رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    في برشلونه

    قامت سعاد الصبح بس ماتحركت من فراشها.......حست على هشام يوم قعد.......جلس وحرك ظهره يمين وشمال وكان يطقطق ظهره دليل انه مو مرتاح.....عورها قلبها عليه.....كانت بتقوم له لكن قوة خفيه خلتها ولاهي قادره تحرك من مكانها........لين نزل تحت.......


    ربع ساعه قامت وتحممت ونزلت تحت......اول مادخلت المطبخ سوت حركه عشان يحس عليها.......كان يشرب قهوه بس من انتبه لها طالعها
    هشام بابتسامه: صباح الخير.......
    سعاد بحزن: صباح النور.....كيف اصبحت؟؟
    هشام: الحمدلله.......ظهري يعورني صح بس الحمدلله......
    سعاد تبي تعتذر: هشام ....انا....
    هشام: بس.......حبيبتي الحياه قدامنا.....ماله داعي تعتذري عن شي مو مقتنعه تعملي عكسه......واليوم انا عامل لك مفاجأه.......
    سعاد وهي تشرب حليب قدمته الخادمه: مفاجأه.......مفاجأه ايش؟؟؟؟؟؟
    هشام: انتي تركبي خيول؟؟
    سعاد: نعم.......خيل.......انا........لا....
    هشام قطب جبينه كأنه يفكر: اممممم.....خلاص انا اعلمك.......لكن روحي بدلي لبسك الحين....البسي بنطلون مريح.......جينز فضفاض يكون احسن.......
    سعاد: اشلون اركب فرس.....المكان مليان ناس....
    هشام: انا ادبرها.....انتي ماعليك...
    سعاد : صار انا باطلع.....
    هشام لحقها وبدل لبس لبس رياضي......وخذى خوذه وحده.....ونزل


    كانت الخادمه عامله سله بها سنتدويتشات وعصاير وانواع فاكهه ومياه .......خذاهم هشام......وسعاد لبست عباتها وتلثمت وطلعت وراها......


    وهم رايحين للاسطبل صادفوا الرجال الكبير وحيوة.......اول ماوصلوا الاسطبل لقوا سوليفان....عطاهم فرس وحصان ......الفرس لونها ادهم وذيله مقصوص بعنايه......والحصان اشقر وحر وشكله من اصول عربيه........مسكت سعاد الفرس بخوف رغم تطمينات هشام انها مطواعه.......وهشام حط السله على جنب حصانه وقاموا يسير فيهن باجوا الريف الجميل.......


    سعاد: مو قادره اصدق انها تمشي معي بدون زعل...
    هشام: ههههههههه.......زلا ماتزعل وشكلها حبتك كمان.......اذا زعلت عطيها تفاحه على طول حاتحبك......
    سعاد:انت من متى تركبهن؟؟
    هشام: يووووووووووه.......من زمان مره.....ماذكر لكن وعمري سبه سنين طحت عن ظهر مهره صغيره وصار الشق اللي براسي هذا........
    سعاد: ايوه شفتوا.....بس استحيت اسألك ايش هو........
    هشام: المفروض ماتستحي مني.......انا زوجك....
    سعاد استحت من كلمته وماعلقت.....
    هشام: شوفي العجوزين اللي هناك.....يناظروا لنا ويضحكوا....
    سعاد: اكيد على شكلي.......
    هشام: وانتي الصادقه حاسديني عليكي.......
    سعاد: هشام....متى بنوقف......
    هشام : خلاص الحين.....وتوغلوا بالارياف وتركوا الشارع العام.....
    هشام: ارمي عباتك داحين....
    سعاد رمتها وعطته ياها
    هشام خذاه وحطها تحت سرج فرسها......يالله اركبي الفرس داحينا واتساندي علي يديني......(وشبك يدينه عشان تتساند)
    سعاد وربي خايفه.......
    هشام: لا زوجتي حبيبتي.....ماتخاف......يلا.....
    سعاد بتردد......ركبت.......وعطاها الخوذه تلبسها انه خايف عليها....وبعدين قعد يمشي وهو ماسك رسن الفرس بشويش........
    سعاد: يكفي هشام خلاص......زاحس اني بادوخ.....
    هشام: شوي كمان وبتتعودين عليها......
    سعاد خافت زود حضنت رقبته الفرس بخوف.........وظلت متعلقه فيها......
    هشام: ههههههههههههههه ياماما ايش هادا....هههههههههههه
    سعاد وهي متمسكه برقبه الفرس: هشام....خلاص باموت من الخوف.......
    هشام: طيب امسكي نفسك شوي......
    سعاد تناظر له ايش بيسوي ماحست الا وهو قافز على الفرس وراها........
    سعاد فزت وقعدت: هشام......ليه هاذا.....انا ابغى انزل.......
    هشام: وانا ابغاك تتعلمي الفروسيه........اشفيك.....والله ماعض المفروض عرفتي خلاص........
    سعاد اتوتر كل جسمها من ركوبه وراها.......مانتبهت لشرحه عن الخيول ولا طريقه مسك الرسن.........ولا تحريك رجول الشخص عشان يخلي الفرس تسرع او تبطي.......كل هذا انه قريب منها بشكل غريب.......
    هشام: سعاد.....وحرك يدها......
    سعاد: هه......ايوة هشام...
    هشام: مالك حزينه كذا......منتي مبسوطه بالرحله والمناظر؟؟؟؟
    سعاد(ممكن انبسط اذا ابعدت عني): لا ......عادي.....زصراحه متوتره من الحصان.....
    هشام: ولا من اللي مجاورك على الحصان......
    بهاللحظه التفت لورا و ناظرت له بتقوله ايوة: لا....قصدي عادي....(هنا حست بانفاسها هي تضطرب.....ماتوقعته قريب منها لها الدرجه........وحراره جسمه متصله بحراره جسمها)
    هشام: خلاص كلها ثمانيه كيلوا وناصل المكان....
    سعاد(ثمانيه كيلوا ماستحمل): هشام وقف.....
    وقف هشام الفرس: خير سعاد...فيه شي؟؟
    سعاد: ابي اجربها بروحي.....يمكن اقدر....
    هشام: خلاص........ومسك خصرها عشان ينزل.....
    .ووقف قلبها لين حضرته وصل الارض.....


    وبدون تفكير وخزت الفرس....وصارت الفرس تجري.......بس كانت ماسكتها ومسيطره عليها....يمكن خوفها من قرب هشام خلاها تتغلب على خوفها من الفرس........لحظات وكان هشام جنبها.......برغم انه يمشي بشويش لان السله معاه......واخيرا وصلوا للمكان اللي قاصدينه......كان ولا احلى منه مكان.....بحيره صغيره وتحيط بها الاعشاب........وشويه اشجار حلوة.......قضوا احلى يوم ببرشلونه فيه........وروحوا وهم مبسوطين من الرحله ظاهريا........مكسورين من الفشل المريع في علاقتهم الخاصه كزوجين......


    في السعوديه


    اتصلت ام سعود على الجده

    ام سعود: السلام عليكم
    الجده: هلا ...من...ام سعود...هلا والله ببنيتي...كيف حالك..
    ام سعود: بخير جعلك بخير ياخاله...
    الجده: وكيف المعرس ها ههههههههههه
    ام سعود: مصدق عمره ههههههه مرتبك وخايف كنه بيروح للامتحان هههههههه
    الجده بعذره ماينلام.......مسيكين الحيا ماكله من صغره مو مثل غيره هههههههههه
    ام سعود: فهمت عليك ياخاله......اقول خالتي..
    الجده: سمي يابنتي..
    ام سعود: طلبتك لاترديني..
    الجده: افا ياخالتي...ماعاش من يردك..
    ام سعود: ابي تجيبي الشوق والجوهره معك....تخبري ماقد خطبت لعيالي قبل ...وهذي مره بعيده..
    الجده: ماقلتي شي يابنتي....وخصوصا انا لازم نكون جماعه حتى نكبر بعينها....
    ام سعود: امر عليكم العصر ونروح بيت الجوهره وعقب المغرب نسير يمهم...
    الجده: صار


    وعلى العصر راحت يمهم رغم ان الشوق حاولت تحجج لكن بدون فايده الجده راسها يابس.........وظلت تقنعها يمين شمال لين رضت........وراحن يم بيت الجوهره.........والجوهره كل ظنها انهن بيسيرن عليها يوم عرفت بخطبتهن خافت.........


    الجوهره: اقول خالتي..
    ام سعود: سمي..
    الجوهره: اخاف ان البنت مخطوبه..
    هنا غصت الجده وفزت لها الشوق بكاسه مي وام سعود انخرعت: كيف يابنتي..
    الجوهره: قبل ماتزور امي يبومين...خبرتني انها هناك ولد اختها يمكن بيخطب البنت لكن اجلوا الكلام لين تطيب البنت..
    الجده: متكلم عليها رسمي؟؟
    الجوهره: لا..
    الجده: اجل ماصار شي وكل شي جايز...دامهم ماخطبو.....
    ام سعود بخوف: يعني نروح؟؟
    الجوهره: انشالله...
    هنا دخلت الشوق: ايش اللي انشالله..
    الجوهره: نامت غروب؟؟
    الشوق: يوووووووه...تعتني على مانامت..
    الجده: قوموا يابنات مشينا..
    الشوق: يعني مصممين امشي معكم...خلوني جالسه..
    الجوهره: وراك مرتبكه ياشوق...صاير شي؟؟
    الشوق خافت من نظره اختها المشككه: ها...لا...ماصار شي...
    الجده: لعاد توكلنا على الله...

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

      الجزء السابع والاربعون..


      مونتريال...

      هايدي كانت متواعده مع غلا يروحون المخازن لان الجو بدى يهدأ والربيع على الابواب وماعندها ملابس خفيفه تناسب الربيع والصيف.........فقالت لابوها انها راح تأخر بالمخازن اليوم.......وصلت حديقه بيت ياسم وكان السور خفيف ويشاهد اللي بالدخل (بالحديقه) عكس بيتهم اللي السور ساتر عشان تاخذ هايدي راحتها فيها.......ظلت تمشي على الممر المرصوف باحجار غير مرتبه مما يعطيها جمال خلاب.......كانت ماسكه شنطه صغيره بيدها وموبايلها باليد الثانيه......وهي تمشي طاحت الشنطه.......وتناثر اللي فيها .......علبه كلينكس صغيرونه للجيب....محدد صغير ماشكار ملمع شفايف علبه بحجم الاصبع عطر....قلم لامع....حبتين علكه .....يعني اغراض متنوعه.......سبت يوم طاحت الشنطه ونزلت بحرص على الارض تجمع الاغراض عشان عباتها ماتغبر...
      ........: عنك اساعدك........
      هايدي اتفاجأت: لا شكرا......
      مشاري: عادي....لكن مو حلوة تمشون وعباتك كلها غبار...
      هايدي عدلت نقابها اخفاء لتوترها: شكر.......اقصد لمساعدتك.....
      بخفه لمهن ومد يده: اتفضلي...
      خذتهن حبه حبه تحطهن بالشنطه.....وللحظه لمست يدها يده.....ارتبكت هيه مره......واتفأجأت ان ابتسامه السخريه على وجهه اختفت وبدى ناظره غريب......وشوي بدى جبينه يندي...
      هايدي: انت بخير؟؟؟كانت تتساءل لتغير شكله..
      مشاري: هه....ايه الحمدلله....اشكرك على السؤال....اتفضلي داخل غلا الحين بتيجي...
      هايدي ناظرت له وهو فهم: انا كنت قاعد بالحديقه يوم شفتك وبارجع هناك....يعني خذي راحتك.....
      هايدي استحت: مشكور...ومشت داخل..
      مشاري يوم اختفت: ياويل حالي انا....هالبنت بتهبل بك يارجال.....ولا يوم خذت اغراضها الحيا بياكلها......وين البنات لاياخذون من حياها شوي........والله انك مو شايف خير تحكي على البينيه الحين.......مو حرام........مو عيب.......اي عيب يبا زين هالبنت شغلتني وشلون ابعدها عن تفكيري.....مالي الا انكب على تحضر الرساله مابقى الا شهرين عنها..........وكمل شرب قهوته وهو يقرأ بحث جهزة......


      هايدي من شافت غلا صرخت بوجهها: يالدبه وينك....ساعه وانا انتظرك؟؟؟؟؟
      غلا: بسم الله......قولي مساء الخير .....شلونك شخبارك.......دبه مره وحده.......بعدين تطالع روحها ......بالله هالقد الميان هذا دب ........حرام عليك الا ماعندك نظر لوووووووول......
      هايدي: شكلك غرقانه بالمنتديات عشان كذا استخدمتي هاللفظ؟؟
      غلا: ولا لك لوا.....الا مافي منتدى مو مسجله فيه....
      هايدي: وليه ياماما....خلي عندك منتدى واحد وعيشي معاه..
      غلا: عاده ياسعاده.....وترينا تاخرنا قومي نمشي...
      هايدي: وين وين.......من هنا...
      غلا: هو وليش؟؟
      هايدي: ولد عمك برا.....خلينا مع الباب الخلفي.....
      غلا:ههههههههههههههههههه............بعد عمري المستحيه......وربي مايعض حد هو........
      هايدي: غلا........عن السخافات.......مشينا........
      غلا :سحبتها بقوة مع الباب الرئيسي........لكن يوم ناظرت مالقته.......وينه ها.....
      هايدي: من اللي وينه؟؟
      غلا: شرووووووي........مو هنا......
      هايدي تطالع: الحمدلله......اجل مشينا......
      غلا: يصير خير شروي......انا اراويك...

      وقفن برا يشوفن تكسي .....الا وسياره مشاري توقف عندهن
      مشاري : مرحبا بنات....تحتاجن توصيله؟؟
      غلا: هذا انت.......انا عصبت انك مو هنا...زين اللي بتوصلنا يامعود بدل زحمه التكاسي....
      هايدي قرصت غلا وبهمس: اشلون نروح معاه مايصير.....
      غلا: اشفيك عادي ....ولد عمي....
      مشاري: مرحبا الاخت مستحيه؟؟(قالها بسخريه يثير غضبها)
      هايدي باصرار وعناد: لا......لكن ماقلت لابوي اني باركب مع احد....
      مشاري بعد عمري والله اللي يتخبرون اهلهم: اجل الشاطره كلميه وخبريه..
      هايدي طاح بيدها بتعتذر ان الجوال مو معاها لكنها اكتشفت انها تمسكه بيدها: لا....اخاف ازعجه وهو بالشغل..
      مشاري بنفس السخريه: ولا قولي عذر عشان تغطين خوفك ها.....صح غلا..
      غلا: وانت الصادق....كانت بتروح من باب المطبخ قبل شوي.....اي(ضربتها هايدي على جنبها)
      هايدي: لحظه اتصل بابوي....
      مشاري بقلبه: لها الدرجه مو طايقه تشوفني تشرد من ورا البيت؟؟؟زقطب جبينه للتفكير بهالموضوع...
      هايدي: ابوي موافق...
      ركبت غلا قدام وهي بالمرتبه الورانيه....وحاولت ماتناظر للمرايه لانها اكير بتشوفه يطالعها......وناظرت يمين ولا اوراق وملازم كثيره مكدسه
      مشاري بحرج: اعذرني على الفوضى.....بس تعرفين الطبيب لازم يكون كذا...
      هايدي : مو شرط...
      مشاري بتعجب: ليش؟؟اخوك دكتور؟؟
      هايدي: لا بنت خالتي ممرضه وهي قمه بالترتيب والنظام..
      مشاري: ماشالله على العيله اللي مصممه مواقع واللي ممرضه....غلا صيري مثلهم..
      غلا بحراج:فكني....انا ابي اخلص دراسه وارتاح...
      هايدي: وصلنا نزلنا هنا...
      غلا ناظرت: هايدي:....المخازن اللي ورى احسن..
      هايدي بعصبيه: هنا احسن....لو سمحت اخوي وقف لي هنا...
      نزلت هايدي جري...ولحقتها غلا بدون اعتراض...وزعل مشاري لانه ماقعد معها فتره اطول.........


      مرت ثلاث ساعات من التشري والاختيار.......استمتعن فيها لاقصى حد........وقفن عند كوفي وشربن قهوه وكلن كعكات محلاه......وبعدين كلمت هايدي ابوها وجى يوصلهم لانها حامله اكياس كثيره عكس غلا اللي متعوده على المكان وشرت اشياء بسيطه.......



      في السعوديه


      الشوق كانت تقدم رجل وتوخر رجل خايفه من اللي راح تسمعه.....ولا اذا وافقت عهود....بتموت.....وبهذي اللحظه اتأكدت انها فعلا تحب ماجد....وتغار عليها لابعد الحدود....كانت تمسك الدمعه بالزور وجهها متلون بكل الالوان....اول مادخلوا حيت بهم ام رعد....وسلمت...

      ام سعود: اعرفك...ام خلف وام عاشق ...
      ام رعد بترحيب حار: هلا والله بام خلف...والله كنت بازوركم بس هالولد يسنن وحرارته عيت تنزل وكنت خايفه عليه...
      ام خلف: امحيي مايولي....ومايشوف شر الصغير..
      ام رعد: وراكم واقفين تريحوا....كيفكن يابنات انتي الشوق من زمان ماشفتك..
      الشوق: الله يسلمك خالتي والله مثلك عارف مشغوله..
      الجوهره: وين الحلوة عهود؟؟
      ام رعد: عند صاحبتها هند....ابوها بيجيبها بعد شوي...
      ام خلف: وعساها بخير وكيف صحتها خبروني انها كانت تعبانه..
      ام رعد: لا الحمدلله صحتها زينه ولله الحمد...
      ام خلف تطالع للصوره اللي على الجدار: هي هذي؟؟
      ام رعد بابتسامه: ايه نعم هي...لكنها نحفت الحين...
      ام خلف: ماشالله تبارك الله.....زينه وشيخه الزين بعد...
      جت القهوه وتقهون الحريم وتحلن .....وكانن يسولفن بشكل عام بعدين تكلمت ام خلف

      ام خلف: اقول ام الشيخ...
      ام رعد: سمي ياخاله...
      الشوق نزلت عيونها للارض ماتتخيل انها راح تسمع اللي ينقال الحين بدون ماتصارخ ولا تبكي.....اه ياماجد لو تدري شكثر احبك ماكان ظلمتني بهالعمله......
      ام خلف: والله اننا نتشرف ياوخيتي انا نتقدم انا وبنتاخي ام سعود والبنات بخطبه بنتك الغاليه لولدنا الشيخ سعود...
      الشوق: سعوووووووووود؟؟؟؟؟
      ام خلف طالعتها: ايه يابنتي ماحسبتينا جايين نخطب؟؟
      الشوق ارتبكت وسكتت....سعود....يبونها لسعود...كيف مافكرت؟؟زلا ان سعود حياوي مايتزوج....اه انا شسويت.......ماجد شصاير فيه الحين......اكيد منهار.....ياويل قلبي عليه بينفطر......ناظرت لاختها وبهمس: جايين يخطبون لسعود...
      الجوهره: ومن كنتي تظنين انا بنخطب له..
      الشوق بحيا: ماجد..
      الجوهره ضيقت عيونها وهي تناظر: وش تفرق عندك؟؟
      الشوق ارتبكت : ها...لا ...عادي..
      الجوهره: عادي وانتي مرتبكه ومن امس مهمومه....وشوي تحججين ماتبغين تجين للخطبه.....وبشك الشوق فيه شي؟؟
      الشوق بخوف: ها...لا مافي شي....
      الجوهره: مو وقته هالنقاش الحين....وانتبهن لام رعد
      ام رعد: والله ياخالتي انها ماتغلى عليكم ولو هي ذبيحه ماعشتكم......وابد ماننسى مواقف الشيخ معانا......بس والله اني متكلمه مع خالتها عليها......والوعد رمضان انشالله......وتوكدي ياخاله انه ان ماكان لبناخي نصيب بها.......فهي ماتغلى عليكم ابد......وهذا وعد مني انا لكم.......لكن تخبرون مايصير اتكلم بها لكم وحنا متكلمين بها لواحد ثاني ماترضون...
      ام خلف: ماقصرتي الشيخه....والله يكملك بعقلك....اكفيتي واوفيتي...
      ام سعود: الوقت صار انا نمشي اختي.......انتظر زكلي امل خبر برمضان انشالله......وتراي متفائله...
      ام رعد بحيا: انشالله الله يقدم اللي فيه الخير ياوخيتي.....
      ام خلف: نسلم علي الغاليه.....

