رواية مجنونة وعاشق اجن (روايه رومنسيه سعوديه) / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مجنونة وجنوني يجنن
    عضو فضي
    • Sep 2009
    • 621
    • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

    #71
    رد: مجنونة وعاشق اجن>> روايه رومنسيه سعوديه

    فردوس تحرك شعر بشرى بزعل:افا حتى مادلعتيني أنا فروس حبيبك تدلعين اخوك وتقلدها هلا نصوري
    بشرى توقف على وقفة فردوس:حبيبي كل الدلع لك
    فردوس بنظرة:اي واضح
    متى بشوفك مرة ثانية؟
    بشرى تضمها:أنت حدد
    فردوس وكأن شي بتفقده:أنا من زمان مانمت معك اخر مره احس ماشبعت كويس

    فضايل وجها احمر:الحيوانه ال
    بشاير تحط ايدها على فم فضايل لأنها قاعدة تصور فيديو

    بشرى تسكر عباتها من تحت لفوق متعده لأنها لابسه بلوزة ناسعة وشكل فردوس ما انتبهت لأنها ما امدحت صدرها كثر خصرها
    فردوس تمسكها بأيد :كم باقي واخوك يجي
    بشرى تضحك لأنهم اتجهو لدورات المياه

    بشاير بس سكرت الجوال بكت دم
    جاو ان ومشاعل وبأيدهم كيس الدنيا من الأغراض
    مشاعل تجلس بتعب:تعبت خلاص بكمل الباقي بدبي
    ان:وقولي لسارة تشتري لنا من امريكا كمان
    وعلى فكرة طيارتي لجدة بكرة الصباح وبعد اربع ايام نرجع لرياض وبعدها نروح لدبي خمسة ايام طيب
    و
    سكتت:بشاير تبكين؟
    بشاير ببكاء يقطع القلب:حقيرة نذلة وسخة اكرها اكرها
    فضايل تأخذ الجوال:لازم اوصل المقاطع واجي باي
    مشاعل:اي مقاطع؟؟؟



    سليمان معصب:اختك هذه ساعتين على دور واحد من زينه
    اللي قاهرني انك معطيها وجه
    ناصر:لاتنسى ان اللي تتكلم عنها اختي
    سليمان:اوه روح زين

    فضايل خافت من سليمان:ياربي كيف اعطيه لازم المقروده فراس على قولتها يطردها إذا جات

    ناصر باستغراب:نعم؟؟
    فضايل تناظر سليمان اللي عرفها بس كان شكله عادي:لازم تشوف شي بس بس لا توريه سليمان
    سليمان رفع حاجب لكن ماعلق
    ناصر ما انتبه انها تعرفهم:طيب فتحت البلوتوث



    مشاعل واقفة منفعله:شالغباء بالله إذا عمل بأخته جريمة وانفضحت يعني حليتو الموضوع؟
    ان تناظرهم:هههه ما صار وداع من ربع ساعة ضامين بعض
    مشاعل:الله يهديها
    بشاير:هه هذه بنار جهنم على طول
    مشاعل:هيه لا تسوي روحك عالمه ما تدرين يمكن بعد اشوي تهتدي ربك كريم
    يمهل ولا يهمل


    تم إرسال البيانات
    فضايل مشت وهي منقهرة من سليمان حتى ما اعترض

    سليمان ببرود سحب الجوال وأرسل كل شي بجواله وبنذاله مسح كل شي بجوال ناصر اللي يضحك
    ناصر من اهل الله:غيران لأن البنت قالت لا توري سليمان
    وكأنه أنتبه:لا يكون هذه وحده من ربعك وتبي تقهرك لأنك جنبي وهي ترقم
    سليمان :بالضبط<<ماله خلق
    جات بشرى بعباته المخصرة وكيلو الميك اب(تحت البراقع ضفادع وبالذات بالميك اب قسم بالله مره رحنا لبنان ودخلنا دورات المياه اكرمك الله
    نغسل إيدنا لأنا كنا بمطعم
    المهم هذا المطعم فيه كثير خليجيات وشفنا ثنتين ميك ابهم خطييير إذا انا البنت بس قاعده واطالع كيف حطته لأنو روعة وبشرتها ولا أروع دخلنا دورات المياه ودخلت وحدة منهم
    شالت البرقع
    انصصصصدمت توقعتها أحلى بكثير صح الله سبحانه خلق الإنسان بأحسن تقويم بس هذه من جد اللي يشوفها تحت البرقع عكس اللي يشوفها عالحقيقة افتحت عباتها الكتف بدلتها مو ذوق مرقعة شدخل الجزمه والشنطة وغلاف الجوال والبدلة ولون الميك اب يييه الله يستر عليها يارب))

    بشرى:هاي
    ناصر:مشينا
    ركبوا السيارة
    سليمان :وصلني البيت
    ناصر:افا عازمك بندر عالعشاء
    والشباب
    سليمان:اوكي ماوراي شي
    ¤¤¤
    خالد:هههه
    طلال:وربي وناسه
    فيصل:ولا مرة صديق قديم يغازل بنت وهي اسم حركات وهي تمشي إلا صقعت بلمبة الشارع وقعدنا نضحك وهي قامت تصيح
    فهد:ههههه حسبي الله عليك
    طلال يضربه على خفيف:اعترف ليه قلت صديق قديم يعني أنت قاطعه ومسوي مؤدب؟
    فيصل ولا جاء بباله:ها ها ها
    عبد الرحمن:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام

    دخل بعدها ناصر
    ناصر:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    عبد الرحمن:وين سليمان عنك
    ناصر:الخبل كان موافق يجي فجأة غير رايه بسبب وحده ارسلت شي لي وقالت لا توريه هذا بالبلوتوث عاد انا اللي ماشفتهم وهو شاف صورة الظاهر قلته عطني اشوف عملي سالفة وكان معصب لدرجة انه كان بينزل من السيارة
    عبد الرحمن¤هذا سالفته سالفه لازم اعرفها احس اقدر اساعده من اول ماشفته وهو بس متضايق ومهموم¤

    ¤¤¤
    ريم:وناسة مره حلوين بالعافية
    مشاعل:شكرا عالمديح
    لمياء:اقول مناير مارحتوا شهر عسل
    مناير بحماس:لأنو مروة وخالتي بيكونوا لحالهم بدون رجال
    لمياء:غريبه راضيه
    مناير برومانسية:اهم شي اكون معاه بعد قلبي
    البنات:حركات

    فضايل تبكي:اقولك شفته قبل لا اصعد رسل كل شي لجواله ومسح كل شي من جوال ناصر٠
    بشاير تبكي اكثر منها:ياربي انا اللي صورة انا عملت كل شي لو كان بينه وبين ناصر شي ويهدده بالصور؟ياليتني مت ولا صورة هذه اكبر خطأ بحياتي يارب انك تستر عليها وعلينا يارب

    فضايل تمسح دموعها:انا لازم اتصرف هو صح صديقه بس تراه حقير نذل((مادريتي انه وفي وفائه للي يعزهم لا يوصف))


    *****++++*****
    سليمان منسدح يناظر بقية المقاطع
    وفجأة جلس بصدمة:فردوس؟؟؟
    مستحيل تكون هي
    فردوس نظيفه نظيفه فردوس طاهرة ما تعمل كذا
    أنا
    وبكى
    أنا السبب أنا حقير أنا ضيعت فردوس أنا نذل نذل نذل
    فردوس ضاعت بسببي
    يتذكر الأحداث
    ((فردوس تبكي بحرارة:الله يخليك يا سليمان هذا حرام
    أنا بنت خالتك تغدر بخالتك تشوه سمعتنا الله يخليك أنا أسفه على كل شي بس تكفى ابعد
    سليمان ببرود:محد قالك تسوي فيها مطوعة وتشيلي الأشرطة وتحطي بدلها محاضرات وندوات

    فردوس تبكي دم اللي تحبه وتوقف ضد الكل إذا تكلمو عنه بالشر هذا هو قدامها يطعنها يذبحها:أنا قصدي والله خير
    لكنه ما أهتم وعمل اللي براسه))

    سليمان يناظر بالمقاطع الثانيه ودموعه بخده من اخت صديقه ومن بنت خالته

    جاءه اتصال من رقم غريب
    سليمان صوته متغير بقوة:نعم من معي؟
    فضايل وقلبها طبول:سليمان طلبتك امسحهم الله يخليك وبكت أنا ما ابي افضح اخت ناصر والله كان قصدي انه يربيها من جد وجديد ابي اصحيه عن غفلته بأخته
    سليمان:أنتي اللي صورتي؟
    فضايل:لا تأخذ وتعطي بالحكي أنا اللي علي سويته والله لو عملت شي بالصور بتندم قد شعر رأسك اعرف انك حقير
    طوط
    سليمان انسدح:أنا حقير؟؟؟
    مرر أصابعه بشعره أعلمك من الحقير
    لمتى ياسليمان بس تنتقم أنت ليه كذا دمرت بنات الناس بما فيه الكفاية ومنهم فردوس بنت خالتك أنا حقير مثل ماتقول فضايل نزلت دمعة ندم أقدر أتوب؟
    بس أنا ذنوبي كثيرة ما في مجال أكفر عنها

    دخلت بنت عمه الصغيرة أخت شروق :يصيحون تحت مدري شفيهم؟
    سليمان يشيلها بحضنه ويبوسها:تعالي نشوف


    ام يعقوب:لاحول ولا قوة الله يصبرك يا أختي شباب حسبي إن لله وأن إليه راجعون

    سليمان:ايش فيه؟
    شروق تمسح دموعها:فردوس بنت خالتك عطتك عمرها بحادث
    سليمان بصرخة صدمة:فردوس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    (كانت طالعة من بيت بشرى تعصي الله ببيت بشرى بما أن اخوها مو موجود لو حنا البشر كل مابنعمل معصية المفروض نتعوذ من ابليس ونتذكر يوم الحساب)

    لكسب أجر:سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده
    همسة(جملتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان بالميزان)


    #################
    بشرى ولا مليون مره عدلت بشعرها
    كانت لابسه شورت ضيق أحمر وبلوزة حفار قصيرة لنص بطنها ولونها أبيض بقلوب حمراء وجو الموسيقى الرومانسية عالجو الهادي
    دخلت فردوس وهي تصفر وقفلوا الباب:ياحلوك ياحظي الليله وضمتها ومسكتها من بطنها
    بشرى بمياعة:فروسي مسكتك عند الخصر أحلى أحس اني اكون بأحضانك
    فردوس تبوسها بوجها:حاظر
    وانسدحوا بالسرير
    بشرى حاطه ايدها على رقبة فردوس اللي بوضع ماسخ وقاعدات يضحكو
    فجأة فردوس طاحت جنب بشرى بعد ما كانت فوقها
    بشرى بضحك تتحسسها:عارفه بتقولي دوري صح؟
    حطت شفايفها وبدت شهواتها
    فردوس ميته ضحك لأن عرفت مرادها
    فردوس:اسمعي سمعت حركة توحفة وجلست وقدامها بشرى
    حبيبتي تستحي مني علي عالثريات ابي أشبع عيني بشوفتك
    بشرى وجها احمر:لا فراس عالظلام احسن
    فردوس زعلت:افا انا حبيبك روحك حياتك ابو اشوفك
    بشرى بتردد :بس بلبس
    فردوس عصبت:شو استفدت أنا
    ومسحت على شعرها لا تستحي مني أنا زوجك الحين أنتي لي أنت ملاكي وأجمل جسم راح اشوفو
    بشرى بغرور قامت للفت :غمضي
    فردوس متحمسة:يلا غمضت
    بشرى فتحت وعلى طول راحت لسرير تضمها
    فردوس كانت منسدحة والتفت وهي تضحك لتسريحة

    #قران#
    ناظرت بقرا
    تناظر ببشرى اللي طايره من الوناسه:أنتي بيضاء فردوس وجسمك مغري ههه
    فردوس التفت للقران:اه ه بشرى
    بشرى تضحك وانسدحت جنبها:سوري فروسي ماتوقعت ان عضتي حارة وتحط ايدها على رقبه فردوس:اقول فروسي اموت برقبتك ليه ما ادري
    فردوس كان رأسها بالجهة الثانية وتبكي وتبكي وتبكي
    *أنا عاصية أنا عصيتك يا إلهي أنا عصيتك*
    بشرى تقوم:فراس فيك شي
    فردوس اعطتها كف اسمي فردوس اسمي فردوس اسم الجنة أنا ما أستحقه ما أستحق أسمي
    قامت وهي تنزل دموع توبتها
    فتحت الباب بعد مالبست وخلت بشرى بصدمتها بالسرير

    كانت ام ناصر ماسكه صينية العصير والفاكهة اسمعت ضحك وكركرة فجأة اسمعت نصف الحوار لكن وقفت من هول صدمتها مستحيل تصدق

    انفتح الباب
    كان السرير قبال الباب
    وبشرى مازالت فيه وكانت عارية امها قدامها
    وقفت الدنيا بوجهم
    فردوس بعدم اهتمام لأنها صحة صحة من غفلتها:شوفي بنتك هه عارية حقيره مو بس معي مع الف وحده غيري
    ومشت لسيارة وهي تدعي الله وتدعي لبشرى ان الله يهديها
    على الأقل محد يدري عنها اما بشرى امها شافتها
    فردوس:شغل قران
    السايق بأستغراب وفرح:طيب ماما
    فردوس تسمع وتبكي دم :يارب سامحني يارب سامحني يارب سامحني
    أنا عصيت وأنب الكريم فتسامحني
    اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شئ
    وبجبروتك التي غلبت بها كل شى
    وبعظمتك التي ملأت كل شى وبسلطانك الذي علا كل شى
    وببكاء وندم
    اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم
    اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم
    اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم
    اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء
    اللهم اعفر لي كل ذنب أذنبته وكل خطيئة أخطأتها
    اللهم إني أسألك سؤال خاضع متذلل خاشع أن تسامحني وترحمني
    اللهم خدعتني الدنيا بغرورها
    ونفسي بخيانتها فأسألك بعزتك أن لا يحب عنك دعائي سوء اعمالي وافعالي



    همسة:
    (أقرأ هذا الدعاء فأنك قرأت أحقر مايفعله البشر فلماذا أنت عاجز عن قراءة هذا الدعاء ربما ملك الموت سيأتي لأخذ روحك فلا تتردد بدعائك)


    فجأة صرخ السايق الهندي بالشاحنة الكبيرة المخزنة بالغاز

    وحدث الحادث الذي تكلم عنه ارجاء المملكة باليوم التالي



    #####
    كان جالس مع اعيال خالته كان يصبرهم بفراق اختهم وهو يحتاج من يصبره

    ولد خالته:سليمان أختي ما ماتت صح اختي ما تتركنا انا راضي تقول مثل قبل هذا حرام هذا مكروه والله ما راح اقول لها سكتي يامطوعة رجعوها رجعوا فردوس ابي اختي ابي اختي رجعو فردوس تكفون ابي اندفن مع اختي الله يخليكم
    ورمي نفسه عالقبر يحفر:اختي داخل اختي لا تكبوا عليها رمل
    سليمان كان يتمنى يبكي يصارخ نفسه وده يبكي يتمنى مات قبل لا يسمع خبر وفاتها كان مخطط يعقلها بعد ما شاف الصور والمقاطع كان بيصحح غلطته ويطلبها حليلة على الأقل يكفر ذنب واحد من ذنوبه

    #####
    ام ناصر بقسوة دخلت غرفة بنتها
    بشرى بقهر:ماماي اخر مره خلاص<<قولي والله وأصدق؟؟؟اللي يسمعها يقول طاقة بنت الجيران مو مرتكبه جريمة

    ام ناصر:حبيت اقولتس أن صديقتس فردوس ماتت
    بشرى قامت:كذابه فراسي مايتركني عندكم يالفقر فراسي حبيبي زوجتي بتخليني مثلهم غنية كيف تموت هذه قلبي ما اقدر انام إلا بضحكتها إلا لمن اشوفها تضحك وهي تمسك خصري وتبوسني وأبوسها
    حبيبي فراس لا مستحيل كذابه فراس ماينام بالقبر فيراس يحب ينام معي أنا ماينام إلا لما يسمع دقات قلبي أنا احبه اموت فيه فروسي حبيبي مايتركني من اتدلع معها من ارقص معها من اللي تضمني وتحن علي
    أنتي ماعمرك سألتيني ليه لبسك كذا أنا اغار على بنتي من الناس إمافردوس كانت تقولي لا تخلي الناس يناظروك بسبب لبسك اقول لها كاهو انتي تقولي انتي غاليه علي وما ابي احد يتكلم عنك كانت تنصحني بلبسي قدام الناس وانتي لا كانت بسألني أنا بخير ولا لا وانتي ياللي اسم انك امي ماعمرك سألتي عنا

    ناصر وقف بره الغرفة ويسمع

    بشرى:بحياتك ماشفتينا نايمين او جالسين فراحنين ولا حزنين كل همك تلبسي وتطلعي وتكشخي اما فردوس تسألني قبل لا أنام أنتي تعشيتي؟تلحفتي زين؟ أنتي سعيدة؟
    خليتي ناصر شخصية ضعيفة لولا صديقه سليمان كان للحين ضعيف علمته يخاف من ابوي اللي عايش
    اعرف انه ما مات تعرفي من قالي انك وديتيه مستشفى المجانين فردوس
    خليتينا نبحث الحنان المقود عند ناس ثانية بس علشان نحس ان حنا مرغوب فيهم

    همسة(هذه من اسباب الأنحراف الام الغير صالحة مو معناتها ان مانحط اللوم على الشخص نفسه)

    ++#####++#####++

    خالد:اقول نجوله كلميني عن بيت عمي بو بندر
    نجلاء بنصف عين:قول عن مشاعل وخلصنا
    خالد ابتسم:مدامك فاهمة لا تحرجيني
    نجلاء :ماتعرف تطبخ وكله تنام وماتعطي وجه لأحد وماتشتهينا وما تعامل خواتها زين
    خالد قام:أنا الغلطان اني جالس أخذ معك وأعطيك بالحكي
    نجلاء:ههههه كل شي عكسه صحيح ماعدا شي واحد
    خالد:ماتعرف تطبخ؟
    نجلاء:لا تعرف
    خالد جلس:عن جد؟يلا ايش الطبخات اللي تطبخها؟؟؟
    نجلاء:هههه بعد ثلاث أسابيع أسئلها بس فيها عيبين الأول ان النوم والسرير يطلبان الرحمة
    خالد:ههههههههه يلا احسن
    نجلاء وجها احمر:ها ها ها
    وقامت انحرجت خخخخ
    خالد:تعالي وشو العيب الثاني؟

