رواية بنت بمظهر ولد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ابتسامتي تذوب البنات
    عـضـو
    • Mar 2011
    • 19
    • ° يهون الموت في قلبي ولا أشوفك تخليني .
      . يهون الدمع في عيني ولا أشوفك مع غيري °

    رواية بنت بمظهر ولد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حبيت اغير شوي واجيب روايات ان شاء الله تعجبكم
    لا تحرموني ردود
    هاذي روايتي الاولى وراح يكون اسمها(بنت بمظهر ولد)
    ما باطول عليكم باتركم بتعريف على الشخصيات وياريت ما تحكمو عليها ذلحين لانها بتعجبكم في
    البارتات الجاية


    .
    نور .. 18 سنه .. جسمها نحيف مرا و طولها عايدي .. شعرها اسود وناعم .. بشرتها بيضا مائله الى الصفار .. عيوونها زرق (وهي احلا شي فيها) ولونها ازرق فاتح جدا محدد بالاسوود .. جسمها ضعييف مرا وشكلها مثل الولد .. وشعرها مثل الاولاد اللي بفرقة (سوبرجونيور) وهي مو متعمدا انها تكوون كالولد بس هي جات معاها كدا
    ودي الممثلا تشبه نوور في شعرها وبشرتها بس..

    (نور .. ابوها اتوفى ..وهي تعيش حياه قاسيه جدا جدا مع امها المريضا والكبيرا في السن .. واختها واخوها التوئم الصغار ..
    تحاول نور بشتا الطرق انها تصرف على امها واخواتها لاكن ماهي قادره بسبب انو مافي شغل ولو لقت ما تلقا غير للرجار فقط ..وهادي هيا معانتها ماهي لاقيه من يصرف عليها وعلى اخواتها .. اهلها كلهم يعيشوو في لبنان.. وماهي قادره تتوصل لهم ..فهي شبه اللقيطا هي واخوتها.. كانت وحيدا هيا وامها وابوها اوخوتها مالهم أي احد في بيت صغير يتكوون من صاله صغيرا و غرفتين وحمام والمطبخ في الصاله .. )
    1-(مها (ام نوور) 56 سنه مصابه بمرض خبيث والعياذ بالله جسمها نحييف جدا بسبب كبرها في السن واصيبت بهذا المرض وعمرها 48 سنه
    ومالها أي احد .. شكلها كلوو كأنها احد الامريكين الكبار في السن بشعرهم الابيض
    و عيونهم الضيقه الزرقاوتيين )
    2-(ملاذ .. اخت نور11 سنه شعرها بني طوويل لاخر ظهرها .. عيونها عسليه .. وانفها صغير وعيونها صغيرها ونحييفه مرا بشرتها قريبه للقمحي بس فاتح شووي )
    3-(معاذ اخو نور .. وهو توئم ملاذ اصغر من ملاذ ب 9 دقايق .. يشببها مرا بس هوا شعره اقصر .. وشعره زي نوور)
    في بيت نور 03:00 بالليل ..
    جالسه في غرفتها تبكي .. ما هي قادره تعيش .. امها كل يوم حالتها الى الاسوء ماهي لاقيه لها العلاج ..
    واخواتهى يطلبووها اشياء للمدرسا وهي مو قادره توفرها لهم..
    فكرت بحياتها كيف راح تكوون وهي مو لاقيه شغل وقررت انها بترووح الصباح لمدرستها عشان تسحب ملفها ..
    ~~~~~~~~
    تدخل خيووط اشعة الشمس الى الجميع فتوقظ من كان نائما برفق ..
    نوور.. صحت بصووت العصافير .. بلهفه ناظرت بساعت جوالها لقتها 06:30 قامت بسسرعه تلحق المدرسا عشان تسحب ملفها..
    مشت بخطوا سريعه الى الحمام توضت واخذت لها شوور سريع وطلعت الساعه 06:45 قامت بسسرعه وصحت معاذ وملاذ للمدرسا ..
    نوور .: ملاأأأأأأأذ قوومي ببتتأخري ع المدرسا
    ملاذ وهي مغمضه عيونها .: كم الساعه
    نورر.: خلالاص قربت ع السبعه .
    ملاذ نقزت..: وييييييييي معاذ قووم قووم ..
    معاذ ..: طيب انقلعي دحين اجي..
    دخلت ملاذ الحمام و نوور لبست ملابسها والعبايه .. وطلعت تنتظر ملاذ ومعاذ بالصاله ..
    :::
    طاحت منها دمعه خاينه وتبعتها دمعات كثار .. من قسى الدنيا تعلمت تكون ضعيفا ..