      وروحن من عندها وهن مكسورات....مايحتاج اوصف شعور سعود .....حس بخيبه امل كبيره وبخوف كبير.....وظل يدعي ان الله يحقق له حلمه الوحيد على خير.....


      الجوهره راحت بيت ابوها ودخلت بغرفه الشوق تتنتظرها...
      الشوق كانت تو راجعه من المستشفى :الجوهره انتي هنا؟؟
      الجوهره بعصبيه: ايه نعم....
      الشوق بخوف: العيال وينهم؟؟
      الجوهره: عند ابوهم مو مطوله انا..
      الشوق: خير الجوهره ....عسى ماشر؟؟
      الجوهره: اختي الكبير العاقل اللي شارفت على الثلاثين .....تفكيرها يخوف...
      الشوق انجرحت من اسلوب اختها لكنها ظلت تسأل.: الجوهره شسالفه؟؟
      الجوهره: انا كنت حاسه من فتره لكن اكذب عمري......اقول اختي كبير وتفكيرها اكبر من كذا...لكن نظراتك يوم العرس.......وارتباكك لين جبنا الطريا.....وامس اكبر دليل على خوفي...
      الشوق بدت تستوعب: خير جوهره....براسك كلام؟؟
      الجوهره: اختي الكبيره...عيب عليك تفكرين بعيل يسوى عيالك...
      الشوق :بس..........وماحست الا بذاك الكف على وجهه اختها وهي تناظر ليدها اللي ألمتها من الصفعه.....
      الجوهره تناظر لها والدموع تجمع بعيونها: يعني صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟يعني حبيته؟؟؟؟؟؟؟مالقيتي الا ماجد؟؟؟؟؟اللي زوجي اللي اصغر منك اصغر منه؟؟؟؟؟؟هو ؟؟؟؟؟؟لا ياعزيزتي......مو مستعده نصير مضحكه بحلوق الناس تالي العمر.......لو كان اخوي موجود كان علمك الادب صحيح..........لكن ورب خلقني بالشوق ورب خلقني ان سمعت طريا انه وصل للبيت او انك كلمتيه ماتلومين الا نفسك.......
      الشوق مسكت يديها الثنتين بيدن اختها وهي تشدها: الجوهره........بس)وبهمس ورقه) بس.......بديت تلخبطين بالكلام......لاتخافي عزيزتي مو انا اللي ارضي ان هلي يكونون مصخره لحد.......عشان كذا انا وافقت على د . عبدالله......(والدموع بعيونها) انا مارضى عليكم الهمسه اختي......لكن ماتحملت تفكيرك الغبي هذا....من تشوفيني عشان تظنين اني اكلمه.....ماعاش لاهو ولا غيره يكلمني اختي....انا اصون نفسي واهلي عن ادنى كلمه......لكن انصدمت من تفكيرك .......(وبدموع) ارجوك سامحيني على اللي سويته ماكان يجوز ال\ضربك سامحيني)
      الجوهره ماحست الا وهي ترتمي بحض ناختها وتصيح: ارجوك تسامحيني اتهمتك ظلم.....ارجوك......

      بعد ساعه من البكاء والصياح اتصل عماد يطلبها ترجع.....لبست عباتها بهدوء وهي طالعه ناظرت لاختها من باب الغرفه
      الجوهره: شواقي..
      الشوق بابتسامه: هلا..
      الجوهره : انت.....تحبيه؟؟
      الشوق ببراءه : عبدالله..
      الجوهره: لا...وتناظر للارض ...ماجد..
      الشوق سكتت: لكن الدموع اللي تجمعت بعيونها ردت عن أي سؤال........

      راحت الجوهره وهي تبكي بدل الدموع دم......حزن على اختها حبيبتها.......مالقت تحب الا واحد اصغر منها؟؟؟؟؟؟طيب هو يدري عنها؟؟؟؟؟ولا موحاس فيه؟؟؟؟المصيبه اذا كان يبادلها الشعور؟؟

      الشوق بعد خروج اختها قررت تنسى الاعتذار اللي كانت تبي تقدمه لماجد......وتخلي الموقف الاخير هو الفيصل بينهم......عشان ينساها وتوافق على عبدالله وهي تعرف انه يكرها يمكن هذا يخفف من حده الخوف داخلها.......



      برشلونه

      مر عليهم ثلاث ايام هناك......وقرروا انهم اخيرا بيرجعون السعوديه.......وسعاد هي اللي طلبت لانهم ملوا من تمثيل دور الزوجين السعيدين على الاسره الاسبانيه.......اول ماركبوا الطياره وبعد الاقلاع
      سعاد: هشام..
      هشام ببسمه: عيونه...
      سعاد تناظر للفراغ: انت نادم؟؟
      هشام يطالعها: على ايش؟؟
      سعاد: انك....يعني...تزوجتني؟؟
      هشام مامسك حاله: هههههههههههههههه..........
      سعاد بعصبيه: ليش الضحك الحين؟؟
      هشام: لان سؤالك غريب....بالله شكلي شكل واحد ندمان.؟؟انا اكثر واحد سعيد..
      سعاد بخوف: اكيد ماتجاملني؟؟
      هشام: ههههههههه.....اكيد ماجاملك....انتي عمري كيف اجامله..
      سعاد بسرعه: متى بنوصل الرياض؟؟
      هشام زعل من تغييرها الموضوع بهاللسرعه: مادري لكن حسب توقيتنا بنوصل على الساعه 10 بالليل..
      سعاد: وحد يدري بوصولنا؟؟
      هشام بخبث: لا...ابوي بجده ومو جاي الا بعد كم يوم....واهلك قلت نزورهم بعد مانرتاح كم يوم....احسن صح؟؟
      هي ميته عليهم لكنهافعلا منهكه لاخر حد فوافقته على كلامه...


      واخيرا نزلوا من المطار....
      هشام: سامحيني اني ماجبت سيارتي خفت ادام يخبر ابوي ويشك بعدين...
      سعاد: من ادم هذا؟؟
      هشام: هذا الرجال اللي يساعدنا بالبيت..
      سعاد: ليش مافي خادمات؟؟
      هشام ناظرها بخبث: خادمات....في بيت عزابيه هههههههه ماتجي هذي......
      استحت سعاد وسكتت......
      هشام: وادم عطيته اجازة اليوم بعد مارتب البيت استعداد لحضورنا الميمون...
      سعاد: وبيتكم بعيد؟؟
      هشام: لا خلاص وصلنا.....
      نزلت سعاد مو عند بيت.....ايش هذا ماصدقت كبر البيت........ولا النافورة....خيال....
      هشام وهو يشيل شنطتين من الست شنط....سمي وباليمين......
      سعاد دخلت بفرحه للبيت ومثل الصغير اللي دخل مدينه اليس للعجائب كانت تناظر للبيت.....
      هشام من فوق الدرج: من هنا......
      طلعت وراه لين فتح جناح فخم يغلب عليه الطابع الانجليزي.......
      هشام وهنا غرفتنا.....
      طالعتها سعاد بعدم تصديق.....:هذا بيت ولا غرفه نوم؟؟؟
      هشام: هههههههههاي.......ايش فيك مو شايفه خير؟؟
      سعاد ببراءه: مثل ذا بحياتي كلها ماشفت.....
      هشام بصدق: يعني عجبك؟؟
      سعاد : مرررررررررررررررره تسلم هشام....
      لكن هشام نزل يكمل باقي الاغراض.......
      هشام كان بيسمعها لكن عرف انها مو متماسك فحب يشغل نفسه بالشنط.......
      هشام: اه......وهذي اخر شنطه.....
      سعاد: يعطيك العافيه تعبت......
      هشام : لا عادي.......انا الجوع دبحني....باروح اسوي لنا شي ناكله لين انتي تحممي وتبدلي.....
      سعاد: المفروض انا اللي اسوي الاكل....
      هشام بضحكه: كوني عشت فتره طويله عزابي فهذا شي بسيط عندي.......وبعدين مايصير ضيفه وتسوين اكل.....ونزل تحت........
      سعاد اول ماختفى .......خذت حمام ولبست بنجابي مريح مره......وصندل ناعم على نفس اللون.......ومشطت شعرها وصابها فضول تتفرج على البيت.........وراحت تتمشى........


      هشام نزل هروله عشان يقضي على احاسيسه اللي تعمل بداخل.......اول ماوصل طلع نقانق من الثلاجه وفرم خضروات عشان يسويها مع النقانق......وقطع الخبز........الا والصرخه اللي جايه من فووووووق........أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
      هشام مات من الخوف..........مايدري كيف فقز الدرج كل ثلاث مره وحده.........وهو يقول ايش صار لها......الله يستر......ايش صار........



      وبصرخه خوف : سعاد.......

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

        وقف على اول الدرج وهو يدورها بعيونه........شافها متكومه على نفسها بزاويه من زوايا الممر...
        هشام وهو يركض لها: سعاد....
        لكن سعا د مأأنتظرته اول ماشافته طارت له........واتمسكت بخصره وهي تدفن راسها بصدره وهي ترجف ........كان كل جسمها يرجف وبقووووووووه
        هشام بخوف: سعاد....ايش صار (كانت المشاعر تعتمل بداخله......خوووووووووفه الكبير عليها وايش صار لها.......وانها اول مره تكون بحضنه والسبب الخوف........ومايدري .....بدى يرتبك)
        هشام وهو يهزها: سعاد....ايش صار.....
        سعاد وهي لسى متمسكه فيه بنفس القوة: ه....ه....وتأشر على الباب وماقدرت تكمل...
        هشام ناظر للباب اللي قالته...وبدى يتحرك له.....لكن هي تمسك فيه بقوة تدفعه للجهه المعاكسه.....
        هشام: حرامي هناك؟؟
        هزت راسها لا..
        هشام: لاتقولين فار...
        هزت كمان لا...
        هشام : سعاد...حبيبتي...غناتي لازم اشوف ايش اللي خوفك؟؟
        مشى وهي لسى تجره......لين وصل الباب وهنا تركته وانزوت بالزاويه اللي كانت بها قبل شوي......هشام فتح الباب بشويش وخوف.......وشوي اطلق تنهيده ارتياح......خفتي من فيولا......
        سعاد تناظر بخوف: ومسميها كمان؟؟؟؟؟
        هشام: هههههههههههههه..........انا قلت لهم يودوها لكن الظاهر خلوها هنا.....
        سعاد: ابي بيت امي.....
        هشام: هههههههههه.....انا معاك لاتخافي......
        سعاد: لا.
        هشام : طيب وراك وحده ثانيه.....
        سعاد بفزع راحت له وهيه مو شايفها ملجأ لها غيره.....وناظرت بخوف وراها......وبغضب: هشام....
        هشام: والله مافي غيرها .........انا جبتها مره من فنزويلا......ولان الجو حار وهي من ذوات الدم البارده اخليها بالغرفه على المكيف البارد....والله قلت لهم يودوها الحديقه حقتنا ومادري ليه نسو......
        سعاد وهي متمسكه فيه : والله وقف قلبي......لازم اروح بر البيت ماقعد معاها هنا.....
        هشام شم شي.....سعاد تشمين شي؟؟؟؟؟
        سعاد: انت مخلي شي على النار؟؟؟؟
        ركض هشام وهو يلعن .......مالقت الا هالوقت تنحرق فيه......الجو بدى فيه نوع من الالفه وهو يحترق الحين........


        في مونتريال...


        هايدي اتصلت على بيت عماد ومحدرد........وعلى بيت خالتها ومحد رد........واتصلت على بيت ابو سعود ورد احمد
        طبعا ماتقدر تكلم من الموبايل لكلفته العاليه فكانت تستخدم التلفون الارضي....


        هايدي: الو...
        احمد: الو...
        هايدي: هذا بيت ابراهيم ال........
        احمد: ننعم..
        هايدي: مين محمد.....
        احمد: لا احمد.....مين؟؟؟
        هايدي: انا هايدي نسيتني؟؟؟
        احمد بفرح: هايدي.......زوينك من اسبوعين ماشفناك؟؟؟؟
        هايدي: انا مسافره بعيييييييد...انتم شلونكم؟؟؟؟؟
        احمد: بخير وسعاد عرووووووس.......على باله ماتدري هههههه
        هايدي: هههههه......مبرووووك متى اتزوجت؟؟
        احمد: من اسبوعين كمان...
        هايدي: والجوهره وعماد كيفهم؟؟
        احمد: بخير.....
        هايدي: طيب امك وينها؟؟
        احمد محد..
        هايدي: طيب ماعندك حد كبير اكلمه؟؟؟؟؟
        احمد: الا لحظه....ونزل السماعه

        احمد يدق الباب: فيصل..
        فيصل: ادخل احمد......يالمؤدب...
        احمد: ههههههههههه.....طبعا.....
        فيصل: خير ايش تطلب؟؟؟؟
        احمد: انا ولا شي.....فيه حد يطلبك على التلفون...
        فيصل بغرابه: انا؟؟
        احمد يصحح: لا مو أنت........قالت أي حد كبير ف البيت.....ومافيه غيرك....
        فيصل : من اللي يطلبني..
        احمد: هايدي..
        فيصل كنه ماسمع : مننننننننننن.......
        احمد: هايدي بنت خالي.....
        احمد ماكمل كلامه الا وفيصل ينزل ويقول: يالخبل تاركها على التلفون ماصدق.....وخطف السماعه بلهفه :
        فيصل: الووووووووو

        هايدي مسكت قلبها....عرفته هو هو.....: الو..
        فيصل بشوق كبير : هايدي.....
        هايدي: كيفك فيصل...
        فيصل : قبل مو بخير....يوم سمعت صوتك
        قطعت عليه هايدي: فيصل لو سمحت....
        فيصل : حرام عليييك....
        هايدي: وربي اقفل....
        فيصل : لا خلاص.....بغيتي شي؟؟
        هايدي: بغيت اسأل عن اهلي...اتصل عليهم محد يرد.....
        فيصل : كلهم بخير وعافيه
        هايدي: وعمتي وسعاد؟؟
        فيصل: عمتك بخير وطيبه وتسأل عن الرقم......لانه ضاع.....وسعاد اخر مره كلمتني كانت باسبانيا وتسلم..
        هايدي: طيب ليه بيت عماد محد؟؟؟؟؟
        فيصل: يمكن طلعوا يتمشوا برا......زوجين حبيبين شي عادي....
        هايدي فهمت نبره السخريه حقته......
        فيصل: هايدي؟؟
        هايدي: نعم..
        فيصل : ممكن رقمكم؟؟
        هايدي: معاك ورقه وقلم؟؟
        فيصل بفرح كبير : ايوة.....
        هايدي: *****************
        فيصل : يووووووة.....كل ذا؟؟
        هايدي: اذا حبيتوا تكلموا تلقوة دايم شابك..
        فيصل: أكيد؟؟
        هايدي: وجرب الحين اذا حبيت.....توصي شي قبل ما أقفل؟؟
        فيصل : ايوة ..
        هايدي باستغراب: ايش...اطلب أي شي انشالله ارسله لكم بالبريد..
        فيصل: ماتقدري..
        هايدي: يعني اذا على حجمه بندفع الرسوم ولا يهمك....
        فيصل بتأكيد : ماتقدري..
        هايدي: هذا طلب تعجيزي تتحداني فيه اكيد...
        فيصل: واتحدى الكل ولا تقدري عليه..
        هايدي وبدى عليها علامات التحدي: انا فبلت التحدي وبارسله لك......بس هو ايش؟؟
        فيصل: هو عمليه تبادل......زي مانتوا عندكم شي لي.....انا ابغى من عندكم شي منكم ويكون لي...
        هايدي بخوف: مافهمت...وضح اكثر....
        فيصل: احلفي اول ماتقفلي الخط بوجهي؟؟
        هايدي: فيصل وش ذا الكلام محنا اطفال ...ترانا كبار..
        فيصل: مو هذا بلا ابوك ياعقاب..
        هايدي: انت طولتها وهي قصيره....اخلص وقول ايش الشي اللي بغيته وانا ارسله على اول طياره...
        فيصل: مثل مانتم خذيتوا قلبي ولا رجعتوة....انا ابي قلبكم واقفل عليه ولا ارجعه......
        هايدي انصدمت وظلت ساكته:.........
        فيصل بخوف: يعني مارديتوا؟؟
        هايدي بعصبيه: هو انا تحديتك؟؟
        فيصل بثقه: ايوا...
        هايدي: وانا استسلم ومع السلامه........وقفلت.....
        طوووووووووووووووووووووووووووووط
        هذا اخر شي سمعه........
        على طول اتصل على الرقم اللي عطته: الووووووو
        ابو عماد: الووو.......من السعوديه؟؟
        فيصل بخيبه امل: خالي؟؟
        ابو عماد: من ماجد؟؟
        فيصل: لا فيصل...كيف حالك خالي..
        ابو عماد: بخير بخير.....كيفك ياوليد وكيف الوالده والعيال...
        فيصل : الحمدلله كلهم بخير ويسلموا.......ليه ماكلمت توي مع هايدي؟؟
        ابو عماد: وهي اتصلت عليكم؟؟
        فيصل: الحين قفلت..
        ابو عماد: ماكنت بالبيت كنت برا......بس زين كلمتني على المحمول ...
        فيصل (هذا جوال ابوها طيب ياهايدي): ايوه عمي وسشلون الجو عنكم عساكم استانستم؟؟
        ابو عماد: محد يستانس بالغربه ياوليدي....بس الحمدلله على كل حال.......ياوليدي مابي اطول عليك هالمكالمه تكلف لها ثروة سلم على الاهل كلهم....
        فيصل: يوصل خالي انشالله......مع السلامه.......وقفل
        يعني سويتها فيني مره ثانيه ياهايد.........يصير خير انشالله.........



