رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    في بيت ابو عاشق.......

    اول مادخلت ام عاشق البيت........مافتحت النور على طووووووول طلعت لغرفه عاشق
    الشوق: يما.......شوي شوي على نفسك.......طيب نزلي عباتك؟؟؟؟؟؟
    ابو عاشق: بلاها امك تركض كنك صاير شي؟؟؟؟؟؟؟
    الشوق: مادري الله يستر......
    ماخلصت جملتها الا وصرخه امها تعبر المكان كله.......وتخليه يهتز مثل الورقه......
    طار ابوها وهي لين وصلوا لغرفه عاشق اللي كانت مفتوحه......
    الشوق فتحت عيونها على الاخر من المفاجأه.........
    الجزء الثالث والاربعين


    كانت الزفه رهييييييييييييييبه لهشام.......على عكسها لسعاد
    وراحوا الاهل من عند الباب.....الا ماجد اللي صمم يدخل ويلتقط صور معاهم

    ماجد: اقولك......صوريني من هنا.....(ووقف بين اخته وزوجها.....)
    هشام: خلاص ياخويا....كفايه صور....
    ماجد يبتسم: وانت وش عليك......(ويناظر لسعاد)تبغيني اتصور؟؟؟؟؟
    سعاد ناظرت للارض وهزت راسها علامه الموافقه......
    هشام ارتفع ضغطه.....بينما ماجد ضحك بخبث......
    واخر شي طلبت المصورة ان العروسين يوقفوا مع بعض.......بعد مارفع ضغطها ماجد....
    هشام تشقق من الوناسه....وبدون كلفه لم سعاد وصورتهم المصورة....
    سعاد اللي اصطبغت من الحيا......اشلون يسوي هالحركه قدام اخوها.......
    وماجد انحرج على الاخر....
    ماجد: اقول ياجماعه.....الف مبروووووووك.......والسموحه....
    سعاد فتحت ثمها بتناديه.....لكن صوتها اختنق بحلقها ولا طلع.....
    ظلت سعاد بالغرفه وهي تسمع هشام يودع ماجد والمصورة ويأكد عليها ان الصور خلال اسبوعين تكون موجوده......وسمعت قفل الباب وراهم..........


    مرت لحظتها كنها دهر......والخوف ماليها .......اول مرة تحس بخوف فضيع كذا.....سمعت مشيه للغرفه......ناظرت حولها بتنحاش......ولا بتخبى بمكان......بدون فايده غرفه نوم وفيها حمام......بس .....والدور العشرين.....وينها وين النقزة الحين........

    دخل هشام وهو يبتسم: معليش ياحبيبتي......انا متعود على خفه دم ماجد......(وجلس قبالها.....وظل يناظر فيها)سعاد......
    سعاد كانت لسى تناظر للارض: نعم.....
    هشام: الف مبروووووك......انشالله يارب اقدر اسعدك واهنيك......
    سعاد ظلت ساكته.......لكن شريطه الورد اللي بيدها انهرت من كثر ماتفركها......
    هشام قام من مكانه بيجلس جنبها.........بدون ماتحس لقت حالها قايمه وهي تقول كلام ماتدري كيف نطقته
    سعاد: اقول......انا ماصليت بعدني.....ولا بدلت ملابسي......ولا.....ولا......
    هشام وقف قبالتها وابتسم: ولا ايش؟؟؟؟
    سعاد بحيل منهد: ولا وضيت.....
    هشام: طيب......وراح فتح الدولاب.....هذي ملابسك وملفحك.....والسجاده على الكنبه هذيك.......بدلي ووضي وصلي.......
    سعاد طالعته ببلاهه(وراه ماراح طيب):..........
    هشام: أيش بك واقفه كده.......عاوزة حاجه؟؟؟
    سعاد: ابي ابدل؟؟؟؟؟؟؟
    هشام: اتفضلي.....
    سعاد: وانت واقف هنا؟؟؟؟(واستحت مرررررره من كلمتها)
    هشام ابتسم اكثر: طيب فين اروح........انا زوجك....
    سعاد: يبي لي وقت على ماتعود....
    هشام: عاوزة اطلع الصالون؟؟؟
    سعاد: اذا ماعليك كلافه.....
    هشام: ولا كلافه ولاشي....دا حينه اطلب عشى....نفسك في شي محدد....
    سعاد (كانت تبغاه يطلع باي وسيله):أي شي......عادي ماتفرق....


    هشام طلع .........من طلع.......لاشعوريا قفلت الباب بالمفتاح.......هشام اغتاظ من حركتها لكن سكت......
    سمع صوتها وهي تدخل الحمام.......وخرجتها......كان العشى جاي.......حطها على الطاوله وانتظر.........10 دقايق.....ربع ساعه......نص ساعه.......ماصارت صلاه ذي.......

    سعاد من قفلت الباب.......تنفست الصعداء......راحت بسرعه تبدل البدله.......لبست بيجامه بلون الفيروزي......عليها كانت مرتبه.......راحت توضي.......ودخلت تصلي......من خلصت صلاه جلست مكانها كنها مخشبه.......ماجتها الجرأه تفتح الباب......


    هشام قرب للباب وطرقها طرق خفيف........سعاد من سمعت صوت الباب......طارت على السرير .......وغطت اذونها بالمخدات عشان ماتسمع شي وكانت خايفه مرررررره.....

    هشام ثلاث طرقات مازادهم......يوم مافتحت......زعل.وجا له حاله اكتئاب......ترك الاكل مكانه وراح للغرفه الثانيه.....بلبسه تلحف ونام......



    عند باب بيت ابو سعود

    فيصل: يقولك خالي امشي اوديك المطار.....
    هايدي فتحت عيونها من المفاجأه: نعععععععععععععععم؟؟؟؟؟؟؟؟
    فيصل: مافي وقت للاعتراض.......مانوصل الا والوقت خالص.......وفتح لها الباب اللي قدام...
    ظلت تناظر( هذا صاحي ولا يستهبل.......)..........
    فيصل يوم شاف ترددها.........مسك التلفون واتصل على خاله........وحطه على الاسبيكر
    فيصل: الووووووو.......خالي........فينك الحين؟؟؟؟؟
    ابو عماد: على بعد 20كيلو من المطار وانمتو؟؟؟؟؟؟؟
    فيصل: الحين طالعين من البيت........تقولك هايدي شلت كل اغراضها؟؟؟؟
    ابو عماد: ايوا كلهم......لاتخاف.......بس بسرعه تعالوا.....
    فيصل: انشالله......وسكر التلفون......
    هايدي من سمعت الحوار ماتكلمت......بس فتحت الباب اللي ورى وركبت......
    فيصل هو اصلا معصب عصب زود......فتح الباب اللي ركبت معاها: تراي......مو سواقكم........طلعي قدام......
    هايدي انخرعت من عصبيته ليه: وبسرعه ركبت قدام.......وقفل الباب وراها....


    ركب السياره ومشى وهو ساكت.......كان الجو مشحون......وهو معصب .....هايدي مستغربه من اللي مزعله وش؟؟؟؟
    هايدي: فيصل؟؟؟؟؟؟؟
    فيصل كنه كان منتظر هالكلمه وقف السياره بعنف حتى بغت تضرب بالزجاج: ليييييييييش؟؟؟؟
    هايدي: ايش اللي ليييييش؟؟؟؟؟
    فيصل: بتسافروووووون.........لييييييييش؟؟؟؟؟؟
    هايدي : لان ابوي عنده شغل.....
    فيصل: دايما عنده شغل بحياته ماخذك معاه.......
    هايدي(هذا اش قاعد يخرف):لان السفر مطول هالمره......
    فيصل: يعني كم اسبوع......اسبوعين؟؟؟؟؟
    هايدي: سنين....!!!!!!!
    فيصل ظل يناظر لعيونها مباشره..........
    هايدي ارتبكت وقالت: خل نمشي.......مو حلوة وقفتنا بالشارع بها الليل.....الشرطه الحين تجينا......
    فيصل حرك وهو ساكت.........
    هايدي حست ان سكوته فيه شي: اقول فيصل......
    فيصل: لاتكلميني.......
    هايدي انصدمت من كلمته وانجرحت.:................
    فيصل لمن سلكوا طريق المطار وعرف انه مابقى شي: سلمتي على اهلنا؟؟؟؟؟؟
    هايدي كانت دموعها تسيل بهدووووووء:...................
    فيصل بعصبيه: سلمتي؟؟؟؟؟
    هايدي وصوتها يتهدل: لا....
    فيصل زعل على نفسه (انا شسويت.....):هايدي انا؟؟؟
    هايدي: الله يخليك لاتكلم....بروحي اللي فيني كافيني.....
    فيصل سكت: ودقايق كانوا واصلين المطار....
    اول ماوصلوا نزل بسرعه وفتح لها الباب.......مسكت شنطتها ونزلت بصعوبه.......
    فيصل بيعتذر بيقول أي شي ماتسافر وهي زعلانه: هايدي(كان صوته مايل للرجاء اكثر منه لشي ثاني)
    هايدي مسكت حالها: لو سمحت فيصل.......مو من حقك تعاتبني على قرارتي......ولا راح اسمح لك تحقق معي.........وين ابوي.......
    فيصل طاح بيده: داخل.......اوصلك.......
    هايدي: ماقصرت......وصلتني واشبعتني(نكد وحزن)
    فيصل خلاص انهار........راقبها وهي تتصل على ابوها.....شوي وطالع لها عماد.....لمها بحنان كبير.......تقطع قلب فيصل من هالمنظر.......سافرت........سافرت وهي زعلانه عليه.....
    (فيصل انصدم من خبر سفرها......واللي صدمه اكثر انهم بيقعدون سنين.......فكره انه مايشوفها حطمته.....وخلته زعلان عليها وهي مالها ذنب.....الحين سافرت وهي خاطرها مكسور........ولاحد هناك بيواسيها)

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

      في بيت ابو عاشق

      لحظه ماسمعت الشوق وابوها الصرخه

      طارت الشوق مع ابوها فوق....لقوا الغرفه مفتوحه.....فتحت الشوق عيونها ع الاخر من الصدمه......امها طايحه على الارض....بيدها ورقه.....الدواليب مفتوحه ومافيها ولا شي......شنطه السفر مختفيه.........يدل كل هذا على شي واحد........ورفضت تعترف لنفسها بها الامر......

      طاح ابوها على امها
      الاب: ام عاشق......الغاليه ردي علي(وسند راسها على رجوله ويحركها ........لكن بدون فايده)الشوق طارت جابت مي لامها.......وترش على وجهها بدون امل.......
      الاب: بنتي......اتصلي بالاسعاف.......واتصلي بحد يجينا......
      الشوق: انشالله يبا.....وتتصل على عماد بيتهم ........محد يرد......وتتصل على جواله مقفل.......وتتصل على الجوهره.....
      الجوهره : هلا وغلا الجوهره.....
      الشوق: جواهر.........لحقيييييييي علييييييييي.........ومنعتها دموعها أنها تكمل.......
      الجوهره: شواقي...........وراك حبيبتي.......علامك.......
      الشوق: لحقي علي.........امي طاحت وابوي منهار وماحولي حد........الله يخليك........لحقيني بامووووووووت........
      الجوهره : ايييييييش؟؟؟؟؟؟
      (كانت قاعده مع ام سعود بعد ماهدت......حوالي 1 بالليل......وقامت على حيلها وهي تكلم......خلى ام سعود تمسك قلبها......)
      الجوهره: ثواني بس انا جايه.....(وانترسن عيونها دمووووووع)
      ام سعود: بنتي عسى ماشر (وقفت معها)
      الجوهره: امي تعبانه حيل........عمتي لحقي علي باروح لها......
      ام سعود: بنتي........العيال برا وابو سعود مايسوق.......
      الجوهره طلعت فوق.......ونزلت ومعاها عباتها وشيلتها.....
      ام سعود: وين يابنتي؟؟؟؟؟
      الجوهره وهي تصيح: باروح لامي.....بادور تكسي.....انشالله بالقوة......وطلعت مع الباب وام سعود وراها
      ام سعود: بنتي.....استهدي بالرحمن.....الحين ندور احد من العيال.......
      الجوهره ولاكنها تسمع حد.........فتحت البوابه الكبيره........على توقيف فيصل السياره........ركبت على طول بدون ماتقول شي......من ركبت........(سوووووووق)
      فيصل: من......ام شروق.....عسى ماشر.......
      الجوهره: سووووق وانا اقولك.......كان صياحها يخلي اللي له قلب ينبض يوقف........

      فيصل على طول حرك........حتى كلام امه ماسمعها......ويوم طلعوا الشارع.......
      فيصل: وين اروح؟؟؟؟؟
      الجوهره: بيتنا.......
      فيصل حرك باقصى سرعه: خير الجوهره.؟؟؟؟؟؟
      الجوهره: الله يسمع منك انه خير......
      فيصل قبل مايلف على شارعهم شاف سياره اسعاف........
      الجوهره: ياربي..........ياربي..........استر على اميمتي......مالي غيرها.........ياربي.........وتقعد تصيح زود........

      اول ماوقفوا عند البيت كانت فيه وحده واقفه برا.........على طول عرفوا انها الشوق......طلعت الجوهره لاختها اللي من شافتها فتحت لها يديها وهي تصيح........لمن بعض وصياح

      الجوهره: الشوق........اشفيك اشصاير؟؟؟؟؟
      الشوق وهي تشهق: امي.......امي الله يستر........تعبانه حيل.......وابوي ماخلاني امشي معها الا هو.......
      الجوهره: يالله مشينا...........

      هنا وقفت سياره.......ونزل منها ماجد......

      ماجد: سلامات انشالله وش صاير.......امي اتصلت علي وهي تصيح .......
      الجوهره: مادري امي تعبانه حيل........خذوها الاسعاف......
      ماجد: يالله مشينا مشينا.........(ويناظر لفيصل)وقف السياره واركب معانا انت مامعك رخصه..........وركبوا السياره.....

      طول الطريق ماكان فيه صوت الا نحيب البنات.........مره يزيد ومرة يخف.........فيصل وماجد تقطعت قلوبهم على حالهن.........تجرأ فيصل وسأل
      فيصل: عاشق وينه؟؟؟؟؟

      وليته ماسأل.......قامت الشوق تبكي بصوت عالي برغم انها ماسكه على ثمها بالغصب.....حسوا انها خلاص بتموووووووت

      فيصل مسك علبه المي: ياختي......سمي بالله.....امسكي حالك.....انتي القويه تبكين كذا.....
      الجوهره خذت المي ورشت على اختها شوي.....وقعدت تحضنها زود لين وصلوا المستشفى......قبل ماتوقف السياره نزلن وركضن لداخل........ماكانن يشوفن شي.......اول مادخلن راحت الشوق للمرضه ......

      الشوق: مريم.......سياره الاسعاف اللي فيها مرة وزوجها وينهم الحين؟؟؟
      مريم: تقصدين الام تهاني؟؟؟؟؟؟
      الجوهره: أي نعم؟؟؟؟؟؟
      (بها اللحظه دخلوا ماجد وفيصل ووقفوا وراهم....)
      مريم: انتي تقربي لها؟؟؟؟(تناظر للشوق بخوف)
      الجوهره: امنا......
      مريم بشهقه: صحيح؟؟؟؟
      الشوق: طيحتي قلبي وينها؟؟؟؟؟
      مريم: والله مادري شاقولك.....
      الشوق مسكت يدها: وينها الله يخليك تكلمي.....
      مريم بلعت ريقها بخوف: ف....في العنايه المركزة.......والله اعلم بحالها......
      الشوق ظلت واقفه شوي تستوعب اللي انقال........واخر شي لمحته هو طرف المكتب.......

      داخت الشوق....اللي شافت ملايين الحلات....واللي قلبها اقوى من الصخر......اللي تواسي ملايين الناس وتخفف عنهم.....لمى اتعلق الامر بامها.....جنتها ودنياها....طلعت الشوق الضعيفه....الهشه.....المنهاره داخليا......

      كانت الجوهره جنبها ومسكتها لكن ماقدرت عليها.......كان فيصل وماجد وراها ساندوها اثنينهم......ماتتخيلوا مشاعرهم........اليوم شافوا حاجات كثيره ومتعبين ومنهكين........هالزود تقطع قلوبهم على خالتهم وبنتها........ولا ماجد مايحتاج اوصف المشاعر اللي تلخبطت عليه بذيك اللحظه.......

      هرعن ممرضات بكرسي.........وساندنها ودخلنها غرفه طوارئ ترتاح........وحطت وحده فيها المغذي.....والثانيه عطتها ابره مهدئه لين يجي الدكتور المناوب.........الجوهره ركضت للعنايه المركزة........كان ابوها قاعد على الكرسي بنظره حزينه منكسره.........
      الجوهره: يبا....
      الاب يرفع عيونها بهدوء(وبصوت مبين انه باكي): الجوهره؟؟؟
      الجوهره نزلت لركبه: امي كيفها؟؟؟
      الاب: مادري.......الاطباء يقولون كلام مو مفهوم......الشوق وينها؟؟؟
      الجوهره(بارتباك): راح عماد يجيبها ...انا جيت مع ماجد...
      الاب: مسكينه بنتي......زتحملت من المصايب لين قالت بس......
      الجوهره: خلنا نتطمن على امي اول......بعدين الباقي يهون.......

      (كل هالوقت ماسألت الجوهره عن عاشق........كانت خايفه انه يكون فيه شي......ماراح تحمل صدمات زود......)


      ماجد تراخى على كرسي قبال غرفه الشوق......وفيصل تمدد على كرسيين ونام........حوالي الساعه 2 وصلهم سعود......