    حتا مظهرها الكل يفتكر انها ولد مو ببنت لان يوم مات ابووها ما قدرت تشووف اختها واخوها وامها يتذلوو للناس .. واي احد يشوفها يظن انها ولد بسبب جسمها النحيف اللي افقدها متن أي امراءه وشعرها القصير اللي يسموونه في هالجيل (بوويا) لاكن هيا عمرها ما فكرت تكوون بوويا لاكن الزمن سوا فيها كدا خلاها تفقد انووثتها .. من وقت ما توفى ابووها وهي تدوور شغل و كل شووي تبيع أي شي من اللي تمتلكه عشان تقدر تعيش .. والدين يمليها من كل مكان.. كل ما سدت احد طلع لها احد تاني..وقفت وهي تبكي بألم ما تدري ايش تسووي من ويين تلاقي لها اكل تاكله هي واخوتها وامها الضعيفه اللي ايامها بالدنيا محدوده بسبب مرضها ماهي قادره تجييب لها دووء ..!! قطع عليها تفكيرها الفظييع والحززن صووت معاذ ..الحزين: نور ..-هزها من كتفها- نوور تسمعيني ..
    نور وهي تمسح دموعها وتتظاهر الابتسامه..: ه ه..أأ خلاص لبستوو ..
    ملاذ.: يب لنا ساعه ننتظرك .. مين اللي زعلك؟
    نور.. وهي تبتسم .: امشي بس انا بس تذكرت بابا
    ملاذ ناظرت اختها وابسمت ..ومعاذ حس بأحساس غريب كأنه يبي يبكي ..
    طلعوو من البيت ومشوو لاتجاه مدرسة ملاذ ..
    نوور وهي تعطي ملاذ الفلووس..: هيا قربنا من المدرسا انتبي لنفسك-وباسستها ع خدها- لاتخافي ؟؟
    ملاذ وهي تبتسم: شكرا ..
    معاذ ..: باي
    ملاذ..: باي
    مشوو من ورا لانوو مدرسة معاذ بجوار مدرسة ملاذ .. وصلوو بسرعه لانها قريبه ..
    معاذ وهو شووي ويبكي..: نوور ليش كنتي تبكيي.؟.
    نورر وهي تبتسم رغم انوو مغطيه وجهها.: لا بس تعبانه شووي بسررعه رووح للمدرسا -ومدرت له فلووس- وهاذي لك انتبه لرووحك وشد حيلك بالمدرسا انت دحيين كبيير سنه سادس ما شا الله ^_^
    معاذ ..: شكرن نوور الله يخليكي لنا
    ودعته ومشيت متوجهه لمدرستها اللي تبعد عن مدرسة الابتدائي .. ودخلت المدرسا لقت الساحه فاضيه يعني اكييد بتتهزء لانها وصلت متأخر .. دخلت طوالي على الاداره ودق الباب فحت لها براءه وهي احد الخالات بالمدرسا ..
    براءه..: نعم؟
    نور.: ابي المديره
    براءه وهي تفتح الباب.: ادخلي ..
    المدير..: خير ايش معك مصايب؟!
    نور ..: ابي اسحب ملفي ..
    المدير..: ليشش؟؟!!؟
    نوور بأستغراب ..: ايش اللي ليشش.. اقوولك ابي ملفي ..
    المديره..: طيب فسخي عبايتك وطرحتك ترا ماحنا رجال ..
    نوور عشان ترتاح منها فكت الطرحه وحطتها ع كتفها..
    المديرا بأستغراب ..: ليش شكلك كدا يا بنتي!!
    نورر وهي تناظرها ..: ايش بو شكلي مو عاجبك .؟
    المديرر. وهي متقرفا.: لعن الله المتشبهين بالرجال من النساء –وكملت وهي تهز راسها – استغفر الله كووييس انك بتحلي عنا ايش اسممك.؟
    نوور وهي مفتحه عينها..: اسمي نوور عبد الله ال....
    المساعده اللي كانت مستمعا لهم .: نور نور نورر... نوور .. ايوا نوور لقييتك .. لييش بتنقلي!!؟
    نوور.: لاأ
    المساعدا.: طيب خلييكي ماشا الله من المتفوقات ..
    نوور.: اففف بتعطيني ملفي ولا لاأ !!؟
    المساعده وهي تمد لها ملف..: خذي
    نوور اخذته وطلعت على طوول .. ونزلت من الدرج وهي تتأمل المدرسا وكييف راح تقدر انها تتخلا عن دراستها .. بسبب الحاله الماديه!!
    مشت في الشارع ولقت محل لبيع الصحف .. اشترت جريده بيها وظائف ..
    وقعدت على رصيف فاضي وشارع هادي جدا وقلبت في الجريدا تدوور لها شغل ..
    لقت واحد اعلان مكتووب عليه ..
    نحتاج فتاه بين عمر 20-35 لتعمل في بنك ال......
    ويجب ان تتوفر فيها هذه المواصفات..:
    تتحدث الانجليزيه بطلاقه ..
    تتحدث البريطانيه بطلاقه ..
    معها شهادة من التخرج الجامعي ..
    .........
    تأففت بقووه لان كل اللمواصفات مو فيها وحتا عمرها ما جا للعشرين ..
    ::::::::
    قرت اعلان جديد ..
    ..
    نرغب في خادمه صغيرا في السن من 15-20
    لتعمل في فيلا الدكتور الاستاذ../ احمد على ال.....
