رد: مجنونة وعاشق اجن>> روايه رومنسيه سعوديه
نكمل الرواية ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الفصل العاشر
الجزء الثاني
حب حبيتك..
..عشق عشقتك
وكل ما عندي
كنت بهدي لك
وأقولك أهديتك..
..الله يخرب بيتك
كل هذا يطلع منك ياللي حبيتك؟!!!
ما أقول إلا الله يصلحك
ويهدي سرك
وما راح أفضحك
عند أهلك
هذا اللي كانت تقوله ريم وهي بين أيدي الغالي حبيبها ......
أم نواره وما بقي تهزئ ما قالته لرنيم اللي جالسه تبكي وهي ماسكه السماعة حقت التليفون: لا حول ولا قوة إلا بالله المدرسة ما في حد يرد ما في حد يرد أنتي كييييف تمشي عن أختك
ها كيف؟
رنيم وهي تمسح دموعها : ماما هي كذا على طول تتأخر وتجي أحيانا مع باص المدرسة
أم نواره بعصبيه: يا شيخه وبأسلوب بارد وأكيد ال ب ا ص بعصبيه ونار: للحين يدور بالحي ها ردي علي وين أختك وأخيرا نزلت دمعه يمكن خطفوها الجماعة اللي خطفوك ؟
وبعصبيه وقهر: أنتي ما تكلمتي عنهم قولي أيش عملوا لك؟
رنيم مهيب ذاكره شي بسبب الرشاش اللي عطوها بوجها بكت مدري والله مدري
كل اللي اعرفه اني بنت ما عملوا لي شي
أم نواره بعصبيه أكبر : كيف تقولي مدري وتقولي انك بنت ها؟كيف؟
رنيم ببكاء أكثر: وربي ماما أني بنت حصلت ورقة يوم صحاني خالد أن محد لمسني وما قريتها لأنو خالد مسكها مني بعصبيه وما طلبت منه أني أخذها لأني كنت تعبانه وربي ما اذكر شي وغطت نفسها بأيدها ماما ليه تصارخي علي كأنك ما تعرفي ريم هي كله عند صاحباتها وتتأخر علشانهم وإذا قلت لها تعالي تصارخ علي
وربي مالي ذنب وتبكي أكثر
أم نواره بخوف ورجاء ودمعوها اللي نزلت : يا رب يا سميع يا مجيب أسمع دعائي وأستجبه لي يا أرحم الراحمين يا ربي وبصوت خشوع وبكاء ورجاء قوي ولحن من العبد الخاشع كل اللي يسمعه مجبور يبكي: ياربي يا ربي يا رب وبكت أكثر أحفظ بنتي وبنات المسلمين جميعا من كل مصاب وأرجع يا إلهي كل تائه وضايع عن أهله يا رب
لمياء بحنان: ماما لا تبكينا معك أكيد بترجع أنا صحيح اتصلت على كل صاحباتها بس يمكن ما عندي رقم وحده منها
نواره بخوف: الله يحفظها يا رب الله يبعدها عن كل الم
رنيم ببكاء: نواره
نواره حطت رجل على رجل(والله ما قلنا شي الله يحفظها من اللي ما يخاف ربه بل ): طيب
ماما أتصل على بيت خالو سالم؟
أم نواره :أكيد هالحين صارت الساعة 4 العصر وهم طلعوا من 3 ساعات لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله
نوراه : اوكي
::::::::::
بيت بو بندر((سالم))
ترن ترن
طلال: منيب راد
بندر: من جد أنك عنيييييد ياخي قلت لك تعبان
طلال يقوم : أف
مشاعل نزلت وهي لابسه عدسات زرقاء وكل شعرها عاملته غجري ولابسه تنوره فيها 3 قصات بأنواع مختلفة منها المخمل والحرير والكتان غريب لكن ستايل جنان
وكانت ألوانه هاديه لأنو المديل فيه دفاشه وبلوزه حريريه كوكتيل وتحتها بلوزه أكمام طويلة كتان لونه زهي ....
بندر رفع حاجب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل بغرور مصطنع: كيفي
بندر مو قادر يمسك نفسه: هههههههههههههههاي أنا شفت خبال بس مو لهذه الدرجة مع شعرك اللي كأنه أندومي بصراحة أهوا حلو حلو لكن امممم مدري أحس كل شي يحلي الثاني يعني التنوره ما كانت بتطلع حلاتها وجمالها لولا هذا الكوكتيل وممممم بش شعرك غطي عليهم أندومي بصحيييح هههههههه
مشاعل: ياي هذا المطلوب
بندر : الحمد الله والشك
بيكملها لكن سمع اسم حياته ركض بجنون علشان يسحب السماعة من طلال
:::
طلال ناظر بمشاعل : حلوه من جد ههه
رفع التليفون وهو ماله أبو الخلق: هلا
نواره : طلال أنا نواره عندنا مشكلة كبيرة
سحبت أم نواره التليفون من بنتها وهي تبكي
طلال : نواره شبلاك ؟؟؟ ليه البكي؟صاي
التفت للي سحب السماعة
بندر: نواره يا قلب احم عمتي خير شصاير؟
طلال: جد أنك واحد تافه ساعة أقولك رد رد ياخي تستاهل انك ما رديت على نو نو سكت بسبب تأشيرات بندر له
بندر بصوت واثق من نفسه: عمتي لا تخافي ريم بتكون عندك اليوم مع السلامة
أول ما أحصلها بعطيك خبر تطمني مع السلامة عمتي...
ما أعطى جواب لطلال ومشاعل لأنه مهب حولهم
بندر بقلق: يبه ريم للحين ما رجعت من مدرستها ..
اوكي مع السلامة
::::::
اتصل بخالد :هلا خالد الحين تجي للبيت ضروري
بلا تدليك بلا هم أخلص علينا بنت عمتك للحين عن البيت ما رجعت من المدرسة
.......: خويلد أنا أيش دراني مع وجهك بالله ليه متصل عليك أنا مدام اعرف
........:لا مو رنيم ريم هي اللي ما جات للحين؟
يلا باي
طلال: ياخي شسالفة أقلقتني؟
مشاعل وهي حاطه أيدها بقلبها : بندر من اللي ما جات من مدرستها ؟
بندر : ما عندنا وقت طلال ريم للحين ما رجعت للبيت والله أعلم وينها ذي ؟
طلال يطلع مفتاح السيارة من البرمودا الأسود وما فيه إلا هذا الجيب اللي لونه أحمر ولبس فوقه تيشيرت أحمر مكتوب فيه كلمات بالأنجليزيه : يلا بندر ندورها نروح للمدرسة أول ؟
بندر: يلا
عند ريم
بالسيارة الموجودة بالصحراء عن الفضايح بسبب صراخها وسبها ولعنها
مستحيل يرجعها بيتهم وهي بهذه الحالة.......
ريم بقهر هذا ما يحس تصارخ ولا كأنها موجودة : حيوان نذل خسيس قذر
أنت كيف بتقابل ربك؟؟؟؟
كييييييييييييييييييييييييييييييييف ؟ رد علي يالنجس نذل نذل قليله بحقك واطي عدلت جلستها وهي معصبه ألف تكمل لسانها ما تعب من السب والقهر اللي فيها طلعته كله باللعن والسب : أنا ما توقعتك كذا أبد أنت وبقهر ومن قلب: نار تحرقك يا فهد الله يحرق قلبك يا فهد وبكت على نرجس اللي من الشلة دايما تطلع من الأوائل أكيد نفسيتها ما تساعدها على الدراسة وبصراخ وبكاء أكثر: يا حرام يا نرجس يا حرام الله يل ... حسبي الله عليك أنت وزبالتك أنت كيف تعمل هذه الحقارة تعمل نفسك صاحب مشاريع وبوفيات علشان محد يسألك كل يوم بنهاية الدوام بالشركة وين رايح أو من وين جائي يالخسييييييييييييس
ولف عليه مرة ثانيه كان شكله يكسر الخاطر مره واضح هموم الدنيا على رأسه لكن ما رحمته وهي تتذكر كيف صاحبه كان بيحاول لكن هو تدخل ((فهد: قلت لك لا تلمسها غسان: كانت بنت خالتي موجودة وعملت فيها اللي تباه وأنا ما تكلمت ويوم جاءت هذه بنت عمتك مدري خالتك قلت لا وسحبها
فهد بعصبية : غسان تدري من أنا والله إذا ما طلعت هالحين موتك بأيدي
واحد من الشباب: أقول غسان هدي ويلا فهد حنا بنمشي وبينا اتصال
ريم: يا قذارة سحبت الموبايل من جيبه ورمته أخذوه معكم وتحلموا تتصلوا عليه بدموع: فهد ما راح تعمل كذا مرة ثانيه صح؟
فهد دقات قلبه ما وقفت ما يدري من وين من الخوف ولا من دموعها ولا من قربها له وبصدق: أقسم بالله ما راح أعيدها ريم ما راح أكلم ذولا مرة ثانيه أوعدك
غسان بقهر : تعمل فيها رجال يالزباله لا تنسى أنك أنت اللي دليتنا على هذا الطريق استغليتنا يالنذل لأنك شفنا فقارة نروح للزباله اللي بالشارع علشان نجيبها لأنفسنا استغليت ضعفنا المادي يالواطي والحين تقول ما راح ترجع جد نذللللللللللل
وطلع بعصبية
لحقوه أثنين وبقي واحد : فهد أقسم بالله ليوصل كل شي عند أبوك وبقهر ولا تنسى ما بقي شي نخسره إذا ما وصل لكل شخص فينا قصر وبوفية ما تلوم إلا نفسك وطلع))
مسحت دموعها : حقيييييييييييير وبتعب أسندت نفسها حرام عليك بكت لكن بصمت أنجرحت منه بقوه يعمل نفسه خكاره وصوته نعوم واهتمامات بنات علشان محد يشك فيه وبقذارته تنزل دموع بخدها وتتجه لتنورتها اللي عاملتها كسرات وصفطات فهد ليه؟ كيف بهدوء وضح صوت التعب من ساعتين تصارخ صوتها راح تتكلم لكن صوتها راح ما ينسمع إلا أذا قربت منها فهد كيف بتواجه ربك؟ كم بنت ضاعت بيدك؟ كم بنت دعت عليك؟تخيل لو أنك تأخرت على زبالتك دقايق كيف راح أكون أنا وبصرخة ما تنسمع تخيل لو مشاعل بين أيدي 5 رجال
التفت لها بسرر رعه مستحيل مشاعل أخته تكون مثل نرجس وغيرها مستحيييل هذه أخته اللي يمسها يمسه عمره بحياته ما حطها مكان اللي يبكوا يطلبوا العون وهو يضحك أخيرا تخيل الوضع لو مشاعل نزلت دمعه كانت بنت عمته عرضه بتروح فيها بسببه :ريم
بكت ريم أكثر صوته حزييييييييييين عمره ما كان صوته كذا كان دايم ناعم بس هذا صوت واحد منكسر مع صوته الخشن ....نطق أسمها يتمناه تسمعه مثل ما سمعها ساعتين من غير لا يقاطعها هانته ويستاهل الأهانات يستاهل أكثر لا يكسر خاطرك يا ريم لا يروح صوتك على هذه الأشكال هذا يستاهل الذبح
ريم بقهر: واطي أقول بدل لا تبرر وتحكي كلام فاضي وتافه مثلك يالقذر وصلني للبيت
و أوعدك أسمك راح يوصل لكل البيوت فهد سالم العالي أقذر وأحقر وجه عرفته أسرة العالي وأبوه سالم يتبرأ منه وبعدها خبرني كيف بتدخل رحمة ربك وأنت هه مو حاصل رحمة من أبوك يا فهديه
رفع فهد رجله لصدره كأنه يحتاج لحنان : ريييم
ريم كانت بتكمل سب وشتم للزباله اللي جالس جنبها لكنه يكسر الخاطر بكت على ضعفها بتتكلم لكن صوتها راح خلاص ما فيه طاقه أكثر
فهد لف رأسه : ريم أنا ونزلت دمعة أنا خايف من الله بيعاقبني بالنار مو؟
ريم أنصدمت هذا وين وهي وين ؟؟؟؟؟؟؟
نزلت دموعها على الطفل اللي قدامها هذا الطفل يعمل كل هذه المصائب
فهد يكمل وكأنه لقي حد يشكي له من زمان ما يهمه تصارخ أو تسب اللي يهمه يطلع اللي بقلبه أشوي : ريم تعبان
ريم بكت أكثر**لا تضعفي من دمعتين قدر ينزلهم ومن تمثيلية من تمثيلياته اللي يقدر يكذب سنيين يقدر يكذب ثواني وحتى بألف دمعه ما يستاهل شفقتك عليه هو نذل نذل بقوه تذكري صاحبتك نرجس اللي ضاعت بسببه تذكريها لازم تنتقمي لها هذا نذل ما يستاهل شفقتك ريم لا تشفقي عليييه....)
