رواية مسموح يا من ملكت الروح (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نبض الوفا
    عضو متألق
    • Mar 2011
    • 260

    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

    الام: سعود .............تدري اني كبرت................
    سعود.........أها اللسالفه كذا: يما...............سلام.............قا لها وهو يقوم.............
    الام تشده من يده وتقعده: وين طاير............خلني اكمل كلامي...........
    سعود بجديه: راح تزعلين على وربي.................
    الام.........صبرها نفذ: وبعدين معاك يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ها...............غ يرك تزوجوا وخلفوا وانت للحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سعود تذكر اللي لمحها من زمان في بيت ابو عاشق: لا.............زواج لا
    الام تحاول ترضيه: ياوليدي..........................أذا كان في احد في بالك................خبرني انا اخطبها لك بدون مازعل..................
    سعود: ياليت اعرفها............والله لاروح لها قبلك: يما................سلا ام..............
    وطلع وامه متضايقه منه............وهو زعلان على نفسه

    في بيت ابو عاشق:

    الشوق بصراخ: لا...............يع ني .......لا
    الجوهره: أي ليييش عاد..............عطيني سبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الشوق: من دون سبب خلاص..............وبصراخ اعلى...............لا لا
    الام: يابنتي قفلتي الست والعشرين ..................منتي بصغيره...................
    الشوق ودموعها بعينها: قولوا اني صرت على كبودكم.................وانكم طفشتم مني.................
    الام وهي تحضنها: لاوالله................لو قعدي لين الشيب محد راح يكلمك..............لكن البنت سترتها بيت رجلها...............
    الشوق: والله ادري...............لكن هالعبدالله لا.................ماواط نه بعيشه الله..................هالدور اسكن معاه بسقف واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجوهره: بس والله الكل يمدحه...................
    الشوق: انا اشتغل معاه................تفكيره عالي مرررررره...............ومايناسب تربيتي.................
    الام: وهذا هو الرجال الزين...........مثقف وواعي.............ويخاف ربه.............يكفي ان الرجال يمدحونه.........
    الشوق بصراخ بعد: ياناس............ياعالم.............مملل لللللللللللللللل................مملللللللللللللللل لل.........ماتخيل كميه الملل اللي نحسها فيه..........
    الجوهره: ياحبيبتي افهمي علي.............الفرصه تجي للانسان مررررره.........بالعمر...........وتأشر باصبعهاعلى راس اختها ...............فهمتي.........ماتدري لو بعد هالرجال محد يخطبك خيرشر..........والناس تقول لك مارفضت هالرجال الا العيب فيها.............والا هالرجال ماينعيب ابد...............
    الشوق ودموعها على خدها................ياعالم والله ماأحبه.........قلبي مهو ملكه كيف ارضاها على نفسي وعليه بعدين اخونه: قلت لا.....................يعني لا
    الام وبدا صبرها ينفذ: بتاخذينه يعني بتاخذينه................رضيتي والا انرضيتي...............سمعتي.............ومشت عنهن برا
    الشوق طاحت على الارض تصيح: يما............الجوهره.............. باموت والله باموت..............وقعدت تصيح اكثر وهي ماسكه شرشف السرير بطرف يدها كأنها تتألم من شي..................والجوهره تمسك يدها ............وشوي..................الشووووووووووووو وووووووووووقققققققققققققق...............

    تعليق

    • نبض الوفا
      عضو متألق
      • Mar 2011
      • 260

      رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

      كانت الساعه 3ونص باليل............والمستشفى شبه خالي من المرضى...............ودخلت على المستشفى اللي دايما تدخله على رجولها..........على سرير نقال..............ماكانت تحس باحد..........ووجهها بدقايق قلب اصفر .........وشفايفها صارن بيض................كان دكتور سلطان المناوب............اول ماشاف الروزنامه وانها الممرضه اللي معاهم دايما ارتبك اكثر............ودخل مع ممرضه يفحصونها............وظلوا اكثر من نص ساعه داخل............وبعدين طلع الدكتور

      ابو عاشق: ها..........دكتور طمنا..............
      د.سلطان: الحمدلله..........سليمه انشالله............
      عاشق: ايش عندها دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      د.سلطان :القولون العصبي..............وهي تعبانه لازم على الاقل تبات هنا يومين..........
      عاشق يصاصر ابوة: يبا...........هي علامها..........ويش صار لها...........الساعه 1مافيها غير العافيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ابوة يناظر له.........وخايف من تفكيره انه صح: والله علمي علمك...............
      د.سلطان: اسمحوا لي ...........أنا طالع...........
      عاشق يمسك ايده: لحظه...........لحظه...........مانقدر نشوفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      د.سلطان :هي نايمه الحين............وماراح تصحى قبل الفجر.............اذا تبغوا ...........تعالوا لها بكره انشالله..........وكمل مشيه
      الاب: يلا ياولدي..............مالنا قعده.................وصحتها زينه انشالله..............