    ويجب ان يتوفر بها هذه الشرووط..
    ان تكوون تتحدث العربيه والانجليزيه..
    ان ترضي جميع من في المنزل .. أي ان تكون مطيعه
    ان تبيت في المنزل باستمرار دون العود الي بيتها الا مرا كل سته اشهر ..
    وسندفع لها مبلغ 2000 ريال سعودي
    ::::::
    دمعت عيوونها ا
    وتركت الجريده كييف تقدر تترك امها واخوتها بالبيت وترح تشتغل .!!؟
    ......
    مسحت دمووعها و رجعت ناظرت في الجريدا
    لقت اعلان مكتوب عليه ..
    نريد عامل في مطعم ال..... الايطالي ..
    وعمره ما يقارب العشرين .. ويكون يستطيع ان يحدث العربيه ..
    و يستطيع ان يتعامل مع الزبائن بأحترام ..
    ان يكون مسلم .. وحتا لو كان يمتلك دين غير الاسلام فيجب ان حترم أي مسلم يزور المحل ..
    ان يستطيع العمل بجد ..
    وسيكون راتبه 3500 ..
    ودوامه من السابعه صباحا الي الرابعه عصرا كل يوم معادا الجمعه .,
    العنون شارع ال... بجوار مستشفى السلامه
    .
    وشكرأ
    .,.,,.,,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.
    جات ع بالها فكرا وقامت من الرصيف متوجهه لبيتها ..
    وهي سرحانه ع الاخر ..
    العرض فعلا اغراها وهي تتمنى لو تكوون ولد فعلا عشان تغتنم الفرصه ..
    فجأه ارتسمت على وجهها ابتسامه ..: طييب لييش لاأ
    ومشت جري ع البيييت وهي ركض وقفت عن الباب وهي تلهث من الجري الطوويييل ..
    ودخل لقت امها نايمه لسا ناظرت بالساعه لقتها 09:15
    دخلت للحمام وغسلت وجهها وناظرت بالمرايا .. حست انها ولد فعلا بس ولد حلوو خخ ضحكت على فكرتها وحست فعلا انها ولد بس حلوو ..
    خرجت من الحمام وهي ودها تنفذ خطتتها قبل ما امها تصحى وتكشفها ..
    دخلت للغرفه اللي بيها الملابس حقت الكل ..
    (ملاحظه:لما ابو نور كان عايش كان يجييب لهم كل شي وصح انهم عايشين ببيت صغير بس كان حالهم كوويس و مستواهم المادي متوسط ونور لها غرفه لحالها هي وملاذ .. اما معاذ كان ينام في الصاله مع امه وابوه)
    شافت تيشيرت لونه رمادي واسع شووي لبسته ولبست فوقه سديري اصفر هو زي السويتر(الجاكيت) بس بدوون اكمام .. ولبست برمودا جينز لونه ابيض وفيه جيووب .. و شووز رمادي .. ولادي ..
    .......وسرحت شعرها الناعم اللي يجي شووي على عيوونها المميزه..
    وخرجت من البيت بعد ما القت نظرا على امها اللي بسابع نوومه ..
    ومشييت كأنها ولد بالظبط . وهي خايفا انو احد يكتشفها بس الدنيا واللي بلتها بيه ...
    مسكت الاعلان وهي متوترا وخايفه .. و دخلت الشارع اللي مكتووب في الاعلان ..
    طيررت عيوونها وهي تشووف الشارع اللي اوول مرا تدخل منوو بعد ما سألت ناس كتيير عن طريق عالشارع ..
    اللوحات والوفطات والناس والمحلات كلهم كأنهم بأحد الدوول الاوروبيها
    لفت نظرها شاب .. واقف و يزعق على بعض العمال واقفين جنب بعض ..
    بقميصه الرمادي الداكن اللامع وفتحته الي اوول صدره و اكمامه المرفوعه الى الكوع و بنطلوونه الاسكيني الضيق باللون الاسود .. وشعره المتناثر على وجهه بنفس طريقة شعر نوور ..
    حست بأحساس غريب نحووه وجلست تطالعه بأعجاب وكانت تمنى لو تكلمه كلمه وحدا بسس ..
    فاقت من حلمها وناظرت في الورقه عشان تشووف اسم المطعم
    (yam yam )
    طالعت في الورقت كذا مرا تسستووعب لانو المطعم اللي كان فيه الشاب هوا نفسه (yam yam )
    ..
    مشت وهي متنحا ع الاخر وعدت الشارع و الشمس ضاربه فيها ..
    ووصلت لين باب المطعم اللي حولينه مثل السوور .. وبعدها حديقه و داخل المطعم ..
    وقفت بجانب الشاب وهي تتكلم بصووت مرخي وتحاول انها تتخن صووتها
    نوور وهي تمسك الاعلان وتمده للرجل ..: احم لوو سممحت
