رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ
أهاتى دموعى صرخاتى
ماذا أقول لقلب قد أنكسر
ولروح أصبحت تعيش في الغربة
تصارع أمواج اليأس
دون جدوى
تمارس لعبة التحديق بعين الأمل
والركض خلف ظلال الشمس
تكتم اهات ودموع خلف إبتسامة زائفة
ترسمها على ملامح قد قتلها الحزن
ليتني أستطيع أن أتنفس من خلال الاه
لكتبت عن الليل الذي أقضيه وحدي
وأنا التوي ألما وأبكي وجعا
ولا يسمع صدى أنيني الا جدران الزمن الراحل
وظلام الليل الذي يلفني بأحضانه
وأنابين الحين والحين أشعربأنياب تنهش نبضي
ويد تحمل فأسا تهدمني
ويد أخرى تحاول أن تبنيني
ماذاعساني أن أكتب
أنا موجوع حد الألم حد النزف
أمالي أفراحي تعبر مثل الغيم
ومع الفجر الطالع تتلاشى
أحيا بين حطام نفسي
ورماد يأسي وأتفتت من جديد
أتكرر حتى الظلمة
كالطفل الذي تاه في زحمة المارين
يبحث عن طيف والديه
يسمع أصواتهم من بعيد فيهيم بالبكاء
ولا أحد يعير له أهتماما
ولا أحد يحس به وبمدى الرعب الذي يشعر ه بداخله
كلما حاولت أن أعيد ذاكرتي أغرق بموج النسيان
لا أظن أن تتلاحم أجزائي
ولا أعتقد أن تتجمع أشلائي
تركت بعضي هنا مودعا
وفي نفسي تصرخ أحلامي
تبكي خيبة أيامي
كالعصفور الذي تجمد في الريح
يتعثر ويسقط ويموت
لا أستطيع التحلق من جديد
كل ما بداخلي قد تحطم وانكسر
وتلاشي وأنتهى حتى أنتهيت
*
*
*
*
*
*
*
انتهت الملكه وكلن راح لبيته
حنين منسدحه على سريرها وحست انها بحلم وان كل الي صار كابوس وتتمنى انها تقوم منه وتلقى نفسها بحظن ياسر
حست انها تتعذب وتذكرت كلام سعود وصرخت باعلى صوتها
اه ياسعود وينك تشوف الي انا فيها وينك ياسعود وينك
وصارت تبكي وهي بحيره والم وعذاب
عذاب الحب
الم الفراق
حيرة العاشق
تمنت انها تموت ولانها تكون بحظن غير حظن ياسر
مسكت العقد على حلقها وجرت بكل قوتها ورمته على الارض حست كانه يخنقها شافت الخاتم الي على اصبعها وصارت تصرخ
وعرفت انها مقيده بعبدالرحمن للأبد ومستحيل ان عبدالرحمن يتركها
حست بلوعة الحرمان وقلة الحيله وجرح الزمان
حست كأن هموم العالم على راسها
حست بالضيقه الي تخنق انفاسها
اشياء كثيره كانت ادور في بالها تعبت من التفكير والدموع جفت والكلام عجز يطلع او يذكر اسباب الي صار 00
الفراق كلمه ولكن يوجد بداخلها الف معنى
الفراق هو الالم والعذاب والاه هو التشتت والبعاد
هو الرحيل والمعاناه 00
فكم يكره العشاق الفراق وكم شتت الفراق من عشاق
هو لوعة العاشق وانكساره وحزنه 00
فلماذا ايها الفراق تفعل بنا هكذا ؟؟
اجبني ارجوك
فكل من حولي التزموا الصمت على الكلام 00
ايها الفراق لماذا تكتب على العشاق فقط ؟؟
لقد انهيت حياتنا وبدأت في ترتيب وفاتنا
هنيئا لك ايها الفراق عذابنا وحرماننا
من الحب ومن الحبيب
هنيئا لك
تمنت انها تسمع صوته وماتبي تبتعد عنه من غير وداع اوكلمة حب بس كل شي كان ضدها ماكنت تقدر تسوي ولاشي غير الدموع والتمني
شغلت مسجلتها وردت انسدحت على سريرها وكانت اغنية راشد الماجد
< ساعات >
ساعات احس ان الزمن قاسي
ولا يمكن يلين
وساعات احس ان الفرح
محال ولا يمكن يحين
هذا الي شفته بدنيتي وكل مامضالي من سنين
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين
ساعات
اشكي مرارت حيرتي بدنيا ماضني بتزين
واذا بدى بعيني الامل تجد احزاني وتبين
روح زماني وانتهى وتركلي الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين
ساعات
سمعت حنين الاغنيه وزاد المها وعذابها تفتحت جروح في قلبها مايداويها الا الحبيب
كانت حنين في حاله لاتوصف ماتدري هي بحلم ولاعلم وكل الي صار لها من فراق الحبيب وهل راح تقدر تنساه ولا لا؟؟
والي سواه فيها ابوها واخوها لمصلحتها ولسعادتها ؟؟
وهل عبدالرحمن راح يكون مصدر سعادتها مثل ماقال او مصدر تعاستها والامها؟؟
حنين راح تعيش مع عبدالرحمن الانسان الي يعشقها لدرجة الجنون وراح تترك الانسان الي عشقته لدرجة الجنون ولا راح توقف بوجه اهلها وتعيش مع الي هواه قلبها والي ملكها ببساطته وحنانه وحبه ؟؟
حنين كان تفكيرها تعبان وحست انها ارهقت اليوم كله من كثر البكا والهموم والقهر رفعت ايدها لسما ودعت الله انه يبعد الهموم من قلبها ويفرج كربها ويكتب الي فيه الخير لها 00
بالأمس... كنا عاشقين متيمين حالمين
نبني قصور الأمل في حياتنا
يشع نور هذا الأمل علينا
فنستنير به في دروب حياتنا
ويبعث لنا الدفء والحنان الذي نبحث عنه
ولا غنى لنا عن ذلك الشعاع السحري
الذي خطف أبصارنا و بعض عقولنا وقلوبنا
وخطف معها كل الروح منا
واليوم... أصبحت مجرد ذكرى جميلة
وفي بعض الأحيان ذكرى مؤلمة
تقبع هناك في ركن الذاكرة البعيد
كلما اشتقت إليك والى أيامنا الخوالي
بكل ما فيها
من حب ..وأشواق.. ولهفة ..
وفراق ..وألم ..ولوعة ..وعذابات
ذهبت إلى ذلك الركن البعيد من ذاكرتي
فنفضت عنه غبار الأيام وتقادم الزمن
وأستعرضت شريطه الطويل من الذكريات
بكل ما فيه من معاني الحب والأحاسيس والمشاعر
أتلذذ بما يحويه من حنان لأني مصاب بالحنين إليه
أبتسم لتلك اللحظات الجميلة الرائعة التي كنا نعيشها
أشتاق الى ذلك القلب الذي احتواني بكل دفء حنان
أحس بلوعة قوية تحرقني الى درجة الإرماد
أشعر بعذاب و ألم أتألم ..و أتألم الى درجة اللاوعي
وعندما ينتهي شريط ذكرياتك المليء بكل ما في الحياة
من أحاسيس شفافة ومشاعر فياضة وكل معاني الحب
أطوي ذلك الشريط بكل عناية و أعيده الى مكانه
في ركن ذاكرتي البعيدة محتفظا بكل محتوياته
لأني أعلم علم اليقين أنني حتما سأعود إليه
لأني محتاج إليه ... و الى حبك..
أكثر.. و أكثر .. و الى الأبد.
تتامل الحديقه لاخر مره خلاص اخر منظر تبي تودعه تنهدت بقوه من قلب كيف راح تنسى الشخص الي حبته طول حياتها وهل هو يحبها ولالا
اه طلعت الاه من قلبها كلها حزن وفرقى
شافها فز قلبه من مكانه من غير مايحس صار قريب منها كان يتاملها وهي سراحانه ويطالع بعودها الريان وشعرها الي يطير مع لفحات الهوا البارد وخشمها لاحمر من البرد وعيونها الي تلمع بالحب وخشمها المسلول يعني جننته بجمالها وزياده على كذا كانت لابسه بدي وبنطلون جينز ومبين تفاصيل جسمها الحلو
سمع تنهيدتها من غير مايحس تنهد وحط ايده على قلبه اه ياقلبي
دلال بخوف لفت الا وتشوفه ماحبت تصد خلاص هي بتروح وتبي تودعه تبي تناظر وجهه لاخر مره بحياتها ماتبي تبعد عنه بهالحظه ظل الصمت بينهم ولحظه كانت العيون هي اللغه الي يتكلمون فيها حبت تكسر هالصمت وبصوت مخنوق: شتبي ياتركي
تركي وهو يطالع بعيونها : شفيج يادلول ليش هالحزن بعيونج
دلال بحزن : ماتدري ليش
تركي بهلفه: لا ليش
دلال وهي تنزل عيونها: اليوم بنسافر
ابتسم تركي: وليش كل هالزعل
دلال وجها احمر: والله انا تعلقت بغزل وحبيت حنين وخالتي والكل بصراحه وصعبه لحظة الوداع ياتركي
تركي وهي يرفع راسها : دلول
دلال وهي تشوف عيونه المليانه حنان: هلا
تركي بهمس : انشالله لاجيتي مره ثانيه مارح تطلعين من بيتنا
دلال عيونها امتلت بالدمع وكان النزاع بين القلب والعقل معقوله تركي يحبني معقوله ايه ماتشوفينه شيقصد يبي يتزوجك وانتي مو حاسه فيه واخيرا راح نتوج حبنا ياتركي نزلت دمعه على خدها
تركي وهي يمسح دمعتها : دلال شفيج ليش كل هالدموع كل هذا فرحه انج راح تتزوجيني
دلال وجها صار احمر وحطة ايدها على خصراها: لاوالله اصلا العبره خانقتني لاني بسافر وتراي مو ميته عليك لحد يصدق عمره ولابيك تتزوجني الحمدالله والشكر قال ايش ابكي عشاني بتزوجك وين صارت فلم هندي
وراحت وهي معصبه من كلام تركي بس تركي كان اسرع منها ومسك ايدها وجرها
بقوه لين صار وجها قبال وجه تركي
تركي بخبث: طيب حطي عيني بيعنج عشان اعرف اذا تبيني ولا لا
دلال وهي تضربه من صدره : اتركني لحد يشوفنا الحين ويسويلنا سالفه
تركي وهي يشد على خصرها : خليهم يشوفونا واحد مع حبيبته ولا بكرا راح تصيرين زوجتي يعني عادي
دلال وهي تعض على شفايفها من القهر : والله اذا انت ماتخاف على نفسك انا بنت واخاف على سمعتي يله اتركني ياتركي
تركي ببتسامه خلتها تنزل عيونها: تبيني اهدج
دلال وهي منزله عيونها : اي
تركي بخبث: طيب بس بشرط
دلال وهي ترفع راسها : والله الي فاضي يتشرط اقولك الحين اتركني لايشوفنا عمي ولاخالتي ولامي وانت تبي تتشرط علي
تركي وهو يضحك: ههههههههههههاي كيفي تبين ولا تراي ماني هادج
دلال وهي تصك على اسنانه من القهر: طيب قول بسرعه
تركي وهو يقرب من اذنها : موافقه يادلال اني اكون زوجج
دلال ذابت وحست بالدفا بكل جسمها ماعرفت تردعليه شتقوله انها تتمنى هالحظه طول عمرها انها موافقه وبطير من الفرح انها مو مصدقه كل شي يصير بهالحظه
تركي وهو يهمس مره ثانيه بذنها : دلول شرايج موافقه ولا
دلال وجها صار احمر وبتردد: موافقه والحين يله اتركني
تركي وهو يبتسم : من عيوني ياقلب تركي
فكها تركي وصارت تركض والفرحه مو سايعتها ومو مصدقه كل شي صار لها مع تركي
تركي كان يطالعها وهي تركض وصار يضحك على سحاها وعفويتها الي خلته متيم بحبها
اما دلال من شدة فرحتها بكلام تركي حست بالرجفه بكل جسمهالي كله يرجف من الفرح و كان قلبها يتراقص على نغمات حبه لتركي كانت تحس انها بحلم وانها لازم تصحى منه عشان تحس انها مو بحلم وبالفعل اقرصت ايدها بقوه وكل الي حست فيه انها بالواقع وكل شي حصل بينها وبين تركي حقيقه
تنهدت بقوه اه اخيرا حلمي تحقق
كلنا...نسأل عليك.!
كلنا...نوله عليك...
مابقي بالدنيا ورده..
ماذبحها الشوق فيك.!
اه .. لوتدري حبيبي,,
كلنا .... نسأل عليك...
كل هالدنيا وأهلها...
اه .. يا ماكبر زعلها. !!
وقت ما ترحل حبيبي ,
في غيابك وش تكون ?!
غير تعتيم...وسكون !
وصارت الدنيا مواجع !
كلها... تشكي تبيك...
وصرنا بغيابك حبيبي
كلنا...كلنا..... نسأل عليك !
الزهر ... بعدك يموت!!
والعمر ... كله يفوت!!
حتى أصوات الشوارع..
يعتريها في غيابك..
كل...لحظات السكوت!!
والدروب اللي بدونك...
كيف أبمشيها بدونك?!
والمكان اللي جمعنا
ما رضي مره يخونك
بس لو تدري...حبيبي
أنا...وعيوني...وقلبي!
منهو مايسأل... عليك.!
منهو مايوله... عليك.!
كلنا ... يانور عيني
كلنا...كلنا...نسأل عليك..!
غزل بلهفه : سعود حي سعود مامات
سعود وهو يقرب منها : ومنو قال اني مت
غزل وهي مو مصدقه قربت منه وضمته لين حست ان ضلوع سعود
بتطلع وتاكدت ان سعود حي
سعود وهو يمسح على راسها : غزولتي اشتقتلج
غزل ضمته بقوه وصارت تبكي حست انها مشتاقه لسعود حيل حست انها ماتبي تتركه والحين سعود الي مات صار قدامها بشحمه ولحمه
سعود وهو يمسح دموعها : قلبي ليش كل هالدموع اذا تحبيني مابي اشوفهم ياغزول
غزل حست انها من الفرحه موقادره تتكلم حست انها فرحانه رجعت وضمت سعود : طلبتك يابعد روحي طلبتك لاتخليني بروحي تراي بدونك ولاشي شوف شكلي
مسكة غزل يد سعود وحطتها على وجها الذبلان شوف صرت من غير روح بدونك شفت ياسعود كيف انا ماقدر اعيش بدونك
سعود حط ايده على فهمها : اشششش مابي اسمع شي خليني ياغزول احس بالنفاسج الي تنعشني خليني اسمع دقات قلبج الي اشتقت لها
خليني اطالع عيونج الي خلتني هايم فيج خليني امسك شعرج واشمه وحطه على وجهي خليني ياغزل اعيش معج هالحظات
مسكة غزل سعود وصارو يركضون مع بعض
انسدح من التعب وهو يركض مسك ايدها : تعالي يمي غزولتي
غزل ببتسامه : كلي لك فديتك
صارو جالسين على الشاطئ غزل حاطه راسها على صدر سعود وصارو يتأملون البحر وغروبه
سعود : قلبي تدرين اني اموت فيج وانج مارحتي عن بالي ولا لحظه
غزل وهي ترفع راسها وتشوفه : سعود انا احبك واعشقك والله احبك انت ماتدري شصار فيني يوم اني توقعتك ميت حياتي كلها صارت هم وغم
سعود ببتسامه وهو يطالع عيونها : ذبحني الشوق ياغزل كل الايام الي طافت قاعد افكر فيج
غزل وهي تغرس راسها بين ضلوعه وتبكي: تكفى لاتخليني سعود خذني معك لاتخليني اعيش بدونك
سعود وهو يرفعها عن صدره : تعالي ياقلبي معي
غزل صارت تتبع خطوات سعود
تفاجأت بالي شافته طالعت بسعود مصدومه
(كان عباره عن جنه كان فيها كل شي حلو كان العشب الاخضر منتشر بكل مكان ولانهار وصوت العصافير والورود الي اشكال والوان واشياء ماقدر اوصفها )
سعود وهو يبتسم : غزول هذا مكاني
غزل مصدومه : وين مكانك ياسعود
سعود ابتسم وقرب من اذنها حيل : احبك ولاني احبك ابيك تنسيني ترا وضعج مو عاجبني ياعمري
غزل امتلت عيونها بالدمع : بس انا ماقدر انساك سعود انا احبك
سعود وهو يبوس راسها ويحط كفوفه على خدها : غزول عيشي حياتج انا مارح ارجع لج ابدا مايصير الي تسوينه بعمرج انا مارح ارد ابد حطي هالكلام حلق بذنج وعيشي حياتج من غير هم ونكد وانا عاجبتني عيشتي هني وابيج مثلي مستانسه انسيني ياغزل انسيني
غزل وهي تضم سعود : لالالا لاتخليني ياسعود ماقدر صعب اني انساك ماقدر والله ماقدر
قرب منها عشان يهديها ويمسح دموعها حط كفه على خدها ومسح دموعها
حست بالحنان والدفى من بين ايدينه طالعت بعيونه الي احلوت كثير وتغير عن قبل حست انه الحين احلى بكثير من قبل ابتسمة وحست بالي طبع على خدها بوسه خلتها تبتسم وتستحي
طالعت بسعود الي مسك خصرها وبهمس : تعالي خليني اقولج عن كل الي صار لي بغيابج وكفايه دموع وحزن
وحست بوسه ثانيه تطبع على خدها ابتسمة بخجل :احبك والله احبك
حست بالي شد شعرها بقوه فتحت عيونها على الاخر
التفتت يمين يسار دور على سعود بس ماشافت قدامها الا دلال
دلال وهي ميته ضحك: هههههههههههههاي والله انج خربانه ياغزول
غزل وهي تحاول تستوعب: وين انا وشلون طلعتيلي وين سعود
دلال وهي تحاول تتماسك : هههههههههههههههههههاي وش اقولج اقول انج مبسوطه على التبويس
غزل اسمعة تبويس حست بالنار يطلع من راسها : وجع انشالله وش هالكلام
دلال وهي تضحك :اسمعي انا من اليوم قاعده اشوفج بعدين تتغير ملامحك مره تضحكين ومره تبكين قربت من عندج هههههههههههههههاي
غزل بعصبيه : تكلمي بسج تضحك يادليل لاتبطين جبدي
دلال وهي تمسح دموعها من الضحك : طيب المهم قعدت ابوس فيج والمس خدودج الا واشوفج مبسوطه وصرت اضحك اخر شي حبيت اخرب عليج نومتج هههههههههههاي
غزل بحزن :كل الي صار حلم لا مو معقوله
دلال وهي مو فاهمه شي: شنو الي حلم
غزل وهي تضم ايدينهاعلى وجها وصارت تبكي: كيف يبيني انساه كيف والله احبه ولاقدر انساه احبه
دلال بسرعه راحت لغزل وصارت تهديها : اسفه ياغزول اني ازعجتك بس والله اني ابي اضحك معك ماتوقعتك راح تزعلين
مني
غزل وهي تبعدها : ابعدي عني ليش قومتيني ليش ماخليتيني معه ليش حرام عليج حرام
دلال وهي تعقد حواجبها :غزول اسم الله عليك شفيك قومي شكلك للحين نايمه
غزل وهي تحط راسها بحظن دلال: اه يادلال شفته واول ماشفته قلبي صار يدق بسرعه اه ياسعود
دلال وهي تسب نفسها : غزول تراه حلم قومي غسلي وجهك يله قومي صلي لك ركعتين ياعمري واستهدي بالله
غزل وهي تمسح دموعها : انشالله
بعد ماصلت وخلصت صارت تضحك غزل على نفسها يوم تذكرة التبويس وعلى طول راحت لدلال
دلال وهي تعدل شنطتها وتكلم نفسها : ياربي شهالتعب وربي انكسر ظهري من كثر الملابس
دخلت غزل وهي تسوي روحها معصبه : دليل يالخايسه وش سالفة التبوس
دلال وهي تضحك: توك تنتبهين ههههههههههههههههاي
أهاتى دموعى صرخاتى
ماذا أقول لقلب قد أنكسر
ولروح أصبحت تعيش في الغربة
تصارع أمواج اليأس
دون جدوى
تمارس لعبة التحديق بعين الأمل
والركض خلف ظلال الشمس
تكتم اهات ودموع خلف إبتسامة زائفة
ترسمها على ملامح قد قتلها الحزن
ليتني أستطيع أن أتنفس من خلال الاه
لكتبت عن الليل الذي أقضيه وحدي
وأنا التوي ألما وأبكي وجعا
ولا يسمع صدى أنيني الا جدران الزمن الراحل
وظلام الليل الذي يلفني بأحضانه
وأنابين الحين والحين أشعربأنياب تنهش نبضي
ويد تحمل فأسا تهدمني
ويد أخرى تحاول أن تبنيني
ماذاعساني أن أكتب
أنا موجوع حد الألم حد النزف
أمالي أفراحي تعبر مثل الغيم
ومع الفجر الطالع تتلاشى
أحيا بين حطام نفسي
ورماد يأسي وأتفتت من جديد
أتكرر حتى الظلمة
كالطفل الذي تاه في زحمة المارين
يبحث عن طيف والديه
يسمع أصواتهم من بعيد فيهيم بالبكاء
ولا أحد يعير له أهتماما
ولا أحد يحس به وبمدى الرعب الذي يشعر ه بداخله
كلما حاولت أن أعيد ذاكرتي أغرق بموج النسيان
لا أظن أن تتلاحم أجزائي
ولا أعتقد أن تتجمع أشلائي
تركت بعضي هنا مودعا
وفي نفسي تصرخ أحلامي
تبكي خيبة أيامي
كالعصفور الذي تجمد في الريح
يتعثر ويسقط ويموت
لا أستطيع التحلق من جديد
كل ما بداخلي قد تحطم وانكسر
وتلاشي وأنتهى حتى أنتهيت
*
*
*
*
*
*
*
انتهت الملكه وكلن راح لبيته
حنين منسدحه على سريرها وحست انها بحلم وان كل الي صار كابوس وتتمنى انها تقوم منه وتلقى نفسها بحظن ياسر
حست انها تتعذب وتذكرت كلام سعود وصرخت باعلى صوتها
اه ياسعود وينك تشوف الي انا فيها وينك ياسعود وينك
وصارت تبكي وهي بحيره والم وعذاب
عذاب الحب
الم الفراق
حيرة العاشق
تمنت انها تموت ولانها تكون بحظن غير حظن ياسر
مسكت العقد على حلقها وجرت بكل قوتها ورمته على الارض حست كانه يخنقها شافت الخاتم الي على اصبعها وصارت تصرخ
وعرفت انها مقيده بعبدالرحمن للأبد ومستحيل ان عبدالرحمن يتركها
حست بلوعة الحرمان وقلة الحيله وجرح الزمان
حست كأن هموم العالم على راسها
حست بالضيقه الي تخنق انفاسها
اشياء كثيره كانت ادور في بالها تعبت من التفكير والدموع جفت والكلام عجز يطلع او يذكر اسباب الي صار 00
الفراق كلمه ولكن يوجد بداخلها الف معنى
الفراق هو الالم والعذاب والاه هو التشتت والبعاد
هو الرحيل والمعاناه 00
فكم يكره العشاق الفراق وكم شتت الفراق من عشاق
هو لوعة العاشق وانكساره وحزنه 00
فلماذا ايها الفراق تفعل بنا هكذا ؟؟
اجبني ارجوك
فكل من حولي التزموا الصمت على الكلام 00
ايها الفراق لماذا تكتب على العشاق فقط ؟؟
لقد انهيت حياتنا وبدأت في ترتيب وفاتنا
هنيئا لك ايها الفراق عذابنا وحرماننا
من الحب ومن الحبيب
هنيئا لك
تمنت انها تسمع صوته وماتبي تبتعد عنه من غير وداع اوكلمة حب بس كل شي كان ضدها ماكنت تقدر تسوي ولاشي غير الدموع والتمني
شغلت مسجلتها وردت انسدحت على سريرها وكانت اغنية راشد الماجد
< ساعات >
ساعات احس ان الزمن قاسي
ولا يمكن يلين
وساعات احس ان الفرح
محال ولا يمكن يحين
هذا الي شفته بدنيتي وكل مامضالي من سنين
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين
ساعات
اشكي مرارت حيرتي بدنيا ماضني بتزين
واذا بدى بعيني الامل تجد احزاني وتبين
روح زماني وانتهى وتركلي الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين
ساعات
سمعت حنين الاغنيه وزاد المها وعذابها تفتحت جروح في قلبها مايداويها الا الحبيب
كانت حنين في حاله لاتوصف ماتدري هي بحلم ولاعلم وكل الي صار لها من فراق الحبيب وهل راح تقدر تنساه ولا لا؟؟
والي سواه فيها ابوها واخوها لمصلحتها ولسعادتها ؟؟
وهل عبدالرحمن راح يكون مصدر سعادتها مثل ماقال او مصدر تعاستها والامها؟؟
حنين راح تعيش مع عبدالرحمن الانسان الي يعشقها لدرجة الجنون وراح تترك الانسان الي عشقته لدرجة الجنون ولا راح توقف بوجه اهلها وتعيش مع الي هواه قلبها والي ملكها ببساطته وحنانه وحبه ؟؟
حنين كان تفكيرها تعبان وحست انها ارهقت اليوم كله من كثر البكا والهموم والقهر رفعت ايدها لسما ودعت الله انه يبعد الهموم من قلبها ويفرج كربها ويكتب الي فيه الخير لها 00
بالأمس... كنا عاشقين متيمين حالمين
نبني قصور الأمل في حياتنا
يشع نور هذا الأمل علينا
فنستنير به في دروب حياتنا
ويبعث لنا الدفء والحنان الذي نبحث عنه
ولا غنى لنا عن ذلك الشعاع السحري
الذي خطف أبصارنا و بعض عقولنا وقلوبنا
وخطف معها كل الروح منا
واليوم... أصبحت مجرد ذكرى جميلة
وفي بعض الأحيان ذكرى مؤلمة
تقبع هناك في ركن الذاكرة البعيد
كلما اشتقت إليك والى أيامنا الخوالي
بكل ما فيها
من حب ..وأشواق.. ولهفة ..
وفراق ..وألم ..ولوعة ..وعذابات
ذهبت إلى ذلك الركن البعيد من ذاكرتي
فنفضت عنه غبار الأيام وتقادم الزمن
وأستعرضت شريطه الطويل من الذكريات
بكل ما فيه من معاني الحب والأحاسيس والمشاعر
أتلذذ بما يحويه من حنان لأني مصاب بالحنين إليه
أبتسم لتلك اللحظات الجميلة الرائعة التي كنا نعيشها
أشتاق الى ذلك القلب الذي احتواني بكل دفء حنان
أحس بلوعة قوية تحرقني الى درجة الإرماد
أشعر بعذاب و ألم أتألم ..و أتألم الى درجة اللاوعي
وعندما ينتهي شريط ذكرياتك المليء بكل ما في الحياة
من أحاسيس شفافة ومشاعر فياضة وكل معاني الحب
أطوي ذلك الشريط بكل عناية و أعيده الى مكانه
في ركن ذاكرتي البعيدة محتفظا بكل محتوياته
لأني أعلم علم اليقين أنني حتما سأعود إليه
لأني محتاج إليه ... و الى حبك..
أكثر.. و أكثر .. و الى الأبد.
تتامل الحديقه لاخر مره خلاص اخر منظر تبي تودعه تنهدت بقوه من قلب كيف راح تنسى الشخص الي حبته طول حياتها وهل هو يحبها ولالا
اه طلعت الاه من قلبها كلها حزن وفرقى
شافها فز قلبه من مكانه من غير مايحس صار قريب منها كان يتاملها وهي سراحانه ويطالع بعودها الريان وشعرها الي يطير مع لفحات الهوا البارد وخشمها لاحمر من البرد وعيونها الي تلمع بالحب وخشمها المسلول يعني جننته بجمالها وزياده على كذا كانت لابسه بدي وبنطلون جينز ومبين تفاصيل جسمها الحلو
سمع تنهيدتها من غير مايحس تنهد وحط ايده على قلبه اه ياقلبي
دلال بخوف لفت الا وتشوفه ماحبت تصد خلاص هي بتروح وتبي تودعه تبي تناظر وجهه لاخر مره بحياتها ماتبي تبعد عنه بهالحظه ظل الصمت بينهم ولحظه كانت العيون هي اللغه الي يتكلمون فيها حبت تكسر هالصمت وبصوت مخنوق: شتبي ياتركي
تركي وهو يطالع بعيونها : شفيج يادلول ليش هالحزن بعيونج
دلال بحزن : ماتدري ليش
تركي بهلفه: لا ليش
دلال وهي تنزل عيونها: اليوم بنسافر
ابتسم تركي: وليش كل هالزعل
دلال وجها احمر: والله انا تعلقت بغزل وحبيت حنين وخالتي والكل بصراحه وصعبه لحظة الوداع ياتركي
تركي وهي يرفع راسها : دلول
دلال وهي تشوف عيونه المليانه حنان: هلا
تركي بهمس : انشالله لاجيتي مره ثانيه مارح تطلعين من بيتنا
دلال عيونها امتلت بالدمع وكان النزاع بين القلب والعقل معقوله تركي يحبني معقوله ايه ماتشوفينه شيقصد يبي يتزوجك وانتي مو حاسه فيه واخيرا راح نتوج حبنا ياتركي نزلت دمعه على خدها
تركي وهي يمسح دمعتها : دلال شفيج ليش كل هالدموع كل هذا فرحه انج راح تتزوجيني
دلال وجها صار احمر وحطة ايدها على خصراها: لاوالله اصلا العبره خانقتني لاني بسافر وتراي مو ميته عليك لحد يصدق عمره ولابيك تتزوجني الحمدالله والشكر قال ايش ابكي عشاني بتزوجك وين صارت فلم هندي
وراحت وهي معصبه من كلام تركي بس تركي كان اسرع منها ومسك ايدها وجرها
بقوه لين صار وجها قبال وجه تركي
تركي بخبث: طيب حطي عيني بيعنج عشان اعرف اذا تبيني ولا لا
دلال وهي تضربه من صدره : اتركني لحد يشوفنا الحين ويسويلنا سالفه
تركي وهي يشد على خصرها : خليهم يشوفونا واحد مع حبيبته ولا بكرا راح تصيرين زوجتي يعني عادي
دلال وهي تعض على شفايفها من القهر : والله اذا انت ماتخاف على نفسك انا بنت واخاف على سمعتي يله اتركني ياتركي
تركي ببتسامه خلتها تنزل عيونها: تبيني اهدج
دلال وهي منزله عيونها : اي
تركي بخبث: طيب بس بشرط
دلال وهي ترفع راسها : والله الي فاضي يتشرط اقولك الحين اتركني لايشوفنا عمي ولاخالتي ولامي وانت تبي تتشرط علي
تركي وهو يضحك: ههههههههههههاي كيفي تبين ولا تراي ماني هادج
دلال وهي تصك على اسنانه من القهر: طيب قول بسرعه
تركي وهو يقرب من اذنها : موافقه يادلال اني اكون زوجج
دلال ذابت وحست بالدفا بكل جسمها ماعرفت تردعليه شتقوله انها تتمنى هالحظه طول عمرها انها موافقه وبطير من الفرح انها مو مصدقه كل شي يصير بهالحظه
تركي وهو يهمس مره ثانيه بذنها : دلول شرايج موافقه ولا
دلال وجها صار احمر وبتردد: موافقه والحين يله اتركني
تركي وهو يبتسم : من عيوني ياقلب تركي
فكها تركي وصارت تركض والفرحه مو سايعتها ومو مصدقه كل شي صار لها مع تركي
تركي كان يطالعها وهي تركض وصار يضحك على سحاها وعفويتها الي خلته متيم بحبها
اما دلال من شدة فرحتها بكلام تركي حست بالرجفه بكل جسمهالي كله يرجف من الفرح و كان قلبها يتراقص على نغمات حبه لتركي كانت تحس انها بحلم وانها لازم تصحى منه عشان تحس انها مو بحلم وبالفعل اقرصت ايدها بقوه وكل الي حست فيه انها بالواقع وكل شي حصل بينها وبين تركي حقيقه
تنهدت بقوه اه اخيرا حلمي تحقق
كلنا...نسأل عليك.!
كلنا...نوله عليك...
مابقي بالدنيا ورده..
ماذبحها الشوق فيك.!
اه .. لوتدري حبيبي,,
كلنا .... نسأل عليك...
كل هالدنيا وأهلها...
اه .. يا ماكبر زعلها. !!
وقت ما ترحل حبيبي ,
في غيابك وش تكون ?!
غير تعتيم...وسكون !
وصارت الدنيا مواجع !
كلها... تشكي تبيك...
وصرنا بغيابك حبيبي
كلنا...كلنا..... نسأل عليك !
الزهر ... بعدك يموت!!
والعمر ... كله يفوت!!
حتى أصوات الشوارع..
يعتريها في غيابك..
كل...لحظات السكوت!!
والدروب اللي بدونك...
كيف أبمشيها بدونك?!
والمكان اللي جمعنا
ما رضي مره يخونك
بس لو تدري...حبيبي
أنا...وعيوني...وقلبي!
منهو مايسأل... عليك.!
منهو مايوله... عليك.!
كلنا ... يانور عيني
كلنا...كلنا...نسأل عليك..!
غزل بلهفه : سعود حي سعود مامات
سعود وهو يقرب منها : ومنو قال اني مت
غزل وهي مو مصدقه قربت منه وضمته لين حست ان ضلوع سعود
بتطلع وتاكدت ان سعود حي
سعود وهو يمسح على راسها : غزولتي اشتقتلج
غزل ضمته بقوه وصارت تبكي حست انها مشتاقه لسعود حيل حست انها ماتبي تتركه والحين سعود الي مات صار قدامها بشحمه ولحمه
سعود وهو يمسح دموعها : قلبي ليش كل هالدموع اذا تحبيني مابي اشوفهم ياغزول
غزل حست انها من الفرحه موقادره تتكلم حست انها فرحانه رجعت وضمت سعود : طلبتك يابعد روحي طلبتك لاتخليني بروحي تراي بدونك ولاشي شوف شكلي
مسكة غزل يد سعود وحطتها على وجها الذبلان شوف صرت من غير روح بدونك شفت ياسعود كيف انا ماقدر اعيش بدونك
سعود حط ايده على فهمها : اشششش مابي اسمع شي خليني ياغزول احس بالنفاسج الي تنعشني خليني اسمع دقات قلبج الي اشتقت لها
خليني اطالع عيونج الي خلتني هايم فيج خليني امسك شعرج واشمه وحطه على وجهي خليني ياغزل اعيش معج هالحظات
مسكة غزل سعود وصارو يركضون مع بعض
انسدح من التعب وهو يركض مسك ايدها : تعالي يمي غزولتي
غزل ببتسامه : كلي لك فديتك
صارو جالسين على الشاطئ غزل حاطه راسها على صدر سعود وصارو يتأملون البحر وغروبه
سعود : قلبي تدرين اني اموت فيج وانج مارحتي عن بالي ولا لحظه
غزل وهي ترفع راسها وتشوفه : سعود انا احبك واعشقك والله احبك انت ماتدري شصار فيني يوم اني توقعتك ميت حياتي كلها صارت هم وغم
سعود ببتسامه وهو يطالع عيونها : ذبحني الشوق ياغزل كل الايام الي طافت قاعد افكر فيج
غزل وهي تغرس راسها بين ضلوعه وتبكي: تكفى لاتخليني سعود خذني معك لاتخليني اعيش بدونك
سعود وهو يرفعها عن صدره : تعالي ياقلبي معي
غزل صارت تتبع خطوات سعود
تفاجأت بالي شافته طالعت بسعود مصدومه
(كان عباره عن جنه كان فيها كل شي حلو كان العشب الاخضر منتشر بكل مكان ولانهار وصوت العصافير والورود الي اشكال والوان واشياء ماقدر اوصفها )
سعود وهو يبتسم : غزول هذا مكاني
غزل مصدومه : وين مكانك ياسعود
سعود ابتسم وقرب من اذنها حيل : احبك ولاني احبك ابيك تنسيني ترا وضعج مو عاجبني ياعمري
غزل امتلت عيونها بالدمع : بس انا ماقدر انساك سعود انا احبك
سعود وهو يبوس راسها ويحط كفوفه على خدها : غزول عيشي حياتج انا مارح ارجع لج ابدا مايصير الي تسوينه بعمرج انا مارح ارد ابد حطي هالكلام حلق بذنج وعيشي حياتج من غير هم ونكد وانا عاجبتني عيشتي هني وابيج مثلي مستانسه انسيني ياغزل انسيني
غزل وهي تضم سعود : لالالا لاتخليني ياسعود ماقدر صعب اني انساك ماقدر والله ماقدر
قرب منها عشان يهديها ويمسح دموعها حط كفه على خدها ومسح دموعها
حست بالحنان والدفى من بين ايدينه طالعت بعيونه الي احلوت كثير وتغير عن قبل حست انه الحين احلى بكثير من قبل ابتسمة وحست بالي طبع على خدها بوسه خلتها تبتسم وتستحي
طالعت بسعود الي مسك خصرها وبهمس : تعالي خليني اقولج عن كل الي صار لي بغيابج وكفايه دموع وحزن
وحست بوسه ثانيه تطبع على خدها ابتسمة بخجل :احبك والله احبك
حست بالي شد شعرها بقوه فتحت عيونها على الاخر
التفتت يمين يسار دور على سعود بس ماشافت قدامها الا دلال
دلال وهي ميته ضحك: هههههههههههههاي والله انج خربانه ياغزول
غزل وهي تحاول تستوعب: وين انا وشلون طلعتيلي وين سعود
دلال وهي تحاول تتماسك : هههههههههههههههههههاي وش اقولج اقول انج مبسوطه على التبويس
غزل اسمعة تبويس حست بالنار يطلع من راسها : وجع انشالله وش هالكلام
دلال وهي تضحك :اسمعي انا من اليوم قاعده اشوفج بعدين تتغير ملامحك مره تضحكين ومره تبكين قربت من عندج هههههههههههههههاي
غزل بعصبيه : تكلمي بسج تضحك يادليل لاتبطين جبدي
دلال وهي تمسح دموعها من الضحك : طيب المهم قعدت ابوس فيج والمس خدودج الا واشوفج مبسوطه وصرت اضحك اخر شي حبيت اخرب عليج نومتج هههههههههههاي
غزل بحزن :كل الي صار حلم لا مو معقوله
دلال وهي مو فاهمه شي: شنو الي حلم
غزل وهي تضم ايدينهاعلى وجها وصارت تبكي: كيف يبيني انساه كيف والله احبه ولاقدر انساه احبه
دلال بسرعه راحت لغزل وصارت تهديها : اسفه ياغزول اني ازعجتك بس والله اني ابي اضحك معك ماتوقعتك راح تزعلين
مني
غزل وهي تبعدها : ابعدي عني ليش قومتيني ليش ماخليتيني معه ليش حرام عليج حرام
دلال وهي تعقد حواجبها :غزول اسم الله عليك شفيك قومي شكلك للحين نايمه
غزل وهي تحط راسها بحظن دلال: اه يادلال شفته واول ماشفته قلبي صار يدق بسرعه اه ياسعود
دلال وهي تسب نفسها : غزول تراه حلم قومي غسلي وجهك يله قومي صلي لك ركعتين ياعمري واستهدي بالله
غزل وهي تمسح دموعها : انشالله
بعد ماصلت وخلصت صارت تضحك غزل على نفسها يوم تذكرة التبويس وعلى طول راحت لدلال
دلال وهي تعدل شنطتها وتكلم نفسها : ياربي شهالتعب وربي انكسر ظهري من كثر الملابس
دخلت غزل وهي تسوي روحها معصبه : دليل يالخايسه وش سالفة التبوس
دلال وهي تضحك: توك تنتبهين ههههههههههههههههاي
تعليق