      سعود : السلام عليكم ماجد...
      ماجد(فز كان على اول غفوة): هلا....وعليكم السلام....
      سعود: خير ياخوي....عسى ماشر؟؟؟
      ماجد: الشر مايجيك....خالتي ام عاشق...تعبت وجبناها المستشفى....وحالتها الله يكون بالعون....والشوق ماقدرت تحمل الصدمه واغمى عليها....وهي هناك الحين...
      سعود: لاحول ولا قوة الا بالله.........الله يكون بعونهم.......وعاشق وجوهره؟؟؟
      ماجد: جوهره كانت هنا جاها عماد وبطلوع الروح مشت معاه...ابو عاشق نام بغرفه جنب العنايه اعطوها ياه الاطباء.......وعاشق ....حط عنده علامه استفهام كبيره.......مدري عنه وين.....
      هنا جاهم عماد: السلام عليكم شباب......ها بشرو عن خالتي؟؟
      ماجد: لازم يجيها الاستشاري بكره وهو راح يخبرنا عن حالتها وانشالله يطمنا.....
      عماد: والله انكم ماقصرتوا شباب.....ياريت تروحوا ترتاحوا......يكفيكم اليوم التعب اللي تعبتوة.....
      سعود: افا والله......ماهقيتك تقولها....الراحه لاحقين عليها......المهم نتتطمن على خالتك......

      الساعه 3 بالمستشفى

      (كان الجو سكون بالمستشفى........احيانا تمر ممرضه ولا دكتور معاهم اوراق.........واحيانا يشوفون سرير يجرون عليه مريض......سعود غفى على الكرسي من التعب.....وعماد راح الكفتيريا يجيب كابتشينو له وقهوة لماجد.......اللي مو قادر يرتاح وهو عارف ان الشوق مغمى عليها ومريضه كذا)

      شوي سمع صوت باب الشوق يفتح........على طول فز للباب.......كانت ماسكه عصى المغذي بيدها اليمين وتدفها وهي تمسك باليد الثانيه مسند الممر حق المستشفى.........كانت لابسه عبايه كتف ومو مربوطه زين......شاف انها لسى بثياب العرس مابدلت بعدها.......وعيونها من ورى النقاب حمر من الصياح....

      ماجد....بصوت ينم عن كل خوف الدنيا وشوقه: الشوق....
      الشوق ماكانت منتبه له: ماجد(كان صوتها من الاسى ماخلى خوالج قلبه تحرك....)
      ماجد: لبيه.......
      الشوق: ودني لامي........(وقعدت تدمع)
      ماجد على طول: من هنا...(ويأشر على الممر)

      الشوق بتلقائيه مسكت ماجد من ساعد يده الباطني تستند عليه لان مافيها حيل تمشي..........وماجد جفل تماما من مسكتها.......لكن ثواني بس بعدين رفع ساعده فوق عشان تمسكه زين...........(وبداخله كان فرحان لها اللحظه اللي يعتبرها على حزنها تاريخيه.......ماكانت خايفه منه......بالعكس تستمد القوة منه)

      ماجد: كذا احسن....(يقصد برفعه ساعده)
      الشوق: ايه...وبدت تدف المغذي معاها...
      ماجد: من هنا...
      الشوق: مع اني اشتغل هنا نسيت.....
      اول ماوصلوا الباب العازل.........مسكت الشوق ساعده بقوة......كانت خايفه.......لمحت ممرضه...
      الشوق: ميليسا....
      ميليسا: يس الشوق...
      الشوق كانت تكلمها بالانجليزي: كيف حال مريضه تهاني مسعد؟؟؟
      ميليسا: هل هي والدتك؟؟
      الشوق: نعم..
      ميليسا: لا ادري حاليا هي في حاله غيبوبه....وننتظر بروفسور مايكل يفحصها الصباح....
      الشوق: ممكن ادخل لها؟؟
      ميليسا بصوت خايف: لا لا لايمكن.....انتي تعرفين القوانين...
      الشوق: ومن اجل صديقتك؟؟
      ميليسا تفكر شوي: قد افقد وظيفتي....ولكن تفضلي...

      فتحت باب وكان فيه اكثر من باب داخل....منعت ماجد يدخل .....ووصلت لباب زجاجي....كانت الشوق بتفتحه

      ميليسا مدت يدها: انا اسفه...انظري من هنا فقط...
      الشوق طالعت....لقت امها كنها نايمه: انها نائمه؟؟
      ميليسا: في غيبوبه يعني كالنائم تماما...
      الشوق: هل ستنجو؟؟
      ميليسا: في دينكم تؤمنون برب واحد فقط وهو الذي يعلم عن هذه الغيبات......اعتقد انكم محقون بانه في علم الغيب....اتمنى حقيقه ان تنجو....ولكن لا اعلم...
      الشوق ناظرت له: ميليسا....شكرا لك لسماحك لي بالدخول...
      ميليسا: لا اود ان اكون متطفله....ولكن....من هذا الفتى الذي معك؟؟
      الشوق استغربت: ولماذا؟؟
      ميليسا: لا تعتقدني سيئا فانا لايعجبني سوى الاشقر...ولكن يبدو انه يعطف عليكي كثيرا...
      الشوق: ومالذي اوصلك لهذا الاستنتاج؟؟
      ميليسا: غشاوة الدموع التي يجاهد على كبحها....اشعرتني انه اما اخوك او شخص انتي مميزة في حياته...
      الشوق ابتسمت ابتسامه باهته: ربما الاخيرة.....ولفت تكمل الطريق للباب....

      اول ماوصلت للباب كان عماد وماجد واقفين...

      عماد: الف سلامه الشوق ماتشوفين شر....وانشالله ماتشوف الغاليه شر...
      الشوق: الشر مايجيك ابو شروق....شفت ابوي؟؟
      عماد: ابوك بهذي الغرفه(ويأشر على غرفه جنبه)...
      الشوق: والجوهره؟؟
      عماد: روحتها للبيت.....نست عيالها عند عمتي حتى ماوصت عليهم من الربكه......خذيتها عندهم ووعدتها الصبح اجيبها...
      الشوق: مشكور....(تناظر لماجد) مشكورين كلكم ماقصرتوا والله.....وربي هالموقف بحياتي كلها لين اموت ماراح انساه لكم جميع....ومشت لغرفه ابوها ودخلت فيها...

      عماد: ماجد...وش رايك تروح البيت وترتاح......وربي تعبت مافيه الكفايه...
      ماجد: وش رايك انت تروح لمرتك وتجيب ملابس للشوق.......شايف انها بملابس العرس لسى......اكيد تعبانه منهن...
      عماد: تصدق مانتبهت.......خلاص بالمره اخذ فيصل دوخ المسكين.......
      ماجد: وشور على سعود كانه يروح......الولد وراه دوامات السبت......وماظن ان بقى بالخميس شي ........
      عماد: انت مو حاس باي تعب؟؟؟؟؟؟
      ماجد( مستحيل يرف جفني وانا شايف حياتي بهالالم والحزن): ياخوي.......التعب تعب القلب والبال.......الله يكون بعونهم من دون ولدهم.....


      ومرت هالليله صعبه على الكل
      سعاد وهشام.....اللي مايندرى بعد هالحركه من سعاد ايش راح يصير؟؟؟؟
      ابو عماد وهايدي.......اللي ودعوا الارض والوطن والحب والحنان والاهل والعزوة لمكان مايندرى عن هايدي هل بتقبله ولا لا؟؟
      فيصل اللي ودع الامل والبرعم اللي بدى يفتح بقلبه الصغير بخناقه وزعل....ومايندرى بهالسنين بيشوفها ولا لا؟؟
      عائله بو عاشق.....والغموض اللي حل فيهم......وعاشق اللي اختفى؟؟؟؟؟؟؟
      ماجد اللي ماتحمل يجوف حياته منهزم مع كل هاله القوة اللي كانت محيطه فيه......
      عماد اللي ودع ماتبقى من اهله وصار وحيد من الاب والاخت .......والجوهره اللي انصدمت بما حصل لوالدتها.......


      وصدح ذلك الصوت الشجي....معلنا بدء يوم جديد......بتوحيد الباري وطاعته.......كانت اصوات المكبرات والمؤذنين تقطع سكون الليل الذي يخفي تحته المئات من الانات والمئات من الفاجعات.........التي تسترت خلف جدران المنازل .......وخلف اسوار الحياه......


      كانت الساعه 4ونص يوم اذن المؤذن

      بالفندق....

      هشام اول ماسمع الاذان....قام.....وناظر حوله.....تذكر اللي صار البارح ورجعت له حاله الاكتئاب....لكنه قام ودخل الحمام وتوضى ونزل تحت لمسجد الفندق عشان يصلي......

      سعاد اللي مانامت الا وجهه الفجر اول ماسمعت اصوات وحركه بالجناح فزت......وبعدين سمعت خرير مي عرفت انه يوضي....وشوي سمعت صوت الباب يفتح وبعده يسكر.......وسكووووووون.......عرفت انه طلع.....قامت وفتحت الباب.......وطالعت لقت العشى على مكانه حز بخاطرها انه ماكل.....وناظرت لباب الغرفه الثانيه......عرفت انه كان نايم فيها.....ظلت تأنب نفسها اشلون سويت هالموقف السخيف........وهنا سمعت اصوات اقامه الصلاه.......وطارت للحمام......خذت شور سريع........وطلعت لبست بدله موف.......كانت البدي اغمق من البطلون وفوقه جاكيت .......وبروش ناعم معطي لمعه هاديه.......وصففت شعرها بالجل......صار كنه مجعد شوي.......ولبست سوار موف وخاتم.........وكانت لسى بتركب القرط باذونها يوم فتح الباب......كان بابها مفتوح على اخره.......ومقابل التسريحه الباب اللي برا.......من التفتت كانت عينها بعينه.......(بدى قلبها يضرب من الخوف.....)

      سعاد:بخاطرها( ايش بيسوي فيني الحين.؟؟؟؟؟؟بيضربني مثل ماجد؟؟؟؟؟زلا يهزأني؟؟؟؟؟لا وش بيسوي فيني؟؟؟؟؟يارب استر....)


      هشام طول الصلاه يفكر......هي ليش سوت هالحركه السخيفه؟؟؟؟؟؟وانا وش ممكن اعاقبها عليها؟؟؟؟؟؟اطلقها؟؟؟؟؟؟وانصدم لتفكيره بالطلاق اصلا.......ولا اتركها واقنعها فيني كزوج .......والله بلشه.....

      اول مادخل وشافها تلخبط كيانه كله......جمال لبسها اكيد له دور.....ولا خصلات شعرها؟؟؟؟زلا عيونها اللي كانت خايفه لاخر حد......

      هشام دخل وبكل عصبيه رمي غترته على الارض: السلام عليكم...
      سعاد (اتفاجأت بشعره اللي اول مرة تشوفه...كان كثيف واسود وناعم لاخر حد....يتحرك مع النسمه): و....وعليكم السلام والرحمه
      هشام بدون مايطالعها: عندك يابنت الناس حل من أتنين(وناظر لعيونها مباشره)اما تروحي بيت اهلك....ولا تمشي معايا....ومعاك ربع ساعه بس اكون اخذت حمام....وتكوني جهزتي شنطتك واغراضك....ورتبتي المكان لانا طالعين داحينا...

      وخذ البشكير ودخل الحمام........سعاد كأنها تناظر للفراغ من كلمته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      على اذان الفجر بالمستشفى...

      ماجد كان متساند على الكرسي ومنزل غترته....وماحس الا اللي يصحيه
      ابو عاشق: ولدي ياماجد.....ولدي...
      ماجد: هه....هلا عمي...صبحك بالخير...
      ابو عاشق: فديتك المسجد بيقومو الصلاه الحين....دونك توضى....
      ماجد قام: انشالله عمي...بس وين وضيت؟؟
      ابو عاشق: دونك الغرفه....وض فيها...

      دخل ماجد الغرفه ونسى ان الشوق اصلا بايته فيها.....تجمد بنص الغرفه يوم تذكر.....(مصيبه اذا هي راقده فيها وانا دخلت عليها....اتفاجأ بسعود طالع من الحمام)
      سعود: صبحك بالخير اخوي...
      ماجد: انت هنا؟؟
      سعود: ماقدرت اروح وانا خابرهم لحالهم...
      ماجد تجرأ وناظر بالغرفه يوم شاف اخوه فيها: وين الناس؟؟
      سعود: تقصد الشوق...راحت عند امها وعماد سبقنا للمسجد....ماشالله عليه تعب وهو يدور امس مابين ابوة وخالته الله يكون بعونه...
      ماجد: طيب وخر خلني اوضي ....وراحوا كللهم للمسجد....


      يوم خلصوا صلاه......كان ابو عاشق قدامهم ظل رافع يديه ويدعي.......كلهم عرفوا انه يدعي لزوجته.......وكلهم حز فيهم كبير السن يكون مكسور لهذي الدرجه......وشوي مسك غترته يمسح عيونه.......هنا قلوبهم تقطعت ......كيف رجل بكل العزة والكبرياء يضعف بهالسهوله وتنزل دموعه........فعلا حزنوا عليه كثير.......اخيرا التفت عليهم وهو لسى جالس

      عماد: تقبل الله خالي...
      ابو عاشق: منا ومنكم الغالي...
      ماجد: الله يشفي مرضاكم ومرضى جميع المسلمين ....
      كلهم: اللهم امين...
      سعود: تسمح لي عمي بسؤال؟؟؟
      ابو عاشق: ادري وس بتقول......(ومد يده لجيبه وطلع ورقه....ومدها لسعود)
      سعود خذاها وقعد يقراها وكل علامات الدهشه عليه اخيرا صرخ: مستحيييييييييييييييييييل

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

        الجزء الرابع والاربعين


        في الفندق

        دخل هشام الحمام.........وهي واقفه

        سعاد: هذا اشقاعد يقول؟؟؟؟؟؟معقوله؟؟؟والله اني استاهل اكثر من ذا.......بس اذا رحت لبيت ابوي وش يفكنا من حكي الناس........والله ليحرموني راحتي........ويطلعون عني سمعه بطاله........وهذا انا مو قادره استحمله.........بس انا ماجربته بعدني.......يمكن ارتاح له........لامستحيل........ماراح ارتاح له ابد.......بس والله مابيدي حل.......

        قامت بسرعه ولمت كل اغراضها بالشنطه......ورتبت المكان كله........وخذت عباتها حطتها على الكنبه اللي بالصالون ........وهي راجعه بتجيب شنطتها طلع هشام......كان بروب الحمام.......وقف طالعها شوي.......وهي طالعته بنظرة بعدين راحت للصالون وهي تسحب شنطتها........ووقفت برا تتنتظره يجي.......

        هشام من دخل الحمام وهو ندمان كيف نطق هالكلام........والمصيبه اذا قالت ودني بيت ابوي.......اكيد مايقدر يمنعها ولا يستحمل فراقعها.........بس والله ماتحملت يوم شفتها بكل برود تطالعني ولا كنها سوت شي؟؟؟؟؟؟بس مستحيل تقولي اوديها بيتهم لانها تخاف على اهلها وسمعتهم......بس الله يستر......

        مشط شعره وكان يطالعها من ورى المرايه من دون ماتلاحظ........بعدين اختفى داخل يبدل.......لبس بنطلون بيج على بلوزه بني نص كم.......وساعه بني.........حط نظاراته الشمسيه على شعره وطلع لها.......

        سعاد كانت تناظر للفراغ
        هشام: اتجهزتي؟؟
        سعاد فزت والتفت له(انصدمت من اناقته الكامله): ايه....جاهزة......
        هشام وهو يشيل شنطته على كتفه: مشينا.......
        سعاد (غريبه ماسألني؟؟):انشالله.......
        وصلوا للسياره......وحط اغراضها مع بقيت الشنط اللي بالسياره........يوم ركب كانت الشمس توها تشرق.....
        هشام بعد ماجلس: ها........فين بدك اوصلك؟؟؟؟؟؟(وظل قلبه يدق بخوف.......اذا قالت اهلي اكيد بيموت)
        سعاد بخوف: ولا مكان؟؟
        هشام : مافهمت؟؟
        سعاد: انا معاك وين مارحت....
        هشام انفرجت اساريره من كلمتها برغم زعله منها: يلا .......مشينا اجل.......يادووووب نوصل ......
        سعاد سكتت ولا ردت........



        في المسجد التابع للمستشفى

        سعود: مستحيييييييييييييل
        ماجد : خير سعود؟؟
        عماد مسك قلبه: خير خالي وش فيه؟؟؟؟وخطف الرساله من سعودوقعد يقراها

        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

        ابوي الغالي....امي وحياتي وعمري.....خواتي

        اذا قريتوا هالرساله تأكدوا اني صرت بعيد تمام عن المملكه بكبرها......واتمنى انكم ماتدوروني.......انا انشالله باعتمد على نفسي .......واخذت هالقرار من شهور بس كنت انتظر الفرصه الملائمه.......وارجوك امي حبيبتي........تسامحيني وترضي علي......زحاولت اتكيف مع هالوضع بس وربي ماقدرت.......احس الهوا يخنقني.....احس الدنيا تدور فيني......عرفت اني لو قعد باموت ولا بانتحر........وانت ابوي شد حيلك وسامحني........سلموا على خواتي وقولوا لهم اني احبهم حيل.......امي حاسه فيني وبتعذرني........ولاتتنتظروا اتصالي........


