رواية حبيبي يمون داخل العيون/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نقآء آلروح
    عضو متألق
    • Apr 2011
    • 468
    • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
      ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
      لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
      وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


    #21
    رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون


    "البارت الثالث "
    بعد ماراحوا صبا وهبة البنات كل وحده انشغلت بي الي معاه يارا ولارا و شذى واسيل و جنا وليان يسولفون هيام ما عنده احد كانت تناظر السلحفاة الي كانت واقفه جنبه بعده جلست تطالع الحيوانات الي حوليه ولفت انتبه حيوان تحبه اتجهت له وهي مو حاسه بعمره ........
    العيال كانوا جالسين ع الكراسي الي قريبه من البنات كانوا يسوفون في واحدمن العيال انتبهى على هيام وهي طالعه عن البنات واقم بسرعه علشان يرجعه .....
    :هيييي خير انشاء الله وين على الله هيام ما ترد عليه لانه كان هدفه الحيوان واخيرا شفته واخيرا بعد طول زمن .... مشاري لم ما شافه ترد عليه مشى وراه بسرعه لم شافه وقفت جنب الارنب وجلست تلعب معاه ...
    مشاري :وانتي داخلك الصم ماتردين علي
    هيام انحرجت :اسفه بس هذا حيواني المفضل اذا شفته ما اعرف احد حولي اسفه .....
    مشاري :لا لا عادي بس بسرعه بنمشي الحين هيام استحت من مشاري ......
    هيام وهي تودع الارنب :خلص يله نمشي وراحت لي البنات وهو راح لي العيال ....
    عند العيال قبل لا يقوم مشاري جات لهم جنا وليان
    ليان :بنروح نشوف باقي الحيوانات ممكن
    حسين :اي ممكن بس لزم رجال معاكم
    جنا :اففف خلص مشاري يروح معنا
    مشاري هنا شاف هيام طالعه وراح له
    حسين :هيييي مشاري وين رايح روح معاهم تعال
    مشاري راح وخلص هههههه
    ليان :ماراح نسوي شيء بس بنشوف ونرجع
    مالك لقاه فرصه :خلص انا بروح معاكم تعالوا
    ليان :عاش ولد العم المضحي عاش ههههههههه
    مالك :ههههههههه وراحوا يشوفون الحيوانات
    لم وقفوا جنب القرود كانت ليان مندمجه وهي تطالع وجنا معاه مالك قرب جنب جنا وهمس له
    مالك بهمس :الليل الساعه عشر تعالي المطبخ ضروري
    جنا كانت منصدمه ولتفت على ليان شافته ما نتبهت وهمست
    جنا بهمس :ليش
    مالك بهمس :اذا جيت تعرفين
    جنا ماردت عليه بعده رجعوا عند العيال جنا وليان راحوا عند البنات