        هايدي المسكينه من قفلت وهي ترجف..........هذا ايش قال لا ماصدق......فيصل الحياوي يطلع منه كل ذا الكلام؟؟؟؟؟والله وصار عنده جراءه ويتكلم........ويقول انا اللي اخذت قلبه حرام عليه......هو اللي متربس على قلبي عنده ومن زمان.......يعني اشلون........قاله بتلميح وبعدين.......هو صغير وانا صغيره يمكن سفري هذا خلاه يشتاق لي ويقول ذا الكلام اللي قاله؟؟؟؟حتى ان كان حقيقه مايجوز انا ابادله ذا الكلام......الايام طويله وهي اللي بتكشف كل شي.......



        ايش الشي اللي شافته سعاد؟؟؟؟؟
        والشوق ايش بتعمل؟؟؟؟
        وفيصل وهايدي هل من تطورات.؟؟؟؟؟


        نهايه الجزء السابع والاربعون
        الجزء الثامن والاربعون............


        هشام اول ماوصل المطبخ كان كله سحابه دخان........قعد يحرك يدينه عشوائي يبعد السحابه وهو يروح للموقد يطفيه.......
        سعاد بصراخ: وين مروحه الشفط؟؟
        هشام يأشر عليها: هناك...
        سعاد تركض لها وتشغلها.......وتروح للشباك وتفتحه على اوسعه.......هشام خذى القدر ورماه بالمغسله وفتح عليه المي البارد............دقايق وكان المطبخ رايحه عنه السحابه وبدى يتضح شكله........
        سعاد: الله..........مطبخكم رووووووعه......
        هشام(الله يلعن هالقدر بس): تسلمين.......
        سعاد: وين الركوة....ابي اعمل حليب...
        هشام: والعشى راح علينا....
        سعاد: لا ......اشلون يروح......انا الحين اعمله........
        هشام : والله ماتعمليه....احنا تونا واصلين....باطلب عشى من برى.....وانتي اعملي لنا شاي...
        سعاد: خلاص.......بنشوف من اسرع.......

        راح هشام يطلب عشى......وهي نظفت الفوضى وعملت شاي.......جابت الصينيه ومابعد حطتها على الطاوله الا والجرس يضرب........

        هشام بضحكه: متساويين؟؟
        سعاد: انا وصلت الصاله اول....
        هشام: يعني فزتي؟؟
        سعاد: اكيد...

        جابوا عشى...وتعشوا وهم يتكلموا على الموقف.......

        سعاد: انا بروح بيت اهلي...
        هشام كان ياكل لقمه غص بها.........سعاد طارت تجيب مي........وعطته وهي تربت على ظهره.....
        هشام : الحمدلله.....اهلك....لييييييه؟؟
        سعاد: مدام هالثعبان هنا انا ماقدر اقعد فيه.....
        هشام تنفس بارتياح.....خاف انها بتروح وماترد: ياحبيبتي فيولا طيبه وماتسوي شي.....
        سعاد بعصبيه: ثعبان مايسوي شي.......هشام واللي يرحم والديك لاتقول هالكلام.....انت شفت كبرها؟؟
        هشام: حبيبتي هذي من الامازون.....وطولها على 8 امتار........لكن شفتي بقفص.....ماتطلع منه ابد....
        سعاد: وانا ايش ظمني بكره مالقاها تلقي على تحيه الصباح ......ها.......هشام ارجوك......وربي احس رجولي بعدها ترجف من الرعبه.....
        هشام: وغلاوتي عندك ماتروحي بيت ابوكي.......عاد بها الليل ايش يقولوا عني ......غريب اطوار اللي مربي ثعبان ببيته......
        سعاد: ههههههههههههه.............لا لا ماقدر.ههههههههههههه
        هشام استغرب ضحكها بموقف مايستاهل ضحك وابتسم: سعاد.....ماقلت شي يضحك؟؟!!!!
        سعاد: الا قلت.....وترجع تضحك....
        هشام والابتسامه عليه عصب من ضحكها وبصوت حاد: سعاد؟؟؟؟
        سعاد بعفويه: عيونها؟؟ وتختفي ضحكتها بسبب كلمتها أ....أ.....أقصد امر....
        هشام ابتسم وتشقق من الوناسه....: لا الاولى احلى......قولي لي ليه الضحك؟؟؟؟؟
        سعاد: لان ماجد يوم العرس قال انك غريب الاطوار ويوم شافني خفت قال انه يمزح.....
        هشام: والله....مجود ذا يبي له ذبحه........
        سعاد: والله مادري من اللي يبي له ذبحه...اللي يربي ثعابين والا اللي ساكت ومطيع؟؟
        هشام: والله الصبح باوديها عند خواتها...
        سعاد: بعد.......خواتها........
        هشام: انا عندي مجموعه نادره منهن......كمان عندنا حيوانات منوعه من كل مكان.......واسطبل خيول........
        سعاد: والله......ماشالله اللهم بارك لكم.....
        هشام تسلمين.....
        سعاد: خلصت اكل...
        هشام يرجع لورى: الحمد لله...
        سعاد شالت الاكل وودته المطبخ وجابت الشاي....
        هشام: لسى بتروحي بيت اهلك....
        سعاد: طبعا لا....
        هشام : غرييييييييبه........كنتي مصممه قبل شوي....(ويشغل التلفزيون....ويحطه على فيلم)
        سعاد: طبعا مو غريبه....انتي حلفتني بشي غالي......وطلعت فوق...
        هشام ظل يناظر للتلفزيون......وشوي: شي غالي.....انا بايش حلفتها؟؟؟.......وظل يتذكر ايش قال.........معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟حلفتها بغلاوتي عندها معقوله؟؟؟؟؟؟وكان بيطلع ولا هي نازله مبدله ولابسه بيجامه.......ومعاها شرشف صغير.....
        سعاد: على أي قناه؟؟
        هشام مسك نفسه: على قناه افلام...
        جلست على الكنبه اللي جنبه وكانت طويله.......زهشام صب لها كاسه شاي وقدمه لها..
        سعاد: تسلم...
        هشام: تحبي الافلام البوليسيه ولا اغيره؟؟
        سعاد: الا اموت فيها حلوة وتفك الغاز......
        ظلوا دقايق ساكتين.......
        هشام بتردد: سعاد...
        سعاد وهي تطالع الفلم: ها...
        هشام: انتي صادقه قبل شوي؟؟
        سعاد تناظره: متى؟؟؟
        هشام: لمن قلتي انك بتقعدي لاني حلفتك بشي غالي؟؟
        سعاد طالعت شوي: هشام...انا اقول البطل هو اللي قتل البنت صح؟؟
        هشام عصب حيل بس سكت: ايه انا كمان اعتقد كذا...

        ظلوا نص ساعه .....بعدين اتمددت سعاد وهي تتابع الفيلم.....وشوي كانت نايمه.........هشام ماأنتبه لها....ويوم خلص الفيلم ناظر لها
        هشام: خلص....رهيييييي...ويناظر لسعاد......سعاد....انتي نمتي؟؟
        سعاد: .........
        هشام قرب لها: سعاد....سعاد....
        سعاد: هه....
        هشام: قومي نامي فوق....مو حلوة نومتك هنا...
        سعاد قامت بثقل تجر شرشفها.......وهشام شال الشاي وداها المطبخ.......يوم طلع فوق.......لقاها على الكنبه......ضحك على طبعها اللي ماغيرته حتى ةهي نعسانه.......وتحمم ونام على السرير........

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

          بيت ابو سعود

          ام سعود تتصل على الشوق حوالي وحده بالليل..
          ام سعود: الوووو
          الشوق بنعاس: ايوة...
          ام سعود: بنتي الشوق...(وصوتها مبين فيه القلق..)
          الشوق وبعدها ماستوعبت: مين؟؟
          ام سعود: خالتك مريم...
          الشوق: خالتي....خير ...وتناظر للساعه....عسى مافي شي؟؟
          ام سعود بخوف: وليدي احمد مسخن....وحرارته مرتفعه حيل..
          الشوق: عطيته ادول؟؟
          ام سعود: ماخليت شي........بالله تجي هالوقت المستشفيات مقفله والطوارئ مامنهم فايده.....
          الشوق: خير خالتي..
          ام سعود: ارسل لك واحد من العيال مع الخدامه..
          الشوق بسرعه :لا....قصدي.....خالي هنا وابوي اجي مع واحد منهم...
          ام سعود: بس تعب عليهم.....
          الشوق: بالعكس.....يالله خالتي يادوب ابدل واجيكم.....وقفلت من عندها


          جدتها الا مشت معها وابوها وعمها كلهم جو........


          ام سعود وهي تسلم على الجده لان الشوق استسمحت وطلعت لاحمد: الله يسلمك ياخاله ماكان له داعي تعبين عمرك وتجين.......
          الجده : والله ماكان ودي اجي......بس خوفي على بنيتي بها الليل هو اللي خلاني اجي.....
          ام سعود: أفا......ليه حنا غرب؟؟
          الجده: يابنتي وربي مهو غرب......بس لاتنسي يبتك كله عيال ماشالله.....وانا بنتي مزيوينه وتتطيح الطير من سماه....
          ام سعود: ياخاله وش ذا الكلام.....والله بنتك ماعليها كلام حلاه ودلال وعقل......بس مثلك خابر ازود عنهم بالعمر....
          الجده بزعل: واذا ازود عنهم.....الكبار مهو عيب......امي يومها اعرست على ابوي كانت اكبر منه بسنتين ولا عيبها شي ولاتزوج عليها........افا ياذا العلم......الحين لو حد من عيالك خطبها ودك ترفضين؟؟
          ام سعود: افا ياخاله بس يطلبوا هم.......انتي شفتي سعود وده ببنت معينه وماجد ياعالم متى بيفكر يتزوج حتى.....لكن صدقيني ياخاله لو طلب بنتي الشوق ماودي اوقف بوجهه......
          الجده: خلينا من وجع ذا الراس بنتي عيالي لاتودين لهم قهوه مو بزين بذا الليل.......ودي لهم حليب وليته دافي......
          ام سعود: هههههههههه.......يالفشله وش هالكلام خالتي.......عييييييييب....
          الجده: وانا حلفت ورى الحليب مايذوقوه الحين.....وجيبيه عندهم ودي اقعد اسولف معاهم....


          ودخلت على العيال اللي كان عندهم ابو سعود وسعود
          الجده: السلام عليكم...
          قاموا كلهم ورحبوا بها وعيت الا على زوليه تقعد......وقعدوا الكبار حدها وسعود قدامهم....
          وظلت تسولف معاهم عن ماضي زمانهم .........وشوي ولا ام سعود داخله عليهم بكاسات الحليب وهي مستحيييييه.....
          خلف خذى الكوب: يعطيك العافيه اختي.....وجلس يشرب ولا كن فيه شي....
          ابو سعود: افا ياذا العلم....السموحه العيال (الرجال) .....ام سعود....زوش ذا؟؟
          الجده: خلها عنك.......انا قلت لها..
          ام سعود: منك لعمتك......انا مالي شغل......وطلعت برى..
          ابو عاشق: يما؟؟؟؟ انا ماشرب الحليب ابد...
          الجده: ولي عليك ياوليدي لييييييييه؟؟؟؟؟؟
          ابو عاشق: ماني بمتعود.....
          الجده: لا ياوليدي......انشالله انك غير تشربه.......
          سعود نقع من الضحك على شكل ابو عاشق وهو يشرب الحليب ويوم دسم شاربه.........شكله جنان......



          الشوق اول مادخلت على احمد
          الشوق: احمد حبيبي كيفك؟؟؟؟؟
          احمد بصوت واهن من التعب: تعبان...
          الشوق: ياقلبي على التعب....جعله فيني ولا فيك...حبيب قلبي انت ...(احمد حوالي 8 سنين عمره)
          احمد: راسي يعورني...
          الشوق وهي تحط مقياس الحراره بابطه: ووين كمان يعورك؟؟
          احمد: وهنا(ويأشر على بطنه)
          الشوق تناظر للحراره38ونص مرتفعه: حبيبي متى اخذت الدوى؟؟
          احمد: الحين...يوم دق الجرس...
          الشوق مسكت يده كانت نار : طيب حبيبي لاتحرك انت....
          دخلت حمام الممر لان غرفتهم مابها حمام ......وملت البانيو ميه بارده شوي....ورجعت لاحمد
          الشوق: احمد حبيبي لو اطلب منك طلب توافق؟؟
          احمد: اكيد..
          الشوق: خلني اساعدك ترمي ثوبك هذا....باوديك الحمام عشان تحمم..
          احمد بضيق: بس انا مابغى..
          الشوق: حبابي انت...حرارتك عاليه حيل...ولا مستحي مني...عادي اذا مستحي قول..
          احمد: انتي طيبه لا مو مستحي....وساعدته ورمت ثوبه ويوم جت بترمي الفنيله عيا.......وخلته على راحته......ورمت هي عباتها.....وكانت لابسه دشداشه نص كم....ورمت النقاب وتركت الشيله عليها.......وراحوا الحمام...
          الشوق وهي تساعده: انتبه المي بارد...
          احمد: لا ماخاف....بس يوم بغى يقعد تضايق من بروده المي..
          الشوق: خلك قاعد....(وكانت بتكلمه عشان ينسى بروده المي ) قول لي....تدرس..
          احمد: ايوة...
          الشوق: وباي شنه؟؟
          احمد: خلصت اول وجبت ممتاز..
          الشوق: ماشالله على حبيبي الشطور...
          احمد: وانتي؟؟
          الشوق باستغراب: وانا ايش؟؟
          احمد: خلصتي اول؟؟
          الشوق ماقدرت تمسك الضحكه: ايو....من زمان......هههههههههههه
          احمد: وليه تضحكي؟؟
          الشوق: لاني يوم خلصتها ماكنت انت جيت..
          احمد: وليه؟؟
          الشوق: لانك .....وبلشت شتقول........لانه الوالده ماحملت فيك الا بعد ماخلصت........اممممممممم........يوم خلصت دراسه كلش.....هذاك الوقت امك حملت فيك.....
          (كانت جالسه القرفصاء عند البانيو وتحرك المي على جسمه الصغيرون........وهو يلعب بالبطه اللي بالمي)
          احمد: طيب.......كيف امي حملت فيني؟؟؟انا ماشفتها حامل؟؟
          الشوق: ههههههههه.........لانها بعدك ماخلفت احد.....انت كنت الصغيرون.....كيف الام تحمل ها.......وقعدت تفكر........
          انت تعرف رب العالمين صح؟؟؟
          احمد: الله....
          الشوق: شاطر....ربنا ياحبيبي سوى معجزات كثيره ومنها معجزة الحمل يالغالي....انت تعرف ان بابا يحب ماما....صح...
          احمد: صح....بابا يحبها كثير...
          الشوق: ولا صار الزوج يحب زوجته ....يكون ناتج الحب...اطفال....يعني 1+1=2.........زوج وزوجه يساوي اطفال...
          احمد: اممممممممممم.......يعني انتي ماتقدري تجيبي بيبي؟؟
          الشوق اتكدرت لكنها ابتسمت: طبعا لا....لانه انا مو متزوجه....
          احمد: وليه ماتزوجي؟؟
          الشوق: انشالله....قريب اتزوج....انا الحين مخطوبه وكم شهر انشالله ونسوي عرس وحفله وتنبسط انت فيها...
          احمد: الله....واكل كيك وحلاو؟؟
          الشوق: هههههههه......وتاكل كيك وحلاو...
          احمد: لعاد انشالله بسرعه تزوجي.....بس؟؟؟؟؟؟؟؟مين؟؟؟
          الشوق: واحد ماتعرفه.....نشتغل مع بعض بالمستشفى....
          هنا سمعوا صوت مفاتيح وقعت على الارض........
          الشوق فزت: بسم الله........حد هنا.......ووقت عند الباب وهي حاطه لثام على وجهها...
          (ناظرت شافت ظهر واحد نازل على الدرج.......ماتبينته......لكن شافت المفاتيح على الارض.......مشت لهن وخذتهن.....كانت ميداليتهن بحرفين أم وش....والوجه الثانيه لا مستحيل بالانجليزي طبعا.......شكت لكن سكتت.......رجعت لاحمد
          الشوق: ها خلاص طلعنا؟؟
          احمد: مين هناك؟؟
          الشوق: مادري...لقيت المفاتيح هذي..
          احمد: مفاتيح ماجد:.......غرييييييبه.......ليه ماجى؟؟
          الشوق مسكت صدمتها: لانه عيب يدخل على وحده مو محرم له.......
          اخذت احمد ودخلته غرفته وغيرت عليه......نزلت حرارته ل 37وغطته ونام.....وهي جلست جنبه وهي تفكر
          (معقوله سمع كلامي؟؟......طيب واذا اكيد هو عارف اني باتزوج قريب......وانا ماسبيت حد ولا قلت لحد شي.........بس ليه ماتكلم ماسلم.......عيب هالحركه اللي عملها......انا مارضى علي ولا عليه هالحركه)


          ماجد كان طالع وهو هلكان من التعب اليوم.....ويوم بغى يدخل غرفته سمع صوت........قرب بيشوف الا صوت بنت......سمعها تكلم عن دراستها......على طول عرفها.....ماقدر يتكلم كان مبسوط انه بس يسمع صوتها.....ونسى الكلام والعمل اللي عملته بالمكتبه.........ويوم وصلت عند جزء الخطوبه مسك قلبه.....اكيد ماراح تجامل الطفل او تكذب عليه.......ويوم قالت المستشفى.......ارتخت يده عن المفاتيح وطاحت.....ارتبك ماكان عنده وقت ياخذهن.....هرب تحت.......وهو ماسك نفسه من الصدمه.....يعني خلاص.....صار كل شي......واهي الحين خطيبته.........ياخساره حبك ياماجد........وين بتروح بقلبك عنها الحين............وهاللحظه هذي بس........هاللحظه.........حس باحساس عاشق وعذرة للمرة الاولى بحياته..........ماتنلام ياعاشق اذا انت اكثر مني........خلاص.........القلب بدت جروحها الحين.....


          وغصبت عليهم ام سعود يباتوا عندهم الليله.......العيال بالمجلس والمغلط.....والشوق والجده بغرفه سعاد.........



          في مونتريال...


