ياوجه الفقع افرك بشويش..
          تركي:انا وجه الفقع!!!
          دانه:اجل الجيران..
          تركي(ماشي ياوجه البوومه..الووعد قدام):شكرا..
          دانه:العفوو..
          بعد مخلصت من وضع المناكير..
          قامت وهي تتمايل بمشيتها قدامه..
          تركي(ذي بتجنني..اه ياقلبي بس)
          دانه(انا لها ياتركي..بعلمك من تكون دانه..اصبر شويا)وهي تدور عليه وتهف على يدها:اقوول يالعله..لاتسرح..
          تركي بق عينه:انا عله..احين من وجه الثور وتويتي وجه الفقع إلى عله..انتي كم لقب ملقبتني..
          دانه بابتسامه:اقووول اترك السوالف عنك واشتغل..
          تركي زاد من سرعته وهو يفرك ويعض على شفته من قهره..
          دانه ركلته على ظهر بخفيف:انت..شوي شوي على ملابسي لايتمزقوون..
          تركي انقهر منها كلا تعلق وبس..
          تركي رمى الملابس ألي في يده:اووف منك..
          دانه:لاتوسخ المكان بالصابون لخليك بعد الغسيل انت تكنس وتمسح بالمنب..
          تركي(معليه اصبر ياتركي..انا ارويك ياهانم..)
          .
          .
          .
          جات بتدق عليه بس ررن جوالها "امينة"يتصل بك
          هيلة ردت:هلا امووني..
          امينة:هلابيش..مانمتي لحد الان سهرانه..
          هيلة:أي وانتي؟؟
          امينة:بنام بعد شوي..
          هيلة:متى تخلص الست مياسه من الاختبارات..
          امينة:مبغى شوي عليها..
          هيلة:الله يوفقها يارب..إلا متى حفله البنات..
          امينة:احنا خل نعرف بالاول كانوا ناجحين ولا لا..
          هيلة:هههههه..ناجحين بإذن الله..
          امينة:حبيت أقول لك أن المها وفجر بيجون عندنا الرياض..
          هيلة بابتسامه:والله..
          امينة:أي ان شاء الله..
          .
          .
          .
          كان جالس مع امه..
          ام مشعل:روح نام ياولدي..
          مشعل:افا يعني زهقتي مني..
          ام مشعل:لا والله ياولدي..بس عشان ماتتعب ولا تنسى انك بتشتغل مع تركي في شركته إلا مقلت لي اخبار دانه..
          مشعل:الحمدلله يايمه..طيبة ولله الحمد..
          ام مشعل:مسكينه هالبنت ماتوا اهلها في غمضه عين..."تنهدت"الله يرحمك يارشا..
          مشعل:يمه انتي من مده ماشفتيهم..اقصد لما كانوا عايشين..
          ام مشعل:انتقلوا لحي ثاني ياولدي..وانت تدري اني محب الحواس..لما كنا جيران طول الوقت كنت معها..بس الله يرحمها يارب..إلا قولي ياولدي دانه كيف شكلها..
          مشعل بابتسامه:قمرر يايمه قمرر..تغيرت حيل ضعف وصارت طويلة..قبل كانت دبا وقزمه من يتصور انها بتطول سذا..
          ام مشعل:خاطري اشوفها ياولدي..
          مشعل:ابشري يمه..
          ورن جواله كان رقم غريب..
          مشعل رد:نعم..
          :انت في البيت..
          مشعل بستغراب:من انت؟؟
          :اخلص انت في البيت ولا لا..
          مشعل:اي..بس مقلت لي من انت؟؟
          :افتح الباب وتعرف من انا..
          .
          .
          .
          سوت الفطور له:انت مراح تروح لشغلك ياسيد..
          ماجد بابتسامه:اروح لشغل وزوجتي متزينه عشاني..كل هالزين واطلع..لا اكيد انا مو صاحي..
          هتان كانت لابسه فستان قصير باللون الوردي لنصف الفخذ بدون اكمام كاشف من الصدر..وصندل عالي بلاك وحلق مليئ بالفصوص فضي اللون..وساعة وردية..وحطت ميك اب سنبل بدريجات الوردي وفيه اندماج باللون الاسود..ويزيد جمال وسحر عينها عدساتها ألي باللون الاخضر وغلوس وردي ناعم من نيفيا..وفردت شعرها الاشقر على اكتافها ليعطيها جمال لامثيل له..
          وصار يتفحصها بنظره..استحت
          هتان بحيا:انت ويشه النظرات ألي تطالعني فيها؟؟
          ماجد بابتسامه خبث:والله كيفي..وبعدين انا زوجك..