    التفت عليها وهو عاقد حواجبه ..: نعم؟
    نوور وهي تطأألعه ورايحه فيها..: بدكم عام.. مل !!؟
    مؤيد ناظر فيها ..: ايوا بدنا عامل
    نوروهي تمد له الاعلان.: طيب انا جييت عن طريق هالاعلان و ..
    ماقدرت تكمل عشان ارتباكها زياد ومو عارفه تتكلم وكلماتها بالقووه تطلع كأنها خايفه ..
    مؤيدوهو يرفع حاجه ..: ايش فييك!!؟
    نور وهي تصد عنه وهي تحط ايدها على رقبتها ..: و و..لا ش.. ي بس تعبان شوي ..
    مؤيد..: اها طيب الحقني
    ودخل لداخل المطعم وجلس على طاوله واشر لها بأيده ..: ما ودك تجلس؟!
    نور وهي مييته خووف ..:..........
    مؤيد ..: شوو اسمك !؟
    نور اللي بغا قلبها يطييح و كل ما قال كلمه قلبها ينبض بسرعه ..: ن.. نوور
    (طبعا تعرفو انو اسم نوور ينفع للولد او للبنت )
    مؤيد بأستغراب .: ايش بك كدا يا نوور؟!!!
    نوور اللي زاد ارتباكها ..: ها.. ليش !؟
    مؤيد .. وهو يبتسم..: خلاص ولا شي .. بس عطيني هوايتك ..
    نور اللي اخيرا طالعت في مؤيد ..: ان لسا عندي 18 سنه ما بملك هوويه ..
    مؤيد بأبتسامه ساخرا وما سمع هي اصلا ايش تقوول ..: مو عيب علييك!؟
    نور.. بأستغراب عقدت حواجبها..: ايش اللي عييب اقوول انا لسا صغي...
    قاطعها وهو يقوول.: مو قصدي الهويه .. قصدي تلبس لانسز(عدسات) وانت ولد خخ
    نور وهي مفتحه عينها ع الاخر ..: نعم؟
    مؤيد وهو يلعب بجواله ..: اللي سمعته ..
    نور وهي تبرر .: انا ماني لابس عدسات .. هادي عيووني -وكتفت ايدايها وغضت النظر عنوو وهي ماده بووزها-
    مؤيد بأستخفاف ..: متأكد ..
    نور..وهي على حالتها .: ايه ..
    مؤيد قام وهي قامت وراه .. .: تعال بوريك وين بتشتغل و موضووع الهوايه بنتكلم فيه بعديين ..
    نور هزت راسها ب طيب ..
    وقفت تناظر المكان بأعجاب .. وهي موح اسه بعدي اللي له ساعه ينادي عليها..
    مؤيد طفش منها وقام مسك ايديها وشدها على الحديقه .. وقتها حست بيه و كاد ذراعها انو ينخلع ..: ايييي ايدي اشبك انتا مجنوووون -ودفته-
    مؤيد ناظرها بأستغراب لانه شدها بخفه بالنسبه له..: نعم., تستهبل انت!! ما تدري ميين انا
    نور تونها بتزعق عليه بس سكتت لانها مجبرا على العمل وتذكرت اهلها ..: اسفه
    مؤيد وهو عاقد حواجبه وعيونه شوي وتطلع..: اسفه؟؟
    نوور ارتبكت وحطت ايدها على فمها .: ا اقصد اسف –ومشيت بسرعه بس يد مؤيد كانت اقوا واسرع منها وشدها عليه –
    مؤيد ..: دوامك هيكوون من بكرا الساعه سبعه الصباح بالضبط تكوون هنا ..
    نوور هزت راسها ومست بخطووت سريعه تحولت لركض بعد ان خرجت من حديقة المطعم ..
    ..............
    ناظرت بجوالها لقت الساعه 10:11 وصارت تركض على البييت من الخووف اللي اقبل عليها من عدي اللي ما تعرف اسمه الى الان
    .:.
    .:.
    .:.
    مؤيد 26 سنه بشرته قريبه للبرونزي الفاتح .. شعره اسوود .. وما يطوول شنبه او ذقنه .. اطوول من نور بكتيير يعني لازم لو طالعته ترفع رأأسها لفوووووووووق من عائله غنيه ولاكن دون اسراف ابوه عنده شركه لاكن فتح له هالمطعم عشان يقدر يعتمد على نفسه .. ومرا يا لبي قلبوو يجنن ما شا الله ..
    عنده اخت وحيدا وهي رسيل .. بيضا وكلها طفووله وانووثه عمرها 21 سنه شعرها لنص ظهرها وكل حياتها مؤيد
    تحب مؤيد لدرجا مو معقووله .. وهي تسكن في منطقه خارجه عن السعوديه للدراسه ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    انتهى البارت !!
    توقعاتكم ورأيكم @_@
    ,
    ,
    ,
    /,/
    :,:
    نقلتها زي ما كتبتها الكاتبة
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #2
    رد: رواية بنت بمظهر ولد