    مشاري لم ررجع لي العيال ماكان معاهم كان يفكر بي هيام هذاي البنت عنده سالفه وسر حزين بعد مستحيل كل هذا الحزن بعيونه وهي مستانسه لزم اعرفه ......
    حسين بملل:اقول مشاري اتصل عليهم خلونا نمشي مليت
    مشاري:........
    حسين :مشاريواه وجععع انشاء الله
    مشاري :ها وش تبي
    حسين :ها تشيللك يارب قول امين .... الناسس تقول نعم مو ويقلد على مشاري ها ....
    مشاري عصب :لا بعد تعال علمني الادب شوف بتقول ولا انقلع عن وجهي
    حسين يصارخ :اقولك اتصل على البنات نبي نمشي مليت ......
    مشاري :وجعع انشاء الله فضحتنا بشويش لحظه اتصل على جنا ...... الحين بيجون البنات ....
    شذى بخوف:انا عرفوا الرجال سوف يقتلونهم
    اسيل :فالك ما قبلناه
    لارا:اتصلوا على صبا او هبة بسرعه
    يارا لمحتهم جاين :خلص هذا هم جاين خلونا نمشي
    ليان:اشوه ما وهقونه ههههه
    جنا :اي والله اشوه هههههههه
    صبا وهبة قربوا من البنات ورفعوا الكيس الي عندهم وهم فرحانين ..... عرفوا البنات انهم لقوا الي يبونه ......... وراحوا ركبوا السياره واتجهوا الي الفله ....لم نزلوا البنات صبا عطت هيام اشاره البداء بي حركه اوك .....هيام لم نزلت صرخة .....
    هيام :عيال لو سمحتوا ... العيال وقفوا ومشاري الي كان نازل من السياره راح وياهم
    حسين :نعم يا انسه هيام في شيء
    هيام :............
    حسين :قلنا نعم
    هيام :.......
    مشاري وصلت معاه :قسم بالله ان ما تكلمتي لادفعك ثمن وقفتنا معاك هذي ....
    هيام خافت منه وجلست تبكي .....
    ماجد :الله يهداك يا مشاري ليش تقول كذا ولتقت على هيام خلص اسكتي ماكان يقصد
    حسين :مشاري خلصنا اعتذر ....
    مشاري وهتمام واضح وخوف :انا اسف .....
    جات صبا بعد ما خلصت المقلب ......وشافت هيام تبكي ....
    صبا شهقت :هنننننننننننننق وش سويتوا في البنت يقليلين الادب والشرف ....وراحت اخذت هيام وبسرعه راحوا......
    مشاري معصب :اه يا قليلت الادب انا الحين اوريك الادب على اصوله صبري بس وهو راح يشلح جزمته (وانتم بكرامه )ومسكه ......
    مالك :خلص راحت الحين راح تخليهم يفرحون انهم قدروا يلعبون فينا ويعصبونا
    مشاري مشى :انا بروح انام
    العيال :معاك
    مشاري بي بتسامه خفيفه :حياكم
    صعدوا العيال جناحهم بعد ماسلمو على جدتهم وجدهم وعمامهم وحريمهم الي كانوا في الصاله جالسين وصعدوا علشان ينامون ........البنات كانوا ينتظرون العيال يصعدون علشان يشوفون وش بيسون كانوا واقفين على الدرج الي يصعد الي الدور الثالث بس يقدرون يشوفون الدور الثاني دخلوا العيال الفخ واول ما انفتح باب غرفت النوم ماشافوا العيال الي نامس وصراصير وحشرات واشكال واللوان من الحشرات في الغرفه (ماقصروا صبا وهبة ما خلوا حشره ما جابوه ههههه مهابيل درجه اوله )ولا تشوفون الي صراخ العيال من الخوف ومن بعض الحيرات الي صاعده عليهم والي بعضهم ينفض في جسمه ونفسه والي اتجهه الي الحمام (مكرمين ) علشان يغسل نفسه وجسمه وجهه ...... ام البنات كانوا منسدحين من الضحك على الدرج من اشكالهم بس ما فوتوا ولا لقطه كل شيء مصور بي الفديو ههه...... العيال عرفوا انا البنات سوى كذا واكيد توعدوا بردونه لهم بس لم تمشي هيام لانه ماله ذنب .....صحيح اشتركت معاهم بي الي بسونه بس على قولتهم ما بيون يطحون من عينه ........ ههه
    بعد اسبوع من الاحداث .......
    في الليل كانوا البنات في جناحهم جالسين يشوفون التلفزيون يتابعون مسرحيه
    هيام طلعت على البلكونه وجلست فيه مسكت مذكراته الي من جات ما تركته كل ليله تكتب فيه .......
    "اماه كم تخذلني حروفي ......و تتبعثر كلاماتي .....عندما امسك قلمي لاسطر لك عبارات مافي قلبي من الفرح والسرور ... اماه ياترى هل افرح وانتي وابي بعيدين عني اماه هذه الحياة تريد ان تعذبني اكثر من العذاب فراقكم انتي وابي عني لم تكتفي بي تشريدي من بيت الي بيت اماه لا احد يريدني معه حتى جدتي تركتني في بيت صديقته وذهبت .....اماه اريد ان اتي اليكم انتي وابي واعيش معاكم في احضانكم ......وقفت اشوي وجلست تناظر فيالسماء والحديقه .......
    عند البنات ...
    هبة تناظر في هيام وهي تاكل حب ......
    هبة :شاكه انا في هذي البنت
    صبا تاكل بيب كورن :ليه وش فيه وتناظر هيام
    هبة :مادري من جات عندنا وكل ليله اشوفه ماسكه هذا الدقتر وتكتب فيه ...
    صبا :عادي مذكراته تفضفض فيه .......
    ليان تلتفت يمين يسار ما تشو جنا
    ليان :بنات وين جنا
    اسيل :مادري بس كاني لمحته في غرفت التجميل
    ليان قامت :بروح اشوفه
    وراحت غرفت التجميل شافت جنا تتعدل و تتعطر ما تدري شنو صاير وراحت تساله
    ليان :وي وي وش عندك حفل ولا عر س كان عزمتيني مالت عليك
    جنا بلهمت :ها ها لالالالا ما عندي لا حفله ولا عرس
    ليان مستغربه :اجل ليش متزينه كذا
    جنا بدلع :بس كذا تغير حرام
    ليان مستغربه وهي رايحه :لا مو حرام بس اقول خلصيي المسرحيه بتخلص لا تفوتك
    جنا :انتي روحي وبعد اشوي بجي
    ليان :اوك
    بعد ماراحت ليان لبست جنا عبايته والغطوه ونزلت تحت كانت كاشفه وجهه لانوا عادي مع عيال عمه دخلت المطبخ واقفت جنب الطاوله جاه صوت من وراه
    مالك :هلا والله
    جنا خافت ولتفتت وهي مستحيه :هلا فيك
    وراح قباله وقال
    مالك :ممم انتي اكيد تبغين تعرفين ليش جبتك هنا صح
    جنا بخوف :اي صح وبسرعه لوسمحت
    مالك جلس يناظر فيه وفي جماله سسحرته حاول يملك اعصابه ما تحمل قرب منه ........
    ولم صار وجهه مافي الي نسمت هواء تمر بين وجه وجهه
    جنا كانت مرتبكه من قربه له حاولت ترجع الي الوراء بس ضربت في الطاوله مافي مهرب
    همس في اذنه
    مالك بهمس :احبك يا نظر عيني
    جنا كانت راح تموت من قربه وبعد قاله هذي الكلمه خلص تدورونه ما تشوفونه بعده مالك سوه حرك خلته .......