    *=*=*=*=*=*=*=*=*=
    =*=*=*=*=*=*=*=*=*

    تعليق

    • مجنونة وجنوني يجنن
      عضو فضي
      • Sep 2009
      • 621
      • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

      #72
      رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

      ناصر يمسح دموعه كيف تقول عنه شخصية ضعيفة وسليمان ماصار له حتى خمس شهور يعرفة جرحته جرحته جرحته

      ام ناصر وقفت من الصدمة أنشلت مو قادره حتى تدافع عن نفسها او توقف بنتها عند حدها
      بشرى تشق جيبها من البكي:ابي اروح عنده ابي اروح جنبه بالقبر فردوس فراس

      ناصر ما فهم شي لكن دخل:خلصتي كلامك
      بشرى وميك ابها من مبارح والكحل سال بخدها وحالتها منهارة:امك اكرها غبية حما
      ارتفع صدى الكف
      ناصر ياخذها من شعرها:يا قليلة الأدب ماعرفنا نربيك

      (((لا تسألو عن حالة أم سمعت سب وشتم وناظرة بنظرات كره واشمئزاز اه ما أصعبه من شعور )))

      !!؟&iexcl;&iexcl;&iquest;!!؟&iexcl;&iexcl;&iquest; !!؟&iexcl;&iexcl;&iquest;!!؟&iexcl;&iexcl;&iquest;
      *بعد أسبوع*
      (اهم أحداثه ان سليمان لا يأكل ولا يشرب وعينه ما ضاقت النوم غير رسائل الرجاء من بنات الناس انهم اشتاقوا له & فضايل جاها معرس&بشرى تابت إلى الله لكن علاقتها مع أمها متوترة&يعقوب ولأول مرة بعد عشر سنوات أتصل وقالهم أنا راجع بعد كم يوم&مشاعل بدبي مع بشاير وفضايل لتقضية باقي الأغراض&ان بجدة مع نجلاء كمان لتقضية واتفقوا ان كل وحدة تشتري شي له وشي لثانية مثلا بلوزة شافتها ان تشتري لها ولمشاعل)
      &
      &&
      &&&
      &&
      &
      بندر عاقد حواجبه:غريبه
      عبد الرحمن بأبتسامة:مو غريبه شدعوة بس سمعت أن بنت خالته ماتت وحبيت اسوي الواجب وأعزي

      بندر:اكتب العنوان ورقم الجوال


      "_"_"_"_"_"_"_

      شروق :شكله متأثر حيل يمكن يحبها؟
      بلقيس&مستحيل يحبها هو قالي بنفسه يريد ويموت بفضايل وش جاب فردوس الله يرحمها بالنصف&:لا ما أتوقع
      أم يعقوب حايسه الدنيا وهي تمشي بالبخور وصار لها ثلاث ايام كذا:ما أدري احزن على ولدي اللي ماطلع اسبوع وياطولك ياروح ولازم كم دمعة علشان يشرب كاسة مويه
      ولا أفرح بوليدي يعقوب وعشر سنوات ماشفته اخر مره كان عمره ١٥ سنة ما ادري يذكرني تغير وايش اللي خلاه ينسانا وايش اللي ذكره فينا؟؟؟؟؟؟
      شروق تهمس لبلقيس اللي قربة منها علشان تسمع:كل يوم نفس الأسئلة ونفس الحيرة

      بلقيس+شروق:ههههههههههههه

      بلقيس:بروح أجلس مع أخوي
      لكن وقبل لا تقوم دخل كان شكله لا يرثى له كان لابس ثوب أبيض وحاط غترته بكتفه بأهمال والعقال فوق الطاقية اشوي وبيطيح:جاء رجال ضيفوه
      وطلع وحتى ماعطاهم مجال يتكلمون

      ______

      عبد الرحمن ابتسم لدخول سليمان اللي حتى ماجامله
      كان عبد الرحمن يدرس كل حركة من سليمان بدقة:أسف إذا جيت بوقت غير مناسب
      بس حبيت أعزيك على المرحومة
      سليمان :...........لا تعليق
      عبد الرحمن أنحرج بس مشاها:عالعموم كلنا بنموت وبنروح للي خلقنا أما ألم وحزن الفراق لا يطول عند الفاقد لأن هذه ارادة الله سبحانه واكيد له حكمة بكل شئ وإن شاء الله بالجنة
      سليمان أرتاح لعبد الرحمن:أنت دكتور مجانين صح؟
      عبد الرحمن:لا أنا مهنتي أستشاري نفسي للعاقل ولغير العاقل وكلا له عيادته
      سليمان بتردد:أنت تقدر تطلع الشخص من همه؟
      عبد الرحمن:لا الله سبحانه وتعالى هو يطلع الشخص من همه ثم بأرادة الشخص المهموم وثم بمساعدتي
      سليمان:أنت أسلوبك رائع
      عبد الرحمن:أحكي لي يا سليمان وصدقني سرك بيكون عند الشخص الصح وراح احتفظ فيه مثل ما حافظة على أسرار اللي قبلك
      سليمان اسند رأسه وأنزلت دموعه:خليت فردوس تروح لرب العباد وهي عاصية عصت الله بسببي بسببي
      ****

      بدبي***بأحد المجمعات التجارية

      مشاعل بحماس:روعه
      بشاير:بس أحس اللون الزهري أحلى من البيج
      تتصل مناير
      مشاعل:هلا وغلا
      مناير:السلام عليكم
      مشاعل تفشلت:وعليكم السلام
      أقول مناير حنا محتارين بفستان عالجسم وقصير وعالرقبه وفيه تطريز على جنب ناعم
      في لونين زهري وبيج شرايك اي لون نشتري؟
      مناير:اممم اشتري بيج علشان عالجسم صح
      مشاعل:ايوا
      مناير بخبث:خلاص اشتروا البيج تراه بيطلع رهيب
      مشاعل:اوكي بحفظ الله
      مناير:مع السلامة

      ***
      بجدة

      ان:شوف:بكرة يجيب اضاءة ثنين ذهبي وأربعة لؤلؤي وسته ذهبي وروج سته فوشي واربعه احمر واربعه برتقالي
      البائع يسكر الدفتر:اوكي يجي بكره
      ان:بشوف أنا
      نجلاء وعينها عالمحل اللي قدام هذا المحل:ان أمشي نروح هناك
      ان:اوكي امشي

      دخلوا
      نجلاء :شوفي هذا الفستان
      ان بأعجاب:خطير
      نجلاء بحماس:بشتريه لزواجك
      ان:بصراحة روعة ويكفي ألوانه اللي قدروا يدخلو بينها برتقالي وموف بصراحة روعة خذيه
      نجلاء شافت ظهر راعي المحل:هيه أنت يا هو نزل هذا بسرعة
      التفت:أعتقد في أسلوب أفضل من هذا ما تلاحظي أن اسلوبك كأني صبي عندك؟؟؟
      ان وجها انقص نصفين:ما كانت عارفة أنك سعودي
      البائع:يعني لوسعودي نحترمه ولو مصري او لبناني او هندي او بنغالي عادي؟
      نجلاء بصدق: ايوا السعودي غير
      البائع يهز رأسه بأسف:أن أكرمك عند الله أتقاكم
      سحب الفستان وحطه بالكيس

      ******
      عبد الرحمن كان مبدع بتخبيه صدمته بسليمان وماظهر أي تعبير برأسه:اها وبس؟
      سليمان يهز رأسه بأي
      عبد الرحمن:تعال معي
      سليمان:وين؟
      عبد الرحمن:أنت تحس بتأنيب الضمير لأن على قولتك خليت البنت بهذا الطريرق
      سليمان :بالضبط
      عبد الرحمن:أنا راح أثبت لك انها ظلمت نفسها صح أنت غلطة بس غلطتها لنفسها أعظم وهي سمحت لشيطان يوسوس لها بتجي أو لا؟
      سليمان:إذا علشان كذا مشينا


      عبد الرحمن دخل مطعم وترك سليمان بالسيارة

      عبد الرحمن رجع وجايب مع كراتين أكل حق عشرين شخص
      لدرجة أن اللي جاب حد يساعده
      سليمان :عازم حد؟
      عبد الرحمن:أصبر وتشوف

      في شارع فيه زبالة
      وقف عبد الرحمن سيارته:أنزل
      سليمان نزل وعلامة استفهام بوجهه
      عبد الرحمن:أنت مره رميت سنداوتش بالزبالة؟
      سليمان يحك رأسه متفشل:بصراحة ايوا
      عبد الرحمن:أنت غلطت صح؟
      سليمان:صح
      عبد الرحمن:وأي طفل راح يعرف أن ديننا الحنيف حثنا بعدم رمي الطعام صح
      سليمان:صح

      تعليق

      • مجنونة وجنوني يجنن
        عضو فضي
        • Sep 2009
        • 621
        • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

        #73
        رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


        عبد الرحمن طلع الأكل اللي بالسيارة وقطه بالزبالة كللله
        سليمان بصدمة:حرام عليك ترمي النعمة كذا
        عبد الرحمن:كاهو أنت رميت يوم من الأيام سنداوتش وكلهم نعمة وبصراحة أنت السبب لأني عرفت ان في احد غيري يسوي كذا
        سليمان معصب:أحلف ياشيخ
        عبد الرحمن بأبتسامة:اها يعني تبرأ نفسك؟
        سليمان معصب:أنا ما أبرئ نفسي لكن أنت رميت أشياء كثيرة أنا بس سنداوتش
        عبد الرحمن يتسند عالسيارة:بالضبط هذا حالك بمشكلت أنت غلطة مع بنت خالتك لكن هي غلطتها لنفسها أكبر
        أعتقد المثال ينطبق بالسنداوتش وبالأكل
        سليمان لا إيراديا:يعني أنا ما أحمل ذنب اللي عملته؟
        عبد الرحمن ركب السيارة:بالضبط
        سليمان:اقسم بالله أنك دكتور بصحيح
        طيب يا دكتورنا كيف بتمشي والأكل اللي بالزباله؟؟؟
        عبد الرحمن:ههههههههه كلها فاضية مافيها شي
        سليمان:ههههههههههههههههههه

        *****
        افضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
        كلللللللللوووووووش

        يعقوب:من هذه؟
        البنت الصغيرة متخبية خلف شروق
        يعقوب بصدمة وما يبا يسمع الجواب لسؤاله:بنت شروق؟
        شروق تحطمت أنكسر قلبها*بنتي أنا اللي أنتظرك عشر سنوات ومابي غيرك تقول هذه بنتي؟*
        ام يعقوب:هههه لا هذه بنت عمك الثانية الصغيرة
        يعقوب بفرح:صدق
        تعالي تعالي بحظني
        البنت:لا
        يعقوب يضحك:ليه أنا مو حلو؟

        *¤يعقوب لا يقل عن جمال أخوه سليمان هو طويل وبشرته حنطية ورموشه طويله ونفس لون عين أخوه عسلية لكن سليمان لون عينه أفتح وأحلى ويتصف يعقوب بطول كمان¤*
        البنت بدلع:لا ما تخوف أنت حلو
        يعقوب فقع ضحك:هههه طيب يا قمر ليه ماتجي عندي؟ إلا صحيح ايش اسمك؟
        البنت:وش ذا الغباء توك قايله
        يعقوب بصدمة:ها
        بلقيس:هههه اسمها قمر
        يعقوب:بل شينه تأكل الواحد بقشوره أقول ميوشتي لايكون أنتي مثلها
        ام يعقوب:من ميوشتك؟
        يعقوب بأبتسامة يأشر على قلبه:في أحد غيرها سكن هذا
        بلقيس:حركات
        شروق مو مستعوبه
        ام يعقوب بنظرة خبث:وأنا اقول ليه البنت ارفضت كل الخطاطيب أثاري البنت تحتريك
        كلللللللووووووووووش
        يعقوب:ما جاوبتي يابنت العم أنتي مثل أختك؟
        شروق انكب عليها اكبر شلالات العالم من صدمتها احراج وركض لدرج ولغرفتها

        الكل:ههههههههههه
        دخل سليمان والحياة رجعت له ماراح ينسى فضل ربي ثم عبد الرحمن بهذا الخدمة وبأبتسامة:السلام عليكم
        الكل:وعليكم السلام

        يعقوب وقف انصدم بشكل سليمان تغير وصار رجال:شخبارك ياخوي
        سليمان انتبه وركض وضم اخوه

        &&&&&++++&&&&&

        بعد اسبوعين

        وأخيرا
        الف الف الف الف الف الف الف
        الف الف الف الف الف الف
        الف الف الف الف الف
        الف الف الف الف
        الف الف الف
        الف الف
        الف
        مبروك
        مبروك مبروك
        مبروك مبروك مبروك
        مبروك مبروك مبروك مبروك
        مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك

        ++**""¤""**++
        لأحلى العرايس


        (((("خالد&مشاعل"))))
        &
        &
        &
        [*بندر¥ان*]

        *~*~*~*~*~*~*~*~*~
        مجنونة وعاشق أجن
        *~*~*~*~*~*~*~*~*~
        الف الصلاة والسلام عليك يارسول الله أحمد
        كللللللللللللللللللللوووووووووووش

        (((ام بندر وام خالد:تسريحة شعرهم روعة ومناسبة لأعمارهم كان على جنب وكلو ملفوف بطريقة خيال
        ولابسات فستان بنصف كم بس موديله بقماشه ذا الأوان الغروب(احمر.برتقالي.اصفر)
        وفيه بالوسط اكسسوار على شكل معين وفي سلال لنهاية الفستان والميك اب مدموج بين البرتقالي والأصفر والأحمر ورهيب)

        (&ام نوارة وام فيصل وام حسن وام علي جلابيات روعة لأنو هالمرة تطريز يدوي ومخصر أشوي وشعورهم مفتوحه بسشوار عادي و ميك اب ناعم وجونان&)

        (( نجلاء :فستان لونه موف وأورنج بثلاث انواع من الأقمشة
        تعرفو مسلسل الكرتوني فله والأقزام السبعة مرت ابو فله الشريره اللي فستانها اسود وازرق تتذكروا ابتها الطويله؟؟
        المهم كانت ابة فستان نجوله كذا
        مرفوعة وطويلة كأنها اميرة من جد
        وقصة عند الصدر وكلها شك روعة لأنو جاي على جسمها لحد حزام الخصر البرتقالي وبعدها في نفشه بسيطه بالفستان وكان شكله مثل الستاراة اللي تنفتح لفوق وفيه بينهم ورد فيونكه لونها برتقالي كمان
        وميك ابها روعة سموك وموف
        وبرتقالي ومتداخل الفضي والذهبي وكانت مسويه حواجبها الشيطاني بس طالع عليها حلو مره وشعرها سوته تسريحة مرفوعة علشان يبقى اللوك خطير ومناسب))

        ((رنيم ولمياء وندى بأنهم حوامل كان فستانهم عالرقبه وتجي قصة عالصدر وشريطه ناعمة حمراء وبعدها الفستان ياخذ راحته وبنهايته على شكل مثلثات ويجي لنصف الساق ولون الفستان أصفر وفاتحين شعرهم ومسوين بف وبربطة حمراء ولابسات جزم واطية لونها احمر وربط وميك ابهم خليجي مطور))

        ((( فضايل وبشاير لابسات فستان طويل وحرير وعالجسم
        وفوق قماش الحرير السماوي قماش شيفون لونه أخضر عشبي وكله شك وتطريزه على شكل وردة وحواليها ورقتين وبلا اكمام
        ومسوين غجري وحاطات طاق ورد طبيعي على شعرهن وحطوا حناء رهيبه وميك ابهم فضائي خطير))
        ((ابتهال ومناير :لبسوا تنوره قصيرة لفوق الركبه حرير وفيه ورده على الخصر ومنها حزام كله ترتر لونه ذهبي والتنورة أخضر
        ولبسوة بلوزة بلا اكمام وكلها ترتر بلون الأخضر وبوت ذهبي روعة
        وعملوا شعرهم مثل زينب العسكري بمسلسلها الأخير لعنة أمرأة
        وعملو ميك اب مسحوب))

        ((جومانة وسارة:لبسو فستان يشبه الحوريات برسمته اللي عالجسم وبعدها نفشه بقماش مختلف كان ساده بلون البني وشعورهن قصوه طبقات واستشوره على فوق وحطو ورة على جنب لونها احمر
        وميك ابهم بيروتي ناعم وروج احمر نفس لون الوردة))

        ((جويل ومروة&مروة أخت عبد الرحمن&
        لابسات فستان منفوش لونه فوشي وعملوا شعرهم تسريحة ناعمة وحطوا تاج بشعرهم نفس الأميرات وروج وردي ناعم جدا))
        <<<بصراحة اصلح مصممة بس للأسف عندي موهبه التصميم لكني اكره التطريز والخياطة
        يلا ياجماعة عطوني جائزة خخخ

        **~~**~~**~~**~~**~~**

        ندى:من زفته قبل ان ولا مشاعل؟
        بشاير:أكيد مشاعل لأن بيدخلو ال
        مناير:اوووش لا تخربي الزفة نبا نشوف
        بشاير:هههههههه اوكي

        جاو بشرى وبلقيس وشروق وكانت شروق لابسه دبلة

        فضايل دقات قلبها صارت مضخة من الخوف وتسمع سؤال أختها وهي حاطة ايدها على قلبها ومغمضه عينها
        بشاير ما اعطت بشرى ال***ه وجه :أنت بنت عم صديق اخواني صح وأنت اخته؟
        بلقيس:هههه توقعتك تنسينا
        بشاير:أنت مخطوبه؟<<<تسأل شروق
        شروق بحيا:ايوا توني مملكة
        فضايل تحاول تحبس دموعها لكن للحين ماعرفت منو
        بشاير تضحك:من سعيد الحظ؟
        بلقيس وتأكدة أنو مو بس أخوها سليمان متيم بحب فضايل واضح تحبه وبنذالة تعلمتها من سليمان:تزوجها أخيرا أخوي هاع فرحان هالدب كأنه أول واحد بالعالم يتزوج
        فضايل فتحت عينها ومشت لبره القاعة وهي ذابحة روحها بكي


        ***
        سليمان يضحك:وأنا من شفت خشتك بس تطلب هالطلب
        ولا يهمك يا المعرس هات المفاتيح
        بندر:هههه شكرا تفضل


        وصل السيارة وأنتبه بوحدة تبكي عالدرج لكنه نزل من السيارة بعدم اهتمام فجأة نفس صوتها التفت:فضايل؟؟
        فضايل سمعت صوته ارفعت رأسها يمكن تتوهم
        لكنه شافته كاشخ بعد

        سليمان بحنان:دموعك غاليه ليه البكي؟
        فضايل وقفت ودها ترتمي بحضنه وتبكي ليه يكذب عليها هي تحبه تحبه تحبه:اكرهك اكرهك اكرهك
        سليمان انصدم:أنا ليه أنا ما عملت لك شي؟
        فضايل تحاول ماتبكي هي دموعها ما تنزل إلا قدامه ليه ماتدري:أنت كذاب كذبت علي كذبت علي واخرتها تتزوج بنت عمك يالحقير
        سليمان:أنا متزوج؟؟؟؟
        فضايل عصبت:تستهبل أنت أنا سمعت اختك بأذني تقول ان شروق تزوجت اخوي
        سليمان ارتاح اجل السالفة كذا:اها وحط ايد على ايد
        وبخبث:أنت وشدخلك تزوجت أو لا أنتي تكرهيني وأنا مستحيل ادوس بكرامتي واحب وحده تكرهني وليه تبكي يعني؟
        فضايل:حقيييييييييير وكانت بتدخل لكنها التفتت تسمعه
        سليمان كاتم ضحكته:أخوي يعقوب رجع من الإمارات وتزوج شروق وانتي لا تحمدتي عليه بالسلامة بعد غياب عشر سنوات ولا باركتي بزواجه بنت عمي
        يأشر على نفسه:أنا أحبك اوكي
        فضايل ابتسمت لا إيراديا:و أنا أح
        حست بنفسها وركض لداخل تحت ضحك سليمان من الفرح

        *****
        زفة مشاعل...

        تشغلت موسيقى مهيبه كانت تشبه موسيقى الافلام الفرعونية

        انفتحت البوابه
        والكل يتسائل ليه طلبو منهم يتغطوا

        انفتحت البوابه مع دقات الموسيقى

        كانو اربع رجال
        كل واحد منهم ماسك عامود
        وهم طلال ورياض وفهد وتركي
        كانوا حاملين مثل القاعدة وفوقها كرسي فرعوني وفيه ريش النعام الأسود
        وكانو طلال ورياض وفهد وتركي لابسين لبس فرعون وحتى هذا اللي يحطوه عالرأس اللي تميزوا به الفراعنة


        نجلاء بأعجاب وذهول:خطيييرة الحركة وروعة
        بشاير:هذه افكاري الجهنمية وهي بعد ساعدتني
        بشرى:روعة بصراحة
        >>>حست ان بشاير مو بالعتها ودها تعرف السبب ماتدري ليه تذكرت فردوس وبكت
        بلقيس حست فيها:ذكر ربك الله يرحمها
        بشاير بفضول:من؟
        بلقيس بحزن:بنت خالتي فر
        بشاير:فراس؟؟؟؟
        شروق ماحست:ايوا فردوس
        وكانت اعز صديقة لبشرى
        فضايل وبشاير ناظروا ببعض لا شعوريا

        نرجع لزفة
        وصلوا للكوشة اللي فيها عرش فرعون وطلعوا

        ظن الكل أن الزفة أنتهت
        لكن دخلوا أربع بنات
        ولابسات لبس الفراعنة كمان
        ومسوين نفس اللبس بالضبط
        وكل ثنتين ماسكات مجسم على شكل اهرامات روعه واضح متعوب عليه
        وحطوه بطاولة جنب عرش مشاعل
        والحركة عبارة أن اي احد بيصعد يبارك لها بتعطيه من المجسم علبه محفور فيها ألف مبروك وعقبالكم
        لذكرى

        *****
        عند الرجال
        طلال:انقطع قلبي بسبب زفة مرتك
        خالد بشر:ههههه أحسن تستاهل إلا فاتني أشكالكم يا أولاد عمي
        فهد يمسك علبة الكلينكس:ها ها ها بموت ضحك لو أنت مو معرس والليلة ليلتك كان هذا على خشتك

        سليمان:والله وصرت معرس يالدب
        بندر:الله يبارك فيك وعقبالك إن شاء الله وهذه سنة الحياة
        سليمان:ه ه ه ترى ما تفشلت ولا بقول مبروك ولا هم يحزنون

        حسن:ولهت على مرتي يومين وثلاث ساعات وثلاثه عشر دقيقة والأن خمس ثواني ما شفتها
        كله بيت أهلها قال ايش تساعد امها وخالتها
        افففف
        أحمد:ههههههه حالتك صعبة صراحة
        ياسر بنذاله:تلاقيها مفتكة منك رجعت حرة ببيت أهلها واكيد اقنعوها تجلس كمان اسبوع وهي راح تقول لأبوها تقعد اسبوع علشان الضيوف اللي يباركوا هذه حجة قوية هع
        حسن خاف من جد وقام وهو ماسك جواله
        طلال يضرب ياسر بظهره:جد فيك نذاله
        ياسر يحرك حواجبه:طالع عليك
        فيصل:أنا شفت ثنائي شر بس مثلكم ماشفت
        علي:الحمد الله ان واحد بالرياض والثاني بالدمام ولا كان رحنا فيها


        &&&&
        ندى تعلي صوتها:ايييش؟
        حسن:بكره بنرجع الدمام
        ندى خافت:في شي صاير؟
        حسن:أشياء اولها أشتقت لك
        ندى وجها احمر:بعد عمري والله حتى أنا والدليل سحبت كل شنطي للقاعة وما خليت شي بيت اهلي علشان اتحجج لهم اني ما اقدر ارجع معاهم
        حسن ويلعن بياسر اللي قدر يقص عليه:بعدي والله

        &&&&
        زفة ان
        >>>وربي خلصوا افكاري هههه

        كانوا
        سبع بنات صغار
        لابسات لبس الأقزام السبعة
        و كل ثنتين قدام بعض وماسكين شريطة حمراء

        وبين كل ثنتين مسافة لبنتين ثانيتين وبهذه المسافة في صندوق

        والبنت السابعة عند اخر صندوق
        وهم ثلاث صناديق بس كشخه

        دخلت ان وكانت روووعه
        فستانها منفوش حيل
        وكله شك وتطريز متعوب فيه وروعة
        شعرها مرفوع وفي كم خصلة طايحة
        وميك ابها فضائي روعة بقوة

        كانت الإضاءاة عليها

        جات جويل وماسكة صندوق صغير
        فتحته ان وكان مقص
        وقصة الشريطة الأولى
        والكل:كللللللللللللوووووووش

        يقولون يا هلا
        يسألون ياهلا
        قولوا هلاهل عاليه
        والغالي ماخذ غاليه
        هيه هيه هيه يالله

        كللللوووووش

        وفتحت الصندوق الأول كان فيه ورد بوسطه قران
        وشاله واعطوه لام خالد اللي فرحة

        وفتحت الشريطة الثانية

        الكل:كلللللوووووش

        هالليلة قمر ان طالعة قمر
        هلا والله بقمرنا يا تاج السعد
        يا أجمل وعد هلا والله بعروستنا
        افضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

        كلللللللووووووش

        وفتحت الصندوق الثاني
        كان فيه ورد كمان وفي فوقه اية الكرسي لوحة روعة

        ووصلوها لام بندر اللي فرحت بقوة

        وقصة الشريطة الثالثه

        الكل:كلللللللللللللللللوووووووووش

        جنة ونار حبك صار
        بقلوب العشاق
        يا احلى ان
        صبر وصار يا أحلى ان
        وزوج وصار مبروك لبندر

        كللللللللللللللللللووووووووووش

        وفتحت الصندوق الثالث

        >>>تعرفوا من سيربح المليون؟
        إذا أحد فاز صح يكبوا عليه زينة ومدري وشو؟

        انكب ورد طبيعي على ان
        اللي بس افتحت الصندوق طلعت مسكتها والكل صفق بحرارة

        &&&&

        خالد:أحس بتوتر مو طبيعي
        محمد بدأ يتفلسف:هذا صدقني شعور مؤقت و
        ياسر:واللي يرحم ابوك ارحمنا وبلا تفلسف
        خالد يقهره:محمد كلامك احسه يقويني كمل
        أحمد:كككككك فشلوه
        طلال بكذب:تصدق ياخالد شعور يخوف وبالذات لو كل الحريم يقزوا فيك
        خالد:صدق انك نذل اقسم بالله انك انت اللي توصلني عند زوجتي
        فهد:احترمنا اشوي وقول توصلني عند اختك
        خالد:زوجتي حرمتي حلالي ام عيالي و
        طلال:اسكت لأفقع خشتك
        ياسر يضحك:اتخيلك ياطلال تدخل ويقولو هذا اللي قبل اشوي لابس فرعوني و
        ياسر :اخخخ
        >>>>رمي عليه قرشة مويه
        طلال:انطم
        حسن:كلللوووش وأخيرا تهاوشتوا
        ياسر وطلال:ها ها ها

        &&&
        دخل خالد وبندر وطلال وفهد وتركي ورياض
        وبعدها خالد قعد بكوشته
        وجات مشاعل

        وراحوا لغرفة التصوير

        وبندر وان نفس الشي راحوا لغرفة التصوير الثانية

        $$$*&&&+¥¥¥¤

        بالفندق
        خالد ومافي أسعد منه:مبروك يالغلا
        مشاعل بأبتسامة ترد الروح:الله يبارك فيك
        خالد جلس قبالها:وأنا مافي مبروك؟
        مشاعل عضة شفتها:ههه إلا مبروك
        خالد:احم على ايش
        مشاعل:ههه عالزواج مني
        خالد:خخخ لابس حاب اكسر الخجل
        مشاعل تحاول تكون جرئة:ترى قلت مبروك وأنت ما رديت علي

        <<<في احد قال لكم انو مالكم داعي شو هيدا بتضلو لباكر تباركوا لبعض
        مشاعل:كأن مجروحة تطل بالنافذه
        خالد:علشان كذا مابا اغازلك ياحلوة مجروحة بصمت فضيحة بكره تشوفين خبرنا بالنت
        وسكر النافذة والستارة
        <<<بصراحة قهر ابي اشوف خالد يسوي حركات النصف كم

        يلا الايام جاية هاع
        &
        &&
        &&&
        &&
        &

        بالجناح القريب من جناح خالد ومشاعل

        بندر يحرك شعرها:واخير يا قلبي صرتي ملكي
        ان وجها احمر وقامت:احم بروح أخذ شاور
        بندر:طيب ياعمري علشان تلبسي الروب ويغمز لها ونام
        ان قعدت:لا بعدين باخذ شاور
        بندر قام ومسكها بأيدها:لا لا لا الحين نفتح التسريحة وتاخذي شاور علشان الميك اب وكذا بصراحة دخلتيها براسي الحين
        >>>الله يعينك يا ان
        ان ترمش:عسل على قلبي مالك دخل يامجروحة
        بندر:بعدي مرتي
        <<<مالت عليكم

        >>>اح من لاح علي الكيكة دفاشه ياربي


        :::::
        أحمد
        سليمان
        ناصر
        تركي
        يعقوب
        :::::
        نجلاء
        فضايل
        بشاير
        جويل
        شروق
        بشرى
        :::::

        عرفنا نهاية البعض
        وبقي البعض
        وكل بداية لا بد لها من نهاية

        أنتظروني بالبارت الثاني
        لفصل التاسع عشر
        ماقبل الأخير

        تعليق

        • مجنونة وجنوني يجنن
          عضو فضي
          • Sep 2009
          • 621
          • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

          #74
          رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


          [الفصل التاسع عشر]
          الجزء الثاني

          (((((ما قبل الأخير)))))

          ~~~~~~~~~~~~~~~~
          فيصل:بصراحة لا
          لمياء عصبت:لا والله
          وتوقف تناظر نفسها بالمراية:كل هذه الكرشة والأنتفاخ تقول مو مخرب شكلي
          فيصل توهق:ولا يهمك مخرب شكلك
          لمياء بدهشة واشوي بتبكي:لا وتقولها كذا يا أخي جاملني
          ولا تنسى اللي بداخل هذا اللي تقول مخرب شكلي ولدك او بنتك
          فيصل وقف:والله حالة ان قلنا الصراحة وهي أنك حلوة بكل الأحوال زعلتي
          لمياء كاتمه ضحكتها لأنها جد مصختها
          فيصل يكمل بملل:وان كذبنا كمان زعلتي مهيب حالة هذه ياقلبي
          لمياء ما تحملت:ههههههههههههه

          """""""""
          طلال : وه وه قوووول
          ابتهال:لا تفرح كثير النصر على اسمه مو ولد ام هلال مسمين ناديكم عليه
          طلال:شوفي قولنا الثاني وانتي ساكته قال ايش تشجع النصر بيجيك بوكس الحين
          ابتهال صدقت وزعلت:افا تعطيني بوكس وتقولي شوفي وانتي ساكته علشان لعبه
          طلال مو قصده ابدا عدل جلسته وخله على خنق الصوت
          طلال:بهلولتي أنا إذا تابعت اسب ابوي لأني أتأثر حيل فياقلبي لا تزعلي
          ابتهال بزعل:ما برد أنا زعلت
          طلال باسها بجبينها:افا تزعلي مني أنا طلال الوسيم<<احلف عاد
          ابتهال:ههههه شدخل وسامتك بالموضوع
          طلال:جات عرض خخخ دوم ياقلبي
          ابتهال بصدمة:دوم ازعل
          طلال:شسالفتك اليوم عندك انخفاض بالقدرة العقلية
          دوم الضحك ياملاكي
          ابتهال تستهبل:من ملاك؟
          طلال فهم انها تستهبل طول الوقت قام وشالها وهي تصارخ يالمجنون نزلني بينكسر ظهرك
          بس ولا كأنه في حد يصارخ

          ***
          بحديقة الحيوانات

          ريم :سبحان الله
          فهد:شفتي الزرافة؟
          ريم:لا
          فهد يمسكها من إيدها:امشي معي
          بالطريق شافوا فيل
          ريم بفرح:فيل تصدق بحياتي ماشفت فيل بالطبيعة
          فهد :ههههه مارحتي سيرك؟
          ريم:إلا بس ماتكون فيه فيلة

          ***
          بمصر

          بالمطعم
          ان:بندر ناظر هذه اللوحة
          <<لوحة كبيرة معلقة بالجدار
          >>أنا حسبالي بالسماء
          <<<وكان هذه اللوحة فيها ألوان كثيرة
          بندر:شفيها؟
          ان:وشو أحلى لون تميزه بهذه الألوان الموجوده
          بندر:الاصفر
          ان تضحك:نفسي ياقلاد

          ****
          تونس

          مشاعل:بصراحة منظر خطير
          خالد:اقولك شي وما تزعلي
          مشاعل:اكيد تطمن
          خالد:بصراحة ماتوقعت انك تصعدي معي بقمة الجبل توقعتك خوافه
          مشاعل :مستحيل افوت هذه المناظر قهر جوالي مافيه شحن واصور
          [حظهم يشوفو الخضرة والطبيعة الخلابه اللي هناك]
          خالد:ولا يهمك غلاي خذي جوالي
          وقعدوا يسولفو بقمة الجبل
          ومستانسين بقوة

          ^^^^^^^
          ندى تجلس من السرير:مو حالة بالطالعة والنازلة كذا
          حسن يحك رأسه:مح قالك تكوني حلوة وتذبحي وتعذبي
          ندى بتبكي:بس موكل ساعتين شعري بيخترب بشرتي بتتغير بسبب المويه
          حسن يقرصها:تحملي على أجر
          >>>احلف عاد

          ¤¤¤¤*¤¤¤¤

          محمد يبوس بريان:فديتك ياولدي
          جومانة تقرب مع بنتها:افا وانا وريحانة إي لنا الله
          محمد :لا لا أنا وولدي ما نبا نكون معكم أنت شياطين فديتنا أنا وريان صح بابا
          ريان يضحك ولا يدري شسالفه
          جومانة:مالت عليكم زين أنا وبنتي مو متقطعين عليكم صح ريحانة
          ريحانة على طول بكت وتمد ايدها لأبوها وذابحة نفسها بكي
          محمد انفجر ضحك على جومانة اللي انقهرررررة:هههههههههههه اجل مو متقطعين علينا هههههههههههههه

          ****
          ياسر:بصراحة أنا قلت ذبيحة مو مكرونة بشميل عالتأخير
          رنيم:خخخ على فكرة اول مرة بحياتي اطبخ
          ياسر :الناس اول مره تطبخ بيضه وإذا تطورو أشوي بيض عيون وشويش اندومي انتي على طول مكرونة بشميل ماعندك وقت
          ماشاء الله على مرتي أنا
          رنيم:بكرة ايش اطبخ لك ياقلبي بس امرني؟
          ياسر:شسالفة مع الطباخ لا يكون مسويتني فار تجارب على طبخاتك؟
          رنيم انفجرة ضحك:هههههههههه

          ****
          نوارة:خالتي
          ام علي:صدق الله العلي العظيم "سكرة القران" هلا نوارة امري
          نوارة:أنا ...أنا ...أ
          ام علي خافت:أنتي ايش قولي اعتبريني امك واحكي براحتك
          نوارة مستحية:أنا حامل
          علي دخل على أخر جملة ولا إيراديا ركض لنوارة وجلس عند رجولها:جد؟؟؟
          نوارة:مبروك يالغالي
          ام علي دمعة عينها:كللللووووش
          علي باس ايد مرته:مبروك حبيبتي الف مبروك