          هايدي قامت من الصبح تتنظر باص المدرسه.....لان عندها امتحان قدرات اليوم.......لان اللغه الفرنسيه عندها ضعيفه حيل وهي الرسميه هنا.........وغلا ماتداوم اليوم لانها مخلصه الامتحان من زمان.....وهو بس للطلاب الجدد.........ولان الجو ربيع......فيه اعاصير ورياح قويه.......وهي واقفه ماتشوف بيت ابو غلا.....وطول الباص عليها مره.....والتوقيت محدد لو تأخرت دقيقتين مايدخلوها.......اخر شي استسلمت انها تمشي على رجولها لان المدرسه بعد ثلاث شوارع.........وكان الهوا جاي من ورى........وكل شوي تمسك نقابها وكتبها بيدها........وشنطتها........يعني كانت فوضى......واصلا ماكانت منتبه للطريق ابد........شوي ولا هي صادمه بشي تخيلته عامود او حاجه كذا........لكنها شافت رجال.......وبعد سكران......قلبها طاح بين رجولها.......صرخت وراحت تركض بكل حيلها........لين حست انه صار بعيد........قعدت تصيح وهي تمسي......شوي حد ربت على كتفها.........وصرخت برعب
          ..........: اسف ماقصدت اخرعك...
          هايدي يتكلم عربي: من؟؟
          مشاري: انا مشاري ولد جاركم..
          هايدي: مشاري.....وفرحت انها لقت احد كانت خايفه....وبدت تصيح...
          مشاري: ايش ذا......هايدي ليه الصياح؟؟
          هايدي: مابقى الا ربع ساعه على الامتحان والجو رياح وعجاج وشفت واحد سكران .........انا خايفه مررررررره.......
          مشاري..جعل الخوف فيني ولا فيك: لاتخافي...انا موجود....ويلا بسرعه قبل مايروح عليك الامتحان..
          هايدي: لسى المكان بعيد..
          مشاري: تعالي وراي...
          هايدي: وين موديني؟؟
          مشاري: تاثقي فيني؟؟
          هايدي: انشالله..
          مشاري: اجل وراي.......

          ظلو يمشو في زقاق ضيق مره .....وشوي طلعوا على شارع....ولا قباله مدرستها..
          مشاري: اتفضلي...وشدي حيلك..
          هايدي: مادري شاقول فيصل..وغلطت باسمه...اسفه...مشاري..
          مشاري(فيصل من هذا؟؟):لا عادي اختي...فيصل اخوك؟؟
          هايدي: لا ماعرف احد بها الاسم اصلا..
          مشاري ماصدقها بس قال: يالله موفقه خير...وهالدرب لاتمشيه بروحك مو مأمون..
          هايدي: الله يجزاك خير يارب...يلا فحفظ الله..
          مشاري: ف حفظ الرحمن..


          في السعوديه...

          قام هشام الصبح....ومالقى سعاد مع انه تاركه فراشها على حاله..
          دخل غسل ونزل......وشم ريحه الفطور المشهي..
          هشام وهو داخل المطبخ: الله....الله.....ايه الرائحه الزكيه دي؟؟
          سعاد بفرح: صباح الخير اول..
          هشام: صباح النور حياتي..
          سعاد: هذا فطور ع السريع....
          هشام: اذا هذا فطور وع السريع اذا الفطور اللي على مهل وشلون؟؟
          سعاد: تراه مو مجاني؟؟
          هشاك: اه.......لعاد ورى ذا الراس الصغير سالفه؟؟
          سعاد: ابي اروح بيت اهلي...والله ماغفت عيني البارح من شوقي لهم..
          هشام أفا...كل ذا شوق لهم...يالي نصه بس لي: انشالله....بس نفطر..
          سعاد: ثواني بس...وكل شي على السفره.....

          وكانت صادقه.....مانزل وهو مبدل الا وكل شي على السفره...
          هشام: الله....خلصتي..
          سعاد: على بال ماتفطر اكون بدلت..
          هشام بحزن: واهون عليك تتركيني افطر بروحي؟؟
          سعاد: بتمسكني من يدي اللي توجعني...يالله جلسنا...
          سعاد بعد شوي: الحمدلله...خلصت...يادوب اروح ابدل وانزل هداياهم..
          هشام: خلاص وانا ارفع الاطباق المطبخ...
          سعاد: لا تعب عمرك..
          هشام: اذا ماتعبت عمري لحبي اتعبه لمن؟؟
          سعاد استحت وطلعت....
          من الربكه بدلت ونزلت الهدايا وخلت الغرفه مفتوحه والجناح وكلش على حاله.....
          هشام: خلصتي...سعاد وهي تلف الطرحه على راسها...خلصت..
          هشام: يلا...


          وهنا انفتح الباب...سعاد تغطت على بالها ادم....لكنه ابو هشام...
          هشام: ابويا....وركض له وسلم عليه..
          ابوه اندهش اول لكن على طول جى له
          الاب: يابكاش...وصلتوا ولا خبرتوني؟؟
          هشام: اسمح لي...بغينا نرتاح وراه نزورك بجده...
          الاب: كان خبرتوني استقبلكم..
          هشام: والله مابغيتك تتعب..
          الاب: أي تعب ياولدي...انت تعرف اني مالي غيرك بها الدنيا..
          هشام: الله يديمك على راسي من فوق...ويحب على راس ابوة...
          الاب: بس ياولدي علامك نحفان مره.......(ويلمس جسمه من فوق القميص.......لالا نحفان مررررررره........ويناظر لسعاد.....كيف حالك يابنتي؟؟
          سعاد: ارتبكت من ملاحظه عمها لكنها قالت اشلونك عمي وقربت حبته ع راسه....
          الاب:يابنتي وراك ماتأكلين زوجك نحفان مررررره
          سعاد ارتبكت: والله ناكل ياعمي بس مادري عنه؟؟
          الاب: اشلون ولدي معاك بس عساه مو متعبك؟؟
          سعاد تناظره: يتعبني...والله انا اللي متعبته معاي ولا هو مافي حد مثله ولا بصبره..
          هشام حس بكلامه وعرف مقصدها
          الاب: الله الله....الله يخليكم لبعض انشالله...ويهدي بالكم يارب..
          هشام: بنظل واقفين يبا...اتفضل ارتاح؟؟
          الاب: انتم طالعين صح؟؟
          هشام ارتبك: لا وين طالعين...ماعليك يبا..
          الاب: المشكله اني مادريت انكم جايين....وعندي صفقه الظهر بالدمام والحين عندي نص ساعه بس واكون بالمكتب ...يعني حتى جلوس ماراح اقدر اجلس..
          سعاد: مايصير عمي...على الاقل فطور..
          الاب: ماتعرفيني يابنتي...مافطر...ووراي الف شغله وشغله...يعني ماراح حتى اقدر اشرب كاس مويا...
          سعاد: مايصير عمي؟؟
          هشام: سعاد انا اعرف ابوي...ماراح يرضى...يلا اتوكلنا على الله..
          الاب: هذا عين العقل ياولدي...والشغاله يابنتي اسبوعين بالكثير وتكون موجوده..
          سعاد: ماله داعي عمي...
          الاب: قبل عندنا ادم...الحين بنجيب زوجته وهو يكون سواق البيت..
          هشام: الله يخليك لنا يبا..
          الاب: بسرعه امشوا لاتطلع دموعي دا حين..

          طلعوا وهم يركبوا السياره
          سعاد: تدري هشام؟؟
          هشام: خير..
          سعاد: ابوك هذا انسان رائع جدا..
          هشام: طبعا مو ابوي..
          سعاد: اخ لو هو اللي اتقدم لي...
          هشام: نعم نعم...ايش قولتي؟؟
          سعاد: ههههههههههه........زامزح وربي..
          هشام: حسبت....على فكره...فيولا اليوم اوديها الحديقه..
          سعاد: كيف؟؟
          هشام: يجي الطبيب ويعطيها مخدر ونوديها....سهله..
          سعاد: ماشالله عليكم...


          ووصلوا بيت اهلها...

          فتحت الباب ومو مصدقه........تتأمل بيت اهلها.....كأن لها دهر ماشافته........وقامت تنزل الهدايا.......ونزل معها هشام لين وصلوا الى البوابه........نزل هشام الاغراض
          سعاد: وراك هشام مابتدخل؟؟
          هشام: لا ياحياتي الوقت صبح وبدري والناس نايمه......وانا عندي اشغال مع ابوي بالشركه قبل مايسافر على الساعه 11 انشالله باكون هنا.......لاتخافي ماني مطول عليك.......
          سعاد: بس .....ابغاك معاي..
          هشام ابتسم: انتي قويه كلها كم ساعه وراجع...
          سعاد: فمان الله.....انتبه على عمرك..
          هشام: فمان الكريم الغاليه.....ديري بالك على روحك..

          وظلت واقفه لين اختفت السياره وقلبها ناغزها ماتدري ليش.....

          دقت الباب بعنف......خلت كل البيت يجري.....اولهم سعود وماجد.....والشوق والجده على راس الدرج مع ام سعود......ابو سعود وقف عند الباب مايدري شسالفه........

          ماأنتبهو الا على صوت ماجد يهلي ويرحب بسعاد.....الام ماتحملت وجرت لبنتها وجتهن نوبه بكاء حار.......والشوق والجده نزلن وكانت خلطه حلوة ممزوجه بالفرح والبكاء......يوم خلصن نوبه البكاء
          ماجد: بس وراك سعاد ذويانه؟؟؟؟
          الام: واعلي يابنتي حتى عظام فكك طالعه....
          سعاد تبتسم بحيا: والله اني اكل وماخلي شي.....بس مادري.....
          الجده: ماعليكم....هذي البنت وهي عروس ياكلها الحيا...
          سعود: الا وين ابو الهش وراه مادخل؟؟
          سعاد: عارف انكم نايمين وماحب يزعجكم وابوة بالشركه راح له وعلى الساعه 11 بيرجع هنا....
          الام: اجل غداكم اليوم هنا....
          سعاد بضحكه: مايبي لها كلام....
          الام: وراك واقفه.....تريحي.....
          سعاد: والعيال عيب انهم هنا انا مشتاقه للشوق بعد...
          الشوق: لا ماعليك انا مرتاحه هنا (كانت واقفه عند الدرج....)
          الجده: وبعدكم واقفين مسودين الوجه يلا داخل.....مايصدقون يشوفون بنت وحلوة بعد....
          الشوق استحت من التعليق.....بينما ماجد مسك نفسه بالغصب يحبها لكن معرفه انها وافقت خلاص على الدكتور تقطع قلبه....

          راحوا الاولاد المجلس

          وقعدت سعاد تسولف بفرح عن كل شي صار باستثناء الفشل الذريع بعلاقتهم........كانت تصور كل شي وكأنها ولا اسعد منها.........حست امها انه في شي ناقص بس مابغت تكدرها........وهي حزنت وبكت يوم درت عن ام عاشق وعاشق........حتى الشوق رحمتها لانها كانت تغالب نفسها ماتبين شي لاهلها......لكن الشوق لقطت الاحساس الخفي وزاد حزنها على اخوها..........



          جت الساعه 11 وماجى هشام.....وصارت 11ونص وزاد خوفها اكثر......ارتبكت وهي تشوف ماجد يطير فوق يبدل ملابسه وينزل ويدور مفتاحه.......ودلت امه انه بغرفه احمد........ورجع يطلع برا وهو يناظر لسعاد نظره غريبه........
          سعاد: يما.......ماجد وين رايح؟؟
          الام: علمي علمك...
          الجده: تلقي احد من اصحابه ناداه...عادي..
          الشوق: لا شكله في شي صاير..
          سعاد: يما....ابروح اتصل فهشام مدري ليه تأخر..
          الام: يابنتي لاتخافي مافيه شي انشالله..
          سعاد: قلبي قابضني...وخذت جوالها وراحت للمطبخ...
          سعاد بعد ثالث او رابع رنه قفل الجوال بوجهها.........انصدمت اكيد فيه شي.........

          ياترى....هشام صار فيه شي؟؟
          الشوق ود.عبدالله هل بيتموا الزواج؟؟
          هايدي؟؟؟ويش بيكون مصيرها؟؟

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

            الجزء التاسع والاربعون


            كانت هايدي منهمكه بالتحضير للحصص الخاصه بمدرسه الاحياء لانها صعبه يوم اتصلت عليها غلا...
            هايدي: هلا غلا..
            غلا: اهلين...اخبارك يالدبه..
            هايدي: دبه بعينك حبيبتي....الاجسمي مثل السمكه.....
            غلا: ياشيخه على قوله مشاري حوريه بحر.....
            هايدي: غلا....عيب ذا الكلام....
            غلا: لا عيب ولاشي.....هذاك اليوم يوم العاصفه.......قال كنها حوريه بحر ضايعه.....الله تشبيهه خيال........صراحه ليتني انا كنت مكانك.......
            هايدي وهي معصبه: وبعدييييين......انتي شتبين؟؟؟؟
            غلا: ابيك تجين بكره عندنا ضروري.....
            هايدي: ضروري ليش ياحضره؟؟؟؟؟
            غلا: لان بكره خطوبتي....
            هايدي بشهقه: اييييييييش.......خطوبه يالدبه صحيح وماتخبريني؟؟؟؟؟؟
            غلا: والله كل شي صار بسرعه......والحفله صغيرونه لين نسافر للكوين الشهر الجاي.....ونسوي عقد قران.....
            هايدي: والله مو هين هالمشاري......بسرعه خطف قلبك......
            غلا: هههههههههههههههههههه........هههههههها اي
            هايدي حست انها سخيفه: غلا...ليه الضحك السخيف ذا؟؟
            غلا....: مشاري تعال تقول انك خطفت قلبي.........
            سمعت هايدي ضحكه لانه كان عالي.......
            غلا: مسكين مشاري.......غيري خطف قلبه وسكنه......سمعت سكون مشاري وهدوءه كنه حزين لتعليق غلا......وبعدين خطواته طالع برا...
            غلا: هايدي حبيبتي......منو فيصل اللي سميتي به مشاري هذاك اليوم؟؟
            هايدي:هه...هذ.....هذاك.....محد.....اسم وجى على لساني..
            غلا وبجديه: حبيبتي هايدي اذا بحياتك حد...خبريني...عشان نتريح جميع....والناس على البر..
            هايدي بعصبيه: اذا مو ولد عمك خاطبك اجل من؟؟
            غلا: تذكري تركي القطري اللي من اسبوعين سكنوا جنبنا..
            هايدي بشهقه: مو معقول.....خطبك؟؟
            غلا: وخلاص وافقنا وبنعمل خطوبه صغيرونه هنا لانهم بعد اسبوع راجعين للبلاد وبعد شهر بننزل الكويت ونعمل الحفله الكبيره..
            هايدي: مو كنك استعجلتي؟؟
            غلا: الحب لادخل مع الباب مايعرف قوانين وايام....
            هايدي: توك 17سنه؟؟
            غلا: وباصير 18كمان كم شهر يعني ماراح اتزج الا لمن اصير 19 او حتى عشرين......يعني مو صغيره انتي لو متزوجه كان خلفتي صح؟؟
            تلون وجهه هايدي من الخجل وسكتت......بس جى ببالها مشاري معقوله انها عاجبته؟؟
            غلا: حياتي انتظرك بكره لاتكسفيني..
            هايدي: ماعاش اللي يكسفك بيوم فرحتك......بس كل شي صار بسرعه وماعندي فستان....
            غلا: انزلي وجيبي فستان.....فساتيني كلها كاشفه وماتناسبك...
            هايدي: خلاص باخلي ابوي ينزلني اليوم اكيد....
            غلا: ماراح انسى هالوقفه لك طولعمري..
            هايدي: بعد عمري انتي حنا اخوات.....

            وعلى طول راحت تجهز حق الحفله لانها فعلا مميزة......



            في السعوديه

            عند سعاد


            سعاد بعد ثالث او رابع رنه قفل الجوال بوجهها.........انصدمت اكيد فيه شي.........

            ظلت تاكل بنفسها ثلث ساعه لين جاها اتصال من هشام من اول دقه
            سعاد: الوووووووو
            هشام: اهلين سعاد......سامحيني قفلت بوجهك...
            سعاد ارتاحت يوم سمعت صوته: هشام....انت بخير(صوتها كله خوف عليه)
            هشام: انا بخير.....بس ابوي تعبان حيل......خسرنا مناقصه مهمه....وابوي....وابوي.......طاح علي بالشركه ووديناه للمستشفى.......حولوة
            للمستشفى ببريطانيا لانهم ماقدروا يشخصوا مرضه.......وانا بالمطار الحين تجي طياره الاخلاء الطبي.......وباروح مع ابوي...
            سعاد: هشام...عمي علامه؟؟
            هشام بخوف: مادري سعاد......ادعي له الله يستر...
            سعاد: هشام.......خذني معاك.....
            هشام بحب: ياريت ياحبيبتي......بس ابوي تعبان ومحتاج حد يراعيه وانا ماقدر على الاثنين.......انتي خلك ببيت اهلك لين الله يشفي الوالد بالسلامه
            سعاد: هشام........انتبه على عمرك الله يخليك....
            هشام: بعد عمري لاتخافين.......دعواتكم لابوي والله خايف عليه مررررررره
            سعاد: الله يشفيه يارب........الله يخليك اتصل فيني اول ماتوصل.....طمني عليك.....
            هشام: ابشري حبيبتي......ارسلت المفاتيح مع ماجد.......خوفني عليك يقول اني ماطعمك.......نحفانه.....
            سعاد: هذا الاهل كذا دايم......
            هشام: اذا ماعليك كلافه تمرين البيت وترتبين اغراضي بشنطهم مو زين.....
            سعاد: انت ماطلبت شي........
            هشام: الطياره وصلت سعاد...
            سعاد: الله يشفي عمي ويقومه بالسلامه ......ومسكت العبره بعيونها ماتبغي تحسسه
            هشام: انتبهي على عمرك حياتي..
            سعاد: وانت......تغط زين دايم تطير الغطى من السرير
            هشام: ههههههههه.....خلاص امي تامري هههههههه(وبجديه .....ابي اقفل مع السلامه)
            سعاد: م....م........مع السلامه.....
            وقفل الخط وظلت تناظر فيه شوي......جلست على رجولها وهي تصيح.......


            دخلت امها: بسم الله........سعاد ليه الصياح.......يما حبيبتي هشام صار له شي؟؟؟؟
            سعاد: يما.....عمي......عمي تعبان حيل ووده المستشفى وحولوة بريطانيا.......
            الام: لاحول ولا قوه الا بالله.......الله يكون بعونه وبعون ابوه.......بنتي قولي الحمدلله.......واصبري الصبر زين.......
            سعاد: يما.......خايفه....
            الشوق: الس.....ياجماعه سعاد ايش صار؟؟؟؟؟
            حكت سعاد الحكايه
            الشوق بتفهم: لاحول ولاقوة الا بالله....الحمدلله الذي لايحمد على مكروة سواة.....شدي حيلك سعاد.......الله يصبرك انشالله........ويشفي عمك وامي وجميع مرضى المسلمين اللهم امين......
            الكل: اللهم امين


            دخلن الصاله وقلب سعاد فارغ....حست بشعور غريب يتملكها......بس كون هشام بعيد.....طيب المفروض افرح مو احزن....خلاص........هو يغيب كم يوم مو متأخر انشالله......طيب اشفيه قلبي حزين......يارب اهدني للصواب.......

            وظلوا يتكلموا لكن الحزن مسيطير عليهم لين دخل ماجد حوالي 2 الظهر

            اتغطت الشوق وكانت ورى جدتها يعني مستتره.......خصوصا انها على الارض وقومتها صعبه........

