رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نبض الوفا
    عضو متألق
    • Mar 2011
    • 260

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    في بيت ابو عاشق من روحوا من الرحله وعاشق متغير على الكل ...........حتى الاكل ماعاد ياكل
    ام عاشق دخلت عليه وهو منسدح على السرير وراد يديه ورا راسه : كانت تطق الباب
    عاشق : أدخل
    ام عاشق : السلام عليكم
    عاشق : هلا والله يما اتفضلي......
    ام عاشق : وراك ياويليدي عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عاشق : لا والله ماشر يما سلامتك
    ام عاشق : من وين ودها تجيني السلامه وانت هذا حالك..........
    عاشق يناظر لامه اللي ودها تصيح........
    ياميمتي .......ياحبييتي والله مافي شي ........
    الام: والله ماني بمصدقه غير لمى تاكل الحين..........
    عاشق يبتسم : وينه الاكل الحين باكل
    ام عاشق : اوسان .......اوسان........دخلت الخدامه بصحن الاكل
    عاشق : أها انا اقول الغاليه تلعب علي
    الام:والله ياوليدي ماني متريحه بحاك هذي.......
    عاشق : ايش فيني ..........ماحلى مني احد.......ز
    الام: طيب سم بالله وكل.....
    عاشق : بسم الله .................ومد ايديه وحاول يبلع اللقمه ماقدر حسها سكاكين بحلقه ............وهنا دمع
    الام : وهي تصيح : ايش بلاك يالغالي .............قول لميمتك.................ان ماقلت لي لمن بتقول ؟؟؟؟؟؟؟؟
    عاشق وهو يمسك تيار الدموع: والله يالغاليه مافيني شي .............ياقلبي لاتضغطين علي..........
    وهنا قامت ام عاشق وحطت راس ولدها بحجرها : قولي يما ..............فضفض لي ...............ان مافضفضت لي لمن بتقول
    هنا حس عاشق انه طفل قعد يصيح من قلبه وامه تمسح عليه وتسمي عليه وتقول لك .........قول اللي بقلبك لكنه تم ساكت ربع ساعه وبعدين هدى وتمدد على السرير وامه غطته ونام

    الشوق راجعه من الدوام ..: مساء الخير الغاليه
    الام وهي متكدرة : هلا بنتي
    الشوق : أفا ...........هذا وانا بنتك وحيدتك ها
    الام ماكانت رايقه لمرزحها: خير حبيبتي
    الشوق : لا يما ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
    الام وهي تصيح : والله هذا عاشق يابنتي ...........ماياكل ولا يشرب وحاله بالمره مو عاجبني........
    الشوق انخرعت: خير يما ........فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الام: والله يابنتي مو راضي يتكلم..........الشوق : أنا اروح واشوفه.......
    الام : ياليت يابنتي تعرفي ايش فيه وتقولين لي........
    الشوق : انشالله يما مايصير غير الخير ................وطلعت من عند امها وهي حيرانه باخوها
    وراحت تدق عليه الباب
    في بيت ابو سعود بنفس الوقت
    سعاد : ادخل.....
    الاب: مساك الله بالنور يابنتي
    عادت تركت الكمبيوتر : مساك نور وعسل وورد منثور
    الاب بابتسامه بينت ضروسه: الله يابنتي على الكلام الحلو هذا............وبحزن مادري من يقوله لي لين اعرستي
    سعاد بعفويه: خلاص ماعرس ابد واقعد عند ابويا حبيبي
    الاب :ههههههههههههههه والله تسوينها حببتي..........
    سعاد سكتت............
    الاب: اقول بنتي..........
    سعاد رفعت راسه بعلامه تعجب تنتظر اللي يقوله ابوها .............
    الاب: مادري يابنتي .............شوركي ارد على الرجال ولا لا..........
    سعاد الود ودها لا ..........لكن كلمته ماتثنيه ابد: رد عليه يبا ............ومايصير فالك غير الخير انشالله
    الاب بسعاده: الله يوفقك ويرزقل باللي يستر عليك ويهنيك.........
    سعاد هنا حست انها محتاجه هالدعوه : امين........
    وطلع من عندها ابوها وشوي كانت هي تفكر ودق الباب

    في بيت ابو عاشق
    عاشق : ادخل.............
    الشوق : أفففففففففففف
    عاشق : ليش خير انشالله.................افففففففف مره وحده
    الشوق "ماتدري من متى وانا ادق الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عاشق : من امس ...........
    الشوق بضحكه : ماحزرت .............زمن يوم حمله افلاطون على مصر 1982م...........
    عاشق بضحكه: ههههههههه ولللللللللللل من هذاك اليوم للحين
    الشوق فرحت لابتسامه اخوها: وتحنطت طبعا في مكاني...............
    عاشق : طيب بعد هالانتظار الطويل ............ايش بغيتي
    الشوق بملل: يعني فيها شي لو أسأل على اخوي وحبيبي...........
    عاشق بهدوء : أمي ارسلتك...........
    الشوق بخوف : حتى لو امي مارسلتني ............انا حاسه فيك..........
    عاشق :الله يخليك ...........سكري على الموضوع.........
    الشوق : مو قبل ماتنساها وتقول الله يبارك لها .........
    عاشق ...:والله ماقد .........فيني غصه كل ماتذكر انها ماراح تكون حليلتي...........وعيونه بدت عليهن غشاوة رقيقه..........
    الشوق : حرام عليك اللي انت قاعد تسويه بعمرك...........ارحم حالك وشبابك.........
    عاشق بيأس : وربي احس اني باموت ............كل ماتذكر انها بس قالت موافقه ومارفضت
    الشوق : ياخوي لاتنسى انك حطيتها مع اهلها بموقف محرج مره.............
    عاشق ببراءه: لكن ماكان مبين عليهم انهم زعلانين بالرحله اللي فاتت..........الجو كان عادي وهادي وكنت متشجع اخطبها لولا هالسالفه............وليتها رفضته كان انا طيران اروح اخطبها ..........
    الشوق : لانه مر شهور من هذيك السالفه...........خلاص ياخوي انساها..........
    عاشق سكت ودق جواله...........
    نروح لبيت ابو سعود
    سعاد: أدخل ........
    سعود : السلام عليكم

    تعليق

    • نبض الوفا
      عضو متألق
      • Mar 2011
      • 260

      رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

      سعاد بابتسامه : هلا والله بسعود .............والله الغرفه نورت
      سعود : منورة باهلها اللي بيروحون ويخلونا لحالنا..........
      سعاد تكدرت من هالطاري ................
      سعود : اقول عروستنا ............ترانا بالخدمه مشاغل ............اسواق مايردك غير لسانك.........
      سعاد ابتسمت دليل على الشكر
      وكانوا ساكتين شوي وابتسم سعود
      سعاد:ايش عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      سعود : ها لا .............ولاشي...........
      سعاد جاهافضول غريب : سعود يلا قول ...............فيني فضول ..............
      سعود: الفضول قتل القط هههههههههههههههه
      سعاد : ياشينك لاصرت تفلسف بامثال غربيه .............يلا تراك حيرتني.......
      سعود : بس اتخيل شكل هشام لمى يقولوا له............
      سعاد انصدمت وتكدرت: ليش بالله ............كيف بيكون شكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      سعود : لا بس بيقول كلامه اللي يموت ضحك ويحاول يقلده..........يابويا ...انت ايش بتقول ..............طيب انت بتقول الهرجه هادي حقتك وانت متأكد.............اقولك...........لاتمزح معاي ............بطريقه اهل جده كان يتكلم سعود
      سعاد ماتدري ليش ابتسمت يمكن من نطق اخوها للحروف
      وهنا دق تلفون البيت وهي شالته

      في بيت ابو عهود
      عهود: الوووووووووووو
      سعاد: هلا والله بعهود..........كيف حال طلاب المدارس هههههههههههههههههه
      عهود: ماعليه تضحكين علي انت ووجهك..............طيب يابنات الكليه ..........وتحاول تقلد وععععععععععع كليه عاد.............حلاتها بنات الجامعه ولا حتى المبتعثات
      سعاد لحظه.........وتناظر لسعود اللي اشر لها انه بيروح
      سعاد: تعال وين طاير ...........اجلس شوي نسولف.........
      سعود : مادام قابلتي وحده على هالتلفون ..............ماراح تخلصين ولا ساعه بعد(المسكين مايدري انها اللي بيفتر مخه عشانها )انا طالع ................مع السلامه.........
      سعاد : فمان الله.................اقول عهود........
      عهود تقاطعها : لاتقولين ولا تزيدي.............داقه ابارك ولطعتيني هنا.........
      سعاد اتفاجأت : تباركين على وشو ياحظي........؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      عهود : مادري ..........سمعت طراطيش كلام ان في خطوبه ومادري ايش.............فقلت ابارك.........
      سعاد استغربت : صحيح ................من اللي قالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      عهود : طير حب .............ريشو حلو ................وصوص باذني وطار..........
      سعاد: لاوالله ...........صدق احاكيك مين اللي خبرك؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
      عهود : مافي غير وكاله الانباء..........
      سعاد : هايدي
      عهود : ههههههههههههههههههههههاي....................و الله انها مشهوره اكثر من وكاله الانباء الشرق اوسطيه بعد...........
      سعاد ابتسمت: اكيد سمعت هالكلام وحنا بالرحله ...............صح
      عهود : والله ماسألتها ...............لكن وانا زايرتهم خبرتني.............
      سعاد: على العموم الله يبارك فيك.................
      عهود :عاد والله ودي اسولف معك .........بس مستعجله بنسافر قريب ............ادعي لنا
      سعاد : تروحو وتجو بالسلامه انشالله...........
      عهود : فمان الله
      سعاد: فحفظه ورعايته.
      وقعدت عهود ترتب الشنط امها دخلت عليها
      الام : اقول عهود..........
      عهود : خير حبيبتي في شي
      الام: لا والله حبيبتي بس بغيت اسأل .............انت كيف تعرفين تزلجي........
      عهود مسكت ضحكتها غصب : ليه خايفه علي............
      الام: وربي اموت خوف عليك.............
      عهود : ههههههههههههههه سهله ..............تدربت في النادي
      الام : اشوة ريحتي بالي............

