روايه شفت الحبيبه جريئه مره (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت آبوها
    عضو متألق
    • Mar 2011
    • 298

    #51
    رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

    فتحت الباب بقوه وصاحت باعلى صوتها : حنين
    حنين وهي تفتح عيونها على الاخر: وجع ماتعرفين تقومين زي الناس
    غزل وهي تجلس على طرف السرير: اقول قومي خلصينا خلينا نلحق على الفندق ترى اليوم عرسج ولانسيتي
    حنين وهي تغطي نفسها : يووه ياغزل مانسيت بس تو الناس
    غزل وهي ترفع البطانيه عنها: اقول اخلصي يله عشان تتريقين ونمشي على طول قومي
    حنين بنظرات حزينه : غزل اليوم اكون لغير ياسر للأبد
    غزل وهي تمسح على شعرها : حبيبتي من هالحظه ابيج تفتحين صفحه جديده من حياتج وتعيشينها مع عبدالرحمن وتنسين ياسر للأبد
    حنين تبكي: والله ياغزل حاولت ولاقدرت مدري شراح اسوي اليوم ودي اهرب ودي اختبئ ولاكون لغيره ياغزل
    غزل ببتسامه : حنون قومي وغسلي ويهج وصلي تراي عاذرتج وماراح ازعل من كلامج بس مهما كان ترا اخوي يحبج ولابيج تجرحينه باسعد ليله بحياته
    نزلت غزل وخلت حنين تتحسف على الكلام الي قالته لها امسحت دموعها بكف يدها وقامت وهي تسحب رجولها سحب وتتمنى انها تموت ولاتكون لغير ياسر حست بسكاكين تطعن بقلبها طالعت بوجها الذبلان الي ذبل من كثر البكى والتفكير رغم ان علاقتها مع عبدالرحمن زينه ولافيها شي وكان كل عصر وهو عندهم عشان يجلس معها وكل يوم يكلمها اكثر من مره ورغم حبه الكبير لها الا انها تحس بقلبها مو معه مع ياسر الي ماتدري شراح يسوي بهاليله
    غمضت عيونها بقوه ورفعت راسها وبصوت مخنوق : يارب انك توفقني وتستر علي وتفك عني ضيقتي وتسهل علي امري وتوفق ياسر وتحفظه وتخليه ينساني من هاليوم يارب 00
    دخل ولقى امه جالسه وبجنبه وحده متنقبه فز قلبه دخل بسرعه
    فيصل : السلام عليكم
    ام فيصل وغزل : وعليكم السلام
    فيصل :: شخبارك غزل اشوف البيت منور اثرج موجوده
    غزل وهي مستحيه : بخير الله يسلمك والبيت منور باصحابه
    فيصل ببتسامه: وين حنين اليوم عرسها وش عندها نايمه للحين
    ام فيصل: تو غزل راحت لها وتقول انها قامت
    فيصل وهو يطالعها : يله اجل دام غزل معها ماينخاف عليها
    غزل مستغربه من نظراته لها كلها نظرات حب واعجاب هالنظرات مرت عليها قد شافتها يوه شكلي قاعده احلم الحين خلني اصد عنه احسن بس ماقدرت عيونها خانتها وصارت تطالع بفيصل الي يبادلها نفس النظرات
    فيصل وهو يطالع بعيونها الي عذبته: يله يمه انا بروح الحين احلق واتجهز للعرس
    غزل حست ان جسمها كله شب نار شمعنى كلامه وش قصده وليش يطالعني ليش يبي يحرجني
    فيصل لاحظ تشتت نظرات غزل عرف انها انحرجت ابتسم وهو يطالعها انشاللله يغزل يصير الي في بالي
    وتتزوجيني عن قريب طلع وخل غزل الي مافهمت نظرات فيصل وش معنها

    الكل كان مشغول البنات حصه والجوهره ودلال راحو مع تركي لصالون وغزل وحنين بالفندق
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    &&&&&&&&&&&
    &&&
    بيت ام ياسر***
    ياسر ماجاه النوم وطول الوقت يفكر حس برتباك ماقدر انه يشوف حبه وعمره وحياته تروح من بين ايدينه
    هو كان يبيها وشاريها ولو طلبت عيونه عطاها بس ليش وش الي صار والي فرقني عنها عشان سبب تافه
    اخسرها وتخسرني يعذبوني ويعذبونها ليش لاني حبيت بكل صدق هذا جزاي ولا لاني لاني
    انهار ياسر طول اليل وهو يبكي طول اليل وهو مو مصدق ويتمنى انه يصحى من الحلم بس كل هذا مو حلم
    حقيقه واقعه انه يعيش بدون حنين مسك تلفونه وبسرعه دق عليها من غير اي تفكير دق على حبيبته
    حنين زادت رجفتها اول ماشافت الرقم غزل كانت مشغوله مع الكوفيرات وتوصيهم على حنين
    حست بالحنين والشوق بس ليش ياياسر ماتصلت الا بليلة زواجي ليش ناوي تعذبني يكفيني عذاب
    بس ماهان عليها تتركه واصرت انها تكون اخر مكالمه بينها وبينه بسرعه ردت وطلعت عشان ماتنتبه لها
    غزل
    حنين بلهفه : هلا
    ياسر وهو يتنهد : احبج والله احبج مقدر انساج
    حنين وهي تبكي : تكفى لاتعذبني خلاص ياسر انساني ولابيك تفكر انك تدق علي مره ثانيه
    ياسر وهو يبكي: عمري انتي ماتبيني
    حنين تبكي:000000
    ياسر وهو يمسح دموعه: عمري انتي ماتبيني قوليلي والله ان تكلمتي لروح ولا راح اطلع لج بحياتج ابدا بس قوليلي
    حنين وهي تدعس على قلبها وعشان تفتح صفحه جديده وتحاول تنسي ياسر لازم تخطي هالخطوه رغم انها صعبه عليها ولحظه تمنت حنين ماتعيشها ولاتقولها لياسر حبيبها وعمرها وكل حياتها
    ياسر وهو يرفع صوته : حنين ماتبيني
    حنين وهي تشاهق من البكى : ياسر انا مابيك لان اليوم زواجي وراح اعيش مع شخص غيرك والي اسويه حرام تفهم تكفى اذا تحبني اتركني وانساني
    ياسر وهو يغمض عيونه بقوه : عمري ماطلبتي شي صدقيني راح اسوي الي تبينه بس قبل لاروح ابي اسمعج حاجه
    بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
    ما دام هذه رغبتك لازم احققها
    و بطلبك اخر طلب الله لا يهينك
    قلي احبك حبيبي خاطري اسمعها
    و اخر طلب
    اذكر لقانا كيف غير لك موازينك
    هاللحظة تكفى عالاقل ابيك تذكرها
    ليلتها كانت شمعة تضوي بيني و بينك
    يوم انطفت انت الهوى اللي هب و اخمدها
    بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
    ما دام هذه رغبتك لازم احققها
    بغيب عن عينك كثر ما كنت بيدينك
    و على كثر ما كنت كذباتك اصدقها
    و ان شفتني لا تقول شخبارك.. وينك
    حتي عيوني حرام انك تطالعها
    و اخر طلب
    خذ ذكرياتك و المحبة و شوقي و سنينك
    معاك روحي انا ما ابي اضيعها
    و انسى المودة و كل شي بيني و بينك
    انت بحياتي غلطة لكن ما راح اكررها
    بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
    ما دام هذه رغبتك لازم احققها
    بريحك مني
    حنين اول ماسمعت انهارت تبكي الكلمات اثرت على قلبها وصدمتها حست ان ياسر منكسر وبقوه
    بكت وصار ياسر يسمع شهقاتها ليش ياياسر تبي تحسسني بالذنب والله احبك واموت فيك
    ياسر بصوت مخنوق: قوليها
    حنين تبكي :0000
    ياسر وهو يبكي: عمري طلبتج قوليها هذا الي ابي اسمعه وصدقيني مارح تشوفيني مره ثانيه بس قوليها
    حنين من بين شهقاتها : احبك والله احبك بسك عذاب لي ياياسر وربي خليتني اكره نفسي واكره حياتي كلها
    ياسر ببتسامه : وانا اموت فيج ياعمري والف مبروك طلعت من بين قلب حزين وجرحه كبير مع السلامه
    سكر ياسر بسرعه وصرخ باعلى صوته احبها وتحبني شنو ذنبنا نفترق شنو
    غزل سمعت صوت بكى بسرعه فتحت الباب ولقت حنين بالزاويه وضامه نفسها وعيونها متنفخه من البكى
    وتمتم احبه كيف اعيش بدونه كيف والله مقدر
    بسرعه حظنتها غزل وصارت تسمي عليها وتهديها : حنون شفيج وش الي صارلج من شوي ياحلوج وش الي غير مزاجج
    حنين وهي تضم غزل : تكفين ساعديني انا محتاره مدري شسوي انحاش ولا انتحر ولا شسوي ياغزل
    همست لها غزل : حنون امسحي دموعج حرام تكسرين فرحت امج وابوج واخوانج وتشمتين العذال باهلج شراح يقولون عنج استري على نفسج وقومي خليهم يمكيجونج ترا مابقى شي والوقت يمشي
    حنين طالعها وحست انها مهدوده حدها تعبانه تتوقع انها باي لحظه راح يغمى عليها
    قومتها غزل وصارت تحاول تخفف عنها
    اما عبدالرحمن كان حده مبسوط ومستانس حاس ان اليوم احسن يوم بحياته
    توه راد من الحلاق وكان مسوي قفله على فمه ومنظف وجهه وكان طالع شكله يجنن
    دخل عشان يتسبح وهو يبتسم ومو مصدق انه بهاليوم راح يودع العزوبيه الى الابد وراح يكون مسؤل عن عائله من بينها زوجته وحبيبته حنين ومو مصدق انه بهاليله راح ينام على حظنها
    كان متلهف ومشتاق لها وقال هانت مابقى شي واشوفج عندي ياحنون
    اما عند حنين كانت تحاول تهدي نفسها للحين منصدمه من الي صار ومتأثره من الي صارلها مع ياسر لانها دعست على قلبها وقالتله بصوت منكسر اتركني وارحل عني وياسر تركها بهاليوم وحس الموت اهون له ولا يشوفها بحظن غيره
    مسحت دمعتها بسرعه عشان ماتخرب مكياجها الي مطلعها حلووه بكثير كانت مسويه شادو اسود وداخل معه عنابي ومبثوث تحت عينها ومكبر عيونها ومطلعها حلوه ومبرز جمالها والروج الاحمر الي مخلي فمها مثل الكرز وخشمها المسلول وكان شكلها مره يجنن
    طالعت بنفسها نظره اخيره حست انها مره حلوه تمنت هالحظه تكون حلوه لو انها تزوجت بياسر طالعت بعيونها الي غرقت من الدمع
    وابتسمة وسط حزنها وتنهدت من جوف قلبها اه ليت دنياي تجي على الكيف كان خذيتك ياياسر ولافكرة بغيرك ياعمري وضوى سنيني
    جلست تقرا القران تحاول تهدي من توترها وخوفها
    نادتها غزل بهدؤ حنون يله فيصل عند الباب خلينا نطلعله
    سكرت القران وشافت غزل وبصوت مخنوق: يله مشينا
    ابتسمة غزل لها وطلعت غزل وهي تمسك يد حنين لان حنين لابسه عبايه بيضاء مغربيه والستان الابيض نازل على وجها ولاتشوف عدل
    طبعا كانت غزل حاطه الطرحه على وجها وكانت الطرحه خفيفه
    فيصل نزل عشان يفتح الباب لحنين
    وشاف غزل الي كانت تبي تفتح الباب بس فيصل كان اسرع منها وفتحه بسرعه وكان فيه تلامس خفيف باليدين
    طالعت فيه غزل وتمنى فيصل انه ماشافها
    كان المكياج الي مسويته روعه حاطه ظل بذينجاني وكان مسحوب على عيونها والكحله الخليجيه الي مخلي عيونها جنان
    كان مكياجها خليجي وكثيف واول مره غزل تحط هالوك دايم كانت تحط نعومي بس لانها مسويه مكياجها بفندق كان كثيف
    والروج الوردي الي مطلع شفتها المليانه شكل روعه
    بسرعه غزل اول ماركبت حنين راحت للجهه الثانيه لسياره عشان تركب وكانت ورا فيصل بالظبط وفضلت انها تركب عشان مايتاخرون
    فيصل كان كل شوي يطالع في غزل وكان فيه تبادل نظرات
    بينهم غزل تحس بقلبها ينبض بس ماتدري شمعناه
    لانها ماتقدر تنزل عيونها من فيصل الي طالع يجنن وصغر سبع سنين
    كان عمره عشرين سنه كان ضاعف ومسوي سكسوكه وطالع وجه ابيض حست بتغير فيصل الغريب ماتدري شنو سبب تغيره المفاجئ
    اكتفت ببتسامه ذوبت فيصل بمكانه الي ردلها ببتسامه احلى
    اما حنين كانت غارقه وسط دوامه ماتدري شنو نهايتها
    شراح يسوي ياسر وكيف بتعيش مع عبدالرحمن