        ابنكم المحب لكم

        عاشق


        عماد: الخسيس...........العاق.......كيف يشرد عن اهله؟؟؟
        ابو عاشق: عماد(بصوت عالي)هذا ولدي مهما كان........انا استغربت سلامه علي وحنا بالقصر وتعلل ان صاحبه سوى حادث وبيروح له........بس سلامه سلام مودع........انا عارف انه ماحده على الشرده الا المر........بس مادري متى بتقوم ام عاشق وتخبرني عنه.....
        ماجد سكت ........عرف السبب اللي خلا عاشق يشرد.......وحزن عليه اكثر واكثر.....

        قاموا الرجال وراحوا المستشفى

        ابو عاشق من شاف الشوق: هلا بنتي....طمنيني؟؟؟؟؟؟
        الشوق بخوف: مادري يبا........يقولون بغيبوبه ومايدرون متى بتصحى منها؟؟؟
        ابو عاشق : اشلون يعني؟؟؟؟
        الشوق: يقولون هذا شي بيد رب العالمين....الصدمه القويه طيحتها بغيبوبه.....
        ابو عاشق: يعني اللحين اشلون؟؟؟؟؟
        الشوق: يبا الغالي......مابيدنا شي.......مالنا غير الدعى و التضرع لرب العباد.......
        ابو عاشق: بس انا لازم اكلمها هي الوحيده اللي تعرف ولدنا ليه هرب.......
        الشوق: انت ادع لها يبا......الله يخليك.....

        جاهم سعود: السلام عليكم
        الكل: وعليكم السلام والرحمه....
        سعود: كيف حال الوالده الحين.......انشالله بخير؟؟؟؟
        الشوق: انشالله.....يعطيكم العافيه......روحوا الحين اليوم جمعه واتصلوا على اختكم وتطمنوا عليها.......وادعو للغاليه بصلاتكم......انا باقعد عندها الحين...
        ابو عاشق: بنتي....انتي روحي للبيت لمي لك اغراض ولامك وهاتيهم معاك......انا اقعد معاها الحين......عسى الله يرحمنا وتفيق.....
        الشوق: انشالله يبا.......اخلي عماد يوصلني......

        وطلعوا العيال كلهم برا.......الشوق وصلها عماد بيتهم وانتظرها لين جت وجابت الخدامه معاها.......وراحت بيت الجوهره.....

        الجوهره تتستقبلهم: هلا.....الشوق كيف امي؟؟؟؟؟؟
        الشوق: انشالله بخير .......شدي حيلك وانا اختك.....
        الجوهره : والله مادري المفروض يواسي الثاني......انا عندي بيت وزوج وبنات ......وربي انتي اللي تحتاجي المواساها...
        هنا الشوق دمعت.....
        لمتها الجوهره: ايوا حبيبتي........الله يكون بعونكي....والله حاسه فيك......
        دخل عماد: وبعدين الشوق........وربي البكي مايرجع اللي راح.......وانا اخوك شدي حيلك.......ابوك معتمد على الله اللي فوق ثمن عليك.......
        الشوق تمسح دموعها: عماد....اللي صار مو شويه.......بس انت صادق.......ابوي الحين ماله غيري......
        الجوهره تناظر لعماد: عماد.......ليه ماخبرتني عن عمي.؟؟؟؟؟
        عماد: والله مادري شاقوللك.....الوقت كان ضيق.....وهو طلب مني ماقول لحد.......وانا مابيدي شي.......
        الجوهره: والله كان ودي اودعهم......الله يسامحك........
        عماد حط يده على كتفها: ياحبيبتي.........الله ماكتب ........وانشالله نشوفهم قريب........ادري بنشتاق لهم.......لكن الامل لافي........
        الشوق: عماد.......توصلني المستشفى؟؟؟؟؟
        عماد: تريحي شوي...
        الجوهره: هو الصادق.......قعدي افطري بعدين روحي.......
        الشوق: والله مو قادره اصبر.......دخيلكم ودوني لها......
        عماد: ماطلبتي شي........يلا........
        وودعوا الجوهره وهي ماسكه دموعها غصب ليطيحن على عين اختها.......

        في بيت ابو سعود......
        الساعه 7 الصبح

        ابو سعود: له له......كل ذا صاير البارح وماخبرتوني؟؟؟؟؟
        ماجد: مابغينا نكدرك يبا.....
        سعود: وبعدين انت ماتعرف تسوق بالليل.....
        الام: واخوي.......مشى وماخبرنا؟؟؟؟؟؟
        ماجد: الله يعينه.......والله يعين خالي بو عاشق......والله مصيبته مهي هينه......
        الاب: وفيصل وينه الحين؟؟؟؟
        سعود: صعدت غرفته ينام.....هلكان من التعب المسكين......
        ابو سعود: اسمعوا ياعيال......اختك لو تتصل لاتخبروها بشي.......حرام تكدر وهي بشهر عسلها......
        ماجد: وانت الصادق يبا.......اعرفها تحب خالي مره......وتحب الشوق(وهنا سكت شوي....)
        سعود: وماتهون عليها امها ابد........
        الام: واذا رد عليها واحد من الصغار؟؟؟؟؟
        الاب: بسيطه شيلوا فيش التلفون........والجوالات خلوها بيديكم......
        ماجد: معاك حق يبا......
        الاب: اجل انشالله زياره العصر رايحين لهم........
        سعود: انشالله.........
        الام: وابو عماد ماقال متى بيوصل؟؟؟؟؟؟
        ماجد: خبرني عماد انه قال متى ماوصل يتصل علينا ويطمنا ولا استقر وركب تلفون يعطينا الرقم......
        الاب: الله يسير عليهم.......ويعين ابو عاشق على ماجاه.......
        سعود: اللي عرفته ان اهلهم بالشرقيه منتظرينهم.......اكيد بيتصلوا عليهم يستفسروا منهم......
        الام: اكيد رايحين ينصدموا من اللي صار........بس عاشق وين راح؟؟؟؟؟
        ماجد كأن لمعت براسه فكره بها اللحظه: انا كيف مافكرت بها الحل؟؟؟؟؟
        سعود: خير ياماجد؟؟؟؟؟
        ماجد: ممكن نعرف عاشق وين راح بسهوله......و(وقام عنهم وخلاهم....)
        الاب: ويش قصد ماجد؟؟؟؟؟
        سعود يهز كتوفه : علمي علمك؟؟؟؟؟



        في سياره هشام

        الساعه 8 صباحا.......

        طلعوا من الرايض من ساعتين....وطول الطريق وهم ساكتين......وهي مستغربه وين بيروح .......هذا مو طريق مكه ولا طريق عسير؟؟؟؟؟

        وهو معصب ومرتفع ضغطه من موقفها البايخ البارح.......وكل شوي يقول اخانقها......وبعدين يتردد.......ويزيد الغيظ فيه اكثر واكثر.......(هي ايش مفتكراني وحش؟؟؟؟؟لا اعظ؟؟؟؟؟؟؟لا موا نسان؟؟؟؟؟؟؟؟؟


        سعاد بتسأله حنا وين رايحين: هشام؟؟؟؟(صوته اقرب للهمس منه للصوت العادي)
        ماحست الا وهو واقف بنص الطريق وزين ان الخط الدولي ماعليه احد ولا صار حادث
        هشام بعصبيه: ناظريني(ويأشر بيد على اصابع اليد الثانيه) أنا لاني بربري..........ولا همجي............ولامتوحش............وكمان ماعض............وعندي كرامه كبيره..........ومارضى على نفسي يتقفل عليا باب غرفتي وانا برا...........
        سعاد اتفاجأت من الهجوم الغير متوقع: أنا.......
        هشام: انا مستحيل اجرح كرامه حد.......ومأ أقبل حد يدوس على طرفي.........واتأكدي اذا مافي قبول.........انا مارضى على نفسي...........وما حأقرب منك ابدا.........(.وسكت شوي)..........الا اذا كنتي قابله..........فلا تخافي مني ابدا.........ولا تتصرفي كصبيان صغار.........انتي ماتعرفي قدرك عندي ايه........
        سعاد استحت ع الاخر من كلامه .........مع ذلك قدرت شهامه بها الكلام.......
        هشام: ها........دا حينا ايش قلتي؟؟؟؟؟؟
        سعاد: انشالله انشالله........وهي ماتدري ايش تقول اصلا........
        هشام: يعني نكمل طريقنا؟؟؟؟؟؟
        سعاد: لا.....
        هشام فتح عيونه: اييييييه؟؟؟؟
        سعاد: لا ....قصدي ايه.........بس اول باكلم امي وابوي واخواني......
        هشام تنفس الصعداء: اتفضلي جوالي......
        سعاد: لا معي جوالي........
        هشام : براحتك......حامشي بشويش عشان تتكلمي.......
        سعاد دقت على امها: الوووووووو........هلا يما حبيبتي........وينك؟؟؟؟؟
        هشام(ليتها تقولي هالكلام)
        سعاد: والله مشتاقت لكم مرة......
        هشام(تشتاق لك العافيه حبيبتي)
        سعاد: ها......لحظه خل اسال هشام....هشام....هشام....
        هشام: هه.....نعم ياحبيبتي؟؟؟؟
        سعاد استحت عرفت ان امها اكيد سمعت: ح....حنا وين رايحين؟؟؟؟؟
        هشام:هههههه.....مفاجأه......
        سعاد: يما......موراضي يتكلم.......(وشوي استحت من كلام امها........)
        سعاد: امي تسلم عليك.......
        هشام/ الله يسلمها انشالله.......

        وشوي شافوا محطه
        هشام: بدك تفطري؟؟؟؟؟
        سعاد: لا بس مو مشتهيه.......
        هشام: داحينا لاعشى ولافطور.......كيف حاتتحملي.......
        سعاد: لا بجد.......خفايف حليب او قهوه يمشي معي......


        هشام نزل .........وشوي جاب........كوبين ساخنات حليب دبل.......وحطهن بالمسنده مكان الاكواب قدام.......ورجع جايب فطاير محلاه ودونات.........وشيبسي عائله وحاجات خفايف........وترمس صغير مليان ثلج وفيه عصير عشان يحافظ على برودته.......


        سعاد: ليه مكلف على عمرك.......قلت لك مافي داعي......
        هشام ناظره لها بحب: قولت لك......ماتعرفين قيمتك عندي لسى......وركب وهي استحت من كلامه......

        كانت تشرب الحليب وهي ساكته...

        هشام: ممكن فطيره ياحبيبتي؟؟؟؟؟
        سعاد فزت من كلمته وسكبت شوي من الحليب على عباتها.....
        هشام وقف: لا.....انا اعتذر خوفتك.....وربنا ماقصدت.....ومسك المحارم وبرقه قعد يمسح اللي على عباتها...
        سعاد ماتحملت: عنك هشام....انا اقدر انظفه بروحي....
        هشام عطاها المحارم وحس بحياها....:نمشي؟؟؟؟؟
        سعاد: ايه امش عادي....وكملت وحطت شوي مي عشان يروح مكانه...
        سعاد: من حسن حظي ان معي عبايه ثانيه....ولا اتورطت...
        هشام فرح انها تبادله الحوار....:ايه....حلاته يكون فيه بدل كثير...
        سعاد: حنا وين رايحن؟؟؟
        هشام: مفاجأه......
        سعاد ظلت مستغربه....وين بنروح....

        تعليق

        • شاعرالحلم
          عضو متألق
          • Jan 2013
          • 357


          رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

          الاروع احساسك
          تقبلي مروي

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح




            على الساعه 11 الصبح
            المستشفى

            الشوق تكلم البروفسور
            الشوق: هل هذا يعني ان حالتها مستقره الان؟؟
            مايكل: اجل...وبالامكان نقلها الى قسم الباطنيه....
            الشوق: ساكون مرافقتها هناك...
            مايكل: لاداعي لذلك...فنحن لانعلم متى ستستيقظ...
            الشوق: لا يهم.......المهم حينما تفتح عينيها اكون بجانبها...
            مايكل: ولكن هكذا تتعطل جميع مصالحك وتتوقف حياتك......وان مرت سنوات على ذلك..
            الشوق: جميع مصالحي متعلقه بقدميها سيدي...
            مايكل بتقطيبه جبين: تحت قدميها؟؟؟كيف ذلك؟؟
            الشوق: ان الجنه الموعوده...تحت هاتين القدمين النحيفيتن...
            مايكل: كيف؟؟؟
            الشوق: نحن المسلمون نؤمن باهميه العائله والترابط والتكاتف...وديننا ونبينا حثنا على ذلك وشدد عليه وبالذات الام لانها ولدت وربت وتعبت....ان نحن لم نعطف عليها ونحبها من سيفعل ذلك؟؟
            مايكل وقد تأثر: معقوله؟؟؟هل تعلمين ان اخي منذ سبع سنوات وانا لم اره....وامي ازورها كل سنتين مره وابعث لها بعيد الام باقه ورد بالبريد وهديه فقط...
            الشوق: وهذا مايجعل المجتمعات مليئه بالتفكك والمشاكل الاجتماعيه التي سببها عدم توفر الاسره الحانيه وعدم التربيه الصحيحه...
            مايكل وبدى عليه الحزن: هنيئا لكم بدينكم....استاذن...
            الشوق تناظر له وهو خارج: الله يهديه للاسلام اللهم امين.....


            خذوا والدتها للغرفه.......ومدت الكرسي لين صار سرير جنبها ونامت عليه......وماصحت الا والصلاه فايته عليها.......وصلت وجوا الناس زياره وابوها وام سعود والجوهره......يعني كان المكان مسلي شوي.......برغم ان حزنها على اخوها مايوصف.......



            عند هشام

            حوالي المغرب عرفت سعاد عن وجهتهم........بس استغربت انه ماستخدم الطياره واستخدم سياره........كانوا وقفوا بمدينه مروا عليها وتغدوا وارتاحوا ساعتين.......بعدين كملوا........لين وصلوا للحدود طالعين للاردن..........
            سعاد: ايييييييييهيييييييييه؟؟؟؟؟؟نسيت...
            هشام: ياساتر....نسيتي ايه؟؟؟؟؟؟
            سعاد: ماعندي جواز......اصلا عمري ماسافرت برا المملكه.....
            هشام: ههههههههههههههه
            سعاد: ليه تضحك عليا........انا فعلا بحياتي ماخرجت برا المملكه...
            هشام: ما قصدت.....بس جوازك هوا داه....وعطاها دفتر اخضر....
            سعاد: تعال.......كيف عملت جواز؟؟؟؟؟؟؟
            هشام: بمساعده بسيطه من ماجد
            سعاد: لاوالله صرت اعلان......يالله ماعليه مررناها لك.......لاني فرحانه اول مره اطلع برا المملكه....
            هشام: ماشفتي شي لسى......

            نزلوا وخلصوا الاجراءات...وخلال نص ساعه كانوا على طريق عمان....ماكانت مصدقه.....كانت متشققه من الوناسه لانها بحياتها ماطلعت برا

            هشام : مبسوطه؟؟(قالها وهو يناظر للطريق...)
            سعاد: الا باطير.....مشكور هشام....
            هشام طالعها بطرف عينه ويرقب الطريق.....بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            سعاد انشغلت بالاسواره واهملت الجواب....
            هشام تكدر بس خلاها على راحتها

            على الساعه 9 كانوا في قلب عمان....
            سعاد كا ماشافت شي....الله.......مقعوله.....شوف كيف المبني هذا
            هشام: ههههه......يابويا هو انتي مو شايفه خير.....هادا ولاشي عند.....(وسكت قبل لايكمل)
            سعاد: ولاشي عند ايش؟؟؟؟؟؟؟
            هشام: ولاشي....طالعي الفندق......ايش رايك هادا احسن فندق عندهم....
            سعاد: الله حلووووووو.......بس متى بنتفرج على عمان؟؟؟؟؟؟
            هشام: يابويا دهري انكسر.........خليني ارتاح اليوم ....وبكره من الفجر بنتمشى على عمان كلها....لين تملي منها....
            سعاد: ماصدق....انا امل منها.....

            (هشام وقف السياره ونزل.....سعاد بتفتح الباب....ولاهو سابقها وفتح لها الباب......(

            سعاد: ماله داعي....تكلف على نفسك...
            هشام بلبتسامه: انا اتعلمت الاتيكيت في انجلترا....وشي طبيعي يصبح بدمي.....
            سعاد : بس انا استحي...انا اقدر افتح الباب....
            هشام وهو يفتح الدبه: تحتاجي كل الشنط؟؟؟؟؟؟
            سعاد: على حسب....ايش كثر بنقعد هنا؟؟؟
            هشام: مو محدد...
            سعاد: اجل كلهم....
            هشام : براحتك.....
            ودخلوا واخذوا جناح كامل...فيه غرفتين وحمام وصالون.....ومطبخ...

            هشام وهو يقفل البا: ها ايش رايك....داحينا ...
            سعاد تطالعه بحيا: حلوة ....حلوة مره...
            هشام وهو يطلع اغراضه : انا باخد حمام بسرعه لاني تعبان....وانتي اطلبي لنا عشى...
            سعاد: تبغى شي معين؟؟؟
            هشام: أي حاجه بذوقك حلوة....ومانتظر ردها دخل الحمام...


            سعاد تنهد : اه.........طيبون مرة........وربي اخجلني بذوقه.....بس كيف باتعامل معاه.....والله مايستاهلني.....يبي له وحده تعرف قيمته وتصونه.....وتضغط على قلبها(يابليد......ليه ماتجاوب معاه ها) ورجعت لخيبه نفسها....اتصلت وطلبت مشاوي...ومقبلات خفيفه ......لانها مو حاسه جوع.....طلعت بيجامه ناعمه من الحرير من ثلاث قطع.....وبشاكير وادوات صحيه ....عشان تحمم بعده....