          يتبع...

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



            هتان(بعد حافظ المكان زين..)بحيا زود:انا بروح للمشغل..
            ماجد حوطها بين خصرها وبهمس ذوبها:لا منتي رايحه مكان قبل ماخذ ألي ابيه..
            هتان بتوتر:ايش قصدك؟؟
            ماجد بخبث:انتي عارفه أيش أبي ملا داعي للف والدوران..
            ووزع قبلاته في وجها..
            هتان ابتعدت عنه وهي متوتره:لو تحلم..
            ماجد:انتي ماتبين الملائكه تلعنك صح..
            هتان انقهرت:لا ان شاء الله..
            ماجد باندفاع:يعني...سلمي لي نفسك..
            هتان وجها صار اشارة مرور:نعممم..
            ماجد بحب وحنان:هتوني انتي ليه كذا؟؟ سلمي لي نفسك وانا بحفظ نفسك..
            ماجد فقع من الضحك من كلمه"سلمي لي نفسك وانا بحفظ نفسك"
            قام يضحك بهستريا
            هتان(وربي انه يجنن لجاء يضحك..احبك ياماجد..وربي احبك)كشرت بوجها:عن اذنك بروح..
            ماجد ضمها من ورى وهمس لها:قولت لا والف لا..تبين تطلعين طلعي..لكن اعلمي اني انا مو راضي عنك..
            هتان عصبت:اوووف بس..
            وراحت فوق..ولحقها والابتسامه لاتفارقه..
            هتان جات بتقفل الباب بس هو مسكه:خيرر..
            ماجد:الخير بوجهك..
            هتان:ايشبك انتا؟؟
            ماجد:قلت لك انا ابي ابيك..
            هتان:حلوووو..من احين اقول لك أنا ما ابيك..
            ماجد عامل حاله انه زعلان:اشكرك..على الكلام الحلو..بس عرفي اني ان طلعت من الغرفة ذي انا زعلان منك..وربي غاصب عليك..والملائكه تلعنك..
            هتان بتعجب:نعمم!!
            ماجد:لانك معطيني ألي ابيه..مع ان ذا من حقوقي..
            التفت وجاء بيخطوا خطوة إلا
            هتان باندفاع:لحظه..
            ماجد بتمثيليه انه زعلان:خيرر..
            هتان بتمتمه:يعني لازم..
            ماجد بابتسامه خفيفة:أي..واحيين بعد..
            هتان انقهرت..ودها تقول له لا بس لابد منه..هي ماتبي تلعنها الملائكه..
            هتان بعدم اقتناع:ا...اوكي..ا..
            ماجد التفت لها وشالها وهي اشهقت من الخوف..
            ماجد بابتسامه:غصبن عنتس ترى..
            هتان ابتسمت بلا شعور:احلف بس..
            ماجد صار يدلدغها وهي ميته من الضحك..
            هتان:بس..ههههههه..خلا.ههههه ص..هههههههه..
            ماجد(احبها وربي..حبيتها غصب مو رضى مني...كيف كنت مو معبرها طول هالاشهر..)وابتعد عنها وبجديه:اسمعي هتان إذا انتي مو راضيه اني المسك..
            هتان قاطعته:اسمع انت..إذا انت تبي مقدر اردك ذي من حقوقك علي..
            ماجد:يعني انتي تبين..
            هتان انقلب وجها احمرررر:نعمم..
            ماجد:ههههههه..فدديتك بس..
            .
            .
            حس ان ظهره تكسر من الغسيل..
            تركي قام:اه ظهري..
            دانه:ليه قمت؟؟
            تركي كشر بوجهه:خلصت ياهانم..بروح ارتاح..
            دانه:لا مخلصت روح شيل الصابون..ومسح الارض..محد قال لك وسخ المكان..
            تركي بحده:انتي استخفيتي؟؟
            دانه:من زمان مستخفه من خذتك وانا مستخفه..."وقامت"واحين نظف المكان..
            وراحت لصاله..جالسه تتفرج على القنوات..
            وتركي يطالعها من بعيد وهو يتوعد فيها..
            وبعد منظف المكان..
            تركي:ووين ساعتي؟؟"وبتفكير"أي صح بغرفه دانه..
            صعد فوق وراح لغرفتها وتوجه لطاولة وهو يدور ساعته وملقاها فيها راح لسريرها وهو يرفع اللحاف شاف كماده حارره..
            تركي استغرب:ايش جبيها هنا"وبتفكير"ايا بنت اللذين طلعت تكذب علي سالفه مرضها وانا اقول وحده مريضه درجتها مرتفعة وتركض..طلعت حاطه الكماده...هين ياوجه البومه انا اوريك منوا تركي..
            وخذ جوال ودق على.......
            .
            وفي الصاله
            دانه ولطيفة:ههههههههههههه..
            لطيفة:كذابه..
            دانه:أي والله..اصلا انا مستغربه انه لحد الان ساكت..هو من عادته على طول انه يجعم فيني..
            لطيفة:يمكن لما شافك مريضة قال محب ارفض لها طلب..
            دانه:هههه..اما سالفه المرض ذي حلوووه الصراحه..الصراحه متوقعت انها بتضبط..
            لطيفة:افا عليتس بس..انا راس المدبر..
            دانه:ههههههه"لمحت تركي ينزل من الدرج"أي وش بقول لك لطوف..اكلمك بعدين العله تارك شغله وقاعد يتمشى في ارجاء البيت..
            لطيفة:ههههههه..عجبتني ارجاء ذي..
            دانه:هههههه..يلا مع السلامه..
            لطيفة:بسلامه.