          ***
          عبد الرحمن:أحم حنا اممم شرايك أنتي بكره واليوم نتمشى أنا ومناير
          مروة بعناد الأطفال:لا لا
          مناير:شرايك عبد الرحمن نوديها عند جويل؟
          عبد الرحمن يئس من أخته:مع إن اشوف زياراتها لجويك كثرة
          بس شنسوي
          ام مروة(مرة ابوه):والله ما ادري كيف اشكركم
          مناير بأبتسامة:شدعوة
          يلا حموني
          عبد الرحمن يلتفت يمين شمال خلفه:من حموني؟
          مناير تفشلت:محد يلا
          عبد الرحمن:عالعموم لو تبين تدلعيني يادلوعتي مرة ثانيه بعدي عن الرحمن لأنه اسم الله
          وخليك بعبد هههه وإذا تطلعي اسم دلع يناسبني ترى بفرح خصوصا لأنه منك
          مناير:عند اسلوب خيال انت كيف حد يكرهك؟
          عبد الرحمن يسكر باب السيارة:تصدقي أني ما أعتقد حد يكرهني
          مناير:ها بدينا نغتر
          عبد الرحمن يضحك:مو غرور هذه ثقة بالنفس هههه
          مناير:تدري من ذكرتني فيه؟
          عبد الرحمن:ايوا
          مناير بتحدي:من يلا؟
          عبد الرحمن بتخمين:خالد صح
          مناير:صصصص تعجبني
          عبد الرحمن يناظرها بنص عين:لا تصفري بالسيارة واحم احم إذا ما عجبتك من اللي راح يعجبك كككككك
          مناير:ها ها ها

          *****
          ***بأمريكا***

          سارة:ههههههههه
          رياض طلع من غرفته:شفيك؟
          سارة فاقعة ضحك:تخيل اللي تختم الجواز تقولي لا يكون تحسبي المسافة بين امريكا والسعودية مثل مسافة الدمام والخبر
          تصدق أحفظة وجهي خخخخ
          رياض:هههههه ما تدرين يمكن بعد اشوي اقولك تجهزي بنسافر
          سارة:بس البس عباة لأن الشنط جاهزة للحين ما رتبتهم
          رياض:حطيهم لا تتفائلي ما راح نرجع
          سارة تحرك حواجبها:من قالك ابي ارجع
          رياض:ههههههه لا تقولي علشان محد يشاركك فيني
          سارة توقف بتسوي حليب:بالضبط هاع
          ***
          عند ام بندر:معك ام بندر من معي؟
          ام يعقوب:أنا ام يعقوب ولدي سليمان صديق لبندر وفهد وطلال الله يخليهم لك
          ام بندر بأبتسامة:هلا وغلا ام يعقوب عرفت اولدك سليمان
          ام يعقوب:شوفي يا ام بندر انا ما اعرف بالمقدمات بس يشرفنا ناخذ بنتكم فضايل لولدنا سليمان ومهما كانت الإجابة بتظل المعزة والمحبة
          ام بندر وفرحة من كل قلبها لفضايل:ولدكم والنعم فيه ماسمعت عنه اي شر بس تعرفين لازم نستشير ابوها وناخذ راي البنت عطينا اسبوع
          ام يعقوب:اخذي راحتك ياوخيتي
          أشوفك على خير إن شاء الله
          ام بندر:الله يحفظك ويسلمك مع السلامة
          ام يعقوب:مع السلامة

          فضايل تركض بحماس لمطبخ
          وتطلع بصينية فشار وأندوموي وشاني وبيبسي وعصير سنتوب
          وسنيكرس وحلوى بحرينية وصبار
          ام بندر:فضايل
          فضايل مستعجلة رجل بالهواء ورجل بالأرض:بسسسرعة خالتي شو تريدي بسرعة بتخلص الدعاية وه وه أسمع صوت الدعاية الأخيرة بيبدأ الفيلم بايات المرات الجاية إن شاء الله
          >>>خبلة لو تدري ليه تريدك كان خليتي ابو جد الفيلم ينقلع

          ****

          سليمان:يمممه كان قلتي لها بعد عشر دقايق بتصل واسمع ردكم>>>يا أكشن أنت
          ام يعقوب ميته ضحك على ولدها:هههههههه الله يهديك لازم يسألو عنك عند أهلك عند شغلك
          سليمان:لا لا جد بتطلع فضايح يمكن اهلي يقولون بالزواج يهتدي ويعقل ويمشونا لي إذا سألوهم بس الشغل والله يهونون بالذات ان بو بندر كل شي إلا الشغل
          افففف يبالي ارقع مخالفاتي بالشغل بهذا الأسبوع وأمشي الملفات بأخلاص علشان المديح وأكون نظامي
          يعقوب دخل وسمع كل شي:ماشاء الله*جلس قدامه* بس تكون نظامي بهذا الأسبوع وباقي الايام بالنوم ها
          سليمان يحك شعره:اففف ما جاء يحقق معي إلا الضابط يعقوب
          >>>يعقوب قدم شهاداته لديوان وشهادته قوية ويمكن يخلوه ضابط او عقيد كبير
          يعقوب يضحك:خلني استلم تشوف الشباب يمشو مستقيم معي أنت وقت الشغل ما تعرفني ككككككك
          §
          §§§
          §

          **اليوم التالي**
          بالألعاب
          مروة بحماس:شوفي هذه مره خطيرة وجونان
          جويل ماسكة ايدها وركض للعبة<<<ماعليهم شرها أبتدائي

          جويل بصراخ:تروووكي حنا هنا
          تركي يتلفت :ها أي لعبة أخترتوا؟
          مروة:هذه
          جويل:سألني أنا تروك وش رايك بهذه اللعبة؟
          *قطار الموت او السريع*
          تركي كتم ضحكته:بس مو تفشلونا وتبكون داخلها
          مروة وحركات البزران:خلاص أنا بتعرف على هذه*وتأشر على بنت* وبركب جنبها وأنت وجويل ركبوا جنب بعض<<<ياعيني ياقدعة أنتي

          تركي:لا ماله داعي أنا بركب مع رجاجيل


          باللعبة
          جويل:قهررر
          مروه:هيه أنتي والله لو عارفة انك بتكنسليني كان ما رحت معاكم مالت عليك وعلى تروكك فوقك<<<بعدوا عنها المعصبه
          جويل حست فيها بس مو قصدها أن تسويها وجودها وعدمها واحد فضلت السكوت لأنها ما تدري وش تقول بعدها قالت:بلا غباء أصلا مو شي إذا صرت لحالي وع لازم بنت معي عشان أحلى وأونس

          ¤¤¤¤
          فضايل ووجها صار أحمر:خلاص أستحي
          بشاير تصفق:حركات بدينا بحركات النصف كم وتدربي كيف تقولي حق سلمانوه إذا جاء يغازلك خلاص أستحي
          وبجدية:سمعي أنا مو فار تجارب تدربي علي
          طراخ
          جات بوجها قرشة مويه

          رن الجوال

          فضايل:الوو
          مشاعل:كلللوووش يالنذلة مسوية فعايلك والرجال حبك وقال ايش انا اكرهه إي هين إذا مو ميته فيه مو ر
          طوووووط
          فضايل:مالت عليكم من أخوات
          وصعدت لدرج ولغرفتها هاع

          بشاير:وناسه الدور يجي من الصغيره للكبيرة مناير أصغرنا وقبلها مشاعل وقبلها فضايل وبيتزوجوا وناسه بيجيني الدور<<وثوق
          ¤¤¤
          ¤¤
          ¤

          *بعد ثلاث شهور*

          أهم الأحداث
          (كل المتزوجات حوامل عدا ريم مما سبب لها أزمة نفسية*
          يعقوب أشتغل ضابط كبير بالشرطة وماسك أهم قضايا المجتمع وملك على شروق وحتى أخوه سليمان ملك على فضايل وكان شرطها مافي مكالمات ولا طلعات ولا شوفات خخخ يستاهل وبلقيس كمان حامل بالثاني وتبي بنت بقوة*نجلاء ورنيم خلصوا مدرسة ورنجلاء دخلت رياضيات هههههه ونسبتها ٩٥%
          رنيم أدخلت تمريض بحكم مافو بالدمام طب بجميع الأقسام ونسبتها وبعد تحدي مع ياسر اللي ذبح عشر ذبايح بعير وعزم الحي كله كانت ١٠٠% *وأحمد تخرج من الجامعة أخيرا وصار مدرس حكومي لذو الأحتياجات الخاصة من ٦:٣٠ الصباح إلى عشر ويروح لشركة مع أخوانه إلى ثنتين الظهر)


          ندى:حسون حبيبي تقدر توديني السوق؟
          حسن بنذاله:اي عشان تشتري لك ملابس لأن صارت ملابسك ما تقديك خخخ
          تعرفون الحوامل حساسات بكت وبتصعد
          مسكها حسن من خصرها وجلسها جنبه:أفا امزح معك
          ندى بزعل:أتركني
          حسن وقف لوقفته وشكله عازم على شي بنظراته اللي تلمع وأبتسامته الخبيثه:إذا عالغرفة يلا مشينا
          ندى عرفت نيته وجلست:لا لا واللي يرحم ولدك اللي ببطني والله رضيت
          حسن جلس يتحطم:طيب ليه السوق؟
          ندى بحماس:باقي شنطة لبكرة لا تنسى زواج فضايل بنت عمي بكره
          وأنا ماشريت شنطة تناسب فستاني
          حسن:ياربي على ما قد حبيت الرياض إلا أني كرهتها
          ندى:هو صدق الدمام وسائل الترفيه أحلى وأشرح بس الرياض تجنن ليه كرهتها
          حسن:هو صدق كل شارع في عشرطعش مجمع وزحمة بس مو علشان كذا كرهتها
          بسببك
          ندى بصدمة تأشر على نفسها:بسببي أنا؟
          حسن: أيوا أنت دايم إذا رحنا هناك تروحي عند أهلك وأنا تخليني أنقلع مالت علي
          ندى:هههههههه

          *****
          اليوم التالي

          بعرس مناير

          هع بسافر الحين وبكمل هناك

          بارت قصير

          عارفة

          ((بس الفصل العشرون وبينزل الأثنين هو الأخير بيكون هو الاخير والطويل))

          أنتهى الفصل التاسع عشر

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #75
            رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

            عوافي ياحلوه
            استمري متابعه لك ..

            تعليق

            • مجنونة وجنوني يجنن
              عضو فضي
              • Sep 2009
              • 621
              • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

              #76
              رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


              (الفصل العشرون)
              #الجزء الأخير#
              *
              *
              *
              #الجزء الأخير#
              *
              *
              *
              #الجزء الأخير#

              ~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*

              في يوم زواج أحلى العصافير
              يوم الأثنين>>>اجازة كككككك

              نزف اجمل التبريكات لأجمل العرسان

              كلللللللوش

              الف الف الف الف الف الف الف
              الف الف الف الف الف الف
              الف الف الف الف الف
              الف الف الف الف
              الف الف الف
              الف الف
              الف
              مبروك مبروك مبروك مبروك
              مبروك مبروك مبروك
              مبروك مبروك
              مبروك


              [* سليمان¥فضايل*]
              §

              §

              §
              [*يعقوب¥ شروق*]

              _________________________

              كللللللوش

              فضايل بالغرفة:صدق ولا
              بشاير بقرف:تفشليييين
              فضايل ترفع حاجب:عالعموم أنا مو محتاجة رايك
              وبدلع ماصخ:اهم شي سلومي فدييييته
              دخلت مشاعل :واو
              تجننييين
              مناير دخلت:السلام على أجمل عروسه
              فضايل:ككككك ياربي بسرعه ابي ادخل ولهت على زوجي<<<البنت ماعندها لف ودوران
              بشاير تناظر خواتها وبكت:راح تتركوني راح أشتاق لكم وبدت الدموع لشلالات
              وبعدها بكوا البنات الأربعة
              <<<شحلاتهم قلبهم واحد بأربع أجساد
              فضايل تمسح دموعها:رجاء ما أريد أبكي وبدلع زفتات تبون ميك ابي يخرب وأروح لزوجي سليماني

              بشاير تمسح دموعها:مالت عليك خخخ وربي لو سليمانك مو عاجبني شكله كان مارضيت لك تتزوجين بس بصراحة شكله ما يتفوت
              فضايل بصراخ وكأنها بتتهاوش:هيه هيه يا حبيبتشي مالكش ياخطافة الرجاله حاطه عينك عل جوزي ولا قاعده تتغزلي قدامي مالكش دعوه عن جوزي أبعدي عنو أحسن ليك
              <<<تتكلم مصري
              مشاعل:صصصصص أيوا يافيفي عبده

              فضايل تناظر الساعة:انقلعوا تحت علشان الحين موعد الزفة
              يلا بره
              مناير:مشاعل ما أذكر ان حنا كذا بيوم زواجنا
              مشاعل ترفع ايدها:يارب خلها ثقل لا تفشلنا قدام زوجها يارب
              وطلعوا

              الساعة ١٠
              موعد زفة شروق

              كانت لابسه فستان هابط ولونه أبيض والشك اللي فيه على شكل نجوم والخرز والترتر اللي منهم التطريز لونه تفاحي
              رهييييب
              وميك ابها مسحوب بألوان التفاح الأصفر والأحمر والأخضر
              وحطت معاهم بني ولؤ لؤي
              ومسكتها كرستالة كبيييرة على شكل نصف تفاحة والورد اللي متعلق بالمسكة طالع جونان
              وبألوان الأحمر والأصفر ولؤلؤي

              وشعرها عملته تسريحة مرفوعة وكلها مموجه وبعدها ينزل بتموج خيال وحطت الطرحة تحت التسريحة وكانت بشك بلون تفاحي ونجوم كبيرة وحواليها شيفون بلون التفاحي
              طلعت جنان روعه خيال
              ****

              كانت واقفة ببداية الجسر
              وقدامها خمس بنات بعمر الزهور ١٩_٢٢
              وكل وحده لابسه الجلابية المصرية ورابطه خراخيش بخصرها وكل وحده بفمها علكة كبر وجها
              وماسكات سلة فيها تفاح
              وكل وحده تمشي مشية المصاروه المميزة
              وبعدها أخذوا هذا التفاح اللي بألوان مختلفة
              ويلوحوا عالجماهير اللي يصارخ بحماس مع الموسيقى واللي يصفق واللي يصفر واللي يزغرط

              نجلاء جاها نصيب تفاحة حمراء وفتحتها وكان داخلها ورقة وحلاوة فتحت الورقة مكتوب فيها
              *ألف مبروك يعقوب*شروق*
              *وعقبال اللي من فتحت الورقة*
              ندى قرت الورقة:واي حركة خطيرة
              مشاعل فرحة:احم احم علي طالعة خطيرة
              ريم:لا تقولي أنتي عملتي الزفة
              مشاعل:يس أنا احم
              رنيم:روعه
              مشاعل بمزح:افكورس بيطلع روعة لأني أنا اللي عملتها
              ان:شكل ولد أختي عطاك دورة بالغرور
              الكل:هههههههههههههههههههههه

              صارت ١٠:٣٠

              موعد زفة العروسة فضايل

              كانت لابسه فستان نافش
              وكان لونه فضي وبيج والشك اللي فيه على شكل فراشة
              وقصة الصدر على شكل جناحين وبالوسط مفتوح على شكل جسم الفراشة وكله ترتر بألوان البيج وبألوان الفضي
              وفستانها بالنهاية فيه ثلاث طبقات
              وميك ابها الفراشة بألوان القوس قزح
              وتسريحتها جاية مرفوعه واشوي من شعرها جاي على جنب وفي خصل متساقطه على كتفها
              وتاجه على شكر فراشة صغيرة
              طلعت فضايل قمة قمة قمة
              الجمال
              الروعة
              الحلاوة
              وكانت لابسه برقع كله كرستالات

              **
              كانت واقفة ببداية الجسر وقدامها ثلاث بنات

              لابسات جلبيات مثل البحرينيات


              وحده ماسكة بخور
              والثانية سلة من سعف النخله
              والثالثه ورد

              ومشيو على هذه القصيده


              أعقد يا شيخ السعد
              عقد الهناء للأبد

              بسم الله هذه الفرحة


              على رف رف من البسمة
              طبعنا للفرح قبلة

              في وافقنا على حبنا
              ولا أروع ولا أحلى

              وطشينا الورد جلوه
              وبخرنا الزمن كله

              وتعاهدنا عالوفا والحب
              والوفا

              معرسنا صف الأمل
              ورف رف جناحه وقبل


              أعقد ياشيخ السعد
              عقد الهنى للأبد

              علشان السعد يكمل
              قطفنا من الأمل لحنة

              قرينا الفاتحة تفتح أمانينا وتفتحنا

              وصلينا عالهادي
              وتصفاحنا وعانقنا السماء وطرنا

              وتعاهدنا عالحب

              أكتب ياشيخ بعجل
              يجعل مساك أجعل مساك عسل

              على سنة الهادي أعقد


              أعقد ياشيخ السعد
              عقد الهنى للأبد

              خطبنا للورد غيمة
              عسى الله يفتح الرحمة

              وقلنا الغالي للغالي
              على الدنيا يباريها

              تجمعنا بأهل الفرحة عليها
              عسى الله يبارك عليها

              بين الفرح والهنى
              وقعنا عقد المنى

              أعقد ياشيخ السعد
              عقد الهنى للأبد

              ^+^
              ~

              وطول هذا الوقت يرشو الورد والمشموم والحلاو
              ويبخرو الجسر
              وبعدها جلست فضايل بكوشتها

              &&&
              نوارة:روعة
              بشاير بفخر:أحم كح كح
              البنات:أنتي عملتيها
              بشاير:بصراحة في مساعدة بالشعر هع
              أبتهال:بصراحة روعة بس لو زيدتو بنت ترمي حصي ورمل علشان نحس بتراثنا<<تستهبل
              ان:شكل جد طلال وخالد معطين زوجاتهم كورسات بتصرفاتهم
              الكل:ههههههههههههههههههههههه

