رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح
ماجد: هههههههههههههه.............والله احلى من أي فلم هندي هههههههههههههههههههههه
سعاد انحرجت حدها...............:انت ماتستحي تصورني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام: حرام عليك............ليش الاحراج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: اولا انا كنت اراقب اختي خايف عليها...........ثانيا يوم شفت المقلب قلت لازم اصوره للذكرى..............
هنا سعاد دخلت داخل تركض من الفشيله............وهشام بعده واقف
ماجد: هشومه خلك مكانك ابغى اجيك.................
وقعد هشام............وانتبه للكتاب...........يوم اخذه انبهر انه روايه انا كارنينا..............كان حلو وهو قراه اكثر من مره زمان............خذاه وحطه على الطاوله...........
سعاد دخلت وركض تبغى تروح لغرفتها............على الدرج شافت ماجد.
سعاد: انت ماتستحي انت وصاحبك...........ويش اللي سويتوة ذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: اولا صاحبي زوجك..............ثانيا انتي متى اخر مره شفتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد ناظرت تحت لانها ولامرة شافته...............
ماجد: شفتي..........ولا مره...........روحي تزيني وغيري ملابسك وروحي له............
سعاد رفعت راسه تبغى تحتج.............لكن طالعها ماجد: بسرعه............وجيبي شي للضيف...........ونزل تحت............
سعاد راحت لغرفتها وهي تسب وتلعن............وماكان عندها لبس مناسبات...........لبست بدله سودا وسوت شعرها ونزلت...........كانت الخدامه مجهزة فواكه وعصير.............شالتهم لهم............وراحت...........
ماجد كان يسولف مع هشام........هشام اول ماشاف سعاد جايه...........وقف واخذ عنها الصينيه...........وحطها على الطاوله.........ومد لماجد وبعدين لسعاد اللي رفضته وهو تكدر منها...........وبعد ين رجع مكانه
ماجد: الله الله...........الذرابه مكومه عنده............
هشام: يابويا هذا ايتكيت...........امي الله يرحمها معوداني عليه............
سعاد: امحق ايتكيت والله............(طبعا بقلبها)
ماجد: ها ياسعاد ايش كنتي تقري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: لا ولاشي......وسكتت............
هشام: روايه فعلا مميزة...........انا قريتها اكثر من مره...........
سعاد بعد طالع بكتابي صحيح غثيث..........:انا لسى ماكملتها............
هشام: اول حلوة لكن يوم ترمي نفسها تحت القطار فعلا تحزن.............
سعاد: مادري............
ماجد حس البرود اللي مكوم عند اخته...........عكس العاطفه المأججه عند هشام..........اللي كان يعرف ماجد انه رومانسي مره..........
ناجد:اقول هشام:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام : اتفضل..............
ماجد ويناظر لاخته: متى ناوين العرس انشالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخته شهقت وهي فاتحه عيونها...............هشام استحى من جهه واستانس من جهه ثانيه: والله مادري...........اللي تشوفه انتم انا اكيد ماعندي مانع............
ماجد: خلاص شهر خمسه انشالله ..........بعد الامتحانات.............يعني بعد 7شهور...............
هشام استانس: خلاص اذا مافي مانع..........
سعاد: لا انا عندي مانع.............
ماجد ناظر لها بعين: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش المانع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد تدور لها على حجه؟؟؟؟؟؟؟؟:ايه.............انا ابغى اخلص دراستي اول...........
سعاد انحرجت حدها...............:انت ماتستحي تصورني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام: حرام عليك............ليش الاحراج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: اولا انا كنت اراقب اختي خايف عليها...........ثانيا يوم شفت المقلب قلت لازم اصوره للذكرى..............
هنا سعاد دخلت داخل تركض من الفشيله............وهشام بعده واقف
ماجد: هشومه خلك مكانك ابغى اجيك.................
وقعد هشام............وانتبه للكتاب...........يوم اخذه انبهر انه روايه انا كارنينا..............كان حلو وهو قراه اكثر من مره زمان............خذاه وحطه على الطاوله...........
سعاد دخلت وركض تبغى تروح لغرفتها............على الدرج شافت ماجد.
سعاد: انت ماتستحي انت وصاحبك...........ويش اللي سويتوة ذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: اولا صاحبي زوجك..............ثانيا انتي متى اخر مره شفتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد ناظرت تحت لانها ولامرة شافته...............
ماجد: شفتي..........ولا مره...........روحي تزيني وغيري ملابسك وروحي له............
سعاد رفعت راسه تبغى تحتج.............لكن طالعها ماجد: بسرعه............وجيبي شي للضيف...........ونزل تحت............
سعاد راحت لغرفتها وهي تسب وتلعن............وماكان عندها لبس مناسبات...........لبست بدله سودا وسوت شعرها ونزلت...........كانت الخدامه مجهزة فواكه وعصير.............شالتهم لهم............وراحت...........
ماجد كان يسولف مع هشام........هشام اول ماشاف سعاد جايه...........وقف واخذ عنها الصينيه...........وحطها على الطاوله.........ومد لماجد وبعدين لسعاد اللي رفضته وهو تكدر منها...........وبعد ين رجع مكانه
ماجد: الله الله...........الذرابه مكومه عنده............
هشام: يابويا هذا ايتكيت...........امي الله يرحمها معوداني عليه............
سعاد: امحق ايتكيت والله............(طبعا بقلبها)
ماجد: ها ياسعاد ايش كنتي تقري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: لا ولاشي......وسكتت............
هشام: روايه فعلا مميزة...........انا قريتها اكثر من مره...........
سعاد بعد طالع بكتابي صحيح غثيث..........:انا لسى ماكملتها............
هشام: اول حلوة لكن يوم ترمي نفسها تحت القطار فعلا تحزن.............
سعاد: مادري............
ماجد حس البرود اللي مكوم عند اخته...........عكس العاطفه المأججه عند هشام..........اللي كان يعرف ماجد انه رومانسي مره..........
ناجد:اقول هشام:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام : اتفضل..............
ماجد ويناظر لاخته: متى ناوين العرس انشالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخته شهقت وهي فاتحه عيونها...............هشام استحى من جهه واستانس من جهه ثانيه: والله مادري...........اللي تشوفه انتم انا اكيد ماعندي مانع............
ماجد: خلاص شهر خمسه انشالله ..........بعد الامتحانات.............يعني بعد 7شهور...............
هشام استانس: خلاص اذا مافي مانع..........
سعاد: لا انا عندي مانع.............
ماجد ناظر لها بعين: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش المانع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد تدور لها على حجه؟؟؟؟؟؟؟؟:ايه.............انا ابغى اخلص دراستي اول...........
تعليق