            يتبع....

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



              دانه:ههههههه"لمحت تركي ينزل من الدرج"أي وش بقول لك لطوف..اكلمك بعدين العله تارك شغله وقاعد يتمشى في ارجاء البيت..
              لطيفة:ههههههه..عجبتني ارجاء ذي..
              دانه:هههههه..يلا مع السلامه..
              لطيفة:بسلامه.
              سكرت التلفون..
              تركي جاء لها وبحنان:حبيبتي دانه..
              دانه(اهو من يقول حبيبتي وانا احس ان الموضوع فيه ان واخواتها)ببرود:خيررر..
              تركي حذف الجلال عليها:خذي..
              دانه بستغراب:لييه الجلال؟؟
              تركي بخبث:انا بقول لك..تصدقين لو كنتي لابسه شيء عدل مكان لبستك الجلال..
              دانه مفهمت مقصده:!!!
              تركي بزمره:واحين يلا تغطي فيه..
              دانه خافت منه وتغطت:طيب لييه؟؟
              تركي سحبها من زندها: بتعرفين واحيين تعالي معي..
              صعدت فوق معه ووداني لغرفته..وقفل الباب علي..
              خفت كثير..ايش بيسوي فيني ذا؟؟؟؟؟
              .
              وفي الصاله..
              تركي يفتح الباب:تفضل يادكتور..
              الدكتور:هوا الدونيا لعبه..مره تئول مش عوزاك وتاني مره تئول تعال..اما الدونيا غريبه..هيا فين المدام..
              تركي بابتسامه:اعذرني يادكتور..هيا حرارتها ارتفعت وبعدين انخفضت..وخفت انه ترتفع مره ثانيه..ومره ترتفع..خلها ع ربك يادكتور..
              الدكتور:علييه العوض..
              تركي باندفاع:بس هي حتى وان اخذت الابره وهي حرارتها عادية مراح تأثر عليها..صح..
              الدكتور:بإذن الله مراح تتائسر..هيا فين دلوئتي..
              وداه لغرفته بس قبل ميدخل الدكتور..
              تركي بهمس:تغطي عدل..
              دانه:ليييه؟؟
              تركي بحده:تغطي وبس..
              تغطت ودخل الدكتور دانه فزت من مكانها..
              تركي بابتسامه:يلا يادكتور باشر بشغلك..
              الدكتور لبس نظارته وطلع الابره:حشوف بالاول درجه حرارتك..
              دانه فزت من مكانها وسيده على الباب جات بتطلع بس تركي مسكها:على وين ياهانم؟؟
              دانه بخوف:ابره لا..تكفى لا..
              تركي بهمس:عشان تعرفين ان محد يقدر يكذب على تركي..واحين يلا ع السرير عشان تاخذين الابره..
              دانه بصوت باكي:لا..مابي ابره..مابي اهئ..
              تركي(فديتها بس)بابتسامه:لا بتاخذينها.."التفتت لدكتور"يلا يادكتور..
              وجاء الدكتور بأبرته..ودانه انهارت من البكى..
              دانه:اهئ..اهئ..مابي..
              الدكتور:هوا انا مش عارف اديها الابره كل شويا عم تتحرك..ممكن تمسكها ليا شويا..
              تركي بابتسامه:افا عليك بس..
              ومسكها بس هي كلا تتحرك وتنطط وهي تبكي كنها بزرها..ضمها بصدره وهي بلا شعور ضمته زود..