ناظر فهد بالساعة صارت 5:47ساعة
حرك المفتاح وأتجه لطريق البيت
ريم : فهدددددددددددددددددد
وقف على جنب ناظرها وبلع ريقه اللي من جد نشف
ريم : أنت وسخ مهما كان مراح ينفع معك الكلام اللي راح أقوله لكن حبيت أقولك أن الله
يمهل
ولا
يهمل
والله ما يسكر بوجه حد بوابة رحمته والتفت للنافذة ما تدري ليه جاء ببالها تقول كذا وما تدري كيف طلع صوتها
:::::::::::
بفيلة أم نواره.....
بو خالد: لا حول ولا قوة إلا بالله أهدي الله يهديك بنتك أخرتها بترجع لك
أم نواره ببكاء يقطع القلب: صارت الساعة 6 ولا حصلناها الله معك ياحبيبتي وينك هالحين يالغاليه وينك يالغاليه اه يا بنتي اه عليك يابنتي
رنيم بغرفتها وتبكي بقهر من كلام مشاعل اللي يجرح
مشاعل: طول عمرك مبزره وما تعرفي وين الله حاطك فيه شفتي كيف رحتي ببرود عن أختك وتقول وتتكلم بدلع ماصخ ولا مدلي وين ليم ((والله مدري وين ريم))
رنيم : مشاعل انقلعي بره وربي حرام علييييك جعل الله يحرق قلبك ويجي اليوم اللي أقول لك كذا
ما تدري مشاعل من وين تذكرت هذه الجملة**دعوة المظلوم مستجابة هذه ثانية دعوه تقولها لها رنيم من صميم قلبها ** وبخوف:لا تدعي علي وراحت لها لا تدعي علي قلت لك
رنيم بكت: مشاعلوه حرام عليك أنا فيك وإلا في أختي
مشاعل أنكسر خاطرها يكفي طلال يوم يصرخ عليها وأشوي ويذبحها شافت طلال معصب بس أول مره تشوفه كذا لولا تدخل بندر كان الحين رنيم بقبرها ضمتها : لا تخافي بترجع لك بالسلامة
التفت رنيم لها هذه غريبة مرة ضدها وتحرقها أكثر مما هي منحرقة ومرة تضمها وتواسيها ..؟؟؟؟؟؟؟؟!!
: يا رب
دخلت ابتهال بدفاشه: رنيموه يا قلبي يمكن اللي أخطفوك أخطفوها
تكلمت نجلاء وبطفش: لا يقول أخوي خويلد أنه متأكد أنها مو مخطوفة من ذولا الجماعة اللي أخطفوا رنيم
مشاعل رفعت حاجب وابعد عن رنيم: وكيف عرف أخوك؟
نجلاء : عادي هذا خا لدوه يقول أنه موهما يعني وترفه أيدها وكأنها تبصم بالهواء يعني أبصم لك بالعشرة مو هما
ندى : أهم شي ترجع بالسلامة
رن جوال مشاعل
**حسونة يتصل بك**
مشاعل بابتسامه: هلاوي
حسن زهقان: أخوك بو خيشه يباله ضرب نرفزني
مشاعل بحماس : أي واحد فيهم؟
حسن : ياسروه ما غيره يقول ما يبا يملك مع محمد بقي للملكة أسبوعين
يقهر
مشاعل التفت لرنيم مباشرة: لا خلاص أنا أكلمه ومبروك لمحمدوه وعقبالك يالخيشه
حسن : مالت عليك وعلى دعوتك فوقك
طوط طوط طوط
مشاعل تناظر ببلاهة بالجوال سكر بوجها
عن أذنكم بنات
طلعت واتصلت بياسر :الو
ياسر: هلا هلا ايوا كذا الواحد يمسي بصوت مثل وجهه جميل هههههه
مشاعل : ههه أهبل
ياسر : اشتقت إليك يالدبة الجميلة
مشاعل : من جد منيب رايقه
ياسر وهو يقوم من سريره: أفا ليه الحلو زعلان؟
مشاعل أخذت نفس تحس ياسر ما ينفع معه لا أسلوب اللين ولا أسلوب الأوامر
: ياسر
ياسر بجدية مثل جديتها: ما أبي أملك مشاعل ما أبيها
رجع رمي نفسه : بس بفك رأسي منك ومن أخوانك ومنها ومن أختها ومن أمك وأشتر راحتكم وأبيع حياتي بتزوجها بعصبية بدفن حياتي مع وحده ما أحبها وياليت على كذا أحب غيرها حلمي أكون مع غيرها فاهمتني ميشو
رجع يمزح ويمرح مثل طبيعته لأنه ما حصل جواب واضح عصبت : حبيبي ميشو شكلك تبني أكون عريس وتفتكي مني مع وجهك بس لا تحلمي كثير لأني بجلس على قلبك ههه بأسلوب رسمي وكأنه موظف يبلغ ناس بحفل زواج اللي يشتغل عنده: ما يحتاج تعزمك أنتي أول الحاضرين طيب
وبمرح عكس اللي داخله: ياويلك إذا ما كشختي
مشاعل بعصبيه: ياسر
ياسر أخذ نفس: ها
مشاعل بجدية : لازم تتعود تحبها لا تستهبل حاول أيش تخسر
ياسر : ما أقدر قلبي محفور باسمها أعتقد تعرفي من أقصد؟
مشاعل ناظر بخالد الثاير قدامها وبيدخل غرفة البنات : اوكي ياسر أكلمك بعدين باي
طوط طوط طوط
: خالد
التفت منقهر ما رد على أمه ولا أبوه وعمته تحت ويرد عليها أف : خيييير
مشاعل بجدية: كيف تدخل على البنات وبهذه الحالة وتكتفت رنيم مالها ذنب وبعدين كم مرة تقولكم أنهم من هذا الأسبوع هي وأختك يتركوها لحالها تجي مع باص المدرسة وهما يسبقوها بسايقكم ورفعت حاجب الشره عليكم ربتوهم على السواويق متكسلين توصلونهم ما راح تخسروا شي بس لازم تعم سكتت يوم سمعته يصارخ باسمها
خالد عصب من جد: مشاعل
طلعت نجلاء: خالد؟
خالد التفت لها : انقلعي داخل
نجلاء بتعجب: أيش؟
مسكها بأيده ودخلها وسكر الباب
مشاعل دق قلبها بسرعه من قربه لها وجها احمر يوم ناظرت بعونه الخضراء
عيون جذابه
خالد ناظرها بعصبية بعدها أبتسم لأنها واضح خافت من وجها الأحمر ونظراتها بسرعة بعد عينه يوم حس بدقات قلبه اللي يسبه يوم ناظر بعيونها نزل بسرعة نفس السرعة يوم ناظرها باللفت يوم يتوجه لغرفته نزل وهو يسب قلبه اللي يدق لها وعصب أكثر
دخلت مشاعل بإحراج من نجلاء ما فهمت ليه عصب وبعد فجاءه
نجلاء تغمز لها : بعدين نشوف سالفتك..
مشاعل بإحراج: هههههه أي سالفة؟
فجأة سمعوا صراخ من برى وأصوات الحريم والرجال كلها واصله لهنا
رنيم من الركض طاحت بالسرير ولمياء بحماس
قفزت للباب وكلا يتهاوش على الغطاء والعباءة
ومشاعل ولمياء أول من أوصلوا وكلهم تراكضوا لعند الدرج بجنون
أمال يلقوا ريم
ركضت رنيم بجنون للي لابسة تنوره بنية وبلوزة بيضاء لبس مدرستهم
وضمتها أقوى ما يمكن ....
طلال بصراخ: وين كنتي
ريم بعد ما هدئت وما توقعت بقوة أن العيلة كلها موجودة ببيتهم ببرود: عند صاحبتي سوس
ما كملت بسبب الكف اللي جاءها من أمها
أنصدمت بقوه من هذا الكف
ناظرت بأمها اللي واضح أن عيونها تطلع شرار
أم نواره باصمة أنها كذابة واضح من بحة صوتها وعدم لبسها العباءة وشنطتها المدرسة مو معها وأثار دموعها بنتها أكيد فيها شي أكيد ضاع أغلى ما تملك : لا تكذبييييييييييييييي
ريم مسكت بخدها وتناظر بخوالها وأولاد خوالها
سكتت
أيش أقول ؟؟؟؟؟؟؟؟
أن فهد كان بيضيعني لو ما عرفني
وأنو ما رضي يجيبني هنا لأنو نفسيتي زفت بسببه؟؟؟؟؟؟؟
وأني كنت منهارة
وأني كنت بحضنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكالي كل همومه
؟؟؟؟؟؟؟
ما نزلت دمعه دموعها خلصت انتهت
أم نواره توقعتها بتبكي لأن بحياتها ما مدت أيدها عليها؟واتهمتها بالكذب قدام العيلة كلها
بخوف ضمت بنتها وتبكي : لا تقوليها ياريم لا تقوليها
رنيم حطت أيدها بفمها وطاحت على الأرض جاءت ندى ومسكتها : لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم
طلال بعصبية
مشي بطريقه لعمته وبنتها وما يشوف اللي قدامه ما يشوف إلا نار
مسك ريم بعصبية: منو؟ من هذا الحيوان من ؟
ريم : ط لا ل أت ركني
طلال تركها وبقهر: من ؟ تعرفيه تعرفي هالنذلللللللللللللللل
خالد جاء له: طلال هدي تكفى هدي لا حول ولا قوة
طلال يضرب برأسه : أقسم بالله لأذبحه والله إذا عرفته أذبحه
ريم نزلت دمعه من اللي باقي ما نزلوا
**فهد ما ينذبح إلا وأنا معه **
: طلال أنا بنت لا تخاف ومن هذا اللي تبا تذبحه كل ما في الموضوع ضاعت عباتي وما دليت البيت وجئت برجولي وبس
طلال التفت بسرعة: كيييييييييييف؟يا شيخه لا صدقتك
ريم: لا تخاف أنا بنت وما ضاع شرفي وأسمي
التفتت تراني أتكلم جد
ومشيت وتركت القرعة ترعه<<<<أسمع هذا الكلام من جدتي هههههههه
ومشيت
دخلت للغرفة
طلال رمي المزهرية الكبيرة على الأرض بقوة
ابتهال شهقت**جد إذا عصب محد يوقف بوجهه**
مشاعل: طلال هدي قالت أنها بنت خلاص انتهينا
طلال: ببرود مشيت وكأني حمار قدامها وبصراخ والله لو كذبت لأذبحها هنا
سالم((بو بندر)):طلال خلاص عاد
طلال ناظر بأبوه وعيونه حمراء من العصبية : يا خوفي تنزل روسنا بالأرض
أم نواره بجدية وصوتها يطمن :طلال بنتي إذا قالت شي يهمنا كلنا ما كذبت
جلست : أهم شي رجعت بالسلامة وصدقني بجلس معها وتأكد الحمد الله ياربي ما خيبت ضني ورجعت بنتي سالمه
وناظرت بمشاعل : أسمعي يا مشاعل
مشاعل وهي تضبط اللثمة: هلا عمتي أمري
أم نواره: أتصلي على محمد وياسر أنا نذرت إذا رجعت بنتي بالسلامة بوفيه العرس بحسابي
مشاعل ابتسمت عمتها من جد راعيت أصول : هههههه بالله هذا نذر؟
بو بندر: أسمعي وبلغيهم أني حجزت في قاعة .......
مشاعل أفتحت عينها كلها من زمان كانت تتمنى بس تناظرها بسبب ربعها اللي بالمدرسة وأنو مو أي شخص يدخلها وكل ما صار حفلة زواج هونيك ما توصل لها بطاقة
والحين جاء اليوم اللي ترد لولاء الصاع صاعين
وتتذكر شي وهي مبتسمة
نكمل الرواية ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الفصل العاشر
الجزء الثاني
حب حبيتك..
..عشق عشقتك
وكل ما عندي
كنت بهدي لك
وأقولك أهديتك..
..الله يخرب بيتك
كل هذا يطلع منك ياللي حبيتك؟!!!
ما أقول إلا الله يصلحك
ويهدي سرك
وما راح أفضحك
عند أهلك
هذا اللي كانت تقوله ريم وهي بين أيدي الغالي حبيبها ......
أم نواره وما بقي تهزئ ما قالته لرنيم اللي جالسه تبكي وهي ماسكه السماعة حقت التليفون: لا حول ولا قوة إلا بالله المدرسة ما في حد يرد ما في حد يرد أنتي كييييف تمشي عن أختك
ها كيف؟
رنيم وهي تمسح دموعها : ماما هي كذا على طول تتأخر وتجي أحيانا مع باص المدرسة
أم نواره بعصبيه: يا شيخه وبأسلوب بارد وأكيد ال ب ا ص بعصبيه ونار: للحين يدور بالحي ها ردي علي وين أختك وأخيرا نزلت دمعه يمكن خطفوها الجماعة اللي خطفوك ؟
وبعصبيه وقهر: أنتي ما تكلمتي عنهم قولي أيش عملوا لك؟
رنيم مهيب ذاكره شي بسبب الرشاش اللي عطوها بوجها بكت مدري والله مدري
كل اللي اعرفه اني بنت ما عملوا لي شي
أم نواره بعصبيه أكبر : كيف تقولي مدري وتقولي انك بنت ها؟كيف؟
رنيم ببكاء أكثر: وربي ماما أني بنت حصلت ورقة يوم صحاني خالد أن محد لمسني وما قريتها لأنو خالد مسكها مني بعصبيه وما طلبت منه أني أخذها لأني كنت تعبانه وربي ما اذكر شي وغطت نفسها بأيدها ماما ليه تصارخي علي كأنك ما تعرفي ريم هي كله عند صاحباتها وتتأخر علشانهم وإذا قلت لها تعالي تصارخ علي
وربي مالي ذنب وتبكي أكثر
أم نواره بخوف ورجاء ودمعوها اللي نزلت : يا رب يا سميع يا مجيب أسمع دعائي وأستجبه لي يا أرحم الراحمين يا ربي وبصوت خشوع وبكاء ورجاء قوي ولحن من العبد الخاشع كل اللي يسمعه مجبور يبكي: ياربي يا ربي يا رب وبكت أكثر أحفظ بنتي وبنات المسلمين جميعا من كل مصاب وأرجع يا إلهي كل تائه وضايع عن أهله يا رب
لمياء بحنان: ماما لا تبكينا معك أكيد بترجع أنا صحيح اتصلت على كل صاحباتها بس يمكن ما عندي رقم وحده منها
نواره بخوف: الله يحفظها يا رب الله يبعدها عن كل الم
رنيم ببكاء: نواره
نواره حطت رجل على رجل(والله ما قلنا شي الله يحفظها من اللي ما يخاف ربه بل ): طيب
ماما أتصل على بيت خالو سالم؟
أم نواره :أكيد هالحين صارت الساعة 4 العصر وهم طلعوا من 3 ساعات لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله
نوراه : اوكي
::::::::::
بيت بو بندر((سالم))
ترن ترن
طلال: منيب راد
بندر: من جد أنك عنيييييد ياخي قلت لك تعبان
طلال يقوم : أف
مشاعل نزلت وهي لابسه عدسات زرقاء وكل شعرها عاملته غجري ولابسه تنوره فيها 3 قصات بأنواع مختلفة منها المخمل والحرير والكتان غريب لكن ستايل جنان
وكانت ألوانه هاديه لأنو المديل فيه دفاشه وبلوزه حريريه كوكتيل وتحتها بلوزه أكمام طويلة كتان لونه زهي ....
بندر رفع حاجب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل بغرور مصطنع: كيفي
بندر مو قادر يمسك نفسه: هههههههههههههههاي أنا شفت خبال بس مو لهذه الدرجة مع شعرك اللي كأنه أندومي بصراحة أهوا حلو حلو لكن امممم مدري أحس كل شي يحلي الثاني يعني التنوره ما كانت بتطلع حلاتها وجمالها لولا هذا الكوكتيل وممممم بش شعرك غطي عليهم أندومي بصحيييح هههههههه
مشاعل: ياي هذا المطلوب
بندر : الحمد الله والشك
بيكملها لكن سمع اسم حياته ركض بجنون علشان يسحب السماعة من طلال
:::
طلال ناظر بمشاعل : حلوه من جد ههه
رفع التليفون وهو ماله أبو الخلق: هلا
نواره : طلال أنا نواره عندنا مشكلة كبيرة
سحبت أم نواره التليفون من بنتها وهي تبكي
طلال : نواره شبلاك ؟؟؟ ليه البكي؟صاي
التفت للي سحب السماعة
بندر: نواره يا قلب احم عمتي خير شصاير؟
طلال: جد أنك واحد تافه ساعة أقولك رد رد ياخي تستاهل انك ما رديت على نو نو سكت بسبب تأشيرات بندر له
بندر بصوت واثق من نفسه: عمتي لا تخافي ريم بتكون عندك اليوم مع السلامة
أول ما أحصلها بعطيك خبر تطمني مع السلامة عمتي...
ما أعطى جواب لطلال ومشاعل لأنه مهب حولهم
بندر بقلق: يبه ريم للحين ما رجعت من مدرستها ..
اوكي مع السلامة
::::::
اتصل بخالد :هلا خالد الحين تجي للبيت ضروري
بلا تدليك بلا هم أخلص علينا بنت عمتك للحين عن البيت ما رجعت من المدرسة
.......: خويلد أنا أيش دراني مع وجهك بالله ليه متصل عليك أنا مدام اعرف
........:لا مو رنيم ريم هي اللي ما جات للحين؟
يلا باي
طلال: ياخي شسالفة أقلقتني؟
مشاعل وهي حاطه أيدها بقلبها : بندر من اللي ما جات من مدرستها ؟
بندر : ما عندنا وقت طلال ريم للحين ما رجعت للبيت والله أعلم وينها ذي ؟
طلال يطلع مفتاح السيارة من البرمودا الأسود وما فيه إلا هذا الجيب اللي لونه أحمر ولبس فوقه تيشيرت أحمر مكتوب فيه كلمات بالأنجليزيه : يلا بندر ندورها نروح للمدرسة أول ؟
بندر: يلا
عند ريم
بالسيارة الموجودة بالصحراء عن الفضايح بسبب صراخها وسبها ولعنها
مستحيل يرجعها بيتهم وهي بهذه الحالة.......
ريم بقهر هذا ما يحس تصارخ ولا كأنها موجودة : حيوان نذل خسيس قذر
أنت كيف بتقابل ربك؟؟؟؟
كييييييييييييييييييييييييييييييييف ؟ رد علي يالنجس نذل نذل قليله بحقك واطي عدلت جلستها وهي معصبه ألف تكمل لسانها ما تعب من السب والقهر اللي فيها طلعته كله باللعن والسب : أنا ما توقعتك كذا أبد أنت وبقهر ومن قلب: نار تحرقك يا فهد الله يحرق قلبك يا فهد وبكت على نرجس اللي من الشلة دايما تطلع من الأوائل أكيد نفسيتها ما تساعدها على الدراسة وبصراخ وبكاء أكثر: يا حرام يا نرجس يا حرام الله يل ... حسبي الله عليك أنت وزبالتك أنت كيف تعمل هذه الحقارة تعمل نفسك صاحب مشاريع وبوفيات علشان محد يسألك كل يوم بنهاية الدوام بالشركة وين رايح أو من وين جائي يالخسييييييييييييس
ولف عليه مرة ثانيه كان شكله يكسر الخاطر مره واضح هموم الدنيا على رأسه لكن ما رحمته وهي تتذكر كيف صاحبه كان بيحاول لكن هو تدخل ((فهد: قلت لك لا تلمسها غسان: كانت بنت خالتي موجودة وعملت فيها اللي تباه وأنا ما تكلمت ويوم جاءت هذه بنت عمتك مدري خالتك قلت لا وسحبها
فهد بعصبية : غسان تدري من أنا والله إذا ما طلعت هالحين موتك بأيدي
واحد من الشباب: أقول غسان هدي ويلا فهد حنا بنمشي وبينا اتصال
ريم: يا قذارة سحبت الموبايل من جيبه ورمته أخذوه معكم وتحلموا تتصلوا عليه بدموع: فهد ما راح تعمل كذا مرة ثانيه صح؟
فهد دقات قلبه ما وقفت ما يدري من وين من الخوف ولا من دموعها ولا من قربها له وبصدق: أقسم بالله ما راح أعيدها ريم ما راح أكلم ذولا مرة ثانيه أوعدك
غسان بقهر : تعمل فيها رجال يالزباله لا تنسى أنك أنت اللي دليتنا على هذا الطريق استغليتنا يالنذل لأنك شفنا فقارة نروح للزباله اللي بالشارع علشان نجيبها لأنفسنا استغليت ضعفنا المادي يالواطي والحين تقول ما راح ترجع جد نذللللللللللل
وطلع بعصبية
لحقوه أثنين وبقي واحد : فهد أقسم بالله ليوصل كل شي عند أبوك وبقهر ولا تنسى ما بقي شي نخسره إذا ما وصل لكل شخص فينا قصر وبوفية ما تلوم إلا نفسك وطلع))
مسحت دموعها : حقيييييييييييير وبتعب أسندت نفسها حرام عليك بكت لكن بصمت أنجرحت منه بقوه يعمل نفسه خكاره وصوته نعوم واهتمامات بنات علشان محد يشك فيه وبقذارته تنزل دموع بخدها وتتجه لتنورتها اللي عاملتها كسرات وصفطات فهد ليه؟ كيف بهدوء وضح صوت التعب من ساعتين تصارخ صوتها راح تتكلم لكن صوتها راح ما ينسمع إلا أذا قربت منها فهد كيف بتواجه ربك؟ كم بنت ضاعت بيدك؟ كم بنت دعت عليك؟تخيل لو أنك تأخرت على زبالتك دقايق كيف راح أكون أنا وبصرخة ما تنسمع تخيل لو مشاعل بين أيدي 5 رجال
التفت لها بسرر رعه مستحيل مشاعل أخته تكون مثل نرجس وغيرها مستحيييل هذه أخته اللي يمسها يمسه عمره بحياته ما حطها مكان اللي يبكوا يطلبوا العون وهو يضحك أخيرا تخيل الوضع لو مشاعل نزلت دمعه كانت بنت عمته عرضه بتروح فيها بسببه :ريم
بكت ريم أكثر صوته حزييييييييييين عمره ما كان صوته كذا كان دايم ناعم بس هذا صوت واحد منكسر مع صوته الخشن ....نطق أسمها يتمناه تسمعه مثل ما سمعها ساعتين من غير لا يقاطعها هانته ويستاهل الأهانات يستاهل أكثر لا يكسر خاطرك يا ريم لا يروح صوتك على هذه الأشكال هذا يستاهل الذبح
ريم بقهر: واطي أقول بدل لا تبرر وتحكي كلام فاضي وتافه مثلك يالقذر وصلني للبيت
و أوعدك أسمك راح يوصل لكل البيوت فهد سالم العالي أقذر وأحقر وجه عرفته أسرة العالي وأبوه سالم يتبرأ منه وبعدها خبرني كيف بتدخل رحمة ربك وأنت هه مو حاصل رحمة من أبوك يا فهديه
رفع فهد رجله لصدره كأنه يحتاج لحنان : ريييم
ريم كانت بتكمل سب وشتم للزباله اللي جالس جنبها لكنه يكسر الخاطر بكت على ضعفها بتتكلم لكن صوتها راح خلاص ما فيه طاقه أكثر
فهد لف رأسه : ريم أنا ونزلت دمعة أنا خايف من الله بيعاقبني بالنار مو؟
ريم أنصدمت هذا وين وهي وين ؟؟؟؟؟؟؟
نزلت دموعها على الطفل اللي قدامها هذا الطفل يعمل كل هذه المصائب
فهد يكمل وكأنه لقي حد يشكي له من زمان ما يهمه تصارخ أو تسب اللي يهمه يطلع اللي بقلبه أشوي : ريم تعبان
ريم بكت أكثر**لا تضعفي من دمعتين قدر ينزلهم ومن تمثيلية من تمثيلياته اللي يقدر يكذب سنيين يقدر يكذب ثواني وحتى بألف دمعه ما يستاهل شفقتك عليه هو نذل نذل بقوه تذكري صاحبتك نرجس اللي ضاعت بسببه تذكريها لازم تنتقمي لها هذا نذل ما يستاهل شفقتك ريم لا تشفقي عليييه....)
ناظر فهد بالساعة صارت 5:47ساعة
حرك المفتاح وأتجه لطريق البيت
ريم : فهدددددددددددددددددد
وقف على جنب ناظرها وبلع ريقه اللي من جد نشف
ريم : أنت وسخ مهما كان مراح ينفع معك الكلام اللي راح أقوله لكن حبيت أقولك أن الله
يمهل
ولا
يهمل
والله ما يسكر بوجه حد بوابة رحمته والتفت للنافذة ما تدري ليه جاء ببالها تقول كذا وما تدري كيف طلع صوتها
:::::::::::
بفيلة أم نواره.....
بو خالد: لا حول ولا قوة إلا بالله أهدي الله يهديك بنتك أخرتها بترجع لك
أم نواره ببكاء يقطع القلب: صارت الساعة 6 ولا حصلناها الله معك ياحبيبتي وينك هالحين يالغاليه وينك يالغاليه اه يا بنتي اه عليك يابنتي
رنيم بغرفتها وتبكي بقهر من كلام مشاعل اللي يجرح
مشاعل: طول عمرك مبزره وما تعرفي وين الله حاطك فيه شفتي كيف رحتي ببرود عن أختك وتقول وتتكلم بدلع ماصخ ولا مدلي وين ليم ((والله مدري وين ريم))
رنيم : مشاعل انقلعي بره وربي حرام علييييك جعل الله يحرق قلبك ويجي اليوم اللي أقول لك كذا
ما تدري مشاعل من وين تذكرت هذه الجملة**دعوة المظلوم مستجابة هذه ثانية دعوه تقولها لها رنيم من صميم قلبها ** وبخوف:لا تدعي علي وراحت لها لا تدعي علي قلت لك
رنيم بكت: مشاعلوه حرام عليك أنا فيك وإلا في أختي
مشاعل أنكسر خاطرها يكفي طلال يوم يصرخ عليها وأشوي ويذبحها شافت طلال معصب بس أول مره تشوفه كذا لولا تدخل بندر كان الحين رنيم بقبرها ضمتها : لا تخافي بترجع لك بالسلامة
التفت رنيم لها هذه غريبة مرة ضدها وتحرقها أكثر مما هي منحرقة ومرة تضمها وتواسيها ..؟؟؟؟؟؟؟؟!!
: يا رب
دخلت ابتهال بدفاشه: رنيموه يا قلبي يمكن اللي أخطفوك أخطفوها
تكلمت نجلاء وبطفش: لا يقول أخوي خويلد أنه متأكد أنها مو مخطوفة من ذولا الجماعة اللي أخطفوا رنيم
مشاعل رفعت حاجب وابعد عن رنيم: وكيف عرف أخوك؟
نجلاء : عادي هذا خا لدوه يقول أنه موهما يعني وترفه أيدها وكأنها تبصم بالهواء يعني أبصم لك بالعشرة مو هما
ندى : أهم شي ترجع بالسلامة
رن جوال مشاعل
**حسونة يتصل بك**
مشاعل بابتسامه: هلاوي
حسن زهقان: أخوك بو خيشه يباله ضرب نرفزني
مشاعل بحماس : أي واحد فيهم؟
حسن : ياسروه ما غيره يقول ما يبا يملك مع محمد بقي للملكة أسبوعين
يقهر
مشاعل التفت لرنيم مباشرة: لا خلاص أنا أكلمه ومبروك لمحمدوه وعقبالك يالخيشه
حسن : مالت عليك وعلى دعوتك فوقك
طوط طوط طوط
مشاعل تناظر ببلاهة بالجوال سكر بوجها
عن أذنكم بنات
طلعت واتصلت بياسر :الو
ياسر: هلا هلا ايوا كذا الواحد يمسي بصوت مثل وجهه جميل هههههه
مشاعل : ههه أهبل
ياسر : اشتقت إليك يالدبة الجميلة
مشاعل : من جد منيب رايقه
ياسر وهو يقوم من سريره: أفا ليه الحلو زعلان؟
مشاعل أخذت نفس تحس ياسر ما ينفع معه لا أسلوب اللين ولا أسلوب الأوامر
: ياسر
ياسر بجدية مثل جديتها: ما أبي أملك مشاعل ما أبيها
رجع رمي نفسه : بس بفك رأسي منك ومن أخوانك ومنها ومن أختها ومن أمك وأشتر راحتكم وأبيع حياتي بتزوجها بعصبية بدفن حياتي مع وحده ما أحبها وياليت على كذا أحب غيرها حلمي أكون مع غيرها فاهمتني ميشو
رجع يمزح ويمرح مثل طبيعته لأنه ما حصل جواب واضح عصبت : حبيبي ميشو شكلك تبني أكون عريس وتفتكي مني مع وجهك بس لا تحلمي كثير لأني بجلس على قلبك ههه بأسلوب رسمي وكأنه موظف يبلغ ناس بحفل زواج اللي يشتغل عنده: ما يحتاج تعزمك أنتي أول الحاضرين طيب
وبمرح عكس اللي داخله: ياويلك إذا ما كشختي
مشاعل بعصبيه: ياسر
ياسر أخذ نفس: ها
مشاعل بجدية : لازم تتعود تحبها لا تستهبل حاول أيش تخسر
ياسر : ما أقدر قلبي محفور باسمها أعتقد تعرفي من أقصد؟
مشاعل ناظر بخالد الثاير قدامها وبيدخل غرفة البنات : اوكي ياسر أكلمك بعدين باي
طوط طوط طوط
: خالد
التفت منقهر ما رد على أمه ولا أبوه وعمته تحت ويرد عليها أف : خيييير
مشاعل بجدية: كيف تدخل على البنات وبهذه الحالة وتكتفت رنيم مالها ذنب وبعدين كم مرة تقولكم أنهم من هذا الأسبوع هي وأختك يتركوها لحالها تجي مع باص المدرسة وهما يسبقوها بسايقكم ورفعت حاجب الشره عليكم ربتوهم على السواويق متكسلين توصلونهم ما راح تخسروا شي بس لازم تعم سكتت يوم سمعته يصارخ باسمها
خالد عصب من جد: مشاعل
طلعت نجلاء: خالد؟
خالد التفت لها : انقلعي داخل
نجلاء بتعجب: أيش؟
مسكها بأيده ودخلها وسكر الباب
مشاعل دق قلبها بسرعه من قربه لها وجها احمر يوم ناظرت بعونه الخضراء
عيون جذابه
خالد ناظرها بعصبية بعدها أبتسم لأنها واضح خافت من وجها الأحمر ونظراتها بسرعة بعد عينه يوم حس بدقات قلبه اللي يسبه يوم ناظر بعيونها نزل بسرعة نفس السرعة يوم ناظرها باللفت يوم يتوجه لغرفته نزل وهو يسب قلبه اللي يدق لها وعصب أكثر
دخلت مشاعل بإحراج من نجلاء ما فهمت ليه عصب وبعد فجاءه
نجلاء تغمز لها : بعدين نشوف سالفتك..
مشاعل بإحراج: هههههه أي سالفة؟
فجأة سمعوا صراخ من برى وأصوات الحريم والرجال كلها واصله لهنا
رنيم من الركض طاحت بالسرير ولمياء بحماس
قفزت للباب وكلا يتهاوش على الغطاء والعباءة
ومشاعل ولمياء أول من أوصلوا وكلهم تراكضوا لعند الدرج بجنون
أمال يلقوا ريم
ركضت رنيم بجنون للي لابسة تنوره بنية وبلوزة بيضاء لبس مدرستهم
وضمتها أقوى ما يمكن ....
طلال بصراخ: وين كنتي
ريم بعد ما هدئت وما توقعت بقوة أن العيلة كلها موجودة ببيتهم ببرود: عند صاحبتي سوس
ما كملت بسبب الكف اللي جاءها من أمها
أنصدمت بقوه من هذا الكف
ناظرت بأمها اللي واضح أن عيونها تطلع شرار
أم نواره باصمة أنها كذابة واضح من بحة صوتها وعدم لبسها العباءة وشنطتها المدرسة مو معها وأثار دموعها بنتها أكيد فيها شي أكيد ضاع أغلى ما تملك : لا تكذبييييييييييييييي
ريم مسكت بخدها وتناظر بخوالها وأولاد خوالها
سكتت
أيش أقول ؟؟؟؟؟؟؟؟
أن فهد كان بيضيعني لو ما عرفني
وأنو ما رضي يجيبني هنا لأنو نفسيتي زفت بسببه؟؟؟؟؟؟؟
وأني كنت منهارة
وأني كنت بحضنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكالي كل همومه
؟؟؟؟؟؟؟
ما نزلت دمعه دموعها خلصت انتهت
أم نواره توقعتها بتبكي لأن بحياتها ما مدت أيدها عليها؟واتهمتها بالكذب قدام العيلة كلها
بخوف ضمت بنتها وتبكي : لا تقوليها ياريم لا تقوليها
رنيم حطت أيدها بفمها وطاحت على الأرض جاءت ندى ومسكتها : لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم
طلال بعصبية
مشي بطريقه لعمته وبنتها وما يشوف اللي قدامه ما يشوف إلا نار
مسك ريم بعصبية: منو؟ من هذا الحيوان من ؟
ريم : ط لا ل أت ركني
طلال تركها وبقهر: من ؟ تعرفيه تعرفي هالنذلللللللللللللللل
خالد جاء له: طلال هدي تكفى هدي لا حول ولا قوة
طلال يضرب برأسه : أقسم بالله لأذبحه والله إذا عرفته أذبحه
ريم نزلت دمعه من اللي باقي ما نزلوا
**فهد ما ينذبح إلا وأنا معه **
: طلال أنا بنت لا تخاف ومن هذا اللي تبا تذبحه كل ما في الموضوع ضاعت عباتي وما دليت البيت وجئت برجولي وبس
طلال التفت بسرعة: كيييييييييييف؟يا شيخه لا صدقتك
ريم: لا تخاف أنا بنت وما ضاع شرفي وأسمي
التفتت تراني أتكلم جد
ومشيت وتركت القرعة ترعه<<<<أسمع هذا الكلام من جدتي هههههههه
ومشيت
دخلت للغرفة
طلال رمي المزهرية الكبيرة على الأرض بقوة
ابتهال شهقت**جد إذا عصب محد يوقف بوجهه**
مشاعل: طلال هدي قالت أنها بنت خلاص انتهينا
طلال: ببرود مشيت وكأني حمار قدامها وبصراخ والله لو كذبت لأذبحها هنا
سالم((بو بندر)):طلال خلاص عاد
طلال ناظر بأبوه وعيونه حمراء من العصبية : يا خوفي تنزل روسنا بالأرض
أم نواره بجدية وصوتها يطمن :طلال بنتي إذا قالت شي يهمنا كلنا ما كذبت
جلست : أهم شي رجعت بالسلامة وصدقني بجلس معها وتأكد الحمد الله ياربي ما خيبت ضني ورجعت بنتي سالمه
وناظرت بمشاعل : أسمعي يا مشاعل
مشاعل وهي تضبط اللثمة: هلا عمتي أمري
أم نواره: أتصلي على محمد وياسر أنا نذرت إذا رجعت بنتي بالسلامة بوفيه العرس بحسابي
مشاعل ابتسمت عمتها من جد راعيت أصول : هههههه بالله هذا نذر؟
بو بندر: أسمعي وبلغيهم أني حجزت في قاعة .......
مشاعل أفتحت عينها كلها من زمان كانت تتمنى بس تناظرها بسبب ربعها اللي بالمدرسة وأنو مو أي شخص يدخلها وكل ما صار حفلة زواج هونيك ما توصل لها بطاقة
والحين جاء اليوم اللي ترد لولاء الصاع صاعين
وتتذكر شي وهي مبتسمة
تعليق