    فلا فيك استمري لا تطولين

    تعليق

    • بيشـــو
      عـضـو
      • Mar 2011
      • 27

      #3
      رد: رواية بنت بمظهر ولد

      تسلمي ع الرويه روعه وتهبل
      ودي تكمليها مره حلوه
      مشكوره على الموضوع
      في انتضارك
      سبحان الله وبحمده
      سبحان الله العضيم

      تعليق

      • GIORGIO ARMANI
        عضو ماسي
        • Nov 2010
        • 1401
        • INSTA : A7BAKHIL

        #4
        رد: رواية بنت بمظهر ولد

        بانتظار البارت لا تتاخر علينا احتريه بشوق

        يسلموا

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          #5
          رد: رواية بنت بمظهر ولد

          والله حركات...يالله ننتظرك

          تعليق

          • ابتسامتي تذوب البنات
            عـضـو
            • Mar 2011
            • 19
            • ° يهون الموت في قلبي ولا أشوفك تخليني .
              . يهون الدمع في عيني ولا أشوفك مع غيري °

            #6
            رد: رواية بنت بمظهر ولد

            بانزل البارت الثاني بكرة ان شاء الله
            مشكورين على اللي ردو على موضوعي

            تعليق

            • GIORGIO ARMANI
              عضو ماسي
              • Nov 2010
              • 1401
              • INSTA : A7BAKHIL

              #7
              رد: رواية بنت بمظهر ولد

              لا تتاخر علينا يالحبيب واحلى تقييم لعيونك يالغلا

              تعليق

              • ابتسامتي تذوب البنات
                عـضـو
                • Mar 2011
                • 19
                • ° يهون الموت في قلبي ولا أشوفك تخليني .
                  . يهون الدمع في عيني ولا أشوفك مع غيري °

                #8
                رد: رواية بنت بمظهر ولد


                البارت الثاني ..:..