      في بيت ابو عاشق
      عاشق : الووووووووووو
      ماجد : هلا والله بالقاطع.............ماتقول لنا اصحاب نسأل عليهم........
      عاشق بابتسامه باهته: اعذرني يالغالي ................ظروف
      ماجد : طيب بنعذرك بشرط.............
      عاشق : لحظه .........الشوق(هنا قلب ماجد فز ..........اه عليها يمه وانا ماستحي رامي الحيا صوب ...........يافلبي بس الوووووووووو............والله مابي غيرها )
      الشوق : وهي تبغى تطلع :خير ...........
      عاشق : وين طالعه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الشوق : خلك تكلم صاحبك على راحتك...........
      عاشق : محد غريب .............هذا ماجد واللحين اقفل ابي اسولف معك
      الشوق من سمعت ماجد تيبست مكانها واستحت(ياربي ............مايسوى علي هالتفكير .............هالولد بيذبحني ..........ياربي انا ليش افكر ببزر مثله ............والله عيب عليك يالشوق عقب هالعمر تفكيرن ببزر وابتسمت )انا باروح وبعدين بنكمل كلام
      ماجد : ياويل حالي انا...............ابي ماي ................هاي بتجلطني............ليش ماجلست تسمع كلامي مع اخوها ..........ولا انا ماهميتها ...............ياربي والله ادري اني احبها............بس قلبها الصغيرون فمين يفكر.........مصيبه كانه ماندق بابه لين الحين
      عاشق مات وهو يناديماجد : ماج د
      ماجد : وجعه...................اذني راحت فيها .............
      عاشق / مادري عنك .................كأني انادي واحد في مجاهل سيبيريا.............
      ماجد : لا والله ................تنكت انت ووجهك...........اقو قول تم...........
      عاشق : تم...........

      تعليق

      • نبض الوفا
        عضو متألق
        • Mar 2011
        • 260

        رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

        ماجد : ابيك تمشي معانا الاستراحه ................سهره شباب.........
        عاشق : انشالله.............بتردد.............يجي؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ ؟؟
        ماجد مستعجب : مين اللي يجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        عاشق ماقدر يقول خطيبها : خويك اللي بيناسبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ماجد تفاجأ على الاخر : انشالله
        عاشق بجديه : اجل اسمح لي ياخوي ..............ماني جايكم
        ماجد خلا ص مو قادر يصدق : من كل عقلك انت..............عشان ابو الهش ماتبي تيجي
        عاشق بقلبه ..........هشن عليه سبع ذيابه ولا خلن منه هشه:ايو .............ولا تسالني ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ماجد زعل : انت حر ...............مع السلامه
        عاشق : ارجوك ياخوي ..............يجي يوم وتجرب احساسي...............
        ماجد بقلبه الله لايقوله باموت ذاك الحين: لا زعلان ولا شي .................فمان الله

        كيف بتكون رحله ابو عهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        وعاشق هل سيصاب بشئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        وسعاد هل ستقبل بوضعها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        وسعود هل سيقتنع بالزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        نهايه الجزء الثالث والعشرون

        تعليق

        • نبض الوفا
          عضو متألق
          • Mar 2011
          • 260

          رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

          الجزء الرابع والعشرون


          واليوم الاحد اللي منتظرته عهود بفارغ الصبر
          عهود وهي تراكض يمين وشمال : يلا يما الشنط بالسياره ..........والعبي معاي
          الام وهي تنزل من على الدرج : والله ماصارت من الفجر مأذيتنا ...........شوي شوي ...........
          الاب وهو داخل مع الباب: يلا الطياره ساعه وتمشي ........يالله نخلص الجوازات
          عهود طارت على امها .......يلا يما
          الام: زين زين ...................بسم الله اكلتوني بقشوري
          الاب بغنج: لعاد بنخليكي كذا وهو يبتسم
          الام حست بانه غزل استحت ولبست عباته وطلعوا
          وصلوا المطار وبالعافيه خلصوا الجوازات...........وركبوا الطياره ...........الرحله كلنت متعبه مره واول ماوصلوا راحو لفندق يرتاحون عشان بكره بيسافرون للمدينه.............
          ثاني يوم ركبوا القطار وسافروا للمدينه اول ماوصلوها كانت مليانه ناس وزحمه
          ام عهود : عهود انتي متأكده انها المدينه اللي تبغيها ...........
          عهود وهي تبتسم : ايش فيكم ...........عادي الزحمه هنا ..............احسن شي مافي خليجين كثار هنا............تشوفين واحد ولا اثنين بس
          الام في هذي انشلله صدقتي..........
          الاب وصلهم : شوفوا بنفطر هنا ونتمشى والساعه ست المغرب بتروح الحافله للاكواخ تجهزوا ..........اي شي محتاجينه خذوة ..............لان الاكواخ ماعندها اسواق .............
          عهود بابتسامه : انشالله

          وصلوا للاكواخ وكانت الشمس غايبه فما كان هناك شي واضح ..........دخلوا الكوخ وحمدت ام عهود ربها انه فيه هنا اضاءه كهربائيه.............وكان شكل الكوخ جميل باب خشبي كبير شوي وعلى اليمين في مدخنه كبيره وتحتها قطع حطب ضخمه..........ومقابلها شوي في كنب فاخر واريكه طويله شوي تصلح لثلاث اشخاص ووراه الحمامات اكرمكم الله.........ومقابل الباب طوالي في درج خشبي يودي لاربع غرف نوم فخمه ........وعلى الشمال فيه مطبخ فاتح على الصاله الصغيرة وفيه طاوله طعام خشبيه وعلى طول جنب الباب فيه شماعه على شكل جذع شجره............وقدام الكوخ فيه مراجيح للسياح اللي عندهم عوائل واللي واضح مو كل الاكواخ فيها يمكن اربع او خمس اكواخ بس ..............ومافي شبابيك تحت وفيه شباكين فوق ............ومن دخلوا دخلت كارتيني(الخدامه )الشنط وقعدت تضوي النار وتجهز لهم عشاء

          عهود : ياي مو مصدقه متى بيجي الصبح عشان اتفرج على المناظر
          الام: يابنتي مو كنه هنا برد...............احس اني ارجف
          عهود : يما لابرد ولاشي...............
          الاب: ماعليك يام عهود الحين نشب النار ........هههههههههههههههههه..................وحنا نسد
          هنا الام استحت
          عهود: ياهووووووووووووووووو ......................ياعالم نحنو هنا ههههههههههههههههههههه
          الام: انا طالعه اشوف الغرف فوق
          عهود : كارتيني..............
          كارتيني:نعم أهود
          عهود : حبيبتي شوفي لي الزلاجات والكماليات عشان بكره (وبكل حماسه الدنيا وبصريخ)نتزلج هييييييييييييييييييه
          كارتيني: ماما انا في خوف شوي ............
          عهود : قال خوف قال...............انا ماقعدت اسبوعين ادربك على فاضي .....................يلا
          كارتيني قعد تتكلم كلام مو مفهوم
          الاب : هههههههههههههههه .............يابنتي بلشتي البنت............
          عهود : والله خل تنفقع مرارتها................انا اقعد اعلمها وحطيت لها مدربه والحين خايف ...............مافيها رايحه رايحه .................لو تموت
          الاب: وللللللللللللللللللل للها الدرجه ميته ع التزلج؟؟؟؟؟؟؟؟
          عهود وبشوق ولهفه: اة .............ماتدري يايبا ميته على التزلج............يوم اشوفهم يتزلجون احس سنوني يتكسرن من الغيظ...........
          الاب: عادي امك ع الذمه
          ام عهود نازله : ها كنكم تطروني
          عهود بدلع : يما .............تشوفين ابوي ............يقول لو تكسر سنوني يجي عندك تعالجيني
          الام: وهو الصادق.............اعالج الغريب ولا اعالجك...............هزلت
          الاب : ههههههههههههههههه رهيبه هزلت هذي .................جايه مع الكلام
          وهنا شبت النار كارتيني وقعدو يتفدون وكانت ليله مميزه لهم