            طلع من الحمام وكان لاف البشكير ع وسطه....
            سعاد ناظرت له: ماشالله عليك ماطولت.....احنا نقعد بالساعات...
            هشام ناظرها بغرابه: عجيب؟؟
            سعاد قطب جبينها: عجيب ايش؟؟؟
            هشام: ما.....ماخجلتي من شكلي؟؟؟
            وناظرت فيه تفحص.....مافيه شي يخجل...: ماشالله عليك....جسمك حلو ومرتب....ههههههههههههههه
            هشام:...لا.....قصدي.....يعني....
            سعاد: هههههههههههههه..........لاتنسى ان بيتي كله اخوان........وكثير اصادفهم كذا.........بس فيه فرق(وخذت ملابسها ولبست شبشب الحمام...
            هشام: فرق.....فرق ايش؟؟؟؟؟؟؟
            سعاد: انت افتح منا بكثير......وجسمك مرتب اكثر من اخواني....لك عضلات صغيره........(وابتسمت...ودخلت الحمام...)
            هشام ظل متنح: لا.....ماصدق.......مدحتني هيه الحين؟؟؟؟؟لا مو معقول........معقوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


            لبس بيجامه مقلمه ومشط شعره.....على وصول العشى.....خذاه وحطه بالصالون.....وانتظر تطلع.......
            حس عليها وهي خارجه........سمع شويه كركبه وبعدين........لقاها طالعه.......كانت تاركه شعرها حر.......ولابسه بدله ومو حاطه مكياج.......يعني استغرب شوي من تصرفها....

            سعاد: السلام عليكم.....وصل العشى....وجلست قباله
            هشام: سمي.....
            سعاد: والله شبعانه لكن باكل عشانك...
            هشام( لي خاطر عندها): يلا........كلوا شوي.....وتممت...وقامت...
            هشام: وين....ماراح تتفرجي على التلفزيون؟؟؟
            سعاد: لا بانام تعبانه من اليوم مشوار يكسر الظهر....وقامت عنه....
            هشام بسرعه خلص عشى ونادى خدمه الغرف وعطاهم الصحون.....ودخل وراها
            (فرح انها ماقفلت الباب.....لكن انصدم انها نايمه على الاريكه اللي بالغرفه...)
            هشام: (يعني مافي فايده.....بس الحمدلله انها تكلمني...ومخليه لي خاطر عندها....والصبر حلو)
            هشام يهزها بخفه: سعاد؟؟
            سعاد كانت مسويه حالها نايمه من الخوف: هه......هشام...
            هشام بهمس: مكانك على السرير....انا اللي انام هنا....
            سعاد: لا ....انا قصيره وهذا يكفيني....حرام انت تعبان...نام هناك.....صدقني انا مرتاحه هنا...
            هشام: طيب روحي الغرفه الثانيه....صدقيني مو متضايق...
            سعاد بابتسامه ناعمه: بس اذا انا رحت هناك انا باتضايق....ارجوك خلني على راحتي...
            هشام ماتحمل رجواها: راح نام على طول..
            سعاد لمن حست انه نام : قعدت تصيح بحرقه بدون صوت( ايش فيك.......حرام عليك ........ليش تجرحيه كذا؟؟؟؟؟؟؟انتي اش فيك......اكيد مجنونه........والله لو مهما كان .........حرام تجافيه وهو الطيب........بس وربي مو قادره......ايش اسوي بعمري يعني........والله اني بين نارين.........ياربي سامحني......يارب)

            وظلت تلاوم نفسها لين نامت.........

            ثاني يوم الصبح........ماصحت على الصلاه صحت حوالي 6 الصبح.....قامت بشويش حسبته نايم لكنها اتفاجأت ان منامه مرتب وهو مو موجود......طلعت للصالون محد......للغرفه الثانيه محد........قالت اكيد زعلان علي......راحت وضت وصلت وظلت تدعي ان الله يهديها ويريح قلبها.......لان ضميرها يأنبها على فعلتها......

            حوالي 8 دقائق واذا سمعت الباب يفتح......ارتبكت على الاخر.....(ايش بيقولي الحين......يلومني ولا يردني بيت اهلي؟؟؟؟زلا ايش يقول؟؟؟)

            اول مادخل هشام ابتسم: زين انك فقتي....طولتي بالنوم.....(وعطاها ابتسامه بريئه)
            سعاد استحت مررررره: انا....انا....كنت تعبانه ونمت متاخره البارح...
            هشام نزل الاكواب اللي بيده وجى جنبها: تعبانه.....الف سلامه عليكي....اخدك للمستشفى؟؟؟(وجلس جنبها ومسك يدها)
            سعاد ارتبكت: لا مو لها الدرجه.....اكلت بنادول والحين احسن...
            هشام بزعل: بنادول....وانتي مافطرتي.....لا لا ........لازم تهتمي بصحتك ياحبيبتي....مايصير الهرج دا....
            (وقام خذا كوب الحليب الساده وعطاها ياه/
            هشام: خفت انك ماتحوبي الكاكاو على الصبح....قلت حليب دافي لين ننزل تحت نفطر حاجه كويسه...
            سعاد : عادي انا احب الكاكاو....(ومدت يدها عشان تاخذ الحليب......بسرعه رد يده ولا عطاها الكوب)
            هشام: والله تحوبيه......,مد لها الحليب بكاكاو.......خوديه....
            سعاد بنقزة: لا والله......مامد يدي عليه وانت راغبه....خلاص تراي حلفت...
            هشام ماعبرها.....خذى كوب الحليب الساده وشرب نصه.....داحينا حاتاخدي الكاكاو حتاخديه....
            سعاد ناظرت له بتحدي: يعني كذا....وقامت لين وصلت جنبه....خذت كوب الحليب الساده وشربته الباقي كله....الحين....شرايك؟؟؟؟؟
            هشام طالعه بنظره هي مافهمتها.....شوي كنه مسك نفسه: يعني داحينا محد حايشرب الكاكاو....حيبرد.....
            سعاد خذته وصبت نصه بالكوب الساده ومدت الباقي له: زي ما قاسمتك الحليب....اقاسمك الشوكلاه.....ونصير يادار مادخلك شر .....صح؟؟
            هشام: انتي ماحاتقاسميني الحليب وبس....حاتقاسميني حياتي كلها....قولي يارب...
            سعاد من قلب: يارب...
            هشام كنه انصدم من كلمتها: ...أ.....أ....قول .....يلا بدلي حانفطر تحت وبعدين نلف كم لفه على عمان....عشان بالليل حنروح الحدايق....وبكره حنمشي...
            سعاد: نمشي....فين؟؟؟
            هشام: سر .........ويلا لاغير رائي...
            سعاد بسرعه: يلا......

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

              في مونتريال

              اول ماوصلت الطياره حست هايدي بحزن عميق داخلها....اول ماركبت السياره نامت نوم عميق....ونست اللي صار كله من التعب.....بس اول مانزلوا تذكرت كل شي....كانت الشمس توها اشرقت يوم وصلوا......ابوها كان لابس لسى الثوب....فكان منظره يلفت الانظار....دخل دوارات مياه الرجال وبدل.....لبس بدله رسميه من دون جاكيت مع ربطه عنق....فكان فعلا شكله مهيب اللي يشوفه يصغره بعشر سنين عن عمره الحقيقي...وخلصوا الاجراءت....لقوا ليموزين اجرة....وعندها واحد من السفاره من اصدقاء ابوها ....حياهم بحراره......ودعاهم لبيته لكن رفض ابوها بلطف....مع وعد انهم يزورونه اول مايستقرون تماما.....مشوا بالطريق....كانت مونتريال كلها ثلوج فهذا الوقت من السنه....مشو مع طرق مزدحمه اول...بعدين صاروا يمشون مع احياء راقيه فيه بيوت متناثره.....لين اخيرا وقفوا عند بيت....لونها من برا بيج على بني فيه مدخنه واضحه....وحولها سور واشجار عريانه من الاوراق بس كانت حلوووووووووة.......

              الاب: اخيرا وصلنا...
              هايدي: هذا بيتنا؟؟؟
              الاب: ايه يابنتي....وهو حلو وفيه كل شي وجيرانا عرب من المغرب وقدامنا من الكويت.......يعني انشالله ماراح تحسين بغربه...
              هايدي بحزن : انشالله...
              الاب: يابنتي....قلت لك خليك انتي اللي اصريتي...
              هايدي بابتسامه: ولا يهمك الغالي......بس فيه كمبيوتر؟؟؟؟؟؟؟
              الاب: هههههههههه.........ايه فيه .......وفيه تلفون خط دولي...متى مابغيت تكلمي اهلنا....بس لاتطولين كلفت المكالمه عاليه
              هايدي: ههههههههههههههه.........لا ولا يهمك اتصل بهم بالنت ارخص ههههههههههه

              هنا تقدم منهم رجال بمتوسط العمر : السلام عليكم...
              الاب: هلا وعليكم السلام...
              الرجال: انتوا يرانا اليداد؟؟؟
              الاب: ايه نعم اخوي....معاك محمد ......ابو عماد
              الرجال: معاك ياسم المرزوق...ابو غلا...
              الاب: حياك اخوي....من الكويت؟؟
              ياسم: ايه نعم....من السعوديه؟؟
              الاب: ايه اخوي.....
              ياسم: الله يحيي اهل الخليج كلهم....والله لكم وحشه....من يينا هني ماشفنا خليج..
              الاب: كم لك هنا...
              ياسم: لي سبع سنين...بس الجازه نروح اهلنا الكويت...
              الاب: الله يعينكم....
              ياسم: انا اعرف اني عطلتكم...وبنتك تعبت وهي تشيل لوحدها....اخليك....بس ماكو عشاكم الليه عندنا...ام غلا بتفرح بضيوفنا..
              الاب: يارجال مابي اكلف عليكم...وبعدين بنرتاح..
              ياسم: الراحه لاحقين عليها...خلاص كلمه اخيره الساعه 8 نترياكم..
              الاب : من قوة اخوي...

              ورجع يكمل الاغراض مع بنته...


              بالليل كانوا عندهم....ام غلا كانت سيده مضيافه جدا...وبنتها غلا كانت من كبر هايدي بس انها بكريتتهم....بعدها وجدان عمرها سبع سنين....اندمجت معاهم مره....وحست انها لها اهل هنا بوجودهم.......وخلال الاسبوع كانت تروح لهم لمن يطلع ابوها من البيت.....وصارت شوي شوي تنسى الرياض وعذابها اللي هناك....




              مرت الايام بسرعه

              الشوق وابوها محزونين على امها......كانت تروح تغير تاكل لقمه وبعدين ترد....ابوها رجع لشغله ومن يطلع يروح المستشفى بعدين يروح الجوهره ويقعد عندهم ويرجع يزورها بالليل........وعاشق اخباره مختفيه.......ومحد قدر يعرف وينه.....

              سعاد وهشام اللي اصدقاء بس....راحوا بعد عمان لجرش وظلوا يومين وبعدها راحوا دمشق وكانت خيال بالنسبه لوحده عمرها ماطلعت من الرياض....زحمتها وعجقتها ولا سوق الحميديه اللي بهرها ولا المسجد الاموي....كل شي يوثقوة بالصور...بعدين طلعوا على بلودان وقضوا ثلاث ايام خيال بالطبيعه والاماكن الهاديه الجميله وبعدين راحوا اللاذيقه اللي ماستحملتها سعاد.....ورفضت تقعد بها يومين على بعض.....بعدين راحوا متجهين لتركيا....

              هايدي اللي اتاقلمت مع الحياه بكندا......جوا الشتا خلى حميمه بالبيت من داخل......المدخنه والكراسي الوثيره خلتها تحس انها بالقرون الوسطى........ولا المطبخ الحديث واللي فيه كل ادوات الراحه.......وشافت اشياء جديده وهي تدور مع غلا بالمحلات والاسواق.....وصارت تلون حجابها لان كل العرب هناك كذا.......وغلا ماكانت محجبه بس امها محجبه........وماتناقشت معاها هايدي بها الموضوع لانها حريه شخصيه.........

              اليوم مر اسبوع على كل شي

              في المستشفى

              د.عبدالله : السلام عليكم
              الشوق: وعليكم السلام دكتور
              د.عبدالله: اختي كيف صحه الوالده اليوم؟؟؟
              الشوق مستغربه تادبه معاها من شافهامن يومين: الحمدلله دكتور....لكن محد يدري عنها هي بتفيق اليوم ولا بكره ولا بعد فتره...
              د. عبدالله: الله يقومها لكم بالسلامه انشالله...وماتشوفون شر....اذا جى الوالد سلمي لي عليه...
              الشوق باستغراب: يوصل انشالله...
              د.عبدالله: من رخصتك اختي....وصلع من عندها...
              الشوق مستغربه كلامه الاخوي جدا ومايحاول يرفع عينه عليها....ايش فيه....ايش صار له؟؟؟ماكان كذا اول؟؟
              وهي مستغرقه بالتفكير دخل ابوها: السلام عليكم...
              الشوق وهي تدخل الغرفه: هلا يبا...اتفضل...
              الاب: يابنتي...طمنيني على امك؟؟
              الشوق بتنهيده الم: اه......الله يشفيها انشالله.......والله مكانه فاضي...وتهدل صوتها...
              الاب: بنتي...سعود وماجد برا يبون يتكلمون معنا...امشي الكفتيريا...
              الشوق: خير يبا؟؟
              الاب: خير انشالله

              ووصلوا للعيال اللي قاموا وحيوها وسالوها عن امها بعد ماخلصوا ناظر سعود لهم: عمي....ماجد عنده كلام بيقوله لكم...
              الشوق الاب: خير انشالله..
              ماجد كان غامض بنظرته: خير انشالله...انتو....انتو تعرفوا ان عاشق غادر البلاد؟؟؟
              الشوق : ايه نعم.......بس ماندري وين راح..
              ماجد: انا دريت...
              الشوق+الاب: اييييييييش.....
              الشوق: متى.......ووين.....وكيف صار ذا؟؟؟؟
              ماجد: شوي شوي علي.....اول تعبت وانا ادور عليه بمطارات الرياض....زوماحصلته مسافر علي أي طياره من الرياض.......وهذا صعب البحث علي......بعدين سألت صاحب لي بمطار جده.....دور على الانترنت......قال لي انه سافر يوم الاثنين على طياره متجهه للمغرب........تعرفون حد هناك؟؟؟؟
              الاب: جيران ابوي بالشرقيه من هناك......وهم ناس طيبين...
              ماجد: لعاد لقينا عاشق انشالله......لازم عمي نروح هناك ونقابلهم.....يمكن يدرون عنه؟؟؟؟؟
              الشوق: ولدهم الحسيني صاحب عاشق الروح بالروح...
              الاب: لعاد انشالله بكره باسافر لهم....بالمره امي يتيجي تزور امك....ويمكن تقعد عندنا كم يوم.....
              الشوق: يصير خير انشالله......

              قاموا مع بعض....ابو عاشق مشى مع سعود يتكلمون بالشغل وماجد وراهم.....

              الشوق بصوت خفيض: ماجد....
              ماجد رغم انه همس سمعه(يالبيه): هلا الشوق ناديتيني؟؟
              الشوق: مشكووووووور.......الله يجزاك خير على تعبك معانا..
              ماجد: العفو ماسويت الا الواجب.....عاشق اخ وعزيز
              الشوق (بس عشان عاشق): طيب....اسمح لي...
              ماجد(وراها مشت بسرعه....معقوله انجبرت على الشكر جبر؟؟): مسموحه...
              وراحت الشوق بحزن لامها....ومشى ماجد متكدر لسعود


              استانبول

              هشام كان فرج سعاد على كل معالم استانبول في تركيا وكانوا قبل مارين على انقره والجبال.....بس فعلا انبهرت بالمساجد العثمانيه وكنيسه ايا صوفيا.........والاثار العثمانيه اللي فعلا شدت انتباها وكمان كان هشام خبير بها الاماكن كثير دليل على كثره زياراته له المكان......بالليل راحوا لحديقه العاب كبيره وظلوا يلعبوا فيها مثل الصغار.......ودخلوا مدينه الاشباح وكانت خايفه وكل لحظه والثانيه تمسك يده مرعووووبه......وهو كان مستانس عليها......وراحوا بعدين لشارع ضيق شربوا هناك قهوه وكلوا سميط(هذا شي يشبه الدونات بس طعمه مميز )وبعدين رجعوا الفندق....

              سعاد وهي داخله: اه.........تعبنا اليوم تعب....
              هشام وهو يفسخ الجاكيت: ها انبسطتي؟؟
              سعاد: الا انبسطت......الا طايره من الفرح......لازم اجيب كمره فيديوا اصور هالالماكن وهاللحظات الحلوة...
              هشام(بس ناقصها الحميميه): انشالله بكره نروح مكان مميز...
              سعاد: ونركب الحافله ؟؟؟؟؟؟
              هشام: ههههههههههه......عجبتك....لا بكره ماينفع........
              سعاد: انت ليش ماجبت السياره معانا؟؟؟؟
              هشام: لان شحنها صعب.......وبعدين انا ماراح امشي فيها باقي الرحله.......فقلت اشحنها ع السعوديه افضل....
              سعاد: حنا لسى رايحين نلف؟؟؟؟؟؟؟
              هشام: على حسب ما تحوبي ..قولي نرجع نرجع؟؟؟
              سعاد: والله اشتقت لاهلي بس هالرحله مميزة ومستحيل اقول نروح...
              هشام: طيب تحبي تاكلي شي؟؟؟؟
              سعاد: احب اخذ حمام...........احس اني هلكانه من التعب والحمام بيرحني....
              هشام: انا بعد شبعت وراح اطلب قهوه لنفسي وانتي؟؟؟
              سعاد: حليب كاكاو.......ابي انام ههههههههههه
              هشام ظل يطالعها لين دخلت الحمام.......وبعدين طلب القهوه وجلس يفكر.......(وبعدين ياهشام؟؟؟؟؟لمتى بنظل على هالحال.......قولنا مستحيه لكنها تعاملني احسن من اخوانها......وانت وعدتها.......ياترى حتقدر تصبر؟؟؟؟؟؟؟وبعدين معاك........استغفر الله........صبر جميل والله المستعان....)