                ..............
                ناظرت بجوالها لقت الساعه 10:54 وصارت تركض على البييت من الخوف اللي اقبل عليها من مؤيد اللي ما تعرف اسمه الى الان
                جرت لين وصلت لباب البيت وبدات بالتفس السرييع بسبب جريها اللي طال كتير .. فتحت الباب لقت امها قاعدا مكانها وباين انها لسا نايمه عشان ما بتتحرك
                .....
                دخلت غرفت النوم وشعرت بالنعاس ونامت وهي موحاسه بروحها حتا
                ...
                صحت على دق الباب القوي ..
                طق طق طق
                فكت الباب وهي تفرك عينها لقتها ملاذ ومعاذ معصبيين مرا
                دفوها ودخلو رجعت للغرفه لقت الساعه 02:15 اتفجأت انها نامت هالوقت بدون ما تحس بملاذ ومعاذ اللي ينصرفو الساعه 12 ..ضرب جبهتها وطلعت لبرا شافتهم يضاربو مع مهاأ ..
                مهاأ اللي بالقوه يخرج منها الكلام .:معليش .......ما حسينا يبكم..................سامحونا
                ملاذ وهي تبوس امها.: خلاص ماما ولا يهمك ..
                معاذ قام بيدخل الغرفه ولقى في وجهه طالع فيها بنظره ما فهمتها ودخل ..
                نور طلعت لبرا شافت امها وسلمت على راسها .. : مسا الخير يا احلى ام بالكون ..
                مهاو هي تبتسم والابتسامه مو واضحه بسبب جسمها الضئيل .: كيفك .......يا............بنتي .؟
                نور .: بخير دامني جنبك يا عيوني .. ابيك بموضوع يا يمه ..
                مها.: تكلمي...........مافي...احد غريب ..
                ملاذ حست ان الموضوع مهم..: طيب انا بروح اذاكر عندي اختبار ..
                دخلت للغرفه وهي مبتسمه ..
                نور وهي تبتسم لامها ومنزله راسها احتراما لها ولكبر سنها..: امي
                مها.: تكلمي .......انا اس .........اسمعك
                نور.. : انا لقيت شغل كوييس مرا
                مها ارتسمت على وجهها بسمه ..: فين ....؟
                نور.. وهي تبعد وجهه عن امها.: مو مهم فين في شي اهم من مكانه
                مها ذابت بسمتها و هي تمسك عكازها وتستند بيه وهي قاعدا.: ايش ..
                نور..: لازم اكون ولد ..
                مها استغربت وفوق راسها مييت علامة استفهام !!.:كيف يعني !!؟
                نور وهي تترجا امها تحت رجلها..: امي ابوس ايديك لا تعارضي .. الله يسعدك ..
                مها بقلة صبر.: طيب....... قولي ....لي وانا .....هأساعدك
                نور ..:انا ..احمم انا رحت اليوم بمظهر ولد ..
                مها وقفت الكلمات في فمها وما قدرت تقول أي شي
                نور وهي تهز امها.: يا امي هالعمل مررا كويس وهم يبو ولد وانا مظهري يوحي باني ولد احنا نحتاج نعيش زي الناس ونسد الديون اللي عليينا الله يخليك يا امي وافقي .. وافقي عشان خاطر ملاذ ومعاذ الصغار ..
                مها وهي شو وتبكي..: مو مص...مصدقه ..
                نور اللي بدات بالبكا .: يا امي راح ننسجن الله يخلييك قولي طيييييب موافقه وبس ماب منك شي تاني ومحد راح يعرف بشي واوعدك اني بعترف لهم بعد ما اسد الديين ..
                مها اللي بدأت تقتنع ..: وعد ؟
                نور وهي تبتسم بقوه .: ايه ايه وعد والله وعد ..
                وباست يد امها وجررت على الغرفه وهي فرحانه ..
                معاذ وهو يقلب صفحات كتابه ..: ايش سر السعاده يعني!
                نور وهي تناظره من فوق لتحت ..: اقول خلك بحالك
                معاذ .: اعوذ بالله اكيد وراك مصيبه ..
                نور اخذت المخده وضربته..وهي تصطنع القوه ولاكن بسمتها فشلتها..: اوص وخلك بحالك ..
                شوي وجات ملاذ ..ومعاها كتاب..: نور تعالي فهميني داأ
                نور وهي تناظرها لانها قاعد ع الارض.: طييب تعي لشوف
                ملاذ اعطيتها الكتاب ونور ناظرت شوي وقالت ..: اممممم.. مررا سهل كيف مو عارفه لو .. احمم شوفي دحيين المخلوقات الحييه ........
                .........................
                الساعه صارت 02:00 بعد نص الليل ..
                الكل نايم ماعدا نور جالسا جنب الشباك تناظر النجوم والجو الرطب يتلامس مع خيوط شعرها الناعمه برفق .. تتذكر اللي صار لها مع الشاب اللي شافته ..
                كيف راح تقابله بكرا ولا لا ...؟
                مين هو ؟؟.
                ايش اسمه .؟؟
                ايش جايبه للمحل ..:؟
                اسئله كتير كانت تدور في راسها وتتمنى تلقا لها أي اجابات ..
                نامت وهي تناظر للسما واخوتها صوت تنفسهم يملا الغرفه .. بس غريبه !؟ استغربت يوم ما سمعت لاأمها صوت ولا حس .. رجعت ناظرت في السما ودخلت للحمام شافت نفسها بالمرايا نسخه من الاولاد اللي بفرقة سوبرجونيور .. بس هي فيها ملامح حلوه واحى وارق واجمل والطف ما فيها عيونهاأ ..
                لو طالعت بعيونها ممكن تغرق فييهم من لونهم اللي مثل شاطئ البحر ..واللي يذوبو أي احد تنهدت بقوه وراحت تنام عشان تستعد ليوم جديد فيه عمل وكسب رزق ..
                ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
                صحت ع صوت ملاذ النائم جدا .: نور قومي يلا
                نور وهي تفرك عينها .: صباح الخير ..
                ملاذ وهي ترفع حاجبها .: صباح الخير اييش قومي بنتأخر الساعه سبعه الاربع \
                نور عقدت حواجبها وقامت وهي تفز من مكانها ببلوزتها الوأأأأأأأأسعه وبنطلونها الواسع كمان ودخلت للحمام وهي تشوف ملاذ لابسه عبايتها و معاذ بأيده كتاب يراجع للاختبار..
                اخذت شور سرييييع مرا وتوضة وصلت .. ولبست بنطلون جينز كحلي وبلوزه اورنجيه فيها ياقه من فوق ونص كم واسعه شوي .. وخرجه للصاله ..
                معاذ وهو مفتح عيينه ..: ايش بك !!
                نور وهي تدفه ..: اخرج بس
                ملاذ وهي تغمز لمعاذ ..: بعدين بقلك –وبعدها ناظرت لنور وابتسمت – ههههههههههههههههه
                نور ابتسمت وطلعت وصلت معاذ و ملاذ اللي طول الطريق تحكي لمعاذ وهو فاتح فمه ونور مجرد مستمعا وكل ما سألها سؤال ما ترد .. واول ما وصلتهم راحت ركض للمطعم وكل شوي تناظر بالساعه وصلت وهي تلهث وتتنفس بقوه وتمسك ركبها وكانت الساعه 07:10
                دخلت من باب السور وهي خايفه لانها تأخرت عشر دقايق .. اول ما دخلت لقت الكل ينظف وعمال عددهم لا يزيد عن العشره بس ..
                وصارت تتأملهم وهم ينظفو بس وقفت وهي مرتعبه يوم سمعت صوت اوقفها ..
                مؤيد .: بدري !
                نور وهي مرتبكه تناظر الارض ..: اسف بس راحت علي نومه ..
                مؤيد اللي قام من الكرسي .. ورفع وجهها عليه ..: انت ليش كدا احس انك عندك عشر سنوات ..
                نور عقدت حواجبها و دفتا يده عنها .: انا كدا قلي ويين راح اشتغل ..؟
                مؤيد..: انا مستر مؤيد هادي ال.....
                مديير الكوفي –ناظرته بخوف لانها كانت تتصرف معه بهبل- وهذا احمد حق الحسابات وهذا محمد عامل زيك و رامي و عدي و عبد العزيز و شادي كمان موظفيين مثلك ..
                يا جماعه اعرفكم ب نور -كمل وهو يبتسم- ادري شكله صغيير بس يقول ان عمره 18 سنه فخلينا نعينه هنا عامل معاكم ويا لييت من اليوم وراييح ما يكون في مضاربات ولا زعل .. –كمل وهو يوجه الكلام لرامي- رامي لو سمحت جيب يونيفورم (ملابس شخصيه لمكان معين) لنور ..
                رامي .: ا نشا الله ..
                مؤيد..: عدي
                عدي ..: لبيه !؟
                مؤيد .: ابيك تروح لمحل البطاقات وتعمل لنور بطاقه زي حقتكم عشان يعلقها بملابسه ..
                عدي .: ا نشا الله تامر امر ^_^
                شوي وجا رامي ومعه الملابس اخذها منو مؤيد..
                مؤيد .: نور.. خذ هادي الملابس ابيك تلبسها كل يوم اول ما تيجي بتكون لك خزانه خاصه فيها هالملابس واول ما تيجي تدخل لغرفة التبديل وتلبسهم اوكي ..
                نور وهي مبتسمه ..: اوكي ..
                اما مؤيد فأستاذن وخرج من المطعم ..
                اول ما خرج التمو عليها الموظفيين و اتعرفو عليها وقضو اكترمن ساعتين تقريبا وهم يضحكو على سوالف صارت لهم بالمطعم .. وعن حبيبة رامي اللي تحبه وهو مو معطيها وجه و.......و ....... و ...
                صارت الساعه 11:00
                وبدأالكل بالشغل لان الزباين بدأو يجو للمحل ..
                نور كانت تقدم الطلبات شوي وغسل صحون شوي كدا وكدا ..
                وفجأه دخلت وحدا مو مغطيه وجهها ونور انصدمت يوم شافتها وكان ودها تجري منها عشان ما تشوفها بس اتصدم ب شادي وقال لها..: شوف في زباين جداد روح لهم ..
                نورر هزت راسها وراحت وهي منزله راسها و معاها دفتر الطلبات ..
                بس الشخصه اللي شافتها كانت عارفتها وقالت بكل صدمه واستغراب
                .......: نور !!
                نور وهي شوي وتبكي .: لو سمحت ماقلت لي ايش تبي تطلب ..
                هدى (صديقة نور بالمدرسا وكانت مع خطيبها حمد) .: نور طالعييني عرفتك من عينك
                نور وهي تبرر.:نور ميين انا اسمي محمد لو سمحت ايش تبي تطلب بسرعه وراي اشغال
                هدى قامت من الكرسي وسحبتها خارج المطعم وحمد مفتح عيونه ع الاخر ..
                هدى اللي شو وتبكي ..بعد ما اخذت نور على جنب في حديقة المطعم..: انتي نور انا متأكدا هادي عيون نور .. نور وبس !!
                نور اللي بدأت بالبكي و تحاول تبعد نظرها ..: ايه انا بس ابوس ايديك يا هدى لا تقولي لاحد خلييه سر ولو لمرا وحدا