              دانه بين دموعها:اهئ..مابي..
              تركي شد عليها زوود..ومد يدها لطبيب و....
              دانه بصراخ:اه..يعور..اهئ..
              الطبيب:احنا خلصنا..
              تركي:شكرا دكتور..
              الطبيب لم اغراضه:بدل الباب..انتا هد المدام..
              وطلع الدكتور..تركي استانس بالوضع ذا..دانه في حضنه تبكي..كنه ملك الدنيا كلها..
              دانه:اهئ..اهئ..
              تركي نزل الجلال من راسها ومسح ع شعرها وبحنان:خلاص لاتبكين..راح الطبيب احين..
              دانه ابتعدت عنه وبقهر:انت انقلع..
              تركي ضحك لما شافها كذا:ههههههههههههه..
              دانه انقهرت زود ورمت الاجلال عليه..وراحت لصاله.
              .
              .
              .
              فتح الباب وكانت مفاجئه له..
              مشعل بستغراب:انت!!
              ابومحمد:اجل مين؟؟ بتدخلني ولا بظل واقف كذا..
              مشعل:اعذرني بس متوقعت انك تكون انت..حياك..
              مشعل بصوت عالي:درب..درب..
              فهمت ام مشعل ان رجال قامت راحت للمطبخ..
              وجلسه بالصاله..
              ابومحمد:اعذرني اني جيت بهالوقت..بس لزوم الجيه ويش اسوي..
              مشعل:لاخذ راحتك..بس عسى خيران شاء الله..
              ابومحمد:أي ان شاء الله خير..بس تدري انا ليه جاي.
              مشعل بستغراب:لا والله ماني داري..
              ابومحمد:عن موضوعك انت ودانه..
              مشعل:اي..فهمت..امي موجوده وتقدر تتاكد بنفسك..
              ابومحمد:لاتظن اني مو واثق فيك ولا في دانه انا واثق..بس لزوم التأكد انا مرضاها على ولدي..
              مشعل بابتسامه:معك حق يابومحمد..وانا معك..انادي امي احين عشان تتكلم معك..لحظه بس..
              ابومحمد:خذ راحتك..
              راح مشعل للمطبخ..
              ام مشعل:من ذه ياولدي؟؟
              مشعل:ذا جد تركي ألي قلت لك عليه..ألي يبي يتاكد ان دانه اختي بالرضاعه..
              ام مشعل:اي..
              مشعل:يلا يمه لبسي عباتك ولا جلالك..
              .
              .
              .
              كانت منسدحه وهي تفكر بتفكير ماهو بزين..
              سحر(انا اوريك يادانه..بس كيف اخلي وليد يشوف دانه..كييف ياربي..اف بس)
              قاطعت تفكيرها دخولها:هلا..
              سحر:انتي معندك اسلوب..طقي الباب ع الاقل..
              لطيفة:خليت الاسلوب لك..رووحي تبيك امي..
              سحر طلعت من الغرفة وراحت عند امها..
              لطيفة سكرت الباب وخذت جوالها ودقت عليها..
              لطيفة باندفاع:هاه بشرري..
              دانه:مالت عليك بس مع خططك ألي تجيب المررض..
              لطيفة لاحظت على صوتها انها كانت تبكي:ايشبك دانه؟؟
              دانه بصوت باكي:خذت الابره..اهئ..
              لطيفة:هههههه..كييف؟؟
              دانه حكت لها القصه كلها..