              ظل يتفرج لين دخلت كانه لابسه بنجابي عشبي...
              هشام: اول مره اشوفك لابسه بنجابي..
              سعاد: انا ماحبه لكن كل الملابسه محتاجه غسيل فقلت البسه......
              هشام: والملابس اللي شريتهوم؟؟؟؟
              سعاد: هذولاك بالرياض البسهم مو هنا........وبعدين قدامنا سفر وحاجات حلوة........تدري بعدي ماشريت هدايا حق اهلنا...
              هشام: أي شي تحبي تجيبه جيبه ولا يهمك الوزن.....واحنا كمان حانروح اماكن تانيه لكن افضل من بعد بكره تشتري هدايا للاحتياط...
              سعاد: شورك وهدايه الله....وجلست تشرب الحليب بهدوء....
              هشام بهدوء: سعاد....
              سعاد اتوترت: هلا...
              هشام: ولا مره شفتك لابسه فستان ليش؟؟
              سعاد ابتسمت: ليه عادي؟؟
              هشام: لا قصدي...البنات كلياتهم يحبون الفساتين والتاييرات وهالحاجات...وانتي لا ليش؟؟؟
              سعاد: لاني اتعود عند اخواني على البدل والملابس الرجاليه....تدري (وقامت وتركته شوي وبعدين رجعت ومعاها بيجامه مقلمه) تشوف...
              هشام: هادي بيجامتي...ايش جابها عند ملابسك؟؟
              سعاد: ههههههههههههه........هادي مو لك......وعطته ياه....شوف مقاسها...
              هشام يناظر بدهشه: معقوله....هادي لمين؟؟؟؟؟
              سعاد: هادي ليا.....بس لمى شفتك لابس وحده مثلها استحيت البسها........
              هشام: ههههههههه........لاعادي البسيها متى مابغيتي...
              سعاد: انا تعبت....ابا اروح انام.......وانت ماتبغى تنام...
              هشام ابتسم ابتسامه باهته: راح انام كمان شوي.....
              سعاد اتكدرت وراحت تنام على الكنبه زي العاده......
              هشام ظل يناظر لمكانه لمى راحت......(غريبه تفكيرها غريب.........بس مستحيل تكون بنت مو اخلاق.......كل تعاملها معاي على الاخلاق.......بس يمكن محتاجه وقت تتأقلم علي كزوج مو اخ او صديق....واضح انها منحازة لجنس الرجال من وهي صغيره....) وناظر مكانه لقى انها نست البيجامه.......خذاها وهو يبتسم......ومسكها لقى ريحه عطرها عليه.....ابتسم وهو يشمه (حتى عطرها رجالي.....قام ومايدري ليش خذى القميص معاها وحطه على السرير لمن نام....



              في مونتريال....بنفس اليوم

              هايدي كانت طالعه مع غلا للمخازن(اسواق فخمه توازي المراكز عندنا) وكانت لابسه بدله بنجابي خضراء مع حجاب ولثام نفس اللون ومزين بطروفه بخرز ناعم........غلا كانت لابسه جنز فوقه بالطو فخم وشعرها حر......كان الثلج وقف يوم وصلن المخازن.......تسوقن وشرت غلا اغراض لبيتهم اما هي موكلته للبنانيه اللي مديره منزلهم.....وخذت شويه اكسسوارات حق بيتهم......وبعدين وهن نازلات مع السلم المتحرك.......صدف ان طاحت اكياس غلا وهي ترجع بتجيبهم....لقت يد اندت وشالتهم....

              ......:عفوا اختي طاحن منك؟؟
              غلا: ايه اخوي....السموحه...
              ......:تركي....تركي المحمد...
              غلا مستحيه: السموحه اخوي تركي....غلا ...غلا المرزق...
              تركي: الاخت خليجيه؟؟
              غلا: كويتيه...
              تركي: حيي هل الكويت كلهم والله.... انا قطري...
              غلا: والله حياك اخوي....واسمح لي تاخرت...
              تركي: ف حفظ الله......
              مشت وهي مستحيه منه.....اول ماوصلت لهايدي
              هايدي: وراك تأخرتي.....بنتتاخر لليل الحين...
              غلا: واي.......شفتي حلاته.......ييين.....برج من راسي بيطير......
              هايدي: لا يكون غازلك؟؟؟؟
              غلا: لا.......ومايقدر اصلا.....ماعطيه فرصه انا.........بس والله ييين......تدرين خليجي من قطر
              هايدي: بعد.......تكلمت معاه؟؟
              غلا: وليه ماتكلم وياه....حرام؟؟
              هايدي: انتي حره....يلا خل نروح....
              غلا.: ايه صح امي وصتني على لحوم.......خل نروح قسم اللحوم ....
              هايدي: والله بنتاخر....
              راحن هناك.....غلا خذت كميات ضخمه لحوم وديك رومي وحاجات كذا
              هايدي: ولللللللللل.......كل ذا......بتسوون عزيمه؟؟؟؟؟
              غلا: اشلون عرفتي؟؟؟؟؟؟اسميك فنانه...
              هايدي: صدق الحين.....عزيمه انا امزح...
              غلا :تدرين امي تموت بالمناسبات الاجتماعيه....وجو جنبنا ناس من الخليج عاد امي الا عزمتهم...
              هايدي: ومتى العزيمه؟؟
              غلا: بكره انشالله....وبالمره بيجي ولد عمي من الكويت يكمل دراسته......
              هايدي: وولد عمك من متى سافر؟؟؟؟؟
              غلا: من شهرين بدايه الاجازة ..
              هايدي: وايش تخصصه هنا؟؟
              غلا: خلص طب ويحضر للماجستير فيه وبيعمل زماله كنديه قريب...
              هايدي: ماشالله عليه...تبارك الله....هذا كم سنه وهو يدرس.......
              غلا: ويييييييه......من عرفتك يامشاري وانت تدرس....
              هايدي: اسمه مشاري؟؟
              غلا: ايه مشاري....عندك اعتراض؟؟
              هايدي: انا اتكلمت الحين.....صدق حاره......يلا خلينا نروح...
              غلا: يلا الثلج بدى ينزل.......

              وروحن للبيت

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                الجزء الخامس والاربعون



                في استانبول

                العصر ثاني يوم كان هشام متجهز حق الطلعه وقال لها تاخذ معها غيارات وبشاكير عشان بيروحون البحر.......اول ماطلعت لقت جيب شكله غريب ولا كفراته كبيره وغريبه......

                سعاد: ايش ذا؟؟؟
                هشام وهو يشيل الاغراض: هادا جيب انا متعود استاجر متلوا لمن اجي هنا.....
                سعاد: ليش مو حنا رايحين البحر؟؟؟؟
                هشام: طبعا ......لكن مكان ماتتخيليه .......رهيييييييب.......
                ناظرت بالجيب ورى لقت اسياخ مشاوي وفحم ومواقد نار وجراكل مي كثيره ........يعني عزبه كامله.....
                سعاد بريبه: هشام وين مودينا؟؟؟؟؟؟؟
                هشام: هههههههههه.......ساعه وراح تعرفي.....

                ومشوا لين طلعوا من استنابول.....ومشوا على طريق البحر......وكان المكان مليان شماسي واماكن ترفيه واشياء للمصطافين.......لكن هشام طلع عنهن كلهن......وكمل كم كيلوا وكان فيه صخور ورمال وتوافق غريب بالطبيعه.......لين نزل لمكان كانه بطن وادي.......لكن خيال........البحر والرمال....والشعب بعيده عنهم......وكمان اقرب مكان حوالي كيلو ونص.......والجو جنان

                سعاد وهي ترمي عبايتها: الله.........جنان.......
                هشام وهو ينزل السجاده: عجبك؟؟؟؟؟؟؟
                سعاد: الا عجبني.......الا هبل بي.......ماشالله عليك كيف عرفته؟؟؟؟؟
                هشام: كنت دايم اجيه......مع......
                سعاد بخبث: مع مين.......ها.......كمشتك اعترف........
                هشام بحزن: مع الوالده الله يرحمها.....كانت تحب هالمكان كتير.....
                سعاد بالم: هشام انا اسفه.......سامحني....والله ماعرفت.....افتكرتك.....
                هشام بيغير المود: افتكرتي مع من.......ها؟؟؟؟؟؟؟
                سعاد: قلت يمكن مع وحده من صاحباتك؟؟؟؟؟
                هشام تغير لونه وعصب: صاحباتي؟؟؟؟؟؟سعاد ايش الهرجه دي؟؟؟؟؟؟
                سعاد استحت: ليه....عادي اكثر الاولاد الوقت هاذا مع صاحباتهم......
                هشام: وانا تعتبريني منهم؟؟؟؟؟
                سعاد: والله بعدني ماعرفتك عشان اقول منهم ولا لا......
                هشام: محب تتكلمي بالسيره هاذي مره تانيه......انا ماعندي صاحبات......
                سعاد: طيب ليش زعلت....عادي الموضوع؟؟
                هشام: يعني عادي......يعني ماتغاري علي؟؟؟
                سعاد طالعته باستغراب: اغار؟؟؟؟؟؟هذا تفكير قديم.......
                هشام: لا تفكير قديم ولا شي......انتي لو تحبيني شوي بس.....كان راح تغاري علي.....
                سعاد تغير الموضوع لانه ماعجبها: هشام...مقدر اثبت الشمسيه.....تساعدني......
                هشام شدها معاها وثبتها.....وراحت هي تنزل باقي الاغراض....ونزلت الترمس والموقد والفحم.......وهو نزل السمك والاشياء الثانيه
                هشام: خلي السمك بالثلج شوي.......باروح اسبح الحين....
                سعاد: براحتك.....انا حاعمل شاي.....تبغى شي معين انت؟؟؟؟
                هشام: لا شاي كويس......

                راح هشام لبس شورت بحر ....ونزل يسبح.........ظلت شوي تطالعه......(والله بس هو يسبح........وليه ماقالي تسبحي؟؟؟؟؟ولا مفكرني ماعرف اسبح؟؟؟؟؟احسن شي انزل اسبح قريب وارجع قبل مايجي..........)راحت بدلت ملابسها لبست شورت لين الركب وبلوزه كتوفها برا وحطت حامي العيون ونزلت تسبح......المي كانت دافيه خلتها تنسى اللي حولها....

                طلع هشام بعد نص ساعه.........ومشى لين وصل مكانهم.......واتفاجأ انه مالقها(هذي وين راحت؟؟؟؟؟زراح للسجاده لانه نزل جواله هناك وقعد يتصل فيها........سمع الدق جنب السياره ويوم وصل.........لقاه معلق مع ملابسها اللي معلقات بالمرايه حقت السياره......انفجع عليها.......لايكون صاير شي وانا مو هنا........وقعد يناظر للاثار يمكن يشوف اثر سياره ولا شي........ولا اثار رجلين لانه المنتزه جنبهم وينشاف من بعيد........ولا شي.........وشوي طالع ولا هي طالعه من البحر وغرقانه مي......

                هشام من وصلت الشط سحبها من يدها بكل قوة لين ساندها على الجيب........بقوة
                هشام: انتي ايه اللي عملتيه دا؟؟؟؟؟؟
                سعاد وهي مرعوبه منه: هشام ايش صاير......انا سبحت بس.....
                هشام: تسبحين وماتخبريني؟؟؟؟؟؟
                سعاد: عادي عجبني الجو.......وكانت الفكره وليده اللحظه.....(وراحت تتخلص من اللي على عيونها)
                هشام: لا والله......اللي سويتيه يامدام استهتار......
                سعاد بعصبيه: لا والله.....وش عملت انا......
                هشام: موتيني رعبه عليك.......مش عارف ايه حصل لك وانتي فين رحتي.......
                سعاد بسخريه: هشام...عن المبالغه......


                وبحركه عفويه ......مسك هشام يدها وحطها ع قلبه.........كان باطن يدها على صدره تماما........جسمها كله برد من حركته.......ولا يوم ركزت كانت دقات قلبه تشق صدره وتطلع من قوتهن........قعدت تناظر دقيقه لعيونه........انفجعت من تعابير الحب الواضحه بوجهه بملامحه بخوفه عليها.......

                هشام: صدقتي اني مرعوب عليكي؟؟؟؟
                سعاد خلصت يدها: هشام.؟؟؟؟انا.....انا.....
                هشام ميت على الكلمه اللي بتطلعها: انتي.....ايش؟؟؟
                سعاد: انا ابي ابدل ملابسي.......
                هشام تعالوا شوفوا ملامح الخيبه بوجهه وبعصبيه: والله......وفين بتاخذين حمام حضرتك الحين؟؟؟؟؟انا اروح المنتزه عادي بس حضرتك؟؟؟؟؟؟بتروحين كذا؟؟؟؟
                سعاد فرحت من تقبله كلامها بدون زعل: لا....انا اخذ حمامي هنا......

                وراحت من عنده وهي ماسكه جركلين مويا صغار.....وسمع خرير المي عليها من ورى الجيب........وشوي كانت المنشفه على راسها وكانت مبدله ملابسها .......

                سعاد: انا اخذت حمامي......دور حضرتك داحين.....
                هشام: وفين تعلمتي السباحه والتبديل وهالسوالف؟؟؟؟؟؟
                سعاد: عادي مع اخواني.......والتبديل عادي لمن نطلع البحر كنت اتسبح بكامل ملابسي مو بشورت وبدي....
                هشام: انا رايح.......وحاخذ جوالي معاي......اذا صار شي اتصلي فيني.....

                وراحت تراقبه لين اختفى وهو يجري........(ماشالله عليه رياضي......بس مسكين كيف خاف علي موت.....وانتي يالخبله بدال ماتقولي له كلمه تتطيب خاطره....ابدل ملابسي......هه......صحيح مو شايفه خير.......بس هو لمتى بيصبر عليك؟؟؟؟؟يارب ريح بالي يارب)

                ورجع وكملوا سهره تعتبر من الخيال........وصورت بكمره الفيديو كل شي........وتعليقاته وكلامه.......وقالت بنفسها(الرجال هذا محد مايحبه ابد)


                في مونتريال

                ثاني يوم من الصبح كانت هايدي عند بيت ابو غلا تساعد ام غلا بالعزيمه....
                غلا: حبيبتي هايدي......عن التعب انا خلصت كل شي اساسي من البارح.....
                هايدي: ياشيخه خليني استانس شوي.....مافرحت قد اليوم اني اشتغل .......رنده ماتخلي لي شي اسويه......
                ام عغلا: ملا العافيه بنتي.......والله مغربلينك معنا......
                هايدي وهي تجلس على طاوله المطبخ تحفر كوسى: خالتي لاتقولين هالكلام.....انا مرتاحه......
                غلا: وكيف اخوك اللي بالسعوديه؟؟
                هايدي: بخير وعافيه كلمته قبل ثلاث ايام....ولا التوم فديتهن يهبلن........
                غلا تناظر لامها: يينن يعني هههههههههههههههه
                ام غلا: هههههههههههه........وش شايفه انتي معرف كلامه......بعد عمري هي كلامها مثل النسمه......
                هايدي: خالتي خلصنا.......وين البطاطا؟؟؟؟؟
                ام غلا: لا البطاطا باعمل بها السلطه......انتي قطعتن الخضره الباقيه؟؟
                غلا: خلصناها وحطيناها بالمجمد.......
                ام غلا: خلاص حشوة الديك انا اعملها........اطلعن شوي وتحممن وغيرن....
                غلا: انتي اتحممي اول.....انا اطول مره....
                هايدي: طيب......ابوك وينه؟؟؟؟
                غلا: ابوي مايجي الا المغرب.....(وكان الوقت الظهر عندهن حوالي 2 الظهر)
                هايدي : طيب يعني اخذ راحتي...
                غلا: والله انتي اللي متعبه عمرك ولا ابوي من يتغطى عنه؟؟؟؟؟
                هايدي: انا استحي ولا هو حسبه الوالد....
                غلا: براحتك....يلا بسرعه عن الكلام الزايد......

                بعد ماطلعت هايدي
                غلا: على بال ماخذ حمام اعملي لنا سندويتشات .....
                هايدي: ايش تبغي؟؟؟؟؟
                غلا: هوت دوغ...
                هايدي: خلاص.....انا شفت عندكم كرواسان......انا احبه مووووووت..........يلا خلصي انتي........
                غلا صار......

                هايدي كانت لابسه بنجابي لانه ساتر ومريح.......كان لونه سماوي لين الازرق حلو.......وفلت شعرها وتركته يجف لحاله .......يني شكله مجعد للي يشوفه.......نزلت على ام غلا

                هايد: السلام عليكم خالتي.......
                ام غلا: ماشالله حولك.....خلصتي بسرعه مو بنتي....
                هايدي: اساعدك بشي خالتي؟؟
                ام غلا: لا ماتقصري....هذي رنده خلاص تساعدني......
                هايدي راحت للثلاجه تسوي هوت دوغ
                ام غلا: وش تسوي؟؟
                هايدي: باسوي خفايف حقنا...
                ام غلا: جربن الكوكتيل اللي عاملته وقولن رايكن(ام غلا تحب الطبخ والابتكارات)
                هايدي: تبشري خالتي......انا بالصالون اذا بغيتي شي....
                ام غلا: لا فديتكي بنتي تسلمين....

