جبتلكم قصه مره حلوه بس بنزل هل بارت واذا عجبتكم كملتها يلا
البارت الاول
*********
البارت الاول
*********
قلمي الرصاص احمر
ولماذا ؟!
لماذا القلب والدم وردة الحب وقلمي الرصاص باللون الاحمر
أسألك أنتي ؟
أسألك انا
انا الذي كنت لك وكوشاح الفرح الحريري في يوم الربيع الاخير !
انا الذي وضعته على كتفيك و وسقطت حتى خاصرتك . ورقصتي به مع صديق !
أنا الوشاح الذي سهر معك في طريق الليل لتمسحي به دموع الحزن والفرح !
انا الوشاح النازف بأحمر الشفاة منك !
أنا القيد الذي مزقه المعصم !
أنا القطعة قبل ان ترمى في خزانة ملابسك , خدشت بأظافرك الدامية من أحشائي ثم قلت : أقترب الصيف يا وشاحي الجديد , فإلى اللقاء في الربيع القادم
/
\
/
/\
ولأني أعلم أنك ستقولين في فصل الربيع القادم , حيت تريني : أف , ما هذه البقع الحمراء التي عليك يا وشاحي القديم !
فرجاء أتركيني للأبد ........
أو هبيني لعابرة سبيل !
إذا ...
كنت انا وشاحا , وانتي راقصة بي مع صديق
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مريم : حشا ما شايفين خير يطالعونه شذي
سارة : للحين ما تعودتي
حور : امشوا ولا كأنكم شايفنهم
مريم و سارة : هذا الي بنسويه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
لحظة لحظة أكيد مستغربين من الي يطالعونهم وليش خلينا نتعرف على أبطال روايتنا
سارة : فتاة في غاية الجمال والدلال طول وحساسة لكنها ما تبين بس مريم وحور يكشفونها
مريم وحور :الخوات توم في كلشي ومجنين سارة في هبالهم وجمال هادي ونعومات مرة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
أكيد انتو مستغربين ليش الناس تطالعهم !!
الي كان غريب فيهم ان سارة كانت لابسة شورت
لفوق الركبة أبيض و تي شيرت احمر سيور
وروج ومناكير احمر
&&&&&&&&&
ومريم وحور التوم فستان نعومي لحد الركبة بنفسجي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
حور : أفف باجر سكول
سارة : باين ان مأثر فيج لدرجة انش صرتي هندية نص كلامج عربي ونصه إنجلش
مريم : هههه اي والله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يوم الاحد في المدرسة
دخلوا أبطالنا الملفتين
الي كانت مراليهم لنص الفخذ
و عيون الكل تلاحقهم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سارة : افف راجو( راجو سايق سارة ) ما تفهم قلت اليوم وقف لي عند البوابة الورانية
راجو : أوكي مدام بس ...
سارة : لا بس ولا بس بسبست ولا تتأخر
( مسكين كان بيقول لها شي مهم بس ماعطته فرصة )
بعد ما سكرت
حور : حرام عليج مسكين ليش تعاملينه شذي
سارة : والي يرحم والدينج انا بعد ما احب أعامله شذي بس يقهر ذاك اليوم رحت له مبكر شفته مركب هندية السيارة وكاشخ أزعم سيارته
مريم : هه هذا الي ناقص
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في الفسحة بعد حصص مملة
سارة : بنات عمي ماجد مطرش لي مسج بقول : تعالي ورا قرب السور عندي ليش مفاجأة من تجي معي
البنات : لالا عمج مو صاحي
سارة : تخافون من واحد توه عمرة 19جبناء ما منكم فايدة بروح بروحي بتهنى >< وهي تهز كتفها بدلع
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ما تدرين يا سارة يمكن تتندمين على الثانية الي فكرتي تروحين
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يا ترى شناوي عمها يسوي لها ؟؟
ويش هالمفاجأة الغريبة ؟؟
وهل فعلا بتندم سارة ؟؟
***************
للرواية بقية
v
v
v
v
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
راحت سارة بدلعها تتمشي بين الاشجار
قال عمها ماجد للصبي الي وياه : بيييه شكل احد جه انا بروح
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وما شاف حتى ظله
بالأصل كانت خطة حق صديقه يورطه أنتقاما يوم يكت عليه البيبسي في المجمع وعارف بنت اخوه بتراويه الويل
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
جت سارة وهي ماسكة تلفونها الاحمر وشفايفها الحمراء ترتجف مهي شايفة عمها المجنون
وميثم متوهق مهو عارف شيسوي خيوط جوتيه علقت في نبتة وشكلة ماجد مربطنهم بأحكام وهو ما يدري
و يقول في قلبه : إنشاء الله تطلع حلوة مو تطلع شينة و تنشب فيني
ما تدري يا ميثم ان دي فيها سحر وجمال مو طبيعي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سارة تصرخ : ماجد
لا حياه لمن تنادي
ميثم قال في قلبه : خلاص لازم تواجها واكو شكل صوتها حلو يعني شكلها حلوة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وصلت سارة لمكان ما كان عالق جوتيه
رفع راسه
وشاف احلى من شافت عينه
وطاحت عينه على عيونها الوسيعة
وسارة في قلبها : يا ربي براويك يا ماجد ان ما خليت تندم انك خلتني في هالموقف
و رفعت راسها تشوف ميثم للحين ما شال عينه عنها
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد صمت طول تتكلم به الأعين لتعبر كل منها على اعجابها بالأخر
سارة وميثم : أنا ....
تكلموا مع بعض مما سبب الاحراج لسارة
قالت : انا بروح دام ان ماجد مو هني
ميثم : لا ,
أ أقصد يعني عندش مقص جوتي عالق في النبته
سارة :اهني ما عندي بس أعرف أفكك لو سمحت ممكن تتباعد
ميثم : اوكي ممكن
و أبتسم أبتسامته الي ذبحت سارة
وفكت الخيط وقامت بسرعة
وقام ميثم عشان ينط السور ويمشي
لكن وقفه صوت سارة : لا تقول لماجد انك شفتني
ميثم : اوكي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قالت وفي عينها من رمشها كحل
قف وانتظرني فقد أودى بي الحول
أنا الغريبة يا عمري وكم نظرت
إليك عيني بقلب ملؤه الوجل
أنا المحبة والولهى على مضض
فكن رحيما وقف يا أيها الرجل
لاتتركني فإني بت مغرمة
بحسن وجهك لما اختاره الخجل
صددت عني فكاد الصد يقتلني
وغبت عني فكاد العقل يختبل
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
طالعوا حور ومريم بعض بتعجب : سارة تقربت من احد أصدقاء عمها !! وهي تكره او حتى تقرف من شي اسمه رجال
سمعت سارة احد وراها قامت بسرعة ومشت وشافت حور ومريم
قالت بمرح : هاي
ردوا :هاي
سارة : شفيكم كأيبين
مريم :لا أبد , بس جينا نعرف مفاجأة عمش
سارة : ها , اي أ أ
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بان عليها الارتباك
ومريم وحور يطالعون بعض بتعجب
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سارة : أدري أنكم بتكشفوني فراح اقول أحسن لي
حور : أي زين صرتي شاطرة
سارة : لا أحلفي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قالت لهم سارة كل اللي صار
مريم سوت روحها بيغمى عليها
وحور تصفر
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سارة : أقول يلا امشوا بلا هدرة زايدة
حور: هههه يلا مريم خجلنا البنت
مريم : ههههه يلا بس بسألش ما سألتي الحبيب شسمه
سارة : لا شكلكم فقدتوا الحيا بالمرة
مريم وحور : ههههههه يلا طق الجرس
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد الدوام
سارة : يلا عاد شطار تعالوا وياي من الباب الي ورى اخاف تطلع لي بوية تخطفني
حور : مو تحطيني لينا نجمة على جبينا احسن
مريم : لا ما نقدر اسمعي عشان نتجنب الأخططفات بنراقبش للين ما تركبي السيارة
سارة : اوكي يا أحلى صديقات في الدنيا
*********************************
طلعت سارة من الباب بمريولها القصير من الباب الخلفي ما لقت السايق
*********************************
سارة في قلبها : بلل !! شكله نسى , والمشكلة ان مريم وحور ما جوا اكيد صادهم زحمة سير عشان يجون لي
*********************************
قطع تفكيرها سيارة همر كلها الاغاني تهزها من زود قوتها ومظللة السيارة ما قدرت اتشوف الي داخلها لكن في شي غريب كل مالها السيارة تتقرب ليها
*********************************
نزل من السيارة شاب ملثم و ما وعت الا هو حاملنها بين أيدينه ومركبنها السيارة وهي تصارخ بشكل مو طبيعي لكن محال احد يسمعها لأن تأخر السايق عليها والكل مشى
*********************************
دخلوها السيارة غصب وسمعت الي خطفها يقول : يلا حرك
*********************************
وأغمى عليها
*********************************
يا ترى من خطفها ...؟؟؟
شنو يبي منها ....؟؟؟
يا ترى هل بنفقد بطلتنا ؟؟؟
هل سواقها راجو له دخل ؟؟؟؟
*********************************اتمنا تفاعلكم مع القصه ولا لاماراح اكملها
البارت الاول
*********
البارت الاول
*********
قلمي الرصاص احمر
ولماذا ؟!
لماذا القلب والدم وردة الحب وقلمي الرصاص باللون الاحمر
أسألك أنتي ؟
أسألك انا
انا الذي كنت لك وكوشاح الفرح الحريري في يوم الربيع الاخير !
انا الذي وضعته على كتفيك و وسقطت حتى خاصرتك . ورقصتي به مع صديق !
أنا الوشاح الذي سهر معك في طريق الليل لتمسحي به دموع الحزن والفرح !
انا الوشاح النازف بأحمر الشفاة منك !
أنا القيد الذي مزقه المعصم !
أنا القطعة قبل ان ترمى في خزانة ملابسك , خدشت بأظافرك الدامية من أحشائي ثم قلت : أقترب الصيف يا وشاحي الجديد , فإلى اللقاء في الربيع القادم
/
\
/
/\
ولأني أعلم أنك ستقولين في فصل الربيع القادم , حيت تريني : أف , ما هذه البقع الحمراء التي عليك يا وشاحي القديم !
فرجاء أتركيني للأبد ........
أو هبيني لعابرة سبيل !
إذا ...
كنت انا وشاحا , وانتي راقصة بي مع صديق
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مريم : حشا ما شايفين خير يطالعونه شذي
سارة : للحين ما تعودتي
حور : امشوا ولا كأنكم شايفنهم
مريم و سارة : هذا الي بنسويه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
لحظة لحظة أكيد مستغربين من الي يطالعونهم وليش خلينا نتعرف على أبطال روايتنا
سارة : فتاة في غاية الجمال والدلال طول وحساسة لكنها ما تبين بس مريم وحور يكشفونها
مريم وحور :الخوات توم في كلشي ومجنين سارة في هبالهم وجمال هادي ونعومات مرة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
أكيد انتو مستغربين ليش الناس تطالعهم !!
الي كان غريب فيهم ان سارة كانت لابسة شورت
لفوق الركبة أبيض و تي شيرت احمر سيور
وروج ومناكير احمر
&&&&&&&&&
ومريم وحور التوم فستان نعومي لحد الركبة بنفسجي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
حور : أفف باجر سكول
سارة : باين ان مأثر فيج لدرجة انش صرتي هندية نص كلامج عربي ونصه إنجلش
مريم : هههه اي والله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يوم الاحد في المدرسة
دخلوا أبطالنا الملفتين
الي كانت مراليهم لنص الفخذ
و عيون الكل تلاحقهم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سارة : افف راجو( راجو سايق سارة ) ما تفهم قلت اليوم وقف لي عند البوابة الورانية
راجو : أوكي مدام بس ...
سارة : لا بس ولا بس بسبست ولا تتأخر
( مسكين كان بيقول لها شي مهم بس ماعطته فرصة )
بعد ما سكرت
حور : حرام عليج مسكين ليش تعاملينه شذي
سارة : والي يرحم والدينج انا بعد ما احب أعامله شذي بس يقهر ذاك اليوم رحت له مبكر شفته مركب هندية السيارة وكاشخ أزعم سيارته
مريم : هه هذا الي ناقص
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في الفسحة بعد حصص مملة
سارة : بنات عمي ماجد مطرش لي مسج بقول : تعالي ورا قرب السور عندي ليش مفاجأة من تجي معي
البنات : لالا عمج مو صاحي
سارة : تخافون من واحد توه عمرة 19جبناء ما منكم فايدة بروح بروحي بتهنى >< وهي تهز كتفها بدلع
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ما تدرين يا سارة يمكن تتندمين على الثانية الي فكرتي تروحين
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يا ترى شناوي عمها يسوي لها ؟؟
ويش هالمفاجأة الغريبة ؟؟
وهل فعلا بتندم سارة ؟؟
***************
للرواية بقية
v
v
v
v
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
راحت سارة بدلعها تتمشي بين الاشجار
قال عمها ماجد للصبي الي وياه : بيييه شكل احد جه انا بروح
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وما شاف حتى ظله
بالأصل كانت خطة حق صديقه يورطه أنتقاما يوم يكت عليه البيبسي في المجمع وعارف بنت اخوه بتراويه الويل
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
جت سارة وهي ماسكة تلفونها الاحمر وشفايفها الحمراء ترتجف مهي شايفة عمها المجنون
وميثم متوهق مهو عارف شيسوي خيوط جوتيه علقت في نبتة وشكلة ماجد مربطنهم بأحكام وهو ما يدري
و يقول في قلبه : إنشاء الله تطلع حلوة مو تطلع شينة و تنشب فيني
ما تدري يا ميثم ان دي فيها سحر وجمال مو طبيعي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سارة تصرخ : ماجد
لا حياه لمن تنادي
ميثم قال في قلبه : خلاص لازم تواجها واكو شكل صوتها حلو يعني شكلها حلوة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وصلت سارة لمكان ما كان عالق جوتيه
رفع راسه
وشاف احلى من شافت عينه
وطاحت عينه على عيونها الوسيعة
وسارة في قلبها : يا ربي براويك يا ماجد ان ما خليت تندم انك خلتني في هالموقف
و رفعت راسها تشوف ميثم للحين ما شال عينه عنها
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد صمت طول تتكلم به الأعين لتعبر كل منها على اعجابها بالأخر
سارة وميثم : أنا ....
تكلموا مع بعض مما سبب الاحراج لسارة
قالت : انا بروح دام ان ماجد مو هني
ميثم : لا ,
أ أقصد يعني عندش مقص جوتي عالق في النبته
سارة :اهني ما عندي بس أعرف أفكك لو سمحت ممكن تتباعد
ميثم : اوكي ممكن
و أبتسم أبتسامته الي ذبحت سارة
وفكت الخيط وقامت بسرعة
وقام ميثم عشان ينط السور ويمشي
لكن وقفه صوت سارة : لا تقول لماجد انك شفتني
ميثم : اوكي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قالت وفي عينها من رمشها كحل
قف وانتظرني فقد أودى بي الحول
أنا الغريبة يا عمري وكم نظرت
إليك عيني بقلب ملؤه الوجل
أنا المحبة والولهى على مضض
فكن رحيما وقف يا أيها الرجل
لاتتركني فإني بت مغرمة
بحسن وجهك لما اختاره الخجل
صددت عني فكاد الصد يقتلني
وغبت عني فكاد العقل يختبل
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
طالعوا حور ومريم بعض بتعجب : سارة تقربت من احد أصدقاء عمها !! وهي تكره او حتى تقرف من شي اسمه رجال
سمعت سارة احد وراها قامت بسرعة ومشت وشافت حور ومريم
قالت بمرح : هاي
ردوا :هاي
سارة : شفيكم كأيبين
مريم :لا أبد , بس جينا نعرف مفاجأة عمش
سارة : ها , اي أ أ
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بان عليها الارتباك
ومريم وحور يطالعون بعض بتعجب
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سارة : أدري أنكم بتكشفوني فراح اقول أحسن لي
حور : أي زين صرتي شاطرة
سارة : لا أحلفي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قالت لهم سارة كل اللي صار
مريم سوت روحها بيغمى عليها
وحور تصفر
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سارة : أقول يلا امشوا بلا هدرة زايدة
حور: هههه يلا مريم خجلنا البنت
مريم : ههههه يلا بس بسألش ما سألتي الحبيب شسمه
سارة : لا شكلكم فقدتوا الحيا بالمرة
مريم وحور : ههههههه يلا طق الجرس
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد الدوام
سارة : يلا عاد شطار تعالوا وياي من الباب الي ورى اخاف تطلع لي بوية تخطفني
حور : مو تحطيني لينا نجمة على جبينا احسن
مريم : لا ما نقدر اسمعي عشان نتجنب الأخططفات بنراقبش للين ما تركبي السيارة
سارة : اوكي يا أحلى صديقات في الدنيا
*********************************
طلعت سارة من الباب بمريولها القصير من الباب الخلفي ما لقت السايق
*********************************
سارة في قلبها : بلل !! شكله نسى , والمشكلة ان مريم وحور ما جوا اكيد صادهم زحمة سير عشان يجون لي
*********************************
قطع تفكيرها سيارة همر كلها الاغاني تهزها من زود قوتها ومظللة السيارة ما قدرت اتشوف الي داخلها لكن في شي غريب كل مالها السيارة تتقرب ليها
*********************************
نزل من السيارة شاب ملثم و ما وعت الا هو حاملنها بين أيدينه ومركبنها السيارة وهي تصارخ بشكل مو طبيعي لكن محال احد يسمعها لأن تأخر السايق عليها والكل مشى
*********************************
دخلوها السيارة غصب وسمعت الي خطفها يقول : يلا حرك
*********************************
وأغمى عليها
*********************************
يا ترى من خطفها ...؟؟؟
شنو يبي منها ....؟؟؟
يا ترى هل بنفقد بطلتنا ؟؟؟
هل سواقها راجو له دخل ؟؟؟؟
*********************************
تعليق