البارت الثامن...
في المطعم
كانت جالسه في وقت الاستراحه .. على سور الحديقه وهي سرحانه..
وشووي وجا لها رامي وجلس جنبها ..
رامي..:سلام..
نور..:وعليكم السلام..
رامي..: كيف حالك..
نور..: الحمد لله كويس..
رامي..: دوم يا رب ..
عجبك الفييلم حق ليلة الخميس ..
نور ابتسمت وسكتت..
رامي ..: هههههههههه يعني ما عجبك ..
نور..: ايه ..
رامي..: يا لبي قلبكك شكلك لسا صغيير على هالسوالف ..
نور..: ههههههههه مو لهالدرجا انا صغيير ..
رامي ..: كم عمرك دحيين..؟؟
نور ..:امممممم.. 19 الا اربعه ايام..
رامي ..: يعني عيد ميلادك باقي عليه اربعه ايام..
نور..: ايه..
رامي..: ياخي كوويس اني سألتك ..
نور..: ههههه لييه؟.
رامي..: عششان اجيب لك هديه..
نور ..: ههههه مشكوور يا خووي ..
رامي...: الا ما قلت لي عندك اخوات؟.
نور..: امبلا عندي ..
رامي..: اها الله يخليهم لك ..
نور.: تسلم..
شوي ودخل عليهم مؤيد..: السلام..
نور ورامي .: وعليكم السلام..
مؤيد جلس جنب نوور اللي وحشته مررررا له ثلاث ايام ما شافها.. بس كان معصب عشان هي جالسه مع رامي وشكلها من اوول قاعدين يتكلموو مع بعض ..
مؤيد..:كيفك نور..
نور وهي تبتسم..: الحمد لله تمام..
مؤيد..: شوو اخبارك ..
نور.: تمام ..
رامي..: ماشالله
مؤيد ونور التفتو عليه..
رامي وهو يتخصر..: ولا كأني واقف يا استاذ مؤيد ..؟
تسلم وتسال على نور و انا تاركني هيا خلاص زعلت..
مؤيد..: وانت تركت لي فررصه صك فمك شووي ..
رامي ..: لالا خلاص زعلت..
مؤيد..:
نور كانت تحسبه عنجد زعل ..
مؤيد مشي ورا رامي اللي خرج .. وخرج من المطعم بكبره
..,..,..,..,..,..,..,..,..
في بيت عبد الاله..
في هاليوم كانت الشووفه.. الروان ..
في غرفة روان..
ايلان..: روان بلا غباء ينتظرووك تحت ..
روان ..: انقلعي ماني نازله..
رسيل..: ايلان روحي قولي لامي ..
ايلان .: طيب ..
وجعت بعد شووي..
ام عمر..: يا بنتي انززلى الناس بينتظرروو تبي تفشليينا .
روان..: لا ماما مابدي انزل ..
ام عمر..: يا بنت لازم تنزلي و لاقوول لابووك.
روان..: اوووف طيب خلاص قمت..
ان عمر..: كللللللللللللوووووووش مبرووك يلا انزلي ..
روان وهي تمشي ورا امها.: طييب وووججججع
.,.,.,.,.,.,.
في مجلس الرجال كان اهل روان موجوودين كلهم واهل زوجها كمان موجوديين وهم..
رعد زوج روان 25 سنه شعره اسوود وكثييف ناعم لنص رقبته.. و لونه بروونزي .. وعيوونه عسلييه .. وجسمه طووويل مرا بالنسبه لوران وعريض كمان و وسييييييييم مرا بس متكببر ومغروووور ... يشغل في وزارة الحج..
ابوه متووفي وامه اسمها امل طييبه مرررررا وحنوونه.. واخته
رزاز عمرها 18 سنه.. حبووبه مرا و لونها ابيض وشعرها اسود وعيونها سوودا وخدوودها حمرا و فمها صغييير وبنكي .. وشعرها قصير للرقبه..
واخوه بدر 24 سنه .. لوونه قمحي .. وشعره قصصيير دايما يسوويه سبايكي .. ونحييف وطووله عايدي .. و يشبه ل (عبد العزيز كسار) مررا .. يعني من الاخر يدنن..
/
/
روان وهي تنزل .. بتنوره قصير جينس لنص الفخذ باللون الازرق الفاتح ..وبلوزه بنفسجيه مكتووب عليها باللون الابيض ..وشعرها تاركته..: ماما انا خايفه طيب ادخلي معايا..
ام عمر ..: بنت رووان خلاص انزلي وبطلي دلع ..
روان..: خلاص طييبببب
روان مشيت لين الغرفه اللي كان فيها رعد وهي تسب نفسها..: يعني اكييد ماهأعجبوو هذا واحد دارس في ايطاليا واكييد شاف بنات كتير احلى مني كييف راح اعجبه .. اووووووووف ..
دقت الباب ., ودخلت ..وهي منزله راسها.: السلام عليكم..
رعد..:...........
..
.
..
.
...
رعد .. طفش من سكووتها وهو لين دحيين ما شافها لها خمس دقايق واقفه قدامه و منزله راسها .: احم اجلسي ..
روان راحت بتجلس في اخر كنبه بالصالون بس وقفهأ صوته..: لاتعالي جنبي ..
روان وهي على نفس الحاله ..رجعت و جلست جنبه ..
رعد..: كييفك ..
روان..: تمام
رعد لمس وجهها و رفعه له ..: ليش ما تناظريني؟
روان ..: ها لالا ولا شي بس ..
رعد ..اللي اعجب بروان: امممم.. ايش اسمك؟.
روان وهي مفتحه عيونها..وبدأت تظهر عربجيتها..: نعم.
رعد وهو يبتسم..: اسمك شوو؟
روان وقفت.. وهي مستهبله رعد جاي يخطبها ومو عارف ايش اسمها؟...: روان..
رعد وقف ..: اها طيب انا رعد..
روان..: مبرووك ..
رعد..: الله يبارك فيكي ..
وشوي دق الباب ..
ايلان..: روان بابا يقلك اطلعي..
روان خرجت ورا ايلان بدون ما تكلم رعد..
مشوا هل رعد من البيت وقالت ام رعد انها بتعطيهم خبر بكرا ..
////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت عبد الملك(جوز سعيدا)
الساعه 3 ونص بالليل الكل نايم في سابع نوومه ..
في غرفة رنين ..
نايمه
وكل شوي يدق جوالها ويزعجها وهي تعطي اللي يدق بيزي .. و يدق تاني وثالث من الساعه 12 وهو يدق وفي الاخر ما قدرت تنام من صووت الايفون العالي طبعا فردة وصووتها كلووو نوووووم ...: األو..
.....:اهليييييين..
رنين وهي صوتها مررا نعسان..: مين؟.
...........: انا حبيبك..
رنين.: حبيبي مين.؟
تعليق