                نزلت هايديم عاها الصحن وكوبين كوكتيل.......حطتهن على الطاوله.....وتناظر بر الثلج خفيف.....والجو شبه ظلام........لاحظت مجلات....خذت وحده تقراها وهي تاكل......واندمجت معاها على الاخر....اتفاجأت من حد حط يديه على عيونها....اول فزت بس بعدين ضحكت
                هايدي: غلا.....عن هالحركات عاد.....
                اتفاجأت ان اليد انزاحت عنها بسرعه
                .......: انا اسف اختي .....حسبالي غلا.....
                هايدي قامت من الخريعه وغطت حالها بالوشاح اللي مع البنجابي.....الرجال اول كان واقف بس يوم شافها تحجبت بسرعه طلع برا........
                هايدي: بسم الله من ذا؟؟؟؟؟

                شوي ولا غلا نازله: انا اسفه حياتي....والله نسيت اخبرك ان ولد عمي هذا وقت وصوله......سامحيني.....حتى هو زفني زف على نسياني.....
                هايدي: حصل خير غلا......بس طرحتي ونقابي بغرفتك......
                غلا: ماكان يدري انك محجبه ولا راح على طوووول.....
                هايدي تضحك من خجل غلا: عادي غلا.....لاتسوينها سالفه......
                طلعن مع بعض فوق.......وظلت هايدي هناك لين وقت العشى......وبعدين يوم جو الضيوف ....نزلن تحت...

                هناك ...يجلسون الكل بصالون كبير مررررررة.......السيدات على جنب والرجال على جنب لانهم يتشاركون بالحديث ولانه الكل مو مغطي الا هايدي حتى المرة اللي جو مع الضيوف محجبه بس....

                هايدي اتفاجأت من ولد عم غلا......اتوقعته انه كبير واصلع والشيب غاز راسه من كلام غلا عنه......لكنها اتفاجأت بالعكس.......كان صغير يمكن باواخر العشرينات ويلبس نظاره مزينه وجهه.......وشعره كامل مو اصلع هههههههه وجسمه متناسق وان كان مايل للقصر من الطول.....

                غلا: هايدي......
                هايدي: هلا....
                غلا: تشوفين اللي جالس جنب ابوي؟؟
                هايدي: ابو بدله بحري؟؟
                غلا: ايه..
                هايدي: بلاه؟؟
                غلا: هذا اللي ساعدني امس...
                هايدي: حلفييييييييي
                غلا: وربي هههههههههه مفاجأه صح؟؟؟؟
                هايدي: اقول بلا يناظر فينا.....عبالي مستغرب لثامي.....
                غلا: لا يمكن تفاجأ انك جنبي .....لكن طالعي .....احس بحراج.....
                هايدي: ندخل الغرفه؟؟؟؟؟
                غلا: لا........وين نروح........خلينا نتفرج فيهم......
                هايدي: والله تلفزيون وانا مادري.......
                غلا: شوفي ابوك يتكلم عن عماد صح......

                صارن يسمعن ابوها
                ابو عماد: انا ولدي متزوج هناك......وماشالله عنده بنتين توم.........
                ياسم: ماشالله عليهم......اهو موظف؟؟؟؟
                ابو عماد: يشتغل بشركه هندسه.......وماشالله عليه....
                ابو تركي: الهندسه مشاريع لها مستقبل الحين......
                ياسم: لان البلدان كلها على التعمير والمشاريع الحين....
                مشاري: كمان السياحه......الحين كل البلدان مشاريع خطط التنميه تشغلها.....
                ياسم: معاك حق ياولدي.......
                مشاري: وانت ياتركي.......تشتغل؟؟؟؟؟؟
                تركي: انا طالب بكليه الحاسب.......وبعد باقي سنه على التخرج.....
                ابو عماد: وتشتغل على النت اكثر شي؟؟؟؟؟
                تركي: يعني عندي موقع انا مصممه ........وعندي مجموعه مشاريع مهتم فيها..........
                ابو عماد: انا بعد بنتي تشتغل على النت......
                ياسم: ماشالله .......وايش تشتغل؟؟؟؟؟
                ابو عماد: تصمم مواقع اظن.......(ويلتفت على هايدي) يبا.....هايدي ايش اللي تشتغليه على النت......
                هايدي انحرجت ان الكل ناظر لها....: انا.......عادي.......حاجه عاديه...
                ياسم: يعني كيف يابنتي؟؟؟؟؟انا ماسمعت عن شي بالنت ويربح.....
                هايدي: الا....انا....اشتغل بتصميم المواقع......
                تركي: يعني تشتغلي بموقع معين؟؟؟؟؟؟
                هايدي: لا....
                مشاري: يعني كيف؟؟؟
                هايدي: سويت مع اخوي موقع خاص للتصميم....يعني ....وهو مع احسن مئه موقع الحين......
                مشاري باهتمام: صحيح....ايش اسمه؟؟؟
                هايدي: اسمه ******.......
                تركي: والله.....الحين ذا لك؟؟؟؟؟؟
                ابو عماد بفخر: شفتوا ......قلت لكم تشتغل فيه.....
                ياسم: عساه شغل مربح؟؟؟؟؟
                هايدي: انا عاملته كهوايه......لكن لو احتجت فعلا مصدر دخل.....
                ابو عماد: بس ماشالله ماتشتغل كثير بس عليه طلب......هههههههه انا ماعرف بس هي تخبرني.....
                تركي: صحيح عمي.....احنا اخذنا منه تصميم قوس قزح.......هو لك؟؟؟؟؟
                هايدي: ايه انا عملته لكن ليه اخذتوة؟؟؟؟؟
                تركي: درسنا التصميم الدكتور عجبه ههههههههه لو يدري ان اللي عملته طلبه اعدادي بينحرج....ههههههههههههههه
                هايدي: وليه الموهبه مالها دخل بالعمر ياستاذ......
                استحى تركي: العفو ماقصدي.......
                ماخلص كلمته الا وام غلا تدعوهم للعشى........
                طبعا الحريم لحال والرجال لحال........
                غلا: اشفيك على الولد حرجتيه.....
                هايدي: والله شفتي كيف قلل من قيمتي........
                غلا: هو ماقصده صحيح.....
                هايدي: بس خليه يستاهل......
                غلا : بس عجييييب.....
                هايدي: لا والله مادري وش عجبك فيه؟؟؟؟
                غلا: لا فهمتيني غلط.......
                هايدي بسخريه: اجل وش قصدك؟؟؟؟؟
                غلا: مشاري؟؟؟؟؟؟
                هايدي: وراه؟؟؟
                غلا: هادي....مرررررة......قبل مايقعد الصاله من المزاح والتنكيت.....اليوم ساكت...
                هايدي: يمكن ماهان عليه انه يجي من الكويت؟؟
                غلا: يمكن؟؟
                هايدي ماتدري ليش لين خلصت السهره هذيك الليله وهي تفكر فيه......

                يوم طلع ابوها للباب ناداها.....وطلعت.....كان ابوغلا ومشاري واقفين.....
                ابو ياسم: مع السلامه بنتي......عاد لاتقاطعينا عشان مشاري.....
                ناظرت لمشاري لقته ينتظر ردها: لا عمي....انشالله....بس تدري الدراسه كمان اسبوعين يبي استعد لها....
                مشاري: انا اكون طول النهار بالمستشفى مارجع الا الساعه 7 المغرب......يعني تاخذون راحتك طول النهار......
                صافحوا ابو عماد ورحوا وهم واقفين على الباب......

                مشاري يوم دخلوا بيتهم: عمي..
                ابو ياسم: هلا ولدي..
                مشاري: تدري اني شفتها اليوم؟؟
                ابو غلا: من؟؟؟؟
                مشاري: بنت محمد..
                ابو غلا: طبعا مو هنا من اليوم...
                مشاري: لا قصدي شفت وجهها...
                ابو غلا: عيب هالكلام.....البنت محترمه ولدي.

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                  ..
                  مشاري: لا ماقصدي...اول مادخلت حسبتها غلا......واتفاجأت فيها.......يعني لمحتها صدفه مو مقصود...
                  ابو غلا: خلاص...انسى انك شفتها ....هذي بنت جارنا ومحترمه من جت ماشفتها سوت غلط....ودخل داخل...
                  مشاري لنفسه: ماسوت غلط صح.......اما انسى شكلها ......مستحييييييييييييل
                  ودخل داخل



                  في السعوديه:



                  الساعه 11 الصبح


                  الشوق كانت تقرى عند راس امها يوم دق جوالها...
                  الشوق: هلا يبا.......بشر وصلتوا؟؟
                  الاب: وصلنا يابنتي.....ورحنا على طول لبيت ابو الحسيني.....بس لقيناهم كلهم مسافري......وماعندنا رقم تلفونهم.......
                  الشوق: يعني اشلون؟؟؟؟
                  الاب: الله يعينا نصبر لين تخلص الاجازة ويرجعون....
                  الشوق: يعني تعبت انت والعيال بدون فايده...
                  الاي: ومن قال بدون فايده....جدتك وعمك خلف بيجون....
                  الشوق: وعياله؟؟؟؟
                  الاب: لا رفضوا يقولوا خالتهم بتولد قريب ويجلسون عندها هم وامهم........يابنت الله الله البيت.....
                  الشوق : ماتوصي يبا الحين اروح البيت واجيب الخدامه معي......
                  الاب: في حفظ الله اجل......
                  الشوق: دير بالكم بالطريق مع السلامه.......

                  راحت الشوق البيت وهي هناك جتها رساله
                  (يابنيتي ...جهزي غدا لجدتك وعمك.....وسوي كيكه الفراوله عمك يريدها....عفيه بنتي...)
                  الشوق استغربت ليش ماتصل ابوها ويرسل رساله؟؟؟؟بعدين قالت يمكن مايبغى يسمعوه وهو يقولها......سوت اللي قاله لها ابوها.......وبعدين جلست تتنتظرهم....سارت الساعه 2 ماوصلوا....واخيرا جو....

                  اول مافاتت عليهم جدتها فاطمه(ام ابوها)
                  الشوق: ياهلا والله ومسهلا بجدتي.....حياكي ياجده.....ز(وراحت لها تحبها وتحضنها)
                  الجده: وييييه.....من .....بنيتي الشوق.......كيف حالكي ياجدتي طيبه......وين من سنه ماشفتكم ماتقولي لي جده....
                  الشوق وهي تدمع: والله غصب عني ياجده.....الشغل والبيت والحين امي الله يكون بعونا......
                  الجده: ويييي.......الا دميعات بنتي حبيبتي ماتصير......يلا يما مسحيهم........
                  دخل عليهم عمها: هلا والله ببنتي الشيخه......وجت تلوي عليه
                  الشوق: هلا عمي.......شلونك وشلون الاهل وراك؟؟
                  خلف: البيت كله بخير ويسلم ويقول عسى ماشر الوالده انشالله تقوم لكم بالسلامه.....
                  الشوق: حياكم تفضلوا....
                  خلف: مايصير العيال بالمجلس........باجلس عندهم وانشالله اجيكي بعدين......وطلع
                  راحت الشوق وصلت جدتها الصاله وعيت الجده غير على زل تجلس وعلى الارض.......
                  وهي راجعه تجيب القهوهوالتمر لجدتها ولا ابوها داخل.....
                  الشوق: هلا يبا....سلامه الاسفار انشالله....
                  الاب: الله يسلمك الغاليه......بنتي القهوه القهوة بسرعه للرجال.....
                  الشوق: كل شي جاهز.....ود لهم القهوه على بال ماجهز الغدى......
                  الاب وهو عاقد حجاجه: غدى؟؟؟؟
                  الشوق: ايه غدى.......هما انت مرسل لي اجهزة؟؟؟؟
                  الاب بتعجب واضح: أنا؟؟؟؟
                  الشوق: بسم الله يبا امداك تنسى؟؟؟؟
                  الاب: يابنتي حنا تغدينا على الطريق....وانا مارسلت لك تسوين شي؟؟؟؟
                  الشوق بعفويه مسكت جوالها تأكد من الرقم......: يبا من رقمك الرساله.....
                  الاب : يمسك جواله......والله......فعلا الرساله من جوالي بس انا مارسلت شي......وكيكه بعد؟؟؟؟؟
                  الشوق: يبا.......انا ماصدق بحكايه الاشباح والجنون.....
                  الاب يفكر: لحظه يابنتي......وخذى الشاي والقهوه ووداهم...


                  دخل المجلس: يالله تحيي الرجال والله...
                  قام عنه ماجد وخذى الدله......
                  ابو عاشق: الله نتحيي الرجال.......وشلونك ياخوي عساك بخير...
                  خلف: بخير الغالي.....
                  سعود: وكيف العيال بالمدارس انشالله زينين؟؟
                  خلف: الحمدلله الكبير خلص الثانويه هالسنه الحمدلله.....
                  ماجد وهو يصب قهوه: وين بيسجل انشالله؟؟
                  خلف: بكليه الملك فهد للبترول والمعادن......ماظن فيه مستقبل احسن منها..
                  ابو عاشق: وهو راغبها..
                  خلف: ولا عنده اعتراض ويقول احسن اني باصير جنبكم...
                  ابو عاشق: زين ماختار الولد...
                  ابو عاشق: لقيت البنت مسويه غدى عساك مشتهي ياخوي؟؟؟؟
                  خلف: عساه دايم وعامر والله بعد الغدى اللي قبل شوي مابعد هالنومه....
                  ابو عاشق: حياك اخوي غرفتك جاهزة....امش معي اوصلك...(ويناظر للعيال) حياكم العيال البيت بيتكم لا تروحون....
                  وشوي جاي ابو عاشق: اقول العيال...
                  سعود+ماجد: سم عمي..
                  ابو عاشق: من اللي لعب بجوالي منكم.؟؟
                  هنا ماجد تغير وجهه وسعود قال: ماقربته عمي........عسى ماشر؟؟
                  ابو عاشق يناظر لماجد: ها ياماجد؟؟
                  ماجد: الكذب خيبه...انا لعبت فيه...
                  ابو عاشق: وليه تكذب على الناس؟؟
                  ماجد: محب اكل المطاعم وامي اكيد متلعوزه مع اخواني........فقلت مافيها غيركم اتغدى عنده.....
                  ابو عاشق: هههههههههه اسميها تعبت وسوته وحرام ينكب حياكم الغدى جاهز.....
                  سعود يهمس لماجد وهم يقوموا: انت ماتستحي ....فشلتنا مع الرجال......وش يقول مو شايفين خير؟؟؟؟؟
                  ماجد(اشتقت لطبخ الغاليه وش اسوي): يارجال عادي....
                  ودخلوا وتغدوا وبعدين تحلوا........

                  الشوق يوم عرفت ارتفع ضغطها ليه يكذب......بس بعدين يوم شافت اكلهم رحمته لانه مبين انه جيعان حده.......



                  بيت ام سعود


                  المغرب


                  سعود: اقول يما...
                  الام: هلا الغالي..
                  سعود بتردد: مادري وش اقول...اخاف تفهميني غلط...
                  الا: مافهمك غلط يالغالي....بس تكلم..
                  سعود: انتي عارفه ظروف اهل بو عاشق...بس بعد تعرفين اني كنت ناوي اخطب هاليومين....ومادري كيف اسوي؟؟
                  الام سكتت تفكر: ياولدي......الظروف صعبه مررره......لو نصبر شهر ولا شهرين يكون احسن..
                  سعود: اخاف حد يخطبها يما.....انا شفت قرابتها يوم جو قبل فتره......ماشالله كلهم كبار واكيد حد منهم فكر فيها....
                  الام: ياولدي فعلا موقف محرج.....خلني اكلم ابوك ونشوف ايش نسوي....
                  سعود: اميمتي حبيبتي.....البنت هذي انا طارت مني مالقى مثلها ولاحد يعوضها
                  الام: ياولدي استهد بالله لاتقول هالكلا......البنات ماليات البلد......
                  سعود: بس انا مابي غيرها.......
                  دخل ماجد: ها......من اللي ماتبي غيرها.؟؟؟؟
                  سعود بعصبيه: بنت عجبتني ومادري كيف باخطبها...
                  ماجد فاتح عيونه من المفاجأه: نعععععععععم؟؟؟؟؟؟؟؟انت بتخطب؟؟؟؟؟؟
                  سعود: بسم الله مو حرام....
                  ماجد : ماصدق ........من اللي طيحت الخجول بشباكها وخلته اخيرا يعرف الكلام والنطق؟؟؟؟؟اشكر فنها الصراحه...
                  الام: عهود بنت مالك....انت تعرفها.؟؟؟
                  ماجد: اسمع عنها بس........انشالله انها بنت جيده يما؟؟؟
                  الام: والله العيله بكبرها ماشالله حولها ولو اني اظنها دلووووعه ليش انها وحيده اهلها...
                  سعود (فديت الدلع منها ياناس) : ماعليه انا راضي.......بس شوفوا لي حل؟؟
                  ماجد: ويش مشكلتك الحين....يروح ابوي ويخطبها..
                  سعود: والله........بها البساطه والمره المرميه بالمستشفى والولد اللي محد يعرف عنه شي؟؟؟؟؟؟؟بكل بساطه اخطب ؟؟
                  ماجد بجديه: اخوي الله يكون بعون المسلمين......انت شاور اهلها وشوف رايهم واذا وافقوا حيرها حقك لين الامور تهدا انشالله وتقوم خالتي بالسلامه من المستشفى.......
                  الام: وانت جبتها ياماجد.......كذا العرب مايلوموا علينا......
                  ماجد: وبعدين ماتدري يمكن البنت ماتوافق عليك؟؟
                  سعود: فال الله ولا فالك........لاتخوفني زود مانا خايف.....
                  ماجد: اهدى اخوي.......حنا طرينا الرفض كذا انقلب حالك؟؟؟؟خلك واقعي.....
                  سكت سعود مو متخيل نفسه عهود ترفضه؟....


