روايه شفت الحبيبه جريئه مره (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت آبوها
    عضو متألق
    • Mar 2011
    • 298

    روايه شفت الحبيبه جريئه مره (كاملة)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قصة ( شفت الحبيبة ) قصة رومنسية جريئه مره جنان
    وأن شاء الله تعجبكم
    نبذة عن الشخصيات
    عائلة أبو فيصل (محمد) يشتغل موظف حكومي ، أم فيصل( لطيفه)

    عنده فيصل 25سنه موظف بالبنك متزوج امال ،حنين22سنه تدرس أدب انجليزي اخر سنه بالجامعه ،سعود 22سنه يدرس بكلية الهندسه

    نواف 17سنه يدرس بالثانوي ثاني علمي



    عائلة أبو عبد الرحمن (ناصر)أخو أبو فيصل الكبير شخصية لها أهميه بالديرة ،أم عبد الرحمن (نوره)
    ولده عبدالرحمن 27سنه موظف بشركة النفط ، تركي25سنه ظابط ،
    الجوهره 23سنه متزوجه ولد خالتها ومقيمه بالرياض،
    علي 20سنه مع ولد عمه سعود نفس القسم ،
    غزل 18سنه اخر سنه ثانويه أدبي
    والباقي نتعرف عليهم بالقصه
    ( الجزاء ألأول )
    أم فيصل: حنين يله يمه قومي تأخرتي على الجامعة
    حنين:يوه ياربي ماشبعت نوم الساعه كم
    أم فيصل:الساعه 9
    حنين: يله يمه ألحين قايمه
    أم فيصل: أنا بروح أجهز الفطور لا تأخرين
    حنين: ok mother
    بالجامعه
    بشاير:شفيج ماتردين على مكالماتي أدق معطيتني سكب
    حنين:يوه بشاير مالي خلقج كفايه أني متأخره على الدكتور ؟؟؟؟؟؟
    بشاير: ولله محد قالج تسهرين للفجر
    حنين:أنتي شكلج مطوله بالحق على المحاظره لايزفني المليق
    بشاير:ههههههههههههههاي روحي روحي عاد أهو مايطيقج ولايطيق تأخيرج علية

    الساعه 2 الظهر بيت أبو فيصل
    فيصل معصب: يمه ماصارت جامعه
    أم فيصل تهديه:يوليدي يمكن عندها محاظره وتأخرت
    فيصل بصوت عالي:أنا قيلها من أول مادخلت الجامعه حدها لساعه 12 وترد ماتخذ عقبها شي
    سعود وهو يتابع tv :ياخي شفيك معصب يمكن صار عندها ظرف
    بعدين تو الناس بدري
    فيصل:أي ظرف ولي يخليك ؟؟؟؟ أنت ماتعرف سوالف بنات هالايام 000 إذا ماحست إن في أحد وراها ولاخربت
    سعود متفاجئ:يامعود مالقيت ألاحنين يطلع منها خراب أستريح بس
    حنين : السلام عليكم
    سعود يأشر على فيصل:وعليكم السلام
    حنين:شفيكم ؟؟؟؟؟؟
    فيصل:يمسكها من أيدها بقوه:أنتي ونيج للحين ها
    حنين بصوت مخنوق:يعني وين بالجامعه
    فيصل:لاتصدقين عاد صدقتج
    حنين: وربي يافيصل
    سعود بعصبيه ويسحبها من أيد فيصل: أنت شفيك عليها
    قالتلك بالجامعه وبعدين ترى السالفه ماتسوى أنك تعصب
    فيصل: الكلام مو معك الكلام مع أبوي
    حنين وهي تروح فوق وتبكي
    سعود:ها أستانست
    أم فيصل: حنين ماتبين الغداء
    حنين:لا يمه مالي نفس
    ودخلت غرفتها وتبكي على السرير ليش ليش هويسوي معي كذا وربي ظلم اه يالقهر مايقدر على زوجته يحط حرته فيني
    وماتدري ألاهي بسابع نومه
    (العصر)
    أم فيصل وأبو فيصل يتقهون
    فيصل:السلام عليكم
    أم فيصل وأبو فيصل: وعليكم السلام حياك
    فيصل:يبه ...
    أبوفيصل:سم ...
    فيصل: قاله عن الي صار
    أبو فيصل:خلاص ياولدي أنا لاشفتها بتفاهم وياها
    (في بيت أبو عبد الرحمن )
    أبو عبدالرحمن وأم عبدالرحمن يتقهون بالحديقة دخل عليهم
    عبدالرحمن توه راد من الشغل: السلام عليكم
    أم عبدالرحمن وأبو عبد الرحمن: وعليكم السلام
    أبوعبدالرحمن:تعال تقهوى
    عبدالرحمن:لاوالله يبه حدي تعبان يعطيك العافيه .....
    أبوعبدالرحمن:زين خذلك غطه عشان تقوم المغرب .......
    عبد الرحمن:ليش؟؟؟؟؟
    أم عبد الرحمن:شنوليش ؟؟؟ عندنا ضيوف
    عبدالرحمن:منو؟؟؟؟؟؟
    أبوعبدالرحمن:عمك أبو فيصل وعياله عازمهم الليلة عندنا
    عبدالرحمن مبسوط حده:والله يبه .....
    أم عبدالرحمن:أيه ليش فيها شي
    عبدالرحمن:لامافيه شي بس مبسوط لأن العلاقة رجعت بين أبوي
    وعمي (طبعا عبدالرحمن مايدري عن الصلح اللي صار يوم ألاثنين بحكم دوامه اللي ياخذه كل الوقت)
    أبو عبدالرحمن:ماصار شي أصلا بس عمك الله يهديه يفهم كل شي غلط، بس سوء تفاهم وهذا يصير بكل عايله (أبو عبدالرحمن حالته المادية أحسن من أخوه أبوفيصل بكثير يعني يعتبر من الكاش وطبعا لابد من الحسد والغيره بحكم إن أبوفيصل عيشته بسيطة
    وعلى المعاش الحكومي الي يالله يسد البيت ...
    جت باله فكرة جشع وطمع راح لولده فيصل وقاله راح أزوجك
    بنت عمك الجوهره وأكيد إن عمك ماراح يرفض لنا طلب شرايك قاله فيصل: (أللي هو نسخه من أبوه الي تامر فيه يايبه انا تحت أمرك) أبو فيصل: الي كان مبسوط حده قال بعدي ولدي أنشهد إن تربيتي فيك ماراحت سدى ،وبعدها بفتره راحولبيت
    أبو عبدالرحمن عشان يخطبون وهم واثقين انه ماراح يرفض لهم
    طلبهم فاتح أبو عبد الرحمن أخوه بالموضوع وانه يبي بنته
    الجوهره لفيصل ولده ولد عمها, فرح ابو عبد الرحمن وقال:
    ابشر وانا أخوك وماعندي مانع بس الراي ألاول وألاخير لبنتي
    (طبعا الجوهره كانت تحب وتموت بولد خالتها متعب وهو بعد
    قالها أبوها ورفضت وانهارت وقعدت تبكي بحرقه شافها
    ابوها وماهانت عليه بنته قالها حبيبتي ماراح أحد يجبرك
    على شي انتي ما تبينه ورد لخوه وقاله إن البنت رافضة
    وتقول إن فيصل بحسبة أخوها (تصريفه حلوه )المهم
    قام ابوفيصل معصب وقال لخوه متى كان للبنت راي
    عندنا قلها وريح عمرك انت اللي ماتبي ولدي
    لأنا مو من مستواك ولو كنت ناوي تزوج ولدي
    كان زوجته ولاقمت تصرفنا تفاجأ أبو عبد الرحمن
    من اخوه كل هذا بقلبه مو معقولة وقال بعصبيه
    والله ياخوي انت تعرفني أنا ما أحب أجبر عيالي
    على شي مايبونه وانا مارفضتك عشان تقول هذا ياخوي
    وشفيك شبيت علي افا افا والله ياخوي ماتوقعتها منك والله
    قال أبو فيصل:خلاص ياخوي مابينا أي شي خلصنا وانت مهجور
    وطلع معصب وجلسوا سنيتين على ذا الحال لين تزوج فيصل وحضر ابو عبد الرحمن وعياله الزواج وكأن شي ماحصل (لأن أبو عبد الرحمن قلبه طيب مره وحبوب وحنون ونقطة ضعفه اخوه يحبه مره لأنه الصغير وماقصر أبو عبد الرحمن قال لخوه يشترك معه وإذا كان محتاج ماراح أقصر بس مالقى من اخوه غير الصد )
    وهدا ابو فيصل وحس بالذنب والغلط و طول هالسنين وام فيصل ( ماقصرت قعدت تزن على راسه لين وافق (أم فيصل انسانه اطالع ربها قبل كل شي وحبوبه وحنونه ) تحاول فيه يرجع لأخوه الكبير لأنها شينه وفضيحه ولودرو الناس إن الأخوان متهاوشين وعاد الناس مايبيلهم شي خصوصا الي حاسد ابو عبد الرحمن على مكانته بالديره ، المهم جاء فيصل وكلم ابوه خصوصا
    أن ابوفيصل مايلين ألا مع فيصل ولده كلمه وقاله الي راح راح
    وحنا عيال اليوم, وانا أصلا ماكنت أبي الجوهره وعادها حسبت خواتي بس عشانك وافقت وانا الحين متزوج ومرتاح وهي بعد
    تزوجت يعني كلن راح بطريقه ، فلازم أنت وعمي ترجعون لبعض وترى عمي على انه أكبر منك بس ماقطع فيك لي متى يايبه
    حاول انك تروحله بكره أو متى مابغيت بس أهم شي يايبه إن الي
    براسك يطيح ،فيصل يضحك : ههههههههههاي
    وأظن انه طاح صار لكم سنيتين ماتسلفون ألا لاشفتوا الناس بس
    (علبونه مابينكم شي )هههههههاي
    عطى أبو فيصل نظره لولده خلاه ينقد على الي قالة وبعدين قال:
    خير إن شاء الله ، فكر ابوفيصل بكلام ولده وبعد كم يوم راح لأخوه
    لدوانيته ولقاه قاعد مع عياله تركي وعلي ، ابو عبد الرحمن
    من الفرحه بشوفة اخوه دمعة عينه وقام وضم ابو فيصل الي كان نادم بالي سواه بأخوه
    (ابوعبد الرحمن انسان طيب وحبوب والي بقلبه على لسانه ) المهم
    جا بيتكلم أبو فيصل........, سكتة اخوه وقاله الي فات مات قال ابوفيصل ودمعه تلمع بعينه :ابيك بس تسامحني
    ابتسم ابو عبد الرحمن : وقال :هو انا زعلت منك عشان أسامحك
    ابو فيصل وهو يمسح دموعه : طول عمرك وانت كبير يالغالي
    احم احم نحن هنا يلتفتون محمد وناصر يلاقون علي ماسك بطنه
    من الضحك وقاموا عشان يسلمون على عمهم ، ابو فيصل :هلا والله بعيالي وسلموا تركي وعلي بعدها قال تركي: واخيرا مابغى يخلص الفلم الهندي هههههاي...... ضحك أبو فيصل: وانت على منت عليه ماتغير طبعك المزوحي
    تركي: هههاي وهل يخفى البغل............. بعدها ضحكوا كلهم
    ابوعبد الرحمن : الله لايفرقنا على العموم ياخوي عشاك عندي
    وراح يكون عائلي بس حنا واهلك لنا سنتين ماشفنى بعض
    تركي : ايه والله ياعم لازم تقول تم ترى من زمان عن العيال
    وعن قعداتهم وسوالفهم
    ابو فيصل : خلاص تم وحتى الأهل ودهم فيكم
    ابو عبد الرحمن : خلاص اجل انشاء الله الخميس يعني بعد بكره
    "بيت ابو فيصل "
    امال : فيصل انا ماراح أروح لعمانك أبيك توديني لأهلي
    فيصل : وليش إن شاء الله أهلج لحقين عليهم ياقلبي
    امال : فصول انا مابي أروح يعني مابي أروح يوه
    فيصل: انزين ياحياتي لاتعصبين سمعي عمي أول مره يعزمنا
    من سنيتين, والعشاء عائلي بس أبيج تروحين يشوفون القمر ومتى مابغيتي تردين عطيني تلفون وانا تحت أمرج ياروحي
    امال : انزين خلاص بس عشانك ومره ثانية مادخلني بمشاكلك
    العائليه لأني أنا مالي دخل بأي شي زين
    فيصل : إن شاء الله ياقلبي انا بروح الحين مشوار وارجع الساعه 7 القاج زاهبه (جاهزه)
    امال : زين لا تأخر (امال مسيطره وشخصيتها قويه ومغروره يصبر الأرض عليها وبنفس الوقت قمر عشان كذا فيصل مايقدر
    على كل هذا هي مو من جماعتهم بس خالته شافتها في عرس واعجبتها وعاد خالته ماتخلي ولاعرس بالكويت الاوتروحله المهم شافت
    امال كانت لابسه فستان أحمر المخصر على جسمها ومبين ردوفها
    المليانه يعني جسم خليجي وشعرها ألاسود المخصل بالحمر
    والمكياج الخليجي الي مطلع جمال عيونها الوساع بالشدو الأسود الكثيف ومطلع انوثتها الخياليه بالحمرة الحمراء (الروج الأحمر)
    انهبلت يوم شافتها راحتلها وكلمتها وخذت رقمها
    وراحت بعدها بكم يوم لأختها أم فيصل الي كانت حايره من تزوجها
    لولدها بعد كسرة عمه فيه وجت ام طلال :وقالتلها عن امال وصفت كل شي فيها عاد توصيف ام طلال مو أي توصيف والسلام :
    توصف أدق شي حيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ام فيصل : لاماظنتي إن ابو فيصل وفيصل بيوافقون خصوصا انها مو من ثوبنا (قبيلتنا ) صعبه علينا ؟؟؟ خليج على بنات جماعتنا أحسن ، أم طلال :ماعليج هذي ماتلقين زيها ببنات الجماعه ولاحتى
    ربعها ، خلي فيصل علي وفيصل لابغى شي أبوه أكيد بيوافق
    ام فيصل :والله مادري بس ماشفتي أخلاق البنت ودينها
    ام طلال : ألاخلاق لارحنا نخطب تشوفينها ولو أني متأكدة إن ذا الزين مايجي منه إلى الكلام الزين والدين كلنا مسلمين بس انتي تبين
    طولين الحكي انا بشوف فيصل ومن بعدها ام طلال راحت لغرفة فيصل وأفتحت معاه الموضوع (ام طلال ماعندها لف ولادوران )
    قالها فيصل : خاله موضوع الزواج خلاص ابي اشيله من بالي ليمى ربي يفرجها , ام طلال : بس يا ولدي صدقني هذي قمر ما تفوت صدقني إن النسوان الي با العرس عيونهم عليها من الزين الي فيها , فيصل يضحك : ههههههههههههههاي خاله اكيد حتى لو اخذ( سرلنكيتنا) ورقع وجها با المكياج طلعت تشبه حليمه بولند من كثر التلطخ , مارح تجي وحده للعرس بجمال لبناني , ام طلال بعصبيه : اقول مالت على وجهك هذا وانا ار كض لك من عرس لي عرس وبعد ما لقيت الزين تقولي تلطخ وما تلطخ اقول حدك سرلانكيتك بس ............ فيصل يضحك : ههههههههههههههاي يعني بتقولين انج رايحه العرس عشان دوريلي عروس كثري منها خاله ...... ام طلال وهي قايمه : شرها مو عليك الشرهه علي انا الي قاعده اتكلم معك وطلعت وهي معصبه .............. فكر فيصل بكلام خالته وبجمال امال الي سحر خالته له الدرجه, بس خايف ومتردد قال لنفسه الي مكتوب رح يصير وما لي غير الصبر , بهدها بكم يوم فا تحته امه بالموضوع وقالتله شرايك اروح اشوفها لك والله اني من كلام خالتك اعجبتني بس اني ابي اشوف اخلاقها, فيصل بقلبه ( وانا بعد وصف خالتي لها ما خلاني انا الليل زين) فيصل : مادري بس شلون بتشوفينها , ام فيصل : انت ما عليك خل هذا علينا يا النسوان , كلمة ام فيصل اختها وقالتلها تكلم اهل البنت لنل نبي نشوفهم , دقت ام طلال على ام امال : وقالتلها نبي نشوفكم ونشوف امال وياليت باسرع وقت ... ام امال :يشرفنا خلاص فيه عرس من جماعتنا بعد كره في صالة ........ حياكم ام طلال : والله تصدقين اني معزومه عليه يا ماشا الله على الصدف
    خلاص اشوفج بعد بكره مع السلامه ..... راحوا ام طلال واختها للعرس وشافوا امال واعجبت ام فيصل في جمالها وكلمة ام امال وحددة وياها على على يوم يجون يخطبون البنت , كلمت ام فيصل ولدها وقالت له إن البنت شحلاتها ونفس الي تبيه(فيصل كان يبي وحده تقوم من النوم وهي قمر طبعا مستحيل يلقى زي الي يبيه بس اقتنع بكلام امه ) وقالها :
    يصير خير بفكر وبعدين برد لج خبر قالت : امه الي تشوفه ياولدي
    بعد اسبوع الي كان فيصل يفكر بكلام امه وخاته كل يوم ولاخلاه ينام الليل زين توكل على الله وافق ، راح كلم امه وقالها تروح تخطبله البنت وتاخذ منهم موعد عشان يجون يخطبون بشكل رسمي
    وكلم ابوه بالموضوع وقاله عن كل الي صار قاله ابوه : إذا انت موافق انا موافق ولاعندي مانع ،قال فيصل عسى موافق بس
    ابوه : توكل على الله وبس ، راحة ام فيصل وام طلال عشان يكلمونهم عن الخطبة ويشوفون امال كلموهم بالموضوع
    ام فيصل لأم امال : حنى من عائلة 00000وحابين نخطب بنتكم
    لولدنا فيصل صحيح أنكم ماتعرفونا بس الديرة صغيره وإذا حبيتوا تسألون عنى ما عندنا مانع ، أم امال : الساعة المباركة الي جيتوا فيها ومن قال أنا مانعرفكم وإذا أبو عبدالرحمن عم فيصل شلون مانعرفكم الديرة كلها تعرفه وعارفين أصلكم وطيبكم وانكم بصيرون لبوعبد الرحمن الله يحفظه ، أم فيصل :تسلمين واله هذا من طيبج وأنا بكلمج بعد أسبوع وأشوف ردكم عشان يجون الرياجيل بشكل رسمي ، أم امال : إن شاء الله على خير
    أم فيصل : يالله اجل مع السلامة ، أم امال : وين توا الناس
    أم فيصل : لا إن شاء الله خيرها بغيرها مع السلامة ، أم امال : مع السلامة
    بعدها بأسبوع كلمة أم فيصل: أم امال:حياكم الله وجو الريا جيل وخطبوا بشكل رسمي وملكوا بنفس اليوم وبعدها بخمس شهور
    تزوجوا وكان أول مره فيصل يشوف امال بليلة العرس الي ماكان متوقع كل هالجمال ، بعد عرسهم بأربع شهور بانت امال على حقيقتها بعد ما عرفت إن فيصل متعلق فيها حيل ولايمكن يردلها
    طلب شافت نفسها على اهله وعليه اللي انصدمن أم فيصل يوم
    شافت معاملتها معها وكلامها اللي يطلع من راس خشمها ونظراتها اللي تبين استحقار العالم )
    يوم الأربعاء الساعة 6 المغرب
    حنين : يمه الحين المياه بين أبوي وعمي أرجعت لمجاريها
    أم فيصل : إيه يمه أنتي وينج من يوم الاثنين وهم راجعين لبعض
    ولانتي حاسبه البيت كأنه فندق ، حنين: لا والله يمه بس انتي
    تعرفين الجامعه وتعبها ام فيصل: يالله زين روحي البسي لاتأخرين علينا ويزعجنا أبوج حنين: ok
    (في بيت ابو عبدالرحمن)
    ام عبدالرحمن: غزل حبيبتي نادي الخدم وخليهم يحطون الكراسي
    بالحديقه
    غزل:يمه لا يكون بتقعدون بالحديقه , ام عبدالرحمن: ايه ليش عندج مانع , غزل :لا يمه بس الجو اليوم حده حر , ام عبدالرحمن: لا بس عشانه وقت مغربيه بخلي السايق يرش الزرع عشان تبرد الارض وباليل الجو شزينه : غزل: كيفج , قامت غزل تنادي الخدم وهي رايحه قابلت عبدالرحمن , غزل : مابغيت تقوم , عبدالرحمن : جوا اهل عمي ؟؟؟؟ , غزل تضحك : ههههههاي لا ماجوا شفيك قايم مخترع :, عبدالرحمن منقهر : اقول اذلفي بس وطلع لدوانيه ................
    الساعه 8:30( في بيت ابو فيصل )

