رواية بنت بمظهر ولد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    #71
    رد: رواية بنت بمظهر ولد

    بارت مره جنان ورمنسي ياي,,

    مشكور منتظرين التكمله,,

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #72
      رد: رواية بنت بمظهر ولد

      يعطيك العافيه

      تعليق

      • × سكون الصمت ×
        عـضـو فعال
        • Mar 2011
        • 114

        #73
        رد: رواية بنت بمظهر ولد

        بصراحة بارت روعة تسلم

        تعليق

        • نيفر تيتي
          V - I - P
          • Jan 2011
          • 234

          #74
          رد: رواية بنت بمظهر ولد

          بصراحه يعطيك العافيه
          الروايه رهيبه
          يله نبى البقي تحمست

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #75
            رد: رواية بنت بمظهر ولد

            لتذكير فقط اليوم السبت,,,

            وماحصلنا شي

            تعليق

            • غلا عمري
              عضو فضي
              • Dec 2010
              • 685

              #76
              رد: رواية بنت بمظهر ولد

              روعه ... يعطيك العافيه

              متابعه لك ....

              تعليق

              • ابتسامتي تذوب البنات
                عـضـو
                • Mar 2011
                • 19
                • ° يهون الموت في قلبي ولا أشوفك تخليني .
                  . يهون الدمع في عيني ولا أشوفك مع غيري °

                #77
                رد: رواية بنت بمظهر ولد

                البارت الثامن...
                في المطعم
                كانت جالسه في وقت الاستراحه .. على سور الحديقه وهي سرحانه..
                وشووي وجا لها رامي وجلس جنبها ..
                رامي..:سلام..
                نور..:وعليكم السلام..
                رامي..: كيف حالك..
                نور..: الحمد لله كويس..
                رامي..: دوم يا رب ..
                عجبك الفييلم حق ليلة الخميس ..
                نور ابتسمت وسكتت..
                رامي ..: هههههههههه يعني ما عجبك ..
                نور..: ايه ..
                رامي..: يا لبي قلبكك شكلك لسا صغيير على هالسوالف ..
                نور..: ههههههههه مو لهالدرجا انا صغيير ..
                رامي ..: كم عمرك دحيين..؟؟
                نور ..:امممممم.. 19 الا اربعه ايام..
                رامي ..: يعني عيد ميلادك باقي عليه اربعه ايام..
                نور..: ايه..
                رامي..: ياخي كوويس اني سألتك ..
                نور..: ههههه لييه؟.
                رامي..: عششان اجيب لك هديه..
                نور ..: ههههه مشكوور يا خووي ..
                رامي...: الا ما قلت لي عندك اخوات؟.
                نور..: امبلا عندي ..
                رامي..: اها الله يخليهم لك ..
                نور.: تسلم..
                شوي ودخل عليهم مؤيد..: السلام..
                نور ورامي .: وعليكم السلام..
                مؤيد جلس جنب نوور اللي وحشته مررررا له ثلاث ايام ما شافها.. بس كان معصب عشان هي جالسه مع رامي وشكلها من اوول قاعدين يتكلموو مع بعض ..
                مؤيد..:كيفك نور..
                نور وهي تبتسم..: الحمد لله تمام..
                مؤيد..: شوو اخبارك ..
                نور.: تمام ..
                رامي..: ماشالله
                مؤيد ونور التفتو عليه..
                رامي وهو يتخصر..: ولا كأني واقف يا استاذ مؤيد ..؟
                تسلم وتسال على نور و انا تاركني هيا خلاص زعلت..
                مؤيد..: وانت تركت لي فررصه صك فمك شووي ..
                رامي ..: لالا خلاص زعلت..
                مؤيد..:
                نور كانت تحسبه عنجد زعل ..
                مؤيد مشي ورا رامي اللي خرج .. وخرج من المطعم بكبره
                ..,..,..,..,..,..,..,..,..
                في بيت عبد الاله..
                في هاليوم كانت الشووفه.. الروان ..
                في غرفة روان..
                ايلان..: روان بلا غباء ينتظرووك تحت ..
                روان ..: انقلعي ماني نازله..
                رسيل..: ايلان روحي قولي لامي ..
                ايلان .: طيب ..
                وجعت بعد شووي..
                ام عمر..: يا بنتي انززلى الناس بينتظرروو تبي تفشليينا .
                روان..: لا ماما مابدي انزل ..
                ام عمر..: يا بنت لازم تنزلي و لاقوول لابووك.
                روان..: اوووف طيب خلاص قمت..
                ان عمر..: كللللللللللللوووووووش مبرووك يلا انزلي ..
                روان وهي تمشي ورا امها.: طييب وووججججع
                .,.,.,.,.,.,.
                في مجلس الرجال كان اهل روان موجوودين كلهم واهل زوجها كمان موجوديين وهم..
                رعد زوج روان 25 سنه شعره اسوود وكثييف ناعم لنص رقبته.. و لونه بروونزي .. وعيوونه عسلييه .. وجسمه طووويل مرا بالنسبه لوران وعريض كمان و وسييييييييم مرا بس متكببر ومغروووور ... يشغل في وزارة الحج..
                ابوه متووفي وامه اسمها امل طييبه مرررررا وحنوونه.. واخته
                رزاز عمرها 18 سنه.. حبووبه مرا و لونها ابيض وشعرها اسود وعيونها سوودا وخدوودها حمرا و فمها صغييير وبنكي .. وشعرها قصير للرقبه..
                واخوه بدر 24 سنه .. لوونه قمحي .. وشعره قصصيير دايما يسوويه سبايكي .. ونحييف وطووله عايدي .. و يشبه ل (عبد العزيز كسار) مررا .. يعني من الاخر يدنن..