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    &&&&&&&&&&&&
    &&&&&
    لبيه قالولك وانا اقول لبيه
    كل من تنادي ياغلا القلب لباك
    كل المسامع صوتك بشوق تصغيه
    أحلى الكلام وروعته من شفاياك
    العهد بيني وبينك العهد نوفيه
    هذي يميني وهاتلي كف يمناك
    ان قلت اسوي بأمرك اليوم اسويه
    وكل شيء بأمرك يستوي يوم لقياك
    من قد قلبي دام حبك سكن فيه
    تسوى وغيرك ماحد اليوم يسواك
    غيرك يحاول وأتركه مول ما أجيه
    ون كان زودها معي قلت ما أباك
    ياحلو كل الحلو حلوك يحليه
    ضيعت هذا بحسنك وضاع هذاك
    أقولها لبيه من القلب لبيه
    توصلك لين العاصمة وين سكناك
    دلال وهي تنفض شعرها : يحول وين غزول وحنون للحين ماخلصو
    حصه وهي تشرب ماي: الحين هم بالطريق بعدين على شنو مستعجله
    دلال : ياختي مابقى شي ويخلص العرس تدرين الساعه كم 10
    الجوهره وهي تحط ايدها اسفل ظهرها: أي ياظهري تعبت من الوقفه
    حصه : الله يهداج انتي حامل والمفروض ترتاحين
    دلال تضحك: ياختي خليها ترقص وتوسع صدرها عادي حامل ولا
    الجوهره : لاعمري فيها بعدين انا مشكلتي لما يطق الطار ماستحمل
    دلال : ياربي والله ودي الحين تجي غزول عشان نرقص ونستهبل
    حصه: يله دلال روحي ارقصي الحين
    دلال : ابشري الحين تشوفين
    وراحت دلال تمشي بكل ثقه كانت لابسه فستان سكري مخصر على جسمها ومبرز تفاصيل جسمها الحلو كان الفستان ( كوكتيل) بدون علاق وشك سكري على الصدر كثيف ومسويه شعرها كيرلي وكان بعضه مرفوع وبعضه طايح كان شكله جنان ومع الظل الاسود والروج البيج كانت مره ملفته للأنتباه والكل عيونهم عليها
    مشت وصارت ترقص بكل نعومه ورقه وانوثه مع ابتسامتها الحلو
    وتهز خصرها بدلع مع الاغنيه وحصه تراقصها والجوهره كانت تصفق طبعا كانوا البنات يرقصون بس دلال كانت غير عنهم
    انفتح الباب وصارت قدام الصاله وقفت والخوف يسري بجسمها
    حست انها اذا دخلت القاعه لازم تنسى الماضي للأبد وتمحيه من قاموس حياتها حست باليد الي تمسكها طالعت وشافت فيصل يطالعها
    وعيونه كلها حنان استغربت منه هالنظرات وبصوت حنون: ياله لاتخافين انا وياج ياحنين
    غزل كانت طالعه وبسرعه راحت لحنين ومسكتها مع فيصل وصارت حنين بالنص على يمينها فيصل ويسارها غزل
    اول مادخلت للقاعه التفتت لفيصل ولغزل : الله لايحرمني منكم وربي يوفقكم يالغالين
    فيصل ابتسم وصار يطالع بغزل وغزل ابتسمة بخجل: ويوفقج ياحنون يله ترانا تاخرنا
    اللحظه الحاسمه وصلت حنين راح تنزف والمصورات متجهزين
    فيصل ماسكها عشان يزفها وغزل معها عشان تساعدها على الحركه لان فستانها كان مره ثقيل
    انطفت اليتات كلها وصار يطلع النور مره ازرق واصفر واحمر
    واشتغلت السينما الي كانت تعرض صور حنين كلها من يوم انها صغيره لين وهي عروس
    والبخار يطاير
    كانت الزفه لراشد الماجد واحلام
    راشد :
    مرحبا يا أجمل عروس في الوجود
    مرحبا بالزين كله والجمال
    نال قلبي ورده من أحلى الورود
    إلا أعذبهن وأكثرهن دلال
    أحلام:
    مرحبا بك يا وفا القب الودود
    يا سليل المجد... يا مجد الرجال
    اشهد ان السعد في الدنيا يجود
    يوم حظي جاد بك نلت المنال
    راشد:
    انت اجمل ما رأت كل العيون
    انت ايه في الحسن .. انت ملاك
    انت ما مثلك بالدنيا يكون
    في دلالك ..في جمالك..في حلاك
    أحلام :
    وانت قلب للغلا وافي حنون
    بك ارى الدنيا إذا عيني تراك
    دنيتي تضفي لها طعم ولون
    كل ما اتخيل انا نفسي معاك
    راشد :
    يا كبر حظي ويا ما اكثر هناي
    اخر العنقود من حظي تصير
    أروع النجمات تاضي في سماي
    واجمل الأقمار في الكون الكبير
    أحلام :
    شوف حظي كيف هو وافي معاي
    يوم نلتك نلت في الدنيا كثير
    من عرفتك يا اول واخر غلاي
    ابتسم قلبي وصار السعد غير
    راشد:
    أوعدك اقطف لك نجوم الغرام
    واوهبك من نورها عقد فريد
    واحعل الفرحة على كفوفك تنام
    وارسم الايام لك بهجة وعيد
    أحلام:
    واوعدك بالعمر لي يمطر هيام
    واوعدك بالكون لي يضحك سعيد
    واوعدك اشغل شموعي كل عام
    واحتفل قربك بعالمنا الجديد
    وقفت حنين وصارت تمشي وكلمات مدح وشعر فيها
    حست بقلبها الي يعتصر من الالم والحزن
    رغم ان كل الانظار عليها وعلى شكلها الي مطلعها جنان
    ومسكتها الي كلها كريستال على وردها العنابي
    وطرحتها الخيليجيه الي مبرزه انوثتها
    كانت قمة بالجمال حست بالرحه اول ماجلست على الكرسي
    فيصل اول ماجلسها جلس معها شوي عشان الصور الي طلعت فيها غزل
    لانها كانت ورا حنين وتعدلها وماسكه طرحتها لها
    بعدها طلع
    فصخت غزل عبايتها على طول وانهبلت عليها دلال
    دلال وهي تتخصر: رايحه عند الزين وموديتنا عند المكياج أي كلام
    غزل : والله انج طالعه احلى مني بواجد
    دلال وهي تسلم على حنين : مبروك ياحلى عروس بهالدنيا
    حنين بسحى : الله يبارك فيج
    وجوها البنات والحريم الكبار عشان يباركون لها
    وبعدها غزل ودلال صارو يرقصون ونظرات الكل عليهم
    كانو احلى البنات الي بالعرس
    اما بقسم الرجال

    تعليق

    • بنت آبوها
      عضو متألق
      • Mar 2011
      • 298

      #52
      رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

      عبدالرحمن الارض مو سايعته من الفرحه وحس ان هاليوم اسعد يوم بحياته اول ماقالها فيصل انه يستعد لانه بنزف حس بالربكه وبنفس الوقت حس ان الارض مو شايلته من الفرحه
      ابو فيصل وعبدالرحمن وتركي ونواف وعلي وفيصل كلهم دخلوا مع عبدالرحمن
      وقالو للحريم يتغطون لان المعرس راح يدخل
      طبعا الجوهره ودلال وغزل وحصه كانوا عند حنين
      وشافوا الي داخلين عليهم وصارو يزغرطون
      كان عبدالرحمن يمشي وعيونه على الي جالسه على الكرسي
      ولابسه الفستان الابيض ومتغطيه كان يمشي بخطوات سريعه عشان يجلس يمها
      وكانت دلال عينها على تركي وتركي عينه عليها
      وغزل تطالع بفيصل وفيصل الي يطالعها بحب واعجاب
      قرب عبدالرحمن من حنين وباس راسها وجلس يمها
      حنين بهالحظه حست بالخوف يسري بكل جسمها وصارت تنتفض من الخوف
      قرب ومسك ايدها الي كانت بارده وترجف مسكها بقوه وحست حنين بشي غريب يمشي بجسمها وحاولت تسحب ايدها بس عبدالرحمن كان متمسك فيها بكل قوته وشاد عليها حست بالدفئ فيها
      نزلت دمعه واعرفت انها راح تكون اسيرته طول العمر
      فصخت غزل عباتها بسرعه عشان تصور مع اخوها وحنين
      ونست ان فيصل كان قاعد يسلم على امه قبل لايطلع
      التفت وشافها مثل الغزال تركض ماقدر انه يطلع ويخليها وده لو ياخذها بس امه نبهت انه يطلع وبسرعه طلع وهو هيمان بشكلها الي يخبل الواحد
      شالت غزل الطرحه من حنين والتفت عبدالرحمن لها وهو يبتسم : مبروك ياعروسه
      حنين وجها مولع: الله يبارك فيك
      بعد ماصورو البنات مع حنين وعبدالرحمن صار وقت الزفه
      مسكها عبدالرحمن من ايدها وصارو يمشون مع بعض
      وكان احلى ثنائي يمشي على هالارض

      حس بالقهر يسري بجسمه مشكلته انه يحبها يحبها بجنون مايقدر يفكر انها تكون لغيره مايقدر يتخيلها مع غيره بحظن غيره ماقدر كان يمشي الوقت وهو يفكر فيها ماستحمل وراح للقاعه وكله جنون
      نزل من سيارته وهو قمت العصبيه ووقف عند قسم النساء يبيها يحبها مايقدر يعيش بدونها رجع له عقله وقاله مايصير الي تسويه شراح تقول لعبدالرحمن اذا قابلته ابتعد بس اول ماطحت عينه عليها وعبدالرحمن ماسكها وشافها بثوبها الابيض حس بالغيره تسري بجسمه خلاص تجلس حنين ماتتزوج ولايشوفها مع غيره بيروح عشان يفضحها قدام عبدالرحمن قرب بس عقله يرجعله وين حبك الي تقول عنه وين الحب والاخلاص اذا تحبها سعيده لاتنغص عليها فرحتها ليش تبي تخليها تنكسر طول حياتها ليش ماتتمنى لها السعاده
      ياسر مايصير الي تسويه خلها تتزوج حنين لو بيدها شي كان شفتها يمك الحين وانت واعدها انك تطلع من حياتها للأبد
      زادت دموع ياسر وانهار على الارض وهو يشوف عبدالرحمن وحنين يبتعدون بسيارتهم بكى لين حس ان قلبه بيطلع من بين ضلوعه من الحره والقهر صرخ باعلى صوته
      احبج ولا راح احب غيرج
      ليه قلبي راحته في حضن قلبك ممكن أسأل..ليه أحبك؟؟
      ليه قلبي راحته في حضن قلبك
      ممكن أعرف..ليه أيامي بلا وجودك تموت
      وليه أحلامي بلا نورك تموت
      وليه من دونك يغطيني الحزن
      ويسجن شعوري السكوت

      ليه أضيع إن كنت غايب
      وليه أشوفك كل أهلي
      وكل ناسي والحبايب

      ليه أشوف الدنيا ورديه معاك
      ليه أحب إني أكون
      نجمه تضوي سماك
      وليه أشوف الوقت ورده ذابلة لو غبت يوم
      وليه أحسك جنتي
      والهناء بقربك يدوم

      ليه أحسك شخص نادر
      شخص أغلى من الجواهر
      ليه أشوف الناس من بعدك سراب
      وليه أشوف الحب من دونك سراب
      ليه يحييني حضورك
      ويقتل أيامي الغياب

      ممكن أعرف ليه أحسك كل كلي
      شمسي أنت.. وأنت ظلي
      مالي من دونك مكان
      وبس في عيونك محلي
      ممكن أسأل..
      وممكن أعرف .. ليه كل هذا يا خلي
      ركب سيارته وحرك بسرعه
      طول الوقت بالسياره ودموعه تنزل ماوقفت ضغط على البانزين بقوه
      وحس انه يبي يطير مايبي يعيش بهالعالم القاسي
      الي ابعده عن حبيبته وعمره وحياته وسط حزنه والمه
      رفع راسه ماحس الا بالشاحنه الي طالعه بوجه
      وصار تصادم عنيف محد يدري منو العايش ومنو الميت

      نزلت من السياره حست بقلبها ينقبض حست بدموعها الي تنزل
      مسكها عبدالرحمن لين دخلو الغرفه
      شال طرحتها وشاف عيونها الي مغرقه بالدمع
      مسح بكفه الدافئ: عمري ليش كل هالدموع
      حنين من سمعت صوته الحنون زادت دموعها وشهقاتها
      قرب منها عبدالرحمن : قلبي شفيج لاتخافين مني عاد
      حنين حست بقلبها مقبوض ولاتقدر تخفي عن عبدالرحمن حست بضيقه بنفسها ضمته وانغرست وسط صدره وصارت تبكي
      ضمها عبدالرحمن وصار يهديها رفع راسها : عمري انا جايع ماودج تتعشين
      حنين ببتسامه: اسفه بس مدري شفيني
      عبدالرحمن وهو يمسح دموعها : يله عادي هذي تصير بكل البنات
      جلست حنين على طرف السرير وحست بالتوتر الي زاد عليها ماتدري كيف تتصرف وبهاليله بالتحديد
      عبدالرحمن : عمري يله بدلي ملابسج عشان نتعشى
      حنين بسحى : هاه طيب دقايق بس
      طلع عبدالرحمن عشان تاخذ راحتها
      جلست حنين تحاول تفصخ فستانها بس كان السحاب من ورا وجلست تدور بالغرفه تحاول تفتحه بس ماقدرت
      فتح عبدالرحمن الباب وشافها للحين مابدلت : عمري شفيج
      حنين وهي منزله راسها: ولاشي
      عبدالرحمن: طيب ليش مابدلتي
      حنين وجها احمر: 0000
      عبدالرحمن وهو يضحك: طيب قوليلي عشان اساعدك
      حنين وهي ترفع راسها وطالعها: لامشكور انا اعرف
      عبدالرحمن وهو يقرب منها: عمري عادي انا زوجج الحين
      حنين حست بالحراره تمشي بكل جسمها من اول ماحط عبدالرحمن ايده على السحاب الين ماوصل نهايته
      قرب منها وباسها من رقبتها وهمس لها احبج
      طلع وخلاها تحس انها عرقانه ومحتره
      بسرعه فتحت الدولاب دور على قميص ساتر ومالقت غير واحد لونه احمر كان حرير وطويل شفاف من الجنب وعليه روب شفاف كان مره ناعم وحلو
      عبدالرحمن كان يطالع فيها وطول الوقت ماتعشى كل ماكلا لقمه جلس ساعه يشوفها وبعدين حاول فيها انها تاكل بس عشانه كانت تاكل سلطه ولا هي مالها نفس انها تاكل أي شي

