رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح
الشوق قامت وجابت الفطور:شوفي مالي نفس مابس اسمعها خلاص...
واستغربت انها يوم قالت لها سمي...سمت واكلت....صح قليل...لكن دليل على انها اقتنعت باللي تسويه...
بعد نص ساعه شالن الفطور وغسلن...الشوق كانت تعبانه من سهرها البارح وحاسه انها محتاجه حمام عشان تجدد نشاطها...اتصلت على سعاد واستسمحت منها انها تحمم في حمامها وتاخذ من ملابسها ووافقت على طول ودلت على اوسع بدله عندها لانها ماتلبس جلابيات ابد......اتحممت وطلعت وهي حاسه بالنشاط....تركت شعرها شوي عشان ينشف وكان شكلها كأنه مجعد لاني من اول قلت شعرها مهو ناعم...ولبست البدله اللي قالتها لها سعاد ...كانت بدله لونها زيتي والبدي لونه افتح شوي...والجاكيت بازرار عريضه يعني كشخه...واللي يشوفها يقول رايحه لمناسبه....
هايدي اخذت ملفح صلاه وسجاده وراحت بالصاله الداخليه تصلي وتقرى لاخوها واحيانا غصب تنزل دموعها...
الاخ ماجد الحين وصل....وفتح الباب بشويش ماكان يبي يسوي ازعاج...سمع صوت قراءه...ولمح وحده بملفح عرف انها هايدي تقرى وارتاح منها لان عرف انها اقتنعت ورضيت باللي كاتبه رب العالمين....طلع الدرج ودخل على غرفه امه واتصل لها تلفون
ماجد: هلا يما وين دشداشاتك؟؟؟
الام: وحده كعلقه على الشماعه لونه اسود والثانيه بالخزانه لونها البني....ولاتنسى الشبشب....والبشاكير..
ماجد: انشالله لقيتهم يلا قولي لسعاد تكلمني خلاص....
الام انشالله....
....ماجد حط اغراض امه بالكيس وطلع وحطهم عند الدرج ورجع لغرفه اخته....
الام: سعاد كلمي اخوك...
سعاد: بتعجب شكلها نسيت ليش؟؟
الام: عشان تدليه على الملابس اللي تبغيهم؟؟
سعاد وهي منخرعه وخايفه: ليش هو راح للبيت؟؟؟
الام مستغربه من بنتها: أي نعم مهو حنا اللي ارسلناه؟؟
سعاد بصراخ خوف: البنت بغرفتي قاعده....وتمسك الجوال وبغت تكسر الازرار وهي تبغي تدق على ماجد وغلطت بعد اول مره وسبت ولعنت...
الام: بسم الله...اي بنت ....انا نبهته على هايدي...
سعاد: مهو هايدي.....يما كان دخل عليها وهي لبسها كذا ولا كذا....والله ماراح اسامح نفسي....ياحرام...
الام تبهتت من بنتها ماكانت تدري علامها....
ماجد وصل باب الغرفه بلحظه مادقت اخته
ماجد : الوووووووهلا سعاد.....
هل سيدخل ماجد على الشوق؟؟
هل ستتغلب هايدي على احزانها؟؟
وعماد ماذا حدث له.؟؟
وعهود المسكينه؟؟
واستغربت انها يوم قالت لها سمي...سمت واكلت....صح قليل...لكن دليل على انها اقتنعت باللي تسويه...
بعد نص ساعه شالن الفطور وغسلن...الشوق كانت تعبانه من سهرها البارح وحاسه انها محتاجه حمام عشان تجدد نشاطها...اتصلت على سعاد واستسمحت منها انها تحمم في حمامها وتاخذ من ملابسها ووافقت على طول ودلت على اوسع بدله عندها لانها ماتلبس جلابيات ابد......اتحممت وطلعت وهي حاسه بالنشاط....تركت شعرها شوي عشان ينشف وكان شكلها كأنه مجعد لاني من اول قلت شعرها مهو ناعم...ولبست البدله اللي قالتها لها سعاد ...كانت بدله لونها زيتي والبدي لونه افتح شوي...والجاكيت بازرار عريضه يعني كشخه...واللي يشوفها يقول رايحه لمناسبه....
هايدي اخذت ملفح صلاه وسجاده وراحت بالصاله الداخليه تصلي وتقرى لاخوها واحيانا غصب تنزل دموعها...
الاخ ماجد الحين وصل....وفتح الباب بشويش ماكان يبي يسوي ازعاج...سمع صوت قراءه...ولمح وحده بملفح عرف انها هايدي تقرى وارتاح منها لان عرف انها اقتنعت ورضيت باللي كاتبه رب العالمين....طلع الدرج ودخل على غرفه امه واتصل لها تلفون
ماجد: هلا يما وين دشداشاتك؟؟؟
الام: وحده كعلقه على الشماعه لونه اسود والثانيه بالخزانه لونها البني....ولاتنسى الشبشب....والبشاكير..
ماجد: انشالله لقيتهم يلا قولي لسعاد تكلمني خلاص....
الام انشالله....
....ماجد حط اغراض امه بالكيس وطلع وحطهم عند الدرج ورجع لغرفه اخته....
الام: سعاد كلمي اخوك...
سعاد: بتعجب شكلها نسيت ليش؟؟
الام: عشان تدليه على الملابس اللي تبغيهم؟؟
سعاد وهي منخرعه وخايفه: ليش هو راح للبيت؟؟؟
الام مستغربه من بنتها: أي نعم مهو حنا اللي ارسلناه؟؟
سعاد بصراخ خوف: البنت بغرفتي قاعده....وتمسك الجوال وبغت تكسر الازرار وهي تبغي تدق على ماجد وغلطت بعد اول مره وسبت ولعنت...
الام: بسم الله...اي بنت ....انا نبهته على هايدي...
سعاد: مهو هايدي.....يما كان دخل عليها وهي لبسها كذا ولا كذا....والله ماراح اسامح نفسي....ياحرام...
الام تبهتت من بنتها ماكانت تدري علامها....
ماجد وصل باب الغرفه بلحظه مادقت اخته
ماجد : الوووووووهلا سعاد.....
هل سيدخل ماجد على الشوق؟؟
هل ستتغلب هايدي على احزانها؟؟
وعماد ماذا حدث له.؟؟
وعهود المسكينه؟؟
تعليق