    عند هيام لمحت شخص في الحديقه يتمشى ...هيام نبض قلبه بسرعه ولاحست بي نفسه الي تبكي .....
    مشاري كان تحت فيالحديقه يتمشى يفكر في هيام وسره الغامض من كثر التفكير رفع راسه الي السماء وصرخ :اه ياربي وهو ماسك راسه وقف راسه وعيونه وقفت لمح الي اخذت كل تفكيره الي اشغلته عن حياته الحين صارت كل حياته كانه تبكي ماعاش من يبكي قلبي لمح البنات عنده يهدونه
    .....عند البنات ....
    هبة :هيوموه وش فيك تبكين
    هيام كانت تبكي وتقول كلامات مو مفهومه منه شيء:لا مستحيل ........حرام ...... اشتقت لهم ...... اذا حبيته بموت ......كانت الكلامات مو مفهومه بس تقطع القلب شكله والكلامات الي تقوله ...البنات ما استحملوا شكل هيام الي شكله يقطع القلب لو انه حجر بكى على حاله ...... صبا ما تحملت راحت عنده وقفته وعطته كف ......
    مشاري شاف كل شيء لم صبا ضربت هيام كان احد طاعنه في قلبه ما تحمل يشوف كل هذا ويسكت راح بسرعه لهم الجناح ......
    هيام كان الكف له كان ماي بارد علشان يصحيه من بعد الصدمه بكت وحظنت صبا وقالت ..: يا بوي ا امي يتكم حيين وتشوفون حالي تشوفون وش هو صار من بعد قراكم صار الوطن بعدكم من الناس خالي صار الوطن غربه بعد ما فدتكم ايمه ا يبه وينكم وينكم ......
    كانوا البنات متاثرين معاه وعلى الي قالته بعد ما حدث سمعوا صوت الباب ينضرب .... شذى راحت تشوف ..... شذى :مين
    مشاري بحزن :مشاري
    شذى :من تريد يا اخوي ..
    مشاري :اذا مافي كلافه نادي صبا ...
    شذى :حاضر
    مشاري :تسلمي
    شذى:الله يسلمك يا اخوي
    وراحت تنادي صبا .......وجات صبا لي مشاري .......
    صبا بحزن واضح :نعم مشاري
    مشاري وقف لحظه وبعده حظن صبا .....
    صبا مستغربه :مشاري فيك شيء
    مشاري :مهموم يا صبا مهموم ...
    صبا بخوف :خير شنو الي هامك يخوي ...
    مشاري :بعدين تعرفين .....
    صبا حبت تغير الموضوع :براحتك يا زوجي العزيز هههههه ....
    مشاري تذكر حسين وشكل العيال وابتسم مشاري :المهم ليه كنتم تبكون
    صبا :لا بس على المسرحيه ....
    مشاري :اي على المسريحه ههههههه يله اشوفك بكره على خير
    صبا :انشاء الله ياميشو ههههه
    ...... ودخلت ......
    مشاري راح وهو يبتسم وهو عارف ماحد يخفف عليه الي صبا علشان كذا راح لها لم تاكد انا صبا دخلت رجع وقف عند الباب ........
    دخلت صبا وشافت هيام تقولهم قصة حياته .......
    هيام بحزن :جيت على هذي الحياة وكلي امل ان اعيش حياتي كا اي طفله جات على هذي الحياة كانت الفرحه تملىء عيونامي وابي كانت احلى 10 سنوات في هذي الحياة عشت فيه تحت حظن امي وابي وج اليوم الذي قتل الفرح في قلبي وعيشني اسيرة الاحزان وشتتني من بيت الي بيت من بيت هذا الي بيت ذاك عندما اذهب هنا اكون خادمه واذا ذهبت هناك اصبحت مربيه عيشتي كانت ماساءة بعد ماسمعت المفاجاءة الي فرحتني وريحتني وانا نائمه جاء عمي وهو يصحين من النوم لكي ياخذني الي دار الايتام عندما اخبرني فرحت فرحا لم افرحه بعد وفاة الغوالي ذهبت الي هناك وانا كلي امل القى الرعايه في احضان الغرباء التي لم الفاه في احضان قربائي بعد اسبوع من فرحتي جاء عمي واخني من عيشتي التي كانت افضل بكثير من عيشتي مع اقربائي ....سالته لماذا قال لي جدتك تريد ذالك ....