      جلست تابع التلفزيون وتقلب من قناه لقناه لين طاحت على اغنية
      هامت مع كلماتها كلمات هيضت مشاعرها
      حسب علمي تحبيني..
      وبين قلوبنا ميثاق..
      واذا قصدك تثيريني ..
      ليالي البعد ماتنطاق..
      وينك يادفى سنيني..
      تعب قلبي ألم وفراق ..
      خريف البعد يطويني..
      وتبكي حولي الأوراق ..
      تعالي حيلي ضميني..
      بعد عمري أنا مشتاق..
      تقر بشوفتك عيني ..
      وتهدى بروحي الأشواق ..
      مع هالكلمات تذكرت ياسر وكيف راح يكون حاله بدونها وكيف راح تقدر تعيش هي بدونه
      ماحست الا بالي جلس يمها وحط ايده على كتفها التفتت عليه وشافت عبدالرحمن مبتسم
      واخيرا ياعمري تزوجتج
      حنين وهي مرتبكه وتبعد عنه: وربي احس نفسي غمضت عيوني وفتحتها كل شي مر بسرعه
      عبدالرحمن وهو يبتسم ويحط ايده على خصرها : طيب عمري ليش تبعدين شفيج
      حنين حست بدوخه وقامت بسرعه بس عبدالرحمن مسكها بسرعه من ايدها: على وين
      حنين وهي تحط ايدها على راسها : بروح انام
      عبدالرحمن وهو يقوم : وانا ياقلبي بعد ابي انام
      حنين وهي تروح للغرفه وقلبها مقبوض ماتدري شفيها
      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
      &&&&&&&&&&&&
      بيت ابو عبدالرحمن ***
      دلال تركض بفستانها ونازله تحت وغزل تلحقها وهي تسكر ازرار بجامتها
      غزل وهي تضحك: يالمجنونه تعالي خلاص فضحتيني بطلبلج عشاء بس لاتصارخين
      دلال تضحك : وربي ماخليتيني ابدل مالابسي والسبه انتي ليش مارح تطلبيني تدرين اني ميته جوع واحب اكل المطاعم
      غزل وهي تضحك :طيب الحين عطيني السماعه
      دلال وهي تدق: اقول طيري ماراح اعطيج بطلب انا بعدين انتي تطلبين خليني اكد انهم راح يجيبون وجبتي
      غزل بعصبيه: يحول خلاص بطلبلج بسج عاد يله عطيني بعدين ماتخافين يدخل عليج احد من اخواني ويشوفج
      دلال وهي تضرب راسها : اف شفتي من شفاحتي نسيت ان في البيت رياجيل هههههههههاي
      غزل تضحك : يله بسرعه روحي بدلي وتعالي للحديقه
      دلال وهي تروح: طيب بس اول شي اطلبي بعدين نروح للحديقه
      غزل : على هالشفاحه وعصلى مدري وين يروح اكلج
      دلال تضحك : قولي مشالله هههههههههاي
      غزل : مشالله
      شافها تتمخطر بمشيتها والفستان الي شاد على جسمها وخصرها الي ماشف مثله وشعرها ومكياجها كل شي فيها حلو
      يطالع فيها وبخبث: ياويل قلبي
      التفتت دلال بخوف: بسم اله من وين طلعت
      تركي يحط ايده على قلبه: عمري اليوم تبيني ارتكب فيج جريمه
      دلال وجها احمر: تركي وجع وش هالكلام
      تركي : وربي غصب عني مو بيدي تكفين ارحميني يكفيني عذاب
      دلال وهي تروح لغرفة غزل بسرعه: والله انت الي راضي
      تركي وهو يشوف زولها: يابعد عمري عشانج بكلم امي الحين فديتج والله
      دخلت دلال الغرفه وهي ميته من الضحك وبنفس الوقت تحس بنبضات قلبها الي تزيد ماتدري كيف تجرات معه يعني حتى هي ميته فيه ولاطايقه البعد عنه ضحكة على غبائها وتناحتها الي ماتدري وين بتوديها
      &&&&&&&&&&&&&&&
      &&&&&&&
      &&&
      كان ملطخ بالدم من راسه لأخمس رجله
      شافته وصارت تبكي على حاله ماتدري هو ميت ولاحي حتى ملامح وجه مو واضحه من الدمان الي تغطيه
      اول مادقوا عليها وقالولها ياسر سوا حادث رمت السماعه وبسرعه طلعت هي وامها للمستشفى
      وكانت حالة بشاير وامها يرثى لها كل وحده تحاول تخفف عن الثانيه بس حزنهم يزيد اذا تذكرو ان ياسر هو رجال البيت الوحيد ولو مات مارح يكون عندهم عزوه
      زادت دموع بشاير وبقلبها تدعي على الي كان السبب هي عارفه ان اليوم عرس حنين وعارفه ان الي صار بياسر بسبتها بكت وبكت
      لين حست بالضلوعها راح تطلع تمنت ماجى اليوم الي شافت حنين فيه ولادخلتها حياتهم
      شافت ان حنين هدمت بيتهم بكت بكل الم
      وبصوت مخنوق: حسبي الله ونعم الوكيل عليج ياحنين
      ضربت الجدار بكل قهر وحسره وهي تشوف حالة اخوها الي ماتدري شراح يصير عليه

      &&&&&&&&&&&&&&&&
      &&&&&&&&&
      &&&&
      منسدحه على السرير وكانت مبعده عن عبدالرحمن ماتبي قربه حست بالي لف على خصرها زادت نبضات قلبها لين صارت قريبه حيل من عبدالرحمن حست بالي غرس بشعرها
      كان عبدالرحمن حاط راسه على شعر حنين
      وصار يلمسه لها ويقول: عمري تدرين شعرج ذبحني خبل فيني
      حنين وهي تحاول تبعد: تصدق ان شعري مو عاجبني
      عبدالرحمن وهو يقربها : بس اهم شي انه عاجبني ولا
      التفتت حنين وصار وجها قبال وجه عبدالرحمن
      طالعت بعيوونه كلها حب وحنان ماتقدر انها تخون هالعيون
      اما عبدالرحمن ابتسم بوجها الطفولي اول مره يكون قريب منها بهالشكل طالع بعيونها الكبار والدعج الي خلته هيمان فيها
      عمري ليش هالدموع
      حنين وهي تبكي: مدري بس قلبي يعورني
      عبدالرحمن وهو يضمها : عمري مابيج تخافين مني صدقيني مارح المسج وانتي خايفه
      حنين وهي تغرس راسها بصدره وتشد ايدينها على كتوفه العريانه وصارت تشاهق وتبكي ماتدري من شنو كل الي تحسه هم وضيقه على قلبها
      ضمها عبدالرحمن بقوه وصار يمسح على راسها ومقدر انها اول ليله واكيد يكون فيه خوف وارتباك
      &&&&&&&&&&&&&&&&&
      &&&&&&&&
      &&&

      تعليق

      • بنت آبوها
        عضو متألق
        • Mar 2011
        • 298

        #53
        رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

        &&&
        صاحت باعلى صوتها : شنوووووو غيبوبه
        الدكتور: اختي الحمدالله انه بغيبوبه ولايموت واحتمال اسبوع او اسبوعين ويصحى واذا ماصحى راح ننتظره لين يصحى من هالغيبوبه بس لازم تدعون له
        ام ياسر وهي تبكي : انالله وان اليه راجعون راح شبابك ياولدي ماتهنيت فيه يابعد عمري عليك
        طاحت بشاير على الارض منهاره تبكي على حالة اخوها خلاص ياسر ميت وحي مايحس باي شي مجرد جسد بدون روح
        قامت بشاير عشان تشوفه
        كانت حالته تكسر الخاطر منسدح ومغطى بالاجهزه
        قربت منه وباسته من جبهته وبهمس هذا الي كنت امنعك منه ياياسر ان حالتك تصير كذا
        هذا الي خلاني احاول اني اكرهك فيها
        هذا الي مابيه يصير وصار اني اشوفك بهالحاله
        اه ياقهري عليك ياخوي مسحت بيدها على راسه
        لو هي تخلت عنك انا مارح اتخلى عنك دقيقه وحده وراح انتظرك ياخوي يابعد حيي ياجعلني فدوت لك وبكت على صدر ياسر
        تنتظر متى يمسح ياسر على راسها مثل ماكان دايم يسوي لها بكت لان ياسر الحين مايقدر ولاحد يدري شفيه
        ام ياسر طلعت من الغرفه تحاول تخبي شهقاتها الي تعالت وسط المستشفى تبكي على حالة ولدها وحبيبها ووحيدها
        &&&&&&&&&&&&&&&
        &&&&&&&&&
        &&&
        لي قلت انا بنساك تفضحني دموعي ...
        حتى القمر لي غاب ضليت انا بروحي ..
        البارحه قلبي زادت مواويله ....
        والعين والعبرات تسرح تناديك

        قامت من النوم وتمنت ان كل شي صار يكون حلم التفتت وشافت يمها عبدالرحمن حست بالانكسار
        قامت بسرعه ودخلت للحمام شافت وجها كانت عيونها متنفخه من البكى كل اليوم كانت تبكي على صدر عبدالرحمن الي مافتح فمه وكان طول اليل معها يهديها ويحاول يضحكها بس هي كانت تبكي تحس بشي بقلبها مقبوض ماتدري شنو
        ياسر ياسر وينه وش صار عليه هو قالي مارح تشوفيني وصدق ماشفته وش الي سواه بنفسه
        ياويلي عليك ياياسر لايكون سويت شي بنفسك
        وربي ماقدر اعيش بدونك ماقدر
        جلست على ارض الحمام تحاول تخفي صوت شهقاتها بس كل مالها تزيد فتحت الدش وخلته يصب ماي عشان يخفي صوت بكائها
        خذتها الافكار الشينه وحددت موقف راح تسأل عن ياسر قبل لاتسافر مع عبدالرحمن لشهر العسل
        قامت بسرعه وغسلت وجها وبعدها بدلت ملابسها
        وجلست تحط مكياج خفيف عشان يخفي اثر دموعها
        حطت كحله وقلوز وردي وفلت شعرها وجلست تنتظر عبدالرحمن لين يقوم طلعت لصاله ودقت على بشاير بسرعه
        &&&&&&&&&&&&&&&&&&
        &&&&&&&&&&&&
        &&&&
        بيت ابو فيصل***
        ام فيصل : والله ولج وحشه ياحنون
        ابوفيصل: وهذ مالها يوم ولها وحشه اجل لو جلست شهر شتسوين
        ام فيصل بحزن: والله مدري بس انشالله يعرس فيصل ويملى علينا المكان
        ابوفيصل: والله مرت فيصل جاهزه والود ودي لو ياخذها اليوم قبل بكرا بس المشكله اخاف ترفض
        ام فيصل : ومنو هذي الي حاطها في بالك
        ابو فيصل: غزل بنت اخوي متخرجه وزينه وتليق بفيصل
        ام فيصل: لا ماتوقع ان اخوك بيزوج فيصل غزل مازوجه الجوهره يزوجه غزل الي للحين بنت واخر العنقود
        ابو فيصل : وش ورانا نخطب ونشوف شنو جوابهم
        دخل فيصل عليهم : السلام عليكم
        ابوفيصل وام فيصل : وعليكم السلام
        ابو فيصل: هلا بولدي تصدق تونا جايبين طاريك
        فيصل ببتسامه صفرا: بالزين ولا
        ام فيصل تضحك: افا ياولدي ومن متى طريناك بالشين الا بالزين
        ابوفيصل : اسمعني ياولدي انا بقولك انت الحين لك اكثر من 4 شهور مطلق وحنا ودنا انا نشوفك مبسوط ومرتاح وحالتك مو عاجبتنا ماتشوف نفسك ضاعف وحالتك حاله
        فيصل : والله يايبه لاتحسبني مشتاق لأمال ولا ابي ارجعها انا هالسيره قايلكم قفلوها
        ابوفيصل: حنا ماقلنا لك رجعها بس ليش ماتتزوج
        فيصل: انشالله بعرس بس مو الحين بالوقت المناسب
        ابو فصيل: طيب انا عندي لك مره
        فيصل يضحك : ومنهي
        ابو فيصل: وش رايك بغزل بنت عمك جمال واخلاق وكامله والكامل الله
        فيصل اول ماطرو الاسم حس بالراحه وان قلبه بيطير من الفرح : والله يايبه انا ماعندي مانع اخذها بس مدري اخاف يرفضني عمي وانت عارف ليش
        ابو فيصل: ياولدي هذاك اول والحين هم ماخذين اختك وانشالله مارح يصير الا الي يرضيك
        فيصل مبتسم : اجل توكلنا على الله
        ام فيصل ببتسامه: الله يوفقك ياولدي واشوف عيالك وعيال عيالك عن قريب انشالله
        ابوفيصل: هههههههههههههههاي على شنو مستعجله عياله وبس
        فيصل: اول شي شوفي امهم بعدين شوفي عيالهم
        الكل: هههههههههههههههههاي
        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
        &&&&&&&&&&&&&&
        حنين : اخبارج يابشاير
        بشاير من غير نفس: تمام الحمدالله
        حنين بخوف وبصوت واطي : بشاير بغيت اسألج وشلون ياسر
        بشاير وهي معصبه : الحمدالله اخوي بخير ويقولج انه مايبيج تسألين عنه ولاتدخلين حياته خلاص انتي على ذمة ريال غيره
        حنين حست بالحزن : شنو قصدج
        بشاير وهي تمسح دموعها: اسمعي زين اخوي راح يطلع من حياتج من اليوم ولا يبيج تسألين عنه ولاعن اخباره خلاص يكفي الألم الي لقاه منج تفهمين ولا
        حنين بصوت مخنوق: ياسر قال كذا
        بشاير بعصبيه: انتي ماتفهمين وش قاعده اتكلم لي ساعه اقولج اخوي خلاص مايبيج ولا يفكر فيج ويبي يعيش حياته بدونج للأبد
        وسكرت بشاير من حنين بسرعه عشان ماتسمع ردها
        طالعت باخوها المنسدح على السرير يمها ومسحت على راسه وبصوت قريب للهمس
        اخ عليك ياخوي كم مره قلتلك شيل حنين من بالك حنين مارح تكون لك وانت عارف ليش
        بس انت عاندتني وهاوشتني عشانها بس وش سوتلك كانت حب حياتك والم حياتك بنفس الوقت
        اه ياحنين جرحتيني جرح ماينبرى مسكت ايد ياسر بقوه
        ياسر عمري ماتخلى عنك وراح اكون يمك حتى لو انت ماتحس باحد راح اكون يمك انت عزوتي وتاج راسي واخوي وعمري وكل حياتي
        ماقدر اتركك يكفي حبيبتك تركتك وبكت يوم قالتها
        هي عارفه ان حنين عمرها ماتأذيها او انها تفكر بهالشي هي عارفه ان حنين تموت بياسر
        هي عارفه ان حنين جالسه تتألم ولانها تحب حنين
        قررت انها تنسيها ياسر بهالطريقه لان حنين لودرت شنو صار بياسر راح تنجن وهذا قليل
        بشاير صحت من ظلمها لحنين لانها عارفه حنين زين وهي اكثر وحده كانت قريبه منها
        ضمت يد اخوها بقوه
        وبهمس وعشانك سويت كل هذا لاني عارفه انك لوكنت مكاني كنت راح تسوي هالشي معها
        حست بالي حط ايده على كتفها التفتت وشافت امها تبتسم لها : عمري وربي اني عارفه انج راح تسوين مع حنين هالتصرف
        بشاير : يمه حنين تحبه تخيلي صباحيتها وداقه علي تسألني عنه صدقيني يمه ان حنين حاسه ان فيه شي حصل لياسر بس بعد ماسمعتها هالكلام حسيت انها يأست
        ام ياسر: زين الي سويتيه يله ارتاحي من امس مانمتي
        بشاير وهي طالع بياسر: وين يجيني النوم يمه وهذي حالة اخوي
        ام ياسر تمسح دموعها: مالنا غير الصبر وربج راح يفرجها
        بشاير: امين
        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
        &&&&&&&&&&&&&&&&
        &&&&&&&

        عبدالرحمن وهو يفتح عيونه: قلبي ليش ماقومتيني
        حنين وهي تلتفت بخوف : عمري شفتك نايم ماحبيت اخرب عليك نومتك خصوصا اني من امس وانا مزعجتك
        عبدالرحمن يضحك: ياقلبي انا كلي فداج طيب افطرتي ولا
        حنين وهي طالع التلفزيون: لا انطرك تقوم
        عبدالرحمن : اشوى بعد حسبتج افطرتي يله كلها كم دقيقه وننزل نفطر تحت بالفندق وبعدها نروح لأهلي عشان نودعهم ونسافر
        حنين بحزن: انشالله
        تحرك النسكافيه وتفكر بكلام بشاير معقوله ياسر يكرهني معقوله ليش ياياسر ليش وش الي سويته تعرف ان كل الي صار غصب عني والله اني اموت فيك والله انتي غبيه نسيتي وش قالتيله انتي الي قلتيله انج ماتبينه هو حاول معج بس انتي رافضه انج تخونين عبدالرحمن او تكسرينه لانه يحبج
        قطع عليها حبل افكارها صوت عبدالرحمن
        عبدالرحمن: عمري شفيج ماتفطرين
        حنين وهي تنزل نقابها وتشرب النسكافيه : مو مشتهيه
        خذا عبدالرحمن قطعة كرواسان : يله فتحي فمج مافيه كلام غصب بتاكلين ومن ايدي بعد
        حنين وهي تبعد ايده : قلبي والله مو مشتهيه
        عبدالرحمن وهو يقوم ويجلس يمها : مافيه بتفطرين غصب مو بالطيب بعد يله افتحي فمج
        حنين وهي خايفه من قربه : طيب طيب عطني انا اكل خلاص مايحتاج تأكلني
        عبدالرحمن وهو يعض على شفته بخبث: مو بكيفج قلتلج بأكلج يعني بأكلج يله افتحي
        حنين وهي تفتح فمها واخذ عبدالرحمن واكلها
        عبدالرحمن وهو يطالعها: فديت الي يستحون
        حنين وهي تحاول تبلع اللقمه: خلاص ارتحت
        عبدالرحمن وهو يمسك يدها : لاقلبي للحين مارتحت
        حنين ببتسامه : يله تاخرنا على عمي وبعدين لاتنسى بنمر اهلي
        عبدالرحمن وهو يأشر على عيونه: من عيوني كم عندي حنون وحده ومجننتني
        بعدها طلعوا على طول لبيت ابوعبدالرحمن
        &&&&&&&&&&&&&&
        &&&&&&&&&&&&
        &&&&&&
        &&

        تعليق

        • بنت آبوها
          عضو متألق
          • Mar 2011
          • 298

          #54
          رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

          دلال مايمدينا ننبسط مع حنون على طول بتسافر
          غزل :يعني معاريس شتبين منهم بعدين عبودي مستعجل على السفره معها ههههههههاي
          دلال : عقبالنا يارب
          غزل تضحك: لو سمحتي تكلمي عن نفسج انا مابي
          ههههههههههههههههههاي
          دلال تضحك: مو بكيفج اذا اعرست غصب تعرسين معي لو الهندي بس اهم شي تعرسين
          غزل وهي تضربها : وع مالقيتي الا هندي
          دلال : مدري عنج كل من خطبك رفضتيه
          غزل تضحك: والله انا مو مثلج اول من يخطبني واوافق على طول
          دلال : ومن ياحسره الي خطبني وافقت عليه
          غزل ماسكه ضحكتها: امس صوت تركي وهز البيت كله زوجوووووووووووووووني دلال الله يعينه بس مغير تطلعين بوجه وتخلينه مجنون ولا عادج تقولين له عجل علينا خلنا نعرس
          دلال وجها صار احمر: وجع انشالله وش هالكلام ومتى صار
          غزل ميته ضحك: هههههههههههههههههاي لاتحسبيني ماشوفج انتي وياه حشى غطيتو على روميو وجوليت بالمقابلات السريه
          دلال قامت بسرعه ووجها الوان لان غزل كانت عارفه بكل شي وساكته حست بالفشله وبسرعه طلعت من الغرفه وخلت غزل منسدحه على السرير تضحك عليها بس قبل لاتطلع التفتت دلال عليها
          دلال معصبه: وحتى انا عارفه عنج وعن فيصل لاتحسبيني غبيه لاني شايفه النظرات الي بينج وبينه بالعرس ولا نسيتي
          غزل سكتت من الضحك وصارت تطالع بدلال الي انحاشت ولا عطتها فرصه تتكلم
          حست غزل شي تحرك بقلبها من اول مانطقت دلال بسمه وقلبها يرفرف غمضت عيونها بقوه وتمنت ان ذاك اليوم الي ضمت فيه فيصل ماصار
          حست غزل بتغير فيصل ونظراته لها من بعد ماقابلها وصارت بينهم لحظات كانو قراب من بعض تنهدت من قلب وحطت ايدها على قلبها
          مستحيل تنخمد نار حبي لسعود مستحيل
          بس نسيتي ياغزل سعود شقالج قالج عيشي حياتج بي وبدوني سعود دايم يكرر هالكلمه على مسامعج ودايم يهمسها لج ليش تبين تعذبين روحج ليش ياغزل
          ضغطت على قلبها بيدها اه لو اقدر اشيلك عشان ماتتحكم فيني بس ماقدر ماقدر انت تخلي حياتي حلوه تحليها بطعم الحب وانت الي تخلي حياتي مره وتمررها بفراق الي احبه وكل نبض بقلبي يشهد علي اني احبه اه الى متى روحي تتعذب الى متى
          رفعت عيونها على مذكرات سعود وخذته وفتحته من كثر ماتقراه حفظت كل الخواطر الي كاتبه
          اخر الكتاب قرت كلمه كاتبها سعود هزت كيانها وكان المكتوب
          ((اتمنى ياعمري ان الخواطر تعجبج واذا قريتيها وانا مو معج ابيج تذكرين شي واحد انج الشخص الوحيد الي قدر يحرك قلبي وحاب اشكرج على الحياه الي عيشتيني فيها كلها كانت من اجمل لحظات عمري ياعمري وابي اذكرج لو افترقنا ابيج تعيشين حياتج بي وبدوني لاني احبج وابيج مبسوطه))
          انهارت على السرير معقوله معقوله احس فيه شي غريب كل ماحاولت انسى شي يذكرني كل ماقلت بعيش حياتي على ذكراك ياسعود شي يطلعلي منك يقولي عيشي حبي ضحي استانسي اه ياسعود
          كأنك داري انك راح تتركني لحالي في هالدنيا الاليمه
          &&&&&&&&&&&&&&&
          &&&&&&&
          &&&
          توترت تنزل ولان كل مره شافت بيت عمها حست بشعور عادي مافكرت ابدا انها بيوم راح تعيش بهالبيت ولا خطر على بالها ابدا بصعوبه نزلت وحست باليد الي خلت كل جسمها يدفئ من مسكته لها ضغط عليها يحاول يهدي من توترها مادرى انه زاد توترها وخوفها
          عبدالرحمن ببتسامه : مشينا ياعمري
          حنين وهي منزله راسها : ا عبدالرحمن فك ايدي بصراحه فشله ادش وانت ماسكها
          عبدالرحمن وهو يشدعليها: عمري انتي زوجتي وحلالي يعني عادي تسمعين
          حنين وحست بالحراره تسري بجسمها من كلامه: قلبي والي يخليك ماقدر وانت تعرف البنات وكلامهم
          عبدالرحمن وهو يضحك على شكلها المرتبك: اقول امشي ولا يكثر
          جرها بسرعه عشان مايعطيها مجال تناقشه لانه مايقدر على نظراتها ولايستحملها
          مشت وراه وهي تشوفه كيف ماسك ايدها ومو راضي يهدها يأست ورضت بالخساره
          دخلوا لصاله ولقو الكل مجتمع ينطرونهم
          ام عبدالرحمن : ياهلا ومسهلا ولله
          وراحت حنين وعبدالرحمن يسلمون عليها وعلى الكل
          ابو عبدالرحمن : مبروك ياعروسه وياعريس
          حنين وعبدالرحمن : الله يبارك فيك
          دلال وهي تضم حنين : فديتك والله راح اشتاقلك
          حنين تضحك: وانا بعد بس وين غزول
          دلال تضحك: والله تهاوشت انا وياها وبروح الحين عشان اناديها اصلا هي تبي تسلم عليك قبل لاتروحين
          حنين : بسرعه ناديها ابي اكلمها
          دلال : ابشري دقايق وهي عندك
          الجوهره: يحول وانتي للحين مع هالخبله وغزل تراج عروس الحين
          حنين تبتسم : والله ولو عندي عشره من البزارين صدقني مارح اطنش غزول ولا دلول لانهم هم اكثر ثنتين اعشقهم
          حصه : وانا والجوهره ولا حنا كبار عليك
          حنين تضحك: ههههههههههههاي يحول الحين منو الي يفكني من لسانكم
          عبدالرحمن وهو يلتفت عليها : عمري انا الي افكج منهم
          حنين بسحى : تسلم والله
          الجوهره وحصه: الله يذكر زمان اول ياعبودي
          الكل : ههههههههههههههههاي
          عبدالرحمن : هذاك اول بس الحين مرتي ولازم اكون لها محامي
          ابو عبدالرحمن : الله يوفقكم يارب ولايحرمني من شوفة عيالكم
          عبدالرحمن وهو يمسك يد حنين : عن قريب انشالله
          حنين حست بدوخه وان الدنيا تدور فيها خافت ماتدري شنو سبب هالخوف وحست بالقشعريره بكل جسمها
          ماحست الا بصوت غزل وبسرعه وقفت حنين عشان تضم غزل بقوه تحاول انها تخفف من خوفها
          غزل : فديتج والله ياعمري وربي اني مشتاقه لج
          حنين وهي تشد عليها : وانا ياعمري وربي مدري كيف راح اعيش بدونج وانا مسافره
          عبدالرحمن : احم احم غزيل ماودج تسلمين وبسج تضمضم لحرمي المصون
          غزل تضحك: هههههههههههاي والله مو انا مرتك الي متعلقه
          حنين وهي دفها: يله ولي زين
          عبدالرحمن : شفتي الا انتي الي متعلقه فيها
          غزل وهي تبوس عبدالرحمن: الله الله بحنون انتبه عليها تراها غاليه عندي
          حنين ببتسامه وتشر بيدها : تعالي جنبي
          جلست غزل بجنب حنين
          غزل بلهفه: وشلون العرس معج
          حنين وهي طالعها بعيون مكسوره: بعدين اقولج
          غزل وهي تحط ايدها بيد حنين: عيونج تقول انها فاقده السعاده ياحنين
          حنين وهي تغمض عيونها بقوه وبهمس: اخ وهذا الي معذبني ياغزل بس الحين ماقدر اتكلم براحه
          غزل وهي تشد على يدها: خلاص عمري مارح اضغط عليج بكرا تردين من سفرتج واشوف عيونج اذا تغيرو ولا
          حنين حست بالتوتر يمشي بكل جسمها وشافت الي طول الوقت ماسك يدها ولافكها حست بالحراق الي كوى قلبها بس يكفي عذاب والم يكفي ضيم يكفي هم ابي ارتاح بس كيف ارتاح وانا بين نارين النيران تكويني نار قلبي ونار عقلي اخ بس ابي ارتاح من هالعذاب خانتها دمعه نزلت من المشاعر الي تضاربت بداخل حنين وبسرعه مسحتها قبل لاحد يحس عليها بس فيه وحده شافت دمعتها وهي حست باحساس حنين بس هي اهون من حنين حنين الشخص الي تحبه فارقته وهو موجود وارتمت باحضان غيره اما هي تحس انها فقدت حبيبها بس ماشافها ترتمي بحظن غيره لانها بكذا حرقت قلبه وقلبها حست بمعاناة حنين بجد معاناتها صعبه وبقوه ماتدري كيف راح تعدي حنين من هالمرحله الي بعمرها
          عبدالرحمن: عمري يله خلينا نتغدا عشان نمر عمي
          حنين وهي تهز راسها : هههه وربي ماحسيت ان الكل راح ومابقى الا انا وانت ليش مانبهتني من قبل بجد فشله
          عبدالرحمن يضحك : ياليت بروحنا بس هالنشبه الي يمج عيت تفكج كنها ريلج مو انا هههههههههههاي
          حنين تضحك: فديت روحها غزول والله انها غاليه علي ياعبدالرحمن ولابيك تزعلها
          عبدالرحمن يأشر : من عيوني يابعد قلبي انتي
          غزل وهي تضم حنين: واخيرا جا من ياخذ حقي
          حنين تضحك : افا عليج بتشوفين انتي بس صبرج علي
          غزل وهي تروح : طيب ماودج تتغدين انتي وريلج ولا الجلسه معجبتكم
          حنين وجها احمر وتشوف بعبدالرحمن الي مانزل عينه منها وببتسامه: ماودك نتغدا على قولت غزل
          عبدالرحمن وهو يمشي وماسك يدها: اه هانت ونسافر واخذ راحتي معج يله امشي
          حنين كل جسمها شب عليها من كلامه وضلت ساكته طول الوقت ودعت الكل وطلعت لبيت ابوها وهي متلهفه ومشتاقه لأخوانها وامها وابوها
          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
          &&&"&&&&&
          عبدالرحمن يطالعها وهي تبكي وتضم اهلها
          ام فيصل تمسح دموعها:خلاص يابنتي روحي شوفي رجلك ناقد علينا
          حنين وهي تضم امها: يمه خايفه مابي اسافر يمه مابي
          ام فيصل: حنين وش هالدلع عندج يله قومي امشي ورحي مع رجلج ترا بتاخرون على طيارتكم
          حنين : مابي مابي تكفين يمه قوليله لايخليني اسافر
          فيصل وهو يبعدها: حنين بلادلع وقومي اطلعلي اخرتي الرجال على الطياره وانتي من حظن امي لحظن ابوي خلاص اكبري يابنت
          حنين وهي تمسح دموعها وتصد عنه : انشالله بس وين نواف ماشفته
          ابو فيصل: هذا هو توه راد من الجمعيه
          حنين وهي تركض عشان تضم نواف: هلاوغلا بعمري وشخبارك وشلون دراستك
          نواف وهو يضمها: بخير بس انتي شفيج ترا قبل امس مقابله خشتي
          حنين تضحك: ياعمري عليك انا بسافر يالدب وجايه اودعك
          نواف وهو يضحك : فديت عمرج وانا اقدر وربي ان البيت من دونج ولاشي بجد ممل
          بعدها طلعت حنين بالويل مع عبدالرحمن للمطار وكانت طول الطريق تبكي من الخوف ماتدري وش راح يصير معها لما تكون ببلد غريب ومعها شخص تحس معه بالغربه ماتدري كيف بس حاولت تتماسك عشان مايحس فيها عبدالرحمن
          &&&&&&&&&&&
          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
          &&&&&&&&&
          بسرعه رمت نفسها على السرير بتعب كانت منهده من السفر مانامت زين وكانت حدها تعبانه
          عبدالرحمن : عمري لايكون بتنامين
          حنين وهي تشيل عباتها : أي بنام لاني تعبانه
          عبدالرحمن : لاعمري مافيه نوم امشي نتعشى وبعدها ننام
          حنين وهي تتلحف بالبطانيه: عبدالرحمن وربي ابي انام
          قرب منها عبدالرحمن : وانا ياعمري تعبان بس ابيج تمشين معي نتعشى وبعدها نرد
          حنين وهي تسد وجها الاحمر بالبطانيه: طيب شرايك تخليها بكرا الحين حنا بالفندق اطلب وخلنا ناكل هنا بس برا لا
          عبدالرحمن وهو يشيل البطانيه عن وجها: عمري عشاني
          وحست بقرب عبدالرحمن الي كل ماله يزيد ماحست بروحها الا وهي واقفه وتلبس عبايتها
          وبصوت مخنوق: يله خلنا نمشي
          عبدالرحمن ببتسامة نصر : انا عارف ان لي خاطر عندج
          حنين وهي تعدل شكلها : يله بس مابي اطول
          عبدالرحمن : ابشري ياقلبي يله مشينا مسك ايدها وصارو يتمشون بشوارع بيروت الاكثر من روعه
          لين وصلو عند مطعم كان مره ناعم ومبين عليه البساطه
          جلسوا قبال بعض عبدالرحمن : اممممممممم شنو اطلبلج
          حنين : ابي تبوله وحمص وصحن شبس مع دجاج على الفحم
          عبدالرحمن يضحك: وهذي الي ماتبي تتعشى ولاتبي تطلع
          حنين وهي ترفع حاجبها: اذا مو عاجبك خلاص مابي شي
          عبدالرحمن وهو يبوس ايدها: وانا اقدر ياحياتي
          سحبت حنين ايدها بسرعه بس اثر بوسة عبدالرحمن فيها حست بالارتباك ليش ماتدري رغم ان عبدالرحمن يقولها احلى الكلام ومن اول مادخلت عليه مامسها وهي مو راضيه حست بالتأنيب وان الي تسويه غلط
          تصرافتها وهروبها منه وصدها له بس القلب ومايهوى
          قطع عليها حبل افكاره صوت عبدالرحمن
          عبدالرحمن : قلبي شنو تبين تشربين معه
          حنين : هاه ابي عصير كوكتيل
          عبدالرحمن وهو يمسك ايدينها الثنتين الي كانت تلعب بالمنيوم : قلبي تدرين ان عيونج عذابي وربي من اول ماشفتج وانا هيمان فيج
          حنين وعيونها متعلقه بعيون عبدالرحمن الي تلمع حب وحنان: لاتذكرني بذاك اليوم
          عبدالرحمن ببتسامه خلت حنين تنزل راسها : ليش
          حنين بسحى وجفا : بس
          عبدالرحمن يرفع راسها : قلبي تكلمي قولي أي شي انا مستعد اسمع منج الي تبينه بس لاتسكتين لان سكوتج يعذبني
          حنين وتحس بالسكاكين تقطع قلبها من كلام عبدالرحمن لها طالعت بعيونه وببتسامه صفرا : لانه احلى يوم بحياتي
          عبدالرحمن توه بيتكلم بس جا العشاء وماكنو يسمعون الا صوت الصحون
          عبدالرحمن: يله عمري سمي
          جلست حنين تحرك التبوله وشوي تاكل وبعدها تاخذها افكرها لبعيد عندالي سكن وسط حشاها واتخذ القلب مسكنه عند ياسر اه ياسر اشتقت اشوفك واسمع صوتك واهمس لك احبك
          حست بالعبره تخنقها خذت العصير وشربته تبيه يخفف عليها حزنها والمها
          عبدالرحمن : قلبي ماودج تاكليني من ايدج
          حنين بسحى : هاه ياليت بس تعرف حنا بوسط المطعم والناس رايحه جايه
          عبدالرحمن يضحك: وش علي منهم تراج مرتي وحلالي ولو نسوي الي نبي مال احد دخل فينا وبعدين حنا في لبنان بلد العشاق
          حنين ببتسامه: ابشر وخذت ملعقتها وعطته من التبوله
          عبدالرحمن فتح فمه على الاخر ماتوقع ان حنين بتسويها ولافك الملعقه من فمه
          حنين تضحك: عبدالرحمن تكفى فضحتني خلاص فك
          عبدالرحمن لازال ماسك الملعقه بفمه
          حنين تحاول تعصب: عبدالرحمن بتفك ولا بخليها على فمك
          فك عبدالرحمن وجلس يضحك وهو يحاول ياكل بعدها شرب عصيره ولازال يضحك فديت عمرج والله
          ماصدقت توصل للفندق عشان تبدل ملابسها وتنسدح على سريرها بس احتارت شنو تلبس ماحبت تلبس قميص نوم وتخاف انه يبرز جمالها قدام عبدالرحمن ومايخليه يتماسك واحسن شي تلبسه بيجامه ناعمه لبستها وانسدحت على السرير
          دخل عليها عبدالرحمن وشافها منسدحه وبكل برائه بسرعه جلس يبدل ملابسه
          حنين حست بالنار الي تسري بكل جسمها من الاحراج غمضت عيونها بقوه ماتبي تشوف
          اما عبدالرحمن بعد مالبس خل صدره مكشوف وانسدح جنبها
          عبدالرحمن : تصبحين على خير عمري
          حنين وهي تصد للجهه الثانيه وبصوت مخنوق: وانت من اهله
          كانت هذي حياة حنين مع عبدالرحمن طول الاسبوعين الي جلستها بلبنان ومحاولات عبدالرحمن انه يقنعها انهم يطولون بس حنين رافضه وتبي ترد للكويت بسرعه
          اما عبدالرحمن كان دايم يحط لها الاعذار مره يشوفه حليوه ومره يشوفها كلها جفا وقسوه
          ماحب يضغط عليها وقال كل شي راح يتعدل لارجعنا
          للكويت
          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
          &&&&&&&&&