          تعليق

          • نبض الوفا
            عضو متألق
            • Mar 2011
            • 260

            رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

            في السعوديه


            بيت ام سعود الدنيا عندهم المغيب
            دق الباب...........وشوي محد رد ...........ولسى الباب يدق ...........طلع حسن يفتح الباب
            دخل البيت حرمتين وحده كبيره والثانيه اطول عنه لكن متغشيه
            ..........:السلام عليكم حسن.......
            حسن : هلا وعليكم السلام
            .......وهي ترفع الغشوة : ايش فيك ماعرفتني؟؟؟؟؟؟
            حسن يبتسم : هلا والله بالجوهره..........كيفك يالعروس.......
            الجوهره استحت: بخير انت كيفك؟؟؟؟؟؟
            حسن الحمدلله...........ماعرفتينا بالاخت؟؟؟؟؟؟؟
            الجوهره : هههههههههههههههههه ههههههههههههههاي...............وتدمع ماعرفتها؟؟؟؟؟؟؟؟
            حسن باستغراب : لا والله.........وبيكمل الا وهي رافعه الغطوة .........وبشهقه حسن...........هايدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
            الجوهره: ايه .........حنا صرنا كبار ونتغشى بعد...........هههههههههههههههه
            هايدي: ايه هايدي يالدب ..........ليش مستغرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            حسن : مادري ................مهو كنك من كم يوم تناقزي .........بدون هالبلوى
            هايدي بضيق : خلاص كبرت من اليوم وطالع مافيه ......................لازم غشوة
            حسن :أهييييييييييييييه.................ياما تحت البراقع ............وبيكمل
            الجوهره ترمي عليه شنطتها...............يالدب ..................يالتمساح...........
            هايدي: يالقرد اللي ماتشوف الدرب.............يالدونكي..........
            ام سعود : بس .....................بسكم على وليدي ماخليتوا شتيمه الا وقلتوها............
            الجوهره بضيق : وماشاف شي
            حسن وهو منخزن ورا امه قام يمد لسانه ويسوي حركات سخيفه
            هايدي بتروح له .........الا بدخله فيصل وماجد من وراهم ...........على طول تغطن قبل مايلفن
            ماجد وفيصل : السلام عليكم
            الكل : وعليكم السلام والرحمه..........
            حسن : الحمدلله اللي جيتوا ..........بغن يسون فيني جريمه هالمتوحشات............
            هايدي: متوحشات بعينك يالضب
            الكل : ههههههههههههههههههههههه
            ام سعود : يلا يابنات تفضلن داخل.........
            الجوهره : زاد فضلك عمتي ............يلا هايدي
            ماجد : لحظه.............لحظه............الجوهره كنك قلتي احد
            هايدي صارت بنص هدومها ..........خصوصا شكلها بالعبايه الكتف والغشوة اللي تموت ضحك لانها ماعرفت تلبس النقاب
            حسن : ايه مادريتوا ..................ناس حسوا على دمهم واستحوا وقالوا خلاص كبرنا...............
            فيصل : ايش السالفه .............ماني بفاهم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            الجوهره: هما أنتم قلتوا كبرنا ............خلاص.........يلا هايدي.............وبدن يمشن
            ماجد : أيه...........أيه.................ايه ..............هايدي بدت تلبس عباه..............عشنا وشفنا............
            هايدي استحت وده تدخل ................جا ماجد وبخفه بيرفع غشوتها ............وبحركه سريعه دزته ...........ومشت(هذا الموقف صار لي ليمن تغطيت )
            الجوهره : حرام عليك فشلت البنت..............
            ماجد : والله مو مصدق.................بغيت اشوف هي هايدي...............ولا تضحكون ...........
            ام سعود : هي هايدي ...................بس استحت ترد
            الوحيد اللي ماعلق فيصل
            فيصل : ياحليلها كبرت وصارت تغشى بعد....................والله زين منها انها تغطت............جمالها بدى يبرز خلاص...........فعلا ماشالله عليها ............بس شكل عبايتها بفطس من الضحك
            والكل دخل


            ماجد وهو على الباب.: براحتك ...............وسكر الباب
            فيصل ما أنتبه غير براحتك: هيه ماجد
            وماجد يطلع نص جسمه مع الباب : نعم بغيت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            فيصل : هقيتك تناديني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            ماجد : لا انا دي البيبان........لعن ابو دارك.................الجيران سمعوا وانت ياعليم وين...............تبغى تفوت ولا اسكر الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            فيصل ابتسم: معقوله ماسمعت نداه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يلا جاي ودخلوا داخل وكانت سهره لطيفه وحلوة
            وسهرن عندهم ليمن جا عماد وضرب بور ي
            ويوم بغن يروحن .
            حسن من بعيد: هايدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            هايدي وهي تلف من عند البوابه: خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            حسن : أقول...........................
            هايدي : بسرعه عماد برا........
            حسن : ههههههههه...............ياما تحت البراقع ................ضفادع............ودخل وسكر الباب
            هايدي لفت وهي تركض بكل قوتها وفتح الباب على الاخر .............يالتمساح.............لكنها صدمت برجال ثاني................وفعلا الصدمه قويه حتى كتفها ألمها.............
            ............: الله يسامحك انا تمساح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            هايدي: هه..............لا مو انتي.............اقصد الضب اللي ع الدرج
            ..............:اقول خلك منه..............والله انك بها العباه احلى واحلى.............لاتردين على العذال اللي يبغون يلعبون كورة معاك............
            هنا حسن ارتفع ضغطه : فيصلووووووووووو................يوم انت ماتلعب كورة معي مالك شغل بغيرك...........وعلى فكره (بخبث)هي ماتغشى عني ............ههههههههههههههاي
            فيصل طالعها بعصبيه بينت من الغشوة: صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            هايدي: توه صغير ..................خله يكبر وباتغشى عنه............وهنا سمعت زمور سيارتهم
            اخوي عصب علي..............
            فيصل : انتبهي على عمرك...........
            هايدي:..............!!!!!!!!!!!!!!!
            وركبت السياره...............وكانت ساكته .............ياحليه قال شكلي حلو قال.............الا مثل ماقال حسون ...........ياربي قال انتبه على عمري.............وهو ويش خصه فيني أصلا.............ولا يوم دفيته ...........وتحسست كتفها والله قوي...............ياربي ليش هالتفكير يجيني بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

            تعليق

            • نبض الوفا
              عضو متألق
              • Mar 2011
              • 260

              رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

              في سويسرا


              الجو كان رهيب .........طلعوا الاهل برا
              عهود : الله............يما ا تشوفين الجمال
              الام باستهتار: أي جمال .......................الا ماغير ثلوج بس.............
              الاب يدافع: صادقه بنتي..............بس ثلوج
              الكل : ههههههههههههههههههههه
              عهود : تضحكون علي ها
              الام : ناعاش من يضحك عليك هههههههههههههههههههه
              عهود : بسكم خلاص ..................
              هنا كارتيني جت .:يلا ماما كل في شي جاهز
              الاب : طلعنا..............
              الكل : بسم الله
              وركبو العربات اللي تصعد لفوق عهود والخدامه وامها وابوها كل اثنين مع بعض
              وصلوا القمه ................
              عهود : واو...............انا باتخبل ياناس............بانهبل .................مو معقول .............ولا في الاحلا..............
              الاب: تسوين دعايه حضرتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              الام: هي الصادقه بنتي ...................جمال ولا في الاحلام
              الاب : وكم بناخذ فتره نزول ...............
              عهود على حسب ..............المبتدئين حالتنا :ممكن بساعتي او ثلاث............لكن المحترفين بثلث ساعه يوصلون
              الاب : حق الله ماوصلنا كوخنا الليله..................
              كان الجو رهيب وفيه حبات ثلج قطنينه تنزل بين فتره وفتره...........وعهود لانها تعرف التزلج تنزل مسافه كيلوا أو اكثر وبعدين تجلس تنتظر ابوها وامها ليمن يوصلون ..............وتسوي حركات تسخين لان الجو صقيع مره............وعلى هالحكايه طول اليوم............ومر اسبوع على هالعيله وهم يا يتزلجون او يروحون للمدينه ..........

              في السعوديه...........

              في بيت ابو سعود:

              الساعه 6 المغرب
              حسن يترجى العيال احد يخليه يلعب على النت........لكن محد سامح له
              طلع برا وهو متكدر وكان يمشي لين ماوصل للاشاره على زاويه الشارع..........وظل واقف يشوف السيارات بدون تركيز............وشاف طفل عمره ثلاث سنين يمشي مع اخته اللي كبره.............وظل يتبعهم ليمن مروا من جنبه...........وبدون مايحسوا ركض الصغير على الشارع بسرعه...........اخته قعدت تصارخ وحسن بدون مايحس طار ورا الولد ورماه بيده بعيد وجت الصدمه على حسن ................وطار حسن حوالي ثلاث امتار وبعده طاح..........البنت تصارخ باعلى حسها والرجال اللي صدمه اخذه ووداه للمستشفى........