    ابو فيصل : يلاه ترانا تأخرنا انا انطركم با السياره ...
    ام فيصل : يلاه بس البس عبايتي ونقابي وجايه ...
    ابو فيصل : نادي حنين معاج ترى إن تأخرت مشيت وخليتها
    حنين : شدعوا يبه لها الدرجه طايحه من عينك .......
    ابو فيصل يضحك : هههههاي لا والله يا بنيتي بس ما شاء الله اول مره ماتأخرين , حنين: افاعليك اعجبك ... ابو فيصل : يلاه مشينا


    وش راح يصير بالعشاء وحنين من راح تشوف؟؟؟
    غزل وش راح يتغير بحياتها ؟؟؟؟؟
    وهل راح يكون هناك حب جديد ؟؟؟؟؟
    كل هذا وأكثر بالجزء الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة أنة حرف; 12-09-2014, 08:09 PM.
  • بنت آبوها
    عضو متألق
    • Mar 2011
    • 298

    #2
    رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

    الجزء الثاني
    (الأربعاء)
    في بيت ابو عبد الرحمن
    ام عبد الرحمن بالحديقه : ياهلا والله حيا لله من جانا
    ام فيصل : المهلي ما يولي ، الله يحيج ويسلمج
    ام عبد الرحمن : هذي حنين ما شاء الله عليج وش هالزين الي خاشته عنا من زمان
    حنين بخجل : الله يسلمج ياعمه
    ام عبد الرحمن: اجل وين مرة فيصل ، ام فيصل : بتجي بعد شوي
    """""""
    بدوانية الرجاجيل
    كان ابوعبد الرحمن ماتشيله الأرض من وناسته
    ابو عبد الرحمن : حيالله ابوفيصل
    ابو فيصل : الله يحيك ويسلمك
    ابوعبد الرحمن : تو مانورا لبيت يالغالي
    ابوفيصل النور من نور اهلة
    تركي : هاه هذا الجزء الثاني من الفيلم الهندي
    الكل بدوانيه ضحك ههههههههههههههههاي
    ابوعبد الرحمن : الله يجمعنا ولايفرقنا
    الكل امي ن
    على الطرف الثاني كانوا قاعدين سعود وعلي الي مستانسين برجعتهم لبعض خصوصا وانهم مع بعض من يوم كانوا صغار وبالمدرسة ومن شدة تعلقهم بعض دخلوا نفس الكليه وكانوا ليل نهار
    مع بعض بس الي صار بين الأباء خلا العلاقه تكون بينهم رسميه يعني سلام وبس وكان هذا يقطع قلوبهم لأنهم مالهم ذنب بس كل واحد عشان ابوه مع العلم إن سعود هو الي كان ماخذ موقف
    أكثر من علي
    علي : واخيرا بنرجع مثل ماكنا ، سعود : أي والله اني مشتاقلك حيل ومشتاق لضحكنا وسهرنا ومذاكرتنا مع بعض
    علي : إن شاء الله من اليوم وانا ناشبلك نفس أول
    ضحك سعود وقال : الله واعلم خوفي انا الي أطلع نشبه
    علي وسعود : هههههههههههههههههاي
    علي : وانت للحين على سخافتك
    سعود : البلا منك وانا أخوك
    شوي ويد خل عليهم فيصل
    فيصل : السلام عليكم
    ابو عبد الرحمن : هلاوالله بولدي وسلم عليه
    عبد الرحمن يضحك : هلا والله شلونك
    فيصل : المهلي مايولي بخير الله يسلمك ، وسلموا عليه كل الي بالمجلس
    عبدالرحمن : تصدق عاد بغيت ابكي يوم ماشفتك جاي مع عمي
    ضحك فيصل : مع العلم انك شايب وتسوي نفسك شباب
    عبد الرحمن : الله يهداك تراني كبرك بس امي كانت مستعجله
    الكل ضحك يوم سمعوا عبد الرحمن
    تركي : والله انا المسيكين الي حاطيني مطب كل اثنين مع بعض وانا كني هندي الظاهر إني بمسك الفناجيل عن كومار و أصب القهوه بداله
    الكل هههههههههههههههههههههههههها اي
    فيصل : لايالغالي مايبكيني من الضحك إلا انت بس اجامل الشايب
    ناظره عبد الرحمن نظره خلت فيصل يختلع
    فيصل : امزح معك يابو الشباب هههههههههاي
    """""""
    عند الحريم
    ام عبد الرحمن :شخبارج يامال
    امال : بخير والحمد الله
    غزل : مشاء الله يا امال ماتوقعتج بها الجمال
    امال بنظرة غرور : تسلمين ياعمري
    ام عبد الرحمن : هاه ماودج تفرحينا بولد إو بنت
    امال : ويهه على شنو مستعجله
    غزل : حنين شرايج ندخل داخل مت من الحر
    ام عبد الرحمن : وين حر قولي مابي أقعد وخلاص
    غزل :هههههههههههههاي يمه عاد انتي مشيها يلاه حنين
    حنين : يله
    """"""""
    في الدوانيه دق تلفون عبدالرحمن : هلاوالله سعد
    سعد : هلابك شخبارك
    عبد الرحمن : بخير الله يسلمك
    سعد : اقول عبد الرحمن الله يعافيك بغيت منك اللاب توب
    عبد الرحمن : خلاص بكره اجيبه لك ولايهمك
    سعد:لانا الحين عند اشارة بيتكم بغيته ضروري
    عبدالرحمن : خلاص يالغالي عندك
    سعد الله لايهينك يابو ناصر مع السلامه
    عبدالرحمن : مع السلامه
    عبدالرحمن : علي روح غرفتي وجيب اللاب توب
    علي : عبدالرحمن والي يخليك مالي خلق
    عبدالرحمن : وهو قايم :مدري متى يصيرلك خلق والله
    """""""""""""""""
    حنين : مشاء الله غزل والله انكم عايشين بقصر
    غزل : ههههههههاي قصر مره وحده
    حنين ناقده عليها : شفيج اتكلم من جد
    غزل : زين امشي خلنا نروح فوق بغرفتي ياعندي كلام لج
    حنين : يله امشي
    ميني : مدام غزل ماما يبي

    تعليق

    • بنت آبوها
      عضو متألق
      • Mar 2011
      • 298

      #3
      رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

      غزل : زين قوليلها جايه الحين حنين روحي غرفتي وانا بروح اشوف امي وش تبي واجي
      حنين : لا انا بنطرج بالصالة لين تجين
      غزل تضحك : هههاي اموت بالأ دب انا
      نزلت غزل للحديقه وقعدت حنين بالصالة الي كانت مره جنان
      من الديكور الفخم لي الأثاث لي الأباجورات والترتيب والذوق كانت حنين تمشي وهي تتفرج على الأثاث والديكور ومقلبه عيونها في الصالة بالحظة حست إن فيه احد قاعد يشوفها التفتت وشافت رجال
      يشوفها بنظره كلها اعجاب واستغراب جيمت حنين كل العادة وكانت موعارفه شتسوي حست بعمرها ودخلت غرفة غزل بسرعة
      عبدالرحمن كان بعالم ثاني موعارف هو وش شاف قمر والانسان جت غزل وهي تنادي حنين التفت عبدالرحمن عليها
      غزل : بسم الله وش جابك فوق
      عبد الرحمن الي خذت تفكيره حنين :00000000
      عزل بسخافه : عبدالرحمن حبيبي شفيك لايكون صرت اطرم
      حس عبدالرحمن بعمره : الي قبل شوي حنين بنت عمي
      غزل : أي قبل شوي شقاعد تقول
      عبدالرحمن توهق على زلة لسانه : سلامتج ولاشي ا ذلفي
      غزل : يالله لك الحمد على نعمة العقل إلا وين حنين صدق
      عبدالرحمن : مدري ماشفت احد وراح واخذ اللاب توب ونزل بسرعه وهو يفكر بحنين والي شافه من جمال
      غزل : الله واكبر قبل شوي بتنتظريني بالصاله والحين قاعده مثل ابليس بغرفتي
      حنين وهي بالها بعيد 0000000
      غزل : استغفر الله شفيكم لاتهبلون فيني الو
      حنين استوعبت : هلاشقلتي
      غزل : الاوش الي ماقلت صارلي ساعه اتكلم ومسكبتني
      حنين : لاوالله معاج حياتي
      غزل بمكر : اوكي يالله ماعلينا شافج عبدالرحمن هاه
      حنين : صدفه
      غزل تضحك وتغني :هههههههههههههاي صدفه ومن بين كل الناس علقني ههههههههههههههههههاي
      حنين معصبة :علقوج بحبل المشنقه ياسخيفه
      غزل : يلعن خيرج مايمزح معاج استغفري تكفين
      حنين : استغفرالله قومي ياهكرز وشغلي الكمبيوتر خلنا نستانس
      غزل : يالله بعد ابي اشوف ايميلي والله ياحنين ياليت ماصار الي صار والله اني متحسفه على السنيتين الي ماقضيناها مع بعض
      حنين : يالله الحمدالله انا رجعنا لبعض ونعوض كل الي راح
      غزل يوه عاد فله اجتمعنا انا وياج اصيع ثنتين
      حنين : لاحبيبتي اسم الله علي انا صحيح اني اسولف معاج واضحك
      بس مو نفس تفكيرج حياتي
      غزل : خلاص لاتزعجينا انتي مؤدبه بس تعالي انثبري هنا على ذا الكرسي
      """""""""""""""""
      في الحديقه الساعه 12
      ام عبد الرحمن : امال حبيبتي شفيج
      امال : مافيني شي ليش شايفه علي شي؟؟
      ام عبدالرحمن : لابس من اول ماجيتي وانتي ساكته
      ام فيصل ترقع الموضوع : اصلا امال مو من كثر كلامها
      امال عصبت : شعندج خالة انا اصلا ماأتكلم إلا عند الناس الي يستاهلون
      انصدمت ام عبدالرحمن من ردها القليل الأدب والذوق وقالت : اسفين يابنتي نحسب حنى قد المقام
      ناظرتها امال بكل وقاحه وطلعت تلفونها ودقت على فيصل 00
      الو فيصل يلاه
      فيصل : توالناس حياتي
      امال : انا لابسه عبايتي وطالعه
      فيصل : خلاص مع السلامه
      ام فيصل كانت مره متفشله من امال
      قامت امال وطلعت بسرعه وقالت مع السلامه
      ام عبد الرحمن : مع السلامه
      ام فيصل : سامحيني يام عبد الرحمن هي طبعها كذا
      ام عبدالرحمن بطيبه : لاوالله عادي ماصار الالخير
      """"""""""""
      """"""""""""
      بالسياره
      فيصل شفيج امال
      امال : والله مادري عن امك حاطه دوبها دوبي ترا انا بالبيت اسكت عشانك بس انها تتكلم عند الغرب لا اسمحلي
      فيصل مستغرب : أي غرب واي حاطه دوبها دوبج شسالفه قولي حبه حبه
      امال : يعني ماتعرف امك
      فيصل : إلا اعرف امي وش سوت
      امال بمكر : سألتني ام عبد الرحمن ليش ما اتكلم نطت امك وقالت
      من زين كلامها عاد لاولي يسلمج السكوت احسن لها
      هذا كلام تقوله بذمتك
      انصدم فيصل من كلام امال : معقوله امي تقول هالكلام لا مستحيل
      عصبت امال زياده : شقصدك يعني انا كذابه
      فيصل : لاحياتي ماقلت انتي كذابه خلاص وحنا وصلنا البيت روحي وبعدين نتفاهم بالموضوع يلاه انزلي قلبي
      """""""
      """""""""""

