رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح
في برشلونه
قامت سعاد الصبح بس ماتحركت من فراشها.......حست على هشام يوم قعد.......جلس وحرك ظهره يمين وشمال وكان يطقطق ظهره دليل انه مو مرتاح.....عورها قلبها عليه.....كانت بتقوم له لكن قوة خفيه خلتها ولاهي قادره تحرك من مكانها........لين نزل تحت.......
ربع ساعه قامت وتحممت ونزلت تحت......اول مادخلت المطبخ سوت حركه عشان يحس عليها.......كان يشرب قهوه بس من انتبه لها طالعها
هشام بابتسامه: صباح الخير.......
سعاد بحزن: صباح النور.....كيف اصبحت؟؟
هشام: الحمدلله.......ظهري يعورني صح بس الحمدلله......
سعاد تبي تعتذر: هشام ....انا....
هشام: بس.......حبيبتي الحياه قدامنا.....ماله داعي تعتذري عن شي مو مقتنعه تعملي عكسه......واليوم انا عامل لك مفاجأه.......
سعاد وهي تشرب حليب قدمته الخادمه: مفاجأه.......مفاجأه ايش؟؟؟؟؟؟
هشام: انتي تركبي خيول؟؟
سعاد: نعم.......خيل.......انا........لا....
هشام قطب جبينه كأنه يفكر: اممممم.....خلاص انا اعلمك.......لكن روحي بدلي لبسك الحين....البسي بنطلون مريح.......جينز فضفاض يكون احسن.......
سعاد: اشلون اركب فرس.....المكان مليان ناس....
هشام: انا ادبرها.....انتي ماعليك...
سعاد : صار انا باطلع.....
هشام لحقها وبدل لبس لبس رياضي......وخذى خوذه وحده.....ونزل
كانت الخادمه عامله سله بها سنتدويتشات وعصاير وانواع فاكهه ومياه .......خذاهم هشام......وسعاد لبست عباتها وتلثمت وطلعت وراها......
وهم رايحين للاسطبل صادفوا الرجال الكبير وحيوة.......اول ماوصلوا الاسطبل لقوا سوليفان....عطاهم فرس وحصان ......الفرس لونها ادهم وذيله مقصوص بعنايه......والحصان اشقر وحر وشكله من اصول عربيه........مسكت سعاد الفرس بخوف رغم تطمينات هشام انها مطواعه.......وهشام حط السله على جنب حصانه وقاموا يسير فيهن باجوا الريف الجميل.......
سعاد: مو قادره اصدق انها تمشي معي بدون زعل...
هشام: ههههههههه.......زلا ماتزعل وشكلها حبتك كمان.......اذا زعلت عطيها تفاحه على طول حاتحبك......
سعاد:انت من متى تركبهن؟؟
هشام: يووووووووووه.......من زمان مره.....ماذكر لكن وعمري سبه سنين طحت عن ظهر مهره صغيره وصار الشق اللي براسي هذا........
سعاد: ايوه شفتوا.....بس استحيت اسألك ايش هو........
هشام: المفروض ماتستحي مني.......انا زوجك....
سعاد استحت من كلمته وماعلقت.....
هشام: شوفي العجوزين اللي هناك.....يناظروا لنا ويضحكوا....
سعاد: اكيد على شكلي.......
هشام: وانتي الصادقه حاسديني عليكي.......
سعاد: هشام....متى بنوقف......
هشام : خلاص الحين.....وتوغلوا بالارياف وتركوا الشارع العام.....
هشام: ارمي عباتك داحين....
سعاد رمتها وعطته ياها
هشام خذاه وحطها تحت سرج فرسها......يالله اركبي الفرس داحينا واتساندي علي يديني......(وشبك يدينه عشان تتساند)
سعاد وربي خايفه.......
هشام: لا زوجتي حبيبتي.....ماتخاف......يلا.....
سعاد بتردد......ركبت.......وعطاها الخوذه تلبسها انه خايف عليها....وبعدين قعد يمشي وهو ماسك رسن الفرس بشويش........
سعاد: يكفي هشام خلاص......زاحس اني بادوخ.....
هشام: شوي كمان وبتتعودين عليها......
سعاد خافت زود حضنت رقبته الفرس بخوف.........وظلت متعلقه فيها......
هشام: ههههههههههههههه ياماما ايش هادا....هههههههههههه
سعاد وهي متمسكه برقبه الفرس: هشام....خلاص باموت من الخوف.......
هشام: طيب امسكي نفسك شوي......
سعاد تناظر له ايش بيسوي ماحست الا وهو قافز على الفرس وراها........
سعاد فزت وقعدت: هشام......ليه هاذا.....انا ابغى انزل.......