      دخل ابو عاشق البيت وهو متضايق حده............تساله مرته مايرد دخل داخل...........والجوهره اللي قررت انها تنام عندهم مارد عليها..................ودخل عاشق اللي كان متكدر على اخته اللي عمرها ماكانت ضعيفه كذا...........تسأله الجوهره مايرد عليها..............وامه تكلمه............مهو منتبه لها..............ماجاه غير كف حامي من امه,,,,,,,,,,,,,,
      عاشق يطالع امه..........تضربني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:يما................ .ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وقعد يناظر في عيون امه اللي بدن يهجمن عليه الدموع رغم مكابراتها..............:اختك...........ويش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      عاشق ومنصدم: قولون عصبي..............وراح تنام في المستشفى................وقام عنهم وهو ماسك يده...........
      الجوهره تمسك امها وتجلسها: ليه يما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليه كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الام تناظر لها: وتسكت شوي كأنها تفكر بشي:بتاخذه..............يعني بتاخذه.................ودلع بنات ماعندي.........
      الجوهره تناظر لامها...........لييييييييييش..............وال حين نظرات امي خوف ولا قسوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟الدموع الي بتطلع غصب حزن ولا قهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماعمري شفتك كذا يما...............معقوله مثل ماقالت الشوق مليتي منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟او ليش هالتفكير انا خبله امي تحبنا من يوم يومها.............الله يعينك يالشوق على اللي جايك...........

      اليوم الجمعه

      تعليق

      • نبض الوفا
        عضو متألق
        • Mar 2011
        • 260

        رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

        عماد وزياد راحوا للمسجد دون ابوهم...........وزياد هو اللي دايما ينبه اخوة وينصحه...........يعني الايه انقلبت اللي قبل عماد هو الناصح لزياد..............بعد ماخلصت الخطبه والصلاه روح عماد للبيت وزياد ظل بالمسجد لصلاه العصر.............ودخل على هايدي اللي بتموت من الملل بروحها
        هايدي: ياخوك ياعماد طلعني..............باموت من الوحده لحالي..........قبل الجوهره مونستني...........الحين ماعندي احد وابوي مسافر ............شوف لي حل............
        عماد: خلاص نروح لام سعود ونفطر عندها ............ها.......أيش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        هايدي: واو..............وناسه.............يل ا الحين البس..............

        طلعوا وراحوا لبيت عمتهم الللي فرحت فيهم من الخاطر.............وجلس عماد شوي بس بعدين استاذن قال يبغى يخلص اشغال وبعدين يجي للفطور........وجلست هايدي تسولف مع عمتها وسعاد وبعدين راحن يشتغلن في المطبخ وظلت هي لحالها........لان العيال الصغار راحوا مع ابوهم للخرج........وشوي يدق التلفون
        هايدي: الوووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
        ماجد: بسم الله من ذي.............هيه انتي من انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        هايدي: والله حضرتك اللي متصل............قولي من انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ماجد......حشى هذا مهو بيتنا ........ماعندنا قرود حنا: انا ماجد..............هذا بيت مين؟؟؟؟؟؟؟؟
        هايدي: اهلييييييين ماجد..............كيف حالك وعلومك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ماجد: لاوالله الصوت مهو غريب علي...............مين انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        هايدي: وللللللللل..............بنت عمك ماتعرفني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ماجد سكت كأنه يحاول يتذكر: اييييييييه............هدوووووه...........كيفك يابنت الخال..........
        هايدي: بخير ..........ياأخ العرب..............
        ماجد: تراك طولتيها وهي قصيرة................شخبار مرت اخوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        هايدي : طيبه بس ماجت معنا................
        ماجد: أكيد ابو الشباب يبغى يصير من حاله معاها...........
        هايدي: ههههههههههههاي.............ضحكتني ...........ابو الشباب عزوبي اليوم............
        ماجد: يحليلكم.........مالوم لو شردت عنكم..........هههههههههههههههههه
        هايدي: ياليتها شردت ..........الا اختها تعبانه ومنومه بالمستشفى وصارت عندهم عشان كذا..............
        الخبله ماتدري انها رمت قنبله على الاخ وهي ساهيه............صنم وقف مكانه............ولاقعد يتحرك............وبدى العرق يندي من جبينه مع ان اليوم براد............واللي معاه وقف مايدري ايش صار له.........وهايدي تنادي ...........لاحياه لمن تنادي...........قفل الجوال وطلع ركب سياره صاحبه وصاحبه طار له قبل مايسوق...............
        هشام: اشبك يابويا اتجننت..........حتى الاغراض خليتها برا.........وسحب مفتاح السياره.........ونزل دخل الاغراض ورجع ركب.............ايوا داحين روح اذا انتى عاوز............مع اني ماشتريت كل البقاله........