              ¥~¥~¥~¥~¥

              تغطوا بيدخلو العرسان

              ¥~¥~¥~¥~¥

              بلقيس كانت كاشخه بقوة
              لابسه فستان عالجسم طويل
              لونه سماوي وفيه قصة على جنب إلى الفخذ
              وبوسط هذه القصة فيه فيونكة
              ومنها شرايط بألوان قوس قزح
              ومن صدرها ألوان قوس قزح
              وشك ناعم عند الخصر بألوان قوس قزح
              وميك ابها مدموج بين ألوان قوس قزح ولابسه عدسات سماوية وشعرها هابط بتسريحة لفافات وربطات ومن قدام حاطه شريطة صفراء ومسوية فيها على جنب فيونكة بعد
              وروجها أحمر ناري
              وحاطه حناء هندي خيال
              وحاطه بساقها لفخذها عشان القصة طلعت روعة

              ¤¤~~¤¤~~¤¤~~¤¤
              يعقوب واقف جنب الباب متوتر بقوة بعكس سليمان اللي كان واقف بجمود يغطيه أبتسامته اللي تخقق
              جات بلقيس وماسكه ولدها:كللللللوش
              مبروك ألف ألف ألف مبروك يا أخواني الله يسعدك يارب
              يعقوب يضحك وباسها بجبينها:تسلمي يالغلا كثري من دعواتك
              سليمان :خخخ وين الوالدة للحين ما تبا تشوفنا علشان ما تشتاق لنا والله الحريم عليهم حركات مال أبوها دعوة
              يعقوب أنتبه بأمه :هلا هلا هلا بالغالية هلا بأمي حبيبتي
              ام يعقوب ماعندها وقت بكت على طول:مبروك ياوليدي منك المال ومنها العيال
              سليمان:وأنا مالي مبروك
              ¤¤¤
              ¤¤
              ¤

              ابتهال:ههه
              مشاعل التفت لها:الحمدلله والشكر حالتك صعبه يا صديقة عمري شبلاك تضحكي لحالك؟
              ابتهال:هههههههههههههههه
              ندى: شفيك ضحكينا معك؟
              ابتهال تعدل عباتها لأنها أنتبهت ليعقوب وسليمان وصديقهم معاهم ناصر<<ليه حاشر نفسه مدري
              ابتهال:طلال امس فجرني ضحك سمعوا هذه النكته ليمونه مختبية تحت الديباج مستحية ليه؟
              الكل :ليه؟
              ابتهال:مصوها
              الكل:ههههههههههههه
              بشاير:مافهمت بعدها سكتت وأطلقت ضحكة قوية وبنفس الوقت شماغ ناصر طاح بكتنفه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
              ناصر والجماهير والكل التفت لها والكل ظن أنها تضحك على ناصر اللي طاح شماغه
              أكتفى ناصر بنظرات أحتقار وطلع وهو معصب

              <<< تصدقون موقف بشاير صار لوحده من صحباتي ذاك اليوم النكته كانت تختلف خلوها على الله هههههه

              أبتهال:ياربي فهمك خطأ وش هذا الأحراج
              بشاير وجها صار أحمر من نظرات الأحتقار تحس الدم كله تجمع بوجها أنحطت بموقف تافه علشان تعرف مره ثانية قيمة هذه العبارة:¤{صوت المرأة عورة}
              وماتضحك جنب الرجال مرة ثانية،،،

              ¤¤¤
              بشرى جالسة جنب أمها وام يعقوب وأخوات شروق بالطاولة ومندمجة مع الطقاقه

              ****:بشرى ممكن أشوي
              بشرى ألتفت لها بأبتسامة وقامت:هلا بشاير صدقيني حتى أنا ضحكت على ناصر خخخ ترى عادي لا يجيك تأنيب ضمير تلقينه منفجر ضحك بره
              بشاير أشوي وبتبكي:بس أنا والله ما ضحكت عليه سمعي الموقف وأتمنى من كل قلبي توضحي لأخوك
              بشرى:حاضر من عيوني
              ***

              طلعوا سليمان وفضايل لغرفة التصوير وبعدها لجناحهم بالفندق
              وحتى يعقوب وشروق
              نفس الشي

              ***
              بجناح يعقوب&شروق

              يعقوب حط البشت فوق الكرسي:مبروك يا بنت عمي
              شروق وجها ألوان وأشوي بتبكي وأول مره تحس بأمان ونفس الوقت تبا أمها حست من جد أنها محتاجة لأمها بهذه اللحظة وفرحانة أنها أخيرا صارت ليعقوب وحزينه لأن مو أبوها اللي زفها له أو أمها وصته فيها كان شعور لا يوصف :الله يبارك فيك يا ولد العم
              يعقوب جلس قدامها:في أحد قال أنك ملكة جمال
              شروق ما قدرت ترد إلا بأبتسامة
              يعقوب:بصراحة ماتوقعتك تغيرتي من كنتي صغيرة كنتي دلوعتي هههه تصدقي أنا أول واحد مسكتك في العيلة حتى قبل أبوك وأمك وقالوا لي هذه زوجتك إذا كبرت وصرت رجال وفعلا صرت رجال طول بعرض ومانسيتك لحظه حتى بنومي تجيني بأحلامي
              شروق انصدمت من يعقوب كانت تظن أنه جاف اشوي وانه ثقيل دم لكن يعقوب غيييير:يعقوب
              يعقوب وقف وجلس جنبها:لبيه امري ياعيوني<<شدعوه فوزية الدريع
              شروق وجها أحمر:أحبك
              يعقوب ضمها أقوى مايمكن:وأنا أعشك

              &&&

              بجناح مش بعيد عن جناح يعقوب*وشروق

              &&&

              جناح سليمان و فضايل

              فضايل:صدقني مو مهم
              سليمان والفضول ذابحة:أنا أبي اعرف ماسمحتي لي أطلع معك أو حتى أناظرك ولا خليتيني أكلمك إذا السبب مو مهم عندك أنا عندي مهم فتفضلي ياحرمتي وقولي السبب
              فضايل أخذت نفس:أنا أحبك
              ناظرت بوجهه:وما أبي أخسرك أو أن حياتي بعد الزواج تخرب وبسببك
              سليمان عقد حواجبه:بسببي أنا؟
              فضايل:أنت تحسب ما اعرف سوالفك مع بنات خلق الله كانو أكثر من ثلاث يتصلون باليوم يبكون لا تتزوجيه لأنهم يحبونك وتعلقوا بالأوهام والله يا سليمان جاوني ثنتين البنت يترجوني رجاء أني ما أوافق علشانهم يعشقوك وكانوا أشوي وبيبوسوا رجلي لو ما خالتي ام بندر طردتهم وقالت لي لا توافقي مدام هذه أولها بس أنا أحبك ومستحيل أخليك لغيري مدام عشقك سكن بشراييني وحبيت أقرصك قرصة خفيفه علشان هذولا المساكين وبصراحة حاسة فيهم لأني لو كنت أخذت وحده غيري راح أنهار وما راح أحس بطعم الحياة وهذا أنا ما صار لي حوارات كثيرة معك وصرت مجنونة بهواك فكيف هذولا اللي مايناموا إلا بسماع صوتك مثل ما تقول؟؟و
              سليمان ما قدر يتحمل هذه الجبل المفيض ببراكين من الحب رفعها بثوبها المنفوش وضمها أقوى مايمك كان زاد حبه لها كثيييير

              &؟&؟&؟&؟&؟&؟&؟&؟&؟
              مجنونه وعاشق أجن
              ؟&؟&؟&؟&؟&؟&؟&؟&؟&

              بعد أسبوع بمنتصف الليل،،،

              ندى بتعب حيل وألام:حسن حسسسن
              حسن التفت وفتح عين:هممم
              ندى بصراخ :حسسسن بولد أه بولد حسن أه اه ه ه بموت اه
              حسن انصرع مسكها بأيدها وظهرها وأسندها على كتفه:أنت بوسط التاسع باقي لك كم يوم ياقلبي
              ندى بصراخ هز الحي كل:اه حسن الله يخليك نادي أمك نادي نوييير وبدت تبكي والله يألم قوم
              حسن متوهق بعمره:طيب وأن صار فيك شي وأنا مو جنبك
              ندى:قوم روح تكفى روح ناديهم


              &&&

              علي:يا أخي ماعندك ذوق أنت وجهك جاي بهذا الوقت
              حسن:نادي امرتك مرتي بتولد بسرعة ما ادري شسوي تبي بنت عمتها روح ناديها
              علي حس فيه:طيب روح الحين أجيبها لعندكم
              حسن:شكرا شكرا


              &&&


              في الفجر
              ياسر فيه النوم بقوة :ماصارت ولادة صارت عملية إزالة سرطان بوسط الجمجمة
              جاته طقة بظهره
              الدور كله سمع صرخة ياسر:اخخخ
              حسن وشرار عيونه تولع:إن شاء الله بعدوينها يا الدب فالك مثل وجهك
              ياسر يحك ظهره:والله أسف ما أقصد بس تعرفني متى فرقت بين أوقات الجد والضحك؟

              طلعت الدكتورة بحزن: الف مبروك جاك ولد مثل القمر بس
              حسن:بس أيش مرتي صار لها شي؟؟؟
              الدكتورة: هو اللي في بطنها توأم وبقي في بطنها البنت حنا مضطرين نختار حياة الأم أو البنت
              حسن بصراخ زلزل الدور:شالغباء أكيد الأم
              دخلت الدكتورة بسرعة
              ياسر يهدأ الوضع بطريقته:أكيد راح تسمي ولدك على أسم عمه ياسر حسن الراليه هو صدق اسم ياسر مو راكب على أسمك ومو جاي بس بكل الحالات راح تسميه على أسمي
              حسن عطاه نظرة:اي هين لو يبقى أسمك حق اولدي مقابل يلحق أخته اللي ماتت اقول لهم يلحقها
              أحمد:هههههههههههههههه
              طلعت أم حسن من غرفة الأنتظار:وه للحين ما ولدت؟
              محمد:الظاهر يمه كل أحفادك بيكونوا توأم و
              حسن يرقع:مرتي ولدت جابت ولد احم يمه صرت أبو سكت ويستوعب الثلاث حروف اللي طلعت بالغلط :أبو أنا صرت أبو
              ياسر:وناسه حتى مرتي بالتاسع متى بتولد<<ما أقول إلا الله يعينك يا ولده
              طلعت الدكتورة بفرح:مبروك جاتك بنت
              ام حسن:؟؟؟؟ ماقلتوا من أشوي أنه ولد و
              سكتت من صراخ حسن
              حسن وبراكين تطلع من أذنه وأنفه:ومرتييي أنا ما بي البنت
              الدكتورة ما زالت بأبتسامة:الكل تمام زوجتك وبنتك ولدك
              وصل دكتور ماشاء الله عليه مع أنو ماخذ أجازة بس هو مثل حالتك بالضبط وفقد أبنه مقابل زوجته تبقى وحلف أنه ينقذ اي حالة تجينا من هذا النوع
              وترك أجازته علشان بنتك ومرتك ساعتين بالكثير تقدر تشوف زوجتك لأنها مخدره حاليا تعرف تعبانه ولدت بالطرقتين طبيعي وعملية قيصرية الله يعينها
              وألف مبروك و
              أحمد:خلاص سكتي والله راسي قام يألمني و
              اخخ<<جاته ضربه من علي
              أم حسن:ألف ألف ألف مبروك
              يتربون بعزكم يارب

              تعليق

              • مجنونة وجنوني يجنن
                عضو فضي
                • Sep 2009
                • 621
                • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                #77
                رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


                &&&

                ابتهال بهمس:طلال حبيبي
                طلال فتح عينه:ياعيونه
                ابتهال باسته بأنفه:واحد،قوم صلي
                طلال يقرصها بخدها:وأثنين؟
                ابتهال:جوالك رن تروح تشوف من اللي متصل
                طلال:وثلاثه؟
                ابتهال:نفطر
                طلال :وأربعة؟
                ابتهال حست انه يبغاها تقول شي بس ما عرفته:تبدل علشان شغلك
                طلال:لحول وخمسه؟
                ابتهال بتفكير وبعدها صرخة مثل الأطفال إذا عرفوا الجواب:أبوسك بخدك
                طلال بفرح:مابغيتي طلعتي روحي
                ابتهال:هههه
                طلال عطاها خده:ببدأ من الأخير
                ابتهال:استعفر الله اجل الصلاة اخر شي؟
                طلال:ياقلبي بوسيني قبل
                ابتهال باسته بخده اليمين واليسار وبجبهته
                طلال :والحين أشوف من متصل
                ابتهال:أحلف عاد والصلاة؟
                طلال بعياره:يمكن أحد مات لازم اعرف من علشان أدعي له بالصلاة صح ولا لا؟
                ابتهال فتحت عينها عالأخر:بروح اجهز فطور أحسن لي

                =¤=¤=¤=¤=¤=¤=¤=¤=¤=¤

                ناصر سكر قرانه:أدخلي
                بشرى فتحت الباب:السلام عليكم
                ناصر يسفط مصلاته:وعليكم السلام صليتي الفجر؟
                بشرى:أيوا
                ناصر جلس عالكنبه:شفيك جاية غريبه بهذا الوقت؟
                بشرى:احم عندي رسالة لازم أوصلها
                وبحماس:من وحده حلوة
                ناصر:ها ها ها شرايك تنقلع بره وتسكري الباب بعدك
                بشرى:اسمعني عاد
                وحكت له كل شئ وحتى قالت له ان هذه نفسها اللي أختارة القماش هذاك اليوم
                ناصر كتم ضحكته يبا يقهرها مايدري ليه:قولي لها بس الناس تحسب ضحكتها علشان تتريق علي بصراحة انحطيت بموقف تافه وسخيف
                بشرى:مستحيل اقول لها كذا
                ناصر:عندك رقمها
                بشرى بشك:ليه إن شاء الله؟
                ناصر:اتصلي عليها الحين وخليه سبيكر أبا أسمعك توصلي لها الكلام اللي قلته وأبا أسمعها
                بشرى:حرام عليك
                ناصر مصر على رأيه:علشان اسمع صوتها وأخطبها فهمتي
                >>>يقنعها عبارة
                بشرى مسكت الجوال:طيب احس فشله بهذا الوقت
                ناصر:علشان تقوم للصلاه
                بشرى:هلا بشاير كيفك؟
                بشاير وخلصة صلاتها وتنزل من الدرج وشافة ريم بطريقها:هلا بشرى
                بشرى حكت لها عن رد أخوها
                بشاير أشوي وبتبكي:طيب أنا ما أخطأة اهم شي وضح الموقف لأخوك وبس ومشكورة تعبتك معي
                بشرى تحرك حواجها لأن أخوها غير أبتسامته لأستغراب:تعبك راحة ياقلبي مع السلامة
                بشاير نزلت دمعتها:مع السلامة
                ريم تأكل جبن:شفيك بشوره؟
                بشاير:اففف
                طلال وابتهال نزلوا:كللللوش
                بشاير التفت:الحمد الله والشكر ثبت عقلنا لنا يارب
                طلال يقرص بشاير:شقلتي ما سمعة عيدي
                بشاير تبعد إيده:ابعددد يالدفش
                ابتهال جلست بحماس:ندوش ولدة كللللوش جابت توأم بنت ولد وناسه

                £¤+¤+¤+¤+¤+¤+€

                في العصر كلا دري بولادة ندوش وفرحوا كثير
                والكل شد الرحال علشان يروحوا لها ويباركوا


                €+¤+¤+¤+¤+¤+¤£

                اليوم التالي

                نجلاء تقرص بالبنت:شقررتوا تسمونهم؟
                ندى :البنت:ريماس والولد ريسام
                مشاعل:روعة
                خالد من خلفه مسكها من خصرها:أنتي الروعة يا حلوة وباسها بخدها
                نجلاء شافت وجه مشاعل الأحمر وبنذاله:خويلد تكفى بوسها مرة ثانية
                خالد حس بنذالة نجلاء فيبي يحرجها دار بمشاعل ومازال ممسك بخصرها لوجهه وباسها بشفايفها وعاش الجو
                نجلاء صار وجها أحمر بقوة ونزلت رأسها لريماس تشغل نفسها عنهم بس شافته مصخها وماحبت تعلق
                دخل حسن
                وخالد ما أنتبه له
                حسن:أستغفر الله وطلع>>>تعمد يحرجهم
                خالد صار وجها ألوان
                ومشاعل المسكينة كلتها بقوة
                خالد طلع
                حسن:وسخ انقلع أنا متبري منك
                خالد منحرج بس مابين له:والله كيفي زوجتي حلالي
                حسن:ههههه مسكينة أخت أخوي أنحرجة مني
                خالد ضربه بظهره:ليه هذه اللفة تراها اللي تربة معاك قول أختي أنا أرضى لك
                هع
                حسن يحرك شعر خالد الطويل:تصدق انك والله حلو شعرك بني على أحمر ناعم ومسويه طبقات ها
                خالد:ههههه لزوم تبين جمال شعري ونعومته ولونه
                حسن:كأنك قطوه مع هذه العيون
                خالد:المشكلة ان لون عيونك هي أكثر أنتشارا بين القطط بألوان عيونها
                حسن ضحك:تصدق نسيت انو لون عيني رمادي
                خالد:ككككككك

                ####
                مشاعل منحرجة:حسبي الله عليك يانجلاء يارب ياسميع ألاقيك يوم بأخس من هذا الموقف يارب والله بأكون أول المتشمتات فيك
                نجلاء ترفع يدها :من بؤك لباب السماء إلا ندوش متى الخروج؟
                ندى:بكره إن شاء الله
                مشاعل بحماس:خالد صمم لولدك سرير روعة توحفه
                ندى بفرح:ما تقصرون ...وأنا أقول لحسون ليه للحين ما شرينا السرير خخخ
                ان دخلت وكانت شايلة جالكسي بطريقة مرتبه وبصحن على شكل لؤلؤ وطالع شكله ممتاز
                ان:ألف الحمد الله سلامتك ياقلبي
                بندر من ورى الباب:الله يسلمك ياروحي
                الكل:هههههههههههههههههه
                ###

                في الهند

                شروق :واو روعة من جددد
                يعقوب بأبتسامة :لهذا الدرجة عجبك؟
                شروق بذهول وإعجاب واضح:بقوة بعد
                يعقوب سحب إيده من إيدها:أفا وأنا خلاص زعلان أنا
                شروق:ههههههه عاد أنت بيكبر رأسك من كثر ما أتغزل فيك صرت أنا عنترة على غفلة وأنت عبلة
                يعقوب :ههههههههههههههههه بس بالله أستاهل ولا
                شروق تضمه:أكيد ياقلبي

                كانو في متحف عالجبل وهذا المتحف يطل على عمارات الهند الطويلة والأكواخ وكان المظهر قمة الجمال والأبداع

                ¥~¥~¥~¥~¥~¥~¥~¥~¥~¥~

                بأمريكا

                سارة بأستغراب:من تتوقع اللي جاي؟
                رياض:يمكن صديقتك بدور؟
                سارة:لا ما أتوقع يمكن فلاح؟
                رياض:بروح أشوف

                رياض فتح الباب:لحظة جاي
                فتح الباب بصدمة

                فضايل تبعده عن الباب بدفاشه:قاعد بالخليج أنت وتقلده بسخرية:لحظة جاي
                أحلف عاد
                وتفتح الغرفة اللي جنب غرفة نوم رياض وسارة
                سليمان دخل:السلام عليكم
                رياض بصدمة لأنه بس يعرف أن اللي أخذ أخت أخته واحد أسمه سليمان ومادري أن هذا السليمان اللي راحة أيامه:سليمان؟
                فضايل طلعت من الغرفه وسحبة سليمان:بنام باي أخي العزيز الصبح اقعد أشوف الفطور جاهز وسكرة باب الغرفة
                سليمان انسدح بالسرير:مسكين حتى ما بعد أستوعب جيتنا
                فضايل بأجرام:أنت تعبان
                سليمان غمض عينه:حيل
                فجأة:هههههههههههه ف.. فضا ههههههه..فضا....فضايل ههههه هههههههههههههههه حرام عليك وربي هههههههههههههههههههههه
                فضايل رحمته لأنه تعبان بقوة ورمة نفسها جنبه ونامو
                (كانت تدغدغه<<للي مافهموا كككك)

                سارة بفرح:مو مصدقة أحس نفسي بحلم
                رياض:هههه هذه فضايل مرجوجه تقولك تبا فطور سنع تحسب أنو ماعند حرمتي سناعة
                سارة بضحكة دلع:هههه تسلم لي يا حبي

                &&&&

                بعد يومين

                أم حسن للحريم اللي يباركوا:تفضلوا العشاء

                كان بوفية كامل وحتى طاولات وكراسي حطوا وفتحوا باب الحديقة المتوسطة الكبر على فيلة ياسر عشان الضيوف كثار

                نجلاء تشرب الكوكتيل:وناسة من زمان عن الحفلاة
                رنيم بشهقة:حرام عليك كل شهر جايين لرياض والسبب هذه العروس والله ياسر لاعة كبده مو مصبره بالسالفة كلها إلا أنه يشوف صديق عمره طلالوه الدب
                ابتهال مرة من خلفها:ما أدري من الدب تقول هضبة نجد بالعتها<<عشانها بالشهر التاسع ككككك
                نجلاء:هههههههههههههههههههههه
                حلوة
                رنيم أنقهرة:لا تكفين مخليه رشاقة الدب القطبي لك
                نجلاء انفجرة ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
                وربي طلال وياسر عادوكم بمصطلحات هههههههه
                أم حسن:نجوله حبيبتي تقدري تروحي فيلة محمد من أبواب الحوش وتجيبي من فوق الطاولة البخور والعود

                نجلاء تتميلح:أكيد ياخالتي تأمري أمر وحنا ننفذ
                وركض لبوابه اللي تودي حديقة ياسر
                شافت بوجها جويل :جويل تعالي معي
                مروة بدلعها الرباني:وأنا يصير أجي معكم؟
                جويل:أكيد أصلا منيب رايحة إلا معك
                نجلاء:حركات أمشوا بس
                وراحوا لباب حديقة محمد

                وماكان فيها أحد
                نجلاء ما أنتبهت بأن الباب تسكر وصوت جويل ومروة أختفى
                دخلت المطبخ بحماس


                جويل حاطه أيدها على فم مروة:هذولا حرمية بسرعة نقول لرجال حمدي ربك ما شافونا
                وجويل ركض لعند الرجال:يا رجال حرامي حرامي ببيت محمد ونجلاء داخل
                خالد قام بسرعة البرق وركض وخلفه طلال وأحمد
                وبندر أتصل عالشرطة
                تركي ياخذ السالفه من جويل
                وعبد الرحمن يأخذها من مروة

                &&&&

                نجلاء بصدمة:من أنتم بعدوا عني الله يخليكم بعدوا
                .......:حلفي ونصدق

                جاهم صوت من الخلف:والله راح تندم وهذا حلفت
                نجلاء ركض لحضن اخوها وذبحة روحها بكي
                أحمد يسكر باب المطبخ:جاك الموت يا تارك الصلاة
                طلال بالزحف تحت الطاولة وصل لواحد منهم ومسكه وحط السكين برقبته:أي حركة راح تفقدوا واحد منكم
                أحمد فتح الباب لياسر اللي دخل يصفر على شكل طلال وكان حتى هو متضارب مع واحد من الحرمية ومسكه وجابه للمطبخ
                أحمد همس لخالد:اطلع بره ماتشوف ناس داخله وطالعة
                خالد طلع وبحضنه أخته:لا تخافي ياقلبي
                نجلاء تعلقة بأخوها ومستحيل تتركه
                خالد حس فيها لأنها جد خافت انها تفقده جلس بالصالة وعالكنبه وماسك أخته ويمسح على رأسه سمع صوت سيارة الشرطة
                بعدها سمع صوت جواله
                خالد بأبتسامة وهدوء:هلا حياتي
                مشاعل بهمس:خلود قلبي تقول جوجو ان في حرامي ومدري وشو
                خالد:حبيبتي لحد يدري وصي أخت امي هالخبله
                مشاعل بخوف:يعني صدق؟
                خالد:ميشو بس لحقنا على كل شي حبيبي شرايك أحكي لك بالفندق؟
                مشاعل تعض شفتيها:احم كح كح
                خالد بهدوء:ما راح تنامي هنا أنا أشتاق لك بكره من صباح الله خير راح أجيبك باي ياروحي
                وسكر عشان ما تناقشه
                لأنه من جد ما يقدر على فراقها

                &&&&
                اليوم التالي في الليل

                الكل عند ندوش
                أم خالد :خلاص أنا بجلس عندك لشهر كامل
                أم حسن:شدعوه يا أم خالد أنا والله أعتبر حريم عيالي بناتي
                خليك عند زوجك وبنتك وأختك الصغيرة وأنا ماراح أقصر
                أم علي:والله يا أم خالد بحطها بعيوني
                ندى بأحراج:ما تقصرون وربي أخجلتوني جمايلكم ماتعد ولا تحصى وكلمة شكرا ما تكفي من جد
                أم خالد:ماتقصري يا أم حسن
                وأنتي بعد يا أم علي طمنتوني الله يطمأن قلوبكم

                عند البنات
                بشاير:ههههههه وربي لو فضايل موجودة كان صار لها ثلاث سنوات تضحك عليك وتطلعها من كبدك أن الشباب ناظروك
                نجلاء:وربي وناسه أحس أنو أكشن عشت لحظات خوف ولحظات فرح ولحظات أكشن بصراحة وناسة
                مشاعل: الحمد الله والشكر الظاهر ماشفتي شكلك وأنتي ضامه زوجي

                ،،يتبع،،

                تعليق

                • مجنونة وجنوني يجنن
                  عضو فضي
                  • Sep 2009
                  • 621
                  • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                  #78
                  رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


                  &الجزء الأخير&


                  *~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*
                  رواية مجنونة وعاشق أجن
                  *~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*

                  ^¤^¤^¤^¤^¤^¤^¤^
                  الكاتبة مجروحة بصمت
                  ^¤^¤^¤^¤^¤^¤^¤^

                  +__________&__________+

                  ،،،اليوم التالي بالمغرب،،،

                  نجلاء تشهق:من ولدتي ماشافك؟
                  ندى بوله وشوق:إلا شافني بس بالخطفة يعني ما جلس معي وربي ولهانه عليه
                  نجلاء أمشي معي غرفتك
                  ندى:والله تعبانه ما أقدر أقوم<<<الله يعينك
                  نجلاء:خلاص بصعد أجيب لك ملابس كشخه واكسسوارت وبعدها نادي زوجك يجلس معك
                  ندى:أوكي مع اني أفضل أكشخ بعد الأربعين لأنه زوجي ماعنده وقت إذا شافي كشخه
                  نجلاء قامت ركض وبعد ربع ساعة جات وخلفها خادمة تشيل الأغراض

                  ندى:ما ابي اطلع كشخه حيل لأني والد ومن جد تعبانه

                  وبعدها لبست تنورة قصيرة حرير توصل لنصف الفخذ لونها بنفسجي ولبست بلوزه كم طويل ورقبه لونا أبيض وفيها بالوسط بتطريز دبدوب بنفسي

                  وشعرها القصير طول لعند الرقبه بس صاير طبقات روعة أستشورته لها نجلاء على تحت
                  وحطت لها بكل صغار بنفسجي وأبيض وحطت لها مناكير أحمر
                  وحطت لها عدسات بنفسجية
                  وروج وردي ناعم

                  حسن دخل من بوابه الحوش للغرفة:احم ياولد
                  ندى جالسة فوق السرير وتدعي ربها أنه ما يتهور:حسون أدخل ما في أحد
                  حسن دخل وشكله مستعجل بس سكت وطالعها من فوق لتحت بأعجاب وقرب لعندها بالسرير وسحبها لحضنه:أشتقت لك يا روحي
                  ندى بحضنه الدافي:حتى أنا ياحبيبي
                  حسن :طالعة ملكة جمال باس خدها
                  ندى عرفت أنها مقدمة قامت باسته وبدل لا تكحلها عمتها لأنها وقفت وبانت تنورتها القصيره وساقها الجذابه
                  حسن وقف وضمها:ياقلبي أخيرا حسيتي فيني
                  ندى&حسبي الله عليك يا نجيله جعلني أشوفك يوم محتاسة يارب&:حسون حبيبي أنت عارف أنك ما تقدر تمسني إلا بعد أربعين يوم عشاني تعبانة مره
                  حسن بعد عنها وحط فمه بخدها وجلسها بحضنه وهي تضحك على هباله والله تحبه

                  ¥+++¥+++¥+++¥

                  ام بندر بغيرة واضحة:مشاعل قلت أرجعوا ماله داعي الجلسة هنا هذه ندوش وشفتيها خالد زوجك عنده أشغال
                  أم حسن كاتمه ضحكتها:خلاص مشاعل رجعي ما له داعي الجلسة بس سلمي على أخوانك<<شددة على أخوانك
                  مشاعل:أشفيكم علي اللي يسمعكم أنا أصريت على الجلسة هنا يمه أكيد بسلم عليهم ما يحتاج التذكير هذولا مكانتهم مثل بندر وطلال وفهد وتركي بالضبط

                  &&&
                  &&
                  &
                  بالغرفة
                  ريم:ياربي مسكين زوجك صراحة كسر خاطري
                  ندى بحزن:وربي حالته لا يرثى لها إذا ثلاث أيام يالله سترك ما يتحمل وإذا سبع ايام مجبور ما يمسني يقول ياصبر أيوب
                  فكيف بأربع أسابيع وثلاث أيام
                  مشاعل:الأخت حاسبتها
                  ندى:خخخخ
                  رنيم بنذاله ما خذتها من ياسر&من عاشر القوم صار منهم&:أقول ندوش أكيد زوجك من النوع اللي ما يتحمل هع أكيد بياخذ وحدة من لبنان مسيار
                  نجلاء تكمل بالنذاله:وبعدها يعجبه الوضع لأنه شهر كل يوم عند وحده صح بنات؟
                  ندى بقهر:جعلك تولدي يارنيم وأحرق أعصابك مثل ماحرقتي أعصابي
                  رنيم تحرك حواجبها تقهر ندوش وفجأة صرخة صرخه زلزلة البيت كله:اأاه ه اه بطني أخخ يمممه ياسر

                  أم نوارة وأم حسن ركض :شفيك
                  أبتهال منفجرة ضحك:هههههههه تكفين أدعي لي بشي سنع يا ندوش ههههههههههههه
                  شكل دعواتك مستجابه
                  ان تمسح دموعها من الضحك:ياربي هههههههه بصراحة منظرك يا رنومه توحفة
                  رنيم تصرخ:بولد ياسر اه اه تكفون حسو فيني ياسر
                  نجلاء بخوف على صديقتها:صلي عالنبي أتصلنا عليهم الحين بيجي
                  جومانة دخلت وماتدري شسالفة:السلام عليكم
                  شفيك رنومه
                  نوارة:شكلها بتولد
                  جومانة تشوف منظرها :بطلع ما ابي أتذكر المعاناة
                  الكل:ههههههههههههههههه
                  ياسر:ياولد درب درب
                  دخل:مرحبا
                  الكل:مراحب
                  أم حسن وأم نوارة لبسوا عبيهم
                  ياسر شال رنيم بثقلها وما كأنه يسمعها تقوله نزلني وعالسيارة

                  *&*&*&*
                  أم فيصل:لا تنسوا تبشرونا إذا ولدة
                  أم نوارة تطلع:أكيد ولا يهمك

                  ندى بمعاناة:الله يعينها اففف من جد أنا افتكيت هم وأنزاح
                  طلع صوت بكي ريسام
                  الكل:هههههههههههههه

                  ##########
                  بالمستشفى،،،
                  ##########
                  بعد ثلاث ساعات

                  أم نوارة:كللللللللوش
                  أم حسن تمسح دموعها :يتربى بعزك يالغالي
                  ياسر يبوسها براسها:وبعزك يالغاليه

                  طلال من بعيد ويركض:يسرى
                  ياسر يترك أمه منفجر ضحك:إطلاله
                  وضمو بعض بقوة
                  طلال:وش بتسميه؟
                  ياسر بفخر:طلال طبعا
                  طلال يحسبه يستهبل:يلا عاد أكلمك جد
                  ياسر:جد و لعب كاهي أمل عوضي ت
                  طلال يقاطعه:أخلص علينا وش بتسميه؟
                  ياسر يكش بوجهه:وربي بسميه طلال ياخي كيفي ولدي أبي أسمه عليك أف
                  وترك طلال بأبتسامته النابعة من كل قلبه،،،
                  >>>ياسر ما يحب يتورط بهذه اللحظات يحس نفسه مايعرف لها ككككككك

                  ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤
                  باليوم التالي

                  بأمريكا
                  +،+،+،+،+،+،+،‎+،+،+
                  Hمجروحة بصمتh
                  +،+،+،+،+،+،+،‎+،+،+
                  سليمان وماد أيده على كتف فضايل:هههههههههه كيف يعني؟
                  رياض منفجرضحك:يعني ما أتخيل ياسر أب ولا ومن جد ولا حطيت ١% أنه بيسميه طلال
                  فضايل بهجوم:وليه إن شاء الله أسم أخوي شحلاته يجنن مثله
                  سليمان قرصها قرصة تألم:تتغزل بخلق الله قدامي
                  سارة:أح حرام عليك يألم
                  رياض:علشان مرة ثانية تتأدب عليك فيها أرميها بالبحيرة إذا ودك
                  (كانو راكبين باخرة تجنن كبيرة مرة ومد الدوران في وسط البحيرة ثلاث ساعات عشان في عرض سيرك وعشاء <<<وناسة إلا ليت أيام الاستهبال بالباخراة ترجع هاع)

                  سليمان:تصدقون أنا شكيت انه بيسمي ولده على طلال أحس بينهم حب وأخوة ومعزة الله يخليهم لبعض
                  الكل:امييين
                  رياض بفضول:وأنب من صديقك كاتم أسرارك؟
                  سليمان :زوجتي اكيد
                  سارة:صصصص لا يقصد رياض قبل الزواج
                  سليمان:محد خخخخ
                  فضايل:قلنا عاد شنو ماعندك ربع تعزهم
                  سليمان:يمكن كان بندر بس الزمن فرقنا وحاليا أنا وناصر في علاقة واحتمال تتطور مثل اي صديق وصديقة
                  فضايل:ليه قلت احتمال طيب؟
                  سليمان:بصراحة أحس تفكير ناصر برئ بزيادة يحسب الدنيا كلها طيبين وأنا ما احتمل واحد طيب بزيادة أحس ينكسر خاطري عليه فأنه يتعمق بالحياة يا أن علاقتي بتكون علاقتي فيه سطحية
                  رياض:حمستني أشوفه
                  فضايل:ليه أنت دجاجة يحمسك ببهار أو ملح
                  الكل:ها ها ها
                  فضايل تعمل نفسها خايفة وتنقز بحضن سليمان:يممممه
                  الكل:ههههههههههه

                  ¤¤¤¤¤
                  بعد ثلاث أيام

                  ذبايح وحفلة لولد رنيم

                  <<<<عشان الضيوف ومرة وحدة العقيقة

                  أم حسن:لمياء حبيبتي هاتي كاس ماي لرنيم أنا بشوف ياسر بره
                  لمياء:إن شاء الله خالتي


                  أم خالد تجامل أم فادي:والله حتى أنا ما توقعت وحده من بناتي تروح الشرقية
                  أم فادي:إلا وين بنتك الأصغر؟
                  أم خالد شكت أنها بتخطب لفادي وتنادي نجلاء بفرح مكتوم:نجلاء يا نجوله
                  جات نجلاء كانت لابسه بنطلون جينز وفيه جيب من ورى بشك أخضر ناعم ولبسة بلوزة خضراء وفوقها جاكيت قصير جينز وحاطه روج وردي وكحل داخل العيون أخضر وماسكرا ومناكير وردي وشعرها ذيل حصان
                  طالعه بنوته كول

                  نجلاء:هلا ماماي
                  أم خالد بأبتسامة سلمي على خالتك أم فادي
                  نجلاء عرفت نواياهم فتأكده أنو لو جاو خطبوها أبوها ماراح يرفض ابدا حتى لو تذبح نفسها بكي فعملت خطة سريعة:ذي خالتي أنا وع<<<فشلتنا عند العرب
                  ام فادي انقهرة وبتخليها تغير رأيها إذا خذت ولدها
                  نجلاء سلمت بقرف