              يتبع....

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                دانه بصوت باكي:خذت الابره..اهئ..
                لطيفة:هههههه..كييف؟؟
                دانه حكت لها القصه كلها..
                لطيفة:هههههههههههههههههههههههه....وربي انكم نكته..عاد صدق خلتيه يغسل الملابس..
                دانه:اي..
                لطيفة:طيب..انا اعتقد انه عطاك الابره..لانك خلتيه يغسل الملابس او لانه عرف انك تكذبين بشئن مرضك...
                دانه باستبعاد:لا ما أظن انه درى اتوقع انه عطاني الابره عشان اني طلبت منه انه يغسل الملابس..
                لطيفة:طيب ملاحظتي عليه شيء..
                دانه بستغراب:مثل وش يعني؟؟
                لطيفة:يعني حسيتي انه يحبك..
                دانه باندفاع:بلا هاليوم ذا متغير معي بالزاف..
                لطيفة:في وش يعني متغير؟؟
                دانه:يعني..يقول لي قلبي حبيبتي..ويضمني يعني زي كذا..
                لطيفة:مدري ليه احس انه يبيك تحبينه وبس..
                دانه:انا اقول كذا..لانه قبل كان يعاملني بجفاء وكلا يضربني بس احين بحب..ترى هو مزاجي بقووة يالطوفي..مره يصير طيب وزي العسسل ودقايق يقلب عليك..
                لطيفة:اها..
                دانه بهمس:جاء وجه الفقع..
                تركي:من تكلمين؟؟
                دانه:اكلم بنت عمي..
                تركي بحده:سكري جوالك..وروحي نظفي سيارتي..
                دانه رفعت حاجبها:نعممم..
                تركي بنفس حدته:ألي سمعتيه واحيين يلا نظفي انا بروح ع توليت وان شفتك جالسه مكانك ماتزحزحتي بكوفنتس "وبزمره"سامعه..
                دانه:سامعه..
                وراح
                لطيفة:روحي نظفي سيارته يالغبية..
                دانه:ولييه؟؟وبعدين من متى انا انظف سيارته جليل الحيا بس يبي يتعبني وبس..
                لطيفة بحماس:انتي روحي ونفذي ألي بقول لك عليه..وصدقيني راح تضبط..
                دانه باندفاع:انتي افكارك بعديها عني..واكون ممنونه لك..
                لطيفة بنفس حماسها:وربي راح تنجح وان منجحت لك وعد مني..اني انظف بيت العله ترووك..
                دانه باندفاع:وانا موافقه..
                لطيفة:وربي راح يجن عليك وراح تشووفين..اسمعي سووي................
                .
                وفي الصاله
                ام سعود:انا مقاهرني إلا غرورها الزايد..
                سحر بكره شديد:ولطيف بنتك معها في الشينه والزينه..
                ام سعود بقهر:ابي اعرف مدري من طالعه عليه ذي اختك..يبي لها احد يكوفنها..ويعلمها كيف ان الله حق..
                سحر:اسمعي يمه انا من رايي انك تسحبين الجوال عنها..
                ام سعود:والله فكره روحي ناديها..
                سحر قامت وراحت وفتحت الباب بطريقة فضه..
                لطيفة التفتت لها:اشوف الادب راح منك..
                سحر بوقاحه:انقلعي وعطين الجوال..
                لطيفة:ايش تبين يالجنيه في جوالي..
                سحر:روحي لامي وسئلي هالسؤال لها؟؟
                لطيفة تخاطب دانه:انزين قلبي سوي ألي قلت لتس عليه..
                دانه:وربي استحي يالطيفة..
                لطيفة بقهر:سويه ولا مراح"وبهمس"يحبك..يالغبية..
                سحر:اخلصي..
                دانه:انزين..
                لطيفة:يلا بسلامه..
                دانه:بسلامه..
                سكرت من دانه والتفتت لها:خيرر ياهانم..
                سحر:شكلك صما..اقول لك روحي امي تبيك.."وسحبت منها الجوال بعنف"
                وراحت لصاله وهي منقهره:ليه طلبتي منها انك تشيلين جوالي..
                ام سعود وهي تشرب الشاي:والله كيفي..متى متركتي بنت الاردنيه اعطيك اياه..
                لطيفة:يمه حرام عليك..ذي قبل كل شيء هي تكون بنت عمي..
                ام سعود:مو شغلي متى متركتيها..بعطيك اياه..
                لطيفة كانت بترد عليها بس فضلت الصمت..على انها ترمي كلمه مو زينه لامها..يعني مهما ويش كانت امها..بس تظل امها..
                وقال تعالى(فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما)
                وراحت لغرفتها وهي منقهره..