          تعليق

          • بنت آبوها
            عضو متألق
            • Mar 2011
            • 298

            #55
            رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

            بيت ابو عبدالرحمن ***
            دلال : يمه مايصير اجلنا الحفله عشان زواج عبود
            والحين تقولون مافيه لايمه انتي مواعدتني انا وغزل
            ام حصه: يابنتي انتي ادرى بحالنا والحين مابقى شي ويجون حنين وعبدالرحمن من سفرتهم يعني نصلحها وهم مو عندنا
            غزل : طيب انا عندي فكره شرايكم نحط حفلتنا وعشا رجعت حنون وعبود مره وحده وبكذا ينتهي النقاش
            ام عبدالرحمن : والله ماعندي مانع بس مدري عن ابوج
            غزل : ابوي راح يرضى لاني راح اقنعه
            دلال : فديتج يغزول وفديت افكارج الحلوه
            ام حصه : اجل بكذا تجهزوا من الحين عشان محد يقولنا شي
            دلال وغزل طلعوا من الصاله وهم يفكرون شراح يسوين بحفلة تخرجهم
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            &&&&&&&&&&
            &&&
            عبدالرحمن معصب: حنون شفيج كل مابغيت اجيج بكيتي قوليلي شفيج وش الي شايفته فيني
            حنين وهي تضم البطانيه وتبكي: عبدالرحمن تكفى لاتلمسني
            عبدالرحمن وهو يبعد عنها ويحاول يمسح العرق الي على جبهته: قوليلي ليش شنو فيج
            حنين بخوف وارتباك :وش اقولك اقولك انك مايجوز تلمسني وانا فيني 0000000
            عبدالرحمن برتياح ويقرب منها: عمري ليش ماقلتيلي من اول بصراحه خوفتيني توقعتج مغصوبه علي
            حنين وهي تمسح دموعها : لاتكبر الموضوع وهو صغير شنو مغصوبه عليك
            عبدالرحمن بعتذار: اسف عمري بس غصب عني تعرفين مايصير اجلس مالمسج
            حنين حست بالراحه رغم انها حست بالقهر يوم كذبت على عبدالرحمن وماتدري كيف راح تصلي عشان مايكشف انها تلعب عليه
            ضحكة ضحكة انتصار بقلبها ان هاليوم عدا على خير ولالمسها ماتبيه يلمسها وقلبها متعلق بغيره
            لبس عبدالرحمن ملابسه وطلع من عندها عشان يشم شوية هوا ويضحك على شكله لما هجم على حنين وهو كله شوق ولهفه انها تكون بين حظنه
            خاف يفقدها خاف تكون مجبوره عليه بعد ماشاف دموعها ارتاح لما عرف انها تبيه بس ماتقدر لانها 000
            بسرعه بعد ماطلع دخلت الحمام عشان تاخذ لها دش سريع وتحاول تنسى موقفها معه وكيف هجم عليها وصارت تحته تحاول تبعده عنها ماقدرت انهارت الدموع تسيل على خدها هي عارفه انه حق من حقوق عبدالرحمن وعارفه ان الي تسويه غلط وحرام
            حست بالماي يلتم جسمها صرخت من قلبها
            وبكل انين احبه وللحين قلبي ينبض بحبه وربي حاولت انساه بس بكل مكان اطالع خياله بس لما اتذكر كلام بشاير وصد ياسر عني احس بالضيم الي يطغى على قلبي ياسر نساني وعاش حياته وانا جالسه اتعذب بحبه وبسبة فراقه بس اني انساه مستحيل انساه
            سمعت صوت الباب يتسكر عرفت ان عبدالرحمن رد
            ماحست بروحها كانت جالسه بالحمام ساعه ونص
            يووه كل مايطرى ياسر على بالها تنسى كل شي
            وتعيش بالحلم معه اه ليت الحلم يتحقق
            طلعت وعليها روبها وطلعت ملابسها وهي تحس بنظرات عبدالرحمن لها بس ماحبت تطالعه
            طلع عبدالرحمن من الغرفه عشان تبدل ملابسها
            لبست برمودا جنز وبدي حرير ممسوك تحت الصدر بشريطه سود وصاير شكلها نعومي
            حطت كحل داخلي وروج احمر مثل لون بديها
            وجلست تمشط شعرها المبلل بعدها جففته بالاستشوار وحطت شريطه سود على شعرها عليها كريستال احمر تعطرت وطلعت العبدالرحمن
            من اول ماشم ريحة عطرها وهو يتنهد جلست وهي تحس بنظراته الي تحرقها طالعته وبهمس
            ماودك نتعشى
            عبدالرحمن وهو يقوم ويجلس يمها : الا بس مو الحين
            حست بقرب عبدالرحمن لها والخوف الي دب بجسمها طالعته بعيون ترجي : بس انا جايعه
            عبدالرحمن وهو يبوسها بسرعه : مووووه فديت الي جايع من عيوني الحين اطلب كم عندي حنون
            حنين وجها احمر : تسلم عيونك
            عبدالرحمن : حنون تجهزي بكرا الصبح طيارتنا للكويت
            حنين مبسوطه : والله واخيرا برد تصدق اني ميته من الشوق
            عبدالرحمن بحزن: يعني لهالدرجه مليتي مني
            حنين وهي تحاول ترقع الموضوع: لاعمري موقصدي بس تعرف اول مره اسافر وابعد عن اهلي كل هالفتره
            عبدالرحمن وهو يشدعلى خدها : اها طيب مره ثانيه لاتعيدينها
            حنين تضحك: ابشر
            تتمنى الزمن يمشي بسرعه عشان تفتح عيونها وتلاقي نفسها وسط امها وابوها
            بس عارفه ان هذا من المستحيل لاهي حابه تقنع عمرها بهذا الشي لانها تتمنى تصحى من هالحلم
            &&&&&&&&&&&&&&
            &&&&&7
            &&&
            دلال : طيب غزول خلينا نروح نشتري فستان للحفله
            كل شي سوينه الا الملابس
            غزل وهي تضحك: أي والله وبكرا العشا يالخبله يعني ماعندنا الا اليوم
            دلال : طيب شراح تسوين
            غزل وهي تركض: بكلم تركي يودينالسوق الحين
            دلال وهي تلحقها: تعالي مانبيه نبي السايق
            بس غزل اسرع منها وراحت لتركي وطنشت كلام دلال
            ماصدق تركي وبسرعه قالهم يطلعون له
            لبست غزل عباتهاونقابها وطالعت لقت دلال مالبست عباتها
            غزل بعصبيه: هيه شفيج لايكون هونتي
            دلال وهي تمد البوز: مابي اروح مع اخوج
            غزل وهي تتافف: يحوووول قوليلي شصار معكم لايكون قط عليج كلمه الحين
            دلال وهي تذكر الموقف كانت نازله ولابسه بجامتها وجالسه تغني شخمط شخميط ومتحمسه مع الاغنيه
            وهي تحوس بالمطبخ ماحست الا الي كاب عليها ماي بارد التفتت وشافت تركي ميت ضحك
            بسرعه خذت كوب الماي وعبته عشان تكب عليه ماحست الا الي ماسك يدها وكابه عليها مره ثانيه
            حست بالدموع الي تتجمع بعيونها
            تركي وهو يسوي نفسه معصب: يله توكلي عشان مره ثانيه ماتغنين هالاغاني السخيفه
            دلال وهي تحاول تستوعب: الحين كاب علي الماي عشاني اغني هالاغنيه
            تركي وهو يبتسم : ايه
            دلال وهي ترفع صوتها وتغني : شخمط شخاميط عشان تحره وبعد ماخلصت فكت ايدها منه وقالت اذا فيك خير سولي شي
            تركي حس بالتحدي قرب منها وعطها كف بس على الخفيف : هاه وش راح تسوين
            دلال بهالحظه ثارت وكل الي قدرت عليه انها دفته بكل قوتها لين صك بالجدار وبسرعه طلعت للغرفه وهي معصبه
            تركي يستانس لما يتحرش فيها ويحب يشوفها معصبه ضحك على شكلها الي كان مبلل وعلى عيونها المصدومه من حركة تركي لها
            غزل تاشر لدلال : هيه وين رحتي اقولج شنو صار
            دلال وهي تحس انها للحين معصبه ولابردت حرتها عرفت شنو نقطة ضعف تركي وبسرعه لبست عباتها عشان تقهره مثل ماقهرها
            غزل وهي تتحمد : الحمدالله والشكر مو صاحيه
            دلال تضحك: امشي ولايكثر هههههههههههاي
            تركي معصب: واخيرا مابغيتو تطلعون لي
            غزل : والله مو انا الي اخرتنا دلال
            دلال من غيرنفس : هيه انت خلاص اهم شي انا طلعنا صح ولا
            تركي يطالعها بنص عين: انتي اركبي وانتي ساكته
            نزلوا غزل ودلال وتركي قالهم يدخلون هالمحل ولايطلعون منه الا لين يجيهم
            دلال بعصبيه : اخوج مارد وطول علينا وحنا ماعندنا وقت امشي خلينا نفتر بالمحلات واذا جا ولا لقانا بيدق علينا وبيعرف حنا وين
            غزل بخوف: لا دلال بيعصب علينا
            دلال وهي تجرها: امشي شراح يسوي يعني
            اما تركي كان محتار شنو يشتري لدلولته هديه تخرجها كان يفتر بمحلات الهدايا وماعرف شنو يختار لها بعدها دخل محل ذهب وقال لصايغ يسويله سلسال مكتوب فيه دلال وتركي داخل القلب ومكتوب حب للأبد وطلع وهو مبسوط بس كشر يوم مالقى لادلال ولا غزل بالمحل الي قالهم لايتحركون منه وعرف انهم عصوه بسرعه دق على غزل
            غزل بغرفة القياس
            ياربي دلال شكله وسيع الفستان
            دلال تتأفف: يحول ياختي شوفيني شريت ولاجلست اتشرط بسرعه قبل لايزعجنا اخوج
            غزل وهي تطلع لدلال: هاه شرايج
            دلال : وربي جنان وين وسيع يختي حده ضيق على جسمك
            غزل وهي تدور: بذمتك حلو ولا تكذبين علي
            دلال وهي تسكر عليها باب الغرفه: بسرعه بدلي عشان نحاسب ونطلع
            دق جوال غزل بهالحظه
            غزل : دلول ردي لايكون تركي
            دلال بخوف: هاه طيب دقيقه اشوف منو
            شافت اسم تركي وبصوت هادي
            الو
            تركي بعصبيه: وجعوووه انشالله وينج انتي والخبله ليش طلعتوا من المحل ياحيوانات
            دلال برتباك: تركي شنسوي انت طولت علينا وقلنا نطلع عشان نلحق نشتري ولارديت تلقانا خالصين
            تركي انفجر: ياكلبه امشي انتي والي معج وتعالو بسرعه والحين وان شفت احد يلحقكم ياويلكم مني
            دلال بتافف: طيب طيب بس نحاسب ونجيك
            تركي : وشووووووو اقول ان ماجيتوا الحين لكم خمس دقايق ياويلكم
            بسرعه راحت دلال تركض لغزل وعجلتها وطلعوا بسرعه بعد ماحاسبو على الفستان
            وصارو يركضون وسط السوق والخوف معمي عيونهم
            ماحست دلال الا وهي صادمه بشخص طويل
            دلال بالم : اخ عمى يالدب ماتشوف
            الولد: اسف اختي بس انتي الي صدمتي فيني
            دلال وهي تحاول تبعد عنه :طيب اسفه
            بس الولد كان يتميلح قدامها : لايكون عورتج ياحلوه
            دلال وهي ترجف من الخوف: تكفى ابعد لاتسبب لي مشكله
            الولد رفض يتحرك من مكانه ماحس الا بالي طيره وخلاه يطيح على الارض
            تركي وجه احمر من العصبيه: امشي
            سحب ايد دلال بقوه وصار يمشي مثل المجنون ويتكلم ويسب ويلعن وحالته حاله
            اما دلال جلست بموقف لاتحسد عليه اه كانت دموعها ماتوقف من الصدمه والخوف حست بالغلط الي سوته
            كانت تبي تقهره والحين مو قهرته الاخسرته للأبد
            دموعها هي الحل الوحيد دليل على ندمها
            بسرعه نزلت من السياره وراحت للغرفه تبكي واطلع كل ألي بقلبها
            غزل وهي تشيل الاكياس: تركي تراك غلطت على البنت والذنب مو ذنبها
            تركي وهو يتعوذ من ابليس: اعوذبالله من الشيطان الرجيم لاتلوميني ماقدرت اشوفها مع الحقير ولا حده لازق فيها وش تبيني اسوي اكيد بيجن جنوني
            غزل ببتسامه: تغار عليها يعني ههههههههاي
            تركي وهو يضربها بخفه: وليش ماغار يله ذلفي ولايكثر
            غزل تضحك: تكفين طالعي شكلج مره يخوف عيونج متنفخه من كثر مابكيتي كل هذا عشان تركي زعل عليج
            دلال وهي تحذفها بالمخده: ياثقل دمج يالمليغه ذلفي زين
            غزل وهي تضمها : اسمعي ياقلبو الاخ يعتذر ويقول انه ماقدر يمسك غيرته وسوا الي سواه
            يعني اخوي متيم فيج
            دلال وهي تبعدها: غزل عن المصاخه ترا مالي خلقج
            غزل وهي تحلف:: وربي وربي ماكذب عليج وانه الصدق حتى اذا مو مصدقتني روحي كلميه
            دلال بخوف: لا خلاص صدقتج بس اكيد ماخذ على خاطره مني
            غزل تضحك: اقول ترا اخوي صريح على الاخر لو انه زعلان راح يقول انه زعلان بس ارتاحي مايقدر يزعل عليج
            ههههههههههههههاي
            دلال تضحك: اشوف فيج يوم ياغزل هههههههههههههاي
            غزل ببتسامه: لانشالله اقول خلينا نقوس بس ترا بكرا الحفله
            دلال وهي تروح للحمام: وربي اشتقت لحنون
            غزل : كلنا مو بس انتي بس هانت بكرا نشوفها ونشوف شنو اخبارها
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            &&&&&&&&&&&&&
            &&&&&