                  ابتهال:ميوش شوفي نجوله
                  مشاعل:ههههه شكل عينهم عليها خخخ
                  ابتهال:شوفي كيف بتنذل أحس اني أقرأ مخططاتها دقايق وجايه
                  مشاعل:وين يالدبه
                  ابتهال:جاية


                  ام حسن:هذا ولدك تفضل ورجعه طيب
                  ياسر يأخذه من أمه:بسم الله الرحمن الرحيم


                  ندوش:ها رنوم تراني جيت من بيتي بس علشان أقولك زوجك أخذ وحده مسيار ولا
                  نواره وريم وان:هههههههههههه
                  رنيم بتعب:أنقلعي زين
                  ندى تقوم ماسكه ظهرها:قايمه بس حابه أبارك لك
                  ان تمسك كرشتها:يميه بعد ثلاث شهور بولد حالتكم أنتي معاها ما تشجع أبد
                  ندى ورنيم:هههههههههه


                  أبتهال بنذاله من طلال:نجوله أنتي قلتي أجيب لك عصير برتقال وانا جايه تفضلي
                  وغمزة لها
                  نجلاء فهمت عليها:مشكورة يامرة ولد عمي
                  وتأخذ الكأس
                  وطراخ على عباية أم فادي
                  أم فادي قامت بقرف وأشوي بتبكي
                  نجلاء بوقاحة:ههههههه يا أسيا يا مرتيني هههههههههههههه
                  جات الشغالة أسيا:نعم ماما
                  نجلاء حاطة رجل على رجل:أخذي عباة المدام وغسليها
                  أم خالد صار وجها أحمر من الغضب عارفة حركات بنتها إذا جات تصرف معرس

                  أما أم فادي فأكيد هونت عن نجلاء هههههههههههههههه

                  $¤$¤$¤$¤$¤$

                  عند الرجال

                  فيصل:ماشاء الله تبارك الرحمن عيونه رمادية صح؟
                  حسن جالس بعيد:أنا عيالي ما أخذوا لون عيوني إما ولد أخوي ماعنده وقت خذاهم
                  الرجال:ههههههههههه

                  خالد:بس ولدك بعد ماعنده وقت أخذ لون عيوني الخضراء
                  حسن:وه أخيرا جاء واحد يشبهك
                  خالد:وربي بيكون أقرب واحد من عيال خواتي
                  أحمد :كح كح
                  خالد:حتى لو طلع واحد ثاني يشبه لي
                  أحمد:بالطقاق عمامه موجودين
                  خالد يطقه من رأسه:أنا مدري ليه مخليك على راحتك تتغزل بأختي وربي لو أحد غيرك كان هو بقبره
                  أحمد:وأنا اللي راح أدفنه
                  خالد:ههههههههههه

                  ####%%%####

                  ،،، بعد شهرين،،،

                  ####%%%####

                  عبد الرحمن:مناير يلا وربي تأخرنا
                  مناير نزلت وكانت طالعة روعة
                  عبد الرحمن بأعجاب:أيه الأمر ده(أيش القمر هذا)<<بالمصري
                  مناير كانت لابسه فستان حريري أحمر طويل ومربوط عن الرقبه بحركة خطيرة نفس الكرفته(ربطة العنق)
                  ولكن ربطة العنق بضاء فيها قلوب أحمر وكان فستان حمل
                  لأنها بالشهر السابع
                  ومسويه شعرها تيتنك وحاطه ورد بيض بشعرها
                  وميك اب أحمر وأبيض مسحوب
                  وروج أحمر طالعة تجنن تخبل

                  عبد الرحمن:شكلي بهون عن زواج أختك أمشي بس لغرفتنا

                  طلعت مروة وأمها
                  مروة لابه بدله تنوره جيشي بس لونها ورني وأخضر وفيها شك وقصيرة وشراب وردي وبلوزة وردية وجاكيت جيشي وقبعة جيشية
                  وجزمة جيشية
                  وشنطة على جنب وردية:يلا عبد الرحمن
                  عبد الرحمن يعدل وقفته كأنه يكلم قائد:إن شاء الله طال عمرك
                  الكل:هههههههه

                  ####
                  خالد يضم مشاعل:وربي ملاك
                  مشاعل كانت لابسه نفس مناير بس الفستان حريري سماوي وربطة العنق أصفر وفيها شكل قطرات موية وحطت وردة سماويه بشعرها الطوييل
                  خالد بعد عنها وباسها بخدها وجبينها:وربي أنتي حبيبتي وروحي وملاكي
                  مشاعل وجها أحمر:وه خالد حتى أنا أحبك أكثر من نفسي ياقلبي
                  خالد يفتح الباب
                  لاقي نجلاء وجويل قاطين أذنهم:ماشاء الله
                  جويل تعدل وقفتها عبارة ما أنفضحوا الحين:ماصار تغزل بحرمتك تأخرنا عالزواج أففف
                  وتمشي لجهة المصعد وخلفها نجلاء تركض قبل لا يتسكر
                  خالد +مشاعل:ههههههههههه

                  &¤&¤&¤&¤&¤&¤&

                  $نحمل "أجمل" التهاني والتبريكات$

                  $لأحلى "عروس" بهذا اليوم$

                  ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف¤
                  ألف ألف ألف ألف ألف ألف¤
                  ألف ألف ألف ألف ألف¤
                  ألف ألف ألف ألف¤
                  ألف ألف ألف¤
                  ألف ألف¤
                  إلف¤
                  مبروك¤
                  مبروك مبروك¤
                  مبروك مبروك مبروك¤
                  مبروك مبروك مبروك مبروك¤
                  مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك¤
                  مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك¤

                  ¥

                  تعليق

                  • مجنونة وجنوني يجنن
                    عضو فضي
                    • Sep 2009
                    • 621
                    • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                    #79
                    رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

                    ~^وعقبال العزابية^~

                    (((ناصر&بشاير)))

                    (((بشرى&سعد)))

                    <<<سعد يقرب لها ولد خالتها

                    &**&**&**&**&

                    زفة بشرى

                    &**&**&**&**&

                    أفضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
                    كللللللللللللللللللوش

                    كانت زفتها عادية
                    موسيقى وهي تمشي عالجسر بأبتسامة والورد يتناثر على المعازيم<<<ماعند أمها سالفة يقهروني اللي ما يعملوا زفات قال ايش نخاف من الحسد ياخي قري على نفسك ودخلي (اقسم بالله ثلاثه ارباع الزفات اللي بالرواية ماخذتها من زفات عرايس عايلتنا وربي وربي وربي لاتقل عن ٥٠٠ريال خمس مائة ريال ولا تكثر عن ٣٠٠٠ريال ثلاثة ألاف ريال لأن أحنا وبنات عمي وخالتي نتجمع ونسوي الصناديق ونحدد من البنات وخالاتي وجداتنا يخيطون لنا التصميم اللي نباه والله نستانس مو مثل بعض الزواجات بدل لا يقرب ويكون فرح يكون هم على قلبهم علشان الميك اب أو الملابس
                    ليه كذا صاروا ما أعرف

                    همسة دينية: (هل ستكون قلق لو تعرف أن يوم موتك قريب كثر ماتكون قلق بقرب يوم الزواج؟؟؟)

                    &*&*&*&*&*
                    &*&*&*&*
                    &*&*&*
                    &*&*
                    &*
                    زفة بشاير
                    ‎‏*‏‏‏&‏‏‏
                    ‎‏*‏‏&‏‏*‏‏&‏
                    ‎‏*‏‏&‏‏*‏‏&‏‏*‏‏&‏
                    ‎‏*‏‏&‏‏*‏‏&‏‏*‏‏&‏‏*‏‏‏&‏
                    ‎‏*‏‏&‏‏*‏‏&‏‏*‏‏&‏‏*‏‏&‏‏*‏‏&‏
                    تطفأة أنوار وأضاءاة القاعة

                    ألف أصلي وأسلم عليك يارسول الله أحمد
                    كللللللللللللللللللللوش

                    كانت واقفة ببداية الجسر

                    وقدامها ثلاث بنات لابسات نفس لبس الرجال المصري بالأعراس(هذيك التنورة اللي هي كبيرة ويدوروا حوالواليها اللي جابوها بمسلسل باب الحارة الجزء الثالث الحلقة الأولى >>الذاكرة قوية نوعا ما)

                    كانوا يدوروا نفس المصريين وفجأة طلعوا كل وحده خمس خناجر وتعمل نفس السيرك ويدوروا ويدوروا معهم الخناجر

                    وناسه

                    وبعدها مشو ثنتين وبقية وحدة تعرضهم
                    ومسكة الخناجر الخمسة وكان محفور فيها (ألف مبروكn‏*‏b‏)‏
                    وعطوهم مشاعل وفضايل ومناير وأم بندر وأم ناصر
                    اللي فرحوا بهذه الذكرى
                    وبعدها رجعة الأضواء على بشاير اللي وقفت بوسط الجسر

                    كانت روعه بقوة

                    فستانها قصير ونافش من قدام وفيه طبقات شيفون وحرير وترتر على قصره
                    ومن الصدر كله شك بالترتر على شكل قلوب ويبان لمعتها من بعد كيلو
                    ومن وره الظهر نصفه باين وفيه فتحة على شكل قلب وحدودها ترتر
                    وطويل يسحب
                    والطرحة قصيرة طبقتين تحت التسريحة وميك ابها خليجي يغلبه عليه التركواز والأحمر والاصفر والفوشي
                    ونعال كعب طويل مرة وربط لكن مو شرايط خرطي لا بالكرستال لنصف ساقه والحناء عماني
                    طالعة تجنن تخبل تهبل روعة خيال
                    يعجز أحرف جوالي عن وصفها

                    &*&*&*&*&
                    جلسة بكوشتها بأبتسامة ثقة وشموخ
                    &*&*&*&*&


                    مشاعل:بصراحة أختي حلوه
                    ابتهال:بقوة بعد ماشاء الله تبارك الرحمن
                    ان:تصدقي ابتهال جبنا سيرتك أنا ونجلاء
                    ابتهال:ايش قلتو؟
                    ان:بصراحة قاعدات نفكر بيوم زفة ندى قلنا الوصيفة الثانية أنا صح؟
                    ابتهال:الله من سنة هذه الزفة اي أنتي والوصيفة الأولى مشاعل
                    ان:عاد أحنا تكلمنا بواقعية أنك أحلى مني أنا جسمي وشعري اللي مطلعني فوق الحلوة إما أنتي وجهك ملامحك أحلى بكثير
                    ابتهال بأحراج:مشكورة عيونك الحلوة
                    ان:خخخ عاد احنا قلنا المفروض أنتي الوصيفة الثانية
                    بس ندوش قالت أني أنا وأنتي جمالنا واحد وأختارتني عشان يبقى التاج ذكرى لأني خالتها بس وربي أنك ملاك
                    ابتهال:خلاص لا يكبر راسي
                    مشاعل تقرص خدها:مرة أخوي وصديقة عمري تجنن من زمان خخخ
                    وبغرور لا إيراديا طلع منها:أصلا أنا حريم أخواني كلهم مميزات وحلوات وعقبال تركي
                    ان:من جد أكتشفت صدق هذه المقولة(من عاشر قوما ٤٠يوما صار منهم)
                    الكل:ههههههههههههههههههههه
                    مشاعل:هههه انقلعي زوجي مو مغرور
                    لمياء:شفتي محد تكلم أنتي عرفتي أن زوجك مغرور وطلعتي عليه بدل لا تبعدي عنه هذه الصفة هو قربك لها يلا أحمدي ربك أن حنا نعرف معدنك الأصيل أنتي وزوجك
                    ابتهال:صصصص شعنده اللي تقلد فيصل بالمديح لا لا حنا لازم نلقى حل صرنا نقلد أزواجنا بكل شئ
                    فضايل بشراسه:إلا أنا خليت زوجي شر مثلي وصار يناديني حق الأفلام الرومانسية
                    وبرومانسية:فديته حبيبي وحياتي وروحي وعقلي وكل كياني و
                    نوارة:خلاص درينا وربي
                    جومانة:كأني أسمع أنك حق افلام الأكشن مو لرومانسي؟
                    فضايل:لا هذا أيام العزوبية علشان أقلدهم وأعمل أكشنات بس بعد الزواج أقلدهم وأعمل حركات النصف كم اللي أتدرب فيها بسليمان
                    الكل:هههههههههههههههههههههه

                    ¤¤~¤¤~¤¤~¤¤~¤¤

                    عند الرجال
                    سليمان:حركات يالدب أخيرا تزوجة ما بغينا
                    ناصر:ياخي لا يكون قاعد على قلبك
                    سليمان:خخخ بالضبط كذا عالعموم مبروك
                    ناصر:تو الناس الله يبارك فيك عقبالك
                    سليمان:امين وإن شاء الله أعزمك بعر
                    أنتبه:هي يالزفت نسيتني أني متزوج وربي لو سمعتنا زوجتي كان صار بدل الزواج عزاء
                    ناصر:هههههههههههه
                    عبد الرحمن:مبروك منك المال ومنها العيال


                    طلال بحزن:وريم؟
                    فهد أخذ نفس:هذه بنت أصيله وربي نادر ما تلقى نفسها بهذا الزمن القاسي رضت تصدق قلت لها بطلقك علشان تقدر تجيبي عيال بس صفعتني صفعة بخدي حسيت بحرارة قلبها يوم قالت لي أنا أختار الحبيب مقابل الاطفال
                    حاولت أقنعها وأبين لها أن العيال أهم وأنا عقيم بس شفتها مصرة على رأيها وقلت لأمي تقنعها بس بدل لا تقنعها تشوف حياتها مع واحد غيري ما أشوف إلا بكت أنها تظل معي أنا ولدها وريم معها بالخط وأكدت لها أنها ماراح تتركني
                    اه أنا والله تعبت
                    طلال دمعة عينه:يالخبل هذا بدل لا تدافع عن حبك هي تحبك بكل برود تقول لها طلاق ومدري وشو
                    وبأسلوب مقنع:أنا عارف بتقول أنها جالسة تفكر بعاطفية ومو بالعقل بس خلينا نفكر بجهة ثانية نفترض أنك طلقتها ومدري وشو طيب هل تتوقع أنها راح تتزوج غيرك؟
                    أو أنها بتفرح لك لو تزوجة غيرها؟
                    نقول أنها رضيت تتزوج غيرك؟
                    أنت راح تتحمل تشوف ريم ماسكه أيد واحد غيرك؟
                    وبأسلوب ماخذه من ابتهال بالأقناع: راح تقدر تتحمل أن واحد غيرك دخل عليها وهي مطعونة من الداخل لأنها بس تبيك أنت اللي بأحضانها و
                    فهد مجرد بس تخيل وما قدر فكيف بالحقيقه من عصبيته وقف وقاطعه:لو تنطبق السماء على الأرض ما أطلقها وبالطقاق بالعيال الله يجيبهم والطب تطور ومشي لبره القاعة

                    ياسر جلس جنب طلال المبتسم:شفيكم؟
                    طلال يسحب طلال الصغير ولد ياسر من حضن ياسر:يالبي قلبه يدنن
                    ياسر:يدنن كم تأجرها؟
                    طلال يبوس بالصغير:قسم بالله يجنن من الحين أقولك حاجزه لبنتي
                    ياسر:لا ياقلبي هو اللي راح يختار شريكة حياته
                    طلال:تحس أنك واحد متعقد من اللي يسمون وهم صغار
                    ياسر:لأنه حب غير حقيقي صدقني أنا حبيت رنيم وبموت فيها قبل الزواج أقسم لك أني أكتشفت اني اعشقها بعد ماصارت زوجتي إما هذه التسمية بنت العم لولد العم بعضها يستمر لحب حقيقي صادق مثل أخوي محمد وبنت عمي جومانة
                    وبعضها حب مزيف سببه الأهل وممكن يكون من طرف واحد أو الأثنين متوهمين بهذا الحب والنتيجة علاقة فاشلة
                    طلال:مثلك أنت وسارة؟
                    ياسر تسند:ولا نسيت يالدب
                    طلال يعض أنف طلال الصغير:لا ما أنسى شي يخصك
                    ياسر أطلق ضحكة من قلبه وتبعه طلال اللي انفجروا ضحك وبعدها طلال الصغير اللي مايدري شسالفه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    ياسر يمسح دموعه من الضحك:ياحبي لك
                    طلال بصدمة:أستوب
                    ياسر بضحكة:شفيك؟
                    طلال وقف وبحضنه طلال الصغير:ياسر أنت قلت لي أنك تعالج عينك صح؟
                    ياسر عقد حواجة:أيوا!!
                    طلال:أنت بكيت نزلت دموعك ناظر
                    ياسر لا إيراديا حط إيده على خده ولمس الدمعة وقام من فرحته وضم طلال
                    <<<وربي دنيا غريبه ناس تدور دموع دوارة
                    وناس تقول ياربي ليه تنزلي علي بلاء يخلي عيني تخلص من دموعها

                    همسه: (أعرف أن الله هو خالقك ولن يظلمك فهو أرحم الراحمين فأحمده وأشكره بالسراء والضراء فأن لكل شى حكمة منه عز وجل شأنه سبحانه وتعالى)

                    \§/\§/\§/\§/\§/\§/\§/\§/

                    أنتهت ليلة الزواج

                    ***باليوم التالي***
                    ¥في الصباح¥

                    ناصر بهمس:بشاير،بشوره<<<البنت مو غريب عليها لأنها من بنات سالم"بو بندر"
                    ناصر باسها بخدها لعل وعسى تقوم بس شكلها مسكينة مو شبعانة نوم خلاص أخليها براحتها
                    <<<أجل انطر لبكره
                    =~=~=~=~=~=~=
                    سعد بأبتسامة:صباح الخير