                /
                /
                روان وهي تنزل .. بتنوره قصير جينس لنص الفخذ باللون الازرق الفاتح ..وبلوزه بنفسجيه مكتووب عليها باللون الابيض ..وشعرها تاركته..: ماما انا خايفه طيب ادخلي معايا..
                ام عمر ..: بنت رووان خلاص انزلي وبطلي دلع ..
                روان..: خلاص طييبببب
                روان مشيت لين الغرفه اللي كان فيها رعد وهي تسب نفسها..: يعني اكييد ماهأعجبوو هذا واحد دارس في ايطاليا واكييد شاف بنات كتير احلى مني كييف راح اعجبه .. اووووووووف ..
                دقت الباب ., ودخلت ..وهي منزله راسها.: السلام عليكم..
                رعد..:...........
                ..
                .
                ..
                .
                ...
                رعد .. طفش من سكووتها وهو لين دحيين ما شافها لها خمس دقايق واقفه قدامه و منزله راسها .: احم اجلسي ..
                روان راحت بتجلس في اخر كنبه بالصالون بس وقفهأ صوته..: لاتعالي جنبي ..
                روان وهي على نفس الحاله ..رجعت و جلست جنبه ..
                رعد..: كييفك ..
                روان..: تمام
                رعد لمس وجهها و رفعه له ..: ليش ما تناظريني؟
                روان ..: ها لالا ولا شي بس ..
                رعد ..اللي اعجب بروان: امممم.. ايش اسمك؟.
                روان وهي مفتحه عيونها..وبدأت تظهر عربجيتها..: نعم.
                رعد وهو يبتسم..: اسمك شوو؟
                روان وقفت.. وهي مستهبله رعد جاي يخطبها ومو عارف ايش اسمها؟...: روان..
                رعد وقف ..: اها طيب انا رعد..
                روان..: مبرووك ..
                رعد..: الله يبارك فيكي ..
                وشوي دق الباب ..
                ايلان..: روان بابا يقلك اطلعي..
                روان خرجت ورا ايلان بدون ما تكلم رعد..
                مشوا هل رعد من البيت وقالت ام رعد انها بتعطيهم خبر بكرا ..
                ////////////////////////////////////////////////////////////////////
                في بيت عبد الملك(جوز سعيدا)