        تعليق

        • نبض الوفا
          عضو متألق
          • Mar 2011
          • 260

          رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

          ماجد:....................................
          هشام: يابويا مد يدك للمفتاح................يلا امشي............
          ماجد:..................................
          هشام يرفع راس ماجد اللي على مقود السياره.............انخرع هشام..........عيون ماجد حمر من الزعل وماسك نفسها عن الصياح غصب............
          هشام: بسم الله الرحمن الرحيم...........اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.............ماجد........اخويا والله ماقصدت ازعلك...........خذ السياره كلها لك..............أنا من ليا غيرك ياخويا.............حلفتك ماتزعل عليا.................
          ماجد: منومه بالمستشفى..................وحرك السياره طيران...............وهشام يمسك الطاره شوي وعمره شوي
          هشام: شوي شوي............حتودينا في داهيه.............ياخويا انا محتاج عمري ماني بايعه...........بسم الله السياره........(كانت جايه صوبهم سياره )......ويحرك الطاره بسرعه يمين............ياخويا الاشاره..........وقطع الاشاره.............ماجد انتى اتخبلت بعقلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حيغرموني ويسوو لي الهوايل.............ويرجع يمسك الطاره مره ثانيه ويضرب على وجهه ماجد يحسه مهو صاحي.............يابويا اصحى ياماجد...........احنا بصيام داحينا..............خلاص.............وماتكلم ماجد غير لمن وقف على باب المستشفى.................
          هشام: انا قلت كدا برضك...........انت محتاج تنظيف لعقلك...............فيك مشكله صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          ماجد: الشوق داخل....................
          هشام ظن بكلمه الشوق يعني حبه ولا حاجه كذا:مين ............حد من اهلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          ماجد: لا .....................
          هشام نرفز اكثر..........كل هالهوايل ومحد من اهله: انتي داحين حتموتني..............مادام محد من اهلك..............ليه كنت حتخلينا ضيوف هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          ماجد..........:محد من اهلي..............بس احد.............ويأشر على قلبه.............ويناظر تحت..........
          هشام اللي صحيح تفشل.......وانا من اليوم ازاعق عليه..........وهو حبيبتو داخل...........مسكين الله يكون في عونه................:أنا اسف يابويا ماكونت عارف..............
          وماجد ينزل ...............وينزل هشام ويعترض طريقه............يابويا انت اتخبلت.............امسك نفسك يارجال..........حتخلي اهلها يعدموها داحين..............وهو يمشي وهشام يمسكه ويحاول يقنعه..........أخر شي .........ضربه هشام كف شوي حامي............وبعدين مسك هشام يده دليل انه متلوم على اللي سواة...........ويناظر في ماجد..........أنا اسف ياماجد سامحني...........بس كونت حتعمل مصيبه داخل............ولمح د.عبدالله جاي.............وطارن العفاريت قدام عيونه.............بلحظه كان ماسك د.عبدالله من صدره ويجرة على الجدار.............ويضغط عليه وهو عيونه صواريخ عليه................وهشام يمسك ماجد ويحاول يهديه..............وهو مايتكلم بس يناظر..............دكتور عبدالله بعد مصدوم من اللي يسويه ماجد............والكل تجمعوا عليهم...............وماجد ماسك د.عبدالله غصب.............واخر شي تحضنه...............الكل انصدم............لكن اللي مايعرفوة.............انه همس باذنه.............:الحب بالقلب.............ماتقدر تاخذه غصب...............وابتسم ابتسامه انتصار...............وطلع............د.عبدالله.... .....كان يعرف ماجد واستغرب اللي سواه برغم انه ساعدهم بحاجات كثيره...............وظل يفكر ماكان يدري ان الشوق مرقده عندهم................
          ماجد طلع برا............وقف يجي نص ساعه بدون مايتحرك...............وهشام مايدري يقرب له ولا يبعد............ندمان انه صفعه.............وميت على انه يواسيه...............وشوي شاف ماجد يتحرك..........وتحرك وراه..........دخل محل ورود واختار باقه ناعمه وحلوة.............وكتب شويه كلام على كرت وقال للبايع يوديها لمريضه مكتوب اسمها هنا .............وطلع..............هشام لسى ماقدر يكلمه...........وشافه وهو بعيد شوي ركب السياره مكان اللي جنب السايق.............فرح انه ركب وراح ركب جنبه............ووصله للبيت............ماجد وهو نازل : اسمع هشام..........بدون لف ودوران...............(ماجد بقلبه ........خلاص راح يخاصمني طول عمره)..........فطورك عندي اليوم...........وابتسم ابتسامه باهته..........
          هشام مهو مصدق: أنت متأكد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


