رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح
في بيت ابو عاشق من روحوا من الرحله وعاشق متغير على الكل ...........حتى الاكل ماعاد ياكل
ام عاشق دخلت عليه وهو منسدح على السرير وراد يديه ورا راسه : كانت تطق الباب
عاشق : أدخل
ام عاشق : السلام عليكم
عاشق : هلا والله يما اتفضلي......
ام عاشق : وراك ياويليدي عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : لا والله ماشر يما سلامتك
ام عاشق : من وين ودها تجيني السلامه وانت هذا حالك..........
عاشق يناظر لامه اللي ودها تصيح........
ياميمتي .......ياحبييتي والله مافي شي ........
الام: والله ماني بمصدقه غير لمى تاكل الحين..........
عاشق يبتسم : وينه الاكل الحين باكل
ام عاشق : اوسان .......اوسان........دخلت الخدامه بصحن الاكل
عاشق : أها انا اقول الغاليه تلعب علي
الام:والله ياوليدي ماني متريحه بحاك هذي.......
عاشق : ايش فيني ..........ماحلى مني احد.......ز
الام: طيب سم بالله وكل.....
عاشق : بسم الله .................ومد ايديه وحاول يبلع اللقمه ماقدر حسها سكاكين بحلقه ............وهنا دمع
الام : وهي تصيح : ايش بلاك يالغالي .............قول لميمتك.................ان ماقلت لي لمن بتقول ؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق وهو يمسك تيار الدموع: والله يالغاليه مافيني شي .............ياقلبي لاتضغطين علي..........
وهنا قامت ام عاشق وحطت راس ولدها بحجرها : قولي يما ..............فضفض لي ...............ان مافضفضت لي لمن بتقول
هنا حس عاشق انه طفل قعد يصيح من قلبه وامه تمسح عليه وتسمي عليه وتقول لك .........قول اللي بقلبك لكنه تم ساكت ربع ساعه وبعدين هدى وتمدد على السرير وامه غطته ونام
الشوق راجعه من الدوام ..: مساء الخير الغاليه
الام وهي متكدرة : هلا بنتي
الشوق : أفا ...........هذا وانا بنتك وحيدتك ها
الام ماكانت رايقه لمرزحها: خير حبيبتي
الشوق : لا يما ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
الام وهي تصيح : والله هذا عاشق يابنتي ...........ماياكل ولا يشرب وحاله بالمره مو عاجبني........
الشوق انخرعت: خير يما ........فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: والله يابنتي مو راضي يتكلم..........الشوق : أنا اروح واشوفه.......
الام : ياليت يابنتي تعرفي ايش فيه وتقولين لي........
الشوق : انشالله يما مايصير غير الخير ................وطلعت من عند امها وهي حيرانه باخوها
وراحت تدق عليه الباب
في بيت ابو سعود بنفس الوقت
سعاد : ادخل.....
الاب: مساك الله بالنور يابنتي
عادت تركت الكمبيوتر : مساك نور وعسل وورد منثور
الاب بابتسامه بينت ضروسه: الله يابنتي على الكلام الحلو هذا............وبحزن مادري من يقوله لي لين اعرستي
سعاد بعفويه: خلاص ماعرس ابد واقعد عند ابويا حبيبي
الاب :ههههههههههههههه والله تسوينها حببتي..........
سعاد سكتت............
الاب: اقول بنتي..........
سعاد رفعت راسه بعلامه تعجب تنتظر اللي يقوله ابوها .............
الاب: مادري يابنتي .............شوركي ارد على الرجال ولا لا..........
سعاد الود ودها لا ..........لكن كلمته ماتثنيه ابد: رد عليه يبا ............ومايصير فالك غير الخير انشالله
الاب بسعاده: الله يوفقك ويرزقل باللي يستر عليك ويهنيك.........
سعاد هنا حست انها محتاجه هالدعوه : امين........