            ماجد: السلاو عليكم....
            الكل: وعليكم السلام
            الام: بشر كيف ابو هشام؟؟؟
            ماجد يهز راسه باسى: والله مادري......ماكان يتكلم يوم طاروا....الله يكون بعون هشام مسك الدمعه غصب.....
            الجده: مسكين ماله غير ابوة لا أم ولا اخت ولا أخو يحنون عليه ويرحمونه.....
            تخيلو وقع هالكلام على سعاد


            قلبها اعتصره الالم مره وحده........ماله ام ولا اخت.......محتاج الحنان......ويني وين هالكلام من زمان.......كيف مافكرت فيه قبل مافكر بانانيتي و حياتي......مسكيييييييييين ياهشام..........اشلوووووووون صبرتي علي وعلى غروري وكبرتي.........صحيح اني قاسيه..........أول مره احتقر نفسي كذا........والله استاهل اكثر من الاحتقار..........استاهل الضرب واكثر...........(واحتقنن عيونها دموع ومشت ركض لغرفتها)


            الام: سعاد.........بنتي(وبتقوم تلحقها وردتها الشوق)
            الشوق: خليها ياخالتي.......محتاجه تقعد بروحها شوي.......
            الجده: وليه يابنتي؟؟
            الشوق: تفكر بنفسها شوي.....مو سهله عليها زوجها يسافر وماتودعه ولا تكلمه........وخايفه على عمها بعد......
            ماجد: زين الناس اللي عندهم مشاعر ويحسون.......(كان يقصدها قال الكلام هذا بقهر وحزن)
            الشوق : ياعمه: الناس الواعيه ماتضايق حد.........ولا تتنصت على حد(رد بنغزة)
            ماجد: يما.......مادري اذا تمت خطبه سعود متى بتسوون ملكه(كمان نغزة)
            الام: ياوليدي.......يقولون تم من هنا........نملك من هنا.......خير البر عاجله.......
            ماجد: عجيييييب؟؟؟؟
            الجده: وش العجيب يايمه؟؟؟؟
            ماجد: يعني الخطبه ماتطول ليه ناس يقعدون حول العام مخطوبين بس........ولايصير شي.......
            هنا الشوق انفجرت من الحزن......لها الدرجه يهينها.......
            الجده: ويش تقصد يالغالي؟؟؟؟
            الشوق بغصه ومبين انها تصيح برغم تغطيتها لعيونها: انا اقولك ياجده.....انخطبت من تسع شهور لدكتور بالمستشفى......وراح لبعثه وتأخرت الملكه.....ورجع قبل عرس سعاد باسبوع بس وبعده امي طاحت بالمستشفى.....ومستحيل افرح وامي حزينه.....(وتشهق من الدموع خلاص)........وهذا الشي مو بيدي جده.....صح......

            وقامت وهي حاطه يدها على راسها ويالله تشوف الدرب من الصياح.......وماجد رفع يده بيكلمه ماقدر نظارته امه بنظره قشرى......وقلبه منفطر عليها يبغى يغيضها لكن مو يبكيها.......

            الام بعد ماراحت الشوق: يعني ياوليدي نتعبها بنصوص الليالي لولدنا.......ونشكرها بدموعها؟؟؟؟مو حرام اللي سويتها......انا ودي تحاكيها لانها مثل اختك الكبيره لكن ماتزعلها منك وانا امك.......انا اخلي جدتك تناديها الحين واستسمح منها.......سمعت....
            ماجد: انا قصدي اغيضها.......مادري ليه بكت؟؟؟(هو عارف ومتأكد من سبب بكاها لكن كابر ونفسه كابرت)

            وبعد ربع ساعه نادتها جدتها......

            الشوق: هلا جده؟؟
            الجده: ياميمتي لاتصيرين ورى الباب......اقربي جاي وانا جدتكي.....
            الشوق: جده هنا انا مرتاحه........
            الام: وانا خاتكي ماجد وده يعتذر منك.....
            الشوق: من دون عذر انا مسامحته......هذا اخوي الصغير ياخاله....
            ماجد خلاص عصب من كلمتها هذي........بعد تقول اخوي.......
            الام: وهذا عشمي فيك يابنتي......عاقل ورزين الله يكملك بعقلك ويرزقك بالذريه الصالحه.....
            الجده: اللهم امين.........يلا ياجدتي صوتي على عمك نروح......
            الشوق: الحين اكلمهم.......انتي لبسي عباتك.....
            الجده: انا ماماني همكم عباتي وعلى راسي......يالله يمه......

            وروحوا وماجد متقطع بين الحزن والغضب عليها.......حزين ليش دموعها نزلت بسببه........وزعلان انها خلاص بطلت تحبه وتبي ذا الدكتور المتعجرف على قولته........وشلون تكلمه بكل برود وكنه من اقصى اقربائها.......فعلا قلبه بدى يخونه وبدى يحس باليأس من حبه.......



            في مونتريال.......

            لبست هايدي فستان زيتي متدرج لين البيج.......اكمامه طويله فرنسي.....وجاي علي جسمها بدون ضيق ........ولابسه خمار بيج وطروف الفستان والخمار مطرزه بلمعه خفيفه ومو ملفته للنظر.......وقصه الفستان مبتكره وحلوة لعمرها......ودخلت داخل عند غلا وهي تجهز

            هايدي: السلام عليكم......والف الف مبروووووك.....
            الام: كللللللييييييييش........الله يبارك بروحك غناتي والعقبى عندك انشالله....
            هايدي بخجل: بحضورك انشالله.....
            غلا: انشالله اكيييييييييييد بنحظر( بخبث وهي تسلم على هايدي)
            هايدي: يالعياره ........فستاني مو حلو.......كل هالحلاه ومو حلو........
            غلا: سكتي سكتي........من اللي كنه حوريه بحر جايه ها.......
            هايدي استحت: بالله.......فاضح......اروح ابدله؟.
            غلا تمسكها من ثوبها: وين....وين يايبا......لاوالله ماتبدلي......ياعمي خليك اسم على مسمى.......وتناظر ......هذا ذهب ولا فالصو؟؟؟؟؟
            هايدي تحط يدها على العقد: اشرايك فيه اول؟؟؟؟
            غلا: بجد.......ذا عقيق حقيقي؟؟؟؟؟يعني احجار كريمه؟؟؟؟؟
            (كانت لابسه عقد عقيق لونه اخضر غامق.......متموج مع لون بيج جاي رهيب مع اقراط وخاتم واسواره)
            هايدي: اذا عجبك مايغلى عليك....
            غلا: لاوالله مايلبسوا اعز منك......لكن فعلا احجار مميزة......
            هايدي: هذا ورثته عن المرحومه امي....
            غلا بحزن: انا اسفه....
            هايدي: لا عادي....كل مالبسه اتذكرها مو محتاجه اسف......
            غلا: عمري الحين بنطلع.....قبلها ابي أسألك وجاوبيني بصراحه....
            هايدي: حبيبتي...أسألي اللي تبي......وانشالله بارد عليك
            غلا:بجد بجد بدون زعل.......انتي مرتبطه شي؟؟؟؟؟
            هايدي تطالعها: غلا.....ايش ذا الكلام؟؟؟؟
            غلا: جاوبني ايه ولا لا؟؟؟؟
            هايدي بارتباك: لا......طبعا لا......
            غلا: متاكده.......احسك تحبي بشكلك وقلقك.......وهذاك اليوم يوم تفرجنا على الفضائيه السعوديه قعدتي تتنهدي بحزن واهه مكتومه.....
            هايدي بعصبيه: غلا.....وش ذا التخريف اللي انتي تقوليه؟؟؟
            غلا: خلاص.....خلاص امي تنادي الحين ننزل تحت........

            ونزلت غلا ووراها هايدي بخمارها ومع جنبها بنت عمهم اللي جت من كولارادو مخصوص عشان الخطوبه واهل العريس ثلاث حريم بس........جلست غلا على الكوشه وكانت هي وتركي لابقين على بعض مره.......راحت هي عند ابوها وجلست.......وابوها يعلق ويتكلم عن السياسه يعني مو مهتم مره للزفه والجو الرومانسي.......جت منها التفاته لمشاري.....كان يطالعها باهتمام بالغ........اللي لاحظته انه هو وتركي لابسين دشداشات وشمغ كنهم بالخليج....بس طالع عليهم شي مميز.........


            شوي لاحظت مشاري يمشي يم غلا........همست بأذنه كلام......ناظر لهايدي وهو يبتسم......هي خافت وش ورى هالابتسام؟؟؟؟

            وبعدين
            مشاري: السلام عليكم....
            ابوعماد+هايدي: وعليكم السلام.
            ابو عماد: حياك ولدي......تفضل.....
            مشاري: ابغاك عمي بكلمه راس...
            جت هايدي بتقوم......لكن ابوها قالها ترتاح لانه مكان منزوي عن الزحمه وقام مع مشاري.........ربع ساعه وجى ابوها كان وجهه ينور والابتسامه ماليه وجهه.........قلبها نغزها ليه ماتدري........


            خلصت الحفله....روحو الناس....وطلعت هايدي مع غلا تساعدها بتبديل ملابسها......وبنت عمها مع امها بالبيت....

            هايدي: غلا....ايش قلتي لولد عمك عني؟؟؟؟؟
            غلا: ماقلت شي .......(وتتذكر) ماقلت شي؟؟
            هايدي بارتباك: كنتم تتهامسون وتطالعوني وتضحكو.؟؟؟؟؟
            غلا تذكرت : اه......هذا قلت له انك حوريه........قال مو تو من زمان هي حوريه ودره مكنونه يكفي انها في محارتها ومحد شافها.......وبخبث أكمل؟؟؟؟؟؟
            هايدي بعصبيه: طبعا......
            غلا: وانشالله انا اكون صيادها واحصل على اللؤلؤة المكنونه.....وش رايك؟؟
            هايدي ارتبكت: اقول...الوقت تأخر وصار لازم امشي...
            غلا: وين يايبا....تو الناس....انا اسمع ضحك ابوك من هنا....خليه مستانس....
            هايدي: طيب ننزل نساعد خالتي تعبت هي وبنت عمك....
            غلا بخبث: اخت مشاري؟؟؟؟
            هايدي تناظره وتأشر (حاله ميؤس منها) وتنزل تحت....
            اول ماوصلت سمعت ابوها يناديها وروحوا.....


            هايدي اول ماوصلت : يبا؟؟
            الاب: سمي غناتي؟؟
            هايدي: وش يبي منك ولد عم غلا؟؟
            الاب باستغراب: مشاري؟؟
            هايدي:أي نعم؟؟
            الاب: عنهم حفل بالسفاره الكويتيه وعازميني كضيف شرف......وخصني بالدعوه المميزة وانا فرحت.......
            هايدي تنفست الصعداء وعرفت ان كل شكوكها غلط: الحمدلله....بس ترا مامشي هناك...
            الاب: على راحتك......يالله تبغي شي........تعبان وابغى ارتاح......
            هايدي: تصبح على خير الغالي......وحبت ابوها على راسه ومشت.....
            الاب: الله يكملك بعقلك بنتي......


            في السعوديه


            سعاد نامت من التعب واذن صلاه العصر وماهان على امها تقعدها خصوصا انها نامت وهي تبكي.......
            وجت الجوهره تسلم عليها من درت.....واصرت على عمتها تقعدها
            الام:يالله يابنتي......كفايه نوم .......والله بتروح عليك الصلاه الحين....
            سعاد ترفع راسها بحزن: ومتى قامت الصلاه؟؟
            الا: ماجد وابوك رجعوا من المسجد...
            سعاد تقعد مفزوعه وتناظر الساعه: يوووووووووووه.....ليش ماقعدتيني يما؟؟؟؟
            الام: ماهان علي يوم شفتك نمتى متأخر وعلى لحم بطنك من الصبح.......وبعدني توضي وصلي ونزلي بنت خالك جايه تسلم عليك.....
            سعاد : لكن مو قادره اقابل حد....
            الام: عيب هذي جايه ومتعبها نفسها عشانك.....
            سعاد وهي توخر الاغطيه: انشالله يما.......
            الام: وانا تحت اقهويها......
            ظلت شوي سعاد بعدين نزلت
            الجوهره: الله حيها العروس.........وتواجهها شلونك حبيبتي.....انشالله مبسوطه؟؟؟
            سعاد بحزن: الحمدلله.....
            الجوهره: ماله داعي الحزن......الله يعافي ابو هشام ويرجع بالسلامه......مو نهايه العالم المرض.......وتعرفين الكبار تعبهم دايم......
            سعاد وكنها ارتفعت معنوياتها شوي: مشكورة....
            الجوهره: وين مشكورة....وين هديتي؟؟؟
            سعاد بابتسامه: ماشالله عليك......مايفوتك شي......تعالي معاي فوق مجهزتها ادري بيك.....
            الجوهره تطالع بام سعود: خالتي انتبهي ع بناتي لين انزل ماطول.....
            الام: باوديهم العيال بالمجلس موصيني عليهن وهذي فرصتهم......
            الجوهره بحقد: بس لاحد يبوسهن بوستهن بشرهه مو بلاش هههههههههه
            الام: وكل الشرهه تجيهن حلاو ومصاص وشوكلات......خلاص.......
            الجوهره بخريعه: لا لا لعاد.......بلاش.......يحوسون على ملابسهم ومو جايبه لهن غيارات.....
            الام تناظر لغروب اللي تضحك: ويييييييي........فديت ضروسهن لو هن بخياش يجنن.......
            الجوهره تحط يدها على روس بناتها وتقرى......
            الام: هو......بلاك الجوهره؟؟
            الجوهره: اقرى الكرسي والمعوذات على بناتي لاينظلن.....
            الام: ماشالله حولهن والله واجب .....العين ماتذكر بخير....
            سعاد: وبعديييييييين.......تروني بانسى سالفه الهدايا واقعد....
            الجوهره وهي تدفعها: بللللللل......ماصدقت على الله لا يما مشينا.....


            وصلن الغرفه وطلعت سعاد عطر رهيييييييب بالمسك.........وميداليه بحرفها رجاليه لعماد......والبنوتات دببه وارنوبات حلوات

            الجوهره: الله......وربي ذوقك يجنن ماشالله عليك....
            سعاد: بلا مبالغه عاد....اصلا الميداليه ساعدني فيها هشام......
            الجوهره: ياعيني ياعيني......ياماما عيب هذا (وتأشر على انتفاخ بشفتها)
            سعاد تلمسه: اه....هذا يمكن ناموسه ماشيه علي ولا شي مخليها منتفخه كذا..
            الجوهره بخبث: علينا.....هالحكي قوليه للي مايفهموا..
            سعاد ظلت سرحانه بمقصدها بعدين عصبت: الجوهره......ايش هالحكي.....تراك غلطانه.....
            الجوهره: ههههههههههههه....خلاص غلطانه غلطانه....
            التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 02-10-2013, 02:45 PM.

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

              سعاد انحرجت وتلون وجهها مو مصدقتها الجوهره ابد........
              ويرن التلفون ويطلع هشام......هنا تلون وجهه سعاد فرحه...بلهفه: ألووووووو
              هشام: السلام عليكم...
              سعاد: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته (كانت صوتها مليان لهفه وشوق له مع انه الصبح عندها.....)
              الجوهره انسحبت من عندها بهدووووووء.....وهي تبتسم......
              هشام: كيف حالك انشالله طيبه؟؟
              سعاد: كنت مو طيبه يوم سمعت صوتك طبت....
              هشام ظل متنح شوي(هذا كلام جد جد ولا تمزح؟؟):..........
              سعاد: هشام؟؟
              هشام: ياقلبه..
              سعاد: وصلتوا؟؟
              هشام: الحين نازلين من المطار عشان كذا ماقدر اطول وباكلمك بعد ما تطمن على ابوي الليله واذا ماقدرت بكره...
              سعاد: عمي اشلونه الحين؟؟
              هشام: حالته طول الطريق مستقره ولا فيه مضاعفات لكنه يتنفس اصطناعي.....والله خايف عليه......
              سعاد: خل ايمانك بالله قوي....انت قوي وصبور وربي بيكون معاك انشالله...
              هشام: مشكوره سعاد...رفعتي من معنوياتي شوي...الحين فعلا لازم اقفل سياره الاسعاف برا..
              سعاد: هشام....دير بالك على نفسك...مع السلامه..
              هشام: مع السلامه...

              هشام ماكان عنده وقت يفكر فيها.....جى الاسعاف وراح مع ابوه.....طوال خمس ساعات وهم تحاليل وفحوصات........وبعدين قرروا انه جلطه خفيفه ......ونهم لحقوها بسرعه برجله......وعطوه مضادات لازمه......والادويه على اساس اذا استجاب للعلاج مايحتاج عمليه ويستمر شهر او اكثر حسب ماتستدعي حالته.....


              سعاد قفلت وظلت تناظر للجوال( انا معقوله كنت انأنيه لها الدرجه مع انسان طيب وحنون مثله؟؟؟؟شلون قسيت عليه.....شلون مافكرت انه مقطوع من شجره ولا له اهل الا الله اللي فوق ثمن ابوة وانا صرت اهله؟؟؟؟ياه ياني انانيه وانا مو درايه........ياه كيف صبر علي والله لو واحد ثاني كان شاد شعري وفاضحني بين الله وخلقه........انا لازم اعوضه.......الله يشفي ابوة ويرجع بالسلامه........بس انا لازم اتغير داخليا قبل مايرجع انشالله ...........ونزلت تحت......


              الام وهي قاعده مع الجوهره: كيف هشام وابوة انشالله بخير؟؟؟
              سعاد:والله مادري تو ماوصولوا بريطانيا......ومادري اذا يقدر يكلمني اليوم ولا غير بكره؟؟؟؟؟
              الجوهره: شدي حيلك حبيبتي......انتي قويه وانشالله ابوه بيكون بخير.....
              الام سمعت العيال ينادوها واستسمحت وراحت للمجلس......
              سعاد: اقول الجوهره(كانت متردده)
              الجوهره: هلا سعاد.....بغيتي شي؟؟؟
              سعاد: أ.....أ ....ابي منك طلب....
              الجوهره: اطلبي اللي تبغيه انتي تامري .....
              سعاد: ابي اشتري حاجات ومو عارفه كيف.....امي ماتقصر بس استحي منها وكمان اللي تختاره مايناسبني.....
              الجوهره: يعني.....وضحي؟؟؟
              سعاد بنفاذ صبر : مادري......المتزوجات ايش يلبسو؟؟؟؟
              الجوهره بعين ضيقه : أنتي ايش تلبسي؟؟؟؟
              سعاد بدون تفكير: مادري.....بدل .....بيجامات.......بنجابي.....بس؟؟؟؟
              الجوهره: سعاد......هذا مزح ولا جد؟؟؟؟
              سعاد: لا جد.......وربي .....
              الجوهره: ماقد لبستي تنورة؟؟؟؟فستان فضفاض وحلو صباحي......وبخبث (قميص نوم)
              سعاد بشهقه: جواهر......ايش هالكلام......أنا (وتأشر على نفسها البس ذا اللبس ).......
              الجوهره: ههههههههههههههه..........وربي انك طيبه........شوفي.......الشوق فاضيه باخليها تروح معاك لاي مركز وهي تعرف تختار وذوقها احلى من ذوقي بكثير.......ولمن تشترن الاغراض تخبرني نلتقي هنا ونتكلم بالحاجات الثانيه........يامام يبي لك دروس عن جد....ههههههههههههههه
              سعاد: يعني اشلون؟؟؟؟؟انا بعد بكره او بعدو بالكثير باروح للبيت......واذا ابغى اشتري شي اجيبه بكره انشالله.....
              الجوهره: لحظه.......وتتصل
              الجوهره: الووووو الشوق....
              الشوق: هلا جواهر (اخفت حزنها من الموقف اللي فات عشانها)
              الجوهره: بكره وراك شي؟؟؟؟
              الشوق: بس ازور امي الصبح انشالله,........ليش؟؟؟
              الجوهره: اجل العصر ابغاك تروحين مع سعاد......تبي شويه حاجات اخبرك فيهم المغرب انشالله........لاني ابي اتعشى عندكم.....
              الشوق: صار انشالله....انا فاضيه لها.......لكن من يجيبها؟؟؟
              الجوهره: اكيدسعود....
              الشوق: صار اجل فمان الله.....