              وظل الرجال معاه ومحد يعرف عنه شي ...........وصارت الساعه ثمان وجت ام سعود من عند جارتها
              ام سعود : ياعيال...........ياحسن.........يافيصل............
              محمد جا: ايو يما...........فيصل نايم وحسن مهو هنا يمكن يلعب برا..........
              ام سعود : كيف يلعب الحديقه مافيها احد
              الخدامه : هذا حسن ....فيه امشي شارع.........
              ام سعود بعصبيه : كيف يطلع شارع ...........الف مره قايله مافي شارع...........وتصارخ سعاد............سعاد
              سعاد وهي نازله من الدرج: خير هلا يما...........ايش صاير.؟؟؟؟؟؟؟؟
              ام سعود : منين يجي الخير وعيالي مايسمعوا كلامي...............دقي على ام حسان شوفي حسن خليه يجي.........
              سعاد : متى راح وهو ماقال لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              ام سعود : هذا الولد يبي له ترباه يطلع بدون شورنا............انا اوريه بس خليني اشوفه.........
              وهنا فيصل صحى على الصراخ: خير يما.............ليش هالصراخ...........
              ام سعود : وحضرتك نايم.........ومخلي اخوي يحوم ها...............ليش خليته يطلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              فيصل : هاوشي ماجد هو اللي عياه ليلعب يالكمبيوتر...........
              ام سعود لسعاد : انتي للحين واقفه اتصلي على الجماعه.........
              سعاد بعد ماسكرت السماعه: وبخوف............يما ...........ماشافوة اليوم.........
              هنا بدى الخوف يدب بقلب ام سعود:طيب اتصلي باي حد من اصحابه
              فيصل : ماجد ماله الا حسان..............
              الام: وين يكون راح لعاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              فيصل : يمكن لمحل الالعاب اللي على اخر الشارع.........
              الام: طير له..............
              فيصل : بس اغسل وابدل ..............وباروح له على طول.............
              الام : ياربي انا قلبي بدى يخاف.............هو من متى طلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              الخدامه : من 2 ساعه ماما................
              الام: ياويلي على ولدي..............صلاه المغرب مارجع.............يارب سترك...........
              سعاد تهدي على امها.: عيني خير يما............ماصار الا الخير انشالله.............
              وجا فيصل ومالقاه ...........
              ام سعود تكلم ابو سعود: الو ابو سعود الحق على.............
              ابو سعود : خير يامره.............ويش فيك ...........
              ام سعود : ولدك حسن مختفي ومحنا لاقينه...............
              ابو سعود : سمي بالرحمن ولاتبكي..............وفهميني ماني سامع شي ............
              ام سعود : اقولك الولد اختفى..............مالقيناه............
              ابو سعود : دورتوا عند الجيران ولا في الحديقه.........
              ام سعود:فيصل لف على الجيران كلهم مالقيناه..............
              ابو سعود : طيب هدي انتي........وانشالله ماصاير غير الخير انشالله..............
              وقفل وعلى طول اتصل بسعود
              ابو سعود : اقول ابوي.....اتصل على العيال كلهم وقولهم يدوروا على اخوك حسن ضايع
              سعود : انشالله يبا..........شفتوا الجيران............
              ابو سعود: ايه نعم.........محد شافه.......
              سعود اتصل على اصدقائه وصار تجمع كبير للسيارات ...........وكل واحد يدور اللي يعرف شكله يدور بالشكل واللي مايعرف شكله يصوت باسمه.............والشوارع اكثرها والناس عرفوا ان فيه طفل مفقود اسمه حسن......حوالي ساعتين على هالحال..............
              عايد صديقهم كان يمشي بجنب الشارع وينادي: حسن..................وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              جاه طفل : تدور حسن ......ابراهيم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              عايد: عليك نور .........وينه شفته...........
              الطفل سكت.................
              عايد : لاتخاف حبيبي ماراح نضربك..............شفته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              الطفل : دعسته سياره...............وراعيها شاله معاه.............
              عايد بخوف : ايش تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              الطفل : شفت تكسي دعسه وخذاه راعيه معاه............
              عايد يتصل بسعود: الوووووووووو سعوووود
              سعود : ها عايد حصلته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              عايد بخوف : انتوا دورتوة بالمستشفيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              سعود : ها............ايش تقول انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              عايد : انا اسف اللي اقولك............عيل هنا يقول دعسته سياره واخذته للمستشفى.........
              سعود مسك قلبه : ايش تقول.............اي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


              ياترى ايش بيكون وضع حسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

              واللي في سويسرا هل راح ينبسطوا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

              وخطوبه سعاد هل راح تتغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

              نهايه الجزء الرابع والعشرون

              تعليق

              • نبض الوفا
                عضو متألق
                • Mar 2011
                • 260

                رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                الجزء الخامس والعشرون


                عايد كان يكلم سعود

                سعود مسك قلبه : ايش تقول.............اي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                عايد يحاول يهديه: ياخوي اهدا انت بالاول..........عين خير ........ربك رحيم..........
                سعود بصريخ : اقولك عايد ......باي مستشفى؟؟؟؟؟؟
                عايد: وربي مادري..........الوليد قال رجال اخذه بسيارته بعد ماسوى الحادث..........
                سعود: ارجوك دور بالمستشفيات ..........وانا باتصل على الربع يدورون معنا..........
                عايد : صار انشالله...........ومايشوف شر الوليد...............
                سعود قفل من عايد ودق على كل واحد واللي يدق بدوره على اصحابه اللي مناديهم وصار التفتيش عن الوليد بالمستشفيات واحيانا يصادف اثنين او ثلاثه يساءلون عن نفس المريض بنفس الوقت وهم مايعرفون بعض.........كأن الديره كلها درت
                احمد وهو يكلم سعود: انا دورت بالمستشفيات هذي .......و.........و.......ومالقيت احد؟؟؟؟؟؟؟؟
                سعود وهو ياءس:هذولا اخر مستشفيات ندور فيهن ومالقيناه..........
                احمد: انتو دورتوا بالمستشفيات الخاصه...............
                سعود : لا والله مانتبهت لهن؟؟؟؟؟؟؟؟
                احمد وهو داخل مستشفى العربي(اسم خيالي)يقول : انا باسأل هنا............وانتوا دوروا بغيره........
                سعود : انشالله ...........صار..........
                احمد : السلام عليكم ياخوي...........
                موظف الاستقبال: وعليكم السلام والرحمه.........
                احمد: لو سمحت ياخوي ندور عن ولد صغير اسمه حسن ابراهيم..........هل هو عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                الموظف : كم عمره.؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                احمد: 14 سنه.........
                الموظف وهي يضرب على الكمبيوتر: عندنا حالتين لاطفال بنفس العمر..........أيش مواصفاته ولبسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                احمد : والله مادري دقيقه لو سمحت...........ويتصل في سعود............الووووووووو
                سعود: هلا احمد بشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                احمد : اصبر على يالحبيب .............كيف شكل اخوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولون لبسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                سعود: بيضاوي .........وجهه مدور........شعره ناعم وكثيف شوي وله غره مايله........وخاط شنب خفيف مره........جسمه صغير مو طويل يعني 120سم طوله.............لابس بنطلون اسود وتي شيرت بني..........
                احمد :لحظه شوي...........وقال للموظف.........
                الموظف: عندنا حاله نفس المواصفات...............اتفضل معي............
                احمد : سعود خلك على الخط لاتروح.............ومشى معاه.........
                الموظف يوريه شب نايم: هذا هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                احمد لحظه : سعود ............لابس ساعه بني...........
                سعود : ايوا .............ايوا............
                احمد بهمس: بس هذا مايشبهك............
                سعود :صح انا في الطريق لك...............طمني كيف شكله تعبان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                احمد : لحظه خلك معي..........لو سمحت دكتور ويوقف دكتور جاي........كيف صحته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                الدكتور: الحمدلله صحتوا منيحه..........بس عندو ارتجاج بسيط بالمخ............وثلاث ضلوع مكسورة.........وايدو منكسره كما..........
                احمد: بسم الله ماخليت شي.............سعود: يقولك بخير...........بيعيش انشالله.........
                سعود الحمدلله: باتصل على الشباب ..........
                دخل سعود المستشفى وطيران على الغرفه وبعد الستاره ولاشعوريا يوم شافه كيف نايم............والشاشات مغطيه جبهته وجسمه قعد يبكي من الخاطر لانه مايتحمل مثل هذي المناظر لاي احد...........كيف اخوه عاد..........واتصل على الكل خبرهم انه طيب وانه بالمستشفى العري...........وكل واحد موصي خوياه يتصل عليهم يعلمهم انهم لقوة بالمستشفى ............
                سعود طلع برا لقى رجال واقف ومنزل غترته يوم شاف سعود
                الرجال: السلام عليكم...........
                سعود : هلا اخوي ...........زوعليكم السلام والرحمه........
                الرجال: انت اخو الوغيد(الولد)
                سعود : أي نعم.............ليه..........
                الرجال: انا اللي صدمت الولد..........والله اني ياخوك ماشفته ............ولا ادري كيف صدمته اصلا.........
                سعود: انت اللي جبته هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                الرجال: ايو الله............مالقيت مستشفى اقرب من هذي له..........وكنت خايف عليه.............
                سعود : طيب مابلغت الشرطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                الرجال بخوف: لاو الله...........مابلغتها...........اكذب عليك ان قلت لك ماني بخايف...........
                سعود: يصير خير انشالله...........وهنا وصل ابوه وثلاث من اصحابه بنفس الوقت...........وتطمنوا يوم شافوا الولد نايم وصحته زينه............
                اللي مو متوقع .........ان كل شوي يجوا مجموعه يسألوا عن نفس الولد............ويجوا عند ابو سعود يتطمنوا عليه............لحد مانسد الشارع من السيارات...........وكان داخل المستشفى اكثر من 140شخص...........لان كل واحد من اصحاب سعود وماجد يبلغوا اصحابهم وهم يوصوا اهلم واصحابهم لحد ماتجمعت امه لاله الا الله..........كلهم عشان يتطمنوا عليه وعلى صحته.........الامن في المستشفى استنفر والاطباء اتضايقوا............وخرج ابو سعود للسيارات............ويوم شاف ان اللي برا اكثر من الداخل تأثر زود وزدو.............وكلمهم بصوت عالي من درج المستشفى...............شكرهم من كل قلبه..........وتحمد لهم تعبهم عشانه.........ودعى انه يكون في ميزان حسناتهم.............وهم حيوة وتحمدوا لولده بالسلامه(هذه حادثه حقيقه باختلاف الاماكن والاوضاع حدثت في القصيم منذ عده اشهر)وبعدين بدت تخف الزحمه وابو سعود تذكر ام سعود اللي حرقت جواله وجوال العيال بالاتصالات..........اتصل فيها وطمنها عليه لكن تفأجا انهن درن قبل مايتصلوا عليهم بدقايق ورفض انه تجي الحين لان الساعه 12بالليل وقال بكرة من الفجر يجيبها...........
                ابو سعود وهو داخل جا رجل وسلم عليه........
                الرجال: كيف صحه ولدكم الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                ابو سعود : الحمدلله بخير يجزاك خير...........
                الرجال : انا اللي دعست الولد وانا مو منتبهه...........
                ابو سعود عقد حجاجه.............أيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وليش هنا مو في الشرطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                الرجال: والله يارجل............واللي خلق هالكون الوسيع.............اني ماشفت هالوغيد غير عند السياره.........كيف نط لها مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                ابو سعود: انت اللي جبته هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                الرجال: ايه نعم .......شفت انا لو انتظرنا الاسعاف حالته بتصير خطيره..........وكان هذا اقرب مستشفى لقيته........
                ابو سعود: انك تجيب الولد وماتهرب...........هذي شجاعه منك...........مشكور وماتقصر..........حنا لازم نبلغ الشرطه........ومايصير خاطرك الا طيب..............
                الرجال ارتاح شوي............وهنا طلع سعود....: يبا الحق..........حسن صحى
                ابو سعود دخل بسرعه : ولا حسن يفتح عيونه بصعوبه............ابوة ماتحمل حط يده على راسه...........ويمسح ويسمي عليه ويقرا عليه الكرسي............وماتحمل دمعه فرت من عينه
                حسن: يما...........يما
                العيال وابوهم ناظروا لبعض وضحكوا.........
                ابو سعود: حبيبي حسن.........انا ابوك.............
                حسن: يبا............وين امي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                الاب: انشالله بكره تجيك..............
                حسن: راسي يألمني...........ليش...............
                ماجد: هذا لان راسك يابس............وعنيد وماتسمع الكلام...........هاللي قالك تطلع من البيت وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                حسن ويتذكر : انا بغيت اروح للمحل العب..........يومك طردتني..........
                ماجد بتكدر: خلاص توبه..............من اليوم ورايح العب على كيفك خلص..........
                حسن بابتسامه صعبه: صدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                الكل: صدق..............
                الاب: وانت ويش صار لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                حسن وهو يتذكر: مادري...........شفت عيل كبر احمد يركض بوسط الشارع ومادري كيف نقزت له ودزيته..........مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                ماجد: ايه صح يبا الولد اللي لقاه عايد..............قال ان في بنت تمشي على الرصيف مع اخوها وهو فجأة ركض للشارع ............عاد البطل خاف على الولد دزه والسياره دعمته هو................
                الاب وهو يضرب على رجل حسن: ايه..............عفيه على وليدي..........صحيح........انك رجل.........
                وهنا دخل الشرطي اخذ اقوال الولد............وتنازل ابو سعود عن القضيه..........وروح الرجال.........