ذهبت الي جدتي وسالته وانا كل احزان لماذا قالت لي انا لا اريد احفادي ان يعيشون بعيدا عني وانا على قيد الحياة قلت وكل الاحزان في قلبي والجروح تتفتح من جديد بعد ما نسيته في اسبوع وهل تريد حفيدتك ان تصبح خادمه ومربيه وانا كل شخص يضربه على غلط بسيطه في ذالك الاسبوع الذي كنت فيه في الدار كان احسن بكثير من 5 سنوات عذاب مع عمامي .....وقاللي بكل اصرار ...سوف تعيشين معي ...قلت له كيف وانتي عمامي هم الذين يصرفون عليكي وانا من يصرف علي اذا لم اصبح خادمه ومربيه لزوجاتهم ....وقالت بكل برود لا اعرف لكن لن ترجعي الي الدار .......
    البنات كان الحزن مالي عليهم ومسيطر عليهم سيطره كامله وكان الشخص الي عند الباب يتعذب ويقول .....كل هذا عذابك يا قلبي وعد مني لا اعوضك عن كل السنين الشقاء والتعب الي عشتيهم يا حياتي وعد مني يا قلبي ........ صبا :اي كيف عشتي مع جدتك وانتي ما عندك احد يصرف عليك وكيف ماتوا ابوك وامك ....
    هيام :امي وابوي ماتوا بي حادث سياره كانوا رايحين المستشفى وسوى الحادث كانوا جاين لي وهذا الي معذبني ......
    صبا :وليه انتي كنتي في المستشفى ..
    هيام :اي كنت مريضه وهم رجعوا البيت علشان يجبون لي ملابس ام كيف عشت مع جدتي كنت الصباح ادرس ولم ارجع من المدرسه اصلي واروح اشتغل ومارجع الي في الليل الساعه 10 ...
    هبة منصدمه :تشتغلين شنو
    هيام :اشتغل في مشغل .....
    صبا :ماشاء الله عليك كوافيره اكيد او خبيرة تجميل او محاسبه او...
    قاطعته هيام بضحكت سخريه :ياريت
    اسيل :اجل شنو ...
    هيام :خدامه انظف واسوي شاي وقهوه ..
    البنات منصدمين :خدامه ....
    الي عند الباب انصدم اكثر ماتحمل جلس عند الباب وحط يده على راسه وقال ....اه اه ياقلبي خدامه ودمعت عيونه ......
    هيام حبت تغير الجو :ههههههههه ضحكت من بين دموعه بقوة ....
    البنات منصدمين منه كيف كل هذي الماساءة وتضحك بعد
    جنا :ليش تضحكين ها
    هيام :لا بس اشكالكم هههههههه تضحك ههههههههه
    البنات كل وحده تطالع في الثانيه وبعده انفجروا ضحك على بعض ........
    مشاري لم سمعه تضحك قال ....تضحكين من بين دموعك تخبين الالم عن الي يهمونك بس على الي يحبونك ما تقدرين اخ اه .....وقام ....وراح الجناح الي فيه العيال ......
    هيام :بنات اخذنا اسبوع من جيتكم
    اسيل :ليش
    هيام :لا بس انا ماخذه اجازه اسبوع وبعده برجع اشتغل ...
    شذى :بي اذن الله غدا سوف نكمل اسبوع
    هيام :اها يله اجل علشان اتجهز ....
    صبا :انشاء الله تقصدين المشغل
    هيام :في غيره
    صبا :تحلمين تروحين
    هيام :ليش لزم اشتغل علشان اصرف على نفسي
    هبة تقلد على الرجال والعيال :مافي شغل ولا عندنا بنات يشتغلون فاهمه
    هيام :عندكم انتم مو انا ....
    اسيل :ماراح يسمحون لك ...
    .هيام :هذي حياتي وبكيفي فاهمين ....وقامت ....
    بعد يوم في الصباح جلست قبل البنات واتصلت على التكسي وجالها .......نزلت تحت ولم جات تركب جاه صوت .......
    :على وين
    هيام التفت ورجعت تركب :على الشغل
    :مافي شغل وارجعي البيت
    هيام بعناد:ماراح ارجع وركبت وسكرت الباب ....
    بسرعه فتح الباب وسحبه ونزله وقال لي السايق يمشي بعد ما عطاه الفلوس ....
    هيام :اى خير وليش من تكون علشان تمنعني