هشام: وانا ابغاك تتعلمي الفروسيه........اشفيك.....والله ماعض المفروض عرفتي خلاص........
سعاد اتوتر كل جسمها من ركوبه وراها.......مانتبهت لشرحه عن الخيول ولا طريقه مسك الرسن.........ولا تحريك رجول الشخص عشان يخلي الفرس تسرع او تبطي.......كل هذا انه قريب منها بشكل غريب.......
هشام: سعاد.....وحرك يدها......
سعاد: هه......ايوة هشام...
هشام: مالك حزينه كذا......منتي مبسوطه بالرحله والمناظر؟؟؟؟
سعاد(ممكن انبسط اذا ابعدت عني): لا ......عادي.....زصراحه متوتره من الحصان.....
هشام: ولا من اللي مجاورك على الحصان......
بهاللحظه التفت لورا و ناظرت له بتقوله ايوة: لا....قصدي عادي....(هنا حست بانفاسها هي تضطرب.....ماتوقعته قريب منها لها الدرجه........وحراره جسمه متصله بحراره جسمها)
هشام: خلاص كلها ثمانيه كيلوا وناصل المكان....
سعاد(ثمانيه كيلوا ماستحمل): هشام وقف.....
وقف هشام الفرس: خير سعاد...فيه شي؟؟
سعاد: ابي اجربها بروحي.....يمكن اقدر....
هشام: خلاص........ومسك خصرها عشان ينزل.....
.ووقف قلبها لين حضرته وصل الارض.....
وبدون تفكير وخزت الفرس....وصارت الفرس تجري.......بس كانت ماسكتها ومسيطره عليها....يمكن خوفها من قرب هشام خلاها تتغلب على خوفها من الفرس........لحظات وكان هشام جنبها.......برغم انه يمشي بشويش لان السله معاه......واخيرا وصلوا للمكان اللي قاصدينه......كان ولا احلى منه مكان.....بحيره صغيره وتحيط بها الاعشاب........وشويه اشجار حلوة.......قضوا احلى يوم ببرشلونه فيه........وروحوا وهم مبسوطين من الرحله ظاهريا........مكسورين من الفشل المريع في علاقتهم الخاصه كزوجين......
في السعوديه
اتصلت ام سعود على الجده
ام سعود: السلام عليكم
الجده: هلا ...من...ام سعود...هلا والله ببنيتي...كيف حالك..
ام سعود: بخير جعلك بخير ياخاله...
الجده: وكيف المعرس ها ههههههههههه
ام سعود: مصدق عمره ههههههه مرتبك وخايف كنه بيروح للامتحان هههههههه
الجده بعذره ماينلام.......مسيكين الحيا ماكله من صغره مو مثل غيره هههههههههه
ام سعود: فهمت عليك ياخاله......اقول خالتي..
الجده: سمي يابنتي..
ام سعود: طلبتك لاترديني..
الجده: افا ياخالتي...ماعاش من يردك..
ام سعود: ابي تجيبي الشوق والجوهره معك....تخبري ماقد خطبت لعيالي قبل ...وهذي مره بعيده..
الجده: ماقلتي شي يابنتي....وخصوصا انا لازم نكون جماعه حتى نكبر بعينها....
ام سعود: امر عليكم العصر ونروح بيت الجوهره وعقب المغرب نسير يمهم...
الجده: صار
وعلى العصر راحت يمهم رغم ان الشوق حاولت تحجج لكن بدون فايده الجده راسها يابس.........وظلت تقنعها يمين شمال لين رضت........وراحن يم بيت الجوهره.........والجوهره كل ظنها انهن بيسيرن عليها يوم عرفت بخطبتهن خافت.........
الجوهره: اقول خالتي..
ام سعود: سمي..
الجوهره: اخاف ان البنت مخطوبه..
هنا غصت الجده وفزت لها الشوق بكاسه مي وام سعود انخرعت: كيف يابنتي..
الجوهره: قبل ماتزور امي يبومين...خبرتني انها هناك ولد اختها يمكن بيخطب البنت لكن اجلوا الكلام لين تطيب البنت..
الجده: متكلم عليها رسمي؟؟
الجوهره: لا..
الجده: اجل ماصار شي وكل شي جايز...دامهم ماخطبو.....
ام سعود بخوف: يعني نروح؟؟
الجوهره: انشالله...
هنا دخلت الشوق: ايش اللي انشالله..
الجوهره: نامت غروب؟؟
الشوق: يوووووووه...تعتني على مانامت..
الجده: قوموا يابنات مشينا..
الشوق: يعني مصممين امشي معكم...خلوني جالسه..
الجوهره: وراك مرتبكه ياشوق...صاير شي؟؟
الشوق خافت من نظره اختها المشككه: ها...لا...ماصار شي...
الجده: لعاد توكلنا على الله...