      تعليق

      • بنت آبوها
        عضو متألق
        • Mar 2011
        • 298

        #4
        رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

        بيت ابوعبدالرحمن
        كانت حنين وغزل جالسين على النت
        حنين : غزل انتي دايما تدخلين الشات
        غزل : ايه كل يوم ادش ليش في شي
        حنين : لابس اخوي سعود يقول موزين البنت تدخل شات لأن فيها ناس قليلين ادب وكلام تافه وتضييع للوقت
        غزل : ليش سعود مايدخل نت
        حنين : لا يدخل بس الشات مايحبه مره وهو اصلا اكثر شي يحبه المنتديات
        غزل باعجاب : ماشاءالله وربي اول مره ادري إن في شباب مايحبون الشات
        حنين وهي تغمز لغزل : افا عليج اصلا اخوي مايحب سوالف الغزل والحركات البايخه ياغزل
        غزل : ههههههههاي اجل اخطيبيه لي
        ميني طق الباب : مدام غزل ماما قول خلي حنين انزل
        غزل : خلاص الحين نازلين
        حنين : يلاه عاد لازم تجين بيتنا
        غزل : مع السلامه وانشاء الله راح اكون 24ساعه مقابله خشتج
        غزل وحنين : ههههههههههههههاي
        ام عبدالرحمن : عاد لاتقاطعونا من شوفتكم
        ام فيصل : إن شاءالله ماراح نقطعكم بس لازم تجون بيتنا
        ام عبدالرحمن :ا نشاءالله
        تدخل عليهم غزل وحنين وهم ميتين من الضحك
        ام فيصل : وش فيكم تضحكون ضحكونا معكم
        غزل : اضحك على بنتج
        حنين : ليه عيوني شايفتني مهرج قدامج
        ام عبدالرحمن : عسى هالضحك يدوم انشاء الله
        الكل : ا مين
        """""
        ابو عبدالرحمن عند سيارة ابوفيصل
        ابوفيصل : مع السلامه وانشاء الله لازم تجينا انت واهلك
        ابو عبدالرحمن : انشاءالله
        عبدالرحمن كان جاي عشان يسلم على عمه ويودعه وكان واقف وراء ابوه
        ام فيصل طالعه وراها حنين
        ام فيصل : السلام عليكم ابو عبدالرحمن شلونك
        ابو عبدالرحمن : بخير وشلونج اخبارج
        حنين راحت لعمها عشان تسلم عليه وما انتبهت لعبدالرحمن
        حنين : السلام عمي شخبارك
        عبدالرحمن قلبه وقف يوم سمع الصوت
        ابوعبدالرحمن سلم على حنين :هلا والله بنتي الزين كله والحلا
        حنين تضحك : هههاي كل هذا فيني عمي
        عبدالرحمن سمع الضحكه عاد خلاص مايقدر اكثر من كذا الولد ذاب بالصوت والضحكه
        ابوعبدالرحمن : كيفج حنين اخبارج واخبار الجامعه
        حنين : الحمدالله كل شي تمام
        حست حنين بنظرات قويه قاعده تشوفها التفتت وشافت عبدالرحمن الي واقف من اليوم ويتأمل فيها (طبعا حنين كانت لابسه نقاب وباينه عيونها وحواجبها )
        عبدالرحمن تدارك الموقف وسلم على ام فيصل وعلى حنين
        عبدالرحمن : شخبارج خالتي
        ام فيصل : بخير جعل ربي يخليك
        عبدالرحمن : شخبارج حنين
        حنين بخجل : بخير وانت
        عبدالرحمن ببتسامته الجذابه : الحمدالله بخير
        وبعدها قال ابوفيصل يلاه فمان الله وركبوا السياره
        حنين : يبه حط على المارينا اف ام
        ابوفيصل : انشاءالله
        طلعت اغنية راشدالماجد 00000انت تأثيرك على قلبي قوي
        وانكتب لي من هدب عينك هلاك 00فوق عرش قلبي وحدك معتلي
        تامر وتنهي ولاحد سواك 00000
        سرحت حنين بالأغنية وتذكرت عبدالرحمن موقفها معه بالصالة
        لما طاحت عينها بعينه وكانت عيونه عسليه وكبيره والي محليها رموشة الطويله وفمه الصغير وكان مسوي سكسوكه وشفته كان لونها وردي لأن عبدالرحمن كان يكره التدخين المهم هو ابيض
        وطويل وجسمه معضل قطع عليها حبل افكارها صوت ابوها
        يناديها 00حنين يله وصلنا البيت
        حنين : تنزل وهي تضحك على نفسها وتفكيرها الي راح بعبدالرحمن
        كان فيصل ينتظر امه بالصاله وهو معصب دخلت ام فيصل البيت
        فيصل : يمه
        ام فيصل : بسم الله اخلعتني من وين جيت
        فيصل وهو بينفجر من التعصيب : يمه انتي وش قايله لامال
        ام فيصل بستغراب : وش قايلتلها ياوليدي
        فيصل حده انفجر: انا الحين اسئلك وانتي تسأليني اجل مين يجاوب علي
        دخلت حنين وهي كانت سامعه الحوار
        حنين بعصبيه ورافعه صوتها حده : انا اقولك ياخوي الحين انت جاي تحاسب امك عشان مره لاراحت ولاجت ياخي عيب استح على وجهك كل كلمه والثانيه جاي تهزاء فينا ياخي سنع مرتك مو تكبر راسها عليك
        ام فيصل : حنين خلاص اسكتي
        حنين وهي تصعد الدرج وهي منقهره على حال امها وحالها من يوم دخلت عليهم السعلوه وهم نكد بنكد
        فيصل وهو يلحق حنين : تعالي ياحيوانه تعالي خليني اسنعج ترفعين صوتج على اخوج الكبير يالي ماتستحين
        حنين وهي بغرفتها ومطلعه راسها علشان تقفل بسرعه قبل مايجي ويطقها : علىالأقل ارفع صوتي على اخوي مو على امي وبسرعه تقفل الغرفه بسرعه
        فيصل حس بتأنيب وشاف امه ودموعها على خدها حس انه نكد فرحتها على طول راح لغرفته
        ابوفيصل : لاحول ولاقوة الابالله وانتوا دايم على ذالحال متى ترتاحون من النقه والهواش
        ام فيصل وهي تمسح دموعها : الله يهديه انشاء الله ويسخره لي يارب ويرزقه بالذريه الصالحه
        """"""""
        بيت ابو عبدالرحمن
        كان سعود وعلي فالينها بالدوانيه (المجلس ) سوالف وضحك علي
        كم الساعه الحين ياسعود
        سعود برائه : الساعه 1 ليش عندك شي
        علي : ايه والله مشغول بكره لازم انام مبكر وانت مقابلني ياخي
        استح على وجهك واذلف لبيتكم ولا ماصدقت ترجع لي عشان تلزق
        سعود: اعوذ بالله كليتني بقشوري ياخي شوي شوي علي خلاص بقوم مع السلامه
        علي : طيب سكر الباب وراك
        سعود : وهويناظره بنص عين انا الحين ابيك تقولي اجلس على طول ماصدقت
        علي وهو ميت ضحك : هههاي وربي امزح اجلس
        سعود وهو يسوي نفسه معصب : ياخي اقلب وجهك مابيك
        علي وهو يمسك يد سعود : حلفت عليك اجلس
        سعود وهويضحك : لالا مابي خلاص انا بروح ابي انام
        """"""
        كانت غزل نازله لصاله وتنادي امها يمه يمه
        ام عبدالرحمن خير وش فيك
        غزل : وين علي ابيه بسرعه
        ام عبد الرحمن اختلعت تلقينه بالدوانيه
        غزل وهي تركض لدوانيه بسرعه وتفتح الباب بكل قوتها
        إلا وتشوف قمر قدامها وطاحت عينها بعين سعود
        كانت غزل لابسه بيجامه وفاكه شعرها الي يوصل لنص ظهرها
        وعيونها الي نفس عيون اخوها عبدالرحمن وفمها الصغير وجهها المليان وجسمها النعومي
        سعود فتح كلخه من الجمال كل هذا فيها
        وغزل من هول الصدمة ما قدرت تتحرك وقفت وكان سعود قريب
        منها لأنه كان واقف تدارك سعود الموقف وبسرعه صد 000
        علي بصوت عالي : اذلفي
        غزل قامت تسحب رجولها وعلى طول راحت لغرفتها اما سعود طلع وراها وراح للبيت
        علي راح لصاله على طول وقعد ينادي غزل وكانت غزل بغرفتها تبي تعرف منو الي شافته وكان شكله روعه كان اسمر شوي وعيونه دعج وكبار وجسمه طويل وضعيف بس مو مره بس حلو قطع عليها تفكيرها صوت علي عند بابها خافت غزل لايطقها
        علي :غزل افتحي الباب
        غزل بخوف : نعم وش تبي وربي ياعلي مادري إن عندك احد
        علي يضحك : يالخبله انا مو جاي اهزئج جاي اقول وش تبين مني
        غزل تركض وتفتح الباب : طيب جايه
        علي : هاه وش تبين مني
        غزل : من الي كان عندك
        علي :هذا الي تبينه يعني ماعرفتيه
        غزل : لا منو قول ياخي شوقتني
        علي : اقول البخي لاخذ العقال ولشطج فيه
        غزل : لاخلاص
        علي يضحك : ههاي وربي انج نكته (علي مع غزل وهو مره طيب ومتفتح شوي )
        غزل بعصبيه : ياخي احد قالك دمك خفيف وربي دمك ثقيل
        علي : اهم شي انه عاجب سعود وبس هههههاي
        غزل اول ماقالها الأسم وهي بعالم ثاني مو معقوله هذا سعود ولد عمي الله يازينه وياحلاته وربي جنان
        علي : غزل
        غزل : نعم
        علي : وش تبين مني
        غزل مابي شي ممكن تطلع
        علي : وربي طراره وتتشرط ويطلع ويسكر الباب بقوه
        هو طلع منا وعبدالرحمن دخل عليها منا
        غزل : لاحول محد يجلس بغرفته براحه
        عبدالرحمن وهو يبتسم : افا يعني اطلع
        غزل : لابس وش ذا الحب الي نزل فجأه
        عبدالرحمن وهو يضحك : لاجل عين تكرم مدينه
        غزل فهمت قصده وهي تغمز على طول حبيتها شوي شوي على البنت وقعدوا سوالف عن حنين 000
        """"
        حنين كانت منسدحه على السرير وتفكر بعبدالرحمن الي حذا عقلها هذا ولد عمي مو معقوله الحين هو شافني ممكن انه يفكر يتزوجني
        لالاوش جابه يفكر فيج يالكحيانه (يالطفرانه )اصلا اخته ماقبلت باخوج علشانه طفران تبين عبدالرحمن ياخذ وحده ماعندها فلوس
        وكاش مومعقوله بعدين انا ليش افكر فيه خلني اريح مخي وانام
        اما فيصل دخل على امال الي كانت مستانسه يوم سمعت الصياح
        والصراخ عرفت انه هزاء امه واخته دخل عليها فيصل ها حبيبتي
        ارتحتي الحين
        امال تتصنع الطيبه : ليش ياحبيبي مهما كان هذي امك واختك حرام
        فيصل بعصبيه : بس ياحبيبتي ما أرض انهم يهينونك مهما صار انتي مرتي
        امال بأبتسامة انتصار : تسلم ياقلبي خلاص لاتعصب عاد
        فيصل ماصدق امال تقوله ياقلبي : وانا اقدر ازعل على حبيبتي
        قام فيصل وجلس على السرير بجنب امال، فيصل حبيبتي متى ودك نجيب عيال
        امال : حياتي انا ما أفكر الحين
        فيصل بحزن : طيب إلى متى يامال صار على زواجنا سنتين
        امال وهي تبي تغير الموضوع وتقرب من فيصل
        امال : ماودك انا نام الحين
        فيصل :حياتي انتي امري وانا انفذ
        ويقرب فيصل من امال ويبوسه بوسه على خدها خلاها دوخ وتستحي فيصل وهو يناظرها بنظرات حب امووت علي يستحون انا 000000(: ونامووو(:
        """""""""