          تعليق

          • نبض الوفا
            عضو متألق
            • Mar 2011
            • 260

            رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

            ماجد وهو داخل: ايوا متاكد ............أن تأخرت...........مالك شي ................
            هشام ماصدق............راح للبيت يتجهز حق الفطور...............

            في المستشفى
            د.عبدالله طول العصر ..........يفكر ايش يقصد ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أنا ماسويت له شي............ولادست على طرفه حتى............ويسوي فيني الموقف البايخ هذا................والله ماهقيتها منك ياماجد...........وطول ماكان منوم العام وانا اهتم فيه............ليش انقلب على كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

            وبها الوقت جت ممرضه وعطته المرضى اللي يراجع عليهم قبل ماينتهي نويته.............واخذ كل وحده وقعد يدور...............ويوم فتح الروزنامه السابعه كانت الشوق يوسف .............
            ظل مبحلق ماصدق............معقوله امس كنت في بيتهم مافيها شي............ودق الباب شوي ودخل............وكان ماسك قلبه لايرجف زود...........
            د.عبدالله: السلام عليكم................
            الشوق : وعليكم السلام............
            ماكان يقدر يقولها مثل كل المرضى .....سلامات ........لا اليوم بطل وشيخ وصحتك تمام..........كان يستحي......:اشلونك الشوق...........تحسي شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            الشوق.......احس اني ابي استفرغ منك........ياليتك تطلع: لا سلامتك...........مافيني شي...........مادري اصلا ليش نوموني...........
            د.عبدالله: انتي تعبتي البارح...........وزي مهو واضح معاك قولون.............ليه احد مزعلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            الشوق مسكت نفسها لان تهديد امها واضح: لا مين اللي يبغى يزعلني يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            د.عبدالله: مادري .............أنتي قولي لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            الشوق بدت تنافخ من تحت النقاب........أوووف وبعدين معاه...........ياربي كيف اسكن معاه تحت سقف واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            هنا دق الباب ودخلت باقه ورد ولانها كبيره حطها الولد على الطاوله...........والكرت واضح وبسهوله شاف الدكتور الاسم...............وهنا...............كا نت الصدمه................

            هل راح تكون الخطبه موفقه.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            وعهود هل راح تستلم وتقول لامها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            وزياد هل راح يتغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

            وبقيه العوائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

            نهايه الجزء الثلاثون

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

              يعطيك العافية ياعسسل
              تابعي =)

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                الله يعطيك العافيه
                كمليها لنا بسرعه لاهنتي

                تعليق

                • نبض الوفا
                  عضو متألق
                  • Mar 2011
                  • 260

                  رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                  الجزء الواحد والثلاثون


                  هايدي كانت واقفه بالمطبخ مثل قلتها............تشوف عمتها تطبخ وتسوي.............وهي واقفه.............حتى سعاد كانت بس تقطع السلطات وترتب السفره بالمغلط...................
                  سعاد: اجهز حق كم شخص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  الام: عيالي خمسه...........ابوهم وعماد.............وضيف ماجد.............حطي احتياط لزياد ولو يجي احد ثاني
                  هايدي: زياد عمتي يبغى يفطر عند صاحبه..............
                  سعاد: مسكين هالزياد..............احسه مهو زياد الاولي.............
                  هايدي: لا كذا احسن.............هادي...........وتطوع الله يوفقه انشالله...........أقله ماصار يزاعق على ويهاوش.............
                  سعاد:هههههههههههههههه..............هذا اللي همك الحين............