                    ملاحظة:
                    (بشرى أعترفت لها عن كل ماضيها وأنها تنام مع بنات وحركات شذوذ وقالت له أنها تابة رحمة من ربي صح زعل شهر كامل وسودة الدنيا بعيونه وبهذا الشهر عذبها معه بس فكر بعقل إن الله يرحم مع أنه عصته هو فكيف بالبشر أرحم من بالأرض يرحمك من بالسماء)
                    بشرى بأبتسامة نابعة من صميم قلبها:صباح النور والسرور
                    سعد:حظرت لك فطور من إيدي
                    بشرى تترك الكحلة وتلتفة عليه:واو وناسة عند جد ربي يخليك لي ياقلبي
                    سعد ضمها من خلفها:ويخليك لي ياحياتي

                    $¤$¤$¤$¤$¤$

                    حسن ويتثاوب:هممم
                    أحمد يكلمه بالجوال:أنا تحت بمطعم الفندق ومعي ياسر ومحمد بس باقي أنت
                    حسن يناظر الساعة:طيب خمس دقايق
                    طوط
                    ندى:شفيهم؟
                    حسن يقوم:أبد ياعمري بس بنخطب لأحمدوه مثل ما قلت لك
                    ندى بحماس:وين بالبيت ولا الشركة؟
                    حسن يبوسها بجبينها لأنه بيطلع:بالشركة
                    ندى:بالتوفيق ياقلبي


                    =~=~=~=~=~=~

                    بالشركة
                    بوخالد عالكنب وقباله بوبندر وجنبه خالد وطلال<<طلال داخل عرض تعرفون مايفوت شي ككككككككككك
                    دخلوا الشباب من حسن لأحمد

                    وبعد السلام والتحيات والمقدمة
                    بوخالد:أنت تأمر يا حسن
                    حسن:مهما كان الرد يا بو خالد بنظل أهل
                    بو بندر:أكيد يابو ريسام
                    حسن:أحنا جايين نخطب بنتك يابوخالد لولدنا أحمد
                    وأخذوا راحتك بالرد لأسبوعين<<<يتنذل
                    أحمد:لا لا خلها يومين كلها حرفين أي أو لا
                    الكل:هههههههههههههههههههههه
                    بو خالد بجدية:أنا عن نفسي ماراح ألقى رجال يصون بنتي مثلك يا أحمد
                    بس
                    أحمد وطلال:بس أيش ياعمي؟
                    ياسر:أنت شدخلك ياإطلاله
                    طلال:خخخ ولد عمها حسبة أخوها
                    بو خالد:بس حرام عليكم
                    أحمد بخوف:شفيك ياعمي؟
                    بو خالد بأبتسامة:طيرتوا بناتي ثنتينهم لشرقية
                    حسن و أحمد: ههههههههههه

                    *¥*¥*¥*

                    تعليق

                    • مجنونة وجنوني يجنن
                      عضو فضي
                      • Sep 2009
                      • 621
                      • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                      #80
                      رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


                      ***اليوم التالي***

                      نجلاء تنقز بفرح:وناسه أنخطبة أخيرا يمه أتصلي على ابوي بسرعة قولي له موافقة موافقة
                      أم خالد:فشلتينا يا بنت الناس اللي يسمعك عانس وهذا أول خطيب يجيك ما أقول إلا الله يهديك
                      مشاعل:ههههههه تراه يبا نظرة شرعية
                      نجلاء:وه فديته موافقة لو يبا الملكة الحين وياخذني بعباتي ماعندي مشكلة
                      مشاعل أنفجرة ضحك:هههههه
                      ههههههههههههههههههه

                      ¥+¥+¥+¥+¥+¥

                      بيوم الملكة
                      بالتحديد جنب باب المجلس

                      خالد:يلا دخلي
                      نجلاء:بو الشباب أبوي داخل ولا؟
                      خالد:لا مو داخل
                      نجلاء:أشوى عشان أخذ راحتي
                      خالد قصرها :أستحي على خشتك

                      ودخلوا

                      أحمد بس دخلت صار وجها ألوان وقف وهو منزل رأسه
                      نجلاء مدت أيدها تسلم:هاي
                      وجلسة جنبه وحطت رجل على رجل:من الشهود؟
                      أحمد وجهه أحمر:ياسر وطلال
                      نجلاء:هذولا بكل شي حاشرين أنفسهم
                      خالد واقف جنب الباب وحاط ايد على ايد:ماشاء الله أنا حسبالي أنت البنت وأنتي الولد
                      شباب وبنات أخر زمن

                      #######

                      ،،،بعد شهرين،،،

                      ########

                      سليمان:صصصصصص أحلى
                      فضايل كانت لابسه فستان قصير لعند الركبه وعالجسم لونه برتقالي وكله شك وبدون اكمام
                      وبعدها يجي من عند الركبه قماش حرير طويل لونه أخضر
                      وميك اب مسحوب برتقالي على أخضر وأصفر

                      وطالعة تجنن تخبل

                      سليمان:وربي بتجنني هذه البنت
                      فضايل:ههههه
                      نزلت من الدرج وحطت أيدها بين رقبته:أحبك
                      سليمان باسها بخدها:ترى بعطلك عن زواج بنت عمك
                      فضايل:هههههههههههه ومن قال أن زواج بنت عمي أهم منك؟؟؟
                      سليمان شالها:ويلوموني بحبك

                      &~&~&~&~&~&~&~&~&

                      ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤

                      &~(ألف مبروووووووك)~&

                      ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤

                      #*¤(نجلاء~أحمد)¤*#

                      ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤


                      عرض برجكتر

                      كان عرض برجكتر خطير

                      كان شبه فيلم بمزرعة وبطلته هي
                      كانت تستهبل مع البقر بالمزرعة
                      وأصوات مشاعل وخالد واضحة هههههههه
                      وكانت راكبة حصان وركض فيه
                      وبعدها عرضوا صورها بالأعراس السابقة بعرض بوربوينت
                      وكانت بكل زواج مصورة بجوالها مقطع فيديو تقول فيه عقبالي مع اللي في بالي وحطوه بالعرض

                      وكلا مات عليه

                      مناير:رووووووعة
                      مشاعل:أحم أحم
                      ندى:واضح متعوب فيه

                      وبعد ساعتين¤بعد العشاء¤


                      فضايل جات بالفستان ومسوي شعرها كيرلي عالسريع

                      وبس كحلة وروج

                      مشاعل تشهق:تو الناس وش مسح الميك اب يالدبه أنا طاقه مشوار لبيتكم اللي أخر الدنيا عشان أحطه وأنتي بكل سهولة
                      تخربي كل شي
                      فضايل بدلع:وه بس أسكتي هذا لزوجي مو لكم افف

                      ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤
                      تغطوا بيدخل المعرس
                      ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤

                      مشاعل تعدل طرحة نجلاء
                      نجلاء:أخيرا مو مصدقة أحمد زوجي
                      مشاعل:الحمد الله والشكر فشلتينا
                      نجلاء:أحبه ياخي أموت فيه
                      مشاعل:ههههههههههه


                      ¤~¤~
                      تركي:وعد
                      جويل بدلع:مو إذا كبرنا تنساني
                      تركي كاتم ضحكته:لا ياحلوة ماراح أنساك قلت لك إذا كبرنا بتزوجك
                      عبد الله صاحب تركي يكلم مروة:حتى أنا إذا كبرنا راح أتزوجك
                      مروة:قليل الأدب أنا ما أبيك
                      عبد الله بنذاله:اقسم بالله محد ياخذك غيري وأنا عبد الله ال***
                      مروة تسحب أيد جويل:أمشي داخل أختك ان
                      عبد الله:أفا أنا زوجك حبيبك مالي بوسه
                      مروة بشهقة:بعلم عليك عبد الرحمن
                      عبد الله يرقع:أنا أكلم وحده ثانية
                      مروة :كش كش
                      ومشيو لداخل

                      ##
                      بعد مرور سبع سنوات

                      هادي:بابا أبي أروح بقالة
                      ان:وأنت كل ثلاث ساعات تبا تروح الصباح رحت مايصير ياهدوي بعدين جسمك يصير فيه دود ويخرب جسمك لا تأكل حلويات
                      بندر يشيله:الحين بدل لا أوديك بقالة شرايك نروح الحكير
                      هادي:وناسه بروح أنادي هديل
                      ان:وأنا؟
                      بندر باسها بخدها:يلا نروح نلعب
                      ان:عمري ٢٧ سنة أروح ألعب خخخ يلا شورانا
                      <<<عادي هذا امي تلعب كككككككك

                      ###
                      ابتهال:حاسه ان وراكم جريمة
                      طلال يتسحب:يلا يسور تعال بمشي
                      رامي يمد ايده الصغيرة لأبوه:بابا بابا
                      طلال يبوسه بخده
                      ياسر لابس ثوب وشماغ ومتلثم:يلا أنا جاهز يالوالد
                      ابتهال بفضول:وين بتروحوا
                      ياسر يعمل نفسه مرجلة:شؤون الرجال مايتدخلوا فيها الحريمة
                      طلال كاتم ضحكته وماسك أيد ولده ياسر:أحم بس بنفحط ونجي

                      وركض للحوش وعالسيارة وأنحاشوا
                      ابتهال:وه ياقردي هذا حالي أنا بدل لا أبتلي بواحد يعشق التفحيط يكونوا أثنين قال أيش عشان إذا كبر يكون مبدع بالتفحيط الله يحفظهم يارب
                      رامي يبكي:ماما
                      ###
                      فهد بتهديد:أنتي حامل أنتبهي على نفسك أنا بفتح الباب
                      ريم تأكل تفاحة:إن شاء الله تأمر أمر
                      فتح الباب وهو معقد حواجبه من الحرمة اللي واقفه وجنبها رجال وماسكين بنوته تجنن
                      فهد:عفوا ماعرفتك؟؟؟
                      محمد بأبتسامة:أنا زوج أمجاد إذا تذكرها
                      فهد بصدمة:أمجاد ماغيرها
                      أمجاد:أنا كبرة يا فهد وصرة حرمة وهذه بنتي وسميتها فهده
                      أنا جاية أقولك أني مسامحتك يافهد

                      ####
                      تركي:أفا
                      جويل تكلمه بالجوال:تروك تدري أن مو لهناك بالدراسه
                      تركي:بس نسبتك تفشل صراحة ٩٠% وهذا وأنتي أدبي
                      جويل بأحراج:تروووك أهم شي أدخل الجامعة
                      تركي:أنا قلت لأمي بعد أسبوع الملكةو
                      طووووط<<<البنت أستحت
                      ####
                      بشاير نايمة:حبيبي نصور بقوووم وربي بقوم
                      أمال:ماما أنا أمال مو بابا قومي الغداء
                      بشاير تتثاوب:وين خواتك أمال وأماني وأخوك أمجد؟
                      أمال تقوم من السرير:مع جدتي وأمجد يلعب مع ولد عمتي بشرى جاسم

                      ###

                      فضايل:ههههه أنا قلت فيلم رومانسي
                      سليمان بعناد:لا أنا قلت فيلم أكشن يعني أكشن
                      جاء من خلفهم راضي
                      راضي وماسك سي دي:بابا ماما الروضه عطتنا شريط عن الصلاة ابي اشوفه

                      ###
                      مشاعل:أتركي اخوك
                      رحاب بغرور:هو اللي يتحرش فيني
                      راشد:كذابه أنتي بس لمسة المرطب حقك ضربتي
                      خالد دخل:مرحبا
                      رحاب ركض لأبوها

                      =~=~=
                      مناير بهدوء:بلسم حبيبتي لا تكذبي أنا علمتك ماتكذبي
                      عبد الرحمن مسك بنته بلسم:من اللي طقك كذا؟
                      بلسم بثقة:أنا ما أكذب أبلة الدين ضربتني
                      مناير عصبت:وليه ضربتك؟
                      بلسم:لأني قلت لها أنها وهي تقرأ مكروه تقطع الأية القرانيه وبعدها تصارخ عالبنات لأنها كيف تصارخ وتقول كلمات بذيئة قدام القران
                      عبد الرحمن ضم بنته:أشهد أنك ربيتي يا مناير

                      ###

                      مروة :اشش فضحتنا
                      عبد الله بضحكة يحرك أصابيعها:متى زواجنا يابنت الناس ذبحتيني وأنتي تأجلي فيه
                      مروة:خلاص وعد بعد شهر
                      عبد الله باسها بأصابعها صبع صبع:أيوا أخيرا وصدقيني إذا أجلتيه بدخل عليك
                      مروة وجها أحمر وقامت:رجعني البيت
                      عبد الله:أسف أسف يابنت الحلال وربي أسف جلسي ياقلبي زلة لسان
                      مروة تجلس:لا تتعدى الخطوط الحمراء مرة ثانية
                      عبد الله يأشر على عيونه :إن شاء الله من عيني هذه قبل هذه

                      ###
                      فيصل :خخخخ
                      أم نوارة:تعالي يا سلحفاة
                      أم فيصل بشهقة:وه وه من سلافة لسلحفاة أسمها سلافة
                      لمياء:يمه بلاك هذا أسم سوري
                      فيصل:حتى مراد أسم سوري
                      أم نوارة:وه أنت يابو مراد وش هالأسماء
                      سلافة تجي لأبوها:بابا مراد يلعب معوليد ورحاب وأنا لا
                      (طبعا صار الشارع كله فيلل العالي وصاروا جيران ويتزاورو)
                      أم فيصل:روحي معهم
                      سلافة بقرف:رحاب كريهة وشايفه نفسها اففف بعكس أخوها مراد حبوب
                      الكل:ههههههههههههههههههههههه

                      ###

                      نوارة:يا علي خله يولي بكره وده عند المصلح
                      علي حاط دوبه دوب البلايستيشن العطلان:يا أنا يا هو
                      رحمة:بابا أنت أقوى واحد بالعالم
                      رشاد:وأنتي ياماما أحلى وحده بالعالم
                      نوارة+علي:ههههههههههههههه


                      #####
                      حسن:هع هع
                      ريسام:بابا
                      حسن:لبيه
                      ريسام:اففف أنا زهقت إذا لعبة مع ريحانه زعلة رحمة وأن لعبة مع رحمة زعلة نديم اففف وإذا لعبة مع ريان وطلال رشاد ومشعل زعلوا البنات
                      ريماس:أحسن عشان بس تلعب معي لحالنا
                      ندى بضحكة:وه المعجبات فيك بكل جهات وتبوسه بخده فديتك طالع على خالك وأبوك
                      حسن:أي طاح كرتنا تبوسينه ولدك الوسيم وأنا لا
                      ندى قامت وباسته :فديتك ياقلبي
                      ريسام:قومي ريماس نروح لبيت عمي محمد
                      ريسام:طيب يلا

                      ###

                      محمد:ريحانة جبت لك هدية فوق روحي ناظريها بغرفتك
                      جومانة:ايش جبت لها؟
                      محمد بهمس:أغراض فلة كلها أبتداء من غرفة النوم والصبغ والأثاث وأنتهاء بجوتيها وحقيبتها
                      جومانة بأبتسامة:ما تقصر يا قلبي عساه دايم تغرقنا بكرمك
                      محمد بخبث:وأنتي جبت لك مفاجأة بغرفة النوم
                      ريان:وأنا؟
                      محمد:أطلع الحديقة بره وتشوف دبابات أختار واحد منهم
                      جومانة:شسالفتهم؟
                      محمد:هذه هدية من رياض بمناسبة رجعوه بكره من أمريكا وراح يستقر
                      جومانة:مو مصدقة أشتقت لأختي
                      محمد باسها:حتى أنا أشتقت لك
                      جومانة:خخخ

                      ####

                      نديم:ياقليل الأدب
                      ياسر يدخل :خطأ يابابا قولي لأمك لأنها بنت ياقليلة الأدب
                      والرجال ياقليل الأدب
                      رنيم:ماشاء الله خوش تربية أنا حسبالي بتصرخ عليها أنها تقول عني كذا
                      أي طاح كرتنا خلي بنتك تنفعك
                      طلال طالع:يبه أنا رايح بيت عمي محمد
                      ياسر حس برنيم:أوكي تعال أخذ أختك
                      طلال يشيل أخته اللي عمرها ثلاث سنوات
                      وطلع
                      ياسر يضم رنيم:حبيبي أسف مو قصدي
                      رنيم أشوي وتبكي:أنا بس جبت هذه البنت وأنت ناسيني عارفه أنها أحلى مني بس ليه تنساني حتى قمت أكرها
                      ياسر كاتم ضحكته وشال رنيم وحطها بحجره وأخذ يهمس بكلمات تدوخ
                      لعلى وعسى تسامحه كككك
                      ###
                      أحمد:نجوووله
                      نجلاء بدلع:حمودي بنسميها اممم كيان
                      أحمد:واو أسم كيان حلو عليك ياحلوة
                      كنان اللي عمره خمس سنوات:بابا بابا بلوح بيط امو حمد
                      (بروح بيت عمو محمد)
                      أحمد:على أمرك
                      كنان ببراءة:ها
                      نجلاء :شحلاته يجنن
                      أحمد بزعل:أفا وأنا؟
                      نجلاء قامت على حيلها لأنها حامل:أنت القلب والروح

                      ###

                      سارة:تعبنا من طيارة لطيارة
                      رياض بضحكة:تمتعي ياحرمتي
                      حنا بالخليج بدبي وبكره من صباح ربي طيارة لشرقية أخيرا
                      ساره تمسكه من كتفه:تصدق خايفه تبعد عني بعد ما أنشوف اهلنا
                      رياض كاتم ضحكته تغار عليه حتى من نسمة الهواء:رجعنا لطير ياللي
                      سارة:أحس مو قادرة أناظر ابوي بعد ماطلع من السجن تتوقع كيف بيستقبلنا؟
                      رياض باسها بجبينها:لا تخافي دام أني معك يالغالية

                      ######
                      مجنونة
                      ######

                      و

                      ######
                      عاشق
                      ######

                      ######
                      أجن
                      ######


                      النهاية

                      أجمل وأعذب التحيات

                      مجروحة بصمت


                      (أنتظروني بروايتي الثانية بجمادى ثاني)
                      $كلمة منك حبيبي تحرق كياني$

                      راح أشتاق لكم
                      واعذروني عالتأخير
                      ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤
                      تمت بحمد الله بيوم الأثنين من شهر صفر
                      عام ١٤٣٠ للهجرة
                      ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...