في برشلونه
قامت سعاد الصبح بس ماتحركت من فراشها.......حست على هشام يوم قعد.......جلس وحرك ظهره يمين وشمال وكان يطقطق ظهره دليل انه مو مرتاح.....عورها قلبها عليه.....كانت بتقوم له لكن قوة خفيه خلتها ولاهي قادره تحرك من مكانها........لين نزل تحت.......
ربع ساعه قامت وتحممت ونزلت تحت......اول مادخلت المطبخ سوت حركه عشان يحس عليها.......كان يشرب قهوه بس من انتبه لها طالعها
هشام بابتسامه: صباح الخير.......
سعاد بحزن: صباح النور.....كيف اصبحت؟؟
هشام: الحمدلله.......ظهري يعورني صح بس الحمدلله......
سعاد تبي تعتذر: هشام ....انا....
هشام: بس.......حبيبتي الحياه قدامنا.....ماله داعي تعتذري عن شي مو مقتنعه تعملي عكسه......واليوم انا عامل لك مفاجأه.......
سعاد وهي تشرب حليب قدمته الخادمه: مفاجأه.......مفاجأه ايش؟؟؟؟؟؟
هشام: انتي تركبي خيول؟؟
سعاد: نعم.......خيل.......انا........لا....
هشام قطب جبينه كأنه يفكر: اممممم.....خلاص انا اعلمك.......لكن روحي بدلي لبسك الحين....البسي بنطلون مريح.......جينز فضفاض يكون احسن.......
سعاد: اشلون اركب فرس.....المكان مليان ناس....
هشام: انا ادبرها.....انتي ماعليك...
سعاد : صار انا باطلع.....
هشام لحقها وبدل لبس لبس رياضي......وخذى خوذه وحده.....ونزل
كانت الخادمه عامله سله بها سنتدويتشات وعصاير وانواع فاكهه ومياه .......خذاهم هشام......وسعاد لبست عباتها وتلثمت وطلعت وراها......
وهم رايحين للاسطبل صادفوا الرجال الكبير وحيوة.......اول ماوصلوا الاسطبل لقوا سوليفان....عطاهم فرس وحصان ......الفرس لونها ادهم وذيله مقصوص بعنايه......والحصان اشقر وحر وشكله من اصول عربيه........مسكت سعاد الفرس بخوف رغم تطمينات هشام انها مطواعه.......وهشام حط السله على جنب حصانه وقاموا يسير فيهن باجوا الريف الجميل.......
سعاد: مو قادره اصدق انها تمشي معي بدون زعل...
هشام: ههههههههه.......زلا ماتزعل وشكلها حبتك كمان.......اذا زعلت عطيها تفاحه على طول حاتحبك......
سعاد:انت من متى تركبهن؟؟
هشام: يووووووووووه.......من زمان مره.....ماذكر لكن وعمري سبه سنين طحت عن ظهر مهره صغيره وصار الشق اللي براسي هذا........
سعاد: ايوه شفتوا.....بس استحيت اسألك ايش هو........
هشام: المفروض ماتستحي مني.......انا زوجك....
سعاد استحت من كلمته وماعلقت.....
هشام: شوفي العجوزين اللي هناك.....يناظروا لنا ويضحكوا....
سعاد: اكيد على شكلي.......
هشام: وانتي الصادقه حاسديني عليكي.......
سعاد: هشام....متى بنوقف......
هشام : خلاص الحين.....وتوغلوا بالارياف وتركوا الشارع العام.....
هشام: ارمي عباتك داحين....
سعاد رمتها وعطته ياها
هشام خذاه وحطها تحت سرج فرسها......يالله اركبي الفرس داحينا واتساندي علي يديني......(وشبك يدينه عشان تتساند)
سعاد وربي خايفه.......
هشام: لا زوجتي حبيبتي.....ماتخاف......يلا.....
سعاد بتردد......ركبت.......وعطاها الخوذه تلبسها انه خايف عليها....وبعدين قعد يمشي وهو ماسك رسن الفرس بشويش........
سعاد: يكفي هشام خلاص......زاحس اني بادوخ.....
هشام: شوي كمان وبتتعودين عليها......
سعاد خافت زود حضنت رقبته الفرس بخوف.........وظلت متعلقه فيها......
هشام: ههههههههههههههه ياماما ايش هادا....هههههههههههه
سعاد وهي متمسكه برقبه الفرس: هشام....خلاص باموت من الخوف.......
هشام: طيب امسكي نفسك شوي......
سعاد تناظر له ايش بيسوي ماحست الا وهو قافز على الفرس وراها........
سعاد فزت وقعدت: هشام......ليه هاذا.....انا ابغى انزل.......
هشام: وانا ابغاك تتعلمي الفروسيه........اشفيك.....والله ماعض المفروض عرفتي خلاص........