                في بيت ام سعود كانت مناحه.........الام تبكي.....زوسعاد تبكي وتهدي عليها..........وفيصل ماسك اعصابه بالزور لا يصيح...........يعني انه رجال البيت...........واحمد ومحمد صياح كمان.........يعني الله لايوريكوا..........ودرت ام عاشق وجت هي والشوق والجوهره جت مع هايدي........يعني مأساه.......كان الوقت عندهن قبل 12 قبل مايتصل عليهم ابو سعود

                أم عاشق وهي تشرب ام سعود مي: سمي بالله ياختي...........وتعوذي من الشيطان...........وانشالله ماصاير غير الخير.........
                ام سعود: من الساعه 6 وجنيني مارجع للبيت...........والله انه به اليلا...............
                الشوق: ياخالتي دامه مهو في المستشفيات انشالله خير.............
                الجوهره: وهي الصادقه خالتي..........سمي بالرحمن واقري لك كم ايه ..........ربك بيسرها انشالله.......
                سعاد: انا باروح اشغل قران ...........عشان تهدى نفوسنا
                هايدي راحت للمطبخ عند الخدامه
                هايدي: بسرعه الليمون..............بسرعه........
                الخدامه: اوكيه...........اوكيه..........
                هايدي راحت ترصف الاكواب:ام سعود.......خالتي........سعاد.....الجوهره والشوق وانا........خمس اكواب......
                الخدامه: لا فيه تلات زياده............
                هايدي تخصر يدها: ليش بالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                الخدامه: هادا فيصل احمد محمد............لازم اشرب..........
                هايدي استدركت: صحيح صادقه انتي...........
                وصبوا العصير ............واخذته تعزم عليهم يشربن ........أم سعود رفضت وام عاشق الجوهره غصبت على سعاد واخذت هي والشوق وودت للصغار اللي لسى ماناموا............
                هايدي وهي تفتح البيت ومتغشيه: السلام عليكم.......
                فيصل كان قاعد على الدرج قام: هلا وعليكم السلام........
                هايدي لاحظت انه مصيح: مايشوف شر اخوك انشالله........
                فيصل بصوت كسير ومجروح: انشالله.......وصوته يتهدل بالبكى مره ثانيه.........
                هايدي اتفاجأت وانحرجت.........عمرها ماشافت حد يبكي........هي مره اخوانها يوم امه توفت وهي كانت صغيره اصلا.............وماتدري ايش السالفه هذاك الوقت............وماتدري ايش المفروض تقوله.........واي ماتقوله............

                تعليق

                • نبض الوفا
                  عضو متألق
                  • Mar 2011
                  • 260

                  رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                  هايدي: سم بالرحمن............انشالله طيب حسن.........والله ماتحمل يصير له شي...........وقامت تصيح..........والجو كان موحش بعد..........
                  فيصل انتبه انه بكى اللي مالهم ذنب غير انهم يواسو.:ليه.........ليه هايدي البكى الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  هايدي بكل براءه: انت اللي تصيح مو انا...........
                  فيصل: طيب انا اصيح انتي ايش دخلك؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههههههه
                  هايدي: عن الضحك ..............والله مادري ايش جرا لي.................
                  فيصل : طيب عطيني اللي فيدك..........اللي اظن انه لي..............وخلاص ادخلي داخل....مو زين للبنات وقفه الباب..........
                  هايدي مانتبهت لنغزته ومدت له كاس العصير ودخلت............
                  وهي رايحه قعد يصيح فيصل ازود وازود.........مو قادر يمسك عمره
                  وهن لسى على حاله الصياح والخوف الساعه 12 الاربع........رن جرس التلفون وسعاد كانت عند جنبه على طول
                  سعاد: الووووووووووو
                  .........:الووو السلام عليكم اختي..........
                  سعاد تغاربت الصوت: هلا وعليكم السلام والرحمه.......
                  ......:هذا بيت ابراهيم......
                  سعاد مسكت قلبها : أي نعم اخوي...........خير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  .......: من معاي الست الحجه؟؟؟؟؟؟؟؟
                  سعاد اتغاربت ازود: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش تبغى انت؟؟؟؟؟؟؟؟
                  .........:انا ماودي شي..............بس حبيت اطمن الاهل على ولدهم ومادري مين اكلم انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  سعاد والله: انا اخته كيف حال اخوي الحين ............بالله عليك طمني.........
                  هشام وهو يمسك قلبه: ياويل قلبي عليها بخاطره : لاترتجين ارجاك........انا ماتحمل : هو بخير وصحه وانا تو ماطلعت من عنده...........تطمنوا وريحوا بالكم............
                  سعاد بصريخ فرحه : والله ...........هو طيب متأكد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  هشام وحاس قلبه بيطير مع صراخه: ورحمه ابويا..........هو بصحه وسلامه...............بس حب يلعب معاكوا شوي...........
                  سعاد وتصارخ على اللي عندها: يما.........بنات..........حسن طيب وبخير...........
                  الكل يصارخ وضجه والبنات قامن يحب بعض.........
                  سعاد ترجع للسماعه : مشكور اخوي ماقصرت...........وجت بتقفل السماعه وهي ترجعها..........عفوا من معاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  هشام بعزة وفخر: أنا هشام الشامي..............
                  سعاد مانطقت قفلت السماعه بهدوء .......وعلى قد مافرحت باخوها على قد ماتكدرت باللي خبرها..........ماكانت تدري ليه اتمنت عاشق هو اللي يخبرها...........وقالت في خاطرها: انا صوته مو متحملته...........كيف باعيش معاه دهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                  وهنا الكل قام يصارخ وبتحمد لام سعود بسلامه............ودخل عليهم فيصل اللي من الفرحه كان يبكي.........والجوهره استاذنت انها بتروح مايصير تجلس بعد هذا الوقت هنا............وروحت الجوهره وام عاشق باتت عندهم...........ووصل ابو سعود والعيال الساعه 2 للبيت وكانوا هلكانين من التعب............وماقدروا يتكلموا كثير للحريم ........اجابات مختصره وبكره تزوروه بكره نروح...........ام سعود اللي ماغفت لها عين تحتري النهار يطلع............ومن الساعه سبع مسويه بالبيت زفه وهيصه............والكل قام حتى حمود الصغير صحى...........وكانت مسويه برادين شاي واحد حلبه والثاني حليب .........