            تعليق

            • بنت آبوها
              عضو متألق
              • Mar 2011
              • 298

              #56
              رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

              فديت عمرك احبك اشتقتلك فديت روحك اشتقت لأنفاسك ياسر ياكل حياتي انت هوا انفاسي انت عمري كله انت الي سكنت وسط جوفي ولاغيرك قدر ياخذ محلك احبك وربي قليله بحقك انا اعشقك انا مجنونه بهواك شوف حالتي من بعد فرقاك وش الي صار فيني ليش ياسر تتخلى عني ليش ماكلمتني وبررت موقفك معي ليش صحيح طلبت منك تتركني بس انت تعرف انه من ورا قلبي اه ياسر اشتقت اسمع ضحكتك اشتقت لشوفتك اشتقت لكلمة احبك من فمك اشتقت لحياتي معك حلوها ومرها
              احبك والله احبك مدري شراح اسوي لاخلاص لازم اطلق من عبدالرحمن وارجع لحظن ياسر انا ماقدر تعبت وربي تعبت احبه احبه احبه
              كان يشوفها وهي على البلكونه وطالع البحر وعيونها تلمع مايدري شنو سر هالامعان
              ياحلاة شكلها وهي سرحانه حلوه شعرها طاير فمها الي كانه كرزه ولاخشمهاولا عيونها الي خبلت فيه
              ماستحمل ورح لها
              حست بالي طوق عليها بيدينه وصار راسه جنب راسها حست بالرعشه سرت بجسمها وبهمس
              فكني
              عبدالرحمن بخبث: وانا اقدر يابعد حيي شد عليها وصار يشم ريحة عطرها
              حنين تصلبت مكانها ولاقدرت تقاومه
              جلسوا فتره وهم على هالحال عبدالرحمن ماسك حنين وحنين كانت بارده من ناحيته
              حس عبدالرحمن ببرودها وهمس بذنها : احبك
              حنين حست ان هالكلمه مالها أي طعم لافرحت ولاحزنت حست بألامبالاه مجرد ابتسامه صفرا
              بوجه عبدالرحمن الي ابتسم لها ببتسامه كلها حب وحنان
              عبدالرحمن : قلبي جهزتي اغراضج
              حنين بهمس: أي واغراضك بعد
              عبدالرحمن وهو يبوسها : فديتج والله يله عمري خلينا ناخذ اخر لفه على لبنان قبل لانسافر
              حنين بهدؤ: اوكي
              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
              &&&&&&&&&
              &&&&
              بشاير بخوف: طمنا يادكتور الحين مر اسبوعين وياسر ماقام
              الدكتور : اختي ادعي لخوج انه يصحى بصراحه احتمال مايصحى واحتمال انه يموت وهو بهذي الحاله
              بشاير وهي تبكي: لالالا يادكتور لاتقول كذا تكفى يعني ياسر ميت الحين ياسر جسد بليا روح
              الدكتور: تقدرين تقولين كذا بس ادعيله وماعلى الله شي كايد
              بشاير منهاره وتشوف ياسر الي ماتحرك قربت منه ضمته بقوه وصارت تصيح على حظنه
              اخوي يالغالي راح شبابك راح عمرك راحت حياتك
              طول عمرك تقول ماقدر اعيش بدونها وبدونها راح اكون جسد بليا روح والحين يابعد حيي كلامك صار بمحله
              حنين راحت وانت صرت بدونها بهذي الحاله
              حرام الي يصير لك حرام والله حرام
              استغفر الله ياربي يارب تشفي اخوي يارب
              وتقومه لنا بالسلامه
              ام ياسر من اول ماسمعت الخبر ان ياسر محد يدري متى يصحى انهارت وعطوها مهدئات وجلست ثلاث ايام بالمستشفى بعدها كانت تزور ياسر بفترات لان حالتها ماتسمح لها تشوفه لانها كل ماشافته تبكي وتنهار عليهم
              اه يالدنيا بين يوم وليله تقلبين حياتنا من ضحك لدموع
              وتقلبين قلوبنا من حب لكره
              ومن قرب لفراق
              ليش يالدنيا انتي كذا تاخذين اغلى الناس على قلوبنا تحبين تشوفينا متعذبين تتلذذين لما تشوفينا نبكي دم وحسره على فراق الي نحبهم ويحبونا على حياتنا معهم ليش ليش
              محد يقدر يجاوب على سؤالي لان الكل متعذب بهذي الدنيا ولازم نعيشها بكل مافيها من حلو ومر
              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
              &&&&&&&&&&&&
              &&&
              نزلت وكلها خوف ورهبه وماتدري شراح يصير بحياتها الجديده سمت بالرحمن ودخلت مع عبدالرحمن للبيت
              شافت الكل مجتمع ماعدا دلال وغزل
              سلموا على بعض وكان الكل مبسوط لشوفت عبدالرحمن وحنين رادين بالسلامه
              ام عبدالرحمن : قوم ياولدي ورحوا ارتحوا بجناحكم لان اليوم عشاكم
              عبدالرحمن : انشالله يله استأذن
              عبدالرحمن قام وشاف حنين جالسه عصب
              عبدالرحمن حنين امشي نرتاح
              حنين ولاكانها تسمع
              ام عبدالرحمن : قومي روحي لرجلج
              حنين ببتسامه: والله ياعمه الحمدالله شبعانه نوم وابي اجلس معكم
              عبدالرحمن شافها بنص عين وطلع للغرفه وهو معصب من حركة حنين
              حنين خافت ولاستحملت بسرعه طلعت وراه بس قابلت دلال وغزل يتهاوشون ويصارخون
              غزل : حنوووووووووون بسرعه ركضت وضمتها
              حنين وهي تشد عليها: اشتقتلج يالخايسه
              دلال: افا وانا ماشتقتيلي
              حنين وهي تمد يدها لدلال وتضمها : وربي كلكم غاليات على قلبي ولكم وحشه
              جلسوا الثلاثه ضامين بعض ويبكون
              تركي وهو يضحك: وربي كاني اشوف فلم هندي وخرو عن الطريق خلوني امر
              حنين تضحك: شخبارك ياتركي هههههاي
              تركي يضحك: تمام انتي شخبارج وسلامت الاسفار
              حنين ببتسامه : تمام الحمدالله مانسال الا عنك
              وعن كومار الا تعال شخباره
              تركي يضحك: يوووووه خبرج عتيج كومار الحين انا مع هندي غير كومار بس تصدقين ان كومار اطلق منه
              دلال وهي معصبه وعارفه شنو يقصد تركي: اقول روح له لان ريحتك فاحة كلها هنوووووود
              الكل: هههههههههههههههههههاي
              غزل امشي لغرفتي حنون
              حنين وهي تضرب راسها: اقول توكلي عبدالرحمن طلع وهو معصب بعدين اقولج اخباري
              غزل : لنا الله والله دنيا صدق من قال من لقى احبابه نسى اصحبابه
              ضربتها حنين وراحت تركض لجناحها
              فتحت باب الغرفه بهدؤ وشافت عبدالرحمن منسدح
              دخلت للحمام وتروشت طلعت منه ولبست قميص نوم حريري لونه وردي وقصير لي الركبه وكان حفر
              نشفت شعرها وحطت كحله وكلوز وتعطرت وجلست عشان تنام جنب عبدالرحمن
              عبدالرحمن كان حاس فيها بس حب يأدبها وطنشها
              اول ماشاف وجها قبال وجه صد عنها
              حنين حست انه زعلان وبهمس : عبدالرحمن
              عبدالرحمن مطنشها:0000000
              حنين بدلع : عبوود انا اسفه بس ماكان قصدي ازعلك وربي اني مشتاقه لهم وفكري كان مو معي
              عبدالرحمن : خلاص ابي انام الحين سكري الموضوع
              سكتت حنين ولاحبت تضيق خلقها وهي مبسوطه برجعتها للكويت وقربها من حبيب قلبها وكل حياته
              ياسر
              &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
              &&&&&&&&&&
              &&&
              الجوهره: غزول اسم الله عليج اليوم العيون كلها بتكون عليج
              غزل كانت لابسه فستان اخضر روتاني ومخصر على جسمها على الخصر كان فيه تكسيرات لين تحت خصرها ووسيع لين الركبه لابسه اكسسوار ذهبي لان فيه شك خفيف على الصدر منثور لونه ذهبي
              كان شكلها جنان مع شعرها الي طايح على كتوفها ولابسه طوق ذهبي جنان وحاطه مكياج خفيف وروج وردي مطلعها حلوووووووه ونعومي
              غزل : اقول مالي خلق نفتح هالموال
              جتهم دلال تركض وهي ميته من الضحك
              غزل بستخفاف: ضحكينا معج
              دلال وهي تتذكر تركي وهو يقولها لاتنسين الموعد بعدا لعشاء
              غزل تاشر لها: هيه نحن هنا
              دلال : مايخصج
              قامت حنين وبدلت ملابسها ولبست دراعه فخمه كان عنابي ومذهبه كانت عباره عن دقله والدقلى من ورا ذيل طووويل كان مره فخم
              والمكياج كان مره فخم حاطه الظل الخليجي الكثيف على العيون والروج العنابي الي مطلع فمها ولاحلى
              وشعرها مسويته ستريت
              دخلت على عبدالرحمن عشان تجهز اغراضه بس لقته طالع من زمان حست انه للحين ماخذ على خاطره وقالت لارد راح اراضيه
              نزلت حنين وسلمت على عمتها وجلست عشان تستقبل امها وتسلم عليها
              غزل : الله ياحنون تهبلين مشالله عليج اكيد اخوي انجن عليج
              دلال: الا اليوم بتروح فيها حنين هههههههههههههاي
              حنين بستحقار: وربي انكم صايعات ومنتهيات حدكم ولازم تعرسون عشان تعرفون معنى العرس
              غزل + دلال: هههههههههههههههههههههههههاي ياليت
              الجوهره: وجع انشالله كل هذي شفاحه على العرس
              حصه : الا وانتي الصادقه عوووب هالبنات
              الكل :ههههههههههههههههههاي
              دخلت ام فيصل وبسرعه ضمتها حنين وهي تحاول تتماسك ولاتنهار قدام امها بكت بس ام فيصل جلست تهديها بكلامها وتضحك وام فيصل من داخلها تبكي من الشوق لبنتها
              ام فيصل تمسح دموع حنين: شخبارج يابنتي ويوم اعرستي لادقين ولا تسألين عنا
              حنين تضحك: وربي قلت لعبدالرحمن بس كل مادقينا عليكم مشغول او مايمسك الخط
              وقال عبدالرحمن خلينا كذا لانسمع اخبار تخرب علينا شهر عسلنا
              ام فيصل: معذوره يابنتي
              حنين : يمه شنو هذا الي وياج
              ام فيصل تبتسم: وين غزل نادي غزل
              غزل وهي تركض وتسلم على ام فيصل: هلا خاله شبغيتي
              ام فيصل وهي تمد الكيس : تفضلي يابنتي والف مبروك التخرج
              غزل بسحى : ليش كلفتي على روحج ياخاله
              ام فيصل: والله حلف علي فيصل ماروح وايدي خاليه وهو الي شرىالهديه لج والثانيه لدلال
              دلال وهي تهمس لغزل:ناس هداياهم شكبرها وناس كيس شصغره
              غزل تضحك: هههههههههههههاي عاد القلب ومايهوى
              بعدها صارو البنات رقص وضحك وخبال وغزل ودلال لبسوا ارواب التخرج وجلسوا يصورون وبعدها وقفوا على الطاوله وصارو يصارخون ويرومون كبابيسهم
              وكانوا مره مهسترين وانواع الضحك والخبال
              ام عبدالرحمن: وين ياحنون
              حنين وهي تروح: والله ياخاله تعبانه وبروح انام راسي صدع من صراخ دلال وغزل
              الكل: هههههههههههههههههاي
              الجوهره: بهذي صدقتي
              غزل وهي تكش: مالت بس ياشين الي يغارون
              طلعت لجناحها وبدلت ملابسه ولبست بجامه
              وجلست على التلفزيون لين يجي عبدالرحمن عشان تراضيه
              شهالزين ياقلبي
              كانت دلال لابسه فستان فوشي وقصير لين الركبه
              ولابسه جزمه ربط شرايط لونها فوشي وفيها نجمه فضيه تلمع الفستان كان شاد على جسمها كله وعليه حزام فضي تحت الصدر كان عريض
              ومع الحلق الفضي الكبير والمكياج الناعم والروج الوردي وشعرها الي مجعدته كانت مره جنان
              دلال ببتسامه : من ذوقك
              تركي وهو يمسك ايدها : فديت ضحكتج والله
              دلال وهي تبعد يدها: تركي تراك مو بصاحي اليوم بسرعه خلني اروح انت قلتلي بشوفج وهذا انت شفتني يله عاد وخر خلني اروح للبنات
              تركي وهو يعض على شفته بقوه: متى يجي اليوم الي ماتقدرين تبعدين عني دقيقه وحده
              دلال بسحى : خلاص تركي تكفى خلني اروح
              تركي ببتسامه حلوه: من عيوني بس قبل هذي هديتج حقت التخرج وعقبال ماتخرجين من الجامعه ياقلبي
              دلال وهي تاخذ الكيس بسحى : مشكور بس ليش كلفت على عمرك
              تركي وهي يسوي لهابوسه بالهوا :قلبي متخرج ولاعطيه هديه
              دلال وهي تمشي: فديت قلبك والله
              تركي يضحك: ناويه تجننيني انتي هههههههههاي
              دلال رحت وهي ميته على شكل تركي
              بسرعه فتحت الكيس وشافت القلب الي من ذهب فتحته وكان مكتوب فيه تركي ودلال حب للأبد ضمت السلسال لصدرها بقوه ولبسته على طول وربي احبك باست السلسال اه الله يتمم فرحتنا ياتركي ونشوف ثمار حبنا
              غزل تضحك: شنو هالسلسال الي على حلقج هاه
              دلال مخترعه: بسم الله من وين طلعتي انتي
              غزل وهي تقرب من دلال: يله وريني
              قامت دلال بسرعه وصارت تركض : مايخصج انا ماسألتج شنو هدية فصووووووووووول ههههههههههاي
              غزل وجها قلب الوان وضربت راسها : يوه نسيت الهديه خلني اروح اشوف شنو جابلي
              فتحت بتردد الهديه انبهرت بالي شافته كان عباره عن لوح صغير على شكل قلب مكتوب فيه شعر روعه
              قرته وكانت الكلمات ولاحلى
              عرف انك ماتصدق بس والله
              فوق والله..
              والله انه راح مني نصف عمري
              في غيابك..
              واعرف أني شلت همي تاركن
              حبي على الله..
              كني أبعد من نجوم الليل وأقرب
              من ثيابك..
              ياعساك وياعساني وياعسانا
              وياعسى الله!
              ياعسى الدنيا تموت وما يعيش
              إلا ترابك..
              يا أحبك واعشقك واهواك.. وإلا
              يفتح الله..
              ماتعودت افتخر باحساسي إلا
              (تحت بابك)
              ايه أحبك والقضيه واضحه
              والشاهد الله..
              يطرد المظلوم خصمه.. وأنت
              خصمي ياهلا بك..
              ياهلا بك يوم تجرح خافقي
              ويسامح الله..
              ياهلا بك يوم تلحق غيمتي!
              والحق سرابك..!
              جابك الله في حياتي ياحياتي
              جابك الله..
              ليش؟مدري. وين؟مدري. كيف؟ مدري. بس جابك..
              كل ماقلت ابتدينا في المحبه
              قلت يالله..
              مادريت إن النهايه بين بعدك واقترابك..
              إنظلمت ولا شكيت.. واتركت
              الأمر لله..
              كان همي أنتظر باقي عذابك في عذابك..
              الله الله إنتبه.. واحذر.. وفكر
              والله الله..
              مثل ما أحسب حسابي في هواك أحسب حسابك..
              ماطلبت المستحيل ولا رجيتك
              شي لله!
              ما طلبتك أرتفع من حجرتي
              واسكن سحابك..
              يصرخ القلب المعذب يالمعذب
              (وكل الله)..
              شاب حبك في عيوني وانت توك
              في شبابك..
              رحت شي.. وجيت شي "مختلف" ياحسبك الله..
              تصدق إني مابغيت اجلس مع
              حضرة جنابك..
              غير (ذاك الزمان) ويازماني
              منك لله..
              ليش ماغيرت فيني شي يوم
              إني أهابك..
              ليش مايعطف حنانك علي
              وتوحد الله..
              يعرفون انك سؤال ويعرفون
              اني جوابك..
              ويعرفون اني حلفت ولا اعرف
              أغلى من الله..
              والله انه راح مني نصف عمري
              في غيابك

              ..