                الساعه 3 ونص بالليل الكل نايم في سابع نوومه ..
                في غرفة رنين ..
                نايمه
                وكل شوي يدق جوالها ويزعجها وهي تعطي اللي يدق بيزي .. و يدق تاني وثالث من الساعه 12 وهو يدق وفي الاخر ما قدرت تنام من صووت الايفون العالي طبعا فردة وصووتها كلووو نوووووم ...: األو..
                .....:اهليييييين..
                رنين وهي صوتها مررا نعسان..: مين؟.
                ...........: انا حبيبك..
                رنين.: حبيبي مين.؟

                تعليق

                • ابتسامتي تذوب البنات
                  عـضـو
                  • Mar 2011
                  • 19
                  • ° يهون الموت في قلبي ولا أشوفك تخليني .
                    . يهون الدمع في عيني ولا أشوفك مع غيري °

                  #78
                  رد: رواية بنت بمظهر ولد

                  الجزء الثاني من البارت الثامن^^




                  في بيت عبد الملك(جوز سعيدا)


                  الساعه 3 ونص بالليل الكل نايم في سابع نوومه ..

                  في غرفة رنين ..

                  نايمه

                  وكل شوي يدق جوالها ويزعجها

                  وهي تعطي اللي يدق بيزي ..

                  و يدق تاني وثالث من الساعه 12 وهو يدق وفي الاخر ما قدرت تنام من صووت الايفون العالي طبعا

                  فردة وصووتها كلووو نوووووم ...: األو..

                  .....:اهليييييين..

                  رنين وهي صوتها مررا نعسان..: مين؟.

                  ...........: انا حبيبك..

                  رنين.: حبيبي مين.؟

                  ............: رجعي ذاكرتك ثلاث ايام ورا ..

                  رنين.: يوم الخميس..

                  .........: ايه .. عرفتيني.. عطيتك رقمي وما دقيتي قلت ادق انا ..

                  رنين سكتت شووي ورجعت تكلمه وهي منصدمه ..: يا حيوان انت مجنوون

                  تتصل علي واصلا من وين لك رقمي يا قليل الادب ..

                  .......: شوي شوي علي ايش داخله حرب.. بس كنت بقلك شي

                  رنين..: اقووولك طيييييييييير ولا تفتكر اني عطيتك وجه سخيييف و وسخ تووف عليك ..

                  تيييييت تيييت تييييت ..

                  رجعت نامت وقفلت الجوال ..

                  ..,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
                  الصباح الساعه 7..
                  في الجامعه..

                  رسيل وهي تمشي لانها جات متأخرا

                  على طوول بتخل للمحاضره ..

                  بلبسها اللي دايما انييق و ملفت ..

                  مشيت بخطوات مغريه ببنطلون سكييني ضييق باللون الاسود

                  و قميص اسود وابيض بفتحه الازارير و تشميرت الاكمام

                  و تحمل بظهرها شنطه بكتفيين

                  وشعرها مسويته ذيل حصان والاساور تملي يدها ..

                  ونظارتها الشمسيه طبعا ..
                  .......

                  ماشيه في الحديقه وهي تمشي بخطوات كبيرا وكل شي فيها يتحرك اساروها شعرها جسمها

                  وشكلها ملفت مراأ

                  وشووي وجات بتدخل ع الجامعه بس في ايد اوقفتها .

                  ........: لك يوميين مختفيه؟

                  رسيل وهي تتخصر وتشيل النظاره عن عيونها وتحطها

                  بفتحت قميصها.: مو شغلك كيييفي..

                  منهد وهو يرفع حاجبه ..:مشالله على كيفك هوا؟

                  رسيل وهي تعقد حواجبها وتقلده..: أي بكييفي .. انا حره..

                  مهند وهو يمسك اذنها ويشدها.: خيييير ا نشا الله وتعلمنا كيف نرد ..

                  رسيل .. وهي عصبه شدة ايده ..: انت اصلا قليل ادب لا عاد تمد ايدك علي ..

                  مهند ..: بالله علييك طييب .. يصير خير انا دحين راح اتركك وبروويك كييف بتردي ..