                  ابو سعود وهو يغسل وجهه بالمغسله: أقولك يامره تراك اذيتنا.........دوبنا صلينا الفجر ونمنا............قمتى على راسي تقول عجوز ماكلين عشاها...........
                  ام سعود: الا عجوز ماخذين ضناها ...........وقامت تصيح...........
                  هنا وقف ابو سعود وهو ينشف وجهه ويربت على كتفها: يامره سمي بالرحمن..........استهدي وعيني خير..........الولد طيب وانا كلمته ومافيه غير السلامه..........انتي قولي لا اله الا الله..........
                  ام سعود : لا اله الا الله
                  ابو سعود: محمد رسول الله............
                  ام سعود وبتهدل بصوتها: أنا ارجاك يالغالي.............ودني لجنيني والله قلبي بتقطع من الخوف عليه.............
                  وقعدت تصيح بصوت عالي
                  ابو سعود: يامره سمي واستهدي.............ياربي لاتصيحين.............مايفيد الصياح.............ويش تبيني اسوي فيك احضنكي مثل العيال اهدي عليك...............قومي الله يهداك وغسلي وجههك وانا ابغى احمي السياره..........

                  وراحت ام سعود لبست عباتها وشالت اغراضها وراحت...............ابو سعود حمى السياره وركبوا..........اول ماوصلوا السيكورتي رفض دخولهم الا بعد جاهات وحبات يالله سمح لهم.............وراحت ام سعود لولدها من شافته نايم قامت تصيح ولا شعوريا حضنت ابو سعود تبكي............

                  ابو سعود وهو متوتر حده: انا قلت لك ان اخرتها سوالف العيال هذي (حاس نفسه شايب الاخ على المشاعر ههههههه)
                  ام سعود وهي تدزه بعيد: حرام عليك شوف المسيكين ............واعلي عليه...........حاله يبكي الصخر .........
                  وهنا صحى الولد هلى دوشه اهله
                  حسن : يما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  الام: عيون امها .............قلب امها...............حياتها............
                  الاب بحلق عيونه على الاخر ....................شكله غار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  حسن: يما.................ايدي تعورني..............وقام يدمع.............
                  الام حضنته وهي تصيح: حبيبي انت................هذا مكان الابره يعورك يالغالي ............انت اشرب دوا امك حبيبتك وانشالله بتكون كويس........
                  الاب : يالله الله يهداك : شربي الوليد دواك ............ترى الحلبه زينه للكسور ولتجبيرها ..............وتراها تهدي النفوس و.................ناظر للعجوز بنص عين...............
                  الام: وتخلي القلوب تحن وتعرف الحنان ................اللي الناس ياخذوة بالقطاره............


                  هنا الاب ضحك على نغزتها وفهمها.................وحسن ماكان يفهم شي بس كان فرحان لاخر حد.............لانه امه وابوة عنده بالمستشفى..............وكان يوم مزحوم على الاخر .............اكثر الناس اللي دوروا على الولد البارح جوا يتطمنوا عليه............والحريم مالهن فرصه زياره ابد ............واجلت ام عاشق والجوهره زيارتهن وسعاد بعد.............ويوم راح ابو سعود يدفع تكاليف المستشفى لقاها كلها مدفوعه ومبالغ احتياطيه بعد............كبربعينه الرجال اللي دعس ولده لانه موقفه رجولي معاهم خصوصا انه كل شوي زاير .........غير بوكيهات الورد والشوكلاته اللي يدزها لهم..........

                  في سويسرا

                  اليوم كانت ام عهود ماهي طبيعيه............واحيانا تستفرغ لين معدتها تعبت............كانت البنت خايفه عليها مره لان امها ماجابت معهم الا شنطه الاسعافات الاوليه...........وابوها ماكله قلبه على امها ومو عارف يسوي لها شي.......حتى اليانسون والمريميه ماكانت معاهم.............الخدامة عملت لها شاي اخضر وشربت وهديت شوي ..........والعصر كانت صحتها تمام ..........لكن ابو عهود رفض الا يروحون اليوم الثاني للمستشفى يسوون فحوصات ويطمنوا عليها..........عهود هي اللي كانت رافضه الروحه بتاتا وقالت بتصير معى كارتيني يتزلجون.......ابوها رفض بتاتا انها تروح ومع الترجي والتبكي والتدلع رضخ للامر الواقع ............لكن اشترط انه مايطلعون لراس الجبل يعني حدهم السفوح الدنيا........طبعا عهود رضيت قدام ابوها بس ولا هي ناويه على نيه ثانيه............

                  تعليق

                  • نبض الوفا
                    عضو متألق
                    • Mar 2011
                    • 260

                    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                    ثاني يوم الصبح
                    عهود تجهز شنطه فيها اكلات خفيفه لو يجوعون بالطريق ...........والخدامه تحرطم
                    عهود: هيه كارتيني ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    كارتيني: ماما هذا صباح مافي كويس..............فيه نور قليل ماما................فيه حاجه غلط ماما............لازم مافي روح انتي جبل ماما............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    عهود اللي مافهمت شي: كارتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي وش تهذربين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    كارتيني: ماما .............هذا فيه خوف كبير على انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لازم روح مع بابا برا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماما هذا فيه غلط كبير انتي روحي..........بليز ماما مافي روح فوق انتي روح لحالك ماما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    عهود اللي حست بعيون كارتيني الخوف عليها والصدق: كارتيني انا وانتي نروح مع بعض............انتي مافي خوف معي...........انا مافي خوف معك خلاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    كارتيني اللي شاكلها قاريه الفنجال: ماما انتي في روح بس انتي؟؟؟؟؟؟؟؟انا في خوف على انتي ماما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا في خوف واجد ماما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    عهود اللي حبت تقفل على الموضوع يوم شافت ابوها جاي لايكنسل الطلعه: كارتيني امشي بسرعه جهزي زلاجاتك............
                    كارتيني راحت وهي تهذر بلغتها وشكلها تشتم عهود
                    الاب: وراها هذي تقول ذابحين ضناها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    عهود وهي حست ان كارتيني نقلت العدوه لها؟: مادري عنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟استخفت وقعدت.............
                    الاب : يلا بنتي هالله هالله بنفسك وبخويتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماوصيك............
                    عهود ماتدري ليش حست بالضيق وبسرعه طردت هالافكار: حسبي الله عليك تيني كانك بتجنيني معك: افا يالغالي ماتوصي حريص.............

                    جت الام وراحو للباص ومشوا وكارتيني وعهود طلعوا للعربات الصاعده للجبل............

                    في السعوديه نفس اليوم اللي سمح للنساء يزورون حسن

                    هايدي وهي تحط بوكيه الورد عنده:سلامات حسون حبيبي ............واي اني خفت عليك مررررره
                    سعاد وهي تحضن اخوي: يالدب ..........موتني رعبه عليك............
                    حسن وهو يفلت حاله منها: بلاش كلام الافلام.............ويناظر للجوهره ..........سلمي بيدك بس...........لاتدعميني مثل هالمدرعه..........
                    الكل :ههههههههههههههههههههههههه
                    سعاد وهي ترمي عليه ورده بدلع: اذا انا مدرعه.............وش خليتوا للسمان................
                    ام سعود وهي تشربه الشوربه: خلينا لهم صواريخ مدري ويش يقولوا لها..............
                    ام عاشق وهي تسوي له تمره: هاك ياوليدي سم............خل عضمك يتقوى............
                    حسن وهو يناظر للبنات : الا احمد ومحمد وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    سعاد باستغراب :في البيت ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    حسن : اشوا ريحتوني................عادي يسوون فيني جريمه لو شافوا هالدلال كله لي.........
                    الكل : ههههههههههههههههههههههههه
                    هايدي: ماتترك سوالفك ابد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حتى وانت تعبان...............
                    حسن: لو اترك سوالفي .......اعتبريني مت.........
                    هنا طاحت الملعقه من يد ام سعود وهي تشهق...........حسن : لا يما ...........هالكلام مهو زين؟............
                    حسن : خلاص يما............سامحيني ماراح اعيد هالكلمه ابد.............

                    الشوق كانت بالدوام من خلصت شرت بوكيه ورد وراحت للمستشفى........ وسألت عن غرفته وكانت بالدور الخامس........ دخلت الاصانصير ويوم بتقفله جت رجل على الباب...........شهقت من الخوف اللي جا عليها من الرجل............وشوي دخل رجال وعطاها ظهره...........
                    هي ظل قلبها يدق ..........برغم انها ماحاولت تبين...........ونفس الشخص برغم انه معطيها ظهره احساسه بياكله عليها..............ولا لانه قريب شم ريحه عطرها اللي عرفه على طول............ظل ساكت وهي ساكته وهم يحسون الثواني كأنها سنين ...........وفتح باب الاصانصير ومثل الصاروخ طلعت هي وطاحت منها الباقه غصب........نزلت بتاخذها .............نزل هو وعطاها ياها وللحظه كان في مس كهربائي حصل خل الكل يرتجف.............هي طلعت للغرفه بكل خوف الدنيا............وهو وقف على حيله لين ماختفت عن ناظرة وجلس بعدها على اقرب كرسي حصله.............وتم شوي..........وجهه احمر وجبينه يندي وعيونه احتارت...........تم يسأل نفسه: أنت ليش تعاملها رسمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                    الشوق اللي دخلت وسلمت وتحمدت لهم بالسلامه ..........ظلت على اعصابها الحين بيدخل..........الحين بيدخل...........ومرت ربع ساعه فرحت من القلب انه ماجا.........وأستاذنت منهم انها بتروح لانها تعبانه حدها..........ويوم طلعت مسكت قلبها وتدعي انها ماتشوفه.........وحست ان الاصانصير على قربه كانه اخر الدنيا..........ويوم ركبت وقفل وتاكدت انه بدا يتحرك................ارخت نفسها وهي تساند الجدار وتنفس الصعداء :الحمدلله اني ماشفته..............بس والله متغير بها الشهرين.............وصاير قوي.......الحمدلله انشالله يتغلب على شعورة ......قالتها وهي تحس بحزن عميق داخلها ماتدري ليش.............قطع عليها تفكيرها صوت ازيز بسيط من الاصانصير............ناظرت ؟؟؟؟؟؟؟المفروض من زمان نكون واصلين..............وتناظر زين .............وانخرعت وفتحت عيونها على الاخر............كانت اشاره حمراء تعني عطل بالجهاز...........على طولت سوت اشاره استغاثه بالازرار لانها عارفه ومتدربه على هذي الظروف.............