                نصيحه من الكاتبة ساندرا:مهما كانت الام او الاب مخطئا او ظالما..لا ترفع صوتك عليها..انما التزم بصمت ان لم يعجبك حديثهم..واعلم ان الدنيا كما تدين تدان..يعني ان ضربت بيجي لك يووم من عيالك بيضربك..وان عليت صوتك بيجي من يعلي صوتك عليك وهكذا..
                احترمي رايهم..لاتعلي صوتك..تواضعي لهم..ادعي لهم بالهدايه..تكلمي معهم باسلوب لبق..احسني التعامل معهم..
                طعهم فيما امر الله..يعني ان طلبوا منك ان تكفر بالله-والعياذ بالله..
                لاتطعهم على معصيه الله عز وجل..وقال في كتابه(" وإن جاهداك على أن تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهما وصاحبهما في الدنيا معروفا واتبع سبيل من أناب إلي ثم إلي مرجعكم فأنبئكم بما كنتم تعملون )
                وان سويتي كل ذا..اعلمي بل ثقي بإذن الله..ان الله راضي عليكي..<<اعتذر على الاطاله




                يتبع....

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



                  .
                  .
                  .
                  في اثناء الحوار..
                  ام مشعل:كانت هي جارتنا رشا ألي هي ام دانه..انا رضعت دانه..وهي رضعت بنتي حصه..ومن غيروا حارتهم..مشفتها ولا شافتني..
                  ابومشعل:........
                  ام مشعل:وربي شهيد على قولي..
                  ابومحمد وهو يشرب الشاي:طالمه ذكرتي اسم الله..انا مصدقك..ومن حلف بالله فصدقوه..
                  ابو محمد قام:يلا انا اترخص اجل..
                  مشعل:لا توا الناس..
                  ابو محمد:اعذرني جيتك بوقت مو مناسب..بس
                  مشعل قاطعه:افا..ايش هالكلام ذا..انت مرحبن بك بكل وقت..
                  ابومحمد اعجب بشهامته وطريقة كلامه معه..
                  تعليق من الكاتبة ساندرا:ان الكلام الطيب يترك اثرا على صاحبه.. الكلمه الحلوه في بعض الاحيان تكون البلسم والدواء الشافي.. الكلمه الحلوه طيب .. يطيب بها اصحاب الذوق الرفيع.. يامال كلمه طيب رفعت من شئن الشخص نفسه..
                  .
                  .
                  .
                  طلعت من التوليت..وشافها مكانها..عصب زوود..
                  اقترب منها وبعصبيه:لييه مقمتي؟؟
                  دانه قامت وبذرابه:اسفة..مراح اعيدها مره ثانيه..اسمح لي بروح انظف السيارة..
                  تركي استغرب من اسلوبها بس عجبه ردها وذربتها معه بس مابين وبزمره:ابي اشوفها تلق..تلمع..
                  دانه بابتسامه:ابشرر..
                  وصعدت فوق خذت لها توكه ورفعت شعرها بطريقة مبهدله طالع شكلها روووعه..
                  ونزلت تتحت للكراج..ألي كانت قريبه من الصاله..
                  وجابت طش عبت فيه صابون مويه..
                  وتركي يطالع فيها وهو يتصفح الجريده..ونظراتهم تقول..
                  دانه(ان مخليتك تترجاني..وتتاسف على اسلوب ومزجيتك ألي مالها داعي مكون انا دانه بنت عبداللطيف)
                  تركي(ههههه..مجاك شيء لسى..انا اوريك..تعلقي فيني اكثر يادانه..ان مارميتك رميت الكلب مكون تركي)
                  دانه بثقه(حيلك..حيلك..ياستاز تركي..بنشووف من ألي يرمي الثاني..انا ولا انت)