وطلع من عندها ابوها وشوي كانت هي تفكر ودق الباب
في بيت ابو عاشق
عاشق : ادخل.............
الشوق : أفففففففففففف
عاشق : ليش خير انشالله.................افففففففف مره وحده
الشوق "ماتدري من متى وانا ادق الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : من امس ...........
الشوق بضحكه : ماحزرت .............زمن يوم حمله افلاطون على مصر 1982م...........
عاشق بضحكه: ههههههههه ولللللللللللل من هذاك اليوم للحين
الشوق فرحت لابتسامه اخوها: وتحنطت طبعا في مكاني...............
عاشق : طيب بعد هالانتظار الطويل ............ايش بغيتي
الشوق بملل: يعني فيها شي لو أسأل على اخوي وحبيبي...........
عاشق بهدوء : أمي ارسلتك...........
الشوق بخوف : حتى لو امي مارسلتني ............انا حاسه فيك..........
عاشق :الله يخليك ...........سكري على الموضوع.........
الشوق : مو قبل ماتنساها وتقول الله يبارك لها .........
عاشق ...:والله ماقد .........فيني غصه كل ماتذكر انها ماراح تكون حليلتي...........وعيونه بدت عليهن غشاوة رقيقه..........
الشوق : حرام عليك اللي انت قاعد تسويه بعمرك...........ارحم حالك وشبابك.........
عاشق بيأس : وربي احس اني باموت ............كل ماتذكر انها بس قالت موافقه ومارفضت
الشوق : ياخوي لاتنسى انك حطيتها مع اهلها بموقف محرج مره.............
عاشق ببراءه: لكن ماكان مبين عليهم انهم زعلانين بالرحله اللي فاتت..........الجو كان عادي وهادي وكنت متشجع اخطبها لولا هالسالفه............وليتها رفضته كان انا طيران اروح اخطبها ..........
الشوق : لانه مر شهور من هذيك السالفه...........خلاص ياخوي انساها..........
عاشق سكت ودق جواله...........
نروح لبيت ابو سعود
سعاد: أدخل ........
سعود : السلام عليكم
ام عاشق دخلت عليه وهو منسدح على السرير وراد يديه ورا راسه : كانت تطق الباب
عاشق : أدخل
ام عاشق : السلام عليكم
عاشق : هلا والله يما اتفضلي......
ام عاشق : وراك ياويليدي عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : لا والله ماشر يما سلامتك
ام عاشق : من وين ودها تجيني السلامه وانت هذا حالك..........
عاشق يناظر لامه اللي ودها تصيح........
ياميمتي .......ياحبييتي والله مافي شي ........
الام: والله ماني بمصدقه غير لمى تاكل الحين..........
عاشق يبتسم : وينه الاكل الحين باكل
ام عاشق : اوسان .......اوسان........دخلت الخدامه بصحن الاكل
عاشق : أها انا اقول الغاليه تلعب علي
الام:والله ياوليدي ماني متريحه بحاك هذي.......
عاشق : ايش فيني ..........ماحلى مني احد.......ز
الام: طيب سم بالله وكل.....
عاشق : بسم الله .................ومد ايديه وحاول يبلع اللقمه ماقدر حسها سكاكين بحلقه ............وهنا دمع
الام : وهي تصيح : ايش بلاك يالغالي .............قول لميمتك.................ان ماقلت لي لمن بتقول ؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق وهو يمسك تيار الدموع: والله يالغاليه مافيني شي .............ياقلبي لاتضغطين علي..........
وهنا قامت ام عاشق وحطت راس ولدها بحجرها : قولي يما ..............فضفض لي ...............ان مافضفضت لي لمن بتقول
هنا حس عاشق انه طفل قعد يصيح من قلبه وامه تمسح عليه وتسمي عليه وتقول لك .........قول اللي بقلبك لكنه تم ساكت ربع ساعه وبعدين هدى وتمدد على السرير وامه غطته ونام
الشوق راجعه من الدوام ..: مساء الخير الغاليه
الام وهي متكدرة : هلا بنتي
الشوق : أفا ...........هذا وانا بنتك وحيدتك ها
الام ماكانت رايقه لمرزحها: خير حبيبتي
الشوق : لا يما ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
الام وهي تصيح : والله هذا عاشق يابنتي ...........ماياكل ولا يشرب وحاله بالمره مو عاجبني........