                هدي وهي تمسح دموعهاأ..: طيب ليييييه ليييييه انتي بنت بنتتت بنت فوقي كييف تسوي كداأ
                وبدؤ بالكلام وهم ما يقطعو البكا بس اللي ما عرفوه ولا انتبهو له انو كان فيه شخص يراقبهم وعيونه عليييهم وهو عامل مع نور بالمطعم ..
                عبد العزيز
                ....
                كان يشوفها و هي تبكي و وده يقول لمؤيد .. والسبب انو عبد العزيز كان صديق مؤيد من الصغر ومؤيد كان دايما يسخر منو و يعاملو زي الخدام والان يشتغل عندو وبدو لو يشتت اعماله بأي طريقه .. عشان يخليه
                ييأس ويصصيرر فأأأأأأأأأأشل ..
                .....
                جرى عبد العزيز للداخل من الباب الوراني لما شاف نور ترجع للمطعم وهدى تدق على حمد من جوالها ..
                هدى ..: حمد اطلع يلا ابي اروح ..
                حمد .: وي تونا جاين خلنا نجلس ..
                هدى .: حمد انتظرك برا لا تتأخر ..
                تيييت تيييييت تيت
                .....
                نور دخلت للحمام وهي تبكيي ومو قادرا تمسك نفسها انو صدييقة عمرها شافتها بمظهر رجل وكلها ثواني ودخل عبد العزيز وراها وهو يناظرها بنظرات احتقار ..
                وهي مرتبكه ولو طلعت راح يحس بشي ففضلت انها تخترع سبب عشان لو احد سألها لييش البكا ..
                حست انو عبد العزيز مطول فجات بتطلع بس تفجأت لما عبد العزيز قال: كييف تجرأتي!
                نور وهي مفتحه عيونها وثابته مكانه كأن احد صابب عليها مويه باره ..: تجراتي!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                عبد العزيز اللي ضل يقترب منها لين لصقها بالجدار..: اييه انتي بنت صح ! من اول اسبوع لك واكتشفتك !!
                نور بدون احساس حطت ايدها على فممه وهي تقول له..: لالالا الله يسعدك لاحد يدري استر على الله يخليييك والله محتاجه للعمل دا ابوس اييدييييييك ...
                عبد العزيز اللي يحتقرها بسبب كبريائه ..: اممممم. بحأأول .!
                نور اللي بكاها زاد .: لالا الله يخلييك لا تقول للمديير راح يطرردني ..
                عبد العزيز وهو يطلع ..: مو مشكلتي ..
                مسكت راسها بقوه وضغطت عليه وطلعت ..
                احمد اللي شافها وهي طالعه ..: نور ايش فيك احد مزعلك ..
                نور وهي تبتسم..: لابس فيني صداع شوي كم الساعه الحيين .؟
                احمد: امم 03:45
                نور ..: اها اوك مشكور ..
                ..
                عدى اليوم بسرعا وانتهى الدوام وطبعا نور و احمد بس اللي يرجعو لبيتهم لانو البقييه يفضلوا انهم يباتو في المطعم خرجت من المطعم وهي تمشي بالقوا من اللي صار لها ..
                قابلت بطريقها في الحديقه مؤيد وهو يخرج من سيارته ..: سلام يا سرحان
                نور وهي تطالعه ..: وعليكم السلام-وجات بتطلع-
                مؤيد مسك ايديها ..وكان بيسألها اذا كان فيه احد فوق ولا لا ..بس غيير سؤاله يوم مسك ايديها ..وقال وهو عاقد حواجبه ..: نور انت متأكد ان عمرك 18 !!؟
                نور وهي تناظر الارض ..: ايه لو سمحت انا تأخرت ابي امشي ..
                مؤيد اللي شدها زياده..: انا اللي اقول وين تروح وين تمشي فاهم انت هنا موظف عندي ..
                نور اللى تنهدت .: طيب فاهم شو تبي!.
                مؤيد وهو يضرب ظهرها .. بس الضرب جات قويه عليها لانها طبعا بنت وماهي زي اصحاب مؤيد اللي ما يحسو..: خلاص توكل ..
                نور اللي وجهها احمر من قربه ومن الضربه ..: اييييييييييي عورتني .. –وصوتها كان فيه نبرة بكا-
                مؤيد ..: شفييك ؟؟!! تبكي يالبزر خخخ
                نور وهي تناظره وعيونها تذوب ..: الله يسامحك بس لولا انك ولي نعمتي كان ما سكت الك ..
                مؤيد اللي ذاب وساح من عيونها اللي تجنن .. قرب منها زياده وما سمع شي من اللي قالتو ..: انت لييه صوتك كداأ ..؟
                نور تركته ومشيت وهي تجري بسسرعه ....,,.,,,,,,
                انتها البارت

                تعليق

                • GIORGIO ARMANI
                  عضو ماسي
                  • Nov 2010
                  • 1401
                  • INSTA : A7BAKHIL

                  #9
                  رد: رواية بنت بمظهر ولد

                  البارت الثالث يالحبيب لا تاخره علينا ترانا ما تحمسين لروايتك يسلموا ع الرواية

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #10
                    رد: رواية بنت بمظهر ولد

                    روايه خوقاقيه...يسلمو ومنتظرين البارت الجاي

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...