رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح
في السوق
وقفت سعاد تناظر للملابس اللي هي اصلا للرجال لكن تاخذ منهن تحسهن اكشخ........سعود......:بالله يالمزيونه ليش ماتشتري لك دشداشه ولا حتى تنورة؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد:وععععععععععع.........قال دشداشه ..........ترفع الضغط خصوصا الا تمسكها والا تعدلها ومادري أيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود وهو ماسك الضحكه: ومن متى الانسه تلبس دشاديش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههههههههه
سعاد: لاتذكرني...........هي مره وغصب امي خلتني البس.............ولا .............ماوصلت البيت الا رميتها وتصدقت بها على الخدامه اللي ماصدقت فرحت من الخاطر..............
سعود: ابي اعرف ليش ماتلبسين تنورات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: انا يالله استحملهن بالكليه تقول لي تنورات............دخيل عينك فكني...........وترجع تناظر للبلايس المعروضه...........
سعود ضحك عليها ومشى يشوف الغتر والمسابح كان خاطره يشتري.............سعاد مانتبهت لاخوها انه راح من جنبها...........وشافت بلوزه مقلمه عجبتها وتمسك اللي جنبها من يده وتسحبه يمها.............الرجال اللي كان واقف عندها استحى وسحب يده لانه عرف انها غلطانه............هي ناظرت للي عطاها ظهره مره ثانيه وضربته خفيف على غترته وهي تقول سعوووود.............الغتره طاحت من الرجال وهو يناظر لها:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي ماتستحي تغازلين كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ياستي انا رجال خاطب عيب عليكم.............(كان شعره اطول وانعم من اخوانها..........وكان عامل سكسوكه.........
سعاد استحت ووجهها غدى اشارت مرور.........طالع هذا يقولي خاطب يعني انه: ياخويا غلطانين........حتى احنا مخطوبين........ورمت القنبله............أصلا انا جايه اشتري لخطيبي هديه......(عشان تفسر وقوفها بالمكان الغلط هههههههه).....هي كانت لابسه عبايه مزينه برسوم موف واكمامها ونقابها ................
الرجال ناظر لها بعين............ومشى
سعاد انفشلت من حالها وطلعت تدور على سعود..........يوم وصلت له .:سعود يلا مشينا...........
سعود وهو يناظر للمسابح: لحظه ..........لحظه...........خليني اشوف
سعاد شافت الرجال جاي واستحت مره...........هذا الحين يشوف سعود يحسبه خطيبي وانا ماني ناقصه...........اللي فجع سعاد ان الرجال شافها وضحك من الخاطر وصوت على سعود...........هي ظل قلبها يدق........هذا ايش يبغى يقول لاخوي؟؟؟؟؟؟؟ياويلي كان يقوله اختك تغازل والله لويدري ماجد كان ذبحني وقطعني بعد...........سعود رفع راسه وابتسم وناظر لاخته نظره مافهمتها...........
سعود: هلا والله بالقاطع اللي مانشوفه الا بالسنه مره............
...........:اهلين بيك ياخويا............وينغزة...............ياواد يابو حركات..............
سعود يطالعه مستغرب ؟؟؟؟؟؟؟هذا ايش يخربط: هشام..........ايش تقول انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام ماسك الضحكه غصب.........:ماقلت لي انك خطبت كنت حابارك لك...........
سعود يناظر.......هذا استخف؟؟؟؟؟؟؟:أنا..............خاطب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انت ويش تخربط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام سكتت كانه فهم الموضوع غلط: ياخويا شفنا ناس معكم قلنا خاطبين وتجهزو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقفت سعاد تناظر للملابس اللي هي اصلا للرجال لكن تاخذ منهن تحسهن اكشخ........سعود......:بالله يالمزيونه ليش ماتشتري لك دشداشه ولا حتى تنورة؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد:وععععععععععع.........قال دشداشه ..........ترفع الضغط خصوصا الا تمسكها والا تعدلها ومادري أيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود وهو ماسك الضحكه: ومن متى الانسه تلبس دشاديش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههههههههه
سعاد: لاتذكرني...........هي مره وغصب امي خلتني البس.............ولا .............ماوصلت البيت الا رميتها وتصدقت بها على الخدامه اللي ماصدقت فرحت من الخاطر..............
سعود: ابي اعرف ليش ماتلبسين تنورات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: انا يالله استحملهن بالكليه تقول لي تنورات............دخيل عينك فكني...........وترجع تناظر للبلايس المعروضه...........
سعود ضحك عليها ومشى يشوف الغتر والمسابح كان خاطره يشتري.............سعاد مانتبهت لاخوها انه راح من جنبها...........وشافت بلوزه مقلمه عجبتها وتمسك اللي جنبها من يده وتسحبه يمها.............الرجال اللي كان واقف عندها استحى وسحب يده لانه عرف انها غلطانه............هي ناظرت للي عطاها ظهره مره ثانيه وضربته خفيف على غترته وهي تقول سعوووود.............الغتره طاحت من الرجال وهو يناظر لها:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي ماتستحي تغازلين كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ياستي انا رجال خاطب عيب عليكم.............(كان شعره اطول وانعم من اخوانها..........وكان عامل سكسوكه.........
سعاد استحت ووجهها غدى اشارت مرور.........طالع هذا يقولي خاطب يعني انه: ياخويا غلطانين........حتى احنا مخطوبين........ورمت القنبله............أصلا انا جايه اشتري لخطيبي هديه......(عشان تفسر وقوفها بالمكان الغلط هههههههه).....هي كانت لابسه عبايه مزينه برسوم موف واكمامها ونقابها ................
الرجال ناظر لها بعين............ومشى
سعاد انفشلت من حالها وطلعت تدور على سعود..........يوم وصلت له .:سعود يلا مشينا...........
سعود وهو يناظر للمسابح: لحظه ..........لحظه...........خليني اشوف
سعاد شافت الرجال جاي واستحت مره...........هذا الحين يشوف سعود يحسبه خطيبي وانا ماني ناقصه...........اللي فجع سعاد ان الرجال شافها وضحك من الخاطر وصوت على سعود...........هي ظل قلبها يدق........هذا ايش يبغى يقول لاخوي؟؟؟؟؟؟؟ياويلي كان يقوله اختك تغازل والله لويدري ماجد كان ذبحني وقطعني بعد...........سعود رفع راسه وابتسم وناظر لاخته نظره مافهمتها...........
سعود: هلا والله بالقاطع اللي مانشوفه الا بالسنه مره............
...........:اهلين بيك ياخويا............وينغزة...............ياواد يابو حركات..............
سعود يطالعه مستغرب ؟؟؟؟؟؟؟هذا ايش يخربط: هشام..........ايش تقول انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام ماسك الضحكه غصب.........:ماقلت لي انك خطبت كنت حابارك لك...........
سعود يناظر.......هذا استخف؟؟؟؟؟؟؟:أنا..............خاطب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انت ويش تخربط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام سكتت كانه فهم الموضوع غلط: ياخويا شفنا ناس معكم قلنا خاطبين وتجهزو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعليق