رواية مجنونة وعاشق اجن (روايه رومنسيه سعوديه) / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مجنونة وجنوني يجنن
    عضو فضي
    • Sep 2009
    • 621
    • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

    #51
    رد: مجنونة وعاشق اجن>> روايه رومنسيه سعوديه

    (الفصل الرابع عشر)
    الجزء الثاني
    ياسر:ها نروح ياحسن ذولا وجعوا راسي
    بندر:كل تبن احمد ربك انك عزيز وغالي
    حسن تعقد:اتخيل لو طلال موجود ويقول عزيز ولا جليل
    الكل فقع ضحك شكل طلال
    موريه نجوم الظهر
    فيصل:هههههه وأنا اقول ليه مايبي يجي أثاري السالفة طلال
    فهد فهم حركة فيصل:اها طلال اللي مسوي أزمة
    حسن فهم حركتهم بس جاملهم انه مافهم:خلاص بجي والله بجي وصلني البيت قبل علشان ناخذ اغراضنا
    احمد بقرف:ونفتك من اصوات الأزعاج اللي بالبناء
    فهد:شالقرف للحين يبنوا؟
    ياسر:بس باقي اسبوع ونخلص البناء وبعدها بندخل بسوالف الماي والكهرباء
    بندر:يلا أنزل أنت ومعاه ولا تنسوا حق اسبوع ها
    احمد يغمز له:لا توصي حريص
    _____________
    وصلوا بالشاليه الساعة١١:٠.٥

    ابتهال ونجلاء ومشاعل طيران صعدوا لنوم
    ام فيصل:هو شبلاهم ذولا؟
    ام خالد:شكل النوم باليهم بلوى

    وعالساعة ثنتين الظهر

    ام بندر تفتح باب غرفة البنات
    طبعا هي كبيرة مرة فيها ست أسرة والباقي بالأرض نايمات
    وأشكالهم توحفة

    ام بندر:يلا بنات قوموا صلوا وتغدوا
    ولا كأن حد يتكلم
    ام بندر:اوك ماراح تقومو في طرق ثانية غير صوتي
    ان لندى:ندوش ايش الطرق الثانية
    ندى تتقلب:مدري كملي نوم بس
    وفعلا كملت نوم
    جات سعاد(ام بندر)وخلفها شغالتين
    سعاد:إيسو صبي المويه بوجه كل وحده
    راحت ايسو وهي خايفه كبته على ان
    ان نايمه بس حاسه بشي بيصير<<<ماخاب احساسها
    وطششش&ورشه حلوه بوجها
    من المويه
    فزب وهي تشهق ولحقوها ندى وريم ونواره
    إما ابتهال ورنيم ومشاعل ونجلاء وجويل ولمياء مافاد فيهم اصلا ولا كأنه شي صاير
    إما ندى وان وريم ونواره راحوا الغرفه الثانية يصلوا ويكشخوا
    إيسو:ماما هذا خلص جيك مويه يجيب هذا ثاني؟
    سعاد:لأ خلاص اطلعي خلص دورك روحي حطي الغدا للعيال
    وتناظر بمسواتي
    اسمعي هاتي الثلج(كانت ماسكه دلو ثلج خخخ)
    طلعت منه ثلجتين كبار اشوي على كلام سعاد
    وراحت لنجلاء وحطت الثلجه بعينها<<<مسكينه ماأشتهي هالحركه ههههههههههههههههههه
    وفزت وقام الكل وهو مفجوع
    صارت ثلاث البنات اكشخوا وصلوا وبعد خلصوا الغداء
    راحوا لدرج ينزلوا وقفتهم ان
    ان:سمع الحريم كيف بيعارضوا اختي (ام خالد)


    ام خالد باندماج:لا بالعكس الحين الندوات ماليه الديره فأكيد بيخف هذا الشي
    ام فيصل باعتراض:لا بيخف ولاشي تلقين اللي يسوي الندوه اول واحد بيغازل
    ام نوارة:شدعوه يالألماسه مو لهدرجة سياقة السيارة لقضاء الحاجه مو لتغزل وانا اوافق ام خالد المرأة لازم تسوق في مشاوير خاصة

    مشاعل:ههههه شوفي امي كيف بتضرب امثلة

    ام بندر:لو وحده بتروح تعدل بشكلها وبتروح المشفى لعلاج شي خاص مو لازم تقول لخلق الله اللي بالبيت لو ماكان الرجال موجود او السايق نتوهق


    لمياء:هههه امي زهقت شوفوا كيف تطلع من الموضوع

    ام بندر:ولا تخيلي مره كنت بروح لأم سليمان ولاشفت السايق واتصالات وحالة بالأخير يتصل ويقول انا بالخرج
    ((الخرج منطقة قريبه من الرياض اشوي وهناك مصنع الصافي<<<قولي والله وأصدق))

    ندى ماتحملت: ههههههههههه هههههههههههه ههههههههه هههه
    البنات الحقوها بالضحك:هههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههاإاييوههها ي

    ::::::::::::::::::::
    عند العيال
    ياسر:صدق حتى أنا موافق

    طلال :يلا شباب أنا اول واحد اوكي

    خالد :وانا أخر واحد طيب
    حسن:ليه شمعنى؟
    بندر يجاوب عن خالد بتفلسف:علشان يشوف قدراتنا كلنا ويشوف هل يستحق يسوي حركة مجهود فيها ولا حركة عادية
    احمد لياسر:يلعن ابو غروره
    ياسر:كل شي فيه حلو عدا هذا الغرور والغموض
    احمد:ياشيخ مافي احد كامل
    طلال:شباب يلا
    العيال:يلا
    بالمسبح
    فهد:وناسه
    خالد:اكبر من مسبح بيتنا بس تصميم مسبحنا احلى بكثير
    احمد:هذا مافي تصميم على شكل مستطيل اريح ياخي
    بس قاهرني إن اللي داخل مايشوف اللي بره
    (يقصد الزجاج عاكس)
    فهد :بالليل اللي بره مايقدر يشوف اللي داخل خخخ
    طلال بمزح:فهد جسمك حلو
    فهد تذكر طارق والناس والنخلة والغرفة:الله يقرفك وطلع
    للمغاسل يطرش
    كان محد منتبه للموقف
    طلال:فهد شفيك؟
    فهد يغسل وجهه:لا عادي
    طلال:فهد قولي احسن لك
    فهد يروح للمسبح ومسح دمعة ما اخفت على طلال:ولا شي
    طلال مسكه ولصقه بالجدار

    البنات ضحك عالحريم وخبالهم
    لمياء:اما امي طردتنا طردة محترمه وسكتت
    بنات هذا فهد و طلال يتهاوشوا
    كلهم اتخبوا بمكان قريب اشوي يقدرون يشوفون بس مايقدرون يسمعون<<احسن

    فهد يختنق:طلال ابعد ايدك بموت
    طلال مو راضي:بتقول ول؟
    فهد بدى يبكي ما قدر يتحمل كل ما يتذكر يبكي بس دايما يقول هذا عقاب من ربي مثل ماعاقبت بنات الناس:ابعد ويكمل بكي
    مشاعل بتروح
    ريم مسكتها وحاسه أن فهد بيقول لطلال بس لو شاف مشاعل ماراح يتكلم:خليهم هم رجال ويعرفون حق روحهم وقبل كذا اخوان
    مشاعل معصبه:بس
    قاطعته ندى:صدقيني خليهم


    طلال انصدم بعد:فهد تبكي؟؟؟
    فهد يمسح على رقبته:ماعاد اتحمل خلاص جبال على اكتافي
    طلال:فهد في شي غير سوالف البنات انت ماتبت لربك مثل م اتقول؟
    فهد نزلت دمعته:قسم بالله تبت بس اللي صار لي أقوى ياطلال أقوى بكثيييير وضمه
    طلال مايدري شسالفه بس هو حساس اشوي فبكى على حال اخوه
    طلع ياسر:وين يقول اول واحد بيسوي حركات ولا غيرت رايك و
    سكت يوم شاف الموقف
    فهد ترك حضن اخوه حس بقوة غير طبيعية بهذه الضمة
    يمكن حس بأمان أو بأرتياح أو بأنه حد واقف معاه او لسى الدنيا بخير
    ياسر:ياهو حركتات ورومانسية لأ يابابا ماتسبنيش وحدي يابا ويشهق بكاء(مصطنع)بابا انا بحبك اوي ومش عارف ومش مصدق نفسي انك حتسبني وانا لساتني
    ولساتي ويمشي للمسبح ولساتني ويصرخ بزرر ألبس حفاظه
    وبش
    فهد استوعب ويلحقه
    طلال فقع ضحك صدق ياسر عنده روح ضحك مش طبيعه

    ان :بنات قوموا نطلع عليهم بالمسبح
    جويل ببراءة:اخاف يشوفونا
    مشاعل:القزاز عاكس ترى و
    شافت البنات ركض لجهت المسبح من خلفه عشان يشوفوا تمام التمام
    ولحقتهم

    طلال غطس اشوي
    وطلع بره المسبح عشان يقفز
    كان شكله خيال
    شورت أصفر وربطة ببداية شعره فيها حرف (£)
    وكان شعره طولان ومن الماي صار بعض الخصل على وجهه
    فهد:ههههه طليل يالزفت يبالك قسم بالله صورة شعرك لاتقصه تكفى طالع خيال
    طلال:هيه لاتتغزل فيني حقوق الغزل لزوجتي
    الكل:ههههههههههههههههههههههه
    طلال ياخذ نفس:١ ٢ ٣
    وتقلب بالهوى خمس مرات وطاخ على المويه
    الكل:ياهو
    عند البنات


    رنيم&ان&ندى&ريم&نواره
    شالوا ايدهم من عينهم:عايش؟
    نجلاء فاتحه فمها عالأخر:لأ جات سليمه ما مات
    ابتهال ومشاعل ولمياء:فالك ماقبلناه ياحماره

    ::::::::::
    دور ياسر
    ياسر كان ناحف بقوه<<ماينلام

    طلال:كان صرت قلم رصاص احسن من الحبر
    الكل:ههههههه
    احمد:هيه انا ارشق منه
    طلال:عاد انت خالص مسحه وع وع وع

    ياسر:اسكت انت معه
    الكل:١ ٢ ٣
    ياسر واقف بره المسبح
    واقف على ظهره وقفز وعاد التكرار لمن وصل لنهاية المسبح
    <<<<<عاد التكرار بس
    (حركة الدولفين)
    لمياء بأعجاب:واي يخبل
    نواره بتأيد:يقطع من رجولته اللي تذبح
    رنيم بغيرة:اعصابك انت معاه لا تطالعوا الرجال كذا حرام
    ريم بصدق:حرام؟؟؟
    مشاعل كاتمة ضحكتها على رنيم:قصدها اللي يدقق بقوة
    الكل:حسسسسن
    كان حسن واقف على كورة ويمشي على رجل وحدة وبعد دقيقتين وقف عليها من إيده
    وطششش قفز بالماي

    ان:واي مجنون جنونه يعذب قوي ويخبل
    ندى وجها احمر تحس يوم شافته بالشورت دقات قلبها زادت بقوه وتصرفاته تجنن
    نجلاء:بايع نفسه مايخاف عليها؟
    نواره:فديت عيونه يخبل رماديه على خضرا يهبل يهبل
    جويل:احلى من خالد؟
    نجلاء تدافع:لأ اخوي احلى واقوى وارجل منه<<ويه عاشت نجوله توقف بصف اخوها
    مشاعل:مجروحة بصمت شرايك تسكتي ولا بالمسبح ارميك؟
    <<<لا لا خلاص ماراح اعلق بل
    ابتهال:تستاهلين تمشين وتعلقين بالرواية
    >>>كأنهم كلوني بقشوري
    عند العيال
    بندر بأعجاب واضح:كنت شاك بقدراتك بس الحين انت رهيب رهيب رهيب ماتوقعتك فنان
    احمد بفخر:اي هذا حسون ولد ابوي لا يعرف الصعاب بعد قلبي اخوي فديتك انا
    فهد:ماشاء الله عليك مبدع ماجات ببالي امشي بكورة فوق الماي
    حسن وانحرج مايحب يسلط عليه الضوء:خلاص عاد من دوره
    طلال همس لخالد:شرايك تراه طقع الكل
    خالد:تصدق لو ماسواها كان ماتحمست قد الحين اطلع حركة بس جد ضبطها ماشاء الله عليه تبارك الرحمن
    فهد:احم خلاص جاء دوري
    بندر:شنو بتسوي؟
    فهد :بسوي حركة السمكة
    احمد بحماس:انا بسويها بعد شرايك نقلعهم على زاوية ونسوي حركات السمك
    فهد زاد الحماس:يلا
    وسوها
    وانهبل الكل
    وجاء دور بندر وفيصل
    وسو حركة انهم مسوين حلقة
    يعني فيصل ماسك رجل بندر وبندر ماسك رجل فيصل تحت الماي ويدورون
    وتخبلوا على الحركة الغير متوقعة
    جاء دور خالد
    بعد اتصالات وجاء عامل يتساسر معاه تحت انظار الجميع وبالذات شخص مهم
    وهو اكيد مشاعل

    طلال:خالد شناوي عليه؟؟؟
    حسن:اسكت نشوف

    انفتح السقف بعد كم زر ضغط عليه العامل
    وطلع سلم لسقف
    صعد خالد وهو مبتسم
    احمد يناظر السلم:شسالفة؟؟؟

    عند البنات،،،،
    ان:بنات شالموضوع؟؟؟؟؟؟؟
    نجلاء حاطه إيدها على قلبها تدري إن اخوها يحب التميز ولو فيها موت>>يارب تحفظ اخوي<<
    ابتهال تهمس:مشاعل شوفي المسافة والبعد عن المسبح وربي لو قفز بسميه المجنون
    مشاعل بخوف:مدري بس ربي يحفظه
    ابتهال تقرصها:حركات خايفه عليه
    مشاعل:اكيد إذا ماخفت عليه اخاف على من؟

    وفعلا قفز مسافة عالية جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
    والمدهش أنه بالمقلوب وهو منسدح رمي نفسه<<يمممه

    نجلاء بصرخة:خالد
    وركض لجهة البوابة وهي تصرخ
    البنات كلهم لحقوها ماعدا ابتهال ومشاعل وان

    دخلت نجلاء
    كانت لابسه برمودا جيشي وبلوزة سادة لونها زيتي ومسويه شعرها ذيل الحصان طالع من القبعة الجيشيه
    وجوتي سبورت ربط اسود وزيتي
    واكيد اسوارات بشرايط وصوف

    دخلت

    طراخ
    وطاح خالد
    حسن سبح اتجاهه:خالد
    خالد دايخ انتبه بأخته وركض لها

    اما نجلاء يوم شافته دموعها تعبر فرحتها
    كان خالد بيضربها بيصارخ سلامات داخله عرض عند الرجال؟
    بس شاف دموعها:نجو شفيك سحبها لبره عن انظار الشباب اللي بس لمحوها
    نجلاء ضمته وتبكي
    كان واقف ومحتار سأل البنات شفيها؟
    طراخ
    صدى كف ان ذهل الكل حتى اللي داخل المسبح اسمعوا
    مشاعل:انت كيف تتصرف كذا متهور مجنون وبعدت نجلاء عن حضنه راحت مشاعل سحبته:ناظر كيف المسافة
    انت ايش ما تحس ماعندك دم ماعندك قلب ليه تبي تتركنا ليه انت متهور و سكتت تخلي بقية دموعها تعبير لقهرها

    خالد تفاجئ شفيهم علي شسييت كل هذا لأني قفزت وأنا منسدح؟؟؟ ولا تضربني بعد هذه الواثقة:ابعدوا دخل المسبح معصب وراح حمامات المسبح وخذ دوش ولبس وطلع شاف ما بقى حد بالمسبح كلا دخل الحمامات
    في الليل،،،،

    كان حسن وفهد متسندين على النافورة بالأرض وكل العيال حواليهم مسوين حلقة،،
    ياسر يسكر موبايله:خخخ مسكين علي شكله زهقان
    خالد نسي انه معصب:خلوه يجي
    ياسر ~حسن~احمد: لا تعليق
    بندر:شفيك اتصل خله يجي
    ياسر:مشكور وربي احرجتونا احنا مدري كيف نرد لكم جميلكم؟
    طلال وعلامة استفهام بوجهه:كل هذا لأنه قال خله يجي شالخبال اصلا مايحتاج يقول لك
    احمد بصدق:مو بس كذا واحد ماحرمتونا من اختنا مثل مامي وخالتي حرموها منكم اثنين تنازلتم عن القضية مما خف من قضاء امي وخالتي نصف الحكم وبس باقي لهم شهر ويطلعون وثلاته تتعاملوا معانا كأنه اهلكم مو ناس سارقين بنتكم وغير تسليمكم لنا فروع الشركه اللي هنا وفوق كذا اعطيتوا رياض شقتكم اللي هناك وتصرفوا عليه مع زوجته ولاسيما هدية بو بندر يوم ملكة حسن وياسر بقاعة ولا احلى
    والحين قاعدين معانا وكأنا اكثر من اهل بصراحة اشهد انكم رجال من ظهور رجال،،،
    محد قدر يعلق على كلام احمد لانه الكل تفاجئ ماتوقعوا ان لهدرجة تفكيره بعيد
    فهد:احمد ماخليت لي مجال اعلق مو لأن الكلام صحيح لا لأن ماتوقعت بيوم ان في حد بيقول انتم سويتوا وانتم فعلتوا صدقني احنا نعتبر اهل مشاعل اهلنا ولو واحنا حصلنا منكم اكبر واكثر مما حصلتوا عليه بكثير
    حسن باستغراب:ايش هو؟
    بندر يكمل عن فهد:اخت يعتمد عليها من ظهر قلب متربية صح كاملة والكامل وجه الله وناس جود وراعين مواقف واصل
    فيصل:خلاص الحين كل واحد يمدح الثاني لبكره وبثقة انا عارف اني غني عن التعريف فماله داعي هذا المديح
    احمد:يا واثق انته
    فيصل:المهم شرايكم نلعب
    العيال:يلا
    فيصل:ههههه الحمد الله والشكر انتم عرفتوا اللعبه قبل؟
    طلال بملل:ايش اللعبه
    فيصل يوقف:لعبة الصراحة بس مع البنات وشرايكم
    الكل وقف:اكيد موافقين
    حسن:عندي شرط
    خالد:وشو شروطك
    حسن:نلعب جنب البحر
    طلال بحماس:اصلا البنات قاعدات هناك
    فهد يغمز له:شعرفك يالدب؟
    طلال يرقع:من اشوي كلمت مشاعل وسمعت صوت البحر

    تعليق

    • مجنونة وجنوني يجنن
      عضو فضي
      • Sep 2009
      • 621
      • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

      #52
      رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


      :::::::::::::::
      واشنطون
      :::::::::::::::

      سارة بخجل:ايوه
      رياض تفاجئ:فديتك ياقلبي
      باسها بخدها
      سارة احمر وجها:كل هذا لأني سويت لك عيد ميلاد
      رياض يناظر الشموع والورد والزينة:كل هذا لحالك؟متى؟وكيف؟ومن قالك ان اليوم عيد ميلادي؟ياروحي والله وبوسه ثانيه
      سارة احترقت بمكانها:نسيت انك كبر مشاعل بالضبط وانا اعرف يوم ميلادها
      رياض بذهول:ومتى سويتي كل هذا مامداك ساعتين بس؟
      سارة تناظره بحب:كل شي لحبيبي رياض يصير حتى لو ثانيه وحده بس
      رياض:ياحبيبتي والله والله والله خطفتي هذا خطفتيييه(يأشر على قلبه)
      كانت الشقة من جد طالعة خيال كل شي رومانسي وطريقة تعليق الزينة خيال
      وحتى لبسها روعة
      كانت لابسه فستان احمر قصير لركبه حريري ويجي دائري عند الصدر وكريستال على الخصر
      وروج احمر صارخ
      وعدسات كستنائي
      وجوتي كعب ربط وفيه سلاسل ذهبي على نفس كريستالتها الموجودة عالخصر
      ومسويه بشعرها بف بسيط والباقي كيرلي
      كان شكلها عذاب
      سارة ورجل على رجل:الحين ساعة تمدح بالزينة وبالأكل وبرطمت:وأنا؟؟؟؟
      رياض جن جنونه:تبرمطي واللي خلقني انك احلى وحدة بهذا القلب بكل شي بكل شي
      بكل شي وضمها وربي مالي عيشة بهذه الدنيا إلا معاك انتي بس
      سارة بكت ماتوقعت ان ربها يعوض بسرعة
      <<<ياسارة إنما الأعمال بالنيات وكل شي راح يرجع لك واحسن من قبل الله احكم الحاكمين واكثر العادلين

      ::::::::::::::::::
      الدمام
      ::::::::::::::::::

      عند البحر بالشاليه
      فيصل يفر القرشة:محد يفرها غيري
      طلال :اخلص علينا مصدق نفسك انت
      علي:هههه يحسب نفسه مذيع ببمنامج شبابي
      الكل:هههههههههههه
      فيصل:احم بندر يسأل ويناظر من انتي ؟
      الكل:ههههههههههههههههههه
      ان:ههه أنا ان أخت ام خالد
      فيصل يكمل:هلأمعنا الاستاز بندر العالي وان مدري ايش
      يلا أسأل
      طلال:مصدق نفسك انت
      ياسر:تكفى كثر من تقليد المذيعين اللبنانيين يمكن يعتزلون لو اسمعوا صوتك
      الكل:هههههههههههه
      ابتهال تدافع عن اخوها:الظاهر ماشفت نفسك وانت تسبح اللي اخترع فكرة المسبح الجماعي بيتراجع لو شافك
      الكل:هههههههههههه
      بندر:خلاص بسأل يلا يا ان صرقعي اصابعك وسمي بالله
      ياسر:شدعوه داخله على امتحان اخر السنة
      ان:هههه الظاهر كذا يلا جاهزة
      بندر:احم كح كح ان وين تشوفي حياتك هنا بين اهلك وناسك ولا بامريكا وانتي عشتي وجربتي الأثنين؟
      طلال:حشى عشر طعش سؤال بفقرة وحدة
      ياسر:مافي اختيارات
      طلال لياسر:هههه كفك
      ان:اممم الحياة هناك أسهل محد عليه من حد وكل يركض ورى همه من غير لايشيل هم انه يكشفون همه
      ياسر:حشى ذا لغز
      طلال:صادق
      ان تكمل:إما هنا راحة نفسية والحياة صعبة شوي واكيد ارض الخير احلى
      الكل:ياهو
      فيصل:احم الدور هلأ على حسن ومشاعل،،صح انتي مشاعل؟؟؟
      مشاعل:ههه ايه
      حسن:أنا أسأل؟
      فيصل:ايوا
      حسن:بصراحة ميشو من اللي قال لك تحجبي منا ؟
      خالد ينتظر اجابتها على احر من الجمر
      مشاعل بثقة:انا حسبالي حلال اكشف عندكم على انكم اخواني بالرضاعة لكن اول ماعرفة الحكم الشرعي تحجبت وصدقني نظرتي للحين انكم اخواني وعلى راسي من فوق للأبد
      الكل:ياهو
      فيصل:احم كح كح دور خالد مع طلال
      خالد:ايش المفاجئة اللي بعد اربع ايام؟
      طلال:ههه كيف تصير مفاجئة؟
      عالعموم بتبارى مع الحزين وأخيرا
      حسن وخالد تبادلوا النظرات بسرعة
      فيصل يدور القرشة:ياسر يسأل أحمد
      ياسر:من قدوتك بين اخوانك واللي تشوفه أقواهم؟
      أحمد:قدوتي حسن واللي أشوفه اقوانا أنت
      الكل:ياهو
      فيصل:ان تسأل مشاعل
      ان بحماس:بصراحة كيف تشوفيني؟
      ياسر:على ما أعتقد بأنفها
      طلال:لا غلطت بفمها
      ان عصبت:أنت مع ماتناسبوا جنب بعض
      طلال:انا سليم
      ياسر:انا مصاب يعني ناسبة التحاليل
      طلال يبوسه: الف مبروك
      بندز:لاحول نبا نسمع وقف وجلس بينهم
      مشاعل:قبل اشوفك ألذ اعدائي من يوم سالفة الباص بأمريكا
      إلى قبل شهر وأنا اكره كل شي منك وفيك والسبب ماعرفه
      إما الحين انا منقهرة اني ضيعت السوالف بينا بالفترة اللي راحت واحس ذوقي مشابه لذوقك
      الكل:ياهو
      فيصل:ابتهال تسأل نجلاء
      ابتهال:واخيرا جا دوري
      الكل:هههههههههه
      ابتهال:نجلاء ليه صرختي وبكيتي يوم خالد قفز؟
      نجلاء:لأني بدونه ما اعيش اموت فيه
      خالد:بعدي والله ويناظر بمشاعل كنتي خايفه اكررها صح ولا يهمك وربي ما أعيدها
      نجلاء ماتدري ان الكلام مو لها:وعد؟
      ياسر:لا سميرة
      طلال:تصدق طول الوقت وانا احسبها سعيدة
      ياسر:لا هذه إشاعات و
      اخخ
      <<<يستاهل الضربه اللي جاته من بندر
      فيصل:نجلاء تسأل أحمد
      نجلاء:بأي قسم تدرس؟
      احمد:ذو الاحتياجات الخاصة واشتغل بالشركة ليلا مع حسن
      نجلاء:يعني الصباح محمد وياسر؟
      احمد:ايه
      نجلاء:وأنت ماتتعب؟
      احمد:لأ
      نجلاء عجبها الوضع:طيب من يطبخ بعد ماراحوا سوسو وجوجو؟
      احمد:حاليا نتساعد بس بعد اسبوعين تجي شغالة
      وشهر يجوا امي وخالتي
      نجلاء:وكيف
      فيصل:كأنكم طولتوا؟
      نجلاء صار وجها احمر من الاحراج
      خالد:لا وأنت مصدقها تجاوب
      احمد:خخخخ شعليك ياخي
      فيصل:دور علي ومشاعل
      مشاعل تسأل:احسك حلويت
      خالد عطاها نظرة شرايك تتغزلي فيه قدامي كانت من جد نظراته واحد معصب
      مشاعل خافت وترقع:قصدي ضعفت ماكنت كذا قبل يعني شسالفتك؟<<<ماكان هذا سؤاله كانت بتسأل ناوي تخطب بس نظرات الحبيب تهديد وتخوف
      علي:وأنا بالأمارات شفت واحد من اصحابي وصارت علاقة روحة وجية خطبت اخته لكن ماوافقت بسبب سمنتي(كان متين بقوه بس الحين جسمه خطير)فغضيت النظر عنها لكن ابي اثبت لها ان مو انا اللي انرفض وليومك وهي ترسل لي تباني اتزوجها
      الكل:ياهو
      فيصل:فهد يسأل ريم
      فهد:لو اطلب اتزوجك خلال هالشر توافقي
      ريم دخلت الجو:طيب دراستي؟
      فهد:باقي لك سنه بس وعالأختبارات اسبوعين تخلصي ثاني؟
      ريم:لأ ما اعرف كذا يا أنت يادراستي
      فهد زعل:افا افا تخيريني ب
      ريم تقاطعه:خلاص خلاص راح اوافق
      فهد:اكيد
      ريم بأنطياع:ايوا
      فهد :جهزي نفسك بعد الشهادات
      ريم:اوكي
      بندر:يا انك واثق
      فهد:وربي هذه الاجازة تكون على ذمتي وبتشوف
      فيصل:تم مشروع جواز في هيدا اللعبيه
      وهلأ دور نوارة تسأل حسن
      نوارة:شنو شعورك يوم فقدت ابوك؟
      حسن:احم كان يوصيني بعض الوصايا ويطلب الحل وأنا اقوله يبه راح تطلع وهو كأنه حاس
      والله اخذ امانته قدامي
      ومحمد وجمانة كانوا موجودين ومحمد كان منهار بقوة وترك لي مجال اني اصدق انه مات كان شعور مايوصف اني كنت الكبير ولا كيف اقول لامي وهي بالسجن او اخواني ولا جد ابوي مات عالعموم الله يرحمه ويرحمنا كلنا
      الكل:اميييين
      ندى:كلينكس وتشهق<<الأخت بالله تأثرت
      رنيم:خذي
      الكل:هههههههههه
      فيصل:لمياء<<شد على اسم الحبيبه
      تسأل:ابتهال
      لمياء:ليه تهاوشتي بزواج جمانة مع الطاولة اللي قبلنا ؟
      وجه ابتهال صار احمر بس اللعبة لعبه الصراحة ولازم تجاوب بصراحة:احم كح كح لأن يوم كان طلال يرقص مابقي كلمة غزل ماقالوها وسكتت تشوف ردود الفعل
      طلال كان متشقق عشانها غارت عليه لأ والسالفة هواش بعد
      ابتهال ترقع:وطلال من الأهل واكيد ماراح ارضى عليه ولا على واحد منا وفينا
      الكل:ياهو
      فيصل:ندى تسأل ياسر
      ندى:شنو شعورك بالتالي
      أ) اخوك تزوج زوجت او نقول طليقتك
      ب)دخول امك بالملكة

      ياسر ناظر برنيم
      رنيم بقهر:هذه اشياء خاصة السؤال الثاني يمكن بس الأول لأ<<<عصبت
      خالد ببرود:لاتصارخي على خيتو وهذا امر راجع لياسر يجاوب أو لأ
      رنيم:بس

      تعليق

      • مجنونة وجنوني يجنن
        عضو فضي
        • Sep 2009
        • 621
        • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

        #53
        رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


        ياسر قاطعها:لأ عادي راح أجاوب
        الفقرة الأولي:شعوري بالبداية غضب لأنه ما استشارني فقط مو لأنه تزوج باللي طلقتها لأن الزواج قسمة ونصيب ونصيب رياض مع سارة وسارة مع رياض والله يسعدهم ورياض يفهم لسارة اكثر مني وانا متأكد انهم بيرجعوا كأنهم طيور الحب فكان شعوري بالزواج نفسه مرتاح جدا جدا جدا
        إما بيوم الملكة:انصدمت كانت فعلا مفاجئة لاتوصف مع اني شفت امي قبل لا اروح القاعة بس فرحتي بجيتها ما اقدر اعبرها ولو اني اقدر ابكي كان بكيت بس للأسف هذا صعب بقوة
        الكل صفق بحرارة لأنه كلماته دخلت بالصميم
        فيصل:احم احم أنا أسأل احمد
        فيصل:للحين يتهمونك بأتهاما تافهة اهل الحارة
        حسن وياسر:ولبكره
        الكل:هههههههه
        جويل جات:يا سلام ضحك وسوالف وتناظر بالبنات الظاهر ماشفتوا نفسكم وانتم متلثمات تقول ضفدع مخبي خشته يلا حطينا العشاء ورجاء لا تخلوني انام كل هالوقت مره ثانية
        ومشيت ولا كأنه شي

        ::::::::::::::::::
        بشقة بأحد شوارع الدمام
        :::::::::::::::::::

        جمانة:حبيبي لا تعب نفسك ماله داعي
        محمد يحط الملاعق:خلاص يله حطيت العشاء
        جمانة تناظر بالبيض المحروق والجبن اللي أشوي وينكب من الصحن وبالفاصوليا اللي تكرها
        وبالبيتزا اللي من برا وحاطها بصحن وبعصير الأورنج بكأس الحليب القزاز مع شريحة أورنج من فوق
        محمد يحك رأسه ماعجبته نظراتها:مو شي العشاء
        جمانة بكت من قلب على رومانسيته اللي تفجر ضحك هذا تعبيرها مو قادره تقوله
        تسلم
        أو
        مشكور
        أو
        يعطيك العافية
        لسانها عاجز عن ذلك<<كثري من ذلك
        محمد تفشل يوم بكت:خلاص لبسي عباتك واوديك احسن مطعم وبعد كذا ناخذ جولة بالخبر شرايك
        زادت جمانة البكاء بسبب حنانه<<الأخت حساسه
        محمد توهق ركع عندها:أنا أسف ما كان قصدي
        حطت جمانة إيدها بفمه:لا تكمل تدري اني احبك موووت؟
        محمد ورجع له دمه من التوتر
        جمانة:اقسم بالله هذه احلى سفرة شفتها بحياتي
        اول مرة افرح بأكل ؟
        لان اكيد من الشيف محمد
        محمد قام وقفها:ههههه بعد قلبي والله
        ودخلها الغرفة الثانية
        وكانت سفرة ثانية
        تبولة
        ورق عنب
        كوسى محشي
        مشويات
        سمك وروبيان
        وبروستود
        محمد:مجرد أختبار لك بهذيك السفرة حقي أختبر حبك لي صح ولا؟
        جمانة ابتسمت:حقك ياروحي حقك
        وضمته وهي تحمد ربها على ان محمد حبيبها زوجها هي مو لغيرها

        ::::::::::

        مشاعل وعلامة استفهام بوجها
        ليه كل هذا؟؟؟
        ابتهال وهي لابسه قبعات اعياد الميلاد اللي على شكل مخروطي:نسيتي ان اليوم يوم ميلادك؟
        ام بندر وهي تشغل الديجيه
        :كل عام وانتي بخير
        مشاعل تناظر بالكيكه اللي عددها ثمان طبقات:شكرا ماما
        وركض لحضنها
        البنات:ياهوووو

        عند العيال
        طلال:انا جبت لها بدلة سبورت خخخ علشان كل ماتلبسها تتذكرني
        فهد:وأنت ماعندك إلا بدل كل عيد ميلاد هذه هديتك
        طلال:علشان تذكروني هاع
        ياسر:انا جبت لها علبة كاملة بس للإظافر مناكير ومبرد واكسوار للظفر ومدري ايش
        فهد:انا جبت لها جوال جديد غير اللي عندها المغبر
        بندر:جبت لها لابتوب بناتي ميه ميه
        حسن:جبت لها شنطة فيها سلسلة ذهب بأسمها
        احمد:انا ساعة حزامها مكتوب اسمها
        فيصل:جبت لها عطرها المفضل دلع بنات وسكادا ونور وحواليه شكلاته إيطالية بصندوق
        خالد:أشوفكم شادين الهمة؟
        علي:هههه أنا بس جبت عالطريق باقة ورد
        طلال بنظرة تهديد:خويلد وش جبت لأختي تراني موصيك يالدب
        خالد:محد قلقني بحياتي إلا أنت جبت لها غرفة نوم من تصميمي وصلة لبيتكم يقول ابوك
        و خاتم الماس عشان تبقى غرفة النوم مفاجئة
        الكل ياهوووو
        علي :حركات اشوف الخاتم
        خالد ومش بالع علي أبدا:نسيت انه الهدايا راحت لعند الحريم؟

        ::::::::::::

        عند البنات
        مشاعل:اشوفه
        ان:اول بقرأ الرسالة
        مشاعل بملل:طيب
        ان بصوت عالي(تحية طيبة
        إلى بنت عمي:مشاعل
        مشاعل:بنت عمي؟ وبأدراك:من خالد؟ وسحبتها قبل لا تقرأها
        (((تحية طيبة للغالين،،،
        إلى بنت عمي:مشاعل،،،
        عيد ميلاد سعيد إن شاء الله
        وكل عام وأنتي بألف خير

        وإن شاء الله اللي ماسويتيه السنة اللي راحت تسوينه هذه السنة

        وإن شاء الله تكون لك حياة مستقرة<<<يطلب الزواج بطريقة غير مباشرة

        وارجوا أن تنال هديتي لك بأعجابك ورضاك مع أنك اليوم زعلتيني بالكف هههههههههه
        تحياتي
        خالد‏ kalid))
        ابتهال بحماس:شوفوا الخاتم
        نجلاء:مره ذوق تتهني فيه يارب
        مشاعل بوناسه:شوووكرا
        بعد الحفلة والخبال والطق والرقص والعفسه والضحك والمصخره تعب الكل وراحوا ينامون

        عند البحر
        طلال بصاعقه وصدمة:كذاب
        وقف وهو منفعل:فهد أنت من جدك يعني في احد يتجرأ ويسوي في ولد العالي كذا طيب ليه كذا مستحيل
        يبلع ريقة شسمه وين ساكن اعرفه انا يعني مره قابلته؟؟؟ وربي لأذبحه قسم بالله مايسكتني إلا موته
        فهد وقف ببرود:بعد ماحكيت لك قصتي شالمطلوب لأني بنام ولا تشيل همي صار عادي عندي
        طلال عصب من بروده:شنو أنت ماتحس ماعندك دم أصلا كيف تقدر تغمض عينك يعني كيف تقدر تنام وأنت مرتاح
        فهد نزلت دمعه وبسرعة مسحها:اه لا تفتح الباب هذا ياطلال ربي شاهد علي ان عيني من زمان مانامت براحة ألاقيها من وين من هنا من هناك والله ما أدري ما أقول إلا لاحول ولا قوة إلا بالله
        إن لله وإن إليه راجعووون
        طلال ضم أخوه:ياقلبي على حالك ياخوي ومحد حس فيك
        ________
        باليوم التالي
        عند ام بندر والحريم
        ام خالد:


        .+£،&€!%$\^¤§¤#€@"/):
        مجنونة وعاشق أجن
        +.&£{$¥@%\§~¤~*\؛¡

        أنتهى الفصل الرابع عشر

        تعليق

        • مجنونة وجنوني يجنن
          عضو فضي
          • Sep 2009
          • 621
          • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

          #54
          رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

          الفصل الخامس عشر
          [الجزء الأول]

          أم خالد:هههههه والله محد ينفع يصحي البنات غيرك يام بندر

          ام بندر:مايجوا إلا بالعين الحمراء
          تكلم الشغالتين:جبتوا اللي قلت لكم عليه؟
          مسواتي:ايوه فيه جيب
          ام بندر تفتح اللفت :يلا وراي
          <<<<<تذكرني بالوالده إذا جات تقعدني من نومتي
          فتحت باب الغرفه كان الستاير مغطى على النور
          فتحته
          التفتت ان
          (خليني اقوم احسن لي)
          ام بندر تقوموا يابنات ولا استخدم اساليب ثانية؟
          ان :أنا قمت كل شي إلا أساليبك الثانية
          بعدها قامت ندى ورنيم وريم من اسمعوا اساليب ثانية وركض لدورة المياه<<يكرم القارئ
          بقى نجلاء ولمياء ونواره ومشاعل وجويل وابتهال
          ام بندر:أسيا شيلي اللحاف من كل وحدة
          وشالتهم لكن مافيه فايده
          ام بندر:مسواتي شغلي الاستيريو
          وشغلته
          ام بندر:علي الصوت
          كانت اغنية فرنسية مزعجة جدا جدا جدا
          قاموا التوائم نواره ولمياء
          ونجلاء وهم حالتهم حالة
          بقى جويل وابتهال اللي حاطين ايدهم على أذنهم
          إما مشاعل على قولتهم اصحاب الكهف ما اهتزت خخخ
          ام بندر:اسيا جتي الطحين
          اسيا:يس مدام
          ام بندر:اخذي شوي وحطيه قريب من انفهم
          ابتهال كانت شبه نايمة بس اقعدت من اسمعت ان السالفة فيها طحين
          وفعلا بعد العطسة قعدوا جويل ومشاعل وهم اشوي ويبكون من اساليب سعاد(ام بندر)

          :::::::::::::
          في الظهر عند البحر

          ابتهال:نبي شي حماسي
          نواره:شرايكم نلعب كورة؟
          نجلاء:وربي وناسه قوموا يلا
          ان:مالي خلق بصراحة
          مشاعل تحمست أشوي:قومي اقول وبنخليك الحارس وبصراخ عشان تشجع الكل أنا ياسر القحطاني
          نواره بعربجيه:أنا سعد الحارثي
          وكلا اختار لاعبه المفضل ولا على كيفهم يخلون من ضد من لا وازيدكم ندى اختارت سامي الجابر ههه وتلعب ضد ياسر اللي هو مشاعل<<<مب وجه كوره

          الكل تحمس للعب وركض لدواليبهم علشان يلبسوا سبورت

          نزلوا
          وصراخ ويغنوا بحماس

          وقربوا عند الملعب

          صدمة








          ضاعت مخططاتهم








          ____________
          عند العيال

          خالد يمسح جبينه:مررها لي

          ياسر بحماس:يا واثق
          ويرمي الكوره على أحمد
          أحمد ركض عند المرمى

          فهد:ماراح تسجل
          لا
          احمد وياسر وحسن وعلي:قول هدفففف
          فيصل مسوي فيها الحكم:إذا (٢ للصقور إلا وهم طلال وفهد وبندر وخالد )مقابل ( ١للنسور إلا وهم ياسروحسن واحمد وعلي)
          بقي ثلاث دقائق على نهاية الشوط نمبر ون

          طلال :كأنك مصدق نفسك بزياده؟؟؟<<<زيادة ولا نقصان
          طلال:أقول يامجروحة بصمت انطمي لأرقع الكورة بخشتك الحين<<<<كأنه كلني بقشوري
          طلال:من زين قشورك حامضة بزياده كتبي وانتي ساكته<<<طيب اعصابك

          اروح عند البنات لأكل تهزيئ من طلالوه

          ان:ها ها ها هاي
          ندى ركض خلف الشجرة:معليه المرات الجاية ناظروا كيف فيصل مصدق نفسه ومسوي فيها المذيع
          لمياء:صدق اشوف
          وتناظر معاها
          البنات يناظروا بعضهم وبالنظرات فهموا أنهم يشجعوا

          خالد :ابعد اف
          حسن يسحب الكورة:تحسب انك جايب الثالث لا يابابا روح عند الماما روح
          خالد سحبها منه:الثالثه ثابته ياعمي روح بس روح
          حسن يسد طريقه:لا تحلم كثير
          فجأة التفتوا العيال لمصدر الصراخ

          نجلاء بصراخ:انقلعي احنا بنفوز
          ندى عصبت ودخلت جو:لا عاد لا تحسبي اخوك لاعب لاياماما حنا بنفوز
          مشاعل تأيده:خلي أخوك بخاريط التصاميم والدواليب
          ابتهال تدافع عن فريقها فريق طلال:لا يامشاعلوه يالخاينة تشجعي غير اخوك وانتي يا ندوش

          العيال :هههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههه ههههه هههههههههههههه هههههه
          البنات سكتوا أشوي
          من خلف الشجر
          ندى:شفيكم؟؟؟
          طلال وفاقع إلا ميت ضحك:هههههههههه لا بس حسبالي انكم انتم اللي هههههه انكم اللي ههههههههه تلعبون
          ياسر:ها ها هاي ماضحكني إلا ياخاينه هههههه
          احمد ماسك بطنه وخاصة انه عارف نجلاء بالهوشات على طول ماعندها وقت عكس شكلها الرايق والأنوثي:ههههه وانقلعي هههههه
          بندر:شكلهم لو لعبو صدق مكانا كان الملعب تحول حلبة مصارعة
          طلال يتخيل:ههه وحدة تمشع شعر أختها هاتي الكورة احسن لك
          ويافلانة كم مره قلت لك لا تلمسيني
          ياسر يكمل:وحده تقول ياي توصخت جزمتي والثانية بكلت شعري طاحت بالأرض إلقوها يالخونة ولا بعلم بابا
          العيال:ههههههههههههههههه
          نجلاء:عدال يارونالدو مخلين اللعب لك
          رنيم تستهبل:اقول ياياسر القحطاني لا تضحك كثير علشان ماتبكي كثير إذا سمعت بالخسارة يابطات اوه قصدي دجاج يوه اقصد نسور مدري صقور
          مشاعل:مخلين الدفاشه لكم يا لاعبين الصقر
          قال ايش نسر وصقر ها ها هاي
          ابتهال بحماس:وانا حسبالي طول الخط فريق القطوة وفريق ال*** ها ها هاي
          ان:كملوا لعب بعد ماتسبحوا يالمقرفين ولا اقول يافريق الصقر والنسر شرايكم تشون لنا اللحم صحيح الحين الظهر
          بس العصر بنروح مجمع الظهران ومزالنا نتسوق مجموعة من الصقور يروحون يشتروا اللحم والدجاج والذرة وإلى أخره والنسور يسون الحمسه اوكي يالأقويا انتوا؟
          البنات:ههههههههههههههههههههه
          والكل مشي للمبنى
          رجعوا ابتهال ومشاعل
          مشاعل:اوه سوري نسيت اقول لكم الساعة ثلاث بنروح للمجمع والساعة سبع بنطلع
          ابتهال:والعشاء نباه جاهز الساعة تسع ونصف اوكيه
          مشاعل+ابتهال:باي
          طلال لياسر:كأنو حصلنا على استهزاء ولا شي ثاني
          ياسر منقهر:بنعلمهم من الصقر من البطة هييين


          بالعصر وفعلا عند المجمع

          رنيم ونجلاء مع بعض عند الأساور
          نجلاء:حلو صح؟؟؟
          رنيم بأعجاب:والله حلو مره خذيه اساورة فيها حرف مره راقي ودخلت مزاجي بقوه
          نجلاء بحيرة:لو سمحت في حرف ('a‏'‏‏'‏n‏'‏)؟
          رنيم:حمود
          نجلاء ابتسمت بعدها غمزة لها
          رنيم:اشتري لي انا يسوري ولا؟
          نجلاءتحمسها :ايوا
          رنيم بحزن:وابتهال ومشاعل؟؟؟
          نجلاء حاسه فيها:يالخبلة نقول لهم ان هذه حركة جديدة ناخذ الحرف الأول (ر) والحرف القبل الاخير (ي)
          وانا( ن) اول حرف وقبل الاخير (ا)
          وش رايك؟
          رنيم:يا أنك ام الافكار وربي تعجبيني

          (طبعا رنيم ماتحملت ماتتكلم وخاصة انها حالفه ماترد على مكالمة ياسر من يوم الزواج بس بينهم رسايل باليوم ثلاث فقط خخخ)
          (نجلاء انصدمت كثير من سالفة صديقة عمرها وشجعتها تقول كل اللي بقلبها وبعدها نجلاء تكلمت عن حبها لأحمد وسالفتها مع رياض وكمان رينم ماتوقعت جرأة احمد بس شكل اعيال بوحسن كل واحد اجرأ من الثاني)

          بالجهة الثانية
          طلال لأحمد وياسر:صدق انكم مو وجه مغازل
          ياسر:مغيلن المصخره لك
          طلال:يشهد ربي اني بعد ماحبيت ابتهال تركت الم ك ا ل ا م ا ت<<استوعب انه اعترف بشي مهم
          ياسر لأحمد:صصصصصصص
          طلع يحب بنت خالتك وربي انك مو هين يابو الحب
          احمد:عاد ما اخترت إلا بهلول
          ويه الله يعينك عليها كل همها انت ترد على اللي اكبر منها
          طلال تفشل بس حس ان الوضع عند ياسر واحمد فري:مالت عليك انت معه
          عالعموم لا نخرج عن إيطار الموضوع
          ياسر:او عالعموم وإيطار شالحركات شالتطورات
          احمد:ولا نخرج وموضوع لاء الحب عمل لك فيك زي كدا ياخرابي<<<حركات يالمصري
          طلال:اسمع انت معه لأعطيك بوكس يرجعك بيتكم
          اللي يجمع ارقام اكثر على البقية يعزمونه شرايكم؟
          ياسر:انا اقول اللي جمع اقل واحد هو يعزم الكل ونقول لحسن وعلي وبندر وخالد يلا
          العيال :يلا
          عند مشاعل:صدقيني عندي حدس يقول ان بتصير مناسبة
          خذيه وربي حلو حيل
          ابتهال وبحماس:اخذه ليه ماخذه؟
          لو سمحت بكم هذا الفستان؟
          (كان مره جنان
          لونه أصفر يجي على الرقبة
          وفيه كرستالات صغار احمر حوالي ربطة العنق وبعدها يجي عالجسم ومن عن الصدر حلقة على شكل معين وحواليه كرستالات اكبر اشوي من الكرستالات اللي عالعنق
          ويكمل عالخصر وفيه زي الحزام كرستالة اكبر من اللي عالصدر وكلهم احمر
          وقصير من قدام ويسحب من ورى
          كان جد راقي وقمة النعومة)
          نرجع للشباب اللي مسوين فيها سباق
          وعشان مايعزمهم عالعشاء ويتوهق بطلباتهم...

          نتكلم عن كل واحد

          طلال
          طبعا هو خبره يعني ضامن انه
          مو الخسران

          راح عن محل عطورات فيه بنتين شكلهم راعين اللف والدوران<<<الله يستر علينا وعلى الكل والله يهدي الكل

          طلال واقف:السلام عليكم
          البنت بجرائة:هايات<<تحسبه شخصية ماعنده يمين ويسار
          طلال بحزم:لو سمحتي اختي إذا عندك ذوق بالعطورات اختاري لأختي إذا ممكن؟
          البنت بمياعه:حبيبي ليه معصب وتمد إيدها وبان المناكير شم اللي بأيدي
          دخلوا بهذا الوقت ابتهال و مشاعل قالت لها بروح المحل اللي جنبه
          طلال بقرف :ههههه ايوا عجتيني
          البنت تضربه بخفه:انا اللي عجتك ولا العطر؟
          ابتهال ماتمسك نفسها:ماشاء الله وشرايك تضمها؟تطلع الصير أحلى وتغيرة نبرة صوتها واضح أنها بتبكي وضوح الشمس:اها صح الصورة بالعباة ماتكون احلى بالضم
          طلال:ابتهال انطمي احسن لك فاهمه
          ابتهال وبكت بجد:حقير اكرهك اكرهك اكرهك جعلي اموت وافتك منك يارب تاخذ روحي
          طلال اهتز بقوه اثرة فيه الدعوة:جعلي انا اللي اموت مو انتي وسحبها لبره وعند المطاعم


          نجي
          لخالد

          كان واقف عند محل اكسسوارات مسوي نفسه مضيع الجوال
          خالد وهذه البنت الخمس والعشرين:احم لو سمحتي جوالي مو شايفه ومتوهق ممكن اتصل عليه
          البنت :ايوا اكيد
          واخذ جوالها واتصل على جواله اللي مخليه سايلنت:شكله انسرق لأنه مقفل
          ومسح رقمه من جوالها
          وكل هذا تحت انظار مشاعل
          اللي تحاول ماتفهم خطأ
          تجي اللي بعدها ونفس الحركة
          واللي بعدها
          مشاعل ماتحملت الوضع
          وراحت ومرت جنب المحل
          خالد :لو سمحتي إذا ماعليك امر
          مشاعل تقاطعه بقهر:ابد ماتوقعتك ياخالد من هذا النوع
          طحت من عيني للأبد
          ومشيت وهي تجر احزانها
          خالد استوعب ان هذه مشاعل
          (ياربي وش سويت أنا حسبي الله عليك ياطليل مع افكارك اللي مال أبوها داعي أراضي البنت قبل لاجد تزعل):مشاعل أوضح لك السالفة
          <<<<الله يعينك هذه راسها يابس

          نروح لحسن وعلي
          حسن:مشكوره ياحلوه
          علي وحاط رجل على رجل:ياحظنا واحنا جالسين الأرقام توصل لمكانا
          حسن:أذكر ربك
          (حسن وعلي جالسين بكراسي المطاعم وعلي يدفع حساب البنات او يعزمهم من بعيد لبعيد
          إما حسن جماله طاغي وعيونه الرماديه الناعسه تساعده بس أشارة والبنات مايصدقوا على الله ومستخدم البلوتوث حق السوالف بعدين يوريهم شكله وعاد شوف الأرقام)
          ندى ونواره
          كانوا جالسين ياكلوا من باسكن روبنز ايسكريم بالليمون والتوفي<<<رهيب بقوه
          نواره قاطه أذنها عالطاولة اللي وراها:ندوش سمعي قللين الحيا
          علي لطاولة الخمس بنات:اطلبوا كل القائمة لو حبيتوا
          بنت من اللي جالسات تضحك بصوت مقرف ومشمئز:ها ههي
          مشكور اقول شفي خويك مو معطينا وجه؟
          ندى تحمست تشوف السالفه
          ناظرت بالطاولة وانصدمت:نواروه هذولا حسن ولد عمه علي
          نواره تركت الايسكريم:كذابه

          حسن التفت:احم حابه تتعرفين يعني؟
          البنات انصدموا بجماله يخبل يجنن وبصوت واحد ورومانسيه:إذا ماعندك مانع طبعا
          الكل:هههههههههههه
          ندى تهز رجولها بقوة من العصبية توها تعرف معنى هذه الكلمة الغيرة
          غارت بجنون
          تعريف الغيرة:شعور مكدر يحس به الشخص إذا نظر ان الشخص المحبوب يسلط اهتمامه لشخص اخر غيره
          حست بهذه الكلمات
          ندمت انها عرفت حقيقته
          (وقلت لكم من قبل ندى إذا عصبت محد يوقف بوجها
          على مقولتهم
          اتق شر الحليم إذا غضب)
          قامت وحده وكانت من جد فاتنه والميك اب بارز عينها خلف اللثام الشفاف
          :احم تفضل رقمي اي خدمة انا موجوده بأي وقت
          حسن وماصدق يكمل عدد ثلاثين رقم:طيب
          ماكمل كلامه لأنه حس ان اللي واقفين خلف اللي تعطيه الكرت ندى والثانية مايعرفها وأكيد من بنات عمتها
          نواره تفشلهم:من جد ياعلاوي ماتوقعتك كذا
          علي انحرج لأن عرف انهم البنات وصار وجهه احمر اكيد بيفهموا انهم من هذا النوع
          نواره عجبها دور انها تهزئ رجال اكبر منها:استحيت منا ولا استحيت من اللي خلقك ويراقبك
          حسن :لا تفسري المواضيع على كيفك
          ندى بقهر وبقوه بعد تضرب الطاولة:لا احلف عاد شكل ماتعرف ان عندنا أذان وعين ترى مو بس المطفوقه هذه وتأشر على طاولة البنات
          عندهم عين صحيح عينهم بالميك اب اكثير تأثر بالنظر من الكمية الهائلة من الألوان اللي على عيونهم بس نحن ترى شفنا كل شي وسمعنا كل شي
          حسن عصب لأنها ماعطته فرصة و كأنه لها دخل فيه:هيه انتي تراك زودتيها مالك شغل فيني"
          ندى:مالي شغل ها هين
          واتجهت لطاوله فيها ثلاث شباب يتميلحوا عند البنات
          ندى ترمش اكثر من مرة:هاي
          الشباب فتحوا فمهم

          نواره حطت إيدها على فمها بعد شهقتها
          حسن نسي انه بمجمع
          ركض لعندها
          ندى:خييير مالك شغل فيني
          حسن يسحبها لدرج المتحرك:امشي قدامي لأربيك من جد وجدين ياوقحة
          ندى: ياسلام
          مو قبل اشوي تقول مالي شغل فيك اوكي حتى انت بصفة ايش تتدخل فيني؟
          حسن وجد عصب:انكتمي
          ونزلوا وجلسوا عالكراسي
          حسن:جلسي هنا لمن الكل يخلص
          ندى وتنرفزت:هيه انت مو بنت راشد اللي تتحكم فيها فاهم
          جلس حسن جنبها:احلفي علشان اصدق
          اقول ارتاحي
          ندى:بتندم ياحسن وبتشوف
          حسن بسخرية:وليه شبتسوين يعني؟بتعلمي البابا
          ندى:ها ها ها يسخفك
          اولا:بقول لخالد وكم دمعة انك غلطت علي وضربتني قدام خلق الله
          ثانيا:يوصل الخبر لأبوي وعمي
          ثالثا:إذا وصل الخبر راح تنقطع العلاقات
          وتنسوا شي اسمه مشاعل
          حسن بعدم موباله:ورابعا؟
          ندى انقهرت ماهز تهديدها شعره منه انسان بارد يشبه خالد لكن هذا ابرد منه بالمشاعر بارد:ورابعا انسى ولي نعمتكم والشركة
          حسن وقف بسخرية:مو حسن اللي يشتغل عند ناس تتفضل عليه وبس نوصل مفتاح الشركة اللي تقولي ولي نعمتنا بيكون عندك
          والله خير الرازقين
          واخواني عمرهم ماراح يخالفوني لأني حسن ياللي ماعرفتيني زين
          ((همسة للقراء:
          حسن عارف انها مستحيل تسوي كذا بس حب يقلب الموازين وتصير هي غلطانه وعشانه يفكر يخطبها بعد الأختبارات اللي عليها لازم يعلمها تثمن كلامها المرات الجاية<<<ياعيني على اللي يفكر))
          مشي حسن وهو باصم بالعشرة ان كلامه حسسها بالذنب
          من سمع صوتها المنكسر ابتسم والتفت لها وهو عادي:نعم ناديتيني؟
          ندى وبجد بتبكي:والله أنا
          أنا وبكت
          حسن:انتي شنو؟
          ندى وبثقة مع دموعها:أنا
          انا أحبك

          حسن كل مافيه اهتز ولاجاء في باله حتى صفر بالمئة من انها تقوله هذه الكلمة هو صح عجبته ودخلت مزاجه وقرر يخطبها لكن على ان واحد جاي يخطب بنت الناس وافقوا كان بها ماوافقوا ماراح يأثر فيه لأنه مو متمسك فيها أو يحبها
          بس الحين الوضع اختلف
          هي طلعت تحبه
          كل هذا المسلسل والفلم الهندي
          طلع بسبب حبها له:انتي تستوعبي اللي قلتيه؟
          ندى شافته ساكت واضح انه انصدم اكيد يحب وحده غيرها
          بس واللي خلقني ماخليته لغيري وبحة:حسن أنا احبك
          من اول يوم شفتك
          انا اعرف احدد مشاعري بالبداية قلت اكيد انه مجرد اعجاب بشخصيتك لكن لأ انا احبك تفهم
          ومشيت وهي متفاجئة من نفسها وجرئتها من جد ما توقعت أنها بتقول كذا يوم من الأيام

          نروح عند اللي فوق
          نواره بخوف:وربي ندى إذا عصبت ابوها يخاف منها
          علي بقلق:لا حول هذا حسن عاقل بس مدري شبلاه علشان يجر البنت كذا اسمع انا بدورهم تحت وانتي فوق
          نواره:اخذ رقمي علشان إذا لقيتهم طيب
          علي انحرج:لا ماله داعي بخلي ندى تجيك<<<ماعنده رصيد
          نواره بعربجيه:سجل الرقم لأفقعك واتصل علي عشان اعرف رقمك إذا لقيتهم
          علي تفشل:سجلي رقمي
          ٢٥٩٢٥٤٥٥٥٥٥٨٢٢
          نواره اتصلت عليه:هذا رقمي
          وعلي نزل وعلى طول البقالة يشتري بطاقه

          تعليق

          • مجنونة وجنوني يجنن
            عضو فضي
            • Sep 2009
            • 621
            • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

            #55
            رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه

            نجي عند
            ان وجويل ولمياء

            ان:لمو لمياءوه وجعه
            لمياء تشتري جزمة فوشية دخلت مزاجها:همم
            ان:هذا بندر وفيصل اللي يدفعوا الحساب عن البنتين صح
            لمياء سمعت السالفه فيها فيصل:ايش؟؟ وين؟؟ وليه؟؟
            ان راحت عندهم وخلفها جويل ولمياء اللي ماسكه الجزمة
            فيصل:هههه العفو شدعوا
            البنت بمياعة:مشكور بس لأن بوكي ماعرف وينو
            بندر:لا عادي كل الناس يصير معهم هذه المواقف
            ان خلفه:ومن ضمن هذه المواقف ان تشوف واحد من الأهل يتميلح قدام قذرات
            ويدفع حسابهم
            بندر وفيصل بلعوا ريقهم
            لمياء:جويل قلتي ودك تشتري الدب اللي هناك روحي اشتريه لأن في عندنا رجالين بيدفعون الحساب وبيدفعوا حساب الألعاب اللي ودك تركبيه وحطت الجزمه بطاولة المحاسب
            احسبوا هذا بعد بدل لا تروح الدراهم لناس غرب اغراضنا اولى
            ومشيت وخلفها ان اللي سحبت أغلى شنطة من غير هدف بس عشان تخسرهم وجويل سحبت ثلاث دبب بدل واحد وكلا بطاولة الحساب
            ان وجويل ولمياء:هههههههههههه

            نجي لعند
            نجلاء ورنيم
            نجلاء بحماس:واي اشتهيت فشار ودونات بالشوكلا
            رنيم تفتحت النفسية:وانا بعد اشتهيت ذرة

            احمد وياسر
            أحمد:هههه احس اني محترف
            ياسر:ههههههه ايوا يالمحترف
            خلاص بس ناخذ رقمين زيادة وبس
            احمد:شوف ذولا اللي عند الذره
            ياسر مو منتبه:انت اخذهم انا تعبت مالي خلق راح الحماس
            احمد :طيب
            وراح خلف البنتين:ذرة لو سمحت
            جاء ياسر قال على اخر رقمين

            نجلاء ارتفعت حرارة جسمها لأنه سمعت صوته واقف خلفها
            ياسر:اطلب لي بعد
            أحمد:جيب اربعه عالسريع ثنتين للي بيعطونا ارقامهم
            وثنين لنا
            رنيم بصدمه:سمعتي ايش قال؟
            نجلاء ماسكه اعصابها
            جاء ياسر:إذا حابات نوصل لكم الذرة كل يوم ترى ما في مشكلة
            نجلاء:كأنه هذا ياسر؟
            رنيم بكت والتفت له:هين يا ياسر
            ومشيت
            نجلاء ونفس حركاتها إذا جات تتهاوش وحاطه إيدها على خصرها:ذره ها هين يا احمدوه يالدب
            ومشيت خلف رنيم اللي جلست تبكي على احد الكراسي

            ياسر اشتاق لها:لا ذي رنوم
            احمد:شالوهقة هذه نجو
            ياسر بشك:وإذا نجو
            أحمد:امشي نراضيها هذه حبيبتي اخاف تزعل من جد
            ياسر:حركات حب وحركتات
            احمد:وانت بعد رنومه ومدري وشو
            ياسر واحمد جلسوا قدامهم عالأرض:أسفين
            نجلاء تهدي رنيم الحساسه:لا وين نصرفها هذه
            ياسر:عند البنك الفرنسي تراهم يمدحونه و
            احمد:ياسر من جد مو وقتك
            ويكلم نجلاء:اصلا كل الشباب متفقين يجمعوا ارقام حتى اخوك
            بس وربي ماراح نكلمهم
            رنيم:ايش الهدف ليه هذه السخافه؟
            ياسر شرح لهم الموضوع

            عند فهد وريم
            جالسين عالطاولة
            فهد:جد انهم فاضين بهذه المسابقة
            ريم:هههه اخاف تحسبهم عالعشاء وتتوهق بطلباتهم
            فهد:لا عادي بوفياتي تحت اشرافهم
            ريم:اقول فهد شسويت مع بدر وطارق
            فهد:بدر اختفى نهائيا وماعاد يبا قصر ولا بوفية والحمد الله هم وانزاح
            وطارق ال*** أخذ حقه وزود هالنذل
            ريم مسحت دمعتها:ماتدري يمكن هذا العقاب عشان الله ياخذ حق البنات منكم؟؟
            يعني مثل ما عيشتهم بضيم وقهر عشت نفس الاحساس
            ولا بأعز اصحابك
            فهد:والله عارف بس شوفي كم مصيبه جات لي يعني تعاقبت عدل
            الحمدلله بالضراء
            الحمدلله بالسراء
            عند ابتهال
            طلال برجاء:ها رضيتي عني
            ابتهال وسامحته:لو حد قالك سباق من يبكي امه اكثر ترضى
            طلال:لا بس انا اعتذر خلاص عاد
            ابتهال:كنت اتمنى موتي وانا اشوف هالزفته البقره حاطه ايدها بأنفك لو أنت كان ماسامحتني صح ولا لا؟
            طلال (كان اقتل اللي يحط ايده بأنفك وادفنه بمكانه):جعل يومي قبل يومك انا اسف وربي غلطان صار لي ساعتين احاول فيك ارضي عني عاد
            ابتهال:تعيدها؟
            طلال بفرح:قسم بالله لأ
            ابتهال عاجبها الوضع:اوكي سامحتك وكأنها تذكرت شي
            وقفت منفعلة شقصدك انك صارلك ساعتين تحاول فيني يعني أنا زعوله ها
            <<<الله يعينك ياطلال عليها ماحبيت إلا وحده تحب الهواش
            ابتهال:مجروحة بصمت بلا تعليقات وضفي وجهك عند مشاعل مو عندنا

            <<<نروح عند مشاعل قبل لا تفشلني قدام الله وخلقه

            خالد:انا والله ما ادري
            مشاعل بقهر:كيف ماتدري يعني
            خالد:اعز صديق قلت لك يمكن بندر لكن كاتم اسراري حسن
            مشاعل:أها طيب متى بتدخل ٢٧
            خالد:قصدك ٢٨
            مشاعل:المهم عاد ايوا صح شكرا عالخاتم خيال اللي محليه حرفك
            خالد:عارف حرف (k‏)‏ حلو
            مشاعل:تعرف ايش مشكلتك
            خالد:ههههه مو غرور ثقة بالنفس
            مشاعل:شفت كيف عرفت نفسك
            خالد:والله خففت عن قبل كثير

            <<<سوالفهم ممله

            خالد:اقول مجروحة ماتشوفي تعليقاتك اللي ابو الممل قبل

            <<<اروح عند ناس ثانية قبل لا يفشلني من جد

            عند نواره اللي جالسه جنب ندى
            وقبالهم علي وحسن
            ندى:انا كذا إذا عصبت ما اعرف ابوي
            علي:إما انا استغربت كيف حسن سحبت البنت حرام عليك
            حسن(وبدأ يفكر انه حب ندى بجد وكانه شي داخله يقوله كذا):تراك انت ونواره اقلتونا بهذه السالفة لاعت كبدي
            ندى ماتجرأت تتكلم يوم صار اللي صار ندمانه بس شالحل سوت غلط
            (ندى :احبك افهمني
            حسن كان ساكت
            ندى وقربت منه اكثر وتهمس بأذنه:حسن اسمعني أنا ندى راشد أ ح ب ك فاهمني
            حسن وأخيرا استوعب :فاهم والله فاهم
            ندى بجرأة ماتعرف ليه تتكلم كذا هي مو كذا والله مو من هالنوع:واغار عليك تفهم
            حسن كأنه حد يعطيه تعليمات وإذا خالفها ياويله واللي مستغرب منه انه متجاوب معاها:ايوا فاهم
            ندى كاتمة ضحكتها:ماراح اتحمل تكلم بنات إلا بنات عمك ومشاعل فقط فاهم
            حسن:فهمت
            ندى:في وحده تحبها
            حسن بعد اشوي منها همساتها الناعمة في اذنه بيخليه يتهور
            ندى ببراءة تكمل وتقرب اكثر:انت لي صح؟
            حسن:ايوا ايوا صح
            جات نواره:شرايكم تضموا بعض؟
            حسن حس حد انقذه بقوه تفكير ندى محدود ماوصلت انه كل رجل شهوته وغريزه
            ولا جاء ببالها حتى)
            حسن:شفيك يا ابلة العربي ما تنطقي
            ندى:ها
            علي:صارت الساعة ست قوموا نرجع لشاليه شوف المطاعم سكرت والمحلات
            نواره تأيده:ايوا جد يلا قوموا

            عند نجلاء ورنيم
            نجلاء +رنيم:هههههههه
            ياسر:وربي كان يوم حافل
            احمد:ولاتذكر هذيك اللعبة اللي مشاعل مسويا فيها سوبر مان
            وجمعة خلق الله بسبب صراخها
            ياسر:هههه بالله هذا ينسي؟
            رنيم:ياسر مالي شغل ودني هناك
            ياسر واحمد:صح والله فكره
            نجلاء بحماس:شنو؟؟؟
            أحمد:لا تدخلي بشؤن الرجال
            نجلاء:اف طيب
            أحمد:قولي ان شاء الله
            نجلاء:مابي
            احمد:والله اخليك تقوليها غصب
            نجلاء تقاوم خوفها:أحسن راضيه بالنتائج
            ياسر:ما انصحك تراه نذل عند التحدي انا اخلي مسؤلياتي
            رنيم:ست وربع باقي ربع ساعة على الموعد المحدد قوموا يلا
            نجلاء:يلا
            قاموا
            ياسر بصوت منخفض لرنيم:ليه ماتردي علي من زواج رياض ومحمد؟
            رنيم:ليه أرد
            ياسر على صوته:ياسلام
            رنيم:قصر حسك فشلتنا
            ياسر:بسرعه ردي علي
            رنيم:يعني انت تشوف عادي مشاعل تكلم واحد
            ياسر كبرت بعينه:بس انا مو اي واحد انا ضحيت عشاني احبك
            واثبت لك<<<لوا مصره على رايك بيزيد حبي لك
            رنيم:انا مصره على رايي صدقني انا مو بس احبك إلا اموت فيك

            بجهة ثانية
            فيصل لبندر:اف
            لمياء:لا تتأفف كاهم الشباب وصلنا
            ان:هههه مشكورين ياعربيات اوه قصدي ياشباب
            (قالت لهم عربيات لأنه ماشين قدامهم وكل واحد شايل عشر طعش كيس هذول اغراض ست الهوانم جويل وان ولمياء)

            عند ريم وفهد
            ريم:وربي هذا ولد خالي
            فهد بملل:اقولك بنت عمتي ماتفهم انت
            الشرطي والرجال الملتحي:إن لله وإن إليه راجعون
            فهد:الظاهر انك مو فاهمني
            جاوا خالد ومشاعل لهم
            خالد :عبد الرحمن؟<<<اللي بالمدينه نصح خالد عالوشم إذا تتذكرونه هههه
            عبد الرحمن تذكره:السلام عليكم ورحمة الله وبركانة
            خالد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شصاير؟
            عبد الرحمن:نشوف موضوع هذا الرجل
            خالد:احم هذا ولد عمي وبكذبه كالعاده وهذه خطيبته ويتفقوا على كل شي وتقرب لي بعد بنت عمتي
            عمد الرحمن:اها تشرفنا
            اتركم واعتذر لك يافهد أن ضايقتك بشي
            فهد مستغرب من خالد هو وين وعلى قولته عبد الرحمن وين:لأ عادي
            مشوا الكل لتحت
            وكلا ركب سيارته
            وراحوا المسجد البنات والشباب واستانسوا
            وبعدها راحوا يشترون لحم ومشتقاته عشان الشوي هناك
            ورجعوا الشاليهات

            بالشاليه
            عند الحريم
            ام بندر:وش شريتي بعد؟
            مشاعل:فستان
            (أزرق قصير وناعم بقوه كان يجي قصة من عند الصدر وتحتها مثل حزام كرستالاله فوشيه وجاي عالجسم لعن الركبة والقماش حرير وفي عند الخصر على جنب وردة فوشيه)
            لطيفه(ام نواره):ولأيش شريتيه؟
            لمياء:بس كذا جاء ببال البنت ذا الفستان وشرته عادي*
            ام نواره:قلت يمكن في خطبة لأحد من اخوانها<<تنحز لام بندر حق موضوع نواره وبندر وريم وفهد
            ام خالد هي اللي فهمتها:ان شاء الله نشوفك لابسته بخطبة واحد من اخوانك
            مشاعل:مستحيل هذا ناعم كثير انا احب الدفاشه وبنفس الوقت الأناقة والكول والشك والتطريز والألوان اصلا استحقر اللي بزواج اخوها تلبس نعوم بزياده وع وع وع<<<نفسي هاع
            ان ودائما نعومتها هي اللي تبرز أكثر عندها ومناسبه عليها:النعومة اساس الأناقة
            مشاعل:اكيد انا معاك بس بزواج اخوي او اختي او حتى زواجي لازم اصير فري واكيد مو مهرج كل شي بحدوده
            ابتهال:اتفق معاك بهذه النقطة بجد
            الماس مالها خلق سوالف بنات:ابتهال خذي شلتك ورحوا شوفوا كيف الشباب يشون تعلموا وغيروا جو ترى باقي اربع ايام ونروح الرياض ويبقى اسبوع عالأختبارات
            ريم بمراره:مالي خلق<<اول ثانوي كل يوم مادتين اختبار وع وربي افتح الكتاب الساعة وحده بالليل والمادة الثانية أذاكرها بعد صلاة الفجر واكمل مذاكرتها بالفترة اللي بين الاختبارين
            والاكشن بالموضوع اخذت من عشر الأوائل بنسبة حلوه كيف مادري البيت كله انصدم هههههه

            (ماشاء الله تبارك الله لاحول ولاقوة إلا بالله)<<عارفه عيونكم باردة بس العين تجي حتى من النفس هاع

            حسن يكلم خالد:انت شبلاك لهذه الدرجة طلال يخوف
            بو وليد وبو عراده انسجنوا بقضية قتل ومخدرات وانحكم عليهم اعدام والفضل لذالك بعد الله بو سيف اللي اخذ ولده وذلف البحرين بس باقي بدير الزفت
            خالد:انت ماتعرفه تدري انه هو ساعد بو سيف على كل شي غدر بوليد مع انه النعمة اللي عايش فيها وجر فهد لطريق الزفت وطلال وهمه ان هو "الحزين"
            ناظر فيه فجأة:إلا ايش هذا اللقب ما اخترت إلا هذا عاد
            رن جوال حسن:هلا
            يا قليل الأدب اشوف نسيت ان عندك اخوان يانذل واخوك النذل الثاني ماشفته من يوم زواجه شكل بنات عمي مسوين لكم عمل

            جاه صوت رياض اللي فاقع ضحك:هههه افا حرام عليك
            حسن:إلا شخباركم يالبزرين
            رياض:هذا البزرين سبقوك ببزر استانس بتصير عم
            حسن بصدمة ويناظر خالد:سوير حامل؟؟؟؟
            رياض:بسم الله شفيك قالب
            حسن:من جدك انت اصلا ..انت كيف تفكر؟؟
            رياض:حسن هذا بدل ماتقول مبروك؟؟
            حسن:الف مبروك كللللللوش
            <<<بطنازه
            رياض سكر بوجهه
            واتصل على محمد

            محمد كان منسدح يناظر جومانه اللي توها طالعة من دورة المياه<<يكرم القراء
            رن جواله
            محمد:هلا والله
            رياض معصب:مرتي حامل
            محمد بصدمة:لا حول <<يحسبه متضايق عشان سنه مايسمح ابدا توه ١٩ سنة
            محمد يكمل:خلاص اقنعها تنزله
            رياض جد انقهر زيادة وسكر بوجهه
            محد يبرد القلب إلا طلال وياسر
            اتصل على ياسر وخله عادي
            سارة عارفه انه مايبغاها تسمع صوت ياسر:ليه؟
            رياض تنفس بعمق ورجعه سبيكر:سمعيه وبنظرة تفحص هو اللي ببرد القلب
            سارة ماتحس بأي مشاعر تجاه ياسر بس لازم تحس بضيقه ودها تعرف من رنيم اللي حوت على ياسر:ههه شفت كيف اكبرهم اعقلهم حنا وين والبزران وين
            رياض عصب:تراني رجال ولا طايح من عينك
            سارة تعرف اولاد عمها إذا عصبوا محد يقدر يوقف بوجهم
            بأبتسامة تذوب:والله انك اشياخ الرجال وباسته بخده
            رياض التفت وبرضى:خدي الثاني ماله رب
            انفجرت سارة من الضحك باسته
            رياض ماروق كثير حس انهم معتبرينه بزر مو رجال ينشد به الظهر
            جاهم صوت ياسر اللي منفجر ضحك:هلاهلا هلا ويكلم البنات والعيال هذه روضه
            رنيم بصوت واضح يبان عند سارة:لا احلف عاد
            ياسر :ثمود ولا عاط
            رنيم:لا لوط
            ياسر بوقاحة:شمعنى لوط يعني؟؟؟
            نجلاء ببراءة(على فكرة هي الوحيدة اللي ماتعرف هذه الأمور حتى لو جزء بسيط):عادي نبي من الأنبياء
            ابتسم رياض للحين على براءتها
            لاحظت سارة ابتسامته وحست بغيرة راحت باسته بعينه عشان ماتعطيه وقت عشان يفكر بشي ثاني
            رياض ابتسم غصب لها:فديتك
            سمعوا صوت احمد اللي يكلم ياسر:هيه ترى فيه بنات لا اكفخك وكلم رض رض
            ياسر كأنه تذكر ويسوي نفسه يكلم حبيبته:سوري ياقلبي بس انشغلت
            ان اطلقت ضحكة ماقدرت تتحملها:ههههههههههه
            بندر ابتسم غصب لأن ضحكتها تخلي الواحد ينبسط
            رياض ماشي معاه بالخط:لأ ياحبيبي انا ما اقدر ازعل منك وينعم صوته اكثر حبيبي متى بتشتري لي بيت وتتزوجني وتطلع لي سيارة
            هنا فهد اتفجر ضحك:ههههههههه
            ياسر:الله يلعن شيطانك
            رياض بضحكة:صرت عم انت وجهك
            ياسر بفرح واضح:جومانة حامل
            رياض يكتم عصبيته:لا زوجتي مو زوجة اخوك محمد
            ياسر وقف منفعل من الفرحه:جددددد الف مبروك غلاي يتربى بعزك يارب
            رياض فرح:اول واحد يحسسني اني قدها
            ياسر بثقة:مدام اخوك انا اكيد قدها
            الكل:ههههههه
            احمد:اخبارك ريضا
            رياض:لاحول كل واحد مطلع لي نك نيم من عنده

            ::::::::
            طلال وهو طالع
            كان كاشخ بالدرجة الأولى
            كان من جد يخبل

            ابتهال تتمشى مع مشاعل
            ابتهال بخوف:ايوا
            مشاعل تكمل:ويقول احمد انه حدسه يقول انه مو مرتاح يحس ان طلال فيه شي بس مستانس بعكس خالد وحسن
            تتوقعين متهاوشين؟؟؟
            ابتهال:والله مدري
            عن اذنك بروح اشرب مويه
            مشاعل:اجل انا راجعه لشله
            ابتهال تمشي:طيب
            حست انها ارتطمت بشي
            تحك راسها:اخخخ
            طلال مروق:عيب يقولوا زوجي بدل لا يقولوا (اخ)
            ابتهال :ههه وكملت مشي
            طلال سحبها وسحب الشيله:عيب يابابا تكلمي زوجك كذا قرب بيبوسها
            ابتهال
            طراخخ
            طلال يتحسس خده هذه تعود هي الوحيدة اللي تجرأت تضربه والمشكلة مو مرة او مرتين جاه الشيطان وهذا وقتها(تعرف اني احبها وتحس ان ولد العالي يتنازل عن كرامته اوكي يا ابتهال علشان اضمن بعد انك تكوني حرمتي وابتسم بخبث)
            ابتهال كانت عارفه حبه ومستحيل يحقد عليها اصلا وهي تمشي فاقعة ضحك
            طلال مسكها من خصرها ودخلها الملحق اللي قباله

            ابتهال تعودت يخوفها فضحكت:ابعد بس ابعد
            طلال بشيطانية نسى مبادئه نسى حبه بلحظة ضعف:افا في حد يضربني ويطلع منها سالم؟؟؟
            ابتهال اللي تطالع فيه منصدمة
            كان يفسخ شماغة ويفتح زراره
            ابتهال بقوة:طلال ابعد احسن لك
            طلال والشياطين تحاكيه(دايما تطلع اقوى منك ودايما تظهر انها راعية كرامة وانت لا):اها
            ومرر صبعه بشفتيها
            حست بأنفاسه
            بقربه
            بشيطانيته
            وبأبتسامته
            وجهت انظارها عالباب

            فيصل:لا انت معاه مسوين فيها ربع
            خالد:هع هع تغار
            فيصل:طلال يغطي عليكم
            حسن:اجل انقلع عن وجهي
            طلال وشياطين ابليس قدامه ماكان عقله براسه
            شال عباتها وهي جامدة حتى مافكرت تصرخ
            كانت تناظر بطلال كان وسيم من جد يجذب وقلبها يطاوعها عاللي بيصير
            طلال غمض عينه بعد ماقفل جوالاتهم:اليوم يومك ياحلوه

            تعليق

            • مجنونة وجنوني يجنن
              عضو فضي
              • Sep 2009
              • 621
              • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

              #56
              رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


              مشاعل تتصل على ابتهال لقته مقفل:هالخبله ماصار مويه
              انتبهت بجية وحدة لابسه عباتها

              لمياء بحماس:كلللللووووششش
              جويل:هذه مرت اخو احمد؟
              نجلاء بغيره:ان نطقتي بأسمه ياويلك
              جويل:اففف
              ومشيت عند البحر
              جومانة:هاي
              مشاعل وقفت :هلا بسارقة اخوي يالزفته وضمتها


              بالملحق
              طلال هدأ بعد ماحصل شيطانه على اللي يباه كان يتنفس بسرعة جنونية مو مصدق اللي سواه
              سمع صوت بره

              محمد:اهلين
              حسن :اشوف ماعدنا نشوفك يالد
              محمد برومانسية:اخخ وفي احلى من الزواج والحلال والحب الصادق

              طلال شهق حس الكلام له

              فيصل:اوف شكل بنت خالتي وناسه
              محمد رفع حاجب :أحلف عاد
              احمد يردها لأخوه:شكل بهلولتي وناسه

              طلال(لو كان بالحلال راح تستانس؟؟؟ يناظرها بالسرير اللي لشخص واحد بس هم جلسوا فيه شافها جلست بسرعة البرق لبس ثوبه)

              حسن بهمس لخالد:وين طلال متى يروح؟
              خالد:لاحق عالهم
              حسن بجدية:لهذه الدرجة طلال مخيف
              خالد بواقعية:إذا شخص داس بكرامته او كذب عليه مو طلال اللي تشوفه يضحك
              يصير وحش هائج وربي لو عرف انك الحزين وعرف ان بدير يحاول يهدم العيلة وسبب خطف رنيم ومصيبة فهد
              وبهمس تدري إن ناوي يقتل شخص
              حسن انصرع:ليييه؟؟؟
              خالد:إذا طلعت من اليوم سالم راح اقولك السبب
              فيصل:امشوا نروح الملعب

              ومشى الكل
              عند(بهلول)<<<اه عليها

              طلال لبس كل شي ورايح لقسم الرجال يتروش وينقلع يفحط ومره وحده يطلع حرقته باللي صار وكان الشيطان أقوى منه بكثير

              ابتهال مغطية نفسها ومتسنده
              ظهر عليها الجمود
              حتى ماترجته او حتى ماصرخت مع انها سمعت صوت اخوها
              ماضربته مثل كل مره
              رفعت بصرها شافت عينه الواسعة اللي الواحد بس يشتهي يطالعها من اللمعة اللي فيها
              كان يجنن من قلب
              ونور الشمس من خلف الستارة اللي مو كلها مسكره على شعره ووجه مما زاد بجماله القاتل
              كان طلال جاهز للخروج لكن ينتظر ردة فعلها
              استغرابه يزيد بسكوتها مما زاد العصبية فيه غدر بفيصل وبحبه لها طعنه شبيصير لولمستها بالحلا اه انا نذل نذل نذل
              وربي هذه اول مرة
              سامحني يارب
              ماشافها تبكي او حتى تنهار
              للحين باقية
              ابتهال مستحيل تعبر عن خوفها بعكس عن حبها
              بس بهذه الظرف اللي سويته لها أقوى انها تكابر
              عزة نفسها مو بهذه الأوقات
              ابتهال وقفت بشموخ لبست وبعدها لبست عباتها
              وطراخ
              كف زلزل الملحق :لا تحسب اني بكون تحت رحمتك او اني اترك عزة نفسي وكبريائي اللي حصل تو
              بس استفدت منه اني مابني امال معك لأنك ماتستاهل ياحشرة
              طلال انقهر برودها لا بد تنهار او عالأقل دمعة بس هذه حجر:انتي
              ابتهال ببرود:اوووششش
              لاتضن اني ماراح اكمل حياتي وانك سلبت شرفي يعني وقفة الدنيا وببرود يحرق انا مالي ذنب وانت راح تشيله لحالك طووول عمرك وتتحسس انفه وعينه بأصابعة الضايعة بوجهه
              امم جمالك مسبب لك ثقة اها
              وسكتت
              بعدها اتجهة للقبلة ورفعة ايدها
              :إلهي بحرقة كل ام لولدها المظلوم
              إلهي بحق كل يتيم
              إلهي بحق كل ضايع وتايه
              إلهي ياكاشف كرب المكروبين
              وبكت
              يا غياث المستغيثين ياصريخ المستصرخين
              وبخشوع
              يا من هو أقرب إلي من حبل اكوريد ويامن هو الرحمن الرحيم
              ويا لن يعلم خائنة الأعين وماتخفي الصدور ويا من لا يخفى عليه خافية
              ياربي أسألك أن تكشف عني غمي وهمي وكربي وبغي من أخاف بغيه وجور من أخاف جوره وكيد من اخاف كيده اللهم من أرادني بسوء فأرده ومن كادني فكده واصرف عني كيده ومكره وبأسه وأمانيه وامنعه عني كيف شئت وأنى شئت اللهم اشغله عني بقر لا تجبره وببلاء لا تستره وبفاقة لا تسدها وبسقم لا تعافيه وذل لا تعزه وبمسكنة لا تجبرها و

              طلال شهق من دعاويه ماقدر يسمع اكثر:بسسس حرام عليك خلاص يكفي دعاوي يكفي
              تكفين بس
              ابتهال وتسحبه لأنه كان متجه للباب
              خذت شماغه وقطعت ازرار من ازارير الثوب
              تحت تأثير قربها له
              طلال يتنفس بقوة ما كأنه سوى اللي يبي يسويه من اشوي

              طلال غمض عينه علشان مايتهور:ابعدي
              ابتهال بحرقة على كيفه يقرب مني ويبعد عني هين ضمته
              طلال فتح عينه:س .. سامحتيني
              <<<كأنه واثق بزيادة
              ابتهال بعدت ناظرت برقبته لأنها ما تطول وجهه
              باسته
              اقشعر جسم طلال
              انصدم بقوة
              ابتهال بأبتسامة تأشر على المكان اللي باسته فيه:هذه ياطلال لها دعوة خاصة €جعلك تحترق وجعل هذا المكان مايطيب به حرق€
              وترفع الشماغ
              إما هذه فذكرى لا هي تعيسة و لا هي سعيدة
              مجرد ذكرى
              طلال بألم:أنا ...أسف..وربي أسف
              أبتهال متجهة للباب:وين أصرفها هذه
              وطلعت


              علي لبندر:ههههه أجل أنتم يومين وترحوا للشقا
              بندر:ايه والله ويناظر خالد ورجعنا نطر طرارة احد يطلع معنا
              ويقلد خالد
              أنا حاليا مشغول خله مرة ثانية
              اف

              عند البنات
              جومانة:هههه جد؟؟؟
              ان:احلفي انك مو حامل
              مشاعل:لا توها أسبوع
              ريم:وإذا هذا سارة ورياض
              جومانة بفشيلة:أنا ..أنا..ح...امل
              بالشهر الرابع
              الكل شهق
              لمياء:افا الله يعينك عالشقا
              نجلاء ببراءة:طيب هي مالها ذنب هذا من ربي<<لووول
              جات ابتهال واكيد بعد ماتروشت
              ابتهال" بمشاعر جامدة واصطناع البسمة ضاعت حياتها مو لازم تحسس اللي حولها بضعفها وبضياعها أنا السبب كنت راضية ماصارخت والفرصة جات لعندي سمعت فيصل اخوي مرتين بس انا جبته لنفسي تجاوزت الخط الأحمر وأنا اضربه كف وهو بحياته ما نضرب من بنت لأ ليه ابرر له هو حقييير ينتقم من اخت صديقه بهذه الطريقة طيب لو بس هذا الشي ليه يسرق مشاعر أحبه أحبه والله أحبه"
              لمياء بخوف:بنات شفيها ذي ماحست في صراخنا؟؟
              مشاعل:ياهووو
              خذت الشاي اللي قبالها
              وطششش
              بوجها
              ابتهال:يمممممه
              الكل:ههههههههههههههههههههه

              عند الشباب
              طلال توه جاي ماكانوا جالسين عند البحر ولا الملعب
              كانوا عند الفيشه
              وكان
              خالد وحسن بفريق
              ياسر ومحمد بفريق
              والباقي يشجع
              طلال جاي وكان لابس بلوزه سوداء فيها كلمات إنجليزية وكل حرف بلون
              وبنطلون جنز زيتي
              وبما أنه شعره طولان لرقبته وفيه مويه خلاه مهمل لأن جد نفسيته زفت
              فيصل يصفر:صصصصص شفيه الزعلان اجلس ناظر انا اشجع يسرى وحمده
              طلال ماجاه وجه يناظره بقوه
              سحب خالد اللي واضح انه مو متحمس
              خالد كان بيصرخ فيه على حركته لكن يوم ناظر بعينه فما علق:احم شباب عن اذنكم

              جلسوا عند البحر كانوا على الكراسي
              خالد :أنتظرك
              طلال بألم:سويت جريمة
              خالد يركز معاه:اللي هي؟؟؟
              طلال يعرف ان مافي ابرد منه فأخذ راحته:اغتصاب
              خالد بملل:من؟
              طلال يفحص نظراته:ابتهال
              خالد بصدمة:نصاب
              طلال بلع ريقه وحكى له
              خالد:اقسم بالله دعوتها قوية
              طلال:خفت من دعوتها أكثر من الجريمة
              خالد اخذ نفس:عطيتها حبوب
              طلال بأستغراب:حبوووب؟؟؟
              خالد :لاحووول حبوب منع الحمل بما أنك مخطط لجريمتك ليه ما أخذت بالأحتياطات أنت ووجهك
              طلال وقف معصب:أنا مو مخطط لشي جاء الشيطان بوجهي وماحسبت حساب لشي أنا ماجاء ببالي أتعوذ منه
              افكر بحمل وهذه الأشياء
              وبقلة حيلة:أنا وربي أحبها موت بس تخلص الإختبارات راح اخطبها وكل شي بيصير بسرعة بس
              خالد:بس ايش؟؟؟
              طلال:تقول بمشي حياتي بدونك طبيعية
              خالد يوقف:طبعا أنت صدقتها
              لو ما تعشقك كان نادت اخوها وبكذا تاكل قتلة محترمة
              لكن من جنونها ما نادته
              وشي ثاني لو مو محترقة من داخل كان مادعت عليك تنحرق من برى وطبعا ماتبغاك تنحرق من داخالك مو؟؟؟
              طلال زاد همه تحبه حتى يوم ضرها اخذ نفس وتذكر بوستها تحسس رقبته وقعد يبكي
              خالد ضمه:لا تخاف طلال اهم شي انك عرفت خطأك وتتوب منه وأنت سو اللي عليك وصحح غلطتك اوكيه
              رن جوال طلال
              طلال رد بدون تردد:الوو
              .................:هلا أنا جاهز عند المكان اللي أتفقنا عليه.
              طلال:اوكي... بايات
              ...................:باي
              خالد بلع ريقه:الحزين؟
              طلال ياخذ مفتاح السيارة:انا بفحط وبتحداه
              خالد:احسك مو متحمس
              مثل قبل
              طلال:حبيتي زعلانه تباني استانس
              ومشي
              ركب سيارته ولبس قبعته الزيتية والنظارات الشمسية
              شغل اي زفت
              ومشي

              حسن كان يلحقة

              حسن اتصل على طلال
              حسن:الووو
              طلال نفسيته عدم:هممم
              حسن:طلال اتجه بيتنا الحين
              طلال عقد حواجبه بس حس انه فيه شي:اوكي
              حسن:بحفظ الرحمن
              طلال:مع السلامة
              واتجهوا الأثنين هناك
              نزلوا
              طلال يناظر الفيلل:ممتازة
              حسن:تصميم ياسر
              طلال يحس ذوقه وتصرفاته مقاربه لياسر:اممم طيب بغيت شي؟
              حسن:امش وراي
              ودخلوا القراج
              حسن :انتظر هنا طيب
              طلال باستغراب:طيب بس بسرعة لأني مشغول
              حسن دخل
              وبعد ثلاث دقايق طلع
              كان لابس ثوب بيج مربعات وشماغ بني وبيج ومتلثم
              شال الغطا عن السيارة الموجده بالقراج
              طلال شهق:انت الحزيييييين؟؟؟


              خالد واقف يكلم محمد وفيصل:عليكم وصف ههه
              فيصل:خلاص أنا قررت أتزوج وأستقر
              محمد:حركات من سعيدة الحظ
              فيصل:قريب بتعرف
              محمد بمزح:لا تقول ميشو
              خالد كان بيمشي لا كن عدل وقفته واهم شي كل حرف ينقال يسمعه
              فيصل:لا مشاعل هي حليوه بس ما تناسبني
              محمد:تبي الصراحة أنت يمين وهي يسار خخخخ وبتفلسف الزواج السعيد يكون بش
              ياسر يقاطعه:لوعت كبدنا بمحاضراتك عن الزواج اف اللي يفكر يتزوج بيغير رايه غصب
              خالد بتأيد:صادق
              إلا لو جا خطيب لأختك ويستاهلها بتوافق؟
              فيصل:ايوا طبعا إذا سألت عنه وطلع كفو لأختي بوافق واكيد الراي الأول والأخير لها
              ياسر يقرصه بخصره:ناوي تتزوج بنت خالتو
              خالد انفجر ضحك:والله للحين ماقررت اخطب علشان اتزوج ويحاول يرقع ابي اشوف تفكير فيصل
              فيصل ابتسم:سلامات يالأخو
              خالد:الله يسلمك


              ابتهال تحاول تستوعب الرسالة
              اللي من حبيب القلب
              "(أبيع الكون*¤وأشتريك¤*
              أزاعل الناس*¤وأراضيك¤*
              ومن حنان القلب
              ¤*أعطيك*¤
              وأقول لك كل يوم
              *¤أحييك على دعاويك¤*
              ياترى هذا كله*¤يراضيك¤*؟
              سامحيني ياعمري
              *+أحبك+*)"
              ابتهال دمعة عينه(جعلك تذوق اضعاف العذاب اللي ذقته اكرررررررهك)

              عند طلال وحسن

              حسن:أهدأ ماله داعي عصبيتك هذه صل عالنبي ياطلال
              طلال يصقع برجله السيارة:أهدأ كيف تبغاني أهدأ وهذا ال*** بدير يستغلني
              وربي وربي وربي موته بأيدي مثله مثل طويرق الزفت(طارق هذاك اللي حرق دم فهد واللي عذبه قدام الناس وربطه بالنخلة اكيد عرفتوه يا جماعة صوح؟؟؟)
              وركض لسيارته
              اتصل على ابتهال
              طلال:........
              ابتهال ببرود:لا مايراضيني إلا مرض ماتطيب منه
              طلال بهدوء غريب:تأمري بشي ثاني؟
              ابتهال خافت:ايه
              طلال:؟؟ايش هو؟؟
              ابتهال:اكرهك
              طلال حرك السيارة:عالعموم انا احبك باي حبيبتي
              ابتهال بغيض:اكرررهك
              طلال صرخ فجأة:لا تقوليها هذا موتي فاهمة موتي
              طوووط
              حسن يلحقه بسيارته الملقبة بالحزينة على لقبه
              اتصل على خالد
              خالد:ها حسن شصار؟؟؟
              حسن:انا طلعت منها سالمة إلى الأن باقي ردة فعل الجماهير لو عرفوا من أنا
              خالد:طلال معصب صح؟
              حسن:بشكل جنوني اتركك لأنه قربنا أشوف حشد المعجبين
              خالد*حتى بظروف طارئة تمدح نفسك*:ههه باي
              حسن:ترى المديح احسن من الغرور باي يا روحي
              طوووط

              عند طلال اللي منصدم بالجماهير:سلام عليكم
              ناظر بشخص نفس ثوب حسن
              *بدر*
              كان شخص واقف بين سيارة طلال وسيارة بدر
              ٣٢١ أذهب
              ولكن وقفت سيارة حسن الهمر بنفس سيارة بدر اللي ماتوقع وجود الحزين اللي مجنن الكل
              كان يبا يتخلص من طلال ويعترف انه مو الحزين وينحاش
              لكن وجوده صدمه وصدم الجماهير
              حسن نزل من سيارته
              فتح لثامه وبصرخة علشان الكل يسمعه:معكم حسن الراليه الملقب الحزين
              لكن هذا اللقب انسوه انا اسمي حسن حسن وبسسس
              ركب سيارته ومشي فيها بعيد
              توقع ان الامور انتهت
              بأعترافه
              لكن طلع غلطان
              طلال صدم بدر وبدر يحاول يصدمه وصار تفحيط عنيف لدرجة ان الجماهير بعدوا عن الساحة خوفا من زهق ارواحهم

              بعد خمس ساعات
              ابتهال وقفت فجأة وماسكة قلبها:يمممه

              انتهى البارت الأول للفصل١٥

              فيصل بيخطب من؟
              ابتهال بتسامح طلال ولا؟
              بندر مال لان ياترى بيحبها وينسى حبه لنواره وعلشان كذا مو جايب طاري الزواج؟
              شنو نهاية بدر وطلال بتصادم السيارة هل فعلا بدر مات؟
              الله بيستجيب دعوة ابتهال ويحرق شكله ؟

              تعليق

              • مجنونة وجنوني يجنن
                عضو فضي
                • Sep 2009
                • 621
                • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                #57
                رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


                مجنونة وعاشق أجن
                $؟،+&%¥"£¤#@&^§¿


                همسة : (الطفل ينسى حليب أمه،،،
                والورد يفقد عبيره،،،
                واللي يحب بعمره،،،
                ماينسى حبيبه،،،)
                ((إيضا كتبته بالجوال))
                <<<فديت جوالي أنا
                الفصل الخامس عشر

                ،،،،الجزء الثاني،،،،

                __________:السلام عليكم أستاذ بوبندر
                بوبندر يوقع على الملف ومقرر يترك الشركة يومين ويروح الشالهيات بالشرقية وبعد ساعة موعد طيارته:وعليكم السلام
                من معي؟
                ____________:احم ولدك طلال عمل حادث
                قاطعه بو بندر وكأنه متعود على حوادثه قبل لا تجي مشاعل بيتها كان كل اسبوع مسوي حادث ومن جات ماقام يسوي حادث بس اكيد حادث بسيط كالعادة :لا حول هذا مايتوب بأي مستشفى
                ________ (شاف ان الوضع يسمح يقول حالة طلال):بمستشفى .......... و
                ماخلاه يكمل
                طوووط
                بوبندر:الله يهديك ياطلال
                الو خالد
                خالد اللي كان اعصابه تلفانه مايرد عليه لاحسن ولا طلال:هلا عمي شخبارك؟
                شخبار الشركة؟
                بوبندر:الحمد الله بخير أنا جاي بعد ساعتين أو ثلاث وراجع معكم بعد يومين
                ايوا صح
                طلال بمستشفى .......... يقولوا مسوي حادث
                خالد اللي جالس مع امه والبنات والحريم ومعه بندر وفهد: طلال سوا حادث؟؟؟
                ابتهال حطت ايدها بفمها ولا همها سيل الدموع اللي نزلت كثر مايهما شفيه؟؟؟
                خالد يسكر وقف بأنفعال وطلع وفهد سبقه بجنون خلفه
                بندر عارف ان ماينفع إلاياخذ امه:يلا يمه عارف بتحاتينه وأنا بتلوع كبدي
                مشاعل وقفت:عليك برود
                بندر:ادري انه ياكسر بإيده أو برجله وشهر يطيب هذا ذيب بسبع ارواح تعودنا على حركاته
                بتشوفينه ياكل فص فص حساوي (الحب الأسود)ههههههه
                ان تمسح دمعتها:حرام عليك تقول عن أخوك كذا
                وصعدت وهي تبكي
                بندر يوقف يكلم نفسه:انا شسويت وربي طلول غالي بس هذه هي الصراحة


                خالد وقف السيارة بوسط الشارع
                (سيارة ياسر لان سياراتهم بالرياض)
                خالد نزل وهو من جد قلقان وهو حاط اخس الأحتمالات ويجهز نفسيته للي راح يسمعه وراح يشوفه
                ياسر يكلم أحمد:بل صفع باب السيارة
                أحمد نزل :لبقها وراك جيش سيارات تقول هذه البوابه الوحيدة الحمد الله والشكر
                (كان بالسيارة
                خالد وفهد وياسر وأحمد)

                خالد يفتح الفت القزاز وجنبه فهد
                وصعدوا لغرف العمليات
                أحمد يناظر اللفت:الحمد الله والشكر
                ياسر:هههه مطيور هذا فشلنا قدام خلق الله
                <<<<<لو تدري أن أخوك حاله مثل طلال هاع


                ابتهال :الله يخليك يمه مالي خلق اقنعك<<تحاول تحبس دموعها الحين يشكوا فيها
                ألماسه:ماله داعي
                مشاعل نزلت مع امها وحتى رنيم تبا تروح واختها ريم بعد
                ام بندر:الله يحفظك يا وليدي ادعوا له هذا المجنون ومع السلامة
                ام نواره بقلق:وأتصلوا علي ياريم طمنوني
                مشاعل سحبت ابتهال اللي تحسها كلمه وحدة او رفض بعد بتنهار:أنا محتاجه حد يوقف معي بمحنتنا وباخذ بهلول وطلعت
                بايات
                ابتهال (خلاص يارب انا سامحته وربي سامحته نزلت دمعه يارب يارب يارب يكون بخير ومثل مايقول بندر
                لله علي نذر إذا هو بخير أختم القران بأسبوع واحد)

                بسيارة محمد
                محمد وفيصل وابتهال ومشاعل
                ورنيم

                بسيارة علي
                علي وبندر وام بندر وريم ولحقتهم نجلاء<<<ملقوفة

                ياسر شهق بأقوى ماعنده ومن غير سابق أنذار ضم أحمد اللي انفجر من البكاء على اخوه
                خالد مايدري يهدي احمد وياسر
                ولا يهدي فهد اللي بيغشى عليه من البكي
                وفعلا اول مارفع فهد عينه وناظر بأبوه طاح بالأرض

                بو بندر موحاط واحد بالمية ان ولده مو بخير انصدم من حالة العيال
                وفجأة سقوط فهد مغشي عليه
                طلال مات؟؟؟ولا في حد ثاني؟؟؟

                جاو السيارتين
                مشاعل مطمنها طنازة بندر
                دخلت ودخل الجيش اللي خلفها اللفت

                انفتح

                مشو

                بخطوات

                ثقيلة

                و

                بثقة

                بندر:هذا ابوي ولا يتهيأ لي؟
                ام بندر من شافت السرير اللي يشيل فهد وسالم(زوجها)
                ركض لزوجها:شفي ولدي
                شفييييييييه؟
                سالم بخوف لايقل عن خوف سعاد:أنا توني جاي ما ادري شسالفة
                خالد متسند عالجدار يناظر احمد اللي هدأ
                ويناظر بياسر اللي علامات وجهه جدية وخالية من أي تفسير هل هو حزين عادي يشكك اللي حوله بشخصيته الكوميدية وروح الفكاهة اللي يتميزها هو وطلال
                لكن وقت الجد يكون انسان ثاني (ياليت عندي أخو يهديني إذا انهرت او إذا بكيت ونزلت دمعة خالد ؟ياترى راح تذكرني ياحسن ولا راح تنساني أنا بعد؟)
                بلع ريقه من وجود ام بندر
                واكيد مشاعل اللي تغلي حسن اكثر اخوانها واقربهم
                والمشكلة حتى طلال مو خالي

                نجلاء بصرخة:تكلم دمي نشف
                التفتوا لدكتور اللي يكلم الممرضه وكانوا طالعين من البوابة الموجودة فيها طلال وحسن

                الدكتور ما أنتبه انهم يسمعونه:الله يرحمه
                هذا جزاء من ارتكب هذه الأخطاء
                شاب بعمر الورد
                إن لله وإن إليه راجعون
                الكل بحالة عدم تصديق
                ابتهال بودن سابق انذار اغشي عليها
                نجلاء وتحاول تمسك دمعتها
                اتجهت لأبتهال
                خالد بسرعة:مو طلال اللي مات
                ام بندر التفت بسرعة:مو طلال صح وبدموع جد طلال مو هذا اللي ينحكى عنه
                مشاعل وكأن احد عطاها صفعة فرح ضمت بندر اللي شالها من الأرض ويضمها
                خالد ابتسم نصف ابتسامة على منظر بندر ومشاعل (والله لو يجلس ويشوف شكله كان من جد يتمنى موته هذا إذا جلس):بس هو بغيبوبه
                ابتهال اللي صحت بعد شربة المويه،،،
                خالد يكمل:الغيبوبه اقلها شهرين
                واكثرها سنتين
                ومع تأكيد بشلل برجله اليمين
                وغير التشوهات اللي بجسمه
                ابتهال تجر السيل اللي نزل بالدموع(أنا السبب أنا سالفتي ببتصلح بس هو خسر صحته وأنا اللي دعيت عليه أنا نذلة و حقيرة في أحد يدعي على حبيبه كذا وربي مافيه اه عليك ياقلبي اللي انفطر بغيابك ياطلال تكفى لا تطول بنومتك تراني ما أسوى شي بدونك
                راضية بكل شي بس ارجع ما يهمني إلا وجودك سالم
                ودخلت بنوبة بكاء)

                خالد شافهم انفعلوا اللي يبكي واللي يصارخ علا صوته بالصدمة الثانية وهو يناظر بأحمد اللي يشرب غرشة ماي ويصبه صب كأنه بعمره ما شرب
                وبياسر اللي متسند ورافع رجل وشكل حاس ان اخته ومحمد بيسوون مناحة بحضنه لأنه أقواهم بالعواطف او انهم بحياتهم ماشافوا دموعه




                بالشاليهات

                أم نواره شهقت وهي ماسكة الجوال
                ندى فارغ الصبر:شفيه؟
                أم نوارة تسكر وتمسح دموعها بشالها:ياقلبي عليك يا ولدي
                لمياء:يمممه بسرعة شعري كله وقف؟؟؟
                جويل:بسرعة الله يخليك ياخالتو شبلاه طلولتي؟
                ام نواره :غيبوبه وشلل تقول رنيم
                ان ولمياء وندى وجومانة ونوارة:مستحيييل
                جويل ببراءة:يعني ايش؟
                لمياء معصبه:انقلعي عن وجهي
                طلعت جويل وهي تبكي

                فيصل ضحك على شكلها:مالو الأشقر زعلان
                جويل:الزفته لمو أقولها يعني أيش شلل و غيبوبه صارخت علي كأني أنا قلت لطلال خلي فيك شلل وغيبوبه
                فيصل وللحين مبتسم:غيبوبه معناتها
                لحظه
                طلال
                استوعب
                وركض لشارع العام وعلطول تاكسي
                جويل:شفيهم ذولا محد معطيني وجه مولت علي يوم يطرون اجلس جنبهم ويوم كلش حاقريني
                وبغرور اطفال:مالت انا اللي كلش بموت عليهم
                وراحت تلعب بالأرجوحة اللي تبعد عن البحر بأشوي



                بالمستشفى،،،

                مشاعل:حسن داخل بعد

                خالد بهدوء:حسن احم
                فقد حاسة النظر وو

                يناظر في دهشتهم
                محمد قرب:اي

                خالد بأحباط أخذ نفس:وفقد الذاكرة
                لأنه جاته صدمة قوية بالرأس
                و
                ما كمل كلامه
                محمد يسدح خالد بالأرض ويمسك رقبته:من ال*** اللي سوا بأخوي كذا وبصرخة خلت اللي حواليه يتردد بأنه يفككهم مننن؟
                طلال وحسن هم يفحطوا مع بعض ولا ايش الموضوع تكلممم؟
                خالد حس ان روحه بتطلع لكن إذا تكلم محمد بيزيد شكله إذا عصب مايعرف امه
                ياسر بسرعة سحب اخوه من فوق خالد:محمد صل عالنبي
                محمد ضم أخوه اللي أصغر منه بالعمر واللي يعرفه انه هو اصغر منه بالعقل
                ياسر يمسح عليه ولا كأنه طوله
                باس جبينه:حبيبي محمد حنا لازم نرجع ذاكرته بأي طريقة وبحسرة الدموع ماراح تنفع
                حنا لازم نوقف معه اهم شي ذاكرته ترجع مستحيل اخونا قدوتنا ينسانا
                هو لنا حنا
                لازم يذكرنا غصب عنه
                محمد ومازال بحضنه:ماراح اتركه وربي ماراح اتركه
                احمد مشي للغرفة بيدخل
                الممرضه وهي طالعة:خير اخوي؟
                احمد ولا كأنه يسمعها
                دخل وهي لحقته معصبه
                دخل وشاف غرفتين جدارهم قزاز
                احمد ببرود:اي غرفه منهم موجود حسن الراليه
                الممرضه وشكلها عمرها عشرين وجاية تطبق هاع
                تناظر بوقاحة من خلف برقعها طول احمد ورشاقته وعينه العسلية وشعره البني ولبسه
                كان جينز أسود
                وبلوزه بيضاء نصف كم ومرسوم فيها سيف حوله ثعبان بني واسود
                ولابس تحتها بلوزة طويلة سوداء
                وقبعة بيضاء

                بندر:بتطولين تقزين بالرجال
                خالد ابتسم نصف ابتسامة من شهقتها احراج من جد:وه جد فشلة اقول بندخل طيب
                الممرضه طلعت وهي تشيل بقايا كرامتها
                نجلاء لحقتها ونست انها بوضع ما يسمح لغيرتها:هيه انتي تحسبي ان في حد يقز بخطيبي ويطلع منها سالم
                لا ياقلبي الظاهر نسيتي مع من تتعاملي قبل لا تقزي تأكيدي هذا زوجته من العالي ولا
                اصلا انا بقول لبابا يطلعنا من مستشفاكم القرف وننقلهم لمستشفى فيه ممرضات محترمات مو
                احمد كان طالع لأنه تفشل قدام بو بندر والبنات وسمع كل شي ونسى همه من قالت خطيبي وزوجي شحليله تحب تتملك الشي ومحد يشاركها فيه مالومها مدامها بنت راشد حتى خالد نفسها واكيد اختها
                شاف السالفه هواش قاطعها:نجلاء خلاص
                الممرضه شافته وركض لأقرب غرفة
                نجلاء:ما أكون بنت راشد ان تركتها سالمة وتضرب بالأرض
                احمد بهدوء وجدية:تركيها بحالها الله يخليك مو ناقص مشاكل
                نجلاء كانت متلثمة:شدخلك انت
                خلك براني هذا شي انا اقرره
                احمد اخذ نفس عنيييده وماراح ياكلها إلا هذه الممرضه اقلها بتنفص رفع كفوفه بأستسلام لأنه جد ماله خلق
                جا فيصل اخيرا:سلام عليكم

                ابتهال تحس انها حامل ولازم تتأكد:عن اذنك مشاعل راجعه

                راحت تدور بالمستشفى
                شافت قسم الأطفال والولاده
                السستر:٢٦
                تعيد :٢٦
                وحده من الحريم:شكلها اللي طلعت من اشوي
                ابتهال بتهور:لا هذه انا
                ودخلت
                الدكتور من غير مايرفع راسه:شخبارك يا فاطمة؟
                ابتهال:مو زينه
                الدكتور رفع راسه:افا ليه؟زوجك مأذيك؟
                ابتهال بفرح ان هذه فطوم متزوجه:لا احس اني حامل
                الدكتور شك بالسالفة هذه فاطمة عمرها ٤٥ وتبي تعالج بنتها المغولية
                بسبب كبر سنها وهذه ماتجي عشرين
                الدكتور متأكد مية بالمية إنها مو فاطمة بس حاب يعرف شسالفتها:تفضلي بالفحص
                ابتهال:طيب


                ياسر يبوس راسه:شخبارك
                حسن باستغراب:من أنت؟
                احمد طلع ما يحب يشوف واحد من اخوانه كذا
                مشاعل بكت من قلبها
                ام بندر بحكم ان طبيب ولدها ما بعد يجي ويسمح لهم بالدخول دخلت عن حسن:معليه يامشاعل وربي اوعدك ما يجي شهر إلا متعالج بأحسن بلدان العالم
                بو بندر بتأييد:افا عليك يا بنتي ربي يشهد ان حسن مثل ولدي
                حسن كالأطرش بالزفة
                من ذولا؟
                ومن حسن؟
                ومن أنا؟

                الدكتور اخذ نفس:معك الدكتور سعود
                ابتهال:اعرف اقرأ مكتوب بالكرت
                سعود ابتسم وبذكاء:غريبة يافاطمة انتي من زمان عندي ما قلتي لي اخيرا انك درستي
                ابتهال ترقع:بس انت قلت لي انه هنا مكتوب اسمك فحبيت اتفلسف
                سعود بجدية يطلع ورقة:متى أغتصبتي؟ وأسمك الكامل؟ وتعرفي من
                ابتهال وقفت بأنفعال:دكتور أحترم نفسك
                سعود بهدوء :راح أساعدك وعد مني وصدقيني ماراح يدري كأن بشري انك قلتي لي شي
                ابتهال بكت :انا ابغي اعرف حامل ولا لأ؟
                سعود:لا مو حامل
                ابتهال قفزت:جد تتكلم جد؟
                سعود فرح لفرحها:ايوا جد
                ها راح تحكي لي؟
                ابتهال وكأن غرورها وعزة نفسها اللي يكره طلال ترفعهم بوجهه:لا لأن ما في شي احكيه
                سي يو
                سو سو
                وطلعت وهي مالكة الدنيا ومافيها وركض لقسم طلال علشان تتطمن عليه

                فهد:يبه متى راح يشيلوا عنه كل هذا؟(ويأشر على طلال اللي كأنه مومياء<<<الوصف اكشن)
                بو بندر:اه يا ولدي ياليته فيني انا الشايب ولا فيك
                مشاعل قررت تكون قوية مثل ياسر

                رنيم كانت طول وقتها بغرفت الأنتضار ماتقدر تشوف ياسر كل الحمل عليه
                رن جوالها
                كان هو
                طبعا هي من زمان ماكلمته جوال بس رسايل
                ردت:ياسر وبكت<<<خوش والله بما انك سمحتي لنفسك تردين مو تبكي المروض تهديه مولت بس

                ياسر تنهد :رو رو تراني تعبان اتصل ارتاح مو اسمع دموعك يالغلا
                لو دريت ما أتصلت
                رنيم ابتسمت غصب مايحب يسمع دموعي:ياسر والله والله والله أحبك واتمنى من كل قلبي ان ربي يفرج عليك وعلى اخوك وعلى العيلة كلها
                ياسر:احم عيديها
                رنيم ببراءة:ايش اعيده؟
                ياسر :اللي رجعت لي دمي وقلبي وأخيرا حنيتي علي تكفين عيديها
                رنيم:بالحلال تكون أحلى
                ياسر:افهم انك تخطبيني؟
                ترى ظروفي ماتسمح
                رنيم:ياسر
                ياسر:هههه امزح وربي امزح
                رنيم شافته روق:اوكي اخليك أنا باي
                ياسر:زعلتي ترى ما أقصد
                رنيم:اوكيه بحفظ الله
                طوووط
                ياسر عقد حواجبه(شف بس ما عادتها لي ولا ردة علي زعلة ولا؟)


                بعد أسبوع
                أيام الأختبارات

                بوصف حال كل واحد
                جويل زهقانه بقوه محد معطيها وجه من بنات اختها
                وطول وقتها عالقيم بوي وبدون شك( كراش)
                وكل نصف ساعة تتصل على خالد اللي يمشي معها بالخط ومعطيها وجه


                نجلاء
                طول وقتها تكتب البراشيم
                بالقلم والمقلمه والكلينكس
                والمساحة
                والهندسة والمسطرة وتكتب كذا معلومة عشان إذا أتصلت على خالتها ان
                وبالها كله مع الممرضة اللي قاهرتها
                ومستحيل تمررها سالمة

                ندى جالسة جلسة صحيحة بالمكتب وجنبها كافي وحلى
                وورق عنب
                وأكيد الكتاب<<<لووول
                وقبالها اللابتوب تطبق عملي على البرامج لأن اختبارها عملي <<<أدعو لها تجيب الدكتورة برنامج سهل خخخ

                نواره وابتهال يذاكروا مع بعض بما أنهم نفس التخصص
                ابتهال حاطه كل همها بالبحث ماتبي تفكر بثانية فيه او بأخباره
                ونواره مستغربه حماسها بالحث مع ان اكره طريقة عند ابتهال
                ابتهال بضحكة:يالبقرة فشلتينا قدام العرب الدولة الأموية قبل العباسية
                شوفي انا بسوي بحث الدوله الاموية وانتي تترجمينه
                وبعدين انتي تسوي بحث الدولة العباسية وأنا أترجمه
                وبكذا نضمن أنه بحوثنا بأذن الله صحيحة
                نوارة:على فكرة هي تبا البحث بالعربية والأنجليزيه
                اقل شي مئة صفحة
                أحنا عشر صفحات ويالله سترك تشوف خطأ



                ريم بجدية:ايوا فهمت
                فهد يبلع ريقه من قربه لها:اوكي طبقي
                ريم حابه تضحك:قلت لك فهمت وبنبرة حدة كمل بدون ما تسأل فاهم
                فهد بأنطياع<<خاف:اوكي ننتقل لدرس اللي بعده وأي شي تبيني اكرره قولي
                ريم:لا اول بطبق المعادلات هذا كيمياء وأخر سنة تباني ازفت
                فهد بفرح انها بتطبق:اخر سنة لك وبعدها زواجي
                ريم بغباء:من بتتزوج؟
                فهد يكتب المعادلات:انتي طبعا في حد ملك هذا القلب غيرك
                ريم احمر وجها:ان تكلمت كذا اقوم وطز بالاختبار
                فهد:لا لا لا واللي يرحم امك بعدين تتركيني أشتاق لك ماصدقت امك وافقت اذاكر لك
                ريم:شفت تقول اشتاق ومدري ايش ترى بجد راح اقوم
                فهد مسوي فيها جدي:حلي المعادلة وأن خطأتي يا ويلك


                رنيم مشغله فيروز<<فاضيه
                وماسكه الجوال
                رنيم تحاكي نفسها:أوف ليه مايرد مسوي فيها اللي مايبا يعطلني
                ياربيه

                (وربي ماراح اذاكر لمن اشوف عالأقل حرف علشان يشجعني أذاكر تراني حلفت)

                ثواني وجات رسالة
                فتحته:فديته
                لكن خاب ظنها والرسالة من مشاعل

                (هلا والله أنا زهقانه بقوة بالصباح
                بجيك بنصف دوامك أكيد بينقعونك مع اول ثانوي وأنتم مخلصين راح اجي واخذك انتي واختك ريم وبالمرة بشوف صاحباتكم ومدعستكم وبعدين نفطر شقلتي؟)

                رنيم(ليه لا موافقه اكيد)

                راحت كملت مذاكرتها وهي تتحطم ان ياسر مارد عليها


                لمياء عاد غير
                قاعده بالصالة والأوراق والبحوث حواليها وجالكسي رايح وبيبسي جاي وبطاطس جاي وحلا رايح
                وكل درسين او بحثين تغير بلوزتها وتسريحة شعرها
                وطبعا والتلفزيون شغال<<نفس حركتي بالضبط ماعندي وقت
                خخخخخ


                جومانة:محمممد
                محمد ياخذ مفاتيح السيارة:اوكي اوكي اسف والله اسف يا أخصائية علم نفس
                ويكمل كم سنة بقالك؟
                جومانة:ثلاث سنوات
                محمد يفتح الباب:بالحلم تكملي
                جومانة:ماتقدر لأنو شرطي الوحيد بالعقد
                محمد طلع وهو يتحطم زهق وهي تذاكر بأخلاص

                تعليق

                • مجنونة وجنوني يجنن
                  عضو فضي
                  • Sep 2009
                  • 621
                  • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                  #58
                  رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


                  بالصباح

                  ندى تطلق صرخة اهتز القصر منها:نجوووووله

                  خالد :يا بنت الناس
                  ندى انتبهت:هلا والله تو مانور المكان متى جيت؟
                  خالد:على الثنتين
                  وماشي العصر بس عندي كم شغله
                  ندى:شخبارهم؟
                  خالد:حسن اليوم طلعته بأذن الله
                  ندى بفرح:جد يعني طاب؟<<<واثقة
                  خالد:لا مارجعة ذاكرته وعينه لها علاج بره
                  ندى:الحمد الله طيب طلال
                  خالد:لا جديد إلاشفيك تصارخي؟
                  ندى كأنها تذكرت انها متأخرة عالبنات بالجامعة:اوف تأخرنا والأنسه مانزلت
                  خالد:اروح اشوفها
                  ندى بصدمة:لا بتصل عليها روح ارتاح
                  خالد يفتح اللفت:لا تتصلي

                  عند نجولة
                  كانت لابسه تنورة سماوية ضيقه إلى تحت الركبه بشوي بعدها تجي نافشه وبلوزة بيضاء سادة بزرارات كبيرة سماوية ورافعة اكمامها واليد اليسرى ساعة خيال بيضاء والعقرب ألماس
                  والأرقام ذهب
                  واليد اليمنى مليانه اساور بخيوط وحديد وصوف
                  ومناكير فسفوري فاقع
                  بصبع واحد وهو الخنصر والباقي احمر
                  وحطت ماسكرا زرقاء على لون عينها وكحل
                  وسوت شعرها باف
                  ورفعته من وره وشعرها طبيعي مكسر فصاركأنه موجات
                  ولابسه حلق بحرف a
                  وبكذا انتهت بس تحس نفسها ناقص شي
                  صرخة:بروش وحوسة لقت بروش الوجه الضاحك فسفوري مطلع لسانه
                  نجلاء تناظر بشكلها برضا:وينك يا أحمد لاهي مع اخوك واكيد الممرضة استغلت غيابي هين خالد مايرد لي طلب اخوي واعرفه قدها
                  طبعا ولا حست بالواقف اللي يراقبها
                  حطت الروج لحمي وكأنه طبيعي
                  أخذت شنطتها الفسفورية
                  واخذت عباتها
                  خالد يصفق:ذاكرتي يالمتحمسة
                  نجلاء انصدمت لكن دمعت عينه:متى جيت يالدب وضمته اشتقت لك ياقلبي
                  خالد :اقول ابعدي وقولي لي خلصتي يالكاشخه الحمد الله والشكر رايحه حفلة مو أختبار مصيري
                  نجلاء:عادي أنا واثقة من قدراتي وبأمتسامتها:متى جيت
                  خالد:عالثنتين
                  نجلاء:بترجع صح؟
                  خالد:اكيد
                  نجلاء:متى
                  خالد:العصر
                  نجلاء:ابي اقولك شي فضي نفسك لي نصف ساعة بعد الغداء وباسته باي
                  وركض لأختها
                  تحس لو تجرأت مع خالد تستحي منه
                  رن التليفون
                  اتجه خالد له ورفع:الووو
                  مشاعل ما أنتبهت لصاحب الصوت:هلاوي يالدبه اجيك تسع الصباح زين؟
                  خالد:احم انا خالد
                  مشاعل تفشلت:هلا خالد شخبار اخواني؟
                  خالد:لا جديد بس حسن بيطلع جلسته هناك مالها معنى وحجز ابوك بمستشفى ممتاز بواشنطن وهناك رياض بعد شهر موعد حسن
                  مشاعل:الله يشفيهم طيب وين نجوله
                  خالد ينرفزها بهدف معين جاء بباله:إذا انتي فاضيه وماعندك شغل خواتي بهذولا الأسبوعين انسيهم عشان يبيضون وجه ابوي بنسبه فلا تشغليهم رجاءا
                  مشاعل انقهرت حيل هذه اهانة :اها ربي يوفقهم
                  طوووووط

                  ياسر نزل من الطيارة ومعه شنطة سوداء للملفات اللي لازم بو بندر يوقع عليهم

                  فتح جواله اللي مقفله يومين

                  ياسر بأبتسامة:اوف وربي ماحطيت ببالي انها راح تذكرني بالاختبارات
                  رسل لها
                  ((بالتوفيق يا قلبي،،،))


                  نواره:بسرعه انتي معها
                  ريم ماسكه الكتاب وتراجع
                  ولمياء بالدرج تلبس شالها وماسكة العباة

                  رنيم سكرت الباب حق غرفتها
                  لكن سمعت رنة الرسايل للجوال
                  فتحتها بملل وهي تسمع صراخ اخواتها

                  بعدها اقفزت بحماس
                  (مشكور ،،،)




                  بالقاعة
                  نجلاء:احم احم
                  ١جتا +٢جا=ظتا
                  شسالفة؟
                  هيا بهمس تنقلها الأجابة

                  المعلمة:هيا
                  هيا:ها يا ابلة
                  نجلاء تتصل على ان:خالتو قواعد الجا والجتا


                  ،،،،،

                  رنيم:اشوى الاسئلة ماي ما كأنها اختبار اخر السنة لسنة ثانية وناسه بنتقل لثالث ثانوي وأخيرا الحمد الله

                  المعلمة:خلص نصف الوقت من تبا توقع؟

                  رنيم واكيدين ماتراجع رياضيات:انا يا ابلة

                  ،،،،،
                  بالساحة
                  نجلاء:الاختبار كيوت حليته كله وناسه فضل الله ثم ان
                  رنيم بفرح:وأنا بفضل يسور بعد الله
                  فديته دعواته مستجابه
                  نجلاء:مالت شوفي البنات متجمعين شسالفة
                  رنيم:امشي نشوف الموضوع
                  نجلاء:اوكي يلا

                  مشاعل(الحمد الله والشكر اول مره يشوفون حلوة<<<واثقة)

                  رنيم:ميشو؟
                  مشاعل:شالقرف ذا؟
                  مو بنات اولاد
                  نجلاء:ها بنفطر بره؟
                  مشاعل طلعت بطاقات خروج:افا عليك اجل وين ريم؟
                  ريم:هلا سويتي اللي ببالك يعني؟
                  مشاعل ترفع حاجب وتنزله عالسريع:وهل يصعب امرا على ميشو؟
                  نجلاء تفتح اللفت:من جابك؟
                  مشاعل تناظر ريم:وهل يخفى القمر؟
                  فهودي جابني بسرعة انا جايعة
                  ريم انا عباتي هنا نزلوا وسابقتكم
                  نجلاء:أنا هندستي بالقاعة بروح اجيبها وأنزل مع ريم بايات

                  باللفت
                  مشاعل:كأنه اللفت مايتحرك ولا يتهيأ لي؟
                  رنيم اكبر خوافة:مشاعل جد تحسين ولا تكذبي
                  فجأة أنطفت انوار اللفت وطاخ رقى السطح
                  رنيم ماعندها وقت على طول صرخت وامسكت مشاعل
                  مشاعل تقفز:يا ربي حماس
                  رنيم تكح:خنقة احس ما اتنفس
                  <<<همسة:*(الأنسان عندما يحدث عقله ان هناك مشكلة فأن العقل يترجم لجسمنا اعملوا بأعراضها
                  مثلا:لو وضعت فتاة في الفريزر او البراد المثلج فتحكي مع عقلها ببرودة المكان فتتجمد من البرد وتموت
                  وفي النهاية يدرس الحالة و يكتشفون ان البراد لا يعمل فقط الاضاءة
                  والبنت وهمت نفسها بثلوجة المكان<<<حركات ياأنا اعرف اوصل معلومة

                  وهذا اللي حصل عن رنيم وهمة نفسها ان المكان مخنوق
                  مشاعل :الو فهد انا ورنيم باللفت وتعطل علينا
                  فهد بمزح:ماراح انتظرك وبجدية يلا عاد ترى جايع
                  مشاعل:فهد قسم بالله اني مع رنيم تعطل علينا الله يخليك شنسوي
                  فهد:مشاعل من جدك؟

                  ركبوا ريم ونجلاء:السلام عليكم
                  فهد:اوكي جاي بايات
                  نجلاء باستغراب:الحين مشاعل ورنيم قبلنا شسالفة؟؟؟
                  فهد ينزل من السيارة:تعطل عليهم المصعد



                  بالدمام
                  حسن:هذا السرير؟
                  وجلس يتحسسه
                  احمد بعطف وشفقة الأخ لأخيه:أيوا اجلس
                  حسن:خلاص انا بنام
                  احمد يسدحه ويغطيه:تمسي على خير
                  حسن:وأنت من أهل الخير يارب



                  محمد:ها سهل؟
                  جومانة:يعني بس ماتركت ولا سؤال
                  محمد:بكره ماعليك شي
                  جومانة:لا كل يومين مادة
                  محمد:زين اجل احنا خلصنا بناء الفيلل باقي السيراميك والسجاد والصبغ
                  وبعدها بندخل بالأثاث
                  وأحمد وياسر عليهم الأثاث
                  وانا الصبغ والخ
                  وابيك تساعديني وهم معتمدين علي ترى
                  جومانة :اوكيه


                  ،،،،،،،،&&&،،،،،،،،

                  نواره:زفتتت
                  ابتهال:بالعكس مره سهل انا حليته كله
                  لمياء:مداك الوقت؟؟


                  عند خالد المندمج بكل حواسه للأجتماع بخصوص بعض الأمور ووجود ياسر ساعدهم بعد
                  رن جوال خالد اللي تفشل من قلب
                  &(يتصل بك:فهدان)
                  :هلا فهد؟
                  وقف منفعل
                  :ايييش؟؟؟
                  وبقلق واضح
                  :كم صار لهم الحين
                  وهو يسكر الملفات اللي قباله بتوتر ويناظر الكل
                  :مسافة الطريق باي

                  بو خالد:شفيك؟
                  خالد:مشاعل ورنيم تسكر عليهم المصعد والمشكلة الأمن يشكو انه واقف عند جدار
                  ياسر:رايح معك
                  بتبرير:اختي منحبسه ولا اجي
                  والله هذا اللي ناقصني بعد
                  خالد:اوكي اي شي يصير بتصل باي
                  الكل:بحفظ الله
                  عند المصعد
                  مشاعل تاخذ شنطتها وتحركها بوجها عشان يجي هواء
                  إما رنيم انسدحت على رجل مشاعل ووجها صار ألوان
                  مشاعل:احنا بأي دور؟
                  رنيم بشك:اتوقع بالسطح
                  طبعا بنات المدرسه كلهم انحبسوا بثلاث فصول بسبب الرجال اللي دخلوا
                  سمعوا صوت طق قوي
                  واحد من فريق الأنقاذ:عندي احساس انهم فوق
                  تقسموا
                  واحد بالأرضي
                  والثاني بالدور الأول
                  والثالث بالدور الثاني
                  والرابع بالدور الثالث
                  والخامس بالسح
                  كا فهد من ضمن رجال الدور الثاني
                  جاوا خالد وياسر
                  طبعا البنات يطلون من النوافذ وانجنوا على الشباب
                  غير الاستهبال وتناقل الاخبار وتناقل الاحداث
                  ياسر صعد السطح
                  وخالد بالدور الثالث

                  مشاعل:تتوقعي سمعوا؟
                  رنيم شاده الهمة وتطق باب المصعد بكل ما أوتيت من طاقة واغمي عليها
                  مشاعل اختنقت بس كانت تتحمل اخذت كتاب وتهف على رنيم واخيرا بكت

                  ياسر سمع طق من السطح

                  وافتحه رجالين
                  وبسرعة التفتوا عشان يمكن مو متغطيات
                  طلعت مشاعل وهي تبكي ووجها صار احمر بقوة
                  ياسر:الحمد الله عالسلامة
                  وشاف رنيم منسدحة:شفيها ما انتظرت تنام بالبيت؟
                  مشاعل تشيل اغراض رنيم:شيلها تراها مغشي عليها
                  رفعها :شوفي وجها بنفسجي غطوها بالعباة وركض لتحت
                  خالد :ها
                  مشاعل حست ان الطاقة انتهت
                  وطراخ لكن خالد لحق عليها وشالها
                  وعلى طول عالمستشفى
                  ((هذا الموقف صار بمدرستنا بس اللي تعطل عليها المصعد وحده وضلت ساعة كامله وجا اخوها واعيال عمها<<على نقل البنات
                  بس ذاك اليوم انحبسنا بالفصول والأكشن بالموضوع انه مابقى على نهاية الدوام إلا خمس دقايق بس ربي ستر ومارجعنا البيت إلا عالثنتين خخخ))

                  مر اسبوع بدون احداث مهمة
                  <<<اختبارات
                  بس ان مشاعل راحت الدمام مع ياسر وخالد
                  علشان تساعد جومانة واخوانها بتأثيث الفيلل
                  وخاصة انه امهم وخالتهم بيطلعون بعد اسبوعين وعليها كم يوم يبغون يفاجئونهم

                  :::::::
                  وعالأسبوع الثاني أنتهوا التأثيث

                  وكمان مافيه احداث مهمة

                  :::::::
                  انتهت الأختبارات
                  وأخذوا النتائج

                  عند ابتهال
                  تحاول تستوعب
                  فيصل فرحان لأخته بقوه:الف الف الف مبروك اشهد انك بيضتي وجهي
                  ابتهال دمعة عينها من الفرح:مو مصدقة مارسبت وبولا مادة
                  ولا جيد جدا
                  كل بنات الجامعة حملوا كم مادة بس انا واربع بنات مو مصدقة
                  فيصل ابتسم:وإن شاء الله السنة الجاية كذا بعد
                  ابتهال سجدة لله شكر


                  :::::
                  نجلاء أشوي وبتبكي:لا عدال يالشاطر مذبح نفسك بالمذاكرة
                  خالد رفع حاجب:يكون بعلمك أن نسبتي يوم كنت بثاني ثانوي
                  ٩٩،٥٥%
                  وبثالث ٩٧،٨٨% وبأسلة وزارة مو أنتي يالبنت ماخذه ٩٢% فشلتينا قدام خلق الله
                  وربي مالك سفرة بهذه السنة
                  نجلاء بكت:لا
                  جويل تحرك حواجبها:وه وه وه ماراح تستانس نجوله هذه السنة وتكلم خالد
                  اقول وأنا خالتك ابغي اروح لجزر المالديف وش رايك؟
                  نجلاء رمت عليها المخدة:قليلة أدب كيف تسافري بدوني
                  وبكبرياء تمسح دموعها
                  اصلا من له نفس يسافر وولد عمه بغيبوبه
                  وبحماس:متى بننزل لشرقية؟
                  خالد:امم اليوم الأربعاء؟
                  بنمشي يوم الأحد وبترقب وشكلنا بنجلس شهر علشان طلال وانقضيها سياحة داخلية
                  نجلاء بقرف:وع ما احب السياحات الداخلية
                  وتبتسم بس احس الدمام غييير<<<احم احم شوكرا
                  خالد:مجروحة بصمت ترانا نمدح الدمام ما نمدحك يعني


                  ::::::::
                  ريم:الله يبارك فيكم وأخيرا بدخل جامعة وحركتات هههه
                  لمياء:ماشاء الله نسبتك تبيض الوجه ٩٦%
                  مو شينه
                  ريم:على فكرة ترى تراكمي ولا تنسي اني شهر ماداومت ولا كان جبت احسن
                  رنيم :طيب ماحزرتو كم نسبتي؟
                  نوارة:من ساعتين واحنا نحزر
                  وبنظره مرعبه
                  رنموه لا يكون رسبتي؟
                  رنيم:مالت عليك بس
                  وقفت فوق الطاولة بالوسط
                  :سأحصل اخيرا على جائزة الدوله
                  نسبتو بعد قول ماشاء الله
                  ١٠٠%
                  ترلالا
                  ام نوارة جاية من المطبخ:كللللوووووش
                  والله لأسوي عشر ذبايح لك ولأختك ريم وأوزها على قرية مجاعية
                  رنيم قفزب من الطاولة:احبك ياأحلى ام انتي وباستها براسها
                  نوارة مسحت دمعتها:يابعد عمري تستاهلي كل خير وضمتها
                  ريم:الله يوفقك يارب الف الف الف مبروك يابعد قلبي
                  لمياء:تذكري يوم اجيب بثاني ٩٥%وبستيني فرحا
                  انا راح ابوسك بوستين إلا ربع
                  الكل:ههههههههه

                  طبعا واكيد ياسر عرف النسبه من فرحته عزم اخوانه بمطعم حتى حسن اللي مايدري وين الله حاطة والكل جاهل عن السبب ههههههه

                  :::::::::::
                  جومانة جهزت حفلة بفيلتها عشانها نجحت بأول سنة وباقي لهاثلاث سنوات خخخ
                  طبعا هي ماخذه فيلة كاملة مع زوجها وعلي له ملحق بالحوش
                  وإذا جات امها راح تسكن معاهم
                  والفيلة الملاصقة حقت ياسر
                  إذا تزوج
                  واللي جنبها حقت حسن
                  واللي قبالهم بالشارع فيله اصغر حق احمد وجنبها فيله حق رياض وجنبها أرض فاضية وهذا بيتهم السابق
                  حاليا الشباب بفيلة ياسر
                  لأنها ملاصقة لفيلة محمد
                  (يعني ثلاث فيلل جنب بعض من الكبير حسن ومحمد وياسر)
                  وقبالهم(فيلتين لأحمد ورياض وارض فاضية)
                  والأرض توها منهدمة بهذا الأسبوع
                  واشترى الأرض علي ولد عمهم
                  وحاط تصميم بباله وأول مايكمل المبلغ راح يبنيها
                  واكيد بيسكن امه معاه

                  ::::::::
                  يوم السبت

                  الكل يجهز ملابسه وعفشه خخخ علشان بيروحوا المطار من فجر الله

                  وفعلا
                  راح الكل
                  وكانوا حاجزين بشيراتون

                  ::::::
                  كانوا البنات جالسات بغرفة ان وجويل بأستثناء مشاعل اللي من الاختبارات موجودة
                  رنيم وضحت سعادتها بالرسالة
                  ((بأسمي وبأسم العالم جينا نهنيك:،*
                  وفي يدنا ورود الكون نهديك:،*
                  حقك على زمانك يحتفل فيك:،*
                  الف الف الف الف الف الف الف
                  الف الف الف الف الف الف
                  الف الف الف الف الف
                  الف الف الف الف
                  الف الف الف
                  الف الف
                  الف
                  مبرووووك ياحبيبيبتي))
                  <<<ذا يبارك لحبيبتي على حساب صبعي تعبت وا اكتب الف ولا اقدر انسخ لأني اكتب الرواية عن طريق الجوال

                  ندى:بنات شرايكم نروح المستشفى
                  ابتهال فيها النوم لأن الحين سبع الصباح بس من سمعت طاري مستشفى طار النوم:اي يلا يمكن مشاعل هناك فديتها من زمان عنها

                  اللي راح المستشفى
                  ابتهال
                  ندى
                  نجلاء
                  رنيم
                  وباقي البنات(ريم،لمياء،نوارة،ان،جويل)قالوا بيجوا العصر لأنهم تعبانات خخخ

                  ________
                  في المستشفى،،،

                  ابتهال راحت عند محل تحت اشتهت دونات
                  وصدفه شافها الدكتور.سعود:هلا والله وبضحكة بفاطمة
                  ابتهال مابلعته ابد:هلا بغيت شي
                  د.سعود ومانساها من طلعت عنده قرر من يشوفها يسوي اللي بباله:احم ممكن رقم الوالد
                  ابتهال عرفت مراده:ابوي بقبره وبالقبر مافي جوال
                  سعود تفشل وبحزن:أنا أسف ما كان قصدي اذكرك بأبوك
                  ابتهال بملل:ليه تعتذر انت ماغلطت(فديت طلال عالشي اللي يستاهل بس يعتذر ولا على حسب الشخص بعد))
                  د.سعود:طيب اخوك؟
                  ابتهال:شبلاك انت انا مخطوبة
                  سعود انقص وجهه نصفين:اها
                  ابتهال عشان ما تعطيه مجال يفكر:اهلي يعرفون باللي صار لي وودوني لمستشفى بالرياض
                  وتكمل كذب:واللي اغتصبني بدر اللي مات عندكم بتفحيط
                  واللي يفحط معاه هذا خطيبي ويبغي ينتقم وهو يحبني موووت لدرجة انه هو اللي هدأني يوم صار لي كذا
                  والحين هو بغيبوبه
                  وبكذب انا قالي اخوي انك مش حامل بس حبيت أتأكد بنفسي وجيت عندك قلت يمكن اخوي يكذب علي علشان ما أحاتي بالأختبارات فاهم
                  د.سعود بحزن:الله يشفيه وينتقم على من كان السبب
                  ابتهال خافت(لا اكيد انا السبب وهذه يدعي علي)
                  مشيت
                  وهي تحمد ربها انها ألف الفلم الهندي يمكن لو وحدة غيرها بتوافق لأنها بسن زواج ومايندري متى يصحى طلال وإذا صحي بيسامحها ولالا؟؟؟

                  مشاعل:هلا رياض
                  رياض حزين:أنا منقهر
                  مشاعل:أفا ليه فيني ولا فيك
                  رياض:سقطت
                  مشاعل بصدمة:ايييش رسبت يعني بتعيد توك شهرين مداكم اختبرتوا تعال اول سنة لغة بذمتك في حد يسقط باللغه فشلتنا
                  رياض عصب اكثر:تسألي وتجاوبي بكيفك مرتي سقطت ولدنا وبعصبية يقول الطبيب مايصلح تحمل إلا لمن يصير عمرها عشرين وهي الحين ١٦
                  يعني بعد اربع سنوات سألته ليه؟
                  قال علشان تمتنع من التسقيط مرة ثانية ويولد طفلي سالم
                  مشاعل:بلا غباء رياض خلك واقعي يعني تخيل شكلك اب مو قصدي تصغير لسنك لكن أنت الحين ما استقريت بالدراسة حتى وتخيل شكل سارة تباري بزر ولا تشوف مستقبلها والبزران لاحق عليهم
                  و و و و وإلخ
                  <<<طبعا هو شبه اقتنع خخخخ

                  بالجهة الثانية من المستشفى
                  ياسر عصب:اقول قسم بالله ما اطب بيتكم ولا يصير بيني وبينك حوار ان ماجيت بيوتنا اصلا خمس فيلل على قلة معنى اخذوا لكم فيلة رياض واحمد بنهم باب اللي بالحوش
                  ترى بجد ازعل وراح اسلمكم شركتكم
                  خالد وبندر ماأنعطوا فرصة لرفض وخاصة بيجلسوا شهر فشلة بس حلفه قوي
                  بندر بأستسلام:امرنا لله من اليوم عندك يابو الشباب
                  محمد:هههه نورتوا الدمام وربي


                  عند ام بندر اللي مسويه مناحة:صار له شهر ولا حتى تحرك
                  فهد يهديها:صبري يمه إن الله مع الصابرين
                  ام نواره تعطيها غرشة الماي:شربي يوخيتي
                  ام بندر :متى يطيب ولدي تكفون ابغي حل ولدي بيضع وأنا أشوفه ولا أقدر اسوي شي
                  فهد:لا حول ولا قوة إلا بالله


                  عند احمد،،،
                  احمد لأخوانه وعلي:شباب امي وخالتي بيطلعون اليوم صح
                  محمد:ايه
                  ياسر فهم لأحمد:قلت لهم عن حسن عشان ما ينصدموا
                  احمد ارتاح:زين اجل انا راجع البيت وأنتظركم هناك
                  علي:خلاص انا راح اجيبهم
                  وانتم خلكم بالأستقبال
                  ياسر يسلم على فهد اللي توه جاي:اوكي


                  عند جومانة
                  البنت بمساعدة الله ثم الخدامتين سوت غداء
                  (كبسة،مطبق روبيان،ارز بالسكر،مندي،)<<انواع الأرز
                  (تبولة،سلطة زبادي، فتى،فتوش،سلطة المعكرونة)<<أنواع السلطات
                  (سمبوس ،ورق عنب،حمص ،غنوج)<<مقبلات
                  واكيد فاكهة وملح وشطة<<<تستهبل

                  دخلوا الشباب وكل واحد حرك معدته عدا حسن اللي ما يشوف شي بس حس انه في شي من سكوتهم فجأة والريحة طالعة لأخر الشارع خخخخ

                  جات ام حسن و ام علي
                  جات جوهرة و فضة
                  وجات قبلها اختهم الماسة(ام فيصل)
                  وجا ولدها وبنتها فيصل،ابتهال

                  والف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

                  جومانة+ابتهال+ام فيصل+ياسر:كلللللووووووش
                  ياسر واحمد من اسمعوا "هلي لا تحرموني مه"
                  ماعندهم وقت قضوها رقص

                  اما شعور الكل يعتذر أزرار جوالي من وصفها لأن شعور الأم بلقاء اهلها بعد جريمة بشعة وترى انهم يعزونها ولا كأنها عملت شي

                  (شعور وببساطة رائع)


                  """""""""""""
                  مجنونة وعاشق أجن

                  """""""""""""

                  أنتهى الجزء الثاني

                  وأنتهى الفصل الخامس عشر

                  تعليق

                  • مجنونة وجنوني يجنن
                    عضو فضي
                    • Sep 2009
                    • 621
                    • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                    #59
                    رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


                    شخبارك(ن)
                    عساك(ن)
                    بخير(ن)
                    <<<هذا فصل النون
                    يعني بهذا الفصل
                    بنعرف
                    ايش نهاية(رنيم*نوارة*ان)

                    وكمان لمياء
                    هاع،،،،

                    وتفضلوا
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    الفصل السادس عشر
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

                    @الجزء الأول@

                    همسة لكل من تحت قدميها الجنة: (دعاءك مستجاب غاليتي الأم،،،
                    فأدعي لأولادك بأستمرار وناجي ربك ليلا بأن يحسن من حالهم من أفضل إلى أفضل)

                    !!!!!!!!!!
                    أهديك عيوني؟¿:"
                    لا":
                    تراجعت ما راح أهديك:"
                    علشان أناظرك":
                    ياحبيبي أنت:"
                    !!!!!!!!!!

                    د.ناصر لبو بندر:ههههه
                    بو بندر يأشر على السكرتير يجيب الملفات ومخلي الجوال سبيكر وحاطة عالطاولة:ما أقدر أوصف سعادتي مشكور
                    د.ناصر:شدعوه هذا مريضي وعقبال مايحرك جسمه كله إن شاء الله
                    بو بندر:الله يسمع منك
                    د.ناصر:شكله يعزكم ويحبكم وعشان كذا يحاول يجلس من غيبوته<<<رفع للمعنويات
                    بو بندر:ماتقصر يا دكتور>>>ترى بس حرك صبع ههههههههه
                    د.ناصر:أخليك أنا جاتني حالة
                    بو بندر:تكفى أي شي بشرني عنه أي تطور حصل بأي وقت حتى لو الفجر
                    د.ناصر:أكيد إن شاء الله مع السلامة
                    بو بندر:مع السلامة بحفظ الله

                    ..........
                    بفيلة رياض
                    خالد منسدح:ها ها ها موتني ضحك لأ ما أقدر بموت>>>يتريق على بندر
                    بندر نسدح بالسرير اللي جنبه:طيب يابو خفة الدم عطني نكتة
                    خالد:بنام أنا خلاص تعبان ما احس الحين الساعة ثلاث العصر كأنها ثلاث الفجر
                    بندر: صادق وربي
                    خالد:عشان خاطرك خذ هذه
                    عجوز ناظرت نفسها بالمرايا
                    قالت:شحلاتي اجنن بس يبغالي كوي
                    بندر مافهم بعدها انفجر ضحك

                    خالد:شغالة تهاوشت مع راعية البيت وبغت بيت لحالها رضاوه
                    بندر:ههههههه

                    :::::
                    في المساء...
                    حسن كان نايم
                    لكن هيهات يحس بطعم النوم وراسه بينفجر
                    حاول ينادي باللي يتسمى ياسر
                    بس شكله تحت لأنه عطشان
                    قام حاول يوصل للباب وهو يتحسس الشي اللي قدامه
                    وبعد مجهود وانجاز وكم شي صدمة وبعد طيحات وصل للباب اخير فتحه



                    مشاعل:شخبارك؟
                    ام علي:هذا عاشر مره تسألين امك
                    ياسر:خخخ خلاص ماعادت امك بس امنا لحالنا
                    مشاعل خلف اللثمام:ها ها ها امي غصب عنك
                    ام علي:سامحيني يامشاعل كان تعبتك معاي

                    فجأة
                    اخخخ
                    طلعت صرخة مو طبيعية من ناحية السلم(الدرج)

                    :::::::
                    نجلاء:بنات أنا مروقه
                    رنيم:وأنا عالأخر
                    ندى:جاني فضول افتح الشباك وأناظر الشارع
                    جويل بس سمعت كذا على طول فتحت الشباك خخخخخ
                    وشهقت:شوفوا خالد وياسر يشيلون حسن
                    البنات اقفزوا عالنافذه
                    حتى نوارة اللي كانت شبه نايمة

                    بالشارع
                    كان احمد يفتح البوبابه حقت السيارة هاع
                    وخالد وياسر يشيلوا حسن اللي طاح من أول الدرجات وطراخ لنهايته<<<أخ يعور

                    (أنا أكتب هذا البارت وأنا بالمستشفى بأنتظار النساء وطبعا ماخرجت من النص إلا شي مهم وبكاني من قلب

                    وحده عمرها ٢٢ أو أصغر لكن حدسي يقول انها بهذا السن
                    وجاية مع امها او ام زوجها يعني مرأة كبيرة
                    ومليانة مره يعني طول وسمنة

                    التفتنا كلنا من صراخهم
                    منظر بشع
                    احتقرت البنت من كل قلبي
                    صح ما عرفها ويمكن مظلومه بس الناس مظاهر مو مخابر
                    المنظر انه هذه البنت تصارخ على ذي السمينة وتقول:قومي اخلصي الرجال بالشارع ماتفهمي
                    المره وربي جالسه تبكي:الله يخليكي ما اقدر وتشهق تكفين تعبت وأنا امشي
                    البنت:يا ربييي أففف<<بصراخ ملفت
                    قومي شذنبي ولا عاجبتك الجلسة
                    وعلت صوتها افهمي منيب فاضية لك
                    والمره بكاءها يقطع القلب
                    وحدة من الموجودات راحت ورجعت بكرسي متحرك)
                    >>>قسم بالله صارت حدث الكل الله يستر على الجميع

                    نرجع لرواية محد ناقصه هموم
                    خخخخ


                    ندى:شفيهم يشيلون حسن كذا؟
                    نجلاء :الله يستر من جد

                    ::::::
                    ابتهال كانت فرحانة بقوة علشان طلال حرك صبعه يعني في امل انه يقوم من غيبوبته على الأقل هالسنة
                    لكن تعكر مزاجها عشان حسن
                    :معليه خالتي حصل خير
                    ام علي:لا حول ولا قوة إلا بالله لا تحاتيه ياوخيتي بيرجع سالم إن شاء الله
                    ام حسن ببكاء يقطع القلب:ولدي طاح طيحة قوية اه عليك ياحسن ياليته فيني ولا فيك
                    ام فيصل:يا جوهرة كل هذه حكمة من الله
                    مشاعل تعطي امها ماي:والنعم بالله هدي يمه
                    ام حسن مسويه عزاء:كيف اهدي ولدي بكري وروحي اطالع الله ثم هو اه عليك بعد جوفي طاح من اول درجة لأخره ياقلبي عليه أكيد تعور يابعدي يوم صرخ بأاه
                    والله اخوانه ياخذون قوتهم منه قالها يامشاعل قال اه ه
                    ياقلبي على عيالي واحد مسافر والثاني عمي وفاقد الذاكره والثالث حتى مايقدر يعبر بمشاعره بدمعة عشان مشاكل عينه
                    يارب يارب يارب
                    انك مستجيب الدعوات
                    يالله يرجع لي وليدي سالم ومعه ذاكرته لا ترد دعوتي يالله

                    ..''..''..''..''..''..''..''..''..
                    مجنونة وعاشق أجن
                    ''..''..''..''..''..''..''..''..''

                    بالمستشفى

                    أحمد يناقز:كككلللللللللللللللوش
                    قسم بالله أذبح بعير بنفسي

                    خالد ضم ياسر بأقوى ماعنده
                    فهد ومحمد ينقزون
                    علي يمسح دمعته من الفرحة
                    فيصل يضحك وطلع يوصي شربات عشان يوزعونه عالمستشفى ويعبروا عن فرحتهم

                    بندر:الحمد الله على سلامتك يالحمار
                    حسن:افا أنا حمار؟
                    بندر:تصدق ودي أسبك لبكره شهر مسكر على ذاكرتك
                    حنا بدونك شلة فاشلة
                    حسن تذكر شي:أنا فقدت ذاكرتي وبصري وهذا الذاكرة رجعت لي وهذا اهم شي
                    شخبار طلال وبدر ان شاء الله بخير وبمزح وطلول وينه لا يكون نساني الدب
                    الكل:لارد
                    حسن بخوف:في شي؟
                    فيصل رجع وسمع نصف الأسئلة:بدر عطاك عمره
                    حسن بأسف:الله يرحمه إن شاء الله
                    طيب طلال شخباره؟
                    فهد:والله يطلب الدعاء بالعناية وبغيبوبه
                    حسن بحزن:لا حول و لا قوة إلا بالله الله يقومك بالسلامة ياطلال
                    خالد يضرب ظهره بمزح يغير الموضوع:ها متى مقرر تسوي عملية لعينك؟
                    حسن وحب يتأكد من شي مهم بحياته وبعدها يقرر يسوي العملية وبكذب:ماراح اسويها هذا قضاء ربي وأنا راضي فيه
                    فهد بصدمة:بس يا
                    حسن يقاطعه:قلت شي وماراح اتراجع عنه إلا إذا صار اللي ببالي

                    _______________

                    بعد ساعتين
                    ندى:خالد من جد ولا تمزح؟
                    خالد:يلا حنا بنجي الحين بس بندر عازمنا على هذه المناسبه باي
                    ندى تمسح دموعها وركض لصالة:ماماتي وخالتو ياصبايا ياحلوات البشارة
                    رنيم عارفة قال لها ياسر برسالة خخخ وقالت لنجولة
                    نجلاء تستهبل:شنو
                    ندى:بعد مرور هذا الشهر بتعاسة فأعتقد أن هذا الشهر سيمر بسعادة
                    حسن استعاد ذاكرته بعد الطيحة الحمد الله انه طاح<<خبلة
                    ام نوارة:الحمد الله
                    ام بندر:يوه بقول لمشاعل اجل
                    ان تهمس للمياء:أقص يدي إذا ما كانت خالتي ام بندر ما تغار من ام حسن
                    لمياء أطلقت ضحكة فيفي عبده:سوري
                    >>كلا ناظر فيها خخخ


                    فيصل:أنا قررت اخطب خلاص
                    فهد:من تعيسة قصدي سعيدة الحظ؟
                    فيصل يترقب خالد:مشاعل
                    خالد يشرب بيبسي:كح كح كح كح<<شرق الرجال
                    فيصل تأكد من حب خالد لمشاعل:مشاعل تمدح بلمياء بنتكم ويشرفني بعد موافقتها وموافقة أهلها وخوالها اجيكم مع الوالده
                    خالد يمسح البيبسي اللي انكب بثوبه هع هع:أنت رجال يافيصل وما تنعاب أخلاق وذوق وصديق والشرف لنا طبعا
                    حسن:وأنا يشرفني أخطب لأخوي ياسر أختها رنيم تقول مشاعل انها تناسب له
                    ياسر كان يتطاقق مع فهد
                    بعدها سحب ايده ويسمع اخوه بصدمة
                    خالد ابتسم:كمان مسكينه عمتي راح تفقد بناتها الثنتين خخخ
                    فهد اغتنم الفرصه وضربه بوجه
                    ياسر طار من الوناسة فجأة طراخ
                    ياسر يتحسس خده:افا وأنا عديلك الحين
                    الكل:ههههههه
                    حسن واضح انه مخطط على شي:خالد أتمنى تعطي عمتك وابوك وعمك بخطبه ياسر إذا ماعليك امر اسبوع الجاي الملكة
                    ياسر فرحان بس مستغرب من اخوه شسالفته؟؟؟
                    خالد ماغاب عنه ان حسن يخفو شي:اوكي صار
                    فيصل بتردد:خلاص نخليها انا وياسر بيوم
                    حسن يبيغاها من الله:يكون افضل
                    بندر:انا اكلم ابوي بحكمه ولي أمرها اخليه يجي الأربعاء يملك فيهم وبعدها يرجع لرياض
                    محمد ماصدق حد يطري الزواج:وربي ماراح تندم يا ياسر ويا فيصل الزواج ملح
                    قاطعه أحمد:واللي يرحم امك ارحمنا بسكوتك
                    الكل:ههههههههههههههههههههه
                    ::::::::

                    جومانة:بدخل اسبوع الجاي بالسادس
                    ام علي:عندي احساس انهم توأم بأذن الله إن شاء الله يشبهون عمامهم حسن واحمد
                    وطولهم يكون على ياسر وشعرهم على رياض
                    جومانة انقهرت:وأنا ورجلي؟
                    ام علي ضحكت:وأناقتهم وجسمهم واهتمامهم بشكلهم يكون مثل ابوهم بس مو مثله مثله يعني أقل هذا رجلك ربيته بأيدي ولا مره شفته لابس بلوزة مرتين مسرف والعياذ بالله
                    تناظر اختها:بسك خلاص بيرجع
                    ام حسن تجلس:تتوقعي كيف بيستقبلني؟يعني ببكي؟تتوقعي ينعاد اللقاء بعد خروجي من السجن؟يعني الحين تذكرني و
                    ام فيصل ومشاعل وابتهال:هههههههه
                    جومانة وام علي سبقوهم:ههههههههههه

                    انفتح الباب
                    واللي يتغطى تغطى
                    حسن بهمس:وصلني لها
                    ياسر :ابشر
                    فيصل واحمد ومحمد وعلي واقفين على جنب
                    بنفس الوقت دخلوا نواره ونجلاء وندى وان
                    >>>مايحبوا يفوتوا شي خخخ
                    حسن تحسس امه اللي لسانها انشل من فرحتها
                    حسن:يمه الحمد الله على سلامتك يالغالية
                    فجأة انفجر المكان بالشهقات والبكاء
                    حسن نزل رجل امه وهو يتحسسها :بدونك ياغلاي ما اقدر اعيش وباسها برجولها

                    ام حسن نزلت مستواه وهي عاجزه تعبر عن شعورها ضمته بأقوى مايمكن وذبحت روحها بكاء
                    حسن باس جبينها وقفها معه:خالتي؟؟؟
                    ام فيصل+ام علي:امرني ياعمري
                    ياسر:كككك طاح كرتك يافيصل وأنت يا علاوي
                    علي وهو يراقب حركات نوارة هذه الأنسانة دخلت مزاجه:العمر يخلص إلا وهو حسن
                    بس أنا ما اخلص
                    احمد:ياحلوك ساكت
                    حسن:ههه خلاص أنت معه
                    طاخ
                    وقفوا وقفة عسكرية وطاخ بالأرض :حسنا سيدي
                    مشاعل:الحمد الله والشكر
                    ::::::::
                    بنتصف الليل،،،
                    ام نوارة بفرح:يوه كبروا بناتي وبيتزوجها وقضتها مناحة<<وحليلها
                    خالد:لا حول يعني موافقة ولا؟
                    ام خالد:فيصل ماينرد
                    بس ياسر طلق بنت عمه وبنت خالته فكيف برنيم؟؟؟
                    ام نوارة:انا ماعندي مشكلة مع ياسر بس بشرط اكلمه قبل لا أقول بنتي
                    خالد عقد حواجبه:ليه؟؟؟
                    ام نوارة:شي بيني وبينه إذا يبغاها

                    :::::::::::::

                    باليوم التالي
                    في الصباح عالساعة ثمان

                    بالمجلس ياسر كان لابس ثوب وشماغ عشانه بيروح الشركة
                    ومتوترا نوع ما
                    ام نوارة دخلت:السلام عليكم
                    ياسر بأبتسامة:ياهلا خالتي أسفرت وأنورت
                    ام نوارة بحدة:اجلس
                    ياسر رفع حاجب من هذا الطريقة لكن مررها:وهذا جلست ايش شرطك بزواجي من رنيم؟
                    ام نوارة بقساوة:تتبرأ من امك واكون انا امك
                    ياسر مازال مبتسم:طيب؟
                    ام نوارة تكمل:وما تسكن هنا تسكن معنا بالرياض
                    ياسر يتسند :اممم وبعدين؟
                    ام نوارة:بس وش قلت؟
                    ياسر قام:انا ماراح اترك نسبك يا ام نوارة ورنيم لي
                    وشروطك عليها إشارةx
                    اللي مافيه خير لهله مافيه خير لزوجته واهلها فكيف تضمنيني مع بنتك؟
                    ام نوارة اخيرا شالت من وجها القناع:نجحت بالأختبار يا ياسر
                    وبنتي تاخذها بدون مهر لو بغيت


                    :::::
                    نجلاء تكلم رنيم:ما توقعت بيوم اني راح احب شخص بعد بندر

                    نوارة كانت بتدخل بس تراجعت بعد ما اسمعت اسم بندر

                    رنيم بحماس: كيف كان يعاملك بندر؟
                    نجلاء تتذكر:اممم هو اللي اقنع خالد اشتري لي شقة بلبنان
                    وعلمني كيف ما احتقر الناس هههههه وبالذات نواره

                    نوارة تحبس دموعها"خاين اكرهك ايه ماتبا حبيبة القلب تعاملني بحقارة عشان إذا تزوجتها اقول هي مالها ذنب اه يالنذل اه اه اه"

                    رنيم:طيب
                    نجلاء:اكذب عليك إذا قلت لك ماتمسكت فيه وحبيته بقلب صافي يمكن لأنه هو علمني اشياء حلوة

                    نوارة ماتحملت اكثر وصعدت وهي مستغربه من نفسها هي مو منقهره انه حبها له ضاع ابدا هي تبكي لأنها

                    "انخدعت به "
                    صح حبت هباله وحبت اعترافاته بأنه يحبها وجرئته
                    منقهرة لأن كل هذا ضاع منها

                    %++%++%++%++%++%
                    مجنونة وعاشق أجن
                    ++%++%++%++%++%++

                    ،،، بأمريكا ،،،
                    رياض بحزن:مبروك
                    ياسر حس بصوته:شفيك؟
                    رياض:ماحلاتكم تتزوجوا بدونا أنا وزوجتي
                    ياسر:مالك دعوى تجي حفلات ما من ابوها فايدية غير المظاهر
                    خلك بين احضان زوجتك وماعليك من حد
                    رياض برومانسية:فديتها أنا اموت فيها اعشقها بجنون كل يوم عن ثاني تسويني عاشق اجن من اللي قبله
                    ابتسم ياسر هو يعرف سوير داهية لولا تربع رنيم بقلبه ماشك انه راح يحبها جمال سارة شكلا احلى من رنيم لكن رنيم هو القلب اختارها:الله يوفقكم يارب ودوم المحبه يلا انقلع انا مشغول
                    رياض:صح تعال شسالفة العيلة تجمعت بالشرقية تقول سوير اقص ايدي إذا مافي شي إللي شهر بيجلسون
                    ياسر"سارة ذكية واكيد سحبت من اختها "ابتسم"هذه ملقوفة خلقة":ههههههههههههههههههه
                    رياض:في شي؟؟
                    ياسر:ههه تراني عطيتك وجه بايات
                    طوط

                    €€€£€€€€

                    الكل راح المستشفى
                    عدا جومانة وامها وام حسن ومحمد

                    ان:ميشو
                    مشاعل جالسة تناظر اخوها من ورى القزاز:هممم
                    ان تضحك لأن مشاعل صايرة كأنها تشوف مسلسل فجأة سكتت وصرخة
                    التفت ناظرت ببندر الواقف وسحبته تحت انظار الكل:بندر ناظر تخطيطات قلبه
                    بندر ركز بالجهاز ويتناسى انها ماسكه ايده:وا...و...واقف
                    خالد من سمع خالته التفت
                    وركض لطبيب
                    اللي من التفت بندر شافهم دخلوا
                    ام بندر ماعندها وقت اغشي عليها
                    مشاعل ماسكه ان بخوف وان ماسكه ببندر بخوف رهيف
                    لدرجة انها مغمضة
                    بندر حس انه دقات قلبه ارتفعت مايدري من وشو بالضبط
                    من قربها ولا خوفه على اخوه

                    تمت عمليت الأنقاذ بسلام

                    خالد على طول جلس عالكرسي شد كل اعصابه

                    حسن اللي كان جالس وحس ان في حد جلس جنبه:من
                    خالد باسه بخده
                    حسن:مشاعل؟
                    خالد شد اعصابه مره ثانية:حسون
                    حسن انفجر ضحك:ههه وربي كنت عارف انك انت بس استهبل
                    اصلا كيف راح تبوسني وهي ماتكشف قدامي طبعا قبل لأصير اعمى
                    خالد:تعصبني يعني¥إلا جد شسالفت تبا تفتك من اخوانك
                    وتزوجهم بسرعة
                    حسن:اممم وبزوج احمد بعدهم مباشرة
                    خالد رفع حاجب:من قال ان امي راح توافق تزوج نجلاء قبل ندوش وان
                    حسن ابتسم:لا راح توافق
                    خالد:من جد شسالفتك واحس قلت لأخوانك عن السبب وحتى فيصل بس انا لا
                    حسن:احسن لك
                    خالد:عن من؟
                    حسن:ابو بندر
                    خالد:شسالفة بسرعة
                    حسن:منيب قايل بتعرف بعدين
                    خالد أنطفأة لقافته:براحتك

                    مشاعل:ههههههه
                    ان:مالت عليك يالخايسه تفشلت تروحين تفشليني اكثر جد انك حماره
                    مشاعل:هههه وأنا صادقه حفرتي زنود اخو براسك تقول حصى مصره تدخل بالرمل
                    ان تفشلت:أنا...
                    مشت ما لقت كلام
                    تناظر ببندر اللي يشرب ماي
                    ومبتسم بعذوبه
                    ان"مو وقت احراجات من جددد"
                    جاء فهد يحكي معاه بس نظرات بندر كلها مع اللي عيونها بنية ورموشها كلون الجالكسي


                    ان تحرقها نظراته احراج
                    تقدم بكل رجولته ومع ابتسامته اللي تذوب
                    كان بندر جماله بأنفه ورسمة وجهه وجسمه وطوله ولون بشرته كان ابيض من فهد وطلال صح ابيض منه لكن يعتبرون من الحنطيين البشرة
                    وكان لابس ثوب مطرز بقماش الدمعة لونه أسود
                    وشماغ (بروجيه)<<<تسوي دعاية هاع تصدقون ما ابلع اللي يقولون اسم الماركة او المحل احس كأنه دعاية خخخ


                    >>>ماما جات من السفر بخلي البارت اجل حلو



                    نواره كانت تترقب حركات بندر كانت طول الوقت مع ان"ماسادت عالبنت مسكة ايدك تراها ردة فعل منها
                    هه بالطقاق اصلا انا مايهمني إلا اهتمامه فيني غلطت يوم قلت احبه"

                    تعليق

                    • مجنونة وجنوني يجنن
                      عضو فضي
                      • Sep 2009
                      • 621
                      • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

                      #60
                      رد: مجنونة وعاشق اجن&gt;&gt; روايه رومنسيه سعوديه


                      @أهنئك صحوتي من وهمك مبكرا
                      والباب مفتوح لك ونتمنى ان تحبي شخص بجنون كما كان يعبر بندر عن حبه لك
                      ولكن لا يقول انا لم احببك بل احببت اهتمامك بي@


                      رنيم يعني زعلانه من ياسر لأنه مو راضي يقول عن المفاجأة
                      ياسر يمر قدامه:ردددي
                      رنيم اسم تكلم نجوله:انتظرتي اربع شهور ماتكلميني عالجوال وأنا بعيده عنك ويوم صرت قريبه تبغين تسمعي صوتي كل اشوي اصلا انقلعي ماحبك ماقلتي عن المفاجأة
                      ياسر مسك جواله مسوي يكلم حد:حبيبي إذا كنت زعلان من هذا الشي أنسى أراضيك وحط جواله وابتسم
                      رنيم فتحت عينها ووقفت:مالت عليك احسن اوووف وجلست تهز رجولها ولا همها ان الكل يناظر فيها
                      نجلاء ترقع:لا تحسبي انك اخذتي مية بالمية يعني مسويه فيها القوية علي
                      خالد: شصاير؟
                      رنيم بقهر:اختك البقره مو راضي تقولي عن مفاجأتها وانا ابا اعرف
                      بعد ماكان الكل يناظهر صار الوضع عادي
                      اللي يكمل سالفته واللي دايخ...الخ
                      إما ياسر انفجع من ردها هذه مايهمها شي"مو مشكلة اعدلها لأخذتها بس صبر"

                      ان لندى المفهية بحسن:شوفي بعد
                      ندى:ها طيب راح أتأكد خلصي
                      ان:الظاهر نسيتي اني خالتك
                      ندى:ماخذه بنفسك مقلب
                      ان:خخخ اسوي فيها مثل جويل وحركتات
                      ريم:إلا على طاري جويل وينها هذه؟؟؟
                      ان خافت:صدق وينها؟

                      بعد مرور ست ساعات

                      ام خالد ودها بعيده عن غرف العناية بسبب المناحة على اختها:وين البنت وينها ودخلت بنوبة بكاء

                      ان تحاول تكون قوية:ماشفتها
                      خالد يصارخ:كيف يعني انشقت الأرض وبلعتها ناظري اهمالك
                      بندر:خالد لاتصارخ حنا ما انتبهنا لها بسبب اللي صار مع طلال وكانت بأيدها بس بعدها اختفت فرجاء لا تصارخ
                      ان:أختي جويل وين؟ والله انتحر ان صار لها شي
                      بندر+خالد:استغفر الله
                      ان طاحت وهي تبكي دم

                      مشاعل تحرك حسها لقسم في مبنى اخر للمعوقين ودخلت وراحت تدور بغرفة غرفة

                      كان خالد منتبه انها بتطلع من المبنى فلحقها ليه ما يدري



                      ¥¤¤¥¥¥¤¤¥¤¤¥¥¥¤¤¥¤¤¥¥¥
                      مجنونة وعاشق اجن
                      ¥¥¥¤¤¥¤¤¥¥¥¤¤¥¤¤¥¥¥¤¤¥

                      كانت تعطيها الأكل ومستانسه انها تقدر تساعد المرضى
                      جويل تكلم الشاب اللي جاه تعوق بصبعه وبس بينام يومين ويطلع كان قمة الوسامة جميل من الدرجة الفوق الأولي:يلا بس باقي هذه وخلاص
                      ناصر:زهقت من جد خلاص
                      طبعا كل هذا تحت انظار مشاعل وخالد

                      ناصر:انتي صار لك ساعة عندي وين اهلك؟
                      جويل:انا من العصرية اروح من غرفة لغرفه وأكلهم
                      ناصر قرصها:واهلك وين؟ترى ماراح يقبل لك حسنات إلا برضاهم عنك
                      جويل بحماس:أنا وعدت الابلة اسوي خير للمراضة من خير محد يعرف عشان ما يصير رياء
                      ناصر:وينهم ماراح اقول عن اعمالك بس ماراح اتركك تكملي دواره
                      خالد بملل وواقف خلف مشاعل:احنا اهلها
                      وهذا لأنك ولد حلال قلت كذا
                      ناصر ابتسم:اهلييين بخويلد الزفت
                      خالد يتذكر:نووويصر؟
                      ناصر قام:حركات متى تزوجت وجبت بنت ويعلي صوته لمشاعل برافو عليك كسرتي راسه المغرور
                      مشاعل صار وجها الوان
                      جويل بكذب:هم مابعد يتزوجون بس لازم تقوله احبك وهو بعد هم بس مخطوبين
                      خالد مانطق كأنه الكلام عاجبه
                      ناصر يهمس:رهف شخبارها؟
                      خالد:البقية بحياتك
                      ناصر بصوت عالي:رهف ماتت؟
                      مشاعل انصدمت¤رهف ماتت؟؟؟يقصد ام اربع واربعين البحرينية؟!!¤
                      خالد مد كرته:خذ رقمي يمكن تتنزل وتتصل
                      ناصر:ههههه يمكن مو أكيد
                      جويل:ماراح تبوسني؟
                      ناصر:وهذه بوسه
                      جويل:بوستك غلط شنو بوسة بأنفي
                      خالد:طراره وتتشرط
                      ناصر:إذا الطراره كذا من بكره بطر واحصل كم بوسة
                      خالد:ههههههههه
                      من جد خبل
                      ::::::::::::::::::::::
                      بمنتصف الليل،،،

                      لمياء بصدمة:ها
                      رنيم بفرحة:أنا موافقة>>فشلتنا
                      أم نوارة:بصراحة ياسر رجال ماينعاب شقلتي يالمو
                      لمياء توردت خدودها وصعدت بركض>>>مسويه فيها خجلانه

                      ام نواره:ههههه نقول مبروك
                      رنيم:كللللووووووي>>>من جد فشلتنا

                      ___________
                      ام علي:يا وليدي متى بس؟؟؟
                      علي بملل:يمه والله بس يملكوا فيصل وياسر بقولك خطبي لي فلانه
                      ام علي:طيب من؟
                      علي: قريب تعرفي بس باقي يومين على ملكة فيصل وياسر أنتظري
                      ام علي:قولي علشان بعد ملكتهم اخطب لك اياها
                      علي:هذا اللي بيصير إن شاء الله
                      ام علي:لا طبعا
                      لازم اشوف اسلوبها؟نطقها؟تعاملها؟لبسها؟جسمها؟ عيشتها؟و
                      علي:بس بس بس
                      هونت مابتزوج
                      >>>انحاش الرجال لغرفته
                      جومانة :يوووه يمه خليتي الرجال يهون
                      ابتهال+مشاعل:هههههههههه
                      _______
                      بعد يومين
                      بالأستراحة
                      عند الرجال
                      فيصل:الله يبارك فيك


                      حمد: حركات صرت معرس
                      فيصل ابتسم له

                      عند خالد: خطفتوا بنات عمتي المسكينة
                      ياسر يحرك حواجبه : احسسسسسسن
                      خالد: احسك مو مستانس؟
                      ياسر : كيف استانس وطلال مو موجود قهر
                      حسن : افا انا قلت لهم يصورون كل شي علشان اذا قام طلال يشوف كل شي
                      وانا بعد اذا قررت اخوض العملية اشوف كل شي
                      ياسر ابتسم مجامله: تسلم بعد عمري
                      احمد: خلي الغزل عند رنوم مو عندنا
                      ياسر يضربه براسه: مالت عليك
                      واحد من الرجال يبارك: الف مبروك
                      وحاء بعد كم رجال

                      عند فهد: فشلونا من جد
                      بندر وفاقع ضحك: يالخبل لا تنسى ان الحريم مظاهر
                      فهد: عاد امي وعمتي من جد فشلونا عازمين الخليج العربي كله
                      بندر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههولا تنسى ابوك وعمك بعد عازمين الشرق الاوسط
                      فهد: ههههههههه صدقت وربي


                      علي لفيصل : يلا انا بعدكم ان شاء الله
                      فيصل : يا هووووووو بدينا نقلد
                      علي : مالت عليك


                      عند الحريم

                      شعور كل وحده

                      *مشاعل فرحانه بقوة لرنيم ولمياء لانهم اخذوا ياسر وفيصل اللي من جد شكلهم يحبون بعض<<<دوم ان شاء الله ولبست فستانها الناعم اللي شرته مع ابتهال بالمجمع واتفقوا يلبسونه((سبق وصفه))
                      والميك اب لبناني ناعم جدا جدا جدا علشان طلال بالمستشفى ما تبي تثقل واخوها هيك حالته وشعرها قصته على طوله شلال<<<قديمة بس كانت رهية عليها مرررره
                      واستشورته لفوق نفس ابتهال*




                      *ابتهال تتمنى من كل قلبها تسبقهم بس مع طلال وطول الوقت تصطنع الفرحة علشان ما تحسس حد بالحزن اللي جواتها وطلعت تجنن كيف لا واخوها المعرس وما حطت الا اساس وكحل داخل العين وكحل سائل برسمة بدوية ولون اصفر
                      وروج احمر صارخ جدا جدا جدا علشان وصف لكم فستانها الاصفر والاحمر اللي شرته من المجمع ايام الشاليهات*

                      *ريم كأنها العروس بفرحتها لخواتها
                      ومن جد طالعه خيال لابسه فستان بني نفس نواره قصير لعند الركبة وكله كريستالات وناعم جدا بس مره روعه عليها كان بأكمام طويلة بس جد روعه وميك ابها سموك دائري شعرها سشوار عادي*


                      *نواره نفس ستايل ريم لكن من جواتها حقد لنجلاء لانها طلعت احلى منها بكثييييييييييييييير هي غيرة مو لانه بندر يحبها كما تعتقد غيره فطرية علشان الحبيب اذا حب وحده اعلى جمال من اللي تحبه الواحد يتحطم خخخخخخخ*

                      *ان خيال طلعت ملكة جمال الحفلة بجد

                      كانة لابسه فستان ابيض قصير ويجي على جنب واكيد حرير واللي على جنب ماسك لساقها ولابسه جزمة كعب ربط لونها برتقالي
                      وكل الاكسسوارات برتقالي ممزوج بألماسات
                      وميك ابها برز لون عينهالجالكسي*
                      *ندى ونجلاء نفس اللوك: بدله رصاصية رسمية برمودى وبلوزة بيضاء وكرفيته رصاصي
                      والميك اب مدموج رصاصي واسود وفضي ورصاصي وفيه لمسات الذهبي
                      والشعر بف
                      بس جد طالعات خيال والحالات النفسيه كوووووووووول*
                      جويل طالعه ملاك
                      لابسه فسنات نفشة قصيلرة ولونه سكري**

                      وجمانه جلابية حمال بس رهيبه


                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::

                      أنتهى البارت الأول من الفصل السادس عشر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...