        تعليق

        • بنت آبوها
          عضو متألق
          • Mar 2011
          • 298

          #5
          رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

          بيت ابوعبدالرحمن
          الساعه 10 الصبح
          ام عبدالرحمن تقوم علي
          ام عبدالرحمن : يله قوم عندك مراجعه
          علي : يمه خلاص لاتزعجيني اخذ موعد ثاني
          ام عبدالرحمن : وانت كل يوم على ذا الحال ترا الدكتور مل منك ومن اسنانك
          علي : سكري معج الباب يايمه
          طلعت ام عبد الرحمن تقوم غزل
          ام عبدالرحمن : ياغزل يله قومي ماعندي احد اجلس معه
          غزل : يمه تكفين اليوم خميس وخليني اشبع نوم
          ام عبدالرحمن : قومي بس لا اكب عليج مويه بارده
          غزل : يمه لالا ترا عبدالرحمن هو الي مسهرني
          ام عبدالرحمن : وش دخل عبد الرحمن يسهرج
          غزل : مادري روحي اسئليه يله يمه خليني انام
          ام عبدالرحمن : بجيج على الساعه 12 الظهر اقومج
          طلعت ام عبدالرحمن وركضت غزل تقفل الباب وراها
          """""
          بيت ابو فيصل
          حنين راحت تقوم سعود يله سعود جهزت الفطور
          سعود : يله الحين جاي
          حنين : يله خمس دقايق انا وامي ننتظرك تحت
          نزلة حنين وشافت الخدامه شايله الفطور ورايحه فوق
          حنين : بيبي خلاص الحين سعود بينزل
          بيبي : هذا مال مدام امال
          حنين : عشتوا عافت نفسها تفطر معنا !!!
          بيبي : شنو قول مدام
          حنين : ولا شي ذلفي فوق بس
          ام فيصل : هاه حنين قومتي اخوج
          حنين : ايه الحين بينزل
          شوي وينزل سعود
          سعود : صباح الخير لاحلى ام في الدنيا ويحب راس امه ويقعد بجنبها ( سعود مره متعلق في امه وينقهر من تصرفات فيصل ويحاول انه يتجاهله )
          ام فيصل : صباح النور ياجعلني ماذوق حزنك يالغالي
          حنين : احمم احمم نحن هنا
          سعود : ياشين اللقافه
          ام فيصل : الا وين نواف صدق من امس ماشفته
          سعود يضحك : إلا قولي وين المصري ههههههههههاي
          حنين : ههههههههاي والله احس الكتاب طفش منه
          ام فيصل : اسم الله على ولدي شفيكم منقهرين منه الولد يبي يسير دكتوور
          سعود وهو يضحك : هههههههههههههههههههاي والله اني مرات انسى إن عندي اخو
          حنين : ههههههههاي وانا بعد
          دخل عليهم نواف
          نواف : خير إن شاء الله وش ذا الضحك الي من الصبح
          ام فيصل : هلا والله بالدكتووور
          سعود : ياخي ارحم نفسك خلنا نشوفك
          نواف : اسف ما احب وقتي يضيع بسخافه
          حنين : ويييييييييع لا تكبر علينا يا رجال ترانا كلنا مثقفين مو بس انت
          نواف : حبيبتي انتي مصيرج بيت زوجج
          حنين : يوووووووه اخاف قاعده على راسك وانا مادري
          سعووود : اقول نواف ترى من جد انت طفش الله يعين زوجتك عليك هههههههههاي
          نواف : من قال لك اني بتزووج !!!!!!
          ام فيصل وهي معصبه : ليش ياحبيبي وانت شناقصك عن الرياجيل عشان ماتتزوج
          حنين : لا يمه فهمتي غلط قصده إن الزواج تضيعة وقت واحسن له انه يدرس وياخذ الماجستير بدل الزووواج ، شافت نواف وقالت بس تدري اني احب المؤدب انت عارف إن مافيه وحده بتقبل فيك وقعدت تصرف بالدراسه هههههههههههههههاي
          نواف: استغفر الله ياربي انا قايلكم اني بضيع وقت لو ذا النص ساعه الي راحت بسخافتج انتي واخوج كان قريت فيها كتاب احسن لي 0000
          سعود و حنين : ههههههههههههههههههههاي
          ام فيصل : ماعليك منهم اهم شي دراستك روح ذاكر بس
          نواف : إذا جى الغدا نادوني
          سعود : قابلني إذا تذكروك ههههههههههههاي
          دق تلفون حنين """"
          حنين : الووووو
          بشاير : السلام عليكم
          حنين : هلا والله شخبارج
          بشاير : تمام وانتي
          حنين: بخير الله يسلمج
          بشاير :ها وشلون العشاء في بيت عمج أمس
          حنين: يووووه يابشوره يا عندي لج سوالف ما تنقال على التلفون تعالي تعشي عندي واقولج
          بشاير : شنو شنو انت اللي تعالي تعشي عندي وعلى فكره ياسر بالدوام ومافيه إلا انا وامي
          حنين: اوكيه اكلم امي واردلج خبر
          بشاير: يلاه باي
          """"""""
          بيت أم ياسر
          ام ياسر: ياحي الله من جانا
          حنين: الله يسلمج خالتي
          ام ياسر: يلاه عاد اخليكم الحين مع بعض
          حنين :لا خالتي عادي قعده شبابيه
          بشاير: شبابيه ولا هلاليه هههههههههاي (مصخرتها)
          حنين: هه هه هه يا سخفج
          بشاير : من زمان ، إلا قولي السوالف اللي عندج اخلصي
          حنين: واي واي وش اقولج
          بشاير: ياملغج قولي
          المهم حنين قالتلها عن كل اللي صار بيت عمها000000
          بشاير: إذا هذا شكله على وصفج تكفين انا رفيقت دربج اصفطيه لي
          حنين: شنو سياره هو ههههههههاي ( مصخرتها )
          بشاير : هه هه هه يعني تردينها لي يا السخيفه
          ولا تبين تغيرين الموضوع علينا هالسوالف ههههههاي
          حنين : لا والله حرام عليج , خذيه حلالج بيني وبينج انا فكرت فيه لحظات بعدين على طول شلت هالافكار من بالي لاني مابي ابني احلام وعارفه انها مارح تتحقق 000
          بشاير : وليش مو الي فات فات
          حنين : بشاير حياتي ماودج نغير الموضوع لاني مليت منه
          ام ياسر : يلاه يا بنات قوموا على العشاء
          بشاير : يمه ليش حطيتيه بدري
          ام ياسر : خفت إن اخو حنين يجي وهو معصب وياخذها من دون ما تعشى زي ذيك المره
          حنين تضحك : هههههههههههاي لا يا خاله لا تخافين ماطلعت إلا وهو عارف اني جايه عندكم
          بشاير : يلاه قومي خلينا نتعشى قبل ماتقولين مأساتج مع اخوج لامي هههههههههاي
          """""""""
          بيت ابو عبدالرحمن
          في الدوانيه جالسين سعود وعلي وتركي
          تركي : يناس عطونا وجه
          علي : ياخي وشفيك قاط وجهك علينا ياخي افهمها واطلع
          سعود : والله من جد تراك نشبه
          تركي : يلعن خيركم شبيتوا فيني على طول
          سعود وعلي :ههههههاي
          تركي : ليتكم ماجتمعتوا
          علي : اعوذ بالله يالحسود
          شوي ويدخل عليهم عبدالرحمن
          عبدالرحمن : حيالله سعود
          سعود : الله يحيك ويبقيك
          تركي يضحك : الحين بننشبلكم انا وعبدالرحمن هههاي
          علي : استغفرالله ياربي الظاهر إن اخوي انهبل
          عبدالرحمن : انا بشرب لي فنجان وطلع
          تركي :على وين
          عبدالرحمن : عندالربع
          سعود : علي ماودك نروح لسينيماء
          علي : يله قدام
          طلعوا سعود وعلي وعبدالرحمن ومابقى الاتركي كنه مجنون جالس لحاله بالدوانيه مع كومار
          تركي : والله انك نشمي ياكمار مافي إلا انت الي معطيني وجهه
          كومار :اعمي يبي قهوه
          تركي : صب لي قهوه وش عندي غير الشرب ومقابل خشتك الله يعيني بس على ريحتك الي فقعت مخي ياخي ماتسبح
          كومار معصب :اعمي ايب انا في سبح بس انا قوم صبه ايشتقل لين
          ريهه مال انا يطلع شنو سوي اعمي
          تركي : اقول صه صه بسك نقه على مخي خلاص اسف
          كومار : بس قرقر واجد مافي معلوم
          غزل : خلاص ياخي انا لازم انهي علاقتي فيك
          خالد : شنو الدعوه على كيفج ولاعشانج بنت اكابر لاحبيبتي هالسوالف مو علي اكيد شايفتلج شوفه الحين
          غزل مصدومه : شنو قاعد تقول وش شايفني ماني بنت ناس
          خالد يضحك : ههههههاي تصدقين ضحكتيني وانا مابي اضحك
          من متى وانتي بنت ناس انتي لو بنت ناس ومتربيه كان مو قاعده تكلمين من رجال لي رجال 0000
          غزل : والله عاد كنت غبيه ومغفله وطحت في واحد زيي
          خالد : لا حبيبتي المغفل حمد مو انا
          غزل بخووف : وش عرفك بحمد ؟؟؟؟
          خالد : حبيبتي الديره صغيره وكلن يعرف الثاني
          غزل مصدومه : يعني هو الي معطيك رقمي ؟؟؟؟؟
          خالد : لا انا الي خذيته منه من غير مايدري
          غزل : يا حقيييييررر
          خالد : بس مو احقر منج 00
          غزل : انا بغير رقم تلفوني وافتك منك ومن ماضيي الشين 00
          خالد : ياحياتي بعد بتغيرين بيتكم
          غزل : ليش تسوي فيني كذا ؟؟؟؟
          خالد : لان مو انا ألي يلعبون علي الحريم لو كانت مين ما كانت ولاتحسبين الرياجيل كلهم زي حمد
          غزل بعصبيه : لانه رجال وعنده كرامه ويخاف على بنات الناس
          خالد بكل بروود : وبنات الناس ليش مايخافون على نفسهم ههههههاي
          غزل : خالد الله يخليك لاتفضحني انت تعرف منو انا ومنو اهلي ومكانة ابوي في الديره خلنا نسوي كل شي بدون فضايح 00
          خالد : خلاص مثل ماتبين بس بشرط ؟؟؟
          غزل بخووف : شنو !!! وإذا تبي فلوس انا حاضر
          خالد : ولي زين انتي وفلوسج محد بالديره معه فلوس إلا انتي ؟؟ شرطي انج تطلعين معي الحين 000
          غزل : لالالالا خالد شايف الساعه كم وبعدين مقدر اروح معك في مكان عام
          خالد : كيفج تبين ولا افضحج عند الله وخلقه
          غزل : انت مسجل كل مكالماتي ؟؟
          خالد : حرفا حرفا ولا تحسبيني حبيتج مثل حمد الهايم لا حبيبتي انا ما احب فضلات الناس هههههههاي
          غزل : الله ينتقملي منك ياحقير
          خالد : بتجين ولا لا ؟؟؟
          غزل : وين القاك , خالد بضحكة انتصار : هههههههاي في مجمع 00000 انا انتظرج عند الكافي لا تأخرين حياتي
          غزل وهي مخنوقه : جيب تسجيلات معك لانك اخر مره رح تشوفني
          خالد : بطقاق مايهمني بس اهم شي اني ذليتج وأدبتج تجين وتستلمي تسجيلاتج الحقيره 00 يلاه باي
          سكرت غزل التلفون وقعدت تصيح وبحرقة قلب وتحسفة على كل الي سوته وقامت تمسح دموعها وتلبس وطلعة وقالت لأمها انها رايحه للمكتبة
          """""بيت ام ياسر
          كانوا حنين وبشاير ضحك وسوالف
          بشاير :انا بروح اجيب شاهي حبق على كيف كيفج
          حنين : عاد انا امووت على شاهيج
          بشاير وهي تروح للمطبخ : افاعليج كم عندنا حنين وحده و تامر امر
          وجلست حنين بالصالة بروحها وشوي وينفتح باب الصالة وتشوف
          ياسر
          اما ياسر استغرب منو هذي وتذكر على طول ملامحها الي عمره مانساها هذي هي حنين الي من يوم يومه مافرقت خياله
          اما حنين على طول تذكرت ايامها مع ياسر وسوالفهم مع بعض واحلامهم وكل شي وكأن قلبها انفتح من اول ماشافته حست حنين بقلبها يدق بسرعه ماتدري ليش حست بهالشعور الحلو وبنفس الوقت
          غريب ,ياسر حس بعمره وعلى طول كمل طريقه وراح لغرفته
          جت بشاير ومعها الشاهي : حنون يله اشربي لين يطلع من خشمج ههههاي
          حنين : 000000
          بشاير : حنين
          حنين : هاه وش قلتي
          بشاير : وش فيج ماتردين علي
          حنين : لا بس تذكرت ايام اول انا وانتي وياسر وكل شي
          بشاير : ايه تصدقين إن ياسر دائما يسولف عنج وعن حركاتج قبل
          حنين : ههههاي يحليله عاد كل حركاتي انا متعلمته من ياسر
          دق جوال حنين : الو
          ام فيصل : يله ترا الحين فيصل جاي بالطريق تجهزي لايعصب
          حنين : انشاء الله يمه بالبس الحين
          ام فيصل : سلميني على بشاير وامها
          حنين : يوصل مع السلامه
          بشاير :توج ماشربتي الشاهي
          حنين : مره ثانيه حياتي يالله باي
          بشاير : خليني اقولج شي
          حنين :هلا
          بشاير :وش جاب طاري ياسر والطفولة
          حنين :صارلي موقف نفس الي صار مع عبدالرحمن هههاي
          بشاير : وانا طوفني هالحظات دائما
          حنين تضحك : يله مع السلامه اكلمج بالتفلون باي
          طلعت حنين لفيصل وراحت للبيت 0000

          وش راح يصير مع غزل وخالد ؟؟؟؟؟
          حنين هل بترجع لحب الطفوله ؟؟؟؟
          عبدالرحمن شنو راح يكون نهايته مع حبه الجديد ؟؟

          تعليق

          • بنت آبوها
            عضو متألق
            • Mar 2011
            • 298

            #6
            رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

            * الجزء الثالث *
            في السوق 00000
            غزل : ياربي استر يارب
            شوي وتسمع صوت من وراها 00
            خالد : والله وتخافين ربج 0000هههههههاي
            غزل بقهر : يله هذا انا جيت اخلص وعطني الأشرطة قبل محد يشوفني 0000
            خالد ببرود : لاحياتي موعلى كيفج اقعدي وخليني اتأمل في جمالج يله انثبري
            غزل بخوف : خالد تكفى انت عارف انا منو وبنت منو ؟؟ الله يخليك خالد عطني وخلني اروح
            خالد بعصبيه : وخير ياطير واحد اضربج على ايدج وقالج العبي بقلوب الرياجيل ولا عشانج بنت 000تسوين الي تبينه , لاحياتي موعلى خالد هالسوالف هالمرة طحتي على ذيب مو على خروف (على صراخ خالد في المجمع كل الناس تجمعوا عليهم , اما غزل فكانت منزله راسها ودموعها ماوقفت من الخوف والفضيحة 000
            خالد : وتدرين عاد انج بالنسبة لي ولا شي يعني محتقرج لأنج وصخه ودنيئه ولا يشرفني اني احب وحده نفسج مين ماكانت
            ويقرب خالد من غزل ويرفع وجهها ويقول : لاوبعد تبكين تدرين شلون تستاهلين كل دمعه طلعت منج ياحقيره هذا جزاءج مثل ماقطعتي قلب حمد وخليتيه يبكي دم عشان حقارتج ولعبدج السخيف والي منتي قده
            حست غزل بالأهانه الكبيره مرررره وحست ان جسمها شوي ويطلع منه نار من القهر وبما انت وجه خالد قبالها تفلت على وجهه من القهر ومشت بسرعه وقبل لين خالد وراها ومسكها من ايدها وقعد يهزء فيها 00000

            """""""""""""""""""
            """"""""""""""""""
            في السينما 000
            سعود : انا بروح اجيب لي كولا تبي معي ؟؟؟
            علي : يلعن خيرك ماشبعت توك شارب كولتين 00
            سعود : اخاف من حلالك شي وانا مدري
            علي يضحك : هههههههاي لاوالله بس خايف على صحتك
            سعود : يعنني مندمج مع الفلم 000هههههاي
            شوي يسمعون صوت عالي
            اذا موعاجبكم الفلم طلعوا برى
            علي : لاوالله عاجبنا دافعين فلوس ليش
            سعود : خلاص خلاص اسكت انا روح خمس دقايق وجاي
            طلع سعود من صالة السينما واستغرب الناس كلهم مجتمعين وصوت صراخ , قال في نفسه اكيد في احد مغمى عليه او هوشه راح يشوف شنو الي صار ودخل بين الناس
            وشوي لفت انتباهه شخص حس انه يعرفه ركز شوي , شوي ترجع له ملامح البنت الي دخلت عليه بالدوانية راح سعود لاشعوريا لخالد الي كان ماسك غزل من ايدها وقاعد تهزيئ فيها قام وسعود وعطى خالد كف خلها يدوخ من قوته ومسك غزل المتفاجأه وعلى طول طلع معها برى المجمع ومن دون أي كلام 00حس سعود انه الحين بعيد عن الناس التفت على غزل الي كانت منهارة مررره
            سعود بحنان : ليش الدموع ؟؟
            غزل : 0000
            سعود : تعرفينه ؟؟؟ولا من الشباب الطايش
            غزل : ابي ارد البيت
            سعود : زين انا اسف بس ما :أبيج تردين وانتي بذا الحالة
            غزل : سعود تكفى لحد يدري بالي صار
            سعود : ولو مو انا الي افضح شعر وجهي ياغزل عشان كذا ماأبيج تروحين للبيت وانتي تبكين
            غزل : لاتخاف محد راح يدري عني البيت شكبره
            سعود : مع منو جيتي
            غزل : مع السايق
            سعود : لحالج ؟؟
            غزل وهي منزله راسها : ايه
            سعود حس انه طول معاها : خلاص انا بعد احس اني طولت معاج يله روحي بسرعه قبل مايطلع علي 00
            غزل : اوكي
            سعود بتردد: ا غزل :
            غزل تلتفت : هلا
            سعود : انا حاب اطمأن عليد واعرف شغله
            غزل مافهمت : شنو؟؟
            سعود : يعني اذا جاج رعم غريب رد ي لأنه انا 000
            غزل تبتسم : ان شاء الله يله مع السلامه
            راحت غزل للسياره وسعود رد للمجمع وتفكيره بين غزل والي صار معها شوي دق تلفونه
            سعود : هلا
            علي : وجع وينك انتهى الفلم
            سعود : هاه
            علي : وجعاه كل ذا كولا
            سعود : زين مالي خلقك انا عندي السياره يله اطلع
            علي : شفيك معصب وبعدين وش وداك للسياره
            سعود : انت تعال وبتعرف
            في السياره 00000
            علي يضحك : وماجاك وجع الراس الا اليوم ههههههاي
            سعود كان تفكيره كله مع غزل : 0000
            علي : يابو الشباب شفيك ؟؟؟
            سعود : لا مافيني شي بس تعبان شوي
            علي : يعني منت سهران عندنا
            سعود : لاوالله يوم ثاني ان شاء الله
            نزل علي سعود لبيتهم وراح
            دخل سعود للبيت كان البيت هدوء الكل نايم راح لغرفته واخذله شور وبعدها انسدح على السرير يحاول انه ينام وماقدر ينام من التفكير بالي صار (معقولة غزل البريئه الطفله تطلع من هالنوعيه 00لالامستحيل غزل غير بس منو الي يهاوشها ؟؟ استغفرالله ياربي انا شفيني ليش قاعد افكر فيها 00ايه عادي هذي بنت عمي حسبت حنين بس المشكله انها غير
            الله اكبر الله اكبر 00 لا اله الا الله
            ماحس سعود بالوقت الي كان ماخذه منه عقله وقلبه بين الصح والغلط 000
            قام سعود وتوضأ وراح للمسجد عشان يصلي الفجر 00
            يوم رجع راح للمطبخ عشاي يشرب ماي وهو داخل لقى حنين
            سعود : السلام عليكم
            حنين : هلا والله وعليكم السلام وينك من امس ماشفتك
            سعود وهو يحط الكاس : كنت طالع مع علي
            حنين : لاحول ترى كل وقتك مع علي عطنا نصيب
            سعود: ياشين الي يبون يتلزقون
            حنين تضحك : ههههاي حرام عليك هذا وانا فاقدتك وتقولي هالكلام
            سعود : امزح يالشينه انا بروح انام
            حنين : اذلف يالشين
            طلع سعود وبنص الدرج تذكر شي ورجع ركض لحنين
            سعود : حنين !!!!!
            حنين : بسم الله خير وش فيك
            سعود : وين تلفونج ؟؟؟
            حنين : ليش ؟؟
            سعود : ابي مسجات ؟
            حنين : بكره ان شاء الله الحين روح نام
            سعود بعصبيه : اخلصي وعطيني اياه
            حنين : زين لاتصارخ تلقها فوق بغرفتي 00
            راح سعود لغرفة حنين واخذ تلفونها وقعد يدور على رقم غزل طلع تلفونه وسجل الرقم وراح لغرفته 00
            ادق ما ادق ادق ما ادق ولالابس اخاف نايمة الناس دوامات 00
            خلاص الرقم عندي وبكره ان شاء الله ادق 000 وحط راسه ونام
            """"""""""""""""
            """"""""""""""""""""""""""""
            """"""""""""""
            في بيت ابو عبدالرحمن 000
            غزل طبعا ردت البيت
            بغرفة غزل 000
            كانت كل شوي وهي طالع تلفونها وتقول يارب ياسعود انك تكون قد كلمتك ولا تفضحني 00قعدت غزل تفكر بسعود وفزعته وحنانه ولو ان سعود ماجاها كان وش راح يصيرلها ولا قدرت تنام ماتدري ليه قعدت لين طلعت الشمس ثم تعبت ونامت وهي ماتدري شنو راح يصير لها
            """""""""""""""""""""
            """"""""""""""
            """

            تعليق

            • بنت آبوها
              عضو متألق
              • Mar 2011
              • 298

              #7
              رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

              في الجامعه 000
              حنين متفاجئه : لاشنو شقاعده تقولين
              بشاير ببرود : انا مالي دخل هو من زمان وهو ميت عليج ويوم شافج ذاك اليوم زاد حبه وعشقه وهيامه الله واكبر قيس على غفله هههاي
              حنين تتطنز : قيس على غفله ؟؟ ياشينج
              بشاير بضحك : عاد انا قلت لأخوي العزيز شنو الي عاجبك فيها تسد النفس سبحان الله كل ماشفت الشاذي اتذكرج هههههاي
              حنين وهي قايمه : ياشين الغيره قومي بس خلنا نلحق على المحاضرة تراها بدت
              قاموا حنين وبشاير وكان كل تفكير حنين بياسر هل هو صدق لي لحين يحبني (ياسر من يوم كانت حنين صغيره وهو يحبها ويشتريلها حلويات ومدلعها مرره هم كانوا جيران حنين بس انتقلوا لبيت ثاني وهذا الي قطع قلب ياسر لأنه ماراح يشوف حنين كل يوم وبذاك الوقت يوم انتقلوا كان عمر ياسر 18 وحنين 14 وكانت مراهقه )
              بس علاقت حنين ببشاير مستمره بحكم انهم عايشين ونفس المدرسه وكل شي كانوا مع بعض وفرحهم وحزنهم واحد ودايما على قلب واحد حتى بنات المدرسه كانوا يحسدونهم على بعض
              بشاير : وجع ان شاء الله يالخايسه
              حنين : يوجعج شفيج ؟؟؟
              بشاير : صارلي ساعه اتكلم وخلصت المحاضره وانتي ولا عندج
              حنين : تدرين انج دفشه
              بشاير : هههاي مو اول مره احد يقولي هالكلام
              حنين : يله انا بقوم الحق على الباص قبل مايروح ثم يذبحني فيصل
              بشاير : والله اشك انه اخوج يله انا بوصلج عند مكان الباصات
              راحوا حنين وبشاير مصافط الباصات وقعدت حنين تحوس وادور على باص منطقتهم وسألت الهندي
              حنين : حجي وين باص منطقة 000
              الهندي : هذا يروه من ساعه
              حنين اخترعت : راحت روحه وليش يروح
              الهندي : مادري مدام
              حنين : خلاص مشكور
              بشاير : ههههههههههههههههههاي اجل بكره عزاج هههاي
              حنين: ضحكتي بلا ضروس انطمي بس
              بشاير : شدعوا ليش معصبه بتروحين معي ياقلبي
              حنين : مابعد انهبلت اركب مع ياسر
              بشاير : ليش شفيه اخوي حبيبتي
              حنين : مافيه شي بس لودرى فيصل ذبحني
              بشاير :تراج غثيتيني كل شوي فيصل وفيصل مو مسويه غلط انتي
              حنين : خليني ادق على سعود
              شوي دق تلفون بشاير
              بشاير : هلا
              ياسر : يله وينج
              بشاير : يله كاني طالعه خمس دقايق وطالعه
              ياسر : يله مع السلامه
              بشاير : مع السلامه
              بشاير : يله امشي ياسر ينطر برى
              حنين : لالابشاير حياتي روحي وانا بدق على سعود
              بشاير : حنين يله عاد ترى بزعل منج شنو بتسوين انتي كله بتركبين وبتنزلين ماسويتي ذنب يله بسرعه ترى الشمس فقعت راس اخوي
              في السياره 0000
              ياسر طاير من الفرحه : شخبارج حنين
              حنين بخجل : تمام
              بشاير : احم احم نحنوا هنا
              ياسر : ندري يعني عميان
              بشاير : زين عطوني وجه
              ياسر : اقول حنين
              حنين وصوتها ياله يطلع : هلا
              ياسر بقلبه يازين الصوت : شلون متحملتها
              حنين تضحك : هههههاي حرام عليك والله انها عسل
              بشاير : يابعد جبدي ياحنين محد مقدرني الا انتي
              ياسر : افا ياحنين بغيتج عون صرتي فرعون
              بشايروحنين : ههههههههههههههههاي
              ياسر : عساها دوم هالضحكه
              بشاير بمكر : تسلم
              يلتفت ياسر عليها : دوم لحنين مو لج يالملقوفه
              ضحكت بشاير على ياسر ووصلوا عند بيت حنين
              حنين : يله مع السلامه ومشكورين
              ياسر : ولو ماسوينا الا الواجب
              دخلت حنين البيت وهي خايفه انها تقابل فيصل 000
              حنين : السلام عليكم
              ام فيصل : هلا وعليكم السلام وش ذا التأخير
              حنين : لايكون فيصل معصب ؟؟
              ام فيصل : لاولا درى عنج
              حنين : اشوى
              ام فيصل بشك : ليه وين كنتي
              حنين : الله يهداج يمه يعني ويني بالجامعه
              ام فيصل : وليش خايفه
              حنين : لأنه كانت عندي محاضره والباص طافني وتأخرت وخفت انه يخانقني زي ذاك اليوم 00
              ام فيصل : خلاص يمة روحي بدلي ملابسج وتعالي تغدي
              حنين : لايمه مالي نفس انا بروح انام
              راحت حنين لغرفتها وبدلت ملابسها وانسدحت على سريرها
              اه ياياسر فتحت علي باب كنت احاول انساه من زمان اه ياياسر نظراتك هي نظراتك ماتغيرت تظرة حب وحنان ليه تسوي فيني كذا ليه 00احسبك خلاص نسيت ايامنا 00اثاريك مانسيت شي ياربي ياياسر اخاف اتعلق فيك احبك وتتخلى عني
              شوي ويقطع عليها حبل افكارها صوت مسج فتحت المسج
              احبك واموت فيك
              واموت بعيونك
              ولايهون باقيك
              بختصار احبك واموت فيك كلها ما توفيك 00
              شافت الرقم ولقته غريب 00قالت اكيد غلطان رجعت وحطت راسها على السرير ونامت
              """""""""""""""""""
              """"""""""""""""""""""""""
              في بيت بشاير
              بشاير : يمه ماشفتي تلفوني ؟؟؟
              ام ياسر : وانا وش يدريني عنه
              بشاير : ياربي يعني وين راح
              ام ياسر تضحك : الظاهر انه سير على الجيران هههاي
              بشاير : والله صايره تنكتين يمه ههاي
              ام ياسر : ليش محد يعرف ينكت الا انتي
              ياسر : السلام عليكم
              ام ياسر وبشاير : وعليكم السلام
              ياسر : هاج تلفونج
              بشاير : شنو الي جابه عندك
              ياسر وهو مسوي نفسه برئ : مدري لقيته بغرفتي يمكن يوم انج جايه تقرقرين على راسي ونسيتيه
              بشاير وهي شاكه : يمكن
              ام ياسر : امشو نقعد بالدوانية مع ابوكم لايحسب انا مطنشينه
              """"""""""""""""""""
              """"""""""""""""""""""""""""
              """""""""""""""""""
              في بيت ابو عبدالرحمن
              الكل قاعد بالحديقه ومجتمعين ماعدا غزل الي ماطلعت من غرفتها وخايفه ولا تدري شنو تسوي 00
              تركي : يمه وين غزل ماشفتها من امس ؟
              أم عبد الرحمن : اكيد بغرفتها ؟
              تركي وهو يضحك : والله كنها عايشه بفندق الكل يجيها فوق وتطلع وتروح على كيفها اشك اني اخوها هههههاي
              ابوعبدالرحمن : تركي وش ذا الكلام الي تقوله عن اختك
              تركي : شدعوا يبه امزح
              دخل عليهم عبد الرحمن
              عبد الرحمن : السلام عليكم
              الكل : وعليكم السلام
              قعد عبد الرحمن معهم سوالف وضحك
              تركي يضحك: يارجال اخلص علينا وتزوج وراك ناس اخلص
              عبد الرحمن و ابتسامة ترد الروح: عن قريب إن شاء الله ارتاح بيجيك الدور
              أم عبد الرحمن وهي مستانسة : الحمد لله مابغيت ، وش رايك بدلال بنت خالك زين وجمال 00
              عبد الرحمن: لا لا يمه البنت أنا مختاره وقريبه لنا وأنتي تحبينها
              أبو عبد الرحمن: منهي سعيدة الحظ 000
              تركي بلقافه: إلا تعيسة الحظ يبه هههههاي
              عبد الرحمن يضحك : هههههاي يا ملغك ....
              أم عبد الرحمن : ما عليك منه قول منهي اللي ميت عليها
              عبد الرحمن : حنين بنت عمي
              أبو عبد الرحمن وهو حده مستانس : ما اخترت إلا الكامله والكامل وجه الله
              أم عبد الرحمن : وأنا اشهد والله إني حاطه ايدي على قلبي لا تقول وحده مانعرفها
              تركي : الله يهداج يمه قالج وحده تحبينها أكيد تعرفينها ههههاي،بس من جد عبد الرحمن أحسنت الاختيار بس متى الخطبة ...
              عبد الرحمن : يعني كلكم موافقين البنت مافيها أي عيب
              ام عبد الرحمن : لا والله يا وليدي بنت ما مثلها بنت زين وجمال ودين وش تبي أكثر من كذا
              أبو عبد الرحمن : إيه وكفاية إنها بنت عمك ....
              عبد الرحمن بقلبه : ادري والله يمه من شفتها وأنا حياتي بخير ...
              تركي : ها يبه ماقلتلي متى الخطبة
              أبو عبد الرحمن يضحك : وأنت اللي بتعرس ولا هو ...
              عبد الرحمن : خله يبه عنده لقافه وغثه الله يعين مرتك عليك ..
              تركي : شف شف الحقير على طول قلب علي ، أقول خلني اقوم بس الظاهر محد متحمل ملاغتي إلا كومار ههههاي ... يلا انا طالع
              عبد الرحمن : هههههاي فمان الله ..
              أبو عبد الرحمن : وين علي ماشفته اليوم
              أم عبد الرحمن : سهران ما نام الا الصباح خلني أروح أشوفه هو وغزل
              عبد الرحمن : يبه ...
              أبو عبد الرحمن : هلا
              عبد الرحمن : متى راح نخطب ...
              أبو عبد الرحمن : والله ياوليدي خير البر عاجله ودي من اليوم بس إن شاء الله بكره بروح واكلم أبو فيصل
              عبد الرحمن : وأمي ما تبيها تكلم خالتي أم فيصل ..
              أبو عبد الرحمن : وشدعوا .. ماله داعي حنا قرايب خلاص أنت لاتشيل هم .. انا بطلع الحين ..
              عبد الرحمن : وين؟
              أبو عبد الرحمن : بروح ازين أشغالي مع السلامة
              عبد الرحمن : مع السلامة ...
              """""""""""""""""""""""""""""""
              """"""""""""""""""
              في غرفه غزل
              أم عبد الرحمن : غزل يمه قومي ما صارت شوفي الساعة كم ...
              غزل وهي خايفه : منو شصار شفيج ؟؟؟
              أم عبد الرحمن : بسم الله عليج ما في شي اقولج قومي وراج دراسة
              غزل : ما صار شي يمه ..
              أم عبد الرحمن : وش بيصير ماصار إلا الخير الظاهر متحلمه حلم مو زين
              غزل تحاول ترقع الموضوع :إيه إيه يمه حلم .. خلاص أنا نازله
              أم عبد الرحمن : يالله وأنا بروح أقوم عليوي ...
              علي : عليوي قام قبل ما تجينه
              أم عبد الرحمن :ههههههاي بسم الله علي من وين طلعتلي ..
              علي : من الجدار يعني من وين يمه
              أم عبد الرحمن : هههههاي زين امش تحت عشان تاكلك لقمه
              علي : لا يمه أنا بروح مع سعود
              ::::::
              حطت غزل ايدها على قلبها وتذكرت تلفونها وراحت شافتها ولقت مكالمتين من رقم غريب وعرفت انه سعود
              أم عبد الرحمن : زين سلمني عليه ، علي : يوصل يالله مع السلامة
              راحت غزل وغسلت وجهها ودخلت غرفتها بسرعة ....
              أم عبد الرحمن : غزل لا تنامين ياويلج قومي وراج دراسة..
              غزل من ورا الباب : ماراح أنام بس بذاكر دروسي
              ام عبد الرحمن تضحك : هههههاي من الفلاحه الزايده
              انزلت تحت ام عبد الرحمن وبقت غزل في غرفتها تفكر تدق او ماتدق وحيرانه وش تسوي ، ياربي حاسه ان سعود فيه خير وان شاء الله مارح يعلم احد بالي صار الحين المغرب ولا سمعت أي شي ان شاء الله انه يكون عند حسن ضني 0000
              وهي تفكر قطع عليها صوت التلفون ==== شافت الرقم موغريب ياويلي هذا رقم خالد شيبي هذا بعد
              مارح ارد عليه ولا تدرين شلون يابنت اغلقي جهازج احسن لج 00000
              اغلقت غزل جهازها وهي خايفه ولاتدري شنو الحل 000

              ( في بيت ابوفيصل )
              امال : اقول خالتي الا وين حنين ؟؟؟
              ام فيصل : قاعده بغرفتها ليش ؟؟
              امال :لا بس مجرد سؤال ماشفتها اليوم
              ام فيصل : اكيد عليها امتحان ماتقعد بغرفتها الا لاجاها امتحان 00
              امال :ايه الله يوفقها 00
              ام فيصل : اجمعين يابنيتي 000

              ***********
              = = الحب هو معنى الحياة = =
              ==الحب هو قلب ينبض باسم الرومانسيه==
              = = الحب هو التضحيه = =
              = = الحب هو قلبان في جسد واحد = =
              == الحب كلمة رددها العشاق ==
              = =الحب لا يعرف اليأس = =
              = = الحب لايعرف الأستئذان = =
              = =الحب لا يرحم العشاق = =
              = = الحب له انواع = =
              = = الحب مر وحلو = =
              = = الحب احساس ووفا ==
              ***********
              دق تلفون حنين 00
              حنين : الوو
              0000 :قوه
              حنين : هلا منو معي
              0000: ماعرفتيني ؟؟
              حنين :بتقول منو ولا راعي طويله انت !!
              0000:ههههههههههاي حلوه راعي طويله !!
              حنين : انت الظاهر فاضي وتحسب الناس زيك
              0000 :انا ياسر ياحنين 00
              حنين منصدمه :: ؟؟؟؟؟؟
              ياسر :: الو الو حنين وينج ؟؟
              حنين : معاك
              ياسر : لايكون ازعجتج !!
              حنين :: لا لا
              ياسر : اكيد
              حنين : بشاير عطتك رقمي ؟؟
              ياسر :: اسف انا الي خذيته وهي ماتدري ,,, حنين
              حنين :: هلا
              ياسر : انا بصراحه يمكن تلقفت وازعجتج بس انا محتاج اكلمج كثير
              حنين : ؟؟؟
              ياسر : انا عارف انج مو فاهمه كلامي بس مع الوقت رح تفهميني انا اتمنى ان بشاير ماتدري اني اكلمج
              ,,,, لا تقولين ليش لان الموضوع عني وعنج وما احب احد يدخل 00
              حنين انا ماعندي لف ولا دوران صدقيني ,,, حنين انا انا احبج والله احبج ومن زمان بعد لا تقولين عني اني
              وقح صدقيني هذا الي بقلبي لج من زمان انتي اسرتيني بحبج بكلامج بنظرتج وكل شي فيج , انا كنت
              بقول هالكلام من زمان بس مدري حسيت انج ناسيتني ولا تفكرين فيني ولا حتى تسالين عني 00
              بس عقب امس حسيت بشي غريب حسيت انج تحبيني او على الاقل , لا تقولين شلون انا اعرف نظرتج
              نظرتج فضحتج وياليت يكون احساسي بمحله 00
              انا يمكن تماديت بكلامي بس صدقيني كل كلمه قلتها طلعت من قلب صادق ويحبج ولا تفكرين فكره بس اني ابي العب
              او اتسلى وحطي في بالج اني اخر واحد يئذيج او يجرحج
              لاني قبل اجرح نفسي واأذي نفسي بعد لاني من سابع المستحيلات اسوي كذا 00
              انا طولت ولا ابي ردج الحين ولو وافقتي صدقيني قصدي شريف واتمنى هالشي من زمان وحتى لو رفضتي تبقين حنين العزيزه والغاليه وحبج يزيد ولارح ينقصه رفضج واكذب عليج لو قلت اني مارح احزن واتضايق 00
              بس انا قلت الي اسر قلبي ومعذبه وياليت ماتزعلين مني
              ولاعلى تطفلي 00انا اسف مره ثانيه
              حنين: ياسر
              ياسر: هلا
              حنين : انا ماني عارفه شقول انت صدمتني مره وحده بالكلام
              ياسر: انا عارف وانا مابي اسمع منج شي الا لين تفكرين 00
              حنين : قصدك بالزواج 0000
              ياسر : ايه ابيج تكونين لي بالحلال
              حنين : 0000
              ياسر: متى مابغيتي دقي ولايردج الا لسانج امانه
              حنين : يعني بشاير ماتدري بكل الي صار
              ياسر: لا بس اذا انتي علمتيها هههاي
              حنين : ليش ماتبيني اقولها
              ياسر : ياليت عشاني 000
              حنين : اوكي ان شاء الله
              ياسر : فديتج تسلمين 00يالله ماطول عليج مع السلامه
              حنين : مع السلامه
              0000
              0000000
              فاض الغرام وشفت الأمواج نيران 000
              لك ارتعش قلبي وانا كنت حاير 0000
              عانقت صدرالموج لشفاك ولهان 000
              والشوق جايمي من اليم زاير 0000
              اشوف حبي لك على كل الوان 000
              الكون رسمة شوق للعين صاير0000
              ********
              ****
              نواف : حنين بطلي الباب
              حنين: هلا شبغيت ؟؟
              نواف : لابس طفشان وجيت عشان تونسيني
              حنين : لالاوالله الظاهر مكتوب في وجهي نكته وانا مدري
              نواف : هههاي لابس احب سوالفج
              حنين : اقول ماعندك ماعند جدي قوم قوم بس اطلع وسكر الباب وراك مالي خلقك حدي
              نواف : بسم الله علي وشفيج كليتيني 00الشرهه علي الي جايج
              حنين : ايه ايه اني داريه قوم بس قوم
              نواف : اروح اذاكر احسن لي
              حنين : منو الحمار بس الي ماسكك وانا اذبحه
              نواف : توكلي بس 00
              حنين : سكر الباب وراك
              قعدت حنين تفكر بياسر وكلامه وحبها 00
              تحبه مثل مايحبها ويمكن اكثر مانسته ولا لحظه ظل حبه بقلبها بصمت من دون ماتبوح بمشاعرها لأحد 00كانت تحسب انه مايفكر فيها وانهم اول كانوا مراهقين بس
              لكن الأشواق فاضت والقلوب احتاجت لبعضها كل واحد عطشان حب ويبي من يرويه عشق وهيام حب صادق حب شريف امنيتهم تكون نهايته استقرار؟؟؟؟؟
              00000
              0000000000
              0000

              تعليق

              • بنت آبوها
                عضو متألق
                • Mar 2011
                • 298

                #8
                رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

                ( في بيت ابو عبدالرحمن )
                عبدالرحمن: غزل غزل افتحي الباب
                فتحت غزل الباب: هلا شبغيت ؟؟
                عبدالرحمن : شدعوا مافيه حياك تفضل 00
                غزل : هههاي حياك تفضل
                عبدالرحمن : ببغاء ؟؟هههاي
                غزل : والله ماينعرف لك
                عبدالرحمن: سلامات شفيها عيونج مورمه
                غزل بخوف : هاه لالا مافيها شي بس عشاني مخربه نومي
                عبدالرحمن : اها زين ماعلينا بغيت اكلمج في موضوع ؟؟
                غزل بخوف : شنو أي موضوع ؟؟
                عبدالرحمن : زين خليني اتكلم واقعدي
                قعدت غزل وكلمها عن موضوع خطبته بحنين 00
                غزل : اه الحمدالله
                عبدالرحمن : على شنو للحين ماصار شي
                غزل طلعت منها الكلمه عفوية وعلى بالها انه جاها عشان سالفتها بس تأكدت ان سعود حفظ السر وقد كلمته 00وكبر في عينها
                عبدالرحمن : الوو قاعد اكلمج انا
                غزل : معاك كمل 00
                عبدالرحمن : ايه يحلفون معاي شكمل بعد خلص الموضوع !
                غزل : تعال شمعنى حنين ؟؟؟
                عبدالرحمن : ليش مو عاجبتج ؟؟
                غزل : شنو مو عاجبني ؟ الا تجنن مافيه مثلها ثنتين
                عبدالرحمن : والله ؟؟
                غزل : اقول لاتصرف قولي شمعنى حنين ؟؟؟
                عبدالرحمن : لأنها بنت عمي
                غزل : والله تصدق جايب شي جديد
                عبدالرحمن : هههاي والله عارف شقصدج بس ماراح اقولج موتي 000
                غزل : ايه انا كنت شاكه والحين تأكدت
                عبدالحمن يضحك : ههههاي وش تأكدتي شقاعده تخربطين انتي وخشتج
                غزل : علينا يامناحي 000
                عبدالرحمن مات ضحك : ههههاي حلوه يامناحي هههاي
                غزل : هههههههههاي يله عاد وبلاتصاريف وقولي
                عبدالرحمن : شكج بمحله يالسكنيه 00من يوم العزيمه وهي مافارقت خيالي 00مادري جذبتني بنظره حسيت اني تعلقت فيها على طول ولاقدر استغني عنها بس تدرين شنو الي خايف منه ؟؟؟
                غزل : شنو ؟؟
                عبد الرحمن : انها ماتوافق علي 00 احس اني بموت لو رفضتني لاني من جد احبها
                غزل : هههههههههههههاي لا لا ارتاح مارح ترفضك ان شاء الله
                عبدالرحمن :ليش وانتي شدراج ؟؟
                غزل : لان عقب ما دخلت عليها الغرفه كانت بعالم ثاني واكيد انها تفكر فيك لانها ماسجت الا بعد مادخلت عليها بالصاله
                عبدالرحمن :قولتج !!!
                غزل : وبعدين انت منو الي ترفضك كامل والكامل وجهه
                عبدالرحمن : هههههههههههاي يالله عاد ماحب المدح ترى
                غزل : ههههههههاي زين ماكنك طولت يالغلا 00
                عبدالرحمن : خوش طرده اوريج يالمليغه 00
                غزل : ايه الحين مليغه عقب ماسحبت مني كلام
                عبدالرحمن : هههههههههاي مشكلتج اذانتي غبيه
                طلع عبدالرحمن من عند غزل الي كانت مرتاحه ومو مرتاحه ودها تفتح جهازها بس خايفه من خالد بس قلبها مع سعوود
                الي حست بطيبته ووبرجولته 00
                ******
                *********
                ( في بيت ابو ياسر )
                ياسر: يالله اخلصي انا انا انطرج بالسياره 00
                بشاير: يالله يالله جايه بس اخذ تلفوني 00
                (في السياره )
                ياسر : بشاير شرايج تلهين حنين لين يطوفها الباص
                بشاير: لاوالله انهبلت انت من جدك والا تمزح
                ياسر: شنو فيها عادي ابي اكحل عيوووني
                بشاير: استريح بس استريح !!!ياسر ترى انا ماأرضى انك تلعب بقلب حنين 00
                ياسر: وش قصدج ؟احد قايلج شي
                بشاير : لاولاشي بس اقولك يعني
                ياسرمايبي بشاير تشك بأي شي :ايه زين انسي الي قلته بس انا كنت ابي امزح معج
                بشاير: زين زين وقف اهني وصلنا 00
                ياسر: يله انزلي اخرتيني 00ولاتنسين هههههاي
                بشاير: ههاي ياسخفك يله باي