                  من جهه الرجال بالمجلس كانوا سوالف .............وضحك.............ودخل ماجد مه عماد سلموا على الكل............وبعدين جلسوا...........هشام مستحي من ماجد..........وماجد حاس فيه........

                  اذن المذن ودخلوا المقلط............انصدموا..........
                  كان في تمر اشكال والبان وقهوه وعصيرات...........بس.............
                  عماد يناظر لسعود: ويش ذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                  سعود مسك الضحكه غصب: هذا الفطور الله يسلمك............
                  عماد عزالله مافطرنا اليوم: وليه متعبين اعماركم ............كلفتوا على عمركم واجد
                  سعود خلاص ضحك غصب
                  ابو سعود: حياكم الله............افطروا.............
                  هشام استحى مره............حس انه في نص هدومه............اللي مستغربه ان العيله قعدت وسمت وافطرت ولا كن فيه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                  قعدوا اكلوا لهم كم تمره وبعدين قاموا للصلاه.............وكل واحد يفكر أي احسن مطعم يسوي فطور بيهجم عليه........يوم خلصوا الصلاه ودخلوا البيت جلسوا................
                  جا ابو سعود من الصلاه وناظر فيهم: وراكم ياعيال جالسين...........ويناظر بسعود: أفا..........وراك ماقلطتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  سعود ماسك الضحك غصب على اشكال الجوعانين............
                  ابو سعود: الله تحييكم...............تفضلوا..............وقام وا ودخلوا المغلط...........تفاجؤ بما لذ وطاب............
                  عماد يناظر بسعود بعين...........سعود حرك يديه دليل انه ماله دخل وهمس: قوانين العايله الكريمه........
                  افطروا وهم يفطروا ناظر ماجد لهشام وهشام نزل عينه............استحى
                  ماجد: الله يجزاك خير هشام.............كنت رايح اسوي مصيبه اليوم............سامحني.............
                  هشام فرح ان ماجد مهو زعلان عليه: لا يابويا...........انتى اللي سامحني..........انا نسيت نفسي..........ومادري ايش اللي سويته............
                  هنا الكل ضحك على محاوله هشام يقلد كلام ماجد

                  افطروا وراحوا للمجلس يتقهوو ويسولفوا...........

                  وبلحظه ابو سعود ناظر لهشام قدامهم: اقول ياهشام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  هشام: اهلا ياعمي...........اتفضل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  الكل يطالع ابوهم لانه بين انه جدي....:اقول ياولدي...........ماكنكم طولتوا علينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  هشام ولسى ماستوعب: طولنا عليكم في ايش ياعمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  ابو سعود: ينتا..........مهي بايره............وامس جونا ناس يخطبوها وانا قلت اني في رجال متكلم عليها وعطيناه كلمه..............وهو مارد علينا للحين.............وحنا ننتظر بس التعلق ياولدي مهو زين..............
                  عاد..........لو تشوفو وجهه هشام هالحين...........استحى وارتفعت حرارته وصار وجهه اشكال والوان.........ماجد مسك حاله غصب عنه...........وسعود ابتسم............وعماد فرطها ضحك بعد ماخلى وجهه يم الجدار............
                  هشام: و........و........الله ياعمي مادري ايش اقولك(هو كان مستحي لان اخوهم ماصار له فتره متوفي)..........انشالله قريب اتصل في الوالد يجي..............
                  ابو سعود: ياولدي انا مابغى اضغط عليك..........كانك ماتبغاها خبرنا.............
                  هشام بدون تفكير: لا لا..........ايش مابغاها............وسكت لان الكل ضحك حتى احمد الي مايدري بالسالفه ضحك...............
                  ابو سعود حس انه احرج الولد: طيب ياولدي خبروني على اخر الشهر لان الرجال يبغوا يرجعوا لي عقب العيد انشالله............وطلع برا...........
                  هنا الكل ينغز.......عماد: اوهووووووو....راحت عليك ياعماد راح يصير في عريس غيرك الحين...........ماجد........ياعيني ياعيني على اللي يستحون والله............فيصل : خلاص ياعيال ذبحتوا الرجال.........وكان هذا كلامهم لين ماراحوا لصلاه التراويح
                  ..........