              تعليق

              • بنت آبوها
                عضو متألق
                • Mar 2011
                • 298

                #57
                رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

                كان الصندوق منثور على ورد طبيعي ريحته حلو
                وفيه ورده حمرا خذتها وشمتها ولقت فيه صندوق صغير فتحته ولقت فيه حلق فخم مره ويلمع انصدمت الماس كان الحلق عباره عن الماسه دائريه لبسته وطالعت بشكلها كان روعه عليها
                ليش يافيصل تهديني الماس لاني تخرجت ولا لانك تحبني شريت الهديه و نظراتك لي بزواج حنين وعبدالرحمن تلميحاتك اه معقوله احبك طيب يمكن انتي ودلال نفس الشي ليش تستعجلين بس هديتي كبيره ودلال صغيره معقوله تحبني يافيصل
                وكلمات القصيده فيني اه شلون احبك وانا كنت حبيبة اخوك شلون
                اه ياسعود وينك عن تخرجي الحلم الي تمنيته ياسعود اني اتخرج وبعدها نتزوج هذا انا تخرجت
                انت وينك عشان تتزوجني
                ضمت نفسها وصارت تبكي بحرقه والم
                معقوله رغم مرور الشهور للحين غزل مانست سعود
                ومن الي يقدر ينسيها سعود معقوله فيصل يقدر
                معقوله تاخذ فيصل بس لانه يشبه لسعود
                محد يدري كيف ولا متى ولا وين ولا شراح يصير بغزل وفيصل الي قلبه صار ينبض باسم غزل
                دخل الغرفه شافها نايمه عند التلفزيون عرف انها كانت تنتظره ابتسم لانه حب يحسسها بس مايقدر انه يعذبها راح وشالها وسط ايدينه لين حطها على السرير ابتسم لها الله على برائتها احبها ياناس اموت فيها
                الى متى ياحنين السحى يمنعنا انا نقترب من بعض الى متى وربي صرت ماستحمل اشوفج ولاقدر المسج احبج ولاني احبج لازم امنع هالسحى منج
                عبدالرحمن يظن ان سحى حنين هو السبب عشان تبتعد عنه وتمنعه من حقه الشرعي
                مايدري ان حنين فكرة وجودها بحظن غير حظن ياسر يحطمها ويكسرها ويخليها كلها هم وحزن
                فتحت عيونها والتفتت شافت عبدالرحمن يمها
                انا امس نايمه بالصاله وش الي خلاني بالسرير معقوله عبدالرحمن شالني يويلي وربي اني غبيه يحول مقدر اقابله الحين خلني ابدل وانزل عند خالتي والبنات طيب وليش ماتقومين رجلج اذا نزلتي راح يزعل وانتي ماصدقتي انه رضى عليج
                قامت بسرعه وبدلت ملابسه ولبست تيور عودي مع بدي بيج وحطت كحله وروج ولمة شعرها كله على فوق وخذت جلال بيج وتعطرت وراحت يم عبدالرحمن
                عبدالرحمن يله قوم ترا الساعه 11 الظهر قوم عشان تلحق على الصلاه
                عبدالرحمن : امممممم طيب طيب شوي وبقوم
                حنين : اوكي انا بنزل وانت الحقني خلاص
                عبدالرحمن : اقول مافيه طلعه الا رجلي على رجلج
                حنين بتأفف: طيب بنتظرك بالصاله لاطول علي
                نزلوا عبدالرحمن وحنين وجلسوا يتقهون مع ام عبدالرحمن وابو عبدالرحمن وام حصه والجوهره وحصه
                وصاروا يسولفون ويضحكون
                ام عبدالرحمن: اربكم نمتوا زين بغرفتكم الجديده
                عبدالرحمن وهو يشد على يد حنين : أي والله احلى نومه نمتهامس
                حنين بهالحظه حست ودها ان الارض تنشق وتبلعها
                شمعنى الي يقوله وش قصده ياربي نسيتي ياحنين انه ريلج ويوم راح تنامين معه وراح تحملين منه وتجيبين عيال وين مخج راح له ياحنين وين
                فضلت السكوت حنين بس افكارها كانت تاخذها بعيد وتوديها يمين ويسار وسط دوامه يمكن لها نهايه ويمكن مالها أي نهايه
                غزل شافت السلسال الي معلق بحلق دلال وهي نايمه بشويش قربت منها وفتحت القلب وقرت الي فيه وجلست تضحك وبنفس الوقت تبكي
                تضحك على حركات اخوها ودلال وتبكي لانها تعرف معنى الحب وكم تمنت تكون مع الي تحبه
                مسحت دموعها بسرعه قبل لاتحس عليها دلال
                وبهمس الله يوفقج يادلول وربي تستاهلين
                راحت للهديه الي شراها فيصل لدلال ماتدري ليش يمكن فضول فتحت ولقت فيه عطر حست بالراحه ماتدري ليش
                الحين انا شاريلي الماس و دلال عطر كل هذا يدل لشي واحد ان فيصل يحبني اه يافيصل مدري وش راح يصير علينا قامت بسرعه ونزلت والف فكره تدور في بالها
                علي اتخذ قرار نهائي خلاص راح ينفذه ولازم يسوي شي يحس بالراحه فيه شي كان سعود ناوي عليه كانوا متفقين عليه بس الحين هو الوحيد الي راح يكمل المشوار لان سعود مات
                لقى اهله كلهم مجتمعني ابتسم وسلم عليهم
                علي وهو يطالع بابوه وامه: ابي افاتحكم بموضوع مهم بالنسبه لي
                الكل : شنو
                علي : انا ابي اسافر للخارج واكمل دراستي هناك واخذ الدكتوراه
                ام عبدالرحمن تبكي: الله يوفقك ياولدي بس انت متأكد من قرارك ولالا
                علي وهو يبوس راسها: افا يالوالده وهذا انا بروح عشان اجيبلج الدكتوراه وتبجين
                ابو عبدالرحمن مبسوط: والله والنعم فيك ياولدي
                راح علي وارتمى بحظن ابوه يبكي من الفرحه ان الكل كان مبسوط بقراره والكل بنفس الوقت حزين على فراقه
                حنين بكت تذكرت سعود كان هذا طموحه كان ناوي على هالشي بكت لان اخوها مو عايش عشان يكمل هالمشوار مع علي ويكفي انها انحرمت من اخوها والحين راح تنحرم من علي الي فيه كثير من سعود
                حس عبدالرحمن فيها وبهمس : حنون تبكين من الفرحه ولا من شنو بالضبط
                حنين وهي تشوفه: ابكي لان علي يذكرني بسعود والحين بيروح ولاقدرت تكمل من البكى
                علي سمع حنين والتفت عليها: حنين هذا الشي كان يتمناه سعود وعشان سعود وحبي له اصريت اكمل بالخارج
                حنين زادت دموعها: الله يوفقك ياعلي وترجعلنا سالم ومعك الشهاده يارب
                ابتسم علي لحنين : امين
                الكل كان فرحان وحزين على فراق علي وفرحان على طموحه والكل عارف سببب طموحه هو سعود بعدها علي بدا بتجهيز اغراضه لسفره للخارج
                &&&&&&&&&&&&&&&&&&

                تعليق

                • بنت آبوها
                  عضو متألق
                  • Mar 2011
                  • 298

                  #58
                  رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

                  تعب من صدها خلاص مايحتمل راح يصكون الشهر وهو مالمسها ولازم يسويه بالغصب ولا بالطيب
                  طلعت وكانت لابسه قميص قصير ابيض
                  وفاله شعرها
                  جلست عشان تنام ماحس
                  ت الا بالي رمى نفسه عليها وصار يبوسها حنين تحاول تبعده
                  عبدالرحمن انا تعبانه ومالي خلق
                  عبدالرحمن وحس بالعرق راح ينفجر من راسه : وانتي دايم تعبانه حنين مايصير كل هذا سحى ولاشنو
                  كم مره تصديني ياحنين خلاص حقي باخذه بالغصب ولا بالطيب
                  حنين بهالحظه صارت تبكي وتترجاه بس عبدالرحمن
                  مل من كثر مايعطيها لاعذار
                  طلع من الحمام وحاط الفوطه على خصره
                  كانت تشوفه وعيونها غرقانه بالدمع غرست راسها بالبطانيه وصارت تبكي
                  عبدالرحمن بعصبيه: ليش هالدموع انتي مرتي والي نسويه حلال تفهمين انتي ولاكيف
                  يله قومي تسبحي
                  بدل عبدالرحمن ملابسه وطلع وخلاها وسط دوامه من افكارها
                  خلت الماي يغسل جسمها وياليت لو بهالطريقه تقدر تغسل فيها افكارها
                  انا ليش افكر بياسر ياسر نساني وتركني وعاش حياته المفروض اعيش حياتي الى متى افكر فيه يكفي ادق على جواله واشوفه مغلق خلاص ياسر طواني وصرت مجرد صفحه من صفحات حياته
                  والي اسويه بعبدالرحمن حرام ومايصير
                  معقوله الي سواه عبدالرحمن فيني صحاني من غفلتي الحين هو زوجي ولازم اصير مخلصه له
                  اه ياسر من هالحظه سكرت قلبي وراح اتقبل وضعي مع عبدالرحمن واعطيه حقوقه كلها ولاراح اقصر معه بشي عبدالرحمن مايستاهل الي يصير فيه والي اسويه انا فيه لازم افتح صفحه جديده من حياتي معه وانسى الماضي الي نساني
                  عبدالرحمن حس بتغير حنين معه وصار مايقصر معها بشي كان معيشها ملكه بس رغم هذا الفرحه بقلب حنين مالها أي طعم عايشه بروح بدون جسد
                  صحيح تضحك صحيح تحس بالفرح بس عمره ماوصل لقلبها
                  &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
                  &&&&&&&&&&
                  &&&
                  ياسر اليوم اول يوم لي بالتدريس بصراحه كنت خايفه ومرتبكه لو تشوفني تموت ضحك علي كنت محتاره شنو البس باول يوم وش اسوي و البنات كلهم كانوا مندمجين معي وانا اشرح لهم الدرس
                  حسيت بقلبي بيطلع من مكانه من الخوف والربكه
                  امشي وسط الطالبات واسمع قصصهم وحكايتهم
                  اه تذكرت ايامي انا وحنين وسوالفنا تذكرت ايام الدراسه والمراهقه تذكرت هبالنا ورجتنا
                  تذكرت كل شي واناشوف الطالبات
                  تصدق خفت اشوف حنين باول يوم بس تذكرت ان زوجها خلاها تجلس بالبيت والكورس الثاني راح تدرس بس مدري لو عرفت انها بتكون بنفس المدرسه الي انا فيها راح اغير المدرسه مابي اشوفها خلاص ابيها تنسانا وننساها
                  بشاير كانت جالسه على طرف السرير قبال اخوها ياسر الي منسدح وشبه ميت وتسولف عليه
                  كانت بشاير هذي حالتها مع اخوها تجلس عنده وتسولف تعرف انه يسمعها ومؤمنه ان يوم من الايام راح يقوم ويشوفها يمه
                  تروح للمدرسه وترد تتغدى وبعدها تاخذ لها قيلوله وبعدها تحضر دروسها وتروح للمستشفى عند ياسر وتحكي يومها له وش الي صار لها والي ماصار
                  بشاير خطوبها ناس كثير بس هي رافضه تبي تتملك واخوها عندها وغيره لا والكل يحس بطلبها انه ميؤس من حالة اخوها وبعدها تتفركش الخطبه
                  هذي هي حياتهم كل واحد يعيش بهمه ومع حزنه وغمه كل واحد يعيش وسط الي يحبه ويرتاح له
                  كل واحد يبتسم ليومه القادم بكل مافيه من حلو ومر
                  دلال وتركي حبهم قرب يتوج بالزواج
                  فيصل وغزل محد يدري وش راح تكون نهايتهم
                  عبدالرحمن وحنين رغم عناد حنين وصدها الا انها استسلمت لواقعها المرير
                  ياسر الي محد يدري حي ولا ميت
                  بشاير الي تغيرت وصارت تعيش لأمها واخوها وبس
                  علي الي ضحى بكل شي عشان يحقق حلم سعود وحلمه ويوصل لهدف معين في حياته
                  الله كلهم جمعهم الحب وكلهم فرقهم الحب
                  عاشوا حياتهم بحلوها ومرها ولا احد فكر انه يعيش حياته بدون حب رغم الي سواه فيهم الا انهم تخطو كل مرحله من حياتهم بنجاح
                  بس ياترى هل راح يستقر وضعهم ولا راح تتغير امور كثيره وهل راح يكون فيه فراق ولا اكتفوا من الفراق
                  محد يدري منو الي يستقر ومنو الي مو مستقر
                  كلهم يعيشون بتقلبات الحياه وتقلبات الحب ولوعته
                  الحياه ماتوقفت على حالهم كل يوم ولها حال مختلف عن الثاني متى تستقر احداث ابطالنا
                  متى اشوف البسمه على شفاهم متى
                  السفينه قربت توصل لمرساها وراح تستقر للأبد بهالمرسى

                  تعليق

                  • بنت آبوها
                    عضو متألق
                    • Mar 2011
                    • 298

                    #59
                    رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

                    ابي توقعاتكم للبارت الاخير

                    وردودكم

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #60
                      رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

                      يعطيك العافيه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...