                نزلت بشاير ودقت على حنين 00
                بشاير: الو ها وينج؟؟
                حنين : هلا بشاير انا بالبيت
                بشاير: وش عندج سلامات
                حنين : لاحياتي مافيني شي بس مضايقه ولا لي خلق للمحاضره الأولى
                بشاير: زين انا انطرج الساعه 10 بالضبط لاتتأخرين حياتي وطمنيني عليج يله انا تأخرت على المحاضره باي
                حنين : باي

                *******
                **********
                ***
                سعد : والله ياعبدالرحمن اذا انت حاس نفسك انك متعلق فيها خلاص انا وش اقول بعد 00
                عبدالرحمن : ايه والله ياسعد انا من جت عيني بعينها وانا حاس اني بعالم ثاني 00
                سعد : ايه خلاص دامها بنت عمك فهي حلال عليك ههههههه
                عبدالرحمن : ايه بنت عمي بس والله خايف يسوي عمي فيني مثل ماسوى ابوي !!
                سعد : عبدالرحمن انت ماتقول ان ختك وولد خالتك من زمان وهم يحبون بعض من يوم كانوا صغار ودايم يقولون انهم لبعض ؟؟
                عبدالرحمن :ايه ايه الحين شدخل اختي وولد خالتي في سالفتي ؟؟
                سعد :لهم دخل لان ابوك كان وده بفيصل بس اختك قلبها متعلق بولد خالتك وابوك احترم رايها وما حب انه يغصبها على شي هي ماتبيه صح ولا لا ؟
                عبدالرحمن : صحيح 00
                سعد : خلاص يارجال حلينا عقدتك عمك لا هوب رادك ان شاء الله ومثل ماقلتلي انك ماتظن ان انها تحب احد واهم شي دراستها 00
                عبدالرحمن : يعني تشوفها كذا !!
                سعد : والله يالحبيب هذا الي عندي وان شاء الله يكتب لك الي فيه الخير 00
                عبدالرحمن :يعطيك العافيه ياخوي والله انك والله انك شليت همن على قلبي 00 انا بروح استئذن من المدير بطلع
                سعد : ليش سلامات شعندك ؟؟
                عبدالرحمن :لا والله بس من امس مو نايم افكر بالموضوع ولا قدرت ارقد والحين ارتحت من كلامك وبروح للبيت 00
                سعد :يعني انت وخشتك طاق وجهك من صباح الله وجايني عشان تقولي هالسالفه وترد تخمد شقالولك الدكتوره فوزيه على غفله 00
                عبدالرحمن : هههههههههههههاي لا والله بس مايقولون الصديق وقت الضيق !!
                سعد : زين مايخالف انا اوريك ياعسى المدير مايوافق
                عبدالرحمن : هههههاي حرام عليك والله اني تعبان 24ساعه وانا مو نايم 00
                سعد : زين خلاص متى ماقمت تعال اسهر عندي
                عبدالرحمن : ماشي 00يله مع السلامه
                سعد : فمان الله
                طلع عبدالرحمن من الدوام وهو حده تعبان وراح سيده للبيت وحط راسه على المخده الي كان يوم كامل وهو يفكر بحنين الي خذة عقله وروحه وكيانه 000
                ****************
                *************
                ********
                هل حنين رح تحن وترجع ؟؟
                ياترى بتبوح لرفيقة عمرها بالي صار ؟؟؟
                ياسر وعبدالرحمن منو الي بيملك قلب حنين ؟؟؟؟
                اتمنى الجزء يعجبكم وانتظر ردودكم
                بشاير: الوو نحن هنا شفيج
                حنين: اها هاه مدري
                بشايرتضحك : الحمدالله وشكر شكلج استخفيتي تكلمي عدل هههههاي
                حنين تكلم نفسها : ياربي وش اسوي موقفي مره صعب انا مقدر اخبي عن بشاير
                شي بس اذا ياسر ماقالها ماله داعي اقولها شي خلها مع الأيام تعرف كل شي
                بشاير: والله الي ماخذ عقلج يتهنابه صارلي ساعه اتكلم وانتي مووياي
                حنين : بشوره حياتي لاتزعلين انتي عارفه الضيقه لما تجيني وش تسوي فيني ما احب اتكلم خلينا نلحق على المحاضره
                راحو حنين وبشاير للمحاضره
                ----
                -------------------
                -------------------------------------
                بالمدرسه الثانويه 00
                غزل تسولف مع صديقتها خلود
                غزل : خلود والله اني بديت احبه واموت فيه
                خلود : حشى ماصار شي عشان تحبينه
                غزل : كل هذا وماصار شي يختي لوغيره كان فضحني عند ابوي واخواني بس هو احترمني وفوق هذا يبي يطمن علي امانه في شخص الحين نفس سعود !!!
                خلود : ههههاي والله شكلج طحتي ومحد سمى عليج شوي شوي على الرجال حبيتيه يمكن هو يعتبرج حسبت اخته لا اكثر ولا اقل
                غزل مصدومه : هاه يمكن ليش لا بس من ناحيتي احسه يبادلني نفس الشعور
                خلود : اقول خلينا نروح للصف قبل ماتجي الناظره ودوس بطننا امشي
                غزل : ههههاي يله
                8888888
                888888888888888888
                88888888
                بيت ام فيصل 000
                ام تنادي الخدامه
                ام فيصل : بيبي بيبي وصمخ
                بيبي: نعم ماما
                ام فيصل: خلص الغداء
                بيبي: ايه ماما
                ام فيصل : طيب وين امال وابو فيصل
                بيبي: بابا في دوانيه ومدام امال روح مستشفى
                ام فيصل مختلعه : ليش وش فيها امال
                بيبي : مادري ماما
                ام فيصل : مع من راحت
                بيبي: مع درايول (سايق)
                استغربت ام فيصل ان امال ماراحت مع فيصل لأنها دائما ماتحب تروح مكان الا وفيصل
                هو الي يوديها ويجيبها حتى لو كان بالدوام دق عليه وتخليه يستأذن عشان يوديها 00
                ام فيصل : خلاص روحي للمطبخ
                وشوي تدخل امال على ام فيصل وتمشي بسرعه بس وقفها صوت ام فيصل
                ام فيصل: امال سلامات وش فيج
                امال وعيونها حمرا من الدموع : مافيني شي ياخاله
                ام فيصل: طيب ليش رايحه للمستشفى تعبانه تحسين بشي
                امال بعصبيه : خلاص قلت مافيني شي يعني مافيني شي لازم هالتحقيق من حبج لي لاتجلسين تجاملين فيصل مو موجود اف اف اف
                راحت امال لغرفتها وانسدحت على السرير تبكي وتبكي تحس بقهر بألم بحرقه
                لانتي مو غبيه تقولين له كل شي لا راح اسكت ولاراح اقول شي بس فيصل
                طيب وحبوب معي ليش اسوي كذا 00بس هو لما يدري راح يخليك ويستغني عنج خلاص راح اسكت ولاراح اقول شي اه اه اه ليش انا ليش وقعدت تبكي وكان بكاها يقطع القلب
                8888888888888
                8888888
                88
                بيت ابو عبدالرحمن 00
                الساعه 2 الظهر00
                ام عبدالرحمن: غزول يله بدلي ملابسج عشان نغرف الغداء
                غزل: لايمه مالي نفس
                ام عبدالرحمن: حبيبتي ترى لك فتره ماتاكلين وش فيج
                غزل تضحك : هههاي اسوي رجيم
                ام عبدالرحمن : ياثقل دمج اقول قومي بس بدلي وتعالي تغدي بالغصب
                غزل : خلاص يمه باكل عشان خاطرج
                ام عبدالرحمن : ليش عشاني الا عشان نفسج شوفي جسمك قلب 180 صرتي ضعيفه
                عبدالرحمن توه قاعد من النوم : السلام عليكم
                غزل وام عبدالرحمن : وعليكم السلام
                عبدالرحمن: يمه متى الغداء ترى ميت جوع
                غزل : اول شي اقعد تقهوى بعدين فكر بالغداء يالدب ههاي
                ام عبدالرحمن : وش عليج منا خليه ياكل مو مثلك يالعصلى
                غزل تضحك: هههههاي اما عصلى يمه هذا يسمونه رشاقه وش تبغيني دبا يعني
                عبدالرحمن : اقول اسكتي وروحي اغرفي الغداء
                غزل : هاه تونا ماتغدينا اصبر ابدل ونتغداء سوا
                عبدالرحمن: بسرعه ولاراح نغرفه وناكل وخليج بغرفتج يالفاره بجحرج
                راحت غزل لغرفتها وهي تضحك على اخوها وسوالفه
                888888
                88888888
                بيت ابو فيصل 000
                كانت حنين توها راده من الجامعه 00
                حنين : السلام عليكم
                ام فيصل : وعليكم السلام
                حنين وهي تبوس راس امها : يمه وش فيج تبكين
                ام فيصل:لابس تعبانه
                حنين : لايمه اكيد انها السعلوه صح
                ام فيصل : لايابنتي بس تعبانه شوي
                حنين وهي معصبه : خلاص يمه لاتقولين شي انا اعرف شغلها
                راحت حنين بسرعه لغرفة امال ودقت الباب بقوه: امال افتحي
                امال وهي تمسح دموعها الي للحين ماجفت :نعم شتبين
                حنين بعصبيه : اقول افتحي لاكسر الباب
                امال وهي تفتح الباب : خير شتبين
                حنين : احد يشوف ويهج وييه الخير وانتي تحطين راسج براس مره كبر امج ياقليلة الأدب صج ماتربيتي
                امال بصوت مخنوق : حنين انا مالي خلقج وامج ملقوفه وتستاهل الي جاها
                حنين ماتحملت الأهانه لأمها لاشعوريا عطت امال كف : احترمي نفسج اذا كان فيصل ماراح يسنعج انا اسنعج
                امال وهي متفاجئه : هين ياحنين والله لقول لفيصل هين اما خليته يكسر لج ويهج ما كون امال يا0000
                كان صياح حنين وامال واصل لشارع دخل سعود بسرعه مختلع :يمه وش هالصياح
                ام فيصل : لاحول ولاقوة الابالله هذي امال وحنين منو بعد
                سعود وهويروح فوق بسرعه ويرفع صوته :حنين حنين
                حنين راحت لسعود اما امال سكرت باب غرفتها وراحت لسريرها وهي تبكي بقهر
                سعود : شنو الي صاير
                حنين قالت لسعود كل شي وبعدها راحت لغرفتها وهدا البيت
                اما فيصل كان توه داخل للبيت ويشوف امه وابوه وسعود جالسين بالصاله
                فيصل : السلام عليكم
                الكل : وعليكم السلام
                فيصل مستغرب : وين حنين عن هالجمعه اخبرها ماتفوتها
                ام فيصل تصرف : راحت تنام
                فيصل : طيب متى الغدء
                ام فيصل : خالص تبينا نغرفه غرفناه
                فيصل : ياليت
                بعد الغداء راح فيصل لغرفته دخل ولقى امال نايمه على السرير راح وبدل ملابسه ونام جنبها كان يتأمل جمالها وهي يجنبه بالسرير ياحبي لك يامال
                888888888888
                8888
                88
                بيت ابو عبدالرحمن 000
                بغرفة غزل 00000000
                كانت غزل منسدحه على السرير وتفكر بسعود للحين مادق عليها ولا كلمته وشوي دق تلفونها شافت غزل الرقم 0لا مو معقوله سعود وش اسوي ارد ولالا ياربي بس اذا رديت بيسألني يووه مالي الا اني ارد واشوف شيبي
                غزل : الو
                سعود : السلام عليكم
                غزل بستهبال : منو وياي
                سعود : ماعرفتيني انا انا سعود
                غزل : هلا سعود
                سعود : كيفج
                غزل : الحمدالله تمام وانت
                سعود : يسرج الحال
                غزل : دوم يارب
                سعود : غزل اسف اني كلمتج بس فيه شي محيرني وابي اعرفه منج ياغزل
                غزل بخوف : هلا امر
                سعود: على سالفة السوق
                غز ل بتردد: اسمع ياسعود انا راح اقولك كل شي بس اوعدني انك ماتقول لحد ويكون بيني وبينك
                سعود: اوعدج
                قالت غزل لسعود كل شي عن حمد وخالد وعن سوالفها سابقا وعن التسجيلات
                سعود بعصبيه : منو هذا عشان يهددج ماله حق
                غزل : سعود خلاص الموضوع انتهى
                سعود : طيب هو للحين يدق
                غزل : اخر مره امس دق على بس انا مارديت
                سعود: اسمعي ياغزل لازم ناخذ منا الأشرطه عشان ماينشرها ويفضحج هذا مايخاف ربه
                غزل : والحل
                سعود : اسمعي ابيج تخلينه يجيب الأشرطه كلها في المكان الي هو يحدده او انتي وبعدين تقولين لي كل شي يصير وياج وانا راح اكون وياج اوكي
                غز ل: يعني لما يدق اكلمه
                سعود وهو يعض على شفته : ايه بس عشان تجرينه لين ناخذ منه الي نبي وبعدها يحلها الف حلال
                غزل : اوكي راح اسوي كل شي تقوله لي
                سعود : غزل انا مابيج تكلمين احد اوكي ولا تسلكين هالطريق
                غزل : ان شاء الله وربي اني كرهت هالسوالف كلها بس لحضة ضعف
                سعود : ماعلينا اهم شي تنتبهين لعمرج واذا دق علميني شيصير وياه
                غزل : سعود
                سعود : هلا
                غزل : مشكور على وقفتك وياي وماعرف شقول احس اني بدونك كان
                يقاطعها سعود: غزل لاتقولين هالكلام مره ثانيه بعدين انا ولد عمج ويحقلي اخاف عليج وعلى سمعتج والي يمسج يمسني صح ولالا
                غزل بغصه حزن : صح
                سعود وهو متنرفز : شكلي طولت عليج يله اكلمج بعدين تامرين شي
                غزل حست انه معصب : سعود مابيك تعصب
                سعود : شنو وليش اعصب لالا مافيني شي يله باي
                غزل بصوت مخنوق : باي
                سكرت غزل من سعود وهي تحس براحه مصدرها كلامه مصدرها خوفه وغيرته عليها وحبه لها مصدرها اشياء كثيره مع الوقت راح تعرفها شغلت غزل المسجل وقعدت تسمع لأبو نوره اغنية الله يخليك
                الله يخليك ياغز انسان
                الله يخليك ياريم ولهان
                بغيابك الكلمه تعجز في نحرها
                وبقربك الليله يحضنها قمرها
                في صوتك دفئ وفي عروقي وفا
                وشعوري تعرفه احبك احبك يابعد كل الأزمان
                الله يخليك
                ليت الحزن تنساه عيونك معي وضيم اليالي يفارقن مدمعي
                ابنتظر لحضه نقضيها سوا بارق امل يشاع في ليلك ضوء
                عل وعسى القاك في خاطري احياك
                وبالشوق اترجاك اترجاك تبقى معي
                سألت الشمس انا عنك وقالت نورها مشتاق
                سألت العين عن وجهك لشوفتك شفاق
                لقيت ان دنيتي كلها وجودك وصرخت لهفتي لبعد حدودك
                انا المشتاق انا المشتاق
                لعيونك انا مشتاق ياعز انسان
                كانت غزل مع الكلمات الي خذتها بعالم حلو عالم سعود وحست بالي سوته بحمد وانه حبها بس هي ماتحبه ولقى قلبها الي حبه لقى قلب صافي قلب سعود وبس
                8888888888
                بيت ابو فيصل
                المغرب00
                قامت حنين من النوم ونزلت تحت ولقت سعود بالصاله وجلست معه سوالف وضحك
                نزل فيصل ولقى حنين تضحك وتسولف وشوي يقولها
                فيصل معصب: حنين وش الي سويتيه
                حنين برود : بسم الله بالأول سلم
                فيصل وهويمسك حنين من شعرها : لاوبعد تطنزين انتي ويهج ليش تمدين ايدج على امال
                حنين وهي تبكي : فيصل عورتني فك شعري
                سعود وهو يمسك فيصل ويهديه : يافيصل هذي سوالف بين الحريم لاتتدخل
                فيصل وهو يعطي حنين كف : هذي ماتحترم احد وقحه اجل المره تعبانه وتوها راده من المستشفى تقوم هالبزر تضربها ليش ماعندها زوج
                حنين وهي تشاهق من البكى : مرتك ماتشوف سوالفها مع امي وحركاتها كم عمرها وعمر امي
                فيصل بصوت عالي : اقول اسكتي لا وبعد تردد
                حنين وهي تروح لغرفتها خلاص كرهت العيشه معك ومعها اطلعوا من البيت
                فيصل وهو يتفلت وسعود ماسكه بكل قوته : اسكتي لاتخليني اكسر ويهج 00الا انتي الي تزوجي وفكينا من خشتج
                سعود : خلاص تعوذ من ابليس
                فيصل : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
                بعد ماطق حنين جلس بالصاله وكأنه ماسوى شي واهم شي عنده انه ريح امال
                كانت امال قاعده تتسمع لكل شي وارتاحت ان فيصل خذا حقها وكانت مره مبسوطه
                حنين راحت لغرفتها وقعدت على سريرها تبكي الم وقهر وشوي دق تلفونها وتلقى المتصل بشاير وعلى طول ردت
                حنين وهي تبكي : الو
                بشاير : حنين وشفيج ليش تبكين
                حنين : منو يعني فيصل يابشاير
                بشاير : وشسوى بعد
                حنين: تخيلي طقني وقطع شعري وربي خلاص تعبت تعبت
                بشاير: ليش طقج
                قالت حنين لبشاير كل شي وحاولت بشاير تهديهاشوي لين هدت حنين بعد ماسكرت بشاير من حنين راحت على طول لياسر وقعدت تسولف عن حنين والي صارلها ياسر لاشعوريا :ومنو هذا عشان يمد ايده على حنين
                بشاير: ههههههههههاي ياخي اخوها ليش حرام
                ياسرحس بنفسه: هاه لابس وش هالتفكير المنحط سالفة حريم وبس ماله داعي يطقها
                قعد ياسر يفكر بحنين وانها للحين مادقت ومع هالسالفه ماراح دق ابدا ماله انه يكلمها بعدماطلعت بشاير من عنده على طول دق على حنين
                كانت حنين منسدحه وتمسح دموعها وشوي دق تلفونها وعلى طول ردت من غير ماتشوف
                حنين : الو
                ياسر: شخبارج حنين
                حنين متفاجئه : 0000
                ياسر : الو حنين
                حنين وهي تبكي حست بدفئ صوته : هلا
                ياسر تقطع قلبه لما سمع صوتها: حنين ليش تبكين
                حنين وهي تحاول تمسك نفسها: ياسر انا تعبانه ومالي خلق اتكلم بتلفون
                ياسر: حنين ابي اقولج شي واحد مابيج تبكين ولاشوف دموعج انتي غاليه ودموعج اغلى على قلبي ولاتخافين من احد دامني وياج ياحنين ابيج توعديني انج ماتبكين لانج اذا بكيتي راح تقعطين قلبي
                حنين بزله : اسم الله على قلبج
                ياسر: لبى قلبج والله
                حنين بسحى : اوكي ياسر اكلمك بعدين
                ياسر: اوكي
                سكرت حنين التلفون وحست بحبها لياسر كل ماله يكبر ويكبر ياسر ليش كذا ليش تسوي فيني كذا اه ا ه اه اه اه ياياسر لوتدري اني احبك واموت فيك اه اه اوعدك ياياسر ان دموعي ماراح تبكي على اي شي تافه او مهم
                عسى الله مايجيب عتاب ولابعد ولاهجر وغياب
                عسانا مانفترق يوم عسى دايم نكون احباب
                من الدنيا وش المطلوب سوى راحة فكر وقلوب
                وخل في هواه نذوب وهو مثلك في حبك ذاب
                عسى تسلم وتبقى لي فرح دنياي يالغالي
                في قربك يهنيالي تهنيت وزماني طاب
                8888888888888888
                8888888
                8888
                88
                8