              وتناظر لسعاد: اتجهزي العصر بكره انشالله...
              سعاد: ولكن ليه سعود اخاف يرفض....
              الجوهره: ياسعود يافيصل ولا ماراح تروحك معك الشوق ولا تسألي ليش؟؟؟؟
              سعاد باستغراب: انشالله.......بس ظلت تسأل ليش؟؟؟؟؟


              الحين
              هشام هل بتتحسن حاله والده؟؟علاقته مع سعاد اشلون؟؟
              الشوق هل بيتم ملكتها على د.عبدالله...وامها بغيبوبه؟؟
              فيصل وهايدي ومشاري ؟؟الى اين ينتهي المثلث؟؟

              التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 04-10-2013, 09:52 AM.

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح


                الجزء الخمسوووووون




                هايدي كانت فاتحه النت وتكلم صديقاتها اللي بالسعوديه.......وجتها رساله من الشوق تخبرها ان سعاد وصلت اذا بتكلمها....على طول ودعت صاحباتها واتصلت عشان تكلم سعاد


                واتصلت اول مره لين قفل الخط.....محد
                وثاني مره جا الرد
                هايدي: الوووووو
                ماجد: الو....مين؟؟(كان الصوت بعيد ويقطع)
                هايدي: السلام عليكم بيت ابراهيم ال....
                ماجد: ايه نعم اختي من معاي؟؟
                هايدي: انا هايدي...انت سعود؟؟
                ماجد: هايدي....كيف حالك وينك يالدبه كل ذا ولا الو ولا اتصال؟؟
                هايدي: ماجد؟؟
                ماجد: اجل فيصل طبعا ماجد..
                هايدي من قال اسمه ارتبكت: يالدب.......لاتخرعني قال فيصل قال...
                ماجد: كيف خالي وشخباره وكيف الديره هناك والبنات اكيد شقر وحمر وصفر هههههههههههههههه
                هايدي: الا وخليجيات بعد.......صاحبتي الكويتيه منخطبه من يومين بس....
                ماجد: ماشالله العقبى عندك انشالله بس تعزمينا......
                هايدي: المهم توصلوا انشالله.....
                ماجد: لا انشالله الا احضره ملكتك بعد كم هايدي عندنا؟؟
                هايدي فعلا حزنت من كلامه وطيبته وان فيه حد مهتم فيها وقعدت تصيح..
                ماجد: هايدي؟؟انتي تبكي؟؟
                هايدي: والله مو بيدي الغربه صعبه وتشهق غصب...
                ماجد: لاحول ولا قوة الا بالله......اختي لا تبكي والله اصيح معاك ترى حتى لو شفتي دب ومافهم بس حساس.....
                هايدي تبتسم من ورى الدموع: ماتبطل سوالفم يامجود..
                ماجد نغزة قلبه من اسم الدلع: وبعدين تبيني تضيعين السالفه وماترسلي لي وحده شقرى من عندكم .....
                هايدي: بس اطلب تبي حمرى ولا شقرى؟؟
                ماجد : الا حمرى وياريت تكون بيضى وحلوة ومو طويله خبرك اخوك قصير ههههههههههههههه
                هايدي: طيب هالمواصفات عندكم...
                ماجد: والله.......بس قول من هي وانا اروح اخطبها.....
                هايدي: هههههههههههههه الا مستحيل تخطبها وان خطبتها انت مستحيل هي ترضى فيك.......انا ارعفها زين.......
                ماجد: وبعدين عاد شوقتيني من ذي اللي ماترضى فيني لاجيبها الارض واطيحها بنظره من عيوني.....
                هايدي: واخبرك غزلنجي مو محتاج تقولي.....
                ماجد: وبعدين هايدي من هي ذا البنت؟؟
                هايدي: بنت خالتي الشوق......هو فيه برقتها ولا حلاوتها......
                ماجد ظل ساكت.......في هذي صابت..
                هايدي: وراك سكت؟؟
                ماجد: وليه ماترضى فيني بالله ناقص يد ولا رجل ولا على راسها ريشه؟؟
                هايدي: الله يهداك بس...وحده اكبر منك وتخبرك يوم جيت كيف تخطبها انت وهي كيف بترضى لك؟؟
                ماجد مسك الغصه بحلقه غصب(حتى هايدي تفكيرها كذا.....مالوم الباقيين): انتي نسيتني ايش تبغى داقه حد معين؟؟
                هايدي: تشوف ماشالله عليك تاخذ الواحد بالحكي....الشوق خبرتني ان سعاد جت وبغيت اسلم عليها وابارك لها..
                ماجد: لحظه شوي...
                ماجد :يما.....
                الام: خير ياولدي؟؟؟
                ماجد: سعاد وينها؟؟
                الام: مشت مع الشوق السوق وداهم فيصل...
                ماجد: بعد الشوق...محوطه فيني من كل مكان وتباني انساها....صدق قاسيه...
                ماجد: الو هايدي....مشت الشوق.......بالليل كلميها...
                هايدي: انشالله...مع السلامه...
                ماجد: في حفظ الله...



                الشوق وسعاد بالسوق.....الشوق اختارت لها تشكيله دشداشات بيت مرتبه وتصلح للصبح و للاستقبالات.......وراحت للصنادل وطقمت عليهن وبعدين لفستانيين سهره.....ومجموعه تنانير طقم وموزع......وحتى البياعه ماقصرت ظلت تساعدهم........وراحت لقمصان النوم والارواب .......برغم تردد سعاد الا ان الشوق اختارت تشكيله من نعومي اللي نازله جديد.....حتى اسعارهم عاليه بس كان ماجد جايب لها مصروف من هشام وكان مغطي كل التكلفه......وبعدين راحوا لفساتين بيتيه حلوة كنها للاطفال بس هي للكبار على الوان قوس قزح وكانت شباحي كلهم وخذت لهم الشوق كم ايشارب وصنادل ناعمه باصبع تطقيمه واخر شي الاكسسوارات.........ظلوا حوالي 5 ساعات بالسوق وبثلاث مراكز بس..........اخيرا اتصلن على الجوهره وقالن لها تقابلهن بالبيت..........



                سعاد وهي تنزل الاغراض بالغرفه : أوووووووووووف ........كني اجهز من جد وجديد........
                الشوق: حرام عليك انا اللي ظهري انكسر وانا اقيس واختار احس اني ابي انام........تعبت تعب ماصار.....
                الجوهره وهي تجلس بناتها على الارض وتعطيهن العاب: ماشالله عليكن ماقصرتن
                (وتجي تطلع بعض الاغراض......طلعت تنورة موديلها غريب ( : الله هذي كيف اخترتنها احسها بتجي جنان عليك سعاد......
                سعاد ترمي الجكيت حقت بدلتها وتلبس من فوقه الطقم: فعلا حلو......بس مو كنه واسع شوي؟؟
                الشوق: لا والله جاي تمام........حلاته يكون مريح عشان المشي......
                الجوهره : وفستان البيت ذا ذا لبسيه........
                لبسته سعاد وطلعت كنها طفله فيه : اشرايكم؟؟
                الجوهره+الشوق: الله......رهييييييييييب بس كيف جاي خصره نازل؟؟
                سعاد: لا وانتي الصادقه انا القصيره
                الشوق بحيا: مو كنه عاري لحاله؟؟انا مدري كيف شريته؟؟
                الجوهره: حبيبتي...عاري عند اخوانها لكن زوجها عادي مو عاري ولا شي...وبعدين سمعي مني اللي باقوله سعاد (سعاد جلست بالفستان على الكرسي تسمعها....)لمن يجي زوجك من برا وتكوني بالمطبخ ماتطلعين بمريله الطبخ لا.....علقيها وبعدين غسلي يديك وطلعي له هذا اذا جى فجأه.........لكن على موعده تخلصي طبخ بدري وتحممي وتبدلي......ماقول تكوني سبور.......لكن كوني مرتبه......وانا جبت لك تشكيله ادوات مكياج اعلمك عليها ......
                سعاد: عندي ماله داعي..
                الجوهره: بس هذول احسن....وبعدين مو لين نعستي تنامي لا....وظلت تشرح لها عن العلاقه بين الزوجين.......كانت جريئه وصادقه وهدفها تعليمها........الشوق استحت من كلام اختها وشرحها ونزلت تحت.....وسعاد تلون وجهها بكل الوان الطيف وبالاخير ........ها فهمتي كل اللي قلته لك؟؟
                سعاد بحيا: يعني...
                الجوهره بنفاذ صبر : لي ساعه ونص وتقولين يعني......تراي تعبت وبناتي نامن......يالله نروح تحت......
                سعاد: بس ارتب الاغراض بالكياس ونروح تحت.......

                طول اليوم هشام ماكلمها وماتدري كيف تكلمه.......تعرف تكاليف المكالمه الدوليه عاليه.......وهي لانها نشأت ببيت بسيط عارفه هالشي ومتعوده عليه........قررت انها ترسل له رساله

                وكانت الرساله

                أكتب شقا على بيض الاوراق ..
                وأرسم من الواقع بدمعة حزينة..
                وأرسم خيالك في نظر عين مشتاق..
                وأسري بطيفك بس ويني ووينك ..
                وأسري مع طيوفك على حر الأشواق..
                وأحن لك وأشتاق وأذكر حنينك..


                وظلت تحت حوالي ساعه ويوم مارد عليها زعلت وراحت تنام.......


                حوالي الساعه 11 اتصلت هايدي تدور سعاد......

                وكان فيصل توة راجع من عند صديقه

                هايدي: الو...السلام عليكم...
                فيصل تنح هذي هي؟؟
                هايدي: فيه حد على الخط؟؟
                فيصل: وعليكم السلام..
                هايدي من سمعت صوته ماتحملت قفلت الخط......كانت مستحيه منه مره خصوصا بعد الموقف الاخير وجرأته بالكلام...
                فيصل ظل يناظر لسماعه التلفون شوي: جبانه.....(وبعصبيه وبصوت اعلي وبغيظ) جبانه
                ماجد: من اللي جبانه فيصل...تكلم روحك؟؟
                فيصل: هه...لا محد...(اتفأجا من ماجد وكان يهابه)
                ماجد قعد يطالعه كنه يتفحصه.....وناظر للسماعه اللي بيده.....وله: فيصل؟؟؟؟؟من تكلم؟؟؟؟؟؟تغازل؟؟؟
                (وبحركه سريعه خطف السماعه وحطها على وذنه لكن محد......
                ماجد: من اللي كان على الخط؟؟
                فيصل: محد......
                ماجد: فيصل؟؟؟
                فيصل: أووووووووف........قلتلك محد......
                ماجد خذى السماعه وحطها مكانها......وعلى طول رن التلفون.......ماجد يناظر لفيصل المرتبك:ارفع السماعه؟؟
                فيصل: مابي؟؟
                ماجد: فيصل قلت لك رد.....
                فيصل بصراخ ونفاذ صبر: قلت لك مابي.....اوووووووف........وطلع فوق
                (من لف على الدرج جلس يتسمع الحوار)
                ماجد: الووووو
                هايدي: السلام عليكم (ارتاحت انه مو فيصل )
                ماجد: مين.......هايدي(ويناظر للدرج )
                هايدي: ماجد......وينكم انقطع الخط تو...
                ماجد: اه.....جبانه......كيف حالك
                (فيصل اتوتر يوم سمع كلمه جبانه.....)
                هايدي: وين سعاد؟؟
                ماجد: نامت والله كانت تعبانه من اللف على الاسواق.....
                هايدي: حليلها مو مثلي مالقى اللي يعجبني الا بطلوع الروح....

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                  ماجد: الله يكون بعونك......اقول مافكرخالي بوحده من هالمزين؟؟
                  هايدي: لا ابوي وفي لامي......تصدق عنده سكرتيريه تقول ممثله سينما أنا أستحيت من نفسي يوم شفتها....
                  ماجد: لاماشالله علك جمال ودلال وغنج ....
                  (فيصل اللي مايسمع الا كلام ماجد تفرقع من الغيظ........يتغزل بها بعد)
                  هايدي: اشوفك تزوغ بالحكي ايش عندك؟؟
                  ماجد: عندي ناس تقول جبانه للسماعه بس ومادري ايش السبب....
                  (فيصل مسك قلبه الحين تقول له السالفه اللي مره (سالفه التلفون والقلوب وعمليه التبادل ههههههههه))
                  هايدي ارتبكت (يقول جبانه ): ماجد....كيف اكلم سعاد الحين؟؟
                  ماجد: كلميها على جوالها..
                  هايدي: وانت الصادق كيف مافكرت عطني هو.....
                  ماجد: 055*******
                  هايدي: صار......توصي على شي؟؟
                  ماجد: سلامتك....
                  هايدي: مع السلامه...
                  ماجد: في حفظ الكريم.....(يوم تأكد انها قفلت ) ياحياتي وعمري وحبي.....
                  (تخيلوا شكل فيصل من سمع هالكلام.........حياتي.........يعني ماجد يحبها؟؟؟؟؟؟؟انا اقول قفلت بوجهي اليوم؟؟؟؟؟؟وماردت على هذاك اليوم........معقوله هايدي وماجد......والله ويلبقوا على بعض.....ماجد اوسم مني بكثير.....واكيد راعي كلام ولسانه ينقط عسل مو مثلي الغبي ماعرف حتى ادلع بنت.....قام وهو مهموم على الاخر من كلام اخوة)


                  ماجد ضحك على الحركه اللي سواها........عارف ان اخوة يسمع وبغى يناكده بس.....


                  ومر يومين بدون مايتصل هشام وقلبها بدى ياكلها....وقالها لها ماجد انهم يمروا على البيت (بيت هشام ) عشان ترتباغراضها وتنظف البيت.....

                  خذت معاها الخدامه وخدامه الجوهره ........وراحوا البيت......

                  اول مافتح ماجد الباب حست بوحشه كبيره........شكله كئيب من دون اهله.......الخدامات راحن يرتبن الغرف

                  سعاد: ماجد تعال معي.....
                  ماجد: يابنت الحلال وين اروح عيب.....
                  سعاد: تعال معي ولا ماطلع.......
                  ماجد يلا.......
                  سعاد: افتح الباب هذاك........شوف فيه حد؟؟(واشرت على باب فيولا)
                  ماجد: سعاد مايصير عيب....
                  سعاد: هذا مو بيتي؟؟
                  ماجد: الا....
                  سعاد: اجل فتح الباب؟
                  ماجد راح وفتحه: ها.......محد هنا......
                  سعاد : أأأه الحمد لله........تعال معي لجناحي...
                  ماجد منحرج: سعاد ماله داعي....
                  سعاد: عادي تعال........
                  ودخلوا مع بعض الغرفه.........اول مادخلت سعاد انصدمت من الاغطيه اللي تذكرت انها مو شايلتهم.......ومن نظره ماجد لها عرفت انه فهم
                  ماجد: انا باطلع الاكياس اللي تحت.....ونزل تحت.....
                  سعاد: اه......انا أيش سويت؟؟؟؟؟؟وكيف نسيت الاغراض ولا رتبتهم؟؟؟؟
                  بسرعه نفظت هالفكره وهي تفتح شنطته هشام اللي على شكلها ماخذ منها ثلاث غيارات بس......
                  فتحت اول دولاب.....لقت فيه بيجامتين وكم ثوب وتحت احذيه رجاليه عرفت ان هذا كبته........خذت الملابس وقعدت تعزلهم اللي للغسل واللي بأكياسه ترتبه........وظلت وقت وهي تحارب دمعه بتنزل من عينها غصب.......ولا يوم شمه ريحه عطره........خلاص صاحت غصب وهي تلاوم نفسها اشلون قدرت تقسى عليه.........
                  دخل ماجد وماحست عليه : انا مستغرب شي واحد..
                  سعاد وهي تمسح دمعتها بطرف يدها: خير؟؟
                  ماجد: انسان طيب مثل هشام.......ماتستحقيه انتي.......واللي مستعجب منه انه صابر عليك ومتحملك........(وبعصبيه ) انا نازل الحين ساعتين بارجع اخذك.........
                  سعاد بعد ماطلع : هو الصادق.......واحد مثل هشام طيب وصبور مو انا اللي استاهله.......لكنه اختارني.......وصبر علي (وبابتسامه أمل) وبأعوضه انشالله .........
                  وهي مشغوله بترتيب الملابس رن جوالها......ماهتمت اول لكن يوم طول الرنه.......طالعت الرقم : الوووو
                  هشام: الووو.......سعاد......فينك ياحبيبتي ماتردي على التلفون؟؟
                  سعاد: هشام.........وينك لك ثلاث ايام ماتكلمني ليه؟؟
                  هشام: اسمحي لي كنت مشغول مع ابوي........الحمدلله يتجاوب مع العلاج زين اليوم بس قريت رسالتك.......ماتدرين كيف ردت فيني الروح......
                  سعاد بحيا: انا اعرف تكلفه المكالمات الدوليه قلت رساله اسهل.......
                  هشام: يابويا ولا رساله ولا شي اتصلي متى مابغيتي بس ياريت على الساعه 3 او 4 العصر......
                  سعاد : المكالمه تكلف وليش 4 العصر؟؟
                  هشام : مالك دخل بالكلفه انا اللي ادفع انتي بس كلميني......و4 لانه يكون بتوقيتنا 1 ونكون خلصنا جلسه العلاج .....
                  سعاد: وابوك في المستشفى؟؟ولا برى؟؟
                  هشام: لا بالمستشفى اسبوعين كمان......وبعدين بناخذ شقه ويتردد عليهم لين ينتهي علاجه انشالله بس انتي ادعي.......
                  سعاد: الله يوفقكم يارب......تدري اني فبيتك الحين...
                  هشام بعصبيه: بيتنا.....ولا مو حاسبه بيتك؟؟
                  سعاد : ياعمري زعلت...الا بيتي ونص....
                  هشام بلهفه: صحيح؟؟
                  سعاد : ايه وربي بيتي انشالله ...
                  هشام بنفاذ صبر لا..........قصدي انتي قلتيها ياعمري........يعني صدق.......انا........يعني عمرك؟؟
                  سعاد استحت.......لان الكلمه طلعت عفويه : هشام........وراي شغل كثير........توصي علي شي؟؟
                  هشام: ماراح استسلم.....انشالله بتقولينها لي يوم من الايام.....سلامتك ياعمريييييييي
                  سعاد :اقفل؟؟
                  هشام: في حفظ الرحمن قفلي........
                  سكرت سعاد وهي تطالع له وارسلت
                  نزلت دمعه مني مجبوره..
                  سالتها ليش مقهوره؟؟
                  قالت غاب عني حلو الصوت والصوره...