الشوق انخرعت: خير يما ........فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: والله يابنتي مو راضي يتكلم..........الشوق : أنا اروح واشوفه.......
الام : ياليت يابنتي تعرفي ايش فيه وتقولين لي........
الشوق : انشالله يما مايصير غير الخير ................وطلعت من عند امها وهي حيرانه باخوها
وراحت تدق عليه الباب
في بيت ابو سعود بنفس الوقت
سعاد : ادخل.....
الاب: مساك الله بالنور يابنتي
عادت تركت الكمبيوتر : مساك نور وعسل وورد منثور
الاب بابتسامه بينت ضروسه: الله يابنتي على الكلام الحلو هذا............وبحزن مادري من يقوله لي لين اعرستي
سعاد بعفويه: خلاص ماعرس ابد واقعد عند ابويا حبيبي
الاب :ههههههههههههههه والله تسوينها حببتي..........
سعاد سكتت............
الاب: اقول بنتي..........
سعاد رفعت راسه بعلامه تعجب تنتظر اللي يقوله ابوها .............
الاب: مادري يابنتي .............شوركي ارد على الرجال ولا لا..........
سعاد الود ودها لا ..........لكن كلمته ماتثنيه ابد: رد عليه يبا ............ومايصير فالك غير الخير انشالله
الاب بسعاده: الله يوفقك ويرزقل باللي يستر عليك ويهنيك.........
سعاد هنا حست انها محتاجه هالدعوه : امين........
وطلع من عندها ابوها وشوي كانت هي تفكر ودق الباب
في بيت ابو عاشق
عاشق : ادخل.............
الشوق : أفففففففففففف
عاشق : ليش خير انشالله.................افففففففف مره وحده
الشوق "ماتدري من متى وانا ادق الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : من امس ...........
الشوق بضحكه : ماحزرت .............زمن يوم حمله افلاطون على مصر 1982م...........
عاشق بضحكه: ههههههههه ولللللللللللل من هذاك اليوم للحين
الشوق فرحت لابتسامه اخوها: وتحنطت طبعا في مكاني...............
عاشق : طيب بعد هالانتظار الطويل ............ايش بغيتي
الشوق بملل: يعني فيها شي لو أسأل على اخوي وحبيبي...........
عاشق بهدوء : أمي ارسلتك...........
الشوق بخوف : حتى لو امي مارسلتني ............انا حاسه فيك..........
عاشق :الله يخليك ...........سكري على الموضوع.........
الشوق : مو قبل ماتنساها وتقول الله يبارك لها .........
عاشق ...:والله ماقد .........فيني غصه كل ماتذكر انها ماراح تكون حليلتي...........وعيونه بدت عليهن غشاوة رقيقه..........
الشوق : حرام عليك اللي انت قاعد تسويه بعمرك...........ارحم حالك وشبابك.........
عاشق بيأس : وربي احس اني باموت ............كل ماتذكر انها بس قالت موافقه ومارفضت
الشوق : ياخوي لاتنسى انك حطيتها مع اهلها بموقف محرج مره.............
عاشق ببراءه: لكن ماكان مبين عليهم انهم زعلانين بالرحله اللي فاتت..........الجو كان عادي وهادي وكنت متشجع اخطبها لولا هالسالفه............وليتها رفضته كان انا طيران اروح اخطبها ..........
الشوق : لانه مر شهور من هذيك السالفه...........خلاص ياخوي انساها..........
عاشق سكت ودق جواله...........
نروح لبيت ابو سعود
سعاد: أدخل ........
سعود : السلام عليكم
تعليق