رد: رواية العشق المحرم كامله
الفصل الثالث عشر
صباح جديد ع ابطال روايتي
الجمعه الساعه 7 الصبح
صحت شهد ع صوت المسج
اسحبت جوالها من ع الطاوله الي جمب السرير وهي تقام النوم بس بتشوف من مين المسج
كان من فهد
<حبيبتي افتحي شباك غرفتك بسرعه<
شهد فتحت عيونها اقوى شئ
وتركض لشباك خافت فيه مصيبه
كان فهد واقف تحت جمب سيارته
شهد تفرك عيونها ومومستوعبه قامت تضحك ع حركته مجنون
دق عليها وردت ع طول
فهد:صباحك انا حبيبتي
شهد:هههههههههههه
مجنون انت وربي
فهد:مجنون فيك ياروحي
شهد<استحت
فهد:اشتقت لك
شهد:وانا اكثر بس حبيبي روح اخاف احد يشوفك
فهد :ماعلي من احد واحد ويبي يصبح ع حبيبته
شهد:لاروح قبل لايشوفك احد من اخواني
فهد:عادي بقولهم جاي اخذ حبيبتي نفطر سواء
شهد<بصدمه<شنو
فهد:يلا حبيبي انتظرك تحت
شهد:فهد انت مجنون وين تنتظرني قلت لك سوم الخميس الجاي كله لك
فهد:يلا حبيبي بفطر معك
شهد/لاوين وين اروح صعبه كيف بنزل
فهد:حبيبي يلا كلها نص ساعه اوساعه بالكثيرنفطر ونجي
شهد:لالاصعبه اخاف
فهد:طيب براحتك يلا باي
شهد:يو حبيبي شبلاك زعلت خلاص بس صعبه السايق نايم
فهد:انا انتظرك تحت
شهد :طيب ربع ساعه وانزل
وصكت منه ورمت جوالها على السرير وراحت تغسل وتطلع لها لبس تلبسه
بعد ربع ساعه دقت عليه يجي ياخذها مع الباب الي وراء عشان ماحد يشوفها
ركبت السياره بسرعه وهي خايفه
شهد:فهد بسرعه حرك لاحد يشوفنا
**************************************
قالت له بعصبيه يوصلها لبيت شجون وعطته العنوان
وهو يحاول يهديها
لمياء:سبحان الله كل الشغل مايطلع الا اذا نمت معي صح
:حبيبتي انتي عارفه ابوي واوعدك اعوضك المرا الجايه
لمياء واصله معها
بعد عني انا هبله لانمت مع واحد زيك
حتى تروش ماتروشت
تسحب البنطلون من شنطتها وتبداء تلبس لبسها
هومقدر عصبيتها ومايلومها
بس شغل ابوه اهم من وحده متى مايبيها تجيه وتنوم معه
لمياء(بعصبيه):اللحين كيف البس بلوزتي انا
:انزلي والبسيها بسرعه بوقف ع جنبي لما تخلصين لبسك
لمياء تلبس بسرعه وبعصبيه
اماهوو ماهمه اهم شئ انه شبع منها طلع من بوكه
خمس ميات بدون لايعدهم وعطاها وهو عارف انه موخساره
بلمياء
لمياء خلصت لبسها لانها طلعت بعباتها بس
اخذت الفلوس منه بسرعه وبعطبيه وحطتهم بشنطتها
اول ماوصلها لبيت شجون انزلت وصكت الباب بقوه
اول ماوصلت لبيت شجون كالعاده فاضي
وقالت لها الشغاله ان شجون نايمه
صعدت لغرفه شجون افتحت الباب بشويش ولقتها نايمه
لمياء كانت تمشى على اطراف اصابعها مسويه مفاجاء لشجون(عزوز)
شجون كانت بسابع نومه وعلبه السقاير عندها
لمياء:بيبي
حبيبي
شجون(عزوز):هاه طسي عني بنام
لمياء<تدري انه نايم موحاس
حبيبي اصحى
وتهز فيها بشويش####
صحت شجون مفتحه عين ومغمضه عين
لمياء نطت بحضن عزوز وضمته
لمياء:حبيبي وحشتني
شجون تبعدها عنها:وين كنتي
لمياء: ماشتقت لي
شجون (عزوز):ولاكأنها تشوفها ومطنشتها
##3
لمياء:حبيبي ابيك مشتاقه لك حيل وتضم شجون
بعدتها شجون بكل قسووه
لمياء خافت من عصبيه شجون وزعلها
لمياء:حبيبي
شجون ماترد عليها وسحبت وسحبت الفراش وتغطت وصدت للجهه الثانيه
لمياء طنقرت من حركه شجون وهي معطتها ظهرها
لمياء(بدلع ماصخ):وين يعني عند اهلي وعمي توفى(طبعا كذب)(وبدت تبكي
لما شافت عزوز معصب منها وتنزل لها دمعتين
لمياء :حبيبي محتاجتك
شجون(عزوز)كسرت خاطرها وحست انها قاسيه معها
:عظم الله اجرك حياتي
لمياء:واجرك حبيبي
شجون:وليه ماقلتي لي
لمياء:جوالي خرب وموقت اني اشتري جوال وحاله اهلي كذا
وللحين ماشريت
شجون(عزوز):ولايهمك حبيبي اليوم يجيك اطلق جوال
لمياء:جد حبيبي
شجون(عزوز):وانا كم عندي حبيبه
##
*****************************************
صحت ملاك من نومها وهي مصدعه حيييييييل
ملاك:اووووووف وش هالصداع
راحت للمطبخ تدور لها حبوب لصداع مالقت
طلعت لصاله وماشافت جابر مكانه
ملاك:اووووووووف ياربي
قررت انها تنزل وتسأل احد من تحت موقادره تتحمل الصداع
غيرت بجامتها زلبست جينز وبلوزه سوادء طويله ساده فوق الركبه
نزلت تحت وهي متردده بالحيل
ماكانت تعرف بالبيت شئ ولادل المطبخ ولاحد نزلت تحت
شافت ام جابر جالسه تفطر بروحها
ملاك:صباح الخير خاله
ام جابر:هلاهلا ببنتي صباح النور يومه
ملاك مدنقه تحت ومستحيه
ام جابر:تعالي يوما افطري معي عمك طلع هو وجابر عندهم اجتماع مهم
ملاك<طيرت عيونها اي معرس ماصارله شهر يداوم<وسكتت
ام جابر :تعالي جلسي اللحين يجهزون الفطور
ملاك:لابس كنت ابي حبوب بتدول راسي مصدع
ام جابر:اللحين اخليهم يجيبون لك بس موقبل ماتفطرين
ملاك بتسمت:وجلست
دقايق الالشغاله تقول لهم الفطور جاهز
قامت ام جابر حياك يوما البيت اللحين بيتك خذي راحتك
ملاك رد بابتسامه
ومشت وراء ام جابر لانها ماتدل البيت
ام جابر :تعالي نفطر وبعد الفطور بوريك البيت
ملاك:طيب
جلسم ع طاوله الطعام
منصور:صباح الخييييييير
ملاك فز قلبها ع هالصوت صوت ...... صووت .....صووت منصور
قام قلبها يدق بسرعه جنونيه
طاحت الشوكه منها
وهي عيونها بالصحن
ام جابر:بسم الله ماصار شئ
منصور وعيونه بالارض
لانا طالع بس حبيت اسلم وباس راس امه
ام جابر:وين افطر هذي زوجه اخوك وحسبه وحده من خواتك
منصور:لايوما عندي شغل
يلا فمان الله
ملاك صدمتها شلتها
ملاك:انا شبعت
ام جابر:وين ماكلتي شئ
ملاك:لاشبعت
طلعتالدرج وهي ماسكه دموعها
دخلت شقتها وقفلت الباب اول مادشت اتكت ع الباب وطاخت ع الارض
منصور
منصور
منصور
هي شافت منصور
<هذا الي يدور ببالها
اما منصور فامانتبه لها ابد ولامالت عينه لم جهتها
طلع يفطر بالمطعم وهو ضايق خلقه من كل شئ
ملاك طاحت ع الارض تبكي تحط يدها ع فهمها وتكتم صوت بكائها مومستوعبه شئ من الي صار
منصور كان قبالها شافته بدت تسوعب كلام ام جابر قالت هذي زوجه اخوك منصور وجابر اخوان
لامستحيل يعني لالالا <تهز راسهاتحاول تبعد هالفكرا من راسها ماتبي تصدق الي صار بس جابر نفس منصور
صح يشبه له منصور اخوي زوجي حماي
تحقق حلمي انا ومنصور بنفس البيت بشوفه كل يوم قبالي نفس ماحلمت بس مولي بدت تضحك من قهرها وصدمتها بلي صار
عبير <رشوود> توها صاحيه من النوم الساعه 2 ونص الضهر
وهي بسريرها منسدحه
عبير(بصراخ):ماري ماري
ماري جت تركض :شو بيكي عبير
عبير: طسي جيبي لي اكبر كوب كوفي
ماري :بدي اعمل لك فطور بالاول بعدين اشربي الكوفي
عبير:اتكلم عربي انا طسي جيبي الكوفي ولايكثر
ماري بيل:حاضر
قامت عبير تغسل وتصلي خلصت صلاتها وافتحت لاب توبها بتشوف منتداها هي وشجون
جابت لها ماري بيل الكوفي
عبير:ماري جنان وينها مالها حس
ماري بيل:مابعرف بس مبين تعبانا من حملها
عبير:اها طسي انتي وصكي الباب
ماري بيل تعودت ع عبير واسلوبها سوت الي قالته لها
عبير نفسها تدق ع اماني بس تخاف تكون نائمه وماتبي تزعجها
وقامت تطقطق بمنتداها
ع الساعه 10 بالليل وصلت شهد البيت وهي تركض وخايفه ودخلت غرفتها وصكت الباب
*******************************************
الفصل الثالث عشر
صباح جديد ع ابطال روايتي
الجمعه الساعه 7 الصبح
صحت شهد ع صوت المسج
اسحبت جوالها من ع الطاوله الي جمب السرير وهي تقام النوم بس بتشوف من مين المسج
كان من فهد
<حبيبتي افتحي شباك غرفتك بسرعه<
شهد فتحت عيونها اقوى شئ
وتركض لشباك خافت فيه مصيبه
كان فهد واقف تحت جمب سيارته
شهد تفرك عيونها ومومستوعبه قامت تضحك ع حركته مجنون
دق عليها وردت ع طول
فهد:صباحك انا حبيبتي
شهد:هههههههههههه
مجنون انت وربي
فهد:مجنون فيك ياروحي
شهد<استحت
فهد:اشتقت لك
شهد:وانا اكثر بس حبيبي روح اخاف احد يشوفك
فهد :ماعلي من احد واحد ويبي يصبح ع حبيبته
شهد:لاروح قبل لايشوفك احد من اخواني
فهد:عادي بقولهم جاي اخذ حبيبتي نفطر سواء
شهد<بصدمه<شنو
فهد:يلا حبيبي انتظرك تحت
شهد:فهد انت مجنون وين تنتظرني قلت لك سوم الخميس الجاي كله لك
فهد:يلا حبيبي بفطر معك
شهد/لاوين وين اروح صعبه كيف بنزل
فهد:حبيبي يلا كلها نص ساعه اوساعه بالكثيرنفطر ونجي
شهد:لالاصعبه اخاف
فهد:طيب براحتك يلا باي
شهد:يو حبيبي شبلاك زعلت خلاص بس صعبه السايق نايم
فهد:انا انتظرك تحت
شهد :طيب ربع ساعه وانزل
وصكت منه ورمت جوالها على السرير وراحت تغسل وتطلع لها لبس تلبسه
بعد ربع ساعه دقت عليه يجي ياخذها مع الباب الي وراء عشان ماحد يشوفها
ركبت السياره بسرعه وهي خايفه
شهد:فهد بسرعه حرك لاحد يشوفنا
**************************************
قالت له بعصبيه يوصلها لبيت شجون وعطته العنوان
وهو يحاول يهديها
لمياء:سبحان الله كل الشغل مايطلع الا اذا نمت معي صح
:حبيبتي انتي عارفه ابوي واوعدك اعوضك المرا الجايه
لمياء واصله معها
بعد عني انا هبله لانمت مع واحد زيك
حتى تروش ماتروشت
تسحب البنطلون من شنطتها وتبداء تلبس لبسها
هومقدر عصبيتها ومايلومها
بس شغل ابوه اهم من وحده متى مايبيها تجيه وتنوم معه
لمياء(بعصبيه):اللحين كيف البس بلوزتي انا
:انزلي والبسيها بسرعه بوقف ع جنبي لما تخلصين لبسك
لمياء تلبس بسرعه وبعصبيه
اماهوو ماهمه اهم شئ انه شبع منها طلع من بوكه
خمس ميات بدون لايعدهم وعطاها وهو عارف انه موخساره
بلمياء
لمياء خلصت لبسها لانها طلعت بعباتها بس
اخذت الفلوس منه بسرعه وبعطبيه وحطتهم بشنطتها
اول ماوصلها لبيت شجون انزلت وصكت الباب بقوه
اول ماوصلت لبيت شجون كالعاده فاضي
وقالت لها الشغاله ان شجون نايمه
صعدت لغرفه شجون افتحت الباب بشويش ولقتها نايمه
لمياء كانت تمشى على اطراف اصابعها مسويه مفاجاء لشجون(عزوز)
شجون كانت بسابع نومه وعلبه السقاير عندها
لمياء:بيبي
حبيبي
شجون(عزوز):هاه طسي عني بنام
لمياء<تدري انه نايم موحاس
حبيبي اصحى
وتهز فيها بشويش####
صحت شجون مفتحه عين ومغمضه عين
لمياء نطت بحضن عزوز وضمته
لمياء:حبيبي وحشتني
شجون تبعدها عنها:وين كنتي
لمياء: ماشتقت لي
شجون (عزوز):ولاكأنها تشوفها ومطنشتها
##3
لمياء:حبيبي ابيك مشتاقه لك حيل وتضم شجون
بعدتها شجون بكل قسووه
لمياء خافت من عصبيه شجون وزعلها
لمياء:حبيبي
شجون ماترد عليها وسحبت وسحبت الفراش وتغطت وصدت للجهه الثانيه
لمياء طنقرت من حركه شجون وهي معطتها ظهرها
لمياء(بدلع ماصخ):وين يعني عند اهلي وعمي توفى(طبعا كذب)(وبدت تبكي
لما شافت عزوز معصب منها وتنزل لها دمعتين
لمياء :حبيبي محتاجتك
شجون(عزوز)كسرت خاطرها وحست انها قاسيه معها
:عظم الله اجرك حياتي
لمياء:واجرك حبيبي
شجون:وليه ماقلتي لي
لمياء:جوالي خرب وموقت اني اشتري جوال وحاله اهلي كذا
وللحين ماشريت
شجون(عزوز):ولايهمك حبيبي اليوم يجيك اطلق جوال
لمياء:جد حبيبي
شجون(عزوز):وانا كم عندي حبيبه
##
*****************************************
صحت ملاك من نومها وهي مصدعه حيييييييل
ملاك:اووووووف وش هالصداع
راحت للمطبخ تدور لها حبوب لصداع مالقت
طلعت لصاله وماشافت جابر مكانه
ملاك:اووووووووف ياربي
قررت انها تنزل وتسأل احد من تحت موقادره تتحمل الصداع
غيرت بجامتها زلبست جينز وبلوزه سوادء طويله ساده فوق الركبه
نزلت تحت وهي متردده بالحيل
ماكانت تعرف بالبيت شئ ولادل المطبخ ولاحد نزلت تحت
شافت ام جابر جالسه تفطر بروحها
ملاك:صباح الخير خاله
ام جابر:هلاهلا ببنتي صباح النور يومه
ملاك مدنقه تحت ومستحيه
ام جابر:تعالي يوما افطري معي عمك طلع هو وجابر عندهم اجتماع مهم
ملاك<طيرت عيونها اي معرس ماصارله شهر يداوم<وسكتت
ام جابر :تعالي جلسي اللحين يجهزون الفطور
ملاك:لابس كنت ابي حبوب بتدول راسي مصدع
ام جابر:اللحين اخليهم يجيبون لك بس موقبل ماتفطرين
ملاك بتسمت:وجلست
دقايق الالشغاله تقول لهم الفطور جاهز
قامت ام جابر حياك يوما البيت اللحين بيتك خذي راحتك
ملاك رد بابتسامه
ومشت وراء ام جابر لانها ماتدل البيت
ام جابر :تعالي نفطر وبعد الفطور بوريك البيت
ملاك:طيب
جلسم ع طاوله الطعام
منصور:صباح الخييييييير
ملاك فز قلبها ع هالصوت صوت ...... صووت .....صووت منصور
قام قلبها يدق بسرعه جنونيه
طاحت الشوكه منها
وهي عيونها بالصحن
ام جابر:بسم الله ماصار شئ
منصور وعيونه بالارض
لانا طالع بس حبيت اسلم وباس راس امه
ام جابر:وين افطر هذي زوجه اخوك وحسبه وحده من خواتك
منصور:لايوما عندي شغل
يلا فمان الله
ملاك صدمتها شلتها
ملاك:انا شبعت
ام جابر:وين ماكلتي شئ
ملاك:لاشبعت
طلعتالدرج وهي ماسكه دموعها
دخلت شقتها وقفلت الباب اول مادشت اتكت ع الباب وطاخت ع الارض
منصور
منصور
منصور
هي شافت منصور
<هذا الي يدور ببالها
اما منصور فامانتبه لها ابد ولامالت عينه لم جهتها
طلع يفطر بالمطعم وهو ضايق خلقه من كل شئ
ملاك طاحت ع الارض تبكي تحط يدها ع فهمها وتكتم صوت بكائها مومستوعبه شئ من الي صار
منصور كان قبالها شافته بدت تسوعب كلام ام جابر قالت هذي زوجه اخوك منصور وجابر اخوان
لامستحيل يعني لالالا <تهز راسهاتحاول تبعد هالفكرا من راسها ماتبي تصدق الي صار بس جابر نفس منصور
صح يشبه له منصور اخوي زوجي حماي
تحقق حلمي انا ومنصور بنفس البيت بشوفه كل يوم قبالي نفس ماحلمت بس مولي بدت تضحك من قهرها وصدمتها بلي صار
عبير <رشوود> توها صاحيه من النوم الساعه 2 ونص الضهر
وهي بسريرها منسدحه
عبير(بصراخ):ماري ماري
ماري جت تركض :شو بيكي عبير
عبير: طسي جيبي لي اكبر كوب كوفي
ماري :بدي اعمل لك فطور بالاول بعدين اشربي الكوفي
عبير:اتكلم عربي انا طسي جيبي الكوفي ولايكثر
ماري بيل:حاضر
قامت عبير تغسل وتصلي خلصت صلاتها وافتحت لاب توبها بتشوف منتداها هي وشجون
جابت لها ماري بيل الكوفي
عبير:ماري جنان وينها مالها حس
ماري بيل:مابعرف بس مبين تعبانا من حملها
عبير:اها طسي انتي وصكي الباب
ماري بيل تعودت ع عبير واسلوبها سوت الي قالته لها
عبير نفسها تدق ع اماني بس تخاف تكون نائمه وماتبي تزعجها
وقامت تطقطق بمنتداها
ع الساعه 10 بالليل وصلت شهد البيت وهي تركض وخايفه ودخلت غرفتها وصكت الباب
*******************************************
تعليق