                  هشام اول ماقرى الرساله فرح ورد عليها


                  فديت من كان لغيابي يعاني..
                  فديت أنا ممشاه وخطاويه..
                  د ماني بقاطع رجاه لو دهري || جفاني ||..
                  هو تاج راسي وبعيني اداريه..
                  شوفته تسوى كل عمري وزماني..
                  وجرحه بدموع عيني اداويه..


                  سعاد استانست وردت

                  كل أحاسيسي تبيك
                  والعين تتمنى لقاك
                  دقات قلبي تناديك
                  ياليتني جالس معاك


                  هشام طالع الرساله مبهوت وأتصل عليها

                  سعاد : هشام..
                  هشام: صدق اللي بالرساله ولا مجرد كلام؟؟
                  سعاد : هشام متصل عشان ذا السؤال.......مع السلامه......وقفلت الخط

                  هشام ارسل

                  كابر قد ما تكابر..
                  أنا معك متحمل وصابر..
                  وأعرفك أكثر من أحساسي تجاهك ..
                  وأنت خابر أن حبك لي كبير ..
                  مال جرحك يا حبيبي الا انا..
                  انا جرحك وأنا اللي أحمله..
                  وأعرف أن البعد ما حطم طموح ..
                  وأعرفك يا سيدي كلك سموح لا تكابر..

                  سعاد طالعت الرساله بابتسامه وماردت لانها عارفه انه ماراح يرد عليها


                  بعدها صارت يوميا تكلمه وتتطمن على احواله .....وهو يسولف معاها براحه....نسى الغربه والخوف معاها وهي بتواصلها معاه ريحته وصارت تتكلم معاه بدون حيا أو خوف......


                  بعد اسبوعين

                  بيت ابو عاشق كان جوال الشوق يرن

                  الشوق هلا عنود.....
                  عنود: الشوق....تعالي بسرعه امك فاقت.....
                  الشوق بفرحه: حلفيييييييي.....وركضت تمسك عباتها وهي تكلمها...
                  عنود: وربي فاقت .....
                  الشوق: قالت شي....تكلمت؟؟؟
                  عنود: تسأل عن عاشق....وهي هاديه مو قاعده تصيح.....
                  الشوق: فديتها وربي......خليك معاي وقولي لي أي شي تقوله.....
                  عنود: انا برى مايدخلوني غرفتها......
                  الشوق وصلت الباب وتوقف تكسي.....: حبيبتي حبي راسها وقولي لها اني جايه...
                  عنود: مايخلوني ادخل عليها...
                  الشوق: ادعميهم ارجوك .....ارجووووووووك......
                  عنود: طيب خلك معي........وسمعت همهمات وبعدين : وصلت عندها ابتسمت لي.....
                  الشوق بدت دموعها تنزل: فديتها وربي .....فديت ريحه الجنه.......والتكسي طاير عشان يوصل المستشفى.....
                  عنود: قاعده تقرى الكرسي.....
                  الشوق: بعد عمري اميمتي.....وصلت الباب.....
                  عنود: قاعده تضحك لي.....مادري ليه احس وجهها منور.....
                  الشوق: هذي حلوة المبسم امي......وقفلت التلوف....

                  وفتحت الباب وبصراخ: يما
                  الام وبصعوبه: بنتي...ضناي...ومسكت يدها....
                  الشوق وهي دافنه راسها على السرير .: يما.......فقدتكي مرررررة.....وينك عن بنتك حبيبتك....
                  الام: كم لي هنا؟؟
                  الشوق: شهر...
                  الام قطب جبينها: وولدي؟؟......شفتيه؟؟
                  الشوق: مالقيناه مسافر بس لاتفكري كثير......
                  الام تلمس عقدها وتلقاه: يمى وليدي.....احس بريحته قريبه مني.....وينه يما؟؟
                  الشوق تقطع قلبها: ابوي الحين يجي.......كلمته عنود.....والكل الحين يجي جدتي والعوايل كلها بتجمع.....يما رجعي لنا زي قبل ........
                  الام مسكت يدها: يما...........شدي حيلك.......

                  الشوق طالعت امها بأستغراب......

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                    الجزء الواحد والخمسوووووون


                    وكانت الشوق تناظر لامها مو مصدقه كلامها.........
                    الشوق: يما.........ليش اشد حيلي؟؟؟
                    الام: واذا شفتي عاشق سلمي لي عليه وقولي له مسامحته وقلبي راضي عنه بس لا يحزن هو.....
                    الشوق بصراخ: يما.......لاتقولي ذا الكلام.......انشالله بتشوفينه وبتسامحينه بنفسك......وتقعد تصيح امها تكلمها كلام مودع.....
                    الام: بنتي.....ابوك طول...
                    الشوق تقوم وتناظر للباب....انشالله الحين يجي.....
                    ظلت تناظر لامها وهي تصيح وتشهق من كلامها......الا وابوها داخل.....
                    الام: هلا ...
                    ابو عاشق جلس عندها: الف حمدلله على سلامتك يالغاليه.......ليه الدلع هذا تخبريني ماتحمل بلاكي.....
                    الام ظلت تطالع للشوق......عرفت الشوق انها تبغاها تكون برى,......راحت برى وهي ترجف وحاسه ببرد ماتدري ليش......ظلت ربع ساعه.......وطلع ابوها يمسح دموعه بشماغه......
                    الشوق: يبا....ليه طلعت من عند امي؟؟؟؟
                    الاب: امك تطلبك الحل يابنتي....
                    الشوق شهقت.......وهذا اخر عهدها بالحياه.....

                    كان اسبوع صعب على الكل.....

                    جو اخوان ابو عاشق واخو ام عاشق اللي بالخارج......والتمو ناس على العزى.......الشوق ظلت بالمستشفى ومعاها انهيار عصبي وبعد الاسبوع قدرت ترجع للبيت........
                    ام سعود ظلت معاهم لين تعبت........وابو عاشق جى يومين هو وهايدي ورجعوا.......
                    سعاد ظلت على اتصال بهشام وهو الوحيد اللي كان يواسيها ........
                    ماجد ثاني يوم العزى طلبوة الخدمه المدنيه لوظيفه بالخبر........فسافر هناك وماعزى الجوهره والشوق
                    والجوهره وقف معاها عماد باكثر مماتصور.......
                    الجده نقلت باقي اغراضها وقررت انها تسكن عند ولدها وبنتاخها......


                    وكذا مر كمان اسبوعين.......وبدت العائله تفيق من الصدمه رغم حزن ابو عاشق وبناته العميق الا انهم بدو ينخرطوا مع الحياه مره اخرى.........ومن المستحيل ان أحدأ ينسى القلب الرحيم الذي فقدوة........


                    واليوم متوقعين عوده هشام......مع ان سعاد عرفت انه ماراح يخبرهم ......راح سعود يسئل بالحجوازت ولقى اسمهم بقائمه العائدين......انتقل الكل لبيت ابو هشام.....لان سعاد دعتهم وهي ناويه تعمل عزيمه مصغره لابو هشام.......تحمدا بالسلامه لعودته.....


                    أول مادخلت البيت ومعاها الخدامه اللي من اسبوع وصلت.....فتحت كل الابواب والشبابيك....مع انهم امس مرتبينه......ودخنت البيت كله بالبخور ......واشعلت الاضواء وبغرفتها نثرت مجموعه ورود ذات رائحه عطره.....اما غرفه عمها فخافت انها تبخرها بكثافه لايختنق ولا موزين لصحته.....ففتحت الستاير والشبابيك وتركتها تهوى.....


                    على صلاه المغرب......كانت بدت تحمم وتغير ملابسها .....لبست تنورة صيفيه لونها اخضر مايل للاصفرار وموديلاها بطبقات وحطت مكياج خفيف لانها مو متقبله الالوان والمكياج الغامق.......وشعرها ماقصته طول فجعدته وردته لورى عامله تسريحه روعه.....ونزلت تحت لقت امها مقابله الخدامات وبالمطبخ.....


                    شوي سمعوا صوت ابوها طالع من برى ......يحيي ويرحب......وسعود وماجد......قلبها بدى يدق بخوف.....وكمان بحيا.......كيف بيستقبلها بعد هالفتره الطويله هذي؟؟؟هل بيهملها كأنها مو موجوده؟؟؟ولا بيرحب فيها؟؟زلا كيف........فعلا بدى الارتباك فيها.......


                    وشوي دخل سعود وهو يرحب......دخل وراها ابو هشام......كان ذبلان لكنه مستند على مركاد جميل ويمشي لحاله.......تريحت يوم شافته كذا......امها تغطت عنه وهي وقفت ورى امها كأنها مستحيه........

                    ابو سعود: ام سعود .......سعاد وراكم ماتسلمون؟؟
                    سعاد تدور بعينها ماجى معاه؟؟
                    ام سعود: الله تحيه فبيته.....خطاك السو يابو هشام.......
                    ابو هشام: خطاك اللاش ياوخيتي....
                    ابو سعود بعصبيه: سعاد....وراكي ماتقربي تسلمي على عمك؟؟
                    سعاد فزت وراحت لعمها وحبت على راسه: خطاك السو عمي....كفاره ذنوب انشالله...
                    ابو هشام بابتسامه خفيفه دليل زعل: خطاك اللاش يابنتي.....
                    ابو سعود: وراك واقف ياخوي تريح.....
                    وهنا سمعوا صوت ضحكات من برى......ودخل هشام وفيصل متأبطين يدين بعض...
                    سعاد بدت دقات قلبها تزيد......واتوترت .......ومسكت بثوب امها خايفه......
                    اول ماشافها هشام........اختفت ضحكته......وخافت هي مره .......شافت على وجهه تعبير غريب.....(يعني مافرح بشوفتي؟؟؟؟؟؟يعني زعلان علي.......ومسكت دموعها بالغصب )

                    ام سعود: ياحي الله وليدي هشام......الف حمدلله على سلامه الوالد......وقرت عينك فيه...
                    هشام وهو يختلس النظرات لسعاد: الله يسلمك خالتي من كل شر......ومد يده لها يصافحها.....
                    ام سعود: سعاد وراك ماتسلمي على زوجك؟؟
                    الكل سكت.......وهي زاد حياها زود.......
                    سعاد مدت يدها بتردد....: الحمدلله على سلامه الوالد.....قرت عينك بشوفته....
                    هشام خذ يدها بكامل كفه: الله يسلمك.....
                    سعاد سحبت يدها بخوف وشردت للمطبخ.......دخلت امها تأخذ القهوه ويوم وصلت لقت الرجال بالمجلس......خذى فيصل الدله.....وراح للرجال.......وبدن يشتغلن بالمطبخ واحتاسن فيه........واذن الموذن لصلاه العشى........وشوي طلعت امها فوق تصلي......والخدامات راحن لغرفتهن يصلن وهي ظلت تناظر للعشى........شوي سمعت فتحت الباب وراها
                    سعاد: يما اللحم استوى....تعالي شوفيه...
                    هشام: كيفك سعاد...
                    سعاد تلتفت مو مصدقه وتناظر للباب وتلف على جنب عنه: الحمدلله.....انت كيفك؟؟
                    هشاو وقف قبالتها: مو مصدق......انك قدامي واني اشوفك......
                    اتفأجأت سعاد من رده......كان حنون حتى وهي قاسيه عليه.....رفعت يدها وساندت فيها ساعدها وغطت بكفها وجهها لانها خلاص دموعها سالن....
                    هشام قعد يوطي راسه يشوفها....انصدم يوم شاف دموعها......ويطالع الباب يخاف حد يدخل عليهم...
                    هشام برقه: سعودة....حبوبه ليش الصياح الحين.....ايش اسوي انا ....اخاف احضنك يدخل علينا حد......
                    ارتبكت من كلمته وقعدت تمسح دموعها بطريقه طفوليه: اسمح لي........بس والله ماتحملت يوم شفتك........كنت خايفه افقدك.......مادري كيف حسيت...
                    هشام برقه: اشتفتي لي؟؟
                    سعاد: مادري......ساعات احس اني اتمنى اشوفك.......وساعات مادري كيف......
                    هشام: قولي انك اشتقتي لي..
                    سعاد: الا ميته شوق......
                    هشام قرب منها الا بسمع خطوات.......على طول بعد وهي تمسح دموعها....
                    الخدامه: بابا....بابا هشام ينادي أنتى...
                    هشام يلعن الساعه اللي جت بها الخدامه وبحنق يناظر لسعاد: انا مادري وش الله بلاني فيها...
                    سعاد تبتسم وهو يطلع .......كانت فرحانها فيه مثل الطفل اللي جابو له هديه العيد......
                    كانت عزيمه ولا أحلى.........يوم ودعت اهلها راحت سلمت على عمها اللي بغرفته تحت.......وطلعت فوق........وهشام سلم على ابوة ويوم جى بيطلع ناداه ابوة....
                    الاب: ياولدي اقعد ابي اتكلم معاك..
                    هشام: سم يبا..
                    الاب: ياولدي انا ادري باللي بينك وبين مرتك......
                    هشام باستغراب وأيش اللي بيني وبينها؟؟
                    الاب: يوم ماوصلتوا يوم طلعت فوق لقيت غرفتكم مفتوحه وجيت ابي اقفلها.....وشفت كل شي.....
                    هشام أنرعب ان ابوه داري.....وسكت....
                    الاب: ياودلي.....لك كرامه المفروض تطلقها على طووووول...
                    هشام انصدم: يبا انت فاهم غلط......كانت ظروف وراحت.........صدقني.....
                    الاب: يعني بتفهمني ان اللي شفته ........كان من غير قصد؟؟
                    هشام: وربي يبا.......انت شفتها اليوم......
                    الاب: وهذا اللي خلاني استغرب.....
                    هشام: يبا......انت ادع لنا بالذريه الصالحه......وكل شي زين....
                    الاب بتشكيك: أكيد؟؟
                    هشام بابتسامه: أكيد.......

                    يوم طلع من عند ابوة بدى التردد.....وحس انه مو متأكد......وطلع فوق بخطوة قدام وخطوة ورى.....


                    سعاد الصبح محتاسه تسوي فطور عمها ومسويت له خبز مخصوص.......وبيض وفول واكلات جداويه......والخدامه محتاسه معاها طبعا.......كانت لابسه دشداشه مغربيه فخمه........ولافه شعرها على راسها........وبدخله هشام
                    هشام: صباح الخير ( والابتسامه شاقه الحلق )
                    سعاد بخجل: صباح النور.......صليت؟؟
                    هشام عبس : ايه صليت ليه ماصحيتني للصلاه على وقتها؟؟
                    سعاد: رحمتك شكلك تعبان من السفر وماهان على اقومك....كيف اصبحت انشالله مرتاح؟؟
                    هشام بخبث: طبعا عريس لازم اكون مستانس......
                    سعاد ذابت من الفشله وراحت للصاله تشوف شغل فيها.....
                    هشام ضحك على حركتها وراح لابوة......لقى ابوة بالحمام وقف ينتظره ويم طلع سنده....بدخله سعاد و الخدامه جايبه معاها الفطور والخدامه تدفع عربه القهوة والحليب...
                    هشام : على الطاوله ...
                    سعاد: مو على السرير احسن...
                    الاب ينقل نظره بينهم وهو مبتسم: على الطاوله بعدني ماعجزت.....وتساند على هشام لين جلس على الكرسي الفردي....
                    هشام جلس على الاريكه وجابت سعاد الخبز وجلست عند جنب هشام.......الاب ارتاح من منظرهم الحميمي وعرف ان تفكيره كان خاطئ......
                    فطروا على ضحك وسوالف........ويوم خلصوا شالت سعاد الاكل......والاب قال انه بيرتاح.....فشال الشاي هشام وراح الصاله......سعاد طلعت تحممت ونزلت.....
                    سعاد وهي نازله بالبيجامه: اوووف......الواحد بعد شغل المطبخ يحتاج لحمام.....
                    هشام يوم جلست: شاي؟؟
                    سعاد: مشكور....
                    هشام: تدرين سعاد؟؟(وكان سرحان ويفكر)
                    سعاد: هلا ؟؟
                    هشام: انا كنت مفتكرك من البنات البويات....لاني قلت لصديق لي تخصص علم نفس ويعمل بعياده عن تصرفاتك معي ......وفسرها انه كونك عشتي ببيت كله اولاد.....ولبسك وشكلك كالاولاد.....انك منهم........وقال انك تحتاجيني لفتره طويله اكثر من اربع شهور على بال ماتأقلمي على كونك بنت اول وكونك متزوجه ولزوجك حقوق وواجبات.........وانا كنت مصدقه تماما.......لكن اتفاجأت ان سفري عنك خلاكي تشتاقين لي وترضين عني (وابتسم لها)
                    سعاد متفاجأه: أنا بوي......هههههههههههههههه.......انا ماتحملهم في الكليه تباني اصير منهم......ايه احب اني اكون مسترجله لكن مايعني اني صرت منهم........لانهم استغفر الله يسوون الهوايل.......ولا انا بنوته طيبونه مسالمه ......
                    هشام بحسد: مسالمه........ياعيني على المسالمه والله.........طلعتي الشيب براسي على بال مارضيتي علي يامدام.......
                    سعاد بخجل: مو انارضيت......وانت سامحتني......خلاص خلينا نفتح صفحه جديده.......
                    هشام يحط يدها على يده.........:بنفتحها انشالله......والقلب من القلب ابيض.......وعطاها اجمل ابتسامه........


                    وجى شهر رمضان الكريم........محملا بالخيرات وبالدعوات المباركه لمن ودعوه من الاصدقاء والاقرباء........وكان اول رمضان لناس هاجروا واناس ولدوا واناس تيتموا..........كان الافطار العام في اول يوم في بيت ابو سعود........كانت الجده وبنتها(الشوق ) والجوهره وبيت هشام الجميع مدعوا.......