                  في بيت ابو عماد:

                  الجوهره ترحب بام رعد: هلا والله بخالتي.....تو ماتبارك البيت.....
                  ام رعد: مبروك باهله بنتي.....والله السموحه مادريت عن امك الا امس بالصدفه....اشلونها الحين؟؟؟انشالله بخير..
                  الجوهره بنتهيده: انشالله خالتي.....الله يشفيها يارب..
                  ام رعد: وكيف الوالد(ابو عماد) وهايدي مبسوطين هناك
                  الجوهره: متاقلمين مع الجو.....والدراسه بتبدى عندهم كمان اسبوع..
                  ام رعد: ايه الله يعينهم سكنت هناك فتره بس المدينه اللي هم فيها حلوة لا بعد حد....
                  الجوهره: وعهود كيفها؟؟
                  عهود: الحمدلله الجوهره.......عايشين وهذا اهم شي......وين بناتك ؟؟
                  الجوهره: بالغرفه وحده راقده ووحده حاطه عندها العاب....
                  عهود: تسمحي اروح لها؟؟
                  الجوهره: اكيد .ززهي تحب الزوار اصلا...
                  عهود راحت لها...
                  الجوهره: اقول ام رعد؟؟
                  ام رعد: تفضلي؟؟
                  الجوهره: ماحد خطب عهود...ماشالله عليها صارت عروس....ولا معطينها حق احد؟؟
                  ام رعد: لا والله مو عطيه احد......لكن خالتها كلمتني عشان ولدها ولسى ماصار شي...
                  الجوهره: يعني اتقدم رسمي؟؟
                  ام رعد: كان وده لكن يوم تعبت البنت اجل الموضوع انشالله برمضان منتظرينهم...
                  الجوهره: انشالله الله يوفقها يارب تستاهل كل خير..
                  ام رعد: انشالله بنزور امك بكره اذا امكن...
                  الجوهره : ياريت بعد بكره لان عمي وجدتي جوا اليوم وبيزورنها بكره..
                  ام رعد: صار انشالله....

                  وظلن يتكلمن بمواضيع عامه مو محدده لين انتهت الزياره وروحن

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                    الجزء السادس والاربعون



                    استانبول الصبح



                    كانت سهرتهم البارح على البحر رهيبه.......قامت سعاد قبل هشام تأملته شوي وهي تلوم نفسها على قسوتها عليه.......رتبت فراشها على الكنبه وخذت حمام سريع.......كانت تجفف شعرها لمن رن موبايل هشام........ولانها خافت ان الرنه تصحيه رفعته وحطت على رد...........ومشت على اصابع رجولها لين طلعت الصالون

                    سعاد: الوووووو
                    ......:كان صوت بنت لكن كلامها بلغه ابد ماعرفتها سعاد.....ظلت شوي مو فاهمه شي بعدين بتلقائيه
                    سعاد: هل تتحدثين الانجليزيه......
                    .....:نعم......اه انا اعتذر عن لغتي....اعتقد انكي تتحدثين الاسبانيه...
                    سعاد: من تريدين؟؟
                    ......: عفوا اليس هذا هاتف هشام؟؟؟؟؟
                    سعاد انفجعت وظلت شوي تناظر للجوال وشوي لهشام النايم ببراءه: نعم....هو له....من المتحدث؟؟؟؟؟
                    .......: انا كريستينا خوزيه ماري.......صديقته.....
                    شوف شكل سعاد لحظتها اتمنت تحطم الجوال لكن مسكت نفسها بقوة خرافيه: صديقته؟؟؟؟؟؟؟(قالتها بنبره سخريه)
                    كريستينا: انتي بالتأكيد زوجته؟؟؟؟؟
                    هنا سعاد انصدمت قالها انه متزوج بعد.....ياوقاحته: أجل.....انا هي......
                    كريستينا: الف مبروك صديقتي.......لقد فرحت به حينما اخبرني بامر زواجه....
                    سعاد: شكرا لك......
                    كريستينا: ولكن لماذا لم تزورونا الى الان.......لقد انتظرتكم منذ عده ايام؟؟
                    سعاد: انتظريتنا ولماذا؟؟
                    كريستينا: والدي اصر على تقديم هديه لزفافه ولما لم يستطع حضور الزفاف اخبره هشام بانه سيمضي بضعه ايام هنا في برشلونه...
                    سعاد: والدك؟؟هل يعلم بصداقتك لهشام؟؟
                    كريستينا سكتت شوي كنها حست باتهام من سعاد: صديقتي...العائله كلها صديقه لهشام ووالده ووالدته المرحومه...
                    سعاد: أه....فهمت...
                    كريستينا: افهم شعورك...
                    سعاد: ماذا؟؟
                    كريستينا: شعور الغيره التي شعرت به......انا لا الومك....
                    سعاد باستهزاء: أنا.......اغار......لقد فهمتي شعوري غلط..
                    كريستينا: اذن ماذا هناك..؟؟
                    سعاد تدور سبب مقنع: لم...لم يخبرني بامر السفر الى اسبانيا....هذا كل مافي الامر(وهي صادقه ماقالها)
                    كريستينا: اه....فهمت.....حسنا لن استطيع التأخر بالمكالمه......ساتصل لاحقا لاعرف باي يوم ستاتون لزيارتنا...
                    سعاد: حسنا...وداعا..
                    كريستينا: وداعا..

                    قفلت سعاد وهي تنفجر من الغيظ.......صديقه قال.......يصير خير خلك بس تقوم....ولا.....ليش ابين له اني اغار ......يصدق عمره زياده الحين.....احسن شي اكون عادي ولا كن شي صار......احسن اقوم اطلب فطور ازين.......وبالفعل مسكت حالها بكل هدوءءءءءءءء


                    وبعد شوي كان قايم هشام.......استغرب نظراتهاله....ليه تطالعين كني قاتل لها حد؟؟؟
                    هشام: صباح الخير...
                    سعاد بلوي شفه: صباح النور والسرور زوجي العزيز.......
                    هشام(زوجي العزيز جديده هذي ): كيف اصبحتي
                    سعاد: بخير.......الفطور الحين يجي.....ولا لك نظام معين؟؟؟؟
                    هشام: خير سعاد....صايرشي؟؟
                    سعاد: لا سلامتك.......تدري من كلمت الحين؟؟؟؟؟
                    هشام : مين؟؟؟
                    سعاد: كريستينا...
                    هشام بصرخه تعجب: والله.....عسى ماخبرتيها ان حنا هنا؟؟؟؟
                    سعاد اتفاجأت: الا خبرتها ليش؟؟؟؟
                    هشام: لا....كنت ابي اخليها مفاجأه.......
                    سعاد بسخريه: مفاجأه؟؟؟؟؟
                    هشام مستعجب: ايه ليه ....مفاجأه...
                    سعاد: يعني انت عادي تكلم بنات؟؟؟؟؟؟
                    هشام مافهم مقصدها: اشلون يعني؟؟؟؟
                    سعاد: يعني عادي تكلم فلانه وعلانتانه حتى لو مو سعوديات؟؟؟؟
                    هشام جلس جنبها : ياحبيبتي.....انتي ماتعرفينها عشان تقولين هالكلام...
                    سعاد: والله.....ماهي محتاجه وحده تكلم رجال.....يبي له شرح يعني؟؟؟؟؟
                    هشام بخبث : تغارين؟؟؟؟؟؟
                    سعاد ببروده لانها مستعده لها السؤال: ولا قول اشوفه شي حرام......
                    هشام: طيب اعرفي من تكون؟؟؟؟؟
                    سعاد: وحده من هالبنات اللي حضرتك تكلموهم......مو محتاجه شرح....

                    هشام قبض ع يدها بعصبيه .....:سعاد......بس خلاص سمعيني........
                    سعاد اتفاجأت من عصبيته: :.......................
                    هشام وخر يده باسف: اسف ماقصدي القسوة.....بس سمعي.......امي الله يرحمها لمن كانت تتعالج ببريطانيا .......ولانها ماتحب الفنادق والدكاتره اوصوها بالاماكن الهاديه والمريحه كان خوزيه ابو كريستينيا صديق الوالد فعزم عليه انا نسكن عندهم بالملحق.......وكذا قعدت ثلاث سنين من عمري مع هالعايله وصرنا اصدقاء بس .......والعايله كلها صديقه لي وهم اللي وجهو لي الدعوه لزيارتهم.......

                    سعاد: بس انت قلت بريطانيا....وهذي اسبانيا...
                    هشام: اصلا ابوهم كان موظف هناك وهم اسبان فلما انتهى عمله رجعوا لمزرعتهم باسبانيا.....وعشان كذا دعوني هناك.....
                    سعاد: بس هذي حكت اسباني اول.....
                    هشام: لانها علمتني اللغه......
                    سعاد غمت لفكره انه يقعد معاها وتعلمه.......
                    هشام: سعاد...
                    سعاد: نعم...
                    هشام: تراها مو مسلمه......يعني افهمي ......وترا القلب ماحتله غيرك لو تلقف مع غيرك....
                    سعاد استحت : طيب اجيب لك شي تاكله لين يجي..
                    هشام بحزن ليه تغير السالفه: لا ....بس اذا فيه حليب جيبي لي......
                    سعاد دخلت الغرف : اشفيني انا......عادي خل يتغزل فيني زوجته انا.......امحق زوجه ابسط حقوقه معطيتها طاف........وهو المسكين راضي بنصيبه........ياربي ليه مايخانق ليه مايعصب.......والله لو يضربني اهون من سكوته كذا......ضميري بيقتلني عليه.......والله ودي اقوله له كلمه تتطيب خاطره مو قادره.........وش اسوي انا الحين؟؟؟؟؟؟خذت حليب وودته له....
                    هشام: خليني نروح الاسواق اليوم لان بكره بنروح اسبانيا انشالله.....
                    سعاد: وليش تقولها بحزن؟؟
                    هشام: لاني كنت باروح لليونان وبالبحر لايطاليا وبعدين فرنسا وتالي اسبانيا......بس دامهم اتصلوا عيب لازم نروح لهم......
                    سعاد: ولللللللللل.......كل ذا ياشيخ لو انك ابن بطوطه......
                    هشام: هههههههههههه...........ليه عاد......انا متمني ازورهن مع حد.........لحالي مو حلوات......
                    سعاد: يعني قد زرتهن قبل؟؟
                    هشام: وووووووووه.......كثير ......
                    سعاد: يعني عادي.....ماراح تفرق زيارتك لهن الحين ........
                    هشام: الا تفرق ونص......وطالعها بنظره......
                    سعاد تحرجت من نظرته: يالله باروح داخل شكل الطلب وصل (الفطور )
                    وقعدوا يفطروا وقضوا يومهم يتسوقون........




                    في المستشفى

                    زار خلف والجده فاطمه ام عاشق.....وطولت وهي تصيح عنها.....والشوق غصب ظلت تهديها لين ترتاح ........بس بدون فايده.........تالي صارت تصيح معها........وجت ام سعود على هالمنظر ........وظلت تخانق عليهن لين هدتهن.....وسكتن شوي.......
                    ام سعود: والله زين سكتن ...مابغيتن؟؟؟
                    ابو عاشق: جزاك الله خير اللي سكتيهن انا واخوي عجزنا عنهن......
                    الشوق:والله غصب عني يوم شفت جدتي تصيح كن الاول والتالي جى...
                    الجده: يابنتي وش باليد حيله.......والله عقب هاك الجسم والدلال ماتصورت اشوف بنيتي الغاليه طايحه ولا حول لها ولا قوه...
                    ابو عاشق: اسمحي لي ام سعود: اخوي برا لحاله....
                    ام سعود: مسموح اخوي دربك سهاله انشالله....
                    ام سعود يوم طلع ابو عاشق خذت ترمس القهوه وصبت لام خلف منه....
                    الجده: مشكورة يابنتي.....
                    ام سعود: والله مهو واجبك يام خلف.......لكن حلفت وسابقتك عشاكم باكر عندنا.....
                    الجده باعتراض: يابنت الناس والله واصلنا خلاص....انا ولدي حرمت عليه....
                    ام سعود: عاد يميني سبقت يمينك.....وماهقيتك ترديني.....
                    الجده: محشومه يابنت العرب....الاصل والجود منبعكم....
                    الشوق: خالتي كيف سعاد الحين؟؟؟؟؟
                    ام سعود: بخير وطيبه.......وحنا ماخبرناها باللي صار للوالده لانهم بشهر عسلهم.....
                    الشوق: زين ماسويتي خالتي.....

                    وهنا دخلت الجوهره وطولت وهي تسلم على الجده مع انه امس مسلمه عليها........بعد قالت ان عماد والعيال بيسلمون عليها......راحت عند الباب والستاره بينها وبين البنات وام عاشق

                    عماد: هلا والله بجدتيي.....كيف حالك العجوز عساها طيبه..
                    الجده: بخير وعافيه.......و(بحمق) انت العجوز ومرتك......انا بعدني بشبابي.....
                    سعود : السلام عليكم جده.....عساك طيبه.......
                    الجده: بخير ياولد ام سعود.....انت اللي منت بخير......
                    سعود: افا.....ياذا العلم......وراي مو بخير؟؟؟
                    الجده: سنينك (وتاشر ع عماد)خلف وانت بعد هالزواج ماطرا عليك......
                    سعود: انشالله فالكي طيب ......خل الامور تهدأ شوي وبتسمعين اللي يسرك جده....
                    جى ماجد يسلم على جدته وماصدق اللي يقوله سعود:
                    ماجد: انت صادق؟؟؟؟؟
                    سعود: هالكلام مابه مزح....
                    الجده: يعله مبارك ياولدي......
                    ماجد: مبارك ايش وهو حتى ماخبرني؟؟
                    الجده: سعود هاك المركاد خلني اضرب اللي مايستحي.....يخبرك ليش ياقليل النظر؟؟
                    ماجد ويعلي صوته: عشان انا استعد بعده على طول.....لانه.......واقف بطريقي....
                    (الشوق استحت حست انهم كلهم عرفوا قصده وهو ماقال شي......بس الكل نظراته طبيعيه لها)
                    الجده: يالله عساكم كلكم تعرسوا واشوف عيالكم ....قولوا امين....
                    ماجد بحقه واهه: أمين....
                    ام سعود للشوق: الحمدلله والشكر...
                    الشوق: ليه خالتي؟؟
                    ام سعود: اللي يسمع كلامه وتلميحاته يقول عاشق وخلاص مابقي غير العرس.......وهو حتى تلمح لي مالمح وماظنه يحب من بنات الهوى ......
                    الشوق فزت من كلمه ام سعود.......مدامه مو قايل لامه معناته مستحي من الشوق......ولا يمكن عينه على بنت ثانيه ويلعب عليها.....بس كيف يلعب عليها من صغيرها.....ظلت افكارها تودي وتجيب لين روحوا.....

                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                      في مونتريال...

                      اليوم اول يوم دراسه للبنات......

                      هايدي لبست عبايه كتف سودا.......ولبست نقابها وخذت شنطتها .......وهي طالعه لمحت مشاري واقف ينتظر حد......هي راحت لسياره ابوها لقتها مقفله........صوتت على ابوها ولا هو جاي.......يوم شاف مشاري وقف على طرف الشارع ومشاري ع الطرف الثاني....

                      مشاري: السلام عليكم ابو عماد......
                      الاب: وعليكم السلام والرحمه.....كيفك يامشاري.....
                      مشاري: الحمدلله.....كويس ودوامي كويس.......
                      الاب: والماجستير؟؟؟؟؟
                      مشاري: خلصتها وباقي المراجعات النهائيه بس.....
                      الاب: يالله الله يوفقك انشالله....
                      (كل ذا وهايدي واقفه عند السياره ومستحيه تقول لابوها يعطيها المفتاح....ومشاري كل لحظه والثانيه يناظر لها)
                      الاب: وراك واقف بالشارع مشاري....تتنتظر احد؟؟؟؟
                      مشاري:انتظر صديقي ومدري وراه اتأخر........
                      الاب: باي مستشفى انت؟؟؟؟
                      مشاري: مستشفى ********
                      الاب: هذي على طريقي ......حياك اوصلك......
                      مشاري باحراج: لا الله يخليك ابو عماد......مشكور وماتقصر......انامتأكد ان صديقي الحين يوصل.....
                      الاب: حلفت عليك غير تركب حياك....ومشى للسياره ومشاري وراه ومستحي....
                      هايدي انفجرت من الحيا لانها حاطه عطر ثقيل مره....واكيد بيوصل له....
                      اول ماركبوا هايدي كانت ناويه تطلب من ابوها ملازم.....يوم ركب معاهم استحت ولا تكلمت شي....
                      كانت ساكته لين وصلت مدرستها لانها اول شي...وهي نازله
                      الاب: ها بنتي توصي على شي؟؟؟؟
                      هايدي : سلامتك يبا......وطلعت....