سعاد اتوتر كل جسمها من ركوبه وراها.......مانتبهت لشرحه عن الخيول ولا طريقه مسك الرسن.........ولا تحريك رجول الشخص عشان يخلي الفرس تسرع او تبطي.......كل هذا انه قريب منها بشكل غريب.......
هشام: سعاد.....وحرك يدها......
سعاد: هه......ايوة هشام...
هشام: مالك حزينه كذا......منتي مبسوطه بالرحله والمناظر؟؟؟؟
سعاد(ممكن انبسط اذا ابعدت عني): لا ......عادي.....زصراحه متوتره من الحصان.....
هشام: ولا من اللي مجاورك على الحصان......
بهاللحظه التفت لورا و ناظرت له بتقوله ايوة: لا....قصدي عادي....(هنا حست بانفاسها هي تضطرب.....ماتوقعته قريب منها لها الدرجه........وحراره جسمه متصله بحراره جسمها)
هشام: خلاص كلها ثمانيه كيلوا وناصل المكان....
سعاد(ثمانيه كيلوا ماستحمل): هشام وقف.....
وقف هشام الفرس: خير سعاد...فيه شي؟؟
سعاد: ابي اجربها بروحي.....يمكن اقدر....
هشام: خلاص........ومسك خصرها عشان ينزل.....
.ووقف قلبها لين حضرته وصل الارض.....
وبدون تفكير وخزت الفرس....وصارت الفرس تجري.......بس كانت ماسكتها ومسيطره عليها....يمكن خوفها من قرب هشام خلاها تتغلب على خوفها من الفرس........لحظات وكان هشام جنبها.......برغم انه يمشي بشويش لان السله معاه......واخيرا وصلوا للمكان اللي قاصدينه......كان ولا احلى منه مكان.....بحيره صغيره وتحيط بها الاعشاب........وشويه اشجار حلوة.......قضوا احلى يوم ببرشلونه فيه........وروحوا وهم مبسوطين من الرحله ظاهريا........مكسورين من الفشل المريع في علاقتهم الخاصه كزوجين......
في السعوديه
اتصلت ام سعود على الجده
ام سعود: السلام عليكم
الجده: هلا ...من...ام سعود...هلا والله ببنيتي...كيف حالك..
ام سعود: بخير جعلك بخير ياخاله...
الجده: وكيف المعرس ها ههههههههههه
ام سعود: مصدق عمره ههههههه مرتبك وخايف كنه بيروح للامتحان هههههههه
الجده بعذره ماينلام.......مسيكين الحيا ماكله من صغره مو مثل غيره هههههههههه
ام سعود: فهمت عليك ياخاله......اقول خالتي..
الجده: سمي يابنتي..
ام سعود: طلبتك لاترديني..
الجده: افا ياخالتي...ماعاش من يردك..
ام سعود: ابي تجيبي الشوق والجوهره معك....تخبري ماقد خطبت لعيالي قبل ...وهذي مره بعيده..
الجده: ماقلتي شي يابنتي....وخصوصا انا لازم نكون جماعه حتى نكبر بعينها....
ام سعود: امر عليكم العصر ونروح بيت الجوهره وعقب المغرب نسير يمهم...
الجده: صار
وعلى العصر راحت يمهم رغم ان الشوق حاولت تحجج لكن بدون فايده الجده راسها يابس.........وظلت تقنعها يمين شمال لين رضت........وراحن يم بيت الجوهره.........والجوهره كل ظنها انهن بيسيرن عليها يوم عرفت بخطبتهن خافت.........
الجوهره: اقول خالتي..
ام سعود: سمي..
الجوهره: اخاف ان البنت مخطوبه..
هنا غصت الجده وفزت لها الشوق بكاسه مي وام سعود انخرعت: كيف يابنتي..
الجوهره: قبل ماتزور امي يبومين...خبرتني انها هناك ولد اختها يمكن بيخطب البنت لكن اجلوا الكلام لين تطيب البنت..
الجده: متكلم عليها رسمي؟؟
الجوهره: لا..
الجده: اجل ماصار شي وكل شي جايز...دامهم ماخطبو.....
ام سعود بخوف: يعني نروح؟؟
الجوهره: انشالله...
هنا دخلت الشوق: ايش اللي انشالله..
الجوهره: نامت غروب؟؟
الشوق: يوووووووه...تعتني على مانامت..
الجده: قوموا يابنات مشينا..
الشوق: يعني مصممين امشي معكم...خلوني جالسه..
الجوهره: وراك مرتبكه ياشوق...صاير شي؟؟
الشوق خافت من نظره اختها المشككه: ها...لا...ماصار شي...
الجده: لعاد توكلنا على الله...
تعليق