    تعليق

    • بنت آبوها
      عضو متألق
      • Mar 2011
      • 298

      #22
      رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

      روعه واصلي خيتي استمري

      متابعه لك....

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #23
        رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

        مشكوره عالبارت
        استمري متابعه لك

        تعليق

        • ينبوع السعادة
          عـضـو فعال
          • Apr 2011
          • 197

          #24
          رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

          واو الرواية تجنن
          والبارت يهبل
          هههههههه
          لي رجعة مع التوقعات

          تعليق

          • ينبوع السعادة
            عـضـو فعال
            • Apr 2011
            • 197

            #25
            رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

            اعتقد هو مشاري مو؟
            والله القصة تهبل
            بدي التكملة غلاتي

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              #26
              رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

              يعطيك العافية
              متابعتك =)

              تعليق

              • غلا عمري
                عضو فضي
                • Dec 2010
                • 685

                #27
                رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

                جوووونان ... كمليها ي قووومرر ...

                يعطيج الف الف عافيه ....

                تعليق

                • نقآء آلروح
                  عضو متألق
                  • Apr 2011
                  • 468
                  • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                    ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                    لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                    وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


                  #28
                  رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

                  المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                  مشكوره عالبارت
                  استمري متابعه لك
                  المشاركة الأصلية بواسطة بنت ابوها
                  روعه واصلي خيتي استمري

                  متابعه لك....

                  العفووو

                  انتي الاروع يا قلبي

                  من عيوني راح اواصل لجلكم يا الغلا

                  و تدوم المتابعه يارب

                  تعليق

                  • نقآء آلروح
                    عضو متألق
                    • Apr 2011
                    • 468
                    • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                      ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                      لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                      وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


                    #29
                    رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

                    المشاركة الأصلية بواسطة ينبوع السعادة
                    واو الرواية تجنن
                    والبارت يهبل
                    هههههههه
                    لي رجعة مع التوقعات
                    المشاركة الأصلية بواسطة ينبوع السعادة
                    اعتقد هو مشاري مو؟
                    والله القصة تهبل
                    بدي التكملة غلاتي
                    انتي الي تجنني يا بسمتي و انتي الي تهبلين اكثررر

                    تدوم الضحكه برافووا توقعاتك صحيحه يا الغلا

                    من عنوني يا الغاليه

                    راح اكمله

                    تعليق

                    • نقآء آلروح
                      عضو متألق
                      • Apr 2011
                      • 468
                      • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                        ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                        لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                        وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


                      #30
                      رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

                      المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
                      يعطيك العافية
                      متابعتك =)
                      المشاركة الأصلية بواسطة توته كتكوته
                      جوووونان ... كمليها ي قووومرر ...

                      يعطيج الف الف عافيه ....

                      الله يعافيك يا الغلا تدوم المتابعه يارب

                      انتي والله الجونان هههه تسلمي يا عسوله

                      الله يعافيك ويخليك يارب

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...