                  تعليق

                  • نبض الوفا
                    عضو متألق
                    • Mar 2011
                    • 260

                    رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                    في المستشفى

                    كان لسى واقف د.عبدالله ويطالع الورد اللي جا...........والشوق وجهها تقطع من الحيا وماتدري وين تندس........وظلوا لدقايق كنها شهور...........طالعها د.عبدالله بحزن كبير ............كأنه فهم كلام ماجد ...........وحاول يجس نبضها
                    د.عبدالله: الشوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    الشوق .:نعم دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    د.عبدالله.......وبخبث: تدرين من كان عندي اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    الشوق وهي مالها خلق تعرف منهو: مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    د.عبدالله: تذكرين المريض اللي يقرب لك اللي اخوه مات من فتره؟؟؟؟؟؟؟؟كان مركز الدكتور على عيونها لانه مايشوف غيرهن
                    الشوق فتحت عيونها على الاخر وتناظر له مع انها نادر ماتحط عينها بعينه: مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    د.عبدالله وحس انه مسكها بالجرم المشهود: ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    الشوق: مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وبدى الارتباك واضح بصوتها اكثر واكثر..........ل.........ل...........ليش.........ك .......كان عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تبلع ريقها...............
                    د.عبدالله: يهددني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    الشوق: أيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    د.عبدالله: يقول....................كلام مهو مفهوم .............ومادري ليش يقوله...........
                    الشوق باهتمام: أيش قال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    د.عبدالله...........يحاول يلعب باعصابها: قال كلام بايخ عن الحب ومالحب..........وحاجات مالها معني............
                    الشوق وباهتمام اكثر: حاجات مالها معنى زي أيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    د.عبدالله وكأنه يتهمها: أنتي ليش مهتمه لها الدرجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    الشوق: ها............مهتمه...........لا......... .لا...........ماني مهتمه ولاشي............عادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    د.عبدالله: كلمك الوالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    هنا الشوق انصدمت ماتوقعته يسألها مباشره بعد هالتحقيق ولعب الاعصاب: ...................................
                    د.عبدالله: تدرين الشوق.............انا عندي كرامه................ومارضى على نفسي شي..............لكن اني انهان بمكان............ماراح اسمح ابدا................وطلع من عندها وبراسها الف سؤال وسؤال...........

                    طبعا ماقرت الشوق الرساله قطعتها على طول من القهر اللي حست فيه...............وطلعت من المستشفى وردت للبيت...............واعلنوا اهلها موافقتهم على الدكتور...........ومرت الايام............وصرنا باخر الشهر..........وماجى ابو هشام للحين من السفر.............

                    في بيت ابو سعود

                    تعليق

                    • نبض الوفا
                      عضو متألق
                      • Mar 2011
                      • 260

                      رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح

                      سعاد كانت تترجى اخوها سعود يوديها السوق: سعوووووووووود..............سعودتي............ .الله يخليك...............
                      سعود: قلتلك راسي يعورني............ابي انام الحين............
                      سعاد: اقولك بليييييييزززززززززز..............انا اختك الوحيده.............
                      سعود: ابي اعرف ليش ماتروحين مع البنات وصاحباتك..........رايقه تعوري لي راسي............
                      سعاد: البنات يروحن لاقسام الحريم..............وانا ماحبهن..........
                      سعود: وليش بالله مانتي بحرمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      سعاد: وعععععععععععع.............لاتذكرني بس............هن وملابسهن اللي ترفع الضغط.............
                      سعود: لاوالله...........الانسه وين تبغى تروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      سعاد: زي كل مره.............اقسام الرجاله .............يعني في الاسواق المشتركه .........عادي...........
                      سعود.......عارف ان النقاش معاها عقيم..........وماراح يفيد: اوففففففففففففففف............الله يعين اللي بياخذك..........
                      سعاد: الا قول داعيته له امه بليله القدر............
                      سعود: امه الله يرحمها.............
                      سعاد عاقده حجتها: منهو اللي الله يرحمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      سعود: ام زوجك ............متوفيه من سنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      سعاد: لاوالله...........ومنهو هذا اللي امه متوفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      سعود: هشام...............
                      سعاد انصدمت لان محد خبرها بالسالفه وحسبتهم بطلوا...............وقامت ولاتكلمت............
                      سعود: هييييه............وين طرتي...............سعاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      راحت لغرفتها...........لاوالله هذا اللي ناقصني.............هشام بعد............انا قلت خلاص نسوا السالفه...........رجعوا يطروها مره ثانيه...........
                      سعود دخل وهو معصب: شوفي انا ابغى اطلع برا واشغل السياره..............10 دقايق جيتي حياكي الله............ماجيتي مع سلامه الله..............
                      سعاد مافكرت كثير طارت ولبست عباتها وجت
                      معه..............

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...