                    ام سعود لسعاد: خلصتي التقليه يابنتي؟؟؟
                    سعاد: دقايق يما.....
                    ام سعود للخدامه: وزعي المقبلات كويس بالصحون....
                    الشوق: خلصت ترتيب السمبوسك .....الرجال رجعوا من صلاه المغرب؟؟
                    الجوهره: مابعدهم جو....
                    الجده: يام سعود......تعالي كلمي ماجد.....على التلفون.....
                    (من يوم ماتوظف ماجى الامره وحده خميس وجمعه.......وحتى برمضان مو جاي الا باخره)
                    ام سعود طارت تسلم على ولدها: الو.......مبارك عليك الشهر يما.......وليدي (وقامت تصيح) وراك ماجيت اول رمضان من دونك يايما.....
                    ماجد: الشهر مبارك علينا وعليكي...
                    ام سعود:ياغناتي.....ليه مو جاي اليوم ولا بكره.....والله اشتقت لك موت ياوليدي...
                    ماجد ماسك العبره غصب: يما انا بعد أشتقت لكم....لكن مو راضيين يعطوني اجازة(يحاول يرضي امه)
                    ام سعود: ياوليدي.....البيت ناقص من غيرك...
                    ماجد: يما...لا تخليني اصيح الحين على التلفون...
                    ام سعود: خلاص ....سكت...كيف حالك باول يوم؟؟
                    ماجد: بروحي....افطرنا قبلكم هنا....بس ماكلت شي مو مشتهي...
                    ام سعود: لا يايما...لا ياغناتي...تغذى زين....رمضان طويل ولازم تقوى عشان تعرف تشتغل...روح عند اصحابك وافطر معهم ولا في النوادي عشان يفتحون شهيتك....اخبرك من يوم وانت صغير ماتشتهي تاكل بروحك...
                    ماجد : يايما وربي اني مرتاح ....(وهنا سمع سعاد تصوت على الشوق تقول لها تجهز عصير للرجال...)يما عندكم احد اليوم؟؟
                    الام: العوايل كلها عندنا اناعزمتهم جميع...
                    ماجد: وجدتي فاطمه؟؟(يتحجج بها)
                    الام: وجدتك وعمك ابو عاشق والشوق والجوهره ,,أيييييه الله يذكرك بالخير ياخوي....ماناقصنا غيره...
                    ماجد(ياويل قلبي انا القلب بالبيت عندنا ): يما....توصين على شي بامشي...
                    الام: في حفظ الله ورعايته...
                    ماجد: مع السلامه...

                    ويوم قفلت كانت الشوق ماره بالعصير: من اللي على الخط خالتي.؟؟
                    الا: هذا نظر عيني ماجد ...
                    الشوق اتفاجأت وسكتت: يالله خالتي ودي العصير للرجال..
                    وخذت خالتها العصير
                    الشوق:ياويل حالي انا.......متى عبدالله بيتقدم رسمي ويريحني من هالعذاب اللي حاسه فيه.....

                    وراحت تكمل الشغل...ودخل فيصل بسرعه يبي فناجيل زياده ومعاه محمد.......ويدق التلفون مره ثانيه...
                    فيصل: الو....
                    هايدي: السلام عليكم..
                    فيصل خفضت سرعته فجأه وغاب عنه الحماس: هايدي؟؟
                    هايدي بدورها من سمعت صوته ارتبكت: مبارك عليكم الشهر؟؟
                    فيصل بدون نفس : وعليك (تذكر كلام اخوه وتلميحه انه يحبها)
                    هايدي(بلاه ماله خاطر): فيصل؟؟أخبارك..
                    فيصل: الحمدلله بخير...تكلمين الوالده؟؟
                    هايدي انصدمت تماما: ياريت..
                    فيصل :لحظه:
                    الام: هايدي...غناتي كل عام وانتي بخير حبيبتي..
                    هايدي بحزن: الشهر عليك مبارك عمتي
                    الام: علينا وعليك...واعليا عليك يابنتي...انتي بغربه وماجد بغربه..
                    هايدي: هو بعده مازاركم...معقوله بيقضي الشهر بعيد عنكم؟؟
                    الام: تشوفيني جنني :....انا اقوله يمين وهو يقول لي شمال
                    (كان فيصل يسمع وعرف انهم يتكلمون عن ماجد )
                    فيصل: على طول...على طول سألت عنه...ماقدرت تصبر شوي...وحز بخاطره الم فضيع..
                    هايدي: تكلمي عليه عمتي انا عيب احاكيه ولا نصحته..
                    الام: ايه..عيب تكلميه ولا خليتكي تقنعيه اعرفه يعزك مره
                    فيصل بخاطر: طبعا يعزها...مو غاليه عنده حيل الانسه..
                    هايدي : عمتي من عندكم؟؟
                    الام: الكل...الجوهره وعماد والشوق
                    هايدي تقاطعها: عماد عندكم...ناديه لي...
                    الام : لحظه....
                    وشوي ولا عماد على الخط: الووووووو
                    هايدي وهي فيها العبره : عماد
                    عماد: ياعيونه وقلبه المركب بضلوعه..
                    هايدي: وينك اخوي.......اشتقت لك موووووت
                    عماد: فديت كل اللي يشتاقون لي وربي..
                    هايدي: مبارك عليك الشهر الغالي..
                    عماد: على كل الغوالي...ويناظر بطرف عينه للجوهره اللي كلت بعضها من الحيا..
                    هايدي: ياخوي...تعال زورنا الله يخليك..
                    عماد: تبشري ماطلبتي شي....انتظريني ب 19 الشهر انا والتوم....
                    هايدي بصريخ فرحه: الله.......أمانه بتجون...
                    عماد: وانا اقدر اخلي رمضان يمر بدون ما أشوفكم؟؟
                    هايدي: ياخوي.....وتصيح.....فديتك.....
                    عماد: بس....بس الا الدموع ذي وربي لا أصيح جنبك الحين.....
                    هايدي: لا والله ماتهون....ودي اسولف معك بس ماقدر....
                    عماد: وانا بعد الرجال خلصو الفطور عني......واخوك ميت جوع..
                    هايدي: ههههههههه يعني راح عليك الفطور..
                    عماد بخبث: ماهون على ام العيال اقعد بدون فطور......(هنا الجوهره قامت من الصاله وشردت للمطبخ)ههههههههههه شفتي شردت من الحيا.....يالله اختي فمان الله وديري بالك علة عمرك.....وسلمي على ابوي مع اني اليوم مكلمه....
                    هايدي: صار اخوي........فمان الله.....


                    عماد ويناظر لهم (الجده والشوق وسعاد وعمته) تسلم عليكم هايدي وتقول لكم مبارك عليكم الشهر..
                    الكل: علينا وعليك..
                    عماد: اسمحوا لي باروح المطبخ..
                    الكل ضحك...العمه: مسموح..


                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                      عماد عند باب المطبخ : احم احم
                      الجوهره: حياك...فوت..
                      عماد: وراك شردتي تو؟؟
                      الجوهره بغياظ: من كلامك اللي يفشل.......عيب استح.....عندنا الجده.....
                      عماد: ههههههههههه وانا ايش قلت........(وبخبث) ماتبين تفطريني؟؟؟؟؟؟؟
                      الجوهره تلون وجهها بالوان الطيف: انت افطرت....وانا عامله فطاير بالبيت.....واذا تبي حلويات ومعجنات هنا جاهزة.......وش تبي بعد؟؟؟؟؟؟(وتحط يدها على خصرها)
                      عماد يستند على الباب المقفول: اخبرك تفهميها وهي طايره...
                      الجوهره بققت عيونها على كلامه: انت صاحي.......البيت مليان ناس.......وربي انك مجنون.......
                      عماد: ههههههههه........والجنون يلبق لي........
                      الجوهره تروح لباب الحوش بتطلع: الكلام معك مامنه فايده.......
                      عماد برقه تحنن: يعني اهووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟انا ابو التوووووم؟؟؟؟؟
                      الجوهره تطالعه بنظره وتقفل الباب وراها...
                      عماد طالع للباب: قويه ذي.......وش وراها بنت يوسف؟؟؟؟
                      وطلع راح لمجلس الرجال.....


                      بعد صلاه التروايح والحريم يسولفن والرجال بالحوش جت سعاد رساله

                      من هشام
                      الشهر عليك مبارك...

                      أشتقت لك.....

                      وانتي؟؟؟؟؟؟


                      يوم قرتها سعاد ابتسمت غصب وردت

                      محلا الرساله منك لاجت على شوق ..
                      تهزني هز الهبايب للأوراق ..
                      تطفي لهيب اللي من البعد محروق ..
                      تطفي عطش قلب على الوصل مشتاق ..
                      لاجت من && الغالي && لها ميزة وذوق ..
                      مكتوبه باخلاص من كل الأعماق ..


                      وحطت الجوال على الصامت وهو بيدها


                      شوي ولا رساله واصلتها

                      انت تدري عن غلاك
                      لو عيوني ما تراك
                      شاغل قلبي وعقلي
                      وكل احساسي معاك


                      الوالد بيمشي للبيت.......تمشي معنا؟؟؟


                      سعاد ضحكت على اسلوبه وتلقائيته


                      وردت

                      أنا ابي ابات هنا......


                      وشوي رد هشام


                      شوفي برضا ي ماني سامح لك.....بتغضبيني......انتي وضميرك


                      سعاد نست حالها....يعني تستخدم حق النقض الفيتو

                      طيييييييييب


                      ردت

                      روحنا ولا ماروحنا......انا اليوم مصدعه


                      وجاها الرد بسرعه

                      بتروحين مصدعه ولا لا يكفي انك بقربي

                      سعاد طالعت امها


                      يما.....هشام يقول يلا...


                      الجده بهزره: بدري......كل ذا الكلام من الصبح......وغير الحين يقول لك يلا.......صدق عيال اخر زمن هه

                      الكل: ههههههههههههههه

                      سعاد استحت من حالها وقامت تلبس عبايتها....


                      وروحت الجوهره على الساعه 1 بالليل.....ومابقى غير الجده والشوق سهرانين للسحور عندهم..

                      كانت الجده عند الرجال هي بس والشوق تتكلم مع الشوق بالصاله يوم سمعوا كلام عن الشوق

                      ابو سعود: بس يالغالي بنتنا ماهي رخيصه ولا حنا ناسيينها عشان يقعد كل ذا الوقت بدون مايتحرك......بتمر السنه الحين على الكلام..
                      ابو عاشق: ياخوي انا معك بس يمكن مستحي لان المرحومه مامر عليها زمن؟؟
                      ابو سعود: الله يهداك ملكه على السكيتي عشان يعرفوا الناس ان بنتنا بذمه رجل...تخبر متعب ولد اخو مالك يوم خطبها رديناه ولا كان بنتنا الحين بذمه رجل
                      شهقت الشوق: متعب خاطبني؟؟
                      العمه: من متعب ذا؟؟
                      الشوق: قريب عهود وامها..
                      سعود: وانا مع كلام ابوي ياعمي...بنتنا غاليه علينا ولاهي هاينه
                      الجده: ياعيال لاتسرعوا...يمكن الرجل عنده ظروف؟؟
                      ابو سعود: أي ضروف ياخاله...وهو رجال راكز وعاقل...انشالله انا رايحين له بكره ومكلمينه...يا يتممون الخطبه بملكه...يا يتفارقون على الخير..
                      ابو عاشق: يارجال اخاف انا تسرعنا؟؟
                      سعود: انشالله انا محنا مسويين غير الخير انشالله...
                      العمه: الشوق...متى خطبك متعب؟؟
                      الشوق تهز كتوفها: علمي علمك...مادريت غير الحين..
                      العمه: وهو من ذا متعب؟؟
                      الشوق : شفته مره عند عهود وهي منومه بالمستشفى.....لكن صدق ماعرفت انه خطبني غير الحين.....
                      العمه: وانا كمان لازم ازور ام رعد......ابغى اشوف كان مهم ناويين يزوجوها لولدهم.......وليدي كاسر خاطري .......باخطبه له....
                      الشوق: بس صبري ياخاله بدري الكلام الحين....
                      العمه بحسره: يابنيتي وليدي يذوي قدامي وماني قادره اصبر اكثر...انشالله بكره رايحه لها وانشالله الله يقدم اللي فيه الخير....
                      الشوق: ياعه الصبر زين..
                      العمه: والله وليدي وهو على امل صغير وحالته منتهيه....أجل لا ماصار فيه نصيب (وبخوف) لاقدر الله.......وش بيصير بوليدي ياخوفي يضيع مني......وتمسك نفسها لاتصيح....
                      الشوق: الله يوفقه انشالله......

                      وهذي الليله هايدي ماباتت ....مستغربه تصرف فيصل معاها......وشحقه رد عليها بها البرود....وليه مابارك لها وحياها زي قبل؟؟

                      والصبح اتجهزت للدوام لانهم يدوموا زي قبل....وهي خارجه صادفت غلا عند بيتهم

                      هايدي بصوت عالي وهي تلوح: غلا........غلا
                      غلا تاشر لها: هدوووووة........وتجي يمها وينك يالدبه ليه ماداومتي امس؟؟
                      هايدي: مبارك عليك الشهر..أول هههههههه
                      غلا بضحكه: علينا وعليك.......
                      هايدي: كنت تعبانه ومالي خلق اداوم....كيف الدوام امس؟؟
                      غلبا وهي تهز يديه بقرف: أوووووه......ممل وبغيت ادوخ هناك........غير لمن جاني مشاري ووصلني
                      هايدي: ياربي يالدلع وينه تروك عنك؟؟
                      غلا بزعل: تروك فعينك...أصغر عيالك هو؟؟؟؟؟
                      هايدي: بس.....بس.....ياربنا جتك المدافعه ياتروك.......ويني انا وين اللي يدافع عني الله يرزقني بس
                      .....:حاظرين.....
                      البنتين انخرعن: بسم الله
                      غلا: مشاري.......خرعتني تكلم طيب........وبعدين حاظرين لايش؟؟
                      مشاري وهو يناظر لهايدي اللي تعدل نقابها: للي يبغونا ندافع عنهم....
                      هايدي استحت: مشينا غلا..
                      مشاري: اش دعوه ياحافظ.....الشهر عليكم مبارك.....رمضان كريم.......وبتساؤل ولا حنا مالنا دعوة؟؟
                      هايدي بحراج: الشهر عليك مبارك اخوي.......يالله غلا الباص جىة......وراحت وهي متخرعه من جرأته الزايده.....
                      مشاري بعد ماراحت: وين بتروح......الله يزفقها انشالله ويجعلها من نصيب اللي يستاهلها يارب..


                      وثاني يوم كانت لسى مستغربه من حركه فيصل وانشغل تفكيرها تماما بها وخذت جوال ابوها واتصلت على جوال فيصل اللي كان مخزن وقبل مايرفع الخط استحت وقفلته.........وظلت تلعن نفسها كيف جتها الجرأه تتصل على الولد......واتريحت ان المكالمه الدوليه تكلف وماراح يتصل........فيصل كان نايم ويوم قعد شاف مكالمه لم يرد عليها.....وطالع ولا رقم خاله........ولا قبل ساعه........فاستغرب لانه امس مكلمه........وقلبه نغزة لايكون هايدي صار بها شي.......وراح يكلمه

                      اول مارن
                      خاله: السلام عليكم..
                      فيصل: وعليكم السلام عمي.....كيف حالك ؟؟
                      الخال بتعجب: بخير ياوليدي...انت وش لونك والوالده؟؟
                      فيصل: كلنا بخير وعافيه...وقعد ينتظر عمه يتكلم ليه متصل..
                      الخال: خير فيصل بغيت شي؟؟
                      فيصل أتفاجأ:لا والله ياخال ...مادري عنك يمكن تبغى شي؟؟
                      الخال: انا...لا والله يالغالي...عسى ماشر؟؟
                      فيصل: لانك متصل علي وانا نايم؟؟
                      الخال باستغراب: أنا....لاوالله ياوليدي ماتصلت....وليه اتصل؟؟
                      فيصل: يعني انت مو متصل من ساعه؟؟
                      الخال يتذكر: ولا قربت للتلفون هذا اليوم...هذا مخصص للبيت...
                      فيصل: اسمح لي ياخال فهمت غلط..
                      الخال: حصل خير ياولدي..
                      فيصل: في حفظ الله..
                      الخال: في حفظه..

                      ظل فيصل متعجب من يكون متصل عليه...وماراح تفكيره ابدا لهايدي لانه خلاص يعتقد انها تحب اخوه...

                      وثاني يوم كان يزور اخته فبيتها فنادته فوق لانها تشتغل بالغرفه وباقي على صلاه العصر وقت عشان تجهز الفطور
                      سعاد: وينكيارجال ماتقول ازور اختي فبيتها؟؟؟؟؟
                      فيصل: وانا شقاعد اسوي الحين....
                      دخلوا غرفتها:
                      فيصل: فاتحه الكمبوتر؟؟
                      سعاد: مشغلته على الشيخ السديس حلو برمضان تحس له روحانيه..
                      فيصل: ممكن استخدمه(الكمبيوتر)
                      سعاد: اتفضل...انا بارتب الغسيل بالكبت..
                      فيصل فتح البرامج وقاعد يتفرج فيهم فتح المفكره لقى اسماء كثيره وارقام تلفونات وايميلات
                      فيصل: سعاد...ليش كل ذي الارقام والايميلات؟؟
                      سعاد: لان احيانا يقفل ايميلي وانا ابي ارسل ضروري فاتورط فكذا احسن.......عشان ماحتاس...
                      فيصل وهو يدور شاف هايدي انصدم: هايدي....هاتف ****** ايميل******.......طالع يم اخته ولا هي بغرفه الملابس طيران خذى ورقه وكتب ايميلها ويوم بيكتب رقمها دخلت اخته......بخفه خبى الورقه
                      فيصل بارتباك:برامج الفلاش عندك حلوة؟؟
                      سعاد: يعني مو مثل برامجك لكني احب الفوتوشوب لانه سهل مره....
                      فيصل : وهشام وينه؟؟
                      سعاد: مع ابوة بالشركه صار نظر عيني مع ابوة بكل خطوة..
                      فيصل: ياعيني ياعيني...نظر عيني....وين اللي قبل ماتداني صوته ولا تطلع له؟؟
                      سعاد: كنت غبيه ومافهم(بها اللحظه دخل هشام وهي مانتبهت له واشرلفيصل انها خلاها تكلم ).....بس الحين عقلت
                      فيصل: يعني بتفهميني انكي عقلتي وصرتي تحبيه؟؟
                      سعاد: انا عقلت فعلا لاني قبل ماكنت اشوف الجانب الحلو فيه.......طيبون لابعد حد.....واخلاقه عاليه مرررره......وعلى ماسويت فيه ولا مره عايرني فاللي سويته ولا عاتبني عليه...
                      فيصل: لاتقولين......يعني راضيه عنه؟؟
                      سعاد: طبعا..
                      فيصل: وأيش تعتبريه بالنسبه لك؟؟
                      سعاد سكتت طويل(وهشام خاف): هو....دنيتي كلها....حياتي وعمري...وعيوني اللي اشوف بها العالم...
                      هشام: وانتي كمان...
                      سعاد فزت: بسم الله.......وتناظر لهشام......هشام.؟؟؟انت من متى هنا؟؟
                      هشام بضحكه: قلتلك زمان باخليك تقوليها..
                      سعاد: هي ايش؟؟
                      هشام: اني انا عمرك....صح؟؟
                      سعاد استحت.....وسكتوا شوي وبعدين ناظروا لفيصل ولا غير مكانه
                      هشام: خجلنا الولد صح؟؟
                      سعاد: من يوم يومه حياوي...كيف خليناه بها الموقف؟؟
                      هشام: هههههههههههه خليه ياخذ دروس....
                      وهنا سمعوا الاذان وراح هشام يوضي....


                      ياترى فيصل ايش بغى بايميل هايدي؟؟
                      وزواج د.عبدالله بيتم؟؟
                      وسعود وحبه هل بيتحقق حلمه؟؟


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...