                  -مد لها ورقه - ..: خذي هالورقه.. واقري اللي فيها كوويس .. طييب

                  رسيل جات بتمشي بس يد مهند مسكتها.: على ويين..

                  رسيل ..:ياسلام بلحق المحاضره باداه لها ساعه

                  الا ربع وخر خليني اروووح..

                  مهند .: خذي الورقه..

                  رسيل اخذت الورقه ومشي ..: اففففف وجع حمار ..

                  مهند طالعها وهي تمشي ..: بس اقرأي اللي بالورقه وبتعرفيين مين الحمار هههههههههههههههه..
                  ..,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,..

                  خارجه من البيت متوجهه للسياره اللي توصلها على الجامعه

                  وهي عيوونها كلها نوور م ماعرفت تنام امس من الجوال .,

                  و اخذت جوالها وهي تمشي بالسياره متوجهه للجامعه مع السواق

                  .. وفتحت الجوال اللي مقفل من امس .. و طالعت في الرسائل لقت 12 مسج

                  فتحتها وكلها من الرقم الغيريب اللي اتصل عليها امس.. وتأففت ..

                  .............::::::::::::::::::::::::............. ....
                  في المطعم الساعه 12 الظهر..

                  نور جالسه في غرفة غسيل الصحوون وهي تبكي

                  وتناظر يدها اللي ينزف منها الدم بغزاره ودموعها تخطلت معاه .

                  . وشووي ودخل عليها مؤيد وشاف يدها ومسكها ..: نووور ايشبك؟

                  نور تبكي..

                  مؤيد ..: نور ليش تبكي ميين عروك كذا ..

                  نور وهي تبعد عنه لان المكان صغير..: محد –وفتحت المغسله وغسلت يدها .. وجات تبي تطلع –مؤيد لو سمحت شوي بس خلني اطلع..

                  مؤيد وهو سادد طريقها ..: نور ..

                  نور كانت تناظر الارض بس ناظرته وعيونها كلها دمووع ..

                  مؤيد..: بطلي

                  نور بأستغراب.: ايش..

                  مؤيد ..: بطلي تغريني اكتر من كدا حرام عليكي ..

                  نور ناظرت الارض و عصبت..: أي اغراء ؟

                  مؤيد وهو مقهوور لانها قدرت تشده لها.: كل يوم احبك اكتر .. بطلي ببطللللللللي يكفي اغراء ..

                  نور وهي تزعق.: أي اغراء حرام علييك شو سويت لك يعني.؟

                  مؤيد..: ما تدري أي اغراء

                  نور ناظرت بأيدها اللي بدا الدم يخرج تاني منها

                  والجرح كبيير وقالت بدموع..: طيب خلاص انا اسفه بعد خليني امشي..

                  مؤيد مسكها من كتفها و جرها على الحمام وغسل لها

                  الجرح بالموويه وبعدها راح للصيديله الصغيره اللي جنب الحمام

                  .. و حط لها بلاستر وعقم الجرح ..

                  اما هي بس كانت تطيح منها دموع وهي تمسحها ..

                  مؤيد تنهد عليها وكل شووي ينشد و حبها اكتر من قبل

                  .. شبك يده بيدها و طلع للدوور الثالث اللي محد يطلعه مرررا مرا مرا ..

                  نوور بنص الدرج..: على وين؟

                  مؤيد ناظر فيها وهو يعقد ملامحه وشدها على فووق ...

                  طلعو لفوق وكان فيه سوور بس ومافي سقف يعني مثل السطح ..

                  مؤيد ترك يدها و بعد عنها وهو يحط ايديه بسويتره(جاكيته)..:نوور ..

                  نور وهي مكتفه يدها ..:نعم.؟

                  مؤيد.: ابي اعرض عليك عرض ..

                  نور ناظرت بالارض وتنهدت .: امر
                  .,

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    #79
                    رد: رواية بنت بمظهر ولد

                    تسسسسسسلم على هالبارت
                    متابعتك

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      #80
                      رد: رواية بنت بمظهر ولد

                      يعطيك العافيه,,,

                      بارت حلووو,,

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...