                  انتهى البارت
                  بدي توقعاتكم؟؟
                  ايش هيا خطه لطيفة ياترى؟؟
                  وايش ناويه عليه ام سعود وبنتها سحر؟؟وهل سحر بتلاقي الوسيله ألي بتخلي وليد يشوف فيها دانه؟؟
                  تركي ودانه ايش ناويين عليه ياتررى؟؟
                  سؤال خارج الرواية..
                  هل قبلتي يد والدتك ووالدك؟؟
                  ايش رايكم بملاحظتي الجانبية؟؟

                  احداث شيقة ورمانسية وجريئه..تنتظرنا في البارت الجاي..انتظروني...

                  تعليق

                  • لحن آلأمل
                    عضو ماسي
                    • Feb 2011
                    • 1415


                    • آحبكم منتدى عبير ..
                      أدعولي بالتوفيق ..
                      سرآب ..

                    توقعآتـــي

                    اح/م اح/م

                    ايش هيا خطه لطيفة ياترى؟؟


                    أن دانة تعامله بأحترام وتخليه يحبها ويتعلق فيها ..



                    وايش ناويه عليه ام سعود وبنتها سحر؟؟وهل سحر بتلاقي الوسيله ألي بتخلي وليد يشوف فيها دانه؟؟


                    مممممممممممم يمكن تاخذ لها صور .. أو تجبر لطيفه على تدبير لقاء لهم ..


                    تركي ودانه ايش ناويين عليه ياتررى؟؟


                    كل واحد ناوي يخلي الثاني يحبة ويتعلق فيه ..


                    سؤال خارج الرواية..
                    هل قبلتي يد والدتك ووالدك؟؟

                    أكييييييد ~
                    ايش رايكم بملاحظتي الجانبية؟؟


                    مبدعه بكل شي يا ساندرا ,,

                    منتظرةة البارت على احر من الجممر ..
                    بس ماقلتي متى موعد البارت الجاي ؟؟!

                    تعليق

                    • sajedh
                      عضو ماسي
                      • Jul 2011
                      • 1392

                      • -

                        غيابي إن لم يجلله
                        الموت
                        فثقوا
                        بعودتي


                        -

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      المشاركة الأصلية بواسطة وردة العمر
                      هههههههههه بععد ماشفت هذا الحماس

                      انا اقول ليش ماتنزلينها يوم الخمييس احسسن << بيطردوني من هنا

                      بس خذي راحيتك حبيبيت وعلى اقل اقل من مهلك << وححده نذلة

                      ٱنتتتظر معاأإأهم البارت


                      ما شفتي!!!!!!!!!!!!!!!!!يبيلك نظارات ههههههههههههه
                      اي بنطردك بس اول بنتوطى في بطنك (اذا ضعيفة مرة اكلي عدل حتى ما تتعور رجولنا )
                      احنا بعد نحب راحتها وبالزاف بعد بس راحتك نوووووو ويييييي (((تركي النذالة عنك احسن لك )))
                      بنسامحك هالمرة واذا عدتيها بنكوفنك ونطردك
                      ما اقدر ما اتليقف ...................نذالة ها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...