                      مشاري من لمحها وهي واقفه قبل ابوها.....تحرك داخله احساس...واللي زاده احتشامها بمكان مايطلب منها هالشي....كبرت بعينه.......ولا يوم دارت بوجهها عنه يوم ابوها راح يكلمه.....ويوم جى يركب.......جاه احساس غير وخصوصا مع العود المعتق اللي حاطته.....لان الدنيا برد وهالعطور تمنح طاقه ودفء.........ويوم نزلت ماكانت بتقول حتى مع السلامه لانه هنا......ويوم كلمها ابوها ردت باقتضاب......فعلا بنت شغلت تفكيره وهو اللي شاف غيرها كثير........


                      عند هشام وسعاد:

                      اول ماركبوا الطياره كان درجه ممتازة.......واتفاجأت سعاد من كم الخدمات هنا اللي ماتلاقها بالدرجه السياحيه........وجلست جنب الشباك حتى ترفع الغطوة وتاخذ راحتها.......

                      هشام بعد ماقلعت الطياره قعد يقرى مجله.......وانتبه لشنطه حاطتها سعاد جنبها...

                      هشام: سعاد...
                      سعاد اللي كانت تطالع مع الشباك: هلا...
                      هشام: حبيبتي ايش هادا؟؟
                      سعاد تطالع الشنطه: هذي؟؟
                      هشام:ايوا..
                      سعاد مسكتها وحطتها على رجولها: هذي يسمونها شنطه مكياج...
                      هشام: يعني اللحين مافيها مكياج؟؟
                      سعاد بمرح: الا فيها (وفتحتها عشان يشوفها هشام)
                      هشام: كل دا......داحين هادي ايش؟؟
                      سعاد بضحكه: هذي ماسكار..
                      هشام: وهادي؟؟
                      سعاد: كونسيلر ..
                      هشام: ايش كونسيلر ؟؟
                      سعاد: هههههههههههه.......خافي عيوب...
                      هشام: بردو كيف مافهمت...
                      سعاد تفتحها وتحط شوي عيدها: يعني مثل الضربه الخفيفه على جبهتك........اذا استخدمنا هاذا انشالله تختفي فتره ماحنا حاطينها.....
                      هشام: وهادي؟؟
                      سعاد: هذا قلوس خفيف...
                      هشام: ماشالله كل دولا ....بس...(وحزن)
                      سعاد ولسى مبتسمه: وبس ايش ....قول ولا تستحي...
                      هشام: مادري....ماعمري شفتك استخدمتيهم اللهم القلوس اللامع...
                      سعاد اتكدرت......ابد مافكرت بذا الموضوع: ليه....تبغاني استخدمهم؟؟
                      هشام: لا.....ابغى انتي من خاطرك تستخدميهم....مو لاني انا ابغاك تستخدميهم.......
                      سعاد: بس علي انا ماحب استخدمهم.......اصلا ماشريت منهم شي.......كل العلب والمكياجات هدايا من صاحباتي.....لانهم يعرفون اني ماشريهم حق نفس.......
                      هشام: اجل لاتستخدميهم.......انتي حلوة بدون شي.....ولا كونسيلر ولا شي......
                      سعاد: هشام...
                      هشام: لا عاد.......انتي حلوة وامورة وقمر.........ومن يوم شفتك بالمستشفى اسرتي قلبي ومارجعتيه......
                      سعاد: هشام......بس......
                      هشام: على شرط.......
                      سعاد: اتفضل.......
                      هشام: تعطيني قلبك......
                      سعاد بعفويه :ياريييييييت(وانتبهت على عمرها) قصدي ....قصدي......شي غصب عني.......ولا ودي اعطيك ياه اليوم قبل بكره........
                      هشام مارد عليها والتفت على الجهه الثانيه......عرف الا تأكد ان قلبها مو ملكها.....لكن مايقدر يبعد عنها......خلاص صارت معذبته الساديه.......


                      اول ماوصلوا المطار.......نزلوا شنطهم.......ومشوا .......وهم يناظروا بصاله الاستقبال ......انتبهت سعاد للوحه مكتوب عليها بالانكليزي والعربي مكسر :هشام...
                      سعاد: هشام...تشوف اللوحه هذيك؟؟
                      هشام ابتسم: كرييييييس........
                      (اتفاجأت هايدي ببنت فلقه قمر تطير على هشام وتحضنه بكل جرأه.....وجى ولد كبير يعني باواخر العشرينات لها وخذ شنطتها ....وقعد يكلمها بالانكليزي)
                      ......: مرحبا...
                      سعاد: نعم؟؟
                      ......: انا سوليفان ابن خوزيه....تشرفنا...ومد يده لها...
                      سعاد مسكت يديها ببعض : ان لي الشرف بمعرفتكم...
                      سوليف: قعد يناظر ليده المدود : لماذا لاتصافحيني ...الا لاني على غير دينكم؟؟
                      سعاد طالعته بتهجم....وناظرت لكريس اللي تتكلم بمرح مه هشام : هذي اختك على دينك اليس كذلك؟؟
                      سوليف: اجل..
                      سعاد بجرأه راحت لها وخذتها بالاحضان....
                      سعاد: ارأيت......كل الحكايه ان ديني اكرمني وطهرني من مساس الاغرباء الذين ليسوا بمحارم لي........وقعدت تناظر لكريس اللي غدى وجهها اشارت مرور من الحيا...ولكن امس يد أي امرأه حتى لو لم تكن على ديني...
                      هشام يحاول يلطف الجو: انا لم اعرفكم ببعض...سوليف كريس ...زوجتي....
                      كريس بلطف ك تشرفت بلقائك مدام هشام...
                      سعاد: وانا كذلك (وقعدت تتفحصها بتمعن......ارتعبت منها جمال واناقه وجسم جميل مو زي سعاد النحيفه.......ولا ضحكه تبن غمازاتها واسنانها الحلوة.......وحست بالاكتئاب يوم عملت مقارنه بسيطه بينها وبين ملكه الجمال هذي)
                      سوليف: ساحمل الحقائب الى السياره...
                      كريس: تفضلي منها صديقتي...
                      وقعدت تكلمها عن المطار والمدينه والاثار والحضاره......يعني كسائحه.......
                      وركبوا وظلوا يمشوا اكثر من ساعه لين طلعوا برشلونه ووصلوا لارياف المدينه.......دخلوا مع بوابه كبيره......وبعدين مرو باسطبلات وبيوت خشب (اكواخ).......لين وصولوا بيت فخم وجميل لابعد حد........سعاد تخيلت نفسها باحد افلام القرن التاسع عشر يوم شفت البيت.....ونزلوا وكريس تكفل بالشنط....
                      سوليف: من هنا اذا سمحتوا...
                      هشام: شكرا لك...
                      شافوا رجال اشيب الشعر : اه...هانت هشام.......منذ متى لم ارك؟؟؟؟؟؟
                      هشام: منذ وفاه والدتي..
                      الرجل: رحمها الله.......اه....وانتي الصغيره التي سلبت قلب ابننا...
                      سعاد تلون وجهها مع انه مو باين: اهلا بك ...
                      الرجل: خوزيه....يابنتي...
                      سعاد: اهلا بك....(ماقدرت تقول له عم )
                      خوزيه: كيف حالك ...بخير (ومامد يده يصافحها لانه عارف طبايعهم)
                      سعاد : بخير....
                      جت بعدها مرته وحيتها بحراره......وجلسوا حوالي الساعتين بعدين تركوهم يرتاحوا بالملحق.......لين يجهز العشى..........
                      سعاد اول مادخلت : اوووووووف.......
                      هشام: ليه......ماعجبوك؟؟؟؟؟؟؟
                      سعاد: المشكله انهم عجبوني وانهم طيبين......بس كيف اقعد عندهم وانا بلثامي وهن غير وجيهن وشعورهن؟؟
                      هشام: عادي...تعودوا على امي قبل ......
                      سعاد تناظر للملحق: تصدق....احس انس بفلم قديم....
                      هشام: ههههههههههههههه.........حلوة فيلم قديم.........وارتخى ع السرير ........
                      سعاد: مادري.....لازم البس رسمي على العشى؟؟
                      هشام: وليه؟؟
                      سعاد: اشوفهم بالافلام يسوون كذا...
                      هشام: ههههههههاي........خلاص بطني تعورني........ياماما انسي الافلام وعيشي الواقع.......
                      سعاد: احس اني بحلم........الاسفار والتجوال وهالاسره.....احس حالي بفلم او حلم......
                      هشام بحسره: انشالله يكون حلم وترجعين للواقع......
                      سعاد: هشام...
                      هشام وهو سرحان: عيوووونه....
                      سعاد: كريس....
                      هشام: اشفيها؟؟
                      سعاد: ليه حيتك كذا؟؟
                      هشام قطب: اسف...المفروض ماتسلم علي كذا..
                      سعاد بريبه: كان بينكم شي قبل ؟؟
                      هشام بخبث : مادري..
                      سعاد بنفاذ صبر : هشام....
                      هشام: دخيلك لاتقولين اسمي...
                      سعاد بخوف: ليه؟؟؟؟
                      هشام: لاني ماتحمل اسمي من شفاتك.....يجيني حار يجول بجسمي ولا امسك اعصابي......واخاف اسوي شي اندم عليه.....وقلبي مسكين ضعيف....
                      سعاد ماردت بس طلعت برا وهي مرتبكه.....وبعد نص ساعه : هيه......ماقال لي اذا بينهم شي ولا لا؟؟؟؟؟؟(وهنا بدى الخوف يغزي قلبها لانه تهرب من الاجابه.......)

                      وعلى العشى كانوا قسمين لان ام كريس عارفه عاداتهم فما حبت تحرج سعاد.......وكذا كان العشى مرتب وهادي.......وخبرتهم ام كريس ان خدامه من عندهم بتكون بملحقهم تخدمهم بفتره جلوسهم هنا.......برغم انها رفضت سعاد لكن السيده اغصبت عليها.........

                      ويوم وصلوا البيت كانت قدامهم.....حيوها ودخلوا على غرفتهم......اول ماوصلوا كانت سعاد تناظر تدور شي.......بس مالقته

                      سعاد: هشام؟؟؟؟؟
                      هشام وهو يفسخ الجاكيت: هلا..
                      سعاد: مافيه كنبه طويله هنا؟؟
                      هشام وقف عن اللي يسويه ويناظر بالغرفه: ايوا الله صحيح.....وناظر لها .....
                      سعاد: كيف ذا حين؟؟؟؟؟
                      هشام بخبث : مادري.......عندك حل.......لاتقولين لي الغرفه الثانيه هنا فيه ناس على طول بيكتشفون هالشي......
                      سعاد طالعت له بعصبيه.....: لا عندي حل......(وخذت اللحاف العلوي من السرير ومخدتين وفرشت ع الارض........)
                      هشام اول ماستوعب اللي تسويه مسك يدها بعصبيه: انتي شقاعدع تعملين؟؟؟؟؟؟
                      سعاد بتحدي: بانام.......اليوم كان تعب مررررررره.....
                      هشام برقه: كل ذا عشان تبعدين عني؟؟؟؟؟
                      سعاد تبعد عن عيونه: لا......
                      هشام: اجل فسري.......
                      سعاد: ماتعودت بعدني.....
                      هشام مسك اللحاف بعصبيه: كنبه قلنا ماعليه انتي قصيره......لكن على الارض مافيه حد ينام غيري.......وخذى اللحاف وحطه ع الارض وتلحف فيه حتى بدون مايبدل......
                      سعاد ظلت شوي واقفه مكانها......وبعدين دخلت الحمام وقعدت تصيح من قلب (ياربي لين متى بيصبر علي.......كل يوم اقول اليوم باتقرب منه....وكل ماتوافرت اللحظه المناسبه اجبن واهرب.......ولا ادافع عن خوفي بقوة........ابن الناس لمتى بيصبر......لمتى بيتحمل.......والله لو دروا اخواني ليذبحوني بدون رحمه........خلاص انتي جمدي قلبك واتقربي منه.......الله يارب يساعدني)........غسلت وجهها ودخلت الغرفه.......يوم قربت منه لقته نايم وواضح من تنفسه الرتيب.......حزنت ورجعت بدلت ونامت على السرير.....


                      في السعوديه


                      ام سعود كانت جالسه مع فاطمه (الجده يسولفن)
                      ام سعود: ومن يوم تخرج ذا الولد وانا اقوله تزوج تزوج.......وهو رافض........غير هاليومين ربي هداه.....
                      الجده: زين زين يابتي يوم ربك هداه........ورى ماسمعنا شي......
                      ام سعود: مثلك عارف يالغاليه.........مايصير نروح نخطب......واوخيتي ام عاشق بالمستشفى......
                      الجده: واوخيتك ام عاشق مايرضيها ان البنت تطير من يكم.......لو خطبها احد الحين......تروح حسره بقليب بناخي........لاتقولي ولا رتدي.......باكر انشالله نروح انا وانتي ونخطبها ونحجزها........ولين طابت بنتي نتمم الملكه انشالله......المهم نحجز البنت......
                      الشوق وهي تنزل صينيه الكيكه: حجز ايش اللي تقولوه......
                      الجده: عيب البنات يتكلمون بعلوم الكبار......
                      ام سعود: هههههههههههههههه..........تراها مو صغيره تخافين تسمع كلام مو بزين........كبيره بعقلها واخلاقها ياخاله.....
                      الشوق: بعد ماخبرتوني وش اليالفه.؟؟؟؟؟
                      ام سعود: ادعي يابنتي.........
                      الشوق: يارب.....
                      ام سعود: انك توفق وليدي جنيني........بنروح نخطب له بكره انشالله........
                      الشوق طاح قلبها بين رجولها.......(خلاص يعني بيخطبون له؟؟)
                      ام سعود: وراكي ماقلتي مبروك......
                      الشوق: هه......مبروك ياخالتي مبروك.......اسمحوا لي باروح المكتبه اجيب كتب.......المكان مكانكم.....الجوهره على وصول الحين.......

                      وطلعت الشوق ولبست عباتها وهي نازله ضربت بكتف الجوهره اللي الشوق مانتبهت لها اصلا........ولاحظت الجوهره الحزن بعيون اختها بس الشوق هربت بدون ماتعطيها فرصه.......

                      ركبت مع سواق اختها........ويوم وصلت المكتبه قالت له ينتظرها.........

                      ودخلت ماكانت تدور على شي معين قدر ماحاولت تنفس عن حزنها وغضبها......ماغضبها شي كثر كذبه عليها ........وايهامها بانه يحبها وهو شي بعيد عن الواقع.......

                      كانت عند قسم الكتب العلميه لمن لاحظت بطاقه تنرمي عليها........ناظرت بين الرفوف.......ولا على الزاويه الثانيه كان هو!!!!!!!!


                      ماجد كان مار جنب المكتبه رايح بيت ابو عاشق.......لانها قريبه مرررره منهم......لمح سواق عماد........نزل سلم عليه.....وسأل من اللي جايبه ......ماصدق يوم قال ماما الشوق.......نزل على طول ودورها لين لقاها تطالع كتاب وسرحانه.......على طول خذى بطاقه ودفع قيمتها للبايع وخذ قلم وكتب......أحبك......وللنهايه اموووووت فيك.......(كان هذا اول تصريح بحبه لها ........)


                      لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن........في هذي اللحظه بالذات الشوق كرهته خداعه وضحكه عليها.......اول ماطاحت بيدها الورقه فتحتها باستخفاف.......ويوم شافت الكتابه انغاضت زوووووود........(يعني بيخطب ويكذب بعد)........قدام عينه شققتها طول وعرض يمين شمال لين صارت فتافيت وحطتها باقرب سله مهملات..........


                      ماجد انصدم يوم شاف حركتها........(اتوقعتها زعلانه علي........لكن مو تكرهني كذا )..........رد كتب بطاقه ثانيه ........(لييييييييه تجرحيني كذا .......وانا ميت بهواك)...........ورماها عليها.........


                      الشوق هالمره ماخذت البطاقه لكن ناظرت لحارس الامن : لو سمحت.......
                      ماجد فتح عيونه هذي ايش تبغى فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
                      حارس الامن : نعم اختي؟؟
                      الشوق: لو سمحت هالشب يزعجني .......
                      حارس الامن : ولا يهمك اختي.......ومشى يم ماجد......
                      حارس الامن: لو سمحت ممكن تتفضل معاي..
                      ماجد: خير يالطيب.....
                      حارس الامن : اتفضل معي ....
                      ماجد مشى معاه لين طلعوا بر ا.......
                      حارس الامن: لو سمحت ماترجع داخل الحين الزباين اشتكوا منك......
                      ماجد بتعجب : انا؟؟؟؟؟؟
                      حارس الامن وراه البطاقه: وهذا دليل ضدك ممكن بكل سهوله اكتب عليك تعهد خصوصا ان مو بس انا لاحظتك.......ارجوك ماترجع قريب على هالمكتبه.......


                      ماجد روح وهو مصدوم على الاخر منها......ومنغاض بنفس الوقت........يعني ماتحبني.....يعني عيونها يكذبن علي؟؟؟؟؟؟يعني كل شي انتهى الحين........اخر شي اتوقعته انها تغدر فيني......خلاص راعي الطب والدكاتره صار اخير مني عندها.......لا والله ماهقيتها منك يالغاليه.........خلاص ياقلبي انكتب عليك الشقى والمراره بعد هاليوم.........وبدال مايروح لامه روح للبيت وكل حزن الدنيا متجمع فيه......


                      الشوق وجعها قلبها عليه بس قالت هو جابه لنفسه.......رجعت للبيت ودخلت غرفتها وخذت حمام اختلطت دموعها فيه......وطلعت وادعت ان الشامبو دخل بعينها عشان كذا لونه احمر.......وصاروا يتكلمون بمواضيع مختلفه........لين تعشوا وناموا.......

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...