                    كان واقف عند الشباك اللي في اخر الممر .............ينتظر خروج الزوار........ومن شافها طالعه حس عروقه بتطلع.........ليش ياربي ليش.........لازم اكلمها ..........وجا يبغى يمشي ووقف بالاخير...........هيه انت انهبلت .......هي قالت لك اخوان بس...........طيب والله حرام .........انا احبها وربي...ماتحمل البعد عنها..........هيه اتحبها وانت مابعدك تخرجت وش ذا العيب.........طيب ابو الهش يبغى يتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟ابو الهش اكبر منك بسنتين وبعدين عنده شركه الوالد وبتهم مهو متروس اوادم حالنا .........ايه خلك عاقل واشتغل وبعدين اخطبها........بس اخاف تروح من يدي بعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟وقطع افكاره اشارات الانذار من نفس الاصانصير.........لا...........الش وق

                    بدون تفكير نزل طيران للدور الارضي على الدرج.............وخبر الاستقبال اللي اتصلوا بالفنيين وخلال عشر دقايق كانوا واصلين.............لكن استغرق معالجه الباب ربع ساعه ...........الشوق كانت يالله تنفس لان التهويه عطلانه هناك وحست انه بيجيها اختناق.........وبالفعل طاحت على الارض من الدوار اللي جاها ..........وصارت الدنيا بيضاء قدامها

                    في غرفه حسن .........دخلت عليه الممرضه بابتسامه عشان تعطيه الابره بموعدها.........حسن شاف الابره بحزن عميق جدا.........امه حاولت تهدي عليه ..........:.ها ياوليدي لاتخاف انت رجال........الابره ماهي بمسويه لك شي..........حسن ناظر لامه باستسلام وقال.............: ولاتزعلين علي.........اخذ الابره واللي خلفوها ..........بس لاتغضبين علي يالغاليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟امه اتفاجأت من كلام ولدها اللي ماله معنى ........لانه دايما يخاف ويصيح من الابره الا هالمره ولا يبي رضاها بعد..........حبت على راسه والجوهره وام عاشق وهايدي جالسات على جنب.........جت الممرضه بتحط الابره ............اخذ حسن نفس وناظر لامه وابتسم لكن ماتدري امه ليش ابتسم........العاده يصيح ويبكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش الحكايه
                    حسن وقفت الحياه عنده .............وعيونه معلقه بهالابره...........الممرضه تبتسم له وتسمي بالرحمن.........وتناظر لامه اللي بادلتها الابتسام............وهو بصرة والدنيا كلها لونها واحد وتضخمت عنده الابره ليمن صارت كبر الجبل من ضخمها وشكلها يقزز..................وصارت الدنيا بيضا قدامه

                    في سويسرا نفس الوقت

                    عدت العربايه فوق المكان اللي قاله ابوهم
                    كارتيني: ماما انتي انزل هنا...............
                    عهود: لا ماني بنازلها غير على السفح................ويش قولك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    كارتيني: ماما انتي واجد جنان...............ماما لازم في انزل مافي كويس فوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    عهود: احنا بننزل على السفح وساعتين واحنا واصلين .....يعني بنجي قبل الساعه ست بساعتين خلاص...........
                    كارتيني انا مافي مرتاح ماما..............فيه جنان انا..............

                    وماتدري هايدي ليش حست بنفس شعورها لكن حاولت تسوي جو مرح وفرفشه لين مايوصلون.........وصلوا ونزلوا السفح..........ظلوا شوي يمشون وبعدين ركبوا الزلاجات برجليهم...............عهود حاولت تفرفش كارتيني.........تمزح عليها شوي .......وتضحك على شكلها شوي...........ويوم خلصوا ربع المسافه .........كارتيني بدت تتوتر كثير ..........خصوصا ان الجو كان غيم شوي بعدين صار غيم تماما..........وشوي تهب رياح قويه............كارتيني وعهود بدوا يسرعوا المشي اكثر واكثر لين ماختفت من قدامهم اسفل الجبل.........وحسوا بخوف كبير خصوصا مافي لوحات ارشاديه ولاشي ............وظلوا ماسكين بيد بعض والرياح تشتد والثلوج تكثر .............لين حست عهود ان نهايتها راح تكون هنا...........وحزنت اكثر على كارتيني اللي كانت حاسه من البدايه وندمت اللي ماصدقتها..........وحدثت مشكله خطيرة يوم تدحرجت كارتيني على الثلوج وعهود تصارخ باعلى صوتها وتناديها ....................لكن مايرد عليها الا صوت العاصفه بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    تمت تبكي بروحها ............وتخاف اكثر واكثر ...............ومرت ساعه او اكثر وهي تصرخ تنادي على كارتيني لكن ماشافت شي .............حزنت اكثر وحست انها اخذت ذنب هالمسكينه اللي جايه تدور لقمه العيش الحلال وعهود دفنتها بين الثلوج..........كانت تمشي وتبكي ومايدفي خدها الثالج الا الدموع الحاره اللي تسكبها .........وكانت تمشي لين شافت اثار انسان...........فرحت من الخاطر وقالت انشالله كارتيني...........وظلت ورا الاثر لين شافت اثار مزلاج كبير اللي يشتغل بالبترول وشافت شنطه كارتيني وزلاجاتها واثار كثيره...........عرفت ان اللي في الزلاج انقذوها .............فرحت من الخاطر وحست ان تأنيب الضمير راح........وقالت لو اموت انا الحيل بروحي مافيها شي............انا اللي جبته لنفسي وماظلم احد معاي ابد.......ظلت تمشي والخوف يزدادا معاها والعاصه تقوى وتقوى.............لحد ماحست انها كانها تعارك للبقاء........وبعد زمان ماتدري كثير ولا قليل لان الدنيا اظلمت عندها شافت كوخ............ماتتخيلون فرحتها بشوفته..............كانت كانها تركض له وهي تزحف زحيف من قوة العاصفه.............شافت الكوخ ماقدامه مراجيح وقفت جنبه ومشت يمين................وعدت اربع اكواخ...........والخامس شافت المراجيح...........استانست من الخاطر يوم شافت كوخهم...........وفتحت الباب بصعوبه كانها تحارب اقوى الشجعان...........ودخلت وصكت الباب وراها.............وعلقت لفعتها وبرنيطتها وبتنزل الجاكيت الكبير يوم القت نظره على المكان........................وحست ان كل ذره دم وحياه في جسمها هربت منها...............


                    ياترى...................ايش صار للشوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    هل سيكون حسن على مايرام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    وعهود المسكينه................ماذا ينتظرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                    نهايه الجزء الخامس والعشرون

                    تعليق

                    • نبض الوفا
                      عضو متألق
                      • Mar 2011
                      • 260

                      رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                      الجزء السادس والعشرون

                      هذا الجزء حزين مررررررررره

                      ولاحد ينصدم


                      ولايقول غريبه

                      في هالزمان مافي شي غريب اوكيه




                      فاسمحوا لي




                      عهود اول مالقت نظره على المكان ماكان كوخهم
                      الاريكه غير والسجاد غيرو غير هذا وهذا الجمر كان في المدخنه .............يعني في احد موجود هنا.......سرت في جسمها رعشه قويه لمى اتخيلت انه ممكن يكون ناس موجودين هنا............على طول لبست الملفع بهدوووووء وفتحت الباب بتهرب..............هي فتحت المقبض من هنا ............والباب دفعها بكل قوة من هناك...........لان الثلوج والهوا كانوا ضاغطين على الباب ...........هالدفعه القويه رمتها عده امتار على الارض وحست ان جسمها انرض من الضربه............قامت وحاولت تقفل الباب ويمكن ربع ساعه وهي تقاتل هالباب ليمن قفلته...............وعرفت انها مستحيل تخرج للعاصفه الغاضبه هذي الا اذا كانت ناويه الانتحار.............على دوشه قفل الباب سمعت صوت من فوق الدرج...............كان يصارخ ويرطن ويقول
                      ...............: يعني وبعدين معاكم ............أنا ماقلت مابي ازعاج راسي يألمني...........ها
                      عهود وقف قلبها .............مو لصوت الرجال.................لكن لانه يتكلم عربي ..............في اخر مكان توقعت تلقى عرب فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      كان المكان زي ماوصفته سابقا.............الضوء كان في وسط الكوخ(الاناره الكهربائيه)..........شافت اللي ينزل مع الدرج وهي مذهوله تماما,,,,,,,,,,,,كانت واقفه على الباب والدرج على بعد خمس امتار مقابلها تماما..............(تخيلوا معي)............شافت رجلين الرجال النازل............وشوي ركبه.............وشوي بطنه وهو طالع من الدرج المظلم وانعكاس الضوء الساطع على جسمه............وبعدين صدرة.......رقبته...............فكه...............و جهه..................عيونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      تصنمت عهود مكانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


                      في السعوديه نفس التوقيت

                      اول مافتح الاصانصير كانت مجموعه مسعفين ينتظروا اللي داخل...............وماجد كان واقف على حيله معاهم........خايف عليها.............فتح الاصانصير من هنا...............وماجد وقف الدم بعروقه من هنا.............كانت طايحه على الارض على جنبها اليسار والاوراق والشنطه كانوا مرمين.............دخلوا المسعفين وسحبوها بسرعه.............وبسرعه كشفوا الغطا عن وجهها بيعطونها اوكسجين.............مع ان ماجد لمحها لكنه قام مثل الثور الهائج عليهم وغطى وجهها لحد يناظر له............وهو يسب ويلعن.............ليش تكشفون وجهها................رد عليه احد المسعفين انه بيسعفها ............الاوكسجين قليل عندها..........لكن ولا نفع معاه..............ظل يخانق ويهاوش والمسعفين اشتبكوا معاه...........وجا الامن وسحبه والمسعفين شالوا الشوق على غرفه الطوارئ...............

                      عند حسن................
                      اول ما الممرضه بتعطيه الابره.............لاشعوريا حط يده عندها

                      الممرضه: سلامتك حبيبي ...........ماتخاف...........هيا شكه صغيره وبتختفي.........
                      ام سعود : ياوليدي سم بالرحمن............
                      غمض حسن كأنه يستسلم لقدره...........
                      عطته الممرضه الابره وراحت...........ام سعود دخلت دوره المياه(اكرمكم الله)..........البنات كانوا يسولفون ويضحكون.........وهم كذا سمعوا صوت غريب يصدر من الاجهزة اللي على حسن............وناظروا لحسن..........وامتلى قلبهم خوف عليه..............كان لونه ازرق مرررره مع انه مامرت دقيقه من خروج الممرضه من عنده............الجوهره كانت اقواهن..........لان الباقيات كان بيغمى عليهن.........طلعت برا وهي تصارخ باعلى صوتها.............لحقوا علينا.............حسن صار له شي..........الممرضه كانت طالعه من الغرفه اللي جنبهم.........دخلت بسرعه من قرات المؤشرات اللي عنده حتى ضغطت على زر الانذار والخطر ............هي ثواني ولا نص دقيقه دخلوا مجموعه دكاتره ومسعفين.........بالوقت اللي نزعت الممرضه المغذي عنه وركبت انبوب ثاني وحطت اوكسجين له............


                      الشوق بدت تفتح عيونها شوي وتشوف ايش اللي صاير لها
                      الممرضه وهي تفك عنها المغذي: لا ماشالله عليك صرتي احسن...........
                      الشوق: انا ايش صار لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      الممرضه: والله ياختي جتكي سلامه..........قفل عليك الاصانصير ....وماكان فيه تهويه............وحنا ماجانا البلاغ .........الله ستر اللي خبرنا زوجك ولا كان انتي في خبر كان...........
                      الشوق كأنها ماستوعبت: ............مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين اللي خبركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      الممرضه: زوجك .............هو اللي خبرنا عن العطل..........ولا كنا مالحقناك بالوقت المناسب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      الشوق حست عقلها بتستخف: زوجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      الممرضه وهي تستغرب: وبعد سوى لنا مشكله يوم بغينا نسعفك.............الممرض بيحط لك اوكسجين..........وكل مابغينا نكشف وجهك.............غطاه............تشوفي التخلف..........اوه...........اسفه نسيت انه زوجك..............
                      الشوق ابتسمت: وينه ذا زوجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      ماكملت الا والصوت وراها........:أمري..............ياقلب زوجك...................
                      الشوق وقف شعر راسها من الخوف والممرضه استأذنت.............وطلعت..............
                      الشوق وهي لسى مالفت غطت وجهها لان النقاب بعيد عن يدها وهو لف عليها بعد ماتعدلت
                      ماجد: سلامات يازوجتي المصون..................
                      الشوق: ماجد عن الحركات السخيفه هذي..............
                      ماجد: والله مهو انا اللي اسوي حركات..............سمعتي زميلتك ايش قالت............انا ماقلت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      الشوق وهي مهي متحمله الموضوع: ماجد لو سمحت ابغى اروح البيت...........اهلي بيقلقون علي..........
                      ماجد : اتفضلي انا باوصلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      الشوق: لا والله...........وين مفتكر حالك الاخ..........باريس ولا لندن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      ماجد: لاوالله............قلب المملكه الرياض.............ومن حقى اوصل زوجتي بيتها.............صح..........
                      الشوق اللي اصلا تعبانها وماعندها طاقه استيعابيه ارتفع ضغطها: لا راح تروحني ولا تجي صوبي بعد سمعت...........باخذ لي سياره اجره وباروح..............
                      ماجد : ومين تظنين بيخلك تروحين البيت لحالك وانتي تعبانه كذا ...........ها.؟؟؟؟؟؟؟؟
                      الشوق: انا بالغ وعاقل وحره نفسي..............ومحد غير اهلي له كلمه علي...............قالتها وهي توقف تلبس العبايه الكتف.............
                      ماجد..يحاول يعقلها: يابنت الناس استهدي وخليني اوصلك او اتصل باهلك .............ماراح ارتاح كذا..............
                      الشوق وهي معصبه مهي محتمله احد لان راسها ثقيل بعد الاوكسجين: لا..............انت ماتستوعب .............لو سمحت خلني بروحي....................
                      ماجد عصب عليها ماتسمع الكلام: لا..............طلعه مافيه الا وحد معاك.............وروحه بلحالك لبيتكم مافي..............
                      الشوق خلاص انفجرت ومحد بيردها: هيه الاخو.........مين مفكر عمرك انت.............يالله ولد توك ماتخرجت وتاخذ مصروفك من اهلك...........تبغى تزوجني ها............وين الوظيفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وين البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وانت ماتبغى تملك سياره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وين تصرف على الزوجه والعيال ها...............انت مقيول لك ان الزواج لعبه ها...................شيل حالك وكون نفسك يالاخ..............ثمن تعال تزوج بنات الناس والاوادم...............لانا ولا غيري لعبه في ايدنكم يالعشاق .............قالتها وهي بتطلع ..............فجأه مسك يدها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      في سويسرا بنفس الزمان

                      عهود جسم بلا حياه بتلك اللحظات................شافت اللي يناظر لها ومتفاجئ ان فيه بنت بكوخهم
                      قعد يناظرها وساكت............كانت لابسه بنطلون شتوي درجات الوردي...........وبلوزه تريكو تحتها يمكن الف بلوزه وبدي...........وجونتي شتوي على الموف وبرنيطه ولفحه تدرجات الوردي والموف.............كانت خيال.................وهو كان لابس بيجامه شتوي على الازرق البارد..............وشعره طويل شوي ومغطي على نص عينه اليمين...............هو ابتلش اكيد العاصفه خلتها تدخل الكوخ هنا............وهو يتكلم بالانجليزي

                      ...............: نعم............هل اخطأتي العنوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عفوا انستي هذا ليس كوخكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      عهود خلاص ماعادت تستحمل ولا شعوريا طاح الملفع وهي تقول: زياد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
                      كأن العاصفه بهذي اللحظه ضربت اقوى ضرباتها..........وكأن النور بدى يغازل الوجوه ويطفي وينور..........كانت لحظه من القدر عليهم..............وهم كان الدنيا صارت اسود باسود الا من نور بين الوجهين والجسدين..........
                      زياد حس النبض توقف عنده بهذي اللحظه: مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كان بيكذب عمره يقول يمكن غيرها............مين انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس عيونها الخضر كانت هي الرد...........
                      هي مانتظرت سؤاله............بدت دقات قلبها تزيد وبدت ترنح وتبغى تطيح...............زياد كان واقف على الدرجه الثانيه...........مايدري كيف جته القوة ووصل لها قبل لا تطيح............وبدال ماتطيح بالارض.........طاحت بحضنه........وطاحت برنيطتها ولفحتها............وهو ماسكها وجبينه يندي بحبات العرق مع ان الجو برد.........ووجهه كان احمر من الحيا او الخوف مايدري.............شالها وهي كانت مليانه شوي فكانت ثقيله ...............وحطها على الاريكه........وبسرعه جاب ابريق وحطه على الجمر عشان يسوي شي ساخن لها............وطلع فوق وجاب لحافين ومخدات.............وحط مخده تحت راسها ......وطاحت خصله من غرتها على وجهها وزاحها..............وقعد يتأمل وجهها للحظات............كان دائري وصافي الا من بعض النمش على خدودها ............وكانت حجتها مثل الهلال ورقيقه مرررررره..............وخشمها لاهو كبير ولا صغير.............وناظر لراسه حس انها مهي متريحه بسبب الشباصه اللي لامه شعرها فيها........رفع راسها بشويش وفك الشباصه عنها مانه مايعرف وتهدل شعرها ورده على الاريكه ونزل راسها بهدوووووووووء........وسحب البوت الرياضي اللي كانت لابسته وهو يصارع نفسه من الداخل..........وحط مخده تحت رجولها.............وغطاها باللحاف وتعمد يغطي وجهها عن مكان ماهو قاعد جنب النار مايحتمل فكره انها عنده بنفس السقف والمكان....................وكان الجو سكون الا من صوت الريح وهي تضرب على الخشب وصوت فرقعه الجمر احيانا............بس كان جسمه......................بركان ثاير مغطى بطبقه جلد ناعمه....

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...