(( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عايشه سني
    عـضـو فعال
    • Nov 2010
    • 127

    #61
    رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

    الله يسمع منك ياقلبي والله تعبت مره من هل اختبارات والله يجزاك خير
    ((بسم الله الرحمن الرحيم ))



    لو قالو لك انتي حلوة
    قوليليهم دي قديمة !!
    ########
    قال بصوت هامس سمع فيه بس الخدامة : هي دوم حلوة شذي ولا اليوم مميزة
    الخدامة : لا هي كل يوم حلوة .. بس اليوم شوي الحلا زايد =)
    وقعد يتذكر الصدف الي تجمعهم او بالاصل مو صدف تعمد منها وهو حاس وداري بده الشي
    بدور : شتقولون
    ميثم: ولا شي .. الا أقول أرفقي في التلفون بيموت في أيدينش
    ( وقال هالعبارة وسافرت به الذكريات )
    ^
    ^
    الذكاريات الي جت في باله : سارة بفستانها الاحمر و عليه حزام أسود يشابه الفستان الي على بدور حاليا و كان شكلها أحلى
    سارة : فهمني انت ليش جايبني هني
    ( ولفت نظرها للمطعم الرومنسي الا هم فيه والشموع الموزعة )
    بارتباك أزيد : اممم تعرفين بعد شوي
    أربكها أرتباكه: انزين عطيني جوالك
    ميثم : تفضلي
    أخذته و عصت عليه تخفي التوتر
    قالت ميثم يخفي التوتر : شوي شوي لا يخترب
    سارة أعصابها تلفت : لا والله شنو شايفني
    أنقذه وصول النادل بأبتسامة عريضة
    النادل : تفضلو
    ( بطلت فمها سارة من الدهشة )
    كانت كيكة من الكاكو مكتوب عليها أحبك
    ميثم : بصراحة ما لقيت طريقة غير أعبر فيها عن حبي
    سارة لمعت عيونها : وانا بعد
    ميثم يستهبل : شنو وانتي بعد ؟
    سارة : يعني لازم أقولها


    ميثم: إي .... عشان أتأكد

    سارة: أموت فيك

    و قامت بسرعة و راحت الحمام ...

    ^

    ^

    بدور: وين وصلت؟؟

    ميثم : هه لا بس أتذكرت شي ..

    بدور بسرعة: شي عن سارة؟؟!!

    ميثم : إنتي شلون عرفتي سارة؟؟

    بدور : عرفتها و خلاص

    @@@@@@

    من زمان و وهو يطالعها و هي ما تدري

    زياد: ويش هالعيون يلي عليها

    علي : عيون صقر مو إنسان

    زياد : و أنا أشهد

    علي : ليكون حبيتها ؟؟

    زياد : هههه أنا أحب !!

    علي: تطيح مليون مثلك

    زياد : تسويها

    ###########

    مريم : شنو عندهم من زمان و هم يطالعونا

    حور: او بالأحرى سارة

    سارةمو مهتمه : مو أول ولا اخر

    طالعوا بعض غيرها ميثم

    رفعت عيونها سارة شافت عيون رمادية ساحرة حاولت تغض بصرها و تحكم دقات قلبها بس هالعيون تحس إن ليها جاذبية خاصة

    $$$$$$$$$$$$$$

    ماجد : الو حور نعم

    حور : ويش فيك تتكلم من غير نفس
    ماجد : اخلصي حور صدقيني مالي مزاج
    حور : هذا جزاتي و انا اقول بطمنه علينا ان احنا طالعين لا يرجع البيت وما يشوفنا
    ماجد : ما علي عمري انا شوي تعبان
    حور : اي باين حتى ما أدري إي وحدة من الي تلعب عليهم مكلمتك اليوم خربت لك مزاجك صح ؟؟
    ماجد : اففف من دي بعد .. ( شوي أستوعب ) ها انزين عرفت اوكي باي
    حور : أدري تتهرب باي
    ( ماجد رمى التلفون في حظنه و نسى يسكر المكالمة بينما حور ما صكته تبي تسكره وهو زعلان بس سمعت كلامه قالت بتسمعه للأخر و بعدين بتشوف شنو يعلق عليها )
    ماجد : قاهرتني وحده تافهة لا ازيد

    سعود : شنو عليك منها

    ماجد : خايف حور تدري عنها

    سعود : إنزين هي شنو تبي

    ماجد : تقول إن أنا ضيعت شرفها


    سعود: إنزين مو هي ضيعته بنفسها
    حسن : لحظة لحظة كأني الاطرش في الزفة قولوا لي السالفة من البداية
    ماجد : اوكي
    سعود : هذه وحدة أسمها ليال كانت وية ماجد في الجامعة برى وكان تفكيرها متحرر واجد و كانت معجبة في ماجد
    ماجد : ومع الايام حبتني من تصرفاتي و حركاتي و تقربت مني و صرنا أصدقاء و انا أخذتها بحسن نية
    سعود : الا جا يوم و عزمت ماجد عندها في شقتها وماجد راح وياها بعد إنتهاء الدوام
    ماجد : قدمت لي عصير و بعدين ما دريت عن شي و ما وعيت الا انا في غرفة نومها و استغربت انها وياي قمت منفزع ويش صاير و شفت قميصي ما أتذكر اني فصخته لبسته و مشيت بسرعة
    حسن مبطل عيونه مو مصدق : ما اتصور في بنت بهالوقاحة وفي النهاية تتهمك
    ماجد : اخ لو واحد غيري فضحها لكن انا ما علمت احد ولا حاسبتها و لا شي و كنت أبي أشوفها لكن واجتهني بعد كم شهر انها حامل !!
    شهقت حور شهقة ما سمعوها
    حسن : يا ربيي
    ماجد : قلت ليها انا متبري من هالولد تبين اهتمي به بنفسج
    سعود : ومرت الايام و هو ما يدري عن شي حتى قالت له ان هي نزلت الولد
    ماجد : صدق ما كنت مهتم فيه ولا مهتم اذا هو بعيش ولا بيموت لكن مو تقتل روح بشرية هذا حرام زاد كرهي لها أضعاف
    حسن : واللحين شتبغي
    ماجد : تبغاني أتزوجها لان اهلها دروا وهي تبي تغطي على السالفة بأنها تزوجتني بالاصل من دون ما يدرون
    حسن : والله انك أبتلشت
    ( صكت حور التلفون مستحيل تستحمل أزيد من شذي )
    ~~~~~~~~~~~~~~
    نعود مع الزهور و أصوات الطيور
    بدور : من متى و انت تعرف بدر ؟؟
    ميثم بأبتسامة براقة : من زمان يمكن من قبل لا تولدي
    بدور ميلت فمها بمعني ما عجبها الكلام : شلون قبل لا أولد و انا توأمه أصلا ليش يبين عليي بيبي
    ميثم : انتوا صح توأم لكن تختلفون في أشياء كثيرة و منها انك احلى بس لا يسمعج !!
    بدور أستانست فكرته يتقرب لها : ههههه اوكي
    ( بدر وصل عن صوت ضحكتهم وما عجبه الوضع ان هم جالسين لوعدهم حتى لو كانت ثقته في ميثم عمياء )
    حاول يمثل الضحكة : او انتو اهني
    ميثم بعفوية : اي من زمان
    ( بدل ما يكحلها عماها بمعني ان هم من زمان لوحدهم عصب بدر زيادة )
    بدر بحدة : قومي جيبي لنا عصير
    بدور فهمت قصده يبي يصرفها : جولييي جيبي عصير و كرسي للأستاذ بدر
    بدر خزرها : مع اني كنت حابته من أيدينك الثنيتين
    قطع هالحدة صوت رنة ميثم الي ماصارت ترن واجد منقطع عن العالم و الكل يعطيه انه مشغول
    لكن هالمرة هالاسم مستحيل يعطيه مشغول
    امل عمري يتصل بك
    (فز ميثم من مكانه )
    بدر : شفيك فزيت
    ميثم : سارة سارة تتصل
    بدور أنقهرت
    بدر : يلا رد شنو تنتضر
    ميثم بلهفة : الو سارة
    مريم : انا مو سارة
    ميثم باحباط : عجل من ؟
    مريم : افف انا مريم
    ميثم : شتبين ؟؟
    مريم : انت ليش تركتها لغيرك بهالسهولة
    ميثم بقهر : شلون لغيري ؟؟
    مريم : يعني اليوم حسيت ان مشاعرها تحركت اليوم بأتجاه واحد شفناه في السوق
    ميثم قاطعها بعصبية : وانتوا شلون خليتونها
    مريم : يعني تبانا نجودها ما يصير البنت تبي تعيش حياتها غير انها تصالحت مع طارق
    ميثم : وانا شنو في أيدي أسوي
    ( ونزلت دمعة عزيزة عليه ما انخفت عن بدر و بدور.. صعب أحساس العجز )
    ميثم : قولي لها انا تركت اهلي علشان ما اتزوج غيرها خبريها ان حبها للحين يجري في وريدي و ( ضرب ع صدره بقوة ) و هي مكانها في قلبي محد يحركه
    مريم تاثرت من كلامه : إنشاء الله يوصل
    ميثم : مع السلامة يا ريحة الغالية
    مريم : الله يسلمك
    ( بدور في قمة قهرها كل محاولاتها في جذبه لكن ما تغير شي و اخرتها كل كلامه الي من شوي كان كله أستلطاف لا غير أصل شلون بيطالع غيرها الحق### )
    بدر : شفيها سارة و أنا اخوك ؟
    ميثم : ما فيها كل القصة ان شكلها نستني و بدت تحب غيري بعد و بدت حياة جديدة واموت واحيا كل يوم وانا ما اسمع صوتها ولا أشوفها
    بدر : لا من يحبك ما ينساك صدقني أحس ان مكانتك لسى في قلبها
    ميثم : الله يسمع منك
    %%%%%%%%%%
    قاعدة تطالع التلفزيون لكن بالها مو مع التلفزيون أبد بالها مع العيون الرمادية الي جذبتها عيون × زياد × مو بس عيونها جذبته حتى شكله وكلشي فيه حتى حركاته
    مريم تهزها بخفة : سارة وينك ؟؟
    سارة : ها افف ويش تبين ؟
    مريم بخبث : في شنو تفكرين ؟؟ في حبيب القلب ؟؟
    سارة : شوف هي في شنو تفكر و انا في شنو
    مريم باستغراب : ليش ويش فيه تفكيري ؟
    سارة : فاضية
    مريم بأستغراب زايد : اللحين صار ميثم تفكير فاضي
    ( من قالت اسمه لفت راسه من زمان محد ذكر أسمه يمكن هالشي خلاها شوي تنسى )
    سارة : ويش فيه ميثم ؟
    مريم : ليش تقولينها ببرود شذي
    سارة : عادي ما فيها شي طريقتي
    مريم بقرف : ما تصورت انك عديمة أحساس لهدرجة بصراحة طحتي من عيني الرجال بيموت عليكي و انتي مو مهتمه صدق ما تستاهلي حبة ولا تستاهلي الكلام الي قاله
    ( وقامت عنها )
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    حور مع بكاءها و شهقاتها في قلبها تقول : اه يا ماجد ما تصورتك خاين لهدجة عندك ولد من غيري و لد كبيرة مو صغيرة لهدرجة لا و شلون نمت وياها وبتتزوجها بعد
    و انقرفت من السالفة و أنقرفت من ماجد الي ماله ذنب
    &&&&&&&&&&&&&&
    دخل البيت وكل هموم الدنيا ع راسه مو متصور يتزوج من غير حور و هالعلة ذابحته ومصره يتزوجها ولا راح تقلب السالفة عليه ما يدري لمين يلجأ
    قرر يروح لحور يواسيها و تواسيه ويفهمها كل السالفة و تساعده فهي كل { حياته }
    راح للغرفة الي هي مخصصة لها شاف وجها الجميل متحول إلى اللون الاحمر ما يدري هو من البكاء ولا من الغضب و شنو السالفة قال بيدخل و بيفهم السالفة مع ان هو مو ناقص
    حور : قبل لا تخطي خطوة وحدة أطلع برة بكل هدوء أحسن لك
    ماجد : شفيك حور حبيتي متهاوشة مع سارة ولا شي أص..
    قاطعته : أطلع برا و روح لأم ولدك
    ( كل الي فهمه ان حور عرفت عن ليال وكل الي صار )
    ماجد بهدوء : خليني أفهمك كلشي يمكن الي سمعك السالفة فهمك غلط
    حور : انا ماسمعت السالفة من أحد أنا سمعتها و انت تقولها لصديقك و ما أظن ان في توضيح أوضح من الي سمعته منك
    ماجد : انتي تعرفين ومتأكدة ان أنا مظلوم
    **************************
    يا ترى هل بتسامح حور ماجد ولا لا ؟
    وهل زياد اوقع سارة بحبه مثل الي قبلها ولا لا ؟
    وميثم المسكين هل حارب لحب مستحيل ؟

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #62
      رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

      اشكرك على البارت الجميل
      ويعطيك العافيه
      ننتظر الباقي

      تعليق

      • عايشه سني
        عـضـو فعال
        • Nov 2010
        • 127

        #63
        رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

        (( بسم الله الرحمن الرحيم ))

        ~~~~~~~~~~~
        أمشي ورى إحساسي ~و أسوي إلي براسي
        ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
        طقت بخجل الباب
        مريم : نعم
        دخلت سارة بهدوء
        مريم : ويش جاية تقولين .. ما أقول الا اني ما أعرفش كنت أعرف سارة وحدة ثانية
        سارة : ويش فيه ميثم ؟
        مريم : بكل بساطة ويش فيه هه
        سارة : تكلمي كفاية لا تحرقي قلبي ازيد
        مريم : اوه عندك قلب ؟
        سارة صرخت : بسس خلاص ارحميييني كل ما أبي أنسى الماضي ذكرتوني فيه .. كل ما أبي أعيش حياتي تواجهوني بحب أبي أنساه .. انا مو ناقصة علشان تزيدين علي بكلامش الجارح
        مريم شفقت عليها : ميثم ترك اهله علشان ما يتزوج غيرش
        سارة بلهفة : واللحين وينه ؟
        مريم : مادري ... بس صدقيني هو للحين ما نساش و ما نسى حبش و صدقيني انا قلت له انه انتي بديتي تميلين لغيره تاثر واجد
        سارة قامت بسرعة وكأن الجروح تفتحت
        !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
        قاعد ميثم على الكرسي و يتذكر كل كلمة قالتها مريم : اليوم حسيت ان مشاعرها تحركت اليوم بأتجاه واحد شفناه في السوق
        حاس كلامها هم على قلبه شلون تحب غيره وهو متيم فيها انا لازم اشوفها بس شلون واكيد عمها ما بيرضى >> يا كبر عمها على ماجد
        حس بيد ناعمة على كتفه طالعها و رد طالع يدها و باعدها بخفة : نعم بدور
        بدور : شفيك مهموم
        ميثم : شفيني ؟؟ على الكل الي فيني وما تدرين
        بدور : على سارة صدقني ما تستاهلك ولا تسواك
        قام بعصبية : انا ما أسمح لاي مخلوق يغلط على سارة فاهمة ؟
        بدور منصدمة هزت راسها بخفة
        وصله مسج توقع مثل مسجات اخته و اهله لكن كان مسج من أسم : ب ع د عمرري >> سارة
        المسج : ممكن تطرش لي صورتك والمكان الي انت فيه
        {مريم }
        ( ما يدري ليش حس ان المرسل مو مريم سارة يمكن من الطريقة و الرقة حتى بالكلمات و طريقة كتابة الكلمات ولعت في باله فكرة ينفذها )
        بدور تطالعه باستغراب من تغيرات وجهه المفاجئة لأبتسامة مكر
        ميثم : بدور ممكن طلب ؟؟
        بدور : أكيييد امر
        ميثم : أبي لي صورة معك ممكن ؟؟
        بدور بوناسة : ممكن
        قعد و أشر لها جمبها و لمها بخفة وهو مو طايق و نادى الخدامة تصورهم ( جك جك جك >> صوت التصوير )
        و بسرعة قام عنها بقرف
        بدور : أبي الصورة طرشها لي
        ميثم و هو ياشر لها و هو ماشي : بعدين بعدين
        تضايقت من اسلوبه المستهتر بس ذابت من الصورة الي صوروها
        @@@@@@@@
        وصلت سارة رسالة بسرعة بطلتها شافت صورة ميثم مع وحدة
        تحت الصورة مكتوب هذا انا و اخت صاحبي بدر في بيتهم حلوة و امورة صح ^ - ^
        رمت التلفون انا غبية ما كان مفروض أتركه لمثل هالأشكال و انا متاكدة انه عرف ان هذه انا الي مطرشة المسج وحب يستفزني لكن مو انا الي يسوي فيني شذي
        #########################
        مريم : قولي لي السالفة و أنا أقولك من الظالم ومن المظلوم
        حور : صدقيني ما أقدر مابييه يطيح من عينك مثل ما طاح من عيني
        مريم : أذا هو غلطان راح يتحمل غلطه اذا هو مظلوم حرام تزيدين عليه همه .. ترى احساس المظلوم أحساس مو سهل الله يخليج قولي لي السالفة
        حور : اوكي انا بقول والي فيها فيها ( وقالت السالفة )
        مريم : ويييييييييع ويش هالوقاحة و القذارة
        حور : شفتي شلون
        مريم : انتي يمكن تشوفين السالفة من صوب ثاني .. لكن صدقيني ماجد و مستعدة احلف انه مظلوم وميت مظلوم حطي نفسك مكانه
        حور فكرت فيها و حطت نفسها مكان ماجد وما أستحملت و حست بقدرة ماجد ع الصبر و انه شلون تحمل ولو هي مكانه سيدا ضعفت من الظلم باست مريم و ركضت لجناح ماجد
        $$$$$$$$$$$$$$$$$
        ماجد قاعد على الكرسي ومو عارف شيسوي يبغي حور عون صارت له فرعون و سارة ما صار يختلط وياها بعد ديك السالفة يحتاج وقت للين ما يرجع لطبيعته وياها
        فزع تفكيره تبطيله باب قوية و قام على طوله ما شاف الا حور حضنته و رجع على ورى جود الكرسي لا يطيح أبتسم وعرف ان حور عرفت أنه مظلوم وبتوقف وياه
        تباعدت و خدودها حمرا من الخجل