                تعليق

                • بنت آبوها
                  عضو متألق
                  • Mar 2011
                  • 298

                  #9
                  رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

                  في بيت ابو عبدالرحمن00
                  كان ابو عبدالرحمن جالس بالدوانيه ويدخل عليه عبدالرحمن
                  عبدالرحمن : السلام عليكم
                  ابوعبدالرحمن : وعليكم السلام
                  عبدالرحمن: هاه يبه كلمت عمي
                  ابو عبدالرحمن: يووووه زين انك ذكرتني ياولدي
                  عبدالرحمن : شنو
                  ابوعبدالرحمن : ياولدي انا الحين مشغول بهالناس ومعاملاتهم الي ماتخلص وشكاويهم
                  وطلباتهم وعمك اكلمه بعدين
                  عبدالرحمن بحزن: ليش يبه انا خايف لاتروح حنين من ايدي
                  ابوعبدالرحمن : ان شاء الله ماراح طير بعدين انت ولد عمها لواحد خطبها ولاشي ماراح ياخذها وانت تبيها
                  عبدالرحمن: شورك واهدايت الله بس يبه لاطول
                  ابوعبدالرحمن : ليش
                  عبدالرحمن: لأن البنت هذي اخر سنه لها وتخرج ابي اخذها قبل لاتخرج
                  ابوعبدالرحمن: ههههههاي ليش عاد
                  عبدالرحمن: عشان محد يطمع فيها لاتخرجة
                  88888888888888888888
                  88888888888888
                  888888
                  888
                  88
                  8
                  في بيت ابوفيصل 0000
                  دقت حنين على ياسر
                  حنين : الو
                  ياسر : هلا والله شخبارج
                  حنين :تمام وانت
                  ياسر: انا من سمعت صوتج وانا تمام
                  حنين تضحك : هههاي واضح
                  ياسر يضحك: هههههاي والله اني بخير من يوم سمعت هالصوت والضحكه عساها دوم
                  حنين بسحى : اوكي ياسر انا جيت اقولك اني موافقه
                  ياسر وهو متشقق : من صجج حنين الله اليوم اسعد يوم بحياتي الانسانه الي احبها راح اتزوجها
                  حنين خلاص وجها احمر وحدها تحس بحراره بجسمها وقلبها يدق
                  ياسر:حنون وياي
                  حنين : وياك
                  حنين : انتي كل حياتي مادري لونك قلتي مو موافقه شراح يصير فيني مادري شراح اسوي انا احبك احبك احبك
                  حنين : ياسر
                  ياسر: هلا
                  حنين :انا انا انا احبك واتمنى انك ماتلعب علي
                  ياسر من سمع هالكلمه من شفت حنين كلمة احبك حس الأرض ماتوسعه من الفرحه والوناسه : لاوالله ياحنين انا مو راعي هالسوالف انا شاريج وابيج لي بالحلال وقعدوا حنين وياسر سوالف وضحك وحب نظيف نهايته تكون زواجهم بعد ماسكر ياسر من حنين كانت مستانس مرره وانه خلاص راح يستقر ويتزوج الأنسانه الي حبها قلبه من سنين
                  الي كبر وحب شريف بين ياسر وحنين جلس ياسر على السرير وقعد يتخيل حنين جنبه ومعه بالسرير ويشبك اصابعه باصابعها ويمسك ايدها بكل قوتها ومايفكها وانها معه بكل ركن بالغرفه وخيال حنين معه بالاحلام الورديه غمض عيونه وكان يسمع دقات قلبه الي قامت دق بسرعه قام يستجيب للحب اه اه ياحنين انتي قلبي وحياتي اه اه
                  اعترفلك اني احبك احبك احبك واحبك
                  بس وش استفيد لاجيت اعترفلك ؟
                  لاقلت انك بقلبي انت وحدك
                  لاقلت ابيك وماطيق بعدك
                  امانه قوليلي وش استفيد
                  لاصرت رهنك وبين ايديك ولاصار هالعالم يبيك
                  ياخذك مني 00يبعدك عني 00 ولاقدر اجيك
                  بعطيك قلبي امانه ابيك تحفضه وتصونه
                  وخله داخل قلبك ولاحد ياخذ مكانه
                  امانه
                  حنين :بعالم الحب والرومنسيه عالم عاشت فيه ملكه عالم مافيه حزن ولاهم عالم كله حب
                  وفرح عالم يروح بلمح البصر عالم ماتعرف شراح يكون بدايته عالم حلو وبس
                  اه ياسر مادري ليش قلبي اختارك ومايبي غيرك فيه تربعت وسط الحشى والقلب بيتك
                  اخاف ان الزمان ياياسر يفرقنا اخاف ماسمع صوتك ولاهمسة شفاك اه اه ياسر اخاف
                  الدنيا تاخذك مني انا والله مقدر اعيش بدونك ياياسر يارب لاتحرمني منه وتجمعني معه كل هذا كان تفكير حنين بياسر بس قطع عليها حبل افكارها صوت نواف
                  نواف : حنين افتحي
                  حنين : طيب دقيقه 00هاه شتبي
                  نواف : امي وابوي يبونج
                  حنين : ليش
                  نواف : مادري يله بسرعه مالي خلق اقطع مذاكرتي عشانج
                  حنين تضحك: هههههههاي طيب اذلف يابروفسور العائله
                  نزلت حنين : السلام عليكم
                  الكل : وعليكم السلام
                  ام فيصل: حنين طقج فيصل
                  حنين : لايمه بس هزائني
                  ابوفيصل: احسن المفروض يطقج هذا اخوج عيب لازم تحترمينه
                  حنين: ان شاءالله اومر ثانيه
                  ابوفيصل : يابنتي هذي مو اوامر هذا اخوج ومرته مالج خص فيهم
                  ام فيصل : حنين خليهم براحتهم الله يهديهم
                  حنين : خلاص انا اصلا مابي اشوف خشتها ولاخشته ولاتكلم معهم
                  ابوفيصل: اريح
                  ام فيصل: حنون تعالي اجلسي معنا وسولفي علينا وعن دراستج
                  حنين : ان شاء الله
                  88888888888888
                  888888888
                  88888
                  888
                  88
                  8
                  في بيت ابوعبدالرحمن0000
                  كانت غزل جالسه تذاكر دروسها شوي يدق تلفونها
                  غزل متفاجئه لامومعقوله خالد وش اسوي مافي الاني اردواسوي الي قاله لي سعود
                  غزل : الو
                  خالد:مابغيتي تردين نسيتي والاذكرج شنووياي
                  غزل : لامانسيت شنو الي تبيه فضيحه وفضحتني شنو بعد
                  خالد: موعلى هالكلام لاتجذبين علي بعدين منوالي طقني بالسوق هاه
                  غزل :مادري عنه من الناس الي تجمعت علينا وانت شيخصك منه
                  خالد : ماعلينا انا ابيج
                  غزل مصدومه : شنو
                  خالد : ابيج يعني ابيج لي
                  غزل : انت وقح وقليل ادب و00000
                  خالد : انتي خايفه خلاص خلينا بمكان الي تبينه وانا وياج
                  غزل : خلني افكر وكلمك بعدين
                  خالد :خذي راحتج حياتي
                  سكرت غزل التلفون وقعدت تفكر بهالمصيبه الي ان رمت عليها وخلتها تايها ومالها احد غير ربها ثم سعود على طول دقت على سعود وقالتله عن الي يبيه خالد
                  سعود معصب : هذا وقح شغله عندي لاتخافين قوليله انج تقابلينه عند مصافط 00
                  غزل بخوف : اوكي بس لاتعصب
                  سعود : انا خايف عليج ياغزل وان شاءالله ربي يفكنا من شره واذاه
                  غزل : سعود بس انا خايفه
                  سعود : لاتخافين وانا وياج وشغله عندي ان ماخليته يتوب على ايدي ماكون سعود
                  غزل بخوف : سعود مابيك تسوي شي تندم عليه الله يخليك
                  سعود: غزل تخافين علي
                  غزل: ايه
                  سعود : تطمني ماراح اسوي الا الي يرضيج
                  سكرت غزل من سعود وهي مرتاحه ودقت على خالد وقالتله على المكان واليوم الي تشوف خالد كان خالد مستانس ومبسوط على الموضوع وانه راح ياخذ منها اغلى ماتملك
                  بعدها غزل جلست تفكر وش (راح يصير معها ومع خالد ومع سعود )وماحست بنفسها الاوهي نايمه
                  888888888888888888
                  8888888888
                  8888
                  88
                  8
                  وش راح يصير مع حنين وياسر؟؟؟
                  امال ليش رجعت تبكي من المستشفى ؟؟
                  غزل وخالد شراح يصيرعليها ؟؟؟؟



                  يالا انا ابي الردود اللي تشجعني مشان اكملها لكم

                  ودي*

                  تعليق

                  • نقآء آلروح
                    عضو متألق
                    • Apr 2011
                    • 468
                    • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                      ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                      لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                      وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


                    #10
                    رد: روايه شفت الحبيبه جريئه مرهـ

                    ما شاء الله ابداع كمليه نتظر على احر احر من الجمر


                    خبله هههههههه

                    تقبلي مروري


                    تحياتي

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...