        ماجد وهو بقرص خدها : فديت هالخدود و صاحبتها
        حور قعدت و اشرت له يقعد
        حور : اممم انا أسفة ما كان لازم اسوي الي سويته
        ماجد : ما ألومش يمكن لو كنت مكانج بسوي مثلج او أكثر ... بس المشكلة اللحين شلون تبيني أتزوجها و انا ما بيها ما بي غيرج انتي كل حياتي
        حور : اممم انا بصراحة انا قعدت أفكر في الموضوع واجد و أضن اني و صلت لحل بس ما أدري كم نسبة نجاحه بس هو ترى زيين
        ماجد : قولي
        حور : هي تدري انك ما تبيها فقول لها علشان تستري على روحك راح اتزوجك لكن بتزوير يعني تاخد إي شهادة زواج وتزورها و تغير الاسامي و تراويها أهلها و تقول لهم ان هذه نسخة و الاصلية عندنا علشان لا تضيع وبعد فترة طلقها يعني أسبوع و أفتك ماجد : اهي فكرة جهنمية واللحين انفذها قدام عينك
        ( طلع تلفونه و أتصل )
        حور : وعندك رقمها بعد
        ماجد : هذا ورقمها عندي وتغارين عجل شلون لو تزوجنا شتسوين
        حور : أقول خلك في شغلك
        ماجد : هههههههههه
        ليال :هلا
        ماجد : أسمعي انا بتزوجك لكن بتزوير
        ليال : شلون تزوير
        ماجد : ( شرح ليها الامر )
        ليال : اوكي انا موافقة على فكرة انا مو ميتة عليك انا فقط كنت معجبة فيك وهذا الاعجاب هو الي ضيعني
        ماجد : اجل خلاص انحلت السالفة
        ليال : اوكي .. بس نبي نسرع في السالفة علشان اهلي تعرف
        ماجد : اوكي اليوم بتشتغل على التزوير و بكرا اشوف أهلك .. اوكي ؟
        ليال بهمس : اوكيه باي
        ماجد :باي
        ماجد وحور : هم و إنزاح
        مريم : ههههههه البلابل هون
        حور : اي نعم هون
        مريم : انحلت مشكلتكم
        ماجد : اي الحمد لله
        مريم : الحمد لله
        ماجد : أقول حور و مريم ليش ما تروحون تقعدون مع سارة ما أشوفكم مثل اول
        أرتكبت مريم ولاحظ ماجد ربكتها
        حور : امشي مريم نطل عليها
        مريم : لا روحي انتي بروحك
        حور : ليش شنو صاير بينك و بينها ؟
        مريم : ولا شي
        حور : أكيد ؟؟
        مريم : اي أكيد
        حور : بدام أكيد تعالي وياي
        مريم أستسلمت : اوكي
        %%%%%%%%%
        لبست سارة تنورة قصيرة واجد مع بلوزة حمرا عليها جاكيت خفيف شفاف و طلعت احلى من القمر و أخذت شنطتها و بطلت الباب بتطلع الا صادفت حور و مريم
        حور : طالعة
        بدون ما تطالع مريم : اي طالعة
        حور : وين .. ا اوكي عجل احنا بنروح
        سارة : بروح اشوف ميثم
        مريم : ميثم !!!
        سارة : اي ميثم .. واللحين عن إذنكم انا مطرة أطلع بسرعة باي سي يو
        حور في هول الصدمة : باي !! سي يو تو
        ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
        على ما توصل لهم نروح لميثم
        ميثم في قلبه : ها يا سارة ويش ردة فعلك يا أمورة بعد ما شفتي الصورة أكيد يا قلبي تبكين
        طقت الباب و دخلت : طرش لي الصورة يعني انا أركض وراك !!!
        ميثم : ويش تبين فيها ,,,, أصلا يمكن مسحتها
        بدور : لا
        ميثم رمى التلفون جمبها : خذي شوفي يمكن ما مسحتها
        بدور خطرت ع بالها فكرة اخذت التلفون و ميثم سرحان و طرشت لها كل صور ميثم و سارة و الصورة الي صوروها
        &&&&&&&&&&&&&&&&
        سارة : هو مستر ميثم
        الخدامة : اي هون .. هلا بروح أناديه
        سارة : لاشكرا .. هو فين انا اروح له
        الخدامة : هو في غرفته ... تعي معي انا بدليك
        سارة في قلبها : الله وصارت له غرفة هني
        يوم وصلوا طقت الباب و يوم سمعت الرد دخلت
        دخلت بكل هيبتها وسط إستغرابهم ومشت بكل رقة لميثم المندهش
        باسته خد بخد شكل ميثم انه بحلم : هاي حبيبي وحشتنتي موت
        ميثم : انا بحلم ولا بعلم
        سارة : هههههههههه لالا بعلم .. أقعد بشرح لك شلون دليت البيت
        قعد بدون مناقشة
        سارة : اممم تذكر يوم من زمان قلت لي وصليني بيت صديقي بدر وصلتك و تذكرت الطريق
        ميثم ابتسم على ذكاءها : أقول يا حلوة ويش هالحلا الزايد اليوم ؟
        سارة : لا انا ع طول حلوة
        ميثم : من حبيبج ؟
        سارة : لا والله ميمي حبيبي عندك مانع
        كل هذا و بدور في قمة عصبيتها ما تدري شتسوي منقهرة من تصرافتهم و كأنها مو موجودة ودها و تسكتهم يتغزل فيها و هي قاعدة ولا كان تحبه
        \
        /
        \
        /
        يا ترى شنو بيصير في هاللقاء الغريب و المفاجئ ؟؟
        و بدور هل بتسكت ؟؟
        و صاحب العيون الرمادية زياد ويش قصته ؟؟
        و ماجد و ليال هل بتنحل السالفة مثل ما يبغون ولا أهلها بيكشفونهم ؟؟

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #64
          رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

          مشكوره عالبارت
          استمري متابعه لك

          تعليق

          • عايشه سني
            عـضـو فعال
            • Nov 2010
            • 127

            #65
            رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

            العفو



            ~~~~~~~~~~~~~~
            ج مالي مصدر غروري
            !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
            ماجد : وين راحت سارة ؟؟
            مريم : راحت تش....
            حور : راحت تشوف بنت نعرفها
            ماجد : وشنو اسمها دي البنت
            حور : ا عبير
            حور نزلت عيونها لان لو رفعتها راح يكشفها
            تقدم ماجد كم خطوة و و رفع راس حور من ذقنها
            ماجد : طالعيني
            حور : يعني ليش مو مصدقني
            ماجد : اذا انتي صادقة طالعيني
            حور في قلبها : يالله مو كل مرة يغلبني هالمرة بتستر على صديقتي مهما يصير
            رفعت عيونها بكل ثقة برجفة تحاول تخبيها
            ماجد : ودي عبير وين بيتهم ؟؟
            حور : انا والله قبل ما تطلع ما سويت وياها تحقيق وين بيتهم شنو أسم ابوها شنو أسم امها
            ماجد : هه انا ما طلبت منك تحقيق حور
            حور : عجل ليش تتدخل في حياة سارة وفي كل كبيرة و صغيرة هذا ما يسمونه تحقيق .. أظن سارة كبرت و تقدر تتحمل مسؤلية نفسها
            ماجد : انا عمها و في عدم تواجد ابوها اتدخل في كلشي فاهمة
            مريم : ماليه داعي كل هالكلام السالفة على بعضها رايحة وشوي وبتجي ما تسوى انكم تتهاوشون
            حور : لا تسوى ماجد صار حشري لابعد حد
            ماجد : أنا حشري !! اوكي يا حور انا حشري ها ؟؟
            !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
            مر أسبوع و ماجد زعلان ع حور
            و حور رافضة انها تراضيه لان في رأيها هو غلطان مو هي
            و ماجد ينفذ الخطة المتفقين عليها مع ليال و الحمد الله مشت السالفة عليهم و كان هو ينام على الكرسي و هي تنام ع السرير يا ترى بيكشفونهم ؟؟
            و سارة كالعادة تروح لميثم و طبعا بوجود بدور الي ما تفارقهم و هذا مضايقها واجد و عدم وجود بدر و ماجد مسهل عليهم كل شي
            و مريم ممشية كل الحال و ية طارق على اساس انها صداقة و تحاول مريم تسيطر على شعورها و احيانا يزورهم و احيانا يكون بوجود سارة
            و سارة شوي تناست سالفة زياد بس ما نسته
            @@@@@@@@@@@
            يووم ميلاد سارة
            ما همها اليوم عيد ميلادها ولا لا همها اليوم بتشوف ميثم اصلا نست ان هو اليوم
            امس راحت السوق و اشترت لها ثياب جديدة تبي تكون دائما احلى من بدور <~ غيرة البنات
            دخلت بعد ما طقت الجرس فتحت لها الخدامة الباب
            و مشت وصلت لنص المدخل
            و ما شافت الا احد شاد شعرها
            قالت في قلبها : من ده المجنون ميثم ما يسويها
            ( كانت بتدور علشان تشوفه )
            ............ \ لالا أدري انك بتضربيني لحظة بدورة
            سارة في قلبها : وع من هذا الي ما عنده ذوق انا اشابه بدور
            ....................\ غريبة ساكتة ... ( و لمس جبينها يتاكد ) انتي اكيد مصخنة ؟؟
            سارة عصبت : باعد أيدك اقول
            .............\ ليش كل هالعصبية ... انزين ليش صوتج محلو
            سارة في قلبها : أكيد الاخ يستهبل ... و المشكلة مو قادرة اشوفه مجودني باحكام و قارفني
            حس ع نفسه ان مصخها
            ...................\ اوكي خلاص ( و باسها ع خدها ) سوري و حقج علي بس اليوم متغيرة علي
            سارة : لاني مو بدور ... وتراك مصختها خلني اروح
            .................\ شنو ؟!! ( و على راسه ألف علامة استفهام وهو اللحين مجود وحدة ما يعرفها و استوعب الوضع و ابتسم بخبث و قال بيكمل استهباله ) .... أقول ألعبي غيرها انتي بدور يعني من بيدخل البيت غيرج
            سارة : صدقي انا مو بدور و مستعدة احلف لك و اذا مو مصدقني شوف وجهي
            فكر فيها هو حاب يشوف ملامح الصوت الحلو و الجسم الرشيق بس ... محتار
            @@@@@@@@@@@@@
            مريم : اليوم بيرجع ماجد ...
            حور : اي أدري يعني
            مريم : من يوم انتي متهاوشة وياه و ذابحتنا بعصبيتج ... ترانا صرنا ما نستحملش بالمرة
            طارق وهو يهمس في اذون مريم الي ذابت : شوي شوي عليها هي بدون شي و زايدة ... الحقيني بعد شوي بقولج شي اوكي
            مريم بسرحان : اوكي
            ( وطلع طارق من الصالة و لحقته مريم ببطء تاركة حور السرحانة )
            مريم : شنو ؟
            طارق : شرايك نصالحهم ؟
            مريم : نصالحهم ؟! شلون ؟
            طارق : أنا أقولك شلون ( و قال لها )
            مريم وهي تضربه بخفيف ع ساعده : وطلعت خطير و عندك خبرة هههه
            طارق : أعجبك
            مريم بسرعة : اكيد
            (طارق أبتسم لعفويتها الحلوة )
            ###############################
            دخلت ببراءتها الغرفة من غير أحم و لا دستور و الدبدوب في أيدها وهي تهز اختها الي اكبر منها : ليال قومي صال الدهر
            التجرمة : ليال قومي صار الظهر
            ليال : افف بلييز روحي امس ما نمت زين
            لولو : لا نو وي ما الوح الا لما تدومي
            الترجمة : لا نو وي .. ما اروح الا لما تقومي
            ليال نص قاعدة نص نايمة : لا لوحي بليز صدقيني ما لي مزاجك
            لولو : انا زعلت I hate you
            الترجمة : انا زعلت .. انا أكرهك
            ليال قامت لاختها الصغير : لا لولو حبيبتي انا احبك انتي ما تحبيني
            لولو : وانا اموت فيك
            ( وهي تطبع بوستها الطفولية ع خد ليال )
            لولو : اممم ليال ليس خالي مدود نايم ع الكلسي
            الترجمة : اممم ليال ليش خالي مجود نايم ع الكرسي
            ليال : ها ا ا لا هو شوي تعبان الكرسي احسن لها
            لولو ذكية : سلون تعبان و ينام على الكلسي
            الترجمة : شلون تعبان وينام على الكرسي
            ليال : لا احسن له انا أعرف
            ( و توها بتتكلم الا دخلت امها )
            امهم : وينج لولو عيب يدخ
            ( و إنصدمت من ان ماجد نايم ع الكرسي )
            $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
            يا ترى شنو ردة فعل الام يوم شافت ماجد ؟!
            و هل بتخبر زوجها ؟!
            و سارة ومن هذا ؟!!!

            تعليق

            • سيف العشق
              عـضـو
              • Jan 2011
              • 4

              • كثيرا من الناس مزيفه
                خداعين .. للهواء بائعين

              #66
              رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

              يعطيك العافيه

              تعليق

              • @@@فراولة@@@
                عضو ذهبي
                • Jun 2009
                • 785


                • انهيار الصمت أحبك ومشكورة على التوقيع الحلو والروعة أحبك وأحبك

                #67
                رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

                الله يوفقك يارب
                ررروعة

                تعليق

                • الـ ق ـلب الـ ح ـزين
                  عـضـو
                  • Nov 2010
                  • 33
                  • مــاخذة الــدنــيـا..
                    بــدلــع وخــبــال ..
                    مــا عــاش مـنـهو ..
                    يـ ك ـدر مــزاجــي ..girl

                  #68
                  رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

                  ربي يعطيج مليون عافيه ..~
                  الصراحه البارت روعه وايد حلو ..~
                  والله يستر من الايام اليايه ..~
                  ان شاء الله دون ها الاستمرار الاكثر من رائع ..~

                  تعليق

                  • PRSTieG
                    عضو ذهبي
                    • Dec 2010
                    • 823
                    • اللهم ان نمت طويلا ايقظني على نور جنتك.

                    #69
                    رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

                    مشكوره على الروايه

                    مره حلوه يعطيك الف عافيه

                    تقبلي تحياتي ومروري

                    دم ليل عة

                    تعليق

                    • عايشه سني
                      عـضـو فعال
                      • Nov 2010
                      • 127

                      #70
                      رد: (( ذات الشفايف الحمراء )) روايه جنان لا تفوتكم

                      الله يعافيكم مشكورين نورتو الصفحه وانشاء الله يعجبكم هل بارت والله دخلت يلقوه علشان انزله لان امي ما وافقت الا بالغصب علشان الاختبارات ماراح اطول عليكم وهذا البارت لعيونكم
                      بسم الله الرحمن الرحيم



                      ~~~~~~~~~~
                      السكووت > اوسع < إذا ضاق الكلام !!
                      ~~~~~~~~~~~~
                      امهم : وينج لولو عيب يدخ
                      ( إنصدمت إن ماجد نايم ع الكرسي )
                      أمهم : ليال .. ليش ؟! شنو هذا ؟
                      ليال : ها .. هلا يما صبحج الله بالخير
                      أمهم : شنو صبحج الله بالخير .. ليش مخلية رجلج ينام ع الكرسي
                      ( ماجد قام من ع الكرسي الي كسر ظهره من الصوت )
                      ماجد : هلا عمتي
                      ( وهو يحاول يغض نظره لان مو حلال عليه )
                      أم ليال : ماجد ليش نايم ع الكرسي

                      لولو : تدول ليال لان دهره يعوله
                      الترجمة : تقول ليال لان ظهره يعوره
                      ام ليال : شنو ظهره يعوره ينام ع الكرسي
                      ماجد : بصراحة عمتي مو هذا السبب في سبب ثاني
                      ام ليال : شنو ؟!!
                      ماجد : بصراحة في خلاف بيني و بين ليال
                      ام ليال : شخلافه و انتو توكم ؟!
                      ماجد : هذا الي صار و انا أقول أحسن شي الطلاق
                      ( ليال حست بذكاء ماجد )
                      أم ليال : شنو ؟ طلاق .. ليال تكلمي
                      ليال : و انا أقول بعد يمة .. انا وية ماجد وصلنا لطريق مسدود
                      أم ليال : لا يبنتي ما يصير .. هذا شي طبيعي انكم تتهاوشون
                      ماجد : هو صح شي طبيعي لكن انا وياها ع طول خلافات ما يمر يوم من غير صراخ
                      ام ليال : يا ربي .. انا كنت حاسة انتو صغار توكم ع الزواج بس شسوي فيكم
                      ( ماجد بطل عينه و يش صغار انا 19 و بمشي في ال 20 لا يكون مفكرتني 16 او 15 )
                      ماجد من قهره من امها : ليال انتي طالق !
                      ( ليال أبتسمت باستهزاء و قالت في قلبها : و اخيرا يا ماجد أفتكيت مني .. كنت غبية شلون حبيت واحد مثلك انا شلون اللحين أكرهك و اتمنى لك الموت روح روحه من غير رجعة
                      لكن كان جزء ثاني من ليال يقول : لا يا ليال لا تكرهينه هو انقذج من عيون الناس هو مثل الملاك ع كثر الي سويتيه في لكن رضى يتزوجك تزوير لو واحد غيره تركك و ماهتم فيك )
                      !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                      لو تدري عنا سارة صدقني ذبحتنا شنقا
                      طارق : ما اتوقع !!
                      مريم : صح هي طيبة لكن .. مادري
                      طارق : لا مريم .. قعدي سمعيني
                      ( قعدت مريم و قعد هو )
                      طارق : انا ماتوقع في وحدة ما تتمنى سعادة عمها
                      مريم : صح
                      طارق : انا أخبر واحد في سارة مع انها تغيرت واجد
                      مريم بتردد : انت للحين تحبها
                      طارق : للحين .. بس صدقيني قل !
                      مريم في قلبها : مادري ليش احسك أحيانا تميل لي يا طارق و احيانا أحسك تبتعد ... يا مريم هو ليش يبرر ليش ان قل مستوى حبه ليها .. مادري مادري
                      طارق : وين وصلت الحلوة ؟
                      مريم بسرحان : لا ابد ما وصلت مكان
                      طارق : يلا عجل نكمل الشغل خلي عنك الكسل
                      مريم أبتسمت و أظهرت غمازاتها الحلوين : انا مو كسلانة .. انت الكسلان يلا قوم قبل لا يوصل ماجد
                      طارق : يلا
                      @@@@@@@
                      زياد : اوكي .. يلا دوري علشان أشوفج
                      سارة بطفشان : اوكيييييي
                      ( دارت و كانت الصدمة ع عيونهم )
                      سارة : انت !!
                      زياد : نفسج ديك
                      سارة : لا وحدة ثانية تصدق
                      زياد : لا مو مصدق
                      سارة : انت شنو جابك اهني أطلع بسرعة
                      زياد : نعم .. خير شنو أطلع بسرعة
                      سارة : صدقني لو شافك ميثم بيذبحك
                      زياد : نعم ..انتي شتقولين انا داش بيتنا .. لحظة شككتيني أنا داش بيتنا ولا لا
                      سارة : بيتكم ؟!!
                      زياد يستهبل : لا بيت الجيران
                      سارة و هي تدزه بخفيف : ههه بايخ
                      زياد بخبث : فديت هالضحكة يا ناس
                      سارة و تحس أنها متاثرة بعيونه : لا و الله
                      #######################
                      بدور : شفيها انسة خانم تاخرت
                      وطلعت من غرفتها و مشت
                      و شافتها و هي تدخل المدخل و و يدخل بعدها زياد و ... الخ
                      و استغربت من وين يعرف اخوها زياد سارة
                      زياد اخوها الي مو مخلي بنات خلق الله في حالهم .. معقوله سارة من الي يغازلهم .. لالا ماتوقع
                      و رفعت تلفونها و صورت كم صورة وكم فيدو و هو يبوسها و هو مخلي ايده على راسها و لقطات ثانية
                      بدور في قلبها : انتي عندج كنز ... كنز كبير يا بدور
                      ~~~~~~~~~~~~~~~
                      يا ترى هي بيرضى أبو ليال عن الطلاق ؟
                      ولا بيوقف ماجد عند حده ؟
                      و أذا نجحت القصة شنو راح يكون لقاء ماجد و حور ؟
                      و بدور شنو بتسوي بالصور و الفيدو ؟
                      و شنو ردة